المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلالات كورشونلو


عطر الحب
07-06-2017, 11:55 AM
شلالات كورشونلو (بالتركية: Kurşunlu Şelalesi) ، وهي الشلالات التي يقع على بعد 19 كم من أنطاليا ، تركيا ، ومتفرعة على بعد 7 كم إلى الشمال من الطريق السريع أنطاليا ، سيريك-ألانيا في شرق النقطة 12 من أنطاليا .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-Kur%C5%9Funlu-Waterfall-is-located-19-km-from-Antalya.jpg

الشلال هو أحد روافد نهر أكسو ، الذي يساقط رافده من هضبة أنطاليا إلى السهل الساحلي . وهو الذي يقع في وسط غابة الصنوبر الجميلة ، والتي تتوافر في محيط نزيهه وممتع في بقعة ممتدة حوالي عشرين دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أنطاليا .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-waterfall-is-on-one-of-the-tributaries-of-the-Aksu-River.jpg
معلومات عن شلالات كورشونلو
شلالات كورشونلو تقع تقريبا على بعد 40كم من شمال شرق أنطاليا ، في وسط المحمية الطبيعية . يقبل عشاق المعالم السياحية في تركيا إلى شلالات كورشونلو ، بالرغم لعدم شهرتها ، ولقلة ذكرها في الكتيبات السياحية الشعبية ، وذلك بالمقارنة مع شلالات دودين البعيدة . مازالت شلالات كورشونلو على الفطرة ، على الرغم من التطور الكبير لشلالات دودين السياحية والواسعة النطاق .
تلبي شلالات كورشونلو احتياجات السكان المحليين في قضاء نزهة عائلية ممتعة بين المياه مع التمتع بظلال الأشجار . يستمتع الزوار بإطلالة المياه الضحلة مع مشاهدة الأسماك والسلاحف التي تعيش في الماء . دائماً ما يوصى بشدة في قضاء نزهة مميزة على طول النهر ،مع حواف الشاطئ الأخضر وغابات الصنوبر العطرة .
الموقع
شلالات كورشونلو تقع على البحر الأبيض المتوسط ، أنطاليا ، وذلك وسط الحدائق الطبيعية الممتدة على بعد 22 كم من أنطاليا . وذلك على بعد 25 كيلومترا (16 ميلا) شمال شرق أنطاليا ، وهي المكان المناسب لقضاء رحلة الإسترخاء بعد زيارات المدينة الرومانية من PERGE ، والتي تقع على 12 كم (7.5 ميلا) إلى الجنوب .
كيفية الوصول
إذا كان لديك سيارتك الخاصة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى شلالات كورشونلو عبر الطريق الساحلي إلى شمال شلالات كورشونلو ، والتي تقع على بعد 5 كم (3 أميال) إلى الشمال من الطريق السريع ، ثم 2 كم (1.24 ميل) شرقاً . هناك مواقف مجانية للسيارات في كورسونلو .
الحديقة والمرافق في كورسونلو محدودة أكثر من تلك التي الموجودة في شلالات دودين . هناك عدد قليل من المدرجات التي تبيع الوجبات الخفيفة والمشروبات الغير كحولية . يتم الوصول إلى الشلال من قبل التجمع التنازلي لنحو 91 من خطوات الحجر .
الحيونات المتواجدة في الحديقة الطبيعية
الخنزير البري والثعلب والأرنب ، السنجاب ، الخفافيش ، الهدهد ، نقار الخشب ، حمام بري ، الكارب ، السلاحف والكلاب والثعابين والسحالي هما الحيوانات التي تشكل الحيوانات المتوجدة في الحديقة الطبيعية .
الخدمات القائمة وأفضل أوقات الزيارة
أفضل وقت لزيارة الحديقة من أبريل وحتى ديسمبر . يمكن للزوار القيام بالنزهات اليومية ، في مناحي الطبيعة ، مع القيام بالأنشطة المختلفة . الحديقة الطبيعية بها مرافق الأكل والشرب لتلبية احتياجات الزوار ولقضاء زيارة ممتعة نواحي شلالات كورشونلو .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Kur%C5%9Funlu-%C5%9Eelalesi-Waterfall-like-the-larger-D%C3%BCden-%C5%9Eelalesi-not-far-away-is-a-pleasant-nature-refuge-from-the-dust-sun-heat-and-crowds-of-an-Antalya-summer-day..jpg
شلالات كورشونلو بالصورhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-waterfall-and-its-pool-are-reached-by-descending-91-stone-steps.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Kursunlu-Wasserfall-von-Horst-Wittenberg.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/T%C3%BCrkei-Antalia-Kursunlu-Wasserfall.jpg

همسه غلا
07-13-2017, 09:13 PM
لآجَديِد غٌير التَآلقْ بآلطرْحَ

وآنتَقآءْ الأفضًل دوٌماً
آشكَر ذآئْقتك اللتِي طآلمَا أمتعَتتنْآ بآعَذبْ العبَآرآتُ وأرْقهُا
لا’حرْمنَآ الله هكْذا جًمآلْ