آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 01:18 PM   #21


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الحادي والعشرون
بعد المغرب فهد بغرفته وبدل ملابسه وجالس يزبط شعره عند المرايه
شوي أخذ علبة العطر وتعطر وطلع وهو يقول:يمه ابطلع تبين شي
امه:بتتعشى معنا
فهد:لا تبين شي
امه:لا انتبه لنفسك
فهد وهو يطلع:يلا فمان الله
طلع فهد وجواله بيده ودق على روان
روان اللي كانت تبدل ملابسها مسكت الجوال وردت:هلا
فهد:جاهزة رورو
روان:إيه وينك
فهد:قريب خلاص
روان:زين استناك
فهد:يلا باي
روان:باي
قفلت جوالها ولبست بسرعه وعدلت شكلها ولبست عبايتها وأخذت شنطتها وحطت أغراضها فيها وطلعت
سعود كان طالع من جناحه وريم معاه وشافها وقال:احلا احلا على وين
ابتسمت روان وقالت:ابطلع مع فهد
سعود:جاي الحين
روان:إيه
سعود:هههههآآي خليني اطقطق عليه شوي يعجبني إذا انحرج
روان:هههههههه حرام عليك
مسك سعود يد ريم وهو يهمس لروان:ابوديها المستشفى شكلها حامل
روان طالعت بريم وقالت بفرح:وااو جد
ابتسمت ريم وقالت:إن شاء الله ذبحني ذا متى تحملين
سعود:هههههههههه
روان:ههههههههههههه
نزل سعود ومعاه ريم وطلعو
روان نزلت للصاله وهي تقول لأمها:يمه حمود وينه
أمها:راح للبقاله يجيب لي اغراض
روان:وخالد
شوي قال من وراها:أنا هنا وين رايحة الأخت
لفت روان وابتسمت وقالت:هلا والله وين اريج
خالد:بالمطبخ وين بتروحين
روان:طالعه مع فهد
خالد تنهد وجلس وهو يقول:اريج تعبانه
روان بقلق:شفيها
خالد:كل ما اجيب لها شي تاكله تقول مالها نفس ما تاكل شي مررة يادوب لقمتين وتقوم
روان بحنان:لا تضغط عليها
خالد:روان مرة ما تاكل شلون
روان:زين إذا رحتو لمراجعتها المرة الجايه كلم الدكتور
تنهد خالد وقال وهو يقوم ويروح لها:ابروح اشوفها
روان جات بتجلس الا جوالها يدق ردت بسرعه:هلا فهد
فهد:يلا حياتي انا برا
روان:زين طالعه
لفت طرحتها وتغطت وطلعت وركبت السياره وفهد مشى على طول
طالع فهد فيها وقال وهو يمسك يدها:شلونك حياتي
روان:تمام
فهد وهو يوقف عند محل قهوه:وش تشربين
روان:كبتشينو
طلب اثنين كبتشينو وأخذها وحرك
صارو ساكتيين روان متوترة وفهد بعد متوتر
شوي وصلو للبحر ونزل فهد ونزّل روان وطلع السجاد وجلسو قريب من البحر
فهد جالس وروان جنبه وحاط يده ع كتفها من ورى ظهرها ومميلها على صدره تذكر نظرتها له يوم زواجه هو ونورة ووشلون جلسو كل اللي حولها وهي ما انتبهت وظلت واقفه
قال وهو يمسك يدينها بيده الثانيه:روان تحبيني؟
روان ما ردت وهي ما تدري وش تقول وهو قال:رورو ردي علي
تنهدت روان بتوتر وقالت وهي تطالع فيه:وش رايك يعني
ابتسم فهد وقال:أبيها صريحه
ابتسمت روان بتوتر وقالت:إيه أحبك
فهد طالع بالبحر وهو يشدها لصدره هي حست انه يبي يقول شي وإنه ما سأل هالسؤال من فراغ وقالت وهي تضغط على يده:فهود بخاطرك شي؟
فهد طالع بعيونها وتذكر صباح وهي تقول له"فديتها ذي البنت طييبه وتفهم كل النااس" ابتسم وضيقته بانت بوجهه وهو يتذكر صباح لما قالت"لو رجعتها بتخسر روان" قال وهو مايبي ابد يصير هالشي:وش اعني لك
روان حست فيه وقالت وهي تبتسم:كل شي بحياتي
فهد ابتسم ولف عيونه ع البحر وبخاطره كلام كثييير تنهد وقال:طيب .. لو جد شي بعلاقتي بنورة تتخلين عني؟؟
روان نغزها قلبها وقالت بخاطرها:لا يكون بيرجعها انا بنتهي وقالت بتوتر:زي أيش؟
تنهد بضيق وسكت وروان توترة
لاحظ توترها وطالع فيها لقاها عاقده حواجبها وكأنها تضايقة وقال بسرعه يبي يرجع الموقف مثل ما كان:رورو مو ارجعها مستحيل بس
روان بإنفعال:بس أيش
فهد:يعني ... تنهد بضيق وكمل:خلاص ولاشي إنسي
روان طالعت فيه ومافهمته ولفت وجهها للبحر وهي تحس بضيقه
هو حس بالجو مخنوق وقال:روان ما قصدت شي بس بغيت اتطمن لأني مابي اخسرك ابد ومابي نتفرق ولا يصير بيننا شي والله مابي احد غيرك يكون معاي وأخاف بعدين لو صار شي تفهمين غلط ولا تزعلين
روان طالعت فيه وقالت وهي تبتسم:فهد ممكن تأجل موضوع نورة ذا للأبد ولا عاد تجيب طاريها
فهد صار ساكت ويطالع فيها بإستفهام وهي كملت وهي تقوم وتقومه:ما طلعت معاك عشان نتنكد بسيرتها كل شي بوقته حلو يلا بس قوم خلنا نمشي
ابتسم فهد وقال وهو يقوم:آمري
...
أحمد داخل البيت وهو يقول:وين روان
أمه وهي تاخذ الأغراض منه:راحت مع فهد
أحمد:العن متى املك انا سحبت علي يعني
أمه:ههههههههههه
احمد وهو يجلس بالصاله:والإثنين المقرودين <<يقصد سعود وخالد>>
أمه:راحو بزوجاتهم المستشفى
أحمد:سلامات
امه:اريج تعبانه شوي وريم تبي تكشف
احمد مسك الريموت وفتح التلفزيون وقال:يمه وش رايك ازوجك
امه:لا يبه فكني اقول
احمد بضحك:لا بس بتطفشين كلنا تزوجنا
امه:مالي الا مصحفي وسجادتي خل الزواج عفته خلاص
ابتسم احمد بحنان وقال:الله لا يحرمني منك يمه
...
روان وفهد يمشون على الشاطي وهم قد تناسو نورة وسالفتها لأن التفكير فيها ما راح يفيدهم بالعكس بينكد عليهم صارو يحاولون بقد ما يقدرون إنهم يستمتعون بوقتهم مع بعض ولا يضيعون ثانيه منه بحزن ولا تفكير ما يفيدهم
فهد اللي تعلق بروان حيل وصار ما يتخيل حياته بدونها ابد وما يبي يخسرها
وروان اللي صار فهد يعني لها كل شي بحياتها وما صارت تبي تفارقه
كانو مستانسيين مع بعض حيل ويخططون لحياتهم ويا بعض
فهد:رورو وين تبين نسافر بعد الزواج
روان بضحك:تونا فهود
فهد بضحك:اقول هيا ابسوي التذاكر وجوازات السفر
روان:أممممممم
فهد:ههههههههههههههه فديتك
روان:هههههههه نيوزيلندا
فهد:زين نجلس فيها شهر صح
روان بحماس:إيه
فهد بحماس:زين من بكرة بزبط كل شي
شوي طالع بالساعه وكانت 9 ونص وقال لها:نتعشى الحين ولا بدري
روان:بدري خلنا نلفلف شوي بالسيارة
فهد وهم يلفون ويمشون للسيارة:زين يلا
...
سعود وريم طالعين من المستشفى ومبسوطيين ركبو السيارة وعلى طول قال سعود بفرح:أخيييرا
ضحكت ريم وهو حرك السيارة ومشو
طول الطريق كان مبتسم لين ما وصلو للبيت ودخلو أمه كانت جالسه بالصاله وقال على طول:يمه ريم حامل
أمه ابتسمت بفرح وقالت:مبروووك الحمد لله
ريم ابتسمت وقالت:الله يبارك فيك عمتي
شوي قالت:رجعت اريج
عمتها:إيه شوفيها بجناحها
ريم:خالد عندها
عمتها:لا بالمجلس يتقهوى مع أحمد سعود روح يم أخوانك وانتي يمه نادي اريج وتعالو تعشو معاي
طلعت ريم وهي تقول:من عيوني
أما سعود راح للمجلس وجلس مع أخوانه
ريم طلعت لأريج بالجناح ودقت الباب
اريج اللي كانت جالسه بالصاله:مفتوح الباب
فتحت ريم ودخلت وهي تقول بفرح:سلام شلونك
أريج:هلا والله تمام انتي عساك حامل
ريم وهي تجلس جنبها بفرح:إيه الحمد لله
أريج:هههههه الحمد لله
ريم وهي تمسك بطن اريج:وانتي وش عندك
اريج:ولا شي بس عطاني فيتامينات وفاتح شهيه ومراجعه الشهر الجاي
ريم:إنتي بأي شهر؟
أريج:الرابع
ريم:بس بطنك مرا كبير
اريج:إيه بعد أنا حسيت
ريم بضحك:شكله متين
أريج:ههههههههه بسم الله عليه
ريم:بكره نروح لأهلي
اريج:إيه لي اسبوع ما رحت لهم
ريم:زين بكرة نروح بس يلا قومي عمتي حطت العشا
قامت اريج مع ريم ونزلو يتعشون
...
فهد وروان بعد ما لفلفوا بالسيارة لين ما صارت الساعه 11 ونص قالت روان وهي تطالع بالساعه:فهد تأخر الوقت
فهد بضحك:ماحسيت وربي زين نتعشى واوصلك البيت
روان:أوكي
فهد:وين تبي نتعشى
روان:ليتل سيزرز
فهد:زين يلا مشينا
راحو للمطعم وبعد ما تعشو وصلها للبيت وهي نازله قال:يلا باي اشوفك على خير
روان:باي
قفلت باب السيارة ودخلت البيت وهو رجع لبيتهم
...
بغرفة روان
كانت منسدحه على سريرها وتلعب بشرعها وفهد ببالها وتفكر بالكلام اللي قاله لها ببدايه الطلعه وقالت بضحك:فديته باقي مو مصدق اني مجنونه فيه ومستحيل اتخلى عنه
مسكت جوالها وفتحت ع الدردشه اللي بينهم وكانت كلها بيسيهات مافي كلام خاص وارسلت له"فهود صاحي"
فهد اللي كان طالع من الحمام ومنشفته على كتفه خلاص بينام قفل النور والباب وشغل المكيف وانسدح على سريره بعد ما اخذ جواله وهو يتنهد ويقول:احلى ليله بحياتي كانت اليوم فديتك يا رونتي الله يخليك لي ولا يحرمني منك
فتح جواله وفتح الدردشه وقرى رسالتها ورد بسرعه"صاحي حياتي الحين بنام بغيتي شي"
ابتسمت وارسلت له رابط وارسلت بعده"زين اسمعها وتصبح على خير"
فهد تحمس وارسل"الحين اسمعها"
وفتح الرابط على طول كان رابط فيديو وكانت أغنية راشد الماجد"اسكن عيوني يالغلا"
بعد ما سمعها حس انه بيطير من الفرحه وارسل لها"رونتي وقسسسسم احححححبببك الله لا يحرمني منك"
روان ضحكت وارسلت له"وانا اموووت فيك يلا بس ناام"
فهد ضحك وارسل"آمري مع انه طار النوم"
روان"هههههههه يلا تصبح على خيير"
فهد"وانتي من اهله"
...
ملكة أحمد
جا اليوم اللي انتظره احمد من زمااان
كان الكل جاهز ومستعد والكل بالقاعه وبدو المعازيم يجون
روان كانت مبسوطه ححييل كانت لابسه فستان احمر توب قصير لفوق الركبه وهيلهوب اسود وكعب عالي احمر والفستان فيه حزام تحت الصدر مشدود للظهر ومن ورى فيونكه كبيرة سودا
وشعرها الفاتح مستشورته ورافعته من قدام مع تسريحه حفيفه ورى والباقي منثور على اكتافها
واكسسواراتها كانت نااعمه
كانت واقفه هي وصباح واريج وريم ويستقبلون المعازيم ويبخرونهم وامهاتهم معاهم
وصديقاتها كلهم حضرو وكانو عند رغد فوق وفرحانين معاها
شوي قالت لصباح:ابطلع لرغد
صباح:زين روحي ماعليه حنا هنا
طلعت روان لرغد وقالت وهي تفتح الباب:لبى والله صديقتي ومرت اخووي
رغد ابتسمت بفرح وحضنت روان وهي تقول:فديييتك ياقلبي
روان ضحكت وقالت:واخيرا بتصيرين بوجهي طول الوقت
رغد:ونااسه فديتك
جلسو يسولفون شوي قالت وحده من صديقات روان:رورو لاتقولين مسويه طيبه وعازمه المقروده نورة
روان بضيق:نعم نعم تصصطفل آخر شي افكر فيه
استغربو البنات لأنهم ما يعرفون سالفتها مع روان وبعد روان طيبه وما قد سمعوها تقول مثل هالكلام
وقالت وحده منهم:ههههههه اكيد صار لك معاها موقف بس الحمد لله بانت قدامك وش كثر كنت اكرهها وهي تتميلح معاك
تنكدت روان من هالطاري وقالت:مع نفسها مابي حتى افكر فيها
وقالت وحده ثانيه:تصدقون حامل الحين
رغد حست ان روان تنكدت زياده وقالت:بنات بالله قفلو سيرتها رافعه ضغطي
تغيرت ملامح روان للضيق ولاحظو البنات هالشي وسكتو
شوي قالت روان وهي تقوم وتحاول تغير الجو بعد ما وصلتها رساله من احمد:ابروح لأمي شوي خذو راحتكم
البنات:الله معاك
اول ما خرجت قالت رغد بضيق:وجع لا عاد تجيبون طاري نورة عندها
وردت وحده منهم:ليه تضايقت غريبه وش صاير بينها وبين نورة
رغد:ولد عم نورة اللي كان متزوجها هو فهد اللي تبرع لروان والحين مملك عليها
وحده من البنات قالت بإنفعال:وجع وليه توافق عليه روان لا تقولين اهلها جابرينها عشانه متبرع لها
رغد:لا لا مو كذا بالعكس هي وافقت برغبتها لأنه قال انو تزوج نورة وهو ما يبيها يعني بس عشان اهله وبعد ما عرفت انها حامل الا قبل كم يوم
استغربو البنات حيل وقالت وحده منهم بقهر:وجع شلون تزوجها وهو ما يبيها وما شاء الله حامل الله يعينها رورو
رغد وهي تتنهد:حرام والله دايم تحكيني عنه طيب ويحبها حييل وروان بعد نفس الشي بس مادري وش سالفته مع بنت عمه
ردت وحده فيهم:وصباح ذي اخته
رغد:إيه
ردت:آآه الله يوفقهم دامهم حبايب بس بجد نكد هاللي ببطن نورة وين يودونه
رغد:عشان كذا روان متنكده تخاف انه يرجع نورة
سكتو صديقاتها وقالت وحده فيهم:لو انه يحب رورو من جد ما راح يسوي شي يضايقها الله يوفقهم ويبعد نوير ذي عنهم
البنات:آمين
شوي الا جات ام رغد وهي تقول:بناتي ابو رغد واخوها يبو يدخلون عشان توقع
قامو البنات وهم يقولو:ماعليه خالتي
طلعو من عند رغد ودخل مازن وابوه وهم مبتسمين وناولوها العقد ووقعت وهي فرحانه وطلعو وبعدهم جهزت روان وامها كل شي ودخل أحمد
أحمد فتح الباب ودخل وهو يقول:سلام
رغد رفعت عيونها وطالعت فيه وردت بتوتر:وعليكم السلام
ابتسم احمد بحب وجلس جنبها وهو يقول:شلونك حياتي
ردت رغد وهي مبتسمه:تمام انت شلونك
احمد بنفس الإبتسامه:تمام
مسك يدينها وقربها لفمه وباسها وهو يقول:الحمد لله إنك نصيبي
ابتسمت رغد بحرج بدون ما ترد وهو ضل يطالع بعيونها اللي ساحرته حييييل
شوي دخلت روان وامها وخالاته وعماته ومعاهم التورته والكاميرا
ابتسم احمد لهم وقام يسلم عليهم وباركو له وجلس وجلسو كلهم
وقطعو التورته وتصورو ولبسو دبلهم وكانو مبسوطيين حييل وروان هي اللي كانت تصور وفرحاانه لهم حييل
بعدها طلعو من عندهم وخلوهم لوحدهم
روان طلعت ولقيت صباح واقفه قدامها ونزلت هي وياها وراحو للكوشه يرقصون
شوي الا جوال روان يدق انتبهم له وردت:هلا فهود
فهد:هلابك وينك ابشووفك بسرعه تعالي
روان بضحك:زين جايه
فهد:بسرعه انا عند الباب
روان:من عيوني ثواني وانا عندك
فهد:هههههه يلا وريني
ضحكت روان وراحت للباب اللي بين قسم الرجال والحريم وكان قريب من الأمانات وكانت الصاله ذيك كلها مرايات وقفت وصارت تعدل شكلها وتغني
شوي فتحت الباب ولقية فهد بوجهها وابتسمت وهي تقول:وحششتني
فهد طالع فيها كان شكلها يجننن وقال وهو يمسك يدينها:وانتي أكثثر حياتي
ضحكت روان وقالت:هاه شلون كذا حلوه
فهد بحب:أنتي دايم حلوه
روان ضحكت وقالت:زين خلاص اروح
فهد وهو يعقد حواجبه:بدري وين
روان:شفتني خلاص تبي شي ثاني
فهد تنهد وقال:إيه
روان:زين آمر
فهد انهببل عليها وقال:بوسه مثل حقت ليان اللي بذاك اليوم
روان سرحت وهي تتذكر وقالت بضحك:يلعن ابليسك وصلت لك بعد
فهد ضحك وقال:هيا مافيني صبر
ابتسمت روان وقالت:بس هالبوسه وأروح
فهد:أمممم اشوف يمكن تروحين يمكن لا
روان:ههههههه هيا عاد خل الملكه تمر على خير
فهد:والله شكله العكس
روان:هههههههههههه لالا بس هالبوسه وابروح
فهد:زين لا جت هالبوسه كفايه
ضحكت روان وقربت من خده وباسته بسرعه وجات بتبعد بس هو ضحك وحضنها وهو يقول:وين رايحه
روان انحرجت وقال وهي تبعده عنها:فهد لا تفشلني
ضحك فهد وقال:زين بوسه ثانيه
روان:لا خلاص بعد ذي انطبعت امسحها
فهد ضحك وقال:هيا بسرعه ترى ناديت امي قبلك تبين تجي وتشوفنا كذا بكيفك
روان بحرج:فهوود فكني تكفى
فهد باسها بخدها وقال:مو فاكك لين تبوسيني زي الناس
روان باسته بحرج وفكها وهو يقول:فدييتك
وهي على طول مدت يدينها لخدوده ومسحت الروج وهي تقول بحرج:حسبي الله عليك يالخبل
فهد ضحكت وقال وهو يحملها:أحبببك
روان انحرجت حييل وقالت:فهد نزلني بسررعه
فهد ضحك ونزلها وباسها بخدها وهو يقول:يلا الحين روحي
روان وهي تبعد عنه:من غير ما تقول ابهج
فهد:هههههههه يصير خير بعد الملكه
روان:إيه إذا شفتني اساسا
فهد بضحك:زين نشوف
...
عند الرجال احمد دوبه طالع من عند رغد ولقى فهد بوجهه وقال له فهد:مبرووك يالحبيب وعقبال الزواج
احمد ابتسم له وقال:الله يبارك بعمرك وعقبال زواجك
فهد دخل هو واحمد وجلسو مع الشباب
وجو اعمام احمد وخيلانه يباركون له ويسلمون عليه
شوي جا مازن وجلس معاه وبدو يسولفون مع بعض
بعد الملكة كل واحد طس بيته وكلهم كانو ميتين نوم وخاصه البناااات
...
ببيت ابو فهد فهد كان جالس بطفش ويقول لأبوه:يبه ما تفكر بطلعه طفشان عقب هالإجازة اللي اخذتها
ابوه بضحك:وانا بعد والله خذيت إجازة ابرتاح شوي من الكرف
فهد:كم اخذت
ابوه:اسبوعين
فهد:زين وش نسوي فيها
ابوه سكت شوي وقال:وش رايك نسافر الشرقيه جوها رايق وبحرها بعد يخببل
فهد عجبته الفكره وقال:بس يببه ما تنفع هالسفرات الا مع جماعه
ابوه:هههههه قول اللي براسك لا تحور
فهد:هههههه قصدي نتفق مع حمود واهله
ابوه:زين حلو كلمهم ونمشي بكرة ولا بعده
فهد وهو ياخذ جواله:زين كلم امي وانور اذا بيجون
ابوه:انا بكلم امك وانت كلم انور
فهد بضحك:زين
مسك جواله ودق على انور وكلمه وطبعا عجبته الفكره ووافق
وبعدها دق على احمد اللي رد على طول:هلا وغلا
فهد:هلابك اخبارك
احمد:تمام والله انت شلونك
فهد:تمام اسمع عندي لك خبر
احمد:حيا الله اخبارك
فهد:هههههه إجازة اسبوعين وش رايك
احمد:إيه بس وش اسوي فيها
فهد:نبي نسافر الشرقيه تكشت معانا انت واهلك
احمد بضحك وخبث:ايه كلنا بحشمة روان اصلا
فهد:هههههههههه لا وربي انه بحشمتك انت وياها
احمد:ههههههههه زين ما اظن يرفضون اهلي بعد هم طفشو
فهد:يلا زين اجل متى تبي نمشي
أحمد:باقي ما وافقت
فهد:ياربيي وش عندك
أحمد:ما تراعي مشاعري توني مملك امس وباقي ما تهنيت
فهد بضحك:هههههههههههه زين اعزم اهل زوجتك بعد وتهنى بالشرقيه
احمد بضحك:زين خلاص نمشي بعد بكرة
فهد:ليه مو بكره
أحمد:ابخلص الشركه بكرة واوكل أحد بدالي حتى ارجع ونشوف سعود لأنه قاعد يزبط ترتيبات رجعته لألمانيا
فهد:زين يصير خير
أحمد:يلا فمان الله
فهد:فمان الله
أحمد قفل الخط وطالع بسعود اللي قال له:وش عندكم سمعت اسمي
احمد اللي قام عشان بيقول لأمه وروان:تعال تعال
راح للصاله وقال وهو يدخل:يمه
أمه:هلا
أحمد وهو يجلس قبالها ويطالع بروان اللي كانت قاعده جنبها:وش رايكم نسافر الشرقيه
روان:الله ونااااااااسه
امه:وش طرا عليك يبه لحالنا ما ينفع
أحمد:لا فهد توه مكلمني يقول هو وابوه ماخذين إجازه اسبوعين وبيسافرون يتمشون ويبونا معاهم
روان انبسطط حيل بطاري فهد وقالت بفرح:إيه إيه نسافر
أمها:زين خلاص نغير هالروتين
سعود كان واقف ورى أحمد وقال بحماس:وناسه متى بنمشي
أحمد:بعد بكرة خلصت ترتيباتك انت
سعود:إيه خلاص
أحمد:زين زبطو أموركم بعد بكرة بنمشي
وقال وهو يمسك جواله:بكلم أهل عمي
أمه:سلامات عمك مسافر هو وزوجته للرياض
أحمد:لالا عمي أبو رغد
روان طالعت فيه بفرحه وقالت:رغد بتجي بعد
أحمد بضحك:وشلون اسافر بدونها تستهبلين
روان بحماس:الله وناااااااسه
مسك جواله ودق على ابو رغد وبلغه وما عارض وافق وبدو ترتيباتهم للسفره
...
بيوم السفر الكل جاهز وطبعا بيسافرون بسياراتهم عشان تكون معاهم وبنفس الوقت يبون يستمتعون بالطريق
أحمد وأمه وروان مع بعض بسيارة أحمد ومعاهم عفشهم
وخالد واريج مع بعض وسعود وريم مع بعض
فهد وأمه وأبوه بالجمس حق ابو فهد ومعاهم عفشهم
وصباح وأنور وليان بسيارتهم
ورغد وأبوها وأمها بسيارتهم
بسيارة أحمد كانت أمه جنبه وروان وحدها ورى
أما بسيارة ابو فهد كان هو اللي يسوق وفهد منطق وحده ورى ويسولف هو وروان بالبيبي
ببداية الطريق كان هدووء بكل السيارات دوبهم صاحين من النوم ومكسلييين
ليان كانت نايمه بحضن صباح ورضاعتها بفمها وأنور وصباح يسولفون
وبسيارة أبو رغد رغد كانت ناايمه وامها وابوها يسولفون
قرب الساعة 8 الصباح
وقفو كلهم عند محطه اللي بيعبي بنزين واللي يبي الحمام واللي يبي يشتري شي من البقاله
أحمد نزل من سيارته وراح للبقاله هو وفهد أما سعود وخالد يعبون بنزين وأنور وقف يستناهم ما عنده شغله
بالبقاله أحمد أشترى 3 لوزين وبيرتين هولستن وعصير ربيع
أما فهد اشترى بيرتين وموية
وهم طالعين قال له أحمد:فهود تجي تسوق بدلي
فهد تحمس:إيه والله ماعندي مانع
أحمد:هههههه جد ترى ما أمزح تعبت
فهد:وأنا بعد جد دقيقة ابعطي ابوي الأغراض وجاي
أحمد:يلا استناك
راح أحمد لسيارته ووقف جهة شباك أمه وهو يقول لها:تجلسين جنب فهد يمه واجلس انا عند روان
روان طالعت بأحمد وهي مو فاهمه وأمه اللي فهمته قالت وهي تفتح الباب وتنزل:لالا يبه اجلس انت جنبه
أحمد ضحك وأمه ركبت ورى مع روان وهو ركب مكانها وصار ينتظر فهد وروان فهمت السالفه وسكتت ولا تكلمت
شوي فهد جاي وبيده بيرته وركب وهو مبتسم ويقول:السلام عليكم
ردو:وعليكم السلام
روان ردت وعيونها ع الجوال لأن رغد شافته وهو يركب وأرسلت لها:ههههههههههه رورو وين الحيا
روان بحرج:ههههههههه الله يقلعك ذا زوجك ناداه مالي دخل انا
رغد تستهبل:هههههههههه زين والله ابوي تعب خلي حمود يجي يسوق
روان بخبث:والله لو قلت له ليجي طيران هاه وش قلتي
رغد توهقت:لالا انتي اخوك عادي بس انا ابوي لا تفشليني منه
روان:ههههههههههه زين اعقلي ولا تستهبلين
رغد:زين طيب
انتبهت روان ان امها قاطه سوالف مع فهد وفهد مبسوط بهالشي شوي طالعت بالمراية اللي قدام ولقيتها عليها وما قدرت تكتم نفسها وضحكت
فهد طالع بالمرايه وهو رافع حواجبه وهي صارت تطالع بالبيبي على انها تضحك مع رغد
وامها قرصتها وهي تقول بصوت واطي:إستحي يابنت عيب عليك
روان بضحك:أي طيب
وللأسف مو قادرة تكتم نفسها ومستمرة بالضحك شوي قال أحمد بضحك:رورو شفيك
روان ردت بضحك:ولا شي اسولف مع صديقتي
أحمد بخبث:آهاا
شوي مد يده لورى وسحب جوال روان من يدها وهو يقول بضحك:ممكن شوي بس
روان بضحك:هههههه حمود رجعه احسن لك
أحمد وهومندمج يقرى المحادثه:دقيقه بس اشوف وش عندك
روان انقهرت وهمست لفهد بإذنه من ورى:فهود حبيبي عطني الجوال منه
فهد ضحك على اسلوبها وسحب الجوال من أحمد وعطاه روان
أحمد طالع بفهد وقال بصدمه:يلعنك يالنذل
فهد ضحك وقال:شكلك نسيت اني موجود
احمد بضحك:لا وربي الا نسيت اني صرت نسيبك
فهد:هههههههه
احمد قرى كلام رغد لروان وفيه ضحكه بس ما يبي يتفشل
شوي وقفو بإشاره ووقف انور جنب سيارة احمد اللي يسوقها فهد وروان كانت تطالع من الشباك وشافة ليان وهي ترضع رضاعتها ومسرحه وقالت بسرعه:فهد
فهد:هلا
روان:عادي لو تجيب ليان
فهد لف وطالع بليان وقال:زين نجنب الحين واجيبها
انبسطت روان وفهد اشر لأنور انهم يجنبون واخذ ليان منهم واغراضها واعطاها روان
ليان اول ما شافت روان ابتسمت وصارت تقول بفرح:رورو
روان ضحكت وحضنتها وهي تقول:حياتييي
...
مر اليوم وهم بالطريق ووصلو للشرقيه وكانت الساعه 12 الليل
أستأجرو لهم فندق وأنخمدوو كلهم



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:20 PM   #22


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثاني والعشرون
باليوم الثاني بالشرقيه
روان دوبها صحيت من نومها وتتمطط بتعب شوي الا أحمد داخل ويقول:صباح الخيير
روان جلست وهي تفرك عيونها بتعب وتقول:صباح النور
أحمد:هاه نمتي زين
روان وهي تشيل اللحاف وتقول للحمام:إيه الحمد لله
دخلت الحمام وأحمد طلع من الجناح بعد ما كلمه فهد
طلع ولقاه يستناه وقال له:يلا خلنا نجيب الفطور جيعاان
أحمد:يلا يلا
شوي الا صوت أنور يقول:دقيقه ابجي معاكم
فهد:هيا اخلص
طلع انور وراحو كلهم يجيبون الفطور
...
بعد الفطور طلعو الشباب يدورون لهم شاليه يستأجرونه والشيبان والحريم جلسو ينتظرونهم بالفندق
بعد ما أستأجرو الشاليه رجعو وأخذو اهاليهم وراحو للشاليه
في الشاليه اشترو دجاج مبرد وبدو الشباب يشوون ويزبطون الغدا والبنات قاعدين ويسولفون
روان كانت قاعده جنب اريج وجنبها رغد وبحضنها ليان ومندمجه مع رغد بالسوالف وتلاعب ليان وليان تحرك رجولها بقوه ورفست اريج ببطنها
اريج عورتها حيل وصرخت وهي تمسك بطنها
كلهم خافو عليها وروان لفت بخوف وهي تقول:بسم الله عليك شفيك
أريج بألم:هالمقروده رفستني امسكيها زين انتي بعد
روان طالعت بليان وضحكت وهي تحط يدها على بطن اريج وتقول:سلامات ما تشوفين شر
ضحكت اريج مع انها باقي تعورها بس ما حبت تزعل روان
استندت على الجدار اللي وراها وهي تحس باللي ببطنها يتحرك وبقوه بس كانت هالحركه غريبه حيل ما حست فيها من قبل
مسكت على بطنها بتعب وخافت حييل بس ما تكلمت
شوي الا تحس بحركه رجلين بأسفل بطنها وبنفس الحركه بس بأعلى بطنها وتحسهم رجول
مسكت على مكان الحركه وهي تقول بضحك:ههههههه اللي ببطني شكل عنده اربع رجول
روان لفت بصدمه وهي تقول:شلون
أريج مسكت يد روان وحطتها ع اعلى بطنها والثانيه بأسفل بطنها وقالت بضحك:حسي رجول فوق ورجول تحت
روان حست من جد بس قالت:لا شكلها يدينه
اريج:شلون يدينه حسي هنا راسه شلون تجي يدينه فوق
روان حست المكان اللي معاكس لمكان راسه وحست شي مدور ثاني وقالت بصدمه:أريج ببطنك اثنين توأم شوفي بعد هنا راس ثاني
أريج حست من جد راس وقالت بخوف:لا لا تقولين
روان ضحكت وقالت:والله جد شكلك حامل بتوأم وبعد بطنك كبير حيل
صباح بضحك:إيه يوم كنت حامل وبالرابع بطني ما كان بهالكبر
أريج خافت زياده وقالت:لا تستهبلون شكله متين لا مو اثنين
كل البنات ضحكو عليها وقالت ريم وهي تحضن اريج:الحمد لله انك حملتي قبلي
اريج شوي وتبكي من الخوف مو مستوعبه أبدا ومو مصدقه وقالت:لا تكفون لا تخوفوني شلون بولدهم
صباح حنت عليها لأنو بان الخوف بوجهها وقالت:حبيبتي لا تفكرين بالولاده بدري توك بالرابع
روان نزلت راسها على بطن اريج وصارت تسمع وتقول بضحك:زين مو واحد يطفش ببطنك معاه اللي يونسه
رغد بضحك:كأنهم يسولفون الحين
روان ضحكت وقالت بحماس:الله متى تولدين
ريم:أخيرا عندنا توأم بالبيت
روان:من جد ونااسه
أريج بخوف:وكله ذا على حسابي
البنات:ههههههههههههههههه
...
الشباب خلصو الغدا وراحو للرجال وما بقى عند الشوايه غير فهد وسعود
جات أم أحمد تبي تاخذ الدجاج ويوزعونه بالصحون ويتغدون
ويوم شافتهم قالت وهي مبتسمه:سلام
سعود وفهد:وعليكم السلام
سعود باس راسها وهو يقول:شلونك يمه
أمه:بخير يبه شلونكم أنتم
باسها فهد براسها وهو مبتسم ويقول:بخير الله لا يحرمنا منك
ابتسمت أم أحمد وأخذت الدجاج ودخلت للحريم وبدو شغلهم
فهد وسعود قاعدين يلمون أغراض الشوي شوي الا يحس سعود أحد يتمسك ببلوزته من ورى ويشدها وقال لفهد:بسم الله مين وراي
فهد طالع لقاها ليان تبي توقف وتستند على سعود ويوم شافته يطالعها ضحكت وهو قال بضحك:ليونتي فديتها
سعود لف وشافها وضحك وحملها وهو يبوسها ويقول:خوفتني
فهد حملها وقال وهو يقوم:أبوديها وجاي
راح لجهة البنات وقال:صبااااااح
كلهم كانو جوا يسوون الغدا وماحد موجود غير روان ورغد يسولفون رغد قالت:قومي ناديها شكله زوجها
روان بضحك:أقول أدخلي بس ذا فهودي
ضحكت رغد وقالت وهي تقوم وتدخل:زين بفضي لك جوك انتي وياه
روان:هههههههه
وكملت وهي تكلم فهد:هلا والله وش بغيت
فهد يوم شافها تمشي ناحيته أبتسم بحب وقال:يا هلا بالزين كله
ضحكت روان وقالت وهي تبي تررجع:أنادي صباح زين طيب
فهد بضحك:تعالي تعالي بطلت مابي صباح
روان قربت منه وحملت ليان وقالت وهي تبوسها:زين ترى سعود وراك
فهد لف وهو يقول:وينه
ورجع طالع فيها وقال:تستهبلين؟
روان:هههههههههه لا أقصد قريب
فهد مسكها من كتوفها وقال وهو رافع حواجبه:وش يعني لو قريب
روان بضحك وخوف:يعني لا تاخذ راحتك
فهد:ههههههههههههههههه حللوة لا ما عليك
روان مدت له بليان وهي تقول:يلا فهود شكل فيوزاتك ضربت انا بهج
فهد ضحك ومسكها من يدها وقال:وين تهجين شوي تونا
روان سحبت يدها منه وهي تقول:لا مو تونا حبيبي يلا باي
ضحك فهد وقال:زين خذي ليان اعطيها صباح
روان تورطت وقالت بخاطرها:أصلا ليه عطيته ليان
مشت لين عنده وأخذتها منه وجات بتروح بس مسكها من يدها وقال بضحك:زين بس بوسه وحده
روان بتوتر:فهد مو وقتك
فهد ضحك وباسها وهي سحبت يدها منه وراحت على طول
وهو ضحك عليها وراح للشباب
...
بعد الغدا ع العصر الشباب كانو يسبحون بالمسبح ومبسوطيين إلا خالد وأنور كانو جالسين على طرف المسبح ويسولفون
شوي الا فهد يقول:خالد ما بتسبح
خالد بضحك:أخاف أسمّر وتعرف لوني نادر مابي أخربه
فهد بضحك:كأنك تتشمت فيني<<فهد وسعود هم الوحيدين سمر والباقين مو بيض سمر بس مو مثل فهد وسعود>>
خالد:هههههههههههههههه
سعود وهو يمسك بيد فهد:ماعليك يغارون مني أنا وياك لوننا معاصر أما هم مصاريه
أحمد:إيه شفت شلون انا بتشمس الحين عشان اصير برونزي مثلك انت وفهيد
سعود:هههههههههههههههه انتبه لا تنحرق بس
أنور:ههههههههه أحمد لا تتهور ترى زواجك قرب
خالد بضحك:هههههههههههه حمود تفجعنا بعدين
أحمد:هههههههههه لالا ما عليكم يطلع علي خققه
فهد:لا حمود بتكوّح أخاف يحسبونك افريقي ويرحلونك
خالد:هههههههههههه بتروح عليك الشركه تكفى بيخلوني المدير مابييي
أحمد:هههههههههههههه هونت خلاص
شوي قام خالد وهو يقول:بعد إذنكم ياربع
الشباب:إذنك معك
راح لجهة الحريم ودق على اريج وما طول وردت:هلا
خالد:هلابك حياتي شلونك
أريج اللي باقي خوف التوأم ببالها:تمام
خالد:زين حبيبتي البسي عبايتك وأطلعي خلينا نتمشى شوي
أريج:زين جايه
خالد:يلا باي
أريج:باي
قفلت منه وحست أنها مو قادره تقوم وحدها ومدت يدها لرغد اللي كانت ماره من قدامها وقالت:رغد معليش قوميني
ابتسمت رغد ومسكت يدها وقومتها وهي راحت وأخذت عبايتها ولبستها وطلعت
كان خالد يستناها عند الباب ووصلت عنده ومسك بيدها وطلعو
ركبها بالسياره وركب ومشو
بالسياره هي قالت بخوف:خلود ما تحس بطني كبير بزياده
خالد طالع ببطنها وقال ما يبي يخوفها:عادي مو مرة
أريج مسكت يده وحطتها بأعلى بطنها وهي تقول:حس ذي رجول صح
خالد:إيه
ولفته بالجهه الثانيه وقالت وذا وشو:خالد صار يحس شوي قال وهو يطالع فيها بصدمه:راس
أريج عرفت إنه فهم وقالت وهي تشد على يده:ياربييي
خالد استغرب وقال:راس ورجول جنب بعض شلون؟
شوي قال بفرح وهو استوعب أخيرا:حياتي ببطنك توأم
أريج ما تحملت وصارت تبكي بخوف وهو أستغرب من بكاها وقال بضحك:الحين ليش تبكين
أريج وهي تبكي:شلون بولدهم
خالد:ههههههههه حبيبتي بدري ع الولاده خليها بوقتها لا توسوسين
وكمل وهو يلف بالسيارة:خلينا نروح المستشفى ونتأكد
وصلو للمستشفى ونزلو ودخلو قسم النساء والولاده وطلبو تصوير تلفزيوني عشان يتأكدون توأم ولالا
انسدحت أريج ع السرير وحطت الدكتورة الجهاز على بطنها وهي وخالد صارت عيونهم على صورة الجنين بالجهاز
بدت الدكتورة تحرك الجهاز على بطن أريج لين ما وضحت الصورة وقالت وهي تأشر على راس الجنين:هذا راس الجنين الأول باعلى البطن
وحركت الجهاز لأسفل بطن أريج وأشرت:وهذا راس الجنين الثاني
أريج حست بشعورين غرييبه حست بفرح وهم بنفس الوقت بس انها ابتسمت وخالد ابتسم بفرح وقال وهو يساعدها تقوم:يعطيك العافيه دكتورة
مسك بيد أريج وطلعو من المستشفى وهو مبسوووط حيييل ورجعو للشاليه
...
بالشاليه اريج جالسه مع البنات ع المغرب وروان تقول:شفتي قلت لك
أريج أبتسمت وحطت يدها على بطنها وصورتهم بالجهاز ما فارقت بالها
ريم حطت يدها على بطنها بخوف وقالت:تخيلو بعد أنا ببطني توأم
روان بضحك:إن شاء الله يارب
ريم بخوف:لااا حرام علييك
روان والبنات:ههههههههههههههه
شوي جات أم روان وهي تقول:وش تبون نسوي العشا يابناتي
ريم:عمه لا تسوون شي نبي نتعشى من برى
روان:إيه يمه خلاص نتعشى من برى تعبنا الشباب اليوم بالغدا
أمها:زين براحتكم يمه
روان طالعت بريم وقالت:يالله روحي إنتي وسعود وجيبو لنا العشا
صباح بضحك:رورو فهد دوبه مرسل لي يقول إنتي وياه بتجيبون العشا
روان أنحشرت وريم قالت بضحك:لالا تكفين ابروح أنا وسعود أخاف ينسونا ويتعشون لحالهم
روان بضحك:إيه صح عليك ياريم
صباح:هههههههههه زين قولي هالكلام لفهد أنا مالي دخل
روان ضحكت ومسكت جوالها بدق عليه إلا هو يدق ردت:هلا فهود
فهد:هلابك رورو يلا أنا برا استناك
روان:سعود ومرته بيروحو خلاص فهود ماله داعي
فهد بضحك:كلمت سعود وقلت له اني انا بجيبه يلا رونتي
روان بضحك:زين لازم أجي
فهد بضحك:بعد تبين تخليني لحالي
روان:عادي روح جيبه وتعال بسرعه كلهم جيعانين أخاف لو رحت معك نطول
البنات صارو يضحكون على تصريفاتها وهي محروووجه
وفهد قال بضحك:زين ما عليه تصدقين يمدحون بنات الشرقيه خاصه اللي حولين الشاليه
روان انقهرت بس قالت وهي تضحك:هههههههههآآأأي ما تقدر داريه
فهد بضحك:زين براحتك يلا باي
روان إنقهرت حييل وقالت وهي تقوم:جااايه خلاص
ضحك فهد وقال:فدييييت اللي يغاروون
روان انحرجت وقالت:ترى بهون
فهد:هههههههه لالا خلاص تعالي
روان:يلا باي
فهد:باي
قفلت الخط ولبست عبايتها وطلعت
ركبت السياره وهي تقول:وين البنات الحلوين ابشوفهم انا
فهد بحب وهو يحرك السيارة:شلون تبيني أشوفهم وأحلاهم جنبي انعميت انا
ضحكت روان وقالت وهي تمسك يده:فدييتك
فهد تنهد وقال:شكلهم ما بيتعشون اليوم
روان:ههههههههههههه لا تكفى تراني جوعانه
ضحك فهد وقال:سعود موصيني على ماك
روان:إيه كلهم يبون ماك
فهد:مالي نفس بماك الحين
روان:زين وش تبي
فهد بضحك:نفسي بـ2 شاورما صارووخ
روان بضحك:هههههههه 2 مرة وحده
فهد:إيه وربي
روان:زين خذ لك وبالعافيه عليك مو شرط تاكل ماك
فهد وهو يوقف جنب مطعم شاورما:والله شكلي بسويها
نزل وخلاها بالسيارة وطلب له الشاورما واخذها ورجع للسياره ومشو لمطعم ماك أخذو طلبيتهم ورجعو للشاليه
وهم بالطريق للشاليه دق جوال فهد وكان ع الطبلون جهة روان وقال لها:بالله شوفي مين
روان أخذت الجوال وشافت وقالت:أبوفارس
تسارعت نبضات فهد وتوتر حييل وقال وهو ياخذ الجوال من روان:غريبه وش يبي
تنهد ورد:هلا
أبوفارس هو عمه أبو نورة! رد وقال:هلا بك يبه شلونك
فهد بضيق:تمام انت شلونك
عمه:بخير والله وينك؟
فهد يكره هالسؤال بالذات من اللي ما يمونون عليه ورد بضيق:ليه بغيت شي
عمه:أبيك تمرني ابكلمك بموضوع وضروري اشوفك<<يحسب انه بجده
فهد بضيق وتوترة زاد:عمي أنا بالشرقيه مو بجده وماقدر اجيك بغيت شي قلي
روان توترة من المكالمه ومن ردة فعل فهد يوم عرف المتصل وزاد توترها يوم قال"عمي"
عمه رد بنبرة حاده:زين الموضوع بخصوص نورة ما عاد يتحمل اكثر انا زوجتك بنتي مو عشان شهر وتطلقها على انكم ما اتفقتو الزواج مو لعبه الحين البنت حامل وولدك ببطنها وانت ما شاء الله عليك بالشرقيه ومرتاح وهي حتى الليل ما تقدر تنامه من التعب قلنا تنزله ورفضت وش السواه
فهد توتر حييل وقال بخاطره:مو وقت هالمكالمه وروان موجوده يووه ليتني ما اخذتها
طالع بروان ولقها تطالع فيه وباين الخوف بوجهها وقال لعمه بضيق وهو ما يبي يبين ان السالفه عن نورة ابد:يعني وش تبيني اسوي بالظبط
عمه:ترجعها وتربون ولدكم هذي هي مو راميها عندي مسكينه لا اكل ولا نوم ولا راحه متهنيه فيها
فهد قال بخاطره بضيق:الغلط أساسا منها خلاص هي تتحمله ورد بضيق على عمه:معليش عمي مستحيل يصير هالشي
عمه بعصبيه:ليش ابفهم انا اقنعني شايف منها شي مضايقك تكلم فهد ترى مو عذر للطلاق انكم ما تفاهمتو ذي سمعه مو لعبه عندك
تنهد فهد بضيق وقال وهو يوقف عند الشاليه ويطالع بروان:عمي اكلمك بعدين ونتفاهم مشغول الحين
عمه زادت عصبيته وصار يخاصم وصوته ارتفع حييل بس فهد كانت عيونه متعلقه بعيون روان اللي متجمعه فيها الدموع لفت وججهها بضيق وجات بتنزل من السيارة بس فهد مسكها من يدها وأشر لها انو ما تنزل وقال لعمه:عمي خلاص قلت بكلمك بعدين
عمه:فهد لا تصرفني مليت منك استحي على وجهك عمك انا
تنهد فهد بضيق وقال وهو يشد على يد روان:زين عمي عارف انها سمعه وعارف اللي سويته ماني ناقص عقل ولا اطرش انا طلقتها عن قناعه وبعد هي مقتنعه بهالشي وهي بعد اللي طلبت مني الطلاق
روان تنهدت بضيق ولفت وجهها وهي تقول بخاطرها:خلك على كلمه وحده شفيك ترقع كأنك محشور
عم فهد قال له:لا تكذب علي بنتي وعارفها من يومها المسكينه تبي تتزوجك شلون تطلب الطلاق
فهد بضيق وهو حس ان عمه بدى يستبزر:وش بستفيد لو كذبت عليك عمي مو اهبل انا وبعدين انت ما كنت معترض على الطلاق ابد ويوم عرفت انها حامل تكلمت إذا على اللي ببطنها فهو لي ما بجحده ولا بتبرى منه وما بيكربك ولا بيكلف عليك وإذا عاش بيعيش معاي وهالشي يرجع لي أنا
عمه صار يخاصم وارتفع صوته وسبسب ولعّن بالنهايه قفل الخط بوجه فهد وفهد رمى الجوال بقهر ع الطبلون وهو يقول:لعنها بنت ولعن من يعاشرها
روان كانت لافه وجهها وتبكي ما كانت تبي تلف جهته ابد لأنها ما تبيه يشوفها وهي تبكي
بس فهد قال وهو يمسك يدها وكأنه يبي يتأكد زعلانه ولالا:رورو
روان ما ردت ولا شي سحبت يدها ونزلت من السيارة وهو قال بإنفعال:روااان
روان ما ردت عليه وصارت تمشي للشاليه
فهد نزل من السيارة وصار يمشي وراها ويناديها وهو مقهووور
دخلت روان الشاليه وسعود كان خارج وشافها وهي داخله شوي الا فهد داخل وقال وهو يوقف قدامه:وين العشا يبه تأخرت
فهد عطاه مفتاح سيارته وقال وهو يدخل:بالسياره
فهد طالع بروان بقهر وهي دخلت جوى وما عبرته
عصصصب حييييل وراح جهة الشباب وهو فاااير
ابوه شافه وقال وهو يعقد حواجبه:شفيك معصب يبه
فهد بضيق وهو يجلس جنب أبوه:عمي كلمني
أبوه بضيق:وش يبي
فهد وهو يضرب بيده على فخذه بقهر:يبيني أرجع بنت الـ...
أبوه:حسبي الله على عدوك يا شيخ الحين ناقصين نكد إحنا ترانا بإجاازة بالله لا عاد تجيب هالطاري ولا عاد ترد عليه وإذا ردينا لجده يصير خير
تنهد فهد بضيق وهو مو مهتم لعمه ولا لنورة مقهوور عشان روان زعلت
عند البنات روان دخلت للغرفه وجلست فها وصارت تبكي بقهر
رغد اللي شافتها وهي داخله ولاحظت انها تبكي قامت كانت واقفه عند باب الغرفه وتسمع روان وهي تشهق
فتحت الباب وقالت وهي تدخل:رورو شفيك
روان ما رفعت راسها وضلت تبكي
جلست رغد جنبها وقالت وهي تحط يدها على كتف روان:رورو ليه تبكين
روان رفعت راسها وصارت تبي تتكلم بس مو قادره من شهقاتها
ورغد قالت وهي تحضنها:بس رورو اهدي اول بعدين كلميني
شوي هديت روان ورفعت راسها ومسحت دموعها
طالعت فيها رغد وقالت:وش صاير لك ليه كل هالدموع
روان قالت لها بكل شي وكانت مقهوووره حيييل من فهد ومن نورة ومن عمه بعد
انقهرت من فهد عشانه قال لها إنه تزوج نورة غصب عنه ويوم سأله عمه قال له إنها هي طلبة الطلاق روان وقتها قالت بخاطرها:يعني لو ما طلبت الطلاق كنت ناوي تخليها طيب ليش تكذب من بداية الموضوع
رغد طالعت فيها وقالت وهي تحاول تفهمها:رورو زين اسمعيني ولا تزعلين من الكلام اللي بقوله
روان:زين قولي
رغد:الحين عمه داق عليه ولاحظي بعد أنه ابو المقروده ذيك وش كنتي تبيه يقول له يعني تبيه يقول له أنا مجبور على بنتك ومابيها من أول صعبه
روان بقهر:زين لا يكذب علي مو يقول لي كلام وعند أهله كلام ثاني
رغد سكتت وما حبت تجادلها لأنها بتزيد الطين بله وقالت وهي تمسك يدينها:زين خلينا نتعشى الحين وبعدين نتفاهم
روان وهي تسحب اللحاف عليها بضيق:مالي نفس مابي اتعشى
رغد وهي تسحبها:أقول قومي شلون تنامين وانتي ما أكلتي
روان بضيق:مابي رغد خلاص روحي
شوي الا انفتح الباب ودخلت أم روان وهي تقول:يلا يمه العشا
روان جلست بدون ما ترد وأمها قربت منها وقالت بإستغراب وهي تطالع بوجه روان:شفيك يمه تبكين!
سكتت روان وتجمعت دموعها بعيونها وأمها جلست جنبها وقالت وهي تحضنها:بس حبيبتي يلا قومي تعشي ولا كنك بتنامين وانتي ما أكلتي
روان مسحت دموعها وصارت حاضنه أمها وما ترد
أمها مسحت ع شعرها وقالت:يلا يمه قومي بكرة ما بتصحين الا الفجر وما يصير تاكلين وانتي بتاخذين الدوا
تنهدت روان ورفعت راسها وامها قالت وهي تقوم وتسحبها من يدها:يلا حبيبتي
قامت روان مع أمها وغسلت وجهها وراحو يتعشون
...
عند الشباب فهد جالس ع الجوال والكل قاعد يتعشى شوي قال له أبوه:قوم يبه ولا ما تبي تتعشى
فهد:شوي مالي نفس الحين
سعود بضحك:عمي كل ما عليك جايب لنفسه صاروخين شاورما
فهد ضحك وكمل فرفته بجواله وأبوه قال:زين براحتك
...
بعد العشا روان ورغد بالغرفه ورغد تحاول تقنع روان بس روان مو مقتنعه بالنهايه قالت لها رغد:زين وش بتسوين
روان سكتت شوي وقالت:خليه مع نفسه
رغد تنهدت بضيق وقالت:رورو ما بيفيدك العناد
روان وهي تنسدح وتتلحف:مو عناد بس ماحب أكون صادقه مع أحد بالنهايه يطلع يكذب علي معلييش صراحه ما أتحمل ابد
رغد:روان انتي فاهمته غلط حرام عليك
روان وهي تلف وجهها:نامي نامي بس
شوي الا صوت فهد يكلم أحد قامت روان وطالعت برغد وهي تقول:صوته صح
رغد:إيه
قامت روان وطالعت من الشباك وشافته جالس على طرف المسبح وأحمد جالس معاه فتحت الشباك شوي تبي تسمع وش يقولون
سمعت أحمد يقول:شفيك قاعد هنا ما بتنام
فهد:مافيني نوم
أحمد:لا وبعد معصب اليوم سلامات
فهد تنهد بضيق وقال:عمي داق ومنكد علي يا شيخ ودي لو يموت هو وبنته
أحمد بضحك:استغفر الله حرام عليك
فهد بإنفعال:كريييه مزعج أهلي كأنه هو اللي مبتلش في المقرود بعد اللي ببطنها
أحمد طالع بفهد اللي كان معصصب حييل وقال له:وش يبي منك
فهد:يبيني أرجع بنته ونااشب لي نشبه ملعونة والدين وانا لو يمووت وتموت هي بعد ما رجعتها
أحمد:شوف فهد مو عشان روان ولا غيرها بس تبي الصراحه
فهد طالع بأحمد وقلبه نغزه وقال:وش عندك أنت بعد
أحمد:لو جيت تفكرفيها أنت بعقلك صعبه وعلى عمك وسمعة بنته بعد لو وش كان سبب زواجك إنت وياها ما أهتم لهاشي بس سمعتها أنت متزوجها شهر واحد ومطلقها صعبه حيل
فهد تنهد بضيق وقال:أحمد أنا مو قايل لك من أول إني بطلقها ومابيها وإني أبي روان من يوم ما تبرعت لها
أحمد:إيه بس بعد صعبه شهر بس فهد حط نفسك مكانه بنته ترى
فهد: حمود داري وعارف هالشي وحسبت حسابه وما كنت ابي اطلقها بعد شهر بس هي طلبت الطلاق وطلقتها لأني بصراحة ما كنت متحمل انها زوجتي أبد وعمي مو مصدق هالشي
أحمد تنهد بضيق وقال:وش بتسوي طيب
تنهد فهد وقال وهو يلف وجهه:وش تبيني اسوي رجعه مو مرجعها لو تموت
أحمد:مو معاها مع اللي ببطنها
فهد وهو يقوم بضيق:كل شي بوقته حلو لا جا فكرت بهالشي
أحمد قام معاه وهو يقول:الله يعينك
روان قفلت الشباك واستندت عليه بضيق ورغد على طول قالت لها:شفتي رورو ما راح يكذب عليك
روان صارت مسرحه بضيق وتقول بخاطرها:طيب دامه يبيني من يوم ما تبرع لي وش اللي حاده على نورة وانا عرفت ان ابوه ما يحب يجبره على أي شي وأمه مستحيل تجبره وش اللي جابره
تنهدت بضيق وانسدحت على السرير ورغد قالت لها:يلا رورو بكرة تكلمينه
روان:ليه أكلمه
رغد بضيق:روان ما يصير تجلسون متخاصمين كذا تونسو بهالإجازة
روان لفت وجهها وهي تقول لرغد:يصير خير
رغد بضيق وهي تجلس على سريرها:أستحكمو أهل الميت وتقطعت ثياب المعزيه وش علي فيك أنا
روان ما قدرت تكتم ضحكتها ورغد ضحكت شوي روان قالت:نامي رغد والله أحبببك
رغد بضحك:وانا بعد أحببك
...
بالصباح بعد الفطور جلسو البنات مع بعض وصارو يسولفون ومندمجيين مع بعض
أما الشباب ما كانو مع بعض اللي باقي ما صحى واللي طلع واللي يسولفون
فهد طلع يجيب اغراض ابوه وصاه فيها كان الجو حاار والسمش تصقع جاب الأغراض وماصدق يرجع للشاليه وقال وهو يدخل ويعطي ابوه الكيس:وين أنور
أبوه:نايم مو راضي يصحى عجزت فيه
دخل فهد لقى أنور داخل بنومه ويشخر وقال وهو يصحيه:أنور يلا قوووم مابقى شي ع الأذان
أنور فتح عيونه وقال بتعب:فهد خليني شوي ما نمت بدري أمس
فهد:هيا اقول قوم الساعه 12
أنور وهو يلف ع الجهه الثانيه:باقي نص ساعه ع الأذان
طلع فهد من عنده وهو يقول:بكيفك
جلس مع أحمد وأخوانه اللي كانو يسولفون ودخل معاهم بالسوالف
خالد كان ملاحظ على يسولف شوي ويلف وجهه ويجلس يتأفف وكأنه يستنى أحد يجيه وكان باين إنه متضاايق حييل
شوي قال سعود:وش نتغدى اليوم؟
أحمد:نفسي بمندي لحم
خالد:إيه والله زين ابروح أجيبه
أحمد:كلم أمي أول وشوف إذا يبونه هم بعد ولا شلون
خالد:طيب
قام وراح كلم أمه وأتفقو كلهم على مندي لحم
راح خالد يجيبه والبنات يجهزون السلطات والمقبلات
فهد كان واقف ويكلم صباح وكان باين إنه متضايق
فهد:صباح روان وينها
صباح:جوا أناديها
فهد بتوتر:لالا بس
صباح:شفيك
فهد بنفس التوتر:شلون متضايقه ولالا
صباح:أمممم أمس كانت متضايقه قبل العشا بس الحين لا عادي
فهد بتوتر زاايد:شلون عادي
صباح:عادي تسولف وتضحك وتستهبل زي كل يوم
فهد بضيق:ياربيي
لف ومشى من عند صباح وراح للشباب وهي دخلت وهي مستغربه منه
...
بعد العصر الشباب كانو جالسين ويشربون الشاهي وفهد مو معاهم كان برى
شوي قام أحمد وراح لجهة البنات ونادى روان وصار واقف وهي قدامه جهة الباب الرئيسي
أحمد:شلوونك وحشتيني يالخبله
روان ضحكت وقالت وهي تحضنه:فدييتك وانت أكثر
دخل فهد وصار واقف ويطالع فيهم وهم ما انتبهو له
أحمد:زين ابطلبك طلب
روان بدلع:من عيوني كم عندي أحمد
ضحك أحمد وقال:يلا عاد لا تكثرين
روان:هههههههه زين وش تبي
أحمد:قولي لرغد استناها بالسيارة تلبس وتطلع
روان بضحك:زين أي شي ثاني
أحمد اللي انتبه لفهد:لا سلامتك
روان لفت تطالع وراها لأن أحمد كان يطالع ومبتسم وسمعت صوت فهد وهو يقول بمرح:وين هالكلام الحلو كله عني!
لفت روان وطالعت فيه واختفت الإبتسامه والضحك كلله هو استغرب من نظرتها وكان بيتكلم بس ابتسمت له بدون نفس ودخلت تنادي رغد
فهد تضااايق وقال وهو يلف وجهه عن أحمد:طالع حمود؟
أحمد أبتسم وقال:إيه بغيت شي
فهد وهو يروح للشباب:لا تسلم
جلس بضييق مع الشباب اللي كانو متجمعين عند المسبح ويسولفون وكالعاده ناس بالمسبح وناس جالسين ع الاطراف
فهد وقف ع طرف المسبح وكان لابس شورت وتي شيرت
فسخ التيشيرت بضيق ورماه على سعود اللي كان جالس على طرف المسبح وطب بالمسبح
سعود ضحك وشال التي شيرت من على كتفه وقال:شماعه عندك
فهد وهو يسبح:تقدر تقول
سعود حط التي شيرت ع الأرض وكمل سوالفه مع الشباب
شوي خالد كان ساكت ويطالع بفهد وهو شاف موقفه مع روان قبل شوي وقال وهو يقوم:عن اذنكم يالربع
راح لجهة البنات وصار ينادي روان بس ما ترد لأنها كانت جوا جات اريج وهي تقول له:وش بغيت
خالد:نادي روان شفيها ما ترد
أريج:جوا ما تسمعك
خالد وهو يطلع مفتاح سيارته من جيبه:زين خليها تلبس وتطلع استناها برا
أريج:طيب
دخلت تنادي روان وهو طلع وجلس بسيارته ينتظرها
...
أحمد بالسياره هو ورغد والجو متوتر لأنو آخر مرة شافها كانت بيوم ملكتهم وبس يتكلمون بالرسايل
شوي مسك يدها وقال وهو يرفعها لفمه ويبوسها:شرايك نركب جت
رغد تخاف منه وقالت بسرعه:لا حمود بوت إيه بس جت لا
أحمد بضحك:ليه طيب
رغد سكتت شوي وقالت:أخاف منه
أحمد بضحك:أقوول بلا دلع
وقف عند المرسى وقال وهو ينزلها ويمسك بيدها:أبشتري لنا واحد بجده لازم تتعودين عليه شلون تخافين
رغد قالت بخوف:حمود زين بجده نركبه مو الحين
أحمد بضحك:الحيين يعني الحيين
رغد استسلمت بس خااايفه حييل طلب واحد وقال لرغد:زين لازم اركب أنا اول وانتي اركبي وراي
رغد:حمود بطيح
أحمد:ما عليه م بتطيحين تمسي فيني زين
تنهدت رغد بخووف وهو ركب ومد لها بيده وقال:يلا اركبي
رغد مسكت يده بخوف وتوتر وركبت وعلى طوول تمسكت فيه بقوووووه وراسها على ظهره ومقفله عيونها
أحمد ضحك وقال:هذا كله وأنا باقي ما مشيت رغد ساكته وهو مسك يدينها اللي على بطنه وقال بضحك:زين لا تشدين مرة مو قادر اتنفس
رغد فكت يدها شوي وقالت بخوف:حمود خلاص نزلني
أحمد:هههههههه ما مشينا باقي
شغل الجت ومشو وهي قالت بخوف:زين لا تسرع
أحمد بضحك:طيب
شوي بعدو عن المرسى وزاد السرعه لين صار مايل على ورى وقتها رغد صارت شاده احمد وتقول بخوف:أحمد بطيييح لا تسررع
أحمد بضحك:زين افتحي عيونك شوي شوفي شلون الجو حلو
رغد وهي شوي وتبكي:زين لا تسرعع
ضحك أحمد وخفف السرعه وقال لها:يلا افتحي عيونك
فتحت عيونها وقالت بخوف:خلاص نرجع
أحمد بضحك:حياتي مستاجره نص ساعه
رغد:زين لا تسرع شوي شوي
أحمد يبي يخوفها:زين تمسكي لا تطيحين
رغد شدت بقوووه وهو صار يضحك شوي ضحكت وقالت:حمود لا تستهبل
أحمد:المرة الجايه أنتي تسوقين
رغد مافهمت:إيه وناسه لو أسوقه بس ما اعرف
أحمد:عادي أعلمك
رغد:أسوقه لحالي؟
أحمد بضحك:لااا أكيد أنا معااك ابمسكك شلون لو طحتي
رغد فهمت وأنحررجت حيييل وصارت ساكته
وهو صار يضحك عليها
بعد نص ساعه نزلو من الجت وصارو يلفلفون بالسيارة ويسولفون وهم مندمجين بالسوالف قال أحمد:رغد متى تبين نتزوج
رغد:اممم بعد شهر
أحمد بضحك:مو كأنها طويله
رغد:حمووود
أحمد تنهد وقال:زين بعد ما نرجع جده بأسبوعين
رغد:لا حمود مو جاهزه
أحمد:عادي حياتي جهزي الحين المهم وبعدين نكمل أنا وياك تكفين مافيني اصبر شهر!
رغد سكتت وهو قال:هيا رغد
رغد بإستسلام:زين طيب
أحمد وهو يبوسها:فدييييتك
رغد:ههههههههههههههه
...
خالد وروان جالسين ع البحر ويسولفون
شوي قال خالد وهو يمسك يد روان ويقومها:تعالي خلينا نروح ستار بكس
روان قامت معاه وراحوو للمقهى
جلسو ع الطاولات اللي برى بعد ما طلبو اللي يبونه
روان من بداية الطلعه وهي متوترة وتبي تعرف وش يبي خالد ما طلعو من فراغ شوي قال لها خالد وهو يمسك يدينها:رورو ابكلمك بموضوع
روان توترة زياده وقالت:زين قول
خالد وهو يطالع بعيونها:كنك متخاصمة مع فهد
روان سكتت ولفت وجهها عنه وتضايقت
وهو قال بتوتر:معليش ملقوف بس ما يصير رورو
روان طالعت فيه وقالت بإستسلام:لا عادي كنت ابقول لك من أول بس ما لقيت فرصه
خالد تنهد بإرتياح وقال:زين رورو وش صاير
روان قالت له بالسالفه ودموعها بعيونها وكل شوي تسكت ماتبي تبكي
بعد ما خلصت قال خالد:زين رورو شفتيه اليوم شلون قالب
روان بضيق:إيه
خالد:وانتي مبسوطه؟
روان:لا
خالد:زين تستاهل ذيك المقروده هالزعل بينكم
روان:لا مو عشانها تصطفل بس لا يكذب علي
خالد:رورو حبيبتي اسمعيني زين هو ما كذب هذا اللي صار بينه هو وياها ما طلقها لين طلبت الطلاق صعبة يطلقها بدون سبب
روان بقهر:ليه يتزوجها من الأساس دامه ما يبيها
خالد:ياربي رورو خلاص تزوجها وطلقها مو مهم هالشي
روان وهي تبكي:إلا مهم
خالد وهو يحاول يفهمها:زين خلي العناد شوي واسمعيني
روان:نعم
خالد:أسمعي رورو خلي هالكلام اللي بقوله لك ببالك على طوول ولا تنسينه أبد
روان طالعت فيه بإستغراب وهو كمل:لا عاد تجيبين سيرة المااضي أببد لأي أحد مو بس لفهد لأنه يمكن تجرحينه بهالشي هو ما يبي نورة وكاره اليوم اللي تزوجها فيه وهالشي واضح روان أكيد إن في شي يكرهه حيل وما يبي يتذكره أبد أنتي لو ذكرته تجرحينه ما يصير خلاص إنسييه هذا شي صار وخلص ما يمديه يسوي شي
روان:زين وش هالشي انا ابي افهم
خالد:رورو في أشيااء كثيير المفروض ما تعرفينها لأن بيجي اليوم اللي تتمنين إنك ما عرفتيها أبد أسمعيني زين روان مو كل شي لازم تعرفينه وإذا أحد يحبك ويغلييك وما يقدر يستغني عنك أبد لا ومضحي بحياته عشانك ومخبي عنك شي لا تكشفينه أبد ولا تحاولين حتى لأنه يمكن ما يبيك تعرفين عشان علاقتكم عشان ما يصير بينكم شي عشان يبيك معاه على طووول خلاص تجاهلي هالشي الحين هو مو مملك عليك ووعدك إنه ما يرجع نورة خلاص طالعي بس بحياتك إنتي وياه لا تدخلي نورة أبد لأنها مالها علاقه بحياتك أنتي وياه وأنتي بعد مالك علاقه بحياته هو وياها اللي مضت خلاص تجاهلي هالشي
تنهدت روان وتذكرة كلام فهد لها ببحر جده"عشان ابي اتطمن ما يصير شي بعدين وتفهمين غلط وتزعلين"
تنهدت حيل وهي تذكرة إنها وعدته ما تتخلى عنه أبد
وقالت وهي تمسح دموعها:زين يصير خير
خالد ابتسم وقال:أكيد رورو
روان:إيه أكييد
مسك بيدها وقال وهو يقومها:يلا نصلي المغرب ونرجع
روان:إيه
...
بالشاليه فهد شاف روان وهي طالعه وسألها وردت من دون نفس إنها بتطلع مع خالد
صار جالس على أعصابه وكل ما أنفتح الباب لف وطالع مين جا
وأخيرا بعد صلاة المغرب دخلت هي وخالد هو طالع ويوم شافها داخله وتسولف وتضحك مع خالد تنهد براحه ولف وجهه جهت الشباب
خالد راح للشباب وهي دخلت عند البنات وكانت مبسوطه حيل
...
بعد العشاء سوو عشاهم وتعشو وراحو يناموون
روان ورغد بغرفتهم ويسولفون ماافي روسهم نوم
وكانت الساعه 1:30 الليل شوي الا صوت جوال يدق
روان لفت وطالعت مو جوالها وقالت لرغد:جوالك يدق
رغد طالعت بجوالها اللي كان يشحن:لا مو جوالي
روان:بسم الله جوال مين طيب
شوي قربت من الشباك وزاد الصوت طالعت من الشباك لقيته فهد جالس عند المسبح وجواله يدق صارت تطالع فيه وهو طلع جواله وقفل ورجع بسرحاانه
رغد ضربتها على راسها وهي تقول:حرام عليك رورو
روان قالت بضيق:أي زين وش تبيني اسوي
رغد:وجعع روحي له
روان لفت وطالعت بفهد وقالت بتوتر:شلون
رغد بضحك وهي تدفها للباب:روحي يلا عادي
روان طلعت من الغرفه ومشت بشوييش وطلعت برى وصارت تمشي بهدووووء لين ما صارت واقفه وراه وحطت يدينها على كتفينه وهو لف يشوف مين وهي ضحكت وباسته بخده بسرعه
فهد أنجججن وقال وهو يحملها ويحطها بحضنه:فدييييييييييييييييتك
ضحكت روان وانحرجت منه وقالت وهي تجلس:شفيك جالس لحالك
فهد ما رد وصار بس يطالع بعيونها ومبتسم بحب وهي أنحرجت وقالت وهي تحط يدينها على عيونه:فهود لا تطالع فيني كذا
فهد شال يدينها من على عيونه وحضنها بقوووه وهو يقول:تكفيين لا عاد يتكرر هالشي اببد
ابتسمت روان وقالت وهي تبعد عنه بدلع:آسفه حبيبي
فهد تنهد وباسها بخدها وقال:زين هات بوسه
ضحكت روان وباسته بخده وهو لف وقال وهو يحط يده ع الخد الثاني:وهنا بعد
روان باسته وقالت وهي تحط يدها على فمها:خلااص
فهد:ههههههههههههه بس وحدة
روان باسته وقالت:هيا خلاااااص
فهد:ههههههههه فدييتك
شوي طالع فيها فهد وقال لها:رورو ما حددنا يوم زواجنا
روان:زين متى تبيه
فهد:جاهزة انتي ولالا
روان:إيه
فهد:زين بعد 3 أسابيع إذا رجعنا جده
روان:زين خلاص
جلسو يسولفوون مع بعض وكانو مبسووطيين حييل لين ما قرب الفجر ودخلت روان وهو بعد دخل عند الشباب
...
مرت إجازتهم بالشرقيه وانبسطووو فيها حيييل صارت احدااث كثييره قربت الحباايب من بعض حيييل وزادت حبهم وجا الوقت اللي بيرجعون فيه لجده والكل يستعد لهالشي
باليوم اللي بيسافرون فيه لجده بالصباح
كانو يحطون الأغراض بسياراتهم فهد واقف مع أحمد ويساعده عشان يحط الأغراض بسيارته وكان فيه ترمس تبريد كبييير مربع واستغرب فهد وقال:وش حاط فيه حمود؟؟
أحمد وهو يشيله ويحطه بالسيارة:أدويه روان لازم تكون بارده
فهد انصدم من كبر الترمس وقال:كلها ذي ادويه
أحمد بضحك:شفيك هي 5 انواع بس الجرعات كثيره وتخلص بسرعه
فهد:آها فجعتني
أحمد:هههههههههههههه
كملو الأغراض وركبو سياراتهم ومشو لجدة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:21 PM   #23


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثالث والعشرون
باليوم الثاني بعد وصولهم لجده ببيت ابو أحمد
كانو كلهم جالسين ويفطرون الشباب بالمجلس والبنات بالصاله
عند الشباب وهم مندمجين بالفطورقال أحمد:زواجي بعد اسبوعين إن شاء الله
سعود بصدمه:يبووووووووووي الولد دااعس
أحمد:ههههههههه
خالد بجديه:وش عليك منه شوفك اصغر منه ومتزوج
أحمد بضحك:بغى يشرق هههههههههه
سعود:ههههههه زين أهم شي إني بحضره
أحمد:متى رحلتك
سعود:يوم الجمعه بعد زواجك بإسبوع
خالد:وروان متى بتتزوج
سعود:إيه صح
أحمد:قال لي فهد وحنا بالطريق يقول اتفقو بعد 5 ايام من زواجي
خالد:يلا الله يوفقهم
سعود وأحمد:آمين يارب
...
بعد ما خلصو فطورهم دخلت روان عندهم وهي تقول:سلام
كلهم ردو:وعليكم السلام
جلست ع الكنب وهي تبتسم وتقول:صباح الخيير
أخوانها:صباح النور
سعود:مروقه اليوم؟!
خالد وهو يرفس سعود:يا جعله دوم يارب
روان:ههههههههه
أحمد:وش أخبارك
روان وهي تتمطط:تمااام
أحمد بضحك:خلاص رورو طلتي من كثر ما تتمططين
سعود وهو يلحس العسل بإصبعه:إيه والله صرتي أطول من فهد
روان:ههههههههه لا عاد قويه أطول من فهد لو أتمطط من الحين لين بكرة ما بطوله ماشاء الله تبارك الله
سعود مندمج بالعسل اللي بإصبعه:إيه بسم الله عليه مكوّح وطويل ما ناقصه الا يعرض ويصير مثل أسامه المولد
روان وهي ترمي الخداده عليه:بسم الله عليه وشو أسامه المولد وربي فهد قمر جنبه وجججع عاد شوف نفسك تقول واحد حوثي
خالد:ههههههههه حبيبي فهد أسمر مو مكوّح لا عاد وبزوج اختي واحد مكوّح
سعود:خلاص أكلتوني وبعدين لحظه أنتي منو الحوثي
روان بضحك:إنت
سعود بضحك:تمزحين صح؟
روان:ههههههه لاجد
أحمد بضحك:إيه إيه روان تشمّس ترى
روان بصدمه:يلعن إبليسك وين بتروح
سعود:يووه كذاب والله ما تشمست ذا لوني الرباني وبعدين هو غيران مني هو كان يبي يتشمس بس كلنا قمنا نطقطق عليه وبطل
روان:لا حمود لو تشمس يطلع حلو بس انت مرة لا تفكر
أحمد بضيق:حمار مدري ليه سمعت كلامكم كان تشمست
خالد:هههههههههه اسكت بس ولا تفكر والله لتكوّح
روان بضحك:حمود ما عليك منهم بكرة نروح أنا وياك البحر بالصبح وتشمس
أحمد تحمس:جد!!
روان:إيه
أحمد:خلاص أوكي
سعود:إنت من جدك!!
أحمد:وش عليك مني
خالد:زين تزوج أول بعدين تشمس براحتك
سعود:إيه مابي يسألوني ربعي بزواجك شفيه أخوك محروق ولا ترى ما بعزمهم
خالد وروان:هههههههههههههههههههه
أحمد:مع نفسك أنت وربعك يلا بس طس
سعود:هههههههههههههه لا أخاف على نفسيت مرتك يجيها إنهيار عصبي بأول ليله هههههههههههههههه تدخل عليها مكوّح مسكينه بتنجلط هههههههههههههه
خالد:هههههههههههههههههههه
روان بضحك:ماعليك منهم والله تطلع خقق
أحمد بضحك:داري من غير ما تقولين
روان: ههههههههه فدييت الثقه
شوي دخلت أمهم وهي تقول:يلا يبه قومو صلو الظهر خلو هالسوالف
قامو العيال وروان شالت السفره وطلعت من المجلس وجلست مع رغد وريم
...
ببيت أبو فهد
التلفزيون شغّال والصوت عالي وفهد منسدح ع الكنب ونايم وأمه بالمطبخ تسوي القهوه
شوي قالت:فهد وطي الصوووووووت
فهد كان نايم وما سمعها شوي ابوه اللي كان بالحوش دخل وسمع صوت أم فهد وهي تنادي على فهد وقال:شفيك؟
أم فهد:خل هالمقرود يوطي التلفزيون صجنا بهالأغاني
ضحك أبو فهد وقال وهو يروح لفهد ويشوفه نايم:نااايم مسكين ما يسمعك
أم فهد:وش منومه سلامات
أبو فهد وطى الصوت وراح لفهد وقال وهو يصحيه:يبه قووم شفيك نااايم
فهد فتح عيونه وجلس وصار يفركها بتعب ويقول:نعم يبه
أبوه:تعبان؟
فهد وهو يتمطط:لالا
أبوه:شفيك طيب؟
فهد بتعب:ما نمت زين أمس
أبوه:ليه
فهد وهو يقوم:مادري
طلع لغرفته وأنسدح ع السرير وكمل نومه
أبوه وأمه بالصاله ويتقهوون شوي الا صوت جوال فهد يدق أخذه أبوه وشاف لقى مكتوب"أنفااسي"رد:هلا
روان أنصدمت مو صوت فهد لا ورجال توترة وقالت:السلام عليكم
أبو فهد أستغرب صوت بنت شوي أستوعب وقال بحنان:وعليكم السلام
روان عرفت إنه أبوه وقالت بحرج:عمي فهد وينه
أبو فهد أبتسم وقال:نايم يمه إذا صحى خليته يكلمك ولا أصحيه لك
روان خلاص تبي تقفل:لالا ما يحتاج إذا صحى كلمته
أبو فهد:زين يلا فمان الله
روان:مع السلامه
قفل الخط وحط الجوال وقال وهو يبتسم:طيبه هالبنت
أم فهد أبتسمت وقالت:يا حليلها تنحب
أبو فهد:الله يوفقهم ويبعد عنهم نوره وسواياها الشينه
أم فهد سكتت شوي وقالت:وش جد بموضوعهم
أبو فهد:أبوها يبيه يرجعها ولا هو ولا هي يبون هالشي وإلا يرجعون غصب
أم فهد بحزن:زين وإللي ببطنها ؟
أبو فهد:والله أبوه موجود وهو بيتصرف
تنهدت أم فهد بضيق وقالت:ماودنا يتشتتون
أبو فهد:حاولت أقنع فهد ورفض ويقول لا تدخلون بهالشي
أم فهد:الله يعين
...
قبل زواج أحمد ب3 أيام
روان وأريج وريم بالسوق ويقضون اللي ناقص عليهم شوي قالت أريج بتعب:بنات نجلس شوي تعبت واللي ببطني بعد مو مقصرين في الترفيس
روان بضحك:زين يلا نجلس
جلسو بطاولات ستار بكس وطلبو لهم وصارو يسولفون
روان قالت لريم:أنتي خلصتي صح
ريم:إيه بس بقى أنتي وأريج
روان:ما بقى لي غير شوز وإكسسوارات
أريج:أنا بس بقى لي الشوز
روان زين يعني أدق على خالد يجي
أريج:إيه خلاص بنمر الحين ناخذ اللي ناقص ونروح
روان طلعت جوالها وكلمت خالد وبعدها قامو وكملو الباقي وطلعو من السوق
وهم بالسياره أريج تعبت حييل وخالد قال:حبيبتي نمر المستشفى
أريج:لا ما يحتاج أبروح أرتاح شوي
خالد:زين
...
بالبيت كلهم جالسين بالصاله وكل وحده تشوف أغراضها ويتشاورون
شوي جات أم روان وهي تقول:خلصتو كل شي إنتو
روان:إيه خلاص
أم روان وهي تجلس:زين وانا بعد طلبت الحلويات والفطاير والعصاير
ريم:زين خلاص ما بقى شي
أم روان بفرح:يلا مابقى غير يومين
شوي قامت أريج وراحت لجناحها ترتاح وريم طلعت ترتب أغراضها
روان كانت بغرفتها وترتب أغراضها شوي الا أحمد داخل ويقول:رورو
روان:نعم
أحمد وهو يجلس على السرير:متى بيرجع لوني الطبيعي
روان:ليه مو عاجبك ذا
أحمد:إلا بالعكس ما ودي أرجع مثل أول بس أسأل
روان:مادري والله بس ما عليك بيطول
أحمد بضحك:سعود مقهوور ما توقع أطلع كذا
روان:ههههههه قلت لك ما عليك منهم
شوي الا صوت سعود يقول:وين الأكوح
أحمد بضحك:أنا هنا وش بغيت
سعود:قوم شيل سيارتك كم مرة قلت لك لا توقفها بذا المكان
أحمد:حلوة بكيفك هو
سعود وهو يسحبه:أقول قوم يلا
أحمد:ليه طيب ضاقت المواقف
سعود بعناد:لا بس ماحب أوقف سيارتي إلا بذا المكان يلا بس لا تعابط
أحمد وهو يرمي له المفتاح بهقر:متى تسافر بالله
سعود أخذ المفتاح وطلع وهو يضحك ويقول:هههههههههههههههه على قلبك
أحمد طالع بروان وقال:أسمعي
روان:هممم
أحمد:بغيت نسافر أنا ورغد بعد الزواج لفرنسا بس ما لقيت حجز قريب غير بعد الزواج بإسبوع
روان بصدمه:شلون يعني ما بتحظر زواجي؟!
أحمد:إلا سلامات زواجك يوم الثلاثاء ورحلتنا يوم الخميس سلامات
روان:يووه كنت بأنجلط
احمد ههههههههههههههه
...
بيوم الزواج بعد المغرب
الكل بالقاعه والجو كله فرح وسرور
روان مبسوطه حيييل وريم وأريج الأخوات الحوامل كانو جالسين ع طاوله مع أمهم ويسولفون وصباح وأمها معاهم أما روان كانت عند رغد فوق ومعاهم زوجة مازن حنان
وعند الرجال كان موجود سعود وخالد والعريس أحمد وفهد وأبوه وأنور ومازن وأبوه
شوي فهد قام من عندهم ودق على روان اللي ردت على طول:هلا
فهد:هلا حياتي أخبارك
روان:تمام
فهد:فاضيه؟؟
روان:أمممم تقريبا
فهد:شلون يعني
روان وهي تطالع بساعتها:يعني نص ساعه بس
فهد بضحك:ياولد وش بيشغلك طيب
روان:هههههههه لا بس المعازيم بيجون
فهد:زين تعالي ابجلس معاك لين ما يجون
روان:زين جايه
فهد:لا تتأخرين
روان:طيب
قفلت الخط ونزلت وجلست هي وياه وصارو يسولفون ومبسوطيين حييل شوي قال:بقى على زواجنا 5 أيام
روان ابتسمت وقالت:ونااسه
فهد:متحممس حييل ودي تمر بسررعه
روان ضحكت وهو قال وهو يقفل عيونه:الله وناااسه من جد بتصيرين معاي اربع وعشرين ساعه وجهك بوجهي
روان:ههههههههه حلوه وجهك بوجهي
شوي قالت:الا متى رحلتنا لنيوزلندا
فهد:ايه صح نسيت اقلك مالقيت رحله الا بيوم الزواج وحجزتها
روان بصدمه:شلون تستهبل اكييد
فهد:هههههههه لا جد في هالرحله ورحله بعد اسبوعين والله مافيني انتظر اسبوعين
روان:شلون بيوم الزواج
فهد بضحك:يعني نطلع من القاعه مو على الفندق لا على المطار
روان:فهد!!
فهد:ههههههههههه والله وناسه
روان:لا مو وناسه شلون وأهلي سعود وأحمد
فهد:شفيهم
روان:شلون
جت بتكمل بس غصت وتجمعت دموعها بعيونها وسكتت
فهد عقد حواجبه وقال:رورو ما عليه بيمديك تودعيهم وتشبعين بعد خلاص نسافر أنا وياك لحالنا نستانس هناك شهر ونرد ما بيصير شي
روان تنهدت وما ردت وهو قال بضحك وهو يمسك يدينها:روان لا تكشرين
روان لفت وجهها عنه وهو ضحك وباس يدينها وقال:رورو
روان ما ردت ورجع قال:رونتي
طالعت فيه روان وقالت:نعم
أبتسم وقال وهو يبوسها:أحببببك
روان بعدت عنه وقالت وهي تفك يدينه:وخر بس لا تفشلني الحين
فهد:هههههههههههههه أهوااك
روان أبتسمت وقالت:ترى بروح
فهد ضحك ومسك يدينها وقال:لالا خلاص بسكت
...
بدو المعازيم يجون واستقبلتهم روان وأمها بالفرح والبخور
في نص الإستقبال وحده من العجايز سلمت على روان وطولت يمكن أكثر من عشر بوسات شوي قالت لها:بسم الله عليك الله يحفضك من كل شر وينك أمك حبيبتي
روان ابتسمت وقالت وهي تأشر على أمها:هناك أمي
راحت العجوز لأم روان وسلمت عليها وروان عينها عليهم
عند أم روان ابتسمت أم روان للعجوز اللي قالت لها:والله يابنتي بس بغيت بنتك لولدي ما ظني بلقى مثلها
أم روان ردت بإبتسامه:تسلمين يمه بس والله إنها مملكه خلاص وزواجها يوم الثلاثاء هذا والله يحييك يمه
تنهدت العجوز بضيق وقالت:الله يسعدها ويوفقها منهو بيتزوجها
أم روان:صديق أخوها الكبير هو اللي تبرع لها وبعد العمليه طلبها وما رديناه
العجوز وهي رايحه:الله يوفقهم ويسعدهم يارب
أم روان:أمين يارب
روان اللي كانت تطالع بأمها والعجوز وفهمت كل شي من حركاتهم وضحكت وجات تبي تطلع لرغد بس وقفت قدام المرايه وصارت تعدل بشكلها
كانت لابسه فستان نيلي بدون أكمام وطويييل ومفتوح الظهر ومفتوح من جهة ساقها اليمين لين ركبتها وحزام كريستال تحت الخصر بشوي ومن تحت الحزام كسرات طويله
وكانت ناقشة بظهرها وساقها اليمين
وشعرها مسويته كيرلي وتسريحته ع الجنب
عدلت كحلها وتعطرت وطلعت لرغد
فتحت الباب وهي تقول:أخباارك يا عسسل
رغد ابتسمت وقالت:تماام
لفت لقيت أحمد جالس جنبها وقال بقهر:مافي استئذان
روان ضحكت وقالت:سوري شكلي خربت عليكم
طالع برغد كانت مبتسمه من قلب وقال بقهر:وانتي مبسوطه
رغد:ههههههههههههههه
روان ضحكت وقالت:زين اطلع يعني
أحمد بضحك:لا لا أقول أدخلي
دخلت روان وقفلت الباب وهي تقول بضحك:في عجوز راحت لأمي قبل شوي تبي تخطبني لولدها
أحمد:ههههههههه مسكينه وش قالت أمي
روان:قالت لها أن زواجي بعد 5 ايام مسكينه تنكدت
رغد وأحمد:هههههههههه
روان جلست بتعب وقالت:متى تبون تنزفون
أحمد وهو يطالع بساعته:على الساعه 2
روان:وكم الساعه الحين
أحمد:12 باقي ساعتين
رغد طالعت بأحمد وقالت:زين حمود يمكن جو معازيم جدد عند الرجال روح سلّم عليهم
أحمد بضحك:مع نفسهم
روان:ههههههههههههه
رغد ضحكت بحرج وهو قال:بقعد لين ما ننزف
رغد:مو عشان شي حمود بس صديقاتي
أحمد سكت شوي وقال:زين ساعه لي وساعه لهم
رغد:زين خلاص
ضحك أحمد وباسها
وروان لفت وجهها عنهم وقالت وهي تقوم:أنا شكلي بطلع
أحمد:هههههههههههههههههههه روان سلامات وش هالبراءة اللي طالعه عليك
روان ضحكت بحرج وقالت:حمود اقلب وجهك
أحمد بضحك:هههههههههههههه
طلعت روان من عندهم وراحت لصديقاتها اللي قالو اول ما شافوها:طلع أخوك من عند رغد
روان بضحك:لا يقول ساعه لكم وساعه له
وحده من صديقاتها قالت بضحك:حلوه ذي ففتي ففتي
روان:ههههههههههههه
جلست معاهم وبدو يسولفون ويضحكون شوي الا جوالها يدق طالعت لقته فهد وردت:هلا
فهد بحب:هلابك حياتي
روان بضحك:وشعندك
فهد:أبد بس ابي اسمع صوتك
روان وهي تقوم من عند صديقاتها:فهود متى تبطل هالحركات
فهد بضحك:ما راح أبطل ليه لا أكون فشلتك
روان بضحك:أبد حبيبي ما فشلتني بس صديقاتي تشمتو فيني شوي
فهد بضحك:مع نفسهم
روان كانت واقفه لحالها بالصاله الثانيه وقالت بهمس:أحببك
فهد:أحيه روان لا تكثريين
روان بضحك:أعششقك
فهد:رورو!!
روان:ههههههههه أموووت فيييك
فهد:يلعن ابليسك شكلي ابقفل واجيك
روان بضحك:لالا تجي ابروح ارقص الحين
فهد:بعد!!
روان:ههههههههههههههه
فهد:عندك أحد الحين؟
روان:لا
فهد سكت شوي وقال:يووه المشكله وين اشوفك مو مثل القاعه اللي فاتت كان فيه مكان اقدر اشوفك فيه
روان بضحك:الحمد لله
فهد:وجع
روان:هههههههههههههههههههه حبيبي
فهد:همممم
روان:يلا باي ابقفل
فهد:لالا رورو مو الحين
روان:همممم
فهد:خلينا نسولف شوي
روان:زين يلا سولف
ضحك فهد وجلس يسولف معاها وطولو حيييل تجي سالفه وتروح سالفه وما ودهم يقفلون ابد وقطع سوالفهم صوت نغمه انتظار
كل واحد طالع بشاشة جواله وقال فهد:حبيبتي عندي انتظار أشوفه وأرجع أكلمك
روان ما تدري ليه حست بضيق وقالت:لازم فهد
فهد:شلون ما تبيني أقفل
روان ما تدري ليه غصت وقالت:لا أبد
فهد رفض الإنتظار اللي كان عمه وقال:من عيوني ما طلبتي شي
تنهدت روان وتمت تسولف معاه لين ما جات أمها وقالت لها:يلا يمه زفة أخوك
يعني كملو ساعتين كامله سوالف <<لباهم
روان قالت لأمها:يلا جايه وقالت لفهد:حبيبي زفه حمود هههههه خلصنا ساعتين سوالف
فهد:هههههه فديتك يلا باي
روان تنهدت وقالت:باي
فهد:ليه هالتنهيده حياتي
روان بضحك:ماودي اقفل
فهد:يا جعلني ما انحرم منك طول حياتي زين عادي نرجع نسولف بعد الزفه
روان:هههههههههه فديت قلبك يلا باي
فهد:باي
قفلت منه وراحت عشان زفة أحمد ورغد
...
بدت الزفه ونزل أحمد ورغد اللي ماسكة بذراعه ومتوترة حييل وهو مبتسم وكل شوي يلف ويرمي لها كلمه ويضحك وهي تبتسم بحرج
وصلو للكوشه وبدا التصوير وبعدها بدت الطقاقه ورقصو شوي وجلسو وسلم ع عماته وخالاته وأمه وطلعت أمها وسلمت عليها وسلمت عليه وهي تقول ودموعها بعيونها:لا أوصيك على رغد يبه
أحمد أبتسم بحنان وقال:أفا عمتي لا توصين رغد بعيوني
أم رغد:الله يوفقكم ويسعدكم يارب
أحمد:أمييين يارب
جلسو شوي وبعدها رااحو للفندق
...
بعد آذان الفجر توها روان مقفله جوالها كانت تسولف هي وفهد حضنت الجوال وهي تقول:فديتك الله يحفظك لي
حطت الجوال ع الكومدينا وبدت تدخل بنومها
ببيت أبو فهد
فهد توه طالع من الحمام وخلاص بينام
انسدح على سريره وهو يتذكر سوالفه مع روان ابتسم بفرح وقال:عقبال ما تصيرين معاي ولا تفارقيني اببد
لف ع الجهه الثانيه وبدا يدخل بنومه
...
ببيت أبو نورة وقبل زواج فهد بيوم
نورة كانت جالسه بغرفتها وعلى سريرها وملامحها هي ما تغيرت من يوم ما طلقها فهد صارت حاقده حييل على روان ومشتااقه حييل لفهد بس ما تبي ترجع له ابد وبنفس الوقت كل ما حست بضيق تتمنى لو إنه يكون جنبها ويخفف عنها
حطت يدها على بطنها وهي تحس بحركه طفله ببطنها ونزلت دموعها بحراره وهي تقول:أدري اني غلطانه بهالشي وادري اني حبيت انسان مو صوبي ابد بس ما كنت ابي ابد أحمل منه وبعد هاللي صار مابي أي شي يربطني ولا يذكرني فيه
تذكرة كلام ابوها لها"هاللي ببطنك والله ما يسكن لي بيت ينقلع مع ابوه ومحل ما يروح يروح معاه يحرقه يذبحه يتبرى منه بكيفه بس يجلس معاك لا تحلمين"
نزلت دموعها بحراره وهي تتخيله بين يدين روان وهي اللي تربيه وتخيلت انها هي بعد تسميه ويصير يناديها ماما حست بقهرفضييع وصارت تبكي وتشاهق
حست انها تبي يجلس معاها وكفايه انه يرجع اسمه لأسم فهد وتمنت لو انها هي تربيه وما يفارقها ابد بس بنفس الوقت لو جا فهد وطلبه ما راح تقدر تتكلم وخاصه ان ابوها ما يبيه يكون معاها اببد
تنهدت بتعب وقالت وهي تقوم وتفتح دولابها:زواجه بكرة وبكل قوة عين عازمنا
صارت تقلب بملابسها تبي تختار لبس تحضر به زواجه
دورت لين لقيت فستان ناعم وطوييل ولونه اسود توب وعليه حزام كريستال من تحت الصدر وفيونكه متوسطه بالظهر
حطته على السرير وطلعت عليه الإكسسوارات اللي تناسبه والشوز ودخلت الحمام تتروش
بعد ما طلعت من الحمام نشفت شعرها وأستشورته
دخلت أمها عليها وقالت وهي تطالع بالفستان اللي على السرير والإكسسوارات:بتحظرين زواجه؟!!
نورة وهي تطالع بالمرايه:إيه
أمها دخلت وقفلت الباب وقالت:يمه لا تضغطين على نفسك
نورة قاطعت أمها بإنفعال وقالت بعصبيه وبصوت عالي:لا تتدخلين فيني بكيفي أسوي اللي ابيه الحين طاح الإهتمام عليكم وقبل فترة ولا كأني بنتكم تحرجون علي عنده يرجعني مابي ارجع له ولا تحلمون بهالشي واللي يطرا لي بسويه
أمها بإنكسار:بنتي ذا ابوك والله حاولت اقنعه بس بكل مرة يخاصمني ويرفع صوته علي ما بيدي حيله وش تبيني اسوي
نورة بنفس الإنفعال:إيه مرة والله انك انتي وياه عينين براس بس الله ياخذ روحي ويريحني منكم ومن عيشه معاكم
نزلت دموع امها وقالت وهي تقوم وتبكي:حسبي الله عليك .. الله لا يردك
كملت استشوارها وطلعت من غرفتها تعشت لحالها ورجعت لغرفتها ونامت
...
بيوم زواج فهد وروان
فهد طاير من الفرحه وهو بالقاعه والرجال اللي رايح واللي جاي يسلمون عليه ويباركون له كان يتلفت يمين ويسار بتوتر يبي يشوف عمه ابو نورة جا ولالا واخيرا شافه قاعد بطاوله مع مجموعه رجال وتنهد بضيق وجلس وهو يقول بخاطره:الله يستر لا تكون جات نورة
عند روان كانت جالسه ومتوترة وفرحانه ومشاعرها متلخبطه حيييل شوي دخلت عندها رغد وصديقاتها وجلسو معاها وصارو يستهبلون وينكتون عشان يخففون توترها
شوي دخلو خالاتها وعماتها وسلمو عليها وباركو لها وطلعو شوي الا ينفتح الباب وتدخل صباح وباين عليها معصبه روان طالعت فيها وقالت بتوتر:شفيك صبوحه
صباح جلست بضيق وهي تقول للموظفه:لاحد يدخل تفهمين
الموظفه:حاضر
روان:صباح فيه شي
صباح وهي تتنهد بضيق:لا رورو ارتاحي
جلسو يسولفون وبعد ربع ساعه انفتح الباب ودخلت ريم وهي تسولف وتضحك روان صارت عيونها ورى ريم والتوتر باين بوجهها واطرافها بااارده حييل
كل اللي بالغرفه صديقات روان وصباح وريم لفو وشافو نورة !!
صارت تطالع بنورة وبقلبها مليون شعور وما تدري ليه كانت خايفه ومتوترة
مشت نورة من بينهم لين وصلت عندها وصباح كانت فاااايرة حييل وودها تدعس نورة
أما روان كانت تطالع ببطنها وغصتها بحلقها ومقهووووره حيييل
نورة حطت يدها على كتف روان وقربت منها وباستها عاااادي وقالت وهي تعطيها هديتها:مبروك والله يهنيك ويوفقك ويسعدك
نورة كانت دموعها بعيونها بس كانت تكابر ومبتسمه
أما روان أبتسمت وقالت بصفاء نيه:الله يبارك بعمرك ويحفظك
ابتسمت نورة ولفت وطلعت من الغرفه
روان حطت يدينها على وجهها بتوتر والكل استغرب من هالموقف
صباح طلعت من الغرفه وهي مصدومه ومو مستوعبه نورة ما غيرها المغروره والمتكبرة تسوي هالسواه
راحت لأمها وقالت لها باللي صار وهي مصدومه وأمها قالت:الله يصلحها ويبعد اللي بقلبها
بعدها بفترة فهد قال يبي يدخل ويجلس مع روان وطلعو البنات من عندها ودخل هو وابتسامته عرض وجهه
ابتسمت روان ووقفت وهو سلم عليها وقال وهو يمسك يدينها ويقول بحب:مبروك حياتي
روان ابتسمت وقالت:الله يبارك بعمرك
جلس جنبها وقال ويدينه ما فارقت يدينها:أحلى يوم بحياتي
وتنهد وكمل:ما بغى يجي
روان:ههههههههههه
فهد طالع فيها وقال وهو يغمز لها:ليلنا طويل بنروح لنيوزلندا
روان:والله مقهوره على هالوقت الغلط
فهد بخبث:وأنا بعد لو نريح هالليله وبكرة نمشي بس مالنا حظ
روان طالعت فيه وهي رافعه حاوجبها وهو ضحك ولف وجهه عنها
شوي قال:لو حجزت طيارة خاصه كان اصرف
روان وهي تقرصه بيده:بس فهد لا تنحرف
فهد:ههههههههههههههه ما عليك ما بنقصر في الإنحراف
روان وهي محروجة:يلعن ابليسك قوم يلا اقلب وجهك
فهد:هههههههههههههه لالا خلاص غيرنا السالفه
روان تنهدت ولفت وجهها عنه وهو قال متى الزفه
روان:الساعه 2
فهد:طولوها سلامات
روان بقهر:ما بتتغير
فهد:ههههههههههههه زين لا تعصبين
روان:بس فهود جد لا تنرفزني
فهد:هههههههههههههه لا جد متنرفزة الحين
روان وهي تكتم ضحكتها:إيه متنرفزة
فهد:ههههههههههههههههههههههه يلا عاد
روان:ههههههههههه زين اسكت شوي
فهد وهو يحط يدينه على فمه:زين خلاص
روان ضحكت وقالت بدلع:لا تفك يديني
فهد بضحك وهو يمسك يدينها:زين اجل ما بسكت
روان:هههههههههههههههه
فهد ضحك ورفع يدينها لفمه وباسهم وهو يقوول:فديييييتك
شوي الا دق الباب ودخلت صباح وهي تقول:متى الزفه يا حلوين
فهد طالع بروان اللي على طول قالت:الساعه ثنتين
فهد:رورو الرحله الساعه 4 تمام
روان بضحك:زين ماعليه بيبقى بعد الزفه ساعه كامله
فهد عقد حواجبه وقال:تستهبلين
روان:هههههههه ليه مو انت قلت من القاعه على المطار
فهد:وانتي صدقتي؟!
روان:مالي دخل ذي كلمتك الأولى خلاص عليها اتفقنا
صباح:هههههههههه الحين متى بسرعه لا تتضاربون على راسي
روان:خلاص الساعه ثنتين
طلعت صباح من عندهم وهو قال وهو يقرب روان منه بشكل خوفها حييل:روان اكيييد تمزحيين
روان بخوف:يمه بعد عنيييي
فهد قربها زياده وقال:لا جد خليني اوريك شلون اكون عند كلمتي
روان وهي تبي تفك يدينه من يدينها:فهد فكنننييي
فهد:مو فاكك لا تحاولين
روان بخوف:زين متى تبيها
فهد بخبث:وحده ونص
روان:فهد شلون وحده ونص لا تستهبل
فهد وهو يرجع ويقربها منه:زين خلاص قضينا
روان بعدت عنه وقالت بخوف:لالا خلاص
فهد ضحك وبعدها عنه وقال:وشو اللي خلاص
روان جات بتتكلم الا انفتح الباب ودخلت أمه وكانت تبي تتكلم بس يوم شافتهم قالت بصدمه:يبوووي شفيك فهد
فهد ضحك وفك روان وقال:لا سلامتك يمه
روان استحت حييل وصارت ماسكه يد فهد وتقرصه بقوووووه
أمه:أكلت البنت يبه
فهد:ههههههه
أمه بضحك:ما الومك يبه بعد قدامكم 13 ساعه بالطياره
فهد بخبث:شفتي شلون يمه وروان تبي الزفه الساعه ثنتين
أمه بصدمه:ليه شفيها طيب
روان حست بالنصر وفهد قال بضحك وهو يغمز لأمه:لا بس بغيت نريح ابو ساعه ونص قبل لا نسافر
روان خرقت يده بأظافرها وهو صار بالحييل مستحممل ومحمر من الألم وأمه ضحكت وطلعت
وعلى طول سحب يده وقال وهو يضحك ويمسك عليها:لعن الله ابليسك بشويش
روان بقهر:أقلب وجهك
فهد ضحك وحضنها بقوه وقال:أنا اقلب وجهي
روان صارت تبي تبعد عنه بس هو شادها بقووه وقالت بضحك:وخر عنييي
فهد ضحك وزاد بحضنه وهو يقووول:أحببببببببببببك
روان بعدت عنه بقوه وقالت وهي تضحك:يوووه انحاس مكياجي
فهد طالع بوجهها وقال وهو يضحك:لا ما صار شي مزبوط
روان لفت وطالعت بالمرايه وقالت بضحك:زين فهد تروح شوي
فهد وهو عاقد حواجبه:وين اروح
روان بدلع:عشان صديقاتي يجلسون معاي شوي بس
فهد:شلون يعني شوي بس
روان:لين الزفه
فهد وهو يشهق:ذا شوي بس
روان وهي تمسك يدينه:فهووود يلااا
فهد وهو رافع حواجبه:الحين انتي تبيني ابعد عنك
روان:بس شوي
فهد: تدرين بموت بهالشوي
روان طالعت فيه وقالت:بسم الله عليك زين خلاص لا تروح
فهد ضحك وحضنها وقال:ابيك معاي لأخر يوم بحياتي
روان بقلق:فهد لا تجيب هالطاري
فهد تنهد وقال وهو يطالع بعيونها:تحبيني رورو
روان ابتسمت وقالت:لا أعشششقك
فهد ابتسم بحب وقال وهو يمسك يدينها ويشد عليها:ابي منك وعد
روان:تدلل حبيبي
فهد:لا تتركيني اببد .. مابي اعيش بمكان غير بقلبك .. عيشيني بوسط صدرك .. واسقيني ماي حبك ..حمليني همومك وخلي قلبك دايم سعييد .. حياتي ابي السعاده تكون دايم بحياتنا ومابي أي شي ينزعها منا
وكمل وهو يحط يدها على صدره:هالقلب من أول نضبه نبضها نطق بإسمك وما تمنى يكون لأحد غيرك رفض يسكن صدور الناس وجا يسكن وسط صدرك
ابتسمت روان وباسته بخده وهي تهمس له بإذنه:انسى اني بيوم افكر اتخلى عنك .. حبيبي انا انخلقت لك وحدك .. ووعد طول عمري ما أكون لأحد غيرك .. وأوعدك ما يفرق بيننا احد
ابتسم فهد بفرح وهالكلام اللي تمنا يسمعه من أول من بين شفاة روان وحضنها بقوه وقال:يا جعلني ما افقدك
...
قربت الزفة وتقفلت الأنوار وصار الكل يرتقب طلوع هالإثنين
الكل يدعي لهم بالتوفيق
والكل يدعي لهم بالسعاده
الكل يتمنى لهم أفضل حياه
والكل تمنى لهم من قلب عيشه ما يتعسون فيها اببد
اتجهة الأنوار كلها على الباب اللي بأعلى الدرج
وبدت الأصوات تعلى من الإستريوهات
وانفتح الباب على طلة احلى اثنين بكونهم
فهد وروان
هاليوم تحققت فيه كل احلامهم بجمعتهم سوا
وهاليوم راح يكون أول يوم بأيام سعادتهم
وهاليوم هو بدايه حياتهم الجديده بعيد عن كل الهموم والأحزان اللي بماضيهم
كلها انقضت كلها اختفت كلها صارت ذكريات تمر ويتذكرونها صارت من ماضيهم اللي ما يلتفتون له ابد
صارو يمشون وشابكين الايادي والبسمه ما فارقت شفاههم
عيون الكل عليهم والكل يتمنى لهم الخير والبركه
نزلو الدرج ووصلو للكوشه وبدو اقاربهم يسلمون عليهم ويباركون لهم ومن بين كل اللي يسلمون ضلت روان تتلفت باقي ما شافة اعز ناسها ما شافة اكثر إنسانه تعبت عشان راحتها وسعادتها ما شافة اغلى روح بكونها ما شافت أمها وقالت وهي تشد على يد فهد وكأنها تايهه:وين أمي
فهد طالع بعيونها كانت الدموع متجمعه فيها وقال بحنان:الحين تجي بس رورو هالدموع لا تنزل
ابتسمت روان وصارت تتلفت وتدور لأمها لين ما طاحت عينها عليها بس..
كانت بعيده وكانت تبكي لفت روان وشافة صباح واقفه جنبها وقالت لها:تكفين صبوحه نادي أمي
ابتسمت صباح وراحت تنادي امها وهي ضلت تنتظرها وعيونها ما فارقتها وكأنها هي وياها اللي بالقاعه وبس
وصلت أمها عندها وابتسمت وخدودها مغرقتها الدموع وروان بادلتها ابتسامه شاحبه بالدموع وحضنتها وصارت ماسكه نفسها بالحييل
بعدها هديو شوي وجلسو ع الكوشه وفهد طالع بصباح وقال:يلا صبوحه شغلي
صباح ابتسمت وقالت:زين الحين
واشرت لموظفة الدي جي تشغل وروان قالت:فهود ايش
فهد ابتسم ومسك يدينها وقال:حبنا يا بعدهم
ابتسمت روان وبدا صوت راشد الماجد يرج القاعه وفهد كان مبتسم ويغني معاه وعيونه ما فارقت عيون روان اللي كانت مبتسمه بحب
___
اسكن عيوني بالغلا وجفوني تغمض عليك
خذ ما تشا من دنيتي بس لا تقلل من غلاك
لو يعذلوني كلهم ما اسمع كلام الناس فيك
انت الغلا وانت الهوى وانت الجوا وانت الملاك
شوفتك بالدنيا معي وابيع غيرك واشتريك
انت الوحيد بناظري ما ترقب عيوني سواك
لا رق ليل العاشقين روحي مع النشوة تجيك
تتحرك غصون الهوا في خاطري بنفحة هواك
محبتي لك صادقه من كل قلبي اهتويك
وأحلى الليالي بالعمر قضيتها وأنا معاك
مالك شريك في الحسن في خافقي مالك شريك
كلمة احبك قلتها يازينها وهي من شفاك
أنت المنى وانت الهنا وانتا على روحي مليك
شوفتك تجلب راحتي وبعدك عن عيوني هلاك
حتى ولو جالس معي اسج بك وأوله عليك
كلمة غلا لو جابها غيري تمثل لي غلاك
____
...
اقلعت الطيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي وتركت وراها اهل روان اللي يكفكفون دموع فراقهم تركتهم وبداخلهم قلوب مشتااقه حييل وتنعصر من ألم بعدها لأنها ما كانت أخت وبس كانت هي ملح حياتهم واللي ما كانو يتخيلون حياتهم بدونها
...
أحمد أنسدح على سريره وقال بتعب:الله يوفقها ويسعدها
رغد وهي تمسح دموعها:أميين يارب
..
خالد اللي كان جالس بصاله جناحه ومسرح بوجه أريج اللي كان راسها على فخذه ونايمه وباله مع روان شوي قال بتعب:الله يسعدها ويهنيها بحياتها
..
ريم كانت جالسه جنب سعود اللي كان حاط يدينه على وجهه عشان ماتشوف دموعه وباله مع روان اللي اشتاق لها من يوم ما اقلعت الطيارة
صارت تطالع فيه وهي تعرف انه يبكي بس ما حبت تبين له وهو يحاول يخفي دموعه عنها ويكابر
...
وبعد اسبوع من زواج روان سافر سعود لألمانيا بعد ما خلصت إجازته
وأحمد سافر لفرنسا يقضي شهره هو وأريج
وخالد واريج وطفلينهم اللي ما انولدو وامه بذاك البيت اللي حمل كل ذكرياتهم المرة والحلوه
أما نورة كعادتها تحمل همها فوق هم اللي ببطنها ومشاكلها مع اهلها ما تخخلص
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:23 PM   #24


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الرابع والعشرون والأخير
مر شهر على سفر روان وفهد وسعود وريم وأحمد ورغد
بالنسبه للعرسان فهد وروان وأحمد ورغد كان أحلى شهر قضوه بحياتهم
صحيح ما خلى من دموع الشوق بالنسبه لروان بس برضو انبسطت حيل مع زوجها وحبيب قلبها فهد
رغد نفس الشي استانست هي وأحمد في فرنسا وبالتحديد باريس طافوها كلها وأول مكان راحو له برج ايفل<<تهئ تهئ الله يرزقنا اللي يودينا له هع هع بشرط يكون محرم هههههههه>>
حجزو كلهم تذاكرهم للسعوديه بس ما كانت رحلاتهم مع بعض عشان الخطوط مختلفه
أحمد ورغد هو وصلو اول بعدهم بيوم وصل سعود وريم اللي عندهم إجازة وبيردون بعد شهر عشان سعود يكمل الماجستير وفهد وروان بعدهم بيوم
باليوم الثالث ببيت أبو أحمد
الكل مجتمع عشان ام أحمد كلمتهم يجونها لأنها مشتاقه لهم حيييل
أحمد وسعود وخالد هم اساسا ساكنين مع امهم بنفس البيت بس كل واحد له جناحه وما تفصل بينهم غير ابواب
العيال كانو جالسين بالمجلس وزوجاتهم مع امهم بالصاله ومندمجيين حييل بسوالفهم
شوي الا الباب يدق وقام أحمد يفتح
روان ما شافت أهلها من يوم ما جات من نيوزيلندا لأنهم أول ما جو راحو لأهل فهد
أحمد فتح الباب وقال وهو مبتسم وفرحاان حيل:يا هلا وغلا تو ما نور البيييت
فهد ابتسم وهو يقول:هلا بك يالغالي منور بأهله
أما روان طبت بحضنه وهاتك يالدمووع
وهو صار يضحك ويربت على ضهرها ويقول:زين لا تبكين خلاص وصلتي
روان:وحشتوووني
أحمد وهو يبعدعنها:وأنتي أكثثر شلونك
روان:تمام الحمد لله
سلم على فهد ودخلت روان للصاله وفهد للمجلس اللي كان جالس فيه خالد وسعود
خالد قام أول ما شاف فهد وقال بفرح:ياهلا بالغاللي
سلم عليه وهو يقول:شلوونك لك وحششه
فهد:تمام الحمد لله ما يوحشك غالي
ولف وسلم على سعود اللي قال له بضحك:كنك كوحت زياده على كواحتك
فهد:ههههههه لا ابد ما نطب البحر الا وحنا لابسين صوف عشان ما نكوّح
سعود:هههههههههه الا شوف حمود زين رجع لونه ولا كان مسفره دبي وضاربه ابر التفتيح
فهد:هههههههههه
أحمد:زين ما عليه شوف سمارك بعدين تكلم
سعود وهو يجلس بضحك:أنا برونزي حبيبي معاصر اما انت يبوووي كنت افريقي
أحمد بضحك:إيه كنت مثل لون فهد يلا عاد لا تخرش
شوي سمعو صوت روان تقول:شفيه لون فهد
سعود لف وطالع فيها وقال وهو يقوم وبصوت عالي:رورو حيااااتييييييييي
روان ضحكت وحضنته وهي تقول:وحشتني حييل يالخبل
سعود:هههههههه وانتي اكثر وكمل بضحك:لا الحمد لله ما كوحتي
روان:هههههههه ولا فهد بعد ما كوح
فهد:هههههههههههه
سلمت على خالد وقالت وهي تجلس معاهم:شلونكم عسا استانستو
أحمد:والله وناااسه جبت لك شي بتحبيينه
روان بفرح:وشو
أحمد:بعدين اوريك
روان بحماس:وانت سعود وش جبت
سعود بضحك:كليتين وخمس كبدات
روان:يمه وش ذا
سعود:أنا أدري عنك رورو حمود راح يتمشى وانا رحت أدرس يعني وش تبيني اجيب لك الأعضاء اللي ابزرعها مثلا
روان:ههههههههههه شدعوه بعد ما تفتكرني ولو بشي بسيط
سعود بضحك:لا افتكرتك بشي مو بسيط بس بعدين مو الحين
خالد وهو يحك راسه:وانا بعد افتكرتكم بسروالين لكل واحد وخمس فنايل
فهد واحمد:هههههههههههههههههه
فهد:لا جد أنا جبت لكم من ماليزيا وحنا رادين ملابس بتعجبكم<<رحلتهم كانت من نيوزيلندا الى ماليزيا الى الصين الى دبي الى السعوديه >>
سعود:وش موديك ماليزيا
فهد:عشان الخطوط الرحله كانت من نيوزيلندا الى ماليزيا الى الصين الى دبي الى السعوديه
سعود:مشوااااار
روان:إيه بس وناااسه
كملو سوالفهم عن الأماكن اللي راحو لها والمواقف والضحك والهبال
شوي روان راحت وجلست مع بنات عمها وصديقتها وصارت تسولف معاهم
روان:اريج بطنك كبير شلون تتحركين
اريج:خليها على الله والله ازمه
روان:بأي شهر
أريج:ابخلص السادس بعد اسبوع
روان:الله يعينك
ولفت على ريم وقالت:وانتي
ريم:الرابع ولا الثالث مادري والله
روان:هههههه حلوة ذي
ريم:والله جد من زمان ما راجعت
ولفت على رغد وقالت بضحك:وانتي بعد
رغد بضحك:لالا انا باقي
روان بضحك:ههههه انا صفيت مع اريج وريم
اريج وريم:جد!!
روان بضحك: ايه شفيكم !!
ريم:هههههههههههه وناااااااااااااسه
اريج:يارب توأم يا روان
روان:ههههههههههه عادي وناسه
أريج:هههههههههههههههه
شوي سرحت روان وهي تتذكر الموقف موقفها مع نورة بيوم زواجها والهديه وتضايقت يوم تذكرة اللي صار معاها هي وفهد بنيوزيلاندا
$$$$
كانت قاعده على السرير اللي بالفندق والجدار الأمامي كان نصه قزااز ويطل على البحر والرمل الأبيض والنخلات المزروعه قرب البحر وبيدها هديه نورة وتقلبها كان عطر ناعم لونه وردي وعلبته طويله وكان بداخل علبته كريستالات للزينه وورقه هي كانت تحسب هالورقه بعد زينه فما اهتمت لها ابد لأنها كانت مطويه وبداخل علبة العطر
طلع فهد من الحمام وقال وهو يجلس جنبها:بإيش تفكرين حياتي
روان وهي تطالع بعلبة العطر:وش رايك
فهد أخذها وقال وهو يشم ويتفح العلبه:حلو من مين ؟؟
روان تنهدت وما ردت وهو كمل:أكيد انه من شخص غالي لأنه هو الوحيد اللي اخذتيه من الهدايا اللي جتك والباقيه خليتيها ببيتنا
روان قالت وهي ترميه على السرير:أبد مو غاليه علي
فهد استغرب وقال وهو يمسك العطر:شلون مو غاليه عليك
روان وهي تطالع فيه ومحتارة:من نورة
فهد رفع نظره في روان وقال بصدمه:نورة
روان:إيه وحكته بموقفها معاها بيوم الزواج وهو قال بعصبيه :وانتي شلون تقبلين منها شي
روان بحيرة:عادي مثل أي هديه وصلتني
فهد بعصبيه وصوت عالي:لا مو مثل أي هدية ذيك الإنسانه حقييرة حتى لو دعوه ما تقبلين منها شي ولا تصدقينها اصلا هي كذابه حتى بمشاعرها كذابه لو ابتسمت لك وبينت لك انها عادي معاك كذابه
روان صارت ساكته وعينها بعلبة العطر والورقه اللي بداخلها وفهد طالع بالعطر وقال وهو يرميه على الأرض بعصبيه:روان هالبنت الغيها من حياتك ما بتعيشين وانتي بهالطيبه مع كل الناس في ناس ما يستاهلون اكثر من نعال وبعد تخب عليهم
انكسرت علبة العطر وروان باقي عيونها على الورقه وقالت لفهد بذهول:فهد شوف
لف فهد وطالع وشاف الورقه وقال وهو يقوم وياخذها:قلت لك هالبنت نجسه
مسك الورقه اللي كانت مبلوله من العطر وفتحها
كان مكتوب فيها بالمرسام"يا جعلك ما تتهنيين بحياتك وعساها تمتلي كلها شقى وعساك تنحرمين من اغلى شي عندك"
مشى بقهر وعطاها روان وهو يقول:ما تتغير حقيرة ونجسه ووحقه وحقوده
روان قرت الورقه ونزلت دموعها وهي تقول:ما ضريتها بشي طيب ليه
فهد قطع الورقه وهو يقول:بداخل علبة العطر اعوذ بالله وش تحس فيه هالبنت
روان طالعت بفهد وهي محتارة حييل وهو قال بحنان:ما عليك منها ولا عاد تعطينها وجه اسفليها وطيبتك انسيها معاها تفهمين انسيها
$$$$
انتبهت لرغد وهي تقول:رورو وين وصلتي
روان بضحك:عند الشقى
رغد:يوه عساك ما تشوفينه بحياتك
روان تنهدت بضيق وقالت:آمين يارب كثري من هالدعوه
رغد بقلق:ليه حياتي صاير شي
روان:لا بس كل ما يقرب موعد ولادة نورة احس ان حياتي بتنقلب فوق تحت
رغد:اسفليها رورو ولا تفكرين فيها حتى وخليك متفائله ما ينفع عليك التشاؤم ابد
ضحكت روان وقالت:فديتك
رغد:يفداك كوني
شوي قالت لها:هاه شلون بيتك عسى عجبك
روان:إيه يجنن إن شاء الله نستقر بس
رغد:إن شاء الله الله لا يغير عليكم
روان:آمين يارب
...
قضو يومهم مع بعض واستانسو حيييل بهاللمه وجا وقت العشا وتعشو وانبسطو وسولفو وشربو الشاهي<<أهم شي>> وبعد ذا كله انتهت سهرتهم وكل واحد طس على بيته
ببيت فهد
روان كانت جالسه ع الصوفا القريبه من السرير وتسولف مع فهد اللي جالس قبالها على السرير
شوي قالت بتوتر لأنها كانت خايفه يعصب:نورة بأي شهر
فهد تنكد من هالطاري وبنفس الوقت حس بقلقها وتوترها لأنها عرفت إن شهرها قرب
قال بضيق وهو ينسدح على السرير:والله مادري ولا ابي ادري بعد
تنهدت روان وقالت وهي تقوم وتروح للحمام:الله يعيين
دخلت الحمام وفهد قام بسرعه ومسك جواله وصار يوكز لصباح
صباح ردت:هلا
فهد بقلق:نورة بأي شهر
صباح بصدمه:أما ما تعرف؟؟
فهد:قولي بسرعه
صباح بقهر:السادس يا جعلها ما تولد
فهد تنهد بضيق وحذف الدردشه وحط الجوال وصار مسرح ويقول بخاطرة:ياربيي وش اسوي إذا ولدت حياتي مع روان بتنقلب فوق تحت يمكن رورو ما تتقبل انها تربي هاللي بيجي وخاصه انه له علاقه بنورة وأنا مسحيل اخليه عندها لأنها مو متربيه عدل عشان تربي احد ولا تكون مسؤله عنه تنهد بضيق وقال برجاء:يااااااااارب فرّجهااااااا
طلعت روان من الحمام وقفلت نور الغرفه وانسدحت على السرير وهي تقول:يلا ناام وراك دوام
فهد تنهد وقال بضحك:بس عاد لاتجيبين هالطاري ما ودي اداوم بكرة اببد
روان طالعت فيه وقالت بإستغراب:ليه؟
فهد:مادري بس بغيت نطلع انا وياك البحر بكرة الصباح ونروق
روان بضحك:زين الخميس الجاي بس بكرة داوم
فهد بإحباط:ليييه
روان وهي تحط يدها على راسه:خلاص ناام بتداوم يعني بتداوم
شوي الا جواله يدق لف وأخذه ولقاه ابوه يدق ورد بقلق لأن مو من عاده أبوه يدق بهالوقت:هلا يبه
أبوه بدون مقدمات:ليه ما ترد على عمك
فهد بصدمه:ما دق علي !!
أبوه:زين يبه نوير بالمستشفى وتعباانه والدكتور يقول احتمال تولد تقدر تجي !!
فهد مستغرب بالسادس وشلون تولد وبنفس الوقت حس بطنه عورة يوم رجعت له فكرت انها بتولد طفل له هو وقال بضيق:حصل خير
أبوه عرف من هالرد ان روان عنده وما يبيها تحس وقال:زين يبه تقدر تجي الحين ولالا
فهد:لا يبه ماقدر
ابوه:زين بكرة الصباح تعال
فهد:طيب
أبوه:يلا فمان الله
فهد:فمان الله
قفل الجوال وحطه جنبه وطالع بروان اللي قالت بقلق:فيه شي ابوك؟؟
فهد ابتسم هو يحاول ما يبين لها توتره:لا حياتي بس يبيني امرة بكرة بمكتبه كان يبي امره الحين بس مافيني اروح ونكرف ابنام
روان ابتسمت وقالت:زين نام يلا اشوف
فهد:هههههه
وحضنها وهو يقول:ابنام واحلى نومه بعد
روان:ههههههههه
شوي بدت روان تدخل بنومها أما هو انشغل باله حييل لدرجه ان النوم طار من عيونه ومو قادر ينام اببد يحس بتوتر وقلق وارق وحوووسه
ضل سهران لقرب الفجر وهو مو قادر ينام ومو قادر يتحمل كل هالمشاعر طالع بالساعه كانت4 ونص وطالع بروان اللي بسابع نومه
قام من جنبها وغطاها باللحاف ولبس ثوبه واخذ مفتاحه وطلع من البيت رايح للمستشفى
...
بالمستشفى فهد واقف عند الإستقبال ويقول:نورة الـ.........
الموظف:إيه بالعناية المشدده
فهد طلع وراح للعنايه ولقى الدكتور طالع وقال له:شفيها دكتور
الدكتور:مين انت؟؟
فهد بضيق:ابو اللي ببطنها
الدكتور بضيق:حالتها ما تسر والجنين بعد حالته سيئة ولحد الأن ما تحرك ابد بس انه بوضع الولاده لو مرت ساعتين ما ولدت ضروري نولدها قيصري
فهد:بس دكتور هي بالسادس
الدكتور:إيه ب نبض الجنين مو مستقر وتغذيته ناقصه ا يتحمل يجل ببطنها للتاسع احتمال يموت
تنهد فهد بضيق وقال بخاطره وهو يجلس بتوتر:ابنتظر هالساعتين هنا مابي ارجع لذاك التوتر بالبيت عسى الله يفرجها وارتاح من هالشقى اللي انا فيه
الدكتور قال وهو يطالع فيه:معليش بس انت مطلقها؟؟
فهد:إيه
الدكتور وهو رايح:آها
فهد وهو يفكر:يعني الحين لو ولدت تنتهي عدتها وما يصير لها علاقه فيني بس هاللي بيجي شلون بيعيش يارب فرجك
مرت الساعتين كأنها سنتين وماصدق دخل الفريق الطبي واستعدو للعمليه وبيولدونها قيصري
جا ابوها وابو فهد وفهد صار جالس لأنه من حوسة بطنه مو قادر حتى يوقف وحس بثقل هالشي عليه وكأنه حامل جبال الكون كلها على كتفينه حس انه لو سمع بكاء هاللي بيطلع من بطنها يمكن يموت هو ولا ينهار ولا ينجن بس ما يدري ليه كان يدعي من كل قلبه بكلمه"الله يفرجها" بس شلون يفرجها ما يدري بأي طريقه اهم شي تتفرج
...
أما عند روان اللي قامت بصلاة الفجر وما شافت فهد جنبها وقالت بخاطرها:يمكن راح يصلي الفجر
قامت وتوضت وصلت الفجر وصارت جالسه على سجادتها وتستناه وتأخر صارت الساعة سبعه ما جا بدت تقلق ومسكت جوالها ودقت عليه بس تفاجأة انها تسمع صوت نغمة جواله وطالعت لقت جواله وبوكه على السرير ما اخذهم معاه
حست بضيق فضييع وجلست على السرير وصارت تنتظره يجي ومو قادره تنام شوي جا ببالها تدق على ابوه وتوقعت انه راح له بس ترددت لأنها تستحي من عمها وخافت لو ما كان عنده يجي عمها عندها أو شي زي كذا فما دقت عليه وصارت تنتظر فهد يرجع
بعد ما صارت الساعه 9 الصباح روان وصلت حدها من القلق وقامت بتطلع من الغرفه تبي تروح للمطبخ الى وصوت الباب الرئيسي ينفتح طلعت من الغرفه وراحت للصاله وشافة فهد وهو يدخل ويقفل الباب
وصالت وهي تستند على الجدار وهي تحس بفرح:وين كنت فهد اقلقتني
فهد كانت ملامحه غرييبه حيل مو فرحان ولا حزين ملامح واحد مصدوم جلس ع الصوفا بتوتر وحط يدينه على راسه وصار مسرح
روان جلست جنبه وقالت بقلق:شفيك فهد
فهد ما يرد ومسرح
وهي قالت:صاير شي .. ابوك فيه شي
وفهد ما يرد شوي قالت بتوتر:فهد رد علي وين كنت؟؟
فهد وهو يطالع فيها وبصوت مصدوم:بالمستشفى
روان زاد قلقها وقالت:ليه قلي صاير شيء
فهد وهو يمسح بيدينه على راسه:نورة ولدوها قيصري
روان عورها بطنها حييل وحست بثقل وحست ان الكون دار فيها وصارت تطالع فيه وهي تعرف وش الي مترتب على ولادة نورة والشي الي جا ببالها وفكرت فيه"انتهت عدة نورة وانتهت علاقتها بفهد"هالشي الي جا ببالها وبس
وفهد طالع فيها وقال والدموع بعيونه:روا....
قاطعته وقالت وهي مبتسمه وتمسح دموعه:فهد انا وعدتك وانا عند وعدي
وكملت وهي تتنهد وتسند ضهرها ع الصوفا:اخيرا انتهت عدتها آآآآآآه الحين اتطمنت ماصار لك علاقه فيها ابد
حست براحه فضيعه وما فكرت ابد بالطفل
وهو قال:مو كذا روان اللي ولدته...
وبرضو قاطعته وقالت:ماله علاقه بشي توه مولود وماله ذنب خله يعيش معانا وانت ابوه وانا بحاول قد ما اقدر اكون مثل امه
فهد مبتسم ودموعه بعيونه ويقول وهو يمسك يدينها وما يبيها تقاطعه مرة ثانيه:مات يا روان ماااات مااات
صارت تطالع فيه بصدمه ومو عارفه وش تقول انصدمت حيييل
اما فهد حط يدينه على وجهه وصارت دموعه تنزل وهو يتذكر شكل الطفل
جنين مو مكتمل له ملامح بريئه شي مو قادر يستوعبه اللي صدمه كلام الدكتور له"نص اعضاءة الحيويه مو مكتمله مستحيل يعيش"
وبعد خمس دقايق من هالكلمات"مات شيء متوقع"
بعدها طلع هو وابوه من المستشفى وابوه يقول له"الحين لازم نصلي عليه ونقبره وتسميه لأن كان حي اول ما انولد"
رون صارت تطالع فيه بذهول وباقي مصدومه وحننت عليه حييل وقالت وهي تحضنه:هون عليك فهد الله ادرى بالخير منا وإن شاء الله شفيع لك
...
مر يومين على ولادة نورة وطبعا سمى ولده نواف وصلو عليه ظهر اليوم اللي انولد فيه ودفنوه
بعد يومين كان جالس هو وروان وامه وابوه بالصاله ببيت اهله لأنهم راحو يزورونهم
كانو مستانسيين حييل ويسولفون وعم روان وعمتها حبوها حيل من ذوقها وطيبة قلبها
عمها قال وهو يطالع فيها ويكلم فهد:أقول فهد وش رايك بغيت اتزوج
فهد بضحك وهو يطالع بأمه:هون يبه هون
ابوه بضحك:لا جد
فهد:زين مين بغيت واشوف
ابوه بضحك:أي وحده بس ابي تكون مثل طيبة روان واخلاقها وذوقها حتى لو مو حلوة
روان ابتسمت بحرج وفهد قال وهو يحط يده على كتف روان:هاه تبي مثل رونتي
ابوه:إيه بالزبط
فهد:أمي فيها الخير والبركه
ابو فهد بضحك ومزح:لا عجزت امك نبي غيرها
أم فهد بثقه:عادي حبيبي متطمنه انت تبي مثل روان وبهالزمن نادرين ما بتلقى مثل هالجوهرة
فهد بضحك وهو يبوس روان بخدها:مستحيييل يبه ما بتلقى مثل رونتي اببد
أبوه:الله يحفضها لك يبه هههههههههه
...
النهاية =)
...
ما بعد النهاية
ولدت أريج التوأم وكانو بنت وولد البنت سمتها هي "لجين" والولد سماه خالد"إياد"
سعود حضر الماجستير وبدا يحضر الدكتوراه وريم ولدت وجابت بنت وسموها"ريما"
أحمد ورغد زادت حياتهم رومانسيه وربطهم ولد سموه"سعد"<<على اسم ابوه
وفهد وروان استقرت حياتهم وزاد حبهم واكتمل بـبنتهم"لمار"
نورة ومثلها مثل أي وحده بنفس صفاتها نكدت عيشتها بحقدها وكرهها وأخلاقها الشينه
انور وصباح:زاد ارتباطهم ببعض وتأكد بطفل ثاني وأخو لليان اللي صارت غيورة حيل وتغار منه ومن لمار بنت فهد وكان اسم أخوها"أنمار"


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:24 PM   #25


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



كلمتي:-
انهيت فصول روايتي الثالثه متمنيه من الله عز وجل انها تكون عجبتكم وفادتكم
وابي اقول بنهاية هالروايه
دايم خل اليأس آخر شي تفكر فيه ولا اساسا لا تفكر فيه ابد لأنه وبكل بساطه دام لك رب خلقك ورعاك من لحظة ما حليت ببطن امك لين ما كبرت وصرت تفهم وتوعى وسهل لك امورك وسخر لك رزقك قادر على انهيفرح قلبك ويبعد عنك كل همومك بس انت اطلبه وتضرع له والله ما يرد أحد أببد ومثل ما قال بقرءانه"إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون"
ناس مرو بحياتنا وتركو أثر طيب فيها وناس مرو بحياتنا وتركو اثر من قبحه ما نبي نتذكره وتأكد مثل ما يمر عليك هالنوعين من الأوادم إنك أنت بعد تمر على ناس وتدخل بحياتهم فإختار لك أحسن أثر تتركه لهم ويتذكروك فيه
الحقد والحسد ما راح يفيد صاحبه أبد بالعكس يدمر حياته ويتعسها ومافي أحسن من القناعه أبد هي اللي تبعد الإحساس بالنقص من قلب كل إنسان
الصديق الحقيقي هو اللي ما يتخلى عنك أبد وبخاصه لا ضاقت عليك دنياك وأحتجته حييل تلقاه يبادر بمساعدتك حتى لو كان هالشي تضحيه كبيرة أو حتى لو ما قدر بمشاعر بسيطه يبادلك فيها ويحسسك إنك أنت توأمه اللي ما يقدر يفارقه وأحقر إنسان ممكن يمر عليك إللي يصادقك ويخاويك وبوقت ما تحتاجه يسحب نفسه وكأنه ما يعرفك من مليون سنه لا وبالوقت اللي ترد أحوالك لطبيعتها يرجع لك وكأنك أعز من عرف بحياته
كثير اشياء بحياة الإنسان يعتبرها ضيق ونكد بس يتبين له بالنهايه انها سبب سعاده له وكثير اشياء تتأخر علينا وحنا نستعجلها ويتبين لنا بالنهايه ان الخير في تأخرها عنا
وكثيير مواقف تبين لنا الأشخاص اللي يحبوننا من قلوبهم وتبين لنا الناس المصلحجيه
ابي اقول لكم انو اهم شي بحياتك واللي راح يحليها لك ويبعد عنك كل الشكوك والوساوس "الثقه بالله عز وجل"
كون دايم واثق ان الله هو اللي يدبر لك امورك وبكل خير وسهوله ويسر وان الله لو اراد بك خير ماحد يقدر يرده عنك ولو اراد بك شر ماحد يقدر يدفعه عنك مثل ما قال الله عز وجل بكتابه الكريم"وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم"
تحياتي لكم
والقاكم برواية جديده من رواياتي
الكاتبة:رآوية~


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسكن, وسط, الناس،،وجيت, تأليفي, رفضت, صدور, صدرك, ®°•¸, ®°•¸من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~ ضجة مشاعر ~ كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 41 09-13-2012 05:21 AM
مسكن قلمي .....وكتبت أإميرأإلمشأإعر ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 4 07-24-2012 06:57 PM
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
جيت قلب وجيت روح وجيت شوق الحرف العنيد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 05-11-2011 11:21 PM
لجنة الاستنئاف رفضت ضم الدوخي دون مواد نظامية مشغول في حاله ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 0 09-14-2009 07:36 PM


All times are GMT +3. The time now is 12:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant