آخر 10 مشاركات
1 (40) سامي الجابر يعلق على خروج الهلال من الآسيوية (الكاتـب : - )           »          1 (40) كاسترو يعود لقيادة مران النصر (الكاتـب : - )           »          1 (40) تعديل في أسعار تذاكر قمة الاتحاد والشباب (الكاتـب : - )           »          1 (40) الكشف عن إصابة سالم الدوسري (الكاتـب : - )           »          1 (40) كروس: كان بإمكاننا الفوز برباعية في الكلاسيكو (الكاتـب : - )           »          1 (40) الأول شقيقه.. برشلونة طلب من تشافي تغييرين في طاقمه الفني (الكاتـب : - )           »          1 (40) إنفانتينو يتلقى زيادة في راتبه بنسبة 33 % (الكاتـب : - )           »          1 (40) معدل أعمار تشكيلة ليفربول أمام إيفرتون (الكاتـب : - )           »          1 (40) العين الإماراتي يستبعد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا (الكاتـب : - )           »          1 (40) الكبد مع الخضروات (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2013, 11:51 PM   #51


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



[color="rgb(153, 50, 204)"]بعد ساعة وصلت رؤى .... اول ما دخلت ابتسم فواز ... خلاص تعود على وجودها واذا بعدت يضيق صدره
رؤى: السلام عليكم
فواز ونواف: وعليكم السلام
قربت رؤى من فواز ... حطت يدها على كتفه: شلونك؟؟؟ تعبان؟؟؟
فواز: شوي
رؤى بخوف: سلامتك يا قلبي ... ارتاح ... ومدت يدها بتنزل مستوى السرير
حط فواز يده على يدها: كنت تعبان لانك مو موجودة ... بس لما رجعتي صرت اوكي
رؤى: حرام عليك فواز ... خوفتني
نواف: هي انت وياه ... انا موجود ... ماخذين راحتكم عالآخر ولا كأني موجود!!!
فواز: طيب يا نبيه افهم واطلع
نواف: لا مو طالع ... طول اليوم مقابلين بعض ... خلني اقعد على قلبكم شوي ... وبعدين رؤى؟؟؟ ليش رجعتي بدري؟؟؟ كان ارتحتي شوي ... انا جالس عنده!!!
رؤى: لا يكفي ارتحت الحمد لله
نواف: لو سمحتي يارؤى ... ابي ولد اخو اشد فيه الظهر ... مو ضعيفون وحالته حالة؟؟؟
فواز ورؤى: ههههههههههههههههههههههه


اخر الليل ...
دخل نواف غرفة ليان: ليان ممكن اكلمك شوي؟؟؟
ليان باستغراب: حياك
نواف: ليان بطلب منك طلب ... اتمنى انك ما ترديني فيه؟؟
ليان: لو طلبت عيوني ما تغلى عليك
نواف: تسلمين ... ابيك بكرة الصبح تجين معي المستشفى
ليان: الصبح؟؟؟ انا في الجامعة ... انا ازور فواز العصر!!!
نواف: مو زيارة لفواز
ليان: خير ان شاء الله؟؟؟ نواف خوفتني ... ايش صاير؟؟؟
نواف: ابيك تجين معنا نسوي تحليل الدي ان ايه
نزلت راسها ليان وسكتت ...
نواف: اشوفك سكتي؟؟؟
ليان بحذر: لو قلت لك لا ... تزعل؟؟؟
نواف باستغراب: لا ؟؟؟ ليش لا؟؟؟
ليان: نواف بقولك شي ... اتمنى انك ما تزعل
نواف: اسمعك ليان
ليان: انت ليش تبي تعرف مين ولد سارة؟؟؟
نواف: ما تعرفين ليش؟؟؟ لاني اذا ما كنت ولد سارة اقدر ارجع هبة
ليان: وما تشوف ان تصرفك هذا فيه انانية؟؟؟
نواف باستغراب: انانية؟؟؟؟
ليان: لا تزعل يا نواف ... بس من عرفنا بالموضوع وانا افكر ... لقيت ان بابا كان معه حق
نواف: معه حق؟؟؟
ليان: ايه معه حق ... شفت شلون احنا نحبك انت وفواز؟؟؟ تتوقع لو كنا نعرف ان واحد منكم ولد سارة ما كنا بنفرق؟؟؟
نواف: .......................
ليان: ليش سكت؟؟؟ مو هذا الواقع؟؟؟ وبعدين حتى لو امي قست على واحد فيكم عادي عندنا ولاعمرنا حطينا في خاطرنا .. بس لو كنا عارفين او واحد منكم عارف انه ولد سارة كان بيفسر كل تصرف من امي على انه موقف مرت اب ... مهما كانت طيبة وحنونة معه ... لو قست بيوم بيقولون ايه عشانه مرت ابوه
نواف: طيب احين احنا كبرنا ... وعارفين غلاتنا عند امي منيرة ... مهما كان ولدها؟؟؟
ليان: بصراحة نواف؟؟؟؟ لما عرفتوا بالموضوع ... مو كل كلمة من امي تفكرون اذا كانت امك او ام فواز؟؟؟
نواف: ...................................
ليان: شفت شلون؟؟؟ وبعدين ايش بتستفيد اذا عرفت مين ولد سارة؟؟؟ مو كل محرم لك محرم لفواز؟؟؟ خلاص اعتبروا هبة محرم لكم الاثنين
نواف: بس اذا كنت ولد منيرة ... ليش انحرم من هبة؟؟؟
ليان: شفت ان تفكيرك اناني؟؟؟ انت لو كنت ولد سارة ما راح تقدر ترجع هبة ... وبتتعب نفسيا وبتبعد عنا
نواف: شفتي؟؟؟ وين الانانية؟؟؟ انا اللي بتعب؟؟؟
ليان: بس لو طلعت ولد منيرة؟؟؟ وفواز ولد سارة؟؟؟ مو بتخسر اخوك؟؟؟
نواف: ...................................
ليان: يهون عليك عذاب فواز لو طلع هو ولد سارة؟؟؟ وهو اللي من غير شعور فداك بروحه!!!
صحيح ان هبة انسانة رائعة ... وحبيناها من كل قلبنا ... بس انت وفواز اغلى منها بكثير ... وهبة بدلها الف وحدة ... بس انت وفواز ما بدالكم احد ...
نزل نواف راسه وحطه بين يدينه ......
قامت ليان من مكانها وحطت يدها على كتف اخوها: انا واثقة فيك وفي تفكيرك ... لو تبي مر علي في الدوام بكرة وبطلع معك للمستشفى ...
رفع نواف راسه: شكرا ليان ... صحيتيني لواقع كنت غافل عنه ... فعلا .. لو كنا من البداية نعرف عادي ... بس ليش نحفر في شي اندفن ...خلاص ...كلنا عيال منيرة ... وما لاحد عندنا شي[/color]



 
 توقيع : براءة انثى



قديم 01-10-2013, 11:55 PM   #52


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



بعد يومين في المستشفى ...
فواز: خلاص يا رؤى ... يكفي مو مشتهي
رؤى: ياسلاااااااااااام ... وتزعلني منك .... يالله افتح فمك
فواز: انتي اللي بتزعليني منك
رؤى: لا تغير وتقلب الموضوع ... انا زعلت بالاول ... خلاص حجزت
فواز: ههههههه لا جد رؤى ... صار لك ساعتين ما ريحتي ظهرك
رؤى: يا ربي ... ظهري ولا ظهرك؟؟؟
فواز: اذا كذا خلاص ما باكل ... بطني ولا بطنك؟؟؟
رؤى: اووووووووووف ... عنييييييييييييييد
قامت من مكانها ... ودخلت الحمام ... بللت لها مناديل ورجعت ...
قربت من فواز وجلست تنظف فمه ...
فواز: شكرررررررررررا رؤى
رؤى: بلا حكي فاضي ... كم مرة قلت لك لا تقول هالكلمة
فواز: شالفايدة تنظفين فمي ... احس ان ريحتي فاحت
رؤى: هههههههههههههههه لا لا تخاف ما في ريحة ولا شي
فواز: لا جد ... ودي اغطس عمري بمويه وصابون
سكتت رؤى شوي ... عدلت غطاها وطلعت للمرضات ... دقايق دخلت ووراها ممرضة شايلة الموية والمناشف ...
ابتسم فواز وعرف اللي ناوية عليه ...
فواز: ظهرك يا رؤى
رؤى: اووووووف ... طفشت من هالكلمة
فواز: ههههههههههه خلاص براحتك ... ادري انك اذا حطيتي شي ببالك تسوينه
رؤى للممرضة: يالله ساعديني
الممرضة: انا نسيت جيبي صابون
رؤى: روحي جيبيه
قربت من فواز وهي تناظره بنظرة وهمست في اذنه: انبسط يا عم ... الممرضة بتساعدني ... واخيرا تحقق حلمك
فواز: الله والممرضة ... جايبة لي هندية ... روحي نادي لي وحدة من الممرضات الحلوات اللي برا ( مسك ضحكته وهو يلعب بحواجبه )
رؤى بغضب: اصلا انا اخترتها هي بالذات ... اشين ممرضة بالمستشفى
فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
رؤى: تستاهل ...
فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ... والله شكلك مو حلو وانتي زعلانة
رؤى: اذا مو عاجبك شكلي نادي لك وحدة من الممرضات اللي برا على قولتك
فواز: ما دام معي القمر مالي ومال النجوم
رؤى: اضحك علي بهالحكي
دخلت الممرضة وهي تصرخ: ماما هذا زين؟؟؟
فواز بصوت واطي: شكل ويالله مشيناه ... تصرخ بعد
رؤى: هههههههههههه يالله خلنا نخلص قبل لا احد يجي
وفعلا جلست تغسله وهو نايم على السرير بمنشفة مبللة وبعدها ناشفة ... طبعا ما تقرب من الجرح .....
خلصت وغيرت له الروب اللي لابسه ... وعدلت وضعه عالسرير ... فتحت شنطتها وطلعت منها مشط وجلست تمشط شعره
فواز: يا حلو النظافة ... الله يجزاك خير
رؤى: موجودين وفي الخدمة
فواز: يالله خلاص ما ابي اشوفك واقفة ... روحي عالكنبة وتمددي لك شوي
رؤى: اوكي ... اذا احتجت شي قول لي
جلست عالكنبة وفتحتها وتمددت عليها: فواز
فواز: عيونه
رؤى: تقدر تقول للدكتورة تكتب لي اجازة؟؟؟
فواز: ليش؟؟؟
رؤى: اليوم تخلص اجازتي ... والسبت لازم اداوم ... وما ابي اتركك
فواز: رؤى ... موضوعي مطول ... انا لسه في المستشفى ... وما يندرى متى اطلع ... وبعدها في البيت ... كم بتعطيك اجازة؟؟؟
رؤى: بس
فواز: لا بس ولا شي ... صح تعودت على دلعك وما اقدر استغنى عنه ... بس يالله بستحمل ... الصبح تروحين الدوام ... ترجعين تريحين لك ساعة وبعدين انتظرك بفارغ الصبر
رؤى وموعاجبها الكلام: طيييييييييييب ... بس احسب حسابك اني ببات عندك
فواز: والجامعة؟؟؟
رؤى: ايش تفرق اطلع للجامعة من هنا ولا من البيت؟؟؟
فواز: عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييدة


دخل نواف بعد ما ضرب الباب ... ورؤى عدلت وضعها ...
نواف: الله على ريحة النظافة!!!
فواز: يعني كان في ريحة عفن قبل؟؟؟
نواف: امممممممممممممممممممممم تقدر تقول
رؤى: حرام عليك ... بروحه قرفان من وضعه
نواف: ههههههههههههههههههههه امزح معك
التفت فواز على نواف: ايش صار على موضوع ليان؟؟؟
نواف طالع في رؤى ورجع التفت على فواز ...
فواز: تكلم ... رؤى عندها خبر وعادي
نواف: ما سوينا التحاليل
فواز ببرود: اها
نواف: اشوف ما همك الموضوع
فواز: تبي الصراحة؟؟؟
نواف: اكيد
فواز: ما ودي اعرف
نواف: ولا انا
سكتوا فترة ....
رؤى وهي تحاول تغير الكآبة اللي نزلت عليهم: نواف ايش تشرب؟؟؟


المغرب ... الكل موجود ... سمعوا صوت الباب ... قام نواف وفتح الباب ... العمات ومعهم رشا
نواف: هلا والله ... حياكم
حصة: مافي احد غريب؟؟
نواف: ما غريب الا الشيطان ... حياكم
اشرت له رشا ... ودخلوا العمات ووقف هو برا
التفت لها نواف بابتسامة: شلونك رشا؟؟
رشا: بخير الحمد لله ... انت شلونك؟؟
نواف وهو يلعب برجله ويحركها يمين ويسار: ماشي الحال
رشا: وقفتك لاني بسالك
نواف: خير ان شاء الله؟؟؟
رشا: ليش طلقت هبة؟؟؟؟
نواف: .................................
رشا: لاتعتبره تدخل بخصوصياتك ... بس وربي اني اعزك مثل اخوي ... وما سألت للتطفل اوشي ... بس حبيت اقول لك اني تضايقت لما سمعت الخبر ... هبة مافي منها
نواف: والله عارف
رشا باستغراب: اذا كذا ليش طلقتها؟؟
نواف: غصبا عني ... في ظروف حدتني للتصرف هذا ... وابتسم ابتسامة جانبية ... الظاهر مالنا نصيب مع بعض
رشا: نواف ...حاسة ان الموضوع فيه شي ... بس مابضغط عليك انك تتكلم ... بس اذا احتجت انا موجودة ومستعدة اسوي أي شي يرضيك
نواف وهو يبتسم: شكرا رشا ... هذه بنت العمة اللي الواحد يفخر فيها
رشا وهي منزلة راسها: الفضل يرجع لك يا نواف ... ما تصدق شلون انا ممنونة لك
نواف: لا تقولين هالحكي ... انتي بنت عمتي وفي غلاة خواتي
رشا: طيب ندخل؟؟؟ تأخرنا عليهم
نواف: يالله


 

قديم 01-10-2013, 11:57 PM   #53


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



دخلت رشا ووراها نواف ...
رشا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قربت من منيرة وسلمت عليها وعلى رؤى والبنات ... وبعدها التفتت لفواز
: الحمد لله على سلامتك يافواز
فواز بابتسامة على التغير اللي الكل ملاحظه على البنت: الله يسلمك يا رشا
رشا: لو سمحت لا تعيد هالحركات ... طيحت قلوبنا
فواز: هههههههههههههه ان شاء الله


قرب عبدالعزيز من اخته فوزية اللي باين الهم عليها ... وحط يده على رجلها
عبدالعزيز: علامك يا فوزية؟؟
نزلت فوزية راسها وغطت وجهها وهي تبكي ....
الكل التفت لها وخافوا ...
عبدالعزيز: فوزية؟؟؟ خير؟؟؟ ايش صاير؟؟؟
قام تركي من مكانه وقرب منهم ....
فوزية على وضعها ولا رفعت راسها ...
عبدالعزيز: فوزية ... قومي معي
فوزية من بين دموعها: وين؟؟؟
عبدالعزيز: قومي معي لمكتبي ... تركي اتصل في عبدالرحمن يلحقنا



مكتب عبدالعزيز ...
عبدالعزيز وهو يقدم لها موية: ممكن تهدين وافهم منك الموضوع؟؟؟
فوزية: سممممممممممممممر
عبدالعزيز بخوف: ايش فيها؟؟؟
فوزية: جايبة لي واحد ما ادري من وين .... وتبي تتزوجه
عبدالعزيز وهو يتنهد: الله يهداك طيحتي قلبي ... الموضوع سهل اذا تحسينه مو كفو ارفضيه ولا تقبلين
فوزية: عديت مرحلة اني اوافق او ارفض
عبدالعزيز: ما فهمت
فوزية: انا وابوها مجبورين اننا نوافق
تركي تدخل: ايش اللي يخليكم تنجبرون؟؟؟
فوزية: شي والله استحي اني اقوله ومالي وجه
عبدالعزيز: طيب هو ولد مين؟؟؟ خلنا نسأل عنه ... يمكن يكون كويس
فوزية: هه ... كويس؟؟؟ هذه ابعد صفة عنه
عبدالعزيز: طيب هو ولد مين؟؟
فوزية: سعودي الاصل ومهاجر وعايش في كندا
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ... تارك بلاده وعايش في الغربة؟؟؟
فوزية: قريب ياخذ الجنسية الكندية خلاص
عبدالعزيز: طيب من ولده؟؟؟
فوزية: اهله متبرين منه ... السبب عمايله وسواد وجهه ... وفي الاخير تركهم وهاجر لكندا ... يقول يبي ياخذ حريته ... الا يبي ينبسط في خرابيطه
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله
تركي بعصبية: طيب هذا من وين عرفته؟؟؟ وايش عاجبها فيه؟؟؟
فوزية: ما ادري من وين تعرفت عليه ... وجاي مخصوص يتزوجها وياخذها معه لكندا ... وهي عاجبها لانه يلعب بالفلوس لعب ... وتفكيره على قولتها متحرر مو مثلكم معقد
تركي: طبعا ينرفض من غير كلام
فوزية: قلت لكم تعدينا مرحلة الرفض
عبدالعزيز: ليش يا فوزية؟؟؟
فوزية نزلت راسها وبكت بقوة: .....................
عبدالعزيز: اهدي يا فوزية وفهمينا
فوزية: من فترة فتحت معنا الموضوع ... طبعا انا وابوها رفضنا الموضوع بشدة ... حاولت تنقعنا وما عطيناها فرصة حتى تبين لنا وجهة نظرها ... سكتت عن الموضوع ... اعتقدنا انا وابوها انها فكرت ورجعت لعقلها ... بس قبل يومين فاجأتنا باللي ماتوقعناه وماتخليته ابد
عبدالعزيز بحذر: اللي هو؟؟؟
انفجرت فوزية بكي ....
تركي بنفاذ صبر: ايش اللي صار يا فوزية؟؟؟
: السلام عليكم
التفتوا وشافوا عبدالرحمن واقف
عبدالرحمن: خير ايش صاير؟؟؟
عبدالعزيز: سمر بنتها
تركي قاطعه: ناوي تشرح له الموضوع؟؟؟ انا ابي اعرف اللي سوته ... بسرعة يا فوزية تكلمي!!!
فوزية من بين دموعها وبكلام متقطع: جت قبل يومين ... وقالت لنا زوجوني اياه ... رفضنا ... قالت مو بكيفكم ... بتزوجوني غصب ... ابوها قال لها مافي شي يغصبنا ... قالت انا انا انا
عبدالعزيز: فوزية؟؟؟ هي ايش؟؟؟
فوزية: طلعت معه و...................................
هنا عبدالرحمن وعبدالعزيز وتركي فتحوا عيونهم عالآخر: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
فوزية نزلت راسها وبكت بقوة ...
تركي بعصبية: ذبحها على يدي .... مستحيل اتركها كذا
عبدالعزيز: اهدى يا تركي
تركي بصراخ: والموضوع هذا فيه هداوة؟؟؟ هذا شرف يا عبدالعزيز ... شرف
عبدالعزيز: يمكن انها تكذب!!!
الكل سكت ....
عبدالعزيز: يمكن انها تكذب ... وقالت هالشي لجل تلوي ذراعنا بس
تركي: تتوقع؟؟؟
عبدالعزيز: مو بعيدة ... ما اعتقد انها بالغباء اللي يخليها تلعب بشرفها
عبدالرحمن: صح كلامك يا بوفواز ... لازم نتأكد


 

قديم 01-11-2013, 12:00 AM   #54


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



غرفة فواز ....
حصة وهي تمسح على كف فواز: سلامتك يمه
استغرب فواز من حنية عمته: الله يسلمك يا عمه
التفتت لرؤى: تستاهلين سلامة فواز يا رؤى
رؤى: الله يجزيك خير
قربت منه وهمست في اذنه: سامحني اذا في يوم غلطت في حقك
فواز وهو يضغط على يدها: مسموحة ياعمه ولا تقولين هالحكي ... انتي عمتي لو ايش صار ... وتمونين باللي تسوينه
مسحت دمعتها اللي نزلت: تسلم ايد ربتك انت واخوك ... عيال ابوكم ... ما في احن من قلوبكم
انفتح الباب بقوة: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
التفت الكل للباب وانصدموا من المنظر اللي قدامهم ....







سممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممر
واقفة بكامل اناقتها ... فل ميك اب ... والطرحة ملفوفة أي كلام ... والشعر باين منه ... وريحة العطر معبية المكان ...
نواف: لو سمحتي اطلعي برا
انصعق الكل من جملته ...
سمر بقوة: مين انت عشان تطردني؟؟؟
نواف: ما يشرفنا امثالك يجلسون مكان احنا فيه
تدخلت رؤى: نواف ... العطر؟؟؟
انتبه نواف ... لانه غافل عن موضوع العطر ... وقام من مكانه ودفها لبرا يطلعها: انتي انسانة ماعندها احاسيس ولا مشاعر ولا كرامة
سمر: هههههههههههههههه مو ميتة على شوفتكم ... بس كنت جاية اتفرج على فواز وهو ما يقدر يتحرك من السرير ... (ولفت لرؤى) تعالي ابيك شوي
مسك فواز يدها ... التفتت له ... اشر لها انها تجلس وما تتحرك
سمر: ههههههههههههه ياعيني عالخوف بس ... لا تخاف ما بسوي فيها شي ... كفاية اللي جاك ... رؤى ... اذا ما طلعتي تكلميني ما بطلع من هنا
رؤى وهي تقرب من فواز: فواز خلني اطلع لها
فواز: تذذذذذذذذذذذذذذذذذلف
رؤى: فواز ريحة العطر معبية المكان ... بتتعب!!!
فواز: عادي اموت ولا تجبرني هالكلبة على شي
رؤى: وتبيني اموت معك؟؟؟
تركها فواز: دقيقة وتدخلين بسرعة
رؤى: ان شاء الله

برا الغرفة: نعم .. ايش تبين؟؟؟
سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى: مناديتني عشان توقفين وتضحكين؟؟؟
سمر: لا يا حلوة ... بس حبيت اذكرك بشي
رؤى بنفاذ صبر: اللي هو؟؟؟
سمر: تذكرين لما قلت لك ان فواز اذا ماكان لي ما بيكون لغيري؟؟؟
رؤى بغضب: يعني؟؟؟
سمر: يعني شفتي اللي صار له ... وهذه قرصة اذن بس
رؤى: ان قربتي منه اذبببببببببببببببحك
سمربصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
طلع نواف: رؤى يكفي كذا ... ادخلي ... فواز على اعصابه
رؤى بصوت عالي: قلت لك يا سمر ... ان قربتي منه اذبحك
سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




:سمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممر
التفتوا كلهم للصوت العالي في الممر ...
تركي وهو يسحبها من يدها: تعالي معي
سمر: فك يدي ... ايش تبي فيني
تركي: الظاهر انك ما حصلتي اللي يربيك ... امشي معي بالطيب احسن لك
سمر: ما بتحرك الا اذا قلت لي وين بتوديني
عبدالعزيز من وراهم: سمر ... تعالي ابيك بمكتبي شوي
سمر: قلت لكم ما بتحرك الا اذا عرفت وين تودوني
طلع تركي جواله وتكلم فيه ...
عبدالعزيز: سمر من غير فضايح تعالي معنا
سمر: يوووووووووه اكيد العجوز خبرتكم ... والصراحة مالي مزاج اتناقش في الموضوع ... اللي ابيه بيصير
ضربها عبدالعزيز كف على وجهها: تكلمي عن امك باحترام
سمر وهي حاطة يدها على خدها وبصراخ: مالك حق تضربني فاهم
تركي: الا يضربك ويكسر راسك بعد
: نعم طال عمرك
التفت تركي لموظفين الامن اللي طلبهم: شيلوها وحطوها في مكتب عبدالعزيز
وفعلا مسكوها رجال الامن بالقوة وهي تصرخ وترفس ... بس ما قدرت عليهم
عبدالعزيز بعصبية: تركي ايش اللي سويته؟؟؟ مانبي فضايح؟؟؟
تركي: هو في فضيحة اكبر من ان هالانسانة تصير بنت اختك؟؟؟
وتركهم وراح لمكتب عبدالعزيز ...
عبدالعزيز وهو يهز راسه: لا حول ولا قوة الا بالله
نواف باستغراب: ايش صاير يبه؟؟؟
عبدالعزيز: ها ... مشكلة بسيطة وبتنحل ان شاء الله
طلعت ليان: رؤى ... ادخلي لفواز ... خلاص الرجال انهار
رؤى: ليش؟؟
ليان: لما سمع الصراخ يحسبه صوتك
رؤى: هذه سمر
ليان: قلنا له بس مو مطمن
رؤى: يالله داخلة معك
عبدالعزيز: نواف ... كل اللي في الغرفة يرجعون بيوتهم
نواف: ليش؟؟؟
عبدالعزيز: نواف ... مو فاضي اجلس واشرح لك ... خلال خمس دقايق ما ابي ولا احد في المستشفى
نواف باستغراب: خلاص يبه اللي تبيه
فعلا دخل وطلع الموجودين كلهم ...والكل على وجهه علامات التعجب والاستغراب ...


الكل طلع وما بقى الا رؤى ...
رؤى سرحانة ومن دخلت وهي مو طبيعية ...
فواز: رؤى؟؟؟ ايش قالت لك؟؟؟
رؤى: حقييييييييييييييرة
فواز: قلت لك لا تطلعين لها ... بتسم بدنك
رؤى: جالسة تهددني
فواز باستغراب: ايش قالت؟؟؟
لفت رؤى عليه وكأنها تحمست للموضوع: تقول لي مو قلت لك ان فواز اذا ما كان لي ما بيكون لك ... هذا انتي شفتي اللي صار له ... ولسه ما شفتي شي
تتوقع لها يد بالموضوع؟؟؟
فواز: ههههههههههه رؤى من جدك؟؟؟
رؤى وهي ترتجف: انت ما شفت شلون تكلمني ... كانت تكلمني بثقة مو طبيعية
فواز باستغراب: رؤى ... لو كانت هي ورا الموضوع مثل ما قالت ... ليش المقصود كان نواف؟؟؟
رؤى: نفس الشي ... اذا انت شاك في العصابة ليش المقصود نواف؟؟؟
فواز: انا ما ادري ليش كانوا قاصدين نواف ... بس اللي متأكد منه انها مستحيييييييييل تكون ورا الموضوع
رؤى: فواز مو مرتاحة!!!
فواز: انتي معطية الموضوع اكبر من حجمه .... ما تقدر تسوي شي
رؤى: طيب اذا كذا ليش ما تبيني اطلع اشوف ايش تبي؟؟؟
فواز: ما كنت ابيها تغثك
رؤى وهي تطالع باصابعه وتلعب فيهم: يعني يهمك اني ما انغث؟؟؟
رفع فواز اصابعه وهو يحركها على خدودها: اذا انتي ما هميتيني من يهمني؟؟؟
ابتسمت رؤى وهي تطالع فيه ...
فواز وكأنه تذكر شي ... ابتسم بخبث: الا رؤى ... ايش اخبار الحرق اللي برجلك؟؟؟ لسه مشوهك؟؟؟
بعدت رؤى يده بعصبية: والله ما في احد غاثني بهالدنيا كثرك
فواز: ههههههههههههههههههههههه
رؤى: وتضحك بعد؟؟؟
فواز: من زمان ما غثيتي حياتي فيه ... قلت يمكن نسيتي الموضوع!!!
رؤى: بعد عني ولا تكلمني
فواز: طيب اسف
رؤى بدلع: ما ابي
فواز وهو ماسك ضحكته: طيب اذا انتي زعلانة خلاص روحي البيت وبتصل على سمر تجي وتونسني
لفت عليه رؤى بقوة ... رمته بعلبة الكلينكس اللي جنبها وقامت وهي معصبة ودخلت الحمام
فواز بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


 

قديم 01-11-2013, 12:26 AM   #55


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



عند مكتب عبدالعزيز ...
سمر في الغرفة ومعها دكتورة نساء ... كلمها عبدالعزيز وهم واثقين انها ما بتتكلم وتستر على الموضوع ...
عبدالعزيز وتركي وعبدالرحمن وفوزية واقفين عند الباب وينتظرون بفارغ الصبر ... الكل على اعصابه ... ويدعي من قلبه انها تكذب ...
بعد فترة طلعت الدكتورة ووجهها ما يبشر بالخير ... نادت عبدالعزيز على جنب ...
عبدالعزيز: بشري؟؟
الدكتورة: للاسف يا دكتور ......
نزل عبدالعزيز راسه وضغط عليه يدينه بقوة ....
الدكتورة: الله يهدي بناتنا
عبدالعزيز: المهم ... مثل ما اتفقنا ما ابي احد يدري بالموضوع
الدكتورة: لا توصي حريص ... هذا واجبي اني ما اتكلم في شؤون عملي ... شلون لو الموضوع حساس بالشكل هذا

رجع عبدالعزيز لهم ووجهه ما يبشر بالخير ...
اول ما شافوه عرفوا الرد من غير ما يتكلم ...
فوزية انفجرت بكى ... عبدالرحمن غطى وجهه بيدينه ... تركي وقف وهو فاتح عينه ... وفجأة تحرك بعصبية ودخل مكتب عبدالعزيز وقفل الباب وراه ...
عبدالرحمن لحقه ... بس عبدالعزيز مسكه: خله يأدبها ... انا كنت ساكت لاني مو مصدق الموضوع ... وعندي امل انها تكذب ... بس في الحالة هذه بعد اذنك يافوزية ... تستاهل الذبح



مكتب عبدالعزيز ...
دخل تركي وهي توها تقوم من سرير الكشف وتعدل ملابسها ...
سمر وبقوة: مالها داعي حركتكم ... انا صارحتكم وقلت لكم من البداية .... انتوا كذا كأنكم تكذبوني
تركي باستغراب: لسه ما انهديتي؟؟؟ ما اتوقع ان في انسانة بوقاحتك هذه ... زننننننننننننننننننننا ... زنا يا سمر ... ومو بس فسق ... مجاهرة بالمعصية بعد؟؟؟؟
سمر: مو زنا ... انا بتزوجه!!
تركي: وتردين؟؟؟ بس الظاهر انك ما تربيتي ...
نزل عقاله من راسه ... وسحبها بقوة ورماها على السرير ... وانهال عليها بالضرب في أي مكان تطيح عليه يدها ... وهي تصرخ وتتأوه من الالم


بعد فترة ... ضرب عبدالعزيز الباب ... بس تركي من القهر وشدة الضرب وصراخ سمر ما سمع الباب ... ضربه بقوة اكبر ... سمعه وفتح الباب
عبدالعزيز: يكفي يا تركي
تركي: موتها على يدي
عبدالعزيز بحزم: قلت يكفي يا تركي ... خلها تطلع بسرعة
دخل تركي مرة ثانية وشافها مرمية على السرير وتبكي من الالم: تغطي مثل العالم واطلعي من هنا بسرعة
سمر وهي تمسك جسمها اللي تحسه تكسر من الضرب: ما ابي

تركي وهو يرفع العقال: شكلك ما شبعتي ضرب
قامت وقفت بسرعة ... تحس انها مو قادرة تصلب طولها من شدة الضرب ... بس مع هذا ما بينت انها منكسرة ... وبصوت عالي: والله لاوريك ... ان ما خليتك تندم على اللي سويته ما اكون سمر ...

طلعت من المكتب وكان عبدالعزيز واقف عند الباب ... اول ما شافها عطاها كففففففففففففففف ... من قوته انرمت على الارض ...
التفت على فوزية: فوزية ... اخذي هالمصيبة ووديها البيت ... وما تطلع منه لين نشوف لنا حل
فوزية وهي تبكي: اللي تامر فيه
راحت لها وسحبتها من الارض بعنف: قومي معي ... الله لا يوفقك ... الله لا يوفقك
سمر وهي متسندة على امها: مو كفاية اخوانك ... جاية تكملينها علي؟؟؟
مروا من جنب عبدالرحمن ... وهي ماشية رفسها بقوة ... بس امها كانت ساندتها وما طاحت وكملت طريقها مع امها وهي تغلي من القهر...


 

قديم 01-11-2013, 12:26 AM   #56


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه




غرفة فواز ...
طلعت رؤى من الحمام وهي صادة عن فواز ... فواز يضحك عليها في داخله ... يموت عليها وعلى حركاتها ... انبسط على شكلها وقال خلها شوي تغلي
رن جواله ... الرقم غريب ومن كابينة الهاتف ... رد عليه
: والله وطلعت بسبع ارواح يا دكتورنا الفاضل
فواز: نعمة من ربي
: خايف على نفسك مخلي زوجتك تجلس معك 24 ساعة ... ترى ما تفرق معنا ان كانت موجودة او لا ... واحتمال نصفيها قبلك
فواز بعصبية وبصوت عالي: ان قربت منها ما تلوم الا نفسك ... فااااااااااهم؟؟؟
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ايش بتسوي يعني؟؟؟
فواز: مو شغلك ايش اسوي ... بس قلتها لك ... ان قربت منها بتندددددددددددم طول عمرك
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
قفل السماعة بوجهه

فواز: حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير
ورمى الجوال بعصبية ... يصرخ ويهتز بعصبية ... حقيييييييييييييير نذذذذذذذذذذذذذذذذذذل واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطي
ركضت رؤى له وحطت يدها على كتفه تهديه: فواز حبيبي ... اهدى
فواز وهو مازال على وضعه وعصبيته: ما شفت انسان بالشكل هذا
فواز يتكلم وجسمه كله يهتز ... لدرجة انه مو عارف ايش يقول من العصبية ... احتارت رؤى وخافت عليه ... قربت منه وجلست على سريره وحوطته بذراعها ... واليد الثانية تمسح فيها على خده ... وبهمس: حبيبي ... حبيبي ...
سكت فواز وتعلقت عينه بعينها ....
رؤى وبنفس النبرة: عشان خاطري اهدى
سحب يدها وحضنها بقوة: انتبهي لنفسك ... وما تتحركين الا واحد معك
رؤى: اللي تبيه يصير ... بس انت اهدى
فواز: اذا صار فيك شي امووووووووووووووووووووت
رؤى: بسم الله عليك ... انت اهدى وما بيصير الا الخير
وجلست تقرا عليه ايات من القران لين حست انه هدى ...

رن جوال فواز ... وفز من مكانه ...
رؤى: اذا نفس الرقم لا ترد عليه
فواز: المحقق
رد عليه: الو
المحقق: المكالمة تسجلت ... لا تخاف انت وزوجتك في امان ... لا تشيل هم
فواز: بس شكله جاد؟؟
المحقق: ما اعتقد ... لو يبي يسوي شي في زوجتك ما اتصل فيك ... بس الظاهر انهم يبون يبعدونها عنك ... قالوا يخوفونك ويهددونك
فواز: تعتقد؟؟؟
المحقق: هذا اللي انا اشوفه
فواز: يعني ارتاح؟؟؟
المحقق: ارقد وآمن


 

قديم 01-11-2013, 12:34 AM   #57


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



بعد يومين ... اليوم اول يوم تداوم فيه رؤى من حادث فواز ... باتت عنده عادي ... والصبح لبست وراحت للجامعة من المستشفى ...
الظهر والبنات طالعين من الجامعة ... جالسين ينتظرون السيارة في الانتظار ...
رن جوال لينا ... شافت المتصل والتفتت للبنات ...
: بنات ... هذه هبة
ليان ورؤى بصدمة: هبببببببببببببة؟؟؟
لينا: ايه هبة .. ايش اسوي؟؟؟
ليان: طبعا تردين
لينا: ارد؟؟؟
رؤى: ايه ردي ... مو حلوة انك ما تردين
ردت لينا: هلا والله هبة
هبة: تذكريني لسه؟؟؟
لينا: ما عاش من ينساك يا هبة
هبة: المهم ... وينك؟؟؟
لينا: في الجامعة
هبة: ما طلعتي لسه؟؟؟
لينا: ننتظر السيارة
هبة: البنات معك؟؟
لينا: ايه
هبة: خلاص انا انتظركم في سيارتي عند الباب ... قبل لا تركبون سيارتكم مروا علي
لينا: في شي؟؟
هبة: عندي غرض ابي اعطيك اياه ... قلت امر عليك وانا طالعة من قسمي واعطيك اياه
لينا: خلاص بطلع لك ... السيارة قريب وتوصل
هبة: انتظرك في المواقف

طلعوا البنات مع بعض ... وشافوا سيارة سواق هبة وتوجهوا لها ... من شافتهم فتحت الباب ونزلت سلمت عليهم ...
هبة لرؤى: الحمد لله على سلامة فواز
رؤى: الله يسلمك حبيبتي
هبة: لو حبيبتكم صح كنتوا سألتوا علي
سكتوا البنات وما علقوا على الموضوع ...
طلعت هبة اكياس من سيارتها ... وعطتها للبنات: هذه شبكة نواف وهداياه ... قولوا له شكرا
انصدموا البنات وما عرفوا ايش يردون عليها ...
ليان: بس نواف بيعصب اذا عرف انا اخذناها منك!!!

هبة: قولوا له هبة ما تقبل الصدقة .... اوووه صح ... هذه حتى مو صدقة ... هذه ثمن التسلية اللي تسلاها فيني
نزلت دموعها وصدت عنهم وركبت بسرعة وحركت السيارة ....


 

قديم 01-11-2013, 12:36 AM   #58


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه




وصلت رؤى المستشفى ونزلت عند فواز ... دخلت وشافت نواف جالس عند فواز ...
رؤى: السلام عليكم
فواز ونواف: وعليكم السلام
نواف: كان ارتحتي يا رؤى ... انا جالس عنده عادي ما وراي شي
رؤى تحاشت النظر له: لا عادي ... انت من الصبح جالس هنا ... اطلع للبيت وارتاح
نواف: خلاص دامك وصلتي اطلع للبيت وانتي خذي راحتك هنا
التفت لفواز: من لقى احبابه نسى اصحابه ... من دخلت ما رفعت عينك عنها ... ولا التفت لي انا المسكين اللي من الصبح جالس مجابلك
فواز: طبعا ... تحط نفسك جنب رؤى؟؟؟
نواف: لنا الله .. المهم تامر على شي من البيت؟؟؟
فواز: سلامتك
طلع نواف ... وعلى طول التفت فواز لرؤى: ايش صاير؟؟؟
رؤى: مو صاير شي!!!
فواز: وجهك مو طبيعي ... وتتحاشين تطالعين في نواف
رؤى: هبة
فواز: ايش فيها؟؟؟



دخل نواف البيت ... وتوجه للصالة على طول ...
نواف: السلام عليكم
امه والبنات بس شافوه مسحوا دموعهم بسرعة ...
انتبه نواف لهم: صاير شي؟؟؟
نزلوا البنات راسهم وما ردوا ...
انتبه للاكياس الموجودة ... ولفت انتباهه بوكس احمر ... هو شاريه لهبة ... كان شاري لها مجموعة عطور مع جهاز جوال جديد ... راح له ومسكه
نواف باستغراب: ايش جاب البوكس هنا؟؟؟
البنات: .........................
منيرة نزلت راسها وهي تبكي ...
فتح البوكس شاف العطور والجهاز في البوكس ... مستعملين ومرجعين في البوكس مرة ثانية ...
نواف باستغراب: ايش جاب الاغراض هذه هنا؟؟؟؟
البنات: ....................................
نواف بعصبية: ليش اخذتوها منها؟؟؟؟
لينا ودموعها على خدها: هي اللي عطتنا اياه اليوم في الجامعة
نواف بعصبية: ادري انها هي اللي جابته ... بس ليش رضيتوا تاخذونها؟؟؟؟
لينا: ما رضت
نواف: ليييييييييييييش؟؟؟؟
لينا: .........................
نواف: لا تسكتيييييييييييييين!!!!
لينا نزلت راسها وبكت ...
لف على ليان: وانتي ... وين لسانك؟؟؟
ليان: تقول ... تقول ...
نواف: ايش تقوووووووووول؟؟؟؟
ليان وهي تبكي : تقول ما تقبل صدقة ... وهذه مو صدقة هذا ثمن التسلية اللي تسليته فيها
انصدم نواف ... وظل واقف وهو يتنفس بسرعة وقوة ...
راحت لينا ووقفت جنبه وحطت يدها على كتفه: لا تزعل نواف .. ترى .......
دف يدها بقوة ... وركض لغرفته ...
منيرة وعبدالعزيز بكوا بقوة ... وتأثروا من صدمته ...
منيرة في نفسها: الله يسامحك يا عبدالعزيز ... الله يسامحك




مكتب عبدالعزيز ...
رن جوال عبدالعزيز ... شاف الرقم رقم زوج اخته فوزية ...
رد عليه: الو
بو سمر: هلا بو فواز ... شلونك؟؟
عبدالعزيز: بخير الحمد لله ... انت شلونك؟؟
بو سمر: لوني؟؟؟ اللي عنده بنت مثل سمر ايش يكون لونه؟؟؟
عبدالعزيز: ربي يهديها
بو سمر: اليوم بزوجها الكلب اللي تبيه وافتك منها
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ... ما في غير هالحل؟؟؟
بو سمر: اللي مثلها ماينفع معها حلول ... انا عافت نفسي هالبنت ... ولا ابي اشوف وجهها مرة ثانية ... لو سمعت قصتها ما صدقت ... غير الضرب اللي اكلته منكم ... رجعت البيت وانضربت ضرب مني ثلاث امثال اللي خذته منكم ... تقول انهدت ... لا ... لسه ترد وبوقاحة بعد
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ... لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يهدي بناتنا بس
بو سمر: امييييييييييين ... بس متصل عشان تكونون في الصورة ... اليوم بزوجها للكلب وبتسافر معه
عبدالعزيز: ربي يعينك ياخوي ... ربي يعينك
بو سمر: في امان الله







غرفة فواز ...
كالعادة الكل جالس ومجتمع عنده ... بس اليوم جلستهم مختلفة تماما ... الكل قاعد وساكت ... ونواف جالس على الكرسي وحاط يده على خده ... ما تكلم ولا كلمة من دخل جالس وباله وفكره مو معه ابد ...
دخل عبدالعزيز: السلااااااااااااااااام عليكم
عبدالعزيز ما عنده خبر عن اللي صار ... ما رجع الظهر البيت ... كان مشغول بالمستشفى
الكل بهدوء: وعليكم السلام
عبدالعزيز: ايش صاير؟؟؟؟
الكل: .................................................
ما اهتم عبدالعزيز وقرب من فواز: شلونك اليوم؟؟؟
فواز: الحمد لله
عبدالعزيز: شد حيلك وقوم لنا بسرعة ... تعبنا واحنا رايحين راجعين عالمستشفى
: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسس
الى هنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الكل التفت لمصدر الصوت ....















منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي رة
منيرة بعصبية وانفعال ... ووجهها مو مبين من دموعها: الى هنا وبس ... يكفي يا عبدالعزيز ... يكفي
عبدالعزيز: منيييييييييرة؟؟؟ ايش فيك؟؟؟
منيرة: خلاص ... تعبت ... والله تعبت .... سنين وانت حارمني اني اعرف مين ولدي ... سكت وتحملت ... طول هالسنين وانا عايشة بعذاب ... ابي اعرف مين ولدي ... ابي احس فيه ... حرمتني من هذا كله ... عشان ولدك ... سكت وتحملت ... قلت يمكن معك حق ... كبروا العيال ... وعرفوا الموضوع ... وانت مصر انك تسكت ... بس الى هنا وبس ... لعلمك ... انا عرفت مين ولدي ... واليوم الكل لازم يعرفه ... الى هنا ويكفي ... كافي العذاب اللي عايشين فيه الاثنين ... العيال متعذبين وانت ولا هامك ... داخل وانت مبسوط وفرحان ... ولا تدري عن شي .. ولاهمك انك تعرف اصلا ... كل هذا لانك خايف على ولد سارة؟؟؟ اللي ما تعرفه ان ولد سارة ولددددددددددددددي ... أي ولدي ... لا تطالع فيني كذا ... ولدي ... ولدي انا مو ولدها ... الام مو اللي جابت ... الام اللي ربت ... مين اللي تعبت فيه ؟؟؟ مين ربته؟؟؟ مين اللي كبرته؟؟؟ مين اللي خافت عليه؟؟؟
انا ... انا يا عبدالعزيز ... انا امه ... ومافي احد عنده شي عندي ... بس لازم العيال يعرفون وينتهي عذابهم ...
والتفتت على الجالسين وعيونهم كلها دموع ... ويبكون بقوة ... اول مرة يشوفون منيرة منهارة قدامهم ...
انا بقول لكم مين ولد سارة ....
( نقز نواف ... وجلس جنب اخوه ومسك بيده بقوة ... وفواز بالمقابل مسك في اخوه بقوة اكبر)
منيرة: ولد سارة هو ......................


















: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا


 

قديم 01-11-2013, 12:56 AM   #59


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



بيت فوزية ....
فوزية وهي تبكي: خلاص ماعندك حل الا هذا؟؟؟ بتزوجها هالحقير؟؟؟
بوسمر: هي احقر منه ... هي اللي باعت نفسها برخيص
فوزية: طيب يمكن في حل ثاني؟؟
بوسمر: ما ابي غير هالحل ... ما ابي اشوف وجهها ... احسن مافي هالحل ... انها بتنقلع معه لكندا ... يعني ما اشوفها مرة ثانية ...
فوزية: بس هذه بنتنا ... وما يصير نرميها كذا؟؟؟
بوسمر: بنتك على قولتك ما هميتيها ... ولا بتهمينها ... شوفيها داخل مبسوطة وتجهز نفسها وهي مكيفة عالاخر ... خلها تذلف بس
فوزية غطت وجهها وبكت بقوة ...
بوسمر: روحي شوفيها ... خلها تتصل في هالحمار ... ما ادري ليش تأخر ... ابي اخلص من هالموضوع بسرعة وارتاح
دخلت فوزية الغرفة عليها ... ماحست في امها من الازعاج اللي مسويته .... مشغلة المسجل والصوت عالاخر ... ومن الحماس جاهزة ومخلصة ومقفلة شنطها وترقص بالغرفة ... راحت امها للمسجل وصكرته
سمر بوقاحة: ليييييييييييييييييش؟؟؟ خربتي علي المود اللي انا فيه؟؟؟
فوزية: في شي يغير مودك او يضيق صدرك؟؟؟ ما اعتقد
سمر: اووووووووووووووووووووووووووووووووووف ... ما خلصت محاضراتكم!!!
فوزية: بتندمين يا سمر ... بتندمين
سمر: لا تخافون ... اذا ندمت على قولتكم ما بلجئ لكم
فوزية: ابوك يقول اتصلي في الحمار شوفيه ليش تاخر
سمر: اظن له اسم ... اسمه مو حمار
فوزية: اتصلي فيه وخلصينا ....
رفعت جوالها ودقت عليه .... ما رد .. قفلت واتصلت مرة ثانية ... رد بعد خامس رنة ...
: الو
سمر: هلا حبيبي ... ( استغربت من الاصوات اللي عنده) وينك فيه؟؟؟
: انا في الديسكو
سمر: ديسكو؟؟؟ ليش من متى السعودية فيها ديسكو؟؟؟
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك اني في السعودية؟؟
سمر: اجل وينك؟؟؟
: انا رجعت كندا
سمر بصراخ: كننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننندا؟؟ ؟ من متى؟؟؟
: من اليوم اللي طلعنا فيه مع بعض حبيبتي
سمر بانفعال: والاتفاق اللي بينا ... والزواج اللي ابوي جالس ينتظرك عشانه؟؟؟
: اممممممممممممممممممم غيرت رايي ... لقيت انك ماتصلحين لي ... وبعدين خذيت منك اللي ابيه وحللت قيمة التذكرة اللي دفعتها ... الزواج ليش؟؟؟ خلينا اصدقاء احسن
سمر: حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير
: لا لا لا لا لا ... لا تغلطين حبيبتي ... ازعل عليك بعدين
قفلت سمر الجوال ورمته عالسرير ورمت نفسها وبكت بقووووووووووووووووووووة

فوزية سمعت المكالمة من اولها وفهمت ... طلعت وقالت لابوها عن اللي صار ... دخل وضربها كم ضربة ... وطلع وهو معصب ... وصل عند الباب والتفت لها:
بروح ادور لي أي علة يقبل فيك زوجة ... واللي اجيبه توافقين عليه ... فاهمممممممممممة؟؟؟
نزلت سمر راسها وهي تبكي ...
ابوها بصراخ: فااااااااااااااااااااااااااااااااهمة؟؟؟؟
سمر بهمس: ايه



طلع وهو معصب ... وراح لمنطقة نائية .. دخل احد حواريها ... نزل لبقالة صغيرة على قد حال اهل الحي ...
بوسمر: السلام عليكم
الرجال استغرب من شكل الشخص الداخل عليه ... عمره ما شاف احد نظيف وبهالمستوى في هالحي: وعليكم السلام ... الاخ مضيع؟؟؟
بوسمر: بسالك وابيك تدلني
الرجال: تامر
بوسمر: ابي افقر بيت عندكم في الحي ... لدرجة انهم ما يقدرون يزوجون اولادهم ... ابي شاب مو متزوج
سمعه شاب واقف على جنب: انا
بوسمر: انت؟؟؟
الشاب: ايه انا ... احنا سبع اولاد ... انا الرابع بينهم ... ولا واحد منا متزوج
بوسمر: تعال معي
طلع الشاب مع بوسمر ... ووقفوا جنب السيارة
بوسمر: ايش اسمك؟؟؟
الشاب: صالح
بوسمر: تشتغل؟؟؟
صالح: اشتغل بس شغلة على قد حالي
بوسمر: خاطرك تتزوج؟؟؟
صالح: خاطري اليوم قبل بكرة ... بس من وين
بوسمر: اذا حصلت لك البنت اللي تقبل فيك ... ترضى تتزوجها اليوم؟؟؟
صالح بفرح: دلني عليها
بوسمر: بسسسسسسسسس
صالح: خير؟؟
بوسمر: البنت ....................
صالح: آه ... قول كذا من اول ... لا ياعم ... صح احنا ناس فقارى ... بس عندنا كرامة
بوسمر: خلنا نكون واقعيين ... انت واخوانك ولا واحد فيكم متزوج ... يعني ما في امل انك تتزوج قريب ... ليش ماتستر على بنت الناس ... ومنها تكون زوجتك
صالح: ايش يضمني انها ما تقوم علي بعد ما استر عليها وتطلب مني الطلاق
بوسمر وهو منزل راسه: انا ابوها ... واطمنك ... مافي احد بيوقف معاها ... انا ابي افتك منها اليوم قبل بكرة
صالح: ............................................
بوسمر: واذا عطيتك فوقها 10 الاف
ابتسم صالح بخبث: طيب هي حلوة؟؟؟
بوسمر: شكلا حلوة ... واخلاقا معطيك الحرية تتصرف معها بالشكل اللي يرضيك لين تصير على هواك
صالح: توكلنا على الله





دخل بوسمر عليها وبحزم: الشيخ ينتظرك تحت ... البسي عبايتك ... قولي موافقة .. وان سمعت منك شي ثاني ذبحك على يدي
وصل للباب بيطلع ...
:يبه
التفت عليها ... شافها جالسة ومنزلة راسها: ممكن اعرف مين هو؟؟؟
ابوها: اللي مثلك مالها حق تعرف او تختار
طلع وصكر الباب وراه بقوة ....


بعد ماطلع الشيخ ...
بوسمر: صالح ... خذ زوجتك وتوكل على الله
صالح: بس انا ماعندي سيارة!!!
بوسمر: انت دايما شلون تتنقل؟؟؟
صالح: بالتاكسي
بوسمر: اللي يصير لك يمشي على زوجتك
صالح: بترضى تركب تاكسي؟؟؟
بوسمر: عندك حل ثاني؟؟؟
صالح: لا
بوسمر: خلاص ... سوي اللي تبيه


دخلت الخدامة غرفة سمر: بابا يقول وين شنطة؟؟
اشرت لها سمر على الشنط ... وقامت لبست عبايتها ... اول مرة تحس انها منذلة بالشكل هذا ...
نزلت للصالة ... شافت امها واقفة وهي تبكي بقوة ... راحت لامها وضمتها بقووووووووووة وهي تبكي ...
سمر: سامحيني يمه
فوزية: ليش سوتي بنفسك كذا؟؟؟
غطت وجهها وبكت بقوووووووووووووووووووووووة ...
طلعت للشارع ... شافت ابوها واقف وتاكسي عند الباب وشاب واقف جنبه ... هي من شافت التاكسي انصدمت وما انتبهت لاي شي غيره ...
ابوها من وراها: غطي وجهك لا ينزل الرجال ويذبحك في الشارع
غطت وجهها بشيلتها ... وركبت السيارة من غير ما تتكلم ...




في المستشفى ...
الكل التفت عليه ... ايش اللي خلاه يقول انا؟؟؟
: ايه انا ... طول عمري لما اشوف امي منيرة احس بشي ... ما قدرت افسره ... احس بشي يشدني لها ... مو حب عادي او فطري ... لا ... شي ثاني ... احس اني ممتن لها ... ليش ماادري ... بس اللي اعرفه ان احساسي تجاهها غير عن شعوري تجاه ابوي ... ما عرفت افسر هالشعور .... ولما توفت جدتي الله يرحمها ... كان وداعها لي غيييييييييييييييييييييييير عن كل مرة ... بعد ما عرفت افسر الموضوع ... ولما سالت اخوي عن تصرفها معاه ... كان مختلف تماما عني ... بس انا ما بينت له هالشي ... لاني ما كنت عارف السبب ... ومن عرفنا بموضوع امي سارة ... وانا متاكد اني انا ولدها ... عرفت تفسير الشعور اللي يراودني ... بس سكتت ... حاولت اني اغلط نفسي ... واكابر واقول لا مو انا ... احاول اكذب نفسي ... بس لما شفت امي منيرة منفعلة تأكدت اني انا ولد سارة ... صح يبه؟؟؟
عبدالعزيز جالس عالكرسي ومنزل راسه ومسندها بيدينه ... ما تحرك ولا حركة ...
صح يا عمي عبدالرحمن؟؟؟
عبدالرحمن ودموعه نزلت: صح يا ولدي ...
من سمع عمه يقول هالكلمة غمض عينه بقوة وبألم ...


التفت عبدالرحمن لمنيرة: بس انتي شلون عرفتي يا منيرة؟؟؟
منيرة ودموعها على خده: من يوم هو صغير وانا حاسة ... لا تقول لي احساس الامومة ... لا ... من شفتهم وانا ما فرقت بينهم ... لاني رضعت الاثنين .. الاثنين شفتهم وكبرتهم وربيتهم ... ما عمري حسيت اني احب واحد اكثر من الثاني ... لا ... بس عبدالعزيز هو اللي فضح روحه بنفسه ...
عبدالرحمن باستغراب: عبدالعزيز؟؟؟
منيرة: ايه عبدالعزيز ... نظراته لهالولد غييييييييييييييير ... تذكرني بنظراته لسارة الله يرحمها ... نفس النظرات ... مع انه قدامي يحاول يبين لي ان الاثنين بنفس الغلاة وانه ما يفرق بينهم ... بس نظرته لولد سارة غيييييييييييييييييييير الى ان تأكدت ش
عبدالرحمن: شلون تأكدتي؟؟؟
منيرة: يوم حادث فواز ... لما تركته رؤى ورجعت معنا البيت ... العصر لما جينا عنده ... كان عبدالعزيز جالس عنده بروحه .... وصوته واصل لبرا .... كان يصيح ويدعي له ...


 

قديم 01-11-2013, 01:02 AM   #60


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية يارب وتبقيه لعين ترجيه



هالجملة هي اللي اكدت لي ان فواز ولد سارة ... كنت اسمعها يكررها دايما عند العيال وهم صغار ... لما اكون بعيدة عنهم ومن اقرب يسكت ... خاطري مرة ادخل عليه وهو مو منتبه واعرف منه من ولد سارة ... ابي اشوفه يطالع في مين فيهم وهو يردد هالجملة ... ربي حقق امنيتي ... بس متأخر كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييير
عشت طول عمري بحيرة .... مع احساسي هذا الا ان الشك ما تركني ... والسبب حنية فواز علي ..... فواز ما في احن منه علي ... يمكن اكثر من عيالي كلهم ...
حتى لما عرفت ... قلت ما بخسر فواز ... فواز ولدي مو ولد سارة ... بسكت وما بتكلم ... بس ما قدرت ... ماقدرت اشوف نواف وهو يتعذب قدامي ... نواف انحرم من حبيبته وهو يقدر يتزوجها ... اشوفه يتعذب وسكتت ... بس اليوم طفح الكيل ... نواف حالته حالة وعبدالعزيز ولا همه .. داخل ومبسوط ... ولا كأنه السبب في اللي صار لنواف ... ما قدرت اسكت او استحمل


عم الهدووووووووووووووووووووووووء ... الكل ساكت ودموعه على خده ... الا فواز ... فواز غمض عينه وما فتحها ... ونواف على قبضة يده لفواز ... وما تركها ...


رفع عبدالعزيز راسه ... والكل انصدم من دموعه ... ايه ... عبدالعزيز يبكي ...
عبدالعزيز بهدوء: خلصتي؟؟؟
منيرة: ......................................
عبدالعزيز: تذكرين لما قلت لك لو عرفتي من ولدك ايش بتسوين؟؟؟ قلتي له بتضمينه ... يالله حققتي امنيتك ... قومي وضميه
منيرة: كنت اتوقع اني لو عرفت من ولدي بحبه اكثر ... بس طلعت غلطانة ... حتى لما عرفت ما قدرت احب نواف اكثر من فواز
عبدالعزيز: بس انتي فرقتي بينهم!!!
منيرة باستغراب: انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: ايه انتي ... انتي ضحيتي بفواز وكسرتي قلبه لما عرفتي ان نواف متعذب بفراق حبيبته ... مو قلت لك مهما حبيتي ولد سارة ما بتحبينه كثر عيالك؟؟؟
واليوم اثبتي نظريتي ... انتي ذبحتي فواز اليوم عشان خاطر نواف ...


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعين, وتبقيه, ترجيه, يارب, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية (( أنـــــت لــــــــي )) بقايا حب ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 136 10-05-2015 11:09 PM
اروع رسائل وسائط يارب ، اروع mms يارب ، احدث رسائل ادعية 2013 أغْ ـتِرآبْ~| ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 9 11-19-2012 10:10 AM
الصراط اشد اهوال يوم القيامة و اشدها خطراً يارب سلم يارب سلم يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 9 04-11-2012 06:27 PM
رواية احبها ولكن الشوق عطري كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 14 12-27-2011 02:02 PM
انا لـ/ اليوم أجي وادعي .. تجي يارب .. تجي يارب!! ساندرا ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 07-26-2011 02:33 AM


All times are GMT +3. The time now is 10:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant