آخر 10 مشاركات
أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2011, 07:10 PM   #41


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثالث والثلاثون والأخيير
بسمه:وش فيه
احلام حكتها بكل شي وفي النهايه قالت:احسه انجرح مني
بسمه:يووه حلوم ليش تقولين له كذا لوعديتيها زي كل مرة
احلام تنهدت وقالت:زليييت والله من دون ما ادري فلتت
بسمه:وينه الحين
احلام:ما ادري قالي ادخل ودخلت
بسمه:آآآآه طيب هو قاصد يقولها ولا شلون
احلام:لا اتوقع انو قصد لأنو احيانا يقول خالتي واحيانا يقول امي
بسمه حزنت عليه وقالت:حلوم دقي عليه وكلميه
احلام لفت وجهها وشافت عمتها ام هتان داخله من القاعه الفاصله وعرفت ان عبد الرحمن كان يكلمها وع طول نقزت وراحت للقاعه لقيت عبد الرحمن مقفي نادته بصوت خافت:عبود
عبد الرحمن التفت وشافها وقال:هلا
احلام قربت منه ومسكت يدينه وقالت:عبود لا تواخذني والله زليت
عبدالرحمن ابتسم والدموع بعيونه وقال:حبي مو عشان إلي قلتي بس هي ما تستاهل اناديها يمه ابد
احلام عقدت حواجبها وقالت:لا عبود لا تقول كذا هي لها فضل عليك
عبد الرحمن لف وجهه عن احلام ونزلت دمعته وهو يتذكر كل إلي كانت تسويه فيه في النهايه قرب من خد احلام وباسها وقال:قد سمعتيني زليت وقلت لها يمه ولالا
احلام:قد قلتها كم مره عبود خلاص انسى إلي سوته فيك
عبد الرحمن:ما اقدر حبي حاولت كم مره بس والله ما قدرت حلوم إلي سوته مو قليل عشان ينسى بسرعه
احلام:ادري عبود بس لازم تنسى هي في النهايه اخت امك إلي ربتك من صغرك ما يصير تقول ما تستاهل هالكلمه
عبد الرحمن:ماحد يستاهلها غير امي المدفونه لا هي ولا غيرها يستاهلون هالاسم هي ما عوضتني حنان امي بالعكس تعست حياتي اخخ خلاص حلوم ما أبي اتذكر تعبت من التفكير
احلام تنهدت وهي تمسح ع كتفه وتقول:براحتك حبيبي بس تكفى عشاني حاول تنسى
عبد الرحمن ابتسم وهو يمسح دموعه:اوكي حبي
احلام:يلا بروح تبي شي
عبد الرحمن:لا حياتي باي
احلام:باي
عبد الرحمن اقفى وخرج من القاعه وراح لشباب
اما حلوم راحت للبنات وهي فرحانه وجلست مع بسمه وكلمتها بالي صار <<يالبى الاخوات

خلص الزواج وكل واحد اخذ زوجته ومشو واحلاااااام مع مين بتروح بالعاده مع محمد والحين محمد اخذ فاديه وراحو واهي كانت جالسه مع امها يستنون ابهم يجي ياخذهم شوي ويدق جوال احلام وع طول ردت لأنه عبد الرحمن:هلا عبود
عبد الرحمن:هلا حبي يلا انا برا
احلام:ليش
عبد الرحمن:ما بتجين معاي
احلام:إلا بس ليش ما كلمتني من اول
عبد الرحمن بضحك:شقاعده تخربطين انتي محمد قال لي حلوم تقول لك تبي تروح معاك
احلام:يالبى طيب الحين خارجه يلا باي
عبد الرحمن:بايات
خرجت بسرعه وشافته وابتسمت ومشت للسياره وفتحت الباب وجلست وهو ع طوووول مسك يدها وباسها بقوووه وقال:تو ما نورت السياره
احلام:هههه بنورك حبيبي
مشو وتعدو القاعه وهم ما زال ماسك يدها شوي وقفو عند إشاره ولف جهتها وقال:وين تبينا نروح
احلام:عبود الساعه 4:00 الفجر يعني وين بنروح خلاص وديني البيت
عبد الرحمن ابتسم وقال:ياعيني ع العاقله وين غير البيت
احلام:ههههههههه البيت وبس مو رايحه مكان أبي انام
عبد الرحمن:زين ما بنروح البييت
احلام:وين
عبد الرحمن:مو شغلك
احلام:عبوووووود وين
عبد الرحمن:ههههههههههه ما ادري بس مو رايحين البيت
احلام:مطفوق من جد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههه
احلام:كيف الزواج عسى انبسطت
عبد الرحمن:والله انبسطت بس خالد مسكين الشباب حشو فيه حش الله لا يوريك
احلام:ههههههههههه وانت ما حشيت
عبد الرحمن:هههههههههههه لا والله قاعد ادافع عنه
احلام:ههههههههههههههههههههههههه مسكين يستاهل
عبد الرحمن وهو يسمع صوت اذان الفجر:اوف اذن الفجر!!
احلام:مو قايله لك ابغى انااااااااااااااااااااام
عبد الرحمن:ههههههههههه عادي نلفلف ونفطر بعدين نرجع ونامي براحتك
احلام وهي تمسك ذراعه:لا عبووود تكفى وديني البيت بموت نوم
عبد الرحمن:مافي
احلام:طيب بس افك التسريحه والله صدعت من هالمشابك إلي فيها
عبد الرحمن:امممممم لاما اظمنك يمكن تنامين
احلام:آآآآآآآآآآآآآآآآهههه عبوود تكفى أبي اناااااااااااام
وما كملت كلامها الا وهي تتثاوب عبد الرحمن ما قدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
احلام ضحكت وضربته ع كتفه وقالت:وديني البيت ولا بنام في السياره
عبد الرحمن بخاطره يقول:لا تكفين ما أبي اتوهق وقال لها بحب:اوكي نامي في السياره
احلام:لا أبي انام ع سريري
عبد الرحمن:قلت لا
احلام:طيب متى بنرجع
عبد الرحمن:متى ودي نرجع رجعنا
احلام وهي تسترحمه:عبود حن علي شوف عيوني شلون محمره تكفى والله بموت نوم
عبد الرحمن:طيب ما منعتك نامي
احلام:طيب بنام لاكن ع سريري
عبد الرحمن:لالالالا
احلام:اهئ اهئ طيب ياعبود والله لوريك
نزلت المقعد ع ورى وانسدحت ولفه وجهها جهت الباب وهو موقف عند الاشاره ويتأملها بحب
فتحت الاشاره ومشو احلام تبي تنام بس ما تبي تخلي عبود وحده وبنفس الوقت النوم بدا يداهمها وفي النهايه ناااااااامت
عبد الرحمن لف وقال:احلام
احلام نايمه وما ترد
عبد الرحمن:عز الله توهقت
طالع بالساعه كانت 5:00
نزل من السياره ومسكها من كتوفها وعدل المقعد وهي نايمه عبد الرحمن وهو يضربها ع خدها:حلووووم قومي يلا خلاص
احلام ما ترد
عبد الرحمن هزها بقوه وهويقول:احلام قوميي
احلام فتحت عيونها وقال:وخر أبي انام
عبد الرحمن وهو يسحبها من يدها:طيب تعالي
قامت وهو ماسكها وقفل السياره وهي نعسانه طالعت فيه وقالت:وش هالمكان
عبد الرحمن صقعها ع راسها وقال وهو يضحك:صحصحي حنا في البحر
احلام فركت عيونها وقالت وهي تبكي بقهر:عبوود أبي انام
عبد الرحمن رفع راسها وقال بضحك:تبكي!!
احلام ضربته ع صدره وحطت راسها عليه وهي تقول:بموت نوم ليش تصحيني من الظهر صاحيه وما نمت زين
عبد الرحمن ضحك وحضنها وهي صارت تنعس وتغمض عيونها من شده النوم
عبد الرحمن بعدها عنه وطالع بعيونها وقال:زين يلا بوديك البيت
احلام مشت معاه لسياره وركبها وركب وقال:لا تنامين ما أبي اتوهق
احلام:طيب
شغل السياره واتجه لبيت احلام
احلام ما صدقت وشافت بيتهم وهي من اول تقاوم نومها وكل ما نعست وغمضت عيونا صاح عبد الرحمن:حلوم لا تنامي وتقوم وتقول:طيب
عبد الرحمن وقف وهي فتحت الباب ونزلت وقفلته وراها بكسل وهو ضل واقف لين ما دخلت البيت ومشى وراح لبيته وناااااااااااااااااام

مرت الايام وصار اليوم ما قبل زواج احلام وعبد الرحمن
احلام حايسه خلاص بكرا زواجها وقاعده تزبط اغراضها وتجهز وعبد الرحمن مشغووول حيل لحد انه ما لقى وقت يكلمها او حتى يرسل لها رساله اصلا جواله ما يدري وينه من الصباح ما شافه وهو في الطريق راجع للبيت كانت الساعه تقريبا8 الليل دخل يده بجيبه يبي ياخذ جواله ويكلم احلام بس تفاجا ان جواله موب معاه وان طوال اليوم ما شافه
اول ما رجع البيت لقى صالح طالع فوق وقال له:صويلح وين بتروح
صالح:بروح الجناح حقي
عبد الرحمن:زين بالله مر غرفتي وجيب لي جوالي
صالح:طيب
عبد الرحمن جلس بالصاله يستناه وهو بيموت من التعب شوي الا صالح جابه له وراح لجناحه عند حنان
عبد الرحمن طالع بالصاله زين فاضيه مسك جواله وطلب رقم احلام إلي كانت تجهز اغراضها ما طولت وردت يوم شافت اسمه منور الشاشه
احلام:هلا عبود وحشتني يالنذل من الصباح ما تدق
عبد الرحمن:ههههههههههه وانتي بعد ما تذكرتيني
احلام:اووه والله كنت مشغووله حيل ولحد الحين وانا مشغوله
عبد الرحمن:وانا بعد دوبني راد للبيت
احلام وهي تجلس ع سريرها:اممم ما وحشتك
عبد الرحمن:الا والله حيييييييييييل
احلام:هههههه وانت والله وحشتنيي
عبد الرحمن:مشتاق لبكره حييييييييييييييييل
احلام:ههههههه مو اكثر مني
عبد الرحمن:زين خليني اسكت لا استخف واقلب الدنيا
احلام:هههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:يابقرة ليش ما طلعتي معاي امس كنت طفشان حييل
احلام:ما كنت فاضيه حبيبي
عبد الرحمن:ترى بعد الزواج بتطلعين معاي كل يوم
احلام:آمر
عبد الرحمن:ولا تقولين أبي انااام بموت نوووم ولا مو فاضيه لك
احلام:آمر
عبد الرحمن:وكل يوم تسمرين معاي لين ما انام
احلام:آمر
عبد الرحمن:ولا تسوي لي فيها تستحين إذا احتجتي فلوس ما تطلبين
احلام:أمر
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههه
احلام:شفيك
عبد الرحمن:غيري الكلمه مو كل شوي آمر
احلام:هههههههههههههه لا كل شوي تامر
عبد الرحمن:إيه نسيت وما تقولين آمر
احلام:آمـ...طيب
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه زين ما قلتيها ههههههههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:باقي مشغوله
احلام:يب
عبد الرحمن:زين اخليك لشغلك يلا باي
احلام:بايات
قفل منه وهو مبتسم اخيرا الحلم إلي حلمه ما بقى عليه شي ويتحقق وقال بخاطره:الله لايفرقنا
قام وطلع غرفته وغير ملابسه ونااااااااام

اليوم يوم الزواج إلي ننتظره من 33 جزء لهالروايه
احلام كانت طايره من الفرحه ومستخفه حيييييل وعبد الرحمن نفس الشي احلام في القاعه وتحش في اخواتها وفي بنات عمها مستخفه من الفرحه اما عبد الرحمن كان منحرج الشباب كلهم يحشون فيه وبتستغربون ان خالد ما حش فيه لا يدافع عنه
محمد:آخخخخ ياعبود سرقت مني توأمي
خالد:اصلا تلقى حلوم ما صدقت تفتك من خشتك
محمد:ما كلمتك
عبد الرحمن:ههههههههههههههه خله يرد انا سامح له
خالد:اوس كلكم وعبود لاحد يحش فيه
حمود:اكيد عبود انت ما وعدته بشي ذا الولد مصلحجي
عبد الرحمن:لا والله ما وعدته بشي الله يكفيني شره وانا اخوك
خالد:اوف تحشون فيني لا والله ما وعدني بشي بعدين انا مو مصلحجي انت ووجهك
عبد الرحمن:خلاص خويلد امسحها بوجهي
حمود:لالا خله يوريني وش بيسوي ذا
خالد:ههههههههههههههههه صدقت نفسي
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد الشباب كملو هبالهم وخبالهم
عند احلام الحين بدا الارتباك جا وقت زفتها وصارت مرتبكه حييييييييييل
خرجت وبدت الزفه وصارت تمشي وتحس انها بتطيح بطولها من الربكه الكل يطالع فيها ومنبهر من هالحلاه وهي يالله تمشي مرتبكه
وصلت ع المسار وصارت تلتفت للبنات إلي صارو يشجعونها وهي خلاص مرتبكه حدها
لين ما وصلت ع الكوشه وقفت وهي ماسكه مسكتها إلي كان يتدلى منها حرف الـa
وصارت تبتسم لكل الحظور وجلست وبدى الرقص
كل اخواتها وبنات عمها قامو يرقصون وتمنت لو تقوم وترقص معاهم لآنو هوايتها الرقص
جلست جنبها بسمه وهي ملاحظه توترها وجلست تسولف وتمزح معاها عشان تنسيها التوتر والبنات يرقصون بفرح
شوي قامت بسمه ترقص واحلام صارت تطالع فيهم بفرح وتحس ان حلمها إلي عانت لأجله تحقق باللحظه مركل شي صار لها قدامها
تذكرت عبد الرحمن وهو يخاصمها ويقول لها انتهينا
وتذكره سفرتها لكندا عشان تنساه
في النهايه تنتهي علاقتهم بالزواج واو كان شي مفرح بالنسبه لها
مر الوقت والحين بتبدى زفه عبد الرحمن احلام ما تدري ليش ارتبكت زيااااده وصارت اطرافها بارده
اما عبد الرحمن مستخف لدرجه ان وده يشيلها من فوق الكوشه
المهم بدت الزفه وعبد الرحمن يمشي لين ما وصل لها وهو مبتسم بكل حب ومنسحر ع شكلها وقف قدامها ومسك يدينها وقربها من فمه وباسها وهي منحرجه حيييييييييييييل وخدودها محمره ورففع راسه وطالع بعيونها وقال بهمس:مبروك حبي الله يهنيني فيك
احلام بحيا:الله يبارك بعمرك
عبد الرحمن مسك بيدها ووقف جنبها وهو يدور لفتون بين بنات عمه ولقيها تصفر وتناقز ضحك ورما لها بوسه وهي ابتسمت له
شوي لف وطالع باحلام إلي منحرجه حيييل وقال:حلوم ارفعي راسك
احلام رفعت راسها وهي مستحيه
عبد الرحمن ضحك وقال:شفيك وربي محد قدي مسستخف حلوم خلي عنك الحيا فليها وانا زوجك
احلام:ههههههه خلاص عبود الكل يطالع فينا
عبد الرحمن:شفتيهم كلهم ذولا مع نفوسهم يلا بس خلي عنك هالدلع
احلام وهي تضغط ع يده بقوه:طيب خلاص اسكت
عبد الرحمن لاحظ انها متوتره حييل وفك يدها ومد يده من ورى ظهرها وحطها ع كتفها وقرب كتفها الثاني من صدره وهي انحرجت حييل منه وهو فرحان وماحد قده
المهم بدت زفه ام احلام بس عبدالرحمن ياترى مين بينزف له بدل امه؟؟؟؟؟
هذا إلي كان محيره ميين إلي بتنزف صار يراقب عمته ام احمد لين ماجت ووقفت قدامه وباركت له ووصته ع احلام وسلمت ع بنتها وباركت لها واعطتهم هداياهم
شوي وهو إلي كان أخر ضنه انها هي إلي تنزف له
خالته ام هتان اخذت هداياهم وطلعت وهو مصدوم وفرجه بين شفايفه ويضغط ع كتف احلام بقوه احلام التفتت وطالعت بوجهه وقالت بهمس وهي تدقه:عبوووود اضبط اعصابك تكفى
عبد الرحمن التفت لها وما قدر يمنع دموعه باهاللحظه مر قدامه كل شي سوته فيه وصار يقول:لا حلوم مو لهالدرجه كيف يجيلها وجه تطلع تنزف بدل امي لا مستحيل
احلام بإنفعال:خلاص عبود مين بينزف غيرها لا تستهبل
عبد الرحمن انسابت دموعه وهو يطالع بعيون احلام ويقول:بعد انتي ما راح تحسين فيني
احلام:لا حبيبي مو كذا بس لا تكسر بخاطرها وهي صارت تدور لرضاك
عبد الرحمن بحمق:كذابه تلعب عليكم قال قال تدور لرضاي
احلام:عبود خذها منها عشاني تكفى
عبد الرحمن ثبت عيونه في خالته إلي قربت منه وما رد ع احلام وقلبه يحترق من القهر وصلت خالته وقربت بتسلم عليه وهو ما وده بس عشان احلام سلم عليها وباركت له ورد عليها بدون نفس وسلمت ع احلام وباركت لها واحلام ردت عليها بإحترام وهي تقول بخاطرها:الله يهديك ياعبود
اعطتهم هداياهم ونزلت وهي إلي لاحظت ع عبد الرحمن الضيق وعبد الرحمن ما قدر يمنع دموع القهر ما كان وده يسويها بس عشان احلام احلام طالعت فيه وهو جالس جنبها وماسك يدها وعينه بحجره ما رفعها وقالت:عبود
عبد الرحمن طالع فيها وقال:هلا
احلام وهي تبتسم له بحب:شفيك مكشر اليوم زواجنا
عبد الرحمن ابتسم لها من خاطر وقال:حسبي الله ع خالتي خلاص حبي انسي الموظوع اشغلت بالي
احلام:هههههههه ورجعت استنده ع صدره وهو لمها من كتفها

خلص الزواج وكل المعازيم راحو واحلام وعبد الرحمن كانو بيموتون من النووم
احلام وهي بالسياره تتثاوب وتقول:ابغى اناااااااااااااااااااااااااام
عبد الرحمن:ههههاي مو وقتك حبيبتي انتي ونومك ذا اجليه
احلام:هههههههههههههههههههههههه
قامت احلام من النوم وطالعت بساعتها كانت الساعه 2:00 الظهر شهقت وهي تقول:يوه نمت كل ذا الوقت
شالت اللحاف من عليها وجلست وهي تفرك عيونها بنوم شوي الا عبد الرحمن خارج من الحمام ويجفف شعره
طالع فيها وابتسم وقال:صباح الخيييير
احلام:ههههه الا صباح الليل
عبد الرحمن:هههههههههههه
قرب منها وجلس قدامها وقال وهو ينزل راسه:جففي شعري
احلام مسكت المنشفه وصارت تجفف شعره
وبعد ما خلصت قامت ودخلت الحمام تتروش وهو جلس يمشط شعره
خرجت احلام من الحمام لقيت عبد الرحمن جالس وباقي يمشط شعره ويغني
احلام:انت باقي تمشط شعرك
عبد الرحمن وهو يطالع في الميرايه:هههههه أبي اسويه بس مو راضي يزبط
احلام:هههههههه
اخذت الاستشوار وشغلته وصارت تجفف شعرها ودقايق وخلصت وعبد الرحمن حايس بشعره
احلام قالت:هاه خلصت
عبدالرحمن:لا باقي شعري ما زبط
احلام:زين خلني ازبطه
وقفت قدامه وصارت تزبط شعره لين ما زبط وقالت:شرايك
عبد الرحمن:جنان
احلام:يلا نفطر بموت جوع
عبد الرحمن:هههههههههه قصدك نتغدى
احلام:هههه إلي يكون اهم شي اكل
#######################
نواف نايم ببيته بعد ما تزوج وريح باله وهو منسدح ع سريره ويتذكر رهف آآه اخبرا اخذنا لك حقك من الحيوان حاتم اخيرا
خرجت امل من الحمام وهي تعبانه حييل هالشهر آخر شهر لها بالحمل يووه
تحس انها بتولد خلاص جلست ع السرير وانتبه لها نواف وقام بسرعه وقال:امول شفيك
امل وهي تمسك ضهرها:آه نواف آه بولد خلاص
نواف قام وهو مخترع عليها واعطاها عبايتها وساعدها ولبس ثوبه وخرجو واتجهو للمستشفى
****
بعد كم ساعه نواف ماسك جواله وبيطير من الفرحه دق ع امه وماطول وجاه الرد:هلا ياولدي
نواف:يمه ولدك صار ابو
امه:هههه مبروك حبيبي مبروك
نواف:ههه الله يبارك فيك
امه:كيف امل
نواف:تمام والله الحمد لله
امه:الحمد لله الله يبارك لك حبيبي
بعد ما خرجو امل من غرفه الولاده وصارت بالتنويم طبعا نواف كان في الحضانه يشوف ولده وتفاجأ ان ولده فيه شبه كبييير من زياد وكأنه زياد انولد مرة ثانيه دمعت عيونه وهو يحضنه بقوه ويقول:تشبهه بس في فرق بينكم انت امك مو خانتني بس زياد امه خاينه
طلع عند امل بالغرفه ولقى امه عندها وهي دوبها تصحى جلس جنبها ومسك يدها وهو يقول:مبروك حبيبتي
امل:الله يبارك فيك
نواف كان بيقول:وش رايك نسميه زياد بس بلع الكلمه وقال:وش نسميه
امل فهمت وش كان يبي يقول وقالت وهي تبتسم بحنان:زياد
نواف طالع فيها وهو مصدوم ومستغرب وهي ضحكت وقالت:شفيك خلاص نسميه زياد ولا ما تبي
نواف ابتسم وقال:إلا خلاص زياد
النهااايه

ما بعد النهايه
احلام وعبد الرحمن عاشو حياه سعيده وجابو توام بنات وسموهم وتين ورنيم
اما الباقين بعد هم عاشو حياه سعيييييييييييييييده
اتمنى اكون استوفيت كل شي
كانت احلى سنه بحياتي هالسنه إلي قضيتها بكتابة هالروايه
ما أبي امدحها خلي المدح لكم
اشوفكم ع خيير بروايتي الجايه إن شاء الله
باااااااااااااااياااااااااااااااااات



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 09:24 PM   #42


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



دلوعه ذاك القلب
روايه كانت ملئيه بالاحداث
واحلى شئ انها انتهت بنهايه سعيدة
دلوعه ذاك القلب
مجهود جبار منك واستنزف كثير من بوح قلمك
شرف لي شخصيا ان تتواجدين برفقه قلمك الذهبي بهذا القسم
كلي شوق ولهفه باانتظار جديد من ابداعك
تحياتي تسبق مودتي


 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 06:32 PM   #43


الصورة الرمزية رواء
رواء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3024
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 01-05-2012 (03:27 AM)
 المشاركات : 720 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الامل, الامل،روايه،بعد،الالم, بعد, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
............قمة الالم ................ حلم الحياه ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 9 07-22-2011 02:08 AM
روايه واقعيه قصيره آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 8 12-05-2010 05:58 PM
لحظات الالم.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 12 10-23-2010 01:47 AM
روايه قصيره (ســـــــــاره و جواهـــــــــــــــر) آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 9 06-22-2010 10:13 AM
روايه لفتت انتباهي سديرااااوي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 4 02-01-2010 03:17 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant