اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
الاهتمَامْ يُثبتْ لكَ قِيمَہْ وجُودَك فِيّ حَياهَ احَدِهِمْ، (الكاتـب : - )           »          تنصيب برنامج السيرفر المحلي xampp آخر إصدار 7.2.1 (الكاتـب : - )           »          1 (83) تلوين اسم العضو فى الناف بار navbar (الكاتـب : - )           »          شرح بعض خيارات المجموعات (الكاتـب : - )           »          هاك افضل كاتب ومشارك لهذى اليوم (الكاتـب : - )           »          1 (99) استبدال عبارة خاص في الاقسام الادارية الى ¬ آسرآر خآصة (الكاتـب : - )           »          1 (99) كود بادئة مثبت بشكل جميل (الكاتـب : - )           »          1 (5) صور متحركه لتصميم (الكاتـب : - )           »          1 (83) حَط صصورتك الرمزيَه وابشَر بتضَبيطهآ , آلحق (الكاتـب : - )           »          قلــوبــنا ماتت بعشـــرة أشيـــــاء (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑
 
     

๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ ۞ قسم بختص بالاقلام الحصريه الخاصه لكلك غلا يمنع المنقول ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2011, 09:04 PM   #11


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )




تعبت أشتاق ..



ألف شكر على مرورك الأكثر من رائع

وعسى دوووم تبقى الابتسامه


ماننحرم من طلتك ..


تحياتي لك ’’



 
 توقيع : بقايا حب



رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 10:19 PM   #12
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )



_



مبدددع كعآآآآآدتكك
يعطيييك العآآفييه
ع الموضوع القيم
وفي انتظار جديدك
الأروع والمميز



تقبل مروري



 

رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 11:05 PM   #13


الصورة الرمزية ●|| Ƭ๓ทέτҚ|
●|| Ƭ๓ทέτҚ| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2510
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 03-16-2012 (11:16 AM)
 المشاركات : 2,057 [ + ]
 التقييم :  46
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )





،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،

طــــرح في منٍتهىـآ الَجمـــال
يُعٌطِيًــــــكِ رَبِيُ أَلِــفٌ عٌـــــآِفًيُــــــةْ
ْإِبْدَآَعٌ فيٍ ْكُلِ زَآْوِيْةٍ
يَـــدْفَعُنِيً لِآَوَآصِـــلَ جَــدِيْدَ أُطُرٌوْحَـــآتَكِ
لِذَآئِقًتِكِ اَلْرَآقِيْــــةٌ وَآفِـــرُ اَلْشُـــكِْرِ..
ودي/ لك بانتظااااااااااااار جديد قلمك



،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،



 

رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 11:23 PM   #14


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )








(( الكنــــــــــــــــــــــــز ))
اليابان ..!!







بعد المباراة خرجت من الملعب وأحس إني ناسي شي

بس ماني ذاكر ؟؟

ايه كتاب الكنز وووووينه ؟؟؟؟


رجعت داخل الملعب وجلست أدور عن الكتاب ولكن مالقيته


وبرا الملعب تفاجأة هذا كتااااااابي

بس ليه هذي أخته معها ؟؟


صرخت بقوووووة كتاااااابي


التفت علي













سالي ..!!!


صرخت : ساااااااااااالي عطيني الكتاب .


و لا عبرتني ركبت التكسي ورااااحت .

وأنا أجري واجري وراهم الين اختفوا ..



صرت أمشي وأسأل الناس وين بيت سالي وين بيت سالي ..

وكلهم مايدرون ..!!


وصلت عند بيت صغير دقيت الباب أكثر من مرة ما احد رد علي ..

مع إني كنت أسمع أصوات قوية : هاااااا اوووووها ايييهها يو يو يو ..

ومثل كذا ..!!

المهم فتحت الباب










ناظرني : سلامات يا ابو الشباب !!!

أنا : قاطعتكم ؟؟

دامبي : ايه كنا نتمرن . خير وش عندك ؟؟

أنا : يا الشنب تعرف وين بيت سالي ؟؟

دامبي : سالي تسكن بالمدرسة تبغى تروح هناك ؟؟

أنا : إيه تكفى .

دامبي : لحظة أبدل ملابسي وأجي معك .

كشخ الرجال وطلعنا .











ماشاء الله عيالك ياعم .؟

دامبي : ايه عيالي .

طيب وين غرندايزر عنكم ؟؟

دامبي : الجماعة ماهم فاضين طايرين ونازلين وحالتهم حاله .

انا : بس أنا أشهد إنه قووووووووووي .


دامبي : إذا وصلنا المدرسة انتبه من المديرة تراها قشررررة .

انا : كيف يعني ؟

دامبي : لاتكلمها أبد ترى تاكلك .

انا : هههه لا عادي انت ماتدري وش أنا مسوي بالارجنتين .


دامبي : يلا وصلنا إحنا بنرجع وبالتوفيق .

يعطيكم العافية ماقصرتوا .


وصلت المدرسة وقفت عند الباب دقيت الباب أكثر من مرة وبعد دقايق ..












صرخت

وششششششششششششششششششش تبي ؟؟؟

هههه من جد النمر المقنع كان أرحم ..

يا خالة اذا ماعليك أمر ممكن تنادين سالي أبغاها بموضوع .

منشن بعصبية : ياسسسسسسلالالام حضرتك جاي مدرسة بنات يالي ماتستحي على وجهك
وبعين قويه نادي سالي مالت عليك انت وياها قول امين.


انا : لا لا افهميني أول لا تورطينا .. سالي أخذت كتابي وأننننن ....

قاطعتني منشن : ياسسسسسسسسسسلالالالالام وحضرتك وين قابلتها يا للي ماتستحي ..

انا : لا انا ....

صرخت منشن بقوووة : اتصلوا على الشرررررررررررطة .

انا : يابنت الناس ماله داعي شرطة .




وبعد دقايق وصلت الشرطة وخذوني القسم











أول ماقابلني سألني : انت وش تسوي عند مدرسة البنات ياللي ماتستحي .

أنا : يا سعادة الضابط افهمني أول .

هو : ضابط ..!!! أنا المحقق تغوموري .

أنا : المشكلة اني عارفك وعارف ذكائك .. وعارف انك بتودينا بداهية ..


توغوموري : لحظة لحظة . أنا شايفك من قبل .

أنا : يمكن يوم مباراة الارجنتين و بالمصارعة .

توغوموري : مصارعة ..!! ايه انت المتهم بقضية سرقة البنك عررررررررررفتك

عرفتتتتك هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها .


رفع السماعة : تعالوا هنا بسرعة أنا وبخبرتي مسكت اللي سرق البنك .

انا : يامحقق قول كلام غير كذا وش بنك انت بعد .

توغوموري : اسسسسسسسسسسكت .



دق الباب

دخل الشاب اللطيف










وعلى طوول ضحك وقال : هاهاهاهاهاهاهاها كفوووو عليك يا توغو أنا قايل مايجيبة الا انت .

انا : يا جماعة مايصير هالكلام هذا .

توغوموري وبفخر : يا عسكررري خذوه على التوقيف .



وفجأة سمعت واااحد يصرخ لالالالالالا










كونان جيت بوووقتك ..








كونان : ياعم توغو شوف الصورة الفرق وااضح بين السارق وبين هذا المظلوم .

انا : ايه والله مظلوم مظلوم .


التفت علي توغو واللي معاه








ههههههه اسفين يابوو الشباب مشبهين ..















ههههه يعني لالالازم تحرجنا يا توغو ..!!



كونان : بس عندي سؤال وش عندك بمدرسة البنات .

أنا : عن اذنكم يا جماعة ابغى أتكلم مع كونان على انفراد .


وقلت السالفة لكونان وقال ابشر بساعدك ..


رحنا لمدرسة سالي













سألتها : سالي وين الكتاب .

سالي : أي كتاب .

انا : اللي كان معك وانتي طالعة من الملعب .

سالي : ما أذكر ؟؟


إلتفت على كونان : يالا شوف شغلك يالنتفه .












كونان : يعني لازم تذكروني إني قزززم ..!!


بس أشهد إنه ماقصر وجاب الكتاب .


أنا : كونان الحين المطلوب إني أجيب صورة الكهف اللي فيه الكنز وانا مدري من وين أجيبها .

فتح كونان الكتاب وجلس يفرفر بالصفحات

وقال : المطلوب خريطة الكنز ماهو صورة الكهف والساحر كان يلعب عليك ويقولك دور صورة كهف .

أنا : أفاااا .. أجل تقول يلعب علي ..!! المهم ومن وين نجيب الخريطة ..؟؟

كونان : بقصر الساحرة .

انا : مشييينا .


طبعاً توغوموري نشب بحلقي إلا تاخذوني معكم ..

واحنا ماشين بعد كم ساعة تفاجأنا بهالاشخاص











هم : هلا وين رايحيين .

توغوموري على طوووول كب العشا : رايحيين نجيب خريطة الكنز .

انا : يا اخوي اسكت انت .

فرحت البنت : يااااااي كنز .. بروح معكم تكفون ابغى اروووح معكم يلا بروورح برووح .

انا : لا لا لا اسمحولي ما نقدر نا خذكم معنا حقين البيكيمونات ممنوعين واذا لمسوا الخريطة تحترق على طووول .

قامت تبكي وتبكي : انا مالي حظ .

انا : اذا جبت الكنز بعطيك لاتبكين .



وكملنا المشوار الى قصر الساحرررة ..















ولما صرنا عند الباب ههههه انفتح لحاله

أنا ما خفت بس توغو موري اعمى عليه .. بصراااحة فششششلنااااا ..


اسمع صوت الساحرة تعالوا تعالوا من هنا من هنا

يمين يسار ورا ورا


حسيت ان الساحرة كانت فنانة أعرس قبل ...

وفعلا ً















خيييييييييير وش عندكم .

انا : جايين ناخذ خريطة الكنز .

ام خماس : شنو شنو شنو لا يعيوني .

أنا : ليه .

ام خماس : شرط الخريطة ان اللي يبي ياخذها يجي لحالة .

التفت على كونان : أقول ورا ماتروح تشوف عمك وتنتظروني برا ..

كونان : يعني خلاص نرجع بيوتنا .

مسكت كونان وقلت له بإذنه : ههه لا يا كونان لا تروحون بعيد يمكن تقلبني ضفدع ولا ألقى احد حولي يفكني منها ..

كونان : ههه بطة أحلى هههه .

انا : ايه الحين تتريق علي يالقزم ..

كونان : خلاص بننتظرك .



التفت على ام خماس وقلت : وينها .

ام خماس : انت متزوج .؟

انا : ههههه ما ادري بكيفك .

تنهدت ام خماس : أنا تزوجت أربع ريايل وكلهم ماتوا ..اهي اهي للحين ماعشت حياتي زهرت شبابي ذبلت .

وانا ساااااكت .

ام خماس بعصبية : يعني ماتبي تتكلم !!

و أنا ساااااااااكت


ام خماس : امسك هذي الخريطة يلا روح عن ويهي .







ام خماس بعصبية : خلالالاص رووووح عن ويهي .

انا : ماقصرتي يا عسل يلا باااااي



ورجعت للكونان وتوغو ووصلوني للمطار

وأخذت بساط الرريح

وانا جالس على البساط قال توغوموري : ما أعتقد انك تقدر تجيبه .

أنا : أجيبة يعني أجيبة لوكان تحت الحراسة ..








جايك يا إطاليا

جايك يالكنز جااااااايك ..



******




و يستمر الجنون بكرة ان شاء الله ..



 

رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 11:38 PM   #15
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )



هي هي وش ذا الابداع والامتاع قسم كاني قاعد اطلع مباراه بتعليق عصام الشووالي


اهنيك على اسلوووووووووووووووبك الممتع


يعطيك ستين مليوووووووووووووووووووووووووووووووون عافيه


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 11:47 PM   #16


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )




soso
سالفة قلبين
جيتك غلا


منورين يالغالين ماأنحرم من تواجدكم ولا من نوركم

دمتم مسمتعين بالحياة ’’

تحياتي لكم ’’




 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2011, 11:32 PM   #17


الصورة الرمزية أمير بطبعي
أمير بطبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 331
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-05-2016 (10:46 PM)
 المشاركات : 7,373 [ + ]
 التقييم :  371
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )



استمتع كثير بهذا الفيلم الراائع

من قلم مبهر ومبدع بكل كتاباته الجميلة

بقايا حب

كل الشكر على هذا الحضور المدهش

دمت ودام تألق أكثر ,,

معـ ارقى التحايا ,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011, 12:51 AM   #18


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )








(( الكنـــــــــز ))

إيطاليا ..







وأنا طاير على البساط رايح إيطاليا وبصراحة مشوووار طووووويل

نمت وصحيت
ونمت وصحيت
وبعدنا ماوصلنا

بس لما قربنا عند إيطاليا طلع لي ...










سوبرماان !!!

هو : خير وين مدرعم يا ابو الشباب ؟؟

أنا : والله رايح ايطاليا .. تخاويني ترى طفشت لحالي .

سوبرمان ضحك : هاهاها لا مايحتاج أجي معك انت وصلت .

أنا : بالله ..!! طيب وين المطار حقكم ترى البساط متعود يوقف بالمطارات الدولية .

سوبرمان : روووح على طول وبعد 10 كيلو خذ يسار تعدي أول مدينة ثاني مدينة بتلقى المطار هناك .

أنا : ما قصرت نخدمك بالأفراح .



كملت المشوار ولما وصلت عند أول مدينة ...!!

سمعت وااحد يصرخ بقوة : ياهوووو وين رايح انت ؟؟

التفت حولي مالقيت أحد ..!!

أنا : إنت ووووينك ؟؟

هو : أنا تحت ..!!


نزلت راسي تحت












صرخ : انت إنزل هنا ..

نزلت وجاني طاااااااير ...!!!

ناوي ينضرب هالخبل ...!!!


وفجأة...!!!











سوبرمان : وين رايح ياسبايدر اترك الرجال في حالة .

سبايدر مان : تعرفه ؟؟

سوبرمان : ايه هذا خويي من زماااااااان .

انا : إيه من أيام الابتدائية .

سبايدر : اسمحلي ياسوبر مان مادريت .

والتفت لي سبايدر وقال : اسمحلي وانا أخوك مدري انك صديق سوبرمان .

أنا : اوكي اوكي بس لا تتعودها هذا انت عرفت .

سبايدر و سوبرمان : يلا يالغالي كمل مشوارك مع ألف سلامة وإذا احتجت شي ترا احنا بالخدمة .



وكملت مشواري ووصلت المطار

ونزلت أتمشى بإيطاليا لاتفوتكم ياجماعة تراها روووووعة

وأنا ماشي فجأة حسيت بحركة تحت رجليني وأسمع أصوات


وتفاجأت بهالأشخاص طالعين من تحت الأرض ...!!!












هم مبسوطين : ياهلااااااااا وستين مرحب تو مانورت إيطاليا ..

أنا : منورة بوجودكم .. بس إنتم تعرفوني ؟

هم : إيه انت صديق سوبرمان .

أنا : إييييييه ايام حلوة ..... بس إنتوا وش مدريكم ؟؟

هم : سمعناكم وانتوا تتكلمون انت وسبايدر وسوبرمان .. ومن ساعتها واحنا نمشي وراك .

أنا : تمشون وراي !!! خير ان شاء لله؟؟

هم : قلنا صديق سوبرمان هنا ومانستضيفة عندنا لالا عيب .

أنا : لا ياجماعة لاتتعبون حالكم .

هم : عندنا لعبة جديييييييدة على الكمبيوتر وصعبة مررررررررررة و ماراح يحلها إلا انت ؟

أنا : لا يجماعة أنا وين وانتوا وين ؟ ماني حول لعب .


طبعاً نزلت معهم غصب لأني تورطت

أما اللعبة ....!!








بعد اللعب رحنا مطعم وتعشينا ووصلوني للميناء إيطاليا ..








لأني عرفت إن الجزيرة لازم تروح لها بسفينة ..

فكرت آخذ سفينة وأروح بس يمكن أضيع بالبحر ؟؟


صرت أسأل الناس والبحارين وقالولي في ناس يعرفون الجزيرة روح معهم

بس لما قابلتهم ...!!









مرفوض مرفوض مرفوض




تضحكون علي انتم ..!!

هذولا ماهم وجيه كنز .. شوفوا لي غيرهم ..!!؟



المهم أخذوني عند شخص ثاني وصلوني وتركوووني كانوا خايفين منه يقولون انه من القارصنه ..!!

بيني وبينكم واضح من شكل الباب ان الوضع مايطمن ...!!

وانا واقف عند الباب ..










دقيت الباب وفتح لي واحد

هو : آمر ؟؟

أنا : ماعندكم أحد يودينا الجزيرة ؟؟

هو ضحك : هاهاهاها انتظر هنا ..


وانا انتظر فجأة طلع لي هذا ...!!!









هو : أنا سيلفر اللي بياخذك للجزيرة ..!!

أنا : كفووو عليك يا سيلفر .. يلا مشينا لانبطي .

سيلفر : معك الخريطة ؟؟

أنا : ايه معي .

سيلفر : أشوفها .

أعطيته الخريطة








ضحك وقال : جميل جميل .. خلاص راح أجمع الباقين وأعطيهم خبر .


مسك له أول واحد وعلمه بالموضوع ..







سيلفر : ها ياجيم وش قلت بتروح معنا ؟؟

جيم : اكيد برووح .

أنا : بس يا سيلفر مايحتاج تجيب هالطير اللي معك وانت ياجيم بتشغلنا مع هذا حقك من وين بنأكله ؟؟ من الحين أقولكم مانبيهم .

سيلفر بعصبية : مووووبكيفك ..

أنا بأدب : أنا أقول لو سمحتوا يعني والشغله تبقى بكيفك انت ..


والصبح صرنا عند السفينة







وانا تحت اناظر السفينة

فجأة ..!!










هيييييييييييي ....!!! وش تسون هناك ؟؟

عدنان : بنروح معكم .

لينا : ايه نبغى نروح معكم .

أنا : أقول إنزل انت واياها لا أجي أتفاهم معكم بطريقة ثانية ..


زعلت لينا وقامت تبكي : اهي اهي اهي .

التفت علي عدنان : يعني عاجبك كذا ؟؟ خلاص ما احنا برايحين الي هذا أولها ينعاف تاليها .

أنا : عدنان انزل وانت ساكت .

نزلوا من السفينة ولينا للحين تبكي بصراحة تأثرت وكنت بغير رايي ولكن ....

أنا بسوووووق أنا بسووووق لا أنا بسوووووق

هذا الصوت خلاني استبعد هالفكرة نهائياً


رفعت راسي ولقيت الشابين اللطيفين ...













نامق مبسوووط : هاااا وش قلت ترى سواقتي تعجبك .


افففف الظاهر لازم أصعد السفينة وأحل هالمشكله إذا عدنان ولينا فهموا هذولا الاثنين مافي أمل يفهمون ..





ركبت السفينة مسررررررررررع وبدون أي كلمة مسكت عبسي ..












عبسي : لا لا لا لالا تكفى تكفى تكفى .

بصراحة حنيت عليه

علشان كذا رميته بسرعة ...



التفت على نامق وما لقيته

ااااااففففف الحمدلله ماكان في أحد بالسفينه ..









كانت اللمسات الأخيرة تنظيف وبنجتمع ونمشي على طووووول ..

وأنا أناظر بالميناء انتبهت لهذا الشخص ..








كان يصيد ورااايق

بيني وبينكم نحتاج صياد يعني الطريق طووويل

أنا : يالصياد تجي معنا ؟؟

الصياد الصغير : أكيد بروح معكم ..




اجتمعنا وأخذنا صوووورة جماعية









*************



ويستمر الجنون غداً ..



















 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011, 12:58 AM   #19


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )





منور أخوي أمير

واشكرك على تواجدك الرائع و المستمر بصفحاتي ..

ماننحرم من حضورك ’’


و دمت مستمتعاً بالحياة ..


تحياتي لك ’’



 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 02:31 AM   #20


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-28-2019 (12:52 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )











(( الكنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ))

جزيرة الكنز ..











في السفينة كان الكل مبسوووط ورايييق حتى سيلفر كاان رااايق







كان يطبخ لنا .. !!

متواضع هالرجال ..


بس مع كذا في أشياء تصير ماخلتني أرتاح خاصة بآخر الليل ..

مرة حسيت بحركة عند باب غرفتي كان ...








وأشياء كثييير صارت خلتني أشك بالموضوع ..

أعتقد إنهم يحاولون يعرفون وين خريطة الكنز ..!!

لأني رفضت أعطيهم الخريطة


في الصباح وأنا نايم صحيت على صررررررخة قووووية

اصحوووووووو وصلنا الجزيرة

وصلنا الجزيررررررررة ..











جيم : أخيييييييييراً






أنا : وييييينها ؟؟ أنا ماني شايف شي ؟؟

جيم : غسل وجهك أول بعدين تعال ..!!

أفااا !!

ايه شفتها

يازينها أخيرررررررراً جيتك ياكنزي ..












أول مانزلنا الجزيرة بديت أنزل الأغراض وأساعدهم

فكرت أشوف مكان يصلح نحط أغراضنا فيه ونجلس نفطر وووو ...

المهم ماشاورت أحد ورحت أدور مكان حلو

الجزيرة كانت رووووعة نسيت نفسي بصراحة وصرت ألف بالجزيرة الين صرت بعييد ..

فجأة حسيت بأحد يمشي وراي

التفت كان فيه شي بس مواضح وشو ؟؟

وصار يقرب وياليته ماقرب

كان ..













حط رجللللللللللللللللك

اجري وهو وراي واجري وهو وراي

وتعلقت بشجرة كبيرة وتسلقتها بسرررررررعة مدري كيف تسلقتها يمكن من الخوف ..!!

وصلت قمة الشجرة ..

و شريخان يهز بقوووة ويقول : مردك لي ...!!



كنت أتنفس بقوووة تعبت من زمان ماجريت كذاااا ..

وأنا جالس سمعت صوووت

: انت ياهووو قوووم عني

أنا : مين وينك ؟؟

: انا تحتك قووووووووووووووووووووووووووووم


لما وقفت ..!!








تويتي معصب : وش فيك انت كنت بموووت .

أنا : ما انتبهت لك ياتويتي وبعدين أنا ورطان بشريخان قاعد لي قعدة تحت .

نزل تويتي راسه وناظر شريخان وقال : شريخان روح عن شجرتي ستين مرة قايلك ما ابغى ازعاج هنا .

شريخان : اللي عندك ذا قوله ينزل با أخذه وأمشي .

التفت علي تويتي : يلا انزل .

أنا : تويتي وش فيك انت ؟؟؟ شايفني مجنون علشان أنزل له ..!! تبيه يقطعني ؟؟

تويتي : اففففف يعني واخرتها معك انت واياه ؟؟

انا : تكفى شف لي دبرة طلعني من هنا .

تويتي : طيب طيب . اسمعني شفت الغصن هذا .

أنا : ايه شفته .

تويتي : امش عليه الى نهايته وتنط بالوادي وشريخان ماراح يقدر يوصلك . بس انتبه امش بدون صووووت .

أنا : ايه هذا الكلام مو تقولي انزل له ..!!! عموما مشكووور .


مشيت الى الوادي ..

لازم انط هنا ..!!



يا جماعة بعيييييييد ماأشوف الأرض عظامي بتتكسر ..!!

لالا ماراح أنط .. أرجع لشريخان وأتفاهم معه أحسن .

وانا ماشي خطوتين بس وجات ريح قوووووية ورمتني بالواااادي .


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا



اغمى علي بس صحيت على صوت


إيه ياعم إنت ... مالك فيه إيه .. إنت حتموت هنا ؟؟


فتحت عيني ..

وكان ..












تيمون : أهلاً إنت صحيت ؟ ما كنت تموت أحسن .

أنا : إنت ت........ ؟

تيمون : أيوه برافو عليك أنا تيمون .




بومبا : وأنننننا بوووومبا .

تيمون : فرحان أوي يا سي بومبا .

التفت علي تيمون وسألني : امال انت حكايتك إيه ياباشا .

أنا : جاي آخذ الكنز .


فرررررح تيمون : كنز ههههها كنز ده بيقول كنز يابومبا .

وبدا يرقص من الوناسة ..!!








فتحت الخريطة وقلت له : أبغى أوصل للمكان هذا .

تيمون : دي سهلة أوي أوي أوي قم معايا .


مشينا بوسط الغابة وفجأة لقيت بيت صغير .

أنا : تيمون بروح أشوف البيت هذا يمكن ألقى سيلفر والجماعة اللي جيت معهم .

تيمون : سيلفر مين سيلفر ده ؟؟

أنا : انتظرني هنا جااايك .

تيمون يصرخ : اوعى ماتروحش .

وانا مطنشششش .


اسمع صوت مسيقى وفلة وبثقة فتحت الباب على طووووول ...









ما أحد حس فيني نهائياً

سكرت الباب مرة ثانية ورجعت لتيمون ..


تيمون : شفت منا قولتلك ماتروحش ماتروحش وماسمعتش كلامي استفدت ايه دلوقت يلا قولي ماتتكلم يابني ؟؟

انتفخ رااااسي صرخت : اسسسسسسسسسسكت .

تيمون : اتعصبت أوي يعني انت . متزعأش امشي ورايا ..




مشينا و انا اقول له : يعني ماتحس انك رجيتنا بهذرتك من الصبح ماتروحش ماتروحش ووو قولتك ووقولتك .

تيمون فتح عيونه : اوعى اوعى .

انا : انت بتهددني ..؟؟

تيمون : لالالالالالالالا ماتروحش وقف اووعى اووووووووووعى.

منت أظن انه يهددني من جد ولكن ..




ماحسيت بنفسي الا طايح بحفرة عميييييقة اختفى تيمون وطلعت على جهة ثانية من الجزيرة ..

صراحة وانا طايح سمعت تيمون يبكي يقول : الكنز الكنز ... ضاااااع الكنز ضاااااع اهي اهي اهي .



ولما وصلت نهاية الحفرة


سمعت صوت من وراي يقول : إنت إزاي جيت هنا ؟؟؟

صرخت بقوووة : تيمووون لحقتني بالحفررة علشان الكنز !!!!.

وأول ما إلتفت ..!!!


كان ..!!









أنا : طحت بالحفرة .

مارد : دنت قط بسبع ارواح إزاي لسه ممتش إزاي !!!



أنا قط !!!




طبعاً وكالعادة فتحت الخريطة وقلت له السالفة ..




مارد : يبقى انت دلوقتي وصلت بحفرة الرعب .. انت خلصت نص الخريط .

أنا : كيف ؟

مارد : كيف ؟؟ كيف ايه ؟؟

أنا : يعني إزاي ؟

مارد : ماتقول من أول إيه لزمتوا اللخبطة دي . اسمع حنخرجك من حفرة الرعب بعدها بتلقى نفسك على طول عند مكان الكنز .

أنا : مشينا .

مارد : اوكي بس في حاجة لازم أزبطها الأول ..!!

انا : وش هي ؟؟ يعني ايه هيا ؟؟

ضحك مارد هههههههاهه






وقال : ههه حروح الشغل الأول لازم أديهم خبر هناك ..

ورحنا شركة مارد


بصراحة طلع لي واحد بالشركة مدري وش يبغى بالضبط !!.








هو : ايه يامارد انت مصدق اللي بيقوله ده ؟ سيبك منو .

أنا : وش تبي انت ؟؟

هو : ايه !! اشتبي !!

انا : مارد يلا مشينا .

والحمدلله مارد ماغير رايه

ودع الموظفين اللي معه الظاهر ان المشوار طوووويل .

مارد : باي ياجماعة اشوفكو بكرة .






بس تفاجأت ..!!

معاك سيارة ..

مارد : أصدقك عربية أيوه دي عربيتي اركب ورا خلصني ..

ركبت ورا ..











مثل ماقلت لكم أنا راكب ورا ..

وبعد ساعات وساعات وصلنا لنهاية حفرة الرعب .


مارد : اسمع انت جيت مع حد ؟

أنا : ايه جيت مع كثير .

مارد : بص دول آعدين هناك .

أنا : وين ؟؟

مارد : آه صح انت ابوعينين ازاي حتشوف . بص حضرتك انا حركن هنا وانت تمشي دغري .

أنا : دغري ؟؟

مارد : طوااالي يعني .




نزلت من السيارة وشكرتهم على التوصيل

وفعلا بعد فترة قصيرة ....

صرخت : جييييييييييييييييييم .





التفت لي جيم : وينك انت ؟؟

انا : سالفة طوووويلة . بس انت وش عندك ماسك الشجرة ..!!

جيم : كنت ادور عليك ؟

أنا : في الشجرة ..!!


جيم صرخ يا عيال خوينا وصل ..


اخذ سيلفر الخريطة وبدو يحفرون ويحفرون ودخل علينا الليل واحنا نحفر



واحدهم منهم قال : سيلفر أنا تعبت .





صرخ الثاني : هذا هو هذا هو ...

سيلفر : يلا وش تنتظر انت واياه جيبوه بسررررعة .


واخيراً صندوق الكنز ..


فتحنا الصندوق وتفاجأ الكللل












صرخوا كلهم :

فااااااااااااااااااااااااااااااااااضي ...!!!!!!



أفا يالساحر تلعب علي ..!!!





واحد منهم ناظرني بحقد :




وصرخ : بقتلك بقتلك ..

وجاوااا كلهم يركضوووون علي اللي بالسيف واللي بالسكين واللي واللي ..

بموت ..!!

لا
لا
لا


فجأة صرخ سيلفر : اتركوه .

أنا : كفو ياسيلفر انت الوحيد اللي فاهم .

سيلفر : يلا على السفينة .

جيم : يا سيلفر انا من أول ماني طايق ذا الآدمي ودي أفرك خشته تكفى اتركني علية ..



أفااااا ..!!

سيلفر : جيم روح للسفينة .

أنا : يلا يلا جماعة هاردلك ... خلونا نروح للسفينة وأول مايطيح بيدي كنز ثاني برجع أقول لكم .

رحت أشيل اغراضي ومسكني سيلفر : انت بتبقى هنا ..!!

أنا : وانتوا ؟؟

سيلفر : بنرجع لديرتنا .

أنا : وأنا ؟؟!!

سيلفر : بتبقى هنا ..

أنا : وانتوا !!

سيلفر : بنرجع ..

: وأنا ..!!!


سيلفر عصب : لاتخليني أقتلك ..

أنا : من جدك تتكلم .

سيلفر : افففف تعالوا اقتلوه وخلصونا .

أنا : لالالالا .

وحطيت رجلي جرررررررررررررررري ..

بس بقيت امشي وراهم من بعيد لبعيد ..

ولما وصلو السفينة حاولت أركب بدون مايحسون ولكن ..










سيلفر : ههه يعني مااحد شافك ؟؟ هاهاهاها

سيلفر : أقول انطق محلك لا افجر راسك بذا ..


أنا : سيلفر مااتفقنا على كذا ..!!

سيلفر : لايكثر .

وبيأس جلست على الشاطي واناظر السفينة وهي تبحر وتبعد ..







راااااااااااااااحواا..

رااااااااااحواااا..




بقيت لحالي على الجزيرة أنا والصندووق الفاضي




بسيطة يالساحر انت وسيلفر ..




*********



بكرة آخر أجزاء فيلم الكنز ..
ونهاية بقايا جنون ..

وين التقيييم يا جماعة ....!!!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكنز, بقايا, جنون, فيلم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب جنون بقايا حب ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 10 07-17-2011 08:05 PM
الايميل الكنز تعلمت ارسم الفرحه ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 16 02-10-2011 01:35 AM
مقطع فيلم صيني مترجم بالعربي أتعبني غلاك ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 6 06-25-2010 11:59 PM
فتاة سعودية (21 عاماً ) تشارك في فيلم "على الطريق في أمريكا قول وفعل ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 8 08-12-2009 06:01 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant