آخر 10 مشاركات
1 (40) أنيقة هي النفس (الكاتـب : - )           »          1 (40) الحياة تحتاج تقبل لتمشي (الكاتـب : - )           »          1 (83) ثقافة الاستغناء (الكاتـب : - )           »          1 (40) ف ستذبل قبل وصوله إليك (الكاتـب : - )           »          1 (40) فورمات لسطح قلبي (الكاتـب : - )           »          1 (40) ما معنى: ان عرضنا الامانة على السموات والأرض؟ (الكاتـب : - )           »          1 (40) سورة المعارج وسبب تسميتها (الكاتـب : - )           »          1 (40) فضل سورة البقرة (الكاتـب : - )           »          1 (40) سورة الضحى (الكاتـب : - )           »          1 (40) بعض فضائل سورة الفاتحه (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:07 PM
النجاح
كلي حلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 2397
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 4762 يوم
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:13 AM)
 المشاركات : 2,044 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كلي حلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 5




#مشاعر_مطرطشة
الموسم االاول
الحلقة الخامسة

حنين : خلاص نبي انعدي ,, ماحوتي كيف جيت طمنووني عليه
طلعت من هنا اشوية هكي
مازن قعد يفتح في اعيوونه
فرحة امه وخواته وقعدوو يحضنوو فيه
مازن في عقله قال
"نقعد مش راجل كان ماخذيتك يا حنين ,,
انتي ليا وحتقعدي مراتي "

ام مازن : خفنا عليك يامازن معقوولة تبي اتسيبنا قبل
نرمين وهي تبكي : حي عليك تفجعنا مرة ثانية عليك
فاطمة : هيا نووض راه مش ماشية للجامعة لين اتشيلني انت ابرووحك
" مازن مبستم ويبحت فيهم ومش قادر يتكلم واجد "
""""
بات حنين : كنك طولتي هذا كله اتهدرزي
حنين : اسفة بابا خذتنا الهدرزة بس
"""""
سهام : خاطري النووض نلقى احمد قاعد جنبي ,, خاطري يحس بمسؤولية الحووش

" احمد متعود ينووض الصبح بدري يفطر ابروحه ويدوش ويمشي العمل امتاعه هكي روتينا "
""""
أيمن يحكي لجماعته : اخسارة ماصارش شي من مووتة العقرب حنلعبلا لعبة اخرة ,,
يا انا انت العقرب وبيناتنا الايام
""""""
قوبعة روّح بام مازن وخواته للحووش
وجا قوبعة لمازن يطمن عليه وهو جماعته
::::
قوبعة : حمد الله علي سلامتك يالعقرب
مازن : الله يسلمك ياصقر يشهد بالله انك رفيق الدرب مايسبتش هلي
قوبعة : بس كيف صار الحادث ,, لان مافش حد خاش فيك والعجلة طارت وانقلبت السيارة
مازن : حتى انا مستغرب نجري عادي والطريق فاضية بعدها السيارة حلت مني برووحها وانقلبت ’’ مانضت الا وانا في المستشفى مش فاهم حاجة
قوبعة : المهم الحمد الله علي سلامتك
مازن : باهي نبيك اتقوولي شن صار لما اغمى عليا
قوبعة : انا رنيت عليك رد عليا واحد هو اللي ساعفك وقالي قاعد في الجلاء وصاحب النقال دار حادث وبعد وصلت القيت ناس لابسه عسكري عند غرفة العمليات ,, قالو الامن الداخلي اموصيين عليك
مازن : الافندي احمد هذا اكيدة .. يعرف كل شي عليا ويراقب فيا
قوبعة : شن رايك انقربعووه لكي
مازن : لالالا هذا خوو المدام توا ,, لازم نكسبة .. عشان خاطر اخته حنتنازل واجد
قوبعة : لهدرجة تبيها
مازن : حندير المستحيل عشان خاطرها وحتشووف ياقوبعة
""""
احمد قاعد في المكتب جا اسلام يعطي في اخر الاخبار
اسلام : جماعته قاعدين عنده في الجلاء
احمد : تمام نبيكم ما اتنزلش عينكم عليه
اسلام : لكن عندي خبر اخرة مش اكويس
احمد : شن قوووول
اسلام : في وحدة لابسه عبايا سودة وخمار نزلت من سيارة فيها باتك وخشت هدرزت مع هل مازن ومشت لكن ماطولتش
احمد : البنت هذي راسها امسكر ,, مش عارف فيش اتفكر ,,
اسلام : لكن المرور قالوو ان الحادث مقصوود
احمد : فيش تحكي انت
اسلام : في واحد راخي عجل السيارة يبي يقتله شكله من اعدائه
احمد : زعمك من ادير هكي
اسلام : مش عارف
احمد : شن اللي مش عارف اماله شن تخدم عندي انت لازم اتحقق وتعرف من همّا اعدائه ضرووري
اسلام : تم افندي احمد
"""""
فاطمة : ماقتّلش يا ماما شن رايك في حنين
ام مازن : عيني ما اضرها ماشاء الله عليها سمووحة وشكلها عاقلة ورازنة
نرمين : مش عارف شن صار امعاهم قالوو خووها احمد يبي يقابل مازن
فاطمة : صح خاطر عليا سالت حنين في المستشفى شن هدرزوو
""""""
حنين رنت علي لامار
حنين : ياريت اتجينا اليوم نبيك نبي انهدرز امعاك ضرووري
لامار : كنك ان شاء الله خير
حنين : غير نبي انهدرز امعاك في كم موضوع
لامار : تم حنجيك في العشية
"""""
قوبعة : ايمن قاعد يرن يا العقرب
ايمن : الحمد الله علي سلامة عقربنا
قوبعة : الله يسلمك ياغالي
ايمن : قووله جيينكم بكرة نحنا والجماعة انحمدولك عالسلامة
قوبعة : اتنور بيكم بنغازي
مازن : صاحب صاحبه ايمن احسن من عرفت
قوبعة : انقانه جنتل واصلي
مازن : راكم اتقصرو امعاهم في الضيافة
قوبعة : عيب الكلام هذا مش لنا
""""
احمد اتصل بحنين
حنين : نعم
احمد : شن الديري ماشيا عند مازن ,, انتي كنك شن تحسابي روحك
حنين : انا مش ماشية لمازن ماشية لهله كيف هلي ومشيت انحمدلهم عالسلامة
احمد : انتي كنك شن تبي بالزبط
حنين : انت اللي شن تبي راني مش اصغيرة خليني انعيش حياتي ,,
بابا موافق قالي مدام انتي موافقة عليش انت اتخرب في كل حاجة
احمد : لاني عارف مصلحتك
حنين : يا اخي مانبيكش تعرف مصلحتي انا عارفة روحي شن اندير ,
وانا قتلك مشيت عشان هله انحمدلهم عالسلامة ياريت اتصدقني
أحمد روّح للشقة لقاء سهام مش قاعدة في الحووش
خاف بكككل وانشغل عليهم
رن عليها ردت عليه
سهام : ها كنك
احمد : تي وينك انشغلت عليك
سهام : حرجانة عند هلي جا خويا خذاني ,, لما تعرف الحياة الزوجية واتقدرني انا وبنتك حنرد انعيش امعاك
احمد : هذا الحل اللي طلع عندك انتي
سهام : بالله عليك انت مقتنع بالمعاملة اللي اتعامل فيها ليا
احمد : باهي جايك توا تو ناخذك
سهام : مانبش انروح امعاك لين تعرف قيمتي عندك
احمد : ماعنّك ماروحتي خليك خللّي عند هلك
سهام : تمام بارك الله فيك
" وسكّرت الخط منّا "
سهام قعدت تبكي
روان : كنك ماما
سهام حظنت روان وهي تبكي
احمد : معش عرفت شن اندير ,, انا اللي غلط ولا مراتي واختي
معقوولة معش عرفت كيف انرضيهم ولا نكسبهم
معقووله الواجب الوطني خلا زوجتي واهلي آخر اولوياتي
ولع سيارته ومشى شوور اهله
"""""
مازن : نبي نطلع يادكتور انحس روحي اكويس
دكتور : مزال تقدرش تطلع توا ,, لين اتخف اشوية
مازن : اوووووووف ,, باه مليت بس
بعدها رن علي ايمن
مازن : مرحب بصديقي الصدووق
ايمن : حمد الله علي سلامتك ,, الحمد الله طلعت طيب
مازن : الحمد الله جت ساهلة
ايمن : عندي موضوع مش حنقدر انجيك ,, هذا عليش رنيت عليك ,,
لما تطلع من المستشفى حنجووك ياعقربنا
مازن : كل واحد بعذره ,, رنّتك ابرووحه تكفي ياصقر
ايمن : نقصاتك اي حاجة دورني ياعقربنا
مازن : تم ايمن
علي خشت قوبعة بالغداء لمازن
مازن : تي كنك ماجبتلي من المطعم
قوبعة : امك حلفتلي قالت ماياكل الا من ايدية وفكنا من اوكال المطاعم
مازن : ربي يطولي في عمرها الحنووونة
قوبعة : اللهم امين
مازن: ايمن رن عليا قالي مش حنقدر انجي صارله موضوع ,, قال حنجي لما نطلع من المستشفى
قوبعة : تمام ابجوّه
""""""
نرمين : معش نبوو نمشوو الجامعة لين يطلع مازن من المستشفى
ام مازن : خلاص هانت قريب يطلع ,, ان شاء الله اكويس
فاطمة : ان شاء الله
نرمين وهي اتهدرز مع امها واختها جتها رسالة عالواتس من حبيبها القادم الصادق
فتحت الرسالة طلع مقطع فيديووو
خلّاته يتحمل الفيديووو
طلع تسجيل امسجله لنرمين ايام كانت اترن عليه فيديو واتس
ومش هكي بس كانت تعرضله في جسمها ايام ضلالها
ودزلها مسج ,, لو ماتطلعش امعايا حنزل الفيديو عاليوتويب وقرووبات الفيس
وعارفه شن حيدير خووك لو شاف فيديوو نفس هذا
نرمين : ثلجت وريقها نشف معش عرفت شن ادير ولا شن اترد عليه
فاطمة : نرمين كنك سكتي نرمين وين رحتي
نرمين : لالا شي ,, صبّت مشت للدار
"قعدت اتخبط واتكسر واتخبش في رووحها واتشرط في دبشها واتخبش في شعرها وتضرب في راسها في الساس "
قعدت اتقوول حرام انا انعيش انا عار عليكم انا جبت العار لكم
وتضرب في راسها في الساس
جتها تجري فاطمة وامها
فاطمة : كنك نرمين شن فيه كنك شن صارلك كنك تضربي في روحك
نرمين : تي حوّلي انا عار عليكم انا مش بنت ناس انا بنت " طووووط
فاطمة : عيب شن هالكلام وسعي بالك
نرمين : " نبي نقتل رووحي انا عار عليكم انا جبت العار
ام مازن : شن في يانرمين كنك تحكي هكي بالله عليك شن في
نرمين : طاحت وقعدت تبكي وتبكي وماوقفتش ابكاء
اتحاول فاطمة اتهديها
حظنتها امها شن في اعيووني
قعدت حاظنة امها وتبكي
""""""
""""
حنين تشكي لـ لامار انها حالدير المستحيل عشان مازن
حنين : عارفتيني هبلة ,, عارفتيني بمئة راجل ومش هامني حد لما انحط موضوع في راسي
لامار : وسعي بالك كل شي في وقته حلووو
حنين : ان شاء الله خير
لامار: ان شاء الله
حنين مش قاردة ترقد واتفكر في مازن واجد
"""
احمد قاعد في المربووعه ويفكر في سهام وروان
صح يذكر اكثر من مرة وعدهم وفاتهم
قال في باله انقاني هاملهم بكل وفايتهم ومش امعدل عليهم
مش قادر يرقد يفكر في سهام وروان
""""
وسهام مش قادرة ترقد اتفكر في احمد وقالت في بالها
درت هكي عشان بالك تفطن انك هاملنا وفايتنا انا وبنتك
""""
مازن مش قادر يرقد يفكر كيف يغير من نفسه للاحسن
ويقعد انسان جديد وكيف يكسب احمد عشان ياخذ حنين
""""
نرمين قاعدة في حظن امها ومش قادرة ترقد اتفكر في الكارثة اللي دايرتها وامها اطبطب عليها وتمسح علي شعرها
""""""
اليوم التالي

في الصبح ناضت فاطمة شافت رنات من حنين
رنت عليها
فاطمة : صباح الخير ياحنين
حنين : صباح الورد
فاطمة : لقيت رنات واجد منك
حنين : نبي رقم مازن
فاطمة : كيف
حنين : هههه قوية كيف ,, تي نبي رقم مازن
فاطمة : استغربت بس
حنين : لا ماتستغربش ,, ماتبش تعطي عادي
فاطمة : تو نعطيه لكي واندزه لكي توا في مسج
حنين : خلي الموضوع بيناتنا ياصقووعية
فاطمة : متاكد انتي حنين
حنين : اها هههههه عليش
فاطمة : حسيتك بشخصية جديدة ومتغير طريقة كلامك
حنين : لا نفس ما انا
فاطمة : خلاص تم حندزلك الرقم توا
حنين : تم
"""""
وتّت الفطور الخووها حنين
قبل مايعدي للعمل امتاعه
خشت للمربوعه لقاته ماشي للعمل
هكي اشوية سمعت مسج رسالة
عرفاته رقم مازن من فاطمة
""""
مازن : هههههههه خلاص ياقوبعة بطني من الضحك فكونا من النكت
قوبعة : ربي يدوووم الضحك يالعقرب
مازن : نشهد بالله انكم اصقوووره ياغوالي قلبي ,, لكن مرات حنغيروو مجال عملنا ,,
قوبعة : كيف صار شن حدير
مازن : لما نطلع من المستشفى حنقوولك
ومازن وهو يهدرز رن رقم غريب
مازن : زعمك من هذا اكيدة واحد يبي يحمدلي عالسلامة
مازن : الوووو
حنين : كيف حالك يا اخانا
مازن : هههههه نعليا وخلاص رنت عليا ابلة العربي
حنين ضحكت : بطّل شهدرة واسكت
مازن : هيا ياقوبعة شمّوو الريح انت وياه اربحووو هبهبوو
قوبعة : كلا انت ماعندكش صاحب يالعقرب هههههه
مازن : تي نجكم يا احلى اقرووب عندي
قوبعة : هيا ياشباب انخلوو العقرب ياخذ راحته
حنين : العقرب شن ,, قصدك لقبك العقرب
مازن : اها
حنين : وكنك فرحان بي
مازن : باهي كيف جت منك الشجاعة ورنيتي عليا ومن عاطاك الرقم
حنين : شن تبيني انسكر
مازن : لالالالا
حنين : بالك انسكر
مازن : تي قتلك لالالا بطلي ابصارة
حنين : نحسابك بس
مازن : دوالك خووك
حنين : دوالي عليك اها عندي علم بكل شي
مازن : باه
حنين : توا حوّل خويا علي جنب طمني علي صحتك قبل
مازن : صحتي تمام في تحسن
حنين : ربي يشفيك
مازن : تسلمي بارك الله فيك
حنين : الله الله في صلاتك يامازن راك اتقصر فيها
اهم الشي الصلاة هي عماد الدين وهي اول شي اتحاسب عليه
مازن : كيف صار من ابلة عربي قعدتي ابلة دين
حنين : هههههه ضحكتني توا عشان ننصحك فيك باهي باه
""""""""
فاطمة : احكيلي يانرمين شن في,, خيتك انا معقوله ادسي عليا حاجة
نرمين حكتلها ان الصادق دزلها مسج عالواتس فيديوو
وانتم عارفين شن فيه الفيديووو
فاطمة : معقوولة يانرمين اديري هكي وين عقلك بس
نرمين : ضحك عليا نحسابه يبي ياخذني
فاطمة : توا شن يبي منك
نرمين : يانسمع كلامه ينزل الفيديوهات
فاطمة : لازم نحكوو الماما كل حاجة ,, حتى لو دار حاجة اقل شي ماما عندها علم
نرمين : انا مش خايفة من ماما انا خايفة من مازن
فاطمة : ربي معانا ومتخافش ,, المهم توا عطلي احسابك عالواتس بس
"""""""
احمد في المكتب خش علي اسلام
احمد : نعم
اسلام : في بضاعة مسكووها الجماعة شور تاجر من طبرق خاشة لبنغازي
احمد : دز دعم بسرعة في المكان اللي مسكتو فيها البضاعة قبل مايجوو وياخذووها نفس من قبل
اسلام : تم
""""""""""
مازن : لنا ساعة ونص انهدرزو اكيدة رصيدي قريب يكمل
حنين : بطل كذب انا اللي رانه عليك
مازن : نسيت
حنين : المهم كل اذان صلاة حنديرلك رنة وانسكر ,, اعرف انك لازم اتصلي ,, لو كنت تبيني حلالك صلي
مازن : لو مانبيكش حلالي
حنين : حتي هي صلّي
مازن : تمووووم
وسكرت حنين ""
وقعدت اترن عليه واتسكر كل اقامة صلاة
وفاطمة ونرمين حكن الموضوع امتاع الصادق لامهن
وام مازن زعلت واجد خايفة من فضيخة تنتشر عالنت
""""""
بعد يومين هكي طلع مازن من المستشفى
طلق رصاص في الشارع والعاب نارية
وفرحانين الجيران
وفرحانين هله
قوبعة : امنووور المنطقة يالعقرب انستنا من جديد
دارووو عشاء في الشارع
جووو كلهم الاقارب الجيران الاحباب حتى ايمن من طبرق جا مع جماعته
مازن حس نرمين كيف اللي مكسور خاطرها ومش فرحانة واجد
وكأن في شي امزعلها
""""
ايمن وهوو يتعشى مع مازن
ايمن : الافندي احمد هذا يلعب مع الاكبر منا
مازن : كنا
ايمن : مسك بضاعة كنت دازها لبنغازي
مازن : ما قتلي مخترقينهم ,, شكله هو مخترقك
ايمن : حتى لو مخترقني ,, حنديرله قرصة وذن اللي قتلك عليها
مازن بتعصب : لا ردبالك بنته مش شورها ,, احسابنا مع هو مش مع بنته
ايمن : كيف صار العقرب قعد مُسالم توا ولا كيف
مازن : مش قصة مُسالم ,, بس هذا كلام الحق
ايمن : جماعتي قاعدين يراقبوو في بنته وامهم , لانها حرجانة وقاعدة عند هلها
يرجوو اول ما تطلع البنت ويخطفوها
مازن : ننصحك انقوولك فوووت خير
ايمن : حنشووفوو من يقرص وذن الاخر
""""""
ثاني يوم الصبح
سهام رنت علي احمد
احمد : نعم
سهام : قتلك راه مشيين مع خويا للمول عشان يقعد عندك علم نبي انلعب روان اشوية
احمد : ديرو بالكم علي ارواحكم
سهام : حاضر
"""""""
جماعة ايمن يراقبوو في حووش هل سهام
طلعت سهام وبنتها وخوها ومرات خووها
وتلحق فيهم فوورد امظلمة
""""""""""
مازن : نرمين نرمين نرمين
جت تجري
نرمين : نعم
مازن : كنك زعلانه شن فيه ,, مش على بعضك من اول ماطلعت من المستشفى
نرمين بحتت في امها : مافش شي بجديات يامازن
مازن : متاكدة راك تقعدي داسه عليا حاجة
""""""
وصلت سهام للمووول ,,
نزلووو وحدين ملثمين مسلحين
اخطفوو البنت وركبو سيارة فورد سوودة ولاذوو بالفرار
سهام اتعيط رنت علي احمد
"""""
احمد في المكتب يشووف في الملفات الامنية
رن نقاله طلعت سهام
احمد : نعم سهام
سهام : اخطفووو روان اخطفووو روان يا احمد
احمد : وين خطفوها وانتم وين قاعدين
سهام : وحدين امسلحين خطفووها
احمد : حي عليك وحي يالعقرب حفرت قبرك بيدك
من الافندي احمد الى جميع الوحدات الامنية حوّل
الكل يجمع عندي في الامن الداخلي
من الافندي احمد الى جميع الوحدات الامنية حول
الكل يجمع عندي في الامن الداخلي ضروري
احمد رن علي حنين
احمد : اللي دافعي عليه وتبيه خطف بنتي شن حجّتك توا
حنين : شن اتقوول انت
احمد : العقرب خطف بنتي ,, حفر قبره بيده ,,
حنين : استحالة ادير هكي مازن
""""
جت الوحدات الامنية للمبنى
الافندي احمد : اشوية اخرة حنداهموو منطقة الوحيشي
جميع السيارات العسكرية
حووش العقرب هو الهدف امتاعتنا
كلمت حتى مديرية امن بنغازي
حنحاصروو منطقة الوحيشي من جميع المحاور
وحنخشووله
وحنقوودكم انا في المقدمة
لازم نقبضو عالعقرب
جاااايك ياروان
""""""
مازن : احكي يانرمين مرات انساعدك
ام مازن : كنك امركبك عالبنت مافش شي راه يامازن
,,,
حنين اترن علي مازن ما يردش
كان حاط نقاله في الشحن وقتها
وهوو يهدرز مع هله
""""
باب حووشهم قعد يخبّط بالقووة
طلع مازن يشوووف
قوبعة : يالعقرب جاي امر بالقبض عليك وسيارات عسكرية واجد امحاصرة المنطقة من جميع المحاور من برّة
اشوية اخرة حيخشوو للمنطقة
مازن ماحوتك كيف يتحرك مزال اثار الحادث اماثر عليه
مازن : الكل ياخذ وضع الاستعداد
ام مازن : شن فيه يامازن كنهم يبوووك
فاطمة : كنك يامازن شن امداير
مازن : خووذ هلي ياقوبعة وحطهم في مكان اكويس
""""
فضّووو الحوووش امتاع مازن وطلعوو منّا كلهم
,,,,,
مازن : عارف روحك شن حدير ياقوبعة
قوبعة : يالعقرب انت مش قادر تمشي من الحادث ,, نحنا قدها مش اول مرة يداهموونا
مازن : انسيت اسمي العقرب ولاكيف ,,
مازن وقوبعة وجماعتهم توزعوو فوق الحواشين بسلاحاتهم وخذووو وضع الاستعداد
"""
من الافندي احمد الى جميع الدوريات التقدم نحو الهدف الآن

يتبع ,,,


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 5 hgl,sl hgh,g hgpgrm





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات كلي حلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
برودكاست ضيق للبى بى لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1305 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست للبى بى تذكر لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1121 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست بلاك بيري حزينة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1099 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بلاك بيري الم لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1091 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بى بى اسلاميه حلوة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1095 02-14-2019 08:42 AM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 4 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:06 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 3 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 2 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة الاولى كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:04 PM
مشاهدة برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم 3 الحلقة 1 كاملة 25-10-2013 بندرعزب ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 0 10-26-2013 02:52 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant