اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
خطوات تعليم الطفل الثقة بالنفس (الكاتـب : - )           »          اسس تطوير شخصية ابنك (الكاتـب : - )           »          اعراض تكشف تعرض الطفل للتحرش (الكاتـب : - )           »          طرق تقوية شخصية ابنك (الكاتـب : - )           »          التعامل مع الطفل الذى يكره تناول الطعام (الكاتـب : - )           »          اسس التعامل مع المراهق (الكاتـب : - )           »          ممارسات تدمر الموهبة عند الأطفال (الكاتـب : - )           »          اعراض تعرفى منها ان طفلك عنده توحد (الكاتـب : - )           »          الحفاظ على وقوع ابنك فريسة للألعاب الإلكترونية القاتلة (الكاتـب : - )           »          خطوات لإعطاء ابنك الدواء دون معاناة (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى التعليمي ۩ > ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑
 
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-02-2018, 12:58 PM
ذابحني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2093
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 فترة الأقامة : 2995 يوم
 أخر زيارة : 06-16-2018 (11:41 PM)
 المشاركات : 1,600 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ذابحني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نصائح للتخلص من الكسل اثناء العمل




من منا لم یتوقف فجأة عن العمل بسبب الإحباط ويبحث عن طريقة تنفعه في علاج الإحباط هذا ؟ نمر جمیعاً بمراحل من فقدان الثقة في قدراتنا الخاصة، الشك في النجاح والتساؤل عن جدوى ما نفعله وھل یحدث تغییراً أو یشكل أھمیة للناس أم لا؟ یفاجئنا الشعور بالكسل والإحباط ، ینقض علینا بضراوة شدیدة ویجعل منا فریسة سھلة له ، فنفكر عشرات المرات قبل النھوض للعمل، ونعیش بروتینیة شدیدة وملل ونستسلم لھ، بسبب صوت بداخلنا یقول “لن أستطیع”. ولكن ما لا تعرفه ھو أنك تستطیع! ویمكنك الخروج منتصراً من معركتك مع الكسل، وأنه لیس بالضرورة أن تصبح فریسة له

نصائح للتخلص الكسل اثناء العمل

جمعنا لكم بعض الخطوات الملھمة التي أتبعھا العدید من الناجحین حول العالم لیتخلصوا من كسلھم وعلاج الإحباط :




یمكنك أن تكون مثلھم الآن فقط بأتباع ھذه النصائح وتنفیذھا، وستتغیر حیاتك جذریاً ولن تصبح فریسة بعد الیوم.

١- فھم عواقب الكسل والإحباط یجب أن تفھم أنه بمجرد أن یصبح الكسل عادة، تزداد الفرص في عدم إتمامك لمھامك، وإذا لم تنجز مسئولیاتك فأنت لا تستحق راتبك، وسیكتشف رؤساءك في العمل ھذا الأمر بمرور الوقت، مما سیجعلك تفقد عملك، فكر فقط في إمكانیة خسارتك لعملك بسبب الكسل.





٢- أكتشف المشكلة الحقیقیة عندما یحین الوقت لتعلم الإقلاع عن الكسل والإحباط یجب أن تدرك المشكلة المعنیة بالكسل، فالكسل لیس سبباً ولكنه نتیجة لمشكلة أخري،لذا في كل مرة تشعر فیھا بالكسل توقف للحظة وخمن ماذا حدث؟ ، وما ھو السبب الأساسي في الركود وعدم الإنجاز؟ ھل أنت مرتبك! متعب؟ أو حتى تتذمر بلا سبب؟ فكثیراً ما تكون المشكلة أصغر مما تتخیل ویمكنك تخطیھا بسھولة، ولإنھاء ما یعیقك عن إتمام عملك یجب أن تبذل ما في وسعك لأكتشافه ، فإیجاد المشكلة الحقیقیة ھو الأمر الوحید الذي یجب أن تھتم بھ، فإذا خاطبتھ تستطیع أن تعالجھ بفعالیة.





٣- نظم عملك : تشكل الفوضى عائقاً لحافز العمل والتركیز بالنسبة لبعض الناس، لذا إن كنت منھم ینبغي أن تتصرف لتحقیق بعض التنظیم ، وبترتیب الفوضى التي تحاوطك ستشعر بالنشاط ویزداد حافز العمل لدیك.

٤- لا تتوقف عن العمل : یقول العدیدون أنھم بمجرد ما یتوقفون عن عمل یعترضھم الكسل ویشعرون بصعوبة العودة للعمل مرة أخرى، والحل ھو إنھاء المھمة التي في یدك والأنتقال مباشرةإلى المھام المرتبطة بھا، والمھام المترابطة ھي المھام التي تتطلب نفس المجھود الذھني، فلأنك أنجزت للتو مھمة شبیھة بھا ستشعر بالمزید من الثقة والسھولة في إنجاز المھمة التالیة، وكلما زادت ثقتك كلما زادت إنتاجیتك.





٥- أعمل لنفسك أیضاً : من المعروف أن المجتھدین في عملھم یعملون فقط لحساب شخص ما، رئیسھم أو صاحب العمل نفسھ، لذا حین یخف ضغط العمل بعض الشئ فإنھم یلجأون إلى الكسل، والعمل أقل من معدلھم الطبیعي، بدلاً من تحویل أنتباھھم إلى إنجاز شئ ما لأنفسھم، فقط تذكر ھذا الأمر: إذا بذلت كل عملك الجاد في إنماء تجارة الآخرین وكل وقت فراغك في الكسل، فلن تستطیع أبداً بناء عملك الخاص، ولذلك تجنب الكسل بإمضاء وقت فراغك في العمل من أجل نفسك، فالقاعدة تقول “كلما أنجزت لنفسك وعملت بنشاط یزداد حافزك في الحیاة “





٦- أصنع حاجز ضد عوامل الإلھاء : یتسبب الإلھاء في الكسل أحیاناً ، وتتواجد عوامل الإلھاء في كل مكان حولنا لسوء الحظ، فإذا كنت مثل معظم شباب الیوم ، لابد أن تتصفح الفیس بوك ومدوناتك المفضلة او المجلات للعدید من المرات في الیوم الواحد، لذا لابد أن تصنع حواجز مادیة ضد ھذه الأشیاء.

  • یمكنك أن تقطع أتصالك بالأنترنت عندما تعمل، أو إذا كنت لا تستطیع مقاومة إغراء التلفاز مثل العدید من ربات البیوت، أطلبي من زوجك إخفاء الریموت كنترول في مكان لا تعرفیھ، یجب أن تصنع حاجز مادي بینك وبین عوامل الإلھاء كي تتخطى كسلك.
٧- راقب أفكارك : تتأثر سلوكك وتصرفاتك بأفكارك أحیاناً، لذلك من الأفضل لك أن تقصي أفكارك وأحادیثك السلبیة إلى نفسك ،فحتى حینما تقول لنفسك “یا الھي أنا كسول جداً وبلا فائدة” لن یقودك ھذا إلى أي مكان، فتوقف عن فعل ھذا وألتف حول الأفكار الإیجابیة، وبھذه الطریقة سوف تندھش من أن تفكیرك الإیجابي سوف یحرك توقعاتك بإیجابیة ، والوعي بمراقبة أحادیثك الداخلیة مھم جداً وسوف یؤثر حتماً على كسلك وشعورك الداخلي، وما أسھل تخطیك للكسل والمماطلة حینذاك!





٨- تدرب على الأنتباه والتیقظ : لا یحظى العدید من الناس بالوقت الكافي للتوقف عن حیاتھم السریعة الضاغطة من أجل ألتقاط أنفاسھم! إنھم یقعون فریسة لروتین یومي ممل منذ الأستیقاظ من النوم وتناول الإفطار، والذھاب للعمل، وحتى الخلود للنوم مرة أخرى، ویستمرون في التفكیر بالقادم بدلاً من عیش اللحظة الراھنة ، فإذا كنت تعیش اللحظة الراھنة سوف تدرك فوائدھا بفعالیة وتجني ممیزاتھا، لذا في المرة القادمة.

  • إذا بدأت في الكسل والتفكیر المتواصل بماضیك ومستقبلك، توقف وعد إلى اللحظة الحالیة ، یمكنك التركیز على أي شئ حولك، سواء في الطعام الذي تأكلھ أو الأغنیة التي تستمع إلیھا، فقط أتركھا تخبرك ببساطة عن مدى روعة كونك حیاً، فقط التوقف والتھدئة من سرعة حیاتك یمكنھ أن یمنحك المزید من الطاقة والنشاط للأنتاج والإقلاع عن الكسل.




٩- شجع نفسك بصوت عالي : ھذه النصیحة قد تبدو غریبة ولكن العدید من الناس یتبعونھا لتحفیز أنفسھم والتخلص من الكسل والإحباط ، تقوم بتقسیم وظیفتك إلى مھام صغیرة، وتدرب نفسك على إنجازھا بصوت عالي، “تحدث إلى نفسك بأنھا مھمة سھلة جداً، یجب أن تنھي ھذه المھمة، ھیا لنفعلھا الآن” وسوف تدخل سریعاً في حالة تنظیم للعمل والإنجاز،وعندما تنھي كل مھمة ھنأ نفسك بصوت عالي لأنك أنجزتھا على أكمل وجھ، في الواقع تدریب نفسك بصوت عالي سوف یجعلك على علم بتقدمك، ویحفظك على العمل بجھد أكبر في مھمتك التالیة، ومن الصعب النجاح في ھذا لأول مرة، لأنھا أشبه بلعبة خطوات، كل خطوة صغیرة تجاه التقدم ھي إنجاز كبیر، لأنھا بالتأكید نقطة في حیاتك العملیة، ویمكنك إضافة المزید من النقاط بالمزید من الخطوات.





١٠- فكر في فوائد الإقلاع عن الكسل : إذا فكرت في فائدة عمل شئ ما، فسوف تمتلك حافز أكبر لإتمامھ، وھذا ینطبق على الإقلاع عن الكسل، إذا فكرت فیما ستحصل علیھ عند الذھاب الى العمل ستستطیع تخطي الكسل، لقد تعلمت في النصائح السابقة كیف تكون حاضراً في عملك،لتتعلم الآن التركیز على حاضر أفضل وصنع مستقبل أجمل، ماذا سیحدث اذا تخلیت عن الوقت الذي تضیعه في سریرك؟

  • یمكنك الأستیقاظ مبكراً ولعب الیوجا، إنھاء عملك، أو حتى تحضیر إفطار رائع، وھذا سیجلب لك احساس الأستحقاق ، بأنك تستحق حیاة أفضل ولحظات سعادة حقیقیة أكبر، لأنك تفعل كل ما بوسعك، فقط أترك ھذه الأفكار الإیجابیة تحتل رأسك،وسوف تدرك أنھ ما إن تفعل ھذه العادة سیُصبِح كل شئ أسھل مما یبدو لك.
١١- أصنع قائمة لتطلعاتك وأھدافك التي ترید تحقیقھا للتخلص من إغواء الكسل : یمكنك أن تصنع قائمة كاملة بتطلعاتك وأھدافك التي ترید تحقیقھا، وستبقى دائماً محفز لإتمام كل مھمة في قائمتك، ولدعم فاعلیة ھذه القائمة أطبعھا عدة نسخ وضعھا في كل مكان تتواجد بھ، بعملك او منزلك، علقھا في كل مكان تقع علیھ عینك دائماً ، الثلاجة والكمبیوتر ومرآة الحمام .

  • فكلما تطلعت إلیھا ستشعر بأنك لا ترید التوقف عن العمل ، وبمجرد إنجازك لكل ھدف على القائمة ستشعر بإیجابیة لإتمامھا، وحتى اذا لم تتمكن من إكمال قائمتك سوف تشعر بالإحباط والسوء، الإمر الذي یدفعك إلى الكفاح لعدم السقوط في نفس الشعور المرة القادمة.




١٢- عالج إفتقاد التركیز في العمل : بمعالجة فقد تركیزك في عملك ستحصل على ذھن صافي وقدرة أكبر على الإبداع والإنجاز، بل والإستمتاع بالعمل ایضاً، وستنجح في الإقلاع عن الكسل، لفعل ھذا تجنب الأطعمة السریعة وقلل أستھلاك الكحول، مع زیادة أستخدام الڤیتامینات والمعادن الأساسیة.

١٣- أشحن عقلك بوقود صحي : یمكنك أن تكون قد سمعت المثل القائل “انت ما تأكله “ فإذا أكلت طعام غیر صحي ستشعر بالسوء وسیكون عملك مثلما تشعر، ومن ھنا لا تترك الشعور بالسوء یتحكم بك، أشحن عقلك وجسمك بتناول الطعام الصحي، أحتفظ بجسد سلیم ولائق وأحصل على كفایتك من النوم كل لیلة. فما تشربھ طوال الیوم یتحكم بحالتك الذھنیة والطعام السریع لا یمد الجسم البشري بالمكونات التي یحتاجھا لیكون نشیط

  • تجنب تناول الطعام الذي یشعرك بالكسل مثل المقرمشات، الخبز الأبیض، البرجر، الكعك، الدونتس، والبیتزا. أستبدلھم بالطعام الصحي الطبیعي كالفواكه والخضروات والمكسرات لإمدادك بالطاقة اللازمة لمواصلة عملك ومنع الشعور بالكسل والأمتلاء في نفس الوقت.
١٤- قدر قیمة عملك : العدید من العباقرة یعترفون أن معظم إنجازاتھم ھي ١٪ موھبة و ٩٩٪ جھد وعرق ، نادراً ما تقابل موھبة خارقة حقاً في كل المجالات، لذا لا تضع في ذھنك أن النجاح یحتاج قدرات خارقة ومواھب نادرة، فإذا أعلمت جھدك ستحصل على ما یفوق توقعاتك، ولا یمكنك أن تصبح رجل أعمال عظیم او طباخ ناجح او متفوق في عملك أیاً كان بین لیلة وضحاھا! فلكي تحقق النجاح یجب أن تفشل وتفشل وتفشل، ولیس الأمر مخزیاً بل إنھ جید، لأنھ یعني انك تتقدم ولست واقفاً في مكانك.





١٥- ممارسة الریاضة : ممارسة الریاضة یمكنھا أن تمدك بأكثر من الصحة الجسدیة، ففوائد التمرینات الریاضیة لا تحصى، وواحدة من فوائدھا الرئیسیة ھي إمدادك بالطاقة وتنشیطك، فعند ممارسة الریاضة یتدفق الدم ویتحسن التمثیل الغذائي وتنشط كل أعضاء جسدك، مارس ١٥ دقیقة من الریاضة كل صباح،. مما سیحفزك على إتمام عملك طوال الیوم بأبتھاج ونشاط، وبھذا ستبقى متیقظاً حتى بعد الظھر.

١٦- كافئ نفسك : من المھم أن تتعلم مكافأة نفسك عن إنجازك لأي من المھام وحتى إن كانت صغیرة، فبمجرد أن تستطیع إنھاء شئ ما جیداً ستستحق ھدیة صغیرة، أجعل مكافأتك بسیطة ولكن ُمرضیة، مثل مشاھدة فیلم كومیدي، تمدید وجبة الراحة ، او حتى وجبة لذیذة، أترك المفاجئة الكبرى عند الوصول لنقطة النھایة، ستدرب عقلك على العمل بنشاط من أجل المكافئة، ویحمل الأمر جانب ملھم أیضاً، فسوف تجد أفكار عظیمة في وقت الراحة، الأمر الذي لا یتوافر مع ضغوط وقت العمل. على الجانب الآخر یجب أن تعلم وجھ العملة الآخر للمكافآت وھو العقاب، إنه یعني أن عدم إكمالك للمھمة یحمل عقاباً،وھذا سیذكرك بعواقب الكسل التي یجب تجنبھا بالضرورة.





١٧- أطلب المساعدة : یعتقد العدید من الناس أن طلب المساعدة أمر خاطئ خاصةً من زملاء العمل، ولكن ھذا موقف غیر صحي من الحیاة، لأنھ لا أحد كامل، فالبشر أجتماعیون بطبعھم، ویتعلق جزء من بقائھم بمساعدة بعضھم البعض. وطلب المساعدة من الناس یحتاج الى بعض التدریب ولكنھ جزء لا یتجزأ من تطورك، لا تكافح وحدك لأنھا لیست فقط مضیعة للوقت، بل تضعك تحت عبء شدید.



ھذه ١٧ نصیحة للإقلاع عن الكسل والاحباط ، جمعناھا لك من خبرات العدید من الناجحین حول العالم، نأمل في أن تشكل اُسلوب حیاة مفید لك، ضعھا في قائمة وأبدأ في أتباعھا الآن، وستشعر حتماً بتغییر جذري، لیس في عملك فقط ولكن في حالتك النفسیة وشعورك بالإنجاز وثقتك في قدراتك، مما سینعكس على كل مناحي حیاتك بإیجابیة، وأخیراً أتمنى لك حیاة سعیدة ملیئة بالإنجازات والتفوق.






الشعور بالوحدة شعور مؤلم للغاية يعاني منه الكثيرون، خاصةً في الوقت الحالي مع التطور التكنولوجي الهائل الذي ساهم في انشغال الأفراد عن بعضهم البعض. كل واحدِ منا قد جرب الشعور بالوحدة، ورغم ادراكه في قرارة نفسه أنها وحدة مؤقتة إلا أن الأمر لم يكن سهلًا على الإطلاق، واحتاج إلى جهد كبير لتجاوز هذه الشعور.


نصائح للتخلص الكسل اثناء العمل


في بعض الأحيان يفشل البعض في تجاوز الشعور بالوحدة، ليتحول الأمر من شعور مؤقت لشعور مزمن، وحينما تصبح الوحدة مزمنة؛ قد يتطور الأمر على المدى البعيد لبعض الآثار الجانبية الضارة مثل: الألم الجسدي، الأرق، والجنون. ولأننا مدركين لخطر الوحدة جيدًا، فإننا في هذا المقال سنستعرض لك 7 طرق تستطيع من خلالها تجنب الوحدة ومخاطرها، والتمتع بالسعادة والراحة.

هكذا تتغلب على الشعور بالوحدة



  1. الرفقة الجيدة


إذا كنت تشعر بالوحدة، يمكنك البحث عن رفقة تشاركك اهتمام ما، وإليك بعض الاقتراحات:


  • ابحث عن المهتمين بهواية ما (الموسيقى – السينما – الرسم – ألعاب الكمبيوتر)
  • ابحث عن المهتمين برياضة ما (كرة القدم – كرة السلة – ركوب الدراجة)
  • ابحث عن المهتمين بعلمٍ ما (البرمجة – التنمية البشرية – الفلك)
  • اشترك في أندية القراءة.
  • إذا كنت تعيش وحيدًا، يمكنك اختيار رفيق للسكن.
  1. البحث عن التجمعات في منطقتك


في الحي الذي تسكن به سيكون هناك الكثير من التجمعات لممارسة نشاط ما، فستجد مثلًا:



  • الأندية الرياضية.
  • حلقات تحفيظ القرآن في المساجد.
  • العظات في الكنائس.
  • مجموعات عمل الخير.
  1. التواصل مع الذات


أحيانًا يكون شعورنا بالوحدة ناتج عن عدم تواصلنا مع أنفسنا، لا مع الآخرين. لتتغلب على الوحدة ينبغي عليك أن تعرف نفسك بشكلٍ جيد، أن تعرف رغباتها ومخاوفها، أن تُحسن محادثتها والتواصل معها؛ حتى تستطيع ذلك مع الآخرين.


  1. التواصل مع الأصدقاء


إذا كان لديك أصدقاء ومع ذلك تشعر بالوحدة، فهذا يشير إلى خلل في علاقتك بأصدقائك. أولى خطوات علاج هذا الخلل هو المصارحة، اجتمع بأصدقاء، احكِ لهم عن شعورك. في الحكي راحة، وفي المشاركة علاج، فمن خلال الحديث والنقاش قد تضع يديك على الخلل وعلى كيفية اصلاحه، وبذلك تكسب أصدقائك من جديد وتتجنب الوحدة للأبد.


  1. اقتناء حيوان أليف


إذا كنت تعاني الوحدة، جرب اقتناء حيوان أليف (قط – كلب – طائر) الحيوان الأليف سيشغل جزءً كبيرًا من وقتك، ليس من خلال رفقته فحسب، بل من خلال سعيك للتعرف عليه، على طعامه، عاداته، وكيفية الرعاية به. الحيوانات الأليفة مسلية للغاية، ومعها ستكتشف صداقة من نوع جديد، وستمر بمواقف في غاية الطرافة.


  1. البدء بمشروعٍ ما


إذا كنت تمتلك الكثير من الوقت، يمكنك بدء مشروعك الخاص، يمكنك التالي:


  1. بدء تجارة صغيرة.
  2. انشاء صف تعليمي، تعلم من خلاله علم (برمجة – تنمية بشرية – لغة)
  3. التخطيط للسفر.
  4. تحديات القراءة أو الكتابة.
  5. عمل فيلم قصير.
  6. تقديم دروس تعليمية على الإنترنت.
  1. مساعدة الآخرين


مساعدة الآخرين أفضل نشاط يمكنك من خلاله تبديد وقت فراغك، ايجاد أصدقاء جدد، وتجنب الشعور بالوحدة. مساعدة الآخرين أيضًا تحسن من قدرتك على التواصل مع الآخرين، تمنحك الثقة والحماسة، وتحقق لك السعادة والراحة.


يمكنك أن تساعد الآخرين كالتالي:


  • مساعدة المسنين في بيوت المسنين.
  • تقديم الدعم للأيتام والمشردين.
  • الاشتراك في قوافل الطعام.
  • المساعدة في تقديم الخدمات المجتمعية.
  • التدريس في فصول محو الأمية.
  • الاشتراك في قوافل الكساء.
  • الاشتراك في مجموعات حماية الحيوانات المشردة.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





kwhzp ggjogw lk hg;sg hekhx hgulg kwhzp hg;sg hgulg





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ذابحني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
العنايه بالبشرة الحساسه العنايه بالبشره والشعر والجسم 1 2 06-05-2018 06:57 PM
طريقه العنايه بالرقبه العنايه بالبشره والشعر والجسم 1 2 06-05-2018 06:55 PM
كيفيه تقشير اليدين العنايه بالبشره والشعر والجسم 1 2 06-05-2018 06:54 PM
طرق للحصول على خدود وردية العنايه بالبشره والشعر والجسم 1 2 06-05-2018 06:52 PM
اجمل الوصفات لوضع الميك اب العنايه بالبشره والشعر والجسم 1 2 06-05-2018 06:52 PM

قديم 04-03-2018, 01:22 AM   #2


الصورة الرمزية عطر الحب
عطر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2263
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-08-2019 (07:55 PM)
 المشاركات : 2,457 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: نصائح للتخلص من الكسل اثناء العمل



موضوع رائع ومتميز
كالعادة
شكرا


 
 توقيع : عطر الحب

[flash1=http://aldl3.net/flsh/aldl3-7.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash1]


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2019, 09:50 PM   #3
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي


الصورة الرمزية العنود بنت خالد
العنود بنت خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-17-2019 (05:24 PM)
 المشاركات : 4,604 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: نصائح للتخلص من الكسل اثناء العمل



يعطيك العافية
ولا عدمنا تميز اناملك الذهبية
دمت ودام بحرعطآئك بما يطرح متميزا
بانتظار القادم بشوق
ماننحرم من جديد المتميز
لروحك باقات من الجوري


 
 توقيع : العنود بنت خالد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخلص, نصائح, الكسل, العمل, اثناء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للتخلص من البرود العاطفى ضيعتني العاطفه ๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ 1 06-29-2018 06:14 PM
اخطاء يجب تجنبها اثناء العمل ضيعتني العاطفه ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 0 03-30-2018 01:23 PM
كيفيه التخلص من الكسل والاحباط فى العمل BAYALA ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 0 03-29-2018 07:21 PM
معالجة الكسل وترتيب العمل...! د.حمزة بن فايع الفتحي حكايه عاشقه ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 0 02-25-2018 10:37 PM
نصائح للتخلص من الحشرات مزاجـيه ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞۩๑ 2 07-13-2017 08:51 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant