|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/130.gif');"]
| [/table1]اخواني واخواتي احببت ان تشاركوني في احاسسي لهذا الكلمات خطيت لكم تلك الحروف التى كانت ولازلت لها اصداء في ارجاء قلبي هالكلمات لها ذكري غالية احترت ماذا اسمي هالذكري هل اسميها ذكري فرح او ذكري حزن لذا سوف اترك المجال لكم ياأغلي من روحي علي ياأحلي شئ وأغلي شئ إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي قلبي من شوقه يجيك يغار من حبي عليك ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك ياأغلى من روحي علي أتنفسك مثل الهواء واحتاجك لجرحي دواء مادمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماأريد شي أخذيني من دنيا الأنام خليني في حضنك أنام دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي بي ياأغلى من روحي علي ياأحلى شي وأغلى شي إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي يافتوني ودنيا الهنا ماأعرف بدونك من أنا صرتي لنظر عيني سنا صرتي لهجير العمر في أحبك لحد الجنون وأشيلك بوسط العيون وأظلك برمش وجفون يا أغلى من عيني علي ياأغلى من روحي علي وسلامات قلوبكم اتمني ان يكون متصفحي نال على اعجابكم المصدر: منتديات كلك غلا dhHygd lk v,pd ugd dhHygd v,pd
آخر تعديل تعلمت ارسم الفرحه يوم
11-16-2012 في 03:21 PM.
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4714 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4970 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4899 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, ياأغلي, روحي, علي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| روحي تـحًبْكـ « | مهاوي | ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ | 1220 | 09-21-2012 06:11 PM |
| ومن يشفي روحي سوى مالك روحي | اسير الصمت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-12-2011 04:24 AM |
| ودعت روحي... | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 6 | 03-01-2011 07:49 PM |
| ومن يشفي روحي سوى مالك روحي | اسير الصمت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 07-02-2010 04:45 PM |
| , عرفت انه سكن روحي | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 05-27-2010 08:06 AM |