|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
قال بعض السلف : قد يعمل العبد ذنباً فيدخل به الجنة.. ويعمل الطاعة فيدخل بها النار!! قالوا: وكيف ذلك ؟ قال: يعمل الذنب فلا يزال يذكر ذنبه.. فيُحدث له انكساراً وذلاً وندماً.. ويكون ذلك سبب نجاته.. ويعمل الحسنة.. فلا تزال نصب عينيه.. كلما ذكَرها أورثتْه عجباً و كِبراً ومنّة.. فتكون سبب هلاكه.. وإياك أن تقول : هذا من أهل النار ..! وهذا من أهل الجنة.. !! لا تتكبر على أهل المعصية. بل ادع الله لهم بالهداية والرشاد.. كان رجل من العصاة يغشى حدود الله في البلد الحرام وكان رجل من الأخيار يذكّره بالله دائماً. ويقول له: يا أخي اتق الله، يا أخي خاف الله.. كيف تفعل الفواحش والموبقات وأنت في أطهر بقعة من بقاع الأرض ؟ وفي يوم من الأيام ذكّره بــالله فما التفتَ إليه... وردَّ عليه رداً سيئاً... فما كان من ذلك الرجل الصالح إلا أن استعجل وقال له: (إذن لا يغفر الله لمثلك)!! – لشدة ما وجد من غلاظة الجواب – انهالت هذه الكلمة على العاصي كالضربة القاضية. وقال: الله لا يغفر لي؟! الله لا يغفر لي؟! سأريك أيغفر الله لي أم لا يغفر ! يقول من حضر المشهد: لقد رأينا ذلك العاصي بعدها بساعات وقد اعتمر من التنعيم وما أن انتهى من طوافه حتى سقط مغشياً عليه.. ومات بين الركن والمقام. !!! اخواني وإخواتــي ... قــال صلى الله عليه وسلم: (فإن العبد إذا اعترف بذنبه ثم تاب تاب الله عليه). تفائل وأحسن الظن بالله.. قـال تعالى: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} فـكن أكثر ثقة بمغفرة الله ورضوانه وقربه من عباده التوابين المستغفرين . نــسأل الله أن يأخذ بأيدينا جميعا لما فيه الخير والصلاح والاستقامة والرشاد منقووووووول للفائده الموضوع الأصلي: ذنب يدخلكـ الجنهـ وطاعهـ تدخلكـ النــار || الكاتب: تعلمت ارسم الفرحه || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا `kf d]og;J hg[kiJ ,'huiJ j]og;J hgkJJhv hgkJJhv hg[kiJ j]og;J
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4714 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4969 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4898 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
الله يعطيك العافية اخوي مسافر
على الطرح الهادف والقيم |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
استغفرك اللهم واتوب اليك
درر مكنونه وجدتها هنا ....نفع الله بك من حولك ...وزادك علم على علمك وجعلها شاهدة لك.. شكرا لك اخي الفاضل. محبتكم ورودهـ |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#4 |
![]()
نرجسية
![]() ![]() ![]() |
موضوع راائع ومميز
وطرح هادف وقيم الله يجزاك خير أخوي مسافر ولكن حائر وأسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتج تحياااااااااتي لك |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ربي يجزاك خير
والله يهدي الجميع يارب الله يحرم وجهك عن النار وجعل ماتكتبه شاهد لك لاعليك دمت بحفظه |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#6 |
![]() |
الاخوه والاخوات
الشئ الذي يزيد روعتي هي دعواتكم الصادقه ومروركم على موضوعي اتشرف جدا بمروركم الكريم وعسي ربي مايحرم الجميع من الاجر |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
لاحرمت الاجر
وجعله بموازين حسناتك يارب جزاك الجنه اخي الفاضل |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#8 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
صفحآت مليئه جمال وطهر ودرر جمه استوقفتني جمل هنا كنت على علم بَ انني سَ امكث جزاك الله خير وجمع ك وايانا بِ جنات النعيم شكرا مدد |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وطاعهـ, النــار, الجنهـ, تدخلكـ, يدخلكـ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|