اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
تسريع موقعك ووردبريس (Autoptimize & WP Super Cache & WP Rocket (الكاتـب : - )           »          طريقة معرفة ترميز المنتدي (الكاتـب : - )           »          غزوة أحد أحداث وعبر مع خرائط مصورة (الكاتـب : - )           »          اسم المعركة التي انتصر فيها عقبة على الروم فى برقة؟ (الكاتـب : - )           »          بر الوالدين عند السلف الصالح منصور بن محمد الشريدة (الكاتـب : - )           »          نصائح لكسر حاجز الخوف لموظف جديد في تقنية المعلومات (الكاتـب : - )           »          حل مشكلة MySQL تعمل في الوضع الصارم force_sql_mode (الكاتـب : - )           »          ۩۞۩ آزريـــت مــن تكــآت صــدريً لـــيآ ضــآقً ۩۞۩ (الكاتـب : - )           »          1 (98) مسح نظارتك (الكاتـب : - )           »          1 (98) عندما قذف بهم الموج في غابة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-25-2009, 01:28 PM
حكايه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 4957 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2016 (10:13 PM)
 المشاركات : 1,978 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : حكايه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Exclamation لا تحكم علي اذا انت ما تعرفنيـِِـےُ«●•




--------------------------------------------------------------------------------


(لا تحكم علي اذا انت ما تعرفني)


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,

كيف ال كلك غلا ان شاءالله بخــير .. اخترت هالموضوع عشآن يكون تنبيه لآي شخص واقع فيه

ولأن انتشاره بمجالسنا صار شي ملحووووظ



لا نطلق احكام على الناس ونغتابهم .. وناكل من لحمهم وحنا ما نعرف عنهم شي ..

لا نحاول نبين للناس انطباعنا عنهم بنظراتنا .. وتعابيرنا السيئه والتناجي فيما بيننا

لا نخلي مجالسنا كلها غيبه ونميمه.. عن فلان وعلان وش عنده وش ماعندهـ

والمصايب الي جاته لان محنا مستفيدين الا زيادة ذنوب ...

الدين يهذب

(لا يتناجى اثنان دون ثالثهما)

(الابتسامه في وجه اخيك صدقه)

(الانسان اذا كان فظ بأسلوبه راح ينفر الناس من حوله)<<<في ايه مذكرها زين بما تعني هالكلام

وكثيييييير غيرها ما يحضرني..

كل شي يدرسونه العلماء اصلا وياخذ وقت سنييين موجود عندنا بالقرآن الكريم ..

ليش نقرى كتب ونشوف اوبرا ونتأثر وتونا ندري

وهو بالقران عندنا والمصيبه هم يدرون وش فيه والمسلمين بعضهم ما يدرون انه فيه

الحمدلله على نعمة الاسلام بس ..

اتمنى تكونون فهمتو مضمون الموضوع اننا ما نحكم على احد من شكله او جنسيته او قبيلته
او شغله او مستواه الاجتماعي او المآدي ..!!

نحكم عليه من اخلاقـــــــه..


الانسآن اذا مات النآس ما تذكره الا بأخلاقـه ..يعني لو كنت تتلفظ بالشي السيء..والا كنت تظلم

والا كنت تغتاب والا كنت تستهزيء بالناس..والا كنت رافع خشمـك كله راجع لك

محد راح يذكرك الا بخيرك..

فلا تظلم آحد عشان تصير كتاب مفتوح لذكر الخير


السؤال الي موجـه للكل :

*هل حكمتم على اشخآص من مظهرهم؟ان كان الجوآب نعم فياريت تذكر لنا الموقف ؟





شاكره مروركم



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gh jp;l ugd h`h hkj lh juvtkdJAAJےE«●• lh hkj h`h jp;l juvtkdJAAJےE«●•




 توقيع : حكايه



مستر صلووووح ربي يسلم هاليدين على التوقيع


?‏?‏?آللـي عطآهم { لـسـآن } !
معطينـي { لـسـآن }
و آقدر آحطهمـ ’ بيـن ضرسِي وٌ نآبـي !
( لـــكـــنّــي )
آسكـت .. وآتجاهَل .. علَى شَآن :
مـآ أفتح لـ ” آوطـى “ المخآليق بآبي

*_^

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات حكايه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
تقرير عن التشيك دول اجنبية 0 473 10-19-2016 10:08 PM
.-*(( البــشــــت ))*-. ๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ 1 698 10-19-2016 10:02 PM
أسرع رجيم صحى ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ 0 414 10-07-2016 10:32 PM
كلمات انجليزية مأخوذة من اللغة العربية .... ๑۩۞۩๑ English language ๑۩۞۩๑ 2 461 10-07-2016 10:29 PM
كتب تنميه المكتبه العامه 2 554 08-18-2016 11:51 PM

قديم 10-26-2009, 06:59 AM   #2


الصورة الرمزية فهد
فهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-10-2011 (05:36 AM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع ممتاز ومهم فكثير من الناس للاسف عن جهل او تاثر بالمجتمع لديه هذه العله من الصاق التهم والاوصاف على الناس من خلال النظره الاولى او من بعيد وهذا شي سيئا ويجب الاهتما باصلاحه لديهم واما جوابن على السوال فانا واعوذ بالله من كلمه انا وليس مدحا لنفسي لا احدد او اعتقد في انسان اي اعتقاد من غير معايشته اول حتى معرفته معرفه بسيطه تكشف عن اخلافيته ولا تصرفاته فالشكل لايهم ابدا عندي واخر ماقول سبحانك وبحمد ولا اله الا انت وازكا الصلاه واتم التسليم على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


 

رد مع اقتباس
قديم 10-27-2009, 09:54 PM   #3
:: مشرف :: قسم الخواطر:::


الصورة الرمزية عذب الليالي
عذب الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 205
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 05-20-2010 (09:14 PM)
 المشاركات : 213 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه على الموضوع الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 05:02 PM   #4


الصورة الرمزية ..خلاص ابرحل..
..خلاص ابرحل.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 01-01-2011 (10:31 PM)
 المشاركات : 1,054 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Gray
افتراضي



موضوع رائع يعطيك العافيه
الصراحه ايه اكثر من مره حكمت على احد من مظهره او جنسيته واتضحلي انه غير ما توقعت تماما
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 10:40 PM   #5
~ أنثى مـ ب ــلله بـ ع ـطرٍ ~


الصورة الرمزية إْح.ـسآس
إْح.ـسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-12-2011 (11:44 PM)
 المشاركات : 2,551 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Morocco
لوني المفضل : Tan
افتراضي




( عذبة الصـ ف ــآأإت ) ..

.. موضووعك ح ـسآسٍ ..
....وبنظري .. انه أغلب مانحكمـ ع الأشخاص من مظهرهمـ الخآرجي ....!! قبل معرفتهمـ ..

..... ولكن ليس الاهمـ هو المظهر..
المثل البريطاني يقول :
"first impression is the last impression"
والمظهر الخارجي ليس ثيابا فحسب انما نظافة شخصية ..ترتيب..لباقة..تعابير وجه ولغة جسد..كلها تندرج تحت المظهر الخارجي..وكونها جزء-وليس كل-شخصية الانسان لدرجة انه الان في بعض الدروس السلوكية للتاثير على الناس يدرج هذا الموضوع كوسيلة قوية في التاثير على الاخرين في الاقناع..الاتصال..وشتى مجالات العمل..
ليس على الصعيد العام فحسب انما على اضيق المجالات..لننظر مثلا الى الاسرة..مهما كانت الزوجة طيبة وحنونة وملتزمة..هل يغني ذلك عن حسن مظهرها؟؟ ولا اعني جمالها انما لنجاحها كزوجة يتطلب منها اعطاء الطرف الاخر حقه في ما يقع عليه بصره..اليس كذلك؟؟؟!!!!!!

وبالنسبة للصداقة والزمالة..فانك وان كنت تنتقي الاخيار وذلك عملا بما وصى عليه الدين..انما سيكون المظهر والعناية الخارجية عاملا مهما..فصديقك سيرافقك في الاماكن العامة وكثير من المناسبات ولا ترضى ان يكون مثار تعليق او سخرية..

مرة اخرى..انه ليس كل شيء..ولكن لو اعتمدنا على ديننا الكريم فلا يمكن للانسان الملتزم العامل بكتاب الله وسنة نبيه الا ان يكون حسن المظهر .. ** إن الله جميل يحب الجـ م ـآأإل ** والنظآفه من الإٍيـ م ـآأإن **

لذلك علينا الإهتمآمـ بالمظهر والسلوك < حتى يُؤخذ عننا الإنطباع الأمثل ..


*** من توآضع لله رفـ ع ـه ***

....

تقبلي مروٍري



مع ح ـبي ،،





....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, ما, انت, اذا, تحكم, تعرفنيـِِـےُ«●•, علي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ ячǿǿ₥ τҝ ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 1 07-18-2011 03:20 AM
●● خـآمآآت ,’, خآمآت ضوئية..| مرتآحٍُ ولآ يتصنـ ع قلبكـ الرآحة|~●● الوسيم ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 7 07-04-2010 07:20 AM
●● للفن عنـــوآن وللفراًٍۆلــــﮧ ألــــوٍآن ●● شموخ أنثى ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 4 03-09-2010 04:35 PM
●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● حكايه ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 03-02-2009 04:44 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant