اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
1 (38) : مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم يوضح الاسلام أرجو ألتثبيت (الكاتـب : - )           »          الأسلوب المناسب في الدعوة إلى الله (الكاتـب : - )           »          الدعوة الى الله بالحكمة والموعظة الحسنة (الكاتـب : - )           »          الدعوة إلى االله عز وجل (الكاتـب : - )           »          دموع التائبين التى سايرتها حرقة الذنب , وألم المعصية (الكاتـب : - )           »          اسباب الوقوع في الزنا (الكاتـب : - )           »          تعرف على احوال التائبين (الكاتـب : - )           »          تعرف على أنوار الكهف (الكاتـب : - )           »          قصه اصحاب الكهف (الكاتـب : - )           »          ماهى اصناف البشر (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى التعليمي ۩ > ๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑
 
     

๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑ ۞يضم مختلف المراحل التعليميه ، إبتدائي ، متوسط ، ثانوي ، جامعي ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-17-2017, 05:59 PM
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي
العنود بنت خالد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 3317 يوم
 أخر زيارة : 01-28-2019 (02:30 PM)
 المشاركات : 4,786 [ + ]
 التقييم : 31
 معدل التقييم : العنود بنت خالد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اذاعة مدرسية عن الصداقة




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايتاً وقبل كل شيئ الموضوع منقول لكن شدني إليه أجمل وأسمى علاقه ~ الصداقه ~


ذاع صية الصداقه في زمننا الحالي فكل من تعرفة عليه اطلق عليه لقب الصديق

ولا نعلم حقيقة كلمة صديق

الصديق مأوى احزانك واسرارك تعيش انت وهو حياة الزهرة او النبات
فالنبات يغذي نفسه بنفسه بالبناء الضوئي
و الصديق يدفع ويساند الصديق لمعايشة الحياة


قد تشعر بالوحده والفراغ ولكن ما اجمل الحياه ممتلئه, صديق واحد يملئ حياتكـ
بالسعاده يجعلك تلقي بهمومك عليه فيساندكـ بحملها لكيلا تشعر بالوحده


لا اريد ان ازيد بالوصف
لأن البعض لايحب الإكثار وكما قال المثل (خير الكلام ما قل ودل)

وإليكم بعض الأمثال من كتاب اشتريته ليكمل هذه الرساله الصادقه



{ الصداقات القديمة كالجواهر , تزداد تألقاً بمرور الزمن ,فتصبح جميله قابله للتحمل }
--
----
--

{ أجد في صديقي توأم روحي } إيزابيل نورتون

--
----
--

{ الصديق هو من يعرف كيف يتقبل ثرثرتك لكنه لا يجيبك إلا بما فيه الفائدة } وليم دين هولر



--
----
--

ولتنصتوا لأرسطو فقد طار بمشاعري واحاسيسي وافكاري إلى ذلك المكان المجهول
الذي قد اتجرد فيه من عقلي
فقال بكلماتٍ رقيقه
{ روح واحدة حلّت في جسدين تلك هي الصداقه إن سألتني عنها } ارسطو--
----
--

{ لا شيئ يستحق عناءً للفوز به سوى الضحك ومحبّة الأصدقاء } هيلا بيلوك

--
----
--

{ إذا تجذّرت الصداقة أصبحت نباتاً يستعصي على العاصفه اقتلاعه } نقلاً عن بطاقة الإحتفال بالقرن 19

--
----
--

{ لم نخلق في الأساس لنرى من خلال الآخر وإنما لنرى الآخر بعمق وندرك احاسيسه } بيير دي فريز

--
----
--

{ أفضل ما افعله لصديقي هو_ببساطة_ أن اكون صديقه } هنري ديفيد ثورو

--
----
--

{ الصداقة شــريان الحـياة } إدوارد يانج

--
----
--

{ إحدى بركات الأصدقاء القدماء انهم يتحملون غباءك } رالف إميرسون

--
----
--

وانظر لهذه الكلمات التي تؤكد ان الصداقه كالنبات
ليتني اعرفك يا من خطيت هذه العبارات لأرفع القبعه احتراماً لك
{ لاتمشي امامي فقد لا اتبعك, ولاتمشي خلفي فقد لا ادلك على الطريق ,فقط سر إلى جانبي وكن صديقي } المؤلف مجهول

--
----
--

وكأن الذي قال العباره التاليه يعرف ماهيتي وواقعي امام صديقي
{ من هو الصديق؟ أنا اقول لك إنه الشخص الذي تجرؤ أمامه على ان تكون على حقيقتك } فرانك كروز

--
----
--

ـههههههههـ
قد تستغربون ضحكتي ولكن الملك الحكيم اضحكني بطرفته وفي نفس الوقت بهرني بحكمته
{ الأصدقاء القدامى هم الأفضل فقد اعتاد الملك جيمس على ان يناديهم او يسميهم بالأحذيه القديمه فالحذاء القديم يريح القدم اكثر مما يريحه الحذاء الجديد }

--
----
--

{ الصــداقه هي: اسمنت الحياة التي بها يــرتـبـط } روجر واتسون

--
----
--

عيشــوا أصدقـــاء ... لإن الصداقة أسمى وأجمل العلاقـــات



الموضوع الأصلي: اذاعة مدرسية عن الصداقة || الكاتب: العنود بنت خالد || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





h`hum l]vsdm uk hgw]hrm hgw]hrm




 توقيع : العنود بنت خالد


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات العنود بنت خالد
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
تعرف على أنوار الكهف ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 2 3 01-16-2019 12:01 AM
ماهى اصناف البشر ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 2 3 01-15-2019 11:57 PM
هل تستقيم الدنيا لانسان ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 2 3 01-15-2019 11:55 PM
السمبوسه الهنديه يامحبي ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 2 06-25-2018 01:35 AM
شيش برك على الطريقه السوريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 2 06-25-2018 01:32 AM

قديم 02-27-2018, 12:36 AM   #2


الصورة الرمزية عطر الحب
عطر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2263
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 02-06-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 2,957 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: اذاعة مدرسية عن الصداقة



تخطت حروفكم
معانى الابداع


 
 توقيع : عطر الحب

[flash1=http://aldl3.net/flsh/aldl3-7.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash1]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدرسية, الصداقة, اذاعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذاعة مدرسية عن اهمية الرياضة العنود بنت خالد ๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑ 1 02-27-2018 12:39 AM
اذاعة مدرسية عن الصلاة العنود بنت خالد ๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑ 1 02-27-2018 12:37 AM
كلمة مدرسية عن العلم العنود بنت خالد ๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑ 1 02-27-2018 12:36 AM
صور عن الصداقة حبيب كرستيانو ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ 1 07-02-2014 11:20 AM
سجل دخولك بأداه مدرسية .. M!$$ Ĥẩṃőşẩ ๑۩۞۩๑ ملتقى الطلاب والطالبات ๑۩۞۩๑ 2 03-19-2012 02:32 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant