آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:23 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4747 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 27




#مشاعر_مطرطشة


الموسم الثاني


الحلقة 27


في الماضي وقبل عدّة سنوات وقبل ان تولد حنين


كان بات حنين في عز المراهقة
امكبد علي بنت تخدم كوافيرة
حبّها واجد
لمّا جا يبي يخطبها ويزوجها
اهله هو رفضوو البنت .. قالوله
هذي بنت مش تمام
معروف تاريخه
هو سكّر راسه كان يحبّها موووت وامكبد عليها
قعد معش يشووف فيها الا هيا
قعد شبه قريب يعبدها
كان باين قدام الناس انّ هو يحبّها
لكن في الحقيقة هي كانت دايرتله عمل وسحر
قعد معش يشووف في حد غيرها
لما اهله ارفضوو الفكرة
زوّجها غضبن عن هله
وقعد ساكن في اجار كان مجرد موضف وقتها
بعده سنتين يرجى في مولود
لكن مافش امل
وكانت اسماها نوال
كانت امراة مستلطة
يحكيلها يقووللها هيا انديرو تحليل
نبو انعاينوو عليش مافش بيبي لعند توا
هي كانت اتسكر في راسها وماتبش تمشي
بعد مشاكل ونقاش رضت ومشت للمستشفى
قالوللهم الدكتور مافش أي حاجة عادي
انتم الاثنين اموووركم طيبة وسليمة
بات حنين استغرب
وروّح مع نوال للشقة
في يوم من الأيام روّح بدري
للشقة كانت نوال في الكوافيرة
خش للدار قاعد ايدور في حاجة رايحة منّا
بالصدفة لقى في الدولاب
احبوب منع الحمل
بات حنين : يعني بِعت هلي عشانها
وهذا كلّه تبي تحرمني من اول بيبي في حياتي
ضرب المرايا امتاع الدولاب بووووني
قعدت يدّة دم
وطبّس وقعد يبكي
شن درت بس انا مع هلي
وين كان عقلي بس
وكأن اصحصح وضبابة حوّلت من اعيونه
وقعد يشووف في الحقائق
,,
روّحت نوال شافت راجلها
يرجى فيها
نوال : اهلين حبيبي كنها يدّك دم
بات حنين : الحبوب هذينا فيش اديرن في الدار
نوال : اسكتت توا كيف شفتهن انا
بات حنين قعد يضرب فيها ويضرب فيها
بات حنين : نبيك تحكيلي كل حاجة
من وين طلعتيلي انتي
ومن وين جيتيني
كنت عايش حياتي عادية
لين جيتي انتي خرّبتي حياتي كلّها
نوال قعد تبكي
نوال : الله غالب حبيتك عشقتك انت كنت فايتني
مش امعبرني قلت حندير المستحيل عشان ناخذ
لو اضطريت نسحرك عشان ناخذك حبيتك
بات حنين : حبتيني ليش تاخذي في احبوب منع الحمل
نوال : انا ملمووسة وفيها جن
عارف شن معناها فيّا جن
مانبش البيبي ينضر افهم
افهم والله نقدر انجيبلك بيبي
بس مانبش انجيبه
انخاف يطلع نفسي انا وتطلع فيها جن ولا ملموسة
بات حنين طلع من الشقة وفاتها
ومشى شور هله عشان يعتذر ويبي السماح منهم
,,,,,
بعد فترة من مشكلته مع نوال
أهل بات حنين سامحوو
وازوج بنت قريبته
وقعد ساكن في حوش اهله
مابش يطلّق نوال وخلّاها معزوقة في شقتها ابروحها
هي قعدت تدفع في الاجار ابرووحها
تمشي للكوافيرة وتصرف علي روحها
وزعلان عشان
حسبتها غلط
,,,,
بعد أيام سمعت انّا نوال
ان راجلها زاد عليه ولد وبعد سنة زادت عليه بنت
اللي هما أحمد ولامار
زاد غضبها وزاد اهبالها
احقدت علي مراتة الثانية
نوال غيرت معاملتها علي أساس تغيرت للاحسن
وقعدت طيبة وقالت لي راجلها
راني تغيرت خلاص وقعدت احسن من قبل
ومعش نبي اندير حركات اهبال
بات حنين قعد مرة مرة يمشيلها يبات عندها في الشقة
ويجامع فيها
وقعد عادي يصرف عليها
وام احمد ولامار كان عندها علم بكل حاجة
,,,,
بعدها حملت نوال
وجابووو بنت سمووها حنين
بات حنين إشْرا حوش جديد
وقال خلاص مدام تغيرت نوال وزاد عليها بيبي
خلينا انعيشو في حوش واحد
احسن من المرمدة كل مرة في مكان
لما جت حنين
كان وقتها احمد ولامار
ممكن اكبر من حنين بثلاث سنوات
ماطشووق مع بعضن شهر فقط
نوال ومرات راجلها الثانية
وبدت الحرب بين نوال ومراته الثانية
مشّاها بات حنين يحل في مشاكلهن وخلاص
لين وصل لقناعة
خلاص مل من اهبالها ونفسيتها
خذا منها حنين وطلّقها
وكانت هي وحيدة
لان هلها متبريين منها
وماعندهش حد في هالدنيا
لما لزّها كانت دايرة احسابتها
وكانت واخذة من شعر مراته الثانية
مشت لسحّار قالت له نبيك اديرلي عمل فيها
وتاخذ السعر اللي تبيه
وفعلا درلها السحر
انشلت مراته الثانية
في البداية كانو يحسابوها جلطة
لكن هو كان سحر
بات حنين عرفها من نوال
قعد يبحث عليها معش حصلّها
,,,,
مشى بيها لجميع الشيوخ مافش امل
حالتها نفس ماهيا ام حنين
,,,
في يوم من الأيام
جت نوال لعندهم في الحوش
بات احمد اول مرة يضعف
شن درتي في مراتي
عليش هذا كله شن انتي
شيطانة ولا شن
معش عرفتك شن تبي
امتى اتخليني انا وعائلتي ابروحي
لقاها اتبحت في حنين
وكانت مزالت تقرا في ثالثة ابتدائي
نوال : نبي حنين
بات حنين : شن تبي فيها عليش تبي اتخربي
تبيني انكلملك الشرطة
تبيني انبلغ فيك ولا شن
شن تحسابي روحك
نوال : انت اللي خليتني هكي
انت اللي فضلت زوجتك عليّا
حتى بعد جبتلك بنووته
قعدت اتفضل فيها عليا
بات حنين : نعطيك المبلغ اللي تبيه
بس ابتعدي عليا وعلي بنتي حنين
نوال : اوكي حنبتعد
لكن مش حنفك العمل امتاع مراتك
حنخليها تتعب لين اتمووووت
بات حنين : باه عادي المهم معش نبي انشوفك بكل هنا
وطلعت نوال واختفت عليهم
وانقطعن اخبارها
<<
بات حنين خاف علي حنين
انّها بعد تكبر تطلع نفس امّها
من طفولتها حطّها في المسجد
وحاول يخليها متلزمة من طفولتها
ويحفضها كتاب الله
ادير في المستحيل عشان ماتطلعش نفس أمها
وخلّاها تكبر في المساجد مع البنات
حتى لما اهربت من الحوش زمان
كان بات حنين ديما تخطر في باله نوال
كل لقطة اديرها حنين فيها جرأة
يقوول طالعها الامّها
ولعند توا مافش حد عنده العلم بشي الا الافندي احمد
لما كبر حكاله باته القصة
ومع الوقت ام حنين تعالجت وانفك السحر امتاعها
,,,,,
في الوقت الحاضر


ام حنين : تعالي قرّضي امعايا الخضرة
حنين وهي مبتسمة : حاضر ياماما
خذت الموس من الدرج
وكان الدرج وراه امّها
مشت شوور امّها من وراها
ومسكت موس لحم مش موس خضرة
كان ضل حنين عاكس عالطاولة
فطنت ام حنين
بحتت لاورة
شافت حنين ماسكة موس لحم
ام حنين جت عينها في عين حنين
وزمطت ريقها وثلجت وخافت
حنين : شوفي العقل ياماما
بدل ما انجيب موس خضرة جبت موس لحم
وعدت للدرج غيّرت المووس
ام حنين في بالها
" نظراتك ياحنين قعدت نفس نوال
اسغفر الله من كل ذنب عظيم "
حنين : بعد خطرها ياماما
ام حنين : نعم حنووو
حنين : كل سنة وانتي طيبة اليوم عيد الام
الله غالب عارفة وضعي كان هذا جبتلك هدية
ام حنين : انتي احلى هدية عندي
,,,,,
قاعدين مزال عقرب وفارس ومروان وباقي الجيران ينظفوو في الحووش
العقرب : مش تمشي يافارس انت ومروان
اتجيب اللي قتلك عليهن
الحاجات اللي ناقصات للمبطخ
فارس : تم تم
الافندي احمد : نبيك علي انفراد يالعقرب
مازن : نعم
.....
نجاح : مفروض جايبلك هدية في عيد الام
وانا قاعدة حاليا مضروبة عندك
مزلطة منّك ياماما
وقعدت تبكي
وفاء : خلاص ماتبكش يا اعيووني
انا امسامحتك
نجاح : بس صعب يسامحني مروان
وفاء : لا مروان حنون وطيب وحقاته يضايق
لكن حيسامحك خليها عليا بس وحتشووفي
نجاح : احضنت امّها وقعدت تبكي
,,,,,
نرمين : دزيتي لمازن رسالة اللي قتلك عليها ولالا
فاطمة : اها دزيتله
نرمين : تمام
ام مازن : رسالة شن
نرمين : نبيه ايجيبلي حاجة نقصتني
’’’’’’’
معاذ : يالزعيم قعدنا امراقبين حوش احمد وحوش اهله
معاوية : تمام المهم نبيكم تعرفوو وين يقعدو اهله
حنخلووها اخر ورقة نلعبوو عليها مش توا
معاذ : حاضر
معاوية : ماجبتلش معلومات جديدة عالعقرب
معاذ : امس حوشهم والعة في النار
لكن مزال مش معروف من شن
معاوية : نبيك تعرفلي هل العقرب مزال قاعد عالساحة ولالا
ممكن قاعد عالساحة بس عالمخفي
لازم ادير تليفوناتك
معاذ : حاضر
,,,,,
العقرب : نعم يا احمد
الافندي أحمد : مافش حاجة جديدة
العقرب :لا اكيدة فيه بس ننهي موضوع الحوش
وحنشووف وانرن عليك لاي جديد


في الماضي


امكسدين العقرب والافندي احمد في شقة احمد
العقرب : جيتك ,, قتلي نبيك ضروري
الافندي احمد : نبي نطلب منّك طلب
ونقعدو متعاونيين مع بعضنا
العقرب : ادلل في أي حاجة
الافندي أحمد : انا حطووني مدير مكافحة المخدرات
العقرب : عندي علم حكتلي حنين كل حاجة
الافندي أحمد : نبيك تخترق جميع العصابات اللي في بنغازي
وتقعد تعرف أي حاجة أي بضاعة تبي تطلع
بحيث محد يفطلك
العقرب : تبيني انخون ارفقاتي صعبة بكل احمد
الافندي احمد : مش اتخون هذا واجب وطني
العقرب : طلّع الموضوع من راسك
الافندي أحمد : هذا آخر كلامك انت
العقرب : تطلب مني في حاجة صعب
اغلب تجار كانوو اصحابي زمان
صح انا فتت حاليا او امريح الكارطة
لكن مش انا اللي انخوونهم
الافندي أحمد : انا قتلت اللي قتل اسلام
وخشيت امعاك في مواضيع مش شوري
العقرب : خليني انفكر وانقووولك
الافندي أحمد : راني عابي عليك
العقرب : ان شاء الله خير
,,,
,,,,
في الوقت الحاضر


الساعة 2:00 ظهرا


حنين وامها وباتها واختها لامار يتغدووو
لامار : ماكلمتش مازن
حنين : لالالا لو في حاجة حنرن عليّا
لامار : غريبة حنين هي اللي ترجى في مازن يرن
بات حنين : فكينا مش داعي اتنابشيها
ام حنين : غداء اليوم طيبّاته حنين
بات حنين : فتلاكة بنتي عرفها
,,,,,
وفاء ترجى في مروان عالغداء
خش عليها باسطي ومشرووب
مروان : كل سنة وانتي طيبة يا امي
وفاء : وانت طيب ياحبيبي
وحضناته امّه
بحّتت فيه نجاح
فنّص فيها مروان
وفاء : هيا هيا اشوية انحطلك الغداء يامروان
,,,,,
ام فارس : باب الحووش يدق
تبي تطلع ام فارس
طلعت نرمين
فتحت الباب
طلع العقرب : وجايب باسطي وموالح وهدية الامه
نرمين : نجّك ليا عرفتك حتشوف الرسالة مش حتقصر
ام مازن : شن هذا يا نرمين
نرمين : كل سنة وانتي طيبة يا امي و وكل سنة وانتي ياطبية ياعمتي
ام فارس : وانتي طيبة يا عسل
فاطمة : كل سنة وانتي طيبة ياماما
خش مازن وفارس للمربووعة
وخشت عليه امّه وسلم عليها
وهدرز امعاها اشوية
,,,,
كانت في سيارة جنب شقة أحمد اتراقب فيها
وسيارة جنب حوش هل احمد اتراقب فيهم
,,,,,
في الماضي


الافندي أحمد : تقابلنا في نفس الكافية اللي اول مرة شفتك فيه
مازن : ههههههه أيام الله لايردّن
الافندي أحمد : شن غيّرت رايك
العقرب : لا مش غيرت راي لكن كل شي مقابل
لان الجماعة اللي نبي نعبى عليهم
مش حيخدمووني بلاش
الافندي أحمد : كل حاجة نمسكها اعتبر عندك فيها نصيب
العقرب : هكّي متفقين معناها
وسلّمووو علي بعضهم
العقرب كل عصابة مسلحة كل مليشية كل تاجر مخدرات
خلّى فيهم جاسوس يجيبله في الاخبار اول بأول
وهوو اللي ساعد الافندي احمد في اكثر من عملية
لكن بالخفايا ,,


,,,,,


لامار امكسدة عالتلفزيون في القايلة
وبات وام حنين يحكوو مع بضعهم
وحنين قاعدة في الدار سرحانة
بات حنين : زعمك جا الووقت انصارحووها
ام حنين : بس مش عارفة كيف حتقبل الموضوع
بات حنين : لازم تعرف كل حاجة عالعموم
حنين سرحت واذكرت لما كانت ادير في مشاكل مع مازن
وتنتهي بالضحك واللعب والود


في الماضي


حنين : زعلانة منّك مانش واكلة ولّا حاجة
مازن : ابراحتك تو ناكل ابرووحي
حنين : احسن أصلا انت مش امدورني بكل
مازن : ديما ضلميتيني الله يساحمك
بعد كمّل مازن الغداء
صبّت حنين شور المطبخ
كانت في المطبخ فاطمة
حنين قعدت اتهدرز مع فاطمة وتاكل في المطبخ
فاطمة : ههههه كنك ماكلتش مع مازن ولا شن
حنين : اس اس راه يسمعك دايرة روحي زعلانة ومنّة مانبش ناكل
فاطمة : قاعد وراك أصلا ههههههه
حنين بحّت وراها
حطّت يدّها وراها
وكان فمّها امعبي اكل
بحّت فيها مازن وابتسم
مازن : مش ع أساس زعلانة ومابتش تاكلي
قرّب منها مازن ومسحلّها فمّه بيدّه
علي طلعة فاطمة من المطبخ
مازن همس في وذن حنين
كمّلي غداك وتعالي في الدار ياروحي
ومازن طلع وهو يضحك علي حركات حنين


في الوقت الحاضر


حنين سرحانة ومبتسمة وتذكر في حاجات اسماح صارن امعاها مع مازن
حطّت اسمه عالنقال تبّي اترن عليه
لقت رووحها طالعة من قائمة الأسماء وردّت سرحانة
بسمة علي فمّها معاها دمعة من عينها
,,,,,


فارس : ماتوقعتش لؤي ايجي بكل الحق
مازن : اها بالجودة بي ,, اصلي الشاب هذا
وهوو يهدرز سمع نقّاله يرن
واحد من جواسيس مازن
جاسوس : اهلين يالعقرب عندي موضوع ضروري
العقرب : احكي توّا عادي
جاسوس : لالا لازم انشووفك
العقرب : خلاص تعالي عند الكافيه عارفة انت اللي انكسد فيه
جاسوس : وكلّم امعاك الافندي احمد
موضوع يخصحكم انتم الاثنين
العقرب :شغلتني شن فيه
جاسوس :قتلك عالنقال مانقدرش نحكي
العقرب : خلاص الساعة 5:00
فارس : شن فيه يالعقرب
العقرب : مش امرايف علي جوّنا أيام زمان
فارس : اوووو ايديّة ياكلن فيّا
العقرب : شكلها في غناوة جديدة
فارس : اقرووبّنا كلّه قاعد ,, بس يرجوو فيك
العقرب : تم تم ,, كنّك حسيتك فرحت
فارس : مش غير فرحان
جو العقالة مش ليّا بكل ومش شوري
العقرب : شوف مروان ولؤي
فارس : عليش انشووفهن القرووب واتي قاعد
العقرب : مروان احسن من يسووق في السيارات في بنغازي
فارس : باهي مروان اووكي لكن لؤي شن يبي ايدرلك هادي في حاله
العقرب : لؤي احسن هكر فيك يابنغازي ماتعرفش انت اكويس
,,,,,
الساعة 5:00 عصرا
معاذ خش للوحيشي وكان مع معاوية
معاذ : هذا حوش العقرب اللي الناس قاعدة اتنظف فيه
وهذا السوبر ماركت امتاعه
صعب اتخش أي سيارة عسكرية لعند هنا من قبل
لكن توا امهدي الكارطة امتاعه
معاوية : تمام تمام ,, هيا اطلع منها
,,,,,


الافندي أحمد : شغلتني شن في يامازن
مازن : اشوية في واجد جي وعنده معلومات مهمة اتخصني واتخصك
الافندي أحمد : انا وانت ؟؟؟؟
مازن : اهوو جا
جاسوس : اهلين العقرب اهلين افندي
مازن : اهلين شن فيه
جاسوس : في تاجر حشيش واصل بكل
وراس كبير اسمه معاوية
الافندي : باهي
جاسوس : هو تقريبا عضو في واحد من الأحزاب المهم هو عنده حاجة في الدولة
مازن : اطلع ع راس حاجتك شن
جاسوس : حاط العين عليك انت والافندي احمد
عشان اكثر من مرة الافندي احمد
تمسك في البضاعة اللي ماشيا لجماعتهم
الافندي احمد بحّت في مازن وضحك
ومازن ضحك حتّى هو
مازن : اسمك تقريبا إسماعيل صح
جاسوس : ان شاء الله
مازن : المهم افطن الروحك انت مرات يقعد زارق عليك
الافندي أحمد : صح دير بالك ع روحك
هذيما مايرحمووش بكل
مازن : معناها قصدك البووم اللي صار في الحوش منّا هو
إسماعيل : لا ما انظنش ,, كان هذا وصلتني الدوّة
انا اقرب واحد لذراعة اليمين معاذ
مايدّس عليا في شي
ممكن عرف حواشينكم انتم الاثنين وعرف اهلكم
الافندي أحمد : المهم دير بالك ع روحك واي جديد كلّم مازن
إسماعيل : حاضر
صبّى إسماعيل وماشي
مازن : تعال هنا وين ماشي
إسماعيل : نعم
مازن : هاك باياتك وعطى افلووس
ومشى إسماعيل
الافندي أحمد : بكرة انا حناخذ علي تقرير كامل ونعرف شن زبدّته اللي اسمه معاوية
ومازن : وانا نبّي نبدا انلم في فريق خاص بيّا وبيك
الافندي احمد : كيف فريق جديد
مازن : يعني نبي اندير غرفة عمليات خاصة بيّا انا
الافندي احمد : ماتقولهش قصدك تبي تنزل تسعات من جديد
مازن : الموضوع في اهل ما اهل خلاص
الافندي أحمد : ايصير خير


,,,,,,


بعد مرور ثلاث أيام


الحوش صيّنو من جديد
وخذو غرفة نوم جديد
ودبش مطبخ جديد ومشت كأنها حادث عادي
حنين قعدت اتحاول اتحكم في تصرفاته
وردّت اتصلي وتقرا في القرأن
لانّها كانت مقصرة في الصلاة والقرآن
بدت اتجيها حالتها امتاع امهّا
وتسيطر علي روحها
لانّها مزالت مش عارفة شن صارلها
قعدت كل ماتذكر الأيام الحلوة بينها وبين مازن
تقعد حالتها أحسن
,,,,
مروان مزال مايحكش مع نجاح وفايتها بكل
حتّى للجامعة معش خلاها تمشي
فارس فرحان وقريب اطير من الفرحة
قعد يوّتي في الدبش امتاعه القديم
ورد يلبس في الصعقاوي
والبلجيكي كان تحته وديما اطياح قدام سوبر ماركت
والافندي أحمد خذا الزبدة الكاملة علي معاوية
وعرف كل حاجة عليه


الساعة 11:00 صباحا


حنين : شن هذا اللي وراه ضهرك
مازن : شن اكيدة اسلاح
حنين :شن قلنا نحنا
مازن : لا متخافش جو تمام مادوري شي
حنين : وين طالع توا
مازن : ومن امتى العقرب يسألو فيه وين طالع
حنين : العقرب صار ,, باهي اسفة انشغلت عليك بس
طلع العقرب من الدار كانت امّه في الصالة
عقرب :صباح الخير
ام مازن : صباح الورد اعيوني
وطلع ركب سيّارته وماشي لمزرعة في بوعطني
لؤي خذا اللاب توب امتاعه والواي مكس ومشى شور بوعطني
مروان تكّه علي فراس بالسيّارة ومشو شور بوعطني
الافندي احمد طلع من المكتب امتاعه ومش شور بوعطني


,,,,


معاوية قاعد في مقر الحزب مع باقي الأعضاء
كيف كل صبح يمشي شور مقر الحزب
يشوف اخر مستجدات الدولة
سمع نقّاله يرن
شاف الرقم معاذ
معاوية : نعم ,, عارفني قاعد في العمل توا
معاذ : الذراع اليمين امتاع العقرب
قعد يلبس في عسكري وامخلّي تحت اسلاح
معاوية : شن
معاذ : جماعة العقرب بدوو يرّدوو للوحيشي
معاوية : فيش تحكي انت ياراجل ,, ما فات الجو هذا
معاذ : شفتهم انا بالسيارات ودايريين دواريات في منطقة الوحيشي
معاوية بصوت واطي : اوووف شكله الجاسوس اللي حاطينّه حكالهم علينا
معاذ : كنك تحكي بصوت واطي
معاوية : تي قاعد في مقر الحزب افهم
معاذ : انسيت انقولك حاجة اخرة
معاوية : شن
معاذ : في سيارتيين امدرسات عند شقة الافندي احمد
لابسين مدني بس واضح تحتهم اسلاح
معاوية بصوت واطي : معش اتراقبووهم مانبش انجيب الروحي ادواوي
مانبش نحرق كرتي في الحزب
معاذ : تمام
معاوية بصوت واطي : لازم انطلعوو الجاسوس ضرووري لازم
معاذ : حاضر يالزعيم
سكّر الخط معاوية ودار تليفونات للقروب امتاعه


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgjhkn hgpgrm 27 hgl,sl hgjhkn hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3027 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1749 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1148 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1030 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1068 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:32 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 27



الله يعطيك العافية
ولا تحرمنا من مواضيعك


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, التانى, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 25 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:40 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 26 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:32 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 11 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant