11-21-2011, 12:04 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2910
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2011
|
|
أخر زيارة : 01-08-2012 (09:59 AM)
|
|
المشاركات :
1,898 [
+
] |
|
التقييم : 61
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Hotpink
|
|
رد: [ Quotes ~ إأقتبـإأسـإأت ] إأقؤإأل إألمشإأهير !
كل الشكر لروعة طرحك المفيد
إذا كانت سعادة الإنسان مرهونة بوجود شخص
معين,أوبامتلاك شئ محدد,فما تلك بسعادة !
أما إذ عرف الأنسان كيف يقف وحدة في موقف
عصيب, مؤديا ما يجب عليه من عمل بكل مافي
... قلبه من حب وإخلاص ,فهذا إنسان قد وجد
الى السعادة سبيلا!!
(شكسبير)
|
|
|
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|