آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:18 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4746 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 20




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة 20

فتحي وصل لطرابلس
عارف ان خووه نزار
يسكن في طريق الصور
ركب في تكسي وماشي
للعنوان لان هوو عارفة
""""""
حنين : حبيبي باب الدار ايدق شووفه من
مازن يشخّر في النووووم قاعد
حنين : نوووض حبيبي شووف الباب اكيدة امك ولا وحدة من خواتك
ناضت حنين لبست وسترت رووحها
فتحت الباب ,, طلعت ام مازن
ام مازن : صباح الخير ياحنين ,, الفطوور واتي
قلت اتجوو نفطروو مع بعضنا خير
حنين : عليش اتعبّي في رووحك ياعمتي
ام مازن : هيا نوّضِي مازن نرجى فيكم
حنين : هيا جيّينكم
فاطمة : هيا يا نرمين جيبي الخبزة
حنين : حبيبي نووض هيا عمتي دايرتنا فطووور
مازن : مزلت نعسان امشي افطري انتي تو نفطر انا بعدين
حنين : في عينك هيا نوووض
حنين قعدت اتحاول اتصبي فيه
اتحاول اتكر فيه
مازن : آني صبّيب ,, امشي توو نلحقكم
حنين : غيرت ملابسها ولبست حاجة ساتره جسمها كلها
ومشت شوور الصالة
مازن زقب عالسرير وكمّل نووومه
فاطمة : مرحبتين بالعروووسه جت
نرمين : حي حي عروستنا شكلها يفجع عالصبح
حنين : ههه شفتيهن ياعمتي هازيات عليا
ام مازن :ركّبن عليك بس ,, وين مازن
حنين : قالي امشي توو انجيك
فاطمة : قصدك انتي صدقتيه
حنين : اكيدة
نرمين وفاطمة : ههههههههههههه
حنين : كنكن تضحكن
نرمين : هذا ملك النووووم
ام مازن : عادي خلوو يتريح عادي
حنين وهي تفطر رن نقالها
لامار : صباح الخير حنين
حنين : صباح الورد لامووورة
لامار : كيف حالك اليوووم
حنين : الحمد الله كنا صووتك اتقوول زعلانه
لامار : تو رن عليا احمد
حنين : كنا احمد شن صار
نرمين : شن صار كنكم حنين
فاطمة : ربي يستر شن صار
لامار :المولود الجديد ماااات
حنين : لا حول ولا قوة الا بالله
وان لله وان اليه راجعوون
ام مازن : شن في ياحنين
مازن كان كيف طالع من الدار ماشي شوور الصالة
سمع حنين لما قالت ان لله وان اليه راجعوون
حنين : خلاص حنجيكم بعدين للحوووش
مازن : ان شاء الله خير شن فيه ياحنين
فاطمة : صباح الخير يامازن
" حرّك يدّه شوور فاطمة " وكأن دار اشارة اسكتي توا مش وقتك "
حنين : البيبي اللي كان يرجى فيه احمد مات
مازن : ان لله وان اليه راجعوون ,, ربي يصبره
ام مازن : اعظم الله اجرك
نرمين : اعظم الله اجرك
فاطمة : ربي يصبركم
حنين : بارك الله فيكم
مازن : سمعتك قلتي توو انجيكم في العشية
حنين : شن يا مازن قصدك ماتبش اتشيلني
مازن : لا بعد انكملوو الفطوور حنشيلك
وانا حنشووف احمد وانرن عليه وانعزيه
حنين : ربي يخليك ليّا
""""""
بووفا وهوو وجماعته يراقبوو في اسلام
ويلحقوو فيه بسيارة جيب سووودة
يرجوو في الوقت المناسب
عشان يقتلوووو
"""""
اسلام وهوو طالع من حووشهم رن علي احمد
احمد : نعم
اسلام : قاعد في المستشفى انجيك غادي
احمد : لا تعالي في الشقة ,, توا دايريين خرووج وامروح للشقة
اسلام : خلاص جايك غادي
احمد : تم نرجى فيك
سهام : وين روان يا احمد
احمد : حطيتها عند هلي قاعدة مع لامار غادي
سهام : ماعندش وجه انبحت فيك بككل
احمد : معش تحكي هكي توا
قدر الله وماشاء فعل
ربي يصبرنا وخلاص
وهوو يهدرز مع سهام رن نقاله
شاف الاسم مازن
احمد : مرحب بالغالي
مازن : اعظم الله اجرك
احمد : اجري واجرك على الله
بارك الله فيك يامازن
مازن : وين قاعد اشوية اخرة شايل حنين لحووش هلك
احمد : قاعد في المستشفى دايريين خروج ماشي للشقة امتاعي
مازن : خلاص توو انشيل حنين وانجيك للشقة
احمد : لا جيبها للشقة دغري ,,
لان هلي اشوية اخرة جايين غادي حتى هُمَّا
مازن : تمام
"""""
فتحي نزل من التكسي عند حووش نزار
قاعد قدام الحووش
قعد يدق عالباب
طلعت بنت اصغيرة
فتحي قال في باله ,,
شكلها بنت نزار
فتحي : بابا قاعد
بنوته : داعد حنكلمه لكي
طلع نزار عند الباب
نزار : من اللي يبيني برّة
نزار شاف فتحي
اعيوونهم جت علي بعضهم
فتحي مش عارف هل حيرحب بي ولا لا نزار
دقيقة صمت يبحتوو في بعضهم
نزار : خويا فتحي ليك وحشة
فتحي : نزار خويا الكبير
بالاحضان مع بعضهم
طلعت نسرين وراء الباب
شافت فتحي
نسرين : شن يبي خووه جي لعند طرابلس
مش لزونه من حووش هلهم
شن يبي جايْنَا
ياما داروو فينا
ولزوونا من الحوووش
وغريبة نزار رحّب بيه
""""
"نسرين مرات نزار "
" فتحي زمان تعبلهم نفسيتهم ,, كان ماعندهمش حووش
وساكنين في حوش العائلة
مازن خلاهم يبيعوو الحووش بالغصب
وسافر نزار لطرابلس هو وهله
وبدا من الصفر "
نزار : هيا تفضل يافتحي تفضل
نسرين شفتهم خاشيين خشت تجري شوور الدار
وهي تجري خبطت في بنتها كانت عند الباب
طاحت بنتها تبكي قعدت
نزار : كنا سمووحي يبكي
ورفّعها نزار وخش وهو فتحي للمربووعة
""""""
فارس امكسد في السوبر ماركت
شاف سيارة مازن درّست قدام السوبر ماركت
فارس : تي كيف صار مازن باع سيارته ولا شن
خش مازن للسوبر ماركت
فارس : حي علي امه مازن
مازن : فارس الصقع
وبالاحضان مع بعضهم
مازن : شن جو الشغل ماشي تمام
فارس : الحمد الله
مازن : حنطل عليك بعدين ,,
ماشي للافندي احمد وشايل هلي امعايا
فارس : كنا الافندي احمد
مازن : المولود اللي كان يرجي في مات
فارس : لاحول ولاقوة الا بالله
مازن : بعدين نبيك
فارس : خلاص حتى انا حنخلي واحد هنا عالسوبر ماركت
وحنلحقكم انعزوو الافندي احمد
مازن : دير جوّك ,, هيا لنا لقاء بعدين
حنين : كنك طولت يا اعيوني
مازن : حتى ربع ساعة ماطقيت ,, غير فكينا
حنين : الله غالب الدقيقة عندي اتمر ساعة يا اعيووني
,, واجعني خوويا احمد ,, اكيدة زعلان ومضايق
وحتى سهام عليك خبر يفجع
مازن : الله غالب انتي مؤمنة بالقضاء والقدر
حنين : ونعم بالله
""""
فتحي : شن آخر اخبارك يانزار
نزار : غيرت مجال عملي وخشيت عالتسويق
والحمد الله درت راي ع حالي وقاعد مستقر حاليا
وانت شن داير مزالن مشاكلك انت ولامار ما انتهنش
فتحي : ماشاء الله واصلات لعند طرابلس مشاكلي
نزار : كيف صار انسيت ان الصبايا اسرع من القنوات الاخبارية
في نقل الاخبار
فتحي : رسمي صدقت ههههه
نزار : لنا واجد ماضحكنش مع بعضنا
فتحي : ممكن نقعد عندك يوومين او ثلاثة بس
نزار : عيب الدووة هذي خليك حتى العمر كله
فتحي : بارك الله فيك ياخويا الغالي
,, علي مادرت فيك مزال قلبك ابيض
نزار : انت خوويا من لحمي ودمي
وكان ماصبيتش امعاك توا
امتى حنصبي امعاك
"""""
اسلام وهوو ماشي للافندي احمد
نزل للمحل يبي ياخذ عصير وكيكة
ايشيلهن امعاه
بمجرد مانزل من السيارة
جت سيارة نوع جيب تجري شوووره
وخبطاته
اسلام طاح قعد مش قادر يتنفس وقريب يغُمى
بعدها نزل بوفا املثم وجه
وطلّع اسلاحه وحطّه علي راس اسلام
اسلام : اشهد انّ لا اله الا الله
واشهد انّ محمد رسول الله
طاف طاف طاف
راس اسلام اطرطش في المكان كلّه
والناس كلها اتفرج ومش قادرة ادير شي
ركب بوفا للسيارة ولاذو بالفرار
"""""""
نزار : نستاذنك دقيقة يافتحي تو انجيك
فتحي : خووذ راحتك
نزار : وين القهوة يانسرين كنها طولت
نسرين : مش دايره قهووة مش ناسيا شن دار فينا زمان
نزار : بابنت الناس ديري قهووة وفيكيني من جوك هذا
نسرين : هذا انديرله سم هاري يشربه
نزار : نسرين عشان خاطري بس هنا
نسرين قعدت اتعلي في صوتها بلعاني عند الصالة
نسرين : مانش دايرة قهوووة انسيت شن دار فينا
عزقنا في الشارع وفاتنا ,, هذا واحد مش اكويس
انسيت كيف لزك من الحوووش
فتحي يسمع فيها وهي اتعيط
نزار رقاله ضربها كف
نزار : قتلك اسكتي ,, تخيلي كأن ظيف مش خوويا
لازم انضيفوووه كنك انتي ماتفهمش في الذووق
نسرين : تضرب فيا عشان واحد كيف هذا يانزار
فتحي لما سمعهم كلامهم وقعدو يتعاركووو
طلع من الحووش بدوون علمهم وخذا معا دبشه
نسرين : انا مش دايرة قهوة واللي تبي اديره ديرة
ساد اني بعيدة عن هلي وقاعدة في طرابلس
ساد اني ماحووتي كيف تاقلمت في طرابلس
خليها ساكته يانزار مانبش نحكي
راني تحملت واجد انا مش دايرة قهوووة
ولو درت فيا اللي تبيه عادي
نزار : طلع شوور المربوعة ومقتنع ان فتحي اكيدة سمع صووت مراته
خش للمربووعه ملقش فتحي قاعد
نزار : وين عديت يافتحي بس
انت اهم من مراتي
انت خووويا
تي وينك معقووله مشيت
طلع برة الحوووش
سأل جيرانه ماشفتوش حد طلع من الحووش
" طلع واحد من حوشكم وركب تكسي "
نزار خش يجري شوور نسرين
نزار : تريحتي هكي طلع ومشى خوويا
معقوولة هكي عاجبك هكي
شن اندير امعاك بس انا شن اندير
الله يسامحك وخلاص
"""""
احمد : غريبة اسلام قالي جايك للشقة لعند توا مزال ماجاء
مازن : مرات زرقله مووضووع تو ايجي
فارس : حنرنلك عليه توا
احمد : شن جوك يامازن وشن جو حنين امعاك
مازن : الحمد الله في نعمة ذالك فضل الله يؤتيه لمن يشاء
احمد : الحمد الله ,,
فارس : مابش يرد يافندي احمد
احمد : معناها مشغووول بالك
مازن : صار ايمن هرب من الحبس
احمد : ايمن قاعد في بنغازي وعنده مليشية تحت
وشكله ايمن تحت حماية حزب من الاحزاب
اللي ماسكة في البلاد
مازن : كيف مافهمتش
احمد : حنفهمك ,, البلاد امعبيا احزاب سياسية وكل حزب لازم اقل شي
يبي قووة تحميه لاي طارئ ,, يعني لو انت صبيت ضد هالحزب وطلعته
مثلا انّ حزب مش تمام وان حزب ضد الدولة وحزب فاسد
يقتلووك او يغتلوووك
وايمن متحالف مع واحد من الاحزاب
ونفس الوقت الحزب يعطيه كل شي يبيه
من افلووس وعدة وعدات
اهم شي يسمع كلام الحزب
وينفذله مطالبه
هذا عليش هربو من الحبس
لان كانت في قوة كبيرة تحمي في الحبس
كيف هرب مش عارف
فارس : ومن يطلع الحزب هذا
احمد : الحزب مش هامني ,, لكن ايمن مش حتريح لين ينتقم
بالذات لما قعد عنده حليف قوي في ليبيا كلها مش في بنغازي بس
فارس : اووكي فهمت توا ,
مازن حط يده علي يد احمد وفارس حط يده علي يدهم
امعاك في اي حاجة تبيها منّا
احمد : المشكلة انا مش قادر انفكر في شي ,,
بعد مات المولود امتاعي
مازن : شد حيلك ,, فترة واتعدي
""""""
حنين : الحمد الله علي سلامتك
سهام : الله يسلمك بارك الله فيك
لامار : لعله خير ردبالك اتزعلي رووحك
سهام : والله مش زعلانه واجد زعلانة علي احمد
يانب في ضميرة عشاني
يحساب رووحه هوو السبب
وامس قالي حاجة لكن ردبالكن تطلع منكن
حنين : شن قال
لامار : حي شن قال قولينا
سهام : قالي نبي انقدم استقالتي ومعش نبي نخدم ,,
لامار : حي حي حي لالالا
حنين : معقووولة عليش بس
سهام : نفسيتا تعبانة بكل
بالذات بعد عرف انّ المولود عيل
حنين : عيل قصدك
لامار : ياحرام كان خاطرة في عيل
سهام قعدت تبكي
حنين : خلاص مزال حتجيبله عيل واثنين وثلاثة
لامار : صح خليك متفائلة لاتيأسي من رحمة الله
سهام : ان شاء الله الخير
""""""
فاطمة اتقلب في القنوووات الليبية شافت خبر عاجل
اغتيال شرطي في مدينة بنغازي
ماما نرمين تعالن ابسرعة
فاطمة : شوفن شووفن
ام مازن : لاحول ولاقوة الا بالله
نرمين : معقوولة من دار هكي
"""""
خولة امكسدة في قروبات الفيس امتاعات الطبخ
شافت خبر عاجل في صفحات الفيس
اغتيال شرطي في مدينة بنغازي
" ان لله وان اليه راجعوون
حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم "
"""""
احمد يهدرز مع مازن وفارس
جا تليفووون من القيادة العامة
احمد : نعم امعاك الافندي احمد
القيادة العامة : اعظم الله اجرك في الشرطي اسلام اغتالوو امبدري اشوية
كثّر الدوريات في جميع مناطق بنغازي
ولازم تعرفوو من وراء هالاغتيال
وسكّر الخط منّا
احمد مصدوووم وطاح النقال منّا عالارض
اطرطش النقال وطارت حتى البتارية من مكانها
مازن : شن فيه يا افندي احمد
فارس : كنك يا افندي احمد من رن عليك وقعدت مصدووم
"""""
ايمن : هههههههههه
بوفا : نعجبك صح ,, هات باقي افلوووسي هيّا
ايمن : باقي افلووسك حولناهن لكي في احسابك في المصرف
بوفا : خلاص اي عملية انا جاهز ,, سلام
ايمن : توا جا دورك يافارس ,, مش حنخليكم اتريحوو
ولا تفرحوو بالسوبر ماركت امتاعكم
عشان تقضي عالرووس الكبار لازم تقتل صبيانهم
لما تقتل الصبيان يقعدوو الرووس الكبار اي كلام
وهذي السياسة اللي ماشي بيها امعاكم يامازن واحمد
الذراع اليمين امتاع احمد اجيّف
مزال فارس يجيّف
بعدها نفضالكم
""""""""
احمد : ايمن دارها وقتل اسلام
مازن : فيش تحكي انت
احمد : مولودي مات والذراعي اليمين مات
كيف نبي نتحمل هالصدمات بس
فارس : لازم اندورو عليه ,, لازم نعرفوو مكانه
احمد : الصّبح كلمنّي اسلام وقالي جايك
مازن تغيرن لوون اعيوونه صبّى من مكانه
وفنّص في الافندي احمد
مازن : الندم واللوم معش ينفع
احمد امطبس ومكسوور
مازن : صبي خووذ حق اسلام
صبي قتلك
مسكه مازن وصبّاه
مازن : تي بحّت فيا يا احمد
اسلام نقض حنين من الموووت
اسلام مات علي قضية وشرف
يعني مات علي شي حارب من اجله
مفرووض نحنا نبكوو علي ارواحنا
ماعندنش قضية انحاربوو عليها
لو تبي يتريح في قبره
خووذ بثاره وحقّه
احمد : مانش راقد ولا متريح لين ناخذ بثارك يا اسلام
مازن : الحرب بدت يا قوبعة
قوبعة : اكيدة يالعقرب
العقرب : مانكش امرايف علي ايام زمان ايام التجييف والقتل
قووبعة : اوووو ليا واجد ماشفتش دم
احمد : العقرب ,, وتّي جماعتك وتّي اسلاحك
العقرب : بدوون ماتحكي يا الافندي احمد
احمد : قبل نبي نشقى بموضوع فتحي
قوبعة : كنا فتحي نسيبك
احمد : سمعتو عليها البنت اللي ماتت مقتوله في شقة
قوبعة : اها سمعت عليها
احمد : مقتووله في شقة فتحي ,,
وفتحي لام اوراقه وجوازه وكل شي
ومش قاعد في بنغازي
العقرب : شن حدير من راي
احمد : حاليا خليني في موضوع ايمن
وبعدها ساهل موضوع فتحي
"""""
فتحي : نزلني هنا
صاحب التكسي نزّل في مكان نفس الكرنيش في طرابلس
ومش عارف روحه وين قاعد
امقعمز قدام الكرنيش
ويذّكر كيف كان يعامل في خووه في معاملة بايخة
ويذكر كيف كان هو عاق لوالديه زمان
ويذكر كيف كان يعامل في لامار
عرف رووحه مش امسلف خير في دنيته
طلّع المووس اللي قتل بيه بثنية
وقعد يتأمل فيه ويبحت فيه
"""""
قوبعة : انا لو عرفت اي حاجة علي ايمن انقووللكم
العقرب : اهم شي افطن الرووحك ورانا مستهدفين
جا تليفوون لقوبعة
من واحد يخدم جوا في السوبر ماركت
قوبعة : نعم
"سيارة فيها وحدين ملثمين رمت بالرصاص عالسوبر ماركت
ولاذت بالفرار "
قوبعة : في حد انصاب ولا لا
" لا القزاز امتاع السوبر ماركت طاح بس
قوبعة : تمام الحمد الله علي سلامتكم
العقرب : شن صار ياقوبعة
قوبعة : سيارة فيها وحدين رمت رصاص عالسوبر ماركت
لكن مافش مووته القزاز طاح بس
العقرب وهو متعصب : قصدك صارت حاجة لهلي ؟؟؟
قوبعة : لالا في السوبر ماركت بس
العقرب : هذووما يبوو يلعبوو معانا بدري بدري
احمد : قتلكم ايمن خاش عالدق الثقيل ولاقي ظهر يحمي فيه
العقرب :نحنا قدها وحتشووف
""""""
فاطمة : رني علي مازن ابسرعة
نرمين : انرن مافش تغطية
ام مازن : زعمك من هذووما اللي اضربوو بالرصاص عالسوبر ماركت
نرمين : ربي يستر
فاطمة : يارب يارب استرها امعانا
نرمين في سرّها : يارب تقعد بخير يافاااااارس
""""
نزار : وين مشيت يافتحي بس
انت ماتعرف حد في طرابلس
ياريتني خذيت رقمك
شن دراني انّك حتطلع من الحووش
الله يسامحك يانسرين
""""
فتحي وهوو يحكي مع روحه قدام الكرنيش
قعدت تمطر بالقوووة
وقعد امقعمز ويبحت في البحر وهوو هايج
بعدها صبّها قعد مبستم للبحر
ويحكي مع رووحه
اللي كيفك مايستحقش الحياة
انت ضلمت روووحك وواجد
وضلمت هلك
وضلمت خووك
وضلمت زووجتك
معش تستاهل اتعيش في الدنيا
المطر قعدت قووووية بكككل
لدرجة اوراقة الشخصية وجوازه السفر طارن من مكانهن
وهوو مزال امصبي يحكي مع البحر الهايج والمطر مزالت قوية
سلح الجاكة امتاع ,, قعد بمالية خفيفة في عز الصقع والمطر
الكرنيش قعد فاااااضي هو بس اللي قاعد
المووس مزال في يده
قعد مبتسم ويضحك
عليش مزلت عايش لعند توا
يافتحي
مووووووت
وطعن رووووحه في قلبة بالقووووة
الموووس خش كله
شريط حياته مر عليه في دقيقة
وطاح والدم يسيل منّا
خلاص الرووح بدت تطلع منّا
والمطر تغسل في الدم اللي طالع منّا
"""""
حنين : صار قتيلي مشيتي لكلية التربية وتمّيتي اموورك
لامار : اها مشيت الحمد الله قالولي الاسبووع الجاي تبدي
حنين : تمام بككل
لامار حطت يدها علي قلبها : آآآآآآآه قلبي
حنين : كنك لامار شن فيه
لامار : حسيت بنفس المغص في قلبي
حنين : كنك شن في شغلتيني
لامار : لا حسيت بنفس الضيق في قلبي فجأة
حنين : نمشوو للعيادة
لامار : لا خلاص توا انحس في روحي تمام
"""""
مازن : نستاذنووكم نبي اندير كم مشوار عالسريع
احمد : بكرة الدفينة راكم اتغيبووو حنديروو الواجب للبطل اسلام
فارس : بدوون ماتحكي ,,
طلع مازن وفارس مع بعض نازلين من الشقة
مازن : فارس ردبالك ع روحك ,,
المووت علينا حق
لكن مانبش واحد كيف ايمن يخليني نخسرك
ولا تخسرني
فارس : باذن الله
مازن : السوبر ماركت سكّره حاليّا ,, وكلّم الجماعة كلهم ,,
وخليهم يووتوو روحهم ,, نبيهم يعرفوو ان العقرب
رد للساحة من جديد تاجر مخدارات واسلاح
عشان نعرفوو كيف نووصلوو في ايمن
فارس : حاضر ,, لكن قتلي نبيك في موضوع امبدري
لما جيتني عند السوبر ماركت
مازن : توا خلينا في موضوع ايمن والباقي ساهل
""""

يتبع ..


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 20 hgl,sl hgh,g hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3027 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1748 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1147 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1030 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1068 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:47 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 20



موضوع رائع
يعطيك العافية
على الطرح الرائع والمجهود الطيب
وننتظر جديدطرحك القادم
دمت بحفظ الرحمن ورعايته


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 7 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 6 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:07 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 3 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM


All times are GMT +3. The time now is 11:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant