اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
سكرابز ورود ملونه للتصميم (الكاتـب : - )           »          سكرابز ازهار للتصميم (الكاتـب : - )           »          سكرابز فيونكات للتصميم (الكاتـب : - )           »          اروع سكرابز فيونكات (الكاتـب : - )           »          سكرابزشرايط واوسمه (الكاتـب : - )           »          سكرابز ارقام تحفه (الكاتـب : - )           »          سكرابز بالونات للعيد (الكاتـب : - )           »          سكرابز بالونات ملونه (الكاتـب : - )           »          سكرابز بالونات تهبل (الكاتـب : - )           »          سكرابز عيد الاضحي (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة
 
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-07-2012, 02:01 PM
ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 3063 يوم
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم : 201
 معدل التقييم : ضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هذي هي روايتي بين اياديكم
اتمنى تنال ع اعجابكم
بس في نقطه ابي اذكرها
بالنسبه للردود
::الي بيرد يكون الرد بمحيط الروايه ويخص احداثها ::
::يعني ردود يسلمو ويعطيك العافيه وذي بطلوها بلييز::
اتمنى لكم قراءة ممتعه
الجزء الاول
الشخصيات
1ـ ريهام:بنت حبوبه وطيبه ومرجوجه شوي وخجوله
2ـ أم وأبو ريهام:كانت ريهام بنتهم الأولى والأخيره وكانو يحبونها اكثر من نفوسهم
3ـ ماجد:ولد عم ريهام وبعد هو وحيد أمه وأبوه طيب وأخلاقه عاليه وحنون ومرح
4ـ ام وابو ماجد:بعد هم كانومهتمين بولدهم الوحيد الي ما راح يجيهم غيره وكانو يعزون اهل ريهام وهالعايلتين كانو بجد مع بعض بكل الاوقات كأنهم عايله وحده
5ـ مراد:وهو ولد خال ريهام يحب ريهام ويموت فيها بس بينه وبين عايله عم ريهام مشاكل في الروايه بتعرفونها
6ـ سمر:وهي اخت مراد وتقدرون تقولون صديقه ريهام بس مو مرة ما بينهم الكثيير
إياد:أخو سمر وهو يحب جيهان من صغرها
7ـ خالد:هذا حبيب سمر تعرفت عليه من النت
8- جيهان:بنت عم ريهام وسمر وصديقه ريهام من طفولتها
وليد:اخو جيهان وهو يحب سمر حييل ويحاول يتقرب لها
إبراهيم:من اقارب ماجد وريهام
أمل:زوجة إبراهيم
وسن:بنت إبراهيم وعمرها 5سنوات
فارس:ولد إبراهيم وعمره 7 سنوات
أفنان:أخت إبراهيم وهي بسن ريهام وجيهان وتصير عمه لوسن وفارس
******
ريهام الحين عمرها 5 سنوات وهي طبعا دلوعة أمها وابوها بالحيييل لأنها أول طفله لهم وهم اتفقو ما ينجبون إلا بعد ما تدخل المدرسه
ريهام جالسه بالصاله وتلعب بأغراض ابوها المحفظه والمفتاح وبطايقه وحاستها حوس ابوها اول ما رجع من الدوام حط اغراضه عند التلفزيون وطلع نام بالغرفه وامها تسوي الغدا وهي حايسه الدنيا
شوي سمعت صوت أمها تنادي:رهووووووم
ريهام وهي مشغوله بالبطايق:هممممم
امها:تعالي حبيبتي
ريهام:طيب ماما استني شويه
امها:بسرعه بترووووح البسه
ريهام أول ما سمعت طاري البسه قامت ع طوول وصارت تجري وهي رايحه لأمها امها حملتها ع طول ووقفتها ع بوفيه المطبخ وصارو يطالعون للبسه من الشباك
ريهام فرحانه وتخبط ع الشباك وتصارخ:بسه ماما شوفي
امها ضحكت وحظنتها بقوه وقالت:نطلع عندها بالحديقه
ريهام بفرح:إيوه إيوه
حملتها امها وخرجو للحديقه عند البسه وجلسو يلاعبونها وريهام تقلد صوتها وتمسح ع ظهرها بخوف شوي قالت أمها:يلا ندخل نصحي بابا عشان نتغدا؟
ريهام:إيوه يلا
دخلو البيت وامها شافت بطايق ابوها منثره وجلست تلمها وتقول:رهووم ليش تسوين كذا بعدين بابا بيزعل
ريهام وهي واقفه ع الدرج بدلع تستنى امها:لا بابا يحبني ما بيزعل
امها:إيوه بس بعدين بتظيع أغراضه لا عاد تاخذينها خلاص
ريهام بدلع:خلاص
ضحكت امها وحملتها وطلعو للغرفة يصحون ابو ريهام
ريهام اول ما وصلو عند باب الغرفه نطت من حظن امها ونزلت فتحت الباب وصارت تجري لين ما وصلت للسرير ونطت فوقه ورمت نفسها بحضن ابوها
ابوها الي كان ناايم ومو حاس فيها جلست جنبه وصارت تضرب ع خده بخفه وتقول:بابا يلا قوم
ابوها ناايم ومو حاس
ريهام قربت فمها من خد ابوها وباسته وقالت:هيا بابا الغدا
ابوها حس فيها يوم باسته وفتح عيونه وشافها قدامه مميله راسها بدلع ومبتسمه جلس وحملها وحطها بحضنه وحضنها وصار يقول:مين حبيبت بابا
ريهام:انا
ابوها:مين قلب بابا
ريهام:انا
ابوها:طيب من روح بابا
ريهام بدلع:ماما
ابوها ضحك وباسها في خدها وقال:الغدا جاهز
ريهام:إيوه
قام ودخل الحمام وخرج وريهام تستناه كعادته يحملها بضهره وينزلو يتغدون
وقف قدامها وهي ع طول تعلقت في ضهره وحملها ونزلو يتغدون
جلسو كلهم ع طاوله الاكل وبدو ياكلون وريهام تاخذ لقمه من ابوها ولقمه من امها وتضحك
ابوها وهو يقول لأمها:اليوم إن شاء الله بنمشي
امها:إيه إن شاء الله
ابوها:كلمتي اهل أخوي
امها:إيوه كلمتها وتقول انهم مرتبطين وما راح يجون معانا
ابوها:يلا براحتهم
ريهام الي مو فاهمه شي:وبن بنروح
ابوها:بنسافر ينبع عند خالو
ريهام بفرح:الله ماجد بيجي ولالا
ابوها:لا ما بيجي
ريهام:ليييش
ابوها:مشغولين
ريهام وهي تتأفف:خلاص خلوني مع ماجد
امها:لا حبيبتي ما تبين تشوفين سمر
ريهام:إلا بس ما احب مراد
امها:لييش
ريهام:بس
امها:زين اجلسي مع سمر
ريهام وهي منزله راسها:طيب خلاص
تغدو وقامت امها تجهز الاغراض لأنهم بيسافرون بالسياره عشان المسافه مو طويله بين جده وينبع
ركبو السياره وانطلقو وكانت ريهام فرحانه انهم بيسافرون بس كانت تبي ماجد يجي معاهم لأنها هي وياه دايما مع بعض مع انه اكبر منها بس يموت فيها
وهم بالطريق كانت امها وابوها قدام وهي ركبت ورى عشان تاخذ راحتها وفجأه قالت لها امها:رهوم حبيبتي تعال بحضني
ريهام:ماما بجلس هنا
امها:طيب مرتاحه
ريهام بملل:اممم
جلست شوي وتمر من جنبهم شاحنه كبيره وهم سيارتهم صغيره الشاحنه كانت محمله بانابيب البناء السوداء ومربوطه بسلاسل وقتها نطت ريهام عشان تشوفها ومسكت يد امها الي كانت معتنزه عليها وصارت تقول:ماما شوفي اكبر منا
امها ضحكت وقالت وهي تضغط ع يدها:اجلسي حبيبتي
ريهام اعتدلت بجلستها بس ضلت ماسكه يد امها بيدينها الثنتين
وفجأه!!!
صوت عااااالي يطلع من الشاحنه لف ابو ريهام يشوف لقى الانابيب تفلت من السلسله وتتدحرج ناحيتهم صرخ بأعلى صوته وهو يحاول يبعد السياره لكن مع صوت التفحيط ارتبك سواق الشاحنه وقرب منهم ودهس السياااره!!
طلعت من السياره صرخت ريهام وأمها وابوها وريهام تقول:لااااااااااااااااااااااا ماااااااااااامااااااااااااا باااااااااابااااااااااا
شدت ع يد امها بقوه وابوها مع الصدمه طاح فوقها وهي صارت بينهم
وقفت السياره وهي مدهوسه وفوقها اثنين من انابيب البناء وريهام وامها وابوها هاجدييييين
*****
ابو ماجد الي كان دوبه داخل البيت راد من دوامه وكان ماجد الي عمره 10 سنوات يلعب بليستيشن في الصاله دخل ابو ماجد وفسخ شماغه وجلس ع الكنب بتعب وهو يحس انه مو مرتاح ابد
شوي إلا جات ام ماجد وجلست معاهم وبعدها بثواني سمعو صوت جوال ابوهم يدق
******
ريهام فتحت عيونها وشافت السماء استغربت وحست بشي ثقيييل وبارد بيدها لفت وشافت يد امها ماسكه بيدها وامها ممدده جنبها وابوها وصوت صجه ناس كثيرين قامت وشافت سيارتهم بالجهه الثانيه والناس متجمعين عندها قامت وهي تمسك يد امها البارده وتقول:ماما قومي ماما الناس بياخذون سيارتنا
ما لقيت استجابه من امها وراحت عند ابوها وصارت تضربه ع صدره وتقول:بابا قوم
وانتبهت لبقعه دم كبيره تحت راس ابوها ووجهه ملطخ بالدم حست الدم بيدها وخافت وصارت تهز ابوها لاكن مافي رد صارت تبكي وهي تنتقل بينهم الإثنين وتقومهم لاكن ما يقومون راحت عند يد امها وحضنتها وصارت تبكي وتقول:ماما قومي وريني البسه ماما خايفه وحدي قومي
صارت تبكي وهي حاطه راسها ع صدر ابوها وتشاهق وهي ما تدري ليش ما يردون عليها
*******
ابو ماجد رد ع الاتصال واتفاجأ وهو يسمع صوت واحد يقول:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
الشرطي وهو ماسك بطاقه الاحوال حقت ابو ريهام:معك امن الطرق اخوي لو سمحت تعرف الاخ فهد ال................
ابو ماجد بإستغراب وهو يعرف ان اخوه مسافر ينبع:إيه طال عمرك اخوي
الشرطي:زين تعال لمستشفى ال......... صار له حادث هو وزوجته وبنته ونقلناهم للمستشفى
ابو ماجد وهو يوقف:خير إن شاء الله جاي
قفل الجوال وحطه بجيبه واتجه لباب البيت ماجد:بابا وشفيه عمي
ابوه:مافيه شي
ام ماجد:قول لي وش فيه
ابو ماجد وهو خارج:صار عليهم حادث
ماجد قام ع طول ولحق ابوه وابوه ركب للسياره وماجد ركب معاه ابوه:بتجي معاي
ماجد:إيوه بابا
ابوه وهو خايف عليه:زين
مشى بالسياره وهو متجه للمستشفى وهو قلقان ومتوتر
وصلو للمستشفى ونزلو ودخلو وشافو قسم الطوارئ وللأسف اول ما دخلو شافو الدكتور يغطي ابو وأم ريهام ويفك السماعات من إذنه بضيق
عرفو وش صار وابو ماجد انهار وهو يقول للدكتور:ماتوا ؟
الدكتور:ماتو بساعه الحادث وصلو المستشفى وهم ميتين
نزلت دموعه واستند ع الجداو وماجد صار يبكي وهو يدور بعيونه لريهام وفي النهايه صرخ وهو يبكي ويقول:بابا وين ريهام بعد ماتت
ابوه انتبه وقال للممرضه:وين البنت الصغيره
الممرضه وهي تأشر ع الغرفه:هناك فاقده وعيها وعندها كسور بسيطه
دخلو الغرفه وشافو ريهام ممدده ع السرير والجليكوز بيدها وع وجهها ويدينه اثار دم ابوها وامها ووخدودها عليها أثار الدموع
ماجد تقطع قلبه عليها وصار ماسك يدها ويبكي وابوه متأثر حييل ويقول بخاطره:ابوها وأمها ماتو الحمد لله الي كتب لها العمر بس شلون بقول لها وبفهمها هي صغيره وما راح تتحمل ويمكن ما تفهم معناها يارب فرجها علي يارب انك ترحمهم وتسكنهم فسيح جناتك انتبه لصوت جواله يدق رفعه ولقى زوجته رد بصوت مخنوق:الو
ام ماجد:هاه كيفهم
ابو ماجد انخنق وقال بصوت مبحوح وهو يخرج من الغرفه:الله يرحمهم ماتو وتركو ريهام
انصدمت ام ماجد وقال:لا إله الا الله ماتو لااااا تقول لا لاتكذب
سكرت الخط وهي تبكي وتترحم عليهم ووتذكر كل شي صار معاهم
ريهام فتحت عيونها وهي تشوف عمها قدامها وماجد وقالت بصوت مبحوح ودموعها تنزل:بابا في راسه دم
غمضت عيونها بتعب ورجعت فتحتها وقالت:ماما خلتني وحدي
نزلت دموعها وعيونها ضايعه بين عمها وماجد وتقول:وينهم ابغى اشوفهم
سكتت شوي وغمضت عيونها ورجعت فتحتها وقالت وهي تبكي وتتذكر الحادث:ماما وبابا وينهم طاح هذاك علينا
شدت ع يد ماجد الي ماسكه بيدها وقالت:وين ماما وبابا
ابو ماجد وماجد يبكون وما يدرون وش يقولون وهي رجعت تضغط ع يد ماجد وتقول وهي تبكي:انا تعبانه وين ماما تجلس معاي
وصارت تبكي وهي تتذكر يد امها الممسكه بيدها وقالت:ليش تفكون يدها من يدي ليش هي كانت بتاخذني معاها
وكملت وهي تحاول تنزع الجليكوز من يدها:ابغى مااامااا وين ماما
ابو ماجد مسك يدها وقال:حبيبتي خلاص لا تشيلينها انتي تعبانه
رجعت انسدحت وهي تحس بالام في كل عضمه من جسمها وقالت:عمو وين بابا وين خالو كنا بنروح عنده بس طاحت السياره الكبيره فوقنا
ابو ماجد جلس جنبها ومسح ع راسها وقال:بابا وماما مو موجودين الحين
ريهام زاد بكاها وقالت:وينهم وين راحو اهم بعد تعبانين كان ينزل من روسهم دم
ابو ماجد:خلاص حبيبتي بعدين بيجو
ريهام وهي تلف وتطالع بماجد الي دموعه تنزل:ماجد ليش تبكي
ماجد مسح دموعه وابتسم لها وهي ضايعه عيونها بعيونه
*********
مرت الايام وخلص العزا وريهام اليوم بتخرج من المستشفى
راح ابو ماجد وامه ياخذونها واهل خالها الي يوم سمعو بالحادث الاليم ع طول مشو لجده عشان يحظرون العزى
ريهام وهي ماسكه يد عمها وعمها يوقع ع الخروج وهي عيونها مليانه دموع وضايع بينهم وهم يبكون بعدها شدت يد عمها وقالت:عمو
عمها لف وطالع فيها بحنان وقال:نعم حبيبتي
ريهام:وين بابا وماما
عمها جلس قدامها ومسكها من كتوفها وقال:حبيبتي بابا وماما سافرو وإن شاء الله بيرجعون وإذا ما رجعو احنا بنروح عندهم
كمل وهم مبتسم:خلاص حبيبتي انتي بتجلسين معانا بالبيت لين ما يرجعون يلا خلاص مسحي دموعك
ريهام ابتسمت ومسحت دموعها وبخاطرها تقول:طيب ليش ما اخذوني معهم ولا ما يبغوني لا اهم يحبوني اكيد مشغولين يارب يرجعون بسرعه
ركبت السياره وماجد يطالع بعيونها وما يدري وش تفكر فيه قرب منها ومسك يدها وهي لفت وطالعت فيه وابتسمت لاكن نزلت دموعها
ماجد لف جهتها بجسمه وهو مبتسم بالحيل وقال وهو يمسح دموعها:رهوم لا تبكين إن شاء الله يرجعون
ريهام ابتسمت والدموع بعيونها وقالت بهمس:إن شاء الله
**********
مرت الايام ونسيت ريهام المها وصارت جزء من عايله ابو ماجد وكأنها بنتهم واخت ماجد كانت تتضارب هي وياه ويلعبون مع بعض ومرة من المرات جلس ماجد يتفرج لفيلم رعب وهي جلست تتفرج معاه ويوم خلص الفيلم راحت غرفتها تبغى تنام وخافت وما قدرت تنام وحدها خرجت من غرفتها وشافت غرفة ماجد الي مقابله لغرفتها ودخلت عنده لقيته نايم طلعت فوق سريره ونامت في حضنه وهي خاايفه ححيلل
قام من نومه وشافها نايمه بحضنه وشاده بلوزة البيجاما بيدينها الثنتين مبين عليها انها خايفه
قام وصلى الفجر وهي باقي نايمه وجات امه وشافتها وقالت بحنان:شفيها ريهام نايمه هنا
ماجد:ما ادري قمت لقيتها نايمه بحضني وباين عليها خايفه
جلست عمتها ع حافة السرير وقالت وهي تقومها:رهووم يلا قومي صلي الفجر
ريهام وهي تتمطط:طيب عمه
عمتها وهي تمسك بيدها وتجلسها:شفيك نمتي هنا
ريهام طالعت ولقيت نفسها بغرفة ماجد وماجد يصلي وقالت وهي منحرجه:ما قدرت انام وحدي بالغرفه كنت خايفه عشان الفيلم
ضحكت عمتها وحضنتها وباستها بجبينها وقالت:يلا قومي صلي الفجر
ريهام:طيب
*******
مرت الايام وكبرت ريهام وكبر ماجد
وريهام عايشه معاهم والحين صار عمرها 11يعني هي تدرس بخامس ابتدائي
وهو عمره 16 سنه يدرس بأول ثانوي
ماجد من يوم ما سكنت ريهام معاهم وهو ما يفارقها بكل شي وهي نفس الشي حتى روحاتها لأخوالها كان يروح معاها وكان دايما يتضارب مع مراد عشانها
كان جدولهم ان كل اسبوعين يسافرون ينبع عشان اخوال ريهام
وهاليوم يتجهزون بيمشون ينبع عشان يزورون اخوال ريهام وهم بالسياره ام وابو ماجد قدام طبعا وماجد ورى ابوه وريهام ورى عمتها
ريهام بملل:يووه امس ما نمت زين والحين بموت من النوم
ماجد بإهتمام:زين حطي راسك ع فخذي ونامي
ريهام سمعت كلامه وحطت راسها ع فخذه وتمددت وما مر دقايق الا وهي نايمه
اما ماجد جلس يفرفر بجواله لين ما حس بصداع<تعرفونه صداع السفر>ونزل مقعدته ع ورى ونام
انتبه ابو ماجد ان مالهم حس وطالع فيهم من المرايه وقال لأم ماجد بحنان:هههههه شوفي العيال نامو
ام ماجد لفت وشافتهم وابتسمت بحنان وقالت:ياقلبي ع ماجد احسه يموت بريهام
ابو ماجد:إيه والله بعد انا ملاحظ هالشي
ام ماجد:الله يوفقهم
وكملت وهي تتنهد:آه شكثر تمنت ام ريهام تشوف بنتها وهي بالمدرسه وماتت ما شافتها الله يعوضها بالجنه
ابو ماجد:آمين
قربو من ينبع ما بقى الكثيير قام ماجد من النوم وصار يتمطط أما ريهام باقي بسابع نومه ماجد عدل المقعد حقه وجلس يطالع من الشباك شوي ويقربو من محطه ماجد قال لأبوه:يبه لا هنت وقف عند هالمحطه جيعان
ابوه:طيب ياولدي
وقفو عند المحطه إلا ريهام ازعجها نور المحلات بعيونها وفتحتها وهي منزعجه وقالت:وصلنا
ماجد بحنان وهو يقومها:لا باقي بس وقفنا عند المحطه
ريهام وهي الي حلمت بكابوس وقامت وهي متضايقه قالت لماجد:ماجد جيب لي معك أي شي يشبع جيعانه
ماجد بحب:أوكي آمري
جلست وسندت راسها ع الشباك وهي تتذكر الحلم الي حلمته
حلمت ان ابوها واقف قدامها وامها بعييده عنها وأنها ماسكه بيد ابوها وتقول:بابا رجعتو خلاص لاتخلوني وحدي خذوني معاكم
وان اهو قال لها وهو يحضنها:لا انتي بعدين بتجين عندنا واحنا بنستناك
وبدا يختفي من قدامها واهي تبكي
نزلت دمعه حاره ع خدها وهي تتذكر هالحلم ومسحتها قبل لا ينتبه لها عمها وبدت دموعها تنزل بغزاره في النهايه صارت تبكي وتشاهق
لفت عمتها عندها وهي تقول:شفيك رهووم حبيبتي
ريهام ما ترد وتبكي وهي تتذكر امها وابوها وهم يلاعبونها ويدلعونها والحين فقدتهم وماعاد بتشوفهم طول عمرها زاد بكاها وصارت تقول:ليش يخلوني وحدي
مااماا بااباا
خذوني معاكم ليش تخلوني وحدي انتو تحبوني ليش ما تاخذوني معاكم
عمتها لفت عليها ومسكت يدها وهي تقول:حبيبتي هوني عليك الله يرحمهم ما يصير تقولين كذا
ريهام تبكي وما ترد وشوي يدخل ماجد السياره ومعاه الاغراض وشاف ريهام تبكي وقال:خير وشفيك رهووووم
حط الاغراض ع المقعد وجلس جنبها وقال:رهوم قولي شفيك
رهام حاطه يدينها ع عيونها وتشاهق بصوت خفييف
وهو مسكها من كتوفها وابوه مشى بالسياره وماجد قال:ريهام قولي شفيك
ريهام بصوت واطي وتشهق بخفه:بابا
ماجد:شفيه؟!
ريهام:قال لي انتي تعالي عندنا واحنا بنستناك
ماجد وهو مستغرب:متى قال لك
ريهام:يوم كنت نايمه مسك بيدي وحضنني بعدين خلاني وراح ليش يروح ويخليني مو هو يحبني ليش يخليني
ماجد تقطع قلبه عليها وحظنها وقال:خلاص رهوم انتي ادعي لبابا اهو يحبك وكلنا بنروح عنده مو بس انتي كلنا بنموت في النهايه
ريهام وهي تبكي:أعرف بس وحشوني
ماجد:حتى احنا وحشونا لازم نصبر الله الي أخذهم وما يصير نتكلم ونقول كذا
ريهام سكتت وهي حاطه يدينها الثنتين ع صدره ومستسلمه وهو حاضنها وعيونه مسمرة بالطريق
وابوه حن عليها حييل وهو يعرف شكثر هي محرومه منهم بس لازم يصبرون ويتحملون لأنها فقدت اعز الناس عندها وهالشي مو هين ابد
********
وصلو ينبع وهم بيموتون من النوم والتعب وراحو لأقرب فندق لبيت اخوال ريهام واستأجرو فيه جناحين
جناح فيه سريرين واحد لريهام وواحد لماجد وجناح فيه سرير لأم وابو ماجد
اول ما دخلو طلبو لهم عشى وماجد دخل الحمام واخذ له شاور وخرج وراسه بينفك من الصداع اما ريهام اول ما دخلت جلست ع الكنب وتفرفر بالتلفزيون
وصل العشاء وتعشو ابو وام مازن دخلو غرفتهم ونامو وماجدع طول حط راسه ونااااام اما ريهام انسدحت ع سريرها وصارت تلعب بخصلات شعرها وتتقلب في فراشها وذكريات ابوها وامها ما تفارقها بدت تنعس وتغمض عيونها إلا تسمع صوت عااااااالي ومر من قدام عيونها الحادث ووشلون دهستهم الشاحنه فزت وجلست ع طول وهي تتلفت من الخوف ودموعها تنزل قامت ووقفت عند الشباك وشافت نفس شكل الشاحنه الي دهستهم تمر من الطريق وبجنبها سياره صغيره ولا شعوريا صرخت بأعلى صوتها:لاااااااااااااااااااااااااااااااا بيموتوووو لاااااااااااااااااااا
قام ماجد من نومه وهو مفجوع وشافها وهي واقفه عند الشباك وتبكي وتقول:بيموتو ابعدوها عنهم بيموتو
قام ومسكها من كتوفها وجلس ع السرير وجلسها بحضنه وهي تبكي وتقول:ماجد بيموتو ابعد الشاحنه عنهم بتدهسهم حرااام
ماجد سمى عليها وقام وصار يطالع من الشباك ويقول:حبيبتي تعالي شوفي
جات ريهام وهي خايفه وهو يقول:تعالي شوفيهم
جات ووقفها قدامه ووقف وراها وهو يقول:طالعي فيهم
ريهام صارت تطالع فيهم وهي خايفه وتقول:الحين بتنفك هذيك الاشياء السودا وتطيح عليهم زي ما طاحت ع بابا وموتته حرام ماجد ابوهم بيموت
ماجد مسك يدينها وقال:لا طالعي فيهم هاه شوفي فتحت الاشاره ومشو صح
ريهام بخوف:إيه
ماجد:زين شوفي هاه مرو من جنبها ماصار لهم شي
ريهام تنهدت براحه وقالت:الحمد لله
ماجد:زين حبيبتي تقدرين تنامين الحين
ريهام وهي تمشي لسريرها وتمددت عليه وقالت:إيه خلاص
ماجد لبسها باللحاف وباس جبينها وهو يمسح ع شعرها ويقرى عليها اذكار النوم وهي صارت تنعس وتغمض عيونها وبالاخير نامت
ماجد مشى لسريره وانسدح عليه وتنهد بضيق وهو يقول:بكره بشوف مراد يالله ما اطيقه ذا ما ادري ليش احسه خبيث
تلبّس باللحاف ولف وجهه جهت ريهام عشان يقوم إذا قامت وناااام
*****
في الصباح قامو وراحو افطرو واتجهو لبيت خال ريهام وطبعا رحب فيهم وحياهم بس هالمره غييير عن كل مره يجون
المهم جلسو ومر اليوم عادي وريهام تحاول قد ما تقدر تبعد عن مراد لأنها ما تحبه
كانو جالسين بالحوش ماجد واقف بجهه
وريهام وسمر واقفين بالجهه الثانيه ويسولفون شوي وخرج مراد ويتجه لريهام وسمر ووقف قدام سمر
ماجد ع طول ركز بصره عليهم وريهام صارت تحاول تتحاشى تطالع فيه
مراد:سمور تعالي بجيب لك الي وعدتك فيه تعالي معاي عشان تختارينه
سمر:طيب الحين جايه بلبس العبايه
مراد:ياربيي مو لازم انتي باقي صغيره
سمر:ما ابي انا ابي البسها
مراد:طيب بسرعه
راحت سمر ومراد صار واقف مع ريهام ويلعب بمفتاح سيارته شوي قال لها:كيفك ريهام
ريهام:تمام
مراد:كيف ماجد معاك
ريهام:كويس
مراد:تجين عندنا بالبيت وتجلسين مع سمر احسن من هناك بس ماجد معاك ما معاك بنت زيك
ريهام ببرائه:لا ابي اجلس مع ماجد
مراد:ماجد يحبك؟
ريهام:إيه
مراد:وانا بعد احبك
ريهام تضايقت منه وقالت وهي تبعد:بابا قال لي اجلس مع عمو وانا بسمع كلامه
بعدت عنه وراحت ووقفت عند ماجد ومسكت بيده وهي تقول:ماجد وديني البقاله
ماجد وهو يشد ع يدها ويبتسم بحنان:من عيوني يلا
فرحت ريهام وهي الي كانت لابسه عبايتها من اول مسكت بيده وخرجو وركبو السياره واتجهو للبقاله ماجد وهو يسوق:ريهام شفيك تضايقتي من مراد
ريهام:يقول لي تعالي عندنا بالبيت وانا ما ابيهم انا اكرهه
ماجد:ليش تكرهينه
ريهام وهي تطالع فيه بإستغراب:يعني تبيني اجلس معاهم بالبيت
ماجد ابتسم بحنان وقال:لا رهوم مو كذا قصدي اقصد هو ما سوا لك شي ليش تكرهينه
ريهام:ما ادري احسهم قليل ادب
ماجد استغرب من كلمتها وقال بخاطره:يالله يا رهوم حتى برائتك حست بخباثته آه بس الله يعدي هاليومين ع خير لا نتهاوش زي المرة الي فاتت
وصلو للبقاله ونزلت وهي فرحانه مسكها ماجد من يدها ودخلو البقاله وصارت تشتري هذا وهذا ووماجد يطالع فيها ومبتسم لها بحب وكل ما قالت باخذ هذا قال:خذي الي يعجبك البقاله كلها فداك
اشترت وخلصت وماجد حاسب وخرجو من البقاله وهي فرحاانه شوي تلف وجهها جهت سيارتهم وتشوف موقف جنبها شاحنه زي الي صدمتهم وع طول تسمرت مكانها ودموعها تجمعت وهي تشد يد ماجد وتقول:لا ماجد استنى تمشي بعدين نركب بتموتنا
ماجد جلس قدامها وقال:رهوم اسمعيني الله هو الي يموتنا مو هذي يلا لاتخافين امشي نركب
ريهام بخوف:لا ماجد لا
ماجد:رهوم قولي بسم الله
ريهام:بسم الله
ماجد:خلاص يلا
ريهام:طيب ليش موتت بابا وماما اكيد بتموتنا زي ما موتتهم
ماجد:رهوم اسمعيني بابا وماما الله مقدر لهم يموتون بذيك الساعه ولو كانت هذي تموت كانت موتتك معهم صح ولالا يلا لا تخافين الي ربي مقدره بيصير
ريهام اقتنعت بكلامه ومسكت يده وتوجهو للسياره فتح لها الباب وركبها وفتح بابه وركب وشغل السياره ومشى وريهام مغمضه عيونها ما تبي تشوف وبعد ما تعدوها قال ماجد بحنان:خلاص رهوم تعديناها
ريهام فتحت عيونها وابتسمت وقالت:الحمد لله ما صار شي
ماجد:انا قلت لك الي الله مقدره بيصير والي مو مقدره ما بيصير
ريهام ابتسمت وقالت:وين بنروح
ماجد:وين تبينا نروح
ريهام:البحر
ماجد:من عيوني يلا نروح البحر
اتجهو للبحر ووصلو ونزلو من السياره وصارو يمشون جهة البحر وريهام ماسكه يد ماجد بقوه وجلسو ع الجلسات وهي صارت تحرك رجولها وهي ماسكه يد ماجد وتقول وهي تطالع بالبحر:خايفه
ماجد بإهتمام:من ايش
ريهام:ما ادري اخاف مراد ياخذني غصب عندهم وانا اخاف منه ما ابي اعيش معاهم
ماجد:رهوم ما احد يقدر ياخذك غصب عنك كل شي برضاك مكان ما تبين تروحين روحي
ريهام:ما ابيهم ابي اجلس معاك هم اخاف منهم وسمر احسها تكذب علي ما ادري ليش
ماجد:ما عليك منهم رهوم ما راح ياخذونك
شوي الا جوال ماجد يدق طالع لقيه ابوه ورد ع طول وقال:هلا يبه
ابوه وهو معصب:ماجد وينك
ماجد:بالبحر
ابو ماجد:وين ريهام
ماجد:معاي
ابو ماجد:بسرعه تعالو خلاص بنروح
ماجد:خير يبه عسى ماشر
ابو ماجد:مافي شي ياولدي بسرعه تعالو خلاص
ماجد:آمر يبه الحين جايين
ابوه:فمان الله
ماجد:مع السلامه
قفل وقال لريهام وهو مبتسم:رهوم يلا
ريهام:وين
ماجدوهو يحملها:ابوي يبغانا
ريهام وهي تضحك:هههههه زين نزلني
ماجد وهو ينزلها:هههههه يلا
مشو وركبو السياره واتجهو لبيت خال ريهام ما طولو بالطريق لأنه مو بعيد بس اول ما نزلو من السياره ودخلو للبيت ماجد شاف ابوه وهو معصب حيييل وراح له ع طول وريهام كانت تمشي وراه ماجد قال:يبه شفيك
ابوه بصوت ما يسمعه الاماجد:بعدين بقول لك
شوي خال ريهام ناداها وهي راحت ووقفت قدامه وهو مسكها بقوه من يدها وقال بإنفعال:ادخلي جوا البيت ومن هاليوم راح تعيشين معانا
ريهام ببرائه:لا ابغى اجلس مع عمو
خالها عصب وقال:مو بكيفك يلا ادخلي
ريهام تذكرت كلام ماجد في البحر وهو يقول ما احد يقدر يجبرك كل شي برضاك وقالت:ما ابي
ولفت تبي تروح لماجد الا مسكها خالها بقوة من يدها ودفها جهة باب البيت وهي بكت وقال:مابي ابغى عموو بابا قال خليك مع عمو مابيييي وخر عني
____________________
انتظروني الجزء الثاني
يوم الأربعاء الجاي :d


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gh jogdkd ugn hg]kdh ,pd]Z||lk jHgdtd||Z ,pd]||lk hg]kdh jHgdtd|| jogdkd




 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضجة مشاعر ~
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك... كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 24 7102 01-02-2013 12:41 PM
قررت ابتعد عن كل شخص يسبب لي. الصداع ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 1 316 01-02-2013 11:00 AM
موطننا الأبدي ... موثر جدا ارجو من الكل المرور.. ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 9 470 09-14-2012 12:06 AM
حركات والله صرنا مشهورين يا أهل الجنوب هع هع .. سوالف وصرقعة 12 1334 09-13-2012 11:35 PM

قديم 03-07-2012, 02:54 PM   #2


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



قصة جميلة جدا وشدتني حييل
تسلمين غلاتي ابدااع فديتك
بس لاتطوولين علينا متشووقين لقرااءة
بقية اجزاء القصة وتستااهلين الفايف ستاارز
تحياااتي القلبية


 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 03:23 PM   #3


الصورة الرمزية M!$$ Ĥẩṃőşẩ
M!$$ Ĥẩṃőşẩ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 5,056 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~




مشاء الله عليك
عيني عليك بآآرده
قصه رئعه منكك
انتي كذا


 
 توقيع : M!$$ Ĥẩṃőşẩ

.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 05:21 PM   #4


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



يوسفية

منوورة يالغلا
بس انا قد قلت انو التنزيل بيكون كل اربعاء ان شاء الله



اتعبني غيابك
يالبى قلبك
منورة اقوى شي

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 07:24 PM   #5
إيه [ عشقته واعشقه وبعشقه]ل يوم يبعثون


الصورة الرمزية انوثتي كاسيتها رجوله
انوثتي كاسيتها رجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2697
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 04-23-2013 (02:39 PM)
 المشاركات : 1,133 [ + ]
 التقييم :  39
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



روؤوؤوؤعه يا قلبي


 
 توقيع : انوثتي كاسيتها رجوله



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 07:30 PM   #6
I Love you


الصورة الرمزية اعشق عيونك
اعشق عيونك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3205
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 04-15-2012 (09:25 AM)
 المشاركات : 794 [ + ]
 التقييم :  94
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



دلوعه ما ننحرم من روعه طرحك

لكن خيتو انا ما احب القراءه

لكن نسخته وحفظته ع الجهاز ولعيونك راح اقرئها تمام التمام

تقبلي مروري


 
 توقيع : اعشق عيونك

ان طال الزمان ولم ترووني فهاذي مشاركاتي فتذكرووني وأن طال بي الزمان أكثر
فأعلموا أني بحاجه للدعاء فأدعوا
لاتنسوني من دعوتكم الغالية من قلوبكم الطيبة


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 08:59 PM   #7


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



طيفك سكني
الأروع مروورك
لكن ابي رد يحمس اكثر
هع هع


اعشق عيونك

تسلمين لي
الله لا يحرمني منك

منوورة

تحيااتي


 

رد مع اقتباس
[/table1]


قديم 03-07-2012, 11:57 PM   #8


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]

دلوعه كلك غلا
تَتَّسِع كُل الْأَرْض لمِدَادِك
فالْجمآل لَا تَكْتَمِل رَوْعَتِه الَا بِطَرحكَ الْطَّاهِر
وَلَكُي نقـآءَ ولطَرَحِك الْسَّخِي كَلِ تقَديرَ
دُمْت بِرُقِيِّك الرائع

ودام نبضك ونبض بوحك الراقي
بدايه روايه جميله بحق

يعطيك الف عافيه يارب على مجهودك المميز
لا خلا ولا عدم من تواجدك بهذا القسم

شرف لي وجود بوح قلمك هنا
بأنتظار الجزء الثاني
دمتي كما تحبين

 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه

[flash=http://im31.gulfup.com/8va7s.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 01:59 AM   #9
حنين الماضي
زائر



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



اقول دلوعه ليه مانزلتيها مره وحده
قسم أني أنشديت للقصة

بس جد أبدعتي في الروايه

أحس وأنا أقراها أتخيل الأحداث كأنها جد


ماشالله ابداااااااااع

يلا ننتظر الجزء الثاني ع عجل

يعطيك الف عافيه يالغلا

تقبلي مروري المتواضع


 

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 12:11 PM   #10


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



تعلمت ارسم الفرحه

مشكووور اخوي ع كلماتك الرووعه
ومنور الصفحه بمرورك
تحياتي لك


حنين الماضي
هههههههههههههههههه
لا شلون انزلها كلها بوقت واحد
انا ابي ارائكم في كل جزء مو في الروايه كلها

تسلمييين ع المرووور

والله لا يحرمني منك


تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, وحيد||من, الدنيا, تأليفي||, تخليني, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
آآهـ لو تدري بعذآبي مآ تخليني .. يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 10 06-09-2011 06:42 AM
مت بغيابك ::::: وحيد :::: وشمعتي ذابت أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 10-25-2010 03:33 PM
أطلبك ياأبوي تكفى لا تخليني .....................!!! إْح.ـسآس ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 08-18-2010 04:49 PM
لو كنت وحيد وش بتسوي ..خلاص ابرحل.. ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ 0 01-03-2010 06:09 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 05:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant