|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
فقط سؤال لغير>>
متى اخر مرة قبلت رأس الوالد والوالده ، ، ؟ تفعل ذالك مشكور وليس لك الا ان تحمد الله وتشكره ، ، اما ان كنت منذ وقت لم تتشرف بهذا الفعل ، ، اعدل عن هذا فاانت قاطع وقاسي قلب ولاتشكي ضيقة الصدر والهم والتعاسة والفشل في حياتك ، ، وطبعآ لا تتوقف المسألة عند تقبيل رؤسهم وحتى ارجلهم ، فهم لهما حقوق وحقوق ولكن تقبيل رؤسهم بداية واول فعل الخير ، تقضي الساعات بالأستراحات وتنصت ( للصديق ) حين يتحدث فما اتفهك حين لم تعطي والديك ساعة من وقتك ، ، وعيباه وعيباه كيف نبر بالخوي ونمر من قرب الاب او الام ( ولانقول السلام عليكم ) قمة الرياء والنفاق ، ، شم ريحتها شمها قبل فوات الاوان ، ، انتش ريحة الى ماتعففت من ريحتك وانت صغير، الي تغسل غذارتك وتقول شحليل وليدي يامحلاه ، ، كله حلا كله قبله ، ، شم ريحة اللي تبديك على نفسها ، ، قبل وحب رأس ابيك خويك بالمعاسير ، الى لا بقيت حاجة ولو عيا يرد ويقول خذ ياوليدي من فداياك ، ، والديك وغيرهم ماحدن ينفعك لوكان يودك ويغليك ، ، عند اللزوم كلن يتهرب ولاتلقى غير والديك ودع ضيقة الصدر والهم والكدر ودعهم ولين جناحك لوالديك ، ، وان كنت من اللي لوالدية لين وهدى ورضا فهنيئآ لك وهنيئآلهما بك اذا الاجابه على السؤال ، ، منذ سنين وشهور وايام لم تقبل رأس امك وابوك وهم احياء وعندك ، ، اعدل وتراجع وبأقرب لقاء قبلهما يفرحتهما بالفعل ، ، لاتطيع وسواس الشيطان ( مالها داعي ) ( وش الطاري ) ( يعله اوله ) اجزم واترك وساويس الشيطان اجزم وافتح صفحة جديده وقبل رؤس واكف اكثر الناس حبآ لك
المصدر: منتديات كلك غلا hod hguq,Li>> ll;k hfd;J a,d>> hguq, or i hfd;J hod
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
أخر 5 مشاركات miss rahaf
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 9 | 1854 | 10-07-2012 05:59 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 2334 | 10-07-2012 05:50 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 82 | 9004 | 10-07-2012 05:29 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 1791 | 09-30-2012 03:14 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
الله يخلييهم لنا يااارب
لك كل الششكر تحيااتي لك |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#3 |
![]() |
الله يعطيك العافية رجه
والله يخلي لك والديك ويعطيهم الصحة والعافية |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#4 |
![]() |
تششششكري ي قلبي ||~
رسإأله غإأليه لنإأ ||~ ؤدمتٍٍ بؤد ||~ دعإأني إألششؤق ||~ |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
الله يخليهم لنا يارب بدونهم بعد الله سبحانة احنا ولاشي
أثابك الله وسدّد خطاك سلمت أناملك ع الطرح بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك كل الوووود |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#6 |
![]() |
جزاك الله كل خير
اخيتي وجعل تنبيهك وتذكيرك بميزان اعمالك،، دمتي بخير |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#7 |
![]()
*=*تويكس*=*
![]() ![]() |
*=*جزاك الله الف الف خير*=*
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#8 |
![]() |
ربي يحفظ لنا والدينا ووالديكم
ربي يعطيهم الصحه والعافيه والعمر الطويل مشكووره اختي على الطرح المميز لك كل الشكر والتقدير تحياتي لك |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
اللههم اااامين
الله لا يحرمني من مرورككم شاكرةة مرورككم |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ممكن, العضو or ه, ابيكـ, اخي, شوي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف؟؟؟ | موووج | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 12 | 08-01-2011 02:30 PM |
| كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 11 | 06-27-2011 02:57 AM |
| ممكن ليش لا | وتاليها وياك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 17 | 12-22-2010 11:04 AM |
| ابيكـ...بس تفهمنيـ.... | بنت العز | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 08-11-2010 04:50 PM |