آخر 10 مشاركات
تغسيل الميت وتكفينه (الكاتـب : - )           »          Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          1 (40) ف ستذبل قبل وصوله إليك (الكاتـب : - )           »          1 (40) فورمات لسطح قلبي (الكاتـب : - )           »          1 (18) تهنئة بمناسبة عيد الفطرالسعيد وكل عام وانتم بخيروعساكم من عوادة (الكاتـب : - )           »          طريقة التعديل على قالب البوست ليجاسي (الكاتـب : - )           »          1 (40) سندويتشات كباب الدجاج (الكاتـب : - )           »          1 (40) تبولة الرمان (الكاتـب : - )           »          1 (40) سلطة الفواكه (الكاتـب : - )           »          وقت وجوب صدقة الفطر (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:06 PM
النجاح
كلي حلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 2397
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 4760 يوم
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:13 AM)
 المشاركات : 2,044 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كلي حلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 4




#مشاعر_مطرطشة
الموسم الاول
الحلقة الرابعة

مازن : وينك انت
احمد : قولي شن لابس بس
جت عينهم في عين بعضهم وتغيرن ملامح وجهم
احمد : قصدك مازن العقرب هو اللي يبي اختي
مازن : قصدك انت هوووو خوووها
أحمد : جابك ربي ليا لعندي
مازن : كيف صار قصدك ادوّر فيا ا نت
" ابتسمو لبعضهم ابستامة خباثة "
أحمد : مش حناخذوو راحتنا هنا
مازن : وين ماتبينا نمشو حنمشوو
احمد : هيا نمشوو في مكان مافش زحمة خير
مازن : عليش كنك
احمد : كيف صار العقرب خايف
مازن : العقرب ماعمره خاف من حد وانت عارف هذا اكويس
احمد : هيا باهي نمشوو المكان آخر
مازن : هيا
مشى احمد بالسيارة ولحقة مازن وراء بسيارته
مازن رن علي قوبعة
قوبعة : نعم يالعقرب
مازن : ارجى مني تليفون بس انقولك وين قاعد لاي طارئ
قوبعة : كنك شن فيه
مازن : الافندي احمد طلع خو البنت اللي نبيها
قوبعه : المعنى الحقيقي لكلمة ولعة ياحي عليها ولعة ويش اطفيها
مازن : المهم ارجى مني تليفوون
قوبعة : تم
""""
احمد رن علي " اسلام "
اسلام : نعم يا افندي
احمد : خليك واتي لاي طارئ عرفت من يطلع العقرب اللي ماسك الملف امتاعه
اسلام : من
احمد : هذا اللي يبي يخطب وياخذ البنت
اسلام : طاح في صاحب الزرع
احمد : ارجى مني تليفون وخلاص
اسلام : تم يا افندي
"""""
حنين مابتش تمشي للجامع وقاعدة علي اعصابها
ومش عارفة شن صاير مع احمد ومازن
وهي اتفكر رنت عليها نرمين
حنين : اهلين نرمين
نرمين : اهلين حنين شن جوك
حنين : مضايقة اشوية مش عارفة شن صاير مع احمد ومازن
نرمين : كل شي قسم ونصيب واللي فيه خير ايجيبه ربي خليك متفائلة
حنين : حنحاول ,, نضايق واجد لما نعرف يتقابلو مع بعضهم
احمد ومازن
نرمين : هاكي تبيك فاطمة
فاطمة : بكرة ماشية للجامعة انتي
حنين : اها ماشية
فاطمة : بكرة نبش نحضر ولا محضارة نبي انكسد امعاك وخلاص وانهدرزو مع بعضنا
حنين : تم يافاطمة
"""""
مازن : هذا وين يبرم بيا معش درّس بكل
"""
احمد وقف عند ساحة الكيش درّس السيارة
ودرّست جنبه ونزلوو من السيارة
احمد : حتى بعد عرفتني خوها مزال تبي البنت
مازن : اكيدة نبيها شن نبي نزوجك انت ولا هيا
احمد : معقولة انا نعطي اختي الواحد امتاع مخدرات وممنوعات وبيع اسلاح ,, انت عايش اوهامك
مازن : يعني شن المطلووب مني توا
احمد : راني امراقبك ونعرف كل حاجة عليك
مازن : حتى انا نعرف كل حاجة عليك وتقريبا بنتك روان غاليا عليك صح
بدوون مقدمات احمد طلع اسلاحه وحطّة في راس مازن
احمد : تي عارف اتقوول اسم بنتي اخرة علي فمك راهووو انطربقك
مازن بحركة سريعة منّة طلّع اسلاحه حتى هو وحط اسلاح علي راسه
مازن : راك تلعب مع الاكبر منك ,, مش انا اللي يرفعوو عليا اسلاح
أحمد : اتهدد فيا ,, اتصير حاجة في هلي انطربقك
مازن : نزل اسلاحك خلينا نحكو عادي ,, العصبية مش اكويسة
احمد نزّل اسلاحه ومازن نزّل اسلاحه
مازن : توا انت جي اتشووف في اللي يبي يخطب اختك ولا جي تبي اتصفي احسباتك
احمد : تي المشكلة مش عارف انك انت اللي تبي اختي لو كنت عارف انت راه من اول ماجيتوو رفضت لكن ماكنتش عارف
مازن : حتى انا لو كنت نحسابها اختك راه ماجيتكم ونسبتكم
احمد : المهم اختي مش حتاخذك انت طلعها من راسك
مازن : انت قتلي اتراقب فيا صح اول باول
احمد : اكيدة وعارف كل حاجة عليك
مازن : وينك لما جا واحد عرّض الاختك في الكلية وجا يبي يركبها امعاها بالغصب كلها اتبحت فيها مافش حد ساعدها
أحمد : فيش تحكي انت
مازن : عارف اللي اتراقب فيه اول باول هو من ساعد اختك من هذكي الراجل وهي حتحكيلك
احمد : حكولي ان اللي كان خاطبها هو اللي دار هكي وتقعمز توا في الحجز ممسوك
مازن : اوووبه ,, حاضر حنفووت اختك مدام انت اللي تبي هكي
احمد : يامازن والله ايصيير اي شي لبنتي معناها منك
مازن : انا حنفووتك عشان البنت اللي كنت نبيها طلعت اختك ,,
يعني حنقوولك شي ,, حتى لو حرمتني من اختك
عشان العار اللي دايرة في حياتي ,, لكن خليها في بالك
مش حنخلي حد ايجي شوورك وحنصبي امعاك
احمد : وانا نووعدك حنسكر ملفك وانفووتك وانطلعك من راسي بككل
مازن : مش هامني اتحطني في راسك ولا لا ,,
احمد : عارف عليش نبي انفووتك وانطلعك من راسي
مازن : مع انها مش فارقة عندي بس عليش ,,
احمد : لاني مالقيتش عليك ولا قضية قتل مع انها كلها اتخاف منك
مازن : هيا نستاذنك خليني انشووف حالي
احمد : مزال ماكملتش نقاشي امعاك
مازن : حل عن سمايا
وركب السيارة وقعد متمزط وقريب ادمّع عينه عشان البنت اللي حبّها طلعت اخت احمد
ويظرب في دومان السيارة بايدي
حتى البنت اللي تبيها ريحتها من يدك يامازن
حقّاته ادير هكي
حتى انت لو كنت مكانه مش حتخلي واحد
يقعد نفسك
ياخذ فاطمة ونرمين
وبلقطة عفوية من مازن
قال
ياااااااااااااارب
تقريبا من زمان ماذكرش ربي
ياربي سامحني
ياربي شن داير انا
تي لعند امتى نقعد هكي
ننتحر ونفتك من روحي
وهو بدوون قصد مش فاطن الرووحه
قعد يجري بالسيارة بسرعة قصوة
دار حاااااااااادث
"""""""
حنين : قلبي يالامار مخنوووق بككككل
لامار : كنك شن فيه
حنين : انحس في ضيقة صدر مش عارفة كني
لامار : غير اقري المعوذتين علي روحك
"""""
أحمد قعد في مكانة في ساحة الكيش وماتحركش
اذكر كلام مازن لما حكاله علي بنته روان
قعد خايف علي بنته ومراته
مش حاط ثقة في مازن
أحمد : ياريت حنين اتفهّم كلامي وماتزعلش مني
"""""
مازن انقلبت سيارته
الناس اتحاول اطلعه مش قادرين الباب مابش ينفتح
قعدوو يحاول يفتحوو في الباب الاخر
فتحووو الباب بعد نص ساعة من المعاناة
طلعووو من تحت السيارة كان الدم مطرطش علي وجه ودبشه امحصل خبطة قوية علي راسه
ركبووو للسيارة وسعفوو شور مستشفى الجلاء
واللي سعفه خذا نقاله يرجى في اي حد يرن عليه
عشان يقووللهم راه في المستشفى
السيارة اللي سعفته تجري باقصى سرعة
""""""
قوبعة امكسد مع الجماعة في المخزن
قوبعة : غريبة العقرب قالي ارجى مني تليفووون مارنش
ماعندكش حظ حتى البنت اللي خشت خاطرك طلع خووها
من اعدائك
حنرن انا وخلاص
""""""
احمد وصل لحووش هله شاف حنين ترجى فيه
حنين : شن صار امعاكم
احمد : لالا مش لنا هذا ,, هذا معروف بإسم العقرب وتاجر مخدرات واسلاح معرووف
حنين : يعني
احمد : مش لنا قصدي هذا ,, شن اللي يعني
حنين : انا شن دخلني لو طلع من عدوك اللدود ,, انا شن ذنبي بس
احمد : كنك تحكي امعايا هكي انت
حنين : انت اللي كنك اتخرب عليا في حياتي ,,
احمد : بالله عليك في بنت ملتزمة تحكي مع خووها هكي
حنين : تي معش نبي نلتزم لو حطين الالتزام شماعة عشان تحرموونا من ابسط حقووقنا
احمد : كنك تحكي هكي انتي امعايا ركزي علي كلامك
"""""
وصلت السيارة اللي ساعفة بمازن
جابووو البريلا وحطووو عليها
ويجروو بي لغرفة العمليات
والدم علي وجه ونزف واجد في السيارة
حلووو باب غرفة العمليات
وحطوو جوا ’’ حاليا بين الحياة والمووت
اللي سعفوو قاعدين برة
رن تليفون مازن
قوبعة : وينك ياالعقرب كنك معش رنيت
" صاحب النقال لقينا سيارته مقلوووبه سعفناه للجلاء لو خوه او قريبه تعال توا ظروري للجلاء "
قوبعة سكر الخط نوووض انت وياه بسرعة العقرب داير حادث
بسرعة شووور الجلاء
ركبووو سياراتهم كلهم ومشووو شوور الجلاء
"""""
حنين : كل مانحكي حاجة اتقولو كيف ملتزمة وادير هكي ’
تي راني بنت نفس هالبنات
شن ملتزمة معناها مش حنعيش حياتي
كيف هالناس ولا كيف
احمد : وسعي بالك كنك عصبتي انتي ,, بس هذا مش لكي امتاع معاصي
حنين : امتاع معاصي بالك ربي يهدي عليش انت امسكرها ولا عشان عندك امعاه مشكلة شخصية
احمد : شن دراكي ان مرات ربي يهدي
حنين : ربي قال في كتابة
( ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ )
وقال اخرة
مَنْ يَشَأِ اللَّهُ يُضْلِلْهُ وَمَنْ يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ
وقال اخرة ربي في كتابه
( مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ )
يعني مرات الراجل يندم وربي يهدي
احمد : ان شاء الله خير
" احمد وهو يتناقش مع حنين رن عليه اسلام
احمد : نعم يا اسلام
اسلام : مازن دار حادث وقاعد في العناية المركزة في الجلاء هذا وقتنا نقبضوو عليه
احمد : تحكي جد انت قاعد في العناية امبدري كان امعايا فيش تحكي انت
حنين : من من من من في العناية راك اتقوولها من من
احمد : تي اسكتي انتي بس
اسلام : شن انديرو من راي
احمد : امشي وصي الدكاترة عليه وقوللهم هذا شوورنا
حنين : من من في العناية شن فيه احكيلي
احمد : مازن دار حادث وراقد في العناية رنوو عليا جماعتي
حنين : لالا ياربي قوولي انبصر بالله عليك
احمد : تي كنك انتي كأن في بيناتكم علاقة حب ولا حاجة
حنين : عدي شووفه عدي عشان خاطر خيتك باهي باهي عدي
احمد : ياحنين فيه حاجة بينك وبين مازن
حنين : تي عدي شووفه عشاني قاعده نبيكلك كنك قلبك هكي انت
احمد : تي مانش ماشي الواحد معرووف امتاع مخدرات ,, خلاص خليتهم يوصوو عليه
حنين خشت للدار وقعدت تبكي وتبكي وتبكي
واحمد روح للشقة امتاعه
""""
قوبعة : وين العقرب وين
وصفووله غرفة العمليات
لقاء ناس لابسين عسكري قاعدين قدام غرفة العمليات
انسحبوو جماعة قوبعة
وقال انرن علي هل العقرب انقوللهم خير عشان ايجووو
ام مازن : من امعايا الوو
قوبعة : انا صاحب مازن ,, ومازن دار حادث قاعد في غرفة العمليات في الجلاء
ام مازن طاح النقال من يدها
قوبعة : الو الو الو الو
نرمين : كنك ياماما
فاطمة : كنك يا ماما شن في
قوبعة : الو الو الو
نرمين : من انت
قوبعة : انتي اخت مازن
نرمين : اها شن فيه امي طاحت شن قتلها
قوبعة : انا قوبعة ,, مازن داير حادث وقاعد في غرفة العمليات
نرمين : فاطمة مازن دار حادث ابسرعة شور الجلاء
ركبن تكسي ومشن شوور الجلاء
نرمين وام مازن يبكن في التكسي
وفاطمة اتهدي فيهن واتقوللهن ان شاء الله ساهلة ,,\
"""
حنين تدعي يارب اشفي مازن
يارب اهدي مازن
يارب اشفيه واهديه
""""""
قوبعة هو والجماعة قاعدين برة المستشفى رن عليه ايمن
ايمن : كيف صار سمعت ان العقرب في المستشفى صح
قوبعة : اها انقلبت بيه السيارة وقاعد في العناية بين الحياة والمووت
ايمن : ربي يطلعه سالم ان شاء الله
لما سكر ايمن الخط من قوبعة
ايمن : يارب ايموووت قتلهم خلوو ديسكوو العجلة مرخي امتاع سيارته
يارب يبشروونا بمووتك عشان تفضالي الساحة
""""""
وصلن ام مازن وخواته للمستشفى لقوو شرطة قدام غرفة العمليات
عدت تجري ام مازن شوور الغرفة قالولها ممنووع
ام مازن : هذا كبدي لو اتريح مني انريح وراء انا وقعدت تبكي
وهي تبكي من هنا طلع الدكتور من الغرفة
الدكتور : ماتخفووش ,, امحصل ضربة في راسه قووية لكن لحقنا عليه ,,
والامن الداخلي ابرووحه اموصيين عليه المريض
احسن الدكاترة اللي قاعدين جوّا
تقدروو اتريحوو توا
ام مازن : الحمد الله يارب
نرمين وفاطمة : الحمد الله الحمد الله
قوبعة رن علي ام مازن
نرمين : تمام حالته مستقرة
قوبعة والجماعة الحمد الله فرحانين الحمد الله ياربي
""""
اسلام رن علي احمد
اسلام : العقرب حالته مستقرة توا ,, لولا الله اولا ولولا توصيتك مالحقوو عليه ,, احدث الدكاترة جوو في نفس الوقت
احمد : تمام نفس ماكان سبب انّ نقذ اختي في الجامعة انا قعدت سبب اني نقذته من الموت
"""""
قوبعة لما شاف اللي لابسين عسكري طلعوو من المستشفى
خش هو وجماعته
قوبعة : خلاص تريحوو في الحووش ,, وعد بكرة انجيبكم في الصبح بدري
فاطمة : صح هيا ياماما قاعدين امعاه جماعته
نرمين : ديروو بالكم ع خونا واجد
روح بيهم واحد من جماعة العقرب للحوووش
وعلامات الحزن علي فاطمة ونرمين وام مازن
فاطمة تذكر في خفة دم مازن
نرمين تذكر في نصائح مازن
ام مازن تذكر في حنيته
روحوو للحوش هدووء وسكوووت
نرمين رنت علي حنين تحكيلها شن صار
حنين وهي تبكي شافت رنت نرمين
مش قادرة اترد خايفة تسمع حاجة اخرة
نرمين : غريبة مابتش اترد
رنت اخرة
مسكت النقال وخايفة وترعش وامثلجة
حنين : نعم
نرمين : كنا صوتك
حنين : لا مريضة بس اشوية
نرمين : حبيت انقوولك ان مازن دار حادث لكن حالته تمام توا وقاعد في الجلاء
حنين : امتنّحه ومستكه ومش فاهمة شي اه اه اه امتى دار حادث وكأنها ماعندهش علم
نرمين : امبدري لكن توا تمام ماشتغلش بالك
حنين : اسمحيلي غير مريضة بكككل ومش قادرة نحكي المهم طلع تمام الحمد الله علي كل حال ,, ماسكة عبرتها ماتبش تبكي عالخط
بمجرد مسكرت منها نرمين
قعدت تبكي الحمد الله ياربي
الحمد الله ياربي
الحمد الله ياربي
والله لو صبت الدنيا قدامي ماني راضية براجل خاطي مازن
لين رقدت من البكاء وهي اتقوول الحمد الله ياربي
,,,
ناضت ثاني يوم الصبح
ناضت انسانة متمردة انثى متجبرة مش خايفة من حد
صلّت الصبح وولبسة عبايتها وخمارها
قصاد الساعة 10 قالت الباتها
حنين : اتشيلني لمستشفى الجلاء غير صاحبتي قاعدة مع امها نبي نعطيها امانا وانرد عليك ما انطولش واجد
بات حنين : حاضر
"""
جا قوبعة وخذاه ام مازن وخواته وشالهن للمستشفى وقاعدات جنب مازن
مزال راقد ماناضش يرجوو فيه يفتح في عينه
"""
وصلت حنين للمسشتفى خشت ادور عليه في اي غرفة
شافت امه وخواته واحد بارني متعرفش اللي هو قوبعة
بمجرد ماخشت طلع قوبعة
قعمزت هي جنبهم واتحمدلهم عالسلامة وماسكة عبرتها من البكية
نرمين : عليش اتعبي في روحك
حنين : كيف انتم نفس هلي ولازم انحمدلكم عالسلام
فاطمة : بارك الله فيك ياحنين
حنين : ان شاء الله هذا حد السو
ام مازن : اللهم امين
نرمين : هذي حنين اللي يبيها مازن ياماما
حولت الخمار لان كانت فاضية الغرفة مافهش الا مازن وامه وخواته
هيا حولت الخمار من هنا
علي فتحة اعيووون مازن
مازن دار روحه مزال مغمى عليه
يفتح في اعيونه ويسكر
يبي يتاكد هل هي حنين ولا لا
ونفس ماتوقع البنت اللي كانت اتهدرز مع امه وخواته
هي حنين
وجه حنين كان بلسم شفاء بالنسبة لمازن
وكمل دار روحه راقد
رن عليها باتها حنين
حنين : خلاص نبي انعدي ,, ماحوتي كيف جيت طمنووني عليه
طلعت من هنا اشوية هكي
مازن قعد يفتح في اعيوونه
فرحة امه وخواته وقعدوو يحضنوو فيه
مازن في عقله قال
"نقعد مش راجل كان ماخذيتك يا حنين ,,
انتي ليا وحتقعدي مراتي "


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 4 hgl,sl hgh,g hgpgrm





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات كلي حلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
برودكاست ضيق للبى بى لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1260 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست للبى بى تذكر لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1095 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست بلاك بيري حزينة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1067 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بلاك بيري الم لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1067 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بى بى اسلاميه حلوة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1069 02-14-2019 08:42 AM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 3 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 2 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة الاولى كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:04 PM
رواية #أفنان الحلقة 3 حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 05:34 PM
مشاهدة برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم 3 الحلقة 1 كاملة 25-10-2013 بندرعزب ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 0 10-26-2013 02:52 AM


All times are GMT +3. The time now is 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant