|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
نعم كبرنا ولكن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا نحكي قصة من أمسنا .. من عالم الحزن .. وصراع الخوف يصلينا المقامع .. نحاور روح تائهه .. روحنا اليوم تحكي للوعود السود تبكي ... لم تزل تعطي وأعطي كثرت حتى تشكت وشمها جنح الظلام ..!!! كلنا نبكي البارحة .. لكننا اليوم نبتسم .. نحاول .. وما بعد المحاولة ندم .. أعلم ب أننا قد كبرنا .. نعم كبرنا ولكن بداخل قلوبنا طفل .. يبحث عن المرح .. والضحك .. يجاهد الآلآمنا .. يصارع أحزاننا .. يصحح عثراتنا .. يقاوم عبراتنا بداخل قلوبنا طفل .. بات يعكس تصرفاته العفوية (( والبريئة )) على سلوكنا ... نعم كبرنا .. ولكن : في لحظة الحزن .. وحينما يمسح شخص ما .. من على رأسك لا تملك إلا أن ترمي ب نفسك في حضنه .. وتجهش بالبكاء ك الأطفال نعم كبرنا .. ولكن : ما أن نرى متجرا ل بيع الألعاب ... حتى تتسارع خطواتنا تجاهه وأعيننا ترقب هنا وهناك ... تبحث عن دميه .. ل نحتضنها نعم كبرنا .. ولكن : وما إن نشاهد مسلسلا كرتونيا ... حتى نسرع نحوه ونتابع ب شوق (( وحنين )) نعم كبرنا .. ولكن : لكننا نبحث عن أمان .. عن حنان .. عن دلال ... عن قلوب ك قلوب الأطفال ... تحب ب صدق .. ولا تعرف الكره والحقد ... صافيه نقيه .. لم ينجسها الزمان ...!!!! نعم كبرنا .. ولكن : ... ولكننا نعشق الطفولة ونتمنى ب إن يعود بنا الزمن إليها .
المصدر: منتديات كلك غلا --kul ;fvkh >> ,g;k kul ,g;k |
أخر 5 مشاركات اسير الصمت
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 3455 | 05-17-2014 11:54 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 2946 | 03-08-2014 03:19 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 3853 | 07-13-2013 03:47 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3256 | 04-22-2013 01:45 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 3455 | 03-23-2013 04:32 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
طرح مفعم بالجمال ورائع
يسلمو على الانتقاء الرااقي لاخلا و لاعدم من جديدك المميز قلائد الجوري ل روحك |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
فلسفه راائعه ..يااسير
ابدعت وامتعت تمنا لك المزيد من التالق لقلبك النوور واكثر |
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره...... أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..! .,’
|
|
|
#4 |
![]() |
اسير الصمت نصوصك رائعه بما تحمل من معنى شكرا لك يامبدع على هذه الكلمات التي لايساوي جمالها اي جمال تحياتي تسبق مودتي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
طرح بمنتهى العذوبه
تسلم أنآملك الرقيقه وذوقكك الرأقي رأق لي مآ وجدته هنآ ودي وأمتنآني ل أنفآسك اليآسميين وعبقه ’, |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشاركه رائعه وانتقاء مميز للموضوع شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه في انتظار جديدك تحياتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| نعم, ولكن, كبرنا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كبرنا وصـارت الدنيا تصف احزاننا بالدور | ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-26-2012 01:53 AM |
| كتب ولكن !! .. | فارس ناصري | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 7 | 09-19-2012 01:36 AM |
| عزف ولكن من نوع اخر | تعلمت ارسم الفرحه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 2 | 05-20-2012 01:25 PM |
| ليس كل من.... ولكن ... | Reema | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 07-24-2011 05:16 AM |
| ولكن ..!! | تعبت الظلم واجحافك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-18-2011 06:33 AM |