آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2012, 11:47 PM   #31


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء السابع
مر اسبوع من الدراسه واليوم هو يوم الأربعا آخر يوم في الإسبوع
ماجد وريهام راجعين من دوامهم وهم بالسيارة ماجد:هاه كيف المدرسه
ريهام:وناااسه اليوم ربووع اخيرا
ماجد:ههههههه اوكي وين تبينا نطلع اليوم
ريهام:السوووووووق
ماجد:هههههه زين من عيوني
شوي قالت ريهام:هالإسبوع ما غبت !!
ماجد:إن شاء الله دوم كذا كل الأسابيع ما تغيبي
ريهام:هههههه لالا قل خير بغيب يوم الأربعاء من الإسبوع الجاي
ماجد:ليييش المفروض ما تغيبين الا اذا فيه سبب مقنع بالله وش تقولين للأبلة اذا قالت لك ليش غايبة؟؟
ريهام:عادي اسلك لها
ماجد:لا يا شيخه وكل مرة ينفع التسليك
ريهام بضحك:ايه هههههه
ماجد:ههههههههه لا خلاص ما تغيبين الا بالوقت الضروري هالسنه غيابك كثر مرة وبيأثر ع معدلك
ريهام بطفش:مااااجد
ماجد:هاه مافي انا قلت لك خلااص
ريهام:يعني مافي غياب الأربعاء الجاي
ماجد:لا الجاي ولا اللي بعده بعد مافي الا اذا كنتي تعبااانه مررررة ولا ضرف مررة خطيير الخراط ماعاد ينفع
ريهام:يوووووووووووووه ماجد بلا بياخه
ماجد:مالي شغل خلاص
ريهام:أوف ياليتني ما قلت لك
ماجد:الله سلامات
ريهام:لا من جد اوقات تققهر خاصه اذا صرت تشد كذا
ماجد:ليه تبيني اخليك تغيبين ع راحتك ومعدلك والجامعه اصلا هالأشياء المفروض انتي من نفسك تعرفينها مو انا اعلمك بها
ريهام طالعت فيه بقهر وقالت:شوفك قلتها بلسانك يعني مالك دخل فيني
ماجد تنرفز منها وقال:حلوة مالي دخل فيك اجل منو اللي يدخل فيك
ريهام بعصبيه:ماحد الي يدخلون فيني ماتو (تقصد امها وابوها)
ماجد طالع فيها وقال بضيق وهو ما يبي يزعل ولا يبي يزعّلها: رهوم هالكلام تقوليه لي انا؟؟!
ريهام طالعت فيه وما قدرت ترد وهو كمّل:اوكي براحتك
هي طالعت فيه بقهر ولفت وجهها عنه جهة الشباك وهو صار يسوق وهو ساااكت
-------------------------
سمرغارقه بأحلامها مع خالد وهي تكلمه بغرفتها وتسولف معه وتضحك
واياد قاعد بالصاله هو ومراد وامه ويكلم امه بموضوع خطبته هو وجيهان
اياد:يمه مابي اسوي حفله للخطبه احس مالها داعي خلااص بس نسوي حفله للملكه
امه:براحتك انت وياها دامها رضيت بك وانت رضيت بها اتوقع خلااص تمت الخطبه بس انت تبي تملك على طول اخاف اهلها ما يوافقون
اياد:لا ماعليه انا بكلم عمي ما راح يرفض
امه:اوكي كلمه ونشوف واذا وافق متى تبي الملكه تكون
اياد:مادري شوفيها هي اول
سكت شوي وقال:ولا اعطيني رقمها!!
(طبعا اياد طلب رقم جيهان عشان يصير يكلمها بما انها صارت خطيبته بس هي ما قدرت تعطيه وتقول انها تستحي تكلمه فما اخذ رقمها وامه هي اللي توصل لها كلامه وهو متضايق من هالشي ويبي رقمها)
امه ومراد ضحكو وقال مراد:يا ولد خللك تملك اول
اياد بضحك:ههههه خلّك بنفسك لا تتدخل
مراد:ههههههههه
امه :زين قوم جيب جوالي بس مالي دخل لو عصبت بقول انك انت اخذته
اياد وهو يقوم بسرعه:زين ماعليه هاته
اخذ جواله وجوال امه واعطاها جوالها وهو يقوول:بسررعه
مراد:ههههههههههههه
امه فتحت الجوال وبدت بتمليه الرقم شوي الا قال:لالا يمه هات انا باخذه عندي هنا ملقوف اخاف يسجل الرقم عنده
مراد طالع باياد بقهر وقال:وش ابي فيها مثلا
اياد:هههههه والله ذي عوايدك ما اضمنك ابد
مراد:على تبن
اياد ضحك وهو من اول يقصد انه يسوي فيه هالحركه عشان يبطل حركاته مع ريهام ويستحي على دمه شوي
وأخذ الرقم من عند امه ومر من جنب مراد وهمس له:كذا بالحلاال مو مثلك الله يستر بس منك
مراد تنرفز بس ما قدر يتكلم لأن كلام اياد كلله صدق
قام اياد وراح الغرفة ودق ع جيهان
جيهان اللي كانت بغرفتها وشافت الرقم غريب ومو مسجل عندها فما حبت ترد بالذات انو في رقم من اول مزعجها
دق المرة الثانيه بعد وما ردت والثالثه وبرضو ما ترد اياد ضحك وقال بخاطره:شكلها مو ناويه ترد مرة
وكتب لها رساله يقول فيها"يابنت الدبلة بيدك مافيها شي لو كلمتيني هههههههههه ما عليه بتتعوديين ترى صوتي ما يخووف ههههههه انا اياد ♥"
جيهان جات بتودي الجوال لوليد ع اساس يتصرف معاه شوي الا وصلت الرساله وفتحت وقرتهاوطبعا انصدمت صارت تطالع بالرسالة وتقراها كم مرة شوي قفلت الجوال وطلعت بسرعه غرفتها وصارت دقات قلبها تتساارع تبي ترد بس ما تدري وش تكتب وبنفس الوقت خايفة يدق مرة ثانيه بالنهايه كتبت"اهليين معليش بس رقمك مو مسجل عندي وما حبيت ارد ع رقم ما اعرفه "
اياد وهو عارف انها ما راح تكلمه بصوتها غير رسايل قال"اوكي سجلي رقمي الحين حياتي ويصيير ادق واكللمك؟"
جيهان وهي قد سجلت رقمه وبنفس الوقت ما تبي تكلمه عادي لو رسايل بس مكالمات لا ارسلت بسررعه"لالا تكفى بس رساييل مو مكالمات ):"
اياد قرى الرسالة وصار يضحك وارسل لها"ههههههههه اووكي اللي تبينه بس ابي اقلك شي وش رايك ما نسوي حفلة للخطبه احس ما يحتاج خلااص ملكه ع طول اووكي حياتي؟"
جيهان قرت الرسالة وردت" اييه احسن بعد انا اشوف كذا بس انت كلّم ابوي وشوفه"
اياد"اوكي يلا بااي"
------------------------
بعد المغرب ماجد قاعد بالصالة ويشرب العصير وامه قاعده معاه شوي قالت:بنروح اليوم عند جدانك وريهام تقول ما تبي تروح بتقعد معاها ولا بتجي معنا"
ماجد:يمه كل اربعاء وانتو مسنترين عند جداني غيرو خلونا اليوم نروح نتمشى مع بعض
امه:والله يا ماجد جدّك هو اللي يكلم ابوك ويقول له يجي وابوك ما يقدر يقول له لا خلاص بيوم ثاني نطلع
ماجد:متى ايام دوام رهوم ماراح نروح مكان ما عندنا الا ربوع وخميس وكل ربوع بتروحون عند جداني
امه:زين ما بتروح معنا اليوم
ماجد:لا وعدت ريهام اوديها السوق
امه:اوكي وديها السوق والحقونا عند جدانك
ماجد:ليه
امه :جدك بيزعل لو ما شافكم
ماجد:يمه ما وحشناه شافنا قبل كم يوم
امه بعصبيه:مو كلامي ذا ابوك قال لي كذا
ماجد:ياربيي طيب لو تأخرنا يعني مثلا بعد العشا
امه قامت وهي معصبه وقالت:كلّم ابوك انا مالي دخل
ماجد لو كلّم ابوه بيعصب وبياخذهم معاه كلهم قام ورى امه وقال:يمه شلون اكلّم ابوي ما راح يرضى انتي تعرفينه
امه:زين ما بتخسر شي وديها السوق ولا تتأخرون وقل له انك بتلحقنا
ماجد عصّب وقال:يالله يا النشبه والله الأربعاء الجاي ما اروح معاكم ولا الحقكم بعد
وراح وجلس بالصالة
ريهام كانت بغرفتها قاعدة ع النت شوي قفلت الاب وقامت ونزلت وشافت ماجد جالس بالصاله وباين عليه معصصب وتذكرة الكلام اللي قالت له بالسيارة
جلست ع الكنب من دون ما تتكلم وصارت تقول بخاطرها:ياربي اكييد انه زعلان شلون اكلمه
طالعت بالساعه كانت 6
هو عرف انها تبي تقول له شي بس تجاهل وجودها
شوي الا امه خارجه بعبايتها وتقول:ماجد شوف بقول لأبوك انكم بتلحقونا ولا تتأخرون
ماجد وعيونه ع التلفزيون:طيب
خرجت ام ماجد وراحت هي وابوه لجدانه
ريهام استغربت من كلام عمتها وقالت بخاطرها:يعني بنروح السوق ولالا
شوي طالعت بماجد وقالت بصوت واطي:ماجد يلا نروح الحين السوق؟
ماجد ما رد عليها ولا حتى لف وهي صارت تطالع فيه تستناه يرد بالنهايه عرفت انه زعلان وما يبي يكلمها
قامت من عنده وراحت للمطبخ وهي متضايقه حيييل جلست ع الكرسي وصارت تتذكر كلامها بالسيارة شوي نزلت راسها ع الطاوله وقالت بصوت واطي وبكوتها بحلقها:ماكان قصدي طلعت غصب عني
غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي
ماجد قفل التلفزيون وقال وهو يتنهد:ياربي كسرت خاطرها
وقف وقال:يلا ماعليه ماله داعي ازعل ع هالشي
راح للمطبخ وشافها وهي تبكي مشى لين عندها وسحب الكرسي وجلس وسحب يدينها من ع وجهها وقال وهو مبتسم:رهوم قومي يلا البسي ونروح مافي وقت ابوي يقول لازم نروح عند جداني
ريهام:يعني ما راح نروح السوق
ماجد:الا بس بعد العشا بنروح لجداني
ريهام:لييه ما بنطوول
ماجد:خلااص ابوي يقول كذا ما عليه الأربعاء الجاي نروح ونقعد لين ما تملين
ريهام مسحت دموعها وطالعت بماجد وقالت:طيب ليه كنت معصب؟
ماجد تنهد وقال:تخاصمت انا وامي ع هالشي
ريهام سكتت شوي وقامت وراحت لغرفتها
وهو صار جالس في الصالة ويستناها
شوي نزلت وهي لابسه عبايتها وهو قام ع طول وخرجو
وهم بالطريق للسوق ريهام سرحت بالشباك وصارت تقول بخاطرها:ماجد زعل من الكلام اللي قلت له بس الحين عادي ولا كأن شي صار
ماجد انتبه انها سرحانه وقال وهو يبتسم لها:رهوووم
ريهام انتبهت وقالت:همممم
ماجد:بإيش تفكرين
ريهام سكتت شوي وقالت: ماجد باقي زعلان مني؟
ماجد وهو يبتسم بحنان:لا خلاص ما صار شي
ريهام تنهدت براحه وصارت تطالع بالشباك ومسرّحة شوي وقفو عند إشارة ووقفت جنبهم سيارة كلها شبااب ومشغلين الأغاني بصوت عااالي ماجد لف وصار يطالع فيهم وريهام ما لفت بس كانت سانده راسها ع الشباك والشبّاك اللي بجهتها مفتوح شووووي
شوي الا انفتح باب السيارة اللي جنبهم وماجد صار يطالع الا واحد من الشباب نزل ومشى ناحيه سيارة ماجد وماجد مستغرب وش يبي وجا بيمد يده ويدخل رقمه من شباك ريهام وهو يقوول:يا حلو ياللي سرحااان عبريينااا
ريهام انتبهت وجات بتلف بس ماجد عصصب وقال بصوت عالي:اققلب وججهك يا سربووت
ريهام طالعت بماجد والولد قال:ههههههآآئ انا سربووت زيين لا تتدخل ومد يده بيدخل الرقم وماجد حط يده ع الباب بيفتح وينزل بس ريهام مسكت يده بقووة وقالت بإنفعال:ماجد هو يبيك تنزل وقفلت شباكها لآخر شي وكملت:لا تنزل طننشه
فتح الباب وسحب يده منها وهي مسكته من التيشيرت وهي تقول بخوف ودموعها بعيونها:ماجد السيارة مليانه شباب خلااص خلك معااي لا تنزل هم يبونك تنزل اصلا
ماجد انتبه للشباب بالسيارة كلهم يضحكون ويعلقون ع ريهام وهي صارت تبكي وتسحبه جلس ماجد وقفل الباب ومشى على طول من دون ما يستنى الإشارة تفتح وكان معصصب حييل وسيارة الشباب صارو يضحكون ويضربون البوري بقووه
ماجد بالسيارة وصار ع اعصابه ووجهه محممر حييل من العصبيه وريهام مسحت دموعها وما تكلمت شوي وصلو للمول ووقف ماجد بالمواقف وسند راسه ع المقعد وهو يتنهد ويقول:اعوذ بالله من الشيطان
واخذ المفتاح من السيارة وهو يقول:يلا رهووم
--------------------------
سمر خارجه من غرفتها بعد ما كلمت خالد وهي فرحانه طبعا وعدها انو يخطبها ويتزوجون بس متى الله اعلم كان اياد ومراد بالصالة ويسولفون شوي نزلت وهي تقوول:طففش ابي اخخخرج من البيت
اياد طالع فيها وابتسم وهو اللي يحب يطلع ويتمشى مع اهله اكثر من طلعاته هو والشباب وقال لها:زين وين تبي تروحين
سمر مو مستغربه هالشي من إياد لأنو اكثر واحد يطلعها ويتمشى هو وياها وكل ما احتاجت شي تطلبه منه هو ويجيبه لها عكس مراد اللي كل ما قالت له شي يتعذر سكتت شوي وتذكرة خالد وقالت:البحححر
اياد طالع بمراد وقال:تجي معانا
مراد:لالا مواعد الشباب
اياد:براحتك
قام وهو يقول للشغاله:اذا جات مدام قوليلها انو احنا بالبحر خلااص
الشغاله:خلااص اوكي
راحت سمر ولبست ونزلت وهي تقول:ليه وين امي
اياد:كالعاده عند اخوالي
سمر زين يلا خلنا نخرج ونتعشى بعد برا
اياد:اووكي يلا
خرجو وراحو للبحر وهم بالطريق قاعده تكلم خالد بالبيبي وقالت له وهو قال لها: زين انا والشباب اصلا هناك ان شاء الله اشووفك
المهم
وصلو للبحر ونزلواياد:تبي نجلس انزل الفرش
سمر:لا خلنا نمشي
اياد:زين
اياد صار حاط يده من ورى ضهرها ع كتفها ويمشون وهي بيدها البيبي وتدور بعيونها لخالد
اصحاب خالد كانو جالسين ويلعبون بلوت وهو واقف ويطالع باللي رايح واللي جاي شوي قال له واحد من اخوياه:شفيك
خالد:سمر موجوده هنا ابي اشوفها
خويه:معاها اخوها ولا
خالد:ايه ذاك الحقيير ما يفكها شبر دايم كل ما نتواعد بمكان يكون معاها
خويه:هههههههآآئ خالد لا يكون حبيبها مو اخوها وتلعب عليك
خالد:ههههههههه تخييل بس لا بعد يوديها المدرسه مخخلص ما شاء الله ههههههه
خويه:والله تلقها يقرب لها مين الأخو اللي بيفضى لمشويرها مرة كثيرة
خالد:ههههههههه لالا مستحيل اخووها
خويه:طيب ما تعرف عنوان بيتها
خالد:ما رضيت تقول لي تقول بتتورط مع اهلها
خويه زين انت روح الحين وقابلها وحنا بنشوف سيارتهم وبنلحقهك للبيت من دون ما يدرون اهم شي ما تدري انو احنا اصحابك
خالد:اووكي يلا انا رايح
بعد خالد عن اصحابه وصار يدور بعيونه وهو عرف منها انهم يمشون هي واياد
واخيرا لقيها وصار يطالع فيهم ويقول بخاطره:اخوها ذا لو انتبه لي بروح فيها قد شافني عند المدرسه خليني بس بعيد
وجلس ع جلسه وصار مرة يطالع فيها وهي تتميلح مع اياد ومر يحط عينه بجواله
شوي هي انتبهت له وصارت اذا مرو قريب منه تطالع فيه واياد مو داااري عنها لأنو مررر مو متتوقع سمر تسوي هالشي وواثق فيها حيييل
واصحابه بالسيارة قريب منهم يستنوهم حتى يرجعون لسيارتهم عشان يعرفونها
وبعد فتتتتترة سمر قالت:خلاص اياد كم الساعه
اياد طالع بساعته وقال:12 ونص
سمر:خلينا نتعشى ونروح لأخوالي
اياد:اووكي يلا
وصارو يمشون ناحية السيارة وخالد واصحابه كلهم يراقبونهم
بسياره اصحاب خالد واحدمن اصحابه يقول:خالد وش سيارته ما تقول هو يوديها المدرسه
خالد:ايه ذييك البيضااء
شافو سيارت اياد وشافوهم وهم يركبون ومشو وصارو يمشون وراهم بس من بعيد
وصلو للمطعم وصارو يتعشون دخل اثنين من اصحاب خالد وطلبو لهم وجلسو ع انهم يتعشون
وواحد منهم يقول:هههههه والله خالد يعرف يشبك مزز
والثاني يقول:هههههه اييه بس مو زيي حقتي احلى من ذي
وصارو يضحكون
اياد وسمر جالسين ويتعشون شوي اياد انتبه للإثنين ولاحظ انهم يطالعون بسمر ويتكلمون وع طوول شك وقال:سمر
سمر طالعت فيه وقالت:همم
اياد:نمشي خلااص
سمر طالعت فيه وجهه متغيير وخافت يكون شاف خالد لأنه قد شافه عند مدرستها وقالت:اوكي يلا
قامو وصارت تتلفت تدور خالد موجود بالمطعم ولالا بس ما كان موجود شوي خرجو وركبو سيارتهم ومشو لبيت اخوالهم اياد لاحظ ان نفس الاثنين اللي بالمطعم يلااحقون سيارته وكمل طريقه من دون ما يحاول يضللهم بس حقققد وتنرفز حيييل
وسمر لاحظت انه معصب لأنه صار يسرع وهو لو عصصب يسسرع حيييل
شووي السياارة الي قدامهم فرملت فجأة وهم كانو مسرعييين اياد انبلش ودعس ع الفرامل بقوووووووووه
بس ما فاد صدمو بالسيارة اللي قدامهم بس مو بقوه مرة اهوون شوي
تكسسر القزاز اللي قدام واللي جهت سمر وسمر ضرب راسها في لطبلون واغمى عليها واياد صقع بالدركسون ودخل القزاز بذراعه وبصدرة وحس بألام فضييعه وطالع بسمر وهي طايحه عليه ومغمى عليها وتذكر الشباب وطالع من المرايه وشافهم موقفين ونازلين من السياره وكللهم مصدومين نزل صاحب السيارة اللي قدامه ع انه بيخاصم بس اياد نزل بعد وكلله دم ع انه بيلعن شكل الشباب وصار يمشي جهتهم ويصارخ ويسبسب ويقول:خيير وش تبي انت وياه لاحق وراي من المطعم وش عند اهلك يا ابن الكلب انت وياه
الشباب صارو ساكتين وما يتكلمون وركبو سيارتهم ومشو من المكان اما صاحب السيارة اللي صدمها اياد صار يهديه ويمسكه
شوي اياد رجع للسياره ويحاول يطلع سمر ووجهها كله دم ويدها اليمين تنزف من قزاز الشباك اللي جهتها
طلعها وصار جالس وماسك سمر ويهزها ويقول:سمر سمر قوومي سممر
شوي صار يحس بدووخه وهي بحضنه وسمع صوت سيارة الإسعاف شوي وقفت قريب منه واخذته واخذت سمر وراحو للمستشفى
الأمن صارو كللهم عند السيارة واياد جوالة طايح جوا السيارة
شوي سمع الضابط صوت الجوال يدق دخل للسياره واخذ الجوال ورد
كان اللي يدق وليد :الو
الضابط:هلا اخوي معاك امن الطرق
وليد انفجع يوم سمعه قال كذا وقال:هلا وش صار
الضابط:صاحب السيارة تعرض لحادث بطريق ال........ ونقلناه هو والي كانت معاه للمستشفى رجااء توجه للمكان
وليد وهو مفجوووع:طيبب جااي
قام ع طول وواحد من اصحابه يقول له:شفيييك
وليد:اياد صار له حادث
قام وقامو كل الشبااب معه
----------------------------------
ماجد وريهام بالمول ومبسوطييين
شوي قالت ريهام بضحك:مو كأني كثرت اغراض
ماجد:هههههههههههه وكأنك بتوقفين لو قلت ايه
ريهام:ههههههههههههه يلا بجد تأخرنا ع عمي بيلعن شكلك
ماجد:هههههههههه يلا يلا
طلعو من المول وماجد محمل بالأكياس وريهام شايلة كيسين وتقول:ماجد خذ بعد ثقييله
ماجد:لا ياشيخه اقول شيليها
ريهام بضحك:هههههه ذي اكياسك مو لي
ماجد:ههههههههههأأآآإءئ زين شيلي اكيااسك اتحداك ما تقدرين
ريهام:ههههههههه
خرجو وحطو الأغراض بالسياره وركبو شوي الا جوال ماجد يدق رد:ألو
ابوه:وينك ياولدي تأخرتو
ماجد وهو يعض ع شفته:زين زين خلاص والله جايين
ابوه:يلا الحين ربع ساعه وانت عندي
ماجد:ابشر يبه
ابوه:فمان الله
ماجد:مع السلامه
قفل وقال:يلا يلا عصصب ههههههههه
ريهام:نروح البيت نودي الأغراض ونروح لهم
ماجد وهو يضححك:ايييوه عشان يلعن شكلي
ريهام:هههههههههههههه اجل شلون
ماجد:خليها بالسيارة ما بتطير
ريهام:هههههههه زين
-------------------------------------
وليد واصحابه عند اياد اصحابة يستنونه في الإنتظار ووليد دخل بالغرفه عنده
دقايق و فتح اياد عيونه
وليد كان واقف جنبه وع طول قال:الحمد لله ايااد وش صار لك سلامات
اياد لف وطالع فيه وقال بتعب:سمر وينها
وليد قال:بالغرفه باقي ما فاقت بس الحمد لله تمام صحتها بس عندها رضوض
اياد وهو يقفل عيونه بتعب:ومراد وينه
وليد بإستغراب:مراد كان معاكم؟
اياد:لا بس وينه ما جا
وليد:لا ما يدري دقيقه بدق عليه
اياد:خله يجلس مع سمر لا يصير لها شي
وليد:زين الحين اكلمه
خرج وليد وهو يكلم مراد:الو هلا مراد
مراد:هلا والله
وليد:كيفك عساك بخير
مراد:تمام الحمد لله انت شلونك
وليد:تمام والله وينك الحين؟
مراد:والله خرجت مع الشباب شوي بغيت شي؟
وليد:لا بس اياد وسمر صار عليهم حادث والحين هم بالمستشفى واياد قال لي اكلمك تجي
مراد انصدم وقال بقلق:متى ؟
وليد:والله قبل نص ساعه دقيت ع اياد ورد علي الضابط وقال لي ورحت لهم
مراد وهو يقوم ويروح لسيارته:وكيفهم الحين
وليد:تمام الحمد لله سمر بس جاها رضوض واياد القزاز جرّح صدرة ويده اليمين انكسرت
مراد:الله يسستر زين زين جاي بالطريق
وليد:يلا فمان الله
مراد:مع السلامه
مراد قفل منه وع طول اتجهه للمستشفى وهو بالطريق ابوه يدق عليه ورد:الو هلا يبه
ابوه:وينك ياولدي
مراد:والله كنت عند الشباب والحين رايح لإياد وسمر
ابوه:ايه اياد ادق عليه ما يرد لا هو ولا سمر شفيهم صاير شي
مراد:صار لهم حادث يبه وهم الحين بالمستشفى شوفني رايح لهم
ابوه:لا حول ولا قوه الا بالله قول خير ياولدي
مراد:والله وليد دوبه قال لي يقول دق ع اياد ورد عليه الضابط وقال له وهو الحين عندهم
ابوه:إنا لله زين يبه طمني عليهم اذا فيهم شي نجي انا وامك
مراد:ابشر يبه
ابوه:فمان الله
مراد:مع السلامه
وصل مراد المستشفى ودخل ع اياد ووليد كان عنده وقال وهو يمسك يده:سلامات اياد عسى ماشر
اياد فتح عيونه وقال:توك تجي!
مراد:دوبني عرفت وجيت ع طول
اياد:زين شوف سمر لا يصير لها شي
مراد يقول لوليد:وينها
وليد:بالتنويم
مراد راح لسمر اللي باقي ما فاقت وجلس وصار يطالع فيها كان ع جبهتها ضماد وع يدها اليمين
حط يده ع كتفها ويقول:سمر ردي علي تسمعييني سسسممر
سمر فاقده وعيها وما ترد شوي جات الممرضه وصارت تركب لها المغذيه ومراد قال لها:وش صار فيها ليه ما صحيت للحين
الممرضه:بس عندها رضوض براسها ويدها تجرحت من القزاز الحمد لله تمام صحتها وان شاء الله تقوم بعد المغذية
مراد طالع في سمر وهو يقول بخاطره:ياربيي وش طلع لنا الحين
جلس معاها شوي وهو ع اعصابه ويستناها تفوق شوي فتحت عيونها وهي تقول وتبكي:آآه رااسيي
مراد ع طول قال لها:سلامتك ما تشوفين شر شلونك الحين سمور
سمر وهي تمسك ع راسها:راسيي يعورني حييل
مراد:ماعليه بيخف حطت لك الممرضه مرهم جاك رضوض فيه
سمر:اياد شلونه
مراد:متنوم الحمد لله بخير
سمر:ماجاه شي
مراد:الا شفت راسه مربوط ويده تنزف
وكمل:الا وش صار عليكم شلون صار الحادث
سمر:كنا ماشين واياد مادري شفيه كان معصب ويمشي بسرعه شوي السيارة اللي قدامنا وقفت فجأة وصدمنا فيها
مراد:انا لله وليه يسرع اساسا
سمر:كان معصب مدري شفيه
مراد:الله يستر منه
--------------------------
ماجد وريهام وصلو لبيت جدانهم ونزلو
ابو ماجد هو اللي فتح لهم الباب وهو يقول:سلامات ليه تأخرتو
ماجد:لا بس كان زحمة
ابوه:ايه هذا عذرك دايما طريقك انت وحدك زحمه سبحان الله
ماجد بضحك:يبه خلاص لاحقين عليكم
ابوه:زين زين ادخل
دخلو البيت وسلمو ع جدانهم وطبعا كان العشى جاهز وصارو يتعشون معاهم
بعد العشى ريهام قاعده وبيدها البيبي وتشوف التحديثات شوي شافت وحده من صحبات سمر هي ضايفتها حاطه بالبيرس " سموورتي تقومين بالسلامه ان شاء الله"
استغربت وهي حاذفه سمر من عندها ولا تبي تكلمها بس تبي تعرف وش فيها راحت لماجد وقالت:ماجد شوف
وورته البيرس ماجد قال:بحريقه جعلها ما تعود
ريهام:هههههه ابي اعرف وش فيها
ماجد:مه نفسها اخر شي افكر فيه اني اسأل عنها
ريهام:تكفى اسأل اياد
ماجد:وش اقول له شفيها اختك يمكن تطقطق ع صحباتها وانتي صدقتي لا بعد وعن سمر معلييش اصلا لو تموت ما ترحمت عليها خلي بعد اسأل عنها مع نفسها
ريهام:ياربي زين بعد انا اكرهها بس ابي اعرف
ماجد:فضوول يعني
ريهام:هههههه اييه
ماجد ابتسم لها وقال:ما عليه لو صدق بتوصلنا الأخبار
ريهام :ياربيي استنى يعني
ماجد:وش حارقك خليها تننننقلع
ريهام:ههههههههه زين ما عليه
شوي الا جوال ماجد يدق
طالع لقاه وليد وع طول رد:هلا والله بالغاالي
وليد:هلابك شلوونك
ماجد:تمااام والله انت شلونك
وليد:الحمد لله تمام
ماجد:هاه بالله ما وحشتك
وليد بضحك:الا زوووود
ماجد:ههههههههههههههههه زيين انط عندك بينبع
وليد:ع قلبي والله والحين بعد
ماجد:ههههههه طفشان يعني
وليد:لا مو طفشان ربعي معاي بس عاد انت ما تتعوض
ماجد:لالا ماقدر وليد يقول كذا
وليد:هههههههههههههه اضطر اقول الصراحه
ماجد:هههههه زين بغيت شي دامك مو مشتاق
وليد:ههههههه لا بس بغيت اقول لك ترى اياد صار عليه حادث وشوفني معاه بالمستشفى
ماجد تذكر البيرس وقال:اماا عاد متى
وليد:قبل ساعتين يمكن هو وسمر كانو برا البيت وصار لهم حادث
ماجد:انا لله زين كيفه الحين
وليد:تمام فاق بس القزاز جرحه حييل بصدره ويده اليمين انكسرت
ماجد:الله يستر زين اقدر اكلمه
وليد:ما اضن تعبان حييل
ماجد:ياربييي وليد لا عاد تقول لي بهالأخبار تفجعني
وليد:لا ياشيخ خويك وما تبي تطمن عليه
ماجد:زين زين كل اخبارك انت شر في شر اتشائم من رقمك
وليد:يلا بس انقلع والله ما عاد ادق عليك
ماجد:هههههههههه مع السلامه
وليد:فمان الله
قفل الخط وقالت ريهام:هاه شفت انو صدق زين وش صار لها
ماجد طالع بريهام وهو مبتسم ومسكها من شعرها وقال:ما سألت عنها ولا راح اسأل خليها تنننقلع
ريهام بضحك:آآآآآآآي زين اياد وش صار عليه
ماجد:بعد وش عليك منه
ريهام:ولد خالي حلوه ذي
ماجد:ههههههه يده انكسرت وتجرح من القزاز
ريهام:ليه طيب شلون صار الحادث
ماجد:مادري والله بكرة بكلمه واشوف
ريهام:الله يستر
-------------------------
اياد في المستشفى وماحد عنده وليد راح للبيت واخوياه بعد راحو
وشوي الا جاته رسالة ع جواله اخذه وشاف لقاها جيهان ارسلت له رسالة تقوول"اياادووه سلااامتك ما تشووف شر ع شنوو تسسرع يالخخخبل انت تعرف لو صار لك شي وش بيصير فيني كيفك الحيين ان شاء الله تمااام"
اياد ابتسم ورد"هلا حياتي الحمد لله بخيير ابد بس كنت معصصب حييل وفرطت البنزيين وعاد صار الحادث"
جيهان"طييب ايش صار لك وليد مو راضي يقول لي يسستعبببط"
اياد"ماعليه حياتي لا تقلقين يدي اليمين انكسرت بس"
جيهان"يوووه سلاامتك حبيبي لا عااد تسسرع مو طاايرة الشوارع"
اياد"ههههههه اووكي حياتي تامريين اممر"
شوي دخلت الممرضه ع اياد وصارت تغير له الشاش اللي بيده
وهو قال لها:متى الخروج
الممرضه:باقي بدري
ايااد وهو يسند راسه:اووووف طفففش
خرجت الممرضه من عنده وهو صار يفكر ويقول بخاطرة:ذولاك الملاعييين وش كانو يبون من سمر الله يسستر لا يكون اللي ببالي صددق وبعديين سمر صارت مربوكه من يوم ما شافتهم تعرفهم ولا شلوون
سكت شوي وقال:لالا مستحييل ما تسويها سمر يمكن كانت خايفه وبس
شوي نغصه قلبه وقال:اكييد ماحد عندها الحين ياربيييي
اخذ جوالة ودق ع مراد ما طول ورد:هلا اياد شلوونك
اياد:هلابك تمام الحمد لله انت وييينك الحين
مراد:بالبيت تبي شي
اياد:زيين تعال شووف سمر انا قلت لا تخليها وحدها
مراد:مو وقت زيارة سلامات اتنوم معاها مثلا
اياد:ياربي زيين كيفها الحين
مراد:امس رحت لها تمام كل اللي جاها بسييط
اياد:زين ينفع تطلب لها خروج
مراد:سلامات اياد لو كتب لها الدكتور اخذتها ورحت بس انا اطلب لها لا طبعا
اياد:مرااد انا ما استشيرك اطلب لها خروج ع مسؤليتك ما عندها الا العافيه وبعد لو تخرجني يكون احسسن
مراد:يالمخبوول البنت تعبانه الدكتور بيطلعها اذا تحسنت تضحي فيها انت
اياد:قلت مو قاعد استشيرك يلا بس الحين تعال
مراد:مو جاي مع نفسسك
اياد:مرااد لا تعاند وربي لكلم ابوي يربيك
مراد:كلّمه مع نففسك
اياد زيين اوريييك
قفل منه وهو معصب ودق ع وليد وقال له يجي
وصل وليد للمستشفى وراح له
وليد:هلا اياد ها شلوونك الحين
اياد:الحمد لله تماام والله انت شلونك
اياد:تمام والله
اياد:معلييش وليد بس بغيت منك تطلب لي ولسمر خرووج ع مسؤليتك مراد معاند
اياد بضححك:سلامات ع شنو مستعجل
اياد:لا ابد مافيني الا العافيه خلاص خرااط هالتنويم
ولييد:جد وربي تحس نفسك متحسن ولا تهايط
اياد:لا وربي جد بغيت اشرد بس سمر معاي
وليد:هههههه اووكي من عيووني
قام وخرج
طلب لهم خروج ع مسؤليته وكتبو له واخذ الورقه وراح لإياد
اياد قام ولم اغراضه وغير ملابسه وخرج هو ووليد وراحو لسمر دخل اياد ووليد كان يستناه وقال لها وقامت وبدلت ملابسها وخرجت وهي تعبانه حييل
اياد ماسكها بيدها ويمشي معاها ووليد سابقهم ويمشي قدامهم
اياد يقول لها وهو مبتسم:هاه شلونك
سمر بضييق:تماام
اياد بضحك:شفيك معصبة
سمر:ولا شي بس ابي انام
اياد:اوكي الحين نوصل البيت
ركبو السياره وهم بالطريق اياد يسولف مع وليد ويقوول:والله سيارتي ياهي انعفسست عفسه بنت كللب ما عاد تنفع بريال
وليد:هههههه ما عليه نقط كلنا ونشتري لك
اياد:تسوون خير والله هههههههه
وصلهم وليد البيت ورجع هو لبيتهم وبدا يلعب بأعصاب جيهان ويناقرها وهي مقهوووره مننه
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::
::::::
مرت الأيام وخلص هالترم الدراسي
وريهام باقي مو فاهمة شعور ماجد تجاهها وتتضايق من حرصه ع دراستها
واياد فرحااان حييل خاصه بعد ما ملك ع جيهان واتفقو ع يوم الزواج
وسمر باقي غرقانه بحب خالد الكذاب
ووليد باقي مخدوع بسمر
ومراد مو حاس بأفنان ومستمر بمضايقة ريهام
:::::
::::::::::
:::::::::::::::::::::
بدت الإجازة الصيفيه وريهام كان معدلها حلو وبعد جيهان وسمر
واتفقو ع انهم يقضون الإجازة الصيفيه بينبع هم واهل عمهم ابو ابراهيم
واليوم هو يوم سفرهم لينبع وكللهم جاهزيين
ماجد واقف عندالسيارة ويكلم ابراهيم بالجوال:هلا ابراهيم يلا حنا بنمشي الحين بتجون معانا ولا بتتأخرون
ابراهيم:لالا جايين استنى شوي بس خلااص ماشين
شوي الا افنان تقول لإبراهيم:تكفى ابي اكون مع ريهام بالسيارة
ابراهيم:زين اذا وصلنا عندهم نزلتك وروحي معاهم
افنان:اوكي
وصلو لبيت ابو ماجد ولقيوهم يستنونهم وابراهيم قال لماجد ان افنان تبي تركب معاهم ونزلت وركبت مع ريهام
ريهام:ههههههه ونااسه مرة متحممسة
افنان:وانا بعد من زماان عن ينبع
ركب ماجد السيارة وهو اللي يسوق وابوه جنبه وامه وافنان وريهام ورى
وبسيارة ابراهيم هو اللي يسوق وابوه جنبه وامه وامل ووسن وفارس ورى
مشو بطريقهم شوي الا وسن تقول:بابا ابي اسوق خذني بحضنك
ابراهيم:مو الحين بابا بعدين استني شوي
وسن:طيب جدو خذني بحضنك ابي قدااااام
جدها ضحك وقال:زين تعالي حبيبتي
حملها واخذها بحضنه وصارت تضحك وتعلق ع السيارات اللي رايحه واللي جايه
اما ريهام وافنان كانو مندمجين ويسولفون ومتحمسيين حيييل
وببيت ابو وليد الأوضاع مرتبكه لأنو اذا وصلو بيجوهم ع طول
جيهان محووسه هي وامها ويرتبون البيت ويبخرونه ويجهزون اجنحة النوم لأهل عمهم
ووليد قاعد بالصاله وينكت ع جيهان وهي رايحه جاية تنضف ويقوول:يالله تحزنين ودي يشوفك اياد
جيهان:ههههههههه بيقوم ينضف معاي فديته مو انت يالخبل
ولييد:ههههههه زين انا بنضف مع حبيبتي مو معاك اتحداه لو ينضف مع سمر
جيهان:ههههههههه والله مو مثلك
وليد:ايه ادري انا احسن منه
جيهان وهي ترمي الوسادع عليه:قوم قوم بس ضبط سرير ماجد مو انت تبي تسويه
وليد قام بضحك وقال:لا انتي سويه انا بخرج
جيهان :وين ان شاء الله
وليد:وش دخخلك
جيهان:مع نففسك
وكملت شغلها مع امها
-----------------
اهل ابو ماجد وابو ابراهيم بنص الطريق والسيارتين هدووء بسيارة ابراهيم
وسن نايمة بحضن جدها وفارس نايم بحضن امه وامل مميله راسها ع كتف عمتها ونايمه وعمتها راسها ع الشباك ونايمه بس ابراهيم وابوه هم اللي صاحين
بسيارة ماجد
ريهام وافنان نايمات وامه بعد نايمه وبس هو وابوه اللي صاحين وهو ينعس ما نام زين شوي قال لأبوه بضحك:والله يبيلي بايسن بديت اننعس
ابوه:هههههه تعال ارتاح وانا بسوق عنك
ماجد:لالا يبه ما عليه بوقف الحين واشتري لي بايسن
ابوه:براحتك
وقف عند المحطه واستغرب ابراهيم ووقف معاه ونزل وقال له:شفيكم جيعانين
ماجد:لا والله نعست شوي قلت اشتري لي بايسن تبي معاي
ابراهيم بضحك:اييه لا هنت
دخل ماجد البقالة واشترى اثنين بايسن وجا بيخرج الا ريهام ترسل له"معليش ماجد جيب أي شي ينأكل جيعانيين"
ضحك واشترى فطاير وعصير ورجع اعطى ابراهيم البايسن وكيس فطاير وعصير لهم وهو راح للسيارة وقال لريهام:شميتي ريحة البقالة وقمتي من النوم
ريهام:ههههههههههه افا عليك
ماجد:هههههههههههه
فتحت له فطيرة وصارت تاكل وتسولف هي وافنان
----------------
ببيت ابو اياد
سمر قاعده هي ومراد ويسولفون
سمر:رهوم وأعمامها بالطريق جايين ينبع
مراد بقلق:اهل افنان جايين!!
سمر:ايه
مراد:ياليييل
سمر:ههههههههه مع نفسها طنشها
مراد:ماودي اشوفها مرررة
سند راسه وصار يفكر ويقول:ياربي لو تقابلنا بالصدفه وسألتني ولا كلمتني شلون برد عليها يارب ما تشوفني اببد
سمر:احس هالإجازة بتكون كلها مشاكل
مراد:الله يستر بس
------------------------
وصلو اهل ابو ماجد واهل ابو ابراهيم لينبع وكللهم مستانسيين حيييل وصلو لبيت عمهم ابو وليد واستقبلوهم ورحبو فيهم وكانو بعد هم مبسووطين بجيتهم ريهام ع طوول فسخت عبايتها ودخلت الحمام تتروش وافنان بالحمام الثاني وبعد الشباب نفس الشي ووليد ماكان موجود بالبيت
ابو ماجد:ويين ولييد ما شفته
ابو وليد:والله خرج يقول شوي وبيرجع وباقي ما رد
بعد ما تجمعو كلهم بالمجلس وصارو جالسين ويسولفون دخل وليد واول ما شافهم وقف وهو مصدوم ويقوول:الله الله الله الله البييت مليااان بالله كم انتم
ماجد وابراهيم ضحكو عليه وهو قال بضحك:دقيقه خلوني اعد قبل ما اسللم
وبدا من بداية المجلس
وليد:ريهام وافنان وامل وجيهان وعمتي رقم واحد وعمتي رقم اثنين وامي وماجد وهيمو وعمي رقم واحد وعمي رقم اثنين وابوي ومين بعد
وع طوول نطت وسن وقالت بضحك:باقي انا وفارس
كللهم طالعو فيها وضحكووو وهي انحرجت وراحت تجري جهت وليد وهو حملها وباسها وحضنها بقوه وقال:فدييتك لا طبعا ما نسييتك يالسووسه
وسن:عمو ابغى حلاوة
وليد لف وطالع في ابراهيم وقال:مربيها ع الحلاوة انت هههههههه
وابراهيم ضحك وقال:خلاص عاد الله يعينك
وليد قال لها:طيب مو الحين اذا خرجت اجييب لك
وسن:طيب لا تنسى
وليد:لالا ما راح انسى
ونزلها وصار يسلم عليهم لين ما وصل عند ماجد وقال:اخباارك يالحبّييب
ماجد بضحك:جععلك بحبة بمكاان زيين
وليد:ههههههههههه وخر بس هههههه
وكمل سلامه وجلس مع الشباب وصارو ويسولفون
شوي جهز الغداء وبدو يتغدوون وبعد الغدا راح كل واحد ع فراشه ونااااامو



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 05:02 AM   #32


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الثامن
ماجد قام من نومه ولف جهة السرير اللي جنبه كان فااضي بس مو باين ان احد كان نايم عليه وقال بخاطره:وين نامت رهووم
شال اللحاف من عليه وقام وراح للحمام
ريهام كانت نايمة هي وافنان بغرفة جيهان شوي صحيت افنان وقامت ودخلت الحمام
ماجد خرج من الجناح وهو يتمطط وشاف افنان نازلة من الدرج ومبين بوجهها انها كانت نايمه وقال لها:وين ريهام
افنان:باقي نايمة بغرفة جيهان
ماجد مشى ودخل المطبخ وفتح الثلاجه واخذ له عصير وجلس يشربه شوي الا وليد داخل ويغني وشاف ماجد وجلس وهو يقوول:شبعت نوم
ماجد وهو يفرك عيونه:ايه والله نومه في التاارييخ
ولييد:والله هالأياام مررة قللق مع جيهان وزواجها شغغغله
ماجد:هههههههههه احسن خليك تحس بالمسؤليه لو شوي
وليد:وربي طلعت من عيوني كل شوي ترسلني بشي
ماجد:متى زواجها بالضبط
وليد طالع في ماجد بإستغراب وقال بعد 3 ايام سلامات
ماجد:اوووووووووه قريب مررة ياوييلي
وليد استغرب وقال:لييش

ماجد:باقي شغغله ريهام ما نزلت السووق ولا امي بعد مادري شكلهم ناسين
وليد:هههههههه تستااهل
ماجد:الله يعييين
ولييد:الله يعدييه بسرعه ابي ارجع لحياتي العاديه
شوي الا صوت افنان صرخت بعدين الا صوت جيهان تضضححك
خرجو من المطبخ وهم مفجوعين وقالو:شفيكم
جيهان طالعت فيهم وبيدها صرصور لعبة وضحححكت وقالت:حتى انتم خفتو هههههه
وليد طالع في ماجد وقال له:بالله هالبزر اللي زواجها بعد 3 ايام الله يعوضك يا اياد بالجنه
جيهان وماجد وافنان قعدو يضحكون عليه وهو قال:مرجوووجه الله يعينه عليك
جيهان:ههههههههه مع نففسك
مسكت يد افنان وقالت:تعالي بخووف ريهام
افنان:لالا حرام عليك نايمة
ماجد:جيهان ترى بتززعل
جيهان سحبتها بقوه وطلعو وماجد ضحك عليهم وقال:بكيفك انا قلت لك
وجلس هو وليد يتفرجون بالتلفزيون
ريهام دوبها صاحية من النوم وخارجه من غرفتها وتفرك عيونها الا وجيهان قدامها ومعاها الصرصور بيدها وقربت منها وحطته ع كتفها بدون ما تحس ع انها تحضنها وهي تقول:صباح العصصر
ريهام ما حست وضحكت وقالت:ليه ما صحيتيني
شوي قالت جيهان ع انها خايفة وتطالع بكتفها :رهووم وش هذا
ريهام لفت بخوف وطالعت بكتفها ويوم شافته صارت تصرخ وماسكه يد افنان بقوه وتقول وهي تبكي:شيليييه وخرييه عنييي
ماجد سمعها وقال وهو يقوم:لعن الله اشكالكم يالنذلات
وافنان وجيهان يضحكون عليها ويقولون لها انه لعبه وهي تبكي ومو قادرة تشيله وتصصرخ
ماجد طلع وشافهم وهم يضحكون وقال بصوت عالي:شيليه يالنذلة
ريهام يوم شافت ماجد قالت وهي تصرخ:شييله بسرعهه ياااااااااااااااااع وتبكي
ماجد قرب منها وشالة ورماه وسكتت وصارت ماسكه ع كتفها ومقهوورة من جيهان وجيهاان بتمووت من الضححك
وقالت لها وهي تمسح دموعها:وججع وخري عني
ماجد فيه ضحك بس ما يبي يضحك عشان ما تزعل وقال:بس خلااص عاد لا تتهاوشون
ريهام اننقهرت ودخلت الغرفه وقفلت الباب
وهو ضحك وقال لجيهان:تستاهليين الحين زعلت انا قلت لك من اوول
جيهان بضحك:ما عليه بترضى
نزل ماجد وجلس مع وليد شوي الا ابوه خرج من الجناح وهو يقول له:شفيها ريهام تصرخ
ماجد:جيهان وافنان خوفوها بصرصور لعبه
ابوه وهو يجلس:الله يهديهم
وكمل وهو يقول لأم ماجد:بالله سوي لي شاهي
ام ماجد وهي تقوم:طيب
البنات فوق فتحو ع ريهام الغرفه وجلسو يراضونها ويستهبلون معاها لين ما رضيت وخرجو وهم يضحكون وجلسو بالصاله كلهم
ابو ماجد طالع بجيهان وقال بمزح:متى بتعقلين يابنتي
جيهان عرفت انه عرف وضحكت وسكتت
وهو ضحك وصار يشرب الشاهي
شوي ماجد قال لريهام اللي كانت قاعده جنبه:رهووم ما نزلتو السوق انتي وامي
ريهام:يووه صح كم باقي ع الزواج
ماجد:3 ايام بس
ريهام طالعت بجيهان وضحكت وقالت:مستحييل ما اصدق ذي بتتزوج بعد 3 ايام
ماجد:ههههههههه
ريهام:اوكي نروح اليوم بعد المغرب
ماجد:طيب كلمي امي وشوفي
ريهام وهي تقوم:وينها
ماجد:بالجناح
راحت ريهام لعمتها وشافتها جالسه وماسكة جوالها وقالت وهي تجلس جنبها: عمة وش رايك نروح اليوم السوق
عمتها:طيب حبيبتي قولي لماجد ونروح
ريهام:قلت له خلااص
عمتها:متى
ريهام:بعد المغرب
عمتها:أوكي ما عندي مانع
رجعت ريهام وجلست جنب ماجد وقالت:تقول طيب
ماجد:يلا خلااص قرب يأذن قومي تجهزي بس بأصلي ونروح
ريهام:طيب
----------------------
بعد المغرب ماجد وامه وريهام رايحين للسوق
وهم بالسوق ريهام قاعده تختار لها فستان وعمتها واقفه معاها وتختار لها
شوي خلصو من الفستان وراحو للشووز ومن الشوز للإكسسوارات وبعدها اكسسوارات الشعر وبعدها راحت تشوف لها شنطه حلوه المهم دووخت ماااااجد
شووي خلصو وماجد صار يطالع بريهام ويقول:خلااص؟
ريهام طالعت فيه وضحكت وقالت:اييه
ماجد بضحك:الحمد لله
واخذ الأكياس منهم وع طوول خرجو من السوق
ماجد وهم بالسيارة:خلااص ما بقى شي اخذتو كل اللي تحتاجونه ولا
امه:ايه خلااص
رجعو البيت ولقيو العشا جاهز وع طول ماجد تعشى وناااام
والباقين بعد نفس الشي
----------------
اليوم زواج جيهاان وحوووسه بالبييت الشباب والبنات كللهم محووسين
وليد دوبه راجع هو وماجد وابراهيم من الصالون
وليد:يمممماااااااااااه وين ثوبي
اممه:في غرفتك خلااص كويته
ابراهيم:املوووة شماغي فين حطيتيه
امل وهي تلبس اكسسواراتها:علقته بالدولاب عشان وسن ما تعدمه
مااجد:يمه وين جزمتي لا تقولي ما جبتيها
امه:لالا جبتها حطيتها بشنطت ابوك
وهذي حوسة الشباب اما البنات
ريهام خللصت وجالسه عند جيهان وتسولف معاها والكوفيرة تسوي لها المناكير
وافنان تلبس اكسسواراتها
وامل بعد خلصت كل شي وجالسه تلبس وسن
بعد كل هالحوووسه
ماجد واقف نهاية الدرج وينادي:رييييهاااااااااااااام
ريهام سمعته وقامت ع طول وقالت:نعععععم
ماجد:عطري وينه ما لقيته
ريهام:ايه صح حطيته بشنطتي لحظه بجيبه
وليد:خذ من عطري وربي يجنن
ماجد قرب منه وشم وقال بإستهبال:وع تقول ريحة قهوه وزنجبيل
وليد:هههههههههههه رووح بس يالخراط
ماجد:هههههههههههه امزح بس انا ابي عطري
وليد:مع نفسك
شوي جات ريهام ومعاها عطره واعطته اياه وهو صار يكش ع ثوبه وشماغه وشوي لف ع وليد وكش بوجهه وقعد يضحك
وليد صار يمسح وجهه ويقول:وجعع دخل بفمي
وماجد ضحك وقال لريهام:يلا انا بالسيارة
ريهام وهي طالعه:طيب ثواني بس
-----------------
بعد ما وصلو للقاعه وبدا الحفل والرقص
ريهام رمت شنطتها عند جيهان وقالت:يلا عاد بروح ارقص مو قاعده
وراحت هي وافنان يرقصون
وسمر كانت ترقص وشافتهم وباقي ما سلمت عليهم
ريهام كانت مبسوووطه حييل وفرحاانه
وبعد ما وقفت الأغنيه نزلت ريهام وافنان من الكوشه وجلسو وصارو يسولفون ويستنون الأغنيه اللي بعدها
شوي جات سمر وهي تقول:هلا والله وغلا
ريهام شافتها وهي مقهوره من آخر مرة شافتها فيها وما تبي تقوم تسلم عليها بس قامت عشان ما تحرجها وسلمو عليها وسمر تقول:حركاات وش هالزين طلعتي رووعه
ريهام ابتسمت وصارت تجاملها وهي قالت:بتجلسون هنا
ريهام لفت ع انها ما سمعتها
وافنان ردت عليها:لا بنرقص بس نستنى الطقاقه تبدى
سمر:اووكي رهوم ابي ارقص معاك
ريهام تنهدت بضيق وقالت وهي تتذكر اللي صار بذاك اليوم:لا خلااص بروح لجيهان مابي ارقص
سمر طالعت فيها وانصدمت من رده فعلها وريهام راحت وخلتها واقفه مع افنان
افنان بعد استغربت من ردة فعل ريهام وحست ان سمر تفشلت وقالت تبي ترقع:يلا معليه انا برقص معاك
سمر باقي مصدومه من ريهام وتقول بخاطرها:وجع ان شاء الله شلون تحرجني كذا
وابسمت بوجه افنان وطالعت بجوالها وقالت:اوكي بس بروح لمراد شوفيه يدق علي وجايه
افنان من لحظه ما سمعت اسمه تجمدت ملامحها وقالت بصوت واطي:اوكي استناك
جلست تستناها وشافتها راحت بس موجهة البوابه شافتها راحت للجهه الثانيه من الكوشه وجلست مع شلة بنات
انقههرت حييييل وقامت وطلعت لريهام والدموع بعيونها وهي تقول بخاطرها:تحقرني لذي الدرجه عشان مراد
فتحت الباب ولقيت ريهام جالسهوبيدها البيبي وباين انها منزعجه
وانققههرت منها عشانها راحت وخلتها واقفه مع سمر وانفجرت وصارت تبكي وتقول:وججع ليش تخليني معاها
وغطت يدينها بوجهها وصارت تبكي بقهر
ريهام طالعت فيها وقامت عندها وهي تسحب يدينها و تقول:بنت شفيك
افنان وهي تشهق:ليه تروحي وتخليني واقفه مع ذيك الحقيرة
ريهام انقهرت منها وقالت:انتي وقفتي ليه ما تجين معاي وتخلينها واقفه
افنان غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقهر
وريهام مقهووره حييل
شوي جات امل وشافتهم وقالت:سلامات شفيكم
ريهام قامت وراحت والدموع بعيونها وتتذكر اللي صار له بذاك اليوم
مشت وراحت عند جيهان وقعدت جنبها وهي متضايقه حييل
اما امل جلست تراضي افنان لين ما سكتت وطبعا عدلوو لها المكياج
جيهان لفت وطالعت بريهام وهي تقول:بنت شفيك مكشرة
ريهام:وجع وانتي بعد ليه تتزوجين اخو ذيك المقروده
جيهان:وش علي منها بتزوجها ولا بتزوج اخوها
ريهام وهي تحاول تمنع دموعها:أكرهههاااااااااا
جيهان:شفيك سوت لك شي
ريهام قامت من دون ما ترد وراحت لأفنان وهي تقول بخاطرها ما بتنكد عشان وحده حقيرة مثلها
مسكت يد افنان وصارت تسحبها وتقول:قوومي نررقص
افنان:مابي
ريهام:مو بكيفك مو تزعلين عشانها تنطق
افنان:ماابي
امل طالعت بريهام وابتسمت وقالت:زين تعالي انا برقص معاك
ريهام تحمست وقالت:يلا
راحت هي وامل وصارو يرقصون وسمر تطالع فيهم وتشمق ومقهوورة
شوي الاجات وسن ومعاها ورده حمرا وتري ناحية امها وتضحك
امل مسكتها وهي تقول:مين اعطاك هالورده
وسن:بابا يقول اعطيها ماما وخليها تحطها بشعرها
ريهام وامل ضحكو ووسن تبي تحطها بشعر امها بالنهايه اخذتها امل منها وحطتها بشعرها وقالت:هاه خلااص حطيتها
ضحكت وسن وقالت:وين عمه افنان
امل:فوق
وع طوول راحت عندها
-------------
عند الشباب وليد وماجد وابراهيم يستهبلون ع اياد ويصورونه وهو يضحك ويستهبل معاهم ومراد مع اخوياه ومو مفكر فيهم
شوي دق جوال برساله اياد ويوم شاف لقاها سمر تقول"يلا ايااد الززفه"
قام اياد ووليد عرف وضحك وقال:منك المال ومنها العيال
اياد ضحك وقال:يلا شباب عقبالكم هههههههه
كللهم ضحكو عليه وهو راح
------------------
قبل الزفة بدقايق ريهام وافنان وامل واقفيين قريب من الكوشه
والأنوار كلها مقفله
وسمر كانت واقفة ع الكوشة وحامله بيدها باقة ورد كبيييييرة وتنسيقها رووعه وبوسطها صندوق صغيير اسود
شوي بدت الزفة
وخرج اياد وجيهان ماسكين بيد بعض
وصارو يمشون بهدوء
اياد طااير من الفرحه ومبتسم حييييل وجيهان نفس الشي
ريهام والبنات قاعدين يصفقون ع الدق
اما سمر من يوم ما طلعو وعيونها متعلقه بإياد ومبتسمه
شوي وصلو للكوشه وجا اياد بيسلم ع سمر بس هي ع طول حضنته
هو ضحك وحضنها وهو يقول:هههههه فديييتك
سلمت عليه سمر واعطته باقه الورد
شوي جات امه وعمته وسلمو عليه وعلى جيهان
جلسو وخلصت الزفه وصارو البنات يصفقون وريهام تقول بضحك وصوت عالي:جيهاان ابتسمي ههههه
اياد جا بيلف جهة الصوت بس جيهان ضغطت ع يده وهي تقول:عيوووونك!!
اياد ع طوول ضحك وقال:منو ذي طيب
جيهان:وش علييك لا تطالع
اياد:طيب امري
وسن كانت تلعب مع بنات بقدها ويوم شافتهم جلسو ع الكوشه نطت وصارت تجري عندهم وهي تقول:عمه جيهااان
ونطت بحضنها جيهان ضحكت وحضنتها بقوة وهي تقول:شوي شوي كنتي بطيحين
وسن ضحكت وطالعت بإياد وهي تقول:مين هذا الرجال
جيهان ضحكت وقالت:عمو اياد
اياد ابتسم بحنان وقال لها:منو انتي طيب؟
وسن وهي مستحية:انا وسن
طالع بجيهان وهو يقول:بنت هيمو صح؟
جيهان:اييه
حملها وسلم عليها وهي صارت مستحيه منه وتبي تنزل من حضنه
نزلها وراحت عند امها
------------------
بعد الزواج
اياد وجيهان خلااص راحو للفندق
وريهام وافنان وامل قاعدين يستنون ماجد والشباب والقاعة فضيت من النااس
ريهام فسخت الكعب وصارت تفرك رجولها وتقول:آآآه يعوور
افنان:ههههههه بعد انتي ماخذة برج مو كعب
ريهام:مع نفسك وربي انه يجنن بس عورني حييل برجولي
امل:بعد انا بس الله يعيين
افنان:هيا وين الشباب ابي اروح انخمد
ريهام:حتى الطقاقه راحت لو انها باقي كان خليتها تغني وقمت ارقص
امل:يا حليلها جيهان راحت من زمان
افنان:ههههههههههه ذكرتوني بوقت الإنصراف في الدوام اذا تأخر علي ابراهيم
ريهام:ههههههههههه من جد وربي
شوي الا جوال امل يدق وشافت لقيته ابراهيم وع طول ردت:الو
ابراهيم:يلا اموولتي انا برا
امل:زين يلا خارجين
ابراهيم:مع السلامه
امل:مع السلامه
لبسو عباياتهم وخرجو وكان ماجد بعد برا ركبت ريهام وعمتها وهب تقول:وين عمي
ماجد:بالبيت سبقني
ريهام جلست واسندت راسها وهي تتنهد وتقول:اخيرا
ماجد:هاه عسى انبسطتو
ريهام:ايه مررررة وناااسه
ماجد:اكيد مسنترة جنب الطقاقه وكل ما بدت بديتي ترقصين
ريهام:هههههههه ايه بس مو جنبها قريب من الكوشة
ماجد:هههههههه وانتي يمه استانستي
امه:ايه والله ما شاء الله عليهم الله يوفقهم ويسعدهم
ماجد:اميين
امه طالعت فيه وقالت بضحك:وعقبالك
ماجد ابتسم وقال:إن شاء الله
------------------
بسيارة ابراهيم افنان نامت لأن الطريق بعيد شوي
ووسن مستانسه وتغني شوي قال ابراهيم بإنزعاااج:وسن حبيبتي خلااص اسكتي
وسن سكتت ولفت ع فارس اللي كان نايم وصارت تفتح عيونه وتقول:فاااااررس قووم لا تنااام يلاااا
فارس انزعج منها وقال:وخري عنييي
امل مسكتها وقالت:خليه ينام وش عليك
وسن ضحكت وسكتت
شوي نطت عند ابوها وقالت:بابا انت قلت اني بسوق معاك ما خليتي اسووق
ابراهيم:طيب اذا اخذتك بحضني تسكتين
وسن:ايوه
ضحك ابراهيم وقال:طيب يلا تعالي
وسن فرحت ونطت بحضنه وصارت ماسكة الدركسون ع انها تسوق وماحد قدها ابد
وصلو كللهم للبيت وكل واحد انخممد ع فراشه
خاصه وليد اللي كان ع اعصابه لين مر الزواج ع خيير
--------------------
بعد3 ايام من الزواج جيهان واياد سافرو بشهر العسسسل
وسمر صارت مع مراد وطبعا مراد فاالت ومو مهتم مثل اياد
كثرت مكالماتها هي وخالد حيييييل واحيانا تواعده وتروح مع مراد وتقابلة بدون ما يعرف مراد ووصلت بعد لطلعاتها مع صحباتها للأسواق وطبعا تاخذ وقتها معاه بس لحد الأن محد منهم تهوور
سمر تعلقت فيه حييل وصار ما يمر يوم إلا لازم تكلمه ولا تقابله
ومراد مو دااري عنها اببد ولا احد من اهلها
اما ريهام وماجد
ماجد بنفس معاملته لريهام بكل حب واهتمام وحنان وما يرضى فيها ابد وهي بعد ما تستغني عنه بس مو فاهمه وش اللي يقصد بتصرفاته فاهمتها انها حنون عليها لا اكثر ولا اقل وهو عاجز انه يوصل لها شعوره
وليد مخدوع بسمر وقاعد يبني احلامه عليها وع انها هي اللي بتكون شريكة حياته
اما افنان تنتضر اللحضه اللي تقابل فيها مراد ودها تعبر له عن كل اللي بخاطرها حتى لو غصب عنه
ابراهيم مرتاح ومرييح كل حياته ع بنته وسن يدلعها ويجيب لها كل اللي تبي
اما اياد وجيهان عايشين حياتهم ومبسووووطييين حييل وما ندري بتدوم هالفرحه ولالا 
---------------
اليوم كلهم متفقين يتجمعون في استراحه حاجزينها ويجلسون 3 ايام فيها
طبعا اللي بيروحون عائلة ابو ابراهيم وابو ماجد وابو وليد وابو اياد
المووهم
كللهم مبسوطين بالإستراحه كانت الساعه 2:00 الظهر والشباب قاعدين يشوون عشان الغدا والأمهات محووسيين بالسلطان والمقبلات
اما البنات جالسين ويسولفون وينكتون
شوي جا ماجد عند البنات وصار يقول:بنات وحده فيكم تقوم تجيب لي اللحم من عند امي
افنان طالعت بريهام وقالت لها:بالله روحي جيبيه انتي الواقفه
ريهام ضحكت وقالت:طيب
دخلت واخذت صحن اللحم وخرجت بتعطيه ماجد
ماجد كا واقف ويكلم بالجوال وقفت جنبه وهي تسمع تبي تشوف مين يكلم وهو كان يقول:هههههههههه والله مستانسين – اييه قال شهر العسل والله لو جلستو وجيتو معانا الحين كان انبسطتو
اياد:لا والله مبسوطين بس عاد نفسي بالشوي انا وانتو ما تشوون الا اذا رحت انا
ماجد:هههههههه عاد انت وحضك
ريهام طالعت بماجد وهي تقول:امممسك
ماجد اخذ منها صحن اللحم وجا بيلف ويروح للشباب الا ومسكته بقووة من ثوبه وقالت:استنىى ابي اكللم جيهان
ماجد طالع فيها وابتسم وصار واقف قبالها ويكلم اياد وهي تستناه يخلص عشان تكلم جيهان
طففشت من الوقفه وقالت:خلاااص سوالفكم ما تخلص
ماجد شال الجوال من ع اذنه وقال لها:زين دقي عليها من جوالك
ريهام بضحك:ماعندي رصييد خلااص مرة وحده
ماجد ابتسم وقال:زين شوي
ورجع يكلم اياد
شوي خلصو سوالفهم وقال ماجد:اسمع اياد
اياد:هلا
ماجد:ريهام تبي تكلم جيهانووه
اياد:هههههه زين دقايق اعطيها الجوال
ماجد اعطى ريهام الجوال وقال:بسرعه كلميها وجيبي لي الجوال وكمل وهو يمسك اذنها بقووة:لا تفتشيي خلي القافه
ريهام بضحك:زين طيب
اخذت الجوال وراحت جهة البنات وصارت تكلم جيهان وتنكت عليها وماجد راح للشباب وكملو شويهم
شوي خلصت ريهام من جيهان وراحت جلست مع البنات وبيدها جوال ماجد شوي طالعت فيه وتذكرته يوم قال:لا تفتشي
فتحته وهي تقول بخاطرها:اكييد فيه شي دامه وصى علي
صارت تفتح المحادثات واحد واحد بس ما لقيت شي ملفت وصلت لين محادثته هي ووليد وهي تقارها ع سريع عرفت انهم كانو يتكلمون عن وحده بس ما عرفت مين جات بتقراها زين الا وصوت ماجد يقول:رييييييييييييييهاااااااااااااام
ريهام فزت وقالت:نععععععم جاااايه
ماجد:هااات جوالي
ريهام راحت له واعطته اياه وهو قال:باقي تبينه
ريهام بسرعه:لالا خلاص
ماجد حطه بجيبه وقال وهو يطالع بمراد ومراد عيونه عليها:زييين روحي ولا عاد اشوفك جيتي
ريهام استغربت منه وطالعت لقية مراد يطالع فيها وشمقت فيه وراحت
-------------------
بعد ما تغدو الجو بالإستراحه هدوووووووء ويجيب النوووووم
الشباب متسدحين بالصاله وكل واحد يتثاوب مرة
بالنهايه قامو وكل واحد راح لفراشه ونااام
الا اثنيين
مراد كان كاره الطلعه حيييل وكل شوي يخرج يلفلف بالسيارة
ماجد مافيهنوم وجالس لحاله وطفشااان
والبنات كانو جالسين بغرفتهم ويسولفوون
بس سمر كانت بركن لحالها وتسولف بالبيبي مع خوييلدووه
شوي ريهام خرجت من عند البنات بتشرب مويه وترجع وشافت ماجد جالس لحاله ووليد نايم ع الكنب وقالت وهي تروح للمطبخ:شفيك جالس لحالك
ماجد وهو يقوم ويروح لها:كل الشباب نامو ومافيني نوم
شوي سكت وقال:رهووم خلينا نخرج نلفلف
ريهام:ياويلي من البنات محرصين علي يقولون تقعدين معنا مو كل شوي خارجه مع ماجد
ماجد ابتسم وقال:بس شوي ما بنطول طفشان
ريهام:معليييش مااجد واخذت كاسة المويه وخرجت من المطبخ
ماجد طالع فيها وهي خارجه وصار يقول بخاطرة وهو مبتسم:هه استغنت رهووم صارت تتعذر بالبنات اااخ بس لو طلبتني بشي وتعذرت بالشباب بتززعل اكييد وكمل وهو يضحك:هههههههه اصلا ما بقدر اردها مستحيييل
خرج من المطبخ ورجع جلس بالصاله وهو يتنهد ويقول:يلا عادي اهم شي انها مبسوطة
-------------

صحيو الشباب ع المغرب وعيونهم بتتفجر نووم
ماجد اللي بمكانه بالصاله:ولييدووه خلينا نطلع طفشان
وليد:اطلع مع رهومتك
ماجد:ما تبي
وليد:ههههههههههه سحبت عليك وربي
ماجد وهو مبتسم بسخريه:لا تتلقف يلا بس قووم
وليد وهو يقوم ويطلع للحوش:مكسسر مافيني اطلع استنى شوي
ماجد خرج وراه وقال:يلا بس امممشي
وليد:زين بس شوي اصحصح وتخف عيوني شوف شلون مفقعه
ماجد:هههههههههههه زين
وجلسو ع الجلسات شوي خرجت ريهام وافنان وصارو يمشون ويسولفون
وسمر خرجت وهي تكلم بالجوال وطبعا<<خالد >> وتتمشى بالحوش
وليد من لحظة ما خرجت سمر صارت عيونه عليها وماجد لاحظ هالشي شوي شمر رفعت خصال شعرها من ع عيونها وهي تضحك وجات عينها بعين وليد وهو يطالع فيها ومبتسم وع طووول استحقرته وشمقت ولفت للجهه الثانيه وكملت مكالمتها
وليد فتح فمه من الصدمة وماجد صار يضحك وبصوت عااالي
وليد لا شعوريا وهو مقهووور:حوول ان شااء الله وانا وش سويت عشان تستحقرني من حلاتها عشان تشوف نفسها
ماجد صار يضحك ويغني:هذا اللي شايف نفسسه هههههههههههههههه وربي تووحفه ولييد مرة لا عاد تطاالع هههههههههههههه
وليد طالع فيه وقال بقهر:شفتها وججع مغغرووره ع اييش
ماجد:هههههه قلت لك ما تنعطر وجه بالله شلون تحبها بعد بلا ان شاء الله
ولييد انقههر حييل وهو اللي كان مو مقتنع بكلامهم عنها وشايفها شي ثاني وبنفس الوقت هو ما يحب أي احد يستحقرة وهو ما ضره بشي ويززعععل حييل حتى لو كان اعز نااسه
ماجد طالع فيه وقال بضحك:على شنو تتنكد بالله ع هالأشكال
وليد:بالله اسسكت
ماجد ضحك وقال:زين اللي يريحك بس ترى ما تستاهل حتى نظره
ولييد طالع فيها زي اللي مو مصدق وهي ماره من عنده وجات عينه بعينها وهي قالت بغرور:على شنو تطالع في شي
وليد انننننقققهر وحب ينرفزها مثل ما نرفزته وقال وهو يطالع فيها بسخريه:لا بس مستغرب
سمر ماحبت تطول لأنها ما تحب وجود ماجد بمكان هي فيه وقالت:ع شنو الحمد لله ع العقل
وليد بقههههر: لا صدق بالله!!عندك عقل
ماجد عرف انه مقهور وما قدر يكتم ضحكته وصار يضحك ومو قادر يوقف ع شكل وليد
سمر تنرفزت لأن ماجد ضحك وانحرجت وقالت وهي رايحة :لا يكثر بس وججع
وليد طالع بماجد وتنهد وقال:مو مصدق مستحييل
ماجد مو قادر يوقف ضحكه وقال وهو يضحك:تستااهل كنت استناها تجي ع راااسك منها عشان تتوووب
وليد صارت عيونه بالأرض ومقهوور حييل وبخاطره يقول:انا ميت عليها وبكل وقاحا تحقرني ليييه لعن ابووه حب دامه معاها كذا وججع ان شااء الله
ماجد اخيرا سكت من الضحك وقال:قوم بس خلنا نطلع
وليد قام من دون ما يتكلم وجا بيفتح الباب ويخرجون الا ريهام تقول:ماجد ماجد
ماجد لف وقال:هلا
ريهام:جيب لي معاك باريو بالتفاح
افنان قالت بسرعه:وانا بعد
وليد طالع فيهم الثنتين وقال وهو يسحب ماجد طيب خلاص
ماجد ضحك وقال:من عيوووونييي
خرج هو ووليد وقال لوليد وهو يضحك:هاه شفت الناس اللي يعطوني وجه
ولييد:ايه مررة بس جيب جيب
ماجد:ههههههه اجيب بعد لو تبي عيوني
ولييد:روح بس
-----------------


 

رد مع اقتباس
قديم 08-15-2012, 05:58 PM   #33


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء التاسع
ماجد ووليد بالسيارة ووليد يقول:الحين اللي كانت مع ريهام مو هي اخت ابراهيم
ماجد:اما عاد ما تعرف افنان
وليد:ليه بالله كم لي ما شفتها يمكن 3 سنوات
ماجد:ههههه ايه هي
--------------------
ريهام وافنان يمشون بالحوش ويسولفون شوي الا انفتح باب الإستراحة ودخل مراد ريهام اول ما شافته بدت دقات قلبها تتساارع وارتبكت حيييل افنان وقفت وصارت تطالع فيه وهي تقول بخاطرها:أخيرا شفتك
ريهام مسكت بيد افنان وقالت بخوف:خلينا ندخل افنان تكفين
افنان سحبت يدها منها وهي تقول:مابي ادخل
لف مراد وطالع فيهم وريهام صارت خايفه حييل وبنفس الوقت ما تبي تخلي افنان وحدها وافنان قالت اول ما لف ببكوة:مراد وينك عني
مراد تجاهلها وطالع بريهام وهو يقول:رهووم نادي امي
ريهام وهي خايفة وما تبي تسمع كلامه:مابي
مراد صار يطالع فيها بقهر وافنان عيونها عليه ودموعها تنزل
وريهام لفت ودخلت الإستراحة
وهو مشى بيدخل عند امه وهو ما من جنب افنان
افنان مسكته من ذراعه وهي تبكي وتقول:لحظة مراد خلني اكلمك شوي
مراد وقف بدون ما يطالع فيها ولا حتى يتكلم وهي صارت تبكي وتقول:ليه خليتني امانه قلي ليه تجافيني لو اني غلطت عليك ولا ضايقتك انا آسفة بس تكفى لا تخليني كذا من دون سبب
مراد حس انه حقييير وبنفس الوقت عصب من كلامها وسحب يده بقوة من يدها وقال:مالي كلام معاك
افنان زاد بكاها ومسكت يده بقوه وهي تقول:زين آسفة اعتذرت لك مراد لا تتركني تكفى
مراد عصصب ولف ولا شعوريا ضربها كفف بقووه
هي مسكت ع خدها وصارت تشاهق وعيونها متعلقه بعيونه وهو قال بعصبية وبصوت عالي:ما غلطتي ليه تعتذرين
افنان وهي تبكي:زين ليه تتركني وش السبب
مراد بصوت عالي:مابيييك مو شرط يكون فيه سبب ماابييك افهمي
افنان طاحت ع ركبتينها وصارت تبكي وهي مقهوووره منه حيييل
وهو قفى وصار ماشي جهت الباب
وبهاللحضة دخل ماجد ووليدوهم سمعو صوت مراد العادي وسمعو كل اللي قاله
طالعو بأفنان وعرفو انه كان يقصدها وليد طالع بماجد وقال:قد ايش حقييير هالولد
ماجد:كريييييه
ماجد مشى بيدخل البيت هو ووليد
وليد راح جهة افنان هي حست انهم جو وجات بتقوم وتدخل الا حست بيدين ع كتوفها لفت وشافة وليد مبتسم ويقول:ليه الدمووع شفيك تبكين
افنان صارت تمسح دموعها وقامت تبي تدخل الا وليد قال:افناان
لفت وطالعت فيه وهو قال وهو مبتسم:مسحي دموعك ولا عاد تبكين عشانه خلاااص مع نفسه
هي طالعت فيه وهي مستغربه شوي ابتسمت وقالت:طيب
ودخلت للإستراحه
ماجد من اول ما دخل وهو ينادي:رهووووووووم
ريهام:نععععععععم
ماجد:وييينك
ريهام:بالغرفه
ماجد راح للغرفه وفتح الباب وكانو كل البنات جالسين ومد لها بالكيس وفيه 2 باريو وقال:خذي
ريهام:يسسلمو
اخذت الكيس وهي تقول له:وين افنان
ماجد وهو يروح للحمام:مادري شفتها بالحوش شكلها دخلت
ريهام خرجت تناديها ولقيتها بالمطبخ جالسه
اعطتها الباريو وقالت:شفييك مكششرة
افنان ابتسمت وقالت:مافيني شي
ريهام طالعت فيها وقالت:مراد ما قال لك شي
افنان:لا
ريهام:آها
---------------------
بعد العشا الشيبان راحو ونامو
والبنات والشباب قاعدين بغرفهم سامرين ويسولفوون
وريهام بالها مشغووول على جوال ماجد تبي تعرف مين البنت اللي كان يتكلم عنها هو ووليد
شوي امل طالعت بساعتها وهي تقول:بنات الساعة 3 بمووت نوووم خلونا ننخمد
ريهام وهي تتثاوب:ايه والله من جد
امل طالعت بفارس اللي مشغوول بالآي بود وقالت:فارس وين اختك
فارس:مع ابوي تقول بتنام معاه
امل انسدحت ع سريرها بتعب وقالت:زين شرايك انت بعد تروح وتنام معاه
فارس:ايه هو قال لي اصلا يقول عيب تنام مع البنات
ريهام:ههههههههههه زين يلا طس بعد عيب تقعد مع البنات
فارس ضحك وقام وفتح الباب وهو خارج قالت ريهام:فااارس سلم لي ع ماجد
فارس قال وهو يقفل الباب:طيب
افنان:ههههههههههه يا خبله ترى يسويها
ريهام:ههههههههههه خليه يسويها عادي
---------------
بغرفة الشباب قاعدين يسولفون ووسن قاعده بحضن ماجد وترضع رضاعتها شوي دخل فارس وعيونه ع الآي بود ويقول وهو يجلس ع فراشه:عمو ماجد عمة ريهام تسلم عليك
كل الشباب طالعو فيه وطالعو بماجد وصارو يضحكون ع اسلوب فارس
وماجد قال بضحك:الله يسلمك ويسلمها
وبعد ما ضحكو وخلصو ضحكت وسن ماجد طالع فيها وضحك عليها وصقعها ع راسها بشويش وقال:نامي بس
وسن مسكت ع راسها وقالت:آآي
ماجد باس راسها وهو يقول:معلييش
ضحكت وسن وانسدحت ع صدره وبدت تنعس
ماجد اللي كان منسدح ع ضهره ويسولف مع الشباب شوي بدا ينعس ويدخل بنومه
وليد شافه هو ووسن وقال للشباب:شوفو بالله ماجد مندمج بنومه
ابراهيم اللي كان بيده قارورة مويه قال:قوم قوم كبها ع وجهه
وليد اخذها وقام ويوم وصل عنده قال له ابراهيم:وليد انتبه لا تجي ع وسن ترى بتقعد تبكي
وليد:ليه؟
ابراهيم:ما تحب احد يزعجها
وليد بضحك:شكلي بندعس من ماجد هههههه بعد هو نفس الشي
شوي ميل المويه وكبها كلها ع وجهها ماجد قام وهو مفجوع وجلس وهو يقول:لعن الله شكلك يا حيوااااااااااااااااااان
وليد ضحك وكلهم صارو يضحكون عليه
شوي الا وسن تبكي لأنو يوم قام طاحت من فوق صدره وصقع راسها بالأرض وع طول ابراهيم قال:بنتي ياخبل
قام وحملها وماجد قال:على تراب
ولف وطالع بوليد اللي كان ميت من الضحك وقال وهو معصب وبصوت عالي:ولييييد وربي ما يصير لك طيب بطل احسن لك
وليد:ههههههههههه اعصاابك قوم قوم بس غير فنيلتك
ماجد:قام وهو معصب واخذ فنيله ومنشفه ودخل الحمام
اما وسن صارت تبكي وترافس برجولها
وابراهيم قال بقههر:ياربييي مين يسكتك الحين
شوي نزلت من حضن ابراهيم وهي معصبة ع خرجة ماجد من الحمام ويوم شافها تبكي مد لها يدينه وهي قالت بصراخ:مابييي بروح عند ماما
ماجد انسدح ع سريره وقال:براحتك
وسن وقفت شوي وصارت تفرك عيونها وهي تبي تنااام
مشت لين وصلت عند ماجد وكانت رضاعتها بجنبه وهو حا يدينه تحت خده وينعس
اخذت رضاعتها وطلعت ع السرير وشالت يدينه من تحت خده وانسدحت بحضنه وصارت ترضع رضاعتها وتننعس
ماجد حضنها ونااام وهي بعد ناامت
-------------
بغرفة البنات كللهم نايمين الا ريهام
شوي قامت من ع فراشها وخرجت من الغرفة
مشيت لين غرفة الشباب وفتحت الباب بشويييش وكانو كلللهم ناايميين الا مراد بس ما انتبهت له
دخلت وهو يطالع فيها من تحت اللحاف وعرف انها تبي تروح لماجد
وهي وصلت لين سرير ماجد وشافة وسن وهي نايمة بحضنه ابتسمت بحنان واخذت جوالة اللي كان ع الكومدينا
وخرجت وقفلت الباب
مراد عرف انها اخذت جواله وتطمن ونام
وهي جلست بالصالة وهي تقول بخاطرها:يارب ما يكون مسح المحادثه
صارت تفتح وتدور لنك ولييد لين ما لقيته وهي خايفة يصحى ويشوفها اكييد بيزعل
دقات قلبها تتسارع وعينها مره ع الجوال ومرة ع باب غرفة الشباب
مكتوب في المحادثة
وليد:ماجد متى بتجون ينبع
ماجد:مادري ابوي ما باقي تكلم
^^^^
قبل لا يسافرون ينبع
بعدين مدة زمنيه بعدين مكتوب
وليد:ماجد روح جيب الورد الله لا يهينك
ماجد:طيب من عيوني
^^^^^
بزواج جيهان
وبعدين مكتوب
ماجد:وليدوه وينك انت واخوياك طفشاان وحدي
وليد:ههههههه طس بس روح تمشى مع رهوومتك
ماجد:هههههههه فديتها يلا بس ابي اخرج معاك انت
وليد:مابيك انا طفشت منك
ماجد:مع نففسك مرني يلا
وليد:هههههههه بالله من جد رهوم ساحبة عليك
ماجد:ما عليه ما فهمتني بعد
وليد:ههههههههه الله يعينها عليك
ماجد:ع شنو وش سويت فيها
وليد:هههههههه مدري بس كذا احس مشاعرها متلخبطه معاك
ماجد:هههههههههههه بجد وربي
وليد:ماااجد متى ناوي تتزوج
ماجد:لا يسرها ربك
وليد:شلون يعني
ماجد:مادري محووووووس حيل
ولييد:زين ما تحاول تبين لريهام شي
ماجد:مادري شلون ابين لها اخاف تفهم غلط
وليد:قدها غلط منه ولا منه هههههههههه
ماجد:ههههههههههه وليدووه انا مو مثلك
وليد:لا اجل مثل منو
ماجد:مثل مراد ههههههههههههههههههههههههه
وليد:حشا ما كان صاحبتك هههههههههه
ماجد:هههههههههههههههه
وليييد:وسن تشبهها حيييل وهي صغيرة
ماجد:اييه مرة نفس حركاتها تجنن ودي اكلها
ولييد:هههههههههه وانا اقول وش فيك تبوس في وسن متخيلها ريهام ههههههههههههه
ماجد:هههههههههههههه ياليت والله
وليد:بس بس لا تنحرف وتجيب العيد
ماجد:ههههههههههههه لا ياشيخ العيد بشنو
وليد:ياهييييييييه لا تطلع سوالفي بس
ماجد:هههههههههههههه هاه مين المنحرف
وليد:ههههههههههههه انت يعني منو
ماجد:ههههههههههههههه
^^^^
وبكذا انتهت محادثتهم
ريهام قفلت الجوال وقلبها ناغزها حييل وطبعا تحقق خووف ماجد وفهمت السالفه غغللط واول شي جا ع بالها كلام مراد لها بذاك اليوم لما قالت له:ماجد مو مثلك"
وهو رد"كل ولد ببيته بنت مو اخته يفكر بهالشي وخاصة لو كانت حلوة مثلك"
انقههرت حييل وقامت ورجعت الجوال مكانه ورجعت الغرفه انسدحت ع سريرها وكل ما تغمض عيونها تجي ببالها صورة ماجد وترجع تفتحها
بالنهايه جلست ورمت المخده بقوة ع الأرض وهي معصبه وقالت:كذاااب كلهم كذااابييين حتى ماجد كذااب بس يكذب علي اكرههم كلهم اكرههم حتى ماجد حقييير كذاااب
غطت وجهها باللحاف وهي متنررررفزة حيييل
ونااامت وهي مقهووووورة
------------------
قامو اليوم الثاني يفطرون
وكللهم مبسووطين الا ريهام ومراد وسمر
طبعا مراد وسمر مو مبسوطين من بداية الطلعه ما يبونها
اما ريهام من المحادثة اللي فهمتها غلط
صارت تطالع بماجد زي اللي مو مصدق وامسحت كل الذكريات الحلوة من بالها وصارت نضرتها له مثل نضرتها لمراد حتى النظره تتحاشها منها
بعد الفطور ريها مقاعده لحالها وباين بوجهها انها متضايقه
ماجد شافها كذا وع طوول راح لها وجلس جنبها وقال:شفيك رهوم كنك متضايقه
ريهام طالعت فيه وغصصب عنها استحقرته ولفت وجهها عنه وعيونها مليانه دمووع
ماجد ع طوول قال وهو مستغرب:رهوووم زعلانه مني ليش فيه شي
ريهام قامت بضيق من عنده وقالت:لا مافي شي
وراحت وجلست مع البنات عشان ما يقدر يجي عندها
هو اسسستغغغرب حيييل منها وضاااق صددره وتنننكد وصار مفهي يبي يتذكر بأيش غلط عليها
مر اليوم وريهام تتحاشى ماجدوما تبي تكلمه
وطبعا مين اللي لاحظ وضعهم وانبسط حيييل مررراااد
بس ماجد محررص حييل عليها لأنه توقع من مراد أي شي بهالفترة
وليد شاف ماجد متنكد وجلس جنبه وهو يقول:ما بتنام خلااص الساعة 3
ماجد:شفت شلون ريهام اليوم
وليد:ايه ليش شفيها
ماجد تنهد بقهر وقال:مادري قلبت علي فجأة
وسكت شوي وتنهد وصار رافع يدينه فوه راسه ويقول:ياربييييي شفيها
وليد طالع فيه وقال:ما عليه مراد اذا زعلت بترضى هي ما تستغني عنك ابد
ماجد سكت وقال بخاطرة:اول مرة تحقرني كذا كأنها شافت مني مصيبه ياربييي
دخلو غرفهم وناااامو
منهم اللي فرحان ومنهم اللي مهموم
------------------
قضت الثلاثه ايام بأفراحا واحزانها وشدو عفشهم راجعيين للبيت وطبعا علاقه ماجد وريهام مو مثل اوول اببببد حتى عمها وعمتها لاحظو هالشي
----------------------
ببيت ابو اياد طبعا سمر دوبها راجعه مع مراد كانت بالمول مع صحباتها وطبعا مع خوييلد
دخلت غرفتها وانسدحت ع السرير وبدت احلام اليقضه مع خويييلد
شوي جاها اتصال منه وع طوول ردت
ريهام كانت مع عمها وعمتها بنفس المول اللي سمر كانت فيه وهلا لاحظت سمر بس عمها وعمتها ما انتبهو لها وهي شافتها هي وخالد وهم جالسين مع بعض
رجعا البيت مصدووومه حييل وكلمت جيهان تبي تسولف معاها وبنص السوالف
جيهان:رهووم ابي اقلك شي
ريهام:هممم
جيهان:بس اوعديني ما يطلع
ريهام:شنو جيهان قد طلعت كلام قلتيه لي
جيهان:بوووه شفيك تفكرين كذا بس احرّص
ريهام:زين قولي
جيهان:سمر مو ملاحظع عليها اذا تجمعنا تجلس لحالها مع نفسها وجوالها دايم معاها
ريهام بقلق وهي تعرف وش بتقول جيهان:اييه
جيهان:تخيلي انها تكلم واحد
ريهام:جيهان وش دراك انتي
جيهان:والله ما اكذب ارسلت لي رساله بالغلط تقول"حبيبي اشوفك بالمول وان شاء الله صحباتي يخلوني اجلس معاك "
شوي ارسلت"سوري بالغلط كنت ابي ارسلها لوحده من صحباتي"
وانا رديت"لا عاديي" ومسحت الرسالة
ريهام صارت ساكته وهي تتذكر شكلها وهي تتميلح معاه بالمول وقالت:متى ارسلت لك
جيهان:دوبها قبل ساعتين
ريهام بخووف:ياربيييي
شوي سكتت وقالت وهي قلقانه وخايفة:جيهان شفتهم بالموول لاااااااا
جيهان خافت وقالت:كذاابه جد
ريهام:ايه وربي كانت قاعده هي وياه وهي تتميلح وهو ماسك يدينها ووراهم شلت بنات اضن انهم صحباتها
جيهان:ليييه كذاا ما توقعتها منها
ريهام:جيهان قولي لإياد
جيهان:لا اخاف ما يصدقني وبعدين ذي اخته وهو يعرف ان علاقتي معاها مو مرة واخاف يشك
ريهام:يالله وانتي ليه تقوليلي وش علي منها مع نفسها عقلها براسها وتعرف خلاصها يلا بس مع السلامه
جيهان عرفت انها تنكدت وقالت:مع السلامه وقفلت الخط وهي ما تدري وش تسوي تقول لإياد ولا تخلي كل شي زي ماهو
---------------
ماجد دوبه راجع للبيت وهو اللي من يوم ما تغيرت عليه ريهام صار ما يقعد بالبيت الا نااااادر وكلها خرجاات مع الشباب ولا لحاله المهم انه يهرب من نظراتها وهي تستحقرة ومو راضيه تسمع له ولا حتى تكلمه
وهي بعد متنكدة حييييل وتحاول تمنع نفسها انها تهتم فيه بس غصب عنها تسأل عنه ووين راح ووين جا بس من دون ما يعرف وبنفس الوقت كانت متعوده عليه حييل وما تقدر تستغني عنه بس تفكييرها ملخخخبط
----------------
مر شهر وهم ع هالحال ماجد حيييل تنكد وصار كل يوم يجي ويحاول يكلمها ويسألها بس هي تعصب وتصارخ وتقول:كذاااب ما راح اصدقك كلكم زي بعض مافي فرق رووح بس لا عاد تكلمني ولاحتى اجي ع بالك
وصارت تتضايق منه حييل وما ترتاح له وكل الحنان اللي كان اوول رااااااااااااح
بعد هالشهر الكئيب ردو جيهان واياد اللي كان احلى شهر بحياتهم
وبيوم رجوعهم كان بيت او وليد حالته حاااله
ماجد اغلب وقته هو ووليد برا البيت وريهام وافنان وامل طفشانين طول الوقت يا ابراهيم يخرجهم يا ما يخرجون
ابو وام ماجد مستغربيين حييل من حالة ماجد وريهام بعد ما قال لهم ماجد بالسالفه
ابو وام ولييد بعد مشتاقيين لبنتهم وينتظرونها ترد هي واياد بفارغ الصبر
اما ابراهيم مرة مشغول ومرة مع اصحابه ومرة مع البنات يمشيهم
المهم
بهاليوم وصلو جيهان واياد وكان اول يوم لجيهان بين اهل زوجها وطبعا تحاول تتجنب المشاكل بالذات مع سمر
اول ما دخلو البيت ترحييب حاار دخلو الجناح واياد كان تعبان من السفر وناااام ع طووول
اما جيهان قاعده ترتب ملابسها بالدولاب
وهي بنص ترتيبها حست بتعب ودووووخه وقفلت الشنطه وقامت ونااامت
بعد نومه طوييلة قامت ع صوت منبه جوال اياد
قامت وجلست وهي تحس انها بااقي تعباانه اما اياد فتح عيونه وقفل المنبه وصار يتمطط
شوي جيهان حست بدوووخه وصارت تشووف كل شي مغببر
لفت جهة اياد وهي تمسك يده وتقول:اياااد دااخيه
اياد جلس ومسكها من كتوفها وهو يقوول:بسم الله علييك شفييك حبيبتي
جيهاان صارت تتنفس بسرعه وقالت:بدوووخ احس بغثياااان
اياد قام وهو يقوول:دقيقه اجيب لك عصير
راح وفتح الثلاجه ولقى فيها عصير طازج بالبرتقال اخذه وراح للغرفه وفتحه وصار يشربها
بعد ما شربت العصير حست انها ارتاحت شوي
اياد جلس وجا بباله ع طول انها تكون حامل وقال لها وهو مبتسم:جيهان اوديك المستشفى
جيهان:لا بنااام
ايااد وهو يقوم ويلبس الثوب والشماغ:اقووول قوومي يلا قداامي
وسحبها من يدها وهو يقول:يلا قووومي
قامت ووداها المستشفى وطلع مثل ما توقع رجع من المستشفى وهو بيطييييير من الفرحه
وطبعا بششر امه وابوه واهله
اما جيهان راحت ع طوول ونااااااااامت
------------------
اليوم جيهان بتزور اهلها وطبعا كللهم متحمسيين يشوفونها وخاصه يوم عرفو انها حااامل
اول ما دخلت البيت كل البنات قامو يسلمون عليها ويحضنونها وهي فررحت بهم حييل
وليد اول ما شافها قال بضحك:جيتي يالخبله بالله ع شنو حاامل لو استنيتي سنه
جيهان وهي تضحك:هههههههه مو بكيفي
وليد وهو يسلم عليها:هههههه اييه ادري انه بكيف التفخه اياد
جيهان:هههههههههههههه
جلست معاهم وصارت تسولف وتنكت وهم يعلقون عليها ويتريقون
شوي دخل ماجد وهو متضااايق حييل وواصله معاه شوي طالع بالبنات وشاف ريها مقاعده بينهم وباين انها مبسوووطه وقال بخاطره:آه بس نفسي اعرف بس وش تستفيدين من سواياك فيني
جلس بالمجلس القريب منهم وصار ينادي:يممماااااااااه
امه سمعته وقالت:نعم
مااجد:ابي عصييرر تكفيين جيبي لي كاسه
امه:طيب وقامت وجابت له العصير وشربه وهو حتى ما مييز طعمه كان حييل متنكد شوي طالع بريهام وقال:ريهاااام
لفت ريهام وطالعت فيه من دون ما ترد وهو قال:تعالي شوي
ريهام ما حبت تقول لا وهي تعرف وش بيقول لها راحت له وهو قال لها:اجلسي
جلست جنبه وهو صار سااااكت وما يتكلم وماسك يدها
هي طالعت فيه وقالت بضيق:تبي شي ولا ارروح
ماجد:ابي اعرف ليه قلبتي علي
ريهام:تعرف ما يحتاج اقول لك
ماجد:بالله بأعرف وبقعد اترجاك تقوليلي فجأه كذا قمت لقيتك قالبه شفتي مني شي يضايقك ولا احد قال لك عني شي
ريهام سكتت وما ردت وهو كمل:تراك تعبتيني حييي لمعاك ليش كذا تسوين فيني
ريهام تجمعت دموعها بعيونها وقالت بعصبيه وهي تسحب يدها منه:انت كذاااااااااااااااب وخر عني
وقامت من عنده وهو عصب وقام ومسكها وقال: ع شنو كذااااب طيب قولي خلينا نتفاهم
ريهام:ما راح اتفاهم معاك كل شي واضح كلكم تفكيركم واحد كلكم كذابيين
ماجد:وش اللي كلنا ريها مشيبتي راسي تكلمي عدل
ريهام صارت تبكي وتقول:زين اقلب وجهك ما عاد ابي اشوفك حتى
ماجد سكت وصار يطالع فيها بقهر وهي دفته ومشت وخلته
-----------------
بعد مرور اسبوع
اياد واقف قدام المرايه ويتكشخ عشان بيطلع مع اخوياه وبيودي سمر ع طريقه عند صحباتها بالمول
وجيهان مو مرتاحه لطلعه سمر وودها تسوي أي شي عشان تمنعها
خلص اياد كشخته وهو خارج من الجناح لاحظ ان جيهان متضايقه وقال لها:شفيك
جيهان:لا بس تعبانه شوي
اياد:باسها وهو يقول سلامتك حياتي يلا مع السلامه
جيهان مع السلامه
خرج وجا بيقفل الباب شوي جيهان قالت:اياااااد
اياد قال:هلا عيوني
جيهان:مع السلامه وانتبه ع سمر
اياد استغرب من كلمتها وقال:ليش؟؟
جيهان بقلق:ولا شي بس خلي بالك منها
اياد:من عيوني
خرج وهو حاط كلمتها بباله والشكووك من كل صوب تجيه نادى سمر وركبت معاه ومشو وهم بالسيارة قال لها:متى اجي اخذك
سمر:الساعه 12:30
اياد:ليش ان شاء الله
سمر:سلامات وبدري بعد
اياد:لا ياشيخه بجيك الساعه 11 تمام
سمر:اياد سلامات
اياد:قلت لك وش تقعدين لين 12:30
سمر:كل مرة نروح نطول بعد لين وحده انا ومراد
اياد:في فرق مع اهلك ولا مع صحباتك لا تستهبلين
سمر:اووف منك تقققهر يعني وش بسوي مثلا
اياد:بتسوين اللي بتسوين مالي دخلك فيه قلت لك 11:00 وانا عندك وسلامتك
وقف عند المول ونزل معاها ووصلها لصحباتها وصار يطالع لها من بعيد وكلمه جيهان بباله وبعد تذكر الشباب اللي طاردوهم وسوو ذاك الحادث
عيونه صارت عليها ودقات قلبه بسرررعه تنبض
دق عليه خويه عشانه تأخر عليه وكنسل الخرجه وصار جالس بالسيارة وعيونه ع سمر
شوي الا قامو صحباتها كلهم من عندها وهي صارت جالسه وتكلم بجوالها ثواني الا شاف واحد مشى وجلس ع نفس الطاولة
اياد انجن وصار معصصصصب ووده يروح يلعن شكلها وعرف انه نفس الولد اللي كان دايم يشوفه عند مدرستها مسك جواله ودق عليها وهو معصب
سمر كانت جالسه مع خالد وتتميلح كعادتها شوي دق جوالها طالعت وشافة انه اياد
طالعت بخالد وقالت وهي تقوم:شوي معليش اخوي يدق
خالد:رجع من سفره
سمر:ايه
قامت وبعدت عن الطاوله وردت وع طول سمعت صوت اياد يقول وهو معصب:سمر انا عند المول اطلعي بسرعه
سمر استغربت انه معصب وقالت: بدري اياد
اياد وهو يرفع صوته:قلت اطلعي مو رايق لك
سمر راحت لخالد واعتذرت منه وقالت له وع طول طلعت وشافة اياد واقف عند السياره ومعصصصب حيييل ركبت السيارة من دون ما تتكلم وهو ركب ووده يموتها


 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2012, 06:50 PM   #34


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء العاشر
سمر مستغربه من عصبيته وهو يحاول يهدي نفسه بس مو قااادر ابد بالنهايه صرخ بوجهاا وهو يقول:مين ذا اللي كنتي معاه
سمر طالعت فيه وعيفت انه شاف كل شي وصارت خايفه حييل ومو عارفة وش ترد وهو طبعا صار مسسرع ويصرخ:قولي مييين ترى وربي لأذبحك
وهي تبكي وما ترد
هو طالع فيها وقال بقهر:زين انا اعرف شلون اتصرف معاك
وصلو للبيت وهي دخلت غرفتها وع طوول اياد دخل وراها وقفل الباب بالمفتااااااح
لف وطالع فيها وهو معصب وهي صارت خايفه وتبكي وقال:هات الجوال
سمر ما رضيت تعطيه وهو اخذ الشنطه منها بقوه وصار يفتش فيها لين ما لقى الجوال واخذه وحطه بجيبه وصار يخاصمها وبصووت عاالي
وبالنهاية ما تمالك نفسه وصار يضربها
شوي صار يطالع فيها ويقول بعصبيه:شلون عرفتييه
سمر ما ترد وبس تبكي
وهو رجع وقال وهو يمسك شعرفها بقوه:ردي علي من عطاك رقمه
سمر صارت تبكي وعرفت ان جيهان هي اللي قالت له وقالت وهي مقهوووره:جيهاان
اياد رد عليها وهو معصب:كذاابه جيهان ما بتسوي كذا لا تكذبين عليها
سمر وهي تبكي:الا هي اعطتني الرقم بثالث متوسط
اياد ضربها ع وجهها وقال:لا تكذبيين مستحييل تسويها جيهان تكلمي بسرعه وربي ما يصير لك طيب
سمر وهي تبكي:قلت لك خلااص وخر عنيي
اياد دفها بقوه وقال:كذاااابه لكن انا اعرف شلون اربيك فتح دولابها وهو معصصب واخذ لاب توبها وقال وهو خارج:الغرفة ذي لا اشوفك خرجتي منها لأني لو شفت وجهك مرة ثاني بقتلك تفهميين يالخاينه يالحقيرة
قفل الباب وخرج وهو رايح للجناح امه شافته معصب وقالت:شفيك معصب
اياد وهو يدخل جناحه:مافيني شي
دخل وقفل الباب
دخل غرفته وما لقى جيهان موجوده وقال وهو ينادي:جيهااااان وييينك
جيهان كانت بالحمام وردت:همممم بالحمام
فتح دولابه وحط لاب توب سمر وجوالها فيه وحط ملابسه فوقهم
انسدح ع السرير وهو يتنهد بضييق
شوي خرجت جيهان من الحمام واياد بباله شي ويقول بخاطره:جيهان شلون عرفت بسالفة سمر
وهي شافته وقالت وهي تجلس ع السرير:شفيك رجعت بدري
اياد وهو مقفل عيونه:كنسلو الطلعه
جيهان بقلق:سمر باقي في المول
اياد:لا رجعتها معاي
ارتاحت جيهان وقالت وهي تطالع فيه وتبتسم:شفيك مبين انك متضايق
اياد جلس ولف جهتها وهو يقول:وش تقصدين يوم قلتي لي انتبه لسمر
جيهان طالعت فيه وهي ما ودها تقول له وسكتت وماردت
وهو قال:تدرين من اول ولا تقولين لي
جهان طالعت فيه وعرفت انه عرف بكل شي وقالت ودموعها بعيونها:والله كنت ابي اقلك بس خفت ما تصدقني وتصير مشاكل بيني وبينك
اياد تنهد ولف وجهه عنها وقال:شلون ما اصدقك ليه تفكرين كذا
هي مستحت دموعها وهو قال:شلون عرفتي طيب
جيهان:ارسلت لي رسالة بالغلط كانت تبي ترسلها له
اياد طالع فيها وقال:باقي موجوده عندك الرساله
جيهان:لا حذفتها
اياد:وش مكتوب فيها طيب
جيهان:كانت تبي تواعده بالمول
اياد تنهد بضيق وقال وهو ينسدح:الله يسسستر
سكت شوي وصار يفكر بكلام سمر ويقول بخاطره:مستحيييل جيهان تسويها اكيد تعرفت عليه من النت ولا حده من صحباتها السافلات عرفها عليه بس ليه كذا سمر ينلعب عليها بسرعه شلون فكرت تسوي كذا ياربييي ابوي وامي لو عرفو بيمووتو
وانا مخليها مع اللي اخس منها مرادووه حقيييير ودي اموته ذا الولد
شوي قام واخذ لاب توبها وفتحه وصار يفتش فيه ويشوف كل صفحات النت اللي تدخلها وفتح المسن ويشوف جهات الإتصال كللها
بالنهايه عرف انها متعرفه عليه من النت وقفل اللاب ورجعه بالدولاب
خرج من الجناح بعد ما هديت اعصابه وراح لسمر بالغرفة فتح الباب ولقاها قاعده ع السرير وتبكي مشى وجلس ع حافه السرير وصار يطالع فيها وهي منزلة راسها ع ركبتينها وما رفعته
وهو قال بضيق:وش استفدتي الحين
سمر صارت تشاهق بدون ما ترد وهو كمل بقهر:خسرتي ثقة اهلك فيك عشان واحد كذاااب يلعب عليك
تنهد وسند راسه ع الجدار وكمل:سمر ما توقعتك كذا ينلعب عليك بسرعه ليه تصدقينه كنت واااثق فييك حيييل بسس للأسف انتي مو قد هالثقه لا وتجين وتحطينها بجيهان لييه طيب ما عليه علاقتكم مو مرة بس مو لهالدرجه ع الأقل عشاني انا اللي مو مقصر عليك بشي نسيتي انها زوجتي وبعدين انا اعرف جيهان ما تسوي شي زي كذا اببد لو وش ما كرهتك ما راح تأذييك
سمر صارت تبكي بقوة ورفعت راسها وهي تقول:آسفه اياد والله ما تنعاد
اياد تنهد بضيق وقال وهو يقوم من عندها:ما اقدر سمر مستحييل ارجع اثق فيك مثل اول
خرج من عندها وهو يقول:الله يهدييك زين انها جات ع كذا ولا تهورتو
سمر صارت تبكي بندم ومقهوووره حييل من نفسها
مقهورة لأن اياد ماقد قصر عليها بشي وكل اللي تبي يجيبه لها ومهتم فيها حييل وبالنهايه هو اللي يكشفها
مرت الأيام وهي متنكدة حييل وغرفتها ما تخرج منها إلا لضرورة واياد ما يكلمها ولا حتى يطالع فيها
--------------
اياد دوبه خارج من الحمام وجيهان قاعده تستناه يخلص عشان يوديها عند اهلها
وهم بالسيارة اياد يوصي عليها:كلي زين مو مالي نفس واذا حسيتي نفسك تعبانه دقي علي ..... ومن هالكلام عاد ماعرف له
المهم وصلو بيت اهلها ونزلت
هي داخله البيت وماجد خارج وهو معصصصب حييل
دخلت الصالة وشافت وليد جالس ومتضايق وقالت:سلامات شفيكم
وليد طالع فيها وقال كللهم قامو علي عشاني قلت بخطب سمر
جهانكانت تفسخ عبايتها وقالت بقهر:اييش بتخطبها لا يا شييخ وربي لو على مووتي
وليد انقهر وقام يخاصم ويقول:مالكم دخل انا اللي بعيش معاها وانا اللي بتزوجها مو انتو حياتي وانا حر فيها لا تتدخلون
جيهان:لا ياشيخ تلعب على نفسك بها مافي ما بتتزوجها لو ايش
وليد صار يخاصمها بصوت عالي:مالك دخل ما رفضت اياد يوم جا يخطب ولا نكدت عليك عشان تجي وتنكدين علي جيهان:لا حبيبي انت مخدووع فيها
وليد مر من جنبها ودفها وخرج وهو يقول:لا تتدخلين بحياتي
خرج من البيت وريهام راحت للمطبخ وشافت امها قاعده فيه وتبكي وع طول جلست وهي تقول:يمه شفيك لا تبكين عشانه انا بكلمه ما علييك
امها:الحين ليه يروح عند سمر وبنات عمه عنده احسن منها بمليون مرة مو ناقصتها انا بعد عندي بالبيت
جيهان:ما عليك ما بيتزوجها لو يمووت بس انتي لا تشيلين هم
شوي قامت من عند امها وهي تقول لها:وين البنات
امها:بغرفتك
جيهان بمزح وهي تطلع لغرفتها:يا ماشا الله احتليتو غرفتي
فتحت باب الغرفة وهي تقول:غرفتي احتليتوها يالنذلات
ريهام وافنان بضحك:هههههه هلا والله وغلا
وقامو وسلمو عليها
وجلسو يسولفون شوي قالت جيهان:وين امووول
افنان:خرجت مع ابراهيم
جيهان:ههههههه مسوويين رومنسيه يعني
افنان:ههههههههه شوفي بس حاسدتها ودوبها هي راده مع اياد لا وحامل بعد
ريهام:هههههههههههه بجد وربي
جيهان:هههههههه مع نفوووسكم عقباالكم يارب اشوفكم حوامل
افنان:ههههههههه قل خيرا او فصمت
جيهان:ههههههههههههه ليه سلامات
افنان:هههههههه بجد بالله قفلي هالسوالف
ريهام:بتسحبين ع الجامعه
جيهان:مو بس عليها ع امها بعد وجججع
ريهام:الله لا يبلاني اللي بلاك
جيهان:هههههههههه مع نفسك
ريهام:هههههههه ادري اني مع نفسي
------------------------
مرت الأيااااااام ووظع ريهام وماجد ما يطممن اببد
وولييد مصر ع خطبه سمر مع ان كللل اهله واهل عمه معارضينه
ومراد بدا يططفش من حيااته وصار يفكر يتزوج بس ميين
وسمر حياتها متدمممرة حيييل غرفتها ما تطلع منها ابد ونفسيتها زفففت خاصه بعد ما عرفو اهلها باللي صار ومع هذا زنو عليها لأنها كانت ندماانه حيل ع اللي سوته وصارو يعاملونها عاديي الا اياد ما يطالع بوجهها حتى
وهي صارت تكتم بنفسها وتتضايق كثييييير واللي صدمها اكثر خالد اللي دق ع جوالها ورد اياد عليه وتخاصم هو وياه وقال خالد له:دوبك تفتكر اختك الحين لي 3 سنوات لاعب عليها
قهرها كلامه حيييل وضااقت دنيتها بوجهها
لين جا اليوم اللي مرضت فييه حييييل وودوها اهلها المستشفى وعرفو ان عندها جلطه بالدمااغ!!
----------------
سمر بالمستشفى متنومه بالعنايه المشدد وكل اهلها قلقانيين عليها حتى اياد
انتشر الخبر وعرفو كللهم باللي صار لها
جيهان كانت بذاك الوقت عند اهلها شوي دخل وليد وهو متنكد حيييل وهي قالت له:ولييد شفيك سلامات
وليد وهو يجلس بضيق:سمر عندها جلطه بالدماغ
جيهان تعرف من اول وقالت له:طيب الله يشفيها
وليد انقهر من جيهان وقال:كذا بكل برود
جيهان وليد انا بس ودي اقلك ع شغله انتو اهلي ورضيتو لي اني اتزوج اياد ليه اياد يستاهلني ولالا
وليد:يستاهلك اكييد
جيهان:زين سمر ما تستاهلك ابد ولا انت تستاهلها وبصراحة انا اختك وما ارضى ابد انها تكون زوجتك مو عشان شي بس وربي لمصلحتك
وليد سكت ومارد وهو تذكر انها مستحقرته من اول وانه بيزعل اهله عشانها وهي ما تستاهل هالشي قام وهو يقول بخاطرة:انا متى بنساها وافتك منها
---------------------
وبعد فترة من مرضها واهلها كل يوم عندها بالمستشفى وحالتها كل مالها تسوء اكثر واكثر
وصلت لدرجة انها تدخل بغيبوبه وتصحى وتدخل مرة ثانيه بغيبوبه واهلها زاد قلقهم عليها حتى ريهام واهل عمها صارو يزورونها وحزنو علييها حيييل
وبعد هالمعاناة دخلت بغيبوبه طوييله يعني مستحيييل تصحى منها الا بعد فترة واحتمال تسبب لها المووت
وبيوم من الأيام جو ريهام واهل عمها ع اساس يزورونها
ومراد كان عندها دخلت عمتها عند سمر وعمها راح وقال لهم اذا خلصو يدقون عليها ريهام صارت قاعده بالسيب لحالها وتستنى عمتها تخرج عشان تدخل هي
شوي جا مراد وشاف ريها مقاعده لحالها وصار يمشي ناحيتها
هي انتبهت له وخاافت بس ما تدري ليه ما قدرت تقوم
جا ووقف قبالها وقال:هلا رهوم شلونك
ريهام من دون ما تطالع فيه:تمام
سكت شوي وقال:سلامات متخاصمه مع ماجد
ريهام بقهر:مالك دخل
مراد:لا بس بغيت اكلمك بموضوع
ريهام:وش تبي
مراد:ابي اقلك شرايك نتزوج
ريهام طالعت فيه بإستغراب وهو كمل:بس ابيك تقولين ايه وبروح ع طول اكلم عمك واخطبك منه
ريهام:كذا ع طوول طيب وش رايك لو قلت لا
مراد:زين ليه ابي سبب يقنعني
ريهام:كذا كيفي مو شرط تقتنع
مراد كان متوقع هالرد وقال:زين ابي اقلك مو كلامي اللي قلت لك عن ماجد صدق ولا مثل ما تقولين مثل اخووك
ريهام تنرفزت بس ماحبت تبين له وقالت:ما يخصك هالشي بيني وبين ماجد
مراد ببرود:انا عارف انه صدق ما يحتاج تقولين لي بس مادام انو انا وماجد نفس التفكير ما يصير نتزوج انا وانتي
ريهام ما ردت عليه وهو كمل:هيا رهومتي
ريهام تنرفزت حيييل وقالت:مستحيل ماجد مو مثلك اقلب وجهك
مراد:شلون انتي شفتي بعينك
ريهام وهي تبكي:قلت اقلب وججهك
مراد:زين ما يحتاج تبكين وتصاريخين بس حبيت اقلك هالكلام
وراح للدكتور حق سمر عشان يكلمة
اما ريهام صارت جالسه وتفكر بماجد وبالمحادثه اللي قرتها وتقول بخاطرها:مع نفسهم كللهم زي بعض
-------------------
مرت الأيام ومن مشاكل في مشاكل ماجد وريهام باقي ما تفاهمو
ووليد مقهوور على اللي صار لسمر
اما اللي تغير مراد
مراد صار يبي يخطب افنان ويبي يتزوجها دام ريهام مصرة انها ما تتزوجه وما عرف عليها طريق بس كان متوقع انها بترفضه وحب يكلمها قبل لا يقول لأبوه يخطبه
فشخ جوال سمر اللي كان ببيت اياد واخذ منه رقمها
وارسل لها رسالة"شلوونك افنان"
افنان قرت رسالته وهي اللي كانت مسجلة رقمه عندها قالت"تمام غريبه تسأل"
مراد"لا بس بغيت اكلمك بموضوع اقدر ولالا"
افنان"قوول"
مراد"بصراحة افنان مادري وش اقول لك بس وربي اني ندمان ع كل اللي صار بيننا من مشاكل وبعد ع اللي صاربالإستراحه سامحيني بس كنت معصصب شوي
بس ودي اقول لك اني ابيك تكونين لي وابي اكمل حياتي معا كوانا اسف ع كل اللي شفتيه مني"
افنان قرت رسالته وضحكت بإستخفاف وردت بكل برود وهي تحس انها ما عاد تملك أي شعووور تجاهه لا حب ولا كره "ههههههههههآآآآي لعبة عندك معلييش وربي لو ادري اني امووت من حبك ما ارضاها لنفسي ولا لكرامتي وتبي الصراحه انت ما تستاهلني ابببد ولا ارضى لنفسي اكون زوجه لك اننسى هالشي لأنو كلمه اسف ذي ما راح تجبر بخاطري يلا بس دور غيري"
مراد قرى رسالتها وتنككد حيييل وهو اللي كان يبي يغيير حياااته للأبد وخاصه من بعد ما مرضت سمر
-------------------------
بعد مرور اسبوووع
بالمستشفى سمر صحيت من الغيبوبه صحيت وهي تشاهل وتبكي كانت الساعه 6 المغرب ضغطت ع زر الممرضه وع طول جات وصارت تقول لها وهي تبكي وتسحب يدها:ايااد نادييه تكفييين بسررعه
الممرضه ما فهمتها ونادت لها الدكتورة والدكتورة ع طول اتصلت ع اياد اللي كان يراجع بجيهان بالمستشفى وع طول راح هو وجيهان لها
دخل اياد وجيهان تستناه بالإنتظار وهي قلقانه حييل
بالعنايه سمر بالحييييل تتكلم ويالله اياد يفهمها وهي تبكي وتمسك يده وتقول:تكفى سامحني سامحوني كلكم امي ابوي ومراد وانت بعد تكفووون سامحوني ريييهام ضايقتها كثيير تكفى قول لها تسامحني وجيهان بعد كللهم وماجد وولييد تكفى خلهم يسامحوني
اياد صار يشد ع يدها ويقول:سمووور بسم الله عليك لا تقولين كذا
سمر سحبت يده يقوه لفمها وباستها وهي تقول:سامحني اياد وخلهم كلهم يسامحوني اياااد تكفى قلهم انا بموووت خلهم يسامحوني ومراد وينه
اياد نزلت دموعه وهو يقول:سمور ما تشوفين شر
سمروهي تحضن يد اياد وتبكي:مرااد وينه خله يبعد عنها ولا عاد يضايقها تكفى ايااد لا تنسوني
اياد ما قدر يتحمل وهو يحس برعشة جسمها بيده ويحس ببرودته وصار يبكي وهو حاط يده ع خدها ويقول:الله يسامحك من عيوني بقول لهم كلهم
شوي بدت نبضات قلبها تتباطء وبدا جهاز النبض يرن وقتها اياد صار يبكي ويشد ع يدها وهي تبكي وتششهق لين ما لفظت اخر انفاسها
----------------
اياد خرج من الغرفه وهو يبكي شافته جيهان وانصدمت وقربت منه وهي تقول:شفيك اياد
اياد حضنها وهو يبكي ويقول:سممر مماااتت تكفيين سامحيها
جيهان تسمرت وماقدرت تتكلم ولا حتى تبكي واياد حاضنها وراسه ع كتفها ويبكي
شوي هي صارت تبكي وتشهق
انتشر الخبر وطبعا كلهم حزنوو
ببيت ابو وليد:ماجد داخل البيت وهو مصدووم ووليد وراه منهااار حييل ومتضااايق ودموعه بعيونه
وكل الباقين كانو جالسين بالصاله
ريهام غصب عنها قالت وهي مفجوعه:شفيكم؟!
ماجد بصوت مبحوح:سسمممر مااتت
كللهم انصدمو وولييد انهااار ححييل والجو قلب كئااااااااااااابه
وبأيام العزا كل البنات يبكون والشبااب راجعين من الصلاه عليها وولييد منهاار حيييل ماجد صار جالس معاه ويهديه وهو مززفففت
واهلها كللهم منهارين بالذات اياااد صار ضااايق حييل وجيهان تهديه وهو بس دموعه تنزل
وكللهم صارو يقولون:الله يسامحها
مررت ايام العزا ومر اسبوع عليها وبدا ولييد يتحسن واياد بعد وبدا يرجع الهدووء والإستقراار لبييتهم
---------------------------


 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2012, 06:53 PM   #35


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الحادي عشر
وليد توه صاحي من النوم وقاعد يفطر وامه قاعده قباله وتطالع فيه وهي اللي ما صدقت يتحسن شوي قامت وهي مبتسمه وجلست جنبه وحطت يداها من وراض هره فوق كتفه وقالت:ولييد عندي لك موضووع
وليد شافها مبسوطه وعرف وش تبي تقول وقال وهو يضحك:داااري وش موضووعك توكلي على الله بس
امه ضحكت وقالت:هههه طيب اللي براسي
ولييد:اللي براسك تعجبني يلا خلاص اتفقنا
ضحكت امه وقالت:من عيووووني
وليد ماحب يكسر خاطر امه وبنفس الوقت كان يبي يغير حياته
----------------
مراد كلم امهوخطبت له بنت وحده من صحباتها وتمت الخطبه وطبعا مراد قال انه يبي الزواج قرييبب
وخلووه بعد شهر
----------------
ام وليد كلمت ام ابراهيم بخصووص خطبه وليد لأفنان وطبعا قالت بتكلم ابو ابراهيم وافنان
بعد ما كلمتهم افنان وافقت وتمت الخطبه وطبعا حددو يوم الزواج وكان بعد شهر
والملكه كانت بعد اسبووع
--------------------
وليد والشباب بقارب بالبحر بس ماجد مو معاهم
الشبااب كلهم خرجو للبحر وركبو القارب ومبسوطيين ويسولفون شوي قال وليد:والله ودي اشتري يخت
ابراهيم:لا بالعكس استأجر متى ما ودك وش تبي فيه تشتريه
وليد:لا انا ابي واحد لي انا ملكي مابي اقعد استأجر
اياد:اوكي معليه اشتري
وليد:يووه باقي ابي اشتري سيارة جديده والملكه ع بالطريييق وابي بعد ازبط بيتي بعديين افكر باليخت
ابراهيم:هههههههههههآآى اياد وليد قاعد يقول لنا يعني اشتروه لي هديه هههههههههه
اياد:هههههههههههههه اووكي من عيوني بس مو هو بيتزوج اختك خلاص انت اشتريه له
وليد:هههههههآآي يا ما شاالله وانا مزوجك اختي انت اولى
ابراهيم:هههههههههه ايه صدق انا باقي ما ملّك
اياد:هههههههه ابشر والله من عيووني
ابراهيم:جد اياد ترى مو مزح كلمة رجال
وليد:اقوول لا تصدقون خلاص انا بشتريه
اياد:لا خلاص كلمه رجال انا وعددتك
وليد:ياهيييه لا تستهبل قاعد امزح انا
اياد:خلاص براحتك انا بعد قد تكلمت
وليد بضحك:خلااص الله يعيينك ما بجبرك
ابراهيم:ههههههههههههههه
اياد:شباب وين ماجد ما جا معانا
وليد:ماجد محتااس ماجد تخيل يقول يبي يسافر جده
ابراهيم:لييييه !! سلامات
وليد:يقول يبي يتونس مع اصحابه
اياد:وحنا مو مالين عينه
وليد:والله مرة ماله دااعي حاولت فيه ومصمم يبي يرجع جده
ابراهيم:غريبه يعني اهله بعد بيرجعون معه
وليد:لالا بس هو بيسافر
اياد:لا ما اتوقع وبيخلي ريهام هنا مستحيييييل
وليد:اصلا عندي احساس انه ما يبي يسافر الا عشانها
اياد:شلوون؟!! غريبه ليه
وليد:اما مو ملاحظيين هالأياام قالبه علييه حييييييييل ممرة ما تكلمه ولا حتى تطالع بوجهه سألته ليه يقول مادري كنا فجأة كذا قلبت
ابراهيم:ايه صح اذكر من ذاك اليوم يوم كبيت عليه مويه وهو نايم قمنا الصباح وهي قالبببة
اياد:غريييبه والله شكله تضايق منها عشان كذا بيسافر
ابراهيم:بجد وربي وين يروح منها وهي اربع وعشرين ساعه معاه وفجأه تقلب عليه ما ألومه
ولييد:نفسي اعرف وش قلبها مع انه ما قد ضايقها بشي اببد
اياد صار ساكت وباله ع مراد لا يكون قال لها شي ولا سوالها شي
--------------------
ماجد كلم ابوه بخصوص سفره واقنعه لين ما وافق له وعلى طووول لم عفشه وتجهز وهو خارج ريهام وامه والبنات كانو قاعدين بالصاله وامه ما تدري انه بيسافر ويوم شافته حامل الشنطه وخارج قالت وهي تقوم وتروح عنده:مااجد وين ان شااء الله
ريهام انتبهت له وصارت تنتظره متى يرد ع عمتها وقلقااانه حيييل
وهو طالع بريهام وطالع بأمه وقال:بسافر جده
امه بإستغراب:ليه ان شاء الله
ماجد بصوت واطي:يمه ما عليه شوي وبرجع
امه:ابوك يدري
ماجد:اييه قلت له وقال طيب
امه:طيب ليه قلي ابي افهم انا
ماجد:عندي اشغال هناك بخلصها وارجع
امه:وش اشغاله ماجد مو ناقصة
ماجد:يمه الله يرحم والديك بعد انا مو ناقص قلت لك ما بطول
امه:حسبي الله ع عدوك الحين وش وداك عند السفر
ماجد باس راس امه وهو يقول:فمان الله قلت لك مو مطول
خرج وريهام تطالع فييه وما تدري ليه انقههرت حييل مع انها كانت تقول:لو ما عاد اشوفه بهالبييت برتاااح نفسيا
بس حست يوم شافته وهو خارج وعرفت انه مسافر بضيييق مو طبيعي وراحت لعمتها وقالت لها:عمه بيطول بجده
عمتها:مادري عنه قال لي انه ما بيطول
ريهام راحت للبنات وصارت جالسه معاهم وهي متضاايقه حيييل
------------------
الشباب راجعين من البحر وجايبين معاهمم العشا وليد اول ما دخل قال:عممممه ماجد مشى ولا باقي
عمته:دوبه خرج الحين بالله ما قلك كم بيقعد بجده
وليد:لا والله بس قالي مو مطول
عمته:ناقصته بعد هو الحين حسبي الله ع ابليسه
وليد وهو رايح غرفته ويضحك:عمه ريحي باالك
عمته:الله يهديه بس ما اقووول الا هي
وليد طلع غرفته وصار يبدل ملابسه وابراهيم بعد راح للجناح وغيرو ملابسهم وخرجو يتعشوون
وهم ع العشا بطاولة البنات ريهام تقول لأفنان بضيق:افنان ماجد سافر جده
افنان:ليييه؟
ريهام تنهدت وقالت:مادري
افنان سكتت شوي بعدين قالت:رهووم انتي قالبه عليه هالفترة يمكنه تضايق من هالشي
ريهام سكتت وما ردت وحست انا غصة شوي وقالت:دامه زعل عشان كذا مع نففسه عساه ما رضي
عصصبت ريهام وصارت تقول بخاطرها:مع نفسسه اصلا ليش اهتم له في حرييقه
بعد العشى راحت ريهام لسريرها ع طووول وهي تحس انها متضااايقه ححيل من يوم ما سافر ماجد مع انه يوم كان موجود ما كانت تكلمه ولا تجلس معاه بس كانت تطمن انها تشوفه والحين مو موجود تحس انها فاقده شي كبييير وتحس ان شي ناقصها
مسكت جوالها وصارت تفرفر فيه تبي أي شي يشغلها شوي فتحت ع ملف تعريفه وشافة حالته كاتب"يا عياااال جدده جاااايكم بالطريييق بكرة تعشووني ماليي دخخخل"
وصورته
قفلت الجوال وحطته جنبها وبدت تحاول تنام بس مو قااادرة اببد وكل شوي تقوم وتقعد ومتضااايقه حييل لفت جنبها وصارت تطالع بسرير ماجد وهي لها فتره ما نامت بالجناح تنام بغرفة جيهان عشان ما تشوفه
ع طوول نزلت دموعها وصارت تبكي وتقوول:ليه طيب يكذب علي ويخليني اثق فيه لهالدرجه
قامت وصارت تمشي ناحية سريره وجلست فوقه وكتمت راسه بمخدته وصارت تبكي وتشههق وريحة عطره بالمخده
وبالنهايه صددعت حيييل ونامت وهي ع هالحال
--------------
ماجد بالسياره واول مرة بحياته يسافر وحده كانت كل سفراته مع اهله لأنه ما كان يبي يبعد عن ريهام شبر
بس الحيين تغيير الحاال حييل صار يبين انه مبسووط وان الوضع عاادي وهو من داخله مهدووود حييييل
كان مشغل اغنيه (والله ما كان الفراق اختياري)
وجواله بالمقعد اللي جنبه وهو حاط يد ع الدركسون ويد حاطها تحت خده ومتكي ع الباب
شوي دق جواله لف ولقاها امه تدق قفل الاغنيه ورد:هلا يمه
امه:هاه وصلت
ماجد:لا باقي لا تقلقين اذا وصلت بدق عليك
امه:ابي انام انا
ماجد:معليه بأرسل لك رساله
امه:يلا مع السلامه
ماجد:مع السلامه
قفل الجوال ورجع شغل الأغنيه وصار يقول بباله:بس ودي اعررف وش قلبها علي يمكن مراد قال لها شي لأنها صارت تقولي انت كذاب زي مراد بس ما اتوقع تصدقه لو قال لها شي
شوي الا واحد من اصحابه بجده يدق عليه
اول ما شاف رقمه ابتسم ورد ع طوول:هلا والله
معاذ:هلا بك شلوونك
ماجد:تمام الحمد لله انت شلوونك ووشلون الشباب بعد
معاذ:تماام والله اقولك انت وينك الحيين اسمع عندك صوت طررب
ماجد ضحك وقفل الأغنيه وقال:بالسياره ومشغل المسجل
معاذ:ههههههه يعني اكييد جاينا بجده
ماجد:اييه والله بالطرييق بس علييك الععشا
معاذ:ليه ما تعشيت
ماجد:الا بس اقصد بكره تذبح لي
معاذ:ههههههه اببشر من عيووني بس انت تعال
ماجد:خلاص اجل انا قرريب اشووفك بكرة ان شااء الله
معاذ:ان شااء الله
ماجد:يلا فمان الله
معاذ:فمان الله
قفل منه وصار يسووق وطفشااان حييل
مرت الأغنيه ع باله بكلماتها سكت شوي وقال:رهووم مو كذا انا اعرفها بس وش اللي قلبها
تذكر اذا مرض شلون تقلق عليه واذا تضايق ما ترتاح لين ما تعرف وش مضااايقه وما ترتااح باي طلعه لين يكون معاها
سكت شوي وهو يقوول:ذا كله وبتقلب علي بهالسرعه نفسي اعرف ليييه تسوي فيني كذا
-------------
باليوم الثاني
ريهام صحيت من نومها وهي مصدعه حييل وع طوول اخذت جوالها تبي تشوف حالة ماجد عشان تعرف وصل جده ولالا بس لقيتها زي ما هي ما غيرها
حطت الجوال جنبها وهي تقول:اكييد وصل
شوي قامت وراحت تفطر واول ما شافة عمتها قالت:عمة وصل ماجد
عمتها:ايه دق وكنت نايمه وارسل لي رسالة
ريهام حست انها تطمن وصارت تففطر
شوي قالت:ملكة وليد طيب بعد يومين ما راح يحضرها
عمتها:والله ما ادري يابنتي ما قال لي متى بيرجع بس اكيد انه بيحضرها
وليد من ع الطاولة الثانيه:اييش وربي ليحضرها لو اروح اجيبه انا بعد خيير ان شااء الله
ريهام:ههههههه ما قلت ما بيحضر بس اسأل
ولييد:لالا بيحضر ما عليك
سكتت ريهام وصارت تطالع بصحنها ومالها نفس تاكل ابد وتذكرة المحادثه وصارت تبي تبررها وما تبيت طوول زعلها منه لأنها عرفت انها ما تقدر تستغني عننه اببد
شوي قامت وخرجت للحووش وبيدها جوالها صارت تفتحه وتقلب فيه وكل شوي تروح لرقمه وترجع متردده انها تكلمه
بالنهاية فتحت الصور وصارت تقلب فييها واغلبها استهبالها معاه اغلبها صووره هو يمكن بعد بكل حالاته وع كل صورة موقف صارت تتذكر ودموعها بعيونها
شوي خرج وليد وشافها وقال وهو يروح لها:شفيك قاعدة لحالك
ريهام وهي تمسح دموعها:مافيني شي
وليد وقف جنبها وقال:رهووم ترى ماجد جااي لا تقلقيين وحتى لو ما جا انا بجيبه غصب
ريهام وهي تقوم:الحين وش جاب سيرته مع نفسه ما يهمني لو جا ولا ماجا كلهم واحد
وليد طالع فيها وقال:هههههههه طيب شدخلني تعصبين علي
ريهام:مو معصبه بس ماله داعي كل شي قلتو ماجد موكأنه ظلي
وليد وهو يروح:لا بس تصدقين شكلك غلط بدوونه!
ريهام طالعت فيه وهي تعرف انه صاادق وتعرف بعد انها ما تستغني عنه وسكتت وما ردت ودموعها نزلت ع طوول
وليد دخل البيت وما مداه الا وماجد يدق عليه
وع طوول رد:هلا والله
ماجد:هلا بك شلونك
وليد:تمام الحمد لله انت اخباارك
ماجد:الحمد لله كل شي تمام
وليد:متى بترجع
ماجد:هههههه دوبني مسافر لهالدرجة اشتقت لي
وليد:ايه لهالدرجه يالخبل ملكتي بعد يومين
ماجد:ماعليه لازم احضر؟
وليد عصب وقال:ايه لازم وربي لو اجي واجيبك
ماجد:هههههههههه من عيوني ماعليه بجي
وليد:ماجد جد اتكلم
ماجد:ايه والله بحظر
وليد:زين ليش داق بغيت شي
ماجد:ايه بغيت اسألك عن ريهام
وليد:والله حالتها حاااله تحس انها ملخبطه ومكركبه وما تدري وش تسوي
ماجد:شلوون؟!
ولييد:ارجع والله انحاسه البنت بدونك
ماجد:لا تكذب علي شوف شلون كانت تعاملني وانا موجود زي اللي يقول اقللب وجهك وما عاد ابي اشووفك
وليد:والله في شي قالبها ولا هي مرة من يوم ما سافرت انقلبت وتسأل متى بتجي
ماجد:يالييل مطولك بس بي افهم وش قلبها
وليد:تعوذ من ابليس وتعال والله بترتاح
ماجد:زين بجي خلاص لا تزن
وليد:متى
ماجد:مو بكرة لالا بكرة في الليل بمشي من جده
وليد:وليه مو بكرة في الصبح ولا اليوم
ماجد:حلوه ذي اخوياي بيذبحون لي اليوم وبكرة بطلع معاهم البحر وبمشي في الليل
وليد بقهر:زين تتهنى ان شاء الله
ماجد:هههههههههه وليد سلامات والله جاي
وليد:يلا بس مع السلامه
ماجد:مع السلامه
--------------------
بعد مرور يووم ماجد يتجهز للسفر وريهام عرفت انه بيجي بالليل وما راح ترتاح الا اذا وصل
صارت منسدحه ع سرير ماجد ومو قادره تنام
وماجد مشى وهو بالطريق كلم وامه وقال لها انه مشى
اما وليد مبسوووط بكرة ملكته مع افناان وافنان نفس الشي
بالليل ريهام منسدحه وتحاول تناام بس حاسه نفسها تعباانه شوي وهي من النوع اللي اذا ارتفعت حرارتها تهلوس
يعني تصير تمشي وهي نايمه ولا تتكلم وتهاوش وهي موح اسه بنفسها<<زي اخووي يووه اخاف اذا مرض
المهم
دقاايق ودخلت بنوومها بدون ما تاخذ مسكن
عمتها وعمها نايميين بغرفتهم اللي مقابله لاغرفه اللي هي نايمه فيها
شوي الا بدت تهلوس<<وبالعاده لو هلوست تروح لعمها ولا لماجد
جلست وصارت تبكي شوي قامت من فراشها وصارت تقول وهي تبكي:مااااجججدد
مششت وراحت لغرفة عمتها وعمها وصارت تبكي وتصحي عمها وتقوول:عمووو قووووم
وصارت تصحييه لين ما صحي وقال:هممم حبيبتي وش تبين
ريهام وهي تبكي وتسحبه من يده:تعاال شووف
عمها وهو يجلس:وش اشووف يابنتي
ريهام:تعاااال قوووم
عمها عرف انها تهلوس وحط يده ع جبهتها لقاها مسخنه وقال لها وهو يقوم معاها:وشو حبيبتي
ريهام وصلته لغرفتها وقالت وهي تأشر ع سرير ماجد:مادري رااح في شي اسوود كان هنااك
عمها قال:بسم الله عليك نامي حبيبتي
هي راحت وجلست ع سرير ماجد وقالت وهي تبكي:خليك معااي شوي وبيرجع
عمها:زين بس بروح شوي وراد يلا انسدحي
انسدحت ريهام ع السرير وتلحفت
وعمها راح وصحى عمتها وقال لها:قوومي شوفي ريهام حرارتها مرتفعه وبدت تهلوس
عمتها تخاف عليها كثيير اذا صارت تهلوس قالمت وهي مفجوعه وراحت لريهام وحطت يدها ع راسها ولقيتها مسخنه حييل
راحت وجابت بندوول وكمادات وجلست جنبها واعطتها البندول وصارت تكمدها
ريهام مسكت بيد عمتها ودخللت بنوومها
وعمتها جاالسه وتكمدها
------------------
بنص الليل ماجد وصل ينبع واخذ عفشه من السياره وكان معاه مفتاح للبيت فتح ودخل وهو مهلووك ويبي ينااام
دخل الجناح ودخل لغرفته هو وريهام وشاف امه وهي جالسه ع حافة سريره وشاف احد نايم ع السرير بس ما عرف مين
حط شنطته ومشى لين السرير وهو يقول:يمة شفيك جالسه هنا ما نمتي
امه لفت وشافته وقالت:هلا والله الحمد لله ع السلامه
ماجد:الله يسلمك
امه:لا بس ريهام ارتفعت حرارتها وقومت ابووك وهي تهلوس وقومني عندها
ماجد طالع بريهام اللي نايمة ع سريرة وقال بخاطره:غريبه نايمة بالجناح مو بغرفة جيهان لا وتعبانه بعد وبعد ع سريري هههههه شكل ولييد صادق ما يكذب علي
حط يده ع جبهتها وقال لأمه:كم حرارتها
امه:دوبها نزلت الحين 37
ماجد جلس ع سريرها وقال:ليه طيب تعبت
امه:مادري والله ابوك قومني من النوم وقال لي"قومي شوفي البنت صارت تهلوس"
وقمت عندها
ماجد تنهد وانسدح
وامه قالت له وهي تقوم من عند ريهام:ماجد كل اذا خل بالك منها لا ترتفع حرارتها واذا ارتفعت صحيني
ماجد:ما عليك يمه لا تشيلين هم روحي نامي
امه:يلا تصبح ع خير
ماجد:وانتي من اهله
راحت امه لغرفتها ونااامت
اما هو لف وجهة جهة ريههام وصار يحااول يناام
------------
باليوم الثاني طبعا البييت حووسه واستعداداتهم للملكه بدت
ريهام دوبها صاحيه من نومها جلست ع خرجة ماجد من الحمام وقال لها وهو مبتسم:صباح الخييير
ريهام طالعت فيه وردت:صباح النور
ماجد:هاه كيفك الحين احسن؟
ريهام وهي مو فاكره هلوستها بالليل بس انها مصددعه حييل قالت وهي تقوم من ع السرير:ايه
دخلت الحمام وهو خرج من الجنااح وهو ينشف شعره ويقول:يممااااه
امه من المطبخ:نععم
ماجد:وين وليييد
امه:مو موجود خرج
ماجد:يوووه ملكته اليوم ما بيعطيني وجه
جلس وهو يقوول:يماااه جيعاان ابي اففطر
امه:زيين الحيين جاايه صحي ريهام عشان تفطر معاك مرة وحده
ماجد:صحيت بالحمام
شوي جابت امه الفطوور وهو قاال:ريييييييهاااااااااااام
ريهام وهي خارجه من الجناح:نعععم
ماجد:يلا تعالي افطري
ريهام جات وجلست معاه وصارت تفطر
ماجد صار يطالع فيها وقال بخاطره:كأنها رضيت ولا بس تسلك لي؟
ريهام كانت ترد عليه بس اذا كلمها اما تروح هي وتكلمه ولا تطلب منه شي لا
--------------
بعد المغرب بدت الحووسه الصح ابراهيم راح يدوي افنان المشغل والبنات معاها ووليد راح للصالون وماجد راح معاه
وبعدما خلصو راحو للقاعه وبدت الحففله
كللهم استاانسو بالملكة و ريهام بعد بس ع النهاية بدت ترتفع حرارتها
راحت وجلست جنب عمتها وقالت:عممه تعبباانه
عمتها حطت يدها ع جبهتها ولقيتها مسخخنه وقال لها:ترووحين البيت طيب؟
ريهام:اييه
عمتها اخذت جوالها وهي تقول:زين بدق ع ماجد يجي ياخذك
ريهاام مسكت يد عمتها وقال:لالا مو ماجد دقي ع عمي ولا أي احد
عمتها:شللون يابنتي خلاص ماجد بس بيوديك ويرجع
ريهام بضيق:زين تعالي معاي
عمتها:ما اقدر حبيبتي عمتك بتزعل لو رحت
ريهام لفت وجهها بضيق وقالت:زين ماعليه
دقت عمتها ع ماجد:الو
ماجد:هلا يمه
عمتها:هلا بك ماجد معليش تعال بس ودي ريهام البيت ارتفعت حرارتها وتبي تروح
ماجد استغرب وقال بخاطره:غريبة دقو علي!! وقال لأمة:زين جاي
امه:يلا استناك مع السلامه
ماجد:مع السلامة
قفل وقام ع طوول إياد شافه وقال:ماجد وين راايح
ماجد:شوي بس بودي ريهام وارجع
اياد:هيا بسرعه
خرج ماجد وركب سيارته ورااح لمدخل الحريم بالقاعه ووقف واخذ جوالة ودق ع ريهام:الو
ماجد:يلا رهوم انا برا
ريهام:طيب خارجه
خرجت وركبت السيارة وهو ع طوول مشى
وصلو للبيت ونزل هو وياها وفتح الباب ودخلت هي وياه
هي استغربت لأن عمتها قالت انه بس بيوديها ويرجع للملكه
ماجد قفل الباب وراح للمطبخ واخذ ميزان الحراره واعطاها اياه وقال:خذي
ريهام اخذته وصارت تقيس حرارتها وكانت 38 درجه
حطت الميزان وراحت للجناح وماجد قال:كم حرارتك
ريهام:38
ماجد:زين رهوم ادخلي تروشي بمويه بارده بسرعه
ريهام دخلت الحماام وتروشت ويوم طلعت ماجد خلاها تقيس حرارتها وكانت 38 ما نزلت
ريهام انسدحت ع السرير تبي ترتاح شوي
وماجد راح وجاب لها بندول وكاسه مويه
دخل الغرفه وهو يقول:رهووم قومي خذي الدوا
ريهام قامت وقعدت واخذت البندول منه وشربت عليه المويه
وهو كان معاه كمادات جلس بقربها وصار يكمدها
هي ما ارتاحت للوضع وقالت:ماجد خلاص روح
ماجد:باقي رهوم حرارتك مرتفعه شلون اروح
ريهام بضييق:رووووح وخر عني
ماجد طالع فيها وقال بإستغراب:ليه طيب سلامات
ريهام شالت يده من ع راسها وهي تقوول:وخخر خلاااص
ماجد قام وطلع برا الجناح وصار جالس بالصاله ويقول بخاطره:شفيها ما صارت ترتاح لي مثل اول
صار يقلب بجواله وهو قلقاان حييل ويقول:ما شافت مني شي طيب ليه تسوي كذا
شوي قام وراح لها بالغرف هيبي يقيس حرارتها وهي قالت:ماجد انا قلت روح خلاص
ماجد بقهر:مو رايخ حتى تنزل حرارتك بكيفي
عطاها الميزان وهو يقول:بسرعه كم
ريهام قاست حرارتها وكانت بتكذب عليه عشان يروح وقالت:37
ماجد اخذ الميزان منها وشاف لقاها 38 وقال وهو معصصب:خلي عنك الكذب
ريهام انقهرت وقالت:مالك دخل فيني خلاص قلت رووح اطلع برا
ماجد وهو يخرج من الغرفه بقههر:قلت موووو رااااااااييييح بكيييفيي
ريهام انقهرت منه وقالت:زين بكيييفك بس اططلع براااا مابي اشوووفك
قفلت باب الغرفه عليها بالمفتاح وخلته قاعد بالصاله وحده
ماجد انقهر حيييل منها وخرج ورجع للملكه وهو متضاايق ووده يعرف وش قلبها فجأه



 

رد مع اقتباس
قديم 08-22-2012, 07:19 PM   #36


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الثاني عشر
بعد الملكة رجعو البييت وكللهم مبسووطين الا مااجد مقهووور حييل من ريهام
عمتها اول ما رجعت راحت لها ولقيتها مقفلة بالمفتاح دقت الباب وهي تقول:رهوووم افتحيي
ريهام قامت وهي منزعجه وفتحت البااب ورجعت ع السرير عمتها قاست حرارتها لقيتها نزلت وراحت نامت
كللهم مهلووكيين حيييل اول ما رجعو نااامو ع طووول
----------------
بعد الملكه بيوميين
كللهم يتجهزون لملكه مراد
وكللهم بيحضروونها الا ريهام ماجد دخل الغرفه وشافها قاعده وبيدها الجواال وكل البنات يتجهزون وقال لها وهو واقف قدام الميراية ويزبط شماغه:رهوم يلا قومي تجهزي
ريهام من دون ما تطالع فيه:ما بروح
ماجد لف وطالع فيها وقال:ليه ان شاء الله
ريهام بنفس الوضع:ما تعنيني
ماجد:شلون ما تعنيك ولد خالتك
ريهام:زين كيفي مابي ارووح
ماجد:ليه طيب روحي وانبسطي وش عليك منه
ريهام:قلت مابي ارووح مو شرط
ماجد:لو ما رحتي بيفكر انه مقهوورة روحي عشان تقهرينه مو تجلسين هنا وحدك
ريهام:انا ابي اجلس وحدي لو امووت ما افرح له بفرح ولا احضر له مناسبه
ماجد:اقول قومي كلنا بنرووح مع مين بتجلسين
ريهام:مع نفسي ما يعنيك هالشي
ماجد بقهر:طيب على وشو تعصبين علي
ريهام: ما ردت عليه وطننشت وهو قال:قومي يلا تجهزي
ريهام:قلت ما بروووح
ماجد:بترووحيين ما بخليك بالبيت وحدك
ريهام عصصبت وقالت:مابرووح مالك دخل فيني اجلس وحدي ولا مع اللي يكون لا تتدخل
ماجد:ريهام خلي العناد وقومي
شوي الا صوت ابراهيم يقوول:يلااااااا تأخخرتووو اممممملوووه ويينك
ماجد عرف انهم خرجو كللهم وطالع بريهاموهو مقهوور منها وقال:زيين رااجع لك من عيووني
خرج وراحو للملكه وريهام جالسه بالبيت لحالها
بعد فتتترة يمكن الساعه 12 ونس الليل الا ماجد يدق ع جوال ريهام
ريهام ردت:الو
ماجد:رهووم انا برا استنااك البسي واطلعي بسرعه
ريهاام استغربت وقالت:ليه
ماجد:ابي اتعشى برى قلت اخذك معاي
ريهام تبي تروح وما تبي ترووح وقالت:خلاص رووح ماجد بالعافيه ما بجي
ماجد بقهر:شلون ريهام متعني وجايك بالنهاية تقولين كذا يلا بس وربي ما اتعشى ولا يدخل بطني لقمه الا اذا تعشيتي معاي بكييفك
ريهام سكتت وقالت بخاطرها:مو قبل لا يروح زعل عشاني ما رحت والحين يعزمني ع العشى ياربييي
شوي قال يبي يخوفها:رهووم يلا بكرة بساافر
ريهام ع طول قالت:وين وليش ان شاء الله
ماجد:جده عندي شغل هناك
ريهام:ماجد لا تستهبل شلون تسافر و......
شوي سمعته يضحك ويقول:امزح معاك يلا بس اطلعي
ريهام تنهدت وقالت:زين دقايق
ماجد:يلا استنااك
ريهام:يلا باي
ماجد:باي
قامت ولبست وخرجت وراحو يتعشو
وهم بالسيارة سكوووت وريهام ما تدري ليش مرتبكه حييل ومو مرتااحه ابد وهو الوضع عاااادي بس يبي يعرف وش قلبها عشان يتفاهم معاها
هي لافه وجهها جهت الشبااك شوي قال ماجد:رهوم
انتبهت وقالت:هممم
ماجد:وش تبي نتعشى؟
ريهام سكتت شوي وقالت وهي تبتسم: بيتزا
ماجد ابتسم وقال:اكييد ليتل سيزرز
ريهام ابتسمت وقالت:اييييه
راحو للمطعم ودخلو واختارو لهم طاوله وجلسو ما مداهم ما طلبو العشى الا جوال ماجد يدق ماجد رد:هلا
وليد:هلابك وين الحبيييب
ماجد:مشغوول تبي شي
ولييد:لا بس سلامات شفيك رحت بدري
ماجد:قلت مشغوول
وليد:طيب ما يمدي نتعشى مع بعض مالي خلق للبوفيه الحين
ماجد تنهد وقال:مشغووووووووووووول
وليد:وش اللي مشغلك جيعان انا
ماجد:لا ما يمدي انا تعشييت
وليد بقهر:والله وراك شي انت مو طبيعي
ماجد بضحك:مشغوووووول
وليد بعصبيه:الله لا يشغلنا الا بطاعته يلا بس مع السلامه
ماجد ضحك وقال:مشغووول هههههه مع السلامه
قفل الجوال وحطه ع الطاوله وجا الطلب وبدو يتعشون
وهم ياكلون قال ماجد بمزح:والله زعلت منك رهووم
ريهام طالعت فيه وقالت:لييه؟
ماجد:ليه ما تحضرين الملكه وتستانسين ع الأقل عشان خالك ومرته طنشي مراد صغير عقل وسمر الله يرحمها ويسامحها ماتت خلاص ماله داعي تجلسين متضايقه منهم
ريهام تنهدت بضيق ولفت وجهها وهي تتذكر الموقف اللي صار معاها هي ومراد لما عزمتهم سمر عندها وتذكره كلامه عن ماجد تجمعت دموعها بعيونها وقالت:وليه افرح له واستانس بملكه وهو نكد علي بكل شي حتى يوم مرضت سمر الا وينكد علي لييه
ماجد صار يطالعت بعيونها وهي تبكي وقال:لا تبكين طيب انا ما قلت هالكلام عشان ابكيك
ريهام مسحت دموعها وصارت منزله عيونها وما تبي تطالع فيه وهو قال بمرح:تعشي زييين
ريهام طالعت فيه وابتسمت وكملت اكلها وهي تقول بخاطرها:لو واحد غير ماجد ع تعاملي معاه بهالفترة كان سفلني ولا حتى طالع بوجهي
شوي قالت:طيب وش اللي مخليه يعاملني كذا يزعل بس من وقتها وبعدها ما كأن شي صار
شوي قال ماجد:رمضااان قررب وتبدا سالفه الفوووول هههههههههه مع المغرب كلهم يروحون للفوال
ريهام:هههههههه ايه صح والسوبيا بعد
ماجد:كم بقى عليه يمكن 4 ايام
ريهام وهي تحسب بيدها:اييييه 4 ايام
ماجد:زيين خليني اذكر وليدووه يقضي قبل الزحمة
ريهام:ههههههه خلاص كل الناس يقضون الحين
ماجد:ههههه عاد الله يعينه مو رايح انا ولا شي
ريهام:هههههههههه
بعد ما تعشو راحو وهم بالطريق للبيت ماجد قال:وش رايك رهووم ناخذ لفه ع البحر
ريهام بقلق:لالا خلااص تلقاهم رجع من الملكه
ماجد وهو يطالع بالساعه:لا باقي الساعه 2 هم بيرجعون ع 3 ولا 3ونص
ريهاام بضيق:لا ماجد خلااص خلنا نروح البيت
ماجد ضحك وقال:سلامات رهووم مو خويك انا حتى تخافين واذا رجعو عادي رهووم مع ماجد متعودين ع هالشي
ريهام طالعت فيه وسكتت وهو لف وقال:يلا بس خلينا ننبسط
راحو للبحر وصارو يلفلفون بالسياره بس مو مثل كل مرة يسولفون لا ريهام ساااكته وقلقاانه ماجد طفش وقال وهو يوقف السيارة:يلا خلينا ننزل
ريهام:لا ماجد انت قلت نلفلف مو ننزل
ماجد بضحك:طيب نلفلف بس مو بالسيارة ع رجولنا
ريهام:يوووووووووه ماجد لا تستهبل
ماجد:هههههه شفيك خايفه ترى قلت لأمي اني باخذك معااي بعدييين عاادي مو تقولين انا مثل اخوووك غريبه اول مرة تخافين مني والله مو مسوي شي
ريهام طالعت فيه وعرفت انه فهمها وفهم ليه هي قلبت عليه بس خافت تتكلم ويعصب وسكتت
ماجد وهو ينزل ويقفل الباب:يلا انزلي
ريهام فتحت بابها ونزلت وصارو يمشوون بس ريهام ما مسكت يد ماجد زي كل مرة هو طالع فيها وابتسم ومسك يدها
وهي ما تدري ليه قشعر جسمها كلله وصارت تمشي بدوون ما تتكلم وهي تتذكر المحادثه اللي قرتها بجواله وخاايفه حححييل
ماجد صار يمشي وهو ماسك يدها بقوه ويقول بخاطره:اخيرا فهمتها بس ليه صارت كذا اول ما كانت تخاف مني بالعكس كان عادي والحين صرت بالنسبه لها زي مرااد بس يمكن تجبر بخاطري شوي اففف نفسي اعرف مراد قال لها شي ولا شافت شي بالغلط ياربييي
ماجد طالع فيها وقال:وش رايك نججلس مو احسن احسك متضايقه
ريهام قالت بدون ما تطالع فيه:خلنا نجلس احسن
راحو وجلسو قريب من البحر ع الرمل
هي صارت تطالع بالبحر وخايفه حييل
وماجد صار يخربش في الرمل بمفتاح سيارته كل شوي يكتب شي ويمسحه قبل لا تشووفه ومحتاااس حيييل
شوي قال:رهوووم
ريهام بدون ما تطالع:همممم
ماجد:لو اهل خالك طلبو منك تسكنين عندهم بترضين
ريهام:لا معرووف هالشي غريبة تسأل
ماجد:لا بس قلت يمكن تغير رايك عشا سمر ماتت ومراد بيتزوج وجيهاان رفيقتك صارت زوجة اياد وبعد احس ما عاد تفرق معاك ولا
ريهام:شلون ماعاد تفرق معااي
ماجد وهو يشخبط ع الرمل:لا بس احس صرت بالنسبه لك مثل مراد قلت يمكن ما عاد يفرق الوضع هناك مراد يضايقك وهنا انا اضايقك
ريهام صارت تطالع فيه وما تعرف وش ترد وهو سكت شوي وكمل:ما صرت اسعدك زيا وول بالنسبه لك مع اني احاول قد ما اقدر بس مافي فايده صرتي طول الوقت مكشرة يعني ابببد ما صؤؤت اهممك
ريهام غصت وهي تتذكر كلام مراد وقالت:مو كذا ماجد بس
ماجد:بس ايش قولي
ريهام نزلت دموعها وصارت تمسحها بدون ما تتكلم وهو قال:قلتي اول اني كذاب واني مثل مراد طيب ابي افهم في ايش كذبت عليك
ريهام صارت تنزل دموعها وتبكي وهو سكت شوي وقال:رهوم تذكرين السؤال اللي سألتيني وانتي بأول ثانوي
ريهام:وشو
ماجد:يوم قلتي"وش تعتبرني بالضبط"
ريهام تذكرة وفهمت وش يبي يقول وهو كمل:ما قدرت اجاوبك عليه بذاك الوقت بس ان شااء الله انك عرفتي وش اعتبرك
ريهام طالعت فيه وهي مو فاهمه وهو قال وهو يطالع بالساعه:يلا خلاص خلينا نروح تأخرنا
ريهام:كم الساعه؟
ماجد:3 تمام
راحو وركبو السيارة وريهام ساااكته وهو بعد سااكت
رجعو للبيت وما طولوا لا ورجعو اهلهم واهل عمهم
وليد يوم شافه قاعد ويتفرج بالتلفزيون قال:يا ما شاء الله هذا اللي مشغوول حسييت وربي ان وراك شي
ماجد ابتسم وقال:كنت اتعشى بالله ذا مو مشغول
وليد:ايه كله حسد عشان ما اتعشى معاك
ماجد ضحك وقال:لا والله جد كنت مشغول
وليد:ايه وكأني بصدقك
ماجد:ههههههههههههه روح بس انخمد عساك لا صدقت
جلسو يسولفون عن الملكه شوي وبعدها كل واحد راح واننننخمد
----------------
بعد 3 ايام عرفو طبعا من الإخباريه ان بكرة بيصير رمضان
كلهم مبسوطين والأمهات يفكرون وش يسوون للفطور والسحور
ريهام ع نفس حالتها مع ماجد ما تغييرت اببد اما وليد قال بيخلي زواجه بالعيد عشان يصير عيدهم عيدين
ومراد بيكون زواجه بنص رمضاان لأنه يبي يتزوج بسرعه
------------
بأول يوم من رمضان كللهم قاعدين يتسحرون وطبعا لازم تحشييش السحوور يعلقون ع بعض ويضحكون كأنهم مسااطيييل واصواتهم عاااليه حيييل
شوي الا تخرج وسن من غرفة النوم وبيدها رضاعتها وتبكي وحاطه يدها ع عيونها عشان النور
ماجد شافها وهو داخل المطبخ وع طوول مد لها يدينه و وجلس ع ركبتينه وهو يقووول:حيااتي ليه تبكين
هي رمت نفسها بحضنه وهو حضنها وقام وصار حاملها شوي قالت:عمو ابي ننتي
ماجد:زين اعطيني رضاعتك عشان تسوي لك ماما
اعطته رضاعتها وهو راح لطاولة البنات وحطها عليها وهو يقوول لأمل:تبغى ننتها
امل شافتها وقالت:لا اله الا الله وش مصحيييك
وسن وهي تبكي:ابي انام انا بس اعطيني الننه
امل:هيا بنشوووف
قامت وسوت لها رضاعة واعطتها اياها وهي صارت ترضعها وتنعس وماجد حاضنها ويبعد شعرها عن وجهها وعيونه ما فارقتها
ريها مقاعده وتطالع فيه وهو يطالع بوسن ومبتسم وابراهيم بعد يطالع فيهم شوي قال ابراهييم:مااجد اذكر الله لا تحسد بنتي
ماجد انتبه وضحك وقال:بسم الله عليها تجنن ودي اكلها
ابراهيم:هههههههه
ماجد وهو يبوسها:ان شااء الله بنتي تكون مثلها هههههه
ريهام ابتسمت ولفت وجهها عنهم وماجد حضن وسن وكمل سوالفه مع الشباب
بعد السحووول كلهم راحو وانخمدوو
-------------
صحيو كلهم الساعه 2 الظهر وطبعا البنات مع امهاتهم مع الشغالات يسوون الفطوور والمطبخ ملياااان
اما وليد:راح يجيب الفووول
وماجد وابراهيم وابوانهم جالسين بالمجلس
شوي رجع وليد بكيس الفول بيده وهو يقول:ياربي يبي لنا نشتري فول وتميز اللي يكفينا رمضان كله زححمه مع انه باقي الظهر
ماجد:هههههههههههه الله يعيينك
وليد:بكرة انت بتجيبه
ماجد:ههههههههه في حلمك
وليد:بنشوووف
ماجد:هههههههه حنا ضيوف
وليد:ههههههههه ع عيني وراسي بس خلك تجرب شوي
ماجد:ههههههههههههه جرب انت متعود انا بجده خلني ارتاح هالإجازة
وليد:هههههههه زين ماعليه
--------------
بعد الفطوور
الشبااب كلهم متسدحيين ع الكنب
والبنات يلمون السفرة
شوي خرج ابو ماجد وهو يقوول:قوموا لصلاه سلامات كلكم تسدحتو يلا بسرعه
وليد:عم باقي ما اقام
عمه:اقوول قوم ويلا قدامي
وليد وهو يقوم: يلا يلا بس بتوضى
وشاف ماجد قام وصار يمشي ناحية الباب وقال له:ماجدوووه ما بتتوضى
ماجد:توضيت قبل الفطور
ولييد:متأكد ما طلع شي منه ولا منه
ماجد:وجع ان شاء الله ليه وش قالولك وليد
وليد:هههههههههه الحمد لله عرفت ع نفسي وقمت اتوضى مو زيك
ماجد:مع نفسك باقي ما خرفت ههههههههه
خرجو كلهم للصلاة
-----------
بعد الصلاة
رجعو وصارو الشيبان يفطرون الفطور الثاني
اما الشباب قاعدين ويسولفون
وبعد الفطور ابو وام ماجد بالجناح
ابو ماجد:وش رايك نروح نعتمر
ام ماجد:والله ما عندي مانع بس متى
ابو ماجد:اوكي ناخذ ريهام وماجد ونروح بكرة ولا بعده
ام ماجد:زيين خلاص بكلم ريهام
ابو ماجد:وشوفي ماجد بعد
ام ماجد:طيب
خرجو وجلسو كلهم
شوي قال ابو ماجد:هيا انا بروح اعتمر انا واهلي بكرة ولا بعده وراجعين ان شاء الله من نفس اليوم
ماجد طالع في ابوه وقال:ما بروح يبه اعتمرت رمضان اللي فات
ابوه:طيب براحتك اذا ريهام بعد بتروح ولا براحتها المهم انا وامكر ايحين
ماجد:الله معكم
---------
ام ماجد كلمت ريهام وريهام قالت:يووه عمه خلوها بنص رمضاان انا الحيين معيييده ماقدر ارووح
ام ماجد:والله عمك يبي يروح بكرة بس بقله واشوف
ريهام مسكت عمتها وقالت:وش بتقوليله ريهام معييده لالا خلاص روحو بروح انا بعدين
عمتها:هههههه اجل وش اقول له
ريهام بضحك:خلااص عمه روحو بعدين بروح انا بالمرة الجايه
عمتها:براحتك حتى ماجد يقول اعتمر رمضان اللي فات وما بيروح
ريهام:زين خلاص روحو انتي وعمي
عمتها اوكي بنروح
راحت وجلست معاهم بالصالة وريهام انسدحت ع السرير بتعب وكانت تبي تنااام ودااايخه
شوي الا دخل ماجد وهو يقول:رهوم بتروحين مع امي وابوي
ريهام:لا
ماجد خرج من الغرفه وهو يقول:وليييييييييييد
وليد:نعم
ماجد وهو يروح له:قوووووم يلا
وليد:ويين
ماجد:خلنا نخرج مع الشباب طفشااان
وليد وهو يقوم:اخرج انت انا بروح انخمد نعسااااان
ماجد:هيمو تخرج معاي
ابراهيم:والله مافيني
وسن نطت من حضن ابوها وقالت وهي تمسك يد ماجد وتسحبها:انا ابروح معااك
ماجد ضحك وحملها وقال:والله جد ما تخافين
وسن ضحكت وقالت:لا ما اخاف
ماجد حضنها وقال لإبراهيم:يلا هيمو انا بخرج انا ووسن
ابراهيم:وين؟
ماجد:نتمشى وش عليك ما تقول مافيك تخرج
ابراهيم:هههههه زين انتبه لها ترى لو صار لها شي بموتك
ماجد وهو يخرج:لا ماعليك
ابراهيم:بيطلعو الشباب معاك
ماجد:لا هونت كفايه وسن
ابراهيم:لا تتأخر
ماجد وهو يخرج ويقفل الباب:ههههه حلوة ذي بكيييفي
ابراهيم:ههههههه والله جد عشان وسن تنام
ماجد وهو يسلك له:طيب طيب
قفل وطالع بوسن وصار يقول:تركبين جنبي ولا بحضني
وسن:لا بحضنك
ماجد وهو يفتح باب السيارة:زين اجلسي
ركب السياره وخلاها بحضنه وشغل السيارة ومشى
وهم بالطريق قال ماجد:وين تبينا نروح
وسن:الملاهي
ماجد:هههههههه خلي بعدين نروح الملاهي الحين نروح للبحر
وسن:لالا ابي الملاهييي
ماجد يبي يحمسها قال:نتسبح ونلعب بالمويه ونركب قارب
وسن تحمست وقالت:اييه
ماجد:يلا نروح البحر
راحو للبحر وماجد كان لابس شورت وتيشيرت
ووسن كانت لابسه بنطلون وبلوزة
اول ما وصلو للبحر ونزلو ع طوول وسن صارت تجري ماحية البحر ماجد عرف انها بتدخل في المويه وصار يجري وراها يبي يلحقها قبل لا تعدم ملابسها
بس وييين دخلت بالمويه وصارت تلعب وتضحك وماجد تفاجئ انه معاها بالمويه وضحك وصار يلعب معاها
شوي قالت:خلينا ندخل شوي جوى
ماجد مسكها بيدها وقال:زين انا ما انعدمت ملابسي
بس انتي كلك مويه بتمرضين
وسن وهي تسحبه من يده:يلا بس جوى
ماجد عرف انه بيدخل يعني بيدخل وقال:امري لله هههههه
دخل معاها بالمويه وبعدو كثيير ع الشاطي ووسن مستاانسه بالمويه ومااجد تغررق حتى التيشريت
ووجهه وشعرة كلله موويه والمشكله ما اخذو معاهم ملابس
شوي طفشت وسن وقالت:خلاااص عم ويلا نرجع
ماجد:البيت
وسن:لا هناك عند التراب<<قصدها الشاطي
ماجد:زين يلا
سبحو لين ما راحو للشاطي وجلسو ع الرمل وهي تقول:عمو برداااانه
ماجد:زين تعالي بحضني
وسن دخلت بحضنه وماجد حضنها بقوه وهو يقول:ادق ع بابا يجيب لنا ملابس
وسن:اييوه ومنشفه
ماجد ضحك وقال:طيب
اخذ جواله ودق ع ابراهيم
ماجد:الو
ابراهيم:ها ماجد فيه شي
ماجد:هههههههههه لا بس جيب لنا ملابس
ابراهيم استغرب وقال:ليييه
ماجد:بس وصلنا البحر وطبت بنتك بالمويه وعجبني الوضع وطبيت معاها وغرقاانييين الحين
ابراهيم:يالملحوووس يالبزر انت يبيلك واحد عاقل معاك سلامات
ماجد:ههههههههههه يلا بس بسرعه ترى وسن بردانه وبتمرض
ابراهيم:ههههههههه زين جاي
ماجد:هيمو بنتك تبي منشفه
ابراهيم:هههههههه ملحوسه زي عمها يلا بس جاي
ماجد:ههههههههههه يلا فمان الله
ابراهيم:مع السلامه
قفل وجلس هو وياها يستنو ابراهيم شوي ماجد اندمج وهي بحضنه وصار يشخبط ع الرمل ويكتب
ووسن تطالع بيده وهو يحوس بالرمل وهو مو منتبه لها
شوي قالت:عمو وش تسوي
ماجد انتبه انها من اول قاعدة تطالع فيه وقال:العب يلا تلعبين معاي
وسن نزلت من حضنه وصارت تشخبط معاه وتضحك وماجد مبسوووط معاها شوي حضنها بقوووه وانسدح ع الرمل وهو يقوووول:حيااااتي وسن احبببببببببببببك
وسن ضحكت وقالت:وانا احبببببببببك كثييييييييييير
ماجد باسها بخدها وسررح وصار يقول بخاطرها:لو بقول لريهام احبك بترد مثل وسن ولا شلوون
شوي قامت وسن وصارت متكيه بيدينها ع صدرة وقالت:عمو جده وجدو وين بيروحون
ماجد فهم انه امه وابوه وقال وهو يقعد وياخذها بحضنه:بيروحون مكه
وسن:وين عند بيت الله
ماجد:ايوه
وسن:يعني بيروحون الجنه
ماجد ضحك وقال:إن شاء الله بس الحين بيروحون عند الكعبه ويسوون زي اللي في التلفزيون
وسن:يصلون هناك ويجون
ماجد:ايوه حبيبتي
وسن سكتت شوي وقالت:طيب بيرجعون ولالا
ماجد:لا بيرجعون ان شاء الله
سكتت وسن وسرحت
وماجد قال لها:شفيك وسن
وسن طالعت فيه وقالت:عمو وين جدو ابو ريهام ما شفته
ماجد حضنها وقال:سافرو
وسن:وما عاد بيرجعون!
ماجد سرح وهو يقول:ايوه خلاص
سكتت شوي وبكت وهي تقول لماجد:طيب يعني جدو وجده بيسافرون عندهم وما عاد بيجون
ماجد حضنها ومسح دموعها وهو يقول:لالا تبكييين بيرجعون ان شاء الله بس بيصلون هناك ويجون
وسن مسحت دموعها وقالت:طيب عمة سمر سافرت وما رجعت وينها
ماجد حضنها وقال:حبيبتي بيرجعون كلهم واذا ما رجع كلنا بنروح لهم
وسن مسكت التيشيرت وشدت وهي تقول:طيب انت وبابا وماما وجدو وجده وعمو وليد وعمه ريهام وعمه افنان وعمة جيهان وعمو ايادلا تسافرون عندهم
ماجد:طيب حبيبتي ما راح نسافر الحين
شوي الا ابراهيم جا وهو يقوول:وسسن جبت لك منشفه
وسن قامت من حضن ماجد وراحت لأبوها وهي تضحك وتقول:لعبنا انا وعمو بالمويه ودخلنا جواا مررره
ابراهيم ضحك وباسها وهو ينشف شعرها ووجهها ويقول:زين غيري ملابسك الحين عشان ما تمرضين
غيرت ملابسها هي وماجد وركبو السيارة ورجعو للبيت




 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 08:20 PM   #37


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الثالث عشر
اليوم الثاني كلهم صحيو من النوم وكانت الساعه 2 الظهر وكالعاده البنات بالمطبخ والشباب متسدحين بالصاله
ريهام قاعدة بالمطبخ وتقول:افنان بإيش نحشي الفطاير اليوم
افنان:والله مافي بالي شي روحي واسألي امي عندها حشواات كثيرة دايم تسويها لنا بجده
ريهام وهي تخرج من المطبخ وتنادي:عمممممه
عمتها:همممممممم
ريهام وهي تروح لها:اعطيني حشوة للفطاير
عمتها:زين بس لا تنسو سوو لعمك وعمتك فطورهم لحالهم عشان بيمشون الحين لمكه
ريهام وهي رايحة للمطبخ:زين يلا تعالي عشان الفطاير
عمتها راحت معاها وصارو يكملون الفطور
------------------
ببيت ابو اياد
جيهان محتاسه وتسوي الفطور لحالها واياد منسدح بالصالة وكل شوي يقول:جهان لا تسوي كذا ما احبه جيهان سوي كذا نفسي فيه
جيهان:ايادووووووووه اسكت انا بسوي الي براسي
اياد:هههههههه والله بجد لا تسوي فيمتو بجيب سوبيا
جيهان:ماحب السوبيا
اياد:زين سوي لك بس
جيهان:طيب
شوي قال:جيهان بإيش بتحشي الفطاير
جيهان:بالدجاج والخضار
اياد:زين خلصتي السمبوسه
جيهان بطفش:ايه خلصتها
اياد:قليتيها ولا باقي
جيهان:باقي بقليها اذا قرب المغرب
اياد:ووش سويتي بعد بس سمبوسه وفطاير
جيهان:هاه وش تبي بعد
اياد:ابي صينية خضار والشوربه بعد لا تنسينها
جيهان:طيب
شوي قال:سويتي الحلى
جيهان:ايه تكفى اسسكت وربي لوعت كبدي
اياد بضحك:يمه لا يكون متوحمه ع صوتي
جيهان:لا بس خلالاص صجيتني
اياد قام ودخل معاها المطبخ وقال:زين انا بسوي عنك الشوربه
جيهان:والله بجد
اياد وهو ياخذ البصل ويقطعه:ايه يلا بس بسرعه جيعان
------------
في العصر ابو ماجد بالصاله ويسلم ع اهل اخوانه وعلى اخوانه وخلااص بيمشون
شوي سلم ع ريهام وماجد وخرج
ماجد راح وسلم ع امه وامه حضنته وصارت تقول له بإذنه:خل بالك من ريهام زيين ولا تجلسو تتخاصمون كل شوي
ماجد باس راسها وهو يقول:من عيوني يمه
وسلمت ع ريهام وخرجت
بعد ما خرجو دخلت ريهام مع افنان وعماتها يكملون الفطور وماجد صار جالس مع الشباب ويسولف معاهم
--------------
بعد الفطور
ريهام راحت لغرفتها وصارت منسدحه ع سريرها وتفرفر بجوالها ومصدعه حييل
شوي جات وسن عندها وصارت تلعب وتسولف معاها
ماجد كان واقف بالصالة ويحاول بوليد يطلع معاه ووليد يقول مافيني داايخ
وابراهيم نفس الشي
والشباب ماحد يرد منهم كلهم مقفلين جوالاتهم
شوي راح لريهام بالغرفه وكان يبي يقول لها تخرج معاه بس عرف انها بتصرفه وتسلك له
تضاايق حييل وكان طفشششان
شوي اخذ وسن من حضن ريهام وصار يلاعبها وريهام عيونها عليه وهو كل ما مسك وسن تذكرة المحادثه اللي بجواله
صارت تطالع فيه شوي قالت بخاطرها وهي تلف وجهها عنه بضيق:وججع كذااب مدري شلون صدقته
هو انتبه لها وحس انه تضايق من حركتها وقال بضيق:سلامات رهوم
ريهام قامت من عنده وقالت وهي تتنهد:الله يسلمك
ماجد كان متنرفز من وليد والشباب وهي زادت ضيقته وعصصب حييل وقال وهو يقوم ويحط وسن ع الأرض:لحظه تعالي انا اكلمك
مسك ريهام من ذراعها ووقفها وهو يقول بعصبيه:قولي لي وش غلطت عليه به
ريهام لفت وجهها عنه وهي تقول ببرود:فك يدك ولا تمسكني
ماجد زادت عصبيته وشد ع ذراعها وهو يقول بصوت مرتفع:ماراح افكها لين تقولي بإيش ضايقتك حتى تقلبين علي كذا مو متذكر اني سويت لك شي
ريهام فكت يده بقوه من ذراعها وصارت تقول وهي معصبه:وخر من قدامي اخر شي افكر فيه اني اتكلم معاك اقلب وجهك بس
وليد سمع صراخهم وراح لهم وهو يقووول:اذكرو الله لا تتهاوشوون
ماجد عصب وريهام جات بتخرج من الغرفه بس ماجد قفل الباب بقوه ووقف وراه ووسن خافت منه يوم شافته معصب وصارت ساكته وتطالع فيهم بخوف
ريهام قالت بعصبيه ودموعها بعيونها:وخر عني افتح الباب
ماجد بصوت عالي:ما راح اوخر انا مو غلطان بشي ليه تسوين فيني كذا اذا شفتي مني شي ولا احد قال لك شي قوليلي بدال ما تضايقي نفسك وتضايقيني
ريهام بصوت عالي وهي تبكي :ع ترااب مابي اكلمك انت كذااااب ولا ابي حتى اشوووفك تفهم ولالا وخر من قدامي
ماجد بصراخ:بإيش كذبت عليك طيب تكلمي قولي
ريهام صارت تبكي وما ترد
وهو صار واقف عند الباب ومتكي عليه ومعصصب حييل وعيونه ع ريهام وهي تبكي
ووسن خايفه وتطالع فيهم ودموعها بعيونها
شوي تنهد وقرب من ريهام ومسكها من كتوفها وقال بهدوء:رهووم قولي طيب مو خسرانه شي خلينا نتفاهم
ريهام دفته وهي تقول بعصبيه:اقلب وجهك لا تكلمني
ماجد:لييش طيب قوليلي وش سوويييييييييت
ريهام وهي تتذكر المحادثه وتتذكرة وهو يقول لها"عادي مو انا مثل اخوك" وتذكرة كلام مراد لها وصارت تبكي وتقول:مابي اشووفك خلوني هنا عند عمي بينبع وانتو روحو جده ما عاد ابي اشوف وجهك مابي منك شي مابي خلاص رووح ابعد عنيي
ماجد تنرفز وقال بعصبيه:ع شنو طيب ما شفتي منا الا كل خير وعمرنا ما ضايقناك بشي ليه كذا
ريهام وهي تبكي:كيفي خلاااص اقلب وججهك
ماجد بضيقه:ريهام من جدك تتكلمين شلوون انتي من يوم ما عرفتك وحنا مع بعض شلون نخليك بينبع
ريهام:ما اعترف بك وياليتني بعد ما عرفتك قلت مابي اشووفك لو اموت بعد الحين اهم شي ما عاد اشوووفك
ماجد:طيب قولي ليه مو تزعلين وتقولين هالكلام والسبب ما اعرفه
ريهام صارت تبكي وتقول:وخر من قدامي
ماجد طالع فيها بقهر وما عنده كلام يقوله لها بعد اللي سمعه منها وقال وهو يفتح الباب ويطلع من الغرفه:زين ريهام كلامك ذا لا تنسينه
ريهام ما تدري ليه حست انها ندماانه بس قالت:مع نففسك
ماجد خرج من البيت وهو مقهوووور حيييل وركب سيارته وصار يمشي وهو وده يخلع دعاسة البنزين برجله شوي الا جواله يدق
اخذه ع طوول وكأنه كان يستناه من اول بس شاف المتصل ابووه
ماجد وقف السياره وتنهد وهو يبي يهدي نفسه ورد:هلا يبه
وتفاجئ بصوت مو صوت ابوه يقول:انت ماجد!!
------------
بعد الفطور
ابو وام ماجد افطرو بالسياره وهم ماشين وما حبو انهم يوقفون عشان يبون يوصلون بسرعه
بس وهم بالطرييق وقربو من الميقات
تجاوزتهم سطحه كبييرة ومحمل فيها طوب
ابو ماجد كان يبي يتجاوزها ويمر
وسواق السطحه كان يبي يحول ع الجهه الثانيه
وما انتبه لسياره ابو ماجد ودهسسسسسهههم !!
جا الإسعاف ونقلهم لأقرب مستشفى
وبغرفة العناية المشدد ابو ماجد صار ماسك بيد الدكتور ويقول وهو يترجاه:تكفى ابي ماجد تكفى كلمه وخليه يجي
الدكتور اخذ جوال ابو ماجد ودق ع ماجد
------------
ماجد استغرب وما عرف ليه بدت دقات قلبه تتسارق وخاااف حيييل وقال:ايه مين انت
الدكتور من دون ما يجاوبه:تعال لمستشفى الـ........ ابوك يبغاك
ماجد ما عرف وش يقول وسكت شوي وهو مصدوم شوي سمع صوت الدكتور يقوول:تعاال بسررعه ابووك تعباان حيل
ماجد:شفيه ليه هو بالمستشفى
الدكتوور:صار عليه حادث
ماجد بقلق:زين الحين جاي
قفل الخط وع طووول اتجه للمستشفى
وهو قلقااان ودموعه بعيونه ومو مرتااح ابد
وصل للمستشفى وع طوول دخل وما يدري وين يروح شوي الا ممرضه تقول له:انت ماجد
ماجد بقلق:ايه وين ابوي
الممرضه وصلته للعنايه ودخلته
شاف ابووه حاالته حاااله وسرير جنبه مبين ان فوقه احد بس مغطى بالكامل والدكتور والممرضات باين بوجههم الضيقه
شوي سمع صوت ابوه يقول وهو مبحوح:ماااااجد
ماجد راح لأبوه وهو منهاار ويبكي ومو مصدق ابد وقال:يبه شفيك وين امي وش صار عليكم
ابوه مسك يده وصار يشد عليها بقوه ويقول له:ماجد اسمع اللي بقول لك زين
ماجد صارت دموعه تنزل وهو يقول:ابشر يبه ان شاء الله ما تشوف شر
ابوه سكت شوي كأنه يتألم وقال بألم:ريهام
وسكت شوي وصارت يتنفس بصعوبه ويشد ع يد ماجد ويقول:لا تخليها ابد .. لا تخليها تحتاج احد .. خلك معاها هي ترتاح لك حيل .. ماجد
ماجد وهو يبكي ويبوس يد ابوه:ابشر يبه
ابوه كمل وهو يتنفس بالحيل:ماجد خلك رجال .. خله معاك انت .. وكل شي لي انا لك انت وياها بس .. لا تقصر عليها بشي حتى لو ما كانت نصيبك
ماجد صارت يبكي بحرقه وهو يعرف انه اخر كلام يسمعه من ابوه وقال:ابشر يبه لا تشيل هم
ابوه حط يده من ورى ظهر ماجد وحضن ماجد
ماجد صار راسه ع صدر ابوه ويبكي لين ما غرق صدره
بعدها شهق ابووه ولفظ آخر انفاسه
وقتها انهااار ماجد وصار يقول بجنوون:اميييييي وينهااااا لا تموووووووت لا ترووووووووووح
الدكتور ما قدر يتحمل وما عرف وش يقول له وصار مغطي عيونه ويبكي ويأشر له ع السرير اللي جنب ابوه
ماجد قام وراح لسرير وشال الغطى ع وجه امه وشافها
بس كانت ميته؟!!
وقتها حس انه بينجن صار يهزها ويبكي ويقول:يمه ليه تروحين احتاااجك انا يمااااااااااااااااااااااااااه
حط راسه ع صدرها وصار يبكي بحرقه ووده ما يفارق جثتها لين ما يموت
شوي دخلو مجموعه ممرضين ومسكوه يبون يهدونه وهو صار مثل المجنوون ومو مصدق اللي صار وصار يقوول:ماتووو خلاااص تركووووني ليييه
الممرضين طلعو امه وابوه من الغرفه وما قدرو يهدوونه ابد
شوي جا الدكتور واعطاه ابرة مهدئه
وع طوووول فقد وعيه
الممرضيين نقلوه وحطوه بالتنويم
----------------
ببيت ابو وليد
ريهام جالسه بالغرفه وقلقاانه حييل
شوي خرجت وجلست بالصالة والقلق باين بوجهها
ابراهيم شافها وقال:وين ماجد
ريهام بضيق:خرج
ابراهيم:مسك جواله ودق عليه بس ما يرد
ورجع دق مرة ثانيه وثالثه ورابعه وبرضو ما يرد
شوي شافه وليد وقال:ع مين تدق
ابرهيم:ماجد ما يرد الظاهر انه زعل عشان ما طلعنا معاه
وليد: لا تخاصم هو وريهام وشفته خرج معصب
وكمل وهو يجلس بضحك:بنتك كانت معاهم بالغرفه خوفوها بهواشهم خرجت تبكي
ابرهيم:الله يستر منهم بس
وليد:خله لا عاد تدق بيرضى وبيدق
ابراهيم:وليد خرج من اووول سلامات
وليد:يعني وش بيصير له مثلا بالسحور انه بوجهك ليه تقلق عليه
ابراهيم:والله قلبي ناغزني مو مرتاح
وليد:اقول لا تتشائم عندي ترا اخاف بسرعه
قام وليد من عنده وابراهيم صار يدقدق ع ماجد وماجد ما يرد
---------------
الساعه 3 تمام
ماجد بالمستشفى بين جده وينبع قريب من ينبع
دوبه فاااق وتذكر كل اللي صار وقام بسرعه من ع السرير وخرج وبوججه الدكتور وقال له وهو يبكي:وين امي وابوي
الدكتور مسكه وقال:خلاص اخوي غسلناهم ونقلناهم بالثلاجه بس تصلون عليهم وتقبرونهم
ماجد وقتها حس انه ضااااع منه كل شي حس انه غريييب ووحييد وماحد معااه
ما قدر حتى يتحمل وقوفه عرف انه مستحييييل يشووفهم مرة ثانيه عرف انه بيكمل حياته بدوونهم وانه هو اللي بيقبرهم طاح ع ركبتينه وصار يبكي الدكتور جلس قباله وصار يهديه ويذكرة بربه وانه ما يصير يسوي كذا بنفسه
بالوقت اللي هدي فيه ماجد كللهم بالبيت قلقانيين عليه وكلهم يدقون عليه ما يرد
شوي قام وخرج من المستشفى ودموعه تنزل وضاااااايق حيييل وده بأحد قربه
مشى متجه للبيت وهو بالطريق الا بمسجد قريب حط جواله بالسياره ووقف ونزل ودخل المسجد توضى
وصار يصلي ويدعي ويبكي
كان في المسجد مؤذن ويوم شافه راح له وجلس معاه وسأله وش فيه
ماجد قال له وهو يبكي المؤذن كان شيخ كبير وصار يهديه ويذكرة بالله لين ما حس انه ارتاح وقال له:اذا بتتسحر ياولدي تسحر معاي قرب ووقت اذان الفجر
ماجد جلس معاه وصار يتسحر معاه وبعد السحور جلس وصار يصلي ويدعي ويبكي لين ما اذن الفجر وصلى
وخرج وركب سيارته وكمل طريقه
-----------
ريهام جالسه تصلي الفجر وقلقاانه حييل دقت ع عمتها وعمها جوالاتهم مقفله وماجد الشباب يدقون عليه ما يرد
كللهم قلقاانين ويستنونه متى يرجع
شوي الا الجرس يدق
وليد ع طوول قام من فراشه بسرعه وراح للباب وتفاجأ بإبراهيم بعد هو خارج من غرفته ويقول له:ماجد؟
وليد:مادري تعال
راحو للباب وفتح وليد وشااف ماجد
طالع بوجهه كأنه تعباان من مليوون سنه
ودموعه تنزل
ماجد بس شاف وليد زاد بكاه
دخل ووليد قفل الباب ومسكه من كتوفه وهو يقول بقلق:شفييك وين كنت؟
ماجد ما تحمل وهالسؤال ما قدر يجاوب عليه حط يده ع عيونه وصار يبكي بألم
ابراهيم تسارع نبضه وصار يقول:ماجد شفيك قوول
شوي الا عمانه جو وهم اللي كانو قلقانين عليه ويوم شافوه بهالحاله استغربو وصارو كلهم يسألونه وهو يبكي وما يرد
وليد تنرفز وصار ماسكه بكتوفه ويقول بعصبيه:تكلم شفيييك وش صااار
ماجد حط راسه ع كتف وليد وصار يقول وهو يبكي:أهليي
وما قدر يكمل وصار يششهق
وليد عرف ان صار لهم شي وقال وهو يحس ان رجلينه ما تحمله:شفيهم تكللم
ماجد صار يشهق ويقول:اهليي مااتوو
كلهم تلفتو ببعضهم وما عاد قدرو يوقفوون
وعمه ابو وليد قال بصدمه:ولدي شلون
ماجد وهو كاتم راسه ع كتف ولييد:ماااتووو وصار يبكي ويششهق
وليد ما قدر يتحمل وصار بعد هو يبكي وابراهيم نفس الشي جلس ع الكنب وغطى وجهه بيده وصار يبكي
ريهام مستغربه من الهدووء من بعد ما سمعت صرخت وليد وهو يقول" تكلم شفيييك وش صااار"
قامت من ع سريرها وخرجت ولقيت افنان بعد هي خارجه وقالت لها:وش فيهم
افنان:وهي نازله من الدرج:مادري بس ماجد يبكي
ريهام حست بثقل برجولها وصارت تمشي للدرج بالحييل وكأنها تسحب رجولها سحب وقفت بأعلى الدرج وشافة ماجد وهو يبكي ووليد حاضنه نزلت وشافتهم كلهم يبكون حتى اعمامها!!
عماتها بعد خرجو من غرفهم ويبكون وامل وراها وتقول:شفيهم
نزلت وصارت واقفه وعيونها ع ماجد
ماجد رفع راسسه وشافها وزاد بكاه وهو يقول بخاطره:شلون اقلها الحين
شوي سمعت افنان عند عمتها شهقت وقالت:ماتو
وع طول قالت بخاطرها:ميين لالا مو هم مستحييل
راحت لماجد وهي غاااصه ودموعها بعيونها
ماجد بعد وليد عنه وصار يطالع فيها ويبكي
وهي صارت تمشي ناحيته وتقول:شفيييك ليه تبكي
وصلت عنده وصارت تسمع كل اللي حولها يقولون وهو يبكون:الله يرحمهم
وقتها صارت ماسكه لياقه ماجد وتهزه وهي تقول وتبكي:شفيييه مو هم صح ما ماتو هم بمككه
ماجد ما قدر يتحمل وحضنها وحط راسه ع كتفها وصار يبكي وما يرد عليها
بالنهايه عرفت انهم عمها وعمتها وصارت كاتمه نفسها بحضن ماجد وتبكي وتششهق
:"( :"( :"( :"( :"( :"( :"(
--------------
باليوم الثااني كللهم متنكديين والخبر اننتشر
وقالو بيصلون عليهم المغرب لأنهم باقي يجيبونهم من المستشفى والمستشفى بعيد شوي
ماجد بغرفته ومنهااار حيييل وما يبي يشووف احد
وصارت ذكريات امه وابوه بس هي اللي بباله
وريهام بغرفه جيهان ودموعها ما وقفت وما نامت ومتضاايقه لدرجة انها صارت تتمنى الموت وصارت تتذكر كل لحظه قضتها معاهم وقلبها يتقطع من الألم
والباقين بالصاله والهدوووء بالبييت يققتل
فارس كاتم راسه بوسادته من لحظة ما عرفت ويبكي
ووسن تتنقل بينهم ومو فاهمه شي ودموعها تنزل
شوي راحت عند ابوها وهي تقول:بابا وين عمو ماجد
ابوها وهو يمسحح دموعه بضيق:بغرفته بابا اجلسي معاي لا تروحين
وسن تجاهلت ابوها وراحت لغرفة ماجد وفتحت الباب وهو كان جالس فوق سريره
وساند راسه ع الجدار ومقفل عيونه وما فتحها ابد
هي دخلت وقفلت الباب وراها وصار تمشي لين وصلت عنده وطلعت فوق السرير وشافة دمعته ع خده
ابتسمت ببرائه ومسحتها وهي تقول:عموو افتح عيونك
ماجد فتح عيونه ويوم شافها مبتسمه ابتسم بالحييل وحضنها وصار يشهق وهي قالت وهي تمسح ع ظهره:عمو ليه كلكم تبكون
ماجد ما رد وصار يبكي ويشهق وهي قالت بخوف وهي تبعده عنها وتطالع بوجهه:جدو وجده سافرو زي عمه سمر صح
ماجد حضنها وهو يقول بألم:اييه
تذكر كلامها اللي ع البحر وقال بخاطره:كأنك كنتي حاسه فيهم
وسن قالت ودموعها بعيونها:يعني انت تبكي عشان ما عاد بتشوفهم l
ماجد وهو يشهق:اييه
وسن نزلت دموعها وصارت تلعب ببلوزته ودموعها تنزل شوي غطت وجهها بيدينها وحطت راسها ع صدره وصارت تبكي وتشهق وهو حضنها بقوه وصار يبكي
شوي بعدته عنها وصارت تمسح دموعها وطالعت فيه وهو عيونه ما فارقت وجهها وصارت تمسح دموعه وهي تقول:خلاص بيرجعون واذا ما رجعو حنا بنروح لهم انت رجاال لا تبكي
ماجد ابتسم بوجهها وحضنها وهي قالت:يلا خلاص اضحك
ماجد حس انه ارتااح معاها وابتسم
وسن مسكت خدوده وصارت تقول بدلع:لا تبكي انت قووي بس البنات اللي يبكون
ماجد ضحك ع برائتها وباسها بقوه وصار حاضنها ويقول بخاطره:الله يرحمكم ويسكنكم جنته
تذكر كلام ابوه له وحس انه مسؤؤل وانه ما يصير يجلس بغرفته ويبكي عليهم ومهما صار لازم يكون اقوى من كذا وينسى هالشي ويكمل حياته وقال بخاطره:ما يصير اوقف حياتي ع موتهم باقي قدامي طرييق طوويل
نزلت دموعها وهو يتذكرهم ومسحها وقال بخاطره:ريهام ألمها اككبر لازم اكتم المي بصدري واكمل طريقي ابوي وصاني عليها ومثل ما قالت وسن انا رجاال
طالع بوسن وقال:وسن حبيبتي روحي لعمة ريهام وشوفي وش تسوي
وسن وهي تقوم من حضنه:قاعده تبكي ومعصبه
ماجد:روحي عندها وبوسيها ومسحي دموعها يلا زي ما سويتي فيني شوفي ما صرت ابكي
وسن ابتسمت بفرح وقالت:طيب
ع طوول رااحت لغرفة ريهام وماجد قام ودخل للحماام
وسن دخلت غرفة ريهام ولقيتها كاتمه راسها بالوساده وتبكي وتششهق جلست قبالها ومسكت يدينها وصارت تقول وهي تكتم غصتها:عمممه
ريهام رفعت راسها وطالعت فيها ودموعها ع خدودها وقالت:همم حياتي وش تبين
وسن نزلت دموعها وحضنت ريهام ع طول وهي تقول بغصه:عمه لا تبكيين خلاص بيرجعون واذا ما رجعو حنا بنروح لهم
ريهام بكت وحضنتها بقووووه وهي تقول بخاطرها:نفس كلام ماجد لي يوم ماتو اهلي والحين وسن تواسيني فيه وقالت بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه
وصارت تبكي وتششهق وتقوول:حبيبتي وسن خليييك بحضني لا تروحييين
وسن حضنت ريهام بقوه وصارت تمسح بيدها الصغيره ع شعر ريهام وتقول:هم راحو عند ربي وإن شاء الله يحطهم بالجنه لاتبكيين
ريهام حضنتها وهي تقول:إن شااء الله
وسن بعدت عنها ومسحت دموعها وباستها وهي تقووول:عمه تعباانه تناامي بحضني
ريهام ابتسمت بالحييل ودموعها تنزل وقالت:اييه حياتي
انسدحت وسن وريهام حطت راسها عند صدرها ووسن حضنت راسها وصارت تمسح عليه لين ما نامت ريهام
__________________


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 08:21 PM   #38


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الرابع عشر
وسن قامت من ع السرير بشوييش ولبست ريهام باللحاف وباستها بخدها وخرجت من الغرفه وقفلت الباب
وارحت ع طوووول تجري عند ماجد
وصلت عنده وهي فرحانه وتقول:خلااص نومتها
ماجد حملها وباسها وقال:نامت خلاص
وسن:ايوه نامت
خرج ماجد وهو حاملها وجلس بالصالة
____________
ابراهيم كان قاعد من اول ويقلب التلفزيووون واخلااااقه شييينه
شوي قال ماجد:اهلي باقي في المستشفى؟
ابراهيم:لا جابهم الإسعاف هم بمستشفى الـــ.......
ماجد تنهد بضيق وهو يقول:العزا بعد الفطور؟
ابراهيم بضيق:إيه
ماجد قام وهو يقول بضيق:مابقى شي ع الآذان يلا حطو الفطور
قامت افنان وامل وصارو يحطون الفطور
وهو طلع لغرفه ريهام يبي يقومها
فتح البااب ومشى لين ما وصل للسرير وقال وهو يهزها:ريهاام يلا الفطوور
ريهام نايمه وما ترد وهو جلس ع حافه السرير وسحبها من يدينها وجلسها وهو يقول:رهوووم يلا ما بقى شي ع الأذااان
ريهام جلست وصارت تفرك عيونها بتعب شوي فتحتها وصارت مسررحه وماجد يطالع فيها
تجمعت دموعها بعيونها وسمعت صوت الآذان يأذن وقالت وهي تقوم:روح افطر ماجد خلاص جايه
ماجد قام بضييق وبعد هو دموعه بعيونه وخرج ونزل يفطر
ريهام لحقته وصارت تطالع بالطاوله كرسيين فاضيين نزلت راسها وصارت دموعها تنزل
جلست وبدت تفطر ومع كل لقمه تبلغ بكوتها
ماجد عيونه ما فارقتها طول الفطوور والجوو كئيييب حييل كللهم غااصين لو احد يسمي بكو كلهم
بعد الفطووور بدو كل الحرييم يبكووون
والرجاال محازيين ويتجهزوون لصلاة المغرب وصلاة الميت بعد
ريهام صارت جالسه بالجناح ودموعها تنزل وماجد قانت بكوته بحلقه وقاعد يلبس شماغه شوي طالع بالمرايه وشاف وجهه شلوون كئئيب وما قدر يتحممل وحط الشماغ ع عيونه وصار يبكي وهو عارف انه رايح يقبر اعز ناسه بيدينه
----------------------
وهم بالصلاه ماجد من لحظة ما كبرو وهو يبكي وبعد وليد وابراهيم
افنان وريهام بالحوش ويسمعونهم وهم يصلون ودموعهم تننزل
صلو عليهم ونقلوهم للمقابر ماجد واقف قدام قبر امه وهم يزبطونه لها شوي نزل هو وابراهيم وهو كشف الكفن عن وجهها وصار يبكي ويبوسها بجبهتها دخلها باللحد ودفنوها وعيونهم ما جفت
قبرو ابووه ووقتها حس انه مقطوووووع من الدنياا مشو كلهم وخرجو من المقابر بس هو جالس ويبكي وحس انه ما عاد يبي يقوم من مكانه لين ما يقبرونه معاهم
كلهم راحوا لا عمه ابو ابراهيم وقف عند باب المقابر يستناه
شوي طوول ماجد ودخل عنده وصار جالس جنبه ويشوفه وهو يبكي وحييل منهار وقال وهو يربت ع كتفه:ماجد تعوذ من الشيطان وانت رجااال وما يصير تسوي كذا بنفسك الله يرحمهم ويسكنهم جناته انت خلااص شوف حياتك ولا توقفها ع موتهم الدنيا ما راح تتوقف ادعي لهم وتصدق ع نياتهم هذا اللي بينفعهم وبتبرهم فيه ما راح تنفعهم اذا بكيت عند قبورهم يلا يا ولدي قووم معاي ورووح ريح لك شوي
ماجد قام مع عمه ورجعو للبييت
دخلو البيت ولقيو ابراهيم منحااس وبالسيارة شوي الا خرج وليد وهو شايل ريهام بين يدينه وحطها بالسيارة وركبت ام ابراهيم ومشو
ماجد طالع بوليد وقال وهو مصدوم:شفيها
وليد وهو حاط يده ع رااسه:اغمى علييها الضااهر انها منهااره حييل وما افطرت زين ولا نامت امس
ماجد جلس بالجلسات بالحوش وهو يقول:الله يستر لا افقدها هي بعد مو نااقص ابد
وليد جلس جنبه وهو يقول:قول خير ما تشوف شر ان شااء الله بس مو متحمله تجلس بالبيت وبكل مكان تشوفه تتذكرهم يبي لها تغيير جو وانت بععد
ماجد تنهد بضيق وقال:النكد بالطرييق لاحقيين عليه وبنششبع منه بداية الخير قطره
وليد:ماجدوووه ماقد شفتك بهالحاال دايم انت اللي تضحك وتضحكنا وتفرح وتفرحنا شفييك صرت كذا اهلك الله اخذهم وبيعوضك خييير ما يصير تقلب حياتك كذا
ماجد تنهد ونزلت دموعه وهو يقوول:اهلي راحو وحالي انا وريهام مو زيين ابد شفت اخر مرة تخاصمنا باليوم اللي ماتو فيه وباين انها قالبه علي بالحيل
وسكت شوي وكمل وهو يبكي:وابوي قبل لا يمووت اكثر ما وصاني عليها يقول لا تخليها ولا تتركها ولا تحوجها لأحد شلوون اسوي لها ذا كله وهو ما عاد تطييق ضلي بعد
وليد:ماجد مشكله وبتنحل بس انت وسع صدرك والله كلنا مهمومين من همك وكلنا معاك وسندك واذا ضاق عليك شي حنا كلنا معاك بس لا تتشائم كذا
ماجد مسح دموعه وهو يقوول:اخر شي قالت لي انها تبي تجلس ينبع وما تبي تسكن معانا مادري اذا انها تكلمت من جد ولا عشان كانت معصبه
وليد:لا ماجد مستحيل رهوم تفكر كذا وانت اكثر واحد تعرف هالشي هي ما ترتاح الا عندكم
ماجد:كنت اعرف هالشي واكثر واحد فاهمه بس الحييين تغييرت حيييل مو ريهام اللي اعرفها قلبت علي وما صارت حتى تطيقني
وليد:صدقني بس فترة وتعدي والله ما تستغني عنك وراح تقول وليد قال
ماجد:يالييت وربي وديي بس والله حييل انجرحت منها ومن كلامها
وليد:ما علييه بتمر الأيام وبترجع لك
ماجدوهو يقول :خلني اروح اشوفها بس لا يصير لها شي
وليد قام وقال:يلا بجي معاك
ركبو سيارة وليد وراحو للمستشفى
------------
وهم بالمستشفى ريهام ع السرير وبيدها المغذيه ومهلووكه حييل مقفله عيونها وما تبي تشووف احد ودموعها تنزل
ماجدووليد وابراهيم واقفين بالإستراحة وام ابراهيم جوا عندها
ماجد قال لإبراهيم:فاقت ولا باقي
ابراهيم:مادري والله من اول وانا برا ما دخلت
ماجد مشى ودخل عندها وجلس وصار يقوول:ريهااام
ريهام تسمعه بس ما ترد ولا تبي تفتح عيونها ولا تشووف احد وهو قال:ريهام تسمعيني ردي علي
ريهام ما ترد بس دموعها تنزل
ماجد طالع بعمته وعمته قالت له بصوت واطي:ماعليها ولدي تعبانه شوي
ماجد سند راسه وصار يطالع فيها وهو يعرف انها صاحيه تنهد بضييق وهو يقول بخاطره:يااااارب فرجها ما عااد اتحممل اككثر
نزلت دموعه وقام وخرج من الغرفه وليد شافه وقال:وهو يحط يده ع كتفه من ورى ظهره:خلالاص ماجد هون علييك
ماجد مسح دموعه وهو يقوول:انا برووح اذا قال الدكتور تخرج قول لي
ولييد:طيب فمان الله
ماجد:مع السلامه
راح ماجد من المستشفى وهو متضااايق حييل وصار يلفلف بسيارته ع البحر وعيونه ماجفت وكل شوي يجي موقف بباله مع امه وابوه
شوي الا جواله يدق رفعه لقى رقم بيت عمه ابو وليد رد:الو
شوي قالت وسن:الوو عمو
ماجد ابتسم يوم سمع صوتها وقال:هلا قلب عمو
وسن:وين رحت قبل شوي شفتك بالحوش ورحت البس عشان نروح البحر ورجعت ما لقيتك
ماجد بحنان:رحت عند عمه ريهام بالمستشفى تبين اجي اخذك ونروح البحر
وسن بفرح:ايييوووووه بسررعه
ماجد ضحك وقال:زين الحين جاي بس خذي لك غيار عشان اذا طبيتي بالبحر تغيرين
وسن:طيب وانت بعد
ماجد:طيب ولا تنسين المنشفه
وسن:ههههه طيييب باي
ماجد:باي حياتي
قفلت وقامت ع طوول وراحت لأمها وهي تقول:ماما اعطيني غيار لي بالشنطه ومنشفه
امها:لييش؟
وسن:عمو ماجد بيجي وبروح معاه البحر
امل عرفت انها ناويه تتسبح وقالت:لا تسبحين بتمرضيين والهوا باارد
وسن بضييق:مامااا
امل:لا روحي بس العبي ولا تدخلين بالمويه
وسن ودموعها بعيونها:مااامااا
امل:لا
وسن بكت وقالت بصراخ:انتي ما تحبيني
امل طالعت فيها وقالت بإستغراب:انا ما احبك لو ما احبك ما كان خفت عليك تمرضين
وسن وهي تبكي:ليه ما تبغيني افرح كل ما قلت شي قلتي لا بتمرضين مابي انا ابي امرض اعطيني ملااابس
امل:وسن لا تقولين لي كذا انا قلت لا
وسن بكت وراحت لغرفة امهاا واخذت الشنطه وحطت فيها ملابس لها واخذت منشفه وحطتها فيها وصارت تمشي بشوييش عشان امل ما تشوفها لين ما قربت من الباب وصارت تجري وخرجت للحووش وصارت واقفه وتستنى ماجد
شوي ماجد جا ووقف السياره ونزل وهو يقول لها:شفيك واقفه هنا
وسن:مابي ماما تشوفني وركبت السيارة وقالت:يلا بسرعه
ماجد ضحك وقال:طيب بس باخذ لي ملابس
وسن:يوووه بسرعه وماما لا تشووفك
ماجد:طيب
دخل وبدل ملابسه واخذ له ملابس وخرج وع طوول راحو للبحر
---------------
بالمستشفى ريهام دموعها تنزل وعمتها تحاول فيها وهي ما ترد ع احد وبس تبكي
شوي خلصت المغذيه وجات الممرضه وفكتها من يدها والدكتور كتب لها خروج وخرجت
وليد بسيارته وماسك الجوال بيدق ع ماجد ويقول له شوي ردماجد:الو
وليد:هلا ماجد شلونك
ماجد:تمام والله هاه خرجت ريهام
وليد:ايه شوفني داق اقلك
ماجد:راجعين البيت الحين
وليد:اييه
ماجد:زين انا برا اجيب لكم سحور معاي
وليد:اييه تكفى
ماجد:وش تبون
وليد:دقيقه اشوفهم وارد منك
ماجد:يلا باي
وليد:باي
ماجد قفل وطالع بوسن وقال:يلا نرجع خلاص عمه ريهام طلعت من المستشفى
وسن وهي مبتسمه وتقوم:يلا
ابتسم ماجد وقام وحملها ورجعو للسياره
-----------------------------
ريهام رجعت للبيت وع طول ع غرفتها شوي دخلت عمتها عندها وصارت تهديها وهي تزيد ببكاها
ماجد رجع هو ووسن واعطاهم السحور وقال وهو يدخل الجناح:صحوني الساعه 3 اتسحر
افنان:طيب
دخل الجناح ع انه بيناام اول ما دخل قفل الباب واستند عليه وتنههد بضيييق راح لغرفته وجلس ع السرير وصار يفرفر بجواله
شوي قام وهو متضاايق وفتح غرفه امه وابوووه وع طوول نزلت دمووعه دخل وصار يتلفت ويطالع بأغراضهم عطورهم واكسسوارات امه ساعات ابوه
فتح الدولاب وشاف ثياب ابوه وفساتين امه سحب واحد من فساتينها وصار حاضنه ويبكي شوي لفته بالدولاب صندوق اسود وفيه فصوص ذهبية اخذه وجلس ع السرير وفتحه!!
لقى فيه صور لأم وابو ريهام كانت صور زواجهم وصار يقلب فيها وهو يبكي شوي لقى من بينها صورة
كان فيها ام وابو ريهام وريهام بينهم وهو جنبها صار يطالع بالصورة ودموعه تنزل
رجع الصور بالصندوق وخباه عشان ما تشوفه ريهام
وصار يقلب بأغراض امه وابوه شوي لقى البوم صور زواجهم واخذه وصار يقلب فيه ويتذكرهم ويبكي
اخذ الصندوق والألبوم والكاميرا حقتهم وحطها بشنطه
ورتب كل اغرااضهم وحطهم بشنطه
انسدح ع السريير بضييق وهو يقووول:بعد العزا بسافر لجدده احط اغراضهم بالبيت وارتب اوضاع الشركه اكييد بتكون حوسه بعد موت ابوي وشكلي بجلس هناك ع طوول اذا تأكدت ان ريهام جاده بكلامها
تنهد وقال بضيييق:وش بتسوي ريهام اذا عرفت اضن خلااص استوى عندها كل شي ما عاد تفرق ابد ما عاد فيه شي تخسرة كل شي خسرته
انقلب ع الجهة الثانيه وصار يحاول يناام بس للأسف راسه كان ع مخدة امه وبدا يشم ريحة عطرها وبدت دموعه تنزل وهو يقول بألم:وحشششني حضضضنك يمممه اله يرحمكم ويلحقني بكككم
قام من فوق السرير ودموعه تنزل وطاار النووم من عيونه وخرج من الجناااح
-----------------
بعد مرور ايام العزا
ماجد خرج من الجناح وهو يقول للشغاله:حطيتي كل الشنط بالسيارة
الشغاله:يس مستر
ماجد وقف قدام المرايه وصار يزبط شعره شوي مرت ريهام وهي اللي صارت حتى الضحكه ما تضحك يوم شافته قالت بصوت واطي:ماجد
ماجد طالع فيها وقال:هلا
ريهام بنفس النبرة:وين رايح
ماجد خاف من هالسؤااال من اول ما قرر انه يسافر وقال بقلق:جده
ريهام طالعت فيه بإستغراب وقالت:ليه؟!
ماجد:اغراض اهلي بوديها هناك وبعد بشوف وش صار ع الشركه واوضاعها
ريهام:يعني بترجع
ماجد ما حب يكذب عليها وقال:مادري
ريهام بخوف:شلون ما تدري
ماجد طالع فيها بنضره ما فهمتها وقال:نسيتي كلامك ولا باقي مع نفسي ع قولتك
ريهام وسعت عيونها فيه ونزلت دموعها وما ردت مشت من عنده ودخلت المطبخ وهي تبكي وتقول بخاطرها:خلااص خسرته خسرت كل شي ما بقى لي شي هو كان اكثر شخص يهتم لي ويفهمني والحين خسرته بسبب تفكيري الساامج
ماجد مشى وصار يطالع فيها وهو مقهووور يوم شافها تبكي قال بخاطره بقههر:شلوون قلت لها كذا ياربييييييييي غبيي
خرج بعد ما سلم ع الكل وهو مقهوور من نفسه وركب سيارته ومشى
ريهام صارت جالسه بالمطبخ وتبكيي وهي تعرف وش بيصير لها من دون ماجد قامت وطلعت لغرفتها وكتمت راسها بوسادتها وصارت تبكي بقهههر
---------------
ابراهيم كان جالس بالصاله بجناحه هو وامل
وفارس كان بغرفته يلعب بالبليستيشن ووسن قاعده بحضن امها وتغني
شوي قال اببراهيم بضييق وهو هالأيام نفسه راس خشمه:خلاااص وسنوووه صجيتيني
وسن طالعت في ابوها وقالت:انت ليه معصب
ابراهيم وهو يحط يده ع فممها:اسسسسسسسسكككككتيييي مابيييي اسسسمع صوووووووتك
وسن ضحكت ع ابوها وقالت:طييب
سكتت وهو قال بضييق:ماجد سافر!
امل:الله معاه ليه متضاايقق
ابراهيم:ريهام ما اخذها معاه
امل:يووه وع قلبك هي خليها ما عليه بيرجع
ابراهيم:مو كذا امل ع عيني وراسي مو ع قلبي بس خالها انتي تعرفيه وتعرفي مشاكله وحنا مو ناقصييين ولا اهل عمي بعد ما بنقدر نتكلم بس ماجد لو قال شي بيسكت ووما بيرد علية
امل:ما عليه ان شاء الله ما يصير شي
------------
وليد قاعد بالصاله ومتضاايق ويقول بخاطره:الحين هالماجد ليه يسافر الحيين هالمقرود خال ريهام بيبدا مشاكله ولا حنا ولا رييهام ناقصيين نكد
------------
ابو وليد قاعد بمكتبه شوي الا يدق جواله رفعه وشاف لقى خال ريهام يدق
رد:هلا
ابو اياد:هلابك شلونك
ابو وليد:تمام انت شلونك
ابو اياد:تماام والله اسمع بغييت اقلك بنت اختي ريهام الحين عندك ببيتك
ابو وليد وهو قلقاان:اييه
ابو ايياد:زين اخوي ماجد سافر وقلت اخذها عندي تسكن وترتاح وتستقر
ابو وليد:شوف اخوي ما عندي ماانع ابدد بس اهم شي ييكون برضاها هي وما تنجبر ع ايي شيي لأن بصراحه حالتها حااااله وحدها متنكده ومتضايقه
ابو اياد انحششر وما قدر يتكلم شوي قال:زين ما عليه
ابو وليد:بكلمها وارد منك
ابو اياد:استناك فمان الله
ابو وليد:فمان الله
قفل ابو ايااد وعلى طوول ارسل لريهام رسااله:من اليوم ورايح بتسكنيين ببيتي مع خاالك ومافي سبب ترفضيين عشاانه مرااد بيتزوج وانا ابيك تكونين عندي ولو رفضتي ما راح يصير خير لا لك ولا لأهل عمك
ريهام قرت الرساله وما حست بأي ردت فعل تجاهها حطت الجوال ع السريير وقالت بخاطرها:وش يعني خسرت كل شي ما عاد تفررق اببد
-----------------
ماجد وصل لجده وانننشغل حييل بالشركه وما درى عن سالفة خال ريهام
اما عم ريهام كلمها وهي قالت:ما تفرق معاي
عمها استغرب من ردها وقال:رهوم مو انا ما نبيك ولله انك مثل بنتي بس هو مابي مشاكل معاه
ريهام سرحت ونزلت دموعها وهي تقول بخاطرها:الله يرحم اللي كان يقوم الدنيا عشاني
وقالت لعمها:خلاص عمو قلت ما عاد تفرق
عمها:براحتك يابنتي
بعدها خرجت وجلست بالصاله بعد ما لمت اغراضها كلها وصارت تستنى خالها يجي اخذها
وليد كان جالس بالصاله ويوم شافها لابسه عبايتها قال:وين يا ريهام
ريهام لفت وقالت:بروح عند خالي
وليد جا بباله انها زيارة وبترجع بس انتبه ان الشغالة قاعده تطلع شنطتها وع طوول قالل بصدمه:رهوم بتسكنين عندهم
ريهام هزت راسها بدون ما ترد ولا تطالع فيه
وهو قال بإستغراب:لييه يعني مو مرتاحه عندنا
ريهام بدون ما تطالع فيه:مو كذا ولييد ما عاد تفرق معاي عندكم ولا عنده بس هو كلم عمي واصر علي وماله داعي للمشاكل دامها ما تفرق معاي
وليد بقهر:شلون ما تفرق معاك انتي تكذبين ع نفسك عمرك ما ارتحتي عند اهل خالك والحين تروحين ع طوول
ريهام سكتت وما ردت
وليد:ريهاام بلا غبااء اللي يريحك سويه لا تجبرين نفسك
ريهام بضيق:وليد خلاص قلت ما تفرق ابببد
شوي دق جوالها ورفعته لقيته خالها قامت ولفت طرحتها ومشت للباب عشان تخرج وقالت وهي خارجه:اياد متزوج جيهان ومابي يصير بينهم شي واكون انا السبب
وليد يوم سمع هالكلام قال بعصبيه:لو بيسوي شي كان قال من قبل لا يتزوجها اياد لا تجبرين نفسك عشان شي ما راح يصير
ريهام وهي تقفل الباب:انت ما تعرف خالي اكثر مني والله لو يشتتهم عشان يسوي اللي براسه ليسويه
وليد مسك الباب ومسكها من يدها وهو يقول:ريهاام ليه ما تواجهينه زي كل مرة وترفضين
ريهام سحبت يدها بقوه منه وهي تقول:ماحد بيوقف معااي خسرت كل شي ما عاد تفففرق معااي كل شي راح مني ليه اجيب المشاكل
وليد انصدم من كلامها وعرف وش ومين تقصد به وصار يطالع فيها وهو مصدووم لين ما خرجت من الباب وركبت مع خالها ومشو
---------------
دخلت ريهام بيت خالها وشافت مراد كان جالس بالصالة ويكلم بالجوال وباين انه مستاانس
شوي خالها قال:شوفي غرفتك مقابله لغرفة سمر اذا تبين ترتبين اغراضك
ريهام مشت بدون ما ترد وطلعت لغرفتها ولحقتها الشغالة بأغراضها قفلت البااب عليها وفتحت شنطتها وصارت ترتب اغراضها
بعد ما خلصت انسدحت ع سريرها وجوالها بيدها وهي تقول بخاطرها:ياربيي ماجد وصل لجده ولا باقي
شوي صارت تقلب بجوالها وتشوف الصور صور ماجد وعمها وعمتها وكل هبالهم وطلعاتهم وكل ما تقلب ع صوره ينهد حيلها وصارت تبكي وتشهق
-------------
ماجد وصل لجده وحط اغراض اهله بالبيت وراح يرتاح بغرفته
انسدح ع سريرة وفتح جواله وصار يقلب فيه راح لدردشات وصار يدور لريهام لين ما لقاها وفتح ملف تعريفها لقى صورتها
وحاطة حالتها سليب
قفل الجوال وحطه جنبه وناااام
--------------
ابراهيم جالس مع وليد وكانت الساعه وقتها 5 ونص العصر
ابراهيم:وش بيسوي ماجد لو عرف
وليد:انا كلمتها بنفسي وقالت ما عاد تففرق اببد
ابراهيم بقلق:يعني شقصدك انها بترتاح عندهم مستحييييييييييل
وليد:حاولت فيها بس تقول خسرت كل شي وماعاد تفرق معاي
ابراهيم:حتى لو قالت هالكلام لماجد ما راح يرضى انها تسكن عند اهل خالها وبعدين ابوه اكثر ما وصاه عليه شلون كذا تسوي
وليد:اكيد انها ما تعرف بهالكلام
ابراهيم بقلق:ياربي سترك والله لتصيير سالفه لو درى يمكن يلعن شكلنا وشكلها بعد
وليد:زين خله اذا جا يعرف بنفسه ولا تقول له
ابراهيم:ما بيعرف لو ما قالت له هي
وليد بضحك:التزم الصممت عشان ما نندعس
ابراهيم:الله يسستر
-----------------
بعد مروور ايااااام شهر الخيير وريهام ببيت خالها
طبعا ما سلمت من مضايقات مراد حتى وهو متزوج!
ولا من هواش خالها ع اتفه الأسباااب
الوحيدين الي يحنون عليها بذاك البيت زوجة خالها واياد وجيهان
بهالأيام اللي انقضت كانت تحاول تقضي اغلب وقتها مع جيهان ولا بغرفتها وكانت تخااف حييل من مراد لدرجه انها قبل ما تنام تقفل عليها بالمفتااح
وخالها كانت توصل معاه لدرجه لطشه كف ولا شدة شعر
كانت تتضااايق حييل وكل مرة تتذكر كلام وليد لها وتبلع غصتها وتقول:آآآآه ليتني جلست عندهمم
كانت تروح مع جيهان اذا صارت بتزورهم لأن خالها ما كان يخليها تروح
وكل مرة تدخل فيها غرفتها تقعد تقلب بصور ماجد واهله وتبكي وتتذكرهم
وجيهان كانت هي اللي تجيب لها اخباار ماجد من دون ماحد يدري
وقبل العيد بيوم يعني 28 رمضان
ماجد كان جالس وسرحاان شوي قال وهو مصدووم:يوووووووووووه بعد يومين زواج وليييد
قام بسرعه لبس وراح للصالون عدل من شكله ولم اغراضه وركب سيارته وع طووول مشى لينبع
-----------
وليد جالس مع ابراهيم والشباب ع البحر شوي قال:هيمو تتوقع ماجد يحضر زواجي
ابراهيم:ايه اكييد
وليد:طيب باقي يومين ع الزواج ليه ما جا
ابراهيم:ما عليه بيجي مستحييل ما يحضره
وليد:والله مو بعيده عنه بس خلني اكلمه
دق عليه وما طول ورد ماجد:الووو
وليد:هلا ماجد شلونك
ماجد:هلابك تمام انت شلونك
وليد:تمام والله ماجد زواجي بعد يومين
ماجد:هههه حبيبي والله على بالي مو نااسي شوفني بالطرييق
وليد تنهد وقال:احسسسب زيين الحمد لله
ماجد:يلا فمان الله
وليد:فمان الله
قفل الخط وهو يقووول:اول ما اوصل بروح لقبور امي وابوي وادعي لهم وبعدها بروح لأهل عمي
سكت شوي وقالت:اخيرا بشووف ريهاام
شوي قال:ادق عليها واقول لها اني جاي احس هي اكثر وحده بتفرح
اخذ الجوال بيدق شوي رجعه وقال:لالا خليها مفاجأة احسن
---------------
ريهام جالسه بالصالة وبحضنها خداده وتتفرج بالتلفزيون وطبعا من اليوم اللي ماتو فيه عمها وعمتها وهي حتى الفرح ما دخل قلبها وطوول الوقت ملامح الضيق والحزن هي ملامحها
دخل خالها وشافها وقال:قومي جيبي لي أي شي اكله بسرعه
ريهام طالعت فيه بقهر وقامت راحت للمطبخ وجابت له فطاير الباقيه من الفطور وعليها عصير وحطتها قدامه ع الطاوله وجات بتروح لغرفتها لأنها ما تطيق وجووده وهو قال:بنت
ريهام بضيق:هممم
خالها بعصبيه:وين رايحه
ريهام بخوف:غرفتي
خالها عصب وقال بصوت عالي:كل ما تشوفيني تدخلين غرفتك اجلسي هنا قدامي
ريهام طالعت فيه والدموع بعيونها وطنشته وطلعت الدرج
خالها عصب من حركتها وقال:ريهام اضن اني تكلمت
ريهام:ما ترد وتطلع الدرج
خالها تنرفز وصار يناديها بصوته كله وهي دخلت غرفتها وقفلت عليها بالمفتاح وصارت واقفه ورى الباب وتبكي وتقول: مااااااااججد ابييييييييييك بقرربيييي




 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 08:22 PM   #39


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الخامس عشر
ماجد وصل لينبع وع طوول اتجه لقبور اهله وصار جالس عندهم ويدعي لهم
شوي قام وراح لبيت اهل عمه
اول ما دخل سلم عليهم كلهم وصار يتلفت وما شاف ريهام سكت وما سأل عنها وقال بخاطره:شكلها بغرفتها
جلس وصار يسولف مع وليد وابراهيم وينكتون ع بال ما يحطون البنات السحوور
حطو السحوور وجلسو كلهم وبدو يتسحرون وماجد يتكلم مع عمه بخصوص الشركه
بعد ما تسحرو قام ماجد وجلس ع الكنب وسند راسه وقفل عيونه وهو يقول لولييد:بمووووت نووووم
وليد:خلاص تسحرت روح انخمد
ماجد فتح عيونه وريهام ع باله وطالع بطاولة البنات ما شافها قاعده لف وطالع بوليد وقال بصدمه:وين ريهام؟!
وليد سوى يعني انه ما سمع وماجد قال:ياهييييييه وليدوووه
وليد طالع فيه وقال:نعم وش تبي
ماجد:وين ريهام اتكلم انا
وليد قال بقلق:وش دراني عنها
ماجد قام وطلع لغرفتها ع انها فيها فتح باب الغرفه وما شافها بس لاحظ ان الغرفه باين انو ماحد دخلها من زمان وما يدري له حس بخوووف وقلق ودخل ع طول وهو مصدوم وفتح الدولاب وانصدم انو ملابسها واغراضها مو موجوده
خرج من الغرفه ونزل بسرعه وهو يقول لوليد بصدمه:وينها وليد تككلم
وليد خاف يوم شافه معصب وقال:زين اهدى الحين
ماجد عرف انه في شي ما يعرفه وقال بعصبيه وبصوت عالي:شلون اهدى وينها تكللم
وليد:لا تعصصب انا مالي دخل بالسالفه
ابراهيم سمعهم يتهاوشون وراح لماجد وقال وهو حاط يده ع كتفه:شفيك؟
ماجد:ريهام وينها هالخبل مو راضي يقول لي
ابراهيم:عند خالها
ماجد سكت وصار يطالع فيهم بصدمه وقال:شلون؟ ساكنه عنده؟!
ابراهيم وهو يجلس ع الكنب:ايه
ماجد انقهر من برودهم وقال بعصبيه:شلون خليتوها شلون طلعت من بينكم اربعه رجال بالبيت
ابراهيم وهو يشرب العصير وبنفس البرود: مافي شي يخلينا نمنعها دامها طلعت برضاها وماحد جابرها
ماجد:كذاااب عمرها ما ارتاحت عند اهل خالها ولا فكرت حتى تسكن عندهم
وليد عصب من برود ابراهيم ومن ماجد وقال:بسس حنا ما اجبرناها تخرج خالها هو اللي طلب هالشي وهي وافقت
ماجد:لا ياشيخ بتلعبها علي كأني ما اعرف ريهام مستحييل ترضى تسكن عند خالها
وليد بقهر:شقصدك يعني حنا طاردينها؟!
ماجد سكت وصارت يطالع بوليد بقهر ووليد كمل:ان ما وسعها البيت توسعها قلوبنا ومستحييل يصير هالشي وقلنا لك طلعت برضاها
ماجد انقهر منهم وخرج للحوش وصار مستند ع سيارته ومقهوووووور
وليد طالع بإبراهيم وقال بعصبيه:عليك بروود يفقع القلب وجع
ابراهيم:ماله داعي اعصب
وليد:تفاعل اقلها مو تفقع قلبه
مشى وليد وراح للمطبخ وهو معصصب حييل
افنان كنت بالمطبخ ع البيبي وهو جلس قبالها
لفت وطالعت فيه وشافته معصب وقالت:شفيك معصب
وليد تنهد وقال بضيق:ماجدووه لعن الله ابليسه
افنان عرفت وقالت وهي تضحك:هههه لا تكبروها وهي صغيره خلاص ريهام راحت وهي راضيه بهالشي
وليد:ايه تعالي فهمي ماجد مو مصدق
وكمل بضييق:وجع ان شاء الله
افنان:هههههه بس لا تعصب
وليد سكت وصار مسررح
شوي قالت:ولييييد
وليد :همممم
افنان:قرب يأذن تبي شي
وليد:مويه بالله
قامت افنان وجابه له كاس مويه وليد اخذها منها وهي جات بترو حالا مسك بيدها وصار يشرب المويه باليد الثانيه خلص وحط الكاسه ع الطاوله وطالع بأفنان وهو مبتسم وقال:بعد ابي شي ثاني قبل لا يأذن
افنان ببراءة:وشو
وليد:بوووسه
--------------------
ماجد قاعد بالحووش ومعصصب حييل ويقول بخاطره:اووف وش اللي خلها ترووح طيب
وهو سرحان ويفكر فيها الا جا وليد من وراه وقال:ماجد
ماجد بعصبيه:اقلب وجهك لا تكلمني
وليد ضحك وججلس جنبه وهو يقول:مااقدر
ماجد ما رد عليه وهو قال:مااجد خلاص برّد الحار
ماجد:على تبن
وليد:ههههههه لا بجد ماجد خلااصووووه
ماجد ما رد وهو قال:تدري قبل ما تروح كلمتها بنفسي بعد انا كنت مستغرب انها رضيت بهالشي وبغيت اعرف ليه تصدق وش قالت لي
ماجد طالع فيه وقال:وش
وليد ضحك وقال:انتبه ع طوول ههههههه
ماجد:لا تستهبل تكلم
وليد:تدري ماجد انت السبب اللي خليتها تروح لخالها
ماجد بإستغراب:شلون؟!
وليد:ليه سافرت لو انك كنت موجود كان قدرت تمنعها
ماجد:يا ما شاالله وانتو اربعه بالبيت ما قدرتو تمنعوها
وليد:مالنا حق نمنعها بس انت تقدر تقنعها لأنها تسمع لك انت
ماجد:اييه صح مرة خاصه هالأيام مرة تمووت فيني اقول اسري بس لألعن شكلك ترى مو رايق
وليد:ههههههههههههه زين رووق ليه تعصب الحين ولا اقول لك اساسا ليه سافرت
ماجد:ما يخصك
وليد:هههه مو عشان ترتاح من كلمها الي تجرّحك فيه
ماجد:ايه بس مو معناتها انو كرهتها
وليد:بالضبط ماجد انا ما هقيتك كذا دايم ريهام كل ما تسوي فيك كذاغ تتهاوش انت وياها واليوم الثاني انكم زي السمن والعسل
ماجد بضييق:زين وش قالت لك قبل لا تروح
وليد:قعدت احاول فيها انو ما تروح واخر شي قالت لي انو ماحد بيوقف معاي خسرت كل شي ما عاد تفففرق معااي كل شي راح مني ليه اجيب المشاكل
ماجد طالع بوليد ووليد قال:ماجد والله رهوم فاقدتك حييل
ماجد لف وجهه عنه وكلامه يرن بإذنه شوي قال:وليد صدق قالت هالكلام
وليد:ايه والله حرام عليك
ماجد قام من عنده وخرج من البيت ودموعه بعيونه وهو يتذكر كلام ابوه له قبل لا يموت"ماجد لا تحوجها لأحد"
مسك ع راسه بضيق وهو يقوول بقهههر:ياربيي وش سويييت انا ليه سافر لييييييييييييه
شوي تذكرها يوم بكت قبل لا يسافر وقال:ليه خليتها تبكي هناك
ضرب ع جبهته بضيق وهو يقول:غبيييي غبييي
مسك جواله وصار يفتح ماحدثتها ويرجع يقفلها ومحتااار حييييل
------------------
ريهام منسدحه ع سريرها بعد ما صلت الفجر وقالت وهي تتنهد:ماجد وصل لبيت عمي الحمد لله
شوي الا الباب يدق:ريهام:ميين
خالها:افتحي شوي
قامت ريهام بضيق وفتحت الباب وهو قال:بتحضرين زواج وليد بكره
ريهام استغربت من سؤاله وقالت:ايه اكيييد
خالها بقهر:اكييد وزواج مراد وملكته ما حضرتيهم
ريهام بقهر:انا حره ما بتجبرني ع شي مابيه
خالها صقعها ع راسها بقوه وهو يقول:لا تتكلمين معاي بهالطريقه لو بغيب ما حضرتيه وماحد يقدر يتكلم
ريهام بقهر ودموعها بعيونها:بحضر وما راح تمنعني
خالها:ايه عارفك بس وربي لو عرفت انك كلمتي ماجد ولا احتكيتي فيه ما يصير لك طيب
ريهام ما ردت عليه وهو قال:سمعتي ولالا ما راح يصير لك طيب
ريهام طنشت ولا كأنها سمعته ودخلت غرفتها وقفلت الباب وقالت:مو بكيفك اسوي اللي ابي
انسدحت ع سريرها ومسحت دموعها وقالت:ودي اكمل باقي حياتي معاااه بس غبييييه
----------------
ماجد منسدح ع سريره ويقول بخاطره:يلا ان شاء الله اشوفها بكره
انقلب ع جنبه وبدا ينعس وناااااااااااام
--------------
اليوم الثاني يوم الزوااج كللهم مشغولين ويتجهزووون اللي بالصالون واللي بالقاعه وحوووسه
اما ببيت خال ريهام
جيهان وريهام وداهم اياد للصالون وقاعدين يتزبطون
جيهان:يلا بتشوفين ماجد اليوم
ريهام ابتسمت وقالت:ياليت وربي
جيهان:ولييد مو مصدقه انه بيتزوج
ريهام:هههههههه لا وافنان بعد والله لا يقين ع بعض
جيهان طالعت في ريهام وابتسمت وهي تقول بخاطرها:يلا ان شاء الله تنبسطين اليوم من زماان ما شفتك مبسووطه
------------------
بدا الزواج وكللهم بالقااعه الشبااب مستانسين مع وليد وينكتووون عليه
والبنات مع افناان
ريهام قاعده جنب جيهان وتقول:جيهان قومي ارقصي معااي يلا
جيهان:شلون ماقدر حاامل
ريهام:ههههه عادي رقصي اللي ببطنك بعد
جيهان:ههههههههه
امل:قومي يلا انا برقص معاك
وسن:وانا بعد ابي ارقص
قامو وراحو يرقصوون وريهام انبسسطت حييييل شوي نزلو من ع الكوشه ودق جوال امل وراحت هي وريهام ووسن للصاله الثانيه عشان تقدر تكلمه
ردت:هلا ابراهيم
ابراهيم:هلا حياتي تعالي خذي الورد حق افنان
امل:يلا جايه
ابراهيم:يلا باي
امل:باي
قفلت ومسكت يد ريهام وهي تقول:تعالي اباخذ الورد حق جيهان
اخذو عباياتهم وخرجو ياخذون الورد وطلعت وسن معاهم ريهام وقفت تستنى امل وامل واقفه مع ابراهيم وتكلمه شوي الا وسن تسسحب ريهام من يدها وتقول:عمه تعالي شووييه هيااا
ريهام:وش تبين حبيبتي
وسن:تعالي شوووفي
مشت ريهام معاها لين ما وصلتها لمدخل القاعه وقالت:خليك هنا شويه بروح واجي
ريهام:وسنووووه وشعندك
وسن:ههههه عمه بس شويه هيااا
ريهام:طيب يلا
وقفت ووسن ضحكت ودخلت للقاعه وريها مواقفه عند المدخل شوي الا سياره سوناتا حمرا توقف قدامها:عرفت السياره ع طووول وصارت واقفه وهي مصدووومه شوي ماجد نزل القزاز وقال لها:رهوووم شفيك واقفه هنا
ريهام تلعثمت وقالت:ولا شي بس وسن تقول استناها هنا مادري وش تبي
ماجد استغرب ووسن جايه عنده تقول روح عمه تبيك عند الباب ضحك وقال بخاطره:في احد معلمها تسوي كذاا زيين يا وسنووه ههههه
نزل من السيارة ومشى ناحيه ريهام وريههام ارتبككت حييل مسك بيدها وسحبها وهو يقوول:زين تعالي شوي
ريهام مشت معاه وهو فتح باب سيارته وركبها وبسرعه لف وركب ومشى ع طووول
ريهام خايفه حييل من خالها وقالت:ماجد وين رايح
ماجد بضحك:من زمان ما خرجت معاك بس نتمشى شوي
ريهام بخوف:لا ماجد خالي
ماجد وقف وطالع فيها وقال:شفيه خالك
ريهام سكتت وما ردت وهو كمل وهو يحرك السياره:وش دخل اهله يننقلع بس
ريهام صارت ساكته وما ترد وهوقال:وحشتييييني ليه تروحين له
ريهام طالعت فيه وتذكرت كلامه لها قبل ما يسافر وقالت:لاتكذب
ماجد:شدعوه اككذب والله لك وحححشه
ريهام تجمعت دموعها بعيونها وهي تقول بخاطرها:وانابعد فقددتك
ماجد طالع فيها وقال:وانا ما وحششتك ولا باقي كذااب مثل ما تقولين
ريهام طالعت فيه ونزلت دموعها وهي تقول:الا وحشتني
ماجد:شلون اصدق؟!
ريهام سكتت وصارت دموعها تنزل شوي مسكت يده وصارت تبكي وتششهقق
ماجد طالع فيها وهالحركه ما تسويها الا وهي محتااجته حييل قال بحنان:رهوووم قولي اللي بخاطرك انا اسمعك
ريهام زاد بكاها وقالت:ابي اطلبك طلب
ماجد:آمري
ريهام شدت ع يده بقوه وقالت بألم وهي تبكي:خلني معاك .. ما عاد ابي ارجع .. ماجد تكفى لا تخليني .. خلك دايم بقربي .. مابيك تبعد عني ابد .. تككفى ماجد مثل اوول !
ماجد طالع فيها وابتسم وقال:رهووم مسحي دمووعه
ريهام وهي تمسح دموعها:آسفه ع كل اللي صار كنت غبييه حييل
ماجد قاطعها وقال:بس خلاااص ما صار شي
وكمل وهو يطالع فيها بحنان:ما راح اخلييك اببد رهووم انتي لي وحدي
ريهام ابتسمت وهي تشد يده وتمسح دموعها
ماجد سحب يدها لفمه وباسها وقال:يلا بس لا عاد تبكيين بأرجع الحين تنبسطين مع البنات بالزواج وليد بيذبحني لو درى اني خرجت وبعدها يصير خير
ريهام بفرح:اوكي
رجعو للقاعه ووقف عند المدخل ونزلت هي وجات بتقفل الباب وماجد قال لها:رهووم
ريهام:هممم
ماجد:سلميلي ع وسن
ريهام ابتسمت وقالت:طييب
نزلت وهي مبسوووطه حييل ودخلت وشافت وسن قاعده وتلعب مع بنات بقدها فسخت عبايتها ودخلت ومشت لين عندها وحملتها وباستها بقووووه وقالت:هاذي من عمو
وسن ضحكت وباست ريهام بقوووه ونزلتها وكملت لعبها وهي راحت عند البناات
جلست معاهم وكان بااين انها مبسوووطه حيييل جيهان طالعت فيها وقالت:هاه فليتيها معاه
ريهام بإستغراب:هممم وش
جيهان:هههههههههه ماجد عسى انبسطتو بس
ريهام بضحك:وجع وش دراك
جيهان:ههههههه مو انا الي دبرتها
ريهام:شلون؟
جيهان ضحكت وقالت:انا دبرتها ووسن نفذتها ههههههههه
ريهام:ههههههههههههههههه الله يرججك
جيهان:ايوه كذا ابي اشووفك مستاانسه
ريهام ابتسمت ولفت لقيت افنان تطالع فيها وقالت:شفيك
افنان:وراكم شي انتي وجيهان
ريهام صارت تضحك وتقول:ههههههههه جيهان يا خببله ههههههههههه والله احححبببك
جيهان:ههههههههههههههههههه
-------------------
بعد الزوااج بيوم ريهاام قاعده بغرفتها ببيت خالها وطبعا بعد التحقييق معاها من خالها
كانت متضااايقه حيييل شوي دخلت جيهان عندها وهي تقول:رهووووم ماجد ماجد جا قومي بسرعه
ريهام بإستغراب:ليه جا وليه اقووم سلامات خالي بيذبحني
جيهان:لا يا خبلة جا هو وابوي وخطبوووووك ههههههههههههه
ريهام صارت ساكته وتطالع فيها وهي قالت:اكييد موافقه يلا بس ماجد يبييك
ريهام:شلوون!
جيهان:هيا رهووووم
قامت ريهام وعدلت من شكلها وخرجت شوي سمعت صوت هواش بالمجلس مشت ودخلت ببراءه وهي مو عارفه وش فيهم
كان في المجلس عمها وماجد وخالها
اول ما دخلت قال عمها:هااه هاذي هي رأيها هي مو انت
خالها سكت يوم شافها وهي طالعت فيهم وقالت:شفيكم
عمها:ريهام بنتي ماجد يبي يتزوجك انتي راضيه فيه ولالا وانتي تعرفينه ويعرفك؟!
ريهام طالعت بماجد وهو ابتسم وقالت بفرح وهي تضحك:ايه
عمها:خلاص خلصنا وطالع بماجد وهو يقول:هاه تبي شي ثاني
ماجد:لا تسسلم ههههههه
عمه:ههههههه الف مبرووك حبيبي
خالها طالع فيهم وقال بعصبيه:دامكم طلعتوني منها ودامها رضيت فييه خلاص ما ابيها ببيتي
ريهام طالعت بخالها وما صدقت تطلع هالكلمه من فمها وخرجت وراحت لغرفتها وصارت ترتب اغراضها وعمها قال:زين ما بتمووت ان ما وسعها بيتي بيوسعها قلبي
واخذها ورجعو لبيت عمها هي وماجد
----------------
....
...
..
.
اليوم زواج ماجد وريهام والكل مبسووط وفرحااان بعد ما كانو مستنينه من زماااان
بالقااعه الشبااب كلللهم ينكتوون ع مااجد
وليد:هههههه والله تصدق ما جا ع بالي اني اشووفك معرس هههههههههه مو لا يق عليك
ماجد:ههههه لالا بس يليق ع خششتك اقول روح بس هههههه
ابراهيم:يلا بس اذا جالك بنت سميها وسن
ماجد:ههههههههه ان شااء الله يجيلي بنت مثلها
--------------
عند البنات
ريهام جالسه ومبسووطه حييل وامل تقول لها:فقدتك الكووشه كل زواج وانتي ناطه عليها والحين ما تقدرين
ريهام:هههههههه لالا بوريك مو الحين الرقص
افنان:هههههههههه لالا هي بيرقصها ماجد هههههههههه
ريهام:ههههههههههههههه
جيهان:بس بس بنات عمي انحرفو الله يخلف علي فيكم
افنان:ههههههههههههههههه تكفي يالمؤدبه انتي
ريهام:مدري مين قام يجمع بين الأحباب هههههههههه
جيهان:ههههههههههههه ما تنعطون وجه ههههههه
------------------
مر الوقت وكانو مبسوووطييين كللهم وكل واحد فرحاان وما كان في احد متضاايق ولا شااايل هم
ريهام تحقق لها اللي تتمناه واليوم يوم زواجها
وجيهان بعد تزوجت اللي تبيه وحامل
افنان صح ما تزوجت مراد بس الله عوضها باللي احسن منه واللي يحبها ويقدرها
وليد الله عوضه باللي احسن من سمر
ومراد كعادته ما يهتم الا بنفسه وماخذ الزواج تمشية حال
ماجد لقى آلآم كثيير بحيااته واهم شي انه حقق اللي كان يتمناه وهو انه يسعد ريهام ويبعد كل الهمووم اللي مرت بها عنها ويعيشها احححسن حياااه \
-------------
بدت الزفه وبدا ماجد وريهام ينزفووون
ريهام كانت طاااايرة من الفررحه ومبسوووطه حييل وماجد كان يطالع فيها بحنان ويقول بخاطره:يا جعل هالفرحه ما تفارقك اببد
وصلوو للكوشه ووقفو وصارو يسلمو ع اقاربهم وعماتهم
بعدها جلسو وقال ماجد:رهوووم خلاص نروح
ريهام:بدري ما رقصت
ماجد:ههههههههه اقول شكلي بطيير فيك انا من هنا الحين
ريهام:ههههههههههههههه
رقصو وانبسطو واستاانسو
وخللصت الحفله والمعرس اخذ عروسته ورااح
--------------------
اليوم الثااني ماجد خرج من الحمام ودووبه صااحي من النووم جلس ع السرير وصار ينشف شععره
ريهام كانت نايمه لف وطالع فيها وابتسم وقال وهو يتنهد:آآآآآآآآه الحمد لله رهوومتي لي وحدي اخيرا ما عاد بشوف ملامح الحزن والضيقه بوجهها
قرب منها وباسها بجبهتها وهو يقول:الله لا يحرمني ضحكتك ولا فرحتك ولا وجودك بحياتي
قام وخرج برى اليخت وصار يطالع بأمواج البحر وهو يحس بفرح
طالع باليخت وقال وهو يضحك:هههههه يا ويلي من وليد لو عرف اني سرقت يخته
شوي الا جواله يدق رد:الو
وليد:ماجد مفتاح اليخت وينه عطيتك اياه
ماجد:ليه وش تبي فيه
وليد:حلوة ذي شدخلك
ماجد:هههههههه وليد بقلك شي بس لا تعصب
وليد:هاه قول
ماجد:بنقضى فيه اول اسبوع من زواجنا وبعدين بنسافر
وليد:هههههههه شكله عجبك هههههه يلا فداااك
ماجد يقول بخاطره:لا مستحيل وليد صار عنده اسلوب توقعت يلعن شكلي وقال لوليد:تسلم والله
وليد:الله يسلمك يلا فمان الله
ماجد:مع السلامه
ودخل ومالقى ريهام ع السرير شوي الا خرجت من الحمام وهي تتثاوب وتقوول:آآآآآه جيعااانه
ماجد:يلا الحين نروح نفطر
ريهام وهي تجلس جنبه:زين وليد درى باليخت
ماجد:ايه دوبني كلمته
ريهام:عصب؟
ماجد بضحك:لا قالي يفداك
ريهام:ههههههههه غريييبه
ماجد:هههههههه
شوي خرجو يفطروون بعد الفطور رجعو لليخت وركبو دباب البحر وانسسطو شوي دخل ماجد وانسدح ع السرير بتعب وهو يقول:رهووم بالله طلعي لي ملابس ملابسي غرقت
ريهام قامت وفتحت شنطتهوصارت تختار له شوي تقول لا مو ذا ذا احلى وحاااسة الشنطه وهو جلس وصار يطالع فيها وهو مبتسم
شوي هي شافت صندوق اسود وفيه فصوص ذهيبة وقالت:الله ماجد وش فيه هالصندوق
ماجد ناسي وقال:أي صندووق
ريهام وهي ترفعه:هذا
ماجد ابتسم وقال:الحمد لله رهومتي مو ملقوفه اول تسأل هههههه
ريهام:ههههههه هيا قول
ماجد زين جيبيه وتعالي
ريهام قامت ومعاها الصندوق وجلست بحضنه وهو مسكها وقال:افتحيه
ريهام تذكرة انه نفس الصندوق اللي كان بدولاب عمتها وكانت حرييصه انها ما تشووفه وقالت:لحضه قبل لا افتحه من وين جبته
ماجد استغرب وقال:شلون من وين جبته؟!
ريهام:يعني وين كان مو بدولاب عمتي
ماجد ضحك وقال:اييه افتحيه
ريهام فتحته واول ما شافت الصور صارت تقلب فيها وتقول ودموعها بعيونها:وااو وحشووني كللهم
ماجد ابتسم وباسها بخدها وقال:بعد صور زواجنا نحطها معاهم
ريهام:اييه
ماجد سحب الصوره اللي هو وياها فيها وقال:شووفي
ريهام ضحكت وباسته بالصورة وقالت:الله لا يحرمني منك
ماجد ضحك وحضنها وقال:وولا منك حياتي
... وعااشو حياة سعيييد ... <<اهم شي هع هع
-----------------------
...
..
.
النهاااااااااااااااااية


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 08:23 PM   #40


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



كلمتي:-
ها انا اختم روايتي الثانيه بين ايديكم
واتشرف بأن:
اشكر كل من قرأ روايتي
واشكر كل من علق عليها
وكل من نقد وكل من مدح
وكل من قيمني عليها وكل من شكرني
واششكر كل من تابعني من زوار او اعضاء
وانتظروني بروايتي القادمه
تحياتي لكم
الكاتبة:راوية


 
التعديل الأخير تم بواسطة ضجة مشاعر ~ ; 12-19-2012 الساعة 02:56 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, وحيد||من, الدنيا, تأليفي||, تخليني, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
آآهـ لو تدري بعذآبي مآ تخليني .. يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 10 06-09-2011 06:42 AM
مت بغيابك ::::: وحيد :::: وشمعتي ذابت أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 10-25-2010 03:33 PM
أطلبك ياأبوي تكفى لا تخليني .....................!!! إْح.ـسآس ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 08-18-2010 04:49 PM
لو كنت وحيد وش بتسوي ..خلاص ابرحل.. ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ 0 01-03-2010 06:09 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant