العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-21-2025, 12:05 AM
العنيد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Silver
 رقم العضوية : 6126
 تاريخ التسجيل : Jul 2024
 فترة الأقامة : 723 يوم
 أخر زيارة : 06-11-2026 (12:59 AM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 381 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : العنيد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up ما يزرع داخل النفس ينبت في ملامحنا





العمر مثل الشجرة حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى....
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى....
فا أنظر لتلك الأوراق التي نبتت....
ولا تعيد النظر في الأوراق المتساقطة علي الأرض....فا الأموات لا تعود....
لا تحاول أبدا أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه...
.فأيها العمر المسافر...تمهل قليلا... فما زالت صناديق أمنياتنا مغلقه... وما زالت أحلامنا ملقاة على عربات الزمن...وما زلنا نحبو باتجاه بساتين أفراحنا....وما زلنا على قيد أمل.... لعل شيئا ما في القلب..... يزهر
تمر بنا السنين والاعوام
ويمضي بنا الزمان تاركين خلفنا لحظات جميلة
لتبقى ذكرى لمن لم يتغيروا علينا
مهما ابتعدنا وغيرت السنين
اجسادنا وملامحنا لم تتغير قلوبنا
‏يظل الإنسان في هذه الحياة مثل قلم الرصاص تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل ويكون هكذا حتى يفنى القلم ولا يبقى له إلا جميل ما كتب ..
تمضي بنا السنين ونجد أنفسنا أننا نعيش حياة لا شيء فيها ممّا تمنيناه...
حياتنا تتأرجَح بينَ واقع فُرِضَ علينا وأحلام فرّت منّا..
بينَ ذكريات نحيا بها، ومشاعر نحاول الهروب منها..
بينَ نصيبٌ مقَدّر، ومكتوب لنا..
وقلوب تبحث بشدة عن الراحة والاستقرار..
وتمضي حياتنا بينَ فُرص تضيع منّا، وذاكرة تبكي على الأطلال..
مؤسِف أنها تمضي ولا نُدرِك أننا فقدنا الكثير مِنّا في محطات الحياة إلّا بعد فوات الأوان..
بعدَ وصولنا للمحطة الأخيرة حيثُ نجد أنفسنا وصلنا المكان الذي يصعُب الرجوع منه، ولا نملُك القدرة على استعادة أي شيء أبداً...
الإهتمام … صفة لا يمكن لأحد أن يتصنعها ...
فلا تحاول أن تجبر أحداً على الأهتمام بك والسؤال عنك ...
من يريدك سيبحث عنك ...
كما لو كان يبحث عن شيء ثمين ضاع منه…
العتاب مثل الاهتمام لا نفعله الا مع من نحب
فهناك اشخاص نعاتبهم محبه ورغبة بإزالة
كل العوائق بيننا
لانهم جزء من حياتنا نعاتبهم احتراما لانهم
قطعة من الروح والقلب لا نستغنى عنهم
وهناك من لا نعاتبهم ابدا لاننا في عتابهم
نخسر أنفسنا
نعفيهم من عتابنا نعفيهم من ان يكونوا
شيئا يعنينا
فالعتاب اسلوب راقى لا يفهمه الكثير
والصمت بداية الانسحاب.
من القلبِ إلى القلب..
تمسَّكْ باليدِ التي لا تغادركَ ..
وبالروحِ التي لا تفكِّرُ أن تستبدلَك..
عانقِ القلبَ الذي لا يملُّ منكَ ،ويبتلعُ عيوبَك، ويغفرُ زَلّاتِك...





كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





lh d.vu ]hog hgkts dkfj td lghlpkh hgkts dkfj d.vu





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات العنيد
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
اسطـــورة سجلتها اروع قلوب ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 1930 08-06-2025 08:38 AM
شنط يد صغيرة للرجال ๑۩۞۩๑ عالم الـرجل๑۩۞۩๑ 1 2294 08-06-2025 08:30 AM
ملابس رجاليه انيقه ๑۩۞۩๑ عالم الـرجل๑۩۞۩๑ 1 2245 08-06-2025 08:28 AM
انا ودي كل الهوى عطرك ๑۩۞۩๑ عالم الـرجل๑۩۞۩๑ 1 2016 08-06-2025 08:23 AM
كولكشن شبابي انيق للشباب ๑۩۞۩๑ عالم الـرجل๑۩۞۩๑ 1 1961 08-06-2025 08:22 AM

قديم 03-21-2025, 09:32 PM   #2


الصورة الرمزية عذوب الورد
عذوب الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5381
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : اليوم (03:12 AM)
 المشاركات : 6,350 [ + ]
 التقييم :  121
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ما يزرع داخل النفس ينبت في ملامحنا



عواافي لي جمال مااجدتهه الكفين
لك


 
 توقيع : عذوب الورد

سبحان الله وبحمدة



رد مع اقتباس
قديم 03-23-2025, 12:51 AM   #3


الصورة الرمزية العنيد
العنيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6126
 تاريخ التسجيل :  Jul 2024
 أخر زيارة : 06-11-2026 (12:59 AM)
 المشاركات : 381 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: ما يزرع داخل النفس ينبت في ملامحنا



شكرا على هذا التشريف
الرائع
يعطيك الف عافيه
لاعدمتك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامحنا, النفس, ينبت, يزرع, داخل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائر الذي يزرع ثم يأكل BAYALA ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 1 12-16-2019 11:20 PM
دمووووع داخل القلب a7md ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-21-2011 02:27 PM
شووووفوو وش داخل الشوكلت وتاليها وياك ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ 7 06-09-2011 06:37 AM
شووووفوو وش داخل الشوكلت~ يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 5 05-28-2011 02:37 AM
مطعم داخل شجره !!!!!!!!!! آسطوره ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ 3 06-26-2010 12:46 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant