|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ ۞اكلات صينية شرقيه ,عربية ,رمضانية ,طعام ,حلويات , اكلات شعبيه ,طبخات,اطباق ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
البتيفور
![]() المكوّنات كوبين طحين 250 غ زبدة نصف كوب سكر بودرة ملعقة فانيليا 1 بيضة مربى مشمش مربى فراولة نوتيلا الخطوات 8 1 في البداية نضيف الزبدة والسكر ونخفق الخليط حتى يصبح اللون فاتح 2 نضيف البيضة والفانيليا ونخلط 3 نضيف الطحين بالتدريج حتى نحصل على عجينة طرية 4 ممكن اضافة ربع كوب طحين حتى تصبح متماسكة اكثر ونستطيع تقطيعها بالقولب 5 اذا اردت اتركيها كماهي ولكن ضعيها في كيس الحلواني او آلة البيتي فور 6 تدخل الفرن بعد التشكيل عشر دقائق وبعد الاستواء تترك لتبرد 7 نحشيها بالمربى مثل مربى الفراولة ومربى المشمش ونوتيلا تزين بالفستق الحلبي والف عافية
المصدر: منتديات كلك غلا hgfjdt,v
![]() ![]() سبحان الله وبحمدة ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخر 5 مشاركات عذوب الورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 0 | 30 | 06-25-2026 02:20 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 0 | 24 | 06-24-2026 10:41 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 1 | 43 | 06-20-2026 01:53 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 0 | 37 | 06-20-2026 03:31 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ | 0 | 33 | 06-19-2026 04:09 AM | |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البتيفور |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|