آخر 10 مشاركات
لو كان يعلم أن الموت أجل محتوم لكبح جماح نفسه (الكاتـب : - )           »          1 (40) التدبر في ايات الله (الكاتـب : - )           »          1 (40) هل القراءة بين الأذان وبين الإقامة، أم يستحسن أن تسبق الأذان (الكاتـب : - )           »          1 (40) ما هو كرت الشاشة (الكاتـب : - )           »          Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل عجة بالطماطم (الكاتـب : - )           »          1 (40) تحضير الأرز بالروبيان (الكاتـب : - )           »          1 (40) سامي الجابر يعلق على خروج الهلال من الآسيوية (الكاتـب : - )           »          1 (40) كاسترو يعود لقيادة مران النصر (الكاتـب : - )           »          1 (40) تعديل في أسعار تذاكر قمة الاتحاد والشباب (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 05:36 PM
حكايه عاشقه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 953
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 5077 يوم
 أخر زيارة : 07-10-2018 (01:46 PM)
 المشاركات : 799 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : حكايه عاشقه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #أفنان الحلقة 5




#أفنان


الحلقة 5


ولازالت افنان تُحدّثنا عمّ حدث لها في الماضي
قبل ان تعلن عن تدوينتها الأخيرة


في الماضي


في الصباح الباكر كانت تفطر افنان وباتها وداليا
افنان : بابا نبيك اليوم اتشيلني للعمل
مانبش نمشي مع السوّاق
بات افنان : كنك عليش ضايقك ولا دارلك حاجة
افنان : لا , بس ليا فترة معش مشيت امعاك بالسيارة
ونبي انهدرز امعاك في موضوع وانا ماشيا للعمل
بات افنان : حاضر
علي نزلت سامي من داره
داليا : صباح الخير
سامي : صباح الورد
سامي : ترا صبّيلي قهوة
داليا : من اعيوني
بات افنان : كنك قالب وجك عالصبح شن فيه
سامي : موضوع المستشفى هذا
خلّا ناس واجد تسحب تعاهدات وتعاقداتها
وشكله حتى انا مشروعي مش حيصير منّا
اللي قبل اتفقت نبي انديره امعاهم
افنان : عادي شن المشكلة ..
المهم الواحد توا فطن بدري بدري
لعله خير خليك متفائل
سامي : فكيني من الفلسفة عالصبح ترا
كلّا اللي جانا من تحت راسك
افنان : انا نبّي انخفف عليك مانبّش انديرلك مشكلة
سامي : اتخففي عليا ,, انتي تستعبطي ولا شن
كلّنا عارفين انّك انتي اللي سرّبتي الخبر
" افنان وجها انقلب "
افنان : لا ياراجل ,, وانا من وين نبي انجيب مكالمة كيف هذي
ولو فرضنا عندي هالمكالمة راهُ حطّيتها في التقرير امتاعي
وعطيتها للأستاذ وليد
وحاطّة اسمي عليها عادي مانخافش
داليا : ياسامي استحالة افنان ادير حاجة كيف هذي متأكدة انا
ياريت يا افنان ماتحكش مع حد في الموضوع هذا
عشان النّاس ما اتشكّش فينا
افنان : قصدك المدام ولاء
داليا : ولاء ولّية محترمة ,, ونعرفوها واجد
واستحالة اتشك فينا في موضوع نفس هذا
افنان : انتي ليش خايفة علي سمعتك عندها يا داليا
سامي : يا افنان اوزني كلامك
مش امّي اللي ينحكى امعاها هكي
ماتفهمش في الأصول ولاخايفة علي سمعة هلك
افنان : انا نفهم في الأصول اكويس ونعرف اهلي اكويس
بات افنان : خلاص خلاص احترمونا عاد
خليتكم تاخذو راحكتم معش اسكتو
انهُو الموضوع خلاص
" بعدها بات افنان سمع نقّاله رن
شاف الرقم طلع غريب
بات افنان : الو
الشرطة : امعايا خالد مخفوظ
بات افنان : اها خالد محفوظ تفضل
الشرطة : مركز الشرطة يبيك اتجي انت وبنتك
في واحد فاتح فيكم محضر
كلمتك مش اتجي انت وبنتك احسن مانبعثلكم وحدين
وينفجعوو الاهل
نرجوو فيك
بات افنان : مركز الشرطة ؟؟؟
,,,,,
كان عمر قاعد في الكافيه ويرجى في شخص معين
بعد مرور 10 دقايق جا الشخص الغريب
عمر : قتلّي هكّر ايملها وهكّرته
قتلي جيب جميع الصور والمحادثات وجبتهن لكّي
الغريب : وعطيتك رقم نقالها عشان اتراقبها
تعرف هي تحكي مع من وتطلع مع من
عمر : انا شن قتلك من الأول ,,
اسمع راك مش تقعد حاط نتيجة في راسك
وتبيّها الحقيقة
الغريب : انا عطيتك افلووس بس ,, مادرتش حاجة بالبلاش
وكنت متوقع نطلع بيها بنتيجة
عمر : انت دفعت افلووس مقابل خدمة انديرها لكي
لكن مش ذنبي لو طلعت خطيبتك صادقة امعاك وماتخونش فيك
الغريب : شن قصدك
عمر : قصدي انت تبي اتفوت خطيبتك وادورّلها علي سبله
,,,
ومشى الشخص الغريب
وقعد عمر في الكافيه حاط السماعات ويسمع في الأغاني
,,,,
كانُ بات افنان وافنان في مركز الشرطة لكن اطلعوو بعدها تمام
بعد حققو مع افنان
كان الدكتور محمود فاتح محضر في افنان
وحاليا شايلّها شور الاستديو امتاع دعاء
بات أفنان : مش عارف الدكتور محمود في شن يفكّر
انا متأكد انّك مالكش علاقة بموضوع التدوينة هذي
الحمد الله درت راي في موضوع الشرطة
ومعارفي واجد فيها
افنان : الحمد الله
بات افنان : بس شن الموضوع اللي كنتي تبيني فيه
افنان : الموضوع شور الحفلة اللي امس وبالذات علي ولاء
سألتها علي حاجة معينة لكن ردّة فعلها كانت غريبة اشوية
بات افنان : سألتيها علي شن
افنان : مانش مذّكرة ,, بس وكأني سألتها علي حاجة غلط
حتّى ردّها كان في اشوية تهديد
والغريب في الموضوع لما خلاص جت تبي تمشي
قالت لي رد بالك تنسي موضوع امّك
بات افنان : مش عارف شن تقصد
زعمك تعرف حاجة نحنا مانعرفووهش
بعدين نحنا تكلمنا في موضوع امك اكثر من مرّة
وانهينا منّا خلاص
سألتك بالله فكينا من القصص والمواضيع
راهُ الحياة ماشية والحياة مش اموقفة علي موت حد
افنان : عارفة يابابا الحياة مش اموقفة علي حد
بات افنان : كلنا عارفين انّ امك انظلمت وتبهدلت
بس نحنا عايشيين وهي عند ربّها توا
خلاص ريّحينا من هالمواضيع ومعش تفتحيهن اخرة
افنان : صح كلامك ,, لكن هل في حاجة انا مانعرفهش علي قضية ماما هذي بس اللي خاطري نعرفها
بات افنان : صدقيني انا ماعندش اي علم بحاجة
واللي نعرفه قلته لكي كلّا
الانسان مايقدرش يعرف كل حاجة
وهذي من رحمة ربّي فينا
حاجات بسيطة نعرفوها
لكن مانقدروش نعرفو سببها
كيف لو مثلا عرفنا كل حاجة
,,,,
كانت سلوى وعمر يرجوو في افنان في الاستديوو
وكانت دووبك واصلة للاستديووو
افنان : السلام عليكم
عمر : وعليكم السلام
سلوى : وعليكم السلام ,, عادي خشّينا للاستديو
ومزال ماجشش حد
افنان : عادي أصلا مزال مش توا ايجو كلهم
عمر : كنّا جوّك مش تمام
افنان : تخيلوا , امبدري اشوية كيف جيت من عند الشرطة
سلوى : كذّابة
افنان : والله كيف مانحكيلك ,, دكتور محمود فتح محضر فيا
عشان ماعندهمش دليل مشّووني
عارفين قعدت غادي اكثر من 10 دقايق
كثّروو أسئلة واجد عليّا لكن الحمد الله مشت علي خير
سلوى : يعني مزال يبّووك اخرة
افنان : لا خلاص كل شي تمام توا
انتم قولولي شن آخر الاخبار
سلوى : السوشل ميديا مزال ساخن من امس علي نفس الموضوع
افنان : باهي شن حيصيير هل حيديرو لقاء مع الممرضات
هل حيحبسو الدكتور محمووود
عمر : لالا اكيدة ,,
لكن الشجرة هذي حتقعد كل مرة اطيح منها واحد
افنان : بس كلنا عارفين الدكتورمحمود غلطان
اليوم شفته في مركز الشرطة ومافش ولا واحد قالّة كلمة
عمر : مش داعي تحرقي انتي خلاص
المهم النّاس كلّها اعرفت شن صار
والباقي خليّه مع الوقت
" عمر فتح الشنطة امتاعه وقعد ايدور في ورقة معينة "
افنان : الشنطة جديدة هذي
عمر : لا قديمة بكل , دقيقة بس
امس وانا نبحثلك عالنت علي أي حاجة علي ولاء
لقيت خبر قديم ممكن حيفيدنا
الخبر كان عبارة عن
" لغز اختفاء الأطفال الأجانب في المولات "
وكانت في صورة طفل اسمر اعيونة زرق
ومكتوب تحت الصورة
طفل افريقي ذات عيون رزقاء اختفى في احد المولات
واللي كاتب المقال اسمة " مازن عدْلِي "
,,
عمر : هذي صورة ناس افقدوو أطفالهم في مولات
واغلب الأطفال أجانب
لعند توا مافش شي ملفت صح
شوفي الصورة هذي
" افريقي ذات عيون زرقاء "
افنان : ومن يطلع هذا مازن عدلي
سلوى : ترا عطيني انشوف الخبر
افنان : باهي شن دخّل الخبر هذا بموضوع ولاء
عمر : مش معقولة اتكون صدفة
واحد قالك اسأليها عالطفل الأسود اللي اعيونة زرق
وانا جبت هالخبر حيفيدنا
افنان : توا لما دزيتلي مسج امس في الحفلة انّ عندك شي
لولاء توقعت انّك جايبلي حاجة مربوطة مباشرة بولاء
الخبر هذا مالش أي علاقة بي ولاء
عمر : دوّرت في النت في السوشل ميديا
ماعندهش ولا حاجة
الشي الوحيد اللي رابطها
المصدر اللي جاك بس
افنان : لو كان الطفل هذا لَه علاقة بولاء
حنلقو الإجابة في الجمعية الخيرية في الملفات اللي عندها
امتاعات الأطفال القُدامة ,, هذا اذا كان فيه
بس لازم واحد فينا يمشي للجمعية ويشووف ابروحه
سلوى : طبعا ولاء كانت غادي وشافتني انا وياك يا فنان
فصعب نمشوو انا وياك
سلوى وافنان بحّتن في عمر
عمر : كنكن بحّتن فيّا راكن اتقولن امشي انت بس
علي جيّة دعاء شوورهم
افنان بصوت واطي : دعاء دعاء جت
افنان : خلاص حنتقابلو بعدين ,,
نفس ما اتفقنا ياعمر
سلوى : هاي دعاء
دعاء : هاي
ومشوو سلوى وعمر
دعاء : هلووو افنان
افنان : اهلين دعاء ’’ كيف حالك
دعاء : اكويسة ,, لكن قوليلي شن فيه
افنان : كيف شن فيه مافهتمكش
دعاء : شن كانُ اديرو اصحابك هنا
افنان راني مش دايرتلك تحقيق انا
بس نبي يقعد في بيني وبينك ثقة
انا خليتلك الاستديو لكي اديري فيه اللي تبّيه
بس مش لدرجة تستغليه في حاجة غلط
افنان : حاجة غلط زي شن مثلا
دعاء : انتي ادرى
افنان : ماكنّش انديرو في حاجة غلط
كنّا انديرو في مُنتاج للحفل الخيري اللي امس
دعاء : مزال تحسابيني غبيبة
" أفنان بحّتت فيها ومابتش اترد عليها وقعدت قاعدة عاللاب توب "
,,,
عمر كان في الحووش يدوّر علي لاب توب قديم عنده ,
قلب الدار كلّها عليه
....
دعاء : اليوم حتصور حلقة يوتيوب عندنا
الإعلامي المشهور يوسف منصور هو اللي يبي يصور عندنا
تعرفيه
افنان : نعرفه
دعاء : اكيدة حيحكي عاللي صار امس
افنان : عالحفلة قصدك
دعاء : لا عالمستشفى
افنان : يعني طارق جي
دعاء : لا قبل مايبّش ايجي لكن بعد
اعرفك انّك قاعدة قال يبّي ايجي
افنان : غريبة مع انّي شفت الاستديو امتاعه
دعاء : اها عارفة بس عنده الإضاءة مشكلة
عشان مايبّوش يأخرو التصوير
جيين يصورو عندنا
,,,,,
هذي الرواية للكاتب ديندار الوحيشي "
......
عمر لقا لاب توب القديم امتاعه
ومشى بيه شور الجمعية امتاع ولاء
وهو خاش للجمعية قابل الغفير امتاع الجميعة عند الباب
الغفير : تفضل
عمر : عندي لاب تو قديم بما انّي شريت واحد جديد
نبي انعلم الأطفال كيف يلعبو بالالعاب اللي عالاب توب
احسن مايقعد في الحوش عالفاضي
قلت نتبرع بيه للجمعية ممكن
الغفير : عندك موعد
عمر : لا انا نسكن هنا اقريب ’’ وهذي اقرب جمعية تلايا
الغفير : اشوية انرن عالادارة قبل
عمر : خوذ راحتك
الغفير رن عالادارة
الغفير :في شخص عندة لاب توب قديم
وقال في العاب ويبّي يعلم الألعاب للأطفال
ويبّي يتبرع باللاب توب ** تمام ** حاضر
" ** = تعني انّنا لا نستطيع سماع الشخص المراد الاتصال به
ويضهر لنا في الحلقة صوت الغفير فقط لا غير "
الغفير : تمام هيّا تفضل امعايا
وخش عمر امعاه
,,,,,
وكانت سلوى قاعدة في عالعيادة
واتركّب في توبو التغذية لواحد من المرضى
سمعت تليفونها يرن
شافت الرقم طلع سامي
مابتش تفتح عليه
لانّها قاعدة مع المرضى ومشغولة
,,,,
قاعد عمر بين الأطفال
عمر : توا حنلعبو العاب بس لازم نبو نت
" وكان في نت في الجمعية "
من يقدر ايجيبلي الباسورد
وحدة من الأطفال : انا انا انا انا
عمر : هيا عدّي جيبي الباسورد
عمر : من يبّي يلعب اول واحد
الأطفال : انا انا انا انا انا انا انا
...
علي جيّة الطفلة جايبة باسورد النت في ورقة
وعطاها الها الغفير ’’’
خشش الباسورد صار منّا ودارله حفظ
بحيث اول مايفتحو يعلق النت طوول
عمر شاف اكبر واحد فيهم
عمر : انت حقتعد اللاب توب امعاك
وحتقعد اتلّعب فيهم بالدوور
بس ديما عشان نلعبو لازم نتاكدو من الإشارة هذي
فيها نت ولا لا
كان مافش نت ماتقدروش تلعبوو
وقعد يجرب فيه ويختبر وطفّى اللاب توب ولّعه
يشووف في الطفل فهم ولا لا
,,,,,
وصل طارق وجماعته للاستديو
دعاء : هاي
طارق : اهلين
دعاء : كيف حالك ,,
طارق : تمام ,, شن جوك انتي
دعاء : اكويسة
طارق : احتمال اليوم مش حنقدروو انصّورو
دعاء : عليش راهُ كل شي واتي
طارق : الكاتب لعند توا مزال مادزلش النص
حتى عالايميل مابعثهنش ليا
دعاء : لو كانت عالكتابة المشكلة محلولة
افنان قاعدة احسن من تكتب عندنا وحنصّورو اليووم
" كانت افنان بعيدة منهم وقاعدة عاللاب توب "
شيّرّتلها دعاء وضبحتلها مشلتهم افنان
افنان : هاي
دعاء : الكاتب امتاعهم ماصارش منّا
تقدري انتي تكتبيلهم
افنان : عادي مش مشكلة حنكتبلهم
طارق : ياريت
دعاء : خلاص خشو للغرفة هذي ,, هدوء وتفاهموو
واكتبو علي راحتكم
وخشوو مع بعضهم
افنان : شن الكاتب فاتكم ولا صارله موضوع
طارق : قالي حنبعثلك ولعند توا ماجاني شي منّا
انرن عليه ومايردّش
افنان سمعت نقّالها يرن
طلع عمر
افنان : نستاذنك اشوية بس عالسريع
وطلعت برة
افنان : نعم عمر
عمر : الحمد الله خشيت للجمعية وكل شي تمام
توا كيف طلعت منها
افنان : شن عرفت حاجة
عمر : كنك مستعجلة ,, خليني انروح وانجهز كل حاجة
وبعدها حنقولك شن ايصير
غير حبّيت نعطيك المعلومات اول بأول
افنان : تمام
ومشت افنان شور طارق
....
كان سامي في المكتب امتاعه
بعدها طلّع تليفون ورن علي سلوى
سامي : اهلين
سلوى : اهلا ,, اسمحلي امبدري غير كنت مشغولة مع المرضى
سامي : لا عادي ,, عرفتها قلت اكيدة مشغولة
شن جوك شن دايرة
سلوى : الحمد الله ,, شن جوك انت
سامي : ماشية تمام ,, كنت نبي نسالك ,,
سلوى : تفضل
سامي : يعني عندي لك عرض معين
,,,,,
افنان : انا اسفة
طارق : شن ماسمعتش
افنان : انا اسفة عارفة امس اسلووبي كان اوفر امعاك في الحفلة
بس كنت مضايقة ومتوتّرة وصارلي كم موضوع
طارق : اسمعي راك مش محتاجة اتبرري موقفك
انا صح اضّايقت وقتها ونرفزت اشوية
بس انا من النوع اللي ما انشيلش في قلبي
يعني ماتشغلش بالك جو تمام
افنان : على فكرة انا نعتذر علي اسلوبي مش علي كلامي
يعني مش هامك تعرف السبب ليش درت هكي
طارق : يهمني نعرف عليش اضّايقتي
بس انحس انّ مش من حقي نسالك وندخل في حياتك الشخصية
لكن امتى ماتبي تحكيلي علي اي حاجة امضايقتك او امزعلتك
راه حتلقيني نسمعلك في أي وقت
,,,
سامي مزال يهدرز بالتليفون مع سلوى
سامي : شن رايك اتجيني عالمكتب نتفاهموو خير
سلوى : خليها بالجو لو قدرت انجيك حنجي
سامي : تمام ديري جوّك
,,,
افنان : شن الموضوع اللي تبيني نكتبلك فيه
طارق : انا والشباب قرّرنا انديرو حلقة علي مدون اكس
افنان : من مدون اكس
طارق : المدون اللي دار فضيحة الدكتور محمود
افنان : عليش امسّمينا اكس
طارق : اكس لان مافش حد عارف هو من
مجهوول الهوية ,, يعني اكس مجهول ,, او اكس غلط ومجرم
اكثر من معنى اتجي عادي
افنان : هل في رايك اللي داره صح او غلط
طارق : والله شن انقولك ,, نسبيًّا
في ناس حيشوفو صح وفي ناس حيشوفو غلط
اكيدة اللي انظرُّو منّا حيقوولوو غلط
واللي استفادوو حيقولو صح
هو غامض ماكشفش علي روحه
وقاعد يفضح في خلق الله ويكشف فيهم
يستخدم في طرق ملتوية غير أخلاقية
يتجسس وادير في هكر
مانقدرش انقولك هل صح او خطأ
افنان : انا انقول اللي يستفيدو الضحايا ,,
لما يشوفو الشخص اللي ضلمهم قاعد يأخذ حقّة من القانون
طارق وهويضحك : مانبيكش تزعلي منّي ,, انتي مثقفة وذكية
ومتعلمة حتّى حسّك الصحفي ممتاز
بس مرة مرة انحس فيك كأنك كيف طالعة من الدحية ومش عارفة الدنيا كيف ماشيا راهُ الواقع مش نفس الكتب اللي قريناها المبادئ والاخلاقيات
هذينا كلهن مافش منهن بكل ,,
ممكن صح يعني
اليوم اكتشفو ان الدكتور محمود كان امعلق مشاريع واجد
واللجنة الجديدة قبلت المشاريع ومنهن مشروع سامي
افنان : يافرحته اليوم كان قالب وجه عليا في الصبح
طارق : اسف حسيت روحي فسويت عليك واجد
افنان : لا بالعكس الحكي امعاك حلوو
وبعدها طارق سمع صوت مسج
شاف الرسالة
" بعثتلك النص عالايميل اسف عطلتك امعايا "
طارق : باهي تمام صاحبي صار منّا قالي دزلي النص عالايميل
بس تعالي هنا قتيلي ,, لا بالعكس الحكي امعاك حلوو
قصدك انا فيّا جو
علي خشّت دعاء عليهم
دعاء : كمّلتي
افنان : اها كمّلت
دعاء : باهي ممكن نشربو قهوة مع بعضنا
افنان : باه
" وطلعت افنان امعاها "
طارق : البنت الباردة هذي خرّبت عليا الهدرزة
,,,,
,,,,
عمر بعد روّح للحوش
فتح اللاب توب امتاعه الاخر
وقعد يتفرج عالشاشة
,,,,,
افنان وهي تشرب في القهوة مع دعاء
سمعت نقّالها يرن
طلعت سلوى
افنان : اهلين سلوى
سلوى : اسمعي بس
افنان : شن
سلوى : سامي قالي نبيك تخدمي امعايا
افنان : شن حتخدمي امعاها وانتي أصلا شورك طب
سلوى : حتى انا قتله هكي
قتله طالبة طب شن حتستفيد منها
في مواضيع بناء وهندسة
افنان : باهي شن ردّ عليك
سلوى : قالي نبي استشارات في البناء امتاع المستشفى
وحتكون حاجات بسيطة اللي نقدر انساعده فيها
افنان : راك اتقوليلي اقنعك
سلوى : لا مش قصة قنعني , بس قتله انفكر في الموضوع بس
حبّيت انقولك
افنان : نجك ليا ,, شوفي انتي جوك عادي
سلوى : حاضر ,, المهم راك تنسي
مش اتقولي الباتك علي اسم الصحفي
مرات يقعد يعرفه بحكم هو قديم في مجال الصحافة
افنان : حاضر حنسأله
سلوى : سلام توّا
افنان : سلام
افنان : معلش قطعت كلامك يا دعاء
دعاء : لاعادي ,, بعد خطرها بكرة تمشي
امعايا عادي لمعرض الكتاب
افنان بحّتت فيها باستغراب : شن بالديري غادي
دعاء : نقرا
افنان : تحكي من جدك انتي
دعاء : انا انحب القراءة واجد
وقبل مانرقد لازم نقرا من كتاب معين
مش عارف ليش الناس مش امصدقة هالكلام
افنان : اكيدة وحدة مشهورة عالسوشل ميديا
و24 ساعة عالنت
دعاء : ونفس الوقت في مصلحة ليّا
افنان : عرفتك مافش حاجة تمشيلها بالجو هكي
باهي نسألك في حاجة بينك وبين طارق زمان
دعاء بتنهيدة : انا وطارق قصتنا من زمان
بدينا نخدموو مع بعضنا في السوشل ميديا
وركبنا في نفس الموجة
بدون لف ودوران نقعد امعاك صريحة
صح زمان كان حبيبي طارق
افنان : باهي توا مش حسيين انكم اتفادو في بعضكم واجد
هكي لحظت انا امبدري عليكم
دعاء : قصة صارت من زمان خلاص نسيته
حاليّا بيْناتنا شغل بس
افنان : يعني توا معش في أي مشاعر نفس قبل واتحبّي
دعاء : يا افنان اللي بيني وبينه انتهى من زمان
حاليا اللي يجمعني بيه ضرورية الشغل فقط لاغير
افنان : يعني عادي لو دار علاقة حب مع بنت اخرة صح
دعاء : اكيدة عادي مش فارقة عندي
أصلا هذا الشي يخصّا , انا مادخلّنش بي
,,,,,,
كان طارق يصوّرو في شخص مشهور عالسوشل ميديا
اسمه يوسف منصور
وداير مقطع قصير عالمدون اكس
يوسف منصور : شن قصة المدون اكس ,, توا علي أساس بطل خارق
باهي انت تبي تفضح ناس اخرة ولا خلاص
باهي قولنّا حسابك عالفيس عالتويتر
باهي قولّنا أي حاجة عليك
نبي نعروف انت من بس حتّى
باهي شن رايك انكلمو محقق كونان يحقق امعاك
ولا حنديرو نداء لقاعدة الديجتال وخلاص
عشان نعرفوو انت من
طارق : كت
" وقفّوو التصوير "
طارق : مانك عادي يالغالي
يوسف : انت الغالي يالغالي
,,,,,
الساعة 9:00 مساءا
افنان نزلت من الدار شور المطبخ
لقت باتها قاعد في الصالة يقرا في اكتاب
جت شووره افنان وعطاته بوسة علي راسه
افنان : فاضي ممكن نسالك
بات افنان : اسألي عادي
افنان : لو قتلك اسم واحد من الصحفيين القُدَامَا
تعرفهم
بات افنان : نعرف اطيبيين فيهم والاكويسيين زمان
افنان : باهي في صحفي اسمه مازن عدلي مار عليك
بات افنان : من قالك انتي عالاسم هذا
افنان : بالصدفة شفت ماقالات قديمة عالنت
القيت اسمه قاعد فيهن
حسّيت انّ صحفي اكويّس
بات افنان : اها نعرفة ونعرفه اكويس بكل
ومش حتصدقي لو قتلك من هو
,,,,..
بعد مرور 10 دقايق
افنان كمّلت نقاشها مع باتها
ورقت شور دارها
وخذت نقّالها ودارت تسجيل صوتي
عالواتس لسلوى وعمر
" امبدري اشوية سالت بابا علي مازن عدلي
تخيّلووو من يطلع
طلع الأستاذ وليد امتاع مجلة بنغازينو
كان زمان يكتب في الجرايد باسم وهمي
عشان يطلّع دخل إضافي
ولمّا سألته عالاسم ,, قالي كيف عرفتي
ناس قليلة بكل تعرف هالاسم "


ودزّت المسج الصوتي لِيهم

الموضوع الأصلي: رواية #أفنان الحلقة 5 || الكاتب: حكايه عاشقه || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #Htkhk hgpgrm 5 hgpgrm





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات حكايه عاشقه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
اعداد دجاج محشي بالفريك والكبدة ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 1009 07-10-2018 01:46 PM
غزل البنات بالفستق الحلبي ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 1187 07-10-2018 01:46 PM
عمل شاورما لحم ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 1019 07-10-2018 01:45 PM
مقادير عمل قوزي الشام ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 1014 07-10-2018 01:45 PM
عمل ماكرون بجوز الهند ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 1000 07-10-2018 01:44 PM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#أفنان, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #أفنان الحلقة 4 حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 05:35 PM
رواية #أفنان الحلقة 3 حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 05:34 PM
#أفنان الحلقة 2 حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 05:33 PM
رواية #أفنان الحلقة 1 حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 05:33 PM
رواية غصب عني حبيتها براءة انثى كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 23 02-17-2013 01:53 AM


All times are GMT +3. The time now is 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant