اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
مطلوب لشركة بالرياض موظفات برواتب مجزيه (الكاتـب : - )           »          ماسك لتفتيح البشرة من مطبخك (الكاتـب : - )           »          اضافة VBulletin WYSIWYG لمتصفح جوجل كروم لحل مشكلة عملية النسخ واللصق بالمنتديات (الكاتـب : - )           »          طريقة اضافة ايموشن "ردود الفعل" اسفل مشاركات المنتدى (الكاتـب : - )           »          أطلقت هواوي نظام تشغيل موزّع جديد، HarmonyOS (الكاتـب : - )           »          إندومي صحي (الكاتـب : - )           »          كن انت (الكاتـب : - )           »          بالخطوات.. كيف تعالج تلك الثغرة الخطيرة في هواتف آيفون (الكاتـب : - )           »          جوجل تتخلى عن الحلوى.. وتجهز مفاجأة مدوية بعد أيام (الكاتـب : - )           »          الكشمير في جمال ديكور منزلك (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الشبابي ۩ > ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑
 
     

๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ ۞كل مايدور حول صدى الملاعب يهتم بجيمع الريأضات العالميه والعربيه والمحليه ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2011, 05:19 PM   #11
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: رابطة (الراقي) نادي الأهلي السعودي



بإذن الله الفوووووووووووور في جده


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011, 06:04 PM   #12
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: رابطة (الراقي) نادي الأهلي السعودي



بكره الاهلي ؤالؤحده يارب الفؤز اهلاؤي


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011, 09:41 AM   #13
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: رابطة (الراقي) نادي الأهلي السعودي



متى المدرب يجي مشتاق له ههههههههههههههههههههه


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 12:20 AM   #14


الصورة الرمزية ولد مكه
ولد مكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2915
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-20-2013 (12:04 AM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: رابطة (الراقي) نادي الأهلي السعودي



سبحااااااااااااااان الله
ساااااااااااااااار الطحااااالب يجااااااهروا بحب الاهلي
والله زماااااااااااااااااااااااااان يااااافن
فعلا
صدق المثل القائل
((( الروووووس ناااااامت والعصاعص قااااامت)))
وانا بقوووول الزعيم والعميد ناااامو والطحاااالب قاااااااموا
اذا بوليتم فأستتروا والله خااايف عليكم يوووم تندمو على المجاهره
وتنحبسوا زي المجاهر بالرذيله الي في جده وانحكم بالسجن


 
 توقيع : ولد مكه


التعديل الأخير تم بواسطة ولد مكه ; 01-26-2012 الساعة 12:32 AM

رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 01:39 PM   #15


الصورة الرمزية ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2812
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 05-16-2013 (04:33 AM)
 المشاركات : 1,606 [ + ]
 التقييم :  25
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: رابطة (الراقي) نادي الأهلي السعودي



بسسآلكـ
يعني ـآلــآهلي هو ـآللي كـآن في ـآلسنوـآت ـآللي رـآحت
مسستوـآهـ كويس..؟
وـآلــآهلي مستوـآهـ مو قد كذـآ في ـآلموـآسم ـآللي رـآحت
ومع كذـآ مـآخذين بطوله
ـآنـآ م ـآدري عن ميولكـ عششـآن ـآعرف ـآرد عليــكـ
يكفي ـآنه ـآلــآهلي متصدر
دوري زين للفريق ـآلـآول - وـآلــآولمبي ـآقصد كـآس ـآلــآمير فيصل بن فهد - وـآلشبــآب
وعقبـآل م نلعب بدـآل ـآلمنتخب هع هع
بعدين من جد وـآلله روح ـآقرـآ عن تــآريخ ـآلــآهلي
شكلكـ حتى نـآديك منت عـآرف متى
تــآســـس ههههههههههههههـ
يــ ـآلـــآهلي وش سويت بــ ـآلعوـآذل
وبـآذن ـآلله ـآلدوري ـآهــلـآوي هـ ـآلسنــه
وـآن مآجـآت بـ هـ ـآلسنــه تجي بعدهــــــــآ
وفي ـآلــآخير بآقين ع حب ـآلـآهلي بـآقين هع



 
 توقيع : ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ


التعديل الأخير تم بواسطة ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ ; 01-28-2012 الساعة 01:42 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نادي, المهلي, الراقي, السعودي, رابطة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة مشجعي عميد آسيا (نادي الأتحاد السعودي) يالذيذ يارايق ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 35 03-14-2013 12:20 AM
][ الأهلي ][ vs ][ الشباب ][ الجولة العاشرة لـ دوري زين السعودي ][ تقديم ][ * زيزو * ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 2 10-24-2010 09:22 AM
ولي العهد السعودي يهنئ النصر بلقب نادي القرن أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 5 06-09-2010 10:34 AM
رابطة العالمي - نادي النصر 2009 - 2010 عزوووز ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 1 11-04-2009 01:14 AM
صوت من أفضل نادي في الدوري السعودي,,,, هتلر ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 7 12-20-2008 10:46 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant