آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:24 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4745 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 28




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الثاني

الحلقة 28

معاوية بصوت واطي : لازم انطلَعوو الجاسوس ضرووري
معاذ : حاضر يالزعيم
سكّر الخط معاوية ودار تليفونات للقروب امتاعه
,,,,,,
كان العقرب يرجى في جماعته في مزرعة في بوعطني
جا احمد ومروان وفارس ولؤي
ولؤي كان خايف اشوية لان جو جديد عليه
,,,,,

في الماضي ,,, قبل يوم

لؤي : قتلي نبيك ضروي ,,
العقرب : نبي نطلب منك طلب
بس مش عارف هل عندك شجاعة اديره ولا لا
لؤي : ادلل يالغالي
العقرب : تقريبا انت هكر صح تخترق في الصفحات وهكذا
يعني عندك خبرة عالتكنلوجيا
لؤي : عندي اها
العقرب : لو عطيتك اسم شخص معين
هل تقدر اتجيبلي بيناته بالكامل
لؤي : اكيدة
العقرب : حتّي لو كان في الحكووومة
لؤي : حتّى القيادة العامّة ابرووحه
العقرب : اوووو متقاوي انت
لؤي : عبارة عن هواية من صغري عندي
هوس بقتنية المعلومات
العقرب : تمام مرات نبيك اتخش امعايا
في القرووب امتاعي شن رايك
لؤي : قروب شن
العقرب : انت عبارة عن نعطيك اسم معين
لؤي : انا انشوفلك حسابات عالسوشل ميديا
ونخترقهن وانشوفلك المسجات اللي يجّنة عالخاص
سواء اذا كان فيس او تويتر او جميل
العقرب : تعجبني فيك تفهم عالطاير
لؤي : بس هو عمل خير ولا شر
يعني في ضرر للناس ولا فائدة
العقرب : بكرة حنفهم كل حاجة
....

في الوقت الحاضر
العقرب : انستو ونورتوو المكان السرّي امتاعنا
احمد : النور نورك
فارس : نورك سابق
العقرب : بدون مقدمات ولا كثرة كلام
نحنا حاليا حنشكلو فريق
لكن الفريق هذا كل حد عنده
حاجة هو مبدع فيها
لؤي شوره الهكر والاختراق
مروان شورة قيادة السيارة للمهمات الصعبة
فارس حيقعد راكب مع مروان ويبدا يغتال
لؤي :يغتال ؟؟؟؟؟؟؟
مروان : يغتال شن ,, فيش تحكي انت
لؤي ومروان صبّو من مكانهم
لؤي : وين ماشي انت يالعقرب مش هكي اتفاقنا
مروان : لا ما انسووق بقاتل انا
فارس ومازن واحمد ابتسموو
العقرب : خلوني انكمل كلامي بس
وبعدها اللي يبي يمشي يمشي
مستحيل انخلي شخص امعانا
غصبن عنّا
مروان : باه كمّل
لؤّي : سمّعنا كلامك
احمد : توا بالعقل يامروان و يالؤي
توا انا نبي نرضى بالاغتيالات
يعني نقعد مدير مكافحة المخدرات
ونقعد نغتال
مروان : شن درّانا هو اللي قال هكي
فارس يضحك
فارس :مزالوو اجدد هذووما صعب يتاقلموو امعانا
العقرب : نحنا مش حنرفعو اسلاحنا
الا مع تجار المخدرات والقتلة
وأصحاب المليشيات في بنغازي
ومش حنظرّو الا اللي يبّي يضرّنا
يعني اللي يفتح خط نار علينا
انحكّووووه
نحنا نقعدوو رافعيين راية البيضاء
لكن بعد الخطر ايجي علينا
نرفعوو راية الحمرة
وقتها حيقعد الدم للركب
لؤي : تمام
مروان : فهمنا هكي
احمد : من توا يا مروان يا لؤي لو مش حابيين
اتخشو امعانا عادي
تقدرو تنسحبوو
لؤي : لا مدام انا شوري هكر بس واختراقات
ومش حنمسك اسلاح
عادي امعاكم
العقرب طلّع مسدس وحطّى قدام لؤي
العقرب : ومن قالك مش حتشيل اسلاح
مدام حتخش امعانا لازم يقعد تحتك اسلاح
انت توا معرض للخطر
لؤي : بس مانعرفش نستعمله
العقرب بحّت في فارس
العقرب : قاعد من يعلمّك متخافش
فارس : تم ياعقربنا كوون هاني
العقرب : وانت شن قلت يامروان
مروان : امعاكم قلبا وقالبا
احمد : على بركة الله

,,,,,
حنين اضم في الحوش
شافت نرمين في المطبخ
حنين : جيت انساعدك
نرمين : غير خليك في الصالة قبل امحوّسة
حنين : كنك مزلتي اتعاملي فيّا هكي
ماقتلك اسفة كنت قالبة وجي عليكن
غير مش عارفة شن صايرلي بس
نرمين : مش ابجوك ياحنين مرة تضحكي مرة تقلبي وجك
ترا اقلبي وجك من تلايا
حنين : كنك تحكي امعايا هكي ,, انا نحكي معاك باحترام
نرمين قرّبت من وجه جنين
نرمين : حلّي من وجهي قلتها لكي وحنقولها اخرة
نحنا مش ا ب ج و ك افهمي
حنين : لاحول ولا قوة الا بالله العتب عليا
جيت نبي نحكي امعاك
وهي طالعة من المبطخ قابلة فاطمة عند الباب
فاطمة : خزّي عليك اشكال
كان نحسبوك هكّي من الأول
راه ماخلّينش مازن ياخذك
حنين : حتّى انتي يا افطوومة ,, تمام
وطلعت حنين شور دارها
وكانت امّهم امصبّيه
في الصالة ومش عاجبها
الجو اللي صاير بين حنين وبناتها
" حنين الفترة اللي كانت قالبه وجها علي مازن
كانت قالبه وجها حتى علي خواته وامّه
وما اتشوفش فيهم بكل "
توا نرمين وفاطمة حطّن حنين في راسهن
حتّى هنّا غيّرن معاملتهن امعاها
امهن بس مزالت اتعامل في حنين معاملة اكويسة
,,,,,

بات حنين : الحمد الله حنين قعدت اكويسة الأيام هذينا
ام حنين : اها فرحانة انا قريب انطير
بات حنين : المهم تبي مكان هادي
لكن خايف من حاجة وحدة
ام حنين : شن
بات حنين : لو حاولوو هل مازن يضايقووها
او يعاملوها معاملة مش اكويسة
هّما الخاسرين
ام حنين : عارف هذكي اليوو في المطبخ
لما مسكت الموس وكانت ورايا
تخيّلتها وكأنها نوال
لكن متخافش هل مازن محترميين
وراقيين ويعاملوو في حنين
احسن معاملة وكأنها بنتهم
بات حنين : الحمد الله ربي يدووم المحبّة
,,,,,,,,
لامار ترجى في الكلّية باتها ايجيها
طوّل عليها
جووو شباب ينابشو فيها
لامار : عليك قصة توا الأطفال هذيما مش وقتهم بكل
واحد من الشباب المعاكسين : نعليا وخلاص حامل وتبي تقرا
اول مرة انشوف قمر حامل بقمر
لامار صبّت قعدت تمشي شور الحديقة واتسّرع في خطوتها
هما قعدوو يسرّعوو في خطواتهم
لقت واحد امصبي قدّامها
لامار : كنكم شن تبّو مني تحشموو علي وجووكم
المعاكس : نبووك انت ياسمح
لامار شافت من بعيد اثنين جيّيين شوورها
وكان شكلهم واضح جيين يبوو يشروو مشكلة
’’’’

في الماضي

الافندي أحمد : يالعقرب نبّي منك شباب يراقبوو هلي لاي طارئ
عارف انت اكثر حاجة يلعبوو عليها هذووما
الاهل ياخذووهم رهائن
العقرب : تم حندزلك شباب ,, لكن اهم شي يبوو باياتهم " الفلووس "
الافندي احمد : أكيدة كل شي بالمقابل يالغالي

وقتها الافندي أحمد حط وحدين يراقبو شقته ويراقبو اهله اول بأول
وين مايطلعوو من الحووش

,,,,

في الوقت الحاضر

لامار : كنكم شن تبّو مني تحشموو علي وجووكم
المعاكس : نبووك انت ياسمح
جو اثنين شباب شور الافندي احمد
يراقبوو في لامار ويحموو فيها
" تفضلووو شن تبوو منها "
المعاكس : وانتم شن دخلكم اطلعوو منها
جماعة الافندي احمد ورّوه اسلاحهم اللي كان تحتهم
المعاكس : اوكي اوكي جو تمام
وفاتوو لامار وخلووها اتكمل طريقها
والاثنين اللي حطهم الافندي أحمد تراجعو وين ماكانوو
لامار : من هذيما زعمك ,,
باهي اكويس حطين امن في كلية التربية
يحمووو في الطالبات
,,,,,
أحمد : هذي صورته اللي اسمه معاوية
اهله ماتووو كلهم في حادث زمان
جميع ملفاته سليمه
مافش أي دليل انّ يتاجر في المخدرات
وعضو في حزب سياسي
واحتمال امرشح روحه للحكومة الأيام القادمة
بحيث يقعد يعلب علي صوت الشباب والجو هذا
العقرب : عطيني حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي كلّهن
أحمد : كل حاجة قاعدة هنا في الظرف هذا
العقرب عزق الظرف شور لؤي
العقرب : دير جوّك ونرجوو منّك في الجديد
لؤي : حاضر
فارس : وانا شن وضعي مافش حد امدورني
لؤي : ههههههههههه
مروان : ههههههههههههه
أحمد : هههههههههههههههه
العقرب : انت ابرووحك ياطيري
أحمد : خلاص نبي نمشي للمقر امتاعي
العقرب : المهم الكلام هذا حيقعد سر بيني وبينكم
فاهمين قصدي يا لؤي وفارس
مانبش العلم يوصل الهلي
خليهم يعرفو انّ ردينا للساحة
لكن مانبهمش يعرفو انّ درنا اجتماع مع بعضنا
لؤي : حاضر
فارس : تم
العقرب : خلاص بينتانا الوووو
مروان وهو طالع تعال مع فارس
العقرب : نبيك اشوية خليك يامروان
فارس : نرجى فيك في السيارة يامروان
,,,,,,,
معاذ : وينك كنّك طوّلت
إسماعيل : تي عارف انت القوة العاملة امنزلين 20 الف اسم
باحثيين عن العمل وطلع اسمي امعاهم
وكنت نجري علي باقي اوراقي
معاذ : حتى انا طلع ,, قصدي رسمي الكلام
ولا يجرو بينا
إسماعيل : انت شن خاسر قدم كيف هالناس وخلاص
معاذ : تمام حنمشي اليوم للمدرسة اللي نازل فيها اسمي
إسماعيل : كنك معش قعدت اتجي اتكسد عالصبح
اغلب وقت عشية بس
معاذ : انت عارف قاعد مع معاوية الأيام هذينا
إسماعيل : شن جو الشغل امعاه
معاذ : مش امقصر امعايا بكل ,,
راك انت الوحيد اللي عارف ان هو تاجر مخدرات
راك رفيقي وصاحبي راك تطلع منّك
اتودر روحك بعدها
إسماعيل : لاعرفني مش شوري بكل الدواوي انا
معاذ : وانت شن جو الجماعة اللي قاعد امعاهم
إسماعيل : حاليا اللي نخدم عندهم يتاجرو في السلاح
لكن امكسدة الحكاية عندهم
معاذ : شن رايك اتجي تخدم امعايا
إسماعيل : ياسلام ياريت اقل شي نقعد مع رفيقي
معاذ : تم حنشوفلك أي حاجة امعايا
مرات تقعد اتجيب في بضاعة مخدرات
من طبرق لبنغازي
لكن متخافش مافش حد ايجي شورك لما تقعد معروف شور معاوية
إسماعيل : دير جوّك عادي
,,,,
مروان : نعم يالعقرب
العقرب : امك رنّت عليا وحكتلي كل حاجة
وعرفتني اقريّب منك واجد
مروان : باهي
العقرب :خف علي اختك وعاملها معاملة اكويسة
عارفها غلطانه لكن الله غالب عقل بنت
مرات هو ضحك عليها او برمها
مرات ماسك علي حاجة
مرات مادارت هكي الا مجبورة
بدل ماتضرب واتكسر
هدرز امعاها اسمع منها
شووف شن اللي خلاها ادير هكي
مروان : بس يالعقرب هذي مش اول مرة
العقرب : اسمع مهما صار هذي اختك
اكيدة زعلانة عشان خانت الثقة اللي انت كنت حاطها فيها
راهي متسحقتلك
الجو هذا انت هكي حتخليها اتخش علي أجواء اخرة
مروان : حاضر
العقرب : امك قالت لي انك كسّرت نقالها وللاب توب امتاعها
مروان : اها كنت متعصب
العقرب : جبتلك شيك مصدق خووذه واشريلها أي نقال
وكأن هدية سماح منك
مروان : بس
العقرب : مافش بس ,, انت خووها وهي مستحقتلك
العقرب حط يدّه علي شعر مروان
العقرب : انت قدّها يالغالي سامحها خلاص
علي خشّت فارس عليهم
شاف العقرب وهو حاط يدّه علي راس مروان
فارس : اوي راهوو نفهمكم غلط
العقرب : هههههههههههههه
مروان : ههههههه حيوان كلّا انت
فارس : هيّا نمشوو مستعجل
,,,,,,

الساعة 2:00 ظهرا

سهام : مش املاحظ انّك قعدت معش تقعد في الحوش
احمد : ياعليك قصة كلا انتي
ماعندك الا هالكلمة
مليت منها ونحنا انديرو منها في المشاكل
نبي حاجة جديدة
سهام : هههههههه كنك
احمد : نفس الموضوع كل فترة اتعاودي فيه
سهام : يعني عشان انحبك بس
احمد : وانا انمووت فيك ,, وين روان
سهام : قاعدة في الدار اتفرج علي براعم
احمد حضن سهام
سهام : محلاه حضنك دافي بكل
احمد وهو حضنها اذكّر موقف بينتاهم
احمد : اعيوني
سهام : نعم
أحمد : تذكري يوم المنديل
سهام : ههههههه خلاص مانبش نذكر ضلمتك وخلاص

في الماضي

ناض بدري احمد وكان ماشي للعمل
وهو طالع من الدار
شاف الروج امتاع سهام
قاعد عالمكتبة
خذا الروج وكتب علي المرايا امتاع الدولاب
انحبك
شافها حس خطّة شين
قال فكنّي جت بايخها
خذا منديل ومسح الروج اللي عالزيانة وطلع
والمنديل في جيبه
في العشية احمد قاعد عالتلفزيون يتفرج
كانت سهام اتلم في الدار واتبي اتحول الدبش في الحمام
عشان تغسلة ثاني يوم كالعادة
خذت سروال احمد متعودة اتفتشة مرات تلقى فيهن افلوس تاخذهن
حطت يدّها لقت منديل
جت تبي تعزقة
لقت في لون حمر
فتحت المنديل
روج
سهام بصوت عالي : اتخوووون فيا باهي باهي
توا شيلني الحوش هلي
انا اللي فاضية اللي انلم في دبشك حرام فيك القدر
احمد معش فهم شي جا يجري للدار
احمد : كنك شن فيه
سهام : توا شيلني الحوش هلي مادخنش بيك توا توا
احمد : هذي كنها شن صارلها
سهام : اتخوون فيا اتخووون باهي
احمد : امتى خنتك كنك انتي
سهام : المنديل هذا شن ادير في جيبك
احمد قعد يضحك
احمد : ههههههههههههه
سهام : تضحك تضحك باهي باه
احمد : توا هذي كيف تبي تقنعها
سهام : ها شن تبي تكذب عليا قوولي
أصلا انتم هكي الرجالة
لما تزرق عليك وليتك
تبدو اتالفو في قصص من راسكم
احمد : حط يدّه علي فمها
شن انتي زامطة راديوو
لوك لوك لوك لوك لوك لوك
اسكتي اشوية ,, تو انفهمك كل حاجة

في الحاضر

احمد : ضلمتيني بس ,,
اتقوول راديو تفجر علي وجي
سهام : ههههههههههه عطك الخير
وقعد حضنها احمد

,,,,,

مازن : هيا تعالي تغدي ياحنين
حنين : لا ماعندش نية عدّي
مازن : كنّا وجك زعلان شن في
مازن تغيرن ملامح وجه
حنين : مافش شي
مازن : قتلك شن فيه احكيلي
حنين : مافش حاجة حبيبي بجديات نحكي
وكانت دمعتها علي عينها
طلع مازن للصالة
مازن : كنها يا امي حنين شن صار
صارت حاجة وانا مش قاعد
نرمين : كنها الدلوعة ماتبش اتغدى امعانا
مازن طبّس علي نرمين وقعد يفنص فيها
مازن : حكيت مع امي مش امعاك
معناها مش شورك الكلام
ام مازن : صار امعاها سوء تفاهم هيا والبنات
امبدري في المطبخ
لكن جو تمام توا تقريبا
مازن : سوء تفاهم كيف
حنين معروف عنها لا امتاع مشاكل لاشي
تقلب في وجها لكن ماعمرهش قالت كلمة مش تمام
الحد فيكن
فاطمة : شوفو يفضّل فيها علينا
مازن : فاطمة خلينا حبايب شن الجو هذا اللي اديرن فيه
لو حنين غلطت في وحدة فيكن تعاللي بس حناخذ حقكن
طلعت حنين من الدار
حنين : خلاص يامازن انا الغلطانة
لاني كنت قالبة وجي عاليهن من قبل
هنّا توا يرّدن فيها ليا
سالتك بالله مانبيكش ادير مشكلة مع هلك عشاني
وخشّت حنين للدار
مازن : توا كملتن الامتحانات تبّن اتحطن في راسك حنين ولا شن
نرمين : لا والله بس مافش موضوع هي دايرة موضوع
فاطمة : لا انحطوها لا اتحطنا أصلا انت درت موضوع
مازن : توا انا طلعت الغلطان ,, تمام
حنكبّر عقلي وانفوووت كأن صاير سوء تفاهم
لكن ياريت اتفكوونا مش ناقصني
راهوو الي فيا امكفيني
نرمين وفاطمة : حاضر
نرمين فاطمة قعدن يتغدن مع امهن
وخش مازن للدار
لقاء حنين تبكي
مازن : كنها ابلة العربي تبكي
حنين : وهي تبكي ضحكت
مازن : خلاص ياروحي عشان خاطرك مابيتش اندير مشكلة
حنين حطت راسها علي صدر مازن وقعدت تبكي
وصوت ابكاها طالع لعند برة الدار
نرمين : دمووع التماسيح
ام مازن : فكينا خلاص
نرمين : حاضر
,,,,,
معاوية قاعد في شقته ويفكر ويحكي مع روحة
معاوية : لو نعرف من الجاسوس اللي مخترق
جميع تجار الحشيش بس
نضمن هكي نلعب علي راحتي
مش وقت نحرق كرتي
نبي انرشح روحي للحكومة
انقّاني مستحق لزميلي " الباشق "
الباشق مسجون في الكويفية
,,,,,
"قاتل مأجور يخدم لدى رجال الاعمال
مابووش يحكمو عليه بالاعدام لانّ
عارف اسرار رجال الدولة في ليبيا
وكل مرة يعتفرلهم بشخص معين"

طلّع نقاله معاوية واتصل بمعاذ
معاذ : نعم يالزعيم
معاوية : الباشق عرفته
معاذ وهو خايف : البااااشق ؟؟؟؟؟
معاوية : كنك خفت
معاذ : لا شي بس هذا محبوس في الكويفية وعنده قضايا واجد
معاوية : حاول كيف توصل فيه في الحبس
وقووله قالك معاوية
وتّي روحك
حنهربك من الحبس
معاذ : عليش كنك
معاوية : انا مانبش انخش في أي طبيخة مانبش حد يمسك عليا حاجة
نبي حد يمشّي امووري
معاذ : خلاص حنديرله زيارة في الحبس
معاوية : عرفت الجاسوس ولامزال
معاذ : لا مزال ,,
معاوية : اهم شي انت ماتحكش الحد صح ولا لا
في اسرارنا
معاذ : اكيدة يالزعيم
معاوية : تمام
,,,,,,

نجاح كانت في دراها
خش عليها مروان
مشت تجري شوره
نجاح : سامحني معش انديرها اخر مرّة نوعدك
مروان مسح علي راسها
مروان : خلاص امسامحك وحصل خير
وطلّع نقال من وراء
مروان : هاكي
كانت وفاء قاعدة عند الباب وفرحت
وقالت في بالها
" بارك الله فيك يالعقرب
علي مادرنا فيكم زمان
لكن مزلت طيّب امعانا "
نجاح بحتت في امّها وفرحت
أمها ابستسمتلها من بعيد
لكن دمووع امّها واضحات
وهوو طالع مروان خطّم من تلا امّه
عطاها بوسه علي جبتها
مروان : ربّي يطولنا في عمرك
......
لؤي فتح اللاب توب امتاعه
وفتح البرامج كلهن
وبدا يخترق في الحسابات امتاعات معاوية
ويجمّع في المعلومات اول بأول
,,,,
مازن : شن رايك نطلعو اليوم انغيرو جوّنا
حنين : وين نمشو
حنين قاعدة في حضن مازن
ومازن يهدرز امعاها ويلعب علي شعرها
مازن : المول الحديقة لاي مكان
حنين : ابستمت
مازن : كنك تضحكي
حنين : تذكر أخر فالطة درتها امعاك لمّا
مشينا لمرمرة موووول
مازن : هههههههههههه

في الماضي

كان مازن وحنين يستوقوو في مرمرة موول
مازن وحنين طالعين بالشكاير
وكانت زحمة عند الباب
تفرقوووو
مازن كان ماشي للسيارة علي أساس
جنبة حنين
بحّت يمين يسارة مالقش حنين
حنين : وين عدّيت يامازن
قعدت ادور في السيارة
حنين : اهو هو قاعد في السيارة غادي
حلّا ركب للسيارة مازن
فتحت الباب وقعمزت
وكانت لابس خمار وعبايتها الفضفاضة طبعا
شخص غريب : تفضلي ياختي
حنين : سراق سراق
الغريب : تي غير وسعي بالك يا ختي
حنين : يبي يخطفني يامازن يامازن
قعدت اتعيط بصوت عالي
مازن سمع صووتها
طلّح اسلاحه من رواه ضهرة وقعد يجري ويدور فيها
نزلت حنين من السيارة
الغريب : شن يبي يخطف انتي اللي ركبتي للسيارة
مازن شافها من بعيد يجري
مازن : كنك ياحنين تبكي
مازن فنّص في الراجل الغريب
الراجل الغريب شاف في يدة مسدس
خاااااااااااااااف
الراجل الغريب : راك فاهم غلط
المدام ركبت بالغلط بالسيارة بس
مازن : شن شن
الراجل الغريب : وهي قعدت اتعيط
,,,,,,,,

في الحاضر

مازن : مستحيل ننسا اليوم هذكي
الراجل من الخوف تبول في سرواله لما شاف المسدس
حنين : ههههههههههههههههه
ومازن وهو يهدرز مع حنين
سمع نقالة يرن طلع الجاسوس
مازن : تو انجيك اشوية
حنين : ما اطولش نرجى فيك
طلع مازن من الدار
مازن : نعم يا إسماعيل
إسماعيل : بالنسبة انت واحمد راهو الللي اسمه معاوية معش يدور فيكم نفس قبل
مازن : اكيدة عرف انّ نحنا حطينا في راسنا
خايف هوو من الشهدرة بيه وخايف علي مصلحته
إسماعيل : ممكن
مازن : مدام عرف معناها عرف انّ في جاسوس
افطن يا إسماعيل الروحك
إسماعيل : حاضر وعندي خبر اخرة
للافندي احمد
مازن : شن
إسماعيل : بكرة في سيارة علي أساس امتاع بلدية وامعبية شكاير اكناسة
هي تبي اتخش المزرعة معينة عشان اتنزل المخدرات اللي في سيارة البلدية علي أساس اكناسة
مازن : وين ماشية بالزبط
إسماعيل : حتخطم من تلا سمافرو جي في سي امتاع شارع 20 في الصبح بدري
,,,,,,
أحمد يلعب مع روان عالسرير
وكانت جنبهم سهام
سهام : انت لما اتشووف روان تنساني
احمد : رديي عليها ياروان
روان : ديما ضالمة بابا انتي
احمد : ههههههههههه
أحمد سمع نقالها يرن
من اللي ران في عز القايلة
احمد : ان شاء الله خير يامازن
مازن : بكرة في بضاعة الصبح بدري حتطلع
احمد : هذينا الاخبار اللي يفرحن
,,,,
لؤي وهو امكسد عاللاب تو
يجمّع في البيانات
سمع صوت مسج واتس
فتحه لقى من فاطمة
خذا النقال وقعد يهدرز مع فاطمة
,,,,,
نرمين ادردش مع فارس واتس
فارس : طبعا كملتي امتحاناتك توا صعب حناخذو راحتنا نفس قبل
نرمين : عادي حنمشووها دردشة وخلاص
فارس : نجك
نرمين : انت فكّر في الموضوع بس اللي قتلك عليه
فارس :عارفة جوابي ,, مانش مزوج حاليا
لين انكمل مواضيعي جو نسكن مع امّك فكيني
نرمين : باهي اوكي براحتك
فارس :نفس الموضوع اتعاودي فيه ليا في كل دردشة في كل نقاش
خلاص قتلك مش سكنان هو
نرمين : باهي قلنا اوكي براحتك

ثاني يوم في الصباح الباكر

فارس يدّرب في مروان ولؤي علي حمل السلاح
وكيفية الضرب بيه
وكيف اتنظفة وكيف اذخرة
وكل شي خاص بالسلاح

,,,,

الافندي احمد وجماعته كانوو يرجوو في السيارة امتاع البلدية اتخطم
,,,,

الساعة 10:00

معاوية : اووووووف شن هذا
معاذ : استغربت حتى انا كيف مسكها
معاوية : هذي ابروحها انا ماعندش بيها علم بكل السيارة هذي
معاذ : مش تعرف انّ مش مخترقنا نحنا بس
معاوية : ماهو هذي الحاجة اللي مزالت امدوختني
معاذ : العقرب درت تحقيقات طلع فات الوجيج امتاع زمان
لكن اغلبهم مزالو أصحابه التجار
معاوية : مانبّش انتهور لازم انسلم الأمور للباشق
ونشقى بالحزب اللي قاعد عضو فيه
اليوم تمشي للباشق زيارة للسجن
واحكيله واعرض عليه
قوله قالك معاوية
حتاخذ المبلغ اللي تبيه
معاذ : بس صعب يهرب من الكويفية
معاوية : انا حندبر راسي مش شورك انت

,,,,,,

روان ماما تعالي بابا عالتفلزيوون
حنين اتفرج علي قناة ليبيا الحدث اتشوف في خوها
لامار وامها يتفرجو علي احمد
معاوية راقيله ومتمزط ويتفرج عالتلفزيون
العقرب قاعد في سوبر ماركت ويفترج عالتلفزيون ومبتسم

مراسل ليبيا الحدث : هذي ممكن سابع عملية يقوم الافندي احمد باحباطها
الافندي أحمد : الحق نشكر الاستخبارات والامن الداخلي اللي يعطو فيّا
المعلومات اول بأول وانحب انقوول لكل تاجر مخدرات في بنغازي
حتّى لو كنت تخدم والتّاجر عالمخفي ومش معروف سيّوورك حتنكشف قدّام الليبين ,,


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgjhkn hgpgrm 28 hgl,sl hgjhkn hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3023 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1740 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1142 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1023 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1063 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:31 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 28



يعطيك العافية
على الطرح الرائع


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, التانى, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 25 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:40 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 26 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:32 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 27 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:32 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 11 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM


All times are GMT +3. The time now is 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant