|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
حكم من حلف ثم استغفر السؤال: الجواب: إذا حلف عليه ينفذ، فإن لم ينفذ عليه كفارة إذا قال: والله لا أكلم فلان، فالاستغفار بعد هذا ما يرفع اليمين، إذا كلمه عليه كفارة اليمين، أو قال: والله ما أسافر اليوم، ثم سافر؛ عليه كفارة يمين، والذي يقول: أستغفر الله ما يكفي، عليه الكفارة، أو قال:
والله ما آكل طعام فلان، ثم أكل طعامه؛ عليه كفارة يمين.
المصدر: منتديات كلك غلا p;l lk pgt el hsjytv pgt
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
أخر 5 مشاركات عذوب الورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 0 | 15 | 06-25-2026 02:20 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 0 | 15 | 06-24-2026 10:41 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 0 | 34 | 06-20-2026 01:53 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 0 | 31 | 06-20-2026 03:31 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ | 0 | 31 | 06-19-2026 04:09 AM | |
|
|
#2 |
![]() |
مرحبا . . وردتنا . .
’، جزاج الله خير ع الطرح ![]() في انتظار كل جديد من صوبج ..! ’، كوني بخير .. ههدووء ![]() |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرحبتين ياقلب انتي منورهه الايراد
لاخليت طلتك |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
طرح مفيد
جزاك الله خير الجزاء جعلها الله اعمالا تثقل موازين اعمالك الصالحة يعطيك العافيه. |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| استغفر, حلف, حكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استغفر الله العظيم | ابو الملكات | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 12 | 11-25-2012 09:20 PM |
| بشار الاسد هو الرب استغفر الله | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 6 | 08-31-2011 01:21 AM |
| استغفر الله العظيم | حنين الماضي | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 2 | 08-02-2011 01:06 AM |
| حكم اعجبتني | تعلمت ارسم الفرحه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-06-2011 12:58 AM |
| استغفر الله من كل ذنب | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 2 | 11-09-2010 01:53 AM |