آخر 10 مشاركات
1 (40) سامي الجابر يعلق على خروج الهلال من الآسيوية (الكاتـب : - )           »          1 (40) كاسترو يعود لقيادة مران النصر (الكاتـب : - )           »          1 (40) تعديل في أسعار تذاكر قمة الاتحاد والشباب (الكاتـب : - )           »          1 (40) الكشف عن إصابة سالم الدوسري (الكاتـب : - )           »          1 (40) كروس: كان بإمكاننا الفوز برباعية في الكلاسيكو (الكاتـب : - )           »          1 (40) الأول شقيقه.. برشلونة طلب من تشافي تغييرين في طاقمه الفني (الكاتـب : - )           »          1 (40) إنفانتينو يتلقى زيادة في راتبه بنسبة 33 % (الكاتـب : - )           »          1 (40) معدل أعمار تشكيلة ليفربول أمام إيفرتون (الكاتـب : - )           »          1 (40) العين الإماراتي يستبعد الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا (الكاتـب : - )           »          1 (40) الكبد مع الخضروات (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2011, 06:00 PM   #31


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثالث والعشرين
عبد الرحمن مسح دموعه بعد ما سمع الكلام إلي دار بين أحلام ومحمد وهو إلي كان يبي يخرج من المجلس عشان يكلم فتون ولقاهم عند الباب يتكلمون وسمع كلامهم كله وقال بخاطره:آآآآآآآآآه يا احلام ذا الكلام كله يطلع منك ووش دخل عمي بالسالفه وانتي مصدقه اننا انتهينا هه لا والله بدينا وغصب ع إلي يعارض دام ذا كلامك لاكن أبي اعرف اول وش سالفه عمي وانتي ما عاد أبي دموعك تنزل أبي خزان دموعك يجف من الحزن وابيه يتملى افراح وهالشي بيدي شلون احرمك منه والحين ما يفرق بيني وبينك الا السفر سفرك انتي لكندا وسفري انا لأمريكا وبعدها تبدا قصه جديده ومدخلها حبنا ووفانا ومخرجها فراقنا بموت واحد منا وإن شاء الله بعد السفر مايفرق بيننا الا الموت
دخل المجلس وجلس وهو يبي ينهي قصه العنا وأخذ جواله وارسل لفتون رساله يقول"فتون فاضيه"
فتون"يب بغيت شي"
عبد الرحمن"طيب اخرجي أبي اكلمك"
فتون"لا تقول بنروح"
عبد الرحمن"هههههه نروح وين لا بس أبي اكلمك"
فتون ابتسمت وخرجت لقيته يستناها وقال لها:ابيك تساعديني
فتون:في ايش
عبد الرحمن:أبي اسافر
فتون:وين؟!؟!
عبد الرحمن:بس اوعديني ما تقولي لأحد
فتون:أوعدك.
عبد الرحمن: لأمريكا عشان أبي ادرس واغير جو
فتون:من متى قدمت
عبد الرحمن:من يوم ما عرفت سالفه امي وامس جاني اتصال ويوم الجمعه مسافر يعني بعد ما يسافر خالد واحلام بيوم
فتون:طيب ليش ما اقول لأحد
عبد الرحمن:بس أبي أسافر وحدي ومن دون ما احد يعرف عني شي حتى رقم جوالي إلي هناك ما بعطيكم اياه
فتون بإنفعال:تستهبل شلون نتطمن عليك
عبد الرحمن:أها نتطمن جمع شقصدك بتقولين لهم إذا سافرت شوفي لو عرفت ان واحد غيرك يدري ما بأرجع تفهمين وهالشي راجع لك بكمل 3 شهور هناك وبعد 3 شهور لا ما رجعت ذاك الوقت فكرو تطمنو
فتون:زين اقول لأبوي قبل لا تسافر عشان يمنعك من السفر واريح دماغي
عبد الرحمن بعصبيه:شلون مو انتي وعدتيني
فتون بصراخ:إيه وعدتك بس ما اوفي بوعدي لمجنون زيك تفهم راح يوصل لأبوي هالكلام اليوم قبل بكرة وسفر مافي
عبد الرحمن طالع فيها ببرود وقال:زين وصليه وانأ بأتصرف وصلتي لأبوي الكلام ولا ما وصلتيه راح اسافر يعني راح اسافر غصب عنك وعن ابوي بعد
فتون:أوكي بنشوف
وراحت من عنده ودخلت عند البنات وهي معصبه حييل وعبد الرحمن ببرود دخل المجلس وجلس مع الشباب وبعدين جا عمهم وقال اخرجو وجدان بتدخل خرجو كلهم ألا احمد وابو بندر
في الحديقه اسماء خرجت ومعاها فتون وجلسو يتمشون ويسولفون وشوي ودخل خالد وهو إلي كان برا فتون ارتبكت حيييل وقالت لأسماء:اسوم وش رايك ندخل جوا
خالد سمعها وقال:ليش ما تبين تشوفين وجهي
فتون:لا مو كذا بس برد
خالد:أها زين ادخلي البسي جاكيت واخرجي عادي
فتون ابتسمت وقالت بدلع :أوكي
ودخلت البيت ولبست الجاكيت وخرجت أسماء شكت فيهم وهي تعرف ان خالد يحب هيفاء شلون فتون ترتبك وهويكلمها بهالطريقه بس خالد ما غلط وفتون هي إلي تتميلح قدامه في النهايه قالت بصوت عالي:خااااااااااااااالد
خالد لف وقال:هلاااااااااا
فتون ارتبكت واسماء كملت:تعال أبي اكلمك
خالد اتجه عندهم وهو يطالع بجواله ويبتسم وباين عليه يكلم احد وصل عند اسماء ورفع راسه وقال:هلا
اسماء اشرت بعيونها ع فتون إلي كانت واقفه تستناهم خالد طالع فيها ولقاها منحرجه حييل ومنزله راسها
خالد قال لأسماء بصوت واطي:شفيها منحرجه
أسماء:ههههههههههه وانت أي وحده فيهم تحب فتون ولا هيفاء ههههههههه
خالد تغيرت ملامح وجهه وفهمها وقال:شقصدك طبعا هيفاء شدخلني بفتون انتي تبين تورطيني مع حمود
فتون سمعته وفهمت ونزلت دموعها ودخلت البيت وراحت للحمام وقفلت عليها وصارت تشاهق
اما خالد يوم شافها بكت وراحت قال لأسماء:ياربيي قلت لك من أول هي ما ادري شعندها بس علي أبي ابين لها بس ما أبي اجرحها
اسماء:لو كنت يوم قالت لي ندخل جوا ما تدخلت كذا اكدت لها كان طنشت
خالد:ما قصدي شي قاعد امزح
اسماء:وكيف بتفهمها هي ماراح تفهمها انك تمزح
خالد:حرام عليك احرجتيها
أسماء:ايه بس لازم تعرف حرام هي بعد تحرج حمود
خالد دف اسماء وقال:روحي راضيها حرام عليك ليش تناديني قدامها لا واحب اختها وربي كثير عليها روحي حرام عليك لا عاد تناديني وهي فيه كفايه صدمتها لا خطبت هيفاء
أسماء:خالد صارحها حرام تسوي فيها كذا
خالد قال بسخريه:انا ولا لقيتي الا اكبر فاشل في المصارحه لا والله يمكن اتعاطف معاها واقلب الدنيا فوق راسي طسي بس طسي
أسماء ضحكت ودخلت البيت وهي تدور لفتون شوي خرجت فتون من الحمام طبيعيه أسما تطمنت وراحت لها وقالت:فتون أشفيك دخلتي
فتون:كنت حشرانه ورحت للحمام
أسماء قالت بخاطرها:الحمد لله ما سمعت خالد
وقالت تعالي نجلس بالصاله
فتون:أوكي

خالد بسيارته ويستنى اهله متى يخرجون وأهل عمه كلهم راحو
شوي خرجت بسمه ومعاها هيفاء خالد انصدم وركبو معاه وهو يسولفون ويضحكون خالد قال:بسمه
وبسمه مندمجه مع السالفه وما ردت شوي خالد قال بصوت عالي:ألوووووووووووووووو
بسمه:نعم
خالد:سلامات شفيكم ما تردو
بسمه:هاه وشتبي
خالد:لي ساعه برا وين امي وأحلام واسماء
بسمه:أمي جايه واحلام واسماء بيروحو مع محمد
خالد:احلا يعني احلام تعبي فيني فراغات تراضت هي ومحمد وسحبت علي غير هين بنروح كندا واسوي لها إعاده هندسه من جديد
هيفاء وبسمه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بسمه:تستاهل
خالد:طسي انا ما استاهل الا كل خييرر
شوي جات امه وركبت ومحمد وقف وخرجت أحلام وأسماء خالد خرج راسه من القزاز وقال لأحلام:أي سيفون سحبتي علي 10 طن ماشاء الله
أحلام:لالا والله مو كذا خلاص قدني مسافره معاك
خالد:إيه غير هناك بأكرهك في محمد
محمد:ههههههههههههه تبطي حلوم ما تكره احد
أحلام:هههههههههههه
ركبت مع محمد((في المقعد الاول))
خالد بسيارته ويقول لآمه بصوت واطي:كلمتي عمتي
أم احمد:لا والله نسيت إذا ودينا هيفاء بكلمها
خالد طالع بهيفاء من المرايه وقال: يمه ليش جات معانا
ام احمد:كانت تبي تطول واهلها ما يبون وقلت لها تجلس وتروح معنا ووافقت
خالد:هههاي يالزين ههههههههههههههههههههه
أم احمد:ههههههه وش بلاك
خالد بصوت عالي:هيوف شلونك
أم احمد قرصته وقالت بصوت واطي:اسكت لا تحرجها
هيفاء انتبهت وقالت:تمام انت وشلونك
خالد:تمام شلون اهلك
هيفاء:الحمد لله كلهم تمام
خالد:أوكي شوفينا قربنا من البيت خلي عمي ينزل أبي اكلمه
هيفاء استغربت هم ما يدانون بعض شلون بيكلمه وقالت:أوكي
خالد:بسرعه
هيفاء:طيب
خالد وقف وهيفاء نزلت ودخلت البيت ولقيت فتون جالسه بالصاله وقالت لها:وين ابوي
فتون:بالمجلس
هيفاء:زين قولي له خالد ولد عمي يبيه برا
فتون قامت وقالت:طيب
هيفاء راحت غرفتا تفسخ العبايه
وفتون راحت لأبوها وقالت له وأبوها خرج يوم شافه خالد نزل من السياره وقال:هلا هلا والله بعمو شلونك
أبو صالح:تمام انت شلونك
خالد:بخير دام عمو بخير
أبو صالح:ههههههههههههه اعقل ياولدي هاه وش بغيت
خالد شبك اصابعه ببعض وصار يطقطقها ويقول:والله يا عم انا أبي اخطب بنتك هيفاء
أبو صالح طالع فيه وابتسم وقال:ههههههه طيب يا عمو شفيك مستحي
خالدأبتسم بحرج وقال:لا مو مستحي بس
قاطعه عمه وقال وهو يربت ع كتفه:ما عندك مشكله ادري انك تبيها قال لي عبد الرحمن انت رجال وما بك عيب وما راح القى مثلك لبنتي لاكن بشوف البنت وأمها وأرد منك
خالد:تسلم عمو
ابو صالح:الله يسلمك تآمر ع شي ثاني
خالد:لالا تسلم يلا فمان الله
أبو صالح:فمان الله
خالد ركب السياره وقال لآمه:هههاي خطبت هيفاء
أم احمد:مبروك حبيبي وش قال؟
خالد:يقول بيشوف هيفاء وعمتي بعدين بيرد مني
بسمه:انا قايله لك من اول وانت تصرفني
خالد:أنتي سوووووسه منحوووسه
بسمه:أنا طيب والله لوريك
خالد:شوفي يمه بنتك مب صاحيه تنبش بأسراري
بسمه:هههههههههههه مين ينبش بأسرار الثاني ويتجسس عليهم تتذكر يوم رحنا الاستراحه
خالد:أحسن لك لا تتكلمي
بسمه:إلا بأتكلم مو انت الملقوف اساسا
خالد:عادي لو تكلمتي بتجي ع راسك ههههههههههههههه
بسمه ماردت عليه وكانت مقهوره منه وباقي تذكر المقلب إلي سواه لها بالاستراحه مع فيصل وتبي ترده له قامت مسكت جوالها وارسلت رساله لفيصل تقول"فيصل فاضي"
فيصل رد"يب حبي فاضي"
بسمه"أوكي دبرلي مقلب أبي اسويه بهيفاء وخالد"
فيصل ضحك وكتب"هههههههههههه ليش شكلك حاقده"
بسمه"ايه مرة الحين حنا رايحين البيت ودوبنا وصلنا هيفاء لبيت عمي قام خالد وكلم عمي وخطب هيفاء وجلس يسب فيني وابي أنتقم منه"
فيصل مات من الضحك وكتب"من عيوني اسوي لك مقلب يرضي خاطرك فيهم الإثنين بس شدخل هيفاء بالمقلب"
بسمه"ههههههههههه عشان هي خطيبته احسن تتحمل معاه"
فيصل"ههههههههههههههههههههه اوكي حياتي انتي الحين إذا وصلتو البيت ارسليلي وانأ بقول لك وش تسوي"
بسمه"أوكي"
وصلو البيت وارسلت بسمه لفيصل تقول"وصلنا البيت هات المقلب"
فيصل"أوكي خذي منه مفتاح السياره"
بسمه"شلون ليش؟"
فيصل"بس خذيه باي طريقه"
بسمه"طيب إذا أخذته بأرسل لك"
نزلو من السيارة وهي خلت جوالها في السياره وقالت:يوووه خالد افتح السياره نسيت جوالي فيها
خالد:مافيني ارجع لك
ورمى لها المفتاح وقال:خذيه وتعالي بسرعه
هي ضحكت واخذت المفتاح وفتحت السياره واخذت جوالها ورجعت والمفتاح معاها وارسلت لفيصل"أخذت المفتاح وش الخطوة الثانيه"
فيصل"زين تعرفين وين مكان المفتاح الاحتياطي"
بسمه"أممممممممممم ايه مع امي"
فيصل"زين خذيه وخبيه عندك"
بسمه طيب وراحت غرفه امها وفتحت الدولاب واخذت المفتاح وحطته في دولابها بين ملابسها وارسلت لفيصل"أخذته وخبيته بعدين"
فيصل"طيب حبيبتي بعد خبي المفتاح الاصلي"
بسمه حطت المفتاح الاصلي بعد بين ملابسها وارسلت"خبيته خلاص إلي بعده"
فيصل"أسمعي الحين إذا سال عن المفتاح الاصلي قولي له ما ادري وأكيد بيسأل عن المفتاح الاحتياطي قولي له ان هيفاء طلبته وقالت بتخليه عندهاعشان يتوهق وما يطلع من البيت"
بسمه"بالله عليك عادي بيطلع بسياره محمد ولا احمد ما استفدت شي "
فيصل"طيب وسيارته بتجلس موقفه لمتى اكيد بينزنق خاصه اذاحدد موعد الخطبه ولا بكرة بخطبه بندر واسماء اختك شغلي عقلك"
بسمه"طيب وهيفاء ليش ما دخلتها بالمقلب"
فيصل"هههههه ما لها دخل حرام عليك"
بسمه"لا قد احرجتني اول بالاستراحه هي وياه مالي شغل لازم اردها لهم"
فيصل"زين ما بتقولين ان المفتاح معاها"
بسمه"الا بقول"
فيصل"طيب اكيد بتتمقلب بس انتي ريحي بالك ههههههههههه"
بسمه"طيب والله لو مازبط لأسوي فيك ابشع مقلب بحياتك"
فيصل"هههههههههههههههههههه لا حرام عليك مالي دخل"
بسمه"خليه بس ما يزبط والله لوريك"
فيصل"لاما عليك ازهليها"
بسمه"بنشوف"
فيصل"يمه تراك خوفتيني حيل متوحشه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه"
بسمه"ياروحي اقول خل عنك الخكاريه"
فيصل"لا تكفي انتي اكبر خكريه عرفتها هههههههههه"
بسمه"لا يكثر مع السلامه"
فيصل حب ينرفزها وارسل"وش إلي لا يكثر تسكتيني والله صايرة عربجيه سلامات ترا زادت"
بسمه"لا ياشيخ قلبتها الحين اسكت بس"
فيصل"أسكت لوكي راح اسكت يا خكريه"
بسمه"ههههههههه بالله انا الخكريه ههههههههه اوكي لاعد ترسل"
فيصل"لا بارسل ماني ساكت مو انتي تسكتيني"
بسمه تنرفزة وكتبت له"فيصل لا يكثر ترى زودتها"
فيصل"هههههاي انا فيصل غلطانه ياعمري انا موب فيصل روحي بس كلمي فيصل ذا"
بسمه انصقعت وراحت تتأكد من الاسم وهو نفسه الاسم إلي مسميته فيصل انصقعت وشافت الرقم بس هي موب حافظه رقم فيصل وارسلت"شلون موب فيصل اوكي لاعاد ترسل إذا انك صدق موب فيصل"
فيصل"هه من غير ما تقولي"
بسمه من القهر عصبت وصارت تبكي وكتبت"أوكي اعرف انك تكذب علي بس ما اعرف ليش انت فيصل وانا متأكدة بعد لكن زي ما قلت لاعاد ترسل دامك تستهوي نرفزتي وحتى لو ارسل ماني راده عليك يعني اعتبرك صنم وكثيرة عليك بعد"
فيصل ضحك وقال:ههههههه والله اخذتها جد وزعلت ههههه وارسل لها"ههههههههههههههه حبي والله امزح معاك بعد انا أبي اسوي فيك مقلب"
بسمه قرت الرساله وعصبت ورمت الجوالع السرير وسارت تبكي بقوه ومقهورة من فيصل وشوي وصوت الجوال يرن رفعته وشافت لقيته فيصل يدق ردت وهي نعصبه ونبرة البكاء باينه بصوتها وقالت:نعم
فيصل:ههههههههههه أشفيك زعلتي
بسمه بعصبيه:ليش دقيت
فيصل:أوكي بقفل
بسمه عصبت وقالت:احسن قفل اساسا ليش تدق
فيصل:ههههههههههههه الحين انتي تبكين سلامات
بسمه سكتت وماردت وفيصل كمل:حياتي قلت لك أمزح
بسمه:مردوده
فيصل:ههههههههههههههههههههه لا تكفين ههههههههههه
بسمه:هههههههههههههههههههه
فيصل:أسمعي أبي اقول لك شي
بسمه:قول
فيصل:بسوووم أبي اتزوجك
بسمه انصقعت وما ردت
فيصل:ههه بس تكفين ماابي مقالب
بسمه:هههههههه
فيصل:انا بكلم عمي ان شاء الله وراح تكون خطبتنا الاسبوع الجاي والملكه براحتك متى ما تبينها اوكي حبي
بسمه بحرج :اوكي
فيصل:يلا باقي زعلانه
بسمه:هههه لا
فيصل:يلا باي حياتي
بسمه:باي
قفلت منه ورمت الجوال ع السرير وجلست تضحك وتحط راسها ع الوساده وتكمل ضحك في النهايه فتحت احلام الباب وقالت:سلامات شفيك
بسمه رفعت راسها وقالت:هاه لالا ولا شي بس فرحااانه وايد
أحلام:ههههههههههههه الله يشفيك من ما ابتلاك هههههههههههه
خرجت وقفلت الباب وراها وراحت عند خالد لقيته نااااااااايم
ومحمد نااااااااااااااااايم واسماءنااااااااااايمه واحمد ناااااااااااااااايم راحت لغرفتها ووانسدحت ع السرير وما فيها نوم

عبد الرحمن منسدح ع سريره وبعد هو مافيه نوم شوي دق ع فيصل وماطول وجاه الرد:ألو
عبد الرحمن:هلا فيصل نمت ولا باقي
فيصل:لا اكلمك وانأ اتحلم فيك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالدلخ لا تدقق
فيصل:أنا ادري عنك والله مالك الا خالد يكرشك كرش
عبد الرحمن:إسمع ما وصلك خبر عن احلام انو تبطل سفر
فيصل:لا ليش
عبد الرحمن:ما ابيها تسافر
فيصل:ما تقول راح تتفارقون
عبد الرحمن:ماني قادر تصدق وربي عجزت ابعد عنها
فيصل:وما راح تقدر لأنو مافي سبب
عبد الرحمن:داري وربي مشتاق لها أبي اكلمها باقرب وقت بس شلون
فيصل:هي ما تدق عليك
عبدالرحمن:لا
فيصل:زين دق عليها
عبد الرحمن:شلووووووون دوبي اقول لها انتهينا شلون ارجع وربي محتاج لها
فيصل:دق واعتذر انت الغلطان
عبد الرحمن:اوكي الحين بدق ان شاء الله تكون صاحيه
فيصل:يلا فمان الله
عبدالرحمن:مع السلامه
قفل منه ودق ع أحلام وقلبه يدق مع الحراره شوي وترد:الو
عبد الرحمن:سلام حلوم كيف حالك
أحلام تنهدت وقالت:حالي حالك
عبد الرحمن سكت وتجمعت الدموع بعيونه وبلع غصته وقال:ما قدرت انساك
احلام:وأنا مثلك بس تدري أبي اعرف سبب مقنع يخلينا نفترق
عبد الرحمن:خليك من السبب مافي سبب يفرقنا
احلام انصقعت وقالت:ششلوون مافي سبب يفرقنا شقصدك
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال:إلي فهمتيه
أحلام والغصه تخنقها ومو قادرة تتكلم:شلون مافهمت شي هاليوم إلي قلت بنام فيه من دون ما ابكي واريح بالي ترجع من جديد ليش يهون عليك خاطري وتتركني من البدايه من دون سبب ليش تخليني احسب ايامي واستنى الموت خليتني يائسه من هالحياه كرهتها عقبك وسرت اتمنى لو اسمع صوتك واعرف وافهم سبب بعدك وأحترمه واقدرة لاكن من دون سبب شلون إلي فهمته مافهمت شي
عبد الرحمن انخنق وماقدر يتكلم وقال:حبيبتي..
قاطعته أحلام وقالت وهي تبكي بيأس:لا لاتقولها لا تقول حبيبتي لأنك ماتعنيها صدق أبي افهم ليش تكذب علي وليش تستهوي عذابي
عبد الرحمن:طيب لحظه ابيك تسمعيني تكفين
أحلام:قول إلي بلسانك وانأ طول عمري اسمعك
عبد الرحمن:أحلام ليش تجرحيني من البدايه ذاك الجرح هو إلي خرب علاقتنا ذاك الجرح القديم هو إلي خلاني اشك بحبك دامك تحبيني شلون تقولين لي ذاك الكلام هذا السؤال إلي عجزت القى له جواب
أحلام:موبيدي ولاعمري تعمدت اني اجرحك ومحمد هو إلي قال لك السبب
عبد الرحمن:طيب أبي افهم شدخل عمي فينا
أحلام:أبوي شافك يوم مسكت خصله شعري وبعد مارحتو خاصمني وقال لي ابعدي عنه
عبد الرحمن:شلون طيب ليش ما تقولي من ذاك اليوم ان ابوك السبب
أحلام:ماحبيت افشل ابوي وقل اخلي السالفه علي
عبد الرحمن سكت وطال سكوته بس إلي أكد لأحلام انو ع الخط صوت أنفاسه المتسارعه وقال:أحلام~~~~~~ سامحيني
أحلام:مسموح ما بيننا شي
عبد الرحمن:أحلام تكفين لاتسافرين
أحلام:سوري انا وعدت خالد ماأقدر ارجع خلاص هي 3 شهور
عبد الرحمن:وين اقضيها انا ؟!
أحلام:أنتضرني
عبد الرحمن:وين صبري ظاع مني كيف تبيني اصبر
أحلام:سافر !!
عبد الرحمن:لوين؟!
أحلام:اشغل هالفراغ بس 3 شهور بس 3
عبد الرحمن:وتحسبينها هينه علي هالـ3 شهور
أحلام:بعد علي موب هينه بس لازم
عبد الرحمن:اسافر امريكا أدرس 3 شهور وارجع معكم ونتزوج
أحلام:أوكي
عبد الرحمن سكت وطول
أحلام:عبود شفيك
عبد الرحمن: حياتي تتذكرين يوم تقولين لي لا تفكر بالزواج مني وقلت لك شلون تتعجزيني
أحلام:هههههههههههههه خلاص انسى
عبد الرحمن:ههههههه احلى شي بيننا نتخاصم ونهايه المكالمه نضحك ههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:يلا تصبحين ع خير حبيبتي الله لايحرمني منك
أحلام: ولامنك بعد باي
قفلت منه وحطت راسها ع الوساده ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامت وهي مرتاحه حييييل
بس تدرون وش سالفه الكيس الأحمر والفلوس والجوال والدبدوب الحين تعرفون

اليوم خطبه بندر وأسماء وكل أهل اسماء مستعدين يروحون
وبعد أهل بندر مستعدين يضيفون وأهل أبو صالح والباقين مستعدين يحضرون
الحين كلهم متجمعين ببيت أبو بندر أحلام جالسه وحالها متغير طبعا فرحانه ومبسوطه بخطبة اختها إلي اصغر منها بسنه
وجالسه معاها ويسولفون وبندر طبعا يسولف معاها بالجوال
أحلام:أنتي فكي ذا الجوال من يدك كلهم يطالعون فيك
أسماء:هههههه وش اسوي بندر مو راضي يسكت من سالفه في سالفه
أحلام:هههههههههههه شكله ما بيسكت الا إذا خلص رصيده هههههههههههههههه
أسماء:هههههههههههههه
فجاة ماعاد ارسل وأسماء ترسل له وهو ما يرد أسما استغربت وبنفس الوقت تبي تكمل السالفه
شوي ارسلت له"أشفيك ما ترد"
بندر ضحك وارسل لها كول مي
أسماء بس وصلها وصارت تضحك وتقول لأحلام:خلص رصيده ههههههههههههههههههه
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههه عندي 250 ريال تبيني احول له ههههههههههههههههههههههه
أسماء لا انا عندي شكلي بحول له هههههههههههههه
شوي حولت له 100 ريال بندر وصلته وضحك وأرسل لها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسعفتيني كنت أبي اطلب من خالد دوبه شاحن بس خفت يشرشحني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء"أحمد ربك خالد عطاني بطلقه بميه وقال لي اخليها معاي يوه لو عرف اني شحنت بها هههههههههههههههه بيأكلني"
بندر:ياربيييي يعني خاربه خاربه طيب اسمعي إذا خلصت الخطبه ابعطيك بطاقه بميه وخليها معاك بدا إلي اخذتها"
اسماء"لا عادي يالدلخ ما بيقول شي اصلا هو دوبه شاحن بميه ماراح يحتاجها بعدين بيسافر بعد 3 ايام واكيد بيغير شريحته يعني حلالك"
بندر"ياعيني ولو بعطيك البطاقه يلا بس تعالي ابوك خرج الشباب من عندي يقول البنت بتدخل"
أسماء"هههههههههههههههههههه اوكي جايه"

عبد الرحمن كان جالس مع فيصل بالحديقه وقال:دقيقة فيصل بخرج لسيارتي في اغراض أبي اجيبها
فيصل:أوكي استناك
خرج وركب سيارته وخرج الكيس الاحمر وحط الدبدوب بداخله والصندوق الصغير حط فيه الجوال والفلوس هي 6000وحط سلسال تعلقته حرف الـA وتعليقه للجوالقلب مكتوب فيه لا تنسينيو حطها بالصندوق وحطها جنبه وشغل السياره وراح للبيت عمه ابو أحمد طبعا البيت بهالوقت فاضي مافيه احد وصل وفتح الباب بمفتاحه الخاص ودخل البيت وطلع الدور الثاني ودخل غرفت أحلام لقاها محووسه ملابسها مرميه والسرير محوس والكمادينات مخربطه وضحك وفتح درجها يبي ورقه وقلم ولقى ورقه لونها اصفر فسفوري الورقه موب غريبه عليه فتحها ولقى مكتوب فيها " أحبك مووووووووت A___ عبد الرحمن"
ضحك وقال:هذي إلي كتبتها وحطيتها ع طبلون السياره ههههههههههه اكيد محمد إلي اعطاها أحلام أخذ قلم وكمل ع هالكلام إلي بالورقه وكتب**انتي كل شي بحياتي انتي إلي وقفتي معاي بكل لحظه عانيت فيها وتألمت وواسيتيني وحطيتي يدك بيدي وان شاء الله اشوفك قرررييييب وصدقيني مستحيييييييييل انساك وراح تكون هالسفرة هي اخر شي يفرق بيننا ان شاء الله وانأ رااااجع ابيك تحبين من بعدي الامل الامل وبس لا تتركينه ابد زي ما انا متمسك به لازم تتمسكين فيه ولا تنسيني إيه احبك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت يا أحلام ..... عبد الرحمن** لصق الورقه ع الصندوق وحط الكيس جوا دولابها بين ملابسها المعلقه ولف وطالع بالغرفه المكركبه ما عجبه المنظر وصار يلم أغراضها ويرتب غرفتها واخيرا خلص طبق لحافها وحطه ع السرير وقال:ههههههههه وش هالحوسه زين بس انتي خلصت
خرج من الغرفه وقفل الباب وراه ونزل وخرج من البيت وركب سيارته ومشى يوم وصل لبيت عمه لقى فيصل واقف بالشارع نزل وقال:أشفيك واقف هنا
فيصل:أدور لحظرتك وين كنت
عبد الرحمن:كنت بمشوار بسيط
فيصل:أه الله يكفيني شر مشاوير
عبد الرحمن:هههههههههههه وربي ما سويت شي كنت ببيت عمي ابو أحمد
فيصل:وش تسوي هناك
عبد الرحمن تجاوزة ودخل البيت وقال:اودي الكيس الاحمر لمكانه المناسب
فيصل ضحك ولحقه ودخلو البيت كملو الخطبه وكل واحد أخذ اهله ومشى لبيته

بيت او احمد
أحلام بعد ما رجعو للبيت دخلت وقالت بخاطرها:يوووووووه بموت من النوم والله يعينني ع غرفتي مكركبه
فتحت باب غرفتها وانصدمت يوم شافتها مرتبه وكل شي بمكانه خرجت وراحت لبسمه واسما وقال:مين إلي فيكم رتبت غرفتي
أسماء:مو انا
بسمه:ولا انا
أحلام لفت وقالت بخاطرها:أجل مين رحت وهي مكركبه ورجعت وهي مرتبه شلون!!!!؟
راحن عند امها وقالت لها:أنتي رتبتي غرفتي
أم احمد:لا والله في احد يسأل هالسؤال خلاص لقيتيها مرتبه إلي رتبها رحيك من التعب روحي نامي وانتي مرتاحه لا بعد تحققين
أحلام:هههههههههههههههههه
وراحت لغرفتها وانسدحت عالسرير وقالت بخاطرها:الغرفه مرتبه واهلي كلهم يقولون موهم إلي رتبوها يبون يجننوني شلون يعني هي ترتبت من وحدهاياربيييييييي اوف طيب يمكن واحد من اخواني يا خالد يامحمد أحمد سوداني ما يحب يسوي شي
قامت وراحت لغرفه خالد وفتحت الباب وقالت:خالد
خالد إلي منسدح وبدا النوم يغلب عليه وغرفته مكركبه وااااايد:هااه
احلام:انت إلي رتبت غرفتي
خالد فتح عيونه وقال:ههههههههههههاي ما رتبت غرفتي حتى ارتب غرفته إذا فيك طاقه وتبين ترتبين رتبي غرفتي
أحلام:ههههههههههههههه رتبت له غرفته وخرجت وراحت لغرفه محمد وفتحت الباب لقيته منسدح والجوال بيده أحلام:انت رتبت غرفتي
محمد:ههههههههه وش هالسؤال مسخنه ولا كيف احمدي ربك ما تعبتي ورتبتيها لا باقي تسألي
أحلام:انت ولالا
محمد:لا مو انا
احلام خرجت وقفلت الباب وهي مطرطعه وقالت:أجل مين رتبها هي ترتبت من وحدها
راحت لغرفتها وانسدحت عالسرير شوي ويرسلها عبد الرحمن رساله فتحت الجوال لقيت له كم رساله وقال:أوف ما انتبهت للجوال عبود من اول يرسل فتحت رسايله كلها يقول"حلووووووووووووم وينك"
واخر رساله يقول:إذا ما عندك رصيد عادي بحول لك
ارسلت"هههههلالا بس ما انتبهت للجول"
عبد الرحمن"ليش وين كنتي"
احلام"تصور رحت للخطبه وغرفتي محووس ابوها ورجعت لقيتها مرتبه حييل وجالسه اسأل اخواني واخواتي واحد واحد مين رتبها وكلهم يقولون مو حنا يعني هي ببترتب وحدها وبعدين كان الجوال بغرفتي وانأ كنت اسأل اخواني"
عبد الرحمن ضحك وكتب" طيب وإذا فيها شي مهم وما تبين احد يشوفه مثلا حتى فاتحه لي ملف تحقيق"
أحلام"ههههههههههههههههه لا بس غريبه كل اخواني يالله لهم في غرفهم شلون يرتبون غرفتي"
عبد الرحمن"ههههههههههه وربي محقق وابدعتي بعد هههههه"
أحلام"هههههههههههههههههههههه بالله ماعندي حق"
عبد الرحمن"حق ايش غرفتك واترتبت لا وباقي تحققين ههههههههههههههههههههههههههههههه"
أحلام"ههههههههههههه لازم اعرف"
عبد الرحمن"المهم انتي خلاص مقررة تسافرين يوم الجمعه"
أحلام"يب بس الله يعين"
عبد الرحمن" آه ان شاء الله يكون اخر فراق للأبد"
أحلام قرت الرساله وقال بخاطرها:آآآآه باقي بالك بالزواج ياليت بس ابوي يوافق
وارسلت"آآآآآآآآآآآآآه يالييييييييييييييييييييييييييييييييييت تكون صادق"
عبد الرحمن"شقصدك"
أحلام" هههه لاتاخذ بخاطرك بس تصدق احس طريقنا طويييييييييييييييييييييييييل والله اعلم وش نهايته"
عبد الرحمن"احلام لازم يكون عندك امل ولو ماني لك ماني لغيرك ان شاء الله"
أحلام"كلي امل بس الالم كافر"
عبد الرحمن"أحلام بعد كل الم لازم يكون في امل وكل طريق له نهايه ولازم بعد الليل يجي الصباح عمرك شفتي يوم كله ليل "
احلام قرت رسالته وسرحت وقالت:منك تعلمت
وتنهدت وحطت راسها ع الوسادة
منك تعلمت
كيفارسمالبسمهعلى وجهالحزن
كيف اسمع الفرحه بانغام الشجن
كيف اكون انسان يعرف طريقه
كيف تضحكعيون بدمعها غريقه

منك تعلمت
وش معنى الحب وروعة القرب
ماهي قيمةالكلمه وإذا ضاع الاحساس
تختنق .. تستعد خائفة تلفض الانفاس
منكتعلمت
كيف ارجع للطفوله مع ضحكه منك خجوله
تاخذني بعيد ....ابعد ابعدمن كل الاماكن والازمنه
ابعد من خيالٍ كنت بايدي اسجنه كنت خائفه
ياخذنيخيالي بعيد كنت خائفه
يعذبني حبٍ جديد
منك تعلمت
ان الحب هوالحقيقه
والذي أخذه مني زماني ممكن يعيده
ان الامل ليس نهايه وان احساسيفيك كان البدايه
حزني يروح.. وألمي يروح.. وانسى كل الجروح
وتبقى نظرةعيوني بحبك تبوح
منك تعلمت
كيف على اوتار الحرف اعزف
كيف افرح إذاأصبحالقلب ينزف
كيف آصل معك لحد الجنون
كيف تلغي الضحكه كل الشجون
سنين عمريتمر واحسبها بلحظاتي معك
مافيها شي ٍ يسر وانساها لا صرت اسمعك
مندنيتي قانع وجوي اليوم رائع
ودي اموت وانت معي
ودي صوتك يسكن مسمعي
كليرضا.. حزني مضى
احساسي دفا.. نبضي العطا
قلبي من كل هالحياهاكتفى
منك تعلمت
كيف اعشق وكيف اهوى
منك تعلمت
كيف دنيتي منغيرك ولا تسوى
انت العشق وانت الاحساس
وكل شوقي وكل الناس
يا حبيالحاضر وياماضي امنيات الحب
يابهجة الناظر ويافرحة نبضة القلب
منك تعلمت
كيف انهي رحلة الحرمان
اكتبنيحب وبكتبك نجمه بعيده فوق
ارسمني قلب وبرسمك ورده ريحها ذوق
مع كلالالم احبك
مع كل الامل احبك
مع كل الوجود احبك
احبك ....احبك....احبك





 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:04 PM   #32


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الرابع والعشرين
اليوم خطبة خالد وهيفاء خالد فرحااااااااااااااااااااااااان ويستني متى يروحو ع أحر من الجمر
جالس ويتغدا مع اهله وباين بوجهه الفرحه اما احلام تقول بخاطرها:ياكثر فرحتك ياخالدآه نفسي اسأل ابوي لو خطبني عبد الرحمن بيوافق ولالا دامه عمي قد كلمه من اول ورفض شلون بيوافق ياربييي الله يجيبها سليمه
انتبهت لصوت ابوها يقول:أحلام بعد ما تتغدي تعالي أبي اكلمك بالمكتب
أحلام:طيب يبه
تغدت وراحت له ودخلت وقفلت الباب وقال ابوها:بنتي انتي الحين اتفرقتو انتي وعبد الرحمن
أحلام رفعت راسها وهي تقول بخاطرها:هه يتبشر بفراقنا
وقالت:شلون تفرقنا؟!
ابو احمد تنهد وقال:يعني باقي تكلمينه وتراسلينه ولا انتهت علاقتكم
أحلام:وكيف راح تنتهي يبه تكفى افهمني
ابو احمد ابتسم وقال:هه الحمد لله انك ما كذبتي ولا كان تصرفت تصرف ثاني هات جوالك
أحلام نزلت راسها وبكت وناولته الجوال وهي يائسه منه
فتح الجوال وقرى رسايلهم مالحقت تمسحها وقرى كلام عبد الرحمن وعرف انه ناوي يخطبها رفع راسه وقال لها:هه طريقكم طويله؟!
وكمل بصراخ:أصلا ماراح تبدا تفهمين ولالا انا قلت لك من اول ابعدي عنه شلون ترجعين مرة ثانيه احلام انتي بديتي تسمعين كلام نفسك وتهدين كلامي وانأ ابوك وكلمتي فوق كلامكم كلكم تفهمين انا ما أبي اتدخل وافشلك قدامه ابعدي عنه احسن لك
أحلام وهي تبكي:شلون يبه؟
ابوها بصراخ وعصبيه:وش إلي وشلون الحين تورطتي معاه وتقولين وشلون وانتي الحين صدقتي كذبه وخداعه مستحيل يخطبك
احلام:ولو خطبني بتوافق
ابوها عصب وقال:اسكتي وخلي عنك هالاوهام
ضربها كف ع وجهها وطاحت ع الأرض وصارت تبكي وتشاهق وابوها جلس جنبها ومسك بإذنها وقال:المرة إلي راحت قلت اني واثق فيك بس هالمرة انتي خاينه خنتي اهلك
وضربها كف مرة ثانيه وهي صرخت وصارت تبكي وتقول:حرام عليك ما سويت شي
ابوها زاد عصبيه وقال:ماسويتي شي وهالشي
ورمى الجوال قدامها ع الارض وتكسر الجوال مشى ودعس عليه وقال بصراخ:حياتك من دون عبد الرحمن احسن بس وش إلي يخليك متمسكه به تكلمي
أحلام سكتت ولا تكلمت
قرب منها ومسكها من شعرها وقال:شفته وهو يمسك شعرك مامسك شي ثاني احلام تكلمي
احلام صارت تبكي بقوة وتقول:لا والله لا تتهمني يبه انت إلي ربيتني ومستحيل اغلط مع أي احد
ابوها رق قلبه لكلامها وقام من عندها وقال لها:ضفي وجهك ع غرفته ولا تطلعين منها
احلام قامت وهي تبكي فجأه انتفتح الباب ودخل خالد بعد ما سمع صراخ احلام وشاف احلام وهو باين عليها آثار الكفوف وقال لأبوه:ليش تضربها يبه
أحلام زاد بكاها ودفته من قدامه وطلعت غرفتها
اما هو قال:يبه قلي ليش ضربتها
ابو احمد:اطلع برا هي تستاهل
خالد:يبه أبي اسألك سؤال تشك ببنتك ولا بتربيتك؟
ابو احمد:في بنتي
خالد:لا والله احلام ما تسوي هالشي وانت إلي ربيتها انها تصون شرفها وتحفظه وإذا انت تشك فيها فأنت تشك بتربيتك لها
ابو احمد:خالد اطلع برا
خالد:لا ماني طالع يبه ليش تسوي فيها كذا يرضيك تسافر بنتك وهي مكسور خاطرها منك لا وع شي ماسوته
ابو احمد:لا مايرضيني لأنها هي اعز واحب بناتي لي لاكن انا بعيوني شفتها مع عبد الرحمن
خالد:طيب بس ما غلطت تتذكر يوم شافك جدي وانت تبوس امي هاه ع الاقل هو مسك شعرها بس وانت ما شاء الله ما قصرت بعد بستها لا وياليتها ع الاقل مخطوبه لك باقي محد تكلم
أبو احمد ابتسم وهو يتذكر هالموقف وقال:روح وشوفها
خالد:هههههههههههههههههه حشرت لك صح
ابو احمد:وانت يا خالد ترى شفتك يوم كنت انت وهيفاء جالسين يوم رحنا الاستراحه وانت تكلمها بعد تبيني احاسبك
خالد انحرج وقال:يلا سلام تبي شي
ابو احمد:هههههههههههههههههههههههههههههه لا سلامتك
خرج احمد من عند ابوه وراح لأحلام في غرفتها ولقاها تبكي جلس جنبها وقال:حلوم حبي خليك من كلامه مو انتي واثقه بنفسك
أحلام وهي تبكي بقوة:شلون يشك فيني ما قد شاف مني غلط
خالد:ما عليك منه خلاص انا كلمته
شوي انفتح الباب ودخلت أمها ويوم شافتها ع هالحال قالت:أشفيك
أحلام سكتت ما تبي تقول لها عشان ما تصير مشاكل بين امها وابوها
أمها قربت منها وجلست جنبها وقالت:مين ضربك ع وجهك
أحلام برضو ساكته
أمها: تكلمي مين ضربك خالد مين ضربها
خالد:ابوي
امه:ليش؟!
خالد:عشان عبد الرحمن
أمها بعصبيه:ضربها كف ليش؟!
وقامت وراحت لأبو احمد بمكتبه وما لقته موجود بس لقيت جوال احلام مكسر ع الارض نزلت واخذته وراحت لغرفتها ولقيت ابو احمد جالس وقالت بعصبيه:شلون تضرب بنتي
ابو احمد ببرود:ما بضربها من فراغ
ام احمد:وش سوت لا وبعد تكسر جوالها
ابو احمد:روحي اساليها
ام احمد:انت قلي وش سوت
أبو احمد:بنتك ذي تهد كلامي وتمشي ع كيفها انا ما قلت لها قبل 5 شهور تبعد عن ولد عمها وهي طنشت وباقي تكلمه وتراسله
ام احمد:وتضربها ع وجهها عشان ذا الشي
ابو احمد:هي متمسكه فيه وهو يكذب عليها وش إلي يخليها تتمسك فيه وهي تعرف انه كذاب
ام احمد:شقصدك تشك ببنتك مو انت إلي ربيتها ع الصح ومستحيل بنتي تغلط ترى هي موب صغيرة ولا بزر هي تعرف الصح من الغلط لا تقول لي قلت لها هالكلام
ابو احمد:ايه قلت لها وبعد حبستها بغرفتها ووالله لو طلعت منها ليكون آخر يوم بحياتها
ام احمد وهي تبكي:كذا تسوي ببنتي حرام عليك هي ما سوت شي ليش تحبسها حرام عليك اليوم خطبة اخوها وبكرة بتسافر وين قلبك ماعندك ضمير
خرجت من عنده وراحت لأحلام وجلست جنبها وحضنتها بقوة وقالت:حبيبتي لا يهمك كلام ابوك كلنا واثقين فيك ونعرف انكما بتسويت غلط
احلام صارتتبكي وتشاهق بقوة وامها تحضنها بقوه
وخالد يقول:خلاص يا احلام اليوم خطبتي يعني بتجلسين متنكدة
احلام ابتسمت عشانه وقالت بخاطرها:انت فرحان بخطبتك مايصير انكد عليك مو الحين وقتك يالالم انساني تكفى وروح لأبعد ارض مو بعد بيوم خطبه اخوي
مسحت دموعها وهي تتذكر كلام عبد الرحمن يوم راحو البر في ذيك المكالمه
$$$$$$$$$$$$$$
أحلام:ألو
عبد الرحمن:هلا حلوم
أحلام:هلا فيك
عبد الرحمن:من دون مقبلات ليش كنتي تبكين قبل شوي
أحلام:أنا إلي بسألك ليش كنت نايم من أول ما جينا لحد الحين
عبد الرحمن أنصقع وعرف إنها عرفت بس مين إلي قلها معقوله فاديه ولا نوال
أحلام:عبود رد علي
عبد الرحمن: عشاني أخذت حبوبي
أحلام وهي تبكي:حبوب إيش
عبد الرحمن: من ضمن الأدويه إلي صرفها لي الدكتور
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي شلون تنام طيب
عبد الرحمن:حبيبتي والله ما أكذب عليك الدكتور صرفه لي
أحلام:عبد الرحمن تعبان قلي أمانه
عبد الرحمن:لا الحمد لله بصحه وعافيه
أحلام: مو الحين يوم كنت بالسياره وأمس بالليل من أيش كنت تعبان
عبد الرحمن بخاطره:مين إلي قلها حسبي الله عليه وقال لها:حبي بس كان صداع خفيف ويوم نمت راح
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي وربي ماني بزر
عبد الرحمن:وليش أكذب عليك المهم ما جاوبتيني ليش كنتي تبكي؟!
أحلام:لا بس كنت خايفه عليك لأني ما شفتك مع الشباب
عبد الرحمن:ههههههههه وتقولي لي منتي خوافه وين البطوله
أحلام:هههههههههه
عبد الرحمن:حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:ما أبي أشوف دموعك تكفيييييييييييين
أحلام بحرج:أوكي
عبد الرحمن:أكييييييييد
أحلام:أكيييييييييييييد
عبد الرحمن:يلا حياتي باي
أحلام:باي
<<الجزء السابع عشر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مسحت دموعها وتخيلته يطالع فيها ويقول:ما أبي اشوف دموعك
وابتسمت خالد ضحك ع شكلها وقال:احلام والله شكلك تحفه يلا قومي والبسي ما بقى شي ع المغرب
أحلام قامت وخالد وأمها خرجو من الغرفه ولبست وجلست تتجهز أما خالد راح للصالون عشان يحلق شنباته ويتزبط وهيفاء بالبيت إلي ع نفس الشارع بعد هي تتجهز
خلصت أحلام ع اذان المغرب ودخل محمد وقال:هلا والله بالزين
أحلام:ههه تسلم
محمد جلس ع سريرهاوقال:ماني مصدق بكرة بتسافري
أحلام:خلاص محمد لاتذكرني
محمد:آه امي وابوي تخاصمو وابوي زعلان حييييل خرج من البيت وهو معصب وربي خايف يصير له شي
أحلام:شلون خرج من البيت؟
محمد:أيه ومعصب حييييل
أحلام:هات جوالك
محمد اعطاها جواله وهي راحت لغرفت امها وقفلت الباب وراها ودقت ع ابوها خايفه عليه حييل وخاصه انو خرج من البيت وهو زعلان وما طولت ورد:ألو
أحلام:هلا يبه وينك
أبوها:وانتي ليش داقه
أحلام:تجاهلت كلامه وقال:يبه لا ارجع تكفى ما أبي يصير لك شي
أبوها:لاتتدخلين فيني الحين جاك الحنان وحسيتي بأبوك
أحلام:يبه طلبتك لا تسرع طيب يبه وربي نحتاجك
أبوها:أحلام انتي ما بيني وبينك كلام انتي ما تعرفين قيمه ابوك عندك
وقفل الخط بوجهها وهي رمت الجوال ع السرير وحضنت الوساده وصارت تبكي ومسكت الجوال ورجعت تدق ع ابوها بس ما يرد عليها
رجعت غرفتها ولقت محمد فيها محمد شافها تبكي وقال:أشفيك
أحلام:محمد كلم ابوي لايصير له شي ترى هو معصب مني ما يبي يكلمني
محمد:ليش؟
أحلام:عشان سالفه عبد الرحمن
محمد:طيب واخذ الجوال منها وارسللأبوه رساله يقول"يبه انا محمد رد علي"
ورجع دق ورد ابوه:الو
محمد:هلا يبه
أبوه:شفيك
محمد:ما فيني شي بس خايف عليك ما بيفيدك الزعل أرجع وتفاهم مع أحلام
أبوه:خلاص انا قد كرهتها فيني ماعاد بكلمها كفايه ما حطمتها وبيوم خطبه أخوها بعد تصدق ما عاد لي وجه عندها انت كلمها وخيك معاها لين ما تسافر
محمد:طيب يبه بس الحين ارجع البيت
أبوه:طيب فمان الله
محمد:مع السلامه
قفل منه وقال لحلام:خلاص قال بيرجع لا عاد تبكين
أحلام مسحت دموعها ومحمد خرج من الغرفه وهو يقول:يلا مع السلامه بروح أحلق شنباتي واقص شعري لي شهر ما قصيته
أحلام:مع السلامه

حاتم محووس مع رهف وهي مو راضيه تتكلم في النهايه حبسها بغرفتها وقال لها:ما بتخرجي من هالغرفه الا لما تتكلمي وتقولين مع مين خرجتي ولا تخرجين منها ع القبر
في النهايه رهف كتبت كل إلي صار لها بورقه وكتبت في النهايه امنياتها وكتبت إلي تبيهم يسوونه وحطت هالورقه تحت فراشها ونامت ويوم جا حاتم يبي يقوما من النوم دخل غرفتها وصار يهزها ويقول:رهف يلا قومي لك كم ساعه نايمه
بس رهف ما ترد حاتم عورة قلبه وحس انها موب طبيعيه ونزل يبي يسمع قلبها بس تفاجئ انه موقف مافي دقات قلب انهبل وصرخ بأعلى صوت

رهف الحين بالمستشفى وسبب الوفاه نوبات قلبيه غطو جثتها وخبرو حاتم بوفاتها حاتم تحطم وهو ما يدري لا سالوه الناس اختك خانت اهلها مع مين وش يجاوب راح لغرفتها والدموع مغرقته متحسرع عمرها إلي ضاع من دون ما تكسب فيه شي طاح ع ركبتينه وصار يدعي لها بالرحمه والمغفره ولفت انتباهه ورقه مرميه تحت فراشها وفتحها وقراها مكتوب فيها
**الظاهر ان هالحياه ماتبيني ولا لي مكان فيها خاصه عقب موت امي امي إلي كانت تصدني ع الغلط انا تحطمت بحياتي بسبب شخص عسى الله يعذبه بنار جهنم ويجزيه إلي سواه فيني ذاك اليوم بعد وفاة امي بـ5 شهور رحت لوحده من صحباتي ببيتها وحاتم هو إلي وداني ويوم دخل بيتها وجلست معاها وكانت بيني وبينها خصام من زمان وذاك الوقت خلتني وحدي بغرفتها وراحت ولا عاد رجعت كنت خايفه وحاسه انو في شي بيصير وماهي الا دقايق ودخل علي اخوها وسوى فيني إلي سوى كنت احاول ادافع عن نفسي بس والله عجزت غلبني وسلب مني اغلى شي كنت املكه كنت أبي احافظ عليه واعيش حياه سعيده مع إلي يقدرني ويعزني وبعدها تحطمت وتعرفت ع أحمد في ذيك الجمعه إلي اخوي عزم اصحابه عليها حسيت انه حنون وطيب وحبيته من قلبي وكنت ابيه يتزوجني واقول له سري إلي كتمته من يوم ما انا اول متوسط ومدري شلون عماني قلبي ووثقت بالغريب وانأ ادري ان سمعتي زفت اهله ما رضو فيني يقولون مفلوته وبعدها تزوجت ولد عمي غصب عني وياليتني جلست معاه طوال السنين إلي عشتها معاه ما كلمني عن هالشي ولا هددني بفضحه كان يعاملني كاني طبيعيه وانأ كنت اتجاهله لاكن صدق المثل إلي يقول روح للي يحبك ولا تروح للي تحبه
امنياتي كانت اني اعيش الحياه إلي كنت اتمناها لاكن بطيشي خسرت زوجي وولدي والي متحسرة عليه قتلت ولدي بيديني
بس تكفون لا تضيعون حقي هو ولد ال......... وانت ياحاتم تعرف عنوانه لأنك انت إلي وديتني عند ذيك البنت
****
حاتم اتمنى إذا مت تحقق لي هالأمنيه روح لأحمد وقله ان يسامحني ع كل إلي سويته فيه وبعد قول هالكلام لنواف وأمل بنت خال نواف وبارك لهم بالخطوبه وعقبالك وانت بعد تكفى سامحني وانأ مسامحتكم بكل شي
رهف~~~~~~~~l
حاتم بعد ما قرى الرساله نزلت دموعه وصار يبكي ويقول:والله ما اخلي حقك والله لأخذه لك بموته زي ما متي بسببه
صلو عليها وصلى نواف وأحمد معهم ودفنوها وراحو احمد كان متأثر خاصه بعد ماقال له حاتم سامحها وبعد نواف ما قدر يكتم عبرته بعد ما قرى إلي كتبته وقال لنواف:نواف انا معك لين ما تاخذ حقها منه
حاتم:تسلم والله ماتقصر
نواف:يلا فمان الله

نواف رجع من العزا وكان آخر يوم فيه ودق عليه خالد رد وهو مستغرب من خالد اول مرة يدق عليه:ألو
خالد:هلا نواف وحشتنا ليش ما جيت امس ما عزمك حمود
نواف:إلا والله عزمني بس بنت عمي ماتت وكان لازم احضر العزا
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله الله يحسن عزاك والله يرحمها
نواف:جزاك الله خير ماتقصر
خالد:طيب الحين فاضي
نواف:ليش؟
خالد:تعال اليوم بعد المغرب خطبتي
نواف:هههههه ما شاء الله اوكي جاي بس عشانك
خالد:هههههههههههه تسلم حبيبي
نواف:مبروووووووو وو وو وو وك ولولولولولولولولولولولول
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلا لا أحرجتني
نواف:هههههههههههههه وانأ بعد خطبت ليش ما حظرت خطبتي
خالد:والله انشغلنا بأبو دحيم بس ربك فرجها
نواف:الحمد لله كيفه الحين
خالد:لا الحمد لله تمام بيسافر امريكا يدرس بعد بكرة وانأ بسافر بكرة كندا عشان الشركه
نواف:أفا ولا تقول لي من أول
خالد:أعذرني والله نسيت
نواف:أوكي قبل لاتسافر انت وياه لازم نتقابل
خالد:أوكي حبيبي
نواف:يلا تامر شي
خالد:لا تسلم فمان الله
نواف:مع السلامه

كلهم جاهزين والحين رايحين لبيت عمهم ابو أحمد بعد بيت عمهم اهله جاهزين ومجهزين
وصلو كل العايله وبدت الخطبه وخالد يحتري نواف شوي ويدخل مع الباب قام خالدويقول:هلا هلا والللللللله تو ما نور البيت هلا فيك حمود لف وشافه وسلمو عليه كلهم وجلسو يسولفون ويضحكون
فيصل هو وعبد الرحمن خرجو وعبد الرحمن يقول لفيصل:فيصل أبي اشوف احلام ادق عليها من الصباح وجوالها مقفل
فيصل:ليش
عبد الرحمن:ما ادري قلقان عليها
فيصل:يمكن نسيته عشان انشغلت بالتجهيز
عبد الرحمن:ما اضن عمرها ما قفلت جوالها الا اذا خلصت البطاريه
فيصل لف وطالع في الباب وقال:هههههههههههههههه عمرها طويل
عبد الرحمن لف وشافها وضحك حس انه تطمن عليها
طالع فيها وجات عينها بعينه وابتسم وهي بعد ابتسمت بس باهته عبد الرحمت استغرب وقال فيصل:احلام موب طبيعيه
فيصل:وشبلاك
عبد الرحمن:وربي موب طبيعيه شوف وشلون متنكدة
فيصل:يمكن عشان بتسافر
عبد الرحمن سكت وقال بخاطرة:انا شاك ان عمي له يد بالموضوع
فيصل:أشفيك سرحت
عبد الرحمن:هاه لالاولا شي
جلسو يتمشون ويسولفون وأحلام تسولف مع اسماء اختها عبد الرحمن كان جالس هو وفيصل وراهم وما يفرق بينه وبينهم الا صف من الشجر عبد الرحمن وفيصل جالسين ع الارض ويسولفون اما احلام واسماء جالسين ع الجلسه
اسماء:أشفيك طفشانه ومالك خلق تتكلمين
أحلام:ابوي يشك فيني
أسماء:شلون؟! ليش وش سويتي
أحلام: شاف رسايلي انا وعبد الرحمن بجوالي وكسر الجوال وخاصمني وضربني
أسماء:كذااابه ضربك ابوي ما يسويها
أحلام نزلت راسها وهي تقاوم دموعها وقالت:الا معاي يسوي اكثر اصلا ابوي يكرهني
أسماء مسكتها من كتوفها وقالت:لاحلوم مستحيلابوي ما يكرهك
احلام قامت وقالت:الا كل شي يسويه فيني يدل ع انه يكرهني
اسماء:وش الي سوى طيب
أحلام:قبل 7شهور عمي ابو صالح راح عنده وكلمه بخصوصي انا وعبد الرحمن وقال راح يخطبني له بس ابوي رفض وهو يعرف بالي بيني وبين عبد الرحمن شلون تفسري هالشي اكيد يكرهني بس انا وش سويت له
والحين يقول لي:انتي خاينه خنتي اهلك
اسماء:أحلام قبل 7 شهور انتي شفتي عبود كيف كانت نفسيته عشان خالته اكيد ابوي كان خايف عليك لا تفسرينها ع كيفك مافي اب يكره بنته
احلام:الا فيه ابوي
حطت يدها ع عيونها وصارت تبي تمنع دموعها وتقول بخاطرها:لا يادموعي انا مكسور خاطري بس خالد ماله ذنب هو فرحان بخطبته ما يصير انكد عليه مو وقتك تبينيين ضعفي لا تنزلين الا اذا صرت وحدي ما أبي عبد الرحمن يشوفك لا تنزلين خلي المي بقلبي واملي بوجهي
عبد الرحمن سمع كل كلامها بس ما استوعبه صار يطالع بفيصل ويقول:عمي رفضني!! ليييش؟!
فيصل:يمكن عشان زي ماقالت اسماء
عبدالرحمن نزل راسه وقال:يمكن بس لا احلام لي .. لي انا
فيصل:زين عشان تتأكد اخطبها قبل لا تسافر
عبد الرحمن:مافي وقت بكرا بيسافرو
فيصل:ياربييييييييييييييييييييي
عبد الرحمن:إن شاء الله اول إجازه لخالد ارجع وأخطبها
فيصل:اوكي
عبد الرحمن:ياربييي فرجهااااا وانت متى بتخطب
فيصل:الإسبوع الجاي
عبد الرحمن:لا يعني ما بحظر
فيصل:ليش
عبد الرحمن :هههه نسيت أقول لك بسافر أمريكا ادرس واغير جو
فيصل:متى
عبد الحمن:بعد بكرة

خلصت الخطبه وكل واحد شال أهله ومشو
أحلام ع طول دخلت غرفتها وقفلت الباب وحضنت وسادتها وصارت تبكي بس هالمرة مو ع ابوها وع عبد الرحمن ع محمد مو مصدقه انو بتقضي 3 شهور من عمرها من دونه ومن دون شوفته
محمد عرف انها بغرفتها وتبكي وراح عندها ودق الباب وفتح ودخل شافها تبكي بقوه جلس جنبها ودمعت عيونه وحضنها بقوة وقال:أحلام حبي بفقدك حييل امانه لاتنسيني
أحلام زاد بكاها وصارت تحضنه بقوة وتشاهق ومحمد ما قدر يمنع دموعه من النزول

اليوم بيسافر خالد واحلام طبعا انواع الحزن عند الجميع
قامت احلام مع الصباح وجلست وراحت للحمام وخرجت بالبيجاما وجلست تفطر خالد خرج بعد من غرفته رايق وجلس يفطر ويقول:هاه جاهزه
أحلام:ايه بس الحين بنسافر؟
خالد:لا الساعه 4:00 العصر
احلام:طيب وش قومك الحين ترى الساعه8:00
خالد:هههههه تصدقي ما نمت من امس الليل ما فيني نوم احس بإحساس اول يوم من المدرسه
أحلام:ههههههههههههههههههههه المدرسه مرة وحده
خالد:يب ههههههههههههههههههههههههه
خرج ابوه ع صراخهم احلام تضايقه من خرجته وقال وهو يطالع بأحلام:وش صحاكم الحين
خالد:بنسافر
ابوه انصقع وقال:الحين
خالد:إيه والله الحين
أبوه:ورى منتم جاهزين
خالد:الحين بنجهز وطالع بالساعه وقال:بقى ربع ساعه ع الطيارة
أحلام:مو انت تقول اربعه العصر شلون صار الحين
خالد:وربي الحين كنت امزح معاك
أحلام عصبت وقالت:ليش ما قلت لي من أول
وقامت وجات بتخرج لاكن مسكها ابوها وقال:وين بتروحين
أحلام نزلت راسها وقالت بخاطرها:ما راح اقدر اكلمه ولا حتى اقول له لا تنساني ابوي كسر جوالي
وقالت لأبوها:بروح اتجهز
أبوها وخر من قدامها وهي مرت وراحت لغرفت محمد ولقيته نايم جلست ع حافة سريره وصارت تصحيه وتقول:محمد يلا قوم الحين بنسافر
محمد فتح عيونه وطالع فيها وجات عيونه بعيونها المليانه دموع وقال:الحين بتسافرون
احلام وهي تبكي:إيه الحين
قام وراح للحمام وخرج وشافها قدامه تبكي بحراره ما قدر يتحمل وحضنها بقوه وصار يبكي هي صارت تقول محمد لا تنساني خلني ع بالك
محمد:مستحيل انساك
فكها وعطاها جواله وقال:خذي كلمي عبد الرحمن
احلام طالعت فيه ونزلت دموعها واخذت الجوال وراحت غرفتها وقفلت بالمفتاح غيرت ملابسها وتجهزت رتبت غرفتها وصارت جاهزه واخذت الجوال و جلست ع السرير ودقت ع عبد الرحمن
عبد الرحمن كان يفطر قام اليوم بدري أخذ جواله ورد:ألو
وجاه صوت احلام وهي تبكي:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن تلعثم وقال بخاطرة:لا يكون الحين مسافرين
وقال:تمام حبي أشفيك تبكين
أحلام سكتت وقالت:الحين بنسافر
عبد الرحمن:لا لاتقولين شلون مامدانا
أحلام:وربي الحين عبد الرحمن ماراح اقوى
عبد الرحمن بلع غصته وقال:وانأ بعد ما راح اقوى الله يوصلكم بالسلامه
أحلام:لا لاتقول كذا ما أبي ابعد عنك عبود انا منك تعلمت كل شي شلون اقضي 3 شهور من دونك
عبد الرحمن:حياتي وانأ بعد انتي كل شي بحياتي بس لازم صدقيني ولا شي راح يفرقنا بعد السفر
أحلام:عبد الرحمن أبي اقول لك شي
عبد الرحمن:قولي حبيبتي
أحلام:ابوي رافض انا نتزوج
عبد الرحمن قفل عيونه وشدها وقال بخاطرها:لا مكنت أبي اسمعها منك وقال:لا يا احلام لاتقولين كذا انا راح اخطبك واسمع الكلام من عمي
أحلام:عبود لاتنساني والله حياتي من دونك ماتسوى
عبد الرحمن:حبي مستحيل انساك خليك قويه ولاتضعفين بعدين موانا قلت لك ما أبي اشوف دموعك
أحلام بإنفعال:وانت منت قاعد تشوفها
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههه بس ولو ما ابيك تبكين خلاص ان شاء الله اول اجازه لخلود تجون فيها أخطبك وثاني إجازه أملك وثالث إجازه نتزوج
أحلام:ياحلوك وانت تمنيني وربي ودي يتحقق كل هالكلام ونرتاح من هالعذاب
عبد الرحمن:آآآآآه خلاص تكفين لاتبكييين وربي ضيقتك كثيرة علي اسمعي أبي اطلبك طلب قبل لاتسافرين
أحلام:أطلب إلي تبيه
عبد الرحمن:روحي لغرفتك
أحلام:أنا فيها
عبد الرحمن:زين روحي لدولابك وافتحيه بمكان الملابس إلي تتعلق هناك بتلقين شي غريب ع الدولاب خذيه وشوفي وشو راح تنحل القضيه إلي سويتيها وراح تعرفين مين رتب غرفتك وانتي بخطبه أسماء وبندر
أحلام:أوكي
عبد الرحمن:يلا باي لاتنسيني اول ما توصلين ارسلي لي رقمك إلي هناك ما أبي الشوق يقتلني وطمنيني عليك إذا وصلتي
أحلام بكت وقالت:راح توحشني حييييل وربي بفقدك ما أبي اقفل الخط
عبد الرحمن:وأنا بعد ماودي مو كذا بس ودي تكونين جنبي الحين يلا باي تكفين لا تنسيني
أحلام بكت بعد ما قل الكلام ع لسانها وخانها تعبيرها وعجزت تتكلم العبرة تخنقها وتحس ان بلعومها راح ينشق شهقت بقوه وقالت بصوت كله بكاء وحرن وألام:باي
قفلت الخط وراحت تنفذ طلبه وهي تبكي فتحت الدولاب وبعدت ملابسها ولقيت الكيس الأحمر أخذته وفتحته وطلعت الدبدوب وحطته ع حضنها وأخذت الصندوق وفتحته شافت الأي فون وأخذته وشافت الفلوس وزاد بكاها وشافت السلسال وقربته من فمها وباسته ولبسته وتعليقه الجوال قرت الكلمه إلي عليها وبكت وحضنتها وقال:مستحييييييييييل انساه شافت الورقه الصفراه وضحكت وقالت وش جابها هنا لا الحين تأكدت انه هو بنفسه إلي حطها هنا بس متى
فتحت الورقه وقرت إلي فيها وحضنتها وقالت وحي تبكي:مستحيييييييييييييييييل احد يفرق بيننا ومستحيييييل انساك دق باب غرفتها وقالت:نعمممممممم
خالد:يلا حلوم امي واخواتي يبون يسلمون عليك مابقى شي ع الرحله
أحلام طيب
قامت والدبدوب بحضنها دخلت هالاشياء بشنطتها الخاصه إلا الدبدوب خلته بيدها لست عبايتها وخرجت من غرفتها واول ما خرجت لقيت امها بوجهها حضنتها عطول وكملت بكاها وتقول:يمه ادعيلي وربي بفقدك
سلمت ع اخوها احمد وهو ماقدر يتحمل ضمها بقوه وقال:لا تنسينا انا ووجدان بعد تسلم عليك
أحلام:تسلمو
لفت لقيت اسماءوبسمه سلمت عليها والسالفه بس دموع من دون صوت ولفت وشافت محمد حاط يده ع عيونه ومستند ع الجدار راحت عنده وشالت يده من ع عيونه وحطت بيده جواله هو طالع فيها ودموعه ممليه عيونه وقال:مين عطاك هالدبدوب
احلام دمعت عيونها وقالت:عبود
محمد:طلع من يده سلسال ولبسها اياه وقال :لا تشيلينه ابيك ترجعين وهي باقي برقبتك
كانت تعليقته حرف الـmـ
أحلام:طيب
نزلت راسها وبكت محمد حضنها وقال:كفايه دموع ماعاد املك نفسي بابكي انا بعد مع السلامه حياتي ولا تنسيني
جات بتمر وتذكرت ابوها ماسلمت عليه حست بالخوف موهو ضربني آه لفت وقيته يطالع فيها من باب غرفته ودموعه بعيونه نزلت دموعها وراحت له ووقفت عنده قال لها:ما تبي تسلمين ع إلي انتي تسوين الدنيا عنده
أحلام طالعت فيه ونزلت دموعها وقالت بصوت مخنوووق:يبه انت تكرهني !!
ابوها حضنها بقوه وقال:لا والله ماعمري كرهتك انا أبي ادفع حياتي ثمن لسعادتك بالي تبينه سامحيني حبيبتي بس كان بيني وبين عمك مشاكل من زمان بس انتي وعبد الرحمن مالكم ذنب
احلام:الله يسامحك
سلم عليها وفجأه يسمعون صوت خالد يقول:ههههههههههههههههههه اشكالكم تحف يلا يا احلام طولتي خلاص وصلت الطياره لكندا
أحلام:هههههههه
مسك يد احلام وهم خارجين بسمه بكت وقالت:خالد
خالد لف وقال:نعم
بسمه مدت له بمفتاح سيارته وقالت:كنت أبي اسوي فيك مقلب بس ما تستاهله
مسحت دموعها وراحت لغرفتها
خالد ابتسم ودموعه ملت عيونه وخرج ركبو مع احمد ووداهم المطار خالد بالطريق يبكي واحلام بعد تبكي احمد يحاول يتمالك نفسه بس ما قدر سار بس يبلع عبرته
وصلو المطار وجلسو يستنون الرحله
عبد الرحمن كان بالمطار راح عشان كان يبي يشوفها وبالصدفه جلس قدامهم رفع راسه وطالع لقى احلام قدامه وجنبها خالد يحاول يسكتها وهي تبكي طالع فيها ولقى الدبدوب بحضنها نزلت دموعه وتلثم بالشماغ ونزل راسه فجأة سمعو هالصوت يقول
**اعلن استعداد الرحله رقم.... المتجهه الا كندا وارجو من المسافرين الخروج عن طريق البوابه رقم....**
قامو واتجهو للبوابه عبد الرحمن ما قدر يتحمل وفك الشماغ ونادا:خااااااااااااالد
خالد لف وشافه ورجع وسلم عليه احلام شافته وابتسمت وقالت بخاطرها:الحمد لله شفتك قبل لا اسافر
نزلت دموعها وصارت تطالع فيه وتحضن الدبدوب بقوه هو حضن خالد وصار يحرك شفايفه من ورا ضهر خالد ويقول لأحلام: احبك حييييييييييييل لاتنسيني
فك خالد وقال له:بتوحشنا حييل لا تطول اقرب اجازه تعاااال
خالد:أبشر مايوحشك غالي يابعدي
خرجو من البوابه وعبد الرحمن يشوفهم وقال بخاطرة:متى يجي اليوم إلي استقبلكم في من البوابه الثانيه آآآآآآآآآآآآآه من جد الفراق صعب صعب حييييييييييل
دمعت عيونه وقال:تتوه دروبنا وتبد
نزلت دموعه وخرج من المطار وركب سيارته ومشي للبيت
تتوھ دروبنـــآ و‏ تبــξــد ..،
عن الــغــ♥♥ ♥♥ـــآلي
خطـآوينـــــــآ ....
وترسـم ريـشــة آلـحشـہ ๑.๑
¶ ملآمــح حـ♥ــب ذبـــلآنہ
نصــآرع وقتنـــــآ القـآسي ..،
ونچــآمل من ≈ يــوآسينــــآ ≈
نقــول // بخـيـــــر ...
ومن دآخـل ؛؛
♥ قـلــوب ♥ بصــدق وچــلآااانہ ..!
نبــي نحبـس ‏‏ حنيـن آلشـوق ‏
لـوتگبـر بلآوينــــــآ क़ऋक़
عـسـى الأيــآم وإن طــآلت ..،
تروف بـحـــآل ◌•ولہـــآنہ •◌
عـسى ♣♥ غيمة سحـآب الحب ♥♣
من ◌ الأفــرآح ◌ تسـقينـــآ ..،
وعـسـآهآ تمـطر ♥ لقلبيــن ♥
¶ رشـة غــيث ‏" عچــلآنہ "‏ ‏¶
وعـسى •◌ فيض الشــ۶ـــور ◌•
اللي يچـمـξ مآ يخـلينـــآ ..≈
عـسـآه بحآلنــا ينـظـر ..،
ऋक़ويختـــم بـ" اللـقـآ " إعـلآنہ ‏ ऋऋ
‏‏‏‏ ‏شــريگ آلروح ‏ ‏
لآ تنـســــى ...:
غيــآبگ حـيـل يــ۶ــنينـآ ◌•
وشــآنگ عنـدنــآ ↑ عـآلي ↑
ونـ۶ـلآ دوم من شــــآآآنہ ψ


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:08 PM   #33


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس والعشرون
عبد الرحمن دخل البيت وهو متنكد حيييييل ومزاجه قافل وقال بخاطرة:آه يا حلوم انتي اليوم وانأ بكرة
اخذ جواله وفتح الدردشه ولفتته صورة محمد فتح ملف التعريف وشاف صورته رجال ساند راسه ع الجدار وعند رجوله علبه باريو وعلبه بربكان مكسورة ومكتوب عليها"ما عاد ينفع لمودي غير بسمتك لا باريو ولا بربكان"
ورساله الحاله"بليز لاحد يكلمني ولا يزعج مزاجي زفت"
عبد الرحمن قفل ملفه وحط مشغول ورساله الحاله "برب باد مود" وصورته حطها صورت خالد وهو في البر
وحط الجوال جنبه ونام

أحلام وخالد بالطياره خالد من اول ما ركبو الطياره حط الكاب ع وجهه ونام واحلام لا احلام حاضنه الدبدوب الاحمر وتتذكر كل الايام إلي مع عبود ومحمد وباقي العايله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هيفاء:تصوري لو تتزوجين بدوي هههههههههههههههه
**
عبد الرحمن:ابيك تحبين من بعدي الامل الامل وبس ابيك تتمسكين فيه
**
محمد: لا تشيلينه ابيك ترجعين وهي باقي برقبتك
**
أسماء:مافي اب يكره بنته
**
عبد الرحمن:ما أبي اشوف دموعك تكفييييييييييييييييين
**
محمد:مستحيييييييييييل انساك
**
أحمد:وجدان تسلم عليك لا تنسينا
**
أبوها: انا أبي ادفع حياتي ثمن لسعادتك بالي تبينه سامحيني حبيبتي بس كان بيني وبين عمك مشاكل من زمان بس انتي وعبد الرحمن مالكم ذنب
**
عبدالرحمن:أنتي كل شي بحياتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزلت دموعها وصارت تقول بخاطرها:فراقكم صعب حيل شلون بتحمل 3 شهور وانأ من اول يوم ماقدرت
حضنت الدبدوب بقوه وقالت:مستحيل أنساكم
لفت وطالعت بخالد وكان يشخر بقوه ضحكت ولفت وجهها للشباك وصارت تطالع الجو رايق والشمس دوبها اشرقت والحين بكندا ليل
استعدت الطيارة للإقلاع بدا الطيار يتكلم أحلام بدت دقات قلبها تتسارع مسكت يد خالد بقوة وما قدرت تحبس دموعها خالد شال الكاب من ع وجهه وطالع فيها وقال:أشفيك
لفتته دموعها ولف ومسك يدها وقال :خلاص لمتى بتجلسي تبكيييين
أحلام مسحت دموعها وحضنت الدبدوب
خالد سحب الدبدوب منها وقال:هات هالشي منك
احلام وهي تحاول تسحبه منه:لا امانه هاته لا
خالد وهو يرفعه فوق:اول قولي مين عطاك هالدبدوب
احلام قالت:مالك دخل هااااااااااااات
خالد:ما بعطيك إلا إذا قلتي لي
أحلام لفت عنه وقالت:ما بقول لك
خالد مسكه بين يدينه وقال:وانأ ما بعطيك اياه
احلام:عادي
احلام لفت وطالعت من الشباك وصارت تنعس شوي ونامت وخالد لف وطالع فيها و ابتسم وحط الدبدوب بحضنها وجلس يطالع في سقف الطياره ويتذكر اهله وهيفاء وامه وعبد الرحمن وحمود وتذكر باسل وانهم ماكملو خطتهم مع عزيزة وابتسم وقال بخاطرة:راح ارجع والاقيكم متزوجين ما راح تحتاجني ياباسل

احلام قام من النوم ولقى خالته عنده وقال:كم الساعه
ام هتان00 الظهر
عبد الرحمن:قام من فوق السرير ورمى اللحاف وطب لجواله يبي يلقى رساله من جوال احلام تعطيه رقمها الجديد بس للأسف مالقى
لف وطالع في ام هتان وقال:وصلو احلام وخالد
أم هتان:لا وييين يمكن يوصلون الليل عندنا
عبد الرحمن مرر اصابعه بشعره بضيق وقال:اوووووووووووووووووووف
دخل الحمام وتروش ولبس ثوبه وشماغه خرج من الغرفه وراح لخالته بالمطبخ وقال:خاله بروح الشركة أخلص اوراق الإجازة
أم هتان:أي إجازة
عبد الرحمن:باخذ إجازة 3 شهور عشان بسافر ادرس بأمريكا
ام هتان:أبوك يدري
عبد الرحمن:لا بقول له بعد ما أرجع
أم هتان:الله يوفقك
عبد الرحمن:مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته شي ع المرايه الأماميه هو من أول رسم حرف الـaـ على المرايه بس الحين مكتوب جنبه حرف a ثاني وهم الإثنين داخل قلب أبتسم وقال فديتك يا أحلام شغل السيارة ومشى وصل الشركه ولقى ابوه موجود فيها طلب منه إجازة لمده 3 شهور
أبو صالح:ليش؟
عبد الرحمن:بسافر ادرس قبلوني بالتقديم
ابو صالح:وين؟
عبد الرحمن:امريكا
أبو صالح:متى
عبد الرحمن:بكرة
أبو صالح:وليش ما تقول لي من اول يعني كنت ناوي تسافر من دون ما اعرف
عبد الرحمن:إيه
ابو صالح بهدوء:ليش يا عبد الرحمن
عبد الرحمن نزل راسه وقال:كنت أبي اكون هناك وحدي وانساكم وانسى كل إلي سويتوه فيني وارجع وانأ ناسي كل شي
أبو صالح مسكه من كتوفه وقال له:عبد الرحمن انا ابوك ولازم اعرف كل شي عنك ادري انك باقي شايل بقلبك علي بس صدقني ما بغيت الا مصلحتك اوكي حبيبي هذي إجازه لك 3 شهور عشان تدرس
عبد الرحمن رفع راسه وطالع في ابوه وقال:تسلم يبه جا بيخرج من المكتب وسمع صوت ابوه يقول:عبد الرحمن
عبد الرحمن وقف ولف وقال:نعم
أبوه:منت ناوي تتزوج
عبد الرحمن:إلا
أبوه:قلي إلي تبيها وراح اخطبها لك
عبد الرحمن أبتسم وقال لأبوه:إلي ابيها بكندا مع خالد
أبوه:أحلام!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبوه ابتسم وقال له:حبيبي قد كلمت عمك من اول ورفض
عبد الرحمن:انا وأحلام مالنا دخل بمشاكلك انت وياه أنا كلمته وسألته عن سبب رفضه وقال مشاكل بيني وبين ابوك وقلت له:بينك وبين ابوي احلام وانأ مالناد دخل فيكم ووافق وقال الخطبه أول إجازة ترجع فيها
ابو صالح:بعد هذا من وراي
عبد الرحمن:هههه لا يبه هالمرة كنت ناوي اقلك بس انت سبقتني بالسؤال
ابو صالح ربت ع كتفه وقال:الله يوفقك يبه
عبد الرحمن خرج من الشركه ورجع للبيت

محمد جالس بالصاله وكئيييب حيييل ماسك جواله ويستنى رساله من احلام
فاديه شافت صورته ورساله الحاله وارسلت له"أشفيك مكتئب"
محمد"احلام سافرت"
فاديه"متى"
محمد"اليوم في الصبح"
فاديه"يالله الله يوصلهم بالسلامه انت شلونك"
محمد"تمام انتي كيفك"
فاديه"تمام فاضي"
محمد"لا حبي مشغول إذا خلصت اكلمك"
فاديه"أوكي استناك"
محمد انسدح وصار يتذكرأحلام لف وما شاف احمد ولا أحد جنبه وفك دموعه وخلاها تنزل
شوي جات امه وشافته وقال:محمد تبكي
محمد مسح دموعه ومارد
أمه:هاه وصلو ولالا
محمد:باقي بيوصلون بالليل
امه:الله يوصلهم بالسلامه
محمد فتح جواله ولفته البروسنال حق عبد الرحمن شافه مكتوب"أدعولي يا شباب بكره مسافر للغربة بأمريكا وماحد بيسافر معايl"
وقال:لا إله الا الله حتى انت بتسافر اجل مين بقى
ارسل له:قول خير سلا مات كلكم بتسافرون
عبد الرحمن:هههههه ايه بسافر عشان ادرس
محمد:كم بتجلس هناك
عبد الرحمن:3 شهور
محمد:اقول خله عنك كفايه المخبول خالد وياليته بس هو وفكنا من شرة أخذ احلام معه
عبد الرحمن:والله أبي اسافر منها ادرس ومنا اغير هالجو
محمد فهمه وقال:يالله الله يوفقك
عبد الرحمن:آمين اسمع وشرايك بنخرج انا وفيصل الحين تخرج معانا
محمد:إيه
عبد الرحمن:يلا بنروح بسيارتك مرنا
محمد:أوكي
محمد قفل الجوال وقام وراح غرفته ولبس بنطلون وتيشريت وخرج من غرفته راح لأمه وقال:يمه بخرج انا وفيصل وعبد الرحمن
امه:طيب مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته انتباهه شي بالمقعد الاماي إلي جنبه لف وشافه لقاه سوارة أحلام عورتها بيدها بعد ما رجعت من خطبهخالد وفسختها ونسيتها بالسياره أخذها وعلقها بالمرايه وشغل السياره ومشى
وصل لبيت عبد الرحمن ولقاه يستناه ركب معاه ومشو وراحو لفيصل وأخذوه وراحو للبحر نزلو ودخلو مقهى ع البحر وجلسو يشربون ويسولفون
وخلصو منه وراحو للبحر وصارو يمشون الثلاثه ع طول الشاطي
ويرفسون الرمل برجولهم بعدين راحو للبوت حقهم وركبو فيه وصارو يلفلفون في البحر وقفوه وكل واحد ركب بالجت كي حقه وجلسو يتمشون بالجت كي وهم ماسكين بأيادي بعض
وقفو ونزلو وهم قهرهم التعب استندو ع السياره وملابسهم توسخت وتغرقت عاشو طفولتهم في ذا اليوم وهم مستندين ع السيارة يسولفون فيصل قال:آه خلاص ما بقى شي خالد وبندر واحمد وعبد العزيز خطبو وعن قريب بيملكو ويصير لا دقيت ع الواحد وقلت له يلا نفلها قال بودي ولدي المستشفى ولا من زمان ما مشيت زوجتي ما بيصير عندنا وقت نتمشى ونفلها
عبد الرحمن:آآه يا هالدنيا وعن قرييب كل واحد منا بيكون معجز واولاده يخدمونه
محمد:تتذكرون اول يوم دخل عبود الغيبوبه
فيصل:هههههههههه يوه انهبلنا كلنا
عبد الرحمن تذكر يوم صحى وعيونه بعيون احلام وقال:وتتذكرون يوم دفنتو محمد وكنت بدعسه
محمد:هههههههههههه وربي انفجعت والي زاد الفجعه أحلام جلست قدامي
فيصل:الله تتذكرون اول يوم تعرفنا ع نواف
عبد الرحمن:وربي انه فله هالولد
فيصل:بس خسارة ما حظرنا خطبته
عبد الرحمن:يلا إن شاء الله نحظر الملكه
عبد الرحمن سند راسه وصار يطالع بالسما ويقول:آآآآآآآآآآه كل حياتي قضيتها بالأمل صح كان فيها ألم وكبير بعد بس الامل بعد الالم صبرت وانأ الحين بذكر نفسي
دخل السياره وفتح جواله ع المجلد إلي مسميه باسم أحلام وجلس يقرى رسايلها ودموعه تنزل ركب فيصل ومحمد وشافوه وقال فيصل:عبود خل عنك الجوال تونس معانا بكرة بتسافر
عبد الرحمن مسح دموعه وقفل الجوال وجلس يسولف معاهم
السااعه الحين9:00 العشاء
رنه نغمت الرسايل بجوال محمد وعبد الرحمن مع بعض بسرعه اخذو جوالاتهم وفتحوها لقيوها من رقم دوليفتحو مكتوب عند عبد الرحمن:عبود هذا رقمي وحشتني حييييييلlاتمنى ما تنساني انا احلام
وعند محمد:محمد هذا رقمي وحشتني حيييييييل انا أحلام لاتنساني
عبد الرحمن جا بيتكلم بس محمد سبقه وقال:خالد وأحلام وصلو
عبد الرحمن+فيصل:الحمد لله ع سلامتهم
عبد الرحمن ارسل لأحلام رساله"الحمد لله ع سلامتك ياحبي شلونك وخالد شلونه"
أحلام"الحمد لله كلنا تمام انت كيفك"
عبد الرحمن"تمام حياتي وحشتييييييييييينييييييييييي"
أحلام"هههه وانت بعد وحشتني حيل"
عبد الرحمن"اعطيني رقم خالد"
أحلام"أوكي هذا هو ................."
عبد الرحمن"وينه هو الحين"
أحلام"من اول ما ركبنا الطياره ما تسمع الا صوت شخيره والحين بعد دخل وكمل نومه"
عبد الرحمن"هههههههه زين خليني اطمن هيفاء عنه"
أحلام"عبود متى بتسافر"
عبد الرحمن"بكرة إن شاء الله"
احلام"ابوك وخالتك يدرون ولالا"
عبد الرحمن"إيه يدرون قلت لهم اليوم ولا ع طاري ابوي امس كلمت ابوك ع موضوع زواجنا"
أحلام"طيب وش قال"
فيصل لف وطالع في عبد الرحمن وقال:عبووووود بيمديك ع الجوال 24 ساعه معاك وحنا بكرة بتسافر
عبد الرحمن:هههه طيب
ارسل لأحلام"بعدين بقول لك الحين انا مع الشباب نتمشي وفيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر شوي وأدق عليك"
أحلام"أوكي باي"
وقفو عند مطعم كنتاكي ونزلو وطلبو لهم عشاهم وجلسو يتعشون وهم جالسين عبد الرحمن لف وشاف في الطاوله إلي جنبهم واحد موب غريب عليه شكله مألوف فيصل انتبه لعبد الرحمن وقال:شفيك
عبد الرحمن:شوف ذاك الرجال كأني اعرفه
فيصل:بسم الله عليك وربي اول مرة اشوفه
عبد الرحمن طالع في فيصل وقال ببرود:انا الحين قلت انك تعرفه انا اعرفه انت وشدخلك
فيصل:ههههههههههههههههه قلت يمكن حنا الإثنين نعرفه
عبد الرحمن لف وجلس يطالع فيه شويه قال لفيصل:كذاب تعرفه
فيصل:هاه هههههههههه
عبد الرحمن:ما تتذكر ايام الجامعه هذا هو معاذ إلي كنا نسبه فطيس
محمد لف وشافه وقال:إلا والله هو
فيصل:هههههههههه اصلا عرفته من اول بس استناكم تفهون
عبد الرحمن:يالله ما اكذبك هههههههه افقش ع غيري موب علي
فيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ كان جالس ع الطاوله وحده شوي دق جواله ورد:هلا..اشفيك..موب جاي.. ليش..
قفل الجوال وقال:يالله من النشبه ذا دايما يورطني
عبد الرحمن قام وراح ووقف قدام طاولته وقال:هلا والله بفطيس هههههههههههههه
معاذ رفع راسه وشاف عبد الرحمن وقال:مين
عبد الرحمن:افا ما عرفتني انا عبد الرحمن ما تتذكر ايام الجامعه
معاذ:آهااااااا هههههههههههههههههههه قام وسلم عليه وجلس يضحك ويقول:باقي ما نسيت فطيس
عبد الرحمن:ههههههههههههه شلون انساه ههههههههههههه كيفك شلونك
معاذ:الحمد لله تمام انت شلونك ووشلون اولاد عمك باقي يتذكروني
عبد الرحمن:هههه الحمد لله والله كلنا تمام شفهم هناك جالسين ماشاء الله كلهم عرفوك محمد وفيصل
معاذ لف وشافهم وابتسم
عبد الرحمن:شفيك جالس هنا وحدك
معاذ:كنت استنى واحد من اخوياي قال لازم نخرج اليوم مع بعض عشان انا بكرة مسافر أمريكا ادرس وانشغل ودوبه دق يقول ما بيجي
عبد الرحمن:شلون بكرة بتسافر امريكا
معاذ:إيه
عبد الرحمن:متى بالتحديد
معاذ:قصدك الرحله
عبد الرحمن:إيوه
معاذ:في المغرب
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه
معاذ:أشفيك؟!!؟
عبد الرحمن:اوكي بكرة نسافر انا وانت مع بعض
معاذ:ليش انت بعد مسافر
عبد الرحمن:إيه وبنفس الطيارة بعد هههههههههههههههه
معاذ:ههههههههههههههههههههههههه ياحي الله الصدف ههههههههههههههه
عبد الرحمن:يلا تعال وتعشى معانا
معاذ:لا والله تسلم
عبد الرحمن سحبه وقال:اقول امش موب بكيفك ولا نسيت الميانه إلي بيننا
معاذ:هههههههههههه
راح معاه وسلم ع محمد وفيصل وجلسو يتعشون ويتذكرن ايام الجامعه والمقالب
معاذ:فيصل شلون يدك الحين
فيصل:هههههههههههههه باقي تتذكر
عبد الرحمن:وش السالفه
معاذ:ما تتذكر يوم فيصل مسوي قوي بيكسر علبه البيره بيده وانكسر كوعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههه غبي لو صكها بالجدار كان انكسرت
سولفو وتعشو وعبد الرحمن طالع بساعته وقال:شباب تأخر الوقت الساعه 1:00
فيصل:يلا يلا مشينا
عبد الرحمن مسك معاذ وقال:زين بكرة انا بمرك ونسافر مع بعض
معاذ:اوكي
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:شفت الصدف هو بيسافرامريكا يدرس زيي وصادفت رحلتنا مع بعض
فيصل:ههههههههههههه زين وربي ما كنت ابيك تسافر وحدك
محمد:هههههههاي وش كنت بتسوي
فيصل:تصدق كنت بخليه يسافر ويجلس وحده كم يوم وألحقه
محمد:يا سلام وانأ بعد مالي رب
عبد الرحمن:هههههههههههههه ربنا وربك الله ههههههههههههههههه
معاذ وفيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
ركبو السيارة مشو ومعاذ ركب سيارته وراح لبيته وهم بعد محمد وصلهم بيوتهم وراح للبيت وأول ماوصل دق ع أحلام وجلس يستناها ترد شوي وجاه الرد وصوتها كله نوم:ألو
محمد:هلا والله بحلوم
احلام كانت منسدحه وجلست ع طول وقالت:محمد من اول استناك
محمد:هههههههههههههههههههه وربي كنت مشغول مع الشباب
أحلام:مين هم الشباب عبد الرحمن كمان مشغول مع الشباب
محمد:خرجنا انا وعبد الرحمن وفيصل شفتي يوم ارسلتي لي رقمك كانت الساعه تسعه والحين الساعه1:30 الليل
أحلام:ههههههه ارسلت لعبود رقمي بذاك الوقت وجلسنا نسولف بالرسايل شوي قال فيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر وقال انو بيدق علي إذا رجع البيت
محمد:دوبني موصلهم البيت هههههه اكيد الحين بيدق
أحلام:لا والله شكله دق يوم كنت نايمه وما رديت
محمد:هههههههه كيف خويلد
أحلام:تمام باقي نايم
محمد:صحيه لايكون مات ههههههه
أحلام:يمه بس الله عليه
محمد:كلمتي أهلي
أحلام:إيه كلمتهم اول ما وصلنا
محمد:زين كيف كندا معاك
أحلام:آآه ما تسوى من دونك
محمد:هههه يالبى
أحلام:هههه خالد قالي اصحيه العصر عشان يروح يشوف الشركة إلي بيشتغل فيها
محمد:وانتي
أحلام:ربه منزل
محمد:ههههههههه ما بتدرسي
أحلام:لا ما صدقت أخلص دراسه في السعوديه
محمد:هههههههههههههه معك حق
أحلام:كيف فاديه منت ناوي تخطبها
محمد:الحمد لله تمام إلا والله بس اول خلي عبود يخطبك
أحلام:شدخلك فيني
محمد:مو انتي توأمي
أحلام:إلا بس هالشي ماله دخل لا تطول عليها
محمد:لا ماني مطول بعدين فاديه فاهمتني
أحلام:أوكي روح كلم عمي واخطبها
محمد:لا ابيك تحضرين خطبتي
أحلام:يالبى أوكي اقرب إجازة أحاول في خالد ونجي عشان تخطبها
محمد:هههههههههههه أحرجتيني
أحلام:هههههههههههههههههه لا يا شييييييييييخ
محمد:كم الساعه عندكم
أحلام00 الصباح
محمد:أوف بدري وانأ بوجهي مزعجك
أحلام:ههههههههههههه لاعادي
محمد:لالا اقول نامي يلا باي
أحلام:باي
قفلت منه ومحمد حط راسه وناام وأحلام طالعت في المكالمات الفائته ولقيت إن عبد الرحمن دق عليها وهي كانت نايمه وما ردت
قفلت الجوال وقال إنو إذا صحيت بتدق عليه وتكلمه
وحطت راسها ع السرير وناااااااااااااامت

اليوم بيسافر عبد الرحمن في المغرب قام من النوم وفتح جواله وفرفر فيه شوي وقفله وقام ودخل الحمام وتروش وخرج من غرفته وراح للصاله جلس وكانت الساعه 11:30 الظهر لقى اهله كلهم صاحين حطت لهم أم هتان الفطور وأفطرو صالح وعبد العزيز راحو لشركه وأبوهم معاهم وعبد الرحمن ماخذ إجازة قام وقال لفتون:وش رايك نروح نتمشى أحس اني راااايق
فتون:حالتها زفت بعد ما خالد صار خطيب أختها وما ردت عليه
عبد الرحمن:أشفيك قافله معاك
فتون ماتكلمت
عبد الرحمن قرب منها وقال:أمانه قولي وشفيك
فتون:مافيني شي بس متضايقه قامت وراحت غرفتها وصارت تبكي مسكت جوالها ودقت ع حمود وما طولت وجاها الرد:الو
فتون:ألو حمود كيفك
حمود:تمام انتي كيفك
فتون:حمود فاضي
حمود كان بالشركه وكان يوقع ع أوراق ورمى القلم ع الطاوله وقفل باب مكتبه وجلس ع الكرسي وقال:إيه فاضي
فتون:سكتت وما تدري وش تقول وما تدري ليش دقت عليه حمود قال:فتون انا فاهمك انتي متضايقه عشان خالد خطب هيفاء
فتون وهي تبكي:إيه
حمود:طيب بقول لك شي انا كنت اعرف من أول إنه يحبها وناوي يخطبها
فتون وهي تبكي:طيب ليش ما قلتلي
حمود:خفت انك ما تصدقيني وتقولين اني جبت هالكلام من كيسي
فتون:لا مو هذا سببك ولا هذا إلي انا دقيت عليك عشانه كنت اتوقع انك راح تفهمني انا عرفت انه يحب هيفاء من تصرفاته
حمود انصقع وقال:شلون؟!
فتون:وانت منت ناوي تخطب مثل ماخطب
حمود فهمها وقال:أخيرا يافتون أبي اقول لك شي تتذكري اول محدثه بيني وبينك بالمسن
فتون:حمود خلاص انسى هالشي
حمود:أوكي انا نسيته وانتي كل شي بحياتي وإذا نويت أخطب انتي راح تكونين خطيبتي
فتون انصقعت وقالت:حمود
حمود:هلا حبي
فتون سكتت وقالت بخاطرها:هالشي كنت تبي توصله لي من أول وانأ كنت اتجاهلك
وتذكرة كلام خالد وهو يقول لأسماء:تبي تورطيني مع حمود
وقالت وهي تشهق:أنا آسفه
حمود:لا عادي حياتي اهم شي انك فهمتيني
فتون صارت تبكي بقوه
حمود ما استحمل يسمع صوت بكاها في السماعه وقال:فتون حبيبتي خلاص لاتبكين قلت لك ما صار شي ما أبي اسمع صوتك وانتي تبكين
فتون:انا آسفه ع الجروح إلي جرحتك شلون كنت متحمل حمود
حمود:هلا حياتي
فتون:انت كل شي بحياتي
حمودسند راسه ع الكرسي وهو مو مصدق انو يسمع هالكلمه من فتون وقال:وانتي بعد ما اقدر استغني عنك
فتون:امانه سامحني
حمود سمع صوت ابوه جاي وعرف انه يشيك ع الموظفين وقال:قلت ماصار شي حياتي مع السلامه ابوي يشيك ع الموضفين
فتون:ههههههههههه باي
قفلت السماعه وقالت:ليه اكدر خاطري آه من اول وانأ أتجاهلك
أبوه فتح باب المكتب لقى الجوال ع المكتب وحمود يوقع ع الاوراق وقال:حمود باقي ما خلصت
حمود:هاه كثيره الاوراق يبه
أبوه:آآآآه منك خلص خلص بسرعه
حمود كتم ضحكته وقال:طيب
خرج أبوه من عنده وراح لمكتبه

عبد الرحمن منسدح ودق ع أحلام ما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:ههههه هلا فيك حبي شلونك
أحلام:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام اسمعي
أحلام:هلا
عبد الرحمن بصوت عالي:وحشتييييييينييييييييييييييي
أحلام:هههههههههههههه وانأ بعد وحشتنيييييي
عبد الرحمن:خليني اكمل لك إلي امس فيصل خرب علينا
أحلام:زين كمل
عبد الرحمن:إيوه رحت كلمت ابوك قبل لاتسافرو بيوم وقال انو رفضني عشان مشاكل بينه وبين ابوي وقالت له انا وأحلام مالنا بمشاكلكم
المهم اقنعته ووافق
أحلام:تمام
عبد الرحمن:زي ما قلت اول إجازه أخطبك
أحلام:ههههههههه أوكي
عبد الرحمن:نسيت اقلك اليوم بسافر كندا شفتي شلون الصدف
أحلام:شلون؟
عبد الرحمن:امس رحت انا وفيصل ومحمد نتمشى المهم ويم رحنا المطعم نتعشى قابلنا واحد من أخويانا في الجامعه اسمع معاذ كان من شلتنا وتفرقنا لأنو سافر يدرس الجامعه بالرياض والصدفه بنسافر انا وياه مع بعض امريكا بنفس الرحله
أحلام:وااااااو ههههههههههه كويس وربي كنت شايله هم انك تسافر وحدك
عبد الرحمن:هههههههه الحين بعد المغرب رحلتنا بمره ونسافر
أحلام:الساعه كم عندكم
عبد الرحمن00 الظهر
أحلام:حنا الحين 6:00 المغرب
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام اليوم راح وشاف الشركه وعجبته وبيبدا الدوام بكرة
عبد الرحمن:ههه زين يلا حياتي باي بروح اجيب لخالتي اغراض
أحلام:باي
قفلت منه وهي بتطييير من الفرحه وقامت وراحت للمطبخ وأخذت لها عصير وجلست تقلب في التلفزيون وخالد نايم
لفت عنده وجلست ع حافه الكنبه إلي هو نايم عليها وقالت بصوت عالي:خاااااااااااااااااااااااااااالد هيفاااااااااااااااء دقت
خالد:قام من النوم وجلس ع طول وقال:وين الجوال
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يلا قوم كم ساعه نمت
خالد طالع فيها وهو معصب وراح الحمام وتروش وخرج وأخذ جواله ودق ع هيفاء وما طول وجاه الرد:ألو
خالد:هلا هيفاء شلونك
هيفاء:تمام الحمد لله انت شلونك
خالد:تمام حياتي
هيفاء:شلون أحلام
خالد:خلي أحلام الحين صحتني من النوم بصراخها
هيفاء:ليش؟
خالد:مادري عنها يوم صحيت ضحكت وقالت كم ساعه نمت
هيفاء:هههههههههههههههههههه وانأ بعد كم مرة دقيت
خالد:أمممممممممم وش دراني عنك
هيفاء:هههههههههههههه 5 مرات
خالد:ياربيييي مزعجه
هيفاء:ليش؟
خالد:الصباح كنت نايم وقمت الساعه 4:00 العصر رحت الشركه وما رجعت الا الساعه6:00 ونمت وما مداني الا واحلام تصحيني
هيفاء:والجوال
خالد:ع الصامت هههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:من غير اسنان
خالد:هههههههههههههه تخيلي شكلي من دون أسنان هههههههههههههههههههه
هيفاء:أحسن
خالد:شفيك حاقده
هيفاء:انا مزعجه وربي ما عاد ادق عليك متى ما تشتاق دق وبعد ماني راده عليك والعذر كان الجوال ع الصامت
خالد:يوه يوه طرطعت ههههههههه امزح يا بقرة
هيفاء:وانت ثور
خالد:ههههههههههههههههههه زين انك خليتيني زوجك ههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:فديت هالضحكه
هيفاء:ههههه يالباك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله شكلي بأرجع السعوديه
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لالا خلاص ما استحمل:أول إجازه واقرب إجازه الملكه هههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:طبعا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك مع السلامه بموت من الضحك باي بروح الحمام
هيفاء:لا لاتقفل الخط
خالد:هههههههههههههههه ليش وش تبين تسمعين شششششششششششششششششششششششششششش
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا خلاص قفل ههههههههههههههههههههههههههه
خالد قفل الخط وراح الحمام وهو ميت من الضحك وحتى وهو بالحمام يضحك

عبد العزيز هو ونوال حددو موعد ملكتهم وهو بعد بكره يعني عبد الرحمن موب حاضر عزوز ارسل لنوال"شلونك حياتي ان شاء الله تمام"
نوال"الحمد لله تمام انت شلونك"
عبد العزيز"تمام مشتاااق للملكه وبفقد عبود بعد"
نوال"ههه وانأ بعد مشتاقه"
عبد العزيز"شلون بندر مع الخطبه"
نوال"تمام والله اربع وعشرين ساعه ع البيبي يكلم اسماء"
عبد العزيز"ذكرتيني خذي هذا البن حقي...........أضيفيني عندك"
نوال"أوكي"
نوال أخذت البن حقه وأضافته عندها وجلسو يسولفون شوي عبد العزيز ارسل برود كاست يقول
"للبنات:
قمه الهياط إذا قلتي لأخوك كل تبن ويلف ويقول مين إلي ياكل تبن وتقولين انا
من جد....
ههههههههههههههه"
نول قرتها وجلست تضحك عليه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:12 PM   #34


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس والعشرون
عبد الرحمن يتجهز للسفر الساعه الحين 6:00 المغرب
خرج من غرفته وهو يكلم بالجوال:هلا معاذ
معاذ:هلا والله
عبد الرحمن:يلا جاهز باقي نص ساعه ع الرحله
معاذ:إيه لي ساعه جاهز
عبد الرحمن:زين نتقابل في المطار انا الحين رايح
معاذ قام وقال:يلا شفني جاي
عبد الرحمن نزل ولقى اهله كلهم متجمعين في الصاله وقال:يلا قومو سلمو الحين بروح المطار
قامو كلهم يسلمو
سلم ع هيفاء ونزلت دموعها
وسلم ع عزيزه وع خالته وابوه وأخوانه بس فتون ما شافها معاهم وقال:وين فتون
عزيزه:بالمطبخ
عبد الرحمن:راح للمطبخ ولقاها حاطه راسها ع الطاوله
قال:فتووووون
فتون رفعت راسها ولفت وطالعت فيه وقالت:نعم
عبد الرحمن:ما بتسلمي الحين بسافر
فتون حست بالوحده من دونه وقالت والدموع متجمعه بعيونها:لا خذني معاك
عبد الرحمن سلم عليها وحضنها وقال:ما اقدر خويي بيسافر معاي
فتون وهي تبكي:بتخليني وحدي هنا
عبد الرحمن:لا بدق عليك كل يوم وبجي باقرب إجازه
فتون سكتت وما ردت
عبد الرحمن:أشفيك من الصباح وانتي مسرحه
فتون:لا مافيني شي
عبد الرحمن سلم عليها مرة ثانيه وهمس لها في إذنها وقال:إنسي خالد وخلي بالك من حمود اسمعي كلامي حبيبتي يلا باي ولا تنسيني
وحط مفتاح سيارته بيدها ومعاه 6000 ريال وقال:خلي مفتاحي معاك ما راح احتاجه هناك وهذي الفلوس خليها لك انتي وإذا نقص عليك شي قوليلي وراح احول لك
فتون رفعت راسها وقالت وهي تبتسم والدموع بعيونها:طيب بس دق علي كل يوم
عبد الرحمن وهو رايح:أوكي من عيوني حياتي
خرج وركب مع عبد العزيز عشان يوصله المطار
وفتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول بخاطرها:صح بتكون بعي عني بس قلبك معاي آه شكثر انت طيب وحبوب الله يخليك لي وللي يقدرونك
راحت غرفتها وحطت المفتاح والفلوس بالدرج وجلست ع السرير وحضنت مخدتها وصارت تبكي شوي ويدق جوالها شافت لقيته حمود سكتت وردت:ألو
حمود:هلا فتون كيفك
فتون مسحت دموعها وقالت:تمام انت كيفك
حمود:تمام بس ليش صوتك متغير كأنك تبكين مو
فتون ماردت
حمود:فتون أشفيك تبكين
فتون:عبد الرحمن اليوم سافر
حمود:اليوم! متى
فتون:دوبه خرج وراح عزوز يوديه المطار
حمود:يلا يوصل بالسلامه إن شاء الله
فتون:إن شاء الله
حمود:اسمعي حبيبتي انا بجي الحين وأكلم عمي وأخطبك وبعدين نحدد موعد الخطبه
فتون:أوكي
حمود:يلا باي
فتون:باي
قفلت وقالت:آآآه يارب عبود ع الاقل يحضر الملكه
خرجت من عرفتها وراحت للمطبخ وقطعت لها قطعه حلا وجلست تاكل وتتفرج في التلفزيون
هيفاء جالسه مع فتون بالصاله وتقول:فتون بكره تجين معاي
فتون:وين
هيفاء:السوق صالح بيودينا
فتون:إيه
شوي دق الجرس وفتح عبد العزيز الباب لقاه حمود وأبوه ضيفهم وجابو القهوه والشاي وجلسو وتقهوو وكلمو ابو صالح ووافق وقال بيشوف فتون
راحو من عنده وابو صالح راح لفتون وقال لها وفتون وافقت وهو خارج من الغرفه قال بصوت واطي:آه متى يرجع عبد الرحمن وأخطب له
فتون ابتسمت وقالت بخاطرها:ههه هو وأحلام راح يكونون أحلى إثنين

كندا
احلام منسدحه بعد ما صلت الفجر شوي وجوالها يدق
قامت وشافت رقم دولي بس مو من السعوديه ردت:ألو
وجاها صوت عبد الرحمن:هلا حلوم شلونك
أحلام:عبووووود تمام انت كيفك
عبد الرحمن:هههههه الحمد لله
أحلام:ليش رقمك مو من السعوديه
عبد الرحمن:لا ياشيخه مو دوبني واصل أمريكا ودقيت اقول لك شلون بيكون من السعوديه
أحلام:أها ههههههههههههههههه سوري نسيت
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام فتون كيفها
عبد الرحمن:يوووه وش جلس تبكي يوم انا رايح المطار وتقول لي دق علي كل يوم
أحلام:يا قلبي اكييد بتفقدك حييل
عبد الرحمن:والله وانأ بعد بتوحشيوني انتي وياها
أحلام:سافر معاك خويك
عبد الرحمن:هههاي ايه شوفيه مسنتر جنبي
أحلام:ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:خالد نايم ولا صاحي
أحلام:لا صاحي بس منسدح
عبد الرحمن:زين خليني اكلمه
أحلام دقيقه بودي الجوال له
قامت وراحت غرفته وقالت:خالد عبد الرحمن يبي يكلمك
خالد:هات
أخذ الجوال منها وقال:هلا دحيم وش بغيت
عبد الرحمن:وعليكم السلام
خالد:ههههه سلام
عبد الرحمن:إيه كذا تأدب خخخخخخخخ
خالد:أقول قفل فمك
عبد الرحمن:هههههه المهم تتذكر واحد كنا نسبه اول فطيس
خالد:أممممممممممم موب غريب على
سكت شوي وقال:ههههههههههههههههههههههههههه إيه تذكرته معاذ إلي كان معانا بالجامعه ونقل
عبد الرحمن:إيوه بالزبط عليك نور
خالد:وشفيه
عبد الرحمن وانأ بالسعوديه خرجت انا ومحمد وفيصل ويوم جينا نتعشى بالمطعم قابلناه وشفت الصدفه طلع انه بيسافر يدرس امريكا وبفس الرحله حقتي وشوفه الحين جنبي
خالد:كذااااااااااب
عبد الرحمن:والله خذ كلمه
خالد:هات
معاذ:الو
خالد:هلا والله بفطيس شلونك
معاذ:هههههههههههه الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام والله لك وحشه كبييييييييييييييره
معاذ:ههههههه وانت اكثر
خالد:وين رحت انت عنا ايام الجامعه
معاذ:رحت الرياض عشان الوالده كانت تعبانه
خالد:إيه صح وكيفها الحين
معاذ:والله توفت قبل سنتين
خالد:الله يرحمها
معاذ:أمين
خالد:ماشاء الله وش يوديك مع دحيم
معاذ:هههههه والله صدفه
خالد:ههههاي عاشت الصدف دامها تجيبك
معاذ:ههههههههههههههههههههههههههه تسلم حبيبي
خالد:ع الطاري تزوجت ولالا
معاذ:لا والله بس خطبت وإذا رجعت بملك واتزوج
خالد:هههههه مبروك زيي
معاذ:ودحيم ما خطب ولا تزوج
خالد:هههههه لالا باقي
معاذ:يلا عقباله انت الحين وينك
خالد:بكندا
معاذ:ليش؟
خالد:والله عشان اطور شركتنا
معاذ:بببااااي ههههههه تطور ههههه
خالد:أيه ليش مستغرب
معاذ:لا بس اتذكرك وانت دافوووور بالجامعه والعكس صحيح
خالد:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
معاذ:ههههههههه انا ادري خالد إلي اغلب المحاظرات ما يحظرها والحين بيطور شركتهم ههههههههههههههههههه والله انك اسطوووورة
خالد:هههههههههههههاي توك تدري
معاذ:والله ما عندك ماعند جدتي بس ارسلي رقمك ع جوال دحيم
خالد:طيب
معاذ:يلا تآمر شي
خالد:لا سلامتك
معاذ:مع السلامه
خالد:فمان الله
خالد قفل الجوال وجا بيعطيه أحلام وراح غرفتها ولقاها ناااااايمه حط الجوال جنبها وراح غرفته ونام

اليوم ملكه عبد العزيز الكل مشغول وعزوز بالصالون ونوال بالصالون
والبنات بعد بالصالون و شوي وجوال عبد العزيز يدق رد لقاه خالد:ألو
عبد العزيز:هلا خويلد شلونك
خالد:تمام انت شلونك
عبد العزيز:تمام والله
خالد:مبرووووووووووووووووووك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك بعمرك وعقبالك
خالد:هههههه أميين شلون عمي وعمتي
عبد العزيز:تمام يسلمو عليك
خالد:الله يسلمك ويسلمهم يلا تامر شي حبيت ابارك لك ولنوال وعقبالنا كلنا
عبد العزيز:لا الله يبارك بعمرك تسلم حبيبي فمان الله
خالد:فمان الله
قفل منه ودق عبد الرحمن:ألو
عبد العزيز:هلا والله عبود
عبد الرحمن:هلا فيك شلونك
عبد العزيز تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام والل وحشتني
عبد العزيز:ههههه وانت اكثر والله
عبد الرحمن:مبروك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك فيك وعقبالك
عبد الرحمن:وشلون امي وابوي وأخواتي
عبد العزيز:الحمد لله كلهم تمام
عبد الرحمن:فتون قريبه منك
عبد العزيز:لا والله انا بالصالون احلق
عبد الرحمن:زين فمان الله
عبد العزيز:مع السلامه
عبد الرحمن قفل منه ودق ع فتون فتون شافت رقمه وردت ع طول:ألو
عبد الرحمن:هلا حياتي شلونك
فتون:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله هاه جاهزه للملكه
فتون:إيه جاهزه
عبد الرحمن:زين فتون قولي لي بأمانه مو ناقص عليك شي
فتون:لا والله ابوي واخواني ما يقصرون
عبد الرحمن:خليك من ابوي واخواني الحين عندك انتي فلوس
فتون:إيه عندي
عبد الرحمن:لا تكذبين علي المهم شوفيني حولت لك ع حساب صالح والحين بكلمه
فتون:عبود قلت مو ناقصني شي
عبد الرحمن:وانأ حولت وخلصت
فتون:لاعاد تحول شي
عبد الرحمن:مو بكيفك انا أبي احول يلا فمان الله سلميلي ع اخواتي وخالتي وابوي
فتون:اوكي باي
قفلت منه وقالت:الله يهديك ابوي موب مقصر
راحت عند خواتها وقالت هاه خلصتو
هيفاء:انا خلصت بس باقي عزيزه وامي
فتون:طيب تعالي معاي

عبد الرحمن دق ع صالح وما طول وجاه الرد:هلا عبود
عبد الرحمن:هلا شلونك
صالح:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام كيفك منت ناوي تخطب
صالح:ههه الا ان شاء الله
عبد الرحمن:ههه الله يوفقك وينك الحين
صالح:بالقاعه بس اسمع انت حولت ع حسابي 6000 ريال
عبد الرحمن:إيه حولتها لفتون
صالح:ايييه زين
عبد الرحمن:شلون الاجواء عندكم وربي ياليت اني معاكم
صالح:والله حمااااااااااااااااااااس بس ياليتك معنا من جد
عبد الرحمن:هههههه يلا تامر شي
صالح:لا حبيبي فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه ورمى الجوال وهو يقول:آآآه يايمه انتي إلي صدق فقدتك الحمد لله ع كل حال الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته
شوي ودخل معاذ وقال:انت الحين مع مين تتكلم
عبد الرحمن قام وقال:هههههههه اكلم نفسي
معاذ ضحك وجلس ع السرير وقال:مين إلي الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته
عبد الرحمن:أمي
معاذ انسدح ع سريره وقال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بعد انت امك ماتت تصدق حنا نتشابه كثييير سفرتنا جات مع بعض وبنفس الرحله وحنا الاثنين امهاتنا ماتو وحنا الاثنين نفس التخصص
عبد الرحمن:أنا اختلف عنك في شي واحدانت شفت امك وانا ما شفتها
معاذ قام وطالع فيه وقال:شلون!
عبد الرحمن:ماتت وهي تولد فيني
معاذ:هه انجنيت ومين إلي كنت تحكيني عنها بالجامعه
عبد الرحمن:عرفت الحقيقه قبل شهر طلعت ذيك خالتي اخت امي ابوي تزوجها عشان تربيني انا واختي فتون اما امي الا ولدتنا ماتت وهي تولد فيني وبعدا خالتي جابت من ابوي بنتين وولدين إلي هم يصيرون صالح وعزوز هم اخواني من ابوي
معاذ:طيب ليش خبو الحقيقه عنك
عبد الرحمن:هه ع ماقالو ما يبون يحسسوني بإحساس اليتيم
معاذ:كأنك تتريق
عبد الرحمن قام وهو داخل الحمام قال:هاذي الحقيقه
دخل الحمام وقال:اسمع انا بأتروش وانت روح شوف لنا شقه محترمه

كلهم جاهزين للملكه وكلهم متجهين للقاعه الساعه الحين 8:30 العشاء وهو باقاعه ومشغولين والمعازيم جو ويزبطون الدي جي
احلام دقت ع اسماء وردت:الو حلوم وينك من اول استناك تدقين
أحلام:ههههه تراني متحمسه حدي عطيني نوال اكلمها
اسماء:هههههه اوكي حبيبتي
راحت وعطت نوال الجوال نوال مرتبكه ومحووسه قالت لها اسماء:نوال خذي احلام تبي تكلمك
نوال:هات
اخذت الجوال وقالت:ألو
احلام:هلا والله نوال شلونك
نوال:الحمد لله تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله مبرووك
نوال:الله يبارك بعمرك وعقبالك
احلام:آه ياليتني عندكم متحمسه من زمان ما رقصت
نوال:هههههههههه وربي من جد ياليتك هنا
أحلام:هههه اسكتي حدي متحمسا بخرج لكم من السماعه
نوال:هههههههههههههههههههههه
أحلام:يلا قلبي سلمي لي ع نفسك والبنات كلهم باي
نوال:باي
اخذت اسماء وكلمتها:الو
اسماء:هلا حلوم وربي وحشتيني
أحلام:والله حتى انا وحشتيني حيلات
شوي خالد جا من ورا احلام وسحب الجوال منها وقال:اسوووووم حياتي وحشتيني
أسماء:هلا والله بخالد
واحلام تصارخ:هات الجوال ياملقوووووووووف
خالد طلع لسانه لأحلام وضحك وقال:اسماء حبيبتي شلونك
اسماء:الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام ياقلبي وينك الحين عندك صوت اغاني وربي تحمست بأرقص
اسماء:ههههههههه شغلو الدي جي هههههه
خالد:هههههههههه وربي جوكم يحمس يلا احلام ع السعوديه
أحلام:يلا
خالد:وين ماما قريبه منك
أسماء:إيه
خالد:اعطيني اياها
اسماء اعطت الجوال امها وراحت ترقص
خالد:الو
ام احمد:هلا ولدي شلونك
خالد:تمام شلون مامتي
ام احمد:الحمد لله واختك احلام شلونها
خالد:تمام التمام تسلم عليك
ام احمد:الله يسلمكم
خالد:يمه اخطبي لمحمد ترى هو منحرج يقولك
ام احمد:ههههههههه الله يهديك دوبه امس كلمني
احلام:يمه يبي مين
خالد:ههاي انتي ما تعرفي توأمك يبي مين ماأكذبك
احلام:هههههههههههههههههه
أم احمد:يبي ماني قايلتلكم
خالد:احلا تسترين ع محمد هههههههههههههه
احلام:ههههههههههه اعرف بس بعد انا ماني قايله
خالد:يمه بسوم قريبه
ام احمد:لا ترقص مب فاضيه
احلام:هههههه ياقلبي
خالد:زين قولي لها ترقص عني وعنها وعن احلام
ام احمد:هههههههههههههههه زين ههههههههههههههههه
ام احمد:احلام كلمي ابوك ترى زعلان يقول ليش ما تكلمني
احلام:زين بس قولي لولدك يشحن لي
خالد لف وطالع فيها وقال:اوب تكذبين علي قدامي
أحلام:هههههههههههههههههههههه
خالد:يمه وربي دوبي شحنت لها
ام احمد:لا تتهاوشون ع راسي مع السلامه لا رحنا البيت بكلمكم
احلام:طيب باااي
قفلت الجوال وضرب خالد ع راسه وقالت:لا عاد تسحب الجوال مني
خالد ضربهاع راسها وقال:لا تضربيني
أحلام ضربته وهربت لغرفتها وقفلت الباب وهو عصب وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااام يا قليله
وسكت شوي وضحك وقال: الدسم
أحلام صارت تضحك وخالد لف وجهه وصار يضحك ع التصريفه

اليوم الجمعه وكل الشباب ببيت ابو بندر يتجهزون للصلاه وحمود وفتون حددوموعد الخطبه إلي هو يوم السبت يعني بكره
اما باسل كلم عمه وعزيزه وافقت وراح تكون خطبتهم يوم الاحد
خرجو كلهم للمسجد عشان يصلون الجمعه وصلو المسجد وصلو وسموعو الخطبه ورجعو البيت اما بيت ابو صالح كلهم جالسين بالصالون صالح قام وراح لأبوه في المكتب وقال:يبه
ابوه:هلا
صالح:أبي اخطب بنت عمي حنان
ابوه:أوكي روح وكلم عمك
صالح طيب خرج من المكتب ودق ع عمه وكلمه عمه قال انو ما عنده مانع بس بيشوف حنان بتوافق ولا شلون راح لها بغرفتها وقال لها واقنعاها ووافقت ورد من صالح

احمد منسدح ع السرير ويكلم وجدان عشان يحددون موعد الملكه
أحمد:هاه وش قلتي يوم الاثنين
وجدان:إيه إن شاء الله
احمد:يالله الله يتمم ع خير
وجدان:امين
احمد:فمان الله
وجدان مع السلامه
قفل وراح لأبوه وقال له انه بيملك يوم الاثنين وابوه وافق وكلم عمانه وبلغهم

حمود بيخطب يوم السبت
**
باسل بيخطب يوم الاحد
**
احمد:بيملك يوم الاثنين
**
بندر بيملك يوم الثلاثاء
**
فيصل كلم عمه وحددو الخطبه يوم الاربعاء
**
والخميس موعد خطبه محمد
**
وحمود يوم السبت
**
وصالح يوم الاحد
**
وباسل يوم الاثنين
عبد الرحمن ومعاذ راحو لشقه وأثثوها وراحو الدوام وبعد ما خلصو راحو يتغدون ورجعو البيت عبد الرحمن حط راسه ونام وبعد معاذ نام

أحلام نايمه الساعه3:00 الليل
شوي قامت من النوم وهي منزعجه راحت للمطبخ وشربت مويه ورجعت تبغى تنام وانسدحت ع السرير وجلست تتقلب ما جاها النوم تحس انها متضايقه وتبي تبكي مسكت جوالها ودقت ع محمد وما طولت وجاها الرد:هلا حلومحلام إلي لها الحين بكندا اسبوعين اول ما سمعت صوته ما ردت وصارت تبكي ما تدري ليش محمد يسمع صوتها وهي تبكي وقال:حلوم أشفيك
احلام:محمد وحشتوني خالد يروح الدوام وانا جلس اغلب اليوم وحدي والله طفشت مليييت
محمد:بعد انا صرت احس اني وحدي من دونك خلاص حلوم لازم تصبرين خلصتو نص الشهر بعد اسبوعين عند خالد إجازة وراح تجزن إن شاء الله بس اسبوعين
أحلام:ضاع صبري خلاص
محمد:خلاص حبيبتي ما بقى شي
أحلام:شلون امي وابوي
محمد:أمي تمام بس ابوي زعلان يقول ليش أحلام ماتكلمني
أحلام:وربي مافي وقت كم الساعه عندكم
محمد:دوبني راجع من المسجد كنت اصلي الفجر
أحلام:هاه وحنا الساعه 3:30الليل
محمد:خلاص كلميه الحين هو صاحي
أحلام:زين هاته
أعطى الجوال الوه وقال:يبه احلام دقت تبي تكلمك
أبو احمد:تكلمني انا
محمد:إيه
أبوها اخذ الجوال ورد:ألو
أحلام:هلا يبه شلونك
أبوها:تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله ما فقدتني يبه
ابوها:هههه ايه فقدتك حييل ومحمد ما عاد يخرج من البيت
احلام:هههههههه
ابوها:شلون خالد والدوام
احلام:تمام والله
ابوها:ما عنده إجازه
احلام:الا بعد اسبوعين
ابوها:يلا ان شاء الله نشوفكم ع خير وين خالد قريب منك
احلام:لا نايم الساعه الحين 3:30 الليل
ابوها:الله اجل طولت عليك يلا تصبحين ع خير يابنتي مع السلامه
احلام:مع السلامه سلم لي ع اخواتي وامي واخواني
ابوها:يوصل حبيبتي الله يسلمك فمان الله
أحلام:مع السلامه
قفلت وحطت الجوال جنبها والنوم معاندها حطت لفت جهة اليمين وحضنت الخداده وصارت تتذكر ايامها هي وعبد الرحمن من البدايه ودموعها تغرق الوساده مر الوقت من دون ماتحس فيه ودق النبه حق جوالها لصلاة الفجر قامت وغسلت وجهها وصحت خالد وصلو الفجر خالد رجع نام وهي مو قادره تنام حطت راسها عالوساده تحاول تنام ويوم بدت تنعس ودخلت بنومها إلا جوالها يدق فتحت عيونها بتعب واخذت الجوال وشافت لقيته عبد الرحمن جلست ع طول وابتسمت وردت:الو
عبد الرحمن:هلا احلام شلونك
احلام:تمام
عبد الرحمن:عسى ما يكون نسيتيني 3 ايام ما كلمتك
احلام:هههه لا دوبني ذكرت حبنا من بدايته ليومنا هذا
عبد الرحمن:هههههه زين تدرين حبنا كاله نهايه
أحلام:إن شاء الله
عبد الرحمن:شلون خويلد
احلام: تمام
عبد الرحمن:كم الساعه
احلام00 الفجر
عبد الرحمن:نمتي زين ولالا
احلام:آآآه لا
عبد الرحمن:ليش؟!
احلام:ما قدرت
عبد الرحمن:وشدعوه ما تقدرين تنامين
احلام:بسببك
عبد الرحمن:انا وشدخلني
احلام:انا كنت نايمه من الساعه عشره العشاء وشفتك وانا نايمه كأنك تبعد عني حيييل وصحيت وكانت الساعه 3:30 وبعدها احاول انام ما قدرت
عبد الرحمن:ههههههههههه يالبى قلبك يلا نامي اكيد اني ازعجتك
احلام:هههههههههه لاعادي
عبد الرحمن:هههههههههه يلا حياتي مع السلامه بس حبيت اتطمن عليك
احلام:مع السلامه
قفلت الجوال وحطت راسها ع الوساده ونااااااااااااااااااااااااااااااااامت

اليوم خطبت حمود وفتون الكل جاهز فتون جاهزة وكلهم راحين لبيت ابو بندر وصلو وبدت الخطبه الشباب صارو يعلقون ع حمو ويتريقون فيه
محمد:احلى شكلك كأنك شايب بابشت هههههههههههه
حمود:ههههههههههههههه
محمد:خلود يسلم عليم ويقول لك مبروك ما يقدر يكلمك لأنه مشغول
حمود:الله يبارك بك وبه يسلمو
عبد العزيز:يلا انا اكثر واح بحش فيك يوم ملكتي ما فكيتني من حشك
حمود:ههههههههههههه عادي فداك بس بيجي يوم الزواج والحش بيكون اقوى شي
عبد العزيز:هههههههه وانت ما بتتزوح بردها لك
حمود:هههههههههههههههههههه
فتون بالجهه الثانيه كلهم يسلمون عليها ويباركون لها شوي يجيها مسج ع جوالها فتحته لقيته من خالد يقول"الف مبروك عليك وعقبال كل البنات ’’اخوك خويلد’’"
ارسلت له وهي تحس انها نسيت حبه وصارت تفكر بحمود حمود وبس هو كل دنيتها وحياتها"الله يبارك فيك مشكور"
كملت مع البنات السوالف والضحك شوي قالو البنات بيخرجون الحديقه ومصرين فتون تخرج معاهم وفتون رافضه في النهايه اخذوها معاهم وخرجو الحديقه وجلسو يسولفون هناك شوي محمد خرج من المجلس ونادى أسماء وراحت له واعطاها باقه ورد وعليها كرت وقال لها:خذي اعطيها فتون من احلام وصتني اجيبها لها من فلوسها اعطتني اياها قبل لا تسافر
اسماء اخذت الباقه وقالت:اوكي
راحت لفتون واعطتها الباقه وقالت:خذي هذي من احلام تسلم عليك وتقول لك مبروك
فتون:الله يبارك فيك وفيها تسلمي ياقلبي
اخذت الباقه وشمتها وتذكرت عطر احلام إلي دايما تتعطر فيه شوي احلام ارسلت لها رساله وسائط وفتون ردت"تسلمي حياتي ع الباقه ما تقصرين بس تصدقين وربي لك وحشه تمنيت تكونين معايه وخاصه بهالمناسبه يلا إن شاء الله تحضري الملكه"
أحلام"قرت رسالتها وردت"إن شاء الله ياقلبي وبعد انتي وحشتيني حيلات انتي وكل البنات بعد"
فتون قرت رسالتها وابتسمت شوي جات امها وقالت لها يلا تدخلين عند حمود قامت وراحت والشباب خرجو من عنده فيصل ومحمد خرجو الحديقه وجلسو يتمشون فيها عبد الرحمن كان داخل ع المسنجر محمد دخل من جواله وجلس هو وفيصل يكلمونه
محمد"شلونك عبوود وحشتنا"
عبد الرحمن"تمام وانتو اكثر
فيصل"شلون معاذ"
عبد الرحمن"تمام والله يسلم عليكم شلون الخطبه"
فيصل"اسكت وربي حشينا في حمود واخوك عزوز يتوعده لأنه هو اكثر واحد حش بملكه عزوز"
محمد"من جد وربي حقد"
عبد الرحمن"ههههههههههههه حرام عليكم"
محمد"ههههههه الله يستر بس وربي حقد علينا بيحشنا واحد واحد"
عبد الرحمن"هههههههههههههههه تستاهلون"
فيصل"هاه عبود ما عنك إجازه والله وحشتنا لك اسبوعين"
عبد الرحمن"انا بقول لكم جدول إجازاتي مو انا بجلس هنا ثلاث شهور بعد كل شهر إجازه ثلاث اسابيع يمديني آخذها ويمديني اكنسل واكمل دراسه انتو وش تشوفون
فيصل"اوكي خلص دراستك وتعال مرة وحده"
محمد"لا تعال هالإجازه الجايه والباقيات كنسل وتعال إذا خلصت"
عبد الرحمن"ليش يا محمد"
محمد"عشان تحضر خطبتي ولا ع الاقل الملكه"
عبد الرحمن"والله بشوف ع حسب"
فيصل"خذ راحتك بس عجل وربي لك وحشه"
عبد الرحمن"أوكي"
جلسو يسولفون وكان اليوم وايد حلو خلصت الخطبه وكل واحد اخذ اهله وراح لبيتهم

بيت ابو بندر
باسل منسدح ع السرير ويرسل لعزيزة
باسل"عزوز حبيبتي فاضيه"
عزيزه"إيه بغيت شي"
باسل"أبي اسولف ما جاني النوم"
عزيزة"ليش؟!"
باسل"ههههه دوبني صاحي من يوم ما رجعنا من الخطبه نمت وصحيت الحين وطار النوم"
عزيزه"هههههه حتى انا عشان متعوده اسهر ويوم رجعنا كنت تعباانه ونمت وصحيت الحين"
باسل"هاه انبسطتي في الخطبه"
عزيزة"إيه كانت فله وايد وانت"
باسل"انا ههههههه الله يعينني يوم خطبتنا من حمود وربي بروح فيها من حشه اليوم حشيناه حش ويقول بيردها لنا كل واحد بيوم خطبته"
عزيزة"ههههههههههههه حرام عليكم"
باسل"الله يعينني على حشه"
عزيزه"هههههههههههه تستاهل"
باسل"ههههههههههاي مو بس انا حتى انتي"
عزيزه"وانا شدخلني"
باسل"لآنك حبيبه باسل وإذا انحش باسل تنحشين معاه"
عزيزه"ههههههههههههههههههههههه وأفتخر"
باسل"ههههههههههههه يالبااااااا"
عزيزه ما قرت الرساله لأنها راحت للحمام شوي ارسل باسل"عزوز حبيبتي شوي عشان خالد يدق علي بكلمه وارجع لك"
ورد ع خالد:هلا والله بالمخطط
خالد:ههههههههه كنت اعرف انك ما راح تحتاجني وشوفك خطبتها ووافت وانا من اول اقول لك كذا
باسل:كفو والله خويلد متى اجازتك ترى والله وحشتني
خالد:بعد اسبوعيين
باسل:طيب بتجي
خالد حب يتغلى وقال:أممممممممم ع حسب
باسل:ع حسب ايش
خالد:عبد الرحمن إذا بيجي بأجي وإذا لا لا
باسل:عبووووود اها طيب اناكلمت عبود وقال لي انو يمكن ما يجي عشان ما يطول هناك لأن الاجازة 3 اسابيع ولو راحاها راح يطول هناك
خالد:أوكي معاه انا وربي نفس الشي إجازتي 3 اسابيع وما تنخصم من الدوام يعني لو جيت بطول هنا
باسل:يا خراطك اقول عساك لاجيت لا انت ولاهو بعد تتغلون هه ما اشتقنا لكم يلا تامر شي
خالد:ههههههههههههههههه برضك عصبي ما فطيت هالعاده لا باي
باسل:فمان الله
قفل وارسل لعزيزه"عزوووووووز وينك"
عزيزه ما ردت لأنو طول عليها وناامت



 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:15 PM   #35


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السابع والعشرون
اليوم خطبت باسل وعزيزه كلهم جاهزين راحو لبيت ابو بندروبدت الخطبه طبعا عبد العزيز جالس مع الشباب ويراسل نوال ونوال مع البنات وتراسله شوي قال لها"حبيبتي أبي اشوفك"
نوال"اوكي انا الحين جالسه مع البنات في الحديقه"
عبد العزيز"الله كل البنات موجودين"
نوال"هههههه ايه كلهم"
عبد العزيز"أوكي يلا انا خارج"
خرج وشافها جات عنده وجلسو ع جلسه بعيده عن البنات
اما محمد:كان يتراسل هو وفاديه بس فاديه كانت جالسه وحدها وتبكي وهو يراسلها ومالها نفس ترد عليه شوي ارسل لها"فاديه أشفيك ما تردين"
فاديه جات بترد بس محمد شك انها زعلانه ودق عليها فاديه طالعت برقمه وهو يدق ونزلت دموعها وردت:ألو
محمد:حبيبتي شفيك ما تردين
فاديه:محمد متضايقه شوي بعدين اكلمك
محمد:من ايش متضايقه قولي
فاديه:خلاص حمود بعدين اكلمك
محمد:لا الحين قولي لي
فاديه سكتت وزاد بكاها ومحمد قال:فاااااااديه
فاديه وهي تبكي:نعم
محمد:تبكين بعد؟!فاديه قولي وشفيك
فاديه شالت الجوال من ع إذنها وقالت لمحمد:سوري ما عاد اقدر اكلمك
وقفلت الخط محمد استغرب من كلامها وقال بخاطرة:شلون ماعاد تقدر تكلمني انا غلطت عليها
محمد:صار يراجع نفسه ما غلطت من يوم ما خطبتها ياربي
خرج الحديقه وما لقى احد فيها جلس ورجع دق عليها سمع صوت رنه جوالها قريبه منه لف لقى جوالها مرمي ع الارض ويدق اخذه وحطه بجيبه ودخل المجلس وجلس مع الشباب
اماهي تذكرت جوالها وخرجت تدور له وما لقيته
ودخلت وهي خايفه وتقول:ياربيي لا يكون معاه
محمد فتح جوالها وجلس يشوف الرسايل وتفاجئ برساله وسائط فيها صور للبروفيل حقها بالمنتدى إلي هي مسجله فيه فيها رسايل غزل لها من عضو وصور رسايل خاصه بعد نفس الشي والرساله من رقم غريب ومكتوب تحتها
انتي الحين مخطوبه وش تتوقعين ردع فعل خطيبك لو شافها
محمد انصقع وقال بخاطره ياربي فاديه تسوي كذا ما قدر يتحمل وعصب وقام وخرج من المجلس ولقى فاديه وفتون في الحديقه كأنهم يدورون ع شي مشى لين ما وصل عندها وقال لها:تدورين ع هذا
فاديه رفعت راسها وتسمرت مكانها شافت محمد معصب حيل وما سك جوالها بيده وبكت ع طول محمد مسك يدها وحط الجوال فيها وقرب فمه من اذنها وهمس لها:تصدقين ما توقعتها منك
وبعد راسه عنها وخرج من البيت وهو معصب فاديه ما قدرت تتحمل وجلست وصارت تبكي محمد عصب وخرج وركب سيارته ومشى وهو في السياره دق ع احلام ما طول وجاه الرد:ألو
محمد:سلام احلام شلونك
أحلام:تمام انت شلونك
محمد:فاضيه الحين ولالا
أحلام:فاضيه شفيك معصب
محمد:أحلام فاديه
أحلام:شفيها
محمد:تخون!!!تخون يا احلام
أحلام:شلون؟! لا مستحيل
محمد:إلا وانت تقولي لا تطول عليها في النهايه تخون
أحلام:محمد اهدى لا تشك فيها
محمد بصراخ:انا ما شكيت فيها شفت الصور بعيني وهو يهددها بها
أحلام:أي صور وش السالفه لا تهبلني
محمد بصراخ:صور البروفيل حقها بالمنتدى والرسايل الخاصه كلها غزل من واحد سامجه حيييييل
أحلام:اهدى طيب يمكن موهي شدراك
محمد:لا يعرفها وكاتب تحت الصور انتي الحين مخطوبه وش تتوقعين رده فعل خطيبك لو شافها
أحلام:وين شفتها
محمد:بالجوال حقها يعني شلون عرف رقم جوالها اكيد بينهم اكثر من كذا
أحلام:اهدى مستحيل فاديه تسويها
محمد بصراخ:وش إلي ما تسويها آآآآآآه انا بعد مكنت متوقعها منها بس شلون ماني مصدق
احلام:محمد روق واهدى بعدين كلمني ما اقدر اتفاهم معك وانت بهالطريقه
محمد تنهد وقال:أوكي مع السلامه
أحلام:باي
قفلت الجوال ولفت لقيت خالد وراها يتثاوب ويقول:ليش ما صحيتيني
أحلام:ليش كم الساعه
خالد:ما ادري
أحلام:هههههه طيب لا تتفلسف الساعه 12 الظهر
خالد وهو يرجع الغرفه:إذا صارت 3 العصر صحيني
أحلام:طيب صلي الظهر
خالد:طيب

خلصت الخطبه ورجعو كل واحد لبيته وفاديه متنكدة حييل جالسه بغرفتها وحدها وتبكي وهي ماسكه جدوالها تبي محمد يدق عشان تقول له بكل شي وبعدها بيفهمها
محمد بغرفته ومقفل عليه ومعصب حييييييل وماسك جواله شوي فاديه تدق ع جواله محمد ما قدر يمنع نفسه ورد وقال بنهر:نعم
فاديه وهي تبكي:محمد وربي ما بيني وبينه شي
محمد:لا تكذبي شلون عرف رقم جوالك
فاديه:ما ادري اليوم وصلتني هالرساله هو صح كان يرسلي بس وربي ما كنت ارد عليه
محمد:فاديه ماني بزر تلعبين علي خلاص خليه هو لك وانا وانتي إلي ما بيننا شي
فاديه وهي تبكي:لا محمد لا تتسرع وربي مالي دخل فيه
محمد:طيب شلون عرف انك مخطوبه
فاديه:مانت مصدقني اوكي الحين بأرسل لك اسم عضويتي والرقم السري وأدخل بنفس وشوف كل شي
محمد:أوكي ارسليه
فاديه:يلا باي
محمد تنهد وقال:فمان الله
قفل وأخذ الاب وفتحه وجلس ودخل المنتدى وجلس يستناها متى ترسل شوي ووصلت رسالتها وفتح عضويتها وشاف الرسايل الخاصه كلها ولا رساله منها له وحذف الرسايل إلي منه وشافه قائمه الصداقات ومالقاه موجود وشاف البروفيل وحذف رسايله من عندها وما لقى لها ولا رساله منها له خرج من عضويتها وشاف كل المشاركات حقته ولقاها اغلبها غزل في بنات المنتدى والردود قويه
قفل النت ودق عليها وما طول وجاه الرد:الو
محمد:إيوه اسمعي المنتدى هذا اخرجي منه عشان هالكائن الحي قليل تربيه كل مواضيعه سامجه زيه أوكي حبيبتي
فاديه:اوكي
محمد:يلا حبي تبين شي
فاديه:لا تسلم
محمد:مع السلامه
فاديه:باي

مرت الايام وكل واحد من الشباب خطب وملك وخالد واحلام وعبد الرحمن باقي ما رجعو محمد دوبه داخل البيت خرج هو وفاديه يتمشون ودوبه وداها لأهلها وراح لبيته أنسدح ع السرير الساعه 2:00 الليل ومسك جواله ودق ع أحلام ماطول وجاه الرد:الو
محمد:هلا احلام
أحلام:هلا
محمد:هاه بتجون لكم شهرين بكندا وعبود بأمريكا الاجازة إلي راحت ماجيتو بعد هالاجازه ما بتجون
أحلام:آآآآآآآآآآآآه وربي ما ادري عن خالد من جد يقهر ومو ناوي نرجع اقول له خلنا نرجع عشان تملك ع هيفاء ويقول خلنا نخلص مرة وحده ونرجع
محمد:لا ما اقدر شلون يعني بتجون بعد شهر لا
أحلام وهي تبكي:وربي وحشتوني كلكم ومشتااقه لأمي وابوي وانت بعد
محمد:ياربييي احلام لاتبكين دقي ع ابوي وخليه يتكلم مع خالد
أحلام:ما أبي اضغط عليه حتى هو طفشان
محمد:يعني؟!
أحلام:مافي حل الا تصبر
محمد:اوكي بصبر لاكن عبود ضاق صدره
أحلام:وانا بعد
محمد:آه خلاص طيب انا بكلم خالد الحين
احلام:اوكي
محمد:يلا باي
أحلام:باي
قفل ودق ع خالد إلي كان بالشركه ورد:ألو
محمد:هلا خويلد شلونك
خالد:تمام انت شلونك
محمد:تمام اسمع بتجون بهالاجازة
خالد:ما ادري
محمد:تكفى ياخالد بالله مامليت
خالد:إلا والله بس خلوني اخلص مرة وحده
محمد:ياليييل
خالد:خلاص ما بقى الا اسبوعين وأخلص
محمد:كذاااااااااااااااااااب
خالد:هههههههههه ليش كم شهر مو هذا الثالث
محمد:شلون ايوه بس ما مرت الا إجازتين
خالد:وانت تحسب بالشهور ولا الاجازات
محمد:هههههههههههه طيب حمستني
خالد:يلا كلهم يطالعون فيني انا الوحيد إلي اتكلم عربي يلا باي
محمد:باي
قفل وهو بيطير من الفرحه وراح وقال لأهله ان خويلد خلص وما بقى له الا اسبوعين دق ع عبد الرحمن وقله وكان رد عبد الرحمن:ههههههههههههه قدييييييييييم من قبلك ادري

مر اسبوعين والحين محمد وصالح في المطار يستنى وصولهم عبد الرحمن وخالد واحلام بنفس الوقت طبعا بالصدفه
شوي ومحمد مسمر عيونه ع بوابه الوصول ويخرج منها عبد الرحمن محمد وصالح طارو من الفرحه وراحو سلمو عليه وهو مو مصدق انه وصل يبي يشوف أحلام وفتون
شوي وتخرج أحلام وخالد احلام حاضنه الدبدوب و ما قدرت تمنع دموعها يوم شافت محمد وعبد الرحمن ع طول محمد حضنها وهي صارت تبكي وخالد طب وحضن عبد الرحمن وقال:وحشتني
وحضن صالح ومحمد ومن الخمه حضن احلام معهم راحو للبيت عبد الرحمن سلم ع اهله وفتون حضنها بقوه
وأحلام ابوها حضنها بقوه واستغربت انو يقول لها:هاه حبيبتي مستعده للملكه حقتك الخميس هذا
أحلام:شلون
ابوها:ههههههه حبيبتي عبد الرحن خطبك وانا اشوف الخطبه مالها داعي ع طول الملكه وبعدها الزواج
أحلام:هههههههههههههههه اوكي عادي
دخلت غرفتها وهي حاضنه الدبدوب حقها وانسدحت ع السرير وناااااااااااااااااااااااااااااااااااامت
وخالد نفس الشي دخل غرفته ونام

عبد الرحمن تغدا وفتون جالسه معاه وتسولف هي وياه شوي قالت:عبود متى بتملك ع أحلام
عبد الرحمن ابتسم وقال:الخميس هذا
فتون:تشاورتو
عبد الرحمن:لا انا قلت
فتون:طيب تدري انو من دون خطبه
عبد الرحمن:لا
فتون:ليش ماقلت لها يمكن ماتبي
عبد الرحمن ابتسم وقال:لا تبي وما راح تعارضني انا اعرفها حط الملعقه في الصحن وتنهد وابتسم وسند ضهره وقال:آآآه أخيرا قفل عيونه وراح بعالم ثاني صار يتذكر احلام تذكر يوم مسك خصله شعرها وتذكر يوم عرف سالفه امه يوم كلمها وخاصمها وتذكر يوم ضرب فتون وهي دفته وبعدته عنها وتذكر يوم اخذ الحبوب المنومه وشلون خاصمته وبكت وتذكر يوم كلمها وقال لها انتهينا ووشلون عصبها كثييير
في النهايه ابتسم وقال بخاطره:الله والحين خطبتها
حط يده ع فمه وتثاوب وقال:آآآآه أبي انااااام
قام ودخل غرفته وناااااااااااام

احلام قامت من النوم وتمططت وطالعت بجوالها لقيت مكالمه فائته وشافت لقيتها من عبد الرحمن قامت وغسلت وجهها ومشطت شعرهاj ومسكت جوالها ودقت عليه ما طولت وجاها الرد وصوته كله نوم:الو
أحلام:ههههههههه سلام
عبد الرحمن:وعليكم السلام
عبد الرحمن دوبه دخل بنومهوما يدري مين يكلمه
أحلام:عبود دوبك صحيت
عبد الرحمن:هاه
احلام:دوبك صاحي
عبد الرحمن:بعدين أبي انام
احلام:هههههههههههه عبوووووووووود
عبد الرحمن:خلااااااص قلت بعدين مو وقته الحين
أحلام ضحكت وقالت:مع السلامه
عبد الرحمن قفل الخط ونااااااااااام
أحلام قامت وخرجت من غرفتها وراحت الصاله ولقيتهم جالسين وقالت:وين خالد
احمد:خرج
محمد:تعالي اجلسي
أحلام جلست لقييتهم يتابعون مباراة تنس هي ما تحب التنس وقالت:ما في غيرها
احمد:سوري من اول استناها
أحلام قامت وراحت للمطبخ ولقيت امها تسوي العشاء وقالت:هههههههاي العشاء من زمان عن طبخك
امها:هههههههههههه طولتي بنومك
احلام:ايه كنت تعبانه حيل
امها:يلا كويس ارتحتي
احلام:ايه ارتحت
خرجت من المطبخ وراحت لغرفت اسماء وما لقتها وقفت اعلى الدرج وقالت:محمد
محمد:نعممممممممم
احلام:وين اسوووم
محمد:خرجت مع بندر
احلام:بتتعشى معنا
محمد:لا لا
احمد قام ولبس وراح لأمه وقال:يمه انا بخرج
امه:وين العشاء جاهز
احمد:بخرج انا ووجدان نتعشى برا
محمد:عاشو عاشو الرومانسيين هههههههههههه أحلام يلا دقي ع عبود وروحي تعشي معاه وانا بروح اتعشى مع فاديه هههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي حط عليك يا احمد ههههههههههههههههههه
احمد:ههههههههههههههههههههه ع تراب
محمد:في خشمك طين مو تراب عشان يسده وما تقدر تتنفس هههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههه محمد أشفيك حاقد
محمد: حاقد؟!3 ايام ما يداوم بالشركه ليش يسهر هو وجوجو وما يصحى بدري وانا اسهر انا وفاديه ويقومني ابوي خشم اداوم وهو لا تعبان الأخ
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد وهو خارج:هههههههههههههه موت بقهرك
أحلام:لا بسم الله عليه
احمد خرج ومر وجدان وخرجو يتمشون
اما احلام جلست هي ومحمد يسولفون شوي وقامت حطه العشاء مع امها وتعشوهي وبسمه ومحمد وخالد وامهم وابوهم بعد ماتعشو راحو امهم وابوهم نامو وبسمه وخالد دخلو غرفهم اما محمد طفشان هو واحلام وقال لها:بالله قومي نتمشى
أحلام:هههههه انت نام ترى انا دوبني صاحيه
محمد:اقول بلحق ع النوم قومي
احلام:والشركه
محمد:ماني مداوم بكرة
احلام:ليش
محمد:كيفي ما أبي
احلام:ههههههههههههههههههههههههه
محمد ابتسم وقال:يلا قومي وبعدين لي 3 شهور ماخرجت انا وياك
احلام:يلا
قامت ولبست ومحمد قال لأمه وامه قالت لا تتأخرو
خرجو وكانت الساعه 1 الليل راحو السوق يتمشون ومحمد عرف احلام دخلت السوق مستحيل تحرج وهي ما دفعت اقل شي 2000 ريال وصلو السوق ولاحظ انها ما شرت شي
محمد:شوفي حلوم هالتي شيرت مرة حلو
أحلام عجبها التيشيرت بناتي وناعم وقال:واو مرا جنان
بس تذكرة انو مصروفها خلص وما طلب ابوها وقالت:بس ما بشتريه
محمد فهمها وطالع فيها وقال:سلامات دوبه نزل الراتب اشتري إلي تبينه ترى من زمان ع الالاف إلي ندفها تتذكري
أحلام:ههههههههههههههههههههه طيب بس لا تقول خسرتيني
محمد:ههههههههههه لا حبي فداك راتبي كله
احلام:هههههههه يفداك الكون
شرت التيشريت وكم بنطلون وعطور وطافت السوق كله شوي قالت:محمد ما اشتريت شي؟
محمد:لا انتي اشتري إلي تبينه بعدين انا
احلام:اوكي خلصت
محمد:يلا انتي اختاري لي
احلام صارت تختار له البناطيل والتيشيرتات والقمصان ومحمد يطالع فيها ويبتسم ويقول بخاطرة:الحمد لله راحت غيمه الهم إلي كانت مغطيتك رجعتي احسن من اول الله يملى ايامك افراح وسعاده اخيرا راحت الدموع وصرتي مبتسمه دوم هالبسمه تنهد ولف عنها يوم خلصت قالت:محمد شرايك
محمد سرحان
أحلام هزته وقالت:محمد
محمد انتبه وقال:هلا
احلام:شفيك سرحت
محمد مسك يدها وسحبها ومشو وقال:يلا وسن نروح الحين
أحلام استغربت من حركته وابتسمت وقالت:نروح البحر
محمد:أوكي راحو وحاسبو ودفعو 4000 ريال وبعدها راحو للبحر نزلو وجلسو يمشون ع الرصيف ويسولفون شوي دق جوال احلام شافت ولقيته عبد الرحمن ابتسمت وقالت:مو الحين وقتك
عطته مشغول وارسلت له رساله تقول" حبيبي انا الحين برا البيت مع محمد بعدين اكلمك "
عبد الرحمن"أوكي حياتي"
كملو مشيهم لما بعدو عن السياره كثييير وأحلام تعبت وجلسو ع الشاطي شوي وارتاحو وهم جالسين لفت أحلام واحد جالس جنبهم بس بعييد عنهم بشوي ولابس نظارات شمسيه وكاب اشتغرب وقالت بخاطرها:وش يبي ذا بعز الليل نظارات شمسيه وكاب دققت فيه هالشخص مو غريب عليها شوي شال النظارات بس ما قدرت تشوفه كان ظلام حييل شوي فتح جواله وجلس يفرفر فييه اول ما فتح جواله احلام شافت ملامحه وعرفته بس إلي استغربت منه قاعد يبكي شوي مسح دموعه ولبس النظارات وقام وركب سيارته ومشى أحلام مصدومه حييل وتقول بخاطرها:هذا هو عبد الرحمن بس ليش يبكي وليش جالس وحده ولابس النظارات والكاب
محمد:إشفييك تطالعين في مين
احلام انتبهت وقالت:هاه لالا ولاشي
محمد:شفتيه
أحلام لفت وطالعت في محمد وقالت:إيه شفته
محمد:غريييييييييب حيل نفسي افهمه شلون يبكي وملكته بعد بكرة
احلام لفت وطالعت في البحر وسرحت تتذكر شلون كان يشكي لها من خالته وابتسمت وقالت بخاطرها:هه مو غرييييييب كفايه اني فهمته
لفت في محمد وقالت:عبود مو غريب انتو ما تفهمونه وش معنى انا فهمته
محمد:هههههه انتو الاثنين زي بعض تصدقين اشياء كثيره منك لحد اليوم مافهمتها
أحلام:شلون مو احنا توأم
محمد لف وجه للبحر وقال:حنا توأم بس في الإحساس مو توأم
أحلام:شقصدك
محمد مسك يدها وقال وهو يسحبها ويقوموا:ههههههههههه تقدري تقوليين غيرة
أحلام:من مين
محمد:من عبود
أحلام:هههههههه شدعوه خطيبي
محمد:لا مو كذا انتي متغيرة حيل
أحلام:محمد؟!شفيك
محمد طالع فيها وقال:انا اتكلم من جد انا خطبت وملكت شفتيني تغيرت عليك
أحلام:لا
محمد:زين انتي متغيره علي حييل
أحلام:شلون مافهمت
ركبو السياره ومشو وقال محمد:هه قلت لك حنا مو توأم بالإحساس لكن دقي ع عبود شوفي وشفيه
أحلام ضايقها كلامه وحست انه زعلان عليها وقال:لا ماني داقه
محمد:شدعوه مو خطيبك
أحلام:لا
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:شفيك سلامات
أحلام ما ردت ولفت وجهها ع الجهه الثانيه وقالت بخاطرها:شلون كيف تغيرت عليه ما صار مني شي يزعل او يحسسه اني متغيره
محمد:انا ما قلت هالكلام عشان تزعلين
احلام سندت راسها وقالت:انا مو متغيره ووشلونما تبيني ازعل
محمد:الا متغيرة حيييييييييييييييل
احلام تنرفزت وقالت:مع نفسك
محمد:مسك جواله ودق ع عبد الرحمن وهو يدق ناول الجوال لأحلام وقال:خذي كلميه
أحلام:مشكور بكلمه بعدين من جوالي
محمد:هاه وتقولين مو متغيره
أحلام:قلي بإيش متغيره
محمد:فلوسي
احلام:إشفيها
محمد:اول كنت تاخذين إلي تبين منها ومن دون اذن وانا بعد كان لانقص علي شي اخذ منك بس الحين لا صرتي مع خالد وتاخذين منه وانا توأمك
أحلام:هههههههههههههههه وتقول من عبودههههههههههه الغيرة من خالد
محمد ابتسم ومارد واحلام قالت:اصبر علي مقاضي زواجي كلها من راتبك هاه رضيت
محمد:تبي تفلسيني
أحلام:عشان ما اصير متغيرة
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن منسدح ع سريره شوي ويدق جواله طالع ولقاها احلام ورد:الو
احلام:هلا عبود شلونك
عبد الرحمن:تمام حبيبتي انتي شلونك
أحلام:تمام اسمع وين كنت قبل ساعه
عبد الرحمن:ع الشاطي
احلام:مين معاك
عبد الرحمن:انا وحدي
احلام تنهدت وقالت:طيب ليش كنت تبكي
عبد الرحمن:هههههههههههههههههه شفتيني
أحلام:إيه
عبد الرحمن:كنت متضايق شوي
احلام:من مين
عبد الرحمن:مو من احد بس تذكرت امي
أحلام:الله يرحمها
عبد الرحمن:أميين
أحلام:عبود
عبد الرحمن:هلا حياتي
احلام:انا متغيرة ع محمد
عبد الرحمن:لا
أحلام:اليوم يقول لي انتي متغيره حييل
عبد الرحمن:ايه قال لي
أحلام:شلون
عبد الرحمن:ارسل لي رساله
احلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انه دلخ
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام:يلا تصبح ع خير
عبد الرحمن:وانتي من اهله
احلام:باي
عبد الرحمن:باي
قفلت منه وحطت راسها ع الوساده وجلست تطالع بسقف الغرفه ومسرحه حيييل شوي بدت تنعس وقفلت عيونها ونامت

قامت احلام ع صوت محمد وهو يصحيها ويقول:حلووووووم زواجي بعد اسبوووووع متحمس حييييل
قعدت وتثاوبت وتمططت وقالت:مين قالك
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:والله توأمي حششت صارت توأم القذافي الله يعينني
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا قصدي حددتو انت وفطفط
محمد:لا انا وجدتي
أحلام:هههههههههههههههههههه
محمد:قومي قومي اشربي شاهي يتثبت إلي باقي لك من عقلك اخذه عبود كله
أحلام:ههههههههههههههههههههههههه
قامت ودخلت الحمام وتروشت وخرجت أفطرت مع اهلها وهي تفطر قال لها ابوها:هاه حبيبتي متجهزة ملكتك بكرة
أحلام ضربت جبهتها وقالت:يوه اليوم الاربعاء
ابوها:إيه ليش
أحلام:ههههه لالا بس كنت ناسيه
وقالت بخاطرها:ما سويت شي لعبود اوكي بعد ما افطر بسويه له
افطرت وقامت واخذت جوالها وصارت تفرفر بالنت شوي دخل محمد وقال:وش تسوين
أحلام:تعال ما سويت شي لعبود وابي ارسل له شي قبل الملكه
محمد جلس ع حافه السرير وقال:زي ايش مثلا
أحلام:أممممممممممم ما ادري
محمد:اكتبي له خاطره
أحلام:هههههههاي ما اعرف ماني مبدعه زيك
محمد:ههههههه ومين قلك اني مبدع ههههههه الله يرحمك
أحلام:أجل مين يكتب لك الخواطر إلي ترسلها لفطفط
محمد:واحد من اخويايي حق خواطر وربي مبدع من جد وكل شلتنا مملكين وتشوفيه يسوي لكل واحد خاطره غير عن الثاني عشان تكون حصريه ع قوله وكل واحد يسوي له باسم خطيبته
أحلام:الله حظ خطيبته
محمد:ههههههههههههه انتي
أحلام:عبود هو إلي يسوي لك الخواطر
محمد:إيه بس قال خلوه سر عشان ما تزعلين
أحلام:ما شاء الله تغزل بالبنات كلهم وانا ما ارسل لي ولا شي
محمد:هههههههه الله يعينك يا دحيم
أحلام دقت عليه وما طولت وجاها الرد:هلا والله بنبض قلبي
احلام انصقعت وقالت لمحمد بصوت واطي وهي منحرجه:أطلع برا
محمد ضحك وقال:ياويلي احلام خقت هههههههه
خرج وقفل الباب وأحلام قالت لعبد الرحمن:هلا بك
عبد الرحمن:شلونك حياتي
أحلام:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام بغيتي شي
أحلام:ليه مشغول
عبد الرحمن:إيه معليش انا بالشركه
أحلام:هه زين كم بنت تغزلت فيها
عبد الرحمن بإستغراب:شلون!
أحلام:جاوب
عبد الرحمن:وحده وبس
أحلام:ههههاي يلعن شكلك يالبريئ مين
عبد الرحمن:هههههههه انتي
أحلام:غيري
عبد الرحمن:مافي
أحلام:والخواطر إلي بأسماء البنات
عبد الرحمن:اية خواطر
احلام: لا تنكر تراك تنرفزني
عبد الرحمن:أهاااااااااااااااا ههههههههههههههههه
احلام:الحمد لله تذكرت
عبد الرحمن:هههههههههههه صدقيني هوايه بس ما اقصد اتغزل فيهم
احلام:شلون ووين راح اسمي
عبد الرحمن:ما راح تصدقين بس وربي 300 خاطرة بس فيك لا تزوجنا وريتك اياها اصلا هي إلي خلت ابوي يروح يخطبك لي اول مرة
احلام:اوكي لا تحط اسما بنات
عبد الرحمن:يالبا تغارين علي
أحلام بسخريه:لالا احاول
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه فديتك انا
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههه يلا باي
عبد الرحمن:باي
احلام قفلت منه وبدت تعصر افكارها تبي تكتب خاطرة له قبل الخطوبه وأخيرا كتبت له
"حبيته وبدت قصه
عذاب..وقهر..وحرماان
تفاهمنا وقضت ايام
على ميلاد طفل ولهان
طفل عاش بقلبي
وما قدر يبان
تهاوشنا وتخاصمنا
وتمر الايام..
ويجي يوم(ن) قسى وقتي
وساءت حاله هالولهان
جبرني ظرفي المخطي
وخلاني عديمة شان
نهرته وقلت أنا العب
وتكفى لاتساومني
ورد وقال لا والله
خفوقك ما يسويها
سكتت ورد دمعي انا
مالي بدونك شان
وهو يحاول يشاورني
وانا بالصد جاوبته
تركته منقهر حاير
وانا مثله وحالي شان
تركته عمر هالطفل
السجين بقلبي الولهان
وهذا هو طفل حبي
وهو بعيني الولهان
ومر الوقت وحالي
من شين إلا اشين
وهو يرقب متى ارجع
واقول والله انا ندمان
وذاك اليوم ما صدقت
يفوق من هالعلل زهقان
وانا متلهفه لجله
وحنا للعلل زوار
ونهايتها بذاك اليوم
صارحني وذكرني
كلامي قبل زمن ما طال
وقال شلون اصرف
دموعك يوم فرقانا
وقلت انسى وتناسى
كلامي ولا تعيده ببال
رجع كل شي زي ما كان
انا وياه والازمان
تصارعنا ولاكن غلبناها
وحبنا اكبر
من غدر هالازمان
انا وياه مثل طيرين
مثل طفلين
مثل ...
عجز تشبيهي يكمل
انا وياه ما نوصف
وعسى الله لا يفرقنا
عسى الله لا يفرقنا"
حفظتها في الملاحضات وحطت ببالها ترسلها له إذا بدت الملكة
وقامت وخرجت من غرفتها وراحت للصاله وجلست تتفرج في التلفزيون

عبد الرحمن منسدح ع سريرة والدفاتر منثرة حوله يدور للخاطرة إلي كتبها قبل لا يعترف لها انه يحبها يبي يرسلها لها شوي دخلت فتون وشافته وقالت:وش هالحوسه
عبد الرحمن وقف وحك راسه وقال وهو يخرج:هههههه بالله رتبيها كنت ادور لورقه ومالقيتها ما فيني ارتبها
وخرج من الغرفه فتون ضحكت وجلست ترتب الاوراق وتقرى وتقول بخاطرها:الله الله لمين هاذي كلها
رتبت الاوراق ورجعتها بالدرج وخرجت من الغرفه وراحت للصاله ولقيته جالس ويتقهوى مع خالته وقالت له:عبود لمين الاوراق ذيك
عبد الرحمن:لي
فتون:لا اقصد تقصد بها مين
عبد الرحمن ابتسم وقال:أحلام
خالته ابتسمت وقالت:هاه الحين روح وحلق وقص شعرك عشان بكرة ما راح نكون فاضين
عبد الرحمن:أوكي
كمل قهوته وقام ولبس وراح للصالون


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:22 PM   #36


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثامن والعشرون
اليوم ملكه عبد الرحمن وأحلام عبد الرحمن مشغول مع اخوانه وخالته بعد ما خلص من شغله مسك جواله وارسل رساله لأحلام يقول لها"حلوم مو انتي حملتي برنامج البيبي مسنجر بالاي فون حقك"
أحلام"الا حمله لي خالد في كندا"
عبد الرحمن"زين اعطيني البن حقك"
احلام"اوكي خذ ............... بس ترى ما راح يزبط ما يوصل اضأفه الا من أي فون ولا جلكسي وانت بلاك بيري"
عبد الرحمن"بالله عليك"
أحلام"والله"
عبد الرحمن"زين شتبين بلاك بيري"
احلام"شلون ما أبي شي"
عبد الرحمن"هههههههههههه لايعني انك تستحين بسرعه وش تبين"
لبس وخرج وراح لمحل الاجهزه وجلس يستناها ترد وما ردت شوي دق عليها وردت وقال:الو
احلام:هلا
عبد الرحمن:يلا شتبين انا في المحل
احلام:يوه عبود قلت ما أبي شي
عبد الرحمن:مو بكيفك بتقولين ولالا
احلام:وربي لو جبت انو بزعل
عبد الرحمن:ههههاي ازعلي يلا باي بجيب لك تورش
أحلام جات بتتكلم وقفل الخط وجاب لها بلاك بيري تورش
احلام عصبت انو قفل بوجهها شوي وجوالها يدق شافت لقيته عبد الرحمن ردت ع طول وقالت:ليش تقفل بوجهي
عبد الرحمن:ههههههههههه ما كنت ابيك تتكلمين يلا حبي انا عند الباب خذيه
احلام:طيب دوبك عطيتني الاي فون
عبد الرحمن:لا كذابه قبل 3 شهور جبته لك خليه معاك شريت لك شريحه ثانيه
احلام:مع نفسك
عبد الرحمن:ادري ههههههههههه يلا اخرجي خذيه
احلام:لا ياشيخ شكلك ما تبيها تعدي ع خير
عبد الرحمن:ههههههههه خلاص الملكه اليوم
احلام:عناااااااد ما أبي اطلع الا في الملكه
عبد الرحمن:هههههههه اوكي انا بادخل
احلام:هيا فيك خير جرب
عبد الرحمن:لا تستفزيني لأنو لو حصل وربي لأدخل واشيلك بعد
احلام تنرفزت وقال:يووووووووووووووووووه وضربت برجلها ع الارض وكملت:خلاص مع السلامه
عبد الرحمن:هههههههههههههه وش إلي مع السلامه اخرجي خذي الاغراض
أحلام:ماني خارجه
عبد الرحمن:زين بحطه عند الباب واروح وخذيه بس عشان عنادك
احلام:اوكي
عبد الرحمن فتح الباب وحط الكيس عنده وراح
احلام خرجت واخذت الكيس ودخلت فتحته وشافته عجبها حيييل حطت الشريحه فيه وفعلت الخدمه وقبلت اضافه عبد الرحمن
حطت صورتها صورت عبد الرحمن هي مسويتها بالفوتوشوب

بدت الملكه احلام بتطير من الفرحه صارت مبتسمه وتسولف مع البنات وتنكت شوي تذكرت الخاطرة ما ارسلتها فكرت ترسلها برود كاست مو بس له اخذت الجوال وارسلت الخاطره لكل إلي عندها وكتبت في النهايه
**اهداء لــdhoom **
إلي هو نكه عبد الرحمن فتح البرود كاست وقرا ه وابتسم وما تمالك نفسه وقال بصوت عالي:يالبى
خالد كان جنبه وقال:مين
عبد الرحمن انتبه وقال:شدخلك
شوي يوصل خالد برود كاست من احلام إلي هو الخاطرة قراها وضحك وقال بخاطره:كنت اعرف ان بينكم شي من اول ولا ما بتمسكها يوم صدمتها بذاك الشكل
عبد الرحمن انتبه ان خالد يطالع فيه ولف وقال:في شي
خالد ابتسم وقال وهو يربت ع كتف عبد الرحمن:عسى الله لا يفرقكم
وراح من جنبه وعبد الرحمن ابتسم وقال:أمين
وكتب لأحلام:يالبى قلبك ياروحي وربي مرا جنااااااااااااااااان تسلمي
احلام:ترى عصرت عقلي لما طلعتها
عبد الرحمن:وربي مرا جنان

خالد راح عند باب قاعه الحريم يبي يعطي اسماء الورد إلي طلبته احلام دق ع جوال اسماء وما ردت كانت مشغوله
جاته فكرة يدق ع هيفاء ما طولت وجاه الرد:هلا والله
خالد:هلا حبيبتي فاضيه
هيفاء:مؤقتا
خالد:ههههه اوكي اخرجي انا برا
هيفاء:ليش
خالد:كيفي
هيفاء:هههههه اوكي
خالد:يلا استناك
هيفاء:يلا باي
خالد:باي
خرجت عنده وفتحة الباب لقيت خالد وقال لها:خذي هالورد اعطيه احلام
هيفاء مدت يدها بتاخذه وهو مد لها بالورد ويوم مسكته مسك يدها بقوه وقال لها:لحظه
اخذ وحده من الورد وحطها في شعرها وباسها في خدها وقال:يلا تبين شي
هيفاء بحرج:لا تسلم
خالد:يلا باي
هيفاء:باي
دخلت وهي محروجه حييل ولقيت اسماء بطريقها وقالت:خذي بالله اعطيها احلام
اسماء:اوكي
اخذت الورد وراحت عند احلام واعطتها اياه احلام اخذته منها وقالت:اسمعي كم بقى واخرج
اسماء:باقي ربع ساعه
احلام:طفشت
اسماء:ابتسمت وغمزت بعينها وقالت:طفشتي ولا وحشك دحيم
اسماء:هههههههههههههه تبين الصراحه وحشني عبود
اسماء:هههه ع فكرة البرود كاست انتي سويتيه
أحلام:ههههاي افا وربي عصرت مخي وطلعت كل إلي فيه
اسماء:ههههه مرا جنان غريبه
احلام:ليش غريبه
اسماء:انتي ما تعرفي تكتبين خواطر
احلام:افا مو دخلت ادبي شلون ما اعرف
اسماء:لا في احد علم مين
احلام:الغيرة علمتني
اسماء وهي تخرج:كلك رموز عجزت افهمك مع نفسك
احلام:كفايه دحوم فهمني
اسماء:شن وافق طبقه بعد هو كله رموز هههههههههههه
احلام:مع نفسك
خرجت اسماء وجوالها بيدها شوي ويدق طالعت لقيته بندر ردت ع طوال:الو
بندر:هلا حبي شلونك
اسماء:تمام انت شلونك
بندر:تمام اسمعي دقيت ع جوال امي ما ترد فينها
اسماء:جالسه مع عماتي
بندر:مشغوله
اسماء:لا تسولف
بندر:اوكي حياتي هات اكلمها
اسماء:اوكي
اعطت الجوال عمتها وقالت:خذي عمه بندر يبي يكلمك
ام بندر اخذت الجوال وقالت:هلا يا ولدي
بندر:ياام الشباب وين جوالك
امه:بالشنطه
بندر:زين ليش ما تردين
امه:معليش شكلي ما سمعته صجه المكان
بندر:زين اطلعي ابوي يبيك
امه:وش يبي فيني
بندر: وانا وش دراني مو انتي زوجته
امه:طيب طيب جايه
بندر:يلا فمان الله
امه:مع السلامه
امه خرجت ولقيت ابو بندر عند الباب وكلمته كان يبي يسلم ع احلام قامت ودخلته ع الغرفه إلي احلام فيها من برا وسلم عليها واعطاها هديتها وخرج عبد الرحمن شاف عمه وهو يدخل عند احلام وع طول ارسل لأحلام"كم باقي وتخرجين"
احلام"ربع ساعه"
عبد الرحمن"يا مطولها "
احلام"ههههههههه"
عبد الرحمن"مين تقصدين بنكك"
نك احلام هو**A7lamk ana**
احلام"جدي"
عبد الرحمن"تستهبلين"
عبد الرحمن"انت إلي تستهبل يعني مين اقصد مثلا"
عبد الرحمن"مع نفسك"
احلام"وش إلي مع نفسي ماغلطت"
عبد الرحمن"مــــــــــــــع نــــــــــــفــــــــــــســــــــــــــك"
احلام"انت إلي مع نفسك وبقوه"
عبد الرحمن ضحك عليها وارسل"ههههههههههههههههههه يا حبي لك وربي اعشقك لا تتحمسين وترسليها صوت زي ما ضربتي برجلك ع الارض يوم شريت لك البلاك"
احلام"ههههههههههههههه مع نفسك ياحبيبي"
عبد الرحمن"ادري يابعد هالكون"
احلام"يلا عبووووود انا الحين خارجه زفتي"
عبد الرحمن"الله معاك يا حياتي"
احلام خرجت عشان تنزف وكانت زفتها رووعه حيييل جلست ع الكوشه شوي وارسل لها عبود"لالا لاتجلسين تعالي عندي"
احلام"مو الحين حبيبي"
عبد الرحمن"متىL"
احلام"ههههههههه لا تبرطم بجي"
عبد الرحمن"ههههههههههههه مع نفسك ما برطمت"
جلست شوي ع الكوشه بعدين جات عمتها ام هتان وقالت:يلا حبيبتي عبد الرحمن عل ابوه يستناك ع احر من الجمر
احلام انحرجت حيل وقالت:اوكي يلا
قامت مع عمتها وارسلت لعبد الرحمن"الله يفشلك"
عبد الرحمن"هههه ليش"
احلام"احرجتني مع عمتي"
عبد الرحمن"ههههه ليش وش قالت لك"
احلام"تقول يلا حبيبتي عبد الرحمن عل ابوه يستناك ع احر من الجمر"
عبد الرحمن"هههههههههههههههههه فديتها عرفت توصف"
احلام"هههههههههههههههههههههههههه يلا انا جيييييت"
عبد الرحمن"هلا بك"
قفلت جوالها ودخلت مع عمتها كان في القاعه كل اخواته سلمت عليهموع عبد الرحمن وجلست جنبه وكانت منحرجه منه حيل فستانها كان ناعم والوانه حلوه وناعمه وقصيير ومن دون اكمام
فتون جابت لعبد الرحمن الطقم إلي جابه لأحلام هديه واخذه منها وصار يلبسه احلام
مسك يدها ولبسها الخاتم والسواره بعدين قرب منها ولبسها الحلقين مسك السلسال وجا بيلبسها وشاف سلسال برقبتها مو غريب عليه دقق وتذكرة السلسال إلي اعطاها اياه مع الدبدوب والجوال مسكها من كتوفها وقال لها:ما فسختيه من ذاك اليوم
احلام طالعت فيه بحرج وقالت:إيه
عبد الرحمن قربها من صدره وبعد شعرها عن رقبتها وفك السلسال إلي هي لابسته ولبسها سلسال الطقم اخذ السلسال إلي كانت لابسته وحطه بجيبه وقال لها خليه معاي
قطعو الكيكه واكلها واكلته وجلسو يسولفون وتصورو
شوي عبد الرحمن مسك يدين احلام وقال لخواته وهو مبتسم:ممكن تخلونا وحدنا
احلام انحرجت حيييل اما اخواته خرجو وخلوهم وحدهم
عبد الرحمن صار ماسك يدين احلام بقوه ويطالع فيها وهو مبتسم وهي منحرجه ويقول:ولا وحده بالدنيا بتجي بحنانك وطيبت قلبك ووفائك تحملتيني كثر ما سويت فيك وعذبتك لو وحده غيرك كان نسيت وحبت غيري وعاشت حياتها بس انتي كنت معاي بكل لحظه من لحظات حياتي ولو مو بوجودك بس حاس فيك عانيتي معاي وفرحتي معاي وبكيتي معاي وكنت احلم فيك انتي وبس انتي إلي قلبي حبك بصدق وصار ما يرتاح الا اذا حل طاريك بالخير انتي كنتي كل شي بحياتي كل حياتي مرها وحلوها والحين صرتي احلى شي بحياتي صرت اتخيل حياتي من دونك ولاشي انتي الوحيده إلي فهمتيني وواسيتيني بكل شي انتي إلي وقفتي معاي بكل شي عجزت افهمك في البدايه وحسيتك لعابه بس الحين لا انتي غييييييييييييييييير كل الناس
احلام ابتسمت ونزلت راسها وعبد الرحمن كمل:احلام طالعي فيني
رفعت راسها وابتسمت وهو قال:لا يجي ببالك اني اتزوجتك عشان ارد لك إلي سويتيه لي لا انا تزوجتك عشاني احبك إيه احبك حيييييييييييييييييييييييييييل
قرب منها وحظنها بقوه شوي وتحسه يشهق بعدته وطالعت فيه لقيت دموعه تنزل حطت يدها ع كتفه وقالت بنعومه:شفيك
عبد الرحمن ابتسم والدموع بعيونه وقال:ياليت امي تدري اني تزوجتك وتحظر زواجنا بس خلااااص
نزل راسه وصار يبي يمنع دموعه احلام مسكت يدينه وقالت:الله يرحمها ما راح يفيدها الا دعائك
عبد الرحمن رفع راسه ومسح دموعه وقال:الله يرحمها
طالع في احلام وشاف ملامح الحزن باقي بوجهها
مسك دقنها ورفع راسها وقال:في خاطرك شي حياتي
احلام ابتسمت وقالت وهي تمسك يده:لا حبيبي مافيني شي
عبد الرحمن ابتسم وحظنها وقال:انتي الحين زوجتي لا تخبين عني قولي كل إلي بخاطرك
باسها في راسها وبعدها عنه وقال:هاه ما بتقولين
احلام:وش اقول ما فيني شي
عبد الرحمن مسك يدها وسحبها وقامو وخرجو من القاعه إلي هم فيها وكان جنبهم مرايه وقف عبد الرحمن وصار يزبط الشماغ والبشت وهالقاعه تفصل بين قاعه الرجال والحريم بعد ما زبط الشماغ لف ومسك دقن احلام وباسها وقال:يلا حياتي تبين شي
احلام:لا سلامتك
عبد الرحمن مع السلامه راح لقاعه الرجال واحلام راحت لقاعه الحريم وجلست جنب امها ومسكت يدها وقالت:يمه محمد ما دق عليك
امها:لا والله ليش
احلام:اليوم كله ما شفته
امها:ليش ما سلم عليك ولا بارك لك
احلام:لا والله
امها قامت واخذت جوالها وراحت بعيد عنهم احلام انقهرت من حركت امها وصارت تدور لاسماء بين الناس ودموعها بعيونها شوي ما لقيتها مسكت جوالها ودقت عليها ما طولت وجاها الرد:هلا والله
احلام:اسماء وينك
اسماء:استناك بالغرفه
احلام:طيب في احد عندك
اسماء:إيه البنات كلهم
احلام:اوكي تعالي بسرعه انا عند امي
اسماء:الحين أشفيك معصبه
احلام:بسرعه تعالي
اسماء:طيب
احلام قفلت الخط وراحت وجلست ع طاوله قريبه وحدهاشوي جات اسماء وجلست جنبها احلام ما قدرت تتكلم ولا تلف لآن دموعها ع الحافه اسماء شافتها وقالت:شفيك
احلام ما ردت
اسماء:عبود قال لك شي
احلام:لا
اسماء:طيب شفيك
احلام ما ترد نزلت راسها عشان ما تبي احد يشوف دموعها وصارت تبكي شوي الا جوالها يدق اخذته وشافت لقيته خالد ردت بهدوء:الو
خالد متحمس ورد:هلا والله بالعروس شلونك
احلام:تمام انت شلونك
خالد:تمام بس شفيك مو متحمسه زيي
احلام قامت من ع الطاوله وقالت بصوت واطي:خالد شفت محمد:خالد ايه شفته بدايه الملكه دخل وسلم علينا وسلم ع دحيم وبارك له
احلام قلقت اكثر وقالت:والحين وينه
خالد وهو يدور بعيونه ايه شوفيه موجود هناك واقف مع باسل احلام تطمنت وتنهدت
خالد:مبروك وعقبال الزواج
احلام:الله يبارك فيك وعقبال زواجك
خالد:يلا تبين محمد
أحلام:إيه
خالد:دقيقه
اخذ الجوال ووداه لمحمد وقال له:خذ احلام تبي تكلمك
محمد صك بيده ع جبهته وقال:يوووووووووه نسيت ابارك لها
خالد:هههه رحت فيها
اخذ الجوال وقال:هلا حلوم
احلام:هلا فيك شلونك
محمد:تمام انتي شلونك
احلام:تمام
محمد:سامحيني وربي نسيت اول ما جيت سلمت ع عبود وبعدها رحت وخلصت كم غرض لأبوي ورجعت وربي راح من بالي
احلام غصت يوم سمعت اخر كلمه وقالت بخاطرها:انا رحت من بالك
وقالت لمحمد:لالا عادي بس انا قلقت عليك وادق ع جوالك ما ترد
محمد:والله ما كان معاي اسمعي الحين اطلعيلي في القاعه الفاصله
احلام:ليش
محمد:بس ابيك
احلام :اوكي
قفلت منه وراحت للقاعه ولقيته يستناها يوم شافها قرب منها وسلم عليها وقال:مبروك حياتي وعقبال الزواج
احلام:الله يبارك فيك
محمد وهو عاقد حواجبه:كأنك كنتي تبكين
احلام سكتت ونزلت راسها
محمد مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:سلامات يوم ملكتك وتبكين
احلام:منك انت
محمد:ليش شسويت
احلام:وفوق هذا كله تقول انو انا متغيره عليك
محمد:هههههههههههه بالله وش السالفه
احلام:هههههههههههه ولا شي خلاص
جات بتدخل ومسكها من يدها وقال:احلام الخاطرة إلي ارسلتيها برود كاست مرا جنان مين سواها
احلام:ابتسمت وقالت:انا
محمد:من جد
احلام:يب
محمد:ما شاء الله عليك
احلام:احرجتني
محمد طالع فيها وابتسم وقال بخاطرة:راح ذاك الحزن دوم هالضحكه والبسمه يارب وقال لها:عسى الله لا يفرقكم
احلام دخلت القاعه ومسكتها بسمه ع طول وسحبتها ودخلتها الغرفه وقالت:الله يفشلك بالله عروسه وتتمشى طول القاعات
احلام:ههههه محمد كان يكلمني
بسمه اجلسي هنا ولا عاد تتحركين
احلام:هههههه ليش وين بتروحين
بسمه:فيصل يبيني
احلام:ههههههههههه امسحي الروج من شفايفه اذا خلصتو ههههههه
بسمه وقفت وابتسمت بحرج ورجعت ع احلام وقرصتها بقوه وقالت:مالك دخل
احلام صرخت وقالت:آآه عورتيني
لفت وطالعت بيدها لقيتها معلمه لون اححححمرر
مسكت يدها وصارت تقول:آآآآه حسبي الله عليك
اما بسمه خرجت وراحت عند فيصل

خلصت الملكه ودوبهم واصلين البيت احلام فصخت فستانها ودخلت الحمام تروشت يوم خرجت لقيت جوالها ::PNG!!::PNG!!::
فتحت الدردشه ولقيته عبد الرحمن من اول يبنقها
ارسلت له:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عبد الرحمن:وينك ما تردين
احلام:منت شايف الحاله
عبد الرحمن:طالع بالحاله لقيها مكتوب"شاور تايم"
ابتسم وكتب:هههههههههههههههه سوري ما انتبهت
احلام غيرت الحاله وحطتها مشغول
وارسلت لعبد الرحمن:ها بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس انتي فاضيه
احلام:ايه بس بمووووووووووت نووووووووووم
عبد الرحمن:اوكي نوم العوافي
احلام:تصبح ع خير
عبد الرحمن:وانتي من اهله
قفلت جوالها ونامت

اليوم الثاني قامت من النوم ودخلت الحمام وخرجت مسكت جوالها وفتحت الدردشه وشافت ملف التعريف حق عبد الرحمن لقيت الصورة حاط صورته وهو في الملكه وكاتب جنبها"الله يهنيني فيك"
والبروسنال كاتب"[[إنتــــي الحنـــــان]] اللي سكن كل
البشـــــر'
[[إنتــــي الأمـــــان]] إذا الوقت فيني
غـــــدر'"
ابتسمت وقفلت الجوال وخرجت من الغرفه وراحت تفطر
بعد ما افطرت خرجت الحديقه وجلست فيها وهي تحس ان فيها فرحه بتهز الكون جلست ع الجلسه وصارت تطالع في السماء وودها تطييييير فيها
كانت لابسه بيجامة البيت شوي ويدق الجرس احلام استغربت الساعه الحين 1:00 الظهر مين إلي بيجي
راحت عند الباب وقالت:ميييين
:انا محمد
فتحت الباب ودخل محمد وقالت له:وين كنت
محمد:وشرايك كنت في الدوام
احلام:احمد داوم
محمد وهو يقفل الباب:ما ادري مامريت ع الاقسام
احلام دخلت البيت وراحت غرفة احمد وما لقيته فيها راحت المطبخ ولقيت اسماء تسوي الغدا وقالت لها:وين احمد
اسماء:في الدوام
احلام:اخيرا داوم ههههههههههههه
دخلت وصارت تساعدها في الغداء شوي حطو الغدا وجلسو يتغدون

بيت ابو بندر
بندر واخوانه اتفقو يكون زواجهم بيوم واحد وقاعه وحده عشان يخففو التكاليف ع ابوهم وحددو هاليوم إلي هو يوم الخميس الجاي
بندر منسدح ع الكنب ويكلم اسماء ويقول لها:الحين انتي شرايك في الفكرة
اسماء:والله مرا فله يعني انا وبسمه اختي وفتون وعزيزة مرا بيكون حمااس
بندر ارتاح وهو كان خايف تعارض الفكرة بس اسماء عجبتها الفكرة حيييل
اسماء قامت وع طول راحت عند بسمه وقالت لها بسمه فرحت حييل احلام دخلت عليهم بالغرفه ولقيتهم ع هالحال وقالت:شفيكم بطيرون من الفرحه
اسماء:انا وبسمه وفتون وعزيزة بنتزوج بيوم واحد وبقاعه وحدة
احلام:لالالالالالالالالالا
بسمه بإستغراب:لييييش
احلام:بتتزوجون الثنتين وانا مين يجلس معاي
اسماء:ياقلبي اوكي خلي عبود يتزوجك قبلنا
احلام:هههههه الدنيا ع كيفك دوبه ملك
اسماء:هههههههه اوكي شوفي توأمك معاك
احلام:هه توأمي روحي موتي
اسماء:ليش
احلام:ماادري متغير حيل
اسماء:هههههه لا تزعلين تعرفين ملك وباله من فاديه
احلام:لا مو ع كذا حتى انا بالي من عبود ولا خليته
بسمه:"احبب من احببت فإنك مفارق" ما بتجلسون ع طول مع بعض
احلام:اعرف الله يعين
خرجت من الغرفه وراحت للصاله ولقيت محمد جالس والاب توب بحظنه ويفرفر النت
جلست جنبه وقالت:محمد
محمد:هلا
احلام:خلنا نطلع نتمشى طفشانه
محمد:وين عبود مو انتي زوجته
احلام:ما أبي اطلع معاه أبي اطلع معاك
محمد:غريبه
احلام:شلون؟!
محمد:صار بينكم شي ما يخليك تخرجين معاه
احلام:ايه
محمد سكت وطبق الاب توب وطالع فيها وقال:من جد
احلام نزلت راسها وقالت:ايه من جد
محمد:ليش
احلام:عشانك
محمد:عشاني؟! شسويت
احلام:كان يبيني اطلع معاه نتمشى
محمد:طيب
احلام:قلت له لا عشان أبي اطلع معاك وزعل
محمد:هههاي تلعبين علي عبود ما يزعل ع هالاشياء
احلام توهقت وقالت:لا لا بس
محمد قرصها بخدها بخفه وقال وهو مبتسم:وش تبين بالزبط
احلام انكشفت كذبتها وقالت:ههههه لا بس كنت أبي...
محمد:شفيك وشكنتي تبي
احلام سكتت وحست انها لو تفاهمت معاه بتزيد المشكله وما راح يتراضون طالعت فيه وقالت وهي تقوم:خلاص ولاشي
محمد مسكها من يدها وقال وهو مبتسم:ماتبين نطلع
احلام طالعت فيه وقالت:وين فاديه
محمد:هههه عاد انا ما بكذب اليوم أبي اطلع معاك انتي
احلام سكتت وماردت خافت يتخاصمون في الطريق زي المرة إلي راحت وقالت:لالا خلاص ما أبي اطلع
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:أقول موب بكيفك روحي البسي عبايتك وانا بستناك بالسيارة وياويلك لو تأخرتي
احلام يوم شافته اصر عليها قامت ولبست عبايتها واخذت جوالها لقيت فيه محادثه فتحتها لقيتها من عبد الرحمن يقول"احلام فاظيه"
احلام ارسلت له"لا والله الحين بخرج مع محمد"
عبد الرحمن"زين اول ما ترجعين نغمي"
احلام"اوكي"
خرجت من البيت بعد ما كلمت امها وقالت لها وركبت السيارة ومشو
محمد قال:وين تبينا نروح
احلام:أي مكان ببالك
محمد:زين
وصارو الاثنين ساكتين وما يتكلمون محمد مل من هالصمت وحس ان بخاطر احلام كثيير اشياء مضايقتها بس إلي مستغرب منه ما شكت له وهي عادتها بس تتضايق تروح وتشكي له حتى لو ما سالها محمد صار يطالع فيها من المرايه ولاحظ انها مسرحه شوي اخذت نفس بصعوبه وحس انها تبي تكتم بكوتها تجمعت الدموع بعيونها ولفت بوجهها جهت الشباك ومسحت دموعها وصارت تتنفس بعمق عشان تمنع دموعها
محمد شافها واستغرب وقال بخاطرة:وش إلي بخاطرك ومضيق عليك معقوله ما تشكين لي زي اول شالي غيرك يا احلام حتى المقعد الاول نسيتيه وما صرتي تهتمين له وجلستك مؤدبه مو زي اول كنتي اول ما تركبين السيارة وتلفين وجهك علي وتبدا السوالف والمزح يالله وش غيرك
قربو من مقهى محمد يحب دايما يروح له محمد لف وطالع فيها ولقى وجهها ملفوف جهة الشباك وقال:احلام
احلام من دون ما تلف:هلا
محمد:شفيك صادة
احلام عدلت جلستها وصارت تطالع قدام
محمد:وين السوالف والمزح والضحك
احلام ما ردت
محمد كمل:في شي مضايقك قولي لي
احلام:.....................
محمد:شفيك ما تردين في بالك شي
احلام نزلت دموعها وقالت:لا
محمد:اجل ليش تبكين
احلام ما ردت ودموعها صارت تنزل
وصلو للمقهى ونزلو احلام ماكان ودها تنزل بس نزلت عشان محمد دخلو المقهى واختارو لهم طاوله وجلسو طلبو إلي يبون
احلام جالسه قبال محمد وعيونها ع الطاوله محمد صار يطالع فيها ويتأمل ملامحها الحزينه حييل مسك يدها وهي رفعت عيونها فيه وهو قال بحنان:شفيك ما صرتي تشكين لي صرتي تخبين عني كل شي
احلام نزلت دموعها وقالت:انت إلي خليتني كذا
محمد بإستغراب:شلون؟
احلام:كل ما جيت عندك أبي اقول لك شي قلت لي وين عبود عنك
محمد سكت ونزل عيونه وقال بخاطرة:يعني ضيقتك مني انا ما بقى ع زواجي شي شلون اخلي هالحواجز بيني وبينك
رفع راسه وقال وهو يبتسم:هههه اعذريني يمكن عشاني اغار منه بس صدقيني ما قصدت ازعلك آسف حياتي
احلام زاد بكاها وصار ودها تطلع كل إلي بخاطرها وتعاتبه وقالت:وفوق هذا كله تقول لي انتي متغيره انت إلي تغيرت صرت بس اجلس جنبك تصرفني ولا قلت لك أبي اطلع معك او ابيك تجيب لي شي قلت وين عبود ولا تكلمت معاك تسكتني انت إلي متغير حاولت اتغاضى وقلت يمكن عشانه ملك تغير شوي وبرضك ما تراعي معاهم كلهم غير ومعاي غير والمشكله انا توأمك لا وبسمه واسماء يوم الخميس زواجهم وبجلس انا وحدي وانت تسكتني و كل جيت ما عندك تصرفني وبعد هذا كله انا الغلطانه وليش ما اعتذر خلاص محمد ما عاد استحمل وربي ان معامله خالد لي احسن منك هو واحمد بعد إلي كان يصرفني ويقول موب فاضيلك شدعوه شفت مني شي يضيقك ولا قد زعلتك بيوم هذا انت بالبيت ع الاب توب وما تفكه ولا خرجت حتى جوالك ما ترد علي والعذر ماكان معاي ولا كان بالسيارة لمتى انت بتتزوج بعد اسبوعين وانا بجلس وحدي عبود بعد يومين بيسافر الرياض عشان ابوه عنده اشغال هناك وانا اجلس مسفوله بغرفتي كرهت بيتنا منك وربي كرهته حرام عليك
محمد ساكت ما يرد وبخاطره ما يلقى جواب لأسئلتها ووش يقول لها صار يسأل نفسه ويقول:وانا بعد بوجهي ليش اسوي فيها كذا
وفي النهايه رفع احلام سحبت يدها من بين يدينه وحطتها ع وجهها وصارت تبكي محمد سحب يدينها وصار يقول لها:حبيبتي لا تبكين انا آسف
احلام ماردت ومحمد كمل:خلاص احلام ما يصير تبكين كل الناس يطالعون فيك احلام مسحت دموعها
ومحمد كمل:خلاص يلا قومي نروح مكان ثاني نغير هالجو
احلام قامت وهي تحس انه بخاطرة شي مسكته من ذراعه ووقفته وقالت:محمد بخاطرك شي
محمد نزل راسه وقال:لا حياتي
احلام:لاكنت تعتبرني حياتك قلي وش بخاطرك
محمد مسك يدينها وقال:ماودي نفترق
احلام ابتسمت وقالت:وانا بعد
محمد:تكفين احلام لا تنسين هالايام إلي قضيناها ويا بعض
احلام تجمعت دموعها وقالت:ماني ناسيتها
نزلت دموعها ومحمد حظنها وصار يحاول يمنع دموعه
ركبو السياره ومشو راحو للبحر احلام جلست ومحمد صار واقف ويرمي الحجاره بالبحر احلام صارت تطاله فيه وتقول بخاطرها:تبي تفك هم فرقانا بالحجاره صدقني لو درت هالحجاره عن همك لتتفتفت بيدينك
سرحت فيه ومحمد انتبه وقال وهو يطالع بالارض ويدور للحجارة:دوري لي حجاره صغيره
احلام قامت وصارت تدور له وترمي معاه شوي محمد حملها ورماها بالهوى والتقطها هي مسكت كتوفه عشان ما يرميها وقالت وهي مبتسمه:لا ترميني
محمد ابتسم وقال:ليش بعد ةتبين عبود هو إلي يشيلك ويرميك
احلام:ههههههههههههه يا كثر غيرتك
محمد:ههههههههههههه اخيرا فهمتي
حطها ع الارض وومسك يدها وصارو يتمشون شوي دقت فاديه ع محمد محمد اعطاها نو وارسل لها"حياتي انا مشغول حيييييييييييل"
فاديه ارسلت"اوكي سوري"
احلام قالت لهكليش ما تكلمها
محمد:انا الحين معاك ما أبي انشغل عنك
احلام ابتسمت ولفت وجهها
محمد حس بالفرحه بصدرها وباينه بملامحها وصار يلوم نفسه ع انه زعلها وقال لها:ماحددتو متى راح يكون الزواج؟
احلام:لا باقي
محمد:زين ما ابيك تجلسين وحدك بعد ما اتزوج
احلام:إن شاء الله عبود ما يطول بالرياض
محمد:إن شاء الله
احلام ضاق صدرها يوم تذكرة انو بعد يومين رحله عبد الرحمن ع الرياض وسرحت وصارت تفكر وتقول بخاطرها:ياربي بشوفه قبل لا يسافر واجلس معاه ولا شلون
شوي ويجيها مسج من عبود فتحته وقرت "حبي رجعتو ولاباقي"
احلام"الحين احنا بطريق البيت اول ما اوصل بكلمك"
عبود"زين استناك لا تتأخرين علي وربي وحشتيني ما عاد فيني صبر"
احلام"اوكي حبيبي"
لفت وطالعت بمحمد لقيته مسرح وساند راسه ع يده واليد الثانيه ماسك فيها الدركسون
احلام:محمد في ايش تفكر
محمد انتبه وتنهد وقال:بفاديه
احلام:شفيها
محمد:ما ادري من يوم ما قريت الرساله ذيك إلي بجوالها صرت اشك فيها
احلام قلقت من هالطاري وقالت:وين باقي تتذكر ما في شي يخليك تشك هي قالت لك بالحقيقه
محمد:ما ادري امس تذكرتها وادوشت بالي
احلام:زين انساها وربي فاديه قلبها طاهر ما تسوي هالشي وانت بهالشك راح تتعب علاقتكم مع بعض
محمد:وهذا إلي انا خايف منه اخاف يزيد شكي فيها
احلام:من ايش يزيد يعني هي قد لاحظت عليها اشياء غريبه عقب ذيك الرساله
محمد:يب


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:26 PM   #37


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء التاسع والعشرون
احلام:زين وشي
محمد:احس لو طلبتها نخرج مع بعض تصرفني
احلام:وانت شصاير عليك تشوف الناس كلهم يصرفونك
محمد:ههههههه من جد كلكم تصرفوني
احلام:ههههههههه مخبول وربي اسمع لا تتعب دماغك فاديه ما تصرفك ولاشي انت تتوهم بعد اشوى ما قلت اني اصرفك
محمد يبي يناكفها:تصدقين حتى انتي
احلام:ياربييييييييييييي صاير موسوس خير
محمد:هههههههههههههههههه
وصلو البيت ونزلت وع طول دخلت غرفتها وفسخت عبايتها ودقت ع عبود ما طولت وجاها الرد:هلا حبي
احلام بدلع:ههه هلافيك
عبود:وينك ذبحتيني من اول احتريك
احلام:دوبني دخل البيت
عبود:ليييه؟محمد يمشي صفر مثلا
احلام:ههههه لا والله 110
عبد الرحمن:ههههههه وسكت شوي وقال:اسمعي حياتي بكرة لازم اشوفك
احلام:ليه وحشتك
عبد الرحمن:لا مهبله فيني مو بس وحشتيني
احلام:هههههه ياقلبي وربي وحشتني حيييل
عبد الرحمن يبي يناكفها:وش يثبت
احلام:اممممممم شلون تبيني اثبت لك
عبد الرحمن:أبي بوسه
احلام:هههه اوكي تامر امر وعطته بوسه خفيفه(اموووه)
عبد الرحمن طار عقله من دلعها وقال:لالا أبي اكبر
احلام ضحكت وقالت:اوكي وعطته بوسه اكبر(امووووووووووووووووووووه)
عبد الرحمن:ههههه فديت قلبك
احلام:زين متى نخرج بكرة
عبد الرحمن:حاظر بأي وقت
احلام:يوه كل شي بكيفي مليييت
عبود:زين تبيني اتشرط
احلام:اممممممم يب
عبد الرحمن:اوكي بكرة من بعد صلاه المغرب لما صلاة الفجر
احلام:هههههههههه كثيييييييييييير
عبد الرحمن:شسوي وحشتييييني
احلام:زين متى رحلتك
عبد الرحمن:بعد بكره
احلام:ايه بس باي وقت
عبد الرحمن:9 الصباح
احلام:شدعوه ما تحب تسافر الا الصباح
عبد الرحمن:هههههه لا وربي ما لقيت حجز الا الصباح
احلام:زين يعني ما بشوفك!ليييييه
عبد الرحمن:ياروحي زين نطول الخرجه لين قبل السفر بساعه
احلام:لا شلون تسافر مواصل
عبد الرحمن:بارتاح باي وقت ما يهم حياتي
احلام:لا عبود ما يصير
عبد الرحمن:اجل شلون ما اشوفك
احلام:مرني قبل رحلتك بس لا زم ترتاح
عبود:ووين تجيني الراحه وانا بعيد عنك
احلام:يالبيييه اوكي اوعدني ترتاح
عبود:وعد
احلام:يلا باي حبيبي
عبود:باي
قفل الجوال وقام من فوق السرير وراح لعبد العزيز وقال وهو يرمي نفسه جنبه ع الكنب:عزوز متى زواجك
عبد العزيز:ما ادري ابوي يقول سو زي عيال عمك انت وعيال عمك ابو احمد
عبد الرحمن:حماس وربي كنت أبي اقول لك كذا بس متى
عبد العزيز:مع محمد الخميس إلي بعد الجاي
عبد الرحمن:لا ما راح يمديني بكون مسافر
عبد العزيز:يوه صح
عبد الرحمن:خساره
عبد العزيز:يلا انت وحدك
عبد الرحمن:وربي انكم انذال ليش ما تقولون لي
عبد العزيز:والله راح من بالي سفرك
عبد الرحمن ارسل لاحلام رساله وقال"حلوم خلينا نحدد مو عد الزواج اخواني واخوانك سحبو علينا"
احلام"كنك مقهور بس عادي خلنا احنا غير احنا احلى اثنين بينهم كلهم"
عبد الرحمن ابتسم وهو يتخيل حياته بقرب احلام وشلون بتكون وايد حلوه
شوي ينتبه الجوال ينهز بيده طالع لقى احلام مرسله
"png!!..png!!"
ارسل"سوري سرحت"
احلام"في ايش"
عبد الرحمن"فيك"
احلام"زين وش قلت"
عبود"في ايش"
احلام"وه ارجع اقرى الدردشه من البدايه وين عقلك"
عبود"ههههه وربي طيرتيه ومين قلك اني صار ملكي"
احلام"زين خلاص ما بكلمك اخاف تنجن"
عبود"هههههه لالا بنهوس لو ما كلمتيني"
احلام"هههه زين ركز شوي حبيبي"
عبد الرحمن"هاه يلا ركزت"
احلام"متى زواجنا"
عبود"انتي متى تبين"
احلام انقهرت وقالت"ماني قايله انا سالتك لا ترد السؤال لي"
عبود"ههههه زين بس لا تعصبين"
شوي وارسل"بعد اسبوعين"
احلام"ليش مطول بالرياض"
عبود"ايه بجلس هناك اسبوعين"
احلام"وزواج عيال عمي واخواني"
عبود"بحظرهم وارجع"
احلام"وانا"
عبود"انتي دنيتي كلها تتوقعين بجي من دون ما اشوفك"
احلام"اممممممم لا"
عبود"شلون اممممم شاكه"
احلام"ههههه لا ما تقدر اتحداك"
عبود"هههه يالبى شوفيك قلتيها"
احلام"يلا بنااام تصبح ع خييير"
عبود"نوم العوافي حبي وانتي من اهله"
عبود حط الجوال ع الكوميدينا وصار يتقلب يحاول ينام
بس مو قادر كل ما يتذكر انه بيسافر ويترك احلامه اسبوعين اخر شي استسلم لنوم وناام

صباح اليوم الثاني من بعد شروق الشمس يعني الساعه 9:00 وعبد الرحمن برا البيت يزبط اغراض سفره وما خلص الا الساعه 1:00 الظهر رجع البيت وباين بوجهه التعب خدوده محمرة من حراره الشمس وجبهته معرقه والشماغ ع كتفه والطاقيه والعقال فوق راسه دخل البيت وع طول ع المطبخ وقال لخالته وهو مو منتبه لكلامه:يمه تكفيييين حطي الغدا بسرعه مرا جوعان
ام هتان التفتت ومستغربه من إلي صار صوت عبد الرحمن بس الكلمه من زمان ما يقولها استغربت يقول لها يمه
عبد الرحمن ما انتبه وطلع غرفته وفسخ ملابسه واخذ له شاور بارد لبس البيجاما وشغل المكيف ورمى نفسه ع السرير بتعب شوي الا خالته تنادي عليه:عبووووووووووود يلا الغدا جاهز
قام وهو يفرك عيونه بتعب يبي يناااام نزل وجلس ع الطاوله بس ما حد جالس بس هو لف وطالع بأم هتان وقال:وين الباقين تغدو؟
ام هتان:لا كلهم نايمين بروح اصحيهم
عبد الرحمن:ما قدر ينتظر هوى ع صحنه ع طول وصار ياكل بشراهه لين حس بالشبع وقام ورفع صحنه وحطه بالمغسله وفتح الثلاجه وشرب بيبسي وطلع لغرفته وانسدح ع السرير>معليش جوعتكم هع هع<
كانت الغرفه بااارده والنور مقفل وظلااااااااااام وهو صار منقلب ع بطنه وينعس شوي ويحس الغرفه نورت فتح عيونه وانتبه لجيب الثوب حقه النور منه عرف انه الجوال ومافيه يقوم وغلبه النوم وناااااااااااااااااااااام
احلام ارسلت له"png!!"ومارد هو إلي كان ينعس ومافيه يروح للجوال ونام من غير ما يرد
احلام انتبهت للحاله كاتب**مشغوووووول حييييل بليز لاحد يزعجني** بعد نسي يغير الحاله ويكتب نايم كعادته
وكتبت له"بغيت اسولف معاك اوكي اذا فظيت نسولف j"
حطت الجوال جنبها ع الكنب وصارت تقلب في التلفزيون طفشانه وحدها بالصاله ومحمد دوبه راجع من الدوام ونايم وهي طفشانه لقيت خالد جالس بالمطبخ وينكت ع امه راحت ووقفت عند الباب وقالت:ما تلاحظون شي؟!
خالد وامه التفتو لها وقالو:لا ايش؟!
احلام وهي تحط يدينها ع خصرها:طفشااااااانه حرام عليكم
خالد ابتسم لها وقال:انا مو طفشان فرحان اليوم سقطت سهوا من الدوام ههههههههههههههههههههههه
احلام:طفش حتى بالبيت مليت من هالروتييين
خالد جلس ع الكرسي وقال وهو يفتح علبه البيبسي:طيب وش نسوي
احلام قربت واخذت البيبسي منه وشربت منه وقالت وهي تسحب يده:قوم نلفلف
خالد:ييييييييييييع بهالحر لالا معليش اخاف اسمّر
احلام:بس في السياره وشغّل المكيف بلييييز خالد
خالد:طيب اول شي رجعي لي البيبسي ثاني شي انا مو رايق لهاحر والشمس ابدا
احلام:مو مرجعته خذ واحد ثاني من الثلاجه
خالد:عناد ماني ماخذ الا إلي بيدك
وقام وهو يحاول يسحبه منها احلام عنّدت زياده وصارت تشده منه وتقول:ما راح افكه
خالدوهو يدفها:بالعافيه
وخرج من المطبخ وطلع لغرفته
احلام حطت البيبسي ع الطاوله وخرجت وهي تقول:مع نفسك يالحوطي مو عشان بيبسي
خالد ضحك وقال:اوكي لا تشربيه انا أبي اشربه
احلام اخذت البيبسي ومدت له به وقالت:هاه خذ ما ابيه وراحت لثلاجه واخذت لها واحد ثاني وفتحته وجلست ع الطاوله وهي تفتحه وتشرب منه شوي وقرب خالد منها ومسك يدها وقال:تعالي بوريك شي
احلام قامت معاه باستسلام وسحبها لنص الصاله وقال:تدرين زواجنا انا وهيوف بيكون مع اخواني واولاد عمي ابو صالح يعني حتى انتي وعبود معانا
احلام:هههه لالا انا وعبود مو معاكم
خالد:وش هالغرور
احلام:مو غرور اقول عبود ما يمديه يتزوج الخميس إلي بعد الجاي لأنه بيكون بالرياض
خالد:يوووووووه صح
احلام بمرح:انا وياه غيييييييييييييييير
خالد:متى؟!
احلام:بعد اسبوعيين وبعدين دوبنا عقدنا عطول نتزوج
خالد:ههههه احسن فكه منكم
احلام طالعت فيه وقالت:بدال ما تقول مبروك وما ادري وشو تقول فكه من جد ما عندك ذوق
خالد:تكفين خليت الذوق للي تاخذ البيبسي من يد اخوها
احلام:ههههههههههههه مع نفسك انا امزح معاك
خالد:وانا بعد امزح معكم
احلام وهي تاخذ جوالها تبي تشوف كم الساعه:خويلد وربي ما اقدر استغني عنك مع انك خبل
خالد وسع عيونه وقال:انا خبل يعل ابليسك
احلام:ههههههههههههههه
ميلت راسها بدلع وقالت:امزح
خالد:انا اوكي بسامحك بس ترى لا تصرفت اعرفي ابليسي بينتقم
احلام بخوف واضح:يمه صاير مشعوذ
خالد ما قدر يكتم ضحكته ع شكلها المرعوب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام انحرجت وراحت ترسل لعبود وتقول"وينك ليه ما ترد حبيبي كل هذا شغل"
كانت الساعه 3:00 العصر وعبود بساااااااااااااابع نومه
احلام طالعت الحاله باقي زي ماهي جات براسها فكرة تدق عليه مسك الخط وصار يدق جوال عبود عبد الرحمن انزعج من صوت الجوال وغطى راسه بالوساده وهو بيموت من النووم خالته كانت ماره من جنب غرفته وسمعت صوت جواله ودخلت تبي تسكت الجوال عشان عبود ما ينزعج عبد الرحمن انتبه لها وناااام هي اخذت الجوال من جيب الثوب وخرجت من الغرفه وطالعت مكتوب
"حبيــa احلامي aــــبتي"
عرفت انها احلام وردت:الو
احلام كانت بتتحمس بس انتبهت مو صوت عبود وقالت:هلا
ام هتان:هلا بك حبيبتي بغيتي شي
احلام عرفت صاحبه الصوت وقال:لا سلامتك خاله بس بغيت اكلم عبد الرحمن
ام هتان:عبود نايم حبيبتي
احلام:متى بيصحى طيب
ام هتان:ما ظنيت قبل المغرب لأنه رجع تعبان حيل كان يخلص اغراض سفره
احلام بحنان:اوكي اذا صحي بكلمه
ام هتان:مع السلامه حبيبتي
احلام:مع السلامه
ام هتان قفلت الجوال وحطته ع مكتبه التلفزيون وجلست تتفرج ع التلفزيون

باسل جالس بالصاله مع بندر ويقول:حجزت القاعه
بندر:ايه حجزت قاعه كبييييييييرة حيل
باسل:زين عيال عمي ابو صالح وعمي ابو احمد بيتزوجزن مع بعض في الخميس إلي بعدنا
بندر:زين عالبركه
بندر يرد ببرود لأنه كان يكلم اسماء ع البيبي ومو فاضي و باسل تضايق من طريقه كلامه وقام من عنده وهو يقول:يلا عن اذنك انا بخرج
بندر:مع السلامه
باسل خرج من البيت وركب سيارته ومشى كانت الساعه 5:00 وراح وهو يكلم بالجوال عزيزه عشان يبون يخرجون

بيت ابو صالح
عبد الرحمن دوبه فتح عيونه من النوم وع طول نط وطالع لقى الساعه 5:00 العصر قام بكسل وهو متذكر موعده هو واحلام ويحس بآلام في كل جسده راح للحمام وغسل وجهه وحس بصداع قوي نزل وهو يدور لجواله ولقاه مع فتون تفرفر فيه وقف عند الكنب إلي هي جالسه عليه وقال وهو يمد يده:ممكن الجوال ياحلوة
فتون انتبهت ومدت له بالجوال اخذه وراح للمطبخ يدور لبندول اخذ حبتين وجلس ع الكرسي وفتح الدردشه لقى رسايل احلام وراح يبي يشوف آخر مكالمه ولقيها منها ابتسم وقال:ياعمري وحشتها
وع طول دق عليها وهو طالع لغرفته كان مسخن ومصدع دخل غرفته وحس ببرد قفل المكيف وجلس ع السرير ينتظرها ترد دقايق وجاه صوتها بكل مرح:هلا والله وحشتنيييييي حييل
عبد الرحمن ضحك وقال:وانتي اكثر ياعمري
احلام:شلونك ما بغيت تقوم
عبد الرحمن:تمام حبي انتي شلونك
احلام:تمام بس صوتك مو تمام
عبد الرحمن:لا لاتشيلين هم مسخن شوي
أحلام بقلق:ليش؟!
عبد الرحمن:مادري يمكن عشان قبل ما انام شغلت المكيف وكنت دوبني متروش
احلام:لا عبود ما يصير انتبه ع نفسك
عبد الرحمن طار ع اهتامها وقال:اوكي حبي آمري
احلام:ههههه نسيت الخرجه
عبد الرحمن:افا عليك لا طبعا داق عليك عشانها
احلام:ههه بس عبود انت تعبان
عبد الرحمن:ولو اصلا اول ما اشوفك يروح التعب
احلام:تسلم عبود
عبد الرحمن:الله يسلمك يلا اجهزي ثوااااااااااني وانا عندك
احلام:اوكي
عبد الرحمن:يلا باي
احلام:بااي
قفل الجوال وقام ع طول لبس بنطلون سكيني جينز اسود وبلوزه حمرا واطراف البلوزه من جهة الرقبه بيضاء ع شكل سبعه واطراف الاكمام بيضا مشمر الاكمام
ومشط شعره بطريقه تسحر وخرج من غرفته وهو مار بالصاله لقى خالته وابوه جالسين عند التلفزيون وقال من دون ما ينتبه يمه يبه انا بروح لأحلام تبون شي
ابوه وهو متنح:لا سلامتك
خرج وهو مومنتبه للي قاله وركب سيارته
وترك ابوه وخالته متنحين ببعض ابو صالح:سمعتي وش قال
ام هتان:هذي ثاني مره ما ادري قاصدها ولا لا
ابوه:لا باين ناسي
ام هتان نزلت دموعها وقالت:الحمد لله لو ناداني خاله احس باقي متضايق من إلي كنت اسويه
ابو صالح:الله يصلحه ويوفقه
ام هتان مسحت دموعها وكملت ع التلفزيون
عبد الرحمن يبي يمشي باسرع سرعه ويطير لأحلام وصل لباب بيت عمه ونزل وقفل الباب وراه بسرعه احلام كانت تتجهز بغرفتها لبست ملابسها وقاعده تجفف شعرها وتسرحه
شوي دق جوالها كانت مشغوله بالاستشوار وطالعت لقيته عبد الرحمن وقالت:يوووه شلون ارد عليه اكيد انه تحت وانا باقي ما خلصت قفلت الاستشوار وردت:الو
وع طول جاها رد عبد الرحمن:بسررررررعه انزلي ما عاد فيني صبر
احلام بدلع:عبووود بليز ادخل واجلس باقي ما جهزت
عبود:وش باقي لك
احلام:اممم شعري وبس
عبد الرحمن:زين بأدخل استناك خمس دقايق ما نزلتي باطلع واشيلك بشوشتك
احلام:هههههه ما عندي شوشه بس تروشت وجالسه اجففه عشان ما امرض زي بعض الناس
عبد الرحمن:هههههه زين بنشوف والله نسيت اجفف شعري كنت تعبان ونمت ع طول
احلام:هههه ولا يهمك انا بصير اجففه لك
عبد الرحمن:ااااه خلاص بتذبحيني من الشوق بسرعه حلوم
احلام:هههههه اوكي دقايق
عبد الرحمن:بسرررعه باي
احلام وهي تضحك:باي
قفلت الجوال وكملت تجفيف شعرها وعبد الرحمن دخل وشاف محمد جالس ع الاب توب بالصاله جلس جنبه وقال:سلام
محمد انتبه وقال:هلا والله متى جيت
عبد الرحمن:دوبي داخل شلونك
محمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام
سكت وصار يهز رجله بقله صبر وينتظر احلام تنزل لف محمد له وقال:كنك تنتظر احد
عبد الرحمن وهو ع نفس الحاله:احلام
محمد شاح بوجهه وهو يقول بخاطرة:هه بعد
عبد الرحمن لاحظ هالنظرة وقال له بخبث:كنك تغار
محمد ما قدر يمنع ابتسامته من دون ما يرد
عبد الرحمن:زين بتركها وامشي دامك تغار عليها وش بقيت لي من غيره وانا زوجها
خرج وهو يقول بخاطرة:اخيرا اقدر اقول لأحلام زوجتي واصرخ بحبها بكل مكان بهالعالم ولا احد يهمني
استوقفه محمد وهو يقول:عبووود
عبد الرحمن لف وقال:هممممم
محمد:شفيك وين رايح
عبد الرحمن بخبث:بروح البيت
محمد انقهر من نفسه وقال بإستفهام:واحلام
عبد الرحمن:مو انت تغار
محمد:بالله روح موت وربي لأسطرك
عبد الرحمن وهو شاف احلامه نازله وقال بخاطرة:خلاص محمد اسكت
نزلت احلام بعد ما سمعت صارخ محمد وقالت:شفيكم
محمد لف وقال بضحك:مافينا شي
احلام ارتاحت يوم ضحك وقال وهي تروح للاب توب حق محمد:شقعدك عليه الحين
محمد:طفشان قلت افرفش
احلام قفلت الاب توب وقالت وهي تدف محمد لفوق:روح غير ملابسك وتعال
عبد الرحمن انصقع وقال بخاطره:وين يجي معانا ههاي هذا إلي كان ناقص عز الله موب ما خذ راحتي
محمد:وين اجي
احلام بصوت واطي:روح عند فاديه وربي تعبانه حييييل
محمد بدون اهتامام:ياربيي
احلام لاحظت عدم اهتامه وقالت:شفيكم لايكون متخاصمين
محمد:لالا مافي شي
احلام:زين روح لها
لفت لعبد الرحمن وابتسمت له بحب وعبد الرحمن مصقوع وقال:بيجي معنا
احلام:ههههههههه تخيل
عبد الرحمن قفل فمه إلي كان مفتوح من اثر الصدمه وقال:هه اشوى
مست يده بنعومه وقالت:يلا
عبد الرحمن ذاب ع نعومتها وقال بابتسامه:يلا حبي
خرجو وركّبها السياره وقفل الباب وركب وانطلقو
اما محمد تأفف وهو يلبس ويقول بخاطره:بعد هي وش عندها تعبت يالله وش هالاحاسيس إلي احس فيها الله يعديها ع خير مابقى ع الزواج شي يارب عديها
خرج وهو يحاول يبعد الضيق عنه ع الاقل قدامها وهو بالطريق دق ع جوالها وما طول وجاه الرد بصوت مبحوح:هلا محمد
محمد تقطع قلبه ع صوتها وقال:هلا روح محمد شلونك
فاديه:الحمد لله تمام
محمد:وين تمام ليش صوتك كذا
فاديه جرحها ان محمد حبيبها وزوجها أخر واحد يدري بمرضها وقال وهي شوي وتبكي:توك تفتكرني
محمد تألم لكلامها وقال:فاديه حياتي اجهزي وانا شوفيني عند الباب
فاديه:وش تبي
محمد:بسرعه حبيبتي
فاديه:مو خارجه معاك
محمد:ليييه؟!
فاديه:لك كم يوم سافلني والحين تبينا نخرج لا
محمد عرف انها زعلانه حيل وقال:حياتي لازم اكلمك واشوفك ما يصير يلا فطفط اخرجي انا برا
فاديه قامت ع حيلها وراحت للدولاب وهي تفتحه وتقول:أوكي
محمد:يلا حبي باي
فاديه:باي
قفلت منه وهي تبكي وتقول بخاطرها:من ذيك الرساله وانا احسك متغير بس ليش انت تأكدت انو مالي دخل بالموظوع ياربي لايكون الشك دخل علاقتنا لا انا ما استحمل راح اتدمر اكيد قويه علي محمد تشك فيني وربي قويه
لبست بسرعه وتجهززت وخرجت لقيته واقف عند باب السياره إلي جهتها مد يده لها وهي مدت يدها مسك يدها ولقاها مسخنه حيييل رفع يدها لفمه وباسها وقال:حبي ما اخذتي دوا
فاديه:لا
محمد:ليش
فاديه والدموع بعيونها:ما أبي
محمد فهم قصدها ومسكها من ذراعها وفتح باب السيارة وركّبها ولف من جهته وشغّل السياره ومشى فيها
وهو يقول بخاطره:زواجي بعد اسبوع لازم نتفاهم زي ما تفاهمت انا واحلام لازم اتفاهم انا وفطفط ياربي قدرنيييي
لف وطالع فيها لقى دموعها تنهمر قرب من المكيف إلي جهتها وبعده عنها ومسك يدها هي صارت تطالع بيدينهم وهي متشابكه ببعض ومحمد ماسك يدها بإيد واليد الثانيه يسوق فيها السياره شوي صارت تشد ع يده وتكح كحه متواصله محمد شد يدها وهو يلف مرة فيها ومرة في الطريق ويقول:فاديه شفيك
فاديه ما ردت وهدية كحتها شوي وهملت يده محمد
محمد لمح صيدليه قريبه منهم ونزل واشترى مسكن ومر البقاله واشترى مويه
فاديه ما حست كانت سانده راسها ع الشباك بكل تعب والم وتستناه متى يرجع شوي ورجع وحط الدوا بقربه ومسك يدها وكملو الطريق وقفو عند البحر ومحمد جنب السيارة قريب من الشاطي ونزل وفتح الباب حق فاديه وجلس قدامه ع ركبتينه ولفها جهته تناول كيس الدوا من وراها وفتح المسكن واخذ منه حبتين وقال لها:خذي حبي
فاديه وهي تصد عنه:مو ماخذه
محمد:خلاص فط فط خذي الدوا والله ما يصير
فاديه:بعد انت ما يصير إلي تسويه فيني
محمد:إيه حبيبتي مايصير أنا اسف وماجيتك الا عشان نتفاهم اوكي حبي
فاديه هديه شوي وهو مازل ماد يده بالحبوب ويقول:يلا حياتي
فاديه تطالع بالحبوب ودموعها تنزل وتقول:لامابي
محمد مسكها من كتوفها وقربها لحضنه وحملها وهو حاظنها وماسك الدوا والمويه بيده قفل باب السياره وضغظ زر الاقفال بريموت المفتاح ومشى بفاديه لين وصلو ع الشاطي جلس وتربع ع الرمل وحطها بحضنه وهي صارت كاتمه نفسها ع صدره وتبكي محمد بعدها وقال بحب:تبي نتفاهم ولالا
فاديه:ماردت
محمد عاد السؤال وهو يقول:هاه ردي حياتي
فاديه:ايه
محمد:زين خذي الدوا
فاديه:.....................
محمد:يلا حبي عشان خاطري
فاديه فتحت فمها بإستسلام ومحمد حط الحبوب فيه وشربها المويه وقال وهو يحظنها:حياتي مابي اشياء سخيفه تزعلك منى او تزعلني منك ابد تكفين فطفط
فاديه:اوكي
محمد:يلا حبي قولي إلي بخاطرك قولي لي كل شي
فاديه صارت تشد بلوزته وتبكي وتقول:محمد انت احسك تشك فيني؟؟!؟!؟!؟!!؟؟
محمد تألم لهالكلمها إلي صدق هي الشعور إلي يحس فيه بس ما يبي يصدقه ابد وقال وهو عاجز وش يرد عليها وقال:وش إلي خلاك تحسين هالاحساس حبي
فاديه:رسايلك إلي ترسلها كلها تدوخني عجزت افهمها غير انك تشك فيني محمد انت من بعد هالرساله إلي قريتها بجوالي تغيرت علي محمد وربي ماالتفت لغيرك ولاعمر عقلي فكر بهالشي ليش تشك فيني وانت تأكدت من ذيك الرساله بنفسك محمد ما أبي إلي بيننا يتدمر بسبب الشك تكفى محمد مابي
محمد نزلت دمعته غصب عنه وهو يحضنها بقوه ويقول:لازم فط فط تفهمين كل كلامك إلي قلتيه الحين صدق فاديه افهميني وربي صرت احاول اثق فيك بس ما اقدر
فاديه صارت تبكي بقوه وتقول:لامحمد حرام عليك وربي ماسويت من وراك شي ابد والله محمد والله
محمد سكت ومارد والعبره تخنقه صار يطالع فيها بكل الم ويقول:مابي ابعد عنك بس لازم انا ماصرت اثق فيك لازم نتفرق ماحس باي شعور تجاهك بعد إلي صار لا فاديه ما توقعتها منك ابد ابد

احلام وعبد الرحمن كانو بقمه المرح والضحك والاستهبال والوناسه والحين ماسكين بيدين بعض ويمشون بالسوق ويضحكون شوي احلام طالعت بعبد الرحمن وقالت:شوف شوف هالتيشيرت وربي مرا جنااااااااااااااااااان
عبد الرحمن لف وطالع بالتيشيري كان مرا رووعه بس قال:حلوم ياخبله رجالي
احلام ضربت عبد الرحمن بخفه ع راسه وقالت:ادري اوف ما راح تفهم
عبد الرحمن مع الصقعه استوعب وقال:هههههه فديتك طيب ما اطوله
احلام شافته يستهبل وقالت بتكمل استهباله ورفعت يدها وهي تنطط وتقول بعد انا ما اطوله هذا وانت اطول مني عبد الرحمن ضحك وقال:زين لو جا طولي ع طولك يزبط
احلام مافهمتها بس قالت وبكل فصاحه:أكييييييييييييييييد
عبد الرحمن انهوس عليها وحملها ورفعها لالتيشريت وهو يقول:يلا جيبيه
احلام تفشلت كل الناس يطالعن فيهم وقرصت يده وقالت:عبود العامل يجيبه مو انا
عبد الرحمن:أي بسرعه تراك ثقيله جيبيه يلا
احلام جابت التيشيرت ونزلها وهو منهوس عليها وباسها بخدها وقال زين الحين صار احلا لأنك انتي جبتيه
احلام:وهي تعدل عبايتها:أوف فشلتني
عبد الرحمن:ضحك وقال وش اسوي انتي هبلتيني مو بكيفي
مسك يدها وباسها بخفه وقال يلا نكمل
احلام:لحظه كم الساعه
عبد الرحمن00
احلام:يوووووه الوقت يمر بسرعه
عبد الرحمن:ابتسم وقال يلا طيب بسرعه
ومشو يكملو لفلفتهم ع السوق

فاديه صارت تطالع بمحمد وهي متألمه من كلامه صارت تنهمر دموعها بحزن وهي تطالع في وهو بعد نزلت دموعه وصار يصرّف عيونه عن نظراتها واخيرا قالت:نفترق بهالبساطه هنت عليك يامحمد والله حرام حرام عليك وش السبب شي انت متأكد ان مالي يد فيه
محمد:لا فاديه مو بالهبساطه عمري ماهويت ولا حبيت مثلك ولا بحب حتى بس إلي شفته منك موب هين والله بعد انا كثير علي
فاديه نزلت من حضنه وبعدت عنه ولفت جه البحر وصارت تبكي بكل الم وحرمان وقهر محمد قام وحضنها من ورى ظهرها وقال:فط فط حياتي
فاديه بكل الم:همممم
محمد بالم واضح وهو يبلع غصته:برليلي موقفك مابي نفترق
فاديه:وش شفت مني حبيبي
محمد:رسايلك مع الشباب إلي يرسلون لك ع البروفيل هي إلي شككتني فيك تتكلمين معهم بكل محبه وود شلون تبي غيرتي تهدا
فاديه:محمد صدقني وربي ما سكن قلبي غيرك احد ولا راح افكر التفت لأحد محمد انت كل شي بدنيتي والله انت موهين علي ولا هين علي فراقك
محمد بألم وهو يتنهد ويتذكر الرسايل:وش يثبتلي ان مابينك وبينهم شي
فاديه لفت وطالعت فيه لقيت بعيونه الهم والالم والتعب والدموع وقالت:لالامحمد مابي اكون سبب بالهنظره بعيونك مابي نت خلاص مابي مسن مابي منتدى مابي شي مابي نفترق لأي سبب راح ابعد عن أي شي يضايقك ويشكك فيني لا محمد مابيك تشك فيني وربي صعبه علي مابي اعذبك خلاص مابي شي ابيك انت وبس طاحت بحظنه وهي تبكي بكل الم وحرقه وتشد بلوزته وهو صار يحضنها بكل قوته ودموعه تنزل ع كتفها ويقول:لاتبكين حياتي مابي اشوف دموعك خلاص انسي كل شي صار وانا راح انسى خلينا لبعض ولا احد يفرقنا
فاديه وهي بين دموعها:انت تآمر امر حبيبي

عبد الرحمن اهو واحلام يحاسبون وبيخرجون من السوق وقد قلت لكم احلام مستحيييل تدخل سوق من دون ما تخرج بشي بيدها ع الاقل 100 ريال
خرجت وركبت السياره وعبد الرحمن شال الكيسين وبس هي بس كيسين واحد لها والثاني له<<خففت هع بس زي ما قلت خسرته 200
وحطها بالسياره وركب وقال:يلا وين نروح
احلام:امممممممم أي مكان حلو
عبود سحب خدها وقال:اوكي نروح مكان انا احبه حييييييييييييييل
احلام اشتاقت تعرف وش هالمكان إلي عبد الرحمن يحبه حيل وبصفتها متخصصه علم نفس صارت تشوف وتتخيل المكان إلي يناسب شخصيه عبود
تخيلت ورسمت ببالها وقالت:متى كنت تحب هالمكان وتروح له بكثره
عبد الرحمن عرف بدت تتخيل المكان وقال وقت ما اكون محتاج احد بس هالاحد مو عندي
احلام فهمت وكملت تخيل واخيرا طلعت شخصيه عبود وهي شخصيه حزينه غامضه لو ماكان الشخص إلي يحتاجه موجود يروح ويفضفض بعيد عنهم وبنفس الوقت حنون وطيب وما يحب يشيل ع احد بقلبه واكيد ان هالمكان ينسيه همومه والامه وقالت بخاطرها:اكيد بيكون مكان هادي ومافي ضجه وحولك شي تعبر فيه وكمان حولك شي ينسيك الامك وهمومك آه وشو
سألت عبد الرحمن بدلع:المكان وشو تعبت
عبد الرحمن:وصلنا خلاص
انتبهت احلام للشاطي الهادي والبحر الهادي والرمال المفروشه وفهمت كل شي نزل عبود ونزلت احلام وصارت ماسكه يده وتطالع فيه وهو ابتسم وسرح بهالمكان إلي كان يحتويه كل ما ضاق جلس ع الرمل وتمدد واخذ احلام بحضنه وصارحاضنها ويطالع بالبحر
احلام تطالع بالبحر وهي ماسكه يدين عبد الرحمن إلي لامتها من خصرها بكل حب وتقول بخاطرها:آآآآآه هنا ياقلبي عليك يا عبود طيب وش إلي كان ينسيك همومك شوي عبود نزل راسه عليها وقرب فمه من رقبتها وباسها بخفه وهمس بإذنها:في بالك سؤال يادكتوره
احلام ابتسمت وقال:وش إلي كان ينسيك همومك
عبد الرحمن مسك يدها ووقف اصبعها وصار يكتب فيه ع الرمل كل إلي بخاطره من مشاعر تجاه احلام وهي تقراها وتبتسم ويوم خلص طالع بالبحر وقال:ههه كأنه ينتظرنا نخلص من جد غدار
شاف موجه قويه جايه وقال:انتبهي هالموجه تمسح الكلام اول كنت اخليها لأن الكلام كان همومي بس الحين لا
احلام شافت الموجه جايه وحط يدينها زي الدرع قدام الكلام وهي تقول لالا الموجه غرقتها وغرقت عبد الرحمن إلي صار يضحك عليها ويوم قامت الا والكلام زي ما هو وما امسح ضحكت وقالت لعبود:شفت ما انمسح
عبد الرحمن:ههههههه ياعمري انا
قرص خدها بقوه وقربه منه وباسها وكمل نضراته للبحر
احلام قامت ووقفت قدامه وهي حاطه يدينها ع خصرها وتقول:شلون مو معبرني
عبد الرحمن طالعها بنظره حب وقال:شلون مو معبرك مو تو كنتي بحضني
احلام:لا بس إلي ماخذ عقلك وكملت وهي تأشر ع البحر:هالشي
عبد الرحمن انهوس عليها وفتح يدينه لها وهو يقول لها بحب:اوكي ممكن ترجعين بحضني
احلام رجعت وجلست بحضنه بس هالمره حضنها بقوه وقال وهو يطالع بعيونها:تغارين من البحر
احلام شالت عيونها من عيونه وصارت تلعب ببلوزته وما ردت
عبد الرحمن انهوس ع حرجها وقال وهو يمسك دقنها ويرفع راسها:ردي علي حبيبتي
احلام بدلع:إيه
ضحك عبد الرحمن وهو يتأملها وقال:بس البحر مو احسن منك ابد
احلام:انحرجت وصارت تطالع بصدره وتلعب بطرف بلوزته
عبد الرحمن قرب فمه من خدها وباسها وطوووول وهمس لها بإذنها:احبك احلام
واحلام همست:احبك عبود


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:31 PM   #38


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثلاثون
محمد وفاديه بالسياره والحزن راح من وجيههم محمد ماسك الدركسون بيدينه الثنتين وهو يحس بالفرحه بداخله انه تفاهم هو وفاديه وفاديه بعد كان مرتاحه بس تعب جسمها هلكها كانت ساندر راسها ع الشباك بتعب وعيونها تدمع من شده السخونه محمد لف وطالع فيها وشاف دموعها وقال بإستغراب:فط فط
فاديه فتحت عيونها بوهن والم حلقها وبطنها يخنقها وقالت:همممم
محمد:تبكين؟!!
فاديه بإبتسامه صفراء:لا
محمد وقف لأن قدامه إشاره ولف بجسمه ناحيتها وقال:وش هالدموع
فاديه:موبكيفي عشاني مسخنه
محمد فتح نورالسياره وشاف خدودها محمره ووجهها باين فيه التعب مسك يدها وقال:فاديه انتي تعبانه حيل يدك حاااااره
فاديه ماقدرت تتكلم غلبها الالم وغمضت عيونها بتعب
محمد خاف عليها من خاطر وقال:فاديه ..فاديه
فاديه ماردت وصارت تتنفس بصعوبه
شوي محمد اخترع من صوت البواري ولف وشاف الاشاره فتحت وع طول مشى وحول طريقه ع المستشفى وهو خايف ع فاديه إلي ما صارت ترد ع ندائاته

عبد الرحمن هو واحلام احلام مسكت ذراع عبد الرحمن وهي تشوف كم الساعه شوي تأففت وتجمعت الدموع بعيونها ولفت ع عبد الرحمن وقالت:صارت الساعه1:30 خلاص مابقى شي
عبد الرحمن تألم يوم شاف دموعها وقال:حبيبتي والله ودي اوقف الزمن والوقت وابقى معاك طول عمري وما اخلي احد معاك غيري انا بس والله مو بيدي
احلام نزلت دموعهاوغطت وجهها بيدينها وقالت:مابي اجلس وحدي بعدك مابي
عبد الرحمن سحب يدينها وقال وهو يطالع بعيونها:حبيبتي انتي مو وحدك راح اكلمك كل يوم وكل دقيقه بعد
احلام وهي تبكي:إيه بس موزي وانت معي الحين لاعبود تكفى خذني معك
ترددت هالكلمه ببال عبد الرحمن ومايدري ليش رجع الماضي بباله وهو يتذكر احلام وهي تقول له:انا العب عليك وخر عني اطلع من حياتي والحين صارت تقول خذني معك نزلت دمعه غصب عنه وطرد هالماظي الكئيب من باله وضمها بكل قوته وهو يقول:أحبك والله احبك ومااقدر ع فراقك خلاص تعبت من الشوق والالم والامل والله طول والله طول
احلام صارت تبكي وتضمه بخاطر وهو يكمل:مابي ابعد عنك لا تعذبيني بكلامك والله مو بكيفي احلام خلاص اسبوعين ليش ما تكلمتي من اول كان كلمت اهلك وسافرنا مع بعض
احلام بكت بقوه وقالت:آسفه عبود بس والله بتوحشني حيل
عبد الرحمن بعدها عنه بخفه وباسها وقال وهو يمسح دموعها:وانتي بعد بتوحشيني الله يصبرني
احلام:تنهدت وحست انها ارتاحت ومسكت يده وقامت وهي تقول:خلنا نمشي شوي
عبد الرحمن:قام معاها ونفض بنطلونه من الرمل وصار يمشي وهو لامها لحضنه وهي ماسكته من خصره وصارت تبكي ماتبيه يبعد عنها ابد وكل ما تمر دقيقه يتقطع قلبها من الم الفراق هو ما حس فيها لأنه بعد هو صار يتخيل موقف فراقهم اسبوعين ياربيي كثيره حييل تجمعت دموعه وقال لنفسه:بس عبود بعد هالإسبوعين راح نتزوج وبعدها إن شاء الله نذبح الفراق للنهايه اوف منه هالفراق وربي لنتفه تنتييييف
انتبه لنفسه ولاحظ احلام صارت تضغط ع خصره بقوه كنها تقاوم شي وقف ولف وهو يطالع فيها تبكي بقوه وحاطه يدها ع فمها عبد الرحمن حزن عليها ولف وحضنها بقوه وصار يمسح ع راسها ويهديها احلام دفنه وجهها بحضنه وصارت تبكي وتقول:عبود لا تبعد عني لاتخليني خذني معك
عبد الرحمن ماقدر يمنع دمعه انسالت ع خده بكل حراره وتمنى لو يطير فيها وماحد يمنعهم تمنى لوكلّمته من اول كان اقنع اهلها واخذها معاه بس فات الاوان احلام زاد بكاها وهو صار يضمها بقوه ويحاول يهديها ويقول:حلوم والله مو مخليك كل يوم بكلمك هي اسبوعين تكفين احلام بسك بكى
احلام تبكي زياده وتقول:حبيبي مابيك تبعد مااتحمل غيابك والله ما اتحمل
عبد الرحمن بعدها عنه وهو يطالع بعيونها الباكيه وقال:وانا بعد مو متحمل بس مو بكيفي
مسك يدينها الثنتين وقربها من فمه وباسها وقال:لاتبكين حياتي صدقيني ما راح انساك ماابي اسافر ودموعك بهالشكل وربي اتعب حلوم بعدين مو مخليك وحدك اهلك واخوانك معاك
احلام:كلهم بيتزوجون وانا بصير وحدي
عبد الرحمن:اوكي ماعليك حبيبتي إذا رجعت وحظرت زواج عيال عمي ابو بندر بكلم اهلك واخذك معاي اوكي
احلام ابتسمت بفرح وقال:من جد
عبد الرحمن وهو يطالع فيها بحب:امممم
احلام حضنته ع طول وهي مبتسمه وهو ضحك وحضنها

محمد بحاله من القلق والتوتر وصلو المستشفى ونزل ع طول وشالها ودخل فيها المستشفى
بدو الممرضات شغلهم ومحمد يترقبهم بقلق قاسو ضغطها وركبو لها المغذيه وهالخرابيط حقتهم <<اكره المستشفى
محمد كان متألم ع شكلها صار يطالع فيها بحنان وده يضمها بكل قوته نزلت دمعه من عينه غصب عنه وصار ماسك يدها وينتظر الدكتور يتكلم شوي قال:عندها سخونه شديده ومرهقه من قله الراحه والقولون العصبي مهتاج
محمد:راح تفوق بدري
الدكتور:ع حسب ما ترتاح بس لازم تتنوم عشان ما يصير لها شي بسبب ارتفاع درجه الحراره لا قدر الله
محمد نزل راسه وصار يلوم نفسه ع انه تركها كانت تكلمه ويصرفها وتساله شفيك ويقول لها مافي شي اسبوعين ولا كلمها ولا خرج معها والسبب مو واثق فيها ندم يوم عرف انه مابينها وبين ذولاك الشباب أي علاقه ندم انه شك بحبها الصادق صار ماسك يدها بقوه ودموعه تنزل ويقول:ظالم وربي اني ظالم
شوي ويحس يدها تضغط ع يده بوهن رفع راسه وطالع فيها لقاها فاتحه عيونها بوهن ومبتسمه ابتسامه صفراء وتقول بصوت واطي:شفيك حبيبي
محمد مسح دموعه وقرب يدها من فمه وباسها وقال:خفت عليك حبي
فاديه بوهن:لا تخاف انا تمام
مسك يدها بيدينه الثنتين وصار يراقب ضغط الدم شوي طالع بالساعه كانت30
وهي ع نفس الحال قرب من اذنها وهمس لها:حبيبتي شلونك
فاديه ما ردت لأنها كانت نايمه
محمد رجع وقال وهو إلي عرف انها نايمه:باي بروح اريح شوي

عبد الرحمن واحلام بالسياره ويلفلفون شوي عبد الرحمن قال:حلوم
احلام كانت مسرحه وقالت:همممم
عبد الرحمن:أبي اسالك سؤال
احلام وهي حاظنه شنطتها لسبب ما:اسأل حبيبي
عبد الرحمن:شلون الدبدوب الاحمر
احلام ابتسمت وقالت:هههه ليش تسأل
عبد الرحمن:بس أبي اعرف مهتمه فيه زي اول يوم حتى بالمطار حاظنته
احلام فتحت شنطتها وهي تقول:ولحد الحين
وطلعت من الشنطه شي وقالت وهي تميل راسها بدلع:تقصد هذا
عبد الرحمن لف وشاف الدبدوب وابتسم بحب وقال:هههه ليش ما قلتيلي انو معاك
احلام:ماقد فارقي ثانيه وحده
عبد الرحمن ابتسم وكمل طريقه احلام ابتسمت وصارت حاظنه الدبدوب بيدينها الثنتين شوي عبد الرحمن لف وطالع فيها وهي حاضنه الدبدوب وسحبه منها ورماه وراه بالمقعد الثاني
احلام:لييييه
ولفت تبي تاخذف لاكن عبد الرحمن منعها وقال:شلون تحضنينه وانا جنبك
احلام استغربت وقالت:وإذا
عبد الرحمن بإبتسامه حب:مو انتي تغارين من البحر بعد انا اغار من الدبدوب
احلام ابتسمت بنعومه وسحبت يده وحضنتها ع صدرها وصارت ماسكتها بيدينها الثنتين
عبد الرحمن طالع فيها وقال:امم حلوم شوفي يطالعون فينا
احلام:هههه زي بالسوق مو كانو يطالعون فينا
عبد الرحمن بحرج:هههههههه
مر الوقت وهم فالينها ويسولفون شوب ويسمعون آذان الفجر رددو معاه وبعدها واتجهو للبيت احلام:زين عبود الحين بتوديني البيت مو
عبد الرحمن عقد حواجبه وقال:مو بتجين معاي المطار
احلام:مين يرجعني
عبد الرحمن:السواق
احلام:ما احب اروح معاه
عبد الرحمن:زين محمد احلام تكفين تعالي معاي
احلام:اوكي
اتجهو لبيت ابوصالح احلام وعبود نزلو ودخلو البيت احلام جلست بالصاله وقالت:زين بانتظرك هنا
عبد الرحمن:لا حلوم الحين بيخرجون اخواني عشان يداومون
احلام:اجل وين
عبود:تعالي بغرفتي باقي اجهز واتروش والم اغراضي وبعدين امشي
احلام منحرجه منه بس ما بيدها حيله راحت معاه لغرفته ولقيتها مكركبه نسبيا من الاوراق وتفاجأت يوم لقيت ع سريره علبه سجاير
عبد الرحمن فتح الدولاب واخذ له ملابس ويوم صار داخل الحمام قالت احلام:عبود
عبد الرحمن:هلا
احلام:تدخن؟!
عبد الرحمن:مو مرة احيانا
احلام طالعت فيه وقالت:مجنون عبود من متى
عبد الرحمن وهويحك راسه:من قريب
احلام اخذت علبه السجاير وقالت له:في غيرها
عبد الرحمن:لا
احلام:زين عبود حاول تبطل بلييز مو احسن لك
عبد الرحمن سكت وما رد
وهي كملت:اوعدني بليييز
عبد الرحمن ابتسم لها وهو ذايب ع اهتمامها إلي ما قد احد عبره وقال:اوعدك حبيبتي من عيوني
احلام:لا مابي من عيونك أبي من قلبك
عبود:من قلبي بعد
دخل الحمام وقفل الباب وبدا يتروش
احلام قفلت باب الغرفه عشان اخوانه إذا خرجو ما يشوفونها وبدت ترتب الغرفه واخيرا خلصت وجلست ع السرير وفسخت عبايتها وهي تحس بالحر وصارت تقلب في اغراضه وتفتشها لين لقيت دفتر خواطره إلي يكتبها انسدحت ع السرير وبدت تقرا وتقرا لين غلبها النوم ونامت ع سريره!!
دقايق ووقف صوت المويه من الحمام وخرج عبد الرحمن وهو لابس البنطلون بس بدون بلوزه ووقف قدام المرايه وصار ينشف شعره شوي لف جهه الدولاب وفتحه وهو يقول:حلوم حبي
أحلام:.............
ما ترد لأنها بسابع نومه
أخذ بلوزته ورماها ع كتفه ولف يشوف احلام ليش ما ترد وشافها ودفتر الخواطر ماسكته بيدينها ونايمه ع جنبها ابتسم بحب وقال:ياحياتي تأخرت عليها
مشى لين ما وصل عند السرير وجلس ع طرفه ومسك يدينها وهو يصحيها ويقول:حلووم حياتي يلا قومي حلووووم
احلام نااااايمه وتعرفون نوم الواحد إذا كان سهران اكيد ثقيل عبد الرحمن اخذ دفتر الخواطر وحطه ع الكوميدينا ومسك يدينها وسحبها وقعدها وهي ناايمه طاح راسها ع صدره ومو حاسه ابدا عبد الرحمن ضحك ع شكلها ومسكها من راسها وصار لام وجهها بيدينه وشعرها الكستنائي الطويل منسدل ع ذراعه ويقول:أحلاااااااااااام حبيبتي لا تورطيني قوميييي
احلام فتحت عيونها وهي منزعجه من صوته العالي وقالت وهي تفك يدينه:هممممممممممممممممم
عبد الرحمن:قومي حلوم شفيك نمتي
احلام صارت تفرك عيونها بكسل وتمططت وطالعت في عبد الرحمن وشافته مو لابس بلوزه انحرجت منه حييل ولفت وهي تحس ببرد ولقيت المكيف مفتوح ع طول لفت وقالت لعبد الرحمن:وانت بهالشكل والمكيف مفتوح وفوق هذا كله تعبان سحبت بلوزته من ع كتفه ورمتها ع وجهه وقالت وهي تقوم وتقفل المكيف:البس بسرعه
عبد الرحمن انهبل ع اهتمامها ولبس بلوزته وقام للمرايه وصار يمشط شعره
احلام وقفت عند باب الغرفه وهي تقول:بنزل اسوي لك القهوه واجي
عبد الرحمن:لالا وين بدري الساعه دوبها 7
احلام:طيب وانت متى بتسافر؟
عبد الرحمن الساعه 8 باقي ساعه كامله
احلام وهي تجلس ع السرير:وانت وش بتسوي الحين
عبد الرحمن:بمشط شعري ونخرج
احلام:نخرج؟! وشعرك مبلل وانت تعبان يوووه متى بتفهم عبود بتصدع
عبد الرحمن:يوه خلاص هو بيجف من وحده
احلام:لا بتصدع
قامت واخذت الاستشوار وحطته بحضنه وقالت:جفف شعرك
عبد الرحمن بحرج وهو يحك دقنه:معرف
احلام لفت وطالعت فيه وقالت:هههه شلون ما تعرف
عبد الرحمن:لا تضحكين ما اعرف امسك الفرشه والاستشوار شلون اسوي
احلام:ههههههههههه فديت حبيبي ما يعرف يجفف شعره ههههههه
عبد الرحمن وهو يحط الاستشوار ع الكومدينا ويقول وهو يتصنع العصبيه:مافي شي يضحك
احلام خافت يزعل وكتمة ضحكتها وقالت:عبود آسفه
ووقفت قدامه وهي تمسكه من ذراعه وتجلسه وتقول:اجلس حبيبي انا بجففه لك
عبد الرحمن وهو مسوي زعلان:مابي وخري
احلام بدلع:عبووووود والله امزح خلاص لا تزعل
عبد الرحمن ما يرد ولاف وجهه للجهه الثانيه
دفته بقوه لين ما جلس واخذت الاستشوار وشبكته وجت بتشغله الا عبد الرحمن قام وقال:قلت ماابي
احلام وهي تطالع بالساعه:ما بقى شي بسرعه اجلس
عبد الرحمن جا بيخرج وع طول احلام مسكته من ذراعه وقالت بجديه:عبود خلاص اجلس
عبد الرحمن مر من جنبها وجلس ع ركبتينه وفتح الدرج حق الدولاب وصار ياخذ شراريب احلام واقفه وراه وتطالع فيه بحب وهي مبتسمه وتقول بخاطرها:هههه يتغلى علي هههه
جات من وراه وحطت يدينها ع خدوده وميلت راسه وباسته بخفه وقالت:هممممم رضيت
عبد الرحمن انهوس عليها وصار يقول بخاطره:تبي تذبحني هذي قبل لا اسافر الله يستر وقال لها وهو مبتسم:لا باقي
احلام ضحكت وميلت راسه ع الجهه الثانيه وباسته وقالت:همممم والحين
عبد الرحمن مسك يدينها وهو منهوس عليها وقال:آآآه تبي تجننيني
احلام بدلع:هههههههه يلا قوم خلني اجفف شعرك
عبد الرحمن قام وجلس وبدت هي تجفف له شعره ودقايق وخلصت اخذت شراريبه من الارض وقامت وهي تفتح شنطته وتحطها فيها وتشيك ع اغراضه شوي لفت وطالعت فيه تبي تسأله وانتبهت لنظرته كان مستند ع الكوميدينا وعاقد يدينه ع صدره ويطالع فيها بحب ومبتسم احلام انحرجت ونزلت راسها ولفت وقفلت شنطته وهي تحاول تصرف نفسها من نظراتها عبد الرحمن انتبه لإحراجها وقال:حلوم وش كنتي تبي تقولين
احلام بحرج:هممم لالا ولاشي بسرعه كمل اغراضك باقي نص ساعه
عبد الرحمن قرب منها ومسك يدينها وقال:كنتي تبي تسأليني قولي حبي
احلام ابتسمت وقالت:ولا شي راحت ودخلت الحمام وطالعت ع المغسله تبي تشوف اخذ فرشه اسنانه ولالا لقيتها موجودة ما اخذها وقالت:عبود فرشه اسنانك
عبد الرحمن:يووه نسيتها بالله جيبيها
احلام اخذتها وحطتها بجيب الشنطه الخارجي شوي عبود رمى عبايتها عليها وقال:يلا البسي حبي
احلام اخذت عبايتها ولبستها وقالت:والقهوه ليه ما ذكرتني
عبد الرحمن:ما عليه بتسويها الشغاله يلا
اخذ شنطته وفتح الباب وخرجو وصارو يمشون مع بعض لين ما نزلو وجلسو بالصاله شوي الشغاله جابت القهوه له ولأخوانه لأنهم كانو يتجهزون بيروحو الدوام عبد الرحمن وقف واخذ قهوته وقال:يلا بسلم ع اهلي واجي
شوي نزل خالته وابوه وشافوهم
عبد الرحمن:هلا يبه شلونك
ابوه:تمام حبيبي انت شلونك
عبد الرحمن:تمام سلم عليه وسلم ع يده وع راسه ولف عند خالته وسلم براسها وكفها واحلام سلمت عليهم ووقفت جنب عبد الرحمن وهي منحرجه من نظرات عمها
جلسو ويشربون القهوه وعبد الرحمن يستنى اخوانه واخواته عشان يسلم عليهم انتظرهم وخاف يروح الوقت مسك يد احلام وقال:استنيني هنا باطلع اسلم عليهم شكلهم مطولين
احلام همست:اوكي
طلع ودخل غرفه فتون وكانت ناااايمه نزل وسلم عليها في جبينها وطلع محفظته وحط بيدها 3000 ريال وهمس بإذنها:باااي حبي لاتنسيني
خرج ولقى اخواته عزيزه وهيفاء واقفات برا في السيب سلم عليهم وراح لأخوانه لقي صالح نايم وعبد العزيز واقف عند المرايه حقت صالح ويزبط الشماغ ويناديه سلم ع عبد العزيز ولف ع صالح وسحب المخده من تحت راسه ورماها ع وجهه وقال:يلا حبيبي ما بتسلم
صالح وكله نوم:همممممممم طيب دقيقه
نزل وسلم عليه وقال:ما بستناك ما بقى شي ع الرحله يلا شباب باي
عبد العزيز:باي
خرج ونزل لقى احلام جالسه تستناه مسك يدها وهو خارج من البيت لف ع خالته وابوه وقال وكالعاده من دون ما يحس:يمه توصين شي
امه تعودت ع زلاته وابتسمت وقالت:لا حبيبي توصل بالسلامه
احلام لفت وطالعت في عبد الرحمن بإستغراب وعرفه انه مو منتبه وابتسمت له بحنان خرجو وركّبها السياره وركب وصارو رايحين للمطار
احلام تطالع بعبد الرحمن وتتردد ببالها كلمته وهو يقول:يمه توصين شي
وتقول بخاطرها:انت قاصدها يعني نسيت كل إلي سوته فيك آه ياقلبك الطيب ولا زله وما دريت عنها
عبد الرحمن انتبه لنظراتها ولف وقال:شفيك حلوم
احلام تنهدت وقالت:آآه حيرتني
عبد الرحمن بإبتسامه استفهام:في ايش؟!
احلام:ما انتبهت لكلمه غريبه قلتها
عبد الرحمن عقد حواجبه وقال:لا ايش؟!
احلام خافت تذكرة بأمه وتجرحه وقالت وهي تمسك يده:خلاص ولاشي انسى
عبد الرحمن لف وجهه جهت الطريق وصار يراجع كلامه خايف يكون قصدها انو جرحها بكلمه وما يتذكر انو قالها شي يزعل
طالع بعيونها يحاول يستشف منها هل هي زعلانه ولا شلون بس تفاجأ بدموعها تنهمر وهي تشد يده كأنها ماتبيه يبعد عنها هو حس انو عشان سفره وصار يعصر مخه ويحاول يتذكر وش الكلمه إلي ما انتبه لها
شوي وبان المطار بوجيههم وزادت دموع احلام وهي كل ما قضت دقيقه تزيد دموعها وتحس بالوحده من دونه
وصلو المطار ونزلو واحلام ماسكه يد عبد الرحمن دخلو وسألو الموضف كم باقي ع الرحله وقال لهم ان باقي ربع ساعه يعني 15 دقيقه اتجهو لصاله الانتظار وجلسو يستنون اعلان الرحله احلام تضغط ع يد عبد الرحمن إلي ما فارقتها من لحظه ما ركبو السياره عبد الرحمن لف وطالع فيها وشاف دموعها وما قدر يتحمل ولف جهتها بجسمه ومسكها من كتوفها وقال لها:حلوم لا تبكيين
احلام مسحت دموعها من دون ما ترد وهو كمل:ما يهون علي اسافر وانتي تبكي تكفين حلوم خلاص
احلام صارت تحاول تمنع دموعها بس في النهايه خانتها ونزلت غصب عنها عبد الرحمن ع طول حضنها وصار يمسح ع راسها وهي صارت تبكي بقوه شوي عبود طالع بساعته ما بقى شي مسك جواله وهو يطلب رقم محمد وما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:هلا بك حبيبي شلونك
محمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام اسمع معليش محمد فاضي
محمد:يب حبيبي إلي تآمر عليه
عبد الرحمن:مايامر عليك عدر بس بغيت تجي تاخذ حلوم هي معاي بالمطار وما بقى ع الرحله شي
محمد:اوكي شوفني قريب من المطار
عبد الرحمن:تسلم حبيبي باي
محمد:باي
احلام حاضنه دبدوبها وواقفه جنب عبد الرحمن شوي ويعلن استعداد الرحله رقم....... المتجهه الى الرياض عن طريق البوابه رقم.......
عبد الرحمن انحنى وسلم ع احلام بخدها وهمس بإذنها:لا تبكين خلاص اربع ايام وراد وإن شاء الله آخذك معاي
وبعد عنها وغمز لها وهو يقول:زي ما اتفقنا
احلام والدموع بعيونها:طيب خذ خله معاك
ناولته الدبدوب وهوابتسم واخذه وقال:يلا تامرين شي
احلام:لا سلامتك
شوي ودخل محمد صاله الانتظار وشافه عبد الرحمن وقال لأحلام:يلا شوفيه توأمك جا مو مخليك وحدك ولا تنسين راح اكلمك كل يوم
احلام:طيب
جا محمد وسلم عليه وبدا النداء الثاني عبد الرحمن تركهم وراح للبوابه واحلام عيونها معاه لين ما وصل ولف وطالع فيهم وهو يحرك شفايفه لأحلام وحاظن الدبدوب بيد واليد الثانيه يأشر لها بها ويهمس:احبـــــــــــــــــــــــك
احلام ابتسمت ولفت جهه الواجهه إلي تطل ع المدرج وكانت قزاز ومحمد واقف جنبها وحاط يده ع كتفها جلست تراقب الطياره لين ما توجهت للمدرج استعداد للإقلاع وبدت دموعها تنهمر بالوقت إلي وصلها هي ومحمد بنفس الوق رساله احلام فتحتها لقيتها من عبود يقول"لا تبكيييين حلوم راح توحشيني حيلات"
ومحمد فتح الرساله من عبد الرحمن مكتوب"حمّود لا اوصيك ع حلوم لا تخليها وحدها سلملي ع نفسك وع اهلك"
محمد رد"افا توصيني ع توأمي هع يوصل حبيبي"
محمد لف وطالع في احلام ولقاها تبكي وقال:يلا حياتي نمشي
احلام وعيونها بالطياره إلي ارتفعت عن ارض المدرج:يلا
خرجو من المطار وركبو السياره واتجهو للبيت وهي عيونها ما فارقت المطارلين ما اختفى من وجيههم ودموعها تنزل

محمد وصل احلام البيت واتجه لبيت عمه ابو بندر عشان يشوف فاديه إلي خرجها امس من المستشفى نزل ودخل البيت ولقى الصاله فاضيه عرف انهم بالدوام وهو إلي ساحب عليه سأل الشغاله إلي قالت له ان البنات نايمات وابو بندر واولاده راحو الدوام
وقال لها:روحي وشوفي فاديه نايمه
راحت الشغاله وشافت لقيت فاديه تتقلب ع فراشها ومو قادره تنام وقالت لها:فاديه زوج انتي في الصاله
فاديه:متى جا
الشغاله:الحين
فاديه قامت بوهن ولمت شعرها ونزلت لقيته جالس ع الكنب يوم شافها قام وسلم عليها ومسك يدها بيد واليد الثانيه حطها ع جبهتها وهو يقول:كيفك الحين حياتي
فاديه:تمام
محمد:ليش ما نمتي
فاديه:مو قادره انام
محمد:ليش؟!
فاديه:ماادري
محمد:خذي لك بندول حرارتك مرتفعه وروحي خذيلك شاور تخفين شوي
فاديه:طيب
محمد:الحين بستناك هنا عشان اتطمن
فاديه:اوكي طلعت الدرج بعد ما طلبت من الشغاله تسوي قهوه لمحمد واخذت لها بندول وطلعت لحمامها تاخذ لها شاور محمد جالس ويستناها وهي ما طولت ربع ساعه وخرجت نشفت شعرها بالمنشفه ولبست بيجاما قطنيه لونها سماوي واكمامها طويله وعليها سروال نفس الون وطويل والمنشفه ع راسها ونزلت عنده كان شكلها كأنها طفله يخبل قام محمد ومسك يدينها لقاها باااارده وحط يده ع خدودها لقاها خفت الحراره شوي قال:فط فط وين ميزان الحراره
فاديه:دقيقه
وراحت وجابته وبإستسلام اعطته اياه
محمد قاس حرارتها وطلعت 37:6 وقال لها:زين حياتي خفت حرارتك شوي عن شاء الله إذا رحيتي ترجع طبيعيه
فاديه بصوت مبحوح من حلقها:إن شاء الله
محمد مسك يدينها وباسها وقال:يلا حبي باي ريحي الحين واول ما تصحين كلميني
فاديه همست:أوكي
محمد باسها بخدها وهو يقول:باي حياتي
فاديه:باي
خرج من البيت وركب سيارته ورجع لبيته وع غرفته وحط راسه وناااااااااااااااام

احلام ع سريرها وما قدرت تنام مع انها بتموت من النوم تستنى اتصال من عبود يطمنها ع وصوله وصارت تحسب كم تستغرق الرحله من جده للرياض وطلع معاها ساعه ونص جلست وهي تحسب من يوم ما اقلعت الطياره لحد الوقت هذا وطلع راح نص ساعه يعني باقي ساعه وحده ويوصل عبود للرياض
جلست تحتري هالساعه تقضي وما نزلت عيونها من ع ساعه جوالها وهي حاطه الخيار ع رقم عبود وحاطه اصبعها ع زر الاتصال
مرت الساعه وكأنها خمس ساعات وع طول اتصلت لاكن الجوال مقفل رجعت واتصلت ومقفل
حطت الجوال وقالت بخاطرها:يمكن تعب من السفر ونام يلا إذا صحيت بكلمه <<يالبى مصفيه النيه ومريحه باالها ما يعجبني الا هي فديتها حلوم>>
حطت راسها ع الوسالده تتأهب للنوم وفجأه زن جوالها نقزت ع طول وهي تشوف اسمه منور الشاشه ردت ع طول وقال:هلا عبوود الحمد لله ع السلامه
عبود:هههههههه فديتك ياقلبي الله يسلمك شوي شوي
احلام:وه عبود وحشتني حييل
عبود:ههههه هاه عسى حلمتي فيني
احلام:ههاي ما نمت
عبود:ليش؟!
احلام:مو قادره بس الحين ارتحت خلاص باقدر انام
عبود:زين حبي وانا بعد بروح للفندق وانااااااااااااااام
احلام:احلام:نوم العوافي حبيبي
عبود:يلا حياتي وانتي بعد ارتاحي
احلام:أيه اكيد
عبود:يلا باي
احلام:باي
قفل منها وهي ما صدقت ونامت وهو راح وافطر وهو يشوف الكروسان اثنين موب واحد من النوم ع طول طلع لغرفته بالفندق ونااااااااااااااااام

محمد صحي وكانت الساعه 1:00 الظهر وع طول دق يتطمن ع فطفط < الدلع داخل مزاجي هع>
بس ما ردت عليه عرف اناها باقي نايمه وارسل لها مسج يقول"اول ما تصحين حبي طمنيني قلقان عليك حيل"
صحيت ع صوت الرساله وكانت تحس نفسها مهلووكه حييل وحتى عينها ما تقدر تفتحها من التعب مسكت الجوال وقرت الرساله وردت"والله حمّود موب بخير احس عظامي بتتفتفت من السخونه"
محمد قرى الرساله وخاف عليها حييييل وارسل"قومي طيب خذي لك شاور بارد وبندول"
فاديه"أوكي"
قامت واخذت لها شاور وبندول وقاست حرارتها وطلعت 38:00
راحت وجلست بالصاله ع امل يخف عنها التعب شوي الا يرسل محمد"هاه حبي شلونك"
فاديه حبت تطمنه وارسلت"الحمد الله احسن شوي"
محمد"امااانه تقيسي حرارتك وتقوليلي"
فاديه بمحاوله لتطمنه"قستها حبيبي 37:9"
محمد"زين حبي لو حسيتي بتعب قوليلي وراح امرك ونروح المستشفى"
فاديه"اوكي"
مددت رجولها ع الكنب وانسدحت وقفلت عيونها بتعب
دخل بندر وهي ع نفس الحاله وجلس ع طرف الكنب ومسك يدها وكانت حااره حيل حس جبهتها ونفس الشي حاره قال لها:فاديه حياتي حرارتك مرتفعه
فاديه فتحت عيونها بتعب وقالت:إيه
بندر:اوكي خليني اوديك المستشفى
فاديه:لالا بس حمى بسيطه
بندر:براحتك حياتي بس لا حسيتي بتعب قوليلي اوديك
فاديه:اوكي

فتون دوبها تفتح عيونها وقبضت يدينها عشان تتمطط وتفاجأت في شي بيدها
طالعت ولقيت الفلوس إلي حطها عبد الرحمن وقالت بإستغراب:الله يدي تولد فلوس هههههههههههه مين عطاني اياها اووف اكيد عبود هو إلي يتصرفف كذا بس ليش
قامت وهي تقول:بروح اسأله
قامت وهي تدخل الحمام بعد ما خرجت راحت للصاله ولقيت خالتها جالسه وقالت لها:خاله وين عبود
خالتها:بالرياض مشى اليوم الصباح
فتون بقهر:يوووه ليش ما صحيتوني
اخذت جوالها ودقت عليه بس مارد لأنو ناااااااااايم
ارسلت له رساله تقول"عبود ليش الفلوس لا تحرجني معاك خلاص ترى حمود عقد علي"

احلام جالسه بملل ع الكنب وعبود باقي ما صحى الحاله حاطها**نوم تاايم**
صارت تفرفر باللسته تدور لأي احد يسولف معاها وتلعب بشعرها بملل شوي ارسلت برودكاست وكتبت فيه"مين فاظيه تقول انا"
ارسلتها للكل لاكن مو لعبد الرحمن وشوي يجيها من رناد صديقتها"انا حبيبتي"
احلام"شعندك انتي أخر وحده توقعت تقول انا ههههه توقعت انك مشغوله مع إياد حبيبك"
إياد ولد عمها إلي خطبها
رناد"ههههههه لالا حياتي لا إياد ولا غيره يشغلوني عنك"
احلام"هههههه يافديتك انا"
فاديه"يفداك الكون حبي وانتي وين دحيم غريبه مع انك ساحبه علينا من يوم ما عقد عليك"
احلام حطت فيس يبكي وكتبت"سافر الرياض إهى إهى إهى"
رناد"ياقلبي طيب سافر الرياض ما يكلمك"
احلام"لا الحين هو نايم ومرة طفشانه"
رناد"اوف وانا اسولف معاك ليه طفشانه"
احلام"هههههه لالا اول قبل ما تسولفين معاي"
رناد"احسب"
احلام"هههههه بتحظرين زواجي"
رناد"أكييييييييييييد متى؟"
احلام"بعد اسبوعين"
رناد"واو بعد اسبوعين بتصيري مدام"
احلام"هههههههه ايه وانتي متى بتصيرين مدام"
رناد"آه والله ما ادري والظاهر اني ما بصير مدام"
احلام"ليش مو عقد عليك اياد"
رناد"الا وقال زواجنا بعد اسبوع بس امه احسها ما تبيني"
احلام"ياربي مع نفسها اكيد اياد بيقنعها"
رناد"شلون مع نفسها مو هي امه ولازم يرضيها وهو يحاول يقنعها وإذا سألته يقول ماما موافقه لا تخافين"
احلام"زين اكيد موافقه بعد انتي ما فيك عيب وربي االي اخذ هالشي منك مو بيدك لا تخافين حياتي مع الزمن بتقتنع لا شافت اخلاقك وطيبك بتنسى"
رناد"ان شاء الله بس هي ع قولها تبي تشوف اولاد ولدها"
احلام"يمكن ربي كتب له يتزوجك مو بيدك ولا بيدها وبعد هي جزمت انه الله كتب له اولاد ولا حتى بنات"
رناد"هذي قناعتي إلي كاتبه ربي بيصير وانا راضيه فيه"
احلام"الله معاك حبي"
رناد"في أي قاعه زواجك"
احلام"باقي ما حجزنا عبود مسافر"
رناد"آآه متحمسه اشوفك عروس"
احلام"ههههه بعد انا متحمسه حيييل"
رناد"الله يوفقك حياتي"

مرت الايام واحلام متعذبه من فواق عبد الرحمن بس ما حاولت تبين له هالشي عشان ما يتضايق وجا اليوم إلي عبود بيرجع عشان زواج عيال عمه ابو بندر احلام واقفه قدام بوابه الوصول تستنى عبود منى يخرج منها ومحمد واقف جنبها عيونها ما فارقت البوابه لين ما خرج عبد الرحمن منها وهو يدور بعيونه بين المستقبلين عنها هي طارت من الفرحه وصرخت وهي تناديه:عبوووووود
عبد الرحمن لف وشافا وصار يمشي بسرعه يبي يتجاوز السور وتجاوزه وع طول ع احلام إلي نقزت عليه وهو حضنها ورفعها ع الارض وصار يدور فيها شوي نزلها ومسك بيدها وهو يسلم ع محمد وبيده ماسك الدبدوب صار يمشي واحلام ماسكه يده واليد الثانيه فيها الدبدوب ومحمد يمشي قدامهم لين ما ركبو السياره وانطلقو راجعين للبيت وصلو عبد الرحمن لبيت اهله وهو إلي طلب من احلام تنزل معاه ونزلت ومحمد راح لبيتهم
دخلو البيت وهو خلى احلام مع اخواته بالصاله وطلع غرفته غير ملابسه وتروش ونزل عشان يتغدى خالته حطت لهم الغدا وجلسو يتغدون وهو بيموت نوم واحلام جنبه وتقرب له الصحون خلص غدا وقام وخرج الحديقه واحلام لحقته وهو مسكها من يدينها وقال لها:وحشتيييني حيااتيييي
احلام:وانت اكثر
عبد الرحمن:بكره زواج اولاد عمي حظهم
احلام:هههه وعقبالنا
عبد الرحمن:أميييين
احلام:بكره بتحظر الزواج وبعده
عبد الرحمن:وبعده بجلس معاك وبعده بكلم اهلك ونمشي الرياض
احلام:والسبوع الثاني
عبد الرحمن:نرجع ونحظر زواج اخوانك ونتزوج
احلام:طيب وزواج صديقتي
عبد الرحمن:متى
احلام:قبل زواج اخواني بنص الاسبوع يعني بكون بالرياض وانا أبي احظره ما حظرت ملكتها ولا خطبتها بعد الزواج ما احظره
عبد الرحمن:أممممممم وانا بعد تصدقين مالي خلق اسافر مرا ثانيه
احلام:يعني؟
عبد الرحمن:نكنسل السفر
احلام:والشغل مين يكمله
عبد الرحمن:بوكل وااحد من موظفين القسم
احلام بفرح:زين يعني ما عاد بتسافر
عبد الرحمن:لا ابدا بضل معاك
احلام وهي ترمي نفسها بحظنه:الله لا يحرمني منك
عبد الرحمن وهو يضحك ويحضنها:ولا منك حياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:43 PM   #39


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الحادي والثلاثون
اليوم زواج الرباعي حقين ابو بندر كل البنات راحو الصوالين عشان يتجهزون طبعا محمد ازعجته احلام من الصباح:قوم وديني المشغل
قام وقال لها تروح مع أي احد من اخوانه بس هي رافضه والسبب ما قالت له وهو انه عشان ما يقول لها انتي متغيره علي المهم قام ولبس وقال لها بروح اودي فطفط الصالون
احلام وهي مسويه تبكي:وانا
محمد وهو يحك راسه:حلوم خلاص انا عقدت فاا مما اممممم طيب يلا تعالي معنا
احلام:ههههههههههه لالا حبيبي انا عبود بيوديني بس حبيت اناكفك
محمد:لا والله جد تعالي
احلام بمكر:أمممم اخاف عبود ما يرضى لا خلاص حبيبي بروح مع عبود
محمد:يعل ابليسك سيفووون علي هاه
احلام:ههههههه خلاص محمد عبود عقد علي وانت عقدت ع فطفط ما يصير تزعل
محمد:لا خلاص مافي زعل مدام
احلام:ههههههههههه
شوي ويدق جوالها وطالعت لقت عبد الرحمن يدق وع طول ردت:الو
عبد الرحمن:هلا حياتي انا برا
احلام:زين الحين خارجه باي
عبد الرحمن:باي
قفلت الجوال وخرجت لقيته جالس بالسيارة ويرقص ع الاغنيه إلي مشغلها
ضحكت عليه وركبت وع طول قفلت المسجل وهي تقول:إزعااااااااااج
عبد الرحمن:ههههههه سوري
مشى بالسياره وهو متجه للمشغل إلي هي تحببه وهل يخفى القمر وصلها ونزلت وقفل الباب ولفت بدخل شوي الا انفتح الشباك إلي جهتها وناداها عبد الرحمن:حلوووم
لفت وهي تقول:نعم
مشت وقربت من القزاز وهو مد لها بمبلغ وقال:خذي ولا نسيتيه
احلام بحرج:لا عبود معاي
عبود وهو يحاول يبعد الحرج عنها:مو بكيفك انا زوجك وبكيفي أبي اعطيك
احلام مدت يدها واخذت الفلوس ودخلت المشغل طبعا لقيت فطفط جالسه ع طول قالت:وانتي متى جيتي
فاديه:هههههه دوبني داخله
احلام:زين وين الباقين
فاديه:جوى يستشورون
دخلت وبدت تتجهز مع اختها بسمه اما اسماء راحت مشغل ثاني مع امها

الشباب طبعا مشغولين الجواء حماااااس وخالد بدا تريقه وتعليق وهو إلي اصر يروح مع باسل للصالون باسل جالس ويسوي صنفره للبشره وخالد جالس جنبه وكل شوي يمسح نص من إلي بوجهه ويلطخ فيه ملابسه وباسل مطرطع ويتحلف فيه وخالد يضحك عليه ويقول:ياحبيلك ياباسل تصدق ودي اشوفك انت وعزوز شلون تتغزل فيها ههههههههههههههههههههه تخيل شكلك ههههههههههه
باسل:طيب مو بس انا إلي بعرس زواجك في الطريييق
خالد:آآه لا تذكرني ودي اروح واتزوجها الحين
باسل:وه بيذوب ذا عندي لا تكفى روح لها ارحم نفسك
خالد:لا ياشيخ وش قالو لك باسل انا ثقيل حبيبي
باسل:هههههههه طيب تمنها علي طيب
خالد:ههههه امزح حبيبي والله حتى انا نفس الحاله
باسل:أطلع برا
خالد:مو طالع عندك مانع
باسل:طيب والله لفشلك يوم زواجك ولا ما اكون باسل
خالد:يعل ابليسك لا تكفى الا فشلاتك
باسل:مع نفسك
خالد:ادري
باسل:ضف وجهك احسن لك
خالد:طيب بس لا اشوفك تناديني قبل الزفه تلتمس من خبراتي الرومانسيه
باسل:روووووح ولا بلقى الا انت سريييي
خالد:افعالي تثبت وجودي وبتشوف
باسل:ضف وجهك
خالد:مابي كيفي أبي اقص شعري
باسل:روح أي صالون بهالدنيا لا ترفع ضغطي
خالد:كيفي وع قلبك يالحوطي ماني قاص شعري الاهنا وجنبك بعد
باسل:ع ترااااااااااب
خالد:بخشمك
خالد لف وجهه ومشى وباسل تنرفز منه حييل اما خالد خرج من الصالون وهو مومهتم وراح لصالون ثاني وباسل يبي يخلص بسرعه عشان ينتفه تنتيييف
خلص وع طووول خرج من الصالون وهو يفووور من العصبيه ودق ع محمد وما طول وجاه الرد:الو
باسل بعصبيه:محمد وينك
محمد:وعليكم السلام
باسل تنهد بضيق وقال:سلام
محمد:وعليكم السلام شفيك معصب
باسل:وينك
محمد:بالبيت
باسل:خالد وينه
محمد:بالصالون ما رجع
باسل:ما تعرف أي صالون
محمد:لا والله ليش
باسل:بس خلاص مشكور
محمد:فمان الله
باسل:مع السلامه
قفل باسل وهو معصب <<باسل من النوع إلي يتنرفز بسرعه وما يهدا الا بعد فتره>>
وراح للبيت عشان يلبس كانت الساعه 6:00 المغرب دخل البيت وهو معصب وع غرفته اخذ له شاور ولبس وحس انه هدي شوي

بدا الزواج وحظرو المعازيم وبدت الطقاقه تغني والبنات يرقصون
اما العرايس الاربعه كانو كل وحده بغرفتها مع اهلها واخوانهم يدخلون ويسلمون عليهم ويباركون لهم المهم ومر الوقت وبدت الزفه كان الجو حيل متوتر اول وحده كانت فتون انزفت وخرجت وبعدها بسمه إلي احلام كانت فرحانه لها حيييل وتصفق وتصفر وبعدها عزيزه بعد زفتها كانت هاديه عليها وبعد عزيزه خرجت اسماء وكانت جريئه وتوزع بوسات ع الحضور وقفو الاربعه ع الكوشه وهم ماسكات بيدين بعض وبعدها بدت زفت امهاتهم وام المعرسين وكل وحده تحظن امها وتاخذ هديتها منها بسمه إلي هي اصغر البنات ما تحملت منظر امها وحظنتها وهي تحاول تمنع دموعها وامها تهديها بلعت غصتها بالغصب وقدرت تسيطر ع دموعها جلسو العرايس ووقتها بدت الطقاقه تغني واحلام وهيفاء الصديقات صارو يرقصون مع بعض وهو فرحانااات حيييل زواج اخواتهم وفجأه واحلام ترقص دق جوالها إلي كان مع امها امها انتبهت للإسم إلي هو**سعادتي لك وبك** وعرفت انه عبود ما غيره ردت وهي تبعد عن الصجه:الو
عبد الرحمن انتبه الصوت مو صوت احلام وقال:هلا والله مين معاي
ام احمد:هلابك ولدي انا عمتك
عبد الرحمن:هلا عمه شلونك
ام احمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام والله احلام قريبه منك
ام احمد:لا والله ترقص مو فاضيه
عبد الرحمن:ههههههه طيب عمه بالله ناديها
ام احمد:طيب حبيبي الحين بناديها
حطت الجوال ع الطاوله وعبد الرحمن ع الخط اشرت لأحلام وهي تقول:تعالي جوالك
احلام نزلت من ع الكوشه وهي تقول:ياربيي مين هذي إلي تخرب علي
وصلت عند امها واخذت الجوال وقالت:الو
عبد الرحمن:هلا بالرقاصه شلونك
احلام شهقت وقالت:واو عبود تمام انت شلونك
عبد الرحمن:ههههههه تمام حياتي
احلام وهي تحط يدها ع خصرها:مع احترامي بس تراك خربت علي جوي
عبد الرحمن برجاء:آسف حياتي بس وحشتيني
احلام:هههههههه يعل ابليسك تعرف تمثل
عبد الرحمن:هههههههه لا والله من جد ما امثل
احلام سكتت شوي وهي تسمع الاغنيه إلي تغنيها الطقاقه وع طول قالت:يلا حبيبي باي هذي الاغنيه من اول استناها بروح ارقص
عبد الرحمن:لا احلاااااااااااااااااااااااااااام
احلام:نعم
عبد الرحمن:مافي اخرجي أبي اشوفك
احلام:طيب وربي بس هالاغنيه والله إذا خلصت بخرج
عبد الرحمن:وش يصبرني حتى تخلص الاغنيه
احلام:يا قلبي عبود والله مو متأخرة
عبد الرحمن بخبث:أوف زين خذي راحتك هنا في بنت حلوووه حييل باخذها تصبيره
احلام بعصبيه:عبووووووووووووووووووووووووود
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه هاه بتجين ولا لا
احلام:مع نفسك مو جايه حتى تخلص الاغنيه
عبد الرحمن:هههههههه بكيفك يلا باي خلصت الاغنيه وانتي تناقريني
احلام:باي
وع طول قفلت وراحت ترقص وهي تضحك ع نفسها انها صدقته وبعد ما خلصت الاغنيه ع طوول مسكت جوالها ودقت ع عبد الرحمن بس ما رد رجعت ودقت مره ثانيه ورد بآخر نفس وهو يمثل بصوت ذاااييب:هلا
احلام بدلع:وينك انا جايه
عبد الرحمن تنهد وقال بنفس النبره الذايبه:انا مع التصبيييره
احلام ثارت غيرتهاواعصابها وقالت وهي تصرخ بوجهه:لا ياشيخ مع نفسك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه لا تعصبين حياتي انتي ما رضيتي تجين
احلام وهي شوي وتبكي:مع نفسك ما تأخرت
عبد الرحمن:ياحياااااااااتي تعالي بسرعه ترى صبري ضاااااع انا بالقاعه الفاصله
احلام بهمس وهي مقهوره:أوكي باي
ومن دون ما تستناه يرد قفلت الخط وهي تحاول تظبط اعصابها ومشت لين القاعه الفاصله ولقيته واقف ومستند ع الجدار وعاقد يدينه ع صدره قربت منه وهو انتبه ولف وشافها وانهوس ع شكلها كان جنااان<<ما راح اوصف يمكن عبود يغار هع>>
وهي كانت معصبه قرب منها ومسك يدينها وهو يطالع بعيونها ومبتسم بحب وهي معصبه حييل وقال لها وهو يعقد حواجبه:ترة تخوفيني بهالنضره وربي ما اخذت لا تصبيره ولا غيرها
احلام نزلت راسها وهي تتنهد وتقول:انت تقهر
عبد الرحمن مسك دقنها ورفع راسها وقال:انا اقهر؟
احلام:إيه تحب تنرفزني ماادري ليه
عبد الرحمن:هههههه لا حبيبتي والله امزح معاك
وقرب منها وباسها بخدها وهمس لها:انا احبك حياتي شلون احب انرفزك واقهرك ما تجي
احلام ابتسمت ومسكته من كتوفه وبعدته عنها وقالت وهي تميل راسها بدلع:وانا بعد احبك بس ما عمري نرفزتك صح
عبد الرحمن مسك يدينها وقربها من فمه وباسها وقال:انتي تنرفزيني اربعه وعشرين ساعه
احلام شهقت وقالت:انا؟
عبد الرحمن:إيه انتي! تنكرين
احلام:متى نرفزتك؟
عبد الرحمن:أخر مره دوبك الحين اقول لك تعاي وتقولين بترقصين وخليتيني انتظرك هنا
احلام:ههههه آسفه بس ما تأخرت
عبد الرحمن:عندك بس بالنسبه لي كأنك جلستي سنه
احلام وهي تمسح ع خده بحنان:ياروحيي لهالدرجه عذبتك
عبد الرحمن:انتي اصلا عذابي
احلام وهي تحط راسها ع صدره:لا عبود كذا تجرحني اجل وش اقول انا
عبد الرحمن وهو يحضنها:وانا بعد عذاابك مو
احلام:لا عبود عذابك رحمه
عبد الرحمن حضنها بقوه وهو يتذكر ماضييه شلون كانت تصد عنه وتعذبه وهي إلي خلته شهر كامل بغيبوبه وفي النهايه هي إلي عوضته كل الحنان والحب إلي فقده طول عمره مع انها عذابه بس انها بعد جنونه وحبه وعشقه وغرامه وكل شي حلو بحياته ابتسم وهو يتأمل حبه إلي بحضنه وباسها براسه وبعدها عنه وقال:يلا حياتي تبين شي
احلام تنهدت وهي ودها تطول بهالحضن إلي تمنته وقالت:لا تسلم حبيبي
عبد الرحمن:يلا باي
احلام:باي

رجعت احلام لقاعه البنات وكملت رقص وفي النهايه بدت زفه العرسان
قفلو الانوار وبدت الزفه وكل واحد وعروسته والشباب كانو مبسوطييين حييل
بإختصار كان كل إلي بالزواج مبسوطين وفرحانين وودعو آلامهم إلي عانوها طول عمرهم واستقبلو حياه جديده بدون دموع ولا حزن ولا آهاااات وزي اسم الروايه
**الامل بعد الالم**
وعقبال الباقين قولو آمين
*********************************************
بدا يوم جديد قامت احلام من النوم وخرجت من غرفتها وهي تفرك عيونها بكسل يووه البيت هادي مو زي كل صباح اخواتها مسوين صجه عشان يقومونها من النوم قامت وكانت الساعه 8:00 الصباح واول مره تقوم بهالوقت مع انها نامت متأخر جلست بالصاله ونور الشمس داخل لها من غرفه المعيشه ومسكت جوالها وهي ترسل لعبد الرحمن"عبود صاحي"
عبد الرحمن إلي حتى هو دوبه صاحي وشبعاان نوم ارسل"إيه حياتي صاحي"
احلام"طيب باقي تبي تنام"
عبد الرحمن"تصدقين شبعان نوووم"
احلام"اوف وانا بعد وطفشاانه كل إلي بالبيت نايمين"
عبد الرحمن"حتى انا كل إلي عندي نايميين"
شوي وارسل"حياتي طفشانه"
احلام"ايه"
عبد الرحمن"طيب قومي اجهزي وبمرك ونخرج نفطر ونروح للبحر"
احلام عجبتها الفكره وارسلت"أوكي لا تتأخر"
عبد الرحمن"مو متأخر حبي"
احلام قامت وتجهزت ودقايق وهي بالحديقه تستنى عبود وهو بعد تجهز وطيراااان لبيتها وصل لباب البيت ودق ع جوال احلام احلام ما ردت وخرجت ع طول وركبت السياره وهي تقول:تأخرت؟
عبد الرحمن طالع فيها وابتسم بحب وقال:لا
احلام سحبت يده إلي كانت مستنده ع ذاك الشي إلي بالنص ما اعرف وش اسمه المهم وحطتها بحضنها وهي ماسكتها بيدينها الثنتين عبود قال لها:ويت تبينا نفطر
احلام وهي بضحك:أدري بتقول افغانيه بس ترى ما احب افطر إلا في مطعم فيتامين لبنان
عبد الرحمن:هههههههههه تصدقين حتى انا بس منحرج اقلك
احلام:يلا طيب نروح
راحو للمطعم وجلست احلام تستناه وهو راح يطلب ويوم رجع وبيده الطلب قال لها:ما يعجبني افطر فيه خلينا نروح نفطر بالبحر
احلام:انت تآمر امر
قامو واتجهو لحديقه قريبه من البحر ووصلو هناك افطرو وبعد الفطور عبد الرحمن انسدح ع العشب وهو يقول:آآه الحمد لله شبعت
احلام:هههه وانا بعد الحمد لله
عبد الرحمن قفل عيونه واحلام صارت تتأحمل والهوا يحرك خصلات شعره وهو متمدد شوي فتح عيونه وصار يطالع بالسماء والغربان يناعق والنخل حول الحديقه لف وطالع في احلام وهو يقول:حلوم وش رايك بالجو
احلام:روووووعه
عبد الرحمن:قومي خلينا نمشي
احلام وهم يقومون:يلا
قامو ومسكو بيدين بعض واصابعهم متشابكه ويمشون حول الحديقه وبعدها ابتعدو ع الحديقه وصارو يمشون ويسلفون لين ما انتبهو انهم وصلو للبحر
عبد الرحمن:يمه ما حسينا بالوقت
احلام:كم الساعه
عبد الرحمن:الساعه 9:30 واو 3 ساعات نمشي
احلام:ههههههه ماتعبت؟
عبود:ههههههه لاوالله شلون اتعب وانا معاك
احلام:تسلم عبود
كملو مشي لين ما وصلو للسور إلي يفصلهم عن البحر ووقفو عليه وصارو يتأملون الامواج وهي تتلاطم بالصخور
احلام اندمجت وهي تتأمل وماحست بعبد الرحمن وهو يوقف وراها شوي حضنها من وراها وحست فيه ولفت وجهها وع طول باسها بخدها وهي ضحكت وقالت:ما حسيت فيك
عبد الرحمن:هههههه
صارو يطالعون في البحر الاثنين ويتخيلون حياتهم ويا بعض شلون بتكون حلوه وايد وتنسيهم كل العذاب إلي تعذبوه بحبهم احلام حست بعبد الرحمن حست انه يهمس بشي ركزت بكلامه وسمعته كانه يغص ويقول وهو يضمها اقوى لصدره:الله يرحمك يمه الله يرحمك وحشتيني يمه وينك تباركي لي يمه زواجي بعد اسبوعين مين إلي بيتنزف لي بدلك والبسها عقد الفل ويحضني ويبارك لي مين هي غيرك يمه مين إلي بتعوضني هالشي مييين فقدتك فقدتك محتاااج لك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته
حس بيد احلام تضغط ع ذراعه وطالع فيها لقاها تطالع في البحر ودموعها تنهمر ع خدودها بكل الم حظنها بقوه وترك المجال لدموعه تنزل وهو يتمنى ترجع امه وتشوفه وتفرح فيه بيوم زواجه وسوأل شاغل باله عقد الورد إلي مين بيلبسه ومين يستاهله احلام فكت يدينه إلي حاضنتها ولفت وهي تطالع بعيونه وتقول:الله يرحمها عبود هون ع نفسك
عبد الرحمن ودموعه تنزل:بنسى كل الالام الا هالشي مستحييييل انساه لأنه مو راضي يروح من بالي
احلام مسكت يدينه وقالت:عمتي ام هتان اكيد فرحانه بزواجنا وهي بمثابة امك
عبد الرحمن بألم:ايه فرحانه لنا بس لا تقولين بمثابه امي لأن هالشي موب صحيح
احلام:لا عبود تذكر انها تغيرت معاك انسى حبيبي انسى الماضي
عبد الرحمن تنهد بألم وهو يطالع بعيونها ويقول:بحاول انسى بحاول مره ثانيه
مسك يدها ولف وصارو يمشون وهم ساكتيين واحلام تبي تغير هالجو وشافت واحد مار ويبيع حلاوه>شعر البنات< وقالت:عبوود اشتريلي هذي الحلاوه
عبد الرحمن:وانتي بزر تاكلينها
احلام:امممم لا مو بزر بس احبها
عبد الرحمن:زين
راح للرجال وشارالها ثنتين زي ما طلبت واعطاها اياها
وهي قالت:خذ وحده وانا وحده
عبد الرحمن:لالا مابي حياتي
احلام:مو بكيفك انا طلبت لي ولك
عبد الرحمن:وانا لو بغيت باشتري ما احبها
احلام:قد ذقتها طيب
عبد الرحمن:لا
احلام:زين ذوقها
وقطعت له قطعه ومدت بها لفمه وهو فتح فمه بإستسلام واكلها وعجبته حييل وسحب كيس منها وفتحه وصار ياكل منه وهي ضحكت ع حركته وصارت تاكل من كيسها ويتمشون شوي وقفو عند مكان عجب احلام وقفو عند مرسى للقوارب احلام لفت وقالت:عبود وش رايك نركب
عبد الرحمن بحماس:يلا
حجز قارب ساعتين ووقف القارب وعبد الرحمن ركب واحلام خافت لأنه يتهزهز مع الموج وقالت:شلون اركب ما اقدر مو ثابت
عبد الرحمن مد لها يده وهو يقول:يلا امسكي يدي واركبي احلامبرضو خايفه ومسكت يده ومدت رجلها الا وتجي موجه وتهزه خافت ورجعت رجلها وقالت:لا عبود بطيح
عبد الرحمن ضحك عليها ونزل من القارب وحملها بين يدينه وركب القارب وجلس وجلسها بحضنه ولف وقال للسواق:حرّك
مشى القارب بكل هدوء واحلام وعبد الرحمن يسولفون وهم واقفين وماسكين الحافه ويطالعون بالمويه كيف تشقها مقدمه القارب شوي عبد الرحمن لف بدون ما تحس احلام واشر للسايق انه يزيد السرعه وطبعا زادت السرعه واحلام خافت ونطت بحضن عبد الرحمن وهي تقول:لا لاتسرع
عبد الرحمن ضحك وحضنها بقوه وقال بصوت عالي:اسرع زياده
واسرع القارب زياده واحلام خايفه وبحضن عبد الرحمن وهو يضحك عليها شوي وقال له يخفف السرعه وهديه احلام وقامت من حضنه وهي تقول:تبي تطير عقلي
عبد الرحمن:هههههههه شكلك يضحك
احلام وهي تعدل الطرحه:مع نفسك
قامت وجلست وحدها بمقدمه القارب وهو وقف وقرب منها وحملها وجلسها بحضنه وقال لها:حلوم لو طحت بالبحر الحين وش بتسوين
احلام:لا عبود لاتقول كذا بنط وراك
عبد الرحمن:هههههههههه طيب لورميتك
احلام طالعت فيه بإستغراب وتأشر ع صدرها بإصبعها وتقول:ترميني
عبد الرحمن:حضنها بقوه وقال:حشى حبي انتي روحي لو رميتك يعني قتلت نفسي
احلام تنهدت وهي تميل راسها ع صدره وتقول:تخيل شكلك وانت ترميني بالبحر بدون رحمه لاااااااااااااا
عبد الرحمن:ياقلبي لاتقولين كذا مستحيييل لو طحتي بالغلط بنط وراك شلون ارميك مستحييل
احلام قفلت عيونها وهي تشد بلوزته وتقول:عبود مابيك تبعد عني ابد ولا هالكلام حتى لاتقوله بكينا بحياتنا كثيير وتألمنا كثييير خلاص الحين دور الفرح والسعاده
عبد الرحمن بأمل:عسى الله يجعل ايامنها كلها افراح بأفراح

خلصت جولتهم بالقارب بعد ما استمتعو فيها وقف القارب ع المرسى ونزلو وهم يسولفون ويضحكون شوي عبد الرحمن تفاجأمن احلام إلي دفنت وجهها بحضنه بدون سبب
مسكها من كتوفها وبعدها وقال بضحك:شفيك
احلام بتعب:كنت اتثاوب وما أبي احد يشوفني
عبد الرحمن:هههههههههههههه ياقلبي تبي تنامي
احلام وعيونها نعسانه:أمممم
عبد الرحمن:وانا بعد أبي انام يلا نرجع
احلام:يلا
شوي احلام قالت:يووه عبود السياره عند الحديقه بعيده حييل
عبد الرحمن:اوكي نروح لها
احلام:لا مافيني امشي
عبد الرحمن وهو يغمز لها:اوكي اشيلك
احلام مدت يدينها زي الطفله وقالت:إذا بتقدر تتحمل وزني ماعندي مانع
عبد الرحمن:هههههههههههههههه اوكي بس لو ما بتوقفني الهيئه ونروح فيها
احلام:ههههههههه واو عادي زوجتك مو
عبد الرحمن:لو بيصدقوني والله ماعندي مانع
مسك بيدها ومشو لين الشارع ووقفو لموزين ووصلهم للحديقه وركبو السياره واتجهو لبيوتهم
احلام نامت بالطريق وما حست وعبد الرحمن يقاوم نومه لين ما وصل لبيت احلام ووقف السياره وهو كله نوووم وما عاد يقدر يكمل الطريق يبي ينام وما حب يبين لأحلام هالشي مسكها من ذراعها وهو يقومها ويقول:حلووم يلا قومي وصلنا
احلام بسابع نوومه وما ترد
وهو ما فيه ينتظر لأنه بيموت نوم نزل من السياره وفتح باب احلام وحملها وقفل الباب برجله ومشى لباب البيت واحلام مو حاسه بشي بالعكس دفنت وجهها بحضنه وكملت نومها ومو محووس دق الجرس بكوعه واول ما ردت الخدامه قال لها تفتح الباب فتحته ودخل ودخل البيت ومن حسن حظه ان اخوانها وابوها في الدوام واما امها كانت تسوي لها فطور بالمطبخ ودخل المطبخ
وقال:سلام عمه شلونك
عمته:هلا والله ولدي تمام انت شلونك
عبد الرحمن تمام وهو حامل احلام ومنحرج من خالته:تمام
خالته وهي قلقانه وتطالع في احلام:شفيها
عبد الرحمن بضحك:ابد ما فيها شي كنا نتمشى ونامت بالسياره وصحيتها ما صحيت وبس
عمته:ههههههههه دخلها غرفتها خلها تكمل نوم
عبد الرحمن:ههههه زن
طلع ودخل غرفتها وحطها ع سريرها وفسخ عبايتها والصندل ولبسها باللحاف وشغل المكيف وخرج وقفل الباب وهو داااايخ يبي ينااام نزل ولقى عمته قدامه وقال:يلا سلا انا بروح البيت تبين شي عمه
عمته:لا بس اشفيها عيونك محمره
عبد الرحمن وهو يفرك عيونه:أبي انام
عمته:وبتسوق السياره وانت بذا الحال<<عبود من عادته ما يقدر يسوق وهو يبي ينام
عبد الرحمن:إيه
عمته:لالا حبيبي اطلع ونام بغرفت واحد من اخوانك
عبد الرحمن:لا تسلمين عمه بروح البيت
عمته بقلق:موب رايح لا تتعب نفسك وكملت بحزم: يلا اطلع نام
طلع عبد الرحمن بإستسلام ودخل غرفت خالد وناااااااااااااااااااااام
******
قامت احلام من نومها وهي تفرك عيونها بتعب قامت وهي تتذكر انها نامت بالسياره وابتسمت وهي تقول بخاطرها:اكيد عبود شالني ودخلني الغرفه آه فديته ياناس احبه اعشقه
فتحت دولابها وطلعت منه بيجاما للبيت ولبستها ونزلت من غرفتها وجلست بالصاله وهي تقلب بالريمت جات امها وجلست جنبها وقالت احلام: وين اخواني جو
امها:لاباقي
احلام:الساعه ثنتين وشلون ما جو
امها:دقيت عليهم يقولون جايين
احلام:وهي تلعب خصلات شعرها:طفش
امها:قومي حطي الغدا معي
قامت وهي تقول:يمه
امها:هلا حبيبتي
احلام:انا نمت بسياره عبد الرحمن مو فاكرة متى جيت قولي لي متى؟
امها وهي تحط الغدا بالصحون:جابك عبود الساعه 12
احلام:طيب يعني ما نمت الا ساعتين 1و2 وشبعانه نوم غريبه
امها:ههههههه وعبد الرحمن للحين نايم مسكين شكله مواصل
احلام بإستغراب وهي مميله راسها:يمه وش يدريك انه نايم يمكن صحي
امها:روحي شوفي
احلام استغربت وقالت:ليش هو نايم عندنا
امها:إيه نسيت اقلك يوم جابك كان باين عليه تعبااان حيل ويبي ينام خفت عليه انه يسوق وهو تعبان وخليته ينام عندنا
احلام:ههههههه حركات
خرجت من المطبخ وهي تقول لأمها:وين نايم
امها:ما ادري والله
طلعت للغرف وشافت غرفه خالد مقفله وعرفت انه نايم فيها وفتحتها بهدووء وحست ببراد المكيف ودخلت وقفلت الباب مشت بهدوء وهي تسمع صوت انفاسه وجلست ع حافه السرير وفتحت الابجورا وشافته وهو نايم ع ظهره ورافع يدينه الثنتين ع المخده جنب راسه واللحاف نصه ع جسمه ونصه ع الارض
ابتسمت ولبسته باللحاف وباسته بجبينه وخرجت من الغرفه نزلت الصاله وجلست تتفرج في التلفزيون شوي ويدخلون اخوانها كعادتهم يتضاربون ويناقرون ومحمد اول ما شاف احلام إلي مندمجه مع التلفزيون قال لها:حلوم
احلام انتبهت:هلا والله
محمد:فاتك خالد اليوم انسلك سلكه بنت كلب
احلام:ههههههه وشي
محمد:جا بيشتري ديو من البقاله وعطاه الكاشير يحاسب وبوجهه مسوي بيكاسر ع ريال ونص يقول للسوداني:خلاص النص هذا مو لا زم تاخذونه بس بريال مافي فايده
قام السوداني قال له:لا حبيبي انت وجهك نحيف خلنا نعطيك بالنص لبان ع الاغل <الاقل>يصير وجهم معضل وخالد لقط خشمه وخرج ههههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:حمّوود خلنا ساكتين
محمد:هههههههههههههه قول
خالد:اليوم محد اتفشل قدام من زوجته صح يا احمد محد اتفشل
احمد يكمل مع خالد:إيه صح محد اتفشل بس محمد تفشل قدام فاديه بس
محمد وهو يرفع صوته بضحك:اووووووووووووووووس ولا كلمه
احمد:ههههههههههههههههههههههههه هاه لا تتشمت
احلام:وش الفشله إلي تفشلتها
محمد:يكذبون موب صدق
خالد:مره موب صدق انا اقول لك وحنا رايحين دقت عليه وهو يعني اني مستحي ما يبي يكلمها قدامنا وقا من عندنا وهو رايح ويتعنقل بس ما طاح كان بيطيح وصرخ بالسماعه:يماه بسم الله
احلام بإستهبال:اضحك مثلا ما يضحك عادي
خالد تفشل وقال:والله
محمد وهو يمسك ع بطنه:كاااااااااااااااااااااااااككككك ههههههههههههههههه هاه مين تفشل
خالد وهو يقعد وياكل:محد تفشل بس مردوده
احلام:لايا شيخ تبي تفشل توأمي واضحك
محمد:كفو والله ونعم التوأم
احلام ابتسمت وهي تطلع الدرج
محمد:ويييين؟ تعال تغدي
احلام:بصحي عبود
وما نتظرته يرد وطلعت الدرج للغرف
محمد لف وقال:عبد الرحمن موجود؟ليش ما قلتولي من اول نصارخ وما خذين راحتنا حرام ازعجناه
احلام فتحت الباب وجلست جنب عبد الرحمن إلي نايم ع نفس الوضعيه فتحت الابجورا ومسكت يدينه وحطتها بحظنها وهي تقومه وتقول:عبوووود يلا قوم الغدا
عبد الرحمن ناااايم
احلام وهي تهزه:عبوووووووود حبيبي يلا الغدا
ضربت ع خده بخفه وهي تقول:يلا عبود الغدا بيبرد
عبد الرحمن فتح عيونه بنوووم وشافها قدامه وقال:همممم طيب
ولف ع الجهه الثانيه
احلام بخاطرها بحنان:يا روحي اكيد تعبان
وقالت:حبيبي بتتغدا الحين ولا شلون
عبد الرحمن بتعب:بعدين أبي انام
احلام:اوكي وخرجت من الغرفه ونزلت لقيتهم ياكلون ويعلقون ع بعض جلست واخذت صحنها وغرفت لها وبدت تاكل
امها:وين عبود
احلام:يقول بعدين بيتغدا
امها:زين ارفعي غداه
قامت احلام ورفعت غداه بالمطبخ وجلست وكملت اكلها محمد واللقمه في فمه:حلوم ليش ما قلتيلي ان عبود هنا
احلام:وليش اقلك
محمد:ع الاقل عشان ما نزعجه
احلام:ههههههه لاحبيبي ما درى عنك بالحيل صحي وقال لي انو ما بيتغدا
محمد:زين ما انزعج
احلام:لا

نرجع لنواف إذا باقي تتذكرونه
المهم نواف كان جالس بالصاله شوي يطري ع باله حاتم والوعد إلي قطعه له هو واحمد انهم يساعدونه ع إلي اغتصب رهف ومسك جواله ودق عليه اول مره ما رد ودق مره ثانيه ورد وصوته مبحوح:هلا
نواف:هلا حاتم شلونك
حاتم:تمام انت شلونك
نواف:تمام شفيه صوتك
حاتم تنهد وقال:مو بس صوتي يا نواف كلي الهم ذابحني من إلي صار لرهف وهي ما تفارقني ليل ونهار حتى بمنامي وتطلب مني حقها
نواف:ما عليك اخوي حقها بناخذه ولو ما قدرنا الله فوقك ما يظلم احد بس الحين انت ما تعرف عنوان صديقتها ذي إلي راحت عندها
حاتم:والله ما اذكره والمشكله ياليت رهف خلت شي يدل ع عنوانه او حتى رقمه
نواف:دور بين اغراضها يمكن تلقى رقم البنت هذي
حاتم:نواف هالشي صار ورهف اول متوسط يعني اكيييد مرة فتره
نواف:اوكي بجيك انا بالبيت ونتصرف
حاتم:أوكي فمان الله
نواف:فمان الله
قام وراح لغرفته يلبس شوي وهو خارج دق جواله طالع لقاها امل تتصل فيه ع طول رد:هلا والله بأمول
امل:هلا فيك وينك
نواف:شوي شوي شلونك
امل:ههههههه تمام انت شلونك
نواف:تمام
امل:نواف وينك
نواف:دوبني الحين خارج بروح عندي مشوار تبين شي
امل:لا حبيبي بس وش مشوارك
نواف ما حب يقلها أي شي عن رهف عشان ما يجرحها وقال:اشغال مع واحد من اخوياي
امل:بتتأخر
نواف:يمكن ليش حبي تبين شي
امل:لالا بس طفشانه قلت لو انك فاضي نخرج بس خلاص شكلك مشغول
نواف بحب:اوكي حبي اخلص شغلي بسرعه واجيك طيراااااان
امل بفرح:أوكي
نواف:يلا باي
امل:باي
قفل منها وتنهد ودخل سيارته وانطلق فيها لبيت عمه ويوم وصل وشاف البيت إلي هجره الفرح واكتست جدرانه بالتعاسه وما يعيش فيه غير شخص واحد عقب موت الام والاب والبنت بقى بس حاتم
دق الجرس وع طول حاتم فتح له الباب ودخل ضيفه وجلسو بالصاله شوي نواف قال: رهف ما كانت تحكيك عن ذيك البنت
حاتم:لا ابد بس كتبت اسم ذاك الولد كامل في الورقه قبل لا تموت
نواف:زين خلنا ندق ع الاستعلا مات ونجيب رقمه
حاتم:أوكي
نواف:يلا دق بسرعه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 07:00 PM   #40


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثاني والثلاثون
مسك الجوال وما طول وجاه الرد
حاتم:الو السلام عليكم
الموظف:هلا وعليكم السلام أي خدمه اخوي
حاتم:لو سمحت أبي رقم جابر ال ................
الموظف:دقيقه من فضلك
شوي وقال:تفضل................
حاتم سجل الرقم وهو فرحان وقال:تسلم اخوي شكرا
الموظف:عفوا فمان الله
حاتم:مع السلامه
قفل منه وطالع في نواف بفرح وقال:هذا هو رقمه
نواف:زين دق عليه
حاتم:وش اقول له
نواف:دق عليه وانا بكلمه
حاتم:اوكي
دق عليه وما طول وجاه الرد:الو
نواف:هلا السلام عليكم
جابر:وعليكم السلام مين معاي
نواف:لحظه انت جابر ...........
جابر:إيه مين انت
نواف بمكر:زين انت ما تعرفني بس اضنك تعرف رهف ال..................
جابر انصقع وتذكر كل شي تذكر إلي سواه فيها وانصدم وقال بخاطره:مين هذا ووش يبي مر ع هالشي زمن طوويل مين هذا
انتبه لصوت نواف يقول ببرود:جابر تعرفها مو
جابر قال بتردد وإنفعال:لا ما اعرفها ومين انت
نواف ببرود:مو لازم تعرفني والكذب ما راح يفيدك الحين قول لي وش السبب إلي خلاك تسوي فيها الحرام
جابر وهو شوي وينجن من الصدمه:وش تخربط انت انا ما اعرفها ولا لي صله فيها
نواف بنفس البروود:لا تعرفها هي كانت مع اختك بنفس المدرسه واختك عزمتها عندها بالبيت ع اساس ان كل البنات بيتجمعون وانت بعدها سويت إلي سويت الحين أبي اعرف ليش سويت فيها كذا
جابر انفعل:كذاب انت كذاب
نواف ببروود:دامك واثق انك ما سويت شي ليش تعصب وتنفعل عموما ترى زي ما جبت رقم جوالك بجيب عنوان بيتك وراح اخذ لها حقها منك ومن اختك السربوته فاهم ولالا
جابر:انا ما سويت فيها شي وإذا انك صادق انت وياها خلها تواجهني وتقول بوجهي هالكلام
نواف:اوكي بتواجهك انا وياها وقدامك بعد بس انت تشجع وقابلنا
جابر:أوكي انا بقابلك واجيك لباب البيت بعد
قفل بوجهه وهو يتنفس بصعوبه ومقهوور ويقول: شلون علمتهم شلون تجرأت هين وربي لتندم ع إلي سوته
صار يمشي بأسرع سرعته ومن دون ما يدري يبي يروح لبيت رهف عشان يوريها شغلها ونواف وحاتم كانو جالسين وما ع بالهم انه بيجي شوي الا الباب يدق باقوى قوه
قام نواف وطالع بحاتم وقال له:مين في احد بيجيك
حاتم بخوف:لا
نواف خرج وفتح الباب ع طول وشاف جابر قدامه ويلهث من العصبيه جابر دف نواف ودخل البيت وهو يدور لرهف قام حاتم ومسكه من لياقه ثوبه ودفه وهو يقول:احترم نفسك وخلك برا
جابر قام والشرر يتطاير من عيونه وقال:وخر من قدامي
نواف عرف انه هو وقال ببرود يذبح:تدور لمين يا حسره
جابر لف وطالع فيه وهو يقرب منه بيضربه ويقول:مالك دخل
نواف بنفس البرود:هه إذا ع رهف في مو موجوده هنا هنا كلمني انا
جابر لكمه بكل قوته ع وجهه وهو مقهور اما نواف ضرب راسه بالجدار وصار ينزف لف وطالع بجابر وهو من شدة الغضب ما صار يحس بنفسه ولا بألم ولكم جابر ع وجهه وهو يشوف قدامه صورت زياد ولده ودموعه تنزل طاح جابر ع الارض وجا بيقوم إلا نواف رفسه بقوه ع صدره وصار يقول:انت الحقير السربوت انت إلي دمرت رهف وحطمتها ولا زم اخذ حقها منك انت السبب بكل شي صار لي ولها انت السبب صار يضربه بجنون وهو يسبه ودموعه تنزل ودمه ينزف وجابر عاجز ع الدفاع عن نفسه وحاتم مصدوم من إلي قاعد يشوفه
اخر شي قام نواف وهو يحس بالصداع يشق راسه ووقف وهو يضبط نفسه ويقاوم دوخته وجابر قام وعليه ع طول يضربه ونواف طريح ع الارض غرقان بدمه وقتها حاتم دف جابر وهو يقول له بصراخ:اطلع برا وحسابك بالمحكمه مو هنا
جابر:إذا لقيتني بعدها
حاتم بصراخ:اطلع برا وحق رهف ماراح يضيع
قفل الباب بكل قوته وانهار عند نواف وهو يشوفه غرقان بدمه
****
نواف بالمستشفى بعد ما نقلته سياره الاسعاف راسه مضمد وهو فاقد الوعي امل عرفت بالي صار وع طول ع المستشفى وما فارقته دقيقه اما حاتم جالس بالانتظار يبي يتطمن ع نواف وحمود عرف وبرضو هو جالس ينتظر امل تخرج عشان يبي يدخل
في الغرفه امل ماسكه يد نواف ودموعها تنزل وتقول بخاطرها:نواف انت ما نسيت رهف ما نسيتها باقي حبها بقلبك قلت لك ما يصير خلني اتعذب بحبك من دون ما تدري ما يصير نتزوج انا وياك انت قلبك مو لي ومهما حاولت تخليه لي مستحيل يطاوعك آه شلون بتحمل لا صرت تذكرها كل شوي لااا ما اقدر ليش وافقت ليش انا احبك حيييل نواف انسى رهف تكفى انساها والله صعب علي
دخلت الممرضه وقالت لها:في زاير يبي يشوف المريض
امل قامت بخفه وخرجت من الغرفه وع طول دخل حمود وحاتم جلسو يطالعون فيه حمود مسك يده وقال:نواف تحس فيني نواااف
نواف مو حاس بشي
حاتم لم راسه بيدينه وهو يتذكر رهف ويتذكرمنضرها وهي ميته ويتذكر جابر ووده ينتفه تنتيف
شوي يحس حمود بنواف وهو يضغط ع يده ودقايق وفتح عيونه ومو مركز بشي وع طول قال بصوت مبحوح:امل لا تبعدي عني امل بمووت
حمود قال بقلق:نواف وش تحس
نواف:آخ راسي امل وين امل وعدتها نخرج امل وينها
حمود:موجوده اناديها
نواف:ناديها تكفى
خرجو من الغرفه ودخلت امل وهي كلها الم وقالت وهي تجلس:شلونك نواف
نواف فتح عيونه بتعب وشافها وابتسم وصار يحرك يده يدور ليدها إلي توقع انها بتكون ممسكه بيده ما لقى يدها وقال:امل لا تخليني
امل نزلت دموعها وقالت:نواف انت ما نسيت رهف تكفى خلاص لا تعذبني احنا مو لبعض
نواف شد عيونه بتعب وهو يحس بالصداع وقال:لا امل لا تقولين كذا رهف خرجت من حياتي من ذاك اليوم إلي خانتني فيه وحتى لو كانت في النهايه مظلومه بس هالشي ما يبرر خيانتها امل حبيبتي الله كاتبنا لبعض ولو مو كذا كان ما كتب ان اطلق رهف وتموت امل انا الحين مو قاعد ادافع عن رهف انا اساعد ولد عمي لأنه وحييد من له غيري انا واهلي
وكمل وهو يمد يده لها:افهميني حياتي لا تقولين هالكلام
امل مسكت يده وهو قربها من فمه وباسها وقال:انتي صادقه بحبك اما رهف خاينه شلون تبيني افضلها عليك مستحيييل
قفل عيونه بتعب وقال:امل حبي لا تخليني خليك بقربي
امل:آمر حبيبي

اليوم ما قبل زواج محمد واخوانه وعيال عمه طبعا بالليل احلام جالسه طفشااانه حيل محمد مشغول ومو فاضي لها بكره زواجه وخالد بعد واحمد وعبد الرحمن مشغول مع اخوانه وهي فشااانه مره قامت من الصاله وراحت لمها وقالت لها:يمه بموت من الملل
امها:يا قلبي انتي وهيفاء بنت عمك طيب روحي لها
احلام:اوكي يمه بروح لها الحين بس مع مين
امها:مع السواق
احلام:يووه ما حفظتوني ما احب اطلع مع السواااق
امها:لا شوفي محمد فاضي
احلام:بروح اكلمه
راحت لمحمد وقالت له:حمود وديني عند هيفاء
محمد:زين بسرعه البسي استناك برا بروح عندي شغل
احلام:طيب
راحت ع طول ولبست وتجهزت وخرجت ومحمد وداها لهيفاء دخلت البيت وهيفاء كانت جالسه بالصاله وقالت:هلا والله تو ما نور البيت
احلام:منور بك حبيبتي
سلمت عليها وجلست بعبايتها وهي تقول:عبود موجود
هيفاء:لا خرج يقول عنده شغل
احلام:اشوى اصلا ما جيت الا عشانك
هيفاء:اخيرا عبرتيني ههههههه
احلام:ههههههههه
هيفاء:يلا كويس الحين فتون يتجي
احلام:واااو حماس الحمد لله وقتي مزبووووووط
هيفاء:هههههههه فسخت عبايتها وجلسو يسولفون ويضحكون شوي وتدخل فتون وهي معصبه حييل وع طول فسخت عبايتها ورمتها ع هيفاء وهي تقول:وجع تضاربت انا وحمود بسببك
هيفاء وهي تشيل العبايه من فوقها:ليش وشدخلني
فتون وهي مسويه نفسها تبكي:هو الغلطان اقول بروح اشتري لهيوف هديه ويقول مو الحين بعدين بالله متى بعدين بكرا زواجك اوف
احلام:ههههههههههه يمكن مشغول
فتون:ما ادري عنه بس هيوف لا تزعلين إذا ما جبت لك هديه ترى بسبب حمود
هيفاء:لا يا قلبي اعطيه طراق انا أبي هديتي هههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههه
فتون:هههههههههههههههههههههه مع نفسك هههههههههههههه
جلسو يسولفون شوي طلعت هيفاء غرفتها وجلست ترتب اغراضها وتكمل شغلها واحلام وفتون قررو يخرجون يشترون لهيفاء هدايا مع السواقو يتمشون وطبعا احلام ما وافقت الا بعد طلعت الروح المهم دقت فتون ع حمود عشان تقول له وما طولت وجاها الرد:الو
فتون:هلا حمود
حمود:هلا فيك حياتي
فتون:حمود بخرج انا واحلام مع السواق نشتري لهيف هديه
حمود:فتون حبي انا وياك بنشتري لها وشفيك مستعجله
فتون:حمود حلوم تبي تجي معاي خلاص
حمود:أوكي خلاص بس لاتتأخرين
فتون:أوكي باي
حمود:باي انتبهي ع نفسك حبي
فتون:إن شاء الله حبيبي باي
حمود:باي
قفلت وهي تسمع احلام تكلم عبد الرحمن وتقول:عبود مو متأخرين
عبد الرحمن:لا حلوم شلون تطلعون وحدكم
احلام:يوه عبود والله ما راح نتأخر بس نشتري لها هديه
عبد الرحمن:حلوم خلاص بعدين انا بخرجك وتشتري لها
احلام:متى بعدين الزواج بكرا
عبد الرحمن:أوكي ما جا بكرا
احلام:عبوووود لا ترفع ظغطي خلاص بروح مع فتون والله ما راح نتأخر يلا باي حبيبي
عبد الرحمن انقهر منها وقال بإنفعال:احلام لا تروحين تفهمي ولالا
احلام:مع نفسك أشفيك عصبت
عبد الرحمن:وش إلي مع نفسي قلت لا يعني لا
احلام:وشلون لا عبود والله ما بنتأخر
عبد الرحمن ما حب يكثر معاها وقال وهو مقهور منها:اوكي إلي براسك سويه ولا عاد تدقين وتستاذنين دامك بالنهايه بتمشي إلي براسك
احلام ما مداها تقول:عبود طيب اسمعني
الا والخط تقفل بوجهها رمت الجوال بضيق ع الكنب وقالت:اوففففففففففف
فتون وهي دوبها خارجه من المطبخ:هاه بتروحين
احلام مقهوره من عبد الرحمن انو قفل بوجهها وقالت:ايه بروح يلا بسرعه عشان قلت لعبود انو ما بنتأخر بس نشتري لها ونرجع
فتون:اوكي يلا
لبسو عباياتهم ودقو ع السواق وجا اخذهم وراحو

عبد الرحمن بالطريق رايح يشيك ع السيارات إلي بورشة التزيين وصل ووقف عندها ودخل الورشه وسأل العامل:هاه خلصت السيارات
العامل:لا باقي
عبد الرحمن:عجّل بكرا بناخذها
العامل:أوكي خرج من المحل وهو رايح لسيارته لمح سياره حمرا وقفت عند مركز تجاري السياره مو غريبه عليه دقق وعرف انها سيارة السواق حقهم شوي نزلو احلام وفتون من السياره ودخلو المركز عبد الرحمن ثارت اعصابه يوم شاف احلام وصار يدور يبي يشوف أي واحد من اخوانه ولا اخوانها معاها بس مو لاقي الا هي وفتون تنرفز وعرف انها سوت إلي براسها ولحقهم للمركز جلس يراقبهم لين ما شرو الهدايا واتجهو للبوابه بيخرجون وع طول سبقهم وراح للسواق وقال له:آدم خذ سيارتي وارجع للبيت بسرعه
آدم:حاظر
اخذ سياره عبد الرحمن ورجع للبيت وعبد الرحمن ركب بسيارته وجلس ينتضرهم وهو ع اعصابه وما سكها بالحيل اول ما سافهم خرجو ضرب بوري انتبهو له واشر لهم يركبون كان معصب حييل واحلام خافت اول ما شافته وبعد كعصب يعني بتروح فيها ركبت بالاول وفتون وراها وهي ما رفعت بصرها فيه اما فتون قالت:هلا عبود
عبد الرحمن ما رد وهو بس يطالع بأحلام ووده يصفقها مشى بالسياره لين ما وصل لبيت عمه ابو احمد ووقف احلام نزلت من السياره ودخلت البيت وهي تبكي وع طول ع غرفتها اما هو وصل فتون للبيت واخذ سيارته وراح يكمل شغله
احلام متضايقه مرا وما تدري وش تسوي وتبي تدق عليه بس وش تقول انقهرت من نفسها مره ومن إلي سوته وصارت تدق عليه وهو ما يرد
في النهايه رمت جوالها بقهر ع السرير وطيحت نفسها عليه وكتمت راسها بالوساده وصارت تبكي بكل الم
اما عبد الرحمن خلص شغله من دون نفس والضيق مالي قلبه وهو يشوفها تتصل ومن قهره وده يرد عليها ويسمعها كلام ما تتمناه بس يتحاشى وما يرد شوي فقد اتصالها معد دقت حس بقلق كبييير وضيق كمل شغله بسرعه ورجع للبيت لقى فتون موجوده ما راحت طلع غرفته وقفل عليه وفتون لاحظه انه معصب وما حبت تتدخل
عبد الرحمن جالس ع السرير وعيونه ع جواله يبيها تدق قلقان حييييل عليها وهي ما تدق عشانها غلبها النوم من كثر ما بكت ونامت
في النهايه غلبه نومه ونام

إذا خوفك من الفرقى..
خذها يالغلا مني انا..
والله من دونك دروب الحب ما ادلها..
وإذا خوفك من الدنيا..
تعال بقربي واحضني..
وخلي بكرا لبكرا واكيد الله بيسهلها..
خير شفيه صوتك خير..
حبيبي قول وعلمني..
والله لقلب الدنيا علشانك وازلزلها..
احلام كانت تسمعها وهي نغمه صدا لعبد الرحمن طبعا دوبها صاحيه من النوم وتدق عليه ما تبي تحظر الزواج وهي متنكده وهو نفس الشي بس للأسف تخلص الاغنيه وهو ما يرد
في النهايه فتحت الدردشه وشافت ملف التعريف حقه الصوره صورته والبروسنال مافي شي
فتحت المحادثه وصارت ترسل بنق بنق
وهو يشوفها وما يرد
في النهايه كتبت"عبود رد وربي عذبتني"
عبد الرحمن شافها وما رد وهي ارسلت"حبيبي والله اسفه عبود ما يهون علي زعلك تكفى رد"
عبد الرحمن نزلت دموعه يوم قرى كلمه*آسفه وهو إلي صار ما يصدق هالكلمه وكتب"وين اصرفها"
احلام احتارت وش ترد وحطت فيس حزين
عبد الرحمن عرف انها ندمانه حيل بس شافها وما رد
هي انقهرت ودقت عليه وهو رد بآخر نفس وقال بجمود:الو
احلام وباين بصوتها الندم ونبره البكاء:عبود
عبد الرحمن بنفس الجمود:نعم
احلام بكت وما قدرت تتحمل وهي إلي عرفت إنه زعلان حييل وقالت وهي تبكي:آسفه عبود
عبد الرحمن تنهد وقال:حلوم
أحلام من بين دموعها:هممم
عبد الرحمن:ما ابيك تقولين آسفه وبس اوعديني ما تعيديها
احلام قالت بسرعه:أوعدك عبود
عبد الرحمن تنهد مره ثانيه وقال:بس ترى ما بتسلمين من الطراق اول ما اشوفك وبأي وقت
أحلام سكتت وهي تبتسم وتقول بخاطرها:فداك حبيبي بس اهم شي ما يبقى بخاطرك هم
عبد الرحمن وهو إلي باقي يسمع شهاقها الخفيف قال:خلاص حبي مسحي دموعك ولا تبكين
أحلام مسحت دموعها وقالت:عبود
عبد الرحمن:هلا
احلام:توديني المشغل؟
عبد الرحمن ابتسم وهو يقول بخاطره:يالله دوبك مزعلتني والله انك بريييئه وقال لها:اوكي حياتي اوديك
احلام:طيب الحين انت مشغول
عبد الرحمن:لا دوبني قايم من النوم وكمل وهو يتثاوب:بروح اشوف السيارات تجين معاي
احلام بفرح وهي إلي طفشانه ماحد معاها قالت بحماس:إيوه
عبد الرحمن:هههههههه اوكي يلا تجهزي وبمرك
احلام:طيب يلا باي
عبد الرحمن:باي
قفل منها وهو مبسووط حيل وهي قامت لبست بسرعه ولبست عبايتها وخرجت من الغرفه وجلست بالصاله تستناه يدق عليها نزلت امها وشافتها وقالت:وين وين حبيبتي
احلام:هههههه بروح مع عبود نشوف السيارات خلصت ولالا
امها:ههههههه والله انكم فايقيين
شوي الا جوال احلام يدق ما ردت لأنها تعرف إنه هو خرجت ع طوول
لقيته جالس بالسياره ركبت وهي فرحاانه ومبتسمه وقالت:سلام
عبد الرحمن:وعليكم السلام
أحلام:صباح الخير
عبد الرحمن ابتسم لها وقال:صباح النور حياتي
انطلقو بالسياره وما طولو الا وهم عند المحل نزل عبد الرحمن واما احلام جلست بالسياره وتطالع فيه وهو مشى لين داخل الورشه وقال للعامل:هاه كل السيارات خلصت
العامل إيوه انا كلمت اخوانك وجو أخذوها
عبد الرحمن طالع بالسيارت وشاف انو سيارة خالد ومحمد واحمد مو موجوده وعرف انهم أخذوها وباقي سيارتين إلي هي حقت عبد العزيز وصالح أخذ جواله وطلب رقم عبد العزيز وهو رايح لسيارته وما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:هلا بك سلام
عبد العزيز:وعليكم السلام
عبد الرحمن:عزوز ليش ما اخذتو سياراتكم انت وصالح
عبد العزيز:رحت وشفتها امس بالليل وقال لي ما خلصت والحين دوبني قمت من النوم
عبد الرحمن:زين تعال خذها بسرعه مشغول ما بجلس استناك
عبد العزيز:خلاص روح وانا باخذها ليش تنتظر
عبد الرحمن:يا فالح المفتاح معاي
عبد العزيز:إيييه صح خلاص انت جيبها والله اني مكسل
عبد الرحمن:حبيبي تعال وانا سيارتي مين بياخذها
عبد العزيز:خلاص بعدين انا بجيب سيارتك الحين لبقها بالمواقف وخذ سيارتي وبعدين بمر سيارتك بلمزين واخذها
عبد الرحمن:هيا والله ما ياخذ سيارتي الا انت عشان ما تلعب علي وتمشورني ع الفاضي يلا فمان الله
عبد العزيز:هههههههههههه باي
قفل منه واتجه لسيارة عبد العزيز وفتحها وركب فيها احلام انصدمت وقالت:ياويلي لا يكون نسي اني جيت معاه ههههههههه خبل عبود ههههههههه
عبد الرحمن وقف السياره جنب سيارته ونزل منها وركب سيارته ووقفها بالمواقف وقال:حلوم حبي انزلي بنركب سياره عبد العزيز
احلام:اوكي
نزلت وركبو سيارة عزوز طبعا القزاز كله مضلل بس من قدام السايق مفتوح
احلام جا ع بالها الطراق وقالت بخاطرها:زين شكله نسي
اما عبد الرحمن التفت يبي يلف وشاف المركز وتذكر الطراق ولف وطالع بأحلام وقال بمكر:شلون حبي
احلام بريئه ما فهمت وقالت:تمام
عبد الرحمن ضحك ع برائتهاوقال:هههههههههه زين مو الحين
احلام طالعت فيه وهي مو فاهمه وقالت:وش السالفه
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههه لا سلامتك
احلام طنشت وعدتها وشوي وصلو للبحر ووقفو نزل عبد الرحمن بس هالمره ما انتظر احلام لا مشى وخلاها وهي نزلت ومشت وراه وهي مستغربه منه مو من عادته يخليها وراه
صارت تمشي وهي تحاول تلحقه وهو يسرع بخطواته في النهايه وقفت يوم شافته ابتعد ونادت:عبووود
عبد الرحمن لف وهو مبتسم وهي انقهرت منه وهي تعبت من ملاحقته ومدت له يدها وهو كان بعييد وقال لها:تعالي ما فيني ارجع
احلام نزلت يدها ومشت وهو ما انتظرها لين ما قربت منه وكمل مشه وهي وراه وما حاولت تتقدم ابد لأنها فهمت انه قاصدها وانقهرت منه حيل وصارت دموعها بعيونها وصلو للشاطي وجلس عبد الرحمن ع الرمل ولف وطالع فيها هي إلي واقفه والدموع بعيونها عبد الرحمن تجاهل دموعها ومسكها من يدها وسحبها وقال:اجلسي
احلام جلست بإستسلام وهو ما سك بيدها وكل شوي يشدها ويفكها ويرجع مرة ثانيه يشدها ويفكها في النهايه سحب يدها بقوه لفمه وعضها بقوووووه احلام طالعت فيه وهو ما زال عاض يدها وصارت تشد ع يده من الالم وتقول:أيييييي عبود اييييييييي
عبد الرحمن ما فك يدها من فمه وهي نزلت دموعها من الالم وصارت ساكته وتتألم شوي فك يدها ومسكها وصار يمسح ع مكان العضه وهي صارت تبكي وسحبت يدها منه بقوه وهو طالع فيها بحنان وحملها وحطها بحضنه وحضنها بقوه وهي صارت تبكي وتقول:ليش تسوي كذا انت قاسي قاااااسي
عبد الرحمن حضنها اقوى وهمس لها في اذنها وقال:انا قاسي
احلام سكتت ما ردت وهي إلي خافت يعضها وهو عاد:قولي حبي انا قاسي ما راح اعضك
احلام وهي تفرك يدها:عورتني عبود ليش
عبد الرحمن:بعد انتي عورتيني بقلبي يوم خرجتي امس
احلام ميلت راسها ع حضنه وصارت تفرك يدها وتطالع فيها خلاص ما بقى شي وينزل منها الدم نزلت دموعها بألم شوي عبد الرحمن سحب يدها من حضنها وقربها لفمه وهي شدتها وقالت:لا عبود خلاص جلدي اتقطع
عبد الرحمن قرب فمه من يدها وباسها بقوه وقال بخاطره:هي اعتذرت لي لازم اعتذر لها وقال لها:آسف حياتي
احلام نزلت دموعها وماردت عليه ولفت وجهها عنه وهو مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:مو مسامحتني
احلام وهي تهز راسها بالنفي وتقول بخوف:لا مسامحتك
عبد الرحمن ضحك وقال:شفيك خايفه
احلام ابتسمت وقالت:متوحش بجد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههه احبك حلوم والله احبك
احلام ضربته بخفه ع صدره وقالت:وانا بعد اموت فيك بس قوم جيعانه أبي افطر
عبد الرحمن:لا انا شبعان افطرت ع يدك هههههههههههه
احلام وهي تطالع بيدها:هيا لا تخليني اسد جوعي بيدك
عبد الرحمن:فداك حبي
احلام ما صدقت وقالت وهي تسحب يده:والله
عبد الرحمن ابتسم لها وقال:والله
احلام سحبت يده لفمها وهي تطالع بعيونه وفاتحه فمها بتعضه شوي عبد الرحمن غمض عيونه يستعد للألم وحس فيها تبوس يده فتح عيونه لقاها مبتسمه وتقول:خلاص شبعت تحسبني متوحشه زيك
عبد الرحمن:ههههههههههههههه يافدييييييييييييييييييتك
احلام:هههههههههههههههه
مشو لين ما وصلو عند السياره وركبو واتجهو لمطعم يفطرون

بعد ما رجع عبد الرحمن واحلام من خرجتهم كانت الساعه 1:00 الظهر والفرفره كلها بسياره عبد العزيز هع خرب ابوها خخخخخخخ
احلام دخلت ع طول غرفتها ونامت اما عبد الرحمن تهزا من عبد العزيز وأخذها ع كاس شاهي ودخل نام
عبد العزيز متنرفز من عبد الرحمن وع طول اخذ مفتاح سيارته وركب مع لموزين وراح يجيبها
وصل لسياره وركب استغرب يوم شاف شي ع المقعد إلي جنب السايق اخذه وشاف جوال بلاك بيري تورش ابيض وناعم عليه تعليقه ناعمه عرف انه جوال بنت فتحه وشاف ومن اللقافه فرفر في الرسايل وعرف انه جوال احلام حطه بجيبه ومشى بالسياره للبيت واول ما وصل نزل ودخل البيت وع غرفه عبد الرحمن فتح الباب ولقاه نااايم فتح النور وسحب عبد الرحمن من يده وجلسه<<يلعن ابو الزعاااااااااااااااااااج>>
عبد الرحمن صحي وهو مفجوع وقال:هاااااااااااااه
عبد العزيز:هههههههههههه خذ جوال زوجتك لقيته بسيارتك
عبد الرحمن أخذ الجوال وقال:طيب يالمفجوع أبي انام مو وقتك اطلع برااااااااااااا
عبد العزيز دفه ع المخده ولبسه باللحاف وقال:إنخمد الله يخمدك مو ناقص صوتك
خرج من الغرفه بعد ما قفل الباب والنور وراح يكمل تجهيزاته

قبل الزواج بنص ساعه
البنات دوبهم مخلصين من المشغل وجالسين يستنون الشباب يجون يا خذونهم
اما احلام ما راحت معاهم نفس المشغل لأن هيفاء طلبت منها تروح معاها لمشغل ثاني وطبعا احلام ما ترد لصديقة عمرها طلب المهم بعد هم خلصو ويستنون عبد الرحمن يجي ياخذهم شوي وجوال احلام يدق عرفت انه هو وخرجو ع طول واتجهو للقاعه

في الزواج كالعاده وايد حلو رقص وفله واحلام هي الوحيده إلي مو متزوجه من بنات عمها والباقيات متزوجات وهي لا المهم قاعده ترقص هي وفتون وفالينها
شوي ويدق جوال فتون وع طول رده لأنه حمود طبعا كان يبيها تطلع عشان يشوفها وهي استأذنت من احلام وخرجت أحلام جلست وحدها ع الطاوله ومقهوره من عبد الرحمن يدها عشان تخفي العضه حطت عليها كريم اساس لآنو صار لونها بنفسجي المهم راحت لطاوله امها وقالت لها:يمه عطيني جوالي
امها:وينه ما عطيتيني اياه
احلام صكت جبهتها وقالت:يوووووه وينه ما اتذكر وين حطيته
شوي اخذت جوال امها ودقت ع جوالها وما طولت إلا وعبد الرحمن يرد:هلا والله بخالتي
احلام:هلا فيك وش يودي جوالي عندك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه انتي نسيتيه بسيارتي ويوم راح عبد العزيز وجابها شافه فيها وجابه لي
احلام:اوف وربي خفت اكون ضيعته
عبد الرحمن:زين تعالي خذيه
احلام:لا مو جايه خله معاك
عبد الرحمن:هههههههه شدعوه مو ماكلك
احلام:إلا بتاكلني وما يمديك تنكر صح
عبد الرحمن:هههههههههههههههه والله ما يمديني بجد
احلام:يلا باي
عبد الرحمن:اقول تعالي خذيه صحباتك صجوني
احلام:عسى رديت عليهم
عبد الرحمن:ههههههههه لالا والله ما رديت
احلام:أشوى يلا باي الحين جايه
عبد الرحمن:باي لا تتأخرين
احلام:طيب باي
قفلت منه واتجه للقاعه الفاصله وصلت ولقيته واقف ويكلم بالجوال قربت منه ووقفت قدامه هو انتبه وابتسم لها واشر لها تستنى وهي وقفت تستناه شوي خلص مكالمته ودخل الجوال بجيبه
احلام مدت يدها ع انها تاخذ جوالها وهو مسك يدها وقال:مافي شي قبل لا تاخذينه
احلام فهمتها وحبت تناكفه وقالت:لا مو ناقصه هات الجوال
عبد الرحمن:أوكي وحط الجوال بيدها وهي اخذته ولفت بتمشي الا مسكها من كتفها وقال:حلوم من جدك بتروحين وتخليني مثل اللوح هنا
احلام لفت وقالت:ههههههههه وش تبي
عبد الرحمن وهو يقرب خده منها:أبي بوسه
احلام استحت منه حيييل وقربت منه بحرج وباسته بخفه
عبد الرحمن تنهد بقوه وقال:روحي روحي قبل ما اكلك
احلام:ههههههههههه
اعطته ظهرها ومشت لين ما دخلت القاعه

بدت الزفه والبنات متوترات حيييل الا حنان مستخفه حييل وتنكت وتسولف ومبسووطه انزفو وخرجو ع الكوشه كانو ايات في الجمال وبدا الرقص الصح طبعا احلام وبسمه واسماء ما نزلو من ع الكوشه يرقصون ومرة مستانسين
اما عند العرسان كان باسل والشباب مستلمين خالد اخذو حقهم منه كل التلكيعات إلي لكعهم بها ايام زواجهم ولا ملكتهم ردوها له وهو بهد خجول يعني راح فيها
باسل:هاه خويلد لا تصير رومنسي حيل وتفصخ الحيا
خالد:يقطع ابليسك مين سلطك علي
باسل والشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
باسل:ارد لك كل الحشّات تتذكر وحنا بالصالون
خالد:باسلوه لا تفضحني عيب عليك
عبد الرحمن:هااااااااا شباب مو ع خويلد وانا حي
خالد:يالبى خشتك عسى ما تتمصلح
عبد الرحمن:افا انا اتمصلح نسيبك يتمصلح والله قويه ع مشاعري
خالد:ههههههههه لالا بس استشف مشاعرك صادق وانت تدافع ولالا
عبد الرحمن:لا حبيبي انا ما اكذب انا قاعد ادافع عن زوج اختي يعني لو منت زوج هيوف وموصيتني عليك من هالحش إلي يحشونك كان كملت معهم حش
خالد:يعل ابليسك مافي شي يجي منك؟
عبد الرحمن:لا ابد
خالد:انا ما حشيتك يوم الملكه
عبد الرحمن:مرررررررررررررررره ما حشيت اوس لا تخليني احش
خالد:لاااااااااااااا تكفى يكفون هالمساطيل
حمود:مساطيل؟!حنا مساطيل؟! افا وتسكتون بوجيهكم هذي
الشباب كلهم قامو ع خالد بحشون ويعلقون وهو راح فيها

بدت زفه العرسان ودخلو الشباب وانزفو والبنات يصفقون ويصفرونواحلام متحمسه حيل يوم دخل محمد صارت تصفر بقوه وهو التفت لها ورمالها بوسه وهي جلست تضحك عليه وهو وخالد اكثر ناس مستخفين من الفرحه
وبعدها بدت زفت ام هتان وام احمد وبعدها طلعت احلام واخواتها يسلمون ع اخوانهم ويباركون لهم احلام سلمت ع محمد وقالت:مبروك حمّود
محمد:الله يبارك بعمرك حياتي وعقبالك
سلمت ع خالد وقالت:مبروك يالنذل
خالد صقعها ع راسها وقال:الله يبارك في المطفوقه اختي
احلام:هههههههههههه
سلمت ع احمد وطبعا احمد رسمي وانتو تعرفونه وقالت:مبروك
احمد:الله يبارك فيك
وقفت وهي تستني بسمه واسماء يخلصون عشان تنزل معهم الا ومحمد يأشر لها تجي
جات ووقفت قدامه وهو ماسك يد فاديه بيد ويد احلام باليد الثانيه وقال لأحلام:شايفك مبرطمه
احلام صدق مبرطمه تحس انها بتصير وحدها من بعد محمد عشان كذا نزلت راسها وتحاول تقاوم دموعها ومحمد قال:لا تبكين حلوم ترى ببكي انا بعد
احلام رفعت راسها والدموع متجمعه بعيونها وقالت والغصه تخنقها:ما بكيت
محمد حن عليها وقال:زين حبي روحي بعدين بتفاهم معاك
احلام نزلت ودموعها بعيونها وخرجت في القاعه الفاصله وجلست وحدها وهي تحاول تظبط دموعها لا تنزل
شوي خرج عبد الرحمن يبي يمر ويروح عشان خالته تبيه وشافها جالسه وع طول راح عندها هي انتبهت له وهو جاي وهو ع طول جلس جنبها وهي كانت منزله راسها عبد الرحمن مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:شفيك جالسه وحدك
احلام نزلت دموعها وقالت:وكل يوم بصير وحدي
عبد الرحمن وهو يمسح دموعها:يلا بس انا معاك انتي مو وحدك لا تخليني اقدم الزواج
احلام:ياليت تقدمه
عبد الرحمن:والله يعني بكره
احلام:لالا مو بكره بعد يومين
عبد الرحمن:لالا انا شاك انك تستهبلين وهو متى مو بعد يومين
احلام وهي تحسب ع يدينها:واو الا صح بعد يومين
عبد الرحمن:هههههههههههه يلعن ابو الفهاوه إلي فيك
احلام:ههههههههههه نسيت
عبد الرحمن:مين تنسى موعد يوم زواجها
احلام:ياربي خلاص
عبد الرحمن:ههههههههههههه
احلام قامت من عنده ووقفت قدامه وهي حاطه يدها ع خصرها وقالت:لحظه وانت وش جابك هنا
عبد الرحمن وهو مبتسم وزل من دون ما يدري:امي تبيني ويوم شفتك جيت
احلام بعد زلت وقالت:أمك!!
عبد الرحمن انتبه انه قال امي ولف وجهه عن احلام بدهشه وهو يقول بخاطره:امي من وين جت امي وليش اقول لها امي وهي ما تستاهل هالكلمه
احلام استغربت منه وجلست جنبه بعد ما شافت الضيق بان بعيونه وقالت:عبوود
عبد الرحمن قام من دون ما يرد وقال وهو معطيهه ظهره رايح لخالته:حلوم ادخلي الشباب بيخرجون وما ابيهم يشوفونك
احلام قامت وهي تحس انها جرحته وتقول بخاطرها:أوف ليتني ما تكلمت ياربييي انا وش سويت
دخلت وجلست مع اخواتها الضيق باين بوجهها وع طول بسمه سألتها:شفيك حلوم
احلام:عبود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الامل, الامل،روايه،بعد،الالم, بعد, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
............قمة الالم ................ حلم الحياه ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 9 07-22-2011 02:08 AM
روايه واقعيه قصيره آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 8 12-05-2010 05:58 PM
لحظات الالم.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 12 10-23-2010 01:47 AM
روايه قصيره (ســـــــــاره و جواهـــــــــــــــر) آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 9 06-22-2010 10:13 AM
روايه لفتت انتباهي سديرااااوي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 4 02-01-2010 03:17 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant