آخر 10 مشاركات
برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2011, 11:23 AM   #11


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الرابع
بيت أبو بندر
باسل:يبه وش رايك نحجز إستراحه ونطلع فيها إحنا وعماني
أبوبندر:والله ما عندي مانع بس ما ظنيت عمانك يوافقون
باسل:ليه ما يوافقون
أبوبندر:والله هم إلحين بمصيبه مع عبدالرحمن ومشغولين فيه مهم فاظين لك ولطلعاتك
باسل:والله يبه عبدالرحمن يهمنا كلنا بس هذا قضاء الله وقدره يعني نجلس طول عمرنا ما نطلع خلنا نغير جو ونكسر هالروتين
أبوبندر:خلاص كلمهم وشوف
باسل :أوك
وأخذ جواله ودق على عبد العزيز شوي إلا وجاه الرد من عبد العزيز:هلا والله ببندر
باسل:هلا فيك
عبدالعزيز:كيفك وش أخبارك
باسل:الحمدلله إنت كيفك وكيف عبدالرحمن إن شاءالله أحسن
عبدالعزيز:والله الحمدلله كلنا بخير بس عبدالرحمن زي ماهو ما تغير فيه شي
باسل:يالله الله يعين ويقومه بالسلامه
عبدالعزيز:إن شاء الله بغيت شي
باسل:لالابس بغيت أقولك إنت وصالح خلونا هاليومين نطلع ونحجز لنا ولأهلناإستراحه ونغير جو شوي
عبدالعزيز:أوك ماعندي مانع متى نتقابل عشان نحجزها
باسل:متى تكون فاظي
عبد العزيز:أوك بكرة المغرب نحجزها وبعد بكرة نروح لها
باسل:خلاص أوك
عبدالعزيز:يالله توصي شي
باسل:لاسلامتك
قفل منه ورمى الجوال ع السرير وهو إلي دوبه راجع من دوامه الإضافي دخل الحمام وتروش ولبس البيجاما ورمى بنفسه ع السرير ودخل بسابع نوماته
أما صالح فكان دوبه راجع من عند عبدالرحمن ومره تعبان دخل البيت ولقى أبوه جالس يكلم بالجوال وقال له:أهلين يبه الحمد لله ع السلامة متى جيتو
أبوصالح:والله دوبنا واصلين من المطار
صالح:هاه عسى أنبسطتو
أبوصالح:تقدر تقول إني أنبسطت بس أم هتان لا والله قلبها على عبدالرحمن كل شوي تقولي دق تطمن عليه
صالح عقدحواجبه وقال بخاطره:يعني تبي تقنعني إنها مهتمه فيه أتحداك لو إنك صادق صالح إنتبه إلا سمع صوت أبوه يقول:هاه بشرني عساه قام
صالح بقهر:آه يبه معليش لو يهمك كان تسأل عنه أول بأول مو تتجاهله ولا كنه ولدك
أبوصالح:جاوبني على قد سؤالي ماحد قلك حقق معي
صالح:الحمد لله دوبني راجع من عنده بس يبه ليه ما تروح تشوفه بنفسك وتطمن عليه
أبوصالح:أنا مابي إلي مايحشمني موهو يبي ينتحر خله بحريقه
صالح عصب وقال:يبه تذكر إن هذا كله بسببك إنت إنت إلي خليته يفكر بهالشي إنت السبب في دماره وفي النهايه تتخلى عنه يبه تكفى قلي وين راح ضميرك عنك
أبوصالح وهو معصب:إنت قاعد تتكلم مع مين ترى مني خويك تكلمني كذا ثمن كلامك يا قليل الأدب صدق إني ما عرفت أربيك
صالح:أنا متربي زين وعارف مع مين أتكلم بس ولو يبه هذي الحقيقه عبدالرحمن ولدك مو ولد الجيران والله إنهم أهتموبه ما أهتميت به أنت أبوه
أبوصالح بعصبيه:صالح أحترم نفسك لأدفنك مكانك أضن إني قد تكلمت بهالموضوع من أول
أبوصالح دخل البيت وهو متنكد وبنفس الوقت يحس إنه ما يقدر يواجه أحد بموضوع عبدالرحمن ولا يقدر يتحمل سؤال أولاده عن ضميره
صالح راح لغرفته وبدل هدومه ونام أما عزيزه وهيفاء وفتون كانو جالسين بغرفة عبدالرحمن يرتبونها ويفتشون بأشيائه عل أي شي يضهرلهم السبب إلي خلاه يفكر بالإنتحاروماكانو يعرفون إن فتون تعرف كل شي عن عبدالرحمن بس ماتبي تنطق لأنه أأتمنها على سره وهي وعدته إنها ما تقول لأحد إلا إذا مات وما حققه

تقابلو الشباب وراحو يدورون على إستراحة حلوه يقضون فيها هالأيام في السياره
باسل:عزوزكلمت الشباب ولالا
عبدالعزيزوهوساند راسه للخلف:لا
باسل:أوك لا تقولهم إلا إذا حجزنا كل شي
عبدالعزيزوهو على نفس الحال:أوك
وأخيرا لقيوإستراحة مناسبه كبيره وحلوه فيها مسبحين رجال ونساء وديكورها من جوا مره حلو
حجزوها وأتفقو إنهم يكلمو الشباب ويروحون لها اليوم الثاني
عبد العزيز مسك جواله بيدق على محمد ويقوله وما طول إلا جاه الرد:هلا هلا هلا والله
عبدالعزيز:هلافيك كيفك وش أخبارك
محمد :الحمدلله طيب حاس إنك متحمس قول وش عندك من دون مقبلات
عبدالعزيز:أفا عليك ماتبي السلطة ولا التبوله ولا الفلفل عل طول الوجبه الأساسيه
محمد:ههههههههههههههههههه خير شعندك فاتح مطعم لبناني
عبدالعزيز:إيه فيتامين أقول أسمع بكره مع الصباح قوم وقوم أهلك وتجهزو ونتقابل في التقاطع
محمد:وين وين وين
عبد العزيز:حجزنا أستراحة ونبي نتجمع هالأيام ونغير جو
محمد:أوك تراك حمستني بجيك إلحين هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:شكلك بديت تهلوس يلا فمان الله
محمد:هههههههههههه مع السلامه
قفل منه وراح يقل لأحلام على أمل إنهاتفرح بس كان يبي يفرحها كان كل شي يهمه بهالوقت إنها تبتسم وبس لأن من يوم ما دخل عبدالرحمن المستشفى والبسمه ما أرتسمت على شفاتها وإذا ابتسمت مو من قلبها دق الباب وهو يقول:حلوووم بسرعه إفتحي بسرعه شي خطيييييير
نطت أحلام من فوق سريرها وهي تقول بخاطرها:يارب إن عبدالرحمن صحي يارب يارب فتحت الباب بسرعه وقالت:هاه شعندك
أبتسم محمد وقال وهو يمطط الكلام:بكره بنروووح إستراااحه
أحلام:طالعت فيه وقالت ببرود:طيب
محمديتصنع العصبيه:ياروحي وأنا جاي متحمس بقولك في النهايه تسفطيني كذا الشرهه مو عليك ع إلي يبي يفرحك
أحلام بضيق والدموع في عيونها:ومين قلك إني بذوق طعم الفرح بعد اليوم
محمدبإستغراب:خييييروشفيك يعني منتي متحمسه
أحلام وهي تهز راسها بالنفي:أبدا ومني رايحة معكم
محمد:هياا مو بكيفك والله لتروحين من فوق هالخشم الأحمرهههههههههههههه
أحلام نزلت دموعهاوقالت:قلت ماني رايحه يعني مني رايحه ومحديقدر يمنعني
محمد:يوه يوه أختي صايرة متوحشه
أحلام:محمدترى مني فاضيتلك
محمدبحنان:إلحين أبأفهم ليه متضايقه
أحلام نزلت راسها وصارت تطالع بالأرض وتبكي وما ينسمع إلا شهاقها المكتوم
محمد:يعني لسع متأثره خلاص ياأحلام عبدالعزيزهو إلي حجزالإستراحه ما يصير
أحلام:طيب كم بنجلس فيها؟
محمد:والله ماحدد بس إنو قال نقضي فيها هالأيام
أحلام:وعبدالرحمن مين يجلس عنده؟
محمد:ماعليه تراه بالمستشفى مو بالقطاعه
أحلام:ولو تصور لو صحي وما لقى عنده أحد
محمد:ياربيييي والله إن خالد ما غلط يوم سماك المحقق كونان خلاص أكيد عزوزبيدبره
أحلام حطت يدها على دقنها بطريقه توحي إنها تفكر
محمد:هاه وش قلتي
أحلام:لاماني جايه
محمد:ليييييييييييييييييييييش
أحلام:بس مالي خلق أروح
محمد:أقول لايكثر بتجي يعني بتجي وبس
وعطاها ظهره وقال لها يلا أنا بروح أقول للبنات

بيت أبو بندر
كلهم متحمسين لطلعه إلا وجدان إلي كل ما جابو سيرة الجمعات وجعها قلبها تعبت تعبت وهي تتهرب منه تعبت وهي ما تبي تشوف وجهه وكل ما تشوفه بالغلط تحس إنها مخدوعه تحس إنها تكرهه بس إذا طولت ما شافته تشتاق له تعبت من هالمشاعر إلي ماتعرف وش معناها تحس إنه يخدعها يكذب عليها وشلون أحبه وهوإلي مو مراعي مشاعري وكانت كل يوم يتجدد عندها الأمل إنه يدق يرسل يقول أنا آسف سامحيني وبعدها ماراح تتردد في مسامحته بس إنها بنفس الوقت بدت تحس إنها مع الأيام صارت تقسى وصار ما يهمها وهو يكويها بحركاته تمنت إنها تمر هالأيام من دون ما تشوفه أو تشوف منه موقف يكرهها فيه بزياده

اليوم الثاني زي ما أتفقو مع الصباح قاموكلهم وتجهزو وحطو كل الأغراض بالسياره وبدو يقسمو نفوسهم ع السيارات وطبعا أكييد أحلام مع محمد ومعهم بسوم وأسوم<<بسمه وأسماء
والأم والأب مع بعض والباقين راحو لبيت أبو بندر
أحمد وقف عند باب البيت بالظبط وهو إلي سيارته فورد رمادي زي سيارت بندروقف ونزل الشباك وصار يتكلم مع حمود وبندر وباسل يحملون الأغراض بسياراتهم خرجت نوال وفاديه وحنان ووجدان على إنهم بيركبون مع البنات طالع بندر فيهم وأشر لهم يركبون مع أحمد لأن السيارة حقته بيرح فيها هو وأخوانه ومافي مكان لهم وما حبو يكثرو سيارات وجدان دققت بالسياره وشافت إلي تمنت عينها ماتشوفه شافت أحمد جالس بمكان السائق وما كانت تقدر ترحع لأنها شافته يكلم بالجوال وعل نفس حالته مرتبك وما يبي أحد يسمعه فتحت باب السياره الخلفي وركبت أحمد شافها من المرايه وقال للي يكلمه:يلا أوك بعدين أكلمك وقفل الجوال وجدان ضاق صدرها وصارت تبي تعرف مين هذا
أحمدقالها:أهلين وجدان كيفك
وجدان بصوت مقهور:الحمدلله إنت كيفك
أحمد:والله تبي الصراحه ماني طيب من بعد زعلك علي
وجدان طالعت فيه وقالت بخاطرها:آه مهما تقول بعد ذاك اليوم مستحيييل أصدقك وأنتبهت له وهو يقول:ياليت لو تعبريني وتخليني أفهمك السالفه
تجاهلته ولفت تطالع من الشباك لقيت فاديه وحنان ونوال ركبو مع خالد وقالت بخاطرها:أنا وش وداني أركب معاه وبعدوحدي
كانت تبي تفتح الباب وتنزل وتكنسل روحتها معهم بالمره بس لقيت نفسها متسمره بالمقعده حتى ريقها ما تقدر تبلعه
أحمد قال لها:وش هالصدفه إلي جمعتني فيك
وجدان:.............................
أحمد:وجدان ممكن أسألك سؤال
وجدان وهي تقاوم دموعها:هاه شعندك
أحمد:ليه تتهربين مني ليه ما تخليني أفهمك إلي بخاطري ليه ماتردين على مكالماتي ورسايلي بإختصار ليه تطنشيني
وجدان:إنت إلي أجبرتني أسوي كذا لو بيدي كان موإنت إلي تدق وترسل كنت أنا بس للأسف إنت إلي دمرت كل شي بيدك
أحمد:إذا مو بيدك بيد مين
وجدان ما قدرت تتحمل نكرانه للي سواه وأنفجرت بالبكاء وهي تقول:بيدك إنت كل شي بس إنت ماتبي إنت خاين إنت حقيييرإنت كذاب ولمت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتشاهق
كان كلامها وابل من الجروح على قلب أحمد وقال لها:على أي أساس تقولين هالكلام
وجدان:تنكر بعدإلي سويته تنكر خيانتك ليه خلاص كافي يا أحمد قلبي ماعاد يقدر يتحمل روح عني روح وتزوجها روح أنا كنت عقبه بطريقك شوفني روحت وأخذت إلي يكفيني منك من جروح لا تكلمني بهالموظوع مره ثانيه إلي بيني وبينك أنتهى وأنا أعتبرك زي بندر لاأقل ولا أكثر
أحمد:لا لاياوجدان أنتي فاهمه كل شي غلط مافي بحياتي غيرك زمان من الماضي والماضي أنتهى تكفين لا تقولين كذا أنا ماقدر على جفاك
وجدان وهي تبكي:إنت إلي خليتني كذا أنا ما كنت كذا إنت إلي خليت قلبي يقسى زمان ما كنت أعرف الألم ولا الندم ولا الكذب ولا الخيانه إنت إلي عرفتني عليها خلاص يا أحمد قلت لك ولاعاد بعيد ولا بتراجع إلي بيني وبينك إنتهى وياليت لو تطلع من حياتي مرة وحدة يكون أحسن
أحمدبإنفعال:لامأنتهى وراح أثبت لك هالشي
وجدان:مستحيييل ماراح أصدقك أحمد والله من بعد إلي صار سرت أحاول أصدقك بس ماأقدر
أحمد:وجدان أنا راح أثبت لك راح أخطبك ونتزوج
وجدان بصراخ:لامرفوض ماأقدر أعيش مع واحد خاين حقيييير كذاب زيك مستحيل أتزوج منك أبد مستحييييل
أحمد ماقدر يتحمل كلامها إلي زي السهام على كيانه يحس إن وده يحرق الدنيا بمن فيها وصل عند باب بيت أبوصالح ومن القهر كبس على الدركسون بقوه وصار يظرب البوري بقوه عشان يطلع حرته فيه البنات عرفو إنه هووخرجو بسرعه وركبو وأستغربو وجدان سانده وجهها على المقعده إلي قدامها ومسكره عيونها وأحمد دمه فاير ركبو معهم وصار أحمد يسرع ويدوس ع البنزين بقوه فجأه سمع صوت وجدان تقول له:أحمد شوي شوي لا تسرع
أحمد ما يدري ليه لقى نفسه يسمع كلا مها ويهدي السرعه حس إن أعصابه بدت تهدى يوم سمع صوتها وكان باين فيه إنها مو زعلانه بس ولو مو ع الكلام إلي سمعته إياه
وصلوالإستراحه ونزلو كلهم من السيارات وتجمعو البنات مع بعض والشباب مع بعض والباقين راحو يشوفون الإستراحة البنات دخلو وجلسو حول المسبح ونزلو رجولهم فيه وصارو يحركونها مع بعض ويضحكون إلا أحلام ووجدان أحلام كانت جالسه وحدها في ركن المسبح من الجهه الثانيه أما وجدان ما قدرت تجلس معهم وخاص إن خوات أحمد موجودين إلي ما حبت إنهم يلاحضون عليها شي بس للأسف أحلام تعرف كل شي ولاحظت أن وجدان مو قاعده مع البنات وهي إلي نزلت معصبه من سيارة أحمد قامت من على حافة المسبح وراحت للبنات وقالت لهم:بنات وين وجدان ما شفتوها
ردت بسمه عليها:شوفيها جالسه جوا
أحلام:طيب يالفاهمه ليش ما تنادوها تجلس معكم
ردت هيفاء:ناديتها وتقولي شوي وبتجي
ماردت احلام ودخلت وهي تقول لهم:أوك بروح أناديها
دخلت ولقيت وجدان لامه وجهها بإيدينهاو تبكي جلست جنبها ومسكت يدينها وبعدتها عن وجهها أنتبهت وجدان لأحلام ونزلت عيونها بالأرض وصارت تبكي بصوت مكتوم
أحلام قالت لها:وجدان وشدعوة ترى خارجين ننبسط
وجدان:لالامافيني شي بس تعبانه شوي
أحلام:من أيش
وجدان سكتت وما ردت عليها وقالت بخاطرها:من أخوك إلي معذبني ومو مهنيني بحياتي والله لو حلال القتل كان أول من قتلت هووأرتحت من كذبه ومن خداعه
أحلام عرفت إن السبب من أحمد وقالت لها بحنان: إذا عشان أحمد ماعليك مصيره يرجعلك
طالعت فيها وجدان وقالت:إنتي تعرفين عنها شي
أحلام:أيه هو كان يحبها بأيام الثنوي وكان يبي يتزوجها بس أبوي مارضي له لأنها بنت مفلوته الله لا يبلانا وأخوها جبرها إنها تتزوج من ولد عمها وبعدها أحمد فقد الأمل منها وصاريحسها خاينه وإلحين مادري وش جد بالموظوع
وجدان بكت وقالت: يبي يتزوجها؟
أحلام:والله مادري بس ما أظن لأن أحمد يحبك ويبيك من بعد ما تزوجت
وجدان ما قدرت تتحمل وصارت تبكي رفعت راسها وطالعت أحلام إلي كانت تبي تقول شي بس وجدان حطت يدها على فم أحلام وقالت لها خلاص أحلام كافي خليني وحدي
أحلام:أوك أستناك برا أنا والبنات راحت أحلام وجلست مع البنات ولقيتهم يسولفون مسكت يد فاديه وسحبتها وهي تقول لها: تعالي نخرج برى نمشي شوي
قامت فاديه معاها وخرجو يمشون برا وشوي إلا البنات خرجو كلهم وجلسو مع بعظ يتفرجون بالشباب وهم يلعبون كوره فاديه قالت لأحلام: تعالي نتفرج معهم
أحلام:أوك يلا
راحو وجلسو يتفرجون مع البنات شوي إلا محمد يشوت الكوره بأقوى شي وتدخل قووووووووووووووووووول
طبعا فريق محمد كلهم صارو يطبون فوقه وهوأندفن تحتهم
كل البنات صارو يضحكون على محمد بعدين حمود أنقهر إلي هو من الفريق المنافس وقام يعرقل لمحمد عشان ياخذ الكوره منه أخذ الكوره بعد ما طيح محمد وسجل قووووووول بعدين جا أحمد إلي هو الحكم وقال:ما ينحسب طيحت محمد يعني فاول لفريق محمد والقول مو محسوب
حمود عصب وقال:أنا نزلت ع الكوره ما كان قصدي أطيحه
أحمد:لا ياشيخ تراني مو لهالدرجه أعمى
حمود:والله إنو قول
أحمد:مو قول يعني موقول تفهم ولالا
حمود وهو يصطنع العصبيه لف على محمد إلي مسوي يعني إني مصاب ويمشي ويعرج بمشيته وشات الكوره عليه بقوه جات الكوره على بطن محمد محمد من شدة الألم أنقطع تنفسه وصار يشاهق يبي يتنفس حمود خاف وراح مسكه بسرعه والبنات خافو عليه فاديه صارت تكلم حمود بصراخ وتقول له بخوف:يا أحول ليش تشوت الكوره عليه
الشباب كلهم تجمعو على محمد شوي إلا أرتد محمد نفسه وقام وهو يمسك على بطنه بيد ويحاول يمسك حمود باليد الثانيه عشان ما يهرب حمود فهم إن محمد بيفقعه وقام من عنده وهرب وهو يضحك عل شكل محمد قام محمد ولحقه ومسكه من بلوزته وطيحه ع الأرض وصار يظربه شوي إلا سمع صوت فاديه تقول:محمدخلاااااااااااااااااااااص
وقف محمد وقال له ترى ما شفع لك إلا فاديه يا أحول بالله روح فصل لك نظاره
حمودوهو يضحك:والله مو حول أنا قاصدها
محمدعصب ولف وصار يمشي لجوا ويمسك على بطنه شوي إلا سمع صوت عبد العزيز يضحك ويقول له:محمد تر الحمام ع اليمين ههههههههههههههههههه
الشباب والبنات صارو يضحكون عليه وهو تجاهلهم ودخل جوا وجلس بصاله الإستراحه وفتح التلفزيون وجلس يقلب في القنوات شوي إلا دخلو البنات وهم يضحكون فاديه ع طول راحت لمحمد وقالت وهي تستعجله:محمد قوم قوم بسرعه ههههههههه
محمد طالع فيها وأبتسم إبتسامه تسحر وقال لها: شتبي حبيبتي
فاديه ذابت وردت له الإبتسامه وقالت :قووووووم شوف لايفوتك حمود بسرعه
قام محمد يوم سمع صوت الشباب يضحكون برى وع طول نط من فوق الكنب وخرج بسرعة وشاف حمود طايح على ظهره ويتأوه ضحك عليه وقال:هههههههههه كما تدين تدان ههههههههههههه صدق الدنيا دواره ههههههههههههههههه
حمود:أقول أسكت لا تسويلي فيها يعني إني أضرب أمثال والله لوجيتك لتنسى أسمك
محمد:يلا تعال وشوف مين بينسى أسمه والله لأفقدك الذاكره مو بس أسمك ههههههههههههههههههههههههه
الشباب كلهم قعدو يضحكون عليهم وعلى أشكالهم وكل واحد يتوعد الثاني و حمود عصب وقال:من دون أسنان إن شاء الله
محمد:ههههههههههههههههههه شكلكم تبون تجربون عيادة الأسنان إلي دوبها فتحت ههههههههههههههههه
شوي ويسمعون صوت البنات يصارخون جوا الإستراحه دخلو كلهم وهم مفجوعين لقيوفتون تضحك والبنات كلهم يسبسبون فيها
حمود:وشفيكم يالمفاجيع
فتون وهي تضحك:ههههههههههه مافي شي بس خافو من اللعبه هههههههههههههههههههههههههه
حمود:أي لعبه
فتون:هاذي
ورمت عليه فارلعبه وهو مد يده وألتقطه ويوم شافه صاح بصوته كله ورماه على الأرض كلهم طاحو عليه من الضحك وقال محمدوهو يضحك:ههههههههههه هذا إلي بينسيني إسمي نساه الفار أسمه ههههههههههههههههههههههههه
حمود عصب وصار يطالع فتون بقهر وهي ميته من الضحك ومو قادره تسكت وتمسح دموعها إلي نزلت من كثر ما ضحكت عليه وقال لها:مافي شي يضحك
فتون تجاهلته وكملت ضحك لأنها أصلا مو قادره تسكت كل شوي تتذكر شكله وتجلس تضحك

بعد صلاة العشاء دخل فيصل ولقي بسمه جالسه وحدها بالصاله وقال بخاطره:هذي فرصه ما تتعوض أبد
تنحنح وقال:بسوم وين أمي
بسمه طالعت فيه وأبتسمت وقالت:في المطبخ
فيصل عقد حواجبه وقال:وش تسوي بالمطبخ
بسمه:مادري دخلو من أول هي وأمي
فيصل:أوك حبيبتي ناديها ليه
بسمه أنصدمت وطالعت فيه وبخاطرها تقول:أقين أقين بليز
أنتبهت لفيصل وهو يقول:أشفيك حبيبتي قومي ناديها
بسمه:لالاما في شي رايحه إلحين
قامت ودخلت المطبخ وبالها معاه مو معاها وقالت:خاله روحي كلمي فيصل يبيك
أم بندر:وشيبي
بسمه:مادري قالي أناديك
أم بندر:طيب إلحين بروح له
راحت وشافته جالس ع الكنب وقالت:هاه ياولدي وشتبي
فيصل:وش تسوين بالمطبخ
أم بندر:وإنت وشدخلك فيني تحقق معي
فيصل:ههههههههههههههههه لالاطال عمرك بس بغيت أقولك لاتسوون عشى عشان ما أحش إيديكم أوك
وقرص خد أمه وقال: أم بندور لها خصوصيات ههههههههههههههههههه
أم بندر:أه بلا بلاك لاتسحب خدودي
فيصل:والله يمه تدعين علي
أم بندر:لالا أمزح معك لاتاخذ بخاطرك شي مافي أم تدعي على أولادها ولو دعت عليهم مومن قلبها كل أم قلبها على أولادها
أم بندر قالت هالكلام على إنها تفهم ولدها إنها ولو دعت عليهم مو من قلبها بس فيصل من كلام أمه تذكر موقف حصل معاه هو وعبد الرحمن الموقف هو
$$$$$$$$$$
كان عبد الرحمن حييييييل متضايق من أم هتان ودوبها كانت تخاصمه وهو كالعاده ما يرد عليها بصفتها أمه بعدين دق على فيصل توأمه ومنفذه الوحييد لكل همومه وما طول إلا جاه رد فيصل:هلا والله بالغالي
عبدالرحمن:هلافيك كيفك عساك بخييير
فيصل:الحمد لله طيب وشفيه صوتك متغير مو؟
عبدالرحمن:لالامافي شي بس متضايق شوي ومحتاجك
فيصل:آمر حبيبي
عبدالرحمن:مايآمر عليك عدو بس أبي أفظ فظ أدري إني طفشتك بس وش أسوي محد يفهمني غيرك
فيصل:لاحبيبي ماعندك مشكله خذراحتك خمس دقايق وأنا عندك.
عبدالرحمن:تسلم حبيبي يلا مع السلامه
فيصل:فمان الله
ووصل ونزل عبدالرحمن وركب معاه وسند راسه على المقعد من الخلف وسكر عيونه وقال:فيصل أنا شاك بشي
فيصل:وش شاك فيه
عبدالرحمن: حاس إني ماني منكم صح ولالا
فيصل قال له بإنفعال:لامستحيييل إبعد عنك هالوساوس عبدالرحمن لحدهنا وخلاص نظف بالك نظف قلبك وشدعوه تتهم أمك
عبدالرحمن:فيصل ماقصدي كذاقصدي إني ممكن أكون يتيم وكفلتوني أولقيط وألجأتوني عندكم وما قلتولي حقيقتي
فيصل دمعت عيونه وقال:لهالدرجه معاملتنا لك سيئه لهالدرجه؟
عبدالرحمن وهو يقاوم دموعه:بس ماقد شفت أم ما تحب ولدها وهالكلام ينطبق على كل الأمهات إلا أمي أكييد إني نغصت عليها حياتها وإنها تعتبرني دخيل بهالعائله
فيصل:دحوووم إنت ولدعمي وبعد عنك هاأفكار وتعوذ من الشيطان
$$$$$$$$$$$$$$
أنتبه فيصل لمحمد وهو يقول له تعال العشاء جهز أمش خلنا ناخذه بسرعه دمعت عينه وقال روح خذه إنت أنا عندي مشوار
محمد:وين وين أقولك العشا جاهز يعني ما بتتعشى معنا
فيصل:إلا بتعشى معكم شوي وبجي ترى ماني مسافر مشوار بسييييييط
محمد:وين بالظبط مو دوبك تقول لأمك بتروح تجيب العشاء وش غير الأحوال
فيصل:ياربيييييييييييي خلاص ياخي جيعان تعشى
محمد:لالا ما عليك مستنينك مستنينك بس قلي وين بتروح
فيصل:ياشييييييييييييين اللقافة
محمد:أوه ماتدري تراها من مكونات دمي أخلص وين بتروح
فيصل:هههههههههههههه ما لك دخل
محمد:خلاص مفتاح سيارتك معي ماني معطيك إياه إلا إذا قلتلي
فيصل بصراخ:يا النشبه بروح أشوف عبدالرحمن
محمد وهو يرمي له المفتاح:أها طيب لا تتأخر



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 11:28 AM   #12


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس
أحلام سمعت فيصل وقرصها قلبها وشكت إن عبد الرحمن فيه شي خافت وااااااااااااااااااايد وراحت عند محمد وقالت له وهي تحاول تخفي توترها:محمد وين فيصل؟
محمد:راح يشوف عبد الرحمن
أحلام بخوف:ليش فيه شي؟
محمد:ههههههههههههههههههههه إشفيك خفتي
أحلام ما قدرت تمنع دموعها وهي تقول:محمد تكلم بسرعه
محمدصار يضحك على شكلها وهي صارت تبكي وتشاهق بعدين قال لها محمد:يعني مثلا بيكون عبدالرحمن تعبان وأنا قاعد أنكت هنا
أحلام ما ردت عليه وغطت وجهها بيدينها وقامت من عنده وهي تبكي محمد ناداها وهو يقول:أحلاااااااااااااااااام لحظه لحظه تعالي
أحلام ماردت ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها وجلست ع الأرض وسندت ظهرها ع الباب من الخلف وصارت تبكي
لحقها محمد بسرعه وفتح الباب وما قدر لأنها مستنده عليه بظهرها دف الباب وهو يقول:أحلااااااااام حبيبتي لا تزعلي والله ما قصدي شي
وأحلام ما ترد عليه إلا بشهاقها بعدين قال:أحلام وخري عن الباب أبي أدخل بسرعه أبي أكلمك
أحلام ما ترد بس تبكي محمد دف الباب وحشر نفسه لين ما دخل وقفل الباب وجلس قبالها وقال لها :يا حلوة ممكن سؤال
وأشر لها بإصباعه وهو يقول:بس سؤال واحد بس واحد أحلام وهي تبكي:وشتبي
محمد:أول شي مسحي دموعك ولا أسمع نفسك تبكين ثاني شي لاتقاطعيني ولا بكلمه ثالث شي جاوبيني ع أسئلتي بكل صراحه ولا تكذبين علي أوكي
أحلام و هي تضحك وتبكي بنفس الوقت:إنت قلت سؤال ما قلت طلب
محمد:ياربييييييي باقي تعاند أقول نفذي لو سمحتي بسرعه ترى الفظول بيذبحني
أحلام مسحت دموعها وطالعت فيه وهي سانده راسها ع يدينها وقالت هاه وشعندك
محمد:ممكن أعرف إنتي ليش مهتمه بدحوم لهالدرجه
أحلام أنصدمت من السؤال إلي ما طرا على بالها إن أحد يسألها هالسؤال وصارت تطالع فيه وهي مصدومه محمد قال وهو مبتسم:أبي تفسير لهالإهتمام ولهالجمود إلي فيك إلحين
أحلام بتوتر واضح:لا مافي شي بس أخاف إننا نفقده
محمد:أحلام أنا قلت لا تكذبين علي صح ولالا
أحلام نزلت راسها وهي تبكي وقالت:ما بيني وبينه شي خايفه عليه مثل ما إنتم خايفين عليه
محمد:أحلام إلحين ليش التوتر وليش الدموع قولي لي بالصدق والله ما أكل ولا أعظ ما يصير تكتمين كل شي
أحلام:..........................
محمد:يعني أقدر أقول إنك تحبينه مثلا
أحلام ما قدرت ترد وبنفس الوقت ما قدرت تخفي صدمتها وصارت تبكي
محمد مسكه من ذقنها ورفع راسها وقال لها: أحلام إنتي تحبين دحوم صح
أحلام هزت راسها بالنفي والدموع تنهمر ومو قادره توقفها
محمد بإنفعال:أحلام ليش تكذبين ليش حرام عليك إنتي تحبينه ما تقدري تنكرين
أحلام ما قدرت تتحمل ودفته وقامت وقالت بصوت متقطع من الدموع:أنا أحبه بس هو مو معبرني هو مو فاهمني هو مطنشني هو مجافيني بالأصح هو مايبيني
محمد: لا ما أتوقع دحوم لو عرف إنك تحبينه راح يحبك أحلام إنتي حبوبه كلنا نحبك ونموت فيك مافي أحد مايحبك دحوم يحبك ولو عرف إنك متعذبه عشانه بيزيد حبه لك وقام وحظنها وهي صارت تبي تتكلم بس ماتقدرمن كثر مابكت
محمد ضمها بقوه وقال لها :خلاص حبيبتي إهدى بعدين قولي إلي بخاطرك ما يصير تكتمين كل شي أحلام والله إحنا ما نبي نفقدك بسبب كتمانك أوكي حبيبتي
أحلام صارت تهز راسها وتبكي تبي تقول شي بس مو قادره صارت تطالع بوجه محمد والدموع تنزل وشفايفها تتحرك بكلمات مو مفهومه صارت تتكلم وهي تشاهق وتقول:عبد الرحمن بيموت
محمد طالعها بإستغراب وقال لها:أحلام دحوم مافيه إلا العافيه بعدي عنك هالوساوس يلا حبيبتي أنا بروح أجيب العشاء تأخرت على باسل
خرج محمد من الغرفه وراح لسيارة باسل لقاه جالس يستناه ركب السيارة وقال له باسل وهو يحرك السياره:ياخوي وينك ساعه أنتظرك
محمد وهو يطالع بساعته:يلا ما يخالف خمس دقايق
باسل بعصبيه:وش إلي ما يخالف سواقك أنا
محمد:هههههههههههههههههه لالا ما قصدي شي بس...
قاطعه باسل وقال:بس إيش تلطعني برا وتقول شوي وجاي بعدين تتأخر وفوق هذا كله ما يخالف تخالفت عيونك إن شاء الله
محمد ما قدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههه والله إنك نكته حتى دعاويك تضحك ههههههههههههههههههه
باسل وهو معصب:مافي شي يضحك أنطم وسكر فمك عشان ما أسكره لك أنا
محمد والضحكه مكتومه:يلا سكره إذا فيك خير
باسل طالع في محمد بعصبيه وهو يقول بصراخ:محمد قلت أسكت يعني أسكت أحسن لك
محمد حب يسوي جو أكشن وقال بعصبيه مصطنعه:ليه مين تكون عشان تسكتني
باسل:مين أكون أها يعني لسع ما عرفت طيب أنا أعرفك ولف بالسياره بقوه وصار يسرع بسرعه جنونيه ويلفلف بالسياره محمد خاف وقال بصراخ:باسلووووووووووووه شوي شوي
شوي إلا ونورفلاش قوي عالسياره لحظه وأختفي باسل عماه هالنور ووقف بطريقه مفاجئه خلت محمد يصدم بالطبلون إلي قدامه محمد حب يخوف باسل وصارخ وهو يكتم ضحكته ع شكل باسل وهو خايف من النور:ااااااااااااااااااااااااااااااه راسي اااااااااااااااااااااااااااااااه سند راسه ع الطبلون وصار يكمل صراخه باسل خاف وما حب يبين خوفه وقال :هاه عرفت مين يسكتك
محمد يكمل لعبته:اااااااااااااااااااااااااااااه يا حمارراسي اااااااااااااااااااااااااه
باسل ديور بالسياره وأعتدل في الطريق وقال:بالعافيه حبيبي تستاهل
محمد ما قدر يكتم ضحكته وقال:هههههههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:أشفيك ما دوبك تقول راسي
محمد وهو يضحك:ههههه بكره إذا رحت المخفر ووروك صورتك إلي لقطها نظام ساهر وين بتحط وجهك هههههههههههههههههههه
هنا باسل ما قدر يكتم ضحكته وقال وهو يضحك:ههههههههههههه والله ما يدفع القسيمه إلا إنت ههههههههههههههههه
محمد سكت وقال:إيش وش ذنبي إنت إلي تسرع مو أنا
باسل بخبث:مالي دخل والله لتروح معاي بكره
محمد:مايخالف بروح معك بس ما راح أدفع ولا رياااال
باسل:المهم إنك تروح معي
وقف السياره ونزل وأخذو العشاء إلي كان عباره عن سمك مقلي ومشوي بالطريقه الصينيه مع أطباق مكسيكيه يعني ولا أروع ركبو السياره وريحه العشاء فاحت فيها وهم صارو يبون يوصلون بسرعه لأنهم مع الريحه تشهوه زياده

في المستشفى فيصل جالس ويطالع بدحوم إلي صار له 3 أسابيع ساكن من دون أي حركه مسك يده وهو يدري إنه ما راح يحس فيه وقال بخاطره:دحوم ترى عذبتنا وعذبت أحلام والله إنها ما ذاقت طعم الهنا من بعدك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خليك تقول بعد ما تصحى أحلام ما تحبني أحلام ما تعبرني أحلام ما تبيني والله ما أرد عليك إلا بسطره ترجعك بغيبوبتك مره ثانيه هذا كله وهذا العذاب وما تحبك والله أنك جنونها
دخلت الممرظه السوريه وقالت:أستازفي حدا يطلبك ع التليفون
رد عليها فيصل:أوكي شوي وجاي
الممرظه:أوكي عجّل
قام فيصل وراح لتلفون وقال:نعم
جاه صوت فاديه تقول:فيصلووووووه العشاء جاهز وينك
فيصل:أوكي تعشو بتأخر
فاديه:ليش وينك
فيصل:إلحين بخرج من عند دحوم وإنتو بعيدين ماراح يمديني أوصل بدري لا تنتظروني
فاديه:أقول عجّل محمد وباسل توهم خارجين من المطعم لسع ما وصلو يمديك تجي عجّل
فيصل:أوكي يلا جاي فمان الله
فاديه:مع السلامه
وصلو محمد وباسل محمد دخل وقال:بسرعه تراني جيعاااااان وريحه العشاء تشهي
أم أحمد:طيب حبيبي إلحين نجهزه
باسل:أرحمنا ياخوي من الجوع إلي مقطع بعظه
فاديه:هههههههههههه أفا يا باسل هذي كلها غيره يمه تكفين دلعيه لا يموت علينا
البنات كلهم قعدو يضحكون ع باسل ومحمد قال:الله يالغيووووورأنتبه بس لا تحسدني أحم أحم بسم الله تف تف تف
باسل:هههههههه ولا بحسد إلا إنت عز الله رحنا فيها إنت ما تنحسد ع شي أبد ياشيييييييييييييييينك
لف محمد لفاديه وقال لها:تأيدين أخوك ولالا
فاديه تبلكمه ولا تدري وش تقول وطلعت من فمها غصب:خله خله غيووووووور
محمد قال:أوووووووووووووووووووووووه قويه يا باسل والله قويه تغار مني
باسل:لا والله بس أتريق عليك
محمد:ههههههههه حلوه التصريفه
باسل:على خرى بكبرك أسكت أسكت بس
محمد بخبث:آه آه ياعزوز معذبتني
باسل ولع وجهه من القهر ومسك محمد من ذراعه وقرصه بأقوى قوه من الجهه الثانيه عزيزه أنتبهت وطالعت بمحمد وأبتسمت وهو بادلها نفس الإبتسامه إلي خلى فاديه وباسل يولعون من القهر فاديه غيره ع محمد وباسل غيره ع عزيزه
محمد كان يبي يورط باسل بس أنتبه لنظرات فاديه وعرف إنه ورط نفسه شهق وقال بصوت واطي ما يسمعه إلا أحمد إلي كان واقف جنبه:ياويلي من هالنظرات أنا وش سويت أحمد ما قدر يكتم ضحكته المجلجله :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد قال بخاطره:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
فاديه شمقت بمحمد بإستحقار وشاحت بوجهها ع الجهه الثانيه أما باسل فصار يطالع بمحمد ونفسه يقوم يتوطى ببطنه ويوريه شغله محمدما أهتم بباسل وصار بس يبي يطلع نفسه من هالورطه صار يطالع في فاديه ينتظرها متى تلف عشان يبين لها إنو مو قصده شي بس للأسف ما عبرته
أم أحمد:يلايابنات يلا يا شباب العشاء جاهزمحمد تعال حبيبي يلا
خالد:ياسلام وأنا وأحمد ما لنا رب
أم أحمد: تعالو كلكم بسرعه قبل لا يبرد
قعدو كلهم ع العشاء محمد نادى بأعلى صوت:أحلااااااااااااااااااااااااام يلا العشاء
وماجاه رد نادى مره ثانيه لا حياة لمن تنادي قام وأتجه للغرفه ودق الباب ومحد رد عليه فتح الباب ودخل لقاها نايمه راح يمها ووقف ع راسها وهزها من كتوفها وقال:حلوم يلا قومي العشاء مسكها من يدها عشان يسحبها وتقوم بس لقى الجوال بيدها مسك الجوال وطالع بالشاشه لقاها مفتوحه ع رقم مسميته"بقربك تحلى أيامي"طالع بالرقم لقاه رقم دحوم وطالع لقاها حاطه له صوره وكانت صورت طفله تمسح دموعها ومكتوب ع الصوره"يسألوني ليه الدموع وليه الحزن وأجاوب كل الحكايه إني اشتقت له" محمد حزن عليها وقفل الجوال ومسكها من يدها وسحبها أنتبهت أحلام وقامت من النوم محمد قال لها :يلا حبيبتي العشاء جاهز
أحلام قالت بصوت مليان نوم:أوكي جايه
خرج محمد من الغرفه وجلس شوي إلا جات أحلام وجلست بعدين قالت أم بندر:فاديه كلمتي فيصل
فاديه:أيه يقول شوي وجاي
أم بندر: متى كلمتيه ؟
فاديه:قبل ما يجيبون العشاء بشوي
أم بندر:قومي دقي عليه مره ثانيه شوفي فينه
فاديه:يووووه مافيني أقوم ولفت لقت بسمه خارجه من المطبخ وقالت لها:بسوم تكفين دقي ع فيصل شوفي وينه والله ما فيني أقوم
بسمه:أوكي إلحين بدق عليه
كانت أحسن فرصه لها ومسكت الجوال ودقت عليه ما طول إلا جاها الرد:هلا والله
بسمه بحرج:هلافيك فيصل
فيصل:عيون فيصل
بسمه أنحرجت وقالت:فينك تأخرت العشاء جاهز
رد فيصل:أوكي شوفيني عند الباب دوبني وقفت
بسمه:أوكي باي
فيصل:مع السلامه
شوي إلا دخل وهو إلي شاف ظلها من باب المطبخ ودخل منه يوم شافها أبتسم لها وهي بادلته نفس الإبتسامه راح وجلس ع العشاء وقال له عبدالعزيز:كيف دحوم ما قالك الدكتور عنه شي.
أحلام ركزت ع الكلام وصارت كلها آذان صاغيه
فيصل رد:والله شكلا زي ماهو سألت الدكتور عنه وقال إنو إحتمال يفوق بس في إحتمال إنو يفقد الذاكرة بس هالحالات نادره وإن شاء الله ما يصير إلا خير
عبدالعزيزتنهد بضيق وقال:الله يعين حسبي الله عليك يا عبدالرحمن
أحلام رفعت راسها وطالعت في عبد العزيز ودموعها في عيونه وتقول بخاطرها:حرام وش ذنبه ما قدر يتحمل والله إنكم جافيييييين كلكم
نزلت دموعها وشهقت ما قدرت تتحمل شوفة عبدالعزيز قدامها لأنها راح تنفجر فيه قامت وهي تشاهق محمد ناداها وقال:أحلاااااااااااااام تعالي وين رايحه
أسماء قامت عندها ع طول أحلام دخلت الغرفه وقفلت الباب وراها دخلت أسماء وقالت لها:أحلام وشفيك
أحلام بإنفعال: متى نرجع البيت ؟
أسماء:ليه
أحلام:ماعاد أبي أشوف أهل عمي صالح كلهم أحسهم جافيييين هم السبب بالي صار لعبدالرحمن وفوق هذا كله يلومونه ليه حرام عليهم محد فهمه وإحتواه كيف يبونه يحبهم ولا يعترف بهم مهم مهتمين فيه ما لقى قلب حنون يلمه حرام عليهم
أسماء حزنت ع أحلام جلست جنبها وحضنتها وقالت لها: ماعليك الله فوقهم وهو إلي بيحاسبهم الله مارضى الظلم لنفسه ما راح يرظاه ع عباده
أحلام وهي تشاهق:حسبي الله ع عمي حسبي الله عليه ليه ما يقول له بحقيقته ليه ما يحس فيه وعمره ما راح يحس فيه لإنو ما عنده إحساس ماهمه إلا إلي ينفعونه وبس ليه ما يروح يزوره ليه ما يحسسه أنه معاه شوفيه رماه بالمستشفى وراح مع زوجته يمشيها مسكينه حالتها النفسيه سائت يوم عرفت إن عبدالرحمن تعبان ياروحي ع الكذب وع الفقشات إلي تخربطها لعمي وهو يصدقها
أسماء:أحلام خلاص وشتبي بذنوبها هدي أعصابك ماراح يصير إلا كل خير وبكره بنرد للبيت ما راح نطول

محمد لسع بورطته مع فاديه خطرت بباله فكره راح لسيارته وأخذ منهاuspوحطه بجيبه وكانت الميداليه حرف الfلون أسود وفيه فصوص فضيه دخل المطبخ لقى بسمه وفاديه يسولفون طلعه من جيبه وقال: بسمه خذي لا تظيعيه
فاديه طالعت فيه وشمقت
محمدكمل ولا تفتشيه اللقافه خليها بسمه فهمت الخلطه من يوم ما شافت الميدا ليه وقال وهي تضحك:والله لفتشه ليه منت أخوي وحبيب قلبي
محمد غمز لها وسحبه منها وقال:أقول هت هت والله إنك بلشه أنا شارد من الملا قيف إلي بالمجلس وأطيح فيك ترى فيه خصوصيات ما تفهمي لو أحد عرفها مسألت حياه أو موت وطالع بفاديه وقال: والله إن فط فط أمينه<< دلعها المميز هع
ورماه لها وقال: لا تضيعيه حطيه بعيونك معايه
فاديه قالت بضيق:أوكي لا تخاف مو في عيوني في عيونها
محمد تجاهلها وقال:أهم شي لا يضيع
وراح للغرفه وهو إلي تضايق من كلا مها راح لباسل وجلس جنبه وقال:باسلووووووووووووووه
باسل:هاه يا النشبه
محمد:زعلان مني
باسل بخبث:وشدعوه أزعل
محمد:ع عزوز
باسل:هههههههههه لالا أدري إن مزحك ثقييييل ومتعود ما يخالف
وقال بخاطره:والله لطلعها من قلبك ب3 آلاف ريال ولا ماني باسلووووووووووووووه لسع ترى ما عرفتني
محمدببرائه:وشفيك تطالعني كذا لا تاكلني
باسل:ههههههه لالا لاتخاف ما باكلك بأشربك مرق يا بعد عمري
محمد:هههههههههههههههه لحم ولا دجاج
باسل:إثنينهم بس تخير
محمد:لالا خلهم لك ما أبيها

في اليوم الثاني قام خالد من النوم وهو مو عاجبه حال حبيبته وهي ميته من الحزن ع أخوها وراح لبسوم وقال لها:بسوووووم بسرعه تعالي أبيك بشي بسرعه
جات بسمه وقالت: هاه وشتبي
خالد:روحي لهيفاء وخليها تطلع أبي أكلمها تكفين
بسمه بدلع:لييييييييييييييش
خالد:بسووم بسرعه تكفييييين
بسمه:أوكي بس أوعدني تشحن لي جوال هع
خالد :أوعدك يلا بسرعه
بسمه تحمست وراحت لهيفاء وقالت لها :هيفاء تعالي نخرج برا بسرعه الجو مره حلو بسرعه لا يفوتك
هيفاء :غيوم ولا شمس
بسمه :أمممممممم غيوم وشمس
هيفاء :ياشيخه
بسمه:أمانه يلا يلا يلا
ومسكتها من يدها وسحبتها لجهة الباب وقالت: بسرعه
هيفاء بصراخ:طيب شوي شوي ما بطيييييييييير
خرجت برا وجلسو ع العشب شوي إلا بسمه شافت خالد غمز لها من ورى الشجر وقالت لهيفاء :هيفاء لا تدخلي شوي وبجي
هيفاء :وين بتروحين
بسمه:برد بجيب الجيكيتات وأجي
هيفاء :أوكي لا تتأخري لأن الجو عجبني
بسمه :أوكي وقالت بخاطرها:إلحين بيعجبك الجو وراعيه
دخلت بسوم وخرج خالد من ورى الأشجار وطالع بهيفاء ألي جالسه ع العشب ومغطيه شعرها بالطرحه والهوى يلا عبها مشى لا عندها وجلس جنبها وقال:سلام
هيفاء شمت ريحة عطر رجالي خيال وقالت وهي تلف وجهها جهته:وعليكم السلام
أنصقعت يوم شافت خالد وحبت تلطف الجو وقالت:هلا والله من زمان عنك وحشتنا
خالد:وأنتي أكثر هاه كيف الطلعه عسى عجبتك
هيفاء:أيه والله مره وناسه بس لو دحوم معنا تكمل
خالد:إن شاء الله يقوم بالسلامه أهم شي أنبسطتي
هيفاء طالعت فيه وقالت:أيه وااااااااااااااااااااااااااايد وإنت أنبسطت
خالد:ماني مبسوط قد ماني مبسوط إني جالس معاك
هيفاء بعدت نظرها عنه وقالت:تسلم وإن شاء الله نتجمع مره ثانيه
وجت بتقوم بس خالد مسكها و طالع فيها وأبتسم وقال:وين راحه لسع ما خلصت كلامي
أبتسمت هيفاء بحرج وقالت:تبي شي؟
خالد:أيه أبي أقولك شي ممكن تجلسين
هيفاء بتوتر:أوكي خالد بعدين
خالد:متى بالتحديد؟
هيفاء:خلاص مو إلحين
خالد تنهد بضيق وقال:أوكي براحتك
وفك يدها وراحت البيت لقيت بسمه قاعده تحوس يعننها تدور للجيكيتات وقالت لها:وينك يا النذله من زمان وأنا أستناك؟
بسمه لفت وطالعت فيها لقيتها مرتبكه وقالت لها: أدور للجيكيتات
هيفاء: ساعه يالحيوانه
بسمه:سلامات وشفيك معصبه
هيفاء:ولا شي ضفي جهك ولا عاد أسمعك قلتي تعالي نخرج برا أوكي
بسمه:عادي بأخرج مع وجدان
خرجت لوجدان وقالت لها: جوجو تعالي معايه
وجدان:طيب دقايق
بسمه :أوكي أستناك برا
وخرجت عند خالد بالحوش لقيته قاعد يرتب الشنط و الأغراض بالسياره وقالت له :هاه كيف
خالد: ما كلمتها تقول بعدين
بسمه:متى بعدين؟
خالد :مادري يلا بالوقت المناسب
بسمه:والله إنك غبي كان مسكتها
خالد:ياشيخه والله إني مسكتها بس هي قالت بعدين نتكلم مو إلحين
بسمه:هههههه مسكين حبيبتك تصرفك ههههههههه
خالد:إلي يسمعك يقول إن فيصل معطيك وجه
بسمه أنصدمت وقالت:ومين قلك إني أحبه
خالد:أنا قلت إنك تحبيه إلحين؟
بسمه:ياشيخ واضح من كلامك
خالد:عادي عادي حبيبتي كل الناس يحبون مو بس إنتي وأنا
بسمه:مع نفسك أنا ما أحب أحد لسع قلبي طاهر
خالد:ههههههههههههه وتحسبيني ما شفت البسمات الرومانسيه إلي بالمطبخ أمس
بسمه شهقت وقالت:متى تتبلى عليه
خالد:لالا ما أتبلى عليك يا حبيبتي لا تنكرين حبك الطاهر ههههههههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها هههههههههه
دخل خالد وهو يضحك وبسمه ميته من القهر وقالت له بصراخ:مالك دخل فيني ضف وجهك يا غبي
شوي إلأ سمعت صوت من وراها يقول:"أعصابك ياحلوه تراهي غاليه"
لفت بسرعه لقت فيصل واقف يدخل الأغراض بالسياره إرتبكت ولفت للجهه الثانيه وصارت تمشي لجهة البيت شوي إلا ناداها من وراها فيصل وقال:بسووووم إلبسي يلا رايحين صاحب الإستراحه بيجي ياخذها إلحين
بسمه معصبه من خالد ردت:طيب
دخلت البيت لقت خالد ميت من الضحك وقال :خليتيني أشوف هيفاء وخليت فيصل يشوفك هههههههههههه شفتي الدنيا دوارة عشان مرة ثانيه تتوبين تلعبين ع أحد عشان محد يلعب عليك أوكي حبي ههههههههههههههههههههههههههههه
بسمه عصبت وقالت له وهي تقاوم دموعها:طيب مردوده يا خالد مو إلحين بتحتاجني
خالد:أمزح أمزح والله مالي دخل إنها صدفه
بسمه:وخرعني مابي أشوفك وخر قبل ما أطلع حرتي فيك
وراحت لبست عبايتها وطلعت ركبت مع فيصل بالسياره عشان تقهر خالد وخالد عشان يقهرها ركب هيفاء معاه بالسياره أحلام كاالعاده مع محمد توأمها ومو في أي مكان بالمقعد إلي قدام ولا أحد ينافسها عليه ركبو كلهم بالسيارات وأتجهو للبيوت باسل ومحمد بعد ما وصلو للبيت حطو أهلهم وراحو للمخفر يدفعون القسيمه المهم بالمخفر دخلو أخذهم الضابط لمكتبه ووراهم الصور إلي لقطتها كاميرات المراقبه كإثبات ع كلامه وطبعا الصور كلها كانت صور محمد لآن باسل كان عارف ونزل راسه المهم الضابط طلب من محمد القسيمه محمد تورط وقال:طال عمرك هذا إلي كان يسوق مو أنا
الضابط:مو عليّه شوف هذي صورك يلا تفضل يا أخوي 3 آلاف ريال
محمد طلع المحفظه من جيبه وهو يطالع بباسل ونفسه يغير ملامح وجهه من كثر ما بيضربه وباسل بالحيييل كاتم ضحكته عشان ما ينكشف طلع من المحفظه ثلاث آلاف ريال وأعطاها للظابط وقال الظابط وهو يأشر ع الباب لهم:أتفضلو وإن شاء الله ما تتكرر
محمد بقهر :إن شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 11:33 AM   #13


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



يلا تكفون ابي ردود


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 04:46 PM   #14


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس
خرجومن المخفر ومحمد ع طول قال لباسل:آه يالدنيا تنصب علي
باسل أنفجرت ضحكته إلي كاتمها من يوم مو هو في البيت وقال:هههههههههه إلحين شكلك عرفتني بالله مو طريقه حلوة أعرفك مين أنا ههههههههههههههه وبعد مين إلي يسكتك يا باشا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:مردوده ياقلبي الدنيا دواره إذا سرتك إلحين بتسوئك بكره
باسل:قول هالكلام لنفسك مو ليه فاهم هههههههههه أقول أركب إركب وإنت ساكت
محمد بإنفعال:ماني راكب مع واحد مثلك إركب سيارتك وضف وجهك مالك دخل فيني ومره ثانيه لا عاد تقولي أركب هالخرده معك فاهم ولالا لأنك باقي ما شفت شي
باسل وهو يضحك:وشدعوة مايخالف حبيبي لاتركب معي بعد حتى أنا صاير دمي ثقيل زيك وزي مزحك الثقيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد طالع فيه بإحتقار وقال وهو رايح عنه:إجابه السفيه مذله ما راح أذل نفسي معك
راح محمد وقطع شارعين وراح للمقهى إلي قدامهم بعد ما شاف سياره أحمد موقفه عند بابه أما باسل ركب سيارته وهوفرحان إنه أخذ بثارة من محمد وأنطلق بها للبيت
محمد جلس ع واحده من الطاولات بالمقهى وقعد يطالع في الناس كأنه يدور ع أحد شوي وشهق شهقه قويه وقال بخاطره:أحمد مين هذي إلي جالس معها وباين عليه متضايق من القعده معها لالا وكمان هي تبكي أحمد وش السالفه مين هذي ووجدان وين راحت عنك يالخاين قام وهو يطالع بالبنت إلي مع أحمد ويحاول يتعرف عليها وهو يقول بخاطر:يارب ماتكون إلي ببالي لأني بأقلب هالطاوله عليهم
شوي ألى شاف أحمد يقوم وباين عليه إنه يخاصم البنت وشافه يتجه للباب لف ونزل الكاب ع وجهه عشان أحمد مايعرفه مر أحمد من جنب محمد ويوم قفى لحقه محمد ومسكه من كتفه وقفه أحمد لف وهو ع باله إن البنت هي إلي وقفته وقال:هاه وشتبين بعد
وأنصقع يوم شاف محمد وباين عليه معصب وقال بنبره إستغراب:محمد من متى وإنت هنا
محمدوالعصبيه باينه من عيونه:من قبل شوي ممكن سؤال
أحمد بإرتباك واضح:هاه وشعندك
محمد بعصبيه:مين الكائن الحي إلي كنت جالس معه
أحمد ببرود مصطنع:وإنت وش دخلك
محمد بنفس العصبيه:منهي يالحيوان يالخاين ياقليل الأدب صدق أبوي ما عرف يربيك
أحمد بنفس البرود:قلت لك مالك دخل فيني
محمد:بتقولي ولا أعرف بطريقتي
أحمد لف وطالع فيه بخوف ماقدر يخفيه وهو إلي يعرف إن محمد مايرده شي أبد وقال:يعني وش بتسوي مثلا؟
محمد بصراخ:بتقولي ولالا؟
أحمد:أوكي رهف عندك مانع؟
محمد:وشتبي منها؟
أحمد:لا تقول وشتبي منها قول وشتبي منك
محمد مسك أحمد من لياقه ثوبه وقال له:بتتكلم ولا أغير ملامح وجهك
أحمد وهو مخنوق ويحاول يفك إيد محمد:فكني بقولك فكني
محمد فكه وقال:تكلم بسرعه تراني ع جمر
أحمد:تطلب مني الزواج كعادتها
محمد صار يرتجف من العصبيه وقال:ياخاين ووجدان وين راحت الشريفه مو هاذي إلي من فضلات الرجال ياخسيس وجدان عطتك الصدق كله وإنت ببرود تخون
أحمد وهو مقفي:فسرها زي ماتبي وللمره المليون أقول لكم حياتي وأنا حر فيها
محمد مسكه وقال:حراره إن شاء الله حر إذا إننا تحت الأرض مو فوقها تفهم ولالا ووجدان لاعاد تسأل فيها
أحمد بقلق:وش بتسوي فيها
محمد:بسوي إلي بتسويه في بنت الناس وقلت لك لا تسأل لأنها ما تهمك
خرج محمد وصار يدور له لمزين يوصله لأقرب محل إتصالات لقى لمزين وركب ما مدى السواق يتكلم إلا قال محمد:لو سمحت أقرب محل إتصالات
السواق:هادر هادر((حاظر حاظر))
وصله ونزل محمدوأعطاه الفلوس دخل محل الإتصالات وأشترى شريحه وخرج وركبها بجواله وارسل لوجدان رساله مكتوب فيها"وجدان إلي تحبيه وواثقه فيه خانك إنتبهي ع نفسك"
وهو ما يعرف إن وجدان تتلقى جروح أحمد منه هو وإنها ما تعرف رهف إسما بس يعرف إنهاكشفت أحمدوهو يكلمها ويعرف إن اعلاقه بينهم توترت وهي تحسب إنو إلي بينه وبينها بس مكالمات ما تعرف إنه يقابلها ويتواعد معاها ما تدري إن الوظع طلع عن طوره
محمد قرر إنه يساعدها ع نسيان أحمد لإنو يعرف إنو لو ما نسيته راح تتعذب طول حياته وعاهد نفسه إنو أي شي يجد بالموظوع يعلمها فيه بدون ما تدري مين هو شوي إلا جاته رساله من وجدان تقول فيها "مين إنت ومين إلي أحبه وواثقه فيه ممكن توظح أكثر"
محمد أرسل لها رساله قال فيها"أحمد يتواعد مع رهف من دون ما أحد يعرف وأنا شفته اليوم ودوبه راجع من القهى من عندها"
جلس يستنى ردها وجاه الرد يقول" مين إنت ومين رهف"
محمدأرسل لها رساله تقول"رهف إلي سمعتيه وهو يكلمها ما تتذكرين في السياره إلي يقول إنه ما يقدر يتزوجها وهم في المقهى كانت تطلب منه الزواج وتبكي عنده وهو مستاء من الوظع أرجوك يا وجدان لازم تنسي أحمد أحمد قاعد يخونك"
وجدان فتحت الرساله وقرتها والدموع تنزل وقالت: مستحيييييييييييييييل مو كذا أحمد بس يكلمها ما يطلع معها ياحقير ياخاين وأنا وين رحت والله لوريك ياأحمد كتمت راسها بالوساده وصارت تبكي مسكت الجوال وأرسلت للرقم محمد المجهول بالنسبه لها"مشكور ع النصيحه بس ممكن أعرف مين إنت" قرى محمد الرساله ورد"معليش مقدر أقولك مين أنا بس بأسير أوصل لك أخبار أحمد تبين ولالا"
وجدان قرت الرساله وقالت بخاطرها"أوكي يا أحمد قاعد تخون خون وتر الدنيا دواره ومن بعد اليوم ما عاد بتنزل من عيوني دمعه عليك أبد وراح أذوقك المر رهف خانت ولد عمها ما راح تقعد معك طول عمرك وعقبال ما تخونك و راح ترجع لي وذيك الساعه يبدى عذابك
أرسلت لالرقم المجهول"يب وصلّي أخباره لو تكرمت عشان ما أقعد ع عماي"
محمد قرى الرساله وحس إنه راح يخلصها من عذابها ورد عليها"أوكي كل شي راح يوصلك"

أحمد دخل البيت وهو مايدري وش قاعد يدور من وراه ومسك الجوال وأرسل لوجدان رساله يقول فيها
"ذكرتك والدروب إلي تعانق خطوتك بسكات..
أنا مازلت أسافر بين نظراتك وكلماتك..
ذكرتك وإنطفى جمر الكلام وذابت الشمعات..
ذكرتك واستفزيت السهر من شوق بسماتك..
تقول إنت في راحه؟؟!
وانا اقول هيهات هيهات!!
انا لاجيت ارتاح تطاردني بنظراتك.."
وجدان حبيبتي ابي اكلمك محتاجك وابي اقولك شي صار لي اليوم ممكن ولالا
وصلت الرساله لوجدان وقرتها وقال بخاطرها:مين الصادق الرقم المجهول ولا إنت وشو الشي إلي بتقوله لي آه احس ان الشخص المجهول يكذب علي بس يبي يفرق بيننا مستحيل أحمد مايوصل لهالدرجه
كتبت رساله لأحمد تقول فيها"ممكن حتى انا في كلام ابي اسألك عنه" وصلت الرساله لأحمد وقراها وع طول أتصل فيها ما طول وجاه الرد بصوت باين مبحوح من التعب:ألو
أحمد:هلا سلام
وجدان :وعليكم السلام
أحمد:كيفك ياقلبي عساك بخير صوتك مو عاجبني
وجدان والدموع باينه من نبرة صوتها:الحمدلله إنت كيفك
أحمد:الحمد لله وش سؤالك
وجدان :دوم إنت لاوشتبي تقول لي
أحمد:أوكي بس لاتقاطعيني خليني أخلص بعدين قولي إلي عندك أوكي
وجدان ودموعها ع خدودها:أوكي
أحمد: اليوم بالصباح دقت علي هالبنت وقالت إن لي عندها شي تبي تعطيني إياه ووعدتني لو تخلصت من هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل سواقها في مقهى ال.........رحت للمقهى ويوم دخلت جلست انتظر السواق شوي إلا جات هي وجلست قبالي يوم شفتها قلت لها :وشجابك قالت الشي إلي قلت لك عنه كلام مو شي يمسك باليد أنا عصبت منها وقمت هي وقفتني وقالت :لحظه بس هالشي قلت لها :هاه وشعندك قالت:أبيك تتزوجني قلت لها :مستحييل أنا خاطب قالت:أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها:أنا ما ابيك أبي وجدان وجلست تبكي وتترجاني وأنا قمت من عندها ورحت وبس
وجدان وهي تبكي:طيب وش اسويلك يعني تبي توصلي جرحك بنفسك ولا تقول لي تكفين خليني اتزوجها حبيبي إلي يريحك سويه ما بجبرك ع شي
أحمد:حبيبتي لا تفهمين غلط أنا ما ابيك تظنين إني أخونك
وجدان:أحمد انت خنتني وخلصت مابقى شي وأنا قلت لك ماعاد بيني وبينك شي
أحمد بضيق :أوكي وش كنتي تبين تسأليني؟
وجدان :كنت ابي أعرف اسمها بس الحين مابي اعرفه
أحمد:وجدان وشدعوه والله ما أحب غيرك إسمها يا قلبي رهف تبين شي ثاني
وجدان بإنفعال: قصدك تبين جرح ثاني خلاص أكتفيت أنسى رقمي يالخاين
قفلت الجوال بوجهه ورمت الجوال من القهر وصارت تبكي تبي تفظ فظ تبي تشكي لأي أحد بس مالقت أحد قامت وأخذتالجوال ولملمته ورجعت جلست ع السريرولمت وجهها بيدينها وكملت بكاها شوي إلاجتها رساله من الرقم المجهول تقول"لاتبكين على الخوان وعمره ما بكى عليك ولا تنظري لدنيا بعين سوداء لأن الدنيا دواره ولا تخافين عليه من مصايبها لأنه هو ما خاف منها ولاتنتظرينه يعتذر ولا تهتمين لجراحه أنسيه زي ما نساك وفي يوم من الأيام بدور دنياه عليه وتذوقه مرارة خيانته<<<<<<< تحياتي<حلم>"
مسكت الجوال وردت" ماأقدر إلي تقوله صعب كل ما حاولت أنساه يراودني الأمل إنه يرجع يعتذر وممكن سؤال إنت أسمك حلم؟"
محمد قرى رسالتها وما قدر يقاوم دمعته جا بيرد إلا دخلت أحلام وهي تبكي وتقول له: محمد بطلبك طلب
محمد قال بحنان:آمري
أحلام:أبي أشوف عبدالرحمن من يوم ما مرض ما شفته
محمد:أوكي بعد العصر بوديك بس بشرط
أحلام بفرح:آمر
محمد:مايآمر عليك عدو دموعك حبيبتي مابي أشوفها
أحلام وهي تمسح دموعها:أوكي
خرجت من عنده وسمعت صوت شي ينرمي والصوت جاي من غرفة أحمد دقت الباب وما أستنت رد فتحت الباب ع طول ودخلت شافت الجوال مفكفك وطايح وأحمد جالس ع السرير وساند وجهه ع ركبتيه مشت بخفه وجلست ع السرير وقالت:أحمد وشفيك متضايق
أحمد رفع راسه ورد:هاه لالا ما فيني شي
أحلام أبتسمت بحنان وقالت:طيب ليه الجوال مفكفك
أحمد:طلعت حرتي فيه
أحلام:من مين الحرة
أحمد بضيق:وجدان مي راضيه تفهمني ومي راضيه تعطيني فرصه أفهمها شوفيها دوبها زعلت عشاني قلت لها إني قابلت رهف وقفلت بوجهي وأنا باقي ما كملت كلامي
أحلام:طيب وانت ليه تقول لها إنك قابلت رهف ليه أساسا تقابل رهف ممكن أعرف وش جد بالموضوع
أحمد:كذبت علي رهف وقالت إن لي عندها شي وإني لو أخذت هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل السواق ويوم رحت لقيتها وطلبت مني الزواج وأنا رفضت وقلت لها إني خاطب عشان توخر عني وقالت أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها إني ما أبيها والأخت مصرة
أحلام بقهر:لاتقولي أنك قلت لوجدان إنها طلبت الزواج
أحمد:إلا قلت لها
أحلام بعصبيه:من زود الذكاء اللهم لا حسد وإنت تبي تكحلها عميتها تدري ولالا يالفاهم
أحمد:أدري ماني ناقصك بعد تجين تفهميني غلطي يكفي محمد
أحلام:ليه محمد عرف؟
أحمد بسخريه:هه كيف ما عرف وهو إلي هزئني بالمقهى يوم قمت من عندها
أحلام بدهشه:كذاااااااااب عز الله رحت فيها المهم أسمع وجدان خلها علي أنا بفهمهاالسالفه وإنت إلي عليك تبعد عن رهف وبس
أحمد:مأقدر أبعد عنها لو إنه سهل كان من أول وخلصت نفسي كل ما بعدت عنها ترجع هي وش أسويلها
أحلام بعصبيه:لالالا شوف بعد تتفلسف حبيبي لو إنك تبي تبعد عنها عشان وجدان كان زي ماقلت من أول بس للأسف قلبك ضعيف السبب منك مو منها أنت رجال يمديك تتخلص منها معقوله ياأحمد بنت تعجّزك؟يلا سلام ماني مطوله فكر بكلامي إذا تبيني أساعدك

ببيت أبو بندر
باسل يكلم خالد بالجوال ويقول: خالد مهي راضيه تفهم
خالد:يعني تشك بخططي
باسل:لا يادلخ ما في أشين من خططك أقلك البنت مي راضيه تفهمني
خالد:أولا أنا ماني دلخ ثانيا إصبر عليها شوي إنت وش أعجلك مو إنت واثق فيني خلاص إزهلها علي
باسل:أوكي وإذا ما فاد معها
خالد:لا صدقني راح يفيد ليه هي حماره عشان ما تفهم
باسل:ياهووووووووووووه حدك تراني مولفك ع البنت منت ملاحظ
خالد:إلا والله ملاحظ إنك دلخ دوبك تحب ههههههههههه
باسل:حبك هندي مشعّرهاه عجبك
خالد:لالا والله ما يحبوني الهنود لأني كل ما أـشوف واحد منهم يطيح علي الحش قول حبتك هيفاء ممكن
باسل:يا جعلها ما تحبك طول عمرها أرتحت.
خالد:لالا تكفى ترى وقت إستجابه ما أبي أعيش طول حياتي متنكد ههههههههههههههههههههههههه
باسل :أقول سريييييييييييييييييييييييييي
وقفل بوجهه وهو يقول :فاضيلك تنكتلي إلحين
سند راسه ع الجدار وقال:آه يا عزوز متى تفهمي

بيت أبو صالح
فتون جالسه ع المسن شوي تجيها إضافه من إيميل غريب قبلت الإضافه على إنها وحده من صحباتها عطتها إيميلها
وتستنى منها إضافه لقيت إلي أضافها متاح وع طول دشت وكتبت "مييييييييييييييييين"
جاها ارد"عاشقك"
فتون مصره إنها نجوى بس تلعب عليها كتبت"إحلفي تراك مكشوفه إلعبيها على غيري"
جاها الرد"سوري حبيبتي بس أنا ولد مو واضح من الإيميل"
فتون أنصقعت وراحت تشوف الإيميل لقته مكتوب" عاشقها وبس" بالإنجليزي أنقهرت وجات بتحط بلك إلا كتب لها"لا تخافين ماني غريب أعرفك حبي إنتي فتون مو"
فتون كتبت"مين إنت طيب"
كتب لها"أنا إلي عذبتيه بمقالبك وجرحتيه بجفاك ودمرتيه بحبك"
فتون كتبت وهي مقهوره"بعد مقالبي أعرفك أنا سلماااااااااااات"
كتب لها "يب تعرفيني عز المعرفه ما تتذكري الفار"
فتون تبلكمت وكتبت "أي فار"
كتب "ههههههههههههه اللعبه إلي قهرتني وضحكتك في الإستراحه وضحكتي الشباب علي"
فتون"سوري ماني فاكره"
كتب"أوف والله لوحمار كان فهم ما تتذكريني ياحياتي"
فتون عصبت وكتبت"لو سمحت مين إنت"
كتب"طيب هذا لو سمحت ولو ما سمحت وشبتسوييين يا بعد عمري"
فتون كتبت"طبعا ع طول ديليت"
كتب"لالا إلا الديليت ترى بيني وبينه عداوه وبغضاء"
فتون ضحكت وكتبت"عادي راح أأخي بينكم هههههههه"
كتب"لا تكفين مابي مخوته أبيك يا قلبي"وحط فيس محرج
فتون كتبت"ياشيخ بتقول لي مين إنت ولالا"
كتب "أوكي بقولك"
وكتب
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
"حمود يا روحي"
فتون قرت الأسم وتذكرت كل شي وقعدت تضحك وكتبت"هلا والله شرفتنا"
حمود كتب"تسلمين ياقلبي"
فتون"هههههههههه لسع ما نسيت الفار ههههههه"
حمود"لا ولابنساه دام المقلب من حبيبتي"
فتون كتبت"خييييييير بالله وش تحس"
حمود"كيف؟"
فتون "ليه هالكلام الفاضي"
حمود"ليه ما تبينه"
فتون"لا لو سمحت"
حمود"طيب إذا ما قلته لحبيبتي أقوله لمين"
فتون"يا قلبي أنا مين حبيبتك"
حمودأنقهر كله هذا مي راضيه تفهم وكتب"برب برب كفايه جروح"
كتبت"باي"
وخرجت من المسن وسنده راسها ع الجدار وقالت :هههههه مين تعيسة الحظ إلي يحبها حمود؟ معقوله أنا؟ بس أنا أعتبره مثل أخوي مستحييييييل

في بيت أبو أحمد
أحلام راحت تصحي محمد عشان يوديها تشوف دحوم دقت الباب 7 دقات وفتحته ودخلت وهزت محمد وهي تقول:محمد يلا قوم أذن العصر يلا بسرعه
محمد:طيب طيب خلاص فتح عيونه وقام ودخل الحمام وهي جلست تستناه ويوم خرج قال لها:جاهزه
أحلام:يب أستناك
محمد:أوكي بلبس وأجي
ركبو السياره وراحو للمستشفى وهم بالطريق قالت أحلام: محمد تخيل إذا رحنا نلقى عبدالرحمن صاحي
محمد:ياليت
أحلام بحزن:ياليت يصحى بس أحسه مستحيييييييييل
محمد:ليه مستحيل إن شاء الله يصحى
وقفو عن باب المستشفى ونزل محمد بعدين نزلت أحلام ومحمد كان خايف من ألي بصير لأحلام لو شافت عبدالرحمن هل بتتقبل الوضع ولا بتقلب الدنيا بدموعها ما طول بالتفكير لين ما وصلو عند باب العنايه المركزه دخل هو وأحلام وأحلام ع طول وقفت ع راس عبدالرحمن ومسكت حافة السرير وصارت تطالع بعبد الرحمن ولا دمعه نزلت بس موسعه عيونها فيه كأنها مو مصدقه إلي تشوفه وأخيرا أنفجرت بالبكاء وهي تقول بصوت مخنوق:حسبي الله ع عمي هو السبب حسبي الله عليه
محمد نزلت دموعه حزن ع شكلها فقدت دحوم بقوه وهي إلحين محتاجه له وتبيه بس ياترى متى بيصحى وإذا صحى بيتذكرها ولالا
قعدو عنده شوي وأحلام بس تبكي محمد يوم شافها منهاره قال لها :أحلام وش قلت لك بالبيت يلا نروح
أحلام طالعت فيه برجاءوقالت:لا تكفى مو إلحين لسع مشتاقه له
محمد مسك يدينها وقال :أوكي خلاص حبيبتي شفتيه يلا ممنوع نطول
أحلام وهي تبكي بحرقه:طيب بس شوي يمكن يصحى إلحين
%%%فاصل%%%
هذا هو الأمل أحلام عايشه ع أمل وأمل كبير ووجدان عايشه ع أمل وأمل بعدكبيروحمود وباسل ع أمل والأمل بعد الألم
%%%نواصل%%%
محمد ما قدر يمنع دموعه إلي نزلت غصب عنه وقال:أوكي بس شوي
أحلام لفت وجلست تطالع بعبد الرحمن وتقول بخاطرها :تكفى قوم يارب تقومه بالسلامه
شوي لفت في محمد وقالت له بإستغراب:محمد شفت إلي شفت
محمد:وش شفتي
أحلام وهي تأشر ع عبد الرحمن وتقول:دحوم يبكي والله شفت دمعته
محمد قال:تتوهمين؟
أحلام مسحت بيدها ع عين عبد الرحمن وقالت وهي تقربها من محمد يشوف:لا ما أتوهم شوف
وورته يدها وكان فيها نقطتين دموع محمد أنهبل وقال:دحوم دحوم صاحي
عبدالرحمن شد عيونه لأنه مو قادر يتكلم
محمد طالع بأحلام وقال:صاحي
أحلام تصنمت وصارت تبكي محمد مسك يده وقال: دحوم رد تكفى صاحي ولالا
محمد تفاجأبيد عبدالرحمن تضغط ع يده لف في أحلام وقال لها: أحلام نادي الدكتور لازم يشوفه
أحلام:طيب رايحة وراحت و كبست ع زر الممرضه وجات الممرضه ع طول وركبت الجهاز صارت تطالع فيه وتكلم الدكتور بالتلفون محمد قال لها :صاحي مو؟
الممرضه:يس يس
أحلام صارت تشاهق ومنهاره بالحيل
عبد الرحمن يحاول يفتح عيونه بس عيونه تعانده وأخيرا فتحها وطالع وكأنه دوبه مولود أحلام قالت:محمد عبود صاحي
عبد الرحمن لف وحط عيونه بعيونها وصار يطالع فيها شوي ولف وغمض عيونه
محمدقال:دحوم أنا محمد وهذي أحلام تتذكرنا
عبد الرحمن يفتح فمه يحاول يطلع له كم كلمتين أخيرا قال:محمد؟!
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها :مو متذكرني لييييييييييييش
محمد:إيه محمد تتذكر؟
عبد الرحمن:إيه أتذكركم كلكم
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها:مدام متذكرنا ليه تصد عني؟
جا الدكتور وقال وهو يأشر ع الباب:لو سمحتو تفضلو عشان بسوي له أشعه ممكن
محمد قام ومسك يد أحلام وقال:إيه ممكن تسلم
وأتجه للباب شوي وجاه صوت عبد الرحمن من وراه يقول:محمد لا تخرج تعال خلك معاي
محمد طالع بأحلام وقال لها أخرجي حبيبتي وأستنيني بالإنتضار وبلغي الشباب كلهم
أحلام والدموع بعيونها:أوكي
وخرجت وجلست بالإنتضار وكان جالس في الكراسي إلي قريبه منها إثنين من الشباب باين عليهم حتى هم ينتضرون أحد أحلام طلعت جوالها وأرسات لشباب خالد وعبد العزيزوفيصل نفس الرساله لأنهم أطرف الأسماء مكتوب فيها"دحوم صحي ممكن تشرفونا"


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 04:50 PM   #15


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السابع
وصلت الرساله لعبد العزيز وقام وأخذ الجوال وفتحه لقي المرسل أحلام أستغرب مو من عادتها ترسل له وفتحها لقي مكتوب فيها "دحوم صحي ممكن تشرفونا"
أنصقع وقال من جد ولا تمزح متى صحي مسك جواله ودق عليها بس أحلام ما ردت لأنو الجوال كان ع الصامت عبد العزيز قال بخاطره:لاأحلام ما تمزح في هذي الأشياء بروح وأشوفه قام وراح لغرفته ولبس الثوب وخرج هيفاء شافته وقالت له وين بتروح
عبد العزيز وهو مستعجل ويدور لمفتاح السيارة ع السرير:عند عبد الرحمن
هيفاء: ليش فيه شي
عبد العزيز:لالا بس أبي أزوره
هيفاء وهي تبكي: عبد العزيز وش فيه عبد الرحمن
عبد العزيز أستغرب منها وقال:إلحين ليش تبكين ما في شي بس صحي ورايح له
هيفاءوهي تمسح دموعها:كذااااااااااااااااااااااااب
عبد العزيز:واللللللللللللللللللللللللله
هيفاء: برووووووووووح معاك
عبد العزيز بحنان :أوكي أنا أستناك بالسيارة
هيفاء راحت وتجهزت ونزلت ومرت المطبخ وقالت لأم هتان:أنا بروح عند دحوم تآمرين شي
أم هتان بسخريه:لا شكرا سلميلي عليه هههههه
هيفاء أنقهرت منها وقالت:يوصل
خرجت وركبت مع عبد العزيز السيارة
عبد العزيز:اشفيك معصبه
هيفاء:هاه لا مافيني شي بس متضايقة من أمي
عبد العزيز طالع فيها وقال:يااااهووووووه ليش
هيفاء:ولا شي بس أقلها عن عبد الرحمن تبدى تتريق
عبد العزيز بإنفعال:هيفاااااااااااء سلاماااااااااااااااااات تبين كف شكلك
هيفاء:لا والله ما فقدت الكفوف بعد بتجي تكمل علي ما يكفي أبوي
عبد العزيز:أوكي إمسكي لسااااااااااانك عشان ما تنطقين
هيفاء نزلت دموعها وقالت:طيب مشكور يا خوي
وصلو المستشفى ونزلو ويوم دخلو شافو أحلام جالسه بالإنتضار وحدها والدموع مغرقه عيونها هيفاء ع طول راحت عندها وقالت:أحلام إشبك
أحلام رفعت راسها وشافت صديقت عمرها وأختها وحبيبتها وتوأمها بعد محمد وقالت :هلا والله ما فيني شي
وقامت وقالت لهيفاء بحماس وهي تمسح دموعها وتتضاهر بالفرح:فيفو دحوم صحي
هيفاء:والله ما تتوقعين قد إيش فرحااانه أبي أشوفه فينه
أحلام:لسع بالعنايه راح يسوون له أشعه
هيفاءوهي رافعه حواجبها:طيب أنتي مين جابك للمستشفى
أحلام :محمد راح يزور عبد الرحمن قلت خليني أروح معاه وسبحان الله صحي
هيفاء وهي تضرب أحلام ع كتفها بخفة وتغمز لها:لو من أول جيتي زرتيه
أحلام ولع وجهها من الحيا وقالت بحرج:شفتي كيف ههههه
هيفاء:هههههههههه أقول لا تصدقين هههههههه
أحلام:شوف شوف النذله تر عاد شفت نفسي أنا هههههههههههه
هيفاء:طيب وين محمد إلحين
أحلام بضيق ما حبت تبينه:جوا مع عبد الرحمن
هيفاء:وهو ووجهه يخليك وحدك بالإنتضار ما خبرت التوأم يخلي توأمه
أحلام:ههههههههههه لالا والله مو هو عبد الرحمن قله لا تخليني وحدي وعاد محمد ما صدق ههههههههههههههههههه
هيفاء بحماس:ياربيييي متحمسه أبي أشوفه مشتاقه له حييييل ما أدري وش بيصير لي لو شفته راح أنجن هههههههههههه
أحلام تجمعت الدموع بعيونها وقالت بخاطرها:أول ما صحي شافني بس ما أثر فيه هالشي بالعكس صد عني ع طول آه وأنا بعد مصدقه نفسي إنوباقي يحبني إلحين تأكدت إنو ما يدانيني آه يا قلبي ليش أنا وليش أخترت عبد الرحمن ليش أخترت عذابي وجنوني وحبي وكل شي بحياتي لا حياتي كلها بزينها وشينها يارب حسسه فيني كااااااااااااااااافي عذاب والله كافي
أحلام ما حست بنفسها وصارت دموعها أربع أربع وع دخلت خويلد يوم شافها ع طول أتجه لها وقال:حلوم حبيبي وشفيك
أحلام أخيرا أنتبهت وقالت وهي تمسح دموعها:ولا شي بس متضايقه
خالد طالع في هيفاء وقال:وشفيها من شو متضايقة
هيفاء بدلع وهي تهز كتوفها:ما دري دوبني كنت أسولف معها وما كانت تبكي وكمان دوبني أنتبهت إنها تبكي
خالد مسك أحلام من كتوفتا وقرب فمه من أذنها وقال لها بصوت ما يسمعه إلا هي:حبيبتي وضعك كذا مو عاجبني ليش متغيرة بس الدمووووووووع أربع أربع
أحلام ضحكت ع آخر كلمتين وقالت ما في شي بس متضايقه والله
خالد لف وجهه عنها وقال:هيا شوف وكمل وهو يطالع فيها :حبيبتي الدموع ما تنزل من فراغ فيك شي وشو
أحلام بدلع:والله بس متضايقة شوي يبه حرة أبي أبكي وشدخلك
خالد بسخريه:ما أعرف لعنادك شوفي محمد خرج هو إلي يعرفلك هو توأمك مو أنا هههههههههههه
ولف وهو ينادي محمد:أقووول يالحبيب تعال شوف هذي وشعندها ما عرفت لها صدق إلي يقول أترك الخبز للخباز
أحلام ما قدرت تكتم ضحكتها ومحمد طالع بأحلام وقال لخالد:ليه عسى ما شر وشفيها
خالد:مادري أقولك ما عرفت أخليها تعترف ما عندي مهارات المحقق كونان تعال شوف وش عندها
محمد:ههههههههههههههه
شوي إلا فيصل دخل وقال وباين عليه تعبان كأنه جاي مشي:هاه شباب وين دحوم
محمد:جوى بالعناية
فيصل بقهر:يبه خلاص وش باقي يسوون بعد
محمد:هههههههه أبد بس يتأكدون من الذاكره المومري ههههههههههه
فيصل:بعد المومري ما يحتاج والله إن دحوم يتذكر طعم حليب أمه بعد هههههههههه
أحلام سمعت كلام فيصل الأخير ونزلت دموعها لا شعوريا غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتشاهق
محمد إلي كان جنبها حضنها وهو يقول:أحلام وشدعوه بالله وش فيك
أحلام ما ترد بس تبكي
محمد مشى بأحلام لما صارو بعيدين عن الشباب وجلسها ع الكراسي وجلس جنبها وقال لها:حلوم وشفيك سلامات ترى عبود صحي مامات
أحلام صارت تبكي أقوى
محمد سحب يدينها عن وجهها وقال بإنفعال:أبي أفهم ليه الدموع لييييه لييييه
أحلام وهي تشاهق:محمد خلاص وديني البيت
محمد بقهر:لا يا شيخه ولا لقيتي إلا يوم صحى عبد الرحمن مو هذي الفرصه الوحيدة إلي يعرف فيها إنك تحبينه
أحلام:لا مو هذي ما شفته من أول ما وقعت عيني بعينه ع طول صد عنى وغمض عيونه هذي فرصه بالله
محمد بعصبيه وهويضغط ع يدينها بقوه:أقول والله إنك مريضه أمشي منتي رايحه إلا حتى تشوفينه يعني بتحسبين كل حركة يسويها معناتها ما يحبك أحلام والله إنه يحبك هاه أرتحتي وأبصم لك بالعشره بعد أقتنعتي يلا تعالي
وقام وأحلام مسكت يده وقالت:ويييين
محمد:عند دحوم
أحلام بعصبيه:قلت مابي مابي مابي خلاص وديني البيت لا تضغط علي كفايه هالعذاب
محمد حن عليها ومسك يدها وقال لها بهدوء:أوكي حبي متى ما تبين تقولين له قولين له ما راح أدخل بينكم
أحلام:محمد مو كذا والله ما قصدت شي بس أهو ما يبيني واضحه من حركاته بالله مو شي يقهر
محمد:أوكي قومي أوديك البيت

فيصل:ما تلا حظو أنهم طولو أنا بدخل وأشوف وش عندهم
شويإلا خرج الدكتور وقال مين المسؤل عن المريض
عبد العزيز:أنا
الدكتور:أوكي تبي غرفه خاصه ولا عاديه
عبد العزيز:خاصه
الدكتور:أوكي روح أحجز
عبد العزيز راح يحجز هو وهيفاء وخالد وفيصل دخلو عند عبد الرحمن

في العنايه
أول ما دخل فيصل وشاف عبد الرحمن نزلت دموعه وقال وهو يحضن عبد الرحمن:وحشتني حييييييييييييييييييييييييل
ودفن راسه بكتف عبد الرحمن وصار يبكي وعبد الرحمن ما قدر يتحمل وبعد هو بكي أما خالد من المنضر إلي شافة وإلي كان مستحيل يشوفه تلثم بالشماغ وجلس ع الكرسي وصار يشهق وبيكي عبد الرحمن خلص من عناق فيصل و حضن خالد وكمل بكاه وصار يقول عشان يلطف الجو:وحشتني ياللوح من زمان عليك
خالد دف عبد الرحمن وقال:عاد من سمانتك الحين تقول مسواك ومو أي مسواك مسواك منتف بعد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههه ما وحشتك؟
خالد:إلا والله لا تقلب المواجع والله فقدناك وكمل وهو شوي ويبكي وفقدنا نقزتك المميزة ع البحر
عبد الرحمن:كم صارلي بالغيبوبة؟
فيصل:شهر ليه؟
عبد الرحمن: تصدق ع بالي خمس سنوات من هالشعره البيضاء إلي براسك يا خالد
خالد إلي ما يهتم إلا بشعره من بين كل الأعضاء إلي بجسمه ع طول قال وهو مفجوع:فييييييييييييييييييين
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمزح أمزح مافي شي
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أستغل نقطة ضعفك ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:أقول اركد أنت وياه مافي شي يضحك
عبد الرحمن:هههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههه
خالد طالع بعبد الرحمن وقال بنبرة حنان واضحة في صوته:تصدق يا دحوم ضحكتك تسوى عندي الدنيا والله من زمان عليها
عبد الرحمن نزل راسه وقال:تسلم حبيبي أحرجتني
خالد:هههههههههههههههه ترى والله أتكلم من جد
عبد الرحمن:هههههههههههه وأنا بعد أتكلم من جد
شوي ودخل الدكتور ومعاه ممرضتين شالو عبد الرحمن وركبوه ع السرير المتحرك وبينقلونة للغرفة الخاصه إلي حجزها له عبد العزيز وخالد وفيصل يمشون جنبه لما وصلو للغرفه وعبد الرحمن ميت من الشوق على أهله يبي يشوفهم كلهم إلي وصله وإلي جافاه وشوق كبييييير لأحلام إلي هو على أمل يلقاها تستناه عند باب الغرفه ما يدري إنها راحت للبيت وهي تحمل جرح جديد منه منه هو هو إلي جرحها بصده عنها هي كانت على أمل يتغير إلي بينهم من بعد الغيبوبة بس من بدايتها بداها عبد الرحمن بجفاه كانت تبيه يعبرها ويعطيها وجه وهي إلي متحمسه وفرحانه أنو صحي بس للأسف جرحها يوم تجاهل كل هالحماس وهالفرح وهو مخطط إنو يغير إلي بينهم بطريقته هو مو بطريقتها هي وكل واحد فيهم ع أمل إنو الثاني يحس فيه وكل واحد يبي يفهم الثاني مدى حبه له ويجرحون بعض وهم ما يدرون وهذا هو القهر بعينه
دخلوه الغرفه ويوم شاف عبد العزيز وهيفاء نزلت دموعه ودموعهم برضو نزلت هيفاء صارت تبكي بقوه عبد الرحمن حضنها وصار يبكي ويحاول يهديها وعبد العزيز راح فيها من كثرة البكا هيفاء بعدت عن عبد ارحمن وجلست ع الكرسي وكملت بكاها أما عبد الرحمن فحضن عبد العزيز بقوه وقال:وينك وحشتنييييي
عبد العزيز:والله حتى أنت وحشتني حيييييل
عبد الرحمن بعد ما خلصو جلسو يسولفون وعبد الرحمن يسألهم عن خواته وعن أخوانه وبعدين قال لعبد العزيز:عبد العزيز وين أمي وأبوي ليش ما جوني؟
عبد العزيز تلعثم وما قدر يرد وأخيرا قال:ما يدرون إنك صحيت
عبد الرحمن شك بنبرة صوت عبد العزيز وقال:أهاه زين لا تقولون لهم
عبد العزيز:ليش؟
عبد الرحمن بصوت عالي:خلوها مفاجئه أوكي يا شباب
الشباب أنتبهو وقالو:أيش إلي أوكي
عبد الرحمن بحماس:لاتقولون لأحد إني صحيت خلوها مفاجئة
الشباب كلهم بصوت واحد:أوكي
هيفاء نزلت دموعها وقالت بخاطرها:آه يا دحوم قصدك ع أمي وأبوي والله مو معبرينك ما تدري وش صار وأنت بغيبوبتك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نفسي أبيد كل إلي نكدو عليك حياتك كلهم
عبد الرحمن بخاطره يبيهم كلهم يروحون وما يبقى إلا فيصل عشان يسأله عن حبيبته وينها مشتاق لها بالحيل وما وده يفضح حبه قدامهم شوي إلا دق جوال عبد العزيز طلعه ورد:ألو هلا
:وينك ماجيت من أول أستناك
عبد العزيز:أوكي يبه جاي إلحين
أبو صالح:وين أختك هيفاء
عبد العزيز وهو يصك ع جبهته:معاي يبه معاي
أبو صالح:كم الساعه إلحين يا يبه
عبد العزيز وهو يطالع بساعتة:أوووووه معليش يبه سرقني الوقت
أبو صالح:وينكم أساسا ليش طالعين
عبد العزيز تورط وقال:أحنا بالسوق كنت أبي أشتري أغراض وأخذت هيفاء معاي عشان تشتري لها أغراض
عبد الرحمن صك جبهته وقال بصوت واطي:يوه يا عزوز ما تعرف تصرف تبي تكحلها عميتها
أبو صالح بإنفعال:عبد العزيز إلحين تجون بسرعه فاهم ولالا
عبد العزيز:آمر يبه سم
أبو صالح بعصبيه:سم الله عدوك بسرعة
عبد العزيز جا يبي يتكلم قام أبوه وقفل بوجهه الخط عبد العزيز عصب وقال :آآآآآآآآآآآآآآآآآآه نفسي لو أملك عصبية أبوي هذي وأوريه وشلون يعصب علينا
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا أدري عنك حتى التصريف ما تعرف تصرف يلا روح إلحين أشتري لك كم تيشيرت ولهيفاء عشان أبوي يصدقكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز وهو يضرب ع راسه:أي والله صححححححححححح
فيصل:هههههههههههههه ما عليك عندي ملابس بالسياره خذها بس لاتنسى بكرة ودها للغسّال أساسا ماخذها أغسلها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههههه لالا بصرفه ما عليكم وأتجه لهيفاء يصحيها هي إلي نامت من التعب مسكها من كتفها وهزها وهو يقول:هيفاء يلا قومي نروح البيت هيفاء يلا
خالد تعلق بصره فيها وفي شكلها الطفولي وهي نايمه
وقال بخاطره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حبيبتي مت يجي الوقت الي أقولك فيه وأصرخ بأعلى صوت:أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــك
صحيت هيفاء وقامو وراحو للبيت وخالد بعد قام وراح وما بقى بالغرفه غيرعبد الرحمن وفيصل
فيصل جا بيقوم ويروح بس عبد الرحمن مسكه من يده وقال له:وين رايح
فيصل:البيت
عبد الرحمن:لا أجلس أبي أكلمك
فيصل:بكرة إلحين خلاص تأخر الوقت
عبد الرحمن:إلحين يعني إلحين بيمديك ع النوم
فيصل:هههههههههههههههههههه أوكي وش تبي
عبد الرحمن:وين أحلام ليه ماجت تزورني
فيصل:والله مادري شكلها راحت بس يوم كنت بالعنايه كانت موجوده وتبكي بعد
عبدالرحمن:إيه أنا شفتها أول ما صحيت وبعدها ما عاد شفتها
فيصل:مادري والله بس يوم جيت كان محمد جالس معاها وهي تبكي وباين عليها متأثرة حيييييييل
عبد الرحمن:وش سار لها يوم عرفت إني بغيبوبه
فيصل:مادري والله ما كنت معاهم يوم عرفت بس إنها من بعد ما عرفت ما قد شفتها مبتسمه قسم بالله إنها كانت بس تقول لها بسم الله عليك تبكي ع طول وكان محمد ما يوخر عنها شبر واحد وأمها منعتها من أنها تزورك عشان ما تتأثر زيادة تصور إنو من بعد ما دخلت بغيبوبه أخذت جوال محمد وأخذت منه الفيديو إلي مصورك فيه وإنت تنقز بالبحر وكل ما شافته تجلس تبكي مره كانت حالتها صعبه وللحين وهي ع هالحال وكمل بإنفعال:هيا خلك تقول لي بعد كم يوم أحلام ما تحبني وشوف وش بيصير لك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههه
شوف حبيبي مولازم يكون هذا كله علي أوكي
فيصل:وتنكر بعد والله إنو عشانك هيا
عبد الرحمن وهو متضايق:لو إنو عشاني كان جات تزور تعبر ع الأقل تسأل
فيصل:لا ياشيخ حبيبي تراك ما صحيت إلا ع سواد عيونها
عبد الرحمن:وإلحين إنت تحسبني مو مبسوط عشانها كانت عندي يوم صحيت إلا والله مبسوط بس ياليتها كملت الفرحة وجلست وشفتها ع الأقل بالله وش بتاخذ بخاطرك لو إن بسوم جلست معاك وإنت نايم ويوم صحيت راحت وخلتك متى تحتاجها أكثر وإنت نايم ولا إذا صحيت بالله مو قهر؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش أتعب نفسي ومحد راح يفهمني خلني أكتم كل شي بقلبي هذا إلي ما عرف يختار زين إلي يحبها ومحد درى عني بدل ما أجلس أشكي عليكم وما تفهموني لا وتحطون الغلط علي حبيبي لو الغلط مني ما كان جلستك معاي وقعد أشكي لك بس صدق بهالزمان ما راح يفيدك أحد
فيصل:وشدعوة هالعصبيه كلها أنا ما قلت شي يزعل أو يخليك تعصب حبيبي لو إنك تبيها تعرف إنك تحبها كان قلت لها ع الصريح وريحت نفسك
عبد الرحمن والدموع ممليه عيونه:كيف تبيني أقول لها وهي صادة عني كل الصدود طيب تصور لو ما تدانيني هي وتكرهني ورحت وقلت لها أنا أحبك وش بتكون ردة فعلها طيب ليش ما تروح إنت وتقول لبسوم ع الصريح أنا أحبك وتريح نفسك؟
فيصل:ياخوي إنت غيييير إنت وضعك غييير إنت ما تبيها تعرف حتى تعرف هي تحبك ولالا هي نفس الشي ما تبي تعترف إلا إذا عرفت إنك تحبها ولالا
عبد الرحمن:فيصل بالله ريحنا عساني بحريقه أنا وهالقلب معاي حتى الراحة ما عرفت له طريق من يوم ما عرفت أحلام ويا ليتني ما عرفتا ولا حبيتها ولا كانت بنت عمي
فيصل:آآآآآآآآآآآآآه يادحوم متى يتنازل واحد منكم ويعترف للثاني ونفرح بفرحك إنت وأحلام يلا تآمر شي
عبدالرحمن:هاليوم مبطي للآخر لا سلامتك
فيصل:هههههههههههه استغفر الله يلا مع السلامه
عبد الرحمن وهو يزبط اللحاف عشان ينام:مع السلامة

بيت أبو بندر
بندر منسدح ع السرير ويفكر بس هالتفكير إلي يفكره غير عن كل الأفكار إلي فكرها يفكر يتزوج بس مييييييييييين هذا إلي شاغل باله وقبل يومين لا حظ ع أسماء تصرفات غريبه معاه مثل أنها إذا طلبها شي تقوم بسرعه وإذا نا داها أو مزح معاها ترتبك وتصير تطقطق أصابعها شوي قال بصوت واطي:أسوم حبوبه وما بها عيب وتنحب بعد بس ليش ترتبك مني معقوله في وحدة تحب هالخشه معاي هههههههههههههههه والله إني فايق أوكي خليني أكلمها وأتأكد
قام وأخذ جواله ودق عليها
أسماء أخذت جوالها وهي إلي كانت بغرفه أحلام يوم شافت إسمه صاحت :أحلااااااااااااام بندر يدق
أحلام:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
أسماء:والله ياربييييي وش يبي
أحلام:ردي بسرعه قبل لا يقطع
أسماءبدلع:ألو
بندر وبخاطره يحاول يحرجها:هلا وغلا أسووم كيفك
أسماءأنحرجت وقالت:هلا بك الحمد لله تمام
بندر:دوم إن شاء الله كيف أخوانك وأهلك وعمي
أسماء وبخاطرها تقول مافي تخصيص:الحمد لله والله كلهم طيبين إنت كيفك
بندر:والله الحمد لله تمام مو ناقصني إلا شوفتك
أسماء أنحرجت وبان بصوتها الحرج وقالت:تسلم أخوي كيف عمتي وخواتك
بندر:بعد كلهم طيبين ما راح تجونا قريب إن شاء الله ترى وحشتونا حيل
أسماء:إن شاء الله والله ما أدري عن أحوال أبوي وأخواني
بندر:يالله تكفون حاولوا
أسماء:إن شاء الله
بندر: يلا تآمري شي
أسماء:لا سلامتك
بندر:مع السلامه
أسماء:مع السلامة
قفل بندر وهو يقول إلحين تأكدت ياناس مرة مو باين عليها إنو تحب هههههههههههههههههههههههههههههه
أما أسماء قفلت وتنهدت بعمق وقالت لأحلام:آه يقول ما راح تجونا عن قريب
أحلام:إن شاء الله نروح لهم والله وحشتني وجدان ونوال وحنان وفاديه وكلهم كلهم هههههههههههههههه
أسماء:أيوه كيف عبد الرحمن؟
أحلام:الحمد لله زي ما هو مره يحزن
أسماء:الله يشفيه ويقومه بالسلامه
أحلام من قلب:آمييييييييييييييييييييييييين
من بؤك لباب السما ههههههههههههههههههه
أسماء:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنك محششه

حمود في الجهه الثانيه مع احلامه في إن فتون تفهم فتون فاهمه بس ماتبي تبين له عشان ما يتمادا لأنو هي تعتبره مثل أخوها هي تعتبر خالد حبيبها وما تبي يكون حمود سبب في
كره خالد هي متعلقه بخالد بس خالد مو معطيها وجه لأنو يعتبرها مثل أخته وهي ما تدري بهالشي
حمود مسك الاب وفتح المسن وكمان لقى فتون فاتحه بس مشغول وحاطه التوبيك([[إنتــــ العمـــــر]] وحلم العمر بكيبتـــــــــدي'[[إنتــــ السحـــــر]] اللي بك أبدماينتهــــــي' )
حمود طقه عرق اللقافه وكتب لها"آها آها ما يحتاج أحرجتيني"
فتون قرت الرساله وهي إلي مشغوله ومو فاضيه له كتبت له"أظن إني حاطه مشغول ثواني وأخلص وأكلمك"
حمود قال بخاطره:سلامات اشفيها معصبه وكتب لها"أوكي أستناك"
شوي خلصت فتون من شغلها وحطت متاح حمود من أول وهو يراقب متى تحط متاح وبس حطت وجاته رساله منها كاتبه فيها"هاه يلا أنا فاضيه تبي شي"
كتب لها"سلامتك بس أبي أسولف طفشان"
كتبت له"هههههههههه مسكين ماحد من اللسته حقتك موجود"
كتب لها"هههههههههههه قصدك ماحد مو موجود بس أنا أبي أسولف معك عسى بس ما تبيني"
كتبت له"لالا ماعندي مانع عادي"وقالت بخاطرها:تكفى أبعد عني مابي أجرحك أووووووووووف لازم تعرف أن قلبي مو لك
كتب لها"هههههههههههه على بالي"
كتبت له"شو إلي ع بالك"
كتب لها"ليش يهمك؟"
كتبت له"تبي الصراحه لا ما يهمني بس اللقافه وما تسوي ههههههههههههه"
قرى الكلام وقال بخاطره:فتون يعني لازم تجرحي لازم أفهمك إلي ببالي وكتب لها"آها أجل مين إلي يهمك؟"
قالت بخاطرها:أيييييوه هاذي فرصتي بس وش ردت فعله مالي دخل لازم يعرف وكتبت له"حبيبي الله بس متى يفوق ويفهمني"
قرى كلامها وأنصدم وقال بصوت عالي:مييييييييييييييييييين فتون معقوله كتب لها"ههههههههههه لالا فاهمك بس لا تحرجيني<<يلعن أبو الواثق"
قعد يستنى ردها وهو ع أمل تقول أيه أنت ليش كاتب يلعن أبو الواثق بس أنصدم من ردها إلي كان "ههههههههههههههههههههههههههههه من جد كمان واثق إنو إنت أقول إركد واحد ثاااااااااااااااااااااااااااني"


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 04:55 PM   #16


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثامن
حمود أنجرح منها حيل لأنو كل شي ولا يعرف إنها تحب غيره حمود صار يطالع بالشاشة وفرجه بين شفايفه ومصدوم حيل من إلي قاعد يقراه قفل المحادثة ورجع فتح محادثه جديده ويحاول يضبط اعصابه وكتب لها"هههههههه تكفييييييييييييين منهو تعيس الحظ هذا"
فتون قرت الكلام قالت بخاطرها:ليش تأخر بالرد لالا أنا مصدقه نفسي يمكن يكلم واحد من الشباب
وكتبت له"لا والله مو تعيس حظ يحمد ربه إنو وحده مثلي حبته ههههههههه"
قرى كلامها وقال بخاطره:خلاص كافي جروووووووووووووح متى تفهمييييييييين
كتب لها"برررررررب مشغول وااااااااااايد"
وخرج ع طول جاه اتصال من واحد من اخوياه معاه من ايام المتوسط رد وقال:الو
نواف:هلا والله بحمود كيفك
حمود:هلا بك تمام وانت
نواف:تمام كيف الشباب
حمود:والله كلهم تمام يسلمون عليك
نواف:حمود اشفيك صوتك مو طبيعي ولا
حمود:هاه لا مافيني شي
نواف:طبيعي ولا
حمود:لا طبيعي ميه بالميه
نواف:أوكي أبي أشوفك اشتقت لك ولسوالفك
حمود:اوكي والله حتى انا بس متى تكون فاضي
نواف:انا فاضي دامك فاضي
حمود:هههههه تسلم حبيبي اوكي بعد المغرب
نواف:ما شاء الله مع الشياطين
حمود:ههههههههه أقول كله هذا خوف ولله انهم يخافون منك
نواف:اعوذ بالله تكفي قفل السيره
حمود:اوكي اليوم بعد العشاء مزبوط
نواف:يب مزبوط
حمود:يلا تامر شي
نواف:سلامتك حبيبي
حمود:تسلم فمان الله
نواف:فمان الله

باسل منسدح ع سريره ويفكر في عزوز الي شاغله باله مسك جواله ودق ع خالد وماطول وجاه الرد من خويلد وصوته كله نوم:ألوووو
باسل:هلا صباح الليل وينك
خالد:بالله عليك سؤال أغبى من صاحبه راد عليك وصوتي كله نوم يعني وين بكون أكيد فوق السرير
باسل:ههههه بعد دوبك قايم من النوم وفيك حيل تهاوش
خالد:إيه اهاوش واخش بعينك بعد وش تبي داق الحين
باسل:أوكي مافيني أتخانق معاك بس قولي وش المغزى من خطتك يالعبقري
خالد:خطت ايش انت ووجهك
باسل بصراخ:نسييييييييييييت عزووووووووز
خالد:هههههههههههههههههه اعصابك ترى دوبني صحيت من النوم ما باقي خلص تحميل المومري حقي
باسل:إنا لله باقي تنكت جاوب لو سمحت
خالد:ثواني بالله وانا بدق عليك بقوم اتروش واروق واعلمك ع رواقه
باسل:اوكي اعجل الله لا يهينك
خالد:فمان الله
خالد قام واتروش وخرج من غرفته وراح للصالون وكانت أحلام واسماء وبسمه جالسين يتفرجون بالتلفزيون قط وجلس معاهم وقال:بسوم قومي سويلي كوفي فديتك
بسمه:طيب دقايق
خالد:يلا قومي حبيبتي
بسمه وهي تقوم:اوكي بتخرج ولالا
خالد:متى؟
بسمه:الحين
خالد:لا تبين شي
بسمه:بس بغيت اروح السوق ناقص علي اغراض
خالد:اوكي جاهزه
بسمه:بس بسويلك كوفي ونروح
خالد:يلا استناك حبيبتي
مسك جواله ودق ع باسل وما طول وجاه الرد:الو وين الحبيب طولت ما بغيت تدق
خالد:هههههههههه أعصابك كل هذا عشان عزوز
باسل بعصبيه:أيه عشانها أخلص ترى ماني فايق لك ولهبالتك
خالد:أوكي وشتبي؟
باسل بصراخ:وش الي وش ابي خالد قلت ماني فايق لغبائك الحين
خالد ببرود:حبيبي قلتلي وش المغزى أنا اقلك إن عزوز من النوع الي لو حد حبها تشوف نفسها عليه فمن الأفضل لك يالخبل إنك ماتقول لها ع بلاطه انك تحبها انت الي عليك بين لها وخلها هي تفهم بنفسها
باسل بعصبيه:أوكي وانت وش دراك هي من أي نوع
خالد:انا ما بتكلم من فراغ تبي تقتنع ولا ما تبي طق براسك في اقرب الجدار
باسل بانفعال:خالد ما أمزح انا لا تستهبل طيب لو ما فهمت
خالد بانفعال:ياحبيبي ياقلبي ياروحي يابعد عمري لا مافهمت ذاك الوقت يحلها حلال خلنا في اليوم ووش دراك يمكن تفهم
باسل:ياشيخ الله لا يحل احد بارضك قول امييييييييييين
خالد:الحين هذا جزاي اني صابر عليك وقاعد اساعدك اوكي من اليوم ورايح لاعاد تكلمني بهالموضوع وانت تصرف ما باتدخل بينك وبينها أوكي حبيبي لأنو ما لها داعي العصبيه هذي كلها
باسل:اش الي مالها داعي تستهبل علي وتنكت وبكل برود بعد بالله مو شي ينرفز ولا استجلدت ما تحس
خالد:ايه ايه استجلدت مالك دخل فيني
باسل:كيفك هذا شي راجع لك فمان الله
خالد ما اعطاه فرصه يتكلم وقفل بوجهه ورمى الجوال ع الكنب وقال:بسووووووووووووووووووووووووم يلا استناك بالسياره
بسمه:اوكي والكوفي
خالد:جيبيه معاك بسرعه لا تتأخري لأنو عندي مشوار
بسمه:طيب الحين جايه
خرج خالد وركب السيارة ودق ع المستشفى الي عبدالرحمن متنوم فيه ردت الموظفة الإستقبال:ألو السلام عليكم معك مستشفى الحرس الوطني أي خدمة
خالد:لوسمحتي رقم التحويله ع قسم تنويم الرجال
الموضفه:اسم المريض لو سمحت
خالد:عبد الرحمن ................
الموضفه:اوكي الحين تتحول مكالمتك ع غرفت المريض
خالد:شكرا
وجلس يستنى عبد الرحمن يرد شوي الا جاه الرد:الو
خالد:هلا دحوم كيفك
عبدالرحمن:هلا والله الحمد لله انت كيفك
خالد:والله تمام هاه كيف صحتك وش جد من الدكتور
عبدالرحمن:والله ياطويل العمر مافي شي جديد يقول لازم يساعدوني ع الوقوف والمشي وإذا تحسنت يحددو موعد الخروج
خالد:يلا شد حيلك تكفى والله اشتقنا للطلعات وفله الشباب
عبدالرحمن :ان شاء الله هاه ماحد درى عن الموظوع
خالد:لالا ماحد درى زين بس انو أحلام لسع كاتمه الموظوع كل شوي تزل وتسألني عنك قدام امي وانا عاد ارقعها
عبدالرحمن بخاطره تسأل عني هه لهالدرجه اهمها الله يا كثرالكذابين بهالزمن قال لخالد:هههههههههه وعاد من عدالت ترقيعاتك انتبه بس لا تكحلها وتعميها
خالد:ههههههههههههههههههه الله يعين شكل ما بيكشف الموضوع الا ترقيعاتي
عبد الرحمن:زين بس إذا سكت اسمع كيف امي وأبوي
خالد زل لسانه وقال:بخير والله ما عليهم بكره ان شاء الله بيوصلون جدة
عبد الرحمن بتعجب:ليش وينهم اساسا
خالد انتبه انه زل وقال:هاه وش الي وينهم
عبد الرحمن:انت تقول بكره بيوصلون ليش وينهم مسافرين!
خالد:ايه صح انت ما تدري ابد والله سافرو يتمشون وبكره ان شاء الله واصلين
عبد الرحمن ونبره البكاء واضحه بصوته:وين يتمشون؟!
خالد وهو مرتبك ويشغل السياره لأنو بسمه ركبت:راحو المدينه ومكه
عبد الرحمن:اها اوكي يوصلون بالسلامه
خالد:يلا تامر شي
عبدالرحمن:لا سلامتك
خالد:الله يسلمك فمان الله
عبدالرحمن: فمان الله حبيبي
قفل منه وحرك السيارة ومشى للسوق
بسمه:خالد مين هذا؟
خالد:مييييين؟!
بسمه:الي كنت تكلمه قبل شوي؟
هالمره حرص انه مايزل وقال:واحد من اخوياي
بسمه:طيب وشدخل واحد من اخوياك بعمي وزوجته
خالد:الحين وشدخل عمي وزوجته احد جاب سيرتهم
بسمه:أوووف لالا خلاص ماحد جابها أنا وش اسوي دامني انبليت باخو خبل زيك
خالد:ههههههههههههههههههههه الحين وش سويت انا
بسمه:ولا شي خلاص
خالد:هههههههههههههههههههههه والله منتي صاحيه

حمود قاعد يتجهز عشان بيطلع مع نواف بعد العشاء دخل تروش ولبس بنطلون جينز أسود وتيشرت تركوازي خرج من غرفته وهو ينادي:يا يمــــــــــــــــــــــه
أم بندر خرجت من المطبخ وقالت: هلا ياولدي وش بغيت
حمود:بخرج مع نواف تبين شي
أم بندر:لا حبيبي انتبه لنفسك
حمود:يلا فمان الله
أم بندر: مع السلامه
خرج وركب سيارته وراح لبيت نواف وأخذه ركب نواف السياره وقال:سلام
حمود:وعليكم السلام
نواف:كيف الحبيب
حمود:تمام انت كيفك
نواف:الحمد لله
ولف وطالع بوجه حمود وحس انه متضايق ومو طبيعي حس انو في شي بباله
قال:حمود اشفيك؟
حمود:مافيني شي!
نواف:الا في شي مضايقك
حمود:لالا مافيني شي
نواف:ما يخفى علي زعلك أمانه اشفيك
حمود:ههههه تسلم والله أبد بس متضايق شوي
نواف:من؟
حمود:من فتون!
نواف:لييييييييييييييش؟!
حمود تنهد ورفع راسه وجلس يطالع بالسماء وقال:فتون بعيده عني بعد السماء
نواف:أكيد حصل بينكم موقف خلاك تقول هالكلام صح
حمود: أيه
وكمل وهو يعتدل بجلسته :أنا ما قلت لك إني أخذت إيميلها من أختي وأضفتها عندي بالمسن
نواف:إلا قلتلي
حمود:طيب مو قلت لك عن أول محادثه بيني وبينها
نواف:إلا حتى قلت لي إنها بالبدايه ما عرفتك وجلست تبين لها
حمود:إيه جلست أبين لها بكلام يأكد لها إني أحبها بس هي مافهمت أو إنها فهمت بس إنها ماتبي هالشي يصير
نواف:أوكي كلمتها مره ثانيه
حمود:إيه كلمتها كانت حاطه مشغول وكانت حاطه هالتوبيك ([[إنتــــ العمـــــر]] وحلم العمر بكيبتـــــــــدي'[[إنتــــ السحـــــر]] اللي بك أبدماينتهــــــي' ) المهم كتبت لها إنو ادري أنو هالشخص أنا بس لا تحرجيني
كتبت لي أنا حاطه مشغول بعدين أكلمك
قمت كتبت لها أوكي أستناك المهم بعدين أرسل لك المحادثه جلست تجرحني وعرفت إنها تحب غيري
نواف شهق وقال:كذاااااااااب كيف عرفت
حمود:حاولت أبين لها وبينت لي هي
نواف:كيف:؟
حمود:كتبت حبيبي آه بس متى يفوق ويفهمني
نواف:طيب يمكن تقصدك
حمود:حتى أنا قلت كذا بس بعدين كتبت لها لالا فاهمك بس لا تحرجيني وحطيت سهم ع الكلام وكتبت يلعن أبو الواثق ع أساس أخفف الصدمه بس للأسف ردت وكتبت من جد يلعن أبو الواثق لالا مو أنت واحد ثااااااااااااااااااااااني هاه وش رايك؟
نواف:طيب مين هالثاني ما قالت لك
حمود:لا ما قالت لي وليش أعرف أخاف أتحطم بزياده
نواف:لالاإنت اسمع كلامي كلمها اليوم ولا بكره ع المسن وحاول تسحب منها كلام أوكي
حمود:ليش؟
نواف:بس أنت أعرف مين تحب وخل الباقي علي
حمود:وش بتسوي ؟
نواف:اشفيك ما بسوي شي إنت الي بتسوي كل شي
حمود:ماني فاهم
نواف:أنت أول أعرف مين تحب وأنا بفهمك بعدين أوكي
حمود:أوكي
نواف:يلا قوم نشرب لنا شي
حمود:إي والله مره عطشان
دخلو المقهي وطلبو لهم قهوه وجلسو يستنون الطلب شوي جاهم الطلب حمود أخذ السكر وكبه ع القهوه وجلس يحرك وهو سرحان شوي إلا نواف يقول له وهو مرتبك:حمود حمود قوم خلنا نخرج من هنا
حمود طالع فيه وقال له:ليش في شي
نواف وهو يطالع في الطاوله إلي وراهم:لالا مافي شي بس مكاننا غلط
حمود:سلامات وشفيك كأنك شايف ديناصور ولف يبي يشوف مين وراه لقي بنتين جالسات يشربون كافي
لف في نواف وقال له:لك علاقه فيهم
نواف:هذي هي بنت عمي إلي كنت متزوجها وطلقتها بسبب خيانتها
حمود بصدمه:رهف ما غيرها
نواف:إيه قوم مابي أشوفها
قامو وخرجو من المقهى وركبو السياره حمود أستغرب من ارتباك نواف وقال له:يعني من بعد ما طلقتها معد قابلتها
نواف:لا أهلي يزوروهم إلا أنا من بعد إلي صار ما عاد دخلت بيت أبوها حتى البيت إلي كنا ساكنين فيه مهجور لحد الحين ماحد سكن فيه
حمود:ليش ما بعته؟
نواف:لا مابي أي شي يذكرني فيها حتى الفلوس إلي تجي من شي كانت فيه ما أبيها
حمود باستغراب:الحين أنا ماني فاهم ليش يوم شفتها ارتبكت المفروض هي الي ترتبك مو انت
نواف:آه يا حمود ماسمعت المثل الي يقول شين وقوي عين أنا مو اني ارتبكت انا ما كنت ابي اشوفها لأني إذا شفتها أحس بالذل الي كنت عايشه وانا معاها
حمود بنبره الإستفهام:وشلون؟ أي ذل
نواف:انا من يوم وانا بالمتوسط وهي حلمي وطموحي وما ابي اتزوج غيرها من يوم ما عرف قلبي قلبها وحبيتها وهي ما تعطيني وجه كانت تطنشني وتتجاهلني المهم يوم من الايام جا عندي ابوي وقال لي ياولدي الحين انت بسن الزواج ولازم تتزوج قلي مين تبي تتزوج كان وقتها عمري19 سنه وهذا مو وقت الزواج المهم قلت له أبي أتزوج رهف بنت عمي قلي أوكي بكره رايحين عندهم عشان الجمعه عندهم وراح أخلي أمك تكلمها أنا أنبسطت بهالوضع وكنت فرحان واااايد مع أني أعرف إنها تتجاهلني وتطنشني بس قلت يمكن بعد الزواج تتغير ويوم رحنا الجمعه قامت أمي ومسكت عمتي وقالت لها عمتي قالت طيب يصير خير وقالت بتكلم رهف وتشوف طبعا أنا مو أول واحد يخطب رهف خطبوها ناس من قبلي لاكن كانت ترفضهم والسبب دايما يكون تافه بس عاد يردوهم عشان هي رفضت وأنا كنت مع كل واحد يجي يخطبها يصير لي حاله من الخوف كنت أخاف إنها توافق عليه وتضيع مني وما صدقت أبوي يقولي لازم تتزوج ورحت خطبتها المهم ويوم الملكة دخلت وهي باين بوجهها الصدود وقالت لي أنا ما أبيك بس ترى ماني متزوجتك إلا عشان أبوي غصبني عليك أنا ما أبيك
أنا أنصدمت من كلامها تتكلم معي كأني قتلت لها أحد بعدين طنشت الموضوع وملكت وتزوجت ع أمل تتغير بعد الزواج والله بعد الزواج نفس الشي مو متغيرة ع نفس حالها معطيتني أبو الطنااااااش ويوم من الأيام يمكن بعد زواجنا بسنتين كانت حامل بالشهر الثاني ع نفس حالها إذا كلمتها تحاول تتجاهل وإذا طلبت رايها تحقرني وإذا جلست معاها بس تتأفف مني وكأني دخيييييل بحياتها غيرت أسلوبي معاها كم مره بس ما فاد معاها ويوم من أيام كنت خارج من البيت ورجعت متأخر يمكن الساعه 3 الليل دخلت غرفة النوم وما لقيتها موجودة كعادتها خرجت من الغرفة وسمعت صوتها تبكي بمجلس الحريم حطيت إذني ع الباب وجلست أسمعها وهي تبكي و تقول:وين الوعد الي وعدتني ليش تكذب علي ليش علقتني فيك أحمد حرام عليك.
أنصقعت يوم سمعت أسم أحمد فتحت الباب لا شعوريا وصرخت عليها بأعلى صوتي وقلت لها:ميييييين هذا إلي تكلمينه مين. هي ما ترد علي قفلت الجوال وصارت تطالع فيني بخوف سحبت الجوال من يدها لقيتها هي الي داقه عليه جيت باتصل عليه وألعن أبو سكافه بس يوم شافتني حطيت الجوال ع إذني قامت ومسكت يدي الي فيها الجوال وتحاول تاخذ الجوال مني وهي تبكي وتقول لا تكفى لا تدق عليه كفايه تراك حطمت حياتي لحد هنا وخلاص أنا أنقهرت من كلامها هي الغلطانه وفيها تتكلم بعد سحبت الجوال ودفيتها وطاحت ع الأرض جات بتقوم عشان تاخذ الجوال إلي كان طايح ع الأرض بس أنا ما خليتها نواف كمل كلامه وهو يقاوم دموعه ويبلع غصته رفستها بقوة برجلي ع بطنها نواف ما قدر يكمل وأنهار وصار يبكي ويقول قتلت ولدي ياحمود قتلته وهو ببطن أمه الخاينه ياليتني ما حبيتها ولا تزوجتها
حمود:هون عليك يا نواف إلي صار بقضاء الله وقدرة ما بيدك شي وإن شاء الله ربي يعوضك في ولدك
نواف طلع جواله وقعد يفرفر فيه وأعطاه حمود وهو يقول له:شوف هذي صورته زياد أول ما طلعوه من بطنها وهو ميت
حمود أخذ الجوال وشاف الصورة وما قدر يحبس دموعه شاف طفل بريء محمر ملفوف بمنشفه بيضاء وباين بوجهه الطفولي ملامح جميلة يشبه نواف حييييل مد بالجوال لنواف ونواف أخذة وهو يبكي ويقول:هي السبب بكل شي وفوق هذا كله ما حد صدقني وقامت تقول إنو مو أول مرة أضربها وقالت إنو كل ما شفت الجوال معها ضربتها وصدقها أبوها إلي كان خايف ع سمعته وقاضاني بالمحكمة بتهمت إني قذفت بنته حكمو علي بالجلد وبعدها صارو أهلي يعتبروني أنا إلي طيحت سمعتهم بالأرض وكل هذا عشانها وعشان ولد الكلب إلي تكلمه
حمود:خلاص هون عليك إذا هي كذبت وصدقوها الله فوق سبع سموات هو الي بيجازيها والي تكلمه بيشوف الي سواه بوحدة من خواته نواف ترى الدنيا دواره بتدور عليها وتذوقها الي سوته فيك تحسب عليها وخل كل شي ع الله
نواف:خلاص أصلا أنا أكتفيت من غدر الدنيا وجورها بس الي أبيك تعرفه لا تتزوج فتون وهي ماتبيك تزوجها بعد ما تكسب قلبها برضاها لا تتقول بتتحسن بعد الزواج صدقني مابي يتكرر معك الي صار معي
قام من عند حمود وقال:يلا أنا رايح تأمر شي
حمود:وين ؟؟!!!!!
نواف: البيت
حمود وهو يقوم:أوكي خليني أوصلك
ركبو السيارة ونواف دموعه بعيونه نفسه يدخل المقهى ويضرب رهف ويشدها من شعرها((كعشتها<< سوري بس تراني غامديه هههههههه)) ويخليها تعترف لأهلها بالحقيقه
حمد وصل نواف للبيت وراح حتى هو للبيت دخل غرفته وفتح المسن وع نفس الحال لقى فتون متاااح كتب لها وهو بباله يغيرأسلوبه معاها للأبد"فتون فاضية"
فتون ردت"يب تبي شي"
حمود"أبد بس أسولف"
فتون"أوكي سولف"
حمود"وش جديدكم"
فتون"أبد بس عبد الرحمن بغيت أسألك عنه متى آخر مره زرته"
حمود"قبل أسبوع وبعدها منعو عنه الزياره"
فتون"أوكي ماتدري ليش"
حمود"لا والله بس أضن إنو تعب شوي وإن شاء الله يرد بطبيعته"
فتون"أي والله متى مشتاااااااااااقة له حيييييييييييييييييييل"
حمود"كلنا والله دحوم وحشنا"
فتون"يب كلكم بس مو زيي"
حمود:بدينا غرور"
فتون"هههههههههههههههه لالا ما قصدي شي "
حمود"ع بالي"
فتون" إيه صح الخميس الجاي بتجون عندنا ولالا"
حمود"الخميس الجاي؟مادري ما عندي خبر؟!!!!"
فتون"ما تدري عبد العزيز يقول بيسوي عشى وما ندري وش المناسبة يقول مفاجئة"
حمود:الله عاد مفاجئات عبدالعزيز وايد حلوه "
فتون"الله يحييكم ولا تنسى نوال لو ما تجون كلكم بس هي تجي أوكي"
حمود"ههههههههههه وأنا مالي رب"
فتون"إنت كذا ولا كذا بتجي عشان الشباب بس نوال هي الوحيدة إلي بسني"
حمود"أوكي والله لأجيبها غصب عنها بس عشانك"
فتون"لاتكفى أبيها برضاها ماني ناقصة هواشها"
حمود"ههههههههههههههههه يلا باي بناااااام"
فتون "باي لا تنساها"
حمود"أوكي باي مووووووووووووووووووووحه"
فتون خرجت وهي مصقوعه وتقول بخاطرها حمود وين أصرف هالبوسه وع أي أساس أفسرها

بيت أبو أحمد
أحمد قام ع صوت الجوال يرن مسك الجوال وهو منزعج وشاف الرقم وأنصقع يوم شافه رقم رهف قال بخاطره ليش تدق رمى الجوال وقرر أنه ما راح يرد عليها ويصرف لها أبو الطناش بس مين يطنش رهف أرسلتله مسج مستفز تقول فيه" أحمد ترى أنت السبب بطلاقي من ولد عمي وترى ولد عمي يترجاني للحين عشان أقله ع ما قال مين إلي فرق بيننا وهو أنت أنا مابي أقله عشانك عشاني خايفه عليك حبيبي تكفى لا تردني أنا مابي غيرك"
أرسل لها"لو سمحتي لا عاد ترسلين ولا تدقين أنا من يوم ما تزوجتي ولد عمك ذا قطعتك ولا عاد كلمتك أنتي إلي كنتي تدقين علي وكل كلمة كنت أقولها لك كانت ياإما لاعاد تدقين ولالاتخونين زوجك ولاإنسيني رهف طلبك مستحيل يتنفذ أنا متزوج وماني مستعد أهدم حياتي عشان وحدة خانت زوجها وتحملني السبب وولد عمك لو إنه رجال ماعاد يكلمك ولا حتى يطالع فيك لأنو لو أنا مكانه بعد إلي سوتيه فيه وقلك قلك عشاني خنتي ولد عمك وهو قريبك ما بتخونيني وأنا ما أقرب لك رجاء أنا كنت أحبك أيام الثانوي يعني كنت طايش بس الحين عندي عقل وأفرق بين التفاحه الفاسده والصالحه ماني معتوه تلعبين بعقلي أنسيني رجاء لأني نسيتك ونسيت حبك "
رهف قرت الرسالة ورمت الجوال وصارت تبكي وقالت بخاطرها:مين زوجتك والله لو عرفتها لأخليها تصبح معاك وتمسي مع غيرك أنا مو لعبه عندك متى ما بغيتني جيت ومتى ما بغيت غيري رحت أنا ذوقت نواف طعم الخيانه وهوع ما قلت قريبي وراح أذوقك طعم الخيانه من قريبتك وهي زوجتك إلحين ياأحمد صرت تفاحه فاسدة أوكي الايام بيننا


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 04:59 PM   #17


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء التاسع
دخلت أحلام غرفة أحمد ولقته معصب حييل وقاعد يفرفر جواله جلست جنبه وقالت بدلع وهي تحط يدها ع كتفة:اشفيه حمادة مين مضايقه
أحمد: يعني مين غير بنت الكلب رهف
أحلام وهي تتأفف: أوووف وش جد بالموظوع
أحمد:مرسلتلي هالرسالة
وعطاها الجوال تقرا الرسالة أحلام قرت الرسالة ولفت وجلست تطالع في أحمد وتقول :لا تقول لي رديت عليها
أحمد طالع بأحلام بعصبية وقال:ياشيخة ولا متى بسكتلها وهي تقول إنو أنا السبب بطلاقها كيف تبيني أتجاهلها وهي تستفزني هي الكذابة دايما كانت تدق علي وهي متزوجة ولد عمها وتجلس تبكي وتترجاني أتزوجها لحد إنو طلبت مني نتقابل بشقة وأنا كنت أرفض وأحاول أبعد عنها وكنت أقول لها لا تخونين زوجك وكانت تقولي هو مو زوجي إنت زوجي حتى من واقعها تتهرب كنت أغير رقمي وترجع تاخذة من أخوها من دون مايدري لأني كنت مضطر أعطية أخوها عشان أشغال الشركة كان ودي أكلم أخوها بس ما كنت أبي أفشلها قدام أهلها بس للأسف هي تمادت وانا ما عندي حل إلا أكلم أخوها
سحب الجوال من أحلام وجلس يدور لرقم أخوها أحلام سحبت الجوال منه وقال بصراخ:لا يا غبي بأي وجه بتقول لأخوها وإنت تحسب إنو بيصدقك ترى هي أخته ولا منت مستوعب
أحمد:أوكي وش الحل
أحلام:طنشها وهي بتمل وتروح بس إنت وش ردك لها
أحمد:الرد موجود بالجوال شوفية
أحلام قرت الرد وقالت:زين ليش تقول لها أنك متزوج
أحمد:ع أمل إنو تبعد عني
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتحسب كل الناس ع نياتهم زيك بس تزوجت بعدت عنها ترى هي جمل بالحقد فاهم ولالا حبيبي لا تكذب عليها قول لها ماني متزوج ولا أبي أتزوجك ما تقدر تجبرك ولا إرسلت ولا دقت دقها أبو الطناش ما راح تموت لو طنشتها وكملت وهي تقوم وخارجة من الغرفة:حمّود إنت تقدر تبعدها عنك عندك مليون طريقة بس إنت ماتبي يلا تآمر شي
أحمد أنصقع من كلامها وقال:لا ما أبي شي

محمد بغرفته أرسل رساله لوجدان من رقمة المجهول يقول لها:أنا أبي أساعدك وعشان كذا أقولك أحمد تغير حيييييل أحس إنو صار ما يخرج كثير وجواله ما يرد عليه أبد تغير أول كان فله ويخرج معنا وما في أحسن منه بس الحين أحسة صار إنطوائي وما يبي أحد يكلمه بس الي أحسه يميل لها ويشكي لها كل شي أخته أحلام """""
وجدان رن جوالها نغمة الرسايل أخذته ويوم شافت الرساله من الرقم المجهول الي هي مسميته "حلم" فتحت الرساله ع طول لأنو تعرف انها عن أحمد قرت الكلام وكتبت له:أوكي وش الفايدة قبل كم إسبوع تقلي إنسيه وإلحين تقلي تغير أي الكلام أصدق
محمد قرى رسالتها وكتب لها:هههههههههه سوري بس هذا الي أقدر أساعدك فيه أول يوم قلت لك إنسيه كنت معصب منه لأنو سوى شي ما كنت أتوقعه منه بس تبين الصراحة أحمد متغير علينا حيييل وأنا أعرف السبب
قرت الرسالة وردت تقول:أوكي وش السبب
قرى رسالتها وكتب لها:لا تقولين أش السبب قولي مين السبب السبب في تغير أحمد إنتي يا وجدان إيه حبك غيرة صدقيني أحمد يحبك ومو أي حب أحمد يحبك بجنون صدقيني ما في شي يهمه بهالفترة غير إنو يقنعك بحبه بس ليش ما تعطيه فرصه إنتي قاعدة تحطمينه وتجرحينه وجدان حسي ف أحمد ولا تنسي ترى هو يحاول يبعد عنو رهف
وجدان قرت الرسالة وصارت تبكي كتبت له:كل الكلام الي قلته غلط لو إنو أحمد يحبني زي ما قلت ما كان يتعمد جرحي ما كان كل ما كلمني قال لي خرجت مع رهف ولا قابلت رهف وش قصدة من هالكلام هذا كله يبي يوصل لي حبه ولا كرهه ما يهمني أنا نسيت أحمد وما صرت أعتبرة إلا مثل أخوي وكمان كثير عليه أخوي ما بيني وبينه شي الي بيننا هو أنهاه بنفسه هو الي دمر علاقتي معاه أنا كنت أحبه وأموت فيه بس هو الي كرهني فيه وما شا الله تعرف هذا كله عنه ممكن أعرف مين إنت وإذا ما بتقلي لا عاد ترسل ما أبي مساعدتك مشكور
محمد قرى رسالتها وكتب لها:براحتك بس ترى بيجي اليوم الي تندمين فيه ع انو ما عطيتيه وجه وأنا أنصحك وأقول لك مرة ثانيه من يوم ما عرفت أحمد ما قد حب بجنون إلا إنتي وبس تبين تصدقين ولا بكيفك أما إنو أقولك مين أنا فهذا مستحيل إنتي أعرفي بنفسك وأقلك متى بتعرفيني يوم زواجك إنتي وأحمد إن شاء الله وأنا ما عاد بارسلك زي ما طلبتي
وجدان قرت الرسالة وقالت بخاطرها:مستحييييييييييييييييييل لو ما يبقا لي غير أحمد ما أتزوجة ولو ما أعرفك بعد

اليوم الخميس اليوم الي عبد العزيز وعد عمانه بمفاجئه وراح يتجمعون ببيت أبو صالح بعد المغرب جمعه عائليه عبد العزيز عند عبد الرحمن بالمستشفى
عبد العزيز:هاه كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام الحمد لله بس يبيلي أتدرب أكثر ع المشي
عبد العزيز:لالا بسيطة ما لك الا شهر وترجع طبيعي ولا يهمك
عبد الرحمن:إن شاء الله هاه كتب لي الدكتور خروج
عبد العزيز:إيه بعد المغرب إن شاء الله بعد ما يطمنون ع حالتك وتخرج إن شاء الله
عبد الرحمن وهو يقاوم دموعه وقال بخاطرة:لا ما كنت متصور يوم من الأيام أعجز عن المشي ياربي يعني أرجع أتعلم المشي من جديد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى يا حلوم تحسين فيني كل هالعذاب عشانك وراح أتعذب عشانك طول عمري بعد
أنتبه لعبد العزيز وهو يقول:ألوووووووووووووووو وين وصلت
عبد الرحمن أبتسم وقال:عند أمي وأبوي كيفهم
عبد العزيز:والله الحمد لله طيبين
عبد الرحمن:الحمد لله ع سلامتهم
عبد العزيز طالع بعبد الرحمن بإستغراب وقال:ع ايش أي سلامة
عبد الرحمن:ليش ما سافرو يتمشون
عبد العزيز:وانت وش دراك
عبد الرحمن:أمي وأبوي ما تبيني أعرف عنهم شي
عبد العزيز:إلا بس
قاطعة عبد الرحمن وقال:أوكي الحمد لله ع سلامتهم وانتهى الموضوع أنا عارف ردك وعارف تصريفتك وانا فاهم كل شي ما يحتاج تجلس تخبي عني
عبد العزيز:فاهم ايش بالضبط ممكن تفهمني
عبد الرحمن طالع بعبد العزيز بتناحة وقال:عارف إنهم ما زاروني وأنا بالغيبوبه وعارف إنك تتلطش من ابوي كل ما جبت له سيرتي
وكمل بسخريه: وعارف إن أمي الحنون تقطع قلبها علي وعميت من كثر ما بكت علي وحزنت وعارف إنكم طلعتوني منتحربعد هذا كله بس الله يعيني ويقويني
عبد العزيز:إنت من وين جبت الكلام ذا<<<(خخخ شموخ إنسانه شو رايك)
عبد الرحمن بإستهبال:هههههههههه لا تشيل هم ماني متضايق خلاص تعودت ع هالشي جبت الكلام من مصادر موثوقة هههههههههههه
عبد العزيز:والله يا عبود إني كنت أحاول فيهم وكل يوم أقول لأبوي يجي يزورك هو وأمي وويقول لي هو الغلطان ليش يحاول ينتحر
قاطعه عبد الرحمن وقال بإنفعال:وع أي أساس خليتوني منتحر
عبد العزيز:الطبيب الشرعي قال بتقريره إنو سبب الغيبوبه محا ولة إنتحار أو إنو في أحد ضربك بشي ع قفاك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههه أي طبيب فاشل جبتولي ياقلبي كل ما في الموضوع أنو كنت متضايق من شي وعصبت وصكيت براسي ع الجدار بقوه وبعدها نمت وما صحيت إلا قبل كم يوم وما شاء الله صرت منتحر أعوذ بالله
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد ولا تستهبل
عبد الرحمن :من جد والله ما اتريق عليك يافقي
ههههههههه المهم كيف هيفاء والباقين
عبد العزيز: الحمد لله كلهم طيبين
عبد الرحمن:وش مزبطين لي
عبد العزيز:خروف محشي ع كيف كيفك
عبد الرحمن:أهم شي الذبايح هههههههههههههههههههههههه
ومحمد كيفه
عبد العزيز:بصحة وسلامة ما عنده شغل إلا أحلام خاصة إنو هالأيام نفسيتها زفت ما أدري ليش أضن إن عندها مشاكل بس كذا فجأة نكون قاعدين إلا تبكي ع طول وتقوم من بيننا ولا تسرح لدرجة إنو نناديها ما ترد إلا أذا جا أحد ودقها تنتبه ولا أغلب الوقت تجلس وحدها ولا بغرفتها هي وأحمد نفس الحاله بس اللهم إن أحمد برا البيت وهي داخل البيت بس أحمد بزيادة ما أدري وش عندة جواله أربع وعشرين ساعه ع السايلنت ولا تلقاة مقفله إذا تبي تكلمه دق ع الثابت نادر ما يرد ع الجوال سألت حمود وقلي إنو شافه مرة يكلم بالسياره حقته ومرتبك ومن بعد هالمره تغير
أما خالد هو الي عايش حياته يتريق بهاذا ويستهبل ع هذا ويمقلب هذا وينكت أربع وعشرين ساعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه والله من جد هو الي عايش حياته
هاه قبلوه بالإبتعاث ولا باقي
عبد العزيز:أوهييييييييييييييييييي نسي أم الإبتعاث ولا عاد فكر يقول بأشتاق لأمي ما أقدر اتخلى عنها هو كل ما دق عليه أبوة قال له يالعاشق الولهان ماودك تخلي أمي تسافر تدشر معاي بكندا
وعمي بس يخاصم فيه
عبد الرحمن:هههههههههههه عنده أمل أصلا عمتي لو تذبحها ما راح تسافر لا جوا المملكة ولا براها هههههههههه
شوي دخلت الممرضه تقول خلصت الزياره والدكتور يبي يدخل عبد الرحمن غرفة الأشعه
عبد العزيز سلم ع عبد الرحمن وقال يلا نشوفك بعد المغرب ع خير بروح أشوف الذبايح وأجيك بعد المغرب أوكي
عبد الرحمن:أوكي مع السلامه حبيبي

حمود دوبه قايم من النوم دخل الحمام تروش وخرج إلا جواله يدق أخذة وشاف ليقيه نواف يدق عليه رد وقال:هلا والله بنواف اشفيك ما بغيت دق
نواف:سوري والله كنت نايم دوبي أصحى واشوف رسالتك
هاه وش تبي
حمود:أبد والله إنت فاضي الحين ولالا
نواف: لا والله بروح الحين أخلص أشغال وصاني عليها أبوي بعد المغرب أكون فاضي تبي أمرك
حمود:لا ياشيخ بعد المغرب معزوم عند أهل عمي
نواف أوكي بكره
حمود:أوكي يلا آسف ع الإزعاج
نواف:لا عادي حبيبي مع السلامة
حمود:مع السلامة

بندر جالس بالمقهى هو وخالد ولأول مرة يغامر ويخرج مع خالد وحدة
خالد:ياربيييييييييي أنا وش طلعني معك
بندر:يادلوخ دقايق بس نشرب لنا شي عطشان
خالد:إنت قلتلي نطلع البحر والله لو دريت إنك بتسحبني في المقاهي ما كان جيت معك
بندر:الحين مقهى واحد صار مقاهي إصبر ياخوي بس ثواني
خالد وهو يحرك كتوفه بإستهبال:يالله إصبر يا خالد فالصبر جميل
بندر:هههههههههههههه يا ثور لا تستهبل
خالد:اشرب انت الحين وخلصنا
بندر:وانت منت شارب
خالد:لا اخلص انسدت نفسي من يوم ما شفت ذا الخشم تقول منقار صقر
بندر:ارحمني يا سيف انتا
وكمل وهو يأشر ع خشمة:اقول اركد والله ان ذا الخشم يتمنونه كل الناس
خالد:اشحط اقول اسكت والله ان خشمي أفضل من خشمك ومنك بعد يلا مشينا بس كمل الكافي بالسيارة عجّل علينا يا ابن الحلال
بندر:يلعن أم التفاهم إذا كان كذا
خالد:هههههههههههههه تفاهم أيش يا قلبي أثرني اتكلم بوادي وانت بوادي
بندر:أقول اسكت والله انك انت المفهي يلا مشينا
ركبو السيارة وراحو ع طول ع البحر شوي الا وصلو نزل خالد من السيارة بس بندر ما نزل راح خالد وجلس يمشي وحدة لمن وصل عند البحر دخل جوا ووقف في الماي لف لقى بندر ما نزل صار ياشر له ويقول بصوت عالي:دلووووووووووووووخ تعال ما جينا عشان تجلس بالسيارة
بندر لف وقال بخاطرة:الله يفشلك يالمفضوح ع طول شوف كل الناس يطالعون بدلوخ من فين بيطلع لهم حسبي الله عليك
نزل من السياره وحب يفشلة وصرخ وقال:جاي جاي يا اللوح
خالد قاعد وممدد رجوله بالموية بندر جا وجلس جنبه
وقال له :ماودك تقوم من هنا يالبزر
خالد:ياربييي وين نروح
بندر:قوم نجلس ع الجلسات هناك لا تجلسلي هنا تلعب بالمويه تستبزر ولا وش قصتك
خالد بمكر:أوكي بقوم بس بشرط
بندر:باقي يتشرط ولد ابوه هاه وش تبي
خالد:سؤال مو طلب بس تجاوبني عليه ما تصرفني أوكي
بندر:أوكي
خالد:وش قعدك بالسيارة؟ أدري ملقوف بس لازم تعمل للقافتي حساب
بندر:جتني رساله وجلست أقراها
خالد:أها
وسكت شوي بعدين قال:من مين
بندر:من حبيبتي
خالد بتعجب:وت أقين أقين
بندر:هههههههه حبيبتي وشفيك حرام
خالد بسخريه:أحلا تطورنا مين فكرت تحبك وانت بذا الخشم
بندر:ياربي وش حرق رزك بذا الخشم الله خالقه يالخبل لا تتريق من عدالة خشمك
خالد:المهم المهم مين هي
بندر:مين حبيبتي
خالد:ايه
بندر:وشدخلك
خالد:قلت لك فضولي ما راح يخليك بحالك
بندر:ماني قايلك لو تبيض نعام
خالد:ماببيض ولا بولد بس قلي
بندر:ماني قايلك انت قلت سؤال ماقلت استفسارات
خالد:طيب اوريك يالدب
بندر:اقول جنبك علبة بيبسي صك براسك فيها
خالد:طيب بس الحين ابي اسالك متى اخر مرة زرت عبد الرحمن
بندر:من زمان عنه عبد العزيز قلي انو تعبان حيل وما نعين الزيارة عنه بس هو فاق ولالا؟
خالد:هاه لالا الله يعين وبس
بندر: وش رايك نروح ونشوفة
خالد تورط وما عرف كيف يصرفه وقال:تبي الصراحة بس لا تخاف عليه بس
بندرقاطعه بقلق:خير فيه شي وأنا ما ادري
خالد:لالا أبد بس
بندر بخوف: بس ايش تكلم خالد عبد الرحمن فيه شي؟
خالد يحاول يصرف:أذن المغرب يلا مشينا نسيت العزيمة
بندر:خالد انا اتكلم وشفيه عبد الرحمن
خالد:أوكي تعال واقلك
وركبو السيارة وراحو المسجد صلو المغرب وأتجهو لبيت أبو صالح يوم وصلو البيت بندر مسك خالد ودركة بالزاويه وقال له بصراخ:خالد الحين تقلي عبود وش فيه
خالد صار يأشر لعبد العزيز من ورا بندر عبد العزيز مسك بندر ومن كتوفه وسحبه وقال سلامات وشفيك
بندر:شوف هالخبل مو راضي يقولي عبد الرحمن وشفيه
شوي سمع صوت من وراه يقول:
"مافيني شي"
لف وشاف عبد الرحمن وراه جالس ع كرسي متحرك انصقع وصار واقف يطالع فيه وهو مصدوم
عبد الرحمن وهومبتسم:هههههه أشفيك ما بتسلم
بندر انتبه وقال:دحوم من متى جيت
عبد الرحمن:هههههههه دوبي الحين
بندر حضن عبد الرحمن بقوة وصار يقول وحشتنا حيييييييييييييل الحمد لله ع سلامتك
عبد الرحمن:تسلم حبيبي
لف بندر وطالع بخالد وقال:ليش ما تقول لي يالمفجوع
خالد:مالي دخل أصلا من أول ما فاق كنت ابي انشر الخبر بس هو قال لا تقولون لأحد
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه وانا عارف انك ما تعرف تصرف
شوي دق الباب عبد العزيز دف عبد الرحمن ودخله في المجلس بندر طالع في خالد وقال له:لا تقول لي عبود أنشل
خالد:هههههههههههه والله ما أدري حتى انا مستغرب
فتحو الباب لقوأبو بندر وأم بندر سلمو عليهم ورحبو فيهم خالد يسأل عمه:عمو وين الشباب
أبو بندر:عمو! ههههه يقولون ما بيجون الحين وانت يابندر سويت شغل الشركة الي قلت لك عنه امس
بندر:أيه يبه بس في واحد من الموظفين يقول يبي اجازة عشان زوجته بتولد وهي بمدينه ثانيه
أبو بندر:ههههههه طيب عطيته اجازة ولا كيف
بندر:هههههههاي فاضيله انا يادوب خلصت شغلك وخرجت لارحت انت بكرة عطة الاجازة يقول يبيها قبل اسبوع
أبو بندر:يلا انشاء الله يصير خير هاه وين عبد العزيز
خالد:جوا تفضلو نستناكم
أم بندر:جوأهلك يبه
خالد:لا باقي الحين بروح اجيبهم
خرج خالد يجيب اهله أما الباقين دخلو البيت أبو بندر دخل مجلس الرجال أم بندر دخلت عند الحريم أهل البيت كانو متجمعين ومتحمسين للمفاجئه وأكثرهم هيفاء لأنها تعرفها رحبو بأم بندر وجلسو يستنون الباقين أما عبد الرحمن كان جالس مع بندر بالحديقة ويسولفون

خالد دخل البيت وهو يقول بصراخ:يلا فينكم الناس يستنون
خرجت أحلام من غرفتها وقالت:وين محمد
خالد:ليه مو موجود
أحلام وهي تهز راسها:لا لاتقول راح
خالد:مادري عنه خلصتو ولالا
أحلام حطت يدها ع خصرها وقالت:لا ياشيخ من أول مخلصين جالسين نستنى حضرتكم
خالد:ههههههههه يعني أنا الوحيد من أخواني الي موجود الحين ليه وين راحو
أحلام:خالد ترى والله لتنضرب دق ع محمد وأحمد بسرعه
خالد:وليه ماتدقين انتي
أحلام وهي داخله غرفتها:ما عندي رصيد
خالد بأعلى صوت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه وين التوأم ما يشحن لك
أحلام:فلس استناك تشحن لي
خالد:والله ابشري بثلاث ميه
أحلام بفرحة:من جد
خالد:ههههههههاي والله ما تشمينها
أحلام:مع نفسك توأمي بيشحن لي بثلاث ميه
خالد جا بيرد الا يسمع صوت محمد من وراه ماسك من كتفه ويقول:أيه بعد أغلى من ثلاث ميه الف لوتبغين
أحلام:فديتك ياقلبي قلت لك ماراح يخليني توأمي
وحضنته بقوه محمد وهو مخنوق:آآآآآآه خلاص راتبي كله بعد بس فكيني آآآآآآآآآه
أحلام:هههههههههههههههه لالا خليني اعصرك زيادة يمكن يطلع فلوس هههههههه
محمد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حلوم خنقتيني
أحلام فكته وقالت له:يا أحلى دلوخ بالعالم وينك أهل عمي يستنون
محمد ببرائة:هاه رحت اجبلك الثلاث ميه
أحلام بخبث:زين أعينياها
محمد طلع البطاقه من جيبه وعطاها أحلا خالد انصقع وقال: وانا مالي رب من أول وانا واقف اتابع الفيلم الي سويتوه وفي النهايه مافي الله يالدنيا يلا يلا بس تأخرنا ع عيال عمي وكمل وهو ينادي ع الباقين:يلا يا شباب
محمد لف وطالع فيه وقال بسم الله مين الشباب
خالد:اشفيك خواتي لا تقولي صارو عجايز
محمد:ههههههه لالا مو كذا راحو مع أحمد وأمي راحت مع أبوي مافي الا احنا الثلاثه بالبيت يلا مشينا
خالد يكلم احلام:وأنتي يالكذابه وشلون تقولين لي من أول تستنونا
أحلام:حبيت افجعك هههههههههههههههههه

تجمعو البنات وجلسو يسولفون بركن المجلس والحريم بالركن الثاني أما الرجال بمجلسهم والشباب بر البيت متجمعين فوق سيارت عبد الرحمن الي انهجرت لمدة شهر ما اتحركت من مكانها وكل ما يروحون بيت عمهم يتجمعون عندها ويتذكرون عبد الرحمن وكان هذا الشي يساعدهم ع انهم ما ينسونه شوي الا
عند البنات قالت نوال :بنات وش تتوقعون يكونضر لنا عزوز
أحلام بحماس:أتوقع خرجة محترمه هههههههههههه
نوال بإعجاب:هههههههههههه لالا أكيد شي حلو
حنان:يعني وش مفطح ولا محشي ولامندي عزوز يحب بطنه ومع هذا مو مبين فيه ههههههههههههه
نوال:لا مو حلووووووو
حنان:إيه عشانك نباتيه ما تحبينها بس أقول تعودي من الحين
نوال:هههههههههههههه وش قصدك
حنان:أضنك فهمتيها؟!!
فتون:لا أكيد إنو شي يحمس ملاحظه عليه متحمس حيل
بسمه:يوة من زمان ع البر ياليت يكون منظم خرجة للبر
هيفاء:هههههههههههه حلوة منظم كأنك عسكريه هع
بسمه:ههههههههههههههه كلجة كلجة هههههههههههه
أسماء:تصورو يكون خطبته ههههههههههههههه
فتون قالت:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياليت عبود معنا والله وحشني حييييييييييييييييييل

الشباب جالسين ع السيارة الا شوي جا عبد العزيز وبندر باسل:وينكم يا من أول نترياكم وانت بعد وين مفاجئتك
عبد العزيز:جوا بالحديقه روحو شوفوها
كل الشباب هجوم متحمسين يشوفونها فيصل كان عند عبد الرحمن يساعده ع الوقوف لأنو ما كان يبي الشباب اول ما يشوفونه بالكرسي وقف وتعنز ع الجدار وفيصل يمسكه من ظهره شوي الا القوات البريه كأنهم ثيران هايجه وفجأه كلهم وقفو وهم متفاجئين وقتها عبد الرحمن مات من الضحك وقال:هههههههههههههـ صدق انكم سعوديين ـهههههههههههه
ثواني الا هو مدفون تحتهم كلهم طبو فوقه وهو يصرخون كأنهم بحرب وما ينسمع الا صوت عبد الرحمن وهو مخنوق يقول:لالا تكفون مابي أدخل المستشفى بس هالمرة قسم العضام
شوي الا خالد يقول:قومو قومو يالدلوخ عمي جا قومو لا تخربون المفاجئه بسرعه قومو وغطو ع عبود
قامو ووقفو صف واحد وعبود ورا هالصف جاأبو صالح وهو معصب وقال:وش هالاصوات قامت القيامه؟؟
خالد يحاول يصرف بس كالعادة ما يقدر قال:هاه لالا عمو بس رميت جوالي وخافو عليه وطبو فوق بعض عشان يلحقونه
عبد الرحمن مات من الضحك ع هالتصريفه قام خالد رفسه برجله عشان عمه ما ينتبه بس عبد الرحمن مو قادر يمسك نفسه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:03 PM   #18


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء العاشر
أبو صالح:وش الي عمو ياولدي أعقل لا تستبزر لي
باسل صار يتكلم بصوت ما يسمعه الا خالد ويقول:أسكت ياغبي الحين بطيح من عينه وبياخذ عنك فكره انك بزر ولا راح يزوجك هيووف وتروح فيها أثقل شوي يا دلّوخ
خالد دعس ع رجل باسل بقوة وقال وهو يعض ع شفايفه بقوة:أسكت فضحتني
أبو صالح:وش تتهامسون انتو الاثنين
خالد بصوت واطي:عز الله رحنا وطي
ودعس رجل باسل وقال:صرّف انا ما أعرف
عبد الرحمن يبي الحمام من كثر ما ضحك عليهم وصوته مخنوق ويحاول يكتم ضحكته
شوي قفى أبو بندر وقال:لا عاد اسمع اصواتكم
خالد استنى عمه حتى دخل البيت ولف ع عبد الرحمن الي كان ميت وما يقدر يتكلم من الضحك وقال له:منت مستوعب انك كنت بتكشفنا بضحكك
بندر:والله ما ألومه بتصريفه أبو كلب حقتك ما دري من أي كيس تكيس لنا لا بعد بنطب ورا جوالك والله لو طيحتة أول من يكسرة انا
خالد:طيب تعرفوني ما أعرف اصرف ليش ما تصرفون انتو
بندر:ما أخس من قديد الاعسفان ولا تلقى الا احنا نصرف بعد
عبد العزيز:عدت ع خير يلا تعال عبود تسلم ع عماتي
عبد الرحمن:أوكي يلا
خالد زبط الكميرا حقت جواله عشان يلقت الصور النادرة بنضره وهم ما يدرون
دخل عبد العزيز المجلس وقال:السلام عليكم
البنات تحمسو عرفو انو المفاجئة وأكثر وحدة تحمست نوال لأنو مفاجئة حبيبهاوقالو كلهم بحماس:وعليكم السلام
عبد العزيز:أكيد كلكم متحمسين ولا
كلهم:أكييد
عبد العزيز:هههههههه أوكي ماني مطول عليكم ونادى:دحووووووووووووووووم
دخل عبد الرحمن وهو يمشي ع الجدارمن جهة اليسار وفيصل ماسكه من اليمين وهذي حالات البنات وعماته وأمه
عزيزة/مصدومة وواقفه مكانها من لحظة ما ناداه عبد العزيز وسمعت اسمه
هيفاء/كانت تعرف انو فاق وعشان كذا كانت فرحانه ودموعها تنزل
فتون/ما قدرت تتحمل وراحت حضنته ودفنة وجهها بحضنة وجلست تبكي وتشاهق
أحلام/كانت وايد فرحانه وأكيد لازم الدموع وبنفس الوقت تحس انو ما راح تتغير علا قتها به وبتضل زي ماهي متوتره وكانت حاسه انو مو طبيعي من لحضة ما شافته متعنز ع الجدار وفيصل يساعدة ع المشي
بسمه وأسماء ونوال وحنان ووجدان وفاديه كانو فرحانين ومستغربين من طريقة مشية
أما عمته أم أحمد كانت فرحانة حييل ودموعه تنزل وتقول:الحمد لله الي عافاك وقومك بالسلامه الله لا يحرمنا منك ياولدي
وأمه ما أقول فرحانه كانت نص مشاعرها فرح والنص الثاني استغراب ما كانت تتوقع انو يقوم كانت حاسبه إن أيام الغيبوبه كانت اخر ايام حياته
هوكان حاضن فتون ودموع الشوق بعيونه متحجرة مي راضيه تنزل ولا تروح فك فتون ورفع راسه وطالع بأمه خلاهم كلهم وركز عيونه ع امه يبي ينطق يبي يعاتب يبي يصرخ ما يعرف اشلون يعبر طالع فيها ويحس انو ولا احد حولهم يحس انو هو وأمه وبس ودة لو ربي يرجعه طفل ويركظ لا أحضنها وبعدها يموت وتنتهي حياته كانت هذي امنيته في ذيك اللحظه اخيرا نطق لسانه وقال بصوت مبحوح:كيفك يايمه
أم هتان رفعت راسها وقالت بخاطرها:متى اتخلص من كابوس يمه وقالت له:الحمد لله انت كيفك
عبد الرحمن ما عرف اشلون يردعلى برودها وقال بخاطرة:ما راح تتغيرلو أموت
فيصل ساعده وسلم ع خواته وعماته والباقين وجلس جنب امه أما عبد العزيز عرف انو منهار وما حب يقومه وراح لمجلس الرجال وقال لأبوه:يبه
أبو صالح بحزم:نعم ياولدي
عبد العزيزطالع بأبوه وقال بخاطرة :أخاف أقول لك وماتهتم ولا تقول هو الغلطان وهو مو ناقص جروح عبود خذا الي يكفيه من حياته وما راح أرضى من بعد اليوم أحد يجرحة ولا ينرفزة ولا ينكد عليه إذا أبوي مو معبره أنا بكون أبوه وأمه وأخوه بعد
أنتبه لأبوه وهو يقول ولأول مرة يلحظ بنبرة صوتة الحنان:عبد العزيز اشفيك تبي شي
عبد العزيز:يبه عبد الرحمن
وقاطعه أبوه وقال بإنفعال:عبد العزيز لا تطريلي عبد الرحمن قد كلمتك بهالموظوع صح ولالا
عبد العزيز:يبه بتتعب لو قمت وسلمت عليه لا تقولي بعد ما تبي هو بالصاله يستناك
أبو صالح بصدمة:متى صحي؟!!؟؟!؟!؟!؟؟!!؟!؟!؟!
عبد العزيز:ما يهم الحين قوم يبه يستناك
أبو صالح بلامبالاه:وليش ما يجي هو
عبد العزيز:ماحبيت أقلك بس انت سألت عبد الرحمن من بعد ما صحي ما سار يعرف يمشي
أبو بندر أنصدم وقال:شلون وكمل وهو يطالع بأبو صالح الي مو مصدق من الصدمة:قوم وش تستنى انت السبب بهذا كله حرام عليك الغلط كله منك انت لا عاد تلومه والله لو أنا منه كان ريحت نفسي منك وش تحس تعامل أولادك كذا كأنهم خدم عندك لا ما حسسته انك مهتم مين راح يحسسه بهالاحساس وبعدين ترى الدنيا تدور بيجي يوم وتنشل ولا جلطة ولا سكر ولا ضغط ويمكن ما يحملك الا هالولد الي انت بايعه لو ان ذيك حيه كان ما أحتاجك وش الي غيرك من بعد موتها تكلم قوم عند ولدك حده مادرى وش يدور من وراه
أبو صالح قام وهو ما يدري بأي وجه يقابل عبد الرحمن دخل الصالون وشاف عبد الرحمن المتغير حيييييل
وراح أوصفه لكم قبل الغيبوبه وبعد الغيبوبه

قبل الغيبوبه
كان جسمه رشيق ووجهها مرتوي شعره كان لونه بني وناعم بشرته قمحي وعيونه عسلية وكان وجهه صافي

بعد الغيبوبه
جسمه نحيف وعضام خدوده بارزة شوي ومن تحت عيونه هالات سوداء شفايفه شاحبه بإختصار كأنه خارج من مجاعة

عبد الرحمن يوم شاف أبوه مسك يد فيصل إلي كان قاعد جنبه ويحاول يوقف عشان يسلم عليه بس للأسف ما قدر أبوة أبو صالح دنى وسلم عليه وقال:كيفك ياولدي
عبد الرحمن حس باحراج انو ما قدر يقوم ويسلم ع أبوه وقال:الحمد لله انت كيفك
أبو صالح:والله بخير بس....أأأ
عبد الرحمن:بس أيش اشفيك يبه
أبو صالح:لالا سلامتك ياوليدي بعدين اكلمك بهالموضوع
فتون أبتسمت وفرحت تحسب انو بيكلمه ع الموضوع الي ببالها وتنتهي مشكله عبد الرحمن الي بينه وبين ام هتان وهي بتتصرف في الي بينه وبين احلام
البنات ما يدرون بالي صار لعبد الرحمن وانو ما يعرف يمشي وأمه وعماته بعد ما يدرون وهو ما يدري شلون يقلهم وعبد العزيز نفس الشي عبد العزيز أدرك انو لازم يعرفو وقال لأمة:يمه في شي لازم تعرفينه انتي وعماتي وكلكم
عبد الرحمن طالع بعبد العزيز وهو يقول:لا عبد العزيز مو الحين
عبد العزيز:مسكه من كتفه وقال :لا عبود لازم يعرفو الحين
فتون بقلق:اشفيه عبد العزيز قول
عبد الرحمن نزل راسه ونزلت دموعه
عبد العزيز طالع بفتون وأمه وقال:عبد الرحمن من بعد ما صحى من الغيبوبه ما صار يعرف يمشي
أم هتان ما تحملت طالعت بعبد الرحمن وصارت تبكي غطت وجهها بيدينها وقالت بخاطرها:أنا السبب بمعاناتك وما كنت ابي أكون كذا ما ادري وش غيرني كله عشان الطمع وبس انا انانيه دمرت مستقبلك عشان واحد مايستاهل وفي النهايه دفعت الثمن خانني الي عذبتك عشانه ولا ربحتك ولا ربحته أنا لازم اتغير معاك كيف نسيتها كيف طغى الطمع علي ونسيتها وهي تحتضر كيف نسيت شكلها كيف نسيت كلامها
أنهارت وحضنت عبد الرحمن وصارت تقول له:عبد الرحمن سامحني انا السبب بهذا كله اطلب الي تبي بس سامحني انا غلط بحقك تكفى سامحني
أما فتون أنهارت وما قدرت تتحمل ما بكت ولا قدرت تعبر صارت تطالع بعبد الرحمن وهي متصنمة وببالها اشياء كثيره صارت تفكر وتقول بخاطرها:كنت ابي أعيش وياك حياه حلوه بدون المر الي ذقته بطفولتي حاولت انساه ونسيته بس ليش ترجعيه لي انتي وابوي حرام الي تسوونه عبد الرحمن أخوي تعذب حييييل بمعاملتك القاسيه شلون تغفلين عنها شلون تنسينها صدق انك قاسيه ما عندك قلب وين ضميرك وين احساسك كله عشان واحد ما يستاهل دمرتي مستقبل اخوي حطمتي معنوياته شلون يعيش ويطير بفرح بعد ما كسرتي جنحانه خيبتي هقوته فيك جدتي الغلطانه ولا ابوي الغلطان ولا جدي الغلطان أي واحد منكم ولا انتي مين بيدفع ثمن هذا كله عبد الرحمن وش ذنبه ينحرم عشانكم ويتعذب باسباب ما أرتكبها ولا حتى يعرفها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عبد الرحمن ليتك تعرف بالي يدور من وراك ليتك تعرف الحقيقة الي مخبينها عنك عشان يكذبون عليك ويعيشونك بحنان ع قولهم وانت ما ذقت طعم الحنان ليتها موجوده ليتها ترجع ليت الموت كان علي ولا عليها ولفت وطالعت بخواتها وما تدري وش هالنار الي اشتعلت بصدرها ودها تحرقهم كلهم تحس إنو ما حد حاس فيهم هي وعبد الرحمن وقررت انها تقول له وتشرح له قصت معاناته وتهرب هي وياه لعالم ما منه رجوع تبي تروح هي وياه وتهرب من ماضيها ومستقبلها ما تبي شي غير سعادة عبد الرحمن بس للأسف لفت للجهه الثانيه وشافت أحلام منهاره ودموعها مغرقتها وتلاشى قرارها وعرفت انو لو سوتها احلام ماراح تتحمل فراق عبد الرحمن حست بوفاها له حست إنو احلام راح تكون سبب سعادة عبد الرحمن ما تبي تكون السبب في بعدهم عن بعض تنهدة بقوه وطاحت ع الأرض مغمى عليها بعد ما تعبت من الافكار الي تاهت ببالها وما تدري وشلون تتصرف ولوين تروح أما أم هتان عضت أصابع الندم ع الي سوته وقررت تتغير وتنسى الماضي وتصير أم عبد الرحمن وأبوه وأهله وكل شي بحياته قررت تصلح غلطها وياه بس ما تدري انو مهما طال ألألم لازم يكون فيه أمل للحياه السعيده لحياه أفضل ولتحقيق الأحلام والطموحات الأمل مغمور بقلوبنا لازم نحياه ونعيشه ونترك الأحقاد واليأس لازم نمسح الياس والقنط من قاموسنا إيه عبد الرحمن راح يتعلم المشي من جديد بس عبد الرحمن يعرف إنويوم من الأيام راح ينتهي ليل الأحزان وتشرق عليه شمس الافراح ومهما طالت المصايب والنكبات ما راح يفكر ينتحر لأنو أمله بالله كبيييييييييييييير

انتهت الجمعه وطوت كل الأحزان معاها عبد الرحمن دوبه قايم من النوم منسدح ع سريره ويفكر بالي صار أمس ويقول بخاطرة:شلون امي انهارت امس يوم عرفت إنو ما أعرف امشي وما فرحت يوم شافتني بعد الغيبوبة أمي وراها سر كبيييير لازم أعرفه
قام وشاف عزيزة مارة من عند باب غرفته وقال:عزوز تعالي
عزيزة سمعته وقالت:أوكي جايه
دخلت وقالت وهي مبتسمه:نعم تبي شي
عبد الرحمن:معليش بس ساعديني أبي أروح الحمام
عزيزة:أوكي
مسكت يدة وقومته وصارت ما سكته من كتفه وتقول له:شوي شوي
دخلته الحمام وجلست تنتظرة وجا لسه فوق السرير خرج عبد الرحمن وساعدته وخرجته من غرفته وودته للمطبخ وحطت له الفطور عبد الرحمن جلس يفطر وقال لعزيزة:عزوز كيف فتون ان شاء الله تمام
عزيزه: الحمد لله فاقت الساعة 3 الليل كانت حرارتها مرتفعه بس إنها سألت عنك وعصبت يوم شافتني عندها
عبد الرحمن:ليش!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
عزيزة ما دري ما هديت الا لما جلس ابوي عندها شوي بعدين نامت
عبد الرحمن:طيب صاحيه الحين
عزيزة:أيوه مي راضيه تخرج من غرفتها وما تبي احد يدخل عندها
عبد الرحمن:أوكي ناديها بالله
عزيزة :أوكي
وراحت وطلعت عندها فتحت باب الغرفه ولقيتها تبكي جلست جنبها وحطت يدها ع كتفها وقالت:فتون قومي عبد الرحمن يبيك
فتون رفعت راسها وقالت أمي وينها
عزيزة:بالصالة
فتون:وعبد الرحمن؟
عزيزة: بالمطبخ يفطر
فتون قامت وهي معصبه ونزلت ودخلت المطبخ لقيت عبد الرحمن جالس يفطر قفلت الباب وقالت:ما شاء الله مين نزلك
عبد الرحمن طالع فيها وهو مبتسم وقال:عزيزة ليش؟!
فتون:وليش ما تناديني
عبد الرحمن:ما كنت اعرف انك صحيتي
فتون:وحتى لو ما صحيت صحيني
قربت منه وحطت يدها ع كتفه وقال والدموع ممليه عيونها:عبد الرحمن أي شي تبيه قلي أنا لا تطلب من أحد غيري لا تغرك طيبتهم لا تطلبهم في شي اطلبني الي تبي
عبد الرحمن بإستغراب:سلامات ضارب عندك أفيوز ليش وهم مو اهلي
فتون نزلت راسها وبكت وقالت له:الا اهلك بس شكلي وحدي هنا
عبد الرحمن:فتون في شي ما اعرفه
فتون سكتت وقالت بخاطرها:المشكله لو قلت لك ما أعرف وش العواقب وقالت له:لا عبود اشفيك شطحت
مسحت دموعها وقالت:أمزح معاك بس خلصت فطورك
عبد الرحمن:لا تبين شي
فتون ظربته ع رااسه بخفه وقالت:ابيك بموظوع يخص أحلام
عبد الرحمن:أيش أحلام تعالي تعالي وين رايحة بسرعه وشعندك
فتون:هههههههههههههههههه لالا أفطر أخاف تشرق هههههههههههههههه
عبد الرحمن بحنان:فتنو لحظه
فتون:نعم
عبد الرحمن:ممكن أطلبك طلب
فتون:أطلب الي تبي
عبد الرحمن:مابي أشوف دموعك مرة ثانيه أوكي
فتون طالعت فيه وقالت بخاطرها:آآآآآآآه متى يقدرونك ويعرفون قلبك الطيب وقالت له:أوكي ما طلبت شي ههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن قال بخاطرة:أبي أعرف وش تخبون عني بأي ثمن



أفطر وقام يمشي وهو معتنز ع الجدار إلين ما خرج من المطبخ شافته أم هتان وقامت ع طول مسكت يده وساعدته وجلسته ع الكنب عبد الرحمن لف وجهه وطالع فيها ولاحظ آثار البكاء ع وجهها وقال بحنان:يمه اشفيك تبكين
أم هتان مسحت وجهها وقالت :ما بكيت ياولدي
عبد الرحمن:غلا هذا خشمك أحمر وعيونك منتفخة
أم هتان:ههههههههههههههههههههههههه تعرف توصف
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه يمه فيصل ما جا اليوم وانا نايم
أم هتان:لا ليش قلك بيجي
عبد الرحمن:إيه بس خلاص شكله مشغول وين فتون
أم هتان:خرجت برا بالحديقه
عبد الرحمن:يمه وديني عندها
أم هتان:لالا ما يحتاج اجلس وانا بناديها
عبد الرحمن:أوكي
خرجت أم هتان الحديقه وشافت فتون جالسه وتكلم بالجوال نادتها وقال:فتووووووون
لفت فتون وقال:هلاااا
أم هتان:تعالي عبد الرحمن يبيك
فتون:طيب ثواااني
خلصت من المكالمة ودخلت وجلست جنب عبد الرحمن وقالت:هاه وش تبي
عبد الرحمن:وش موظوعك
فتون:أها أبد والله بس تتذكر مو انت قلتلي احاول افهمها انك تحبها
عبد الرحمن:متى
فتون:قبل ما تمرض
عبد الرحمن:أها الا هاه فهمتيها
فتون:لا بس وكلت أسماء
وقاطعها وقال: الله لا يفحنا شدخل أسماء بالسالفه
فتون:هههههههه ما عليك هي من بدا زمان قالت لي انو أحلام تحبك وإنو فجأة صارت تقول إنها ما تحبك وإنو تعتبرك مثل أخوها بس أسوم تأكد لي انها تحبك وباين من شكلها وتصرفاتها
عبد الرحمن:ونفس الكلام يقولة فيصل يعني وش السواة
فتون:آه إنت بين لها
عبد الرحمن:وش ابين لها بينت لها لما شبعت والله مليييييييت
فتون:هههههههههههههههههههه أوكي بين أكثر

عبد العزيز خرج من عند أبوه وهو فرحان حيييل وشاف أم هتان جالسه مع عبد الرحمن وراح جلس جنبها وحط يدة ع كتفها وقال:يمه ابوي وافق
أم هتان:طيب ادق الحين
عبد العزيز: إيه إيه
أم هتنا أخذت التلفون ودقت ع بيت أم بندر وجالسة تستنى الرد
عبد الرحمن:وش السالفة
عبد العزيز جلس جنبه ومسكه من كتوفه وقال:راح تفرح بفرح أخوك ياقلبي
عبد الرحمن:أهى أهى أنت على مين
عبد العزيز شبك أصابعه ف بعض وحطها تحت دقنه وغمض عيونه وقال:نوااااااااااال
عبد الرحمن:يوه الحقي فتوووووووووووووووون
فتون جت مسرعه وقالت :نعم أشفيك
عبد الرحمن:قوميني بيموت عبد العزيز
فتون:ليييييييييييييييييييش
عبد الرحمن:الرومانسيه طاحت فوقه تكفين روحي بلغي نوال أحر التعازي
فتون فهمت الخطة وطالعت بعبد العزيز بخبث وقالت:أهااااا يعني الشغله حب
عبد العزيز يحك شعره ويقول:أنتي أدرى لا تحرجيني
فتون:هههههههههههههههههههه اوكي وش الجديد
أم هتان:ألو السلام عليكم
كلهم طالعو فيها وسارو يسمعون
أم هتان:هلابك انتي كيفك
أم هتان:كيف نوال وش أخبارها
فتون حطت يدها ع فمها وقالت لعبد العزيز وهي تأشر ع أم هتان:بتخطبها لك
عبد العزيز:يب يب
فتون:هههههههههههههههههه
عبد الرحمن:هاه يايمه وش تقول
أم هتان:تقول بتشوف نوال وترد مني
عبد العزيز:أيوه خلاص ضمنت السالفه
فتون بخبث:ليش لك معاها سوابق اجراميه
عبد العزيز:ههههههه لالا ما قد سمعتي بالحب الا سلكي
فتون:هههههههههه لالا ما أسمع إلا بالحب السلكي
أم هتان:هههههههههههههههه ياولد وش ذا الكلام عيب عليك
عبد العزيز: ههههههههههه لالا مجرد تعبير
فتون:هههههههههههـ الله يرجك ـهههههههههههههه
عبد الرحمن:مبروك وعقبال العيال
عبد العزيز:أووووووووووووف وين شهر العسل ع طول العيال إتقي الله
عبد الرحمن:هههههههـ بدنا نخلص أوي أوي ـهههههههه

بيت أبو أحمد:
أحلام بغرفتها والحزن لافها من كل الجهات ماتبي تشوف أحد الدموع الشي الوحد الي تقدر تعبر به عن حزنها الشديد ع عبدالرحمن حست انو لها يد في الي قاعد يصير له حست إنو هي بعد السبب وهي أصلا السبب صارت تقول بخاطرها:أنا السبب ليش ما أعطيته وجه ليش سمعت كلام أبوي ليش قلتله ذاك الكلام أكيد هو السبب كلامي السبب ليش أكذب ع نفسي ليش أبوي يقول عنه كذا ليش يبه ليش عبد الرحمن مافيه الصفات الي أنت تضن وربي مو مجنون حرام عليكم ليش يبه تفرق بيننا ليش تجبرني ع شي مابيه مستقبلي وانا بعيشه مو انت الي بتعيش عذبتوه بحياته عبد الرحمن ليش فهمت الكلام بمضمونه ماكنت ابيك تفهم الكلام كنت ابيك تفهم دموعي مالي الا الدموع بدنياي هذي هي الشي الوحيد الي اقدر اعبر به ابوي ادري انك تبي مصلحتي بس ليش توصفه بالمجنون وربي مو مجنون ليش ما تبينا لبعض انا أكرهك وأكره عمي انتو السبب بكل هذا حرام عليكم إذا هو مجنون انا راضيتبه مجنون مالكم دخل هذي حياتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه محمد يبي يساعدني بس ما يقدر انا ابي اقله بالسالفة بس كيف كيف اوصله المصيبه ىالي سويتها كيف اوصله كلام ابوي وش الحل عبد الرحمن هو الوحيد الي يقدر يساعدني بس ليش ما يفهمني انا السبب ليتها حيه ليتها ما ماتت وينها لو أنها حيه كنت انا وعبد الرحمن ما شفنا الشقا
أحلام صارت تقول بصوت عالي:ليييييييييييييش تموووووووووت
ليتهاااااا حيه
دخل محمد وقفل الباب وهو يقول:أحلام إشفيك تصارخين ما يصير تقولين كذا الله يرحمها هذا قضاء الله وقدرة استغفري حرام عليك
أحلام صارت تبكي بجنون وتشاهق محمد حضنها وقال حلوم هوني عليك أن شاء الله شهر ويرجع طبيعي إذا هي ماتت حنا أهله وربعه ما بنخليه بنعلمه المشي وراح يرجع طبيعي ان شاء الله
محمد:أحلام أحلاااااام طالعي فيني
أحلام رفعت راسها وطالعت فيه محمد عطاها ورقه صفرا فسفوري وقال لها هالورقه تثبت لك انو عبد الرحمن يموت فيك
أحلام شافتها واستغربت صارت تطالع فيها وهي مصدومه
محمد:أشفيك؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
أحلام:من فين جبتها
محمد:كانت ملصقه ع طبلون سيارته<< (الورقه الي بالجزء الاول الي بدرج محمد تذكرتوا)
أحلام:من جدك ولا تستهبل
محمد:من جد وليش أستهبل
أحلام قالت:طيب يمكن مو انا حرف الـaــ
محمد:مادري بس هالورقه كان يحرص انو ماحد ياخذها وإذا قلناله ليش يقول تذكرني بشي من الماضي المهم أضن إنها لك وأنتهى الموظوع يلا تبين شي
أحلام وهي متنحه وماسكه الورقه:لالا
محمد وهو يطبطب ع كتفها ما أبي أشوف دموعك أوكي
أحلام بنفس التناحة:أوكي
خرج محمد من الغرفة وقفل الباب وراه شوي ورجع فتحه وقال: حلوم يلا العشاء
وقفل الباب أحلام مسكت الورقه وباستها وحظنتها وقالت وهي تبكي:تذكره بالماضي يعني أنا من الماضي آسفه سامحني ياعبد الرحمن أنا الغلطانه وأعترف بس أنا غير عنك أنا هالورقه تذكرني بك وبكل اللحظات الحلوة هئ محمد ما يبي يشوف دموعي أجل كيف أعبر ههههههههه
أخذت الورقه وحطتها بين ملابسها بدولابها وقالت بخاطرها:بتبقى هالورقه دليد ع حبنا زي ما قال محمد
دخلت الحمام وغسلت وجهها وخرجت من غرفتها وراحت غرفة المعيشه لقت أهلها كلهم جالسين يتعشون إلا خالد مو موجود وقالت:غريبه وين خالد
أبو أحمد:مطحلب بغرفته ما يسمعنا السما عات لصقت بإذنه وهو يتسمع هالدندنه
أحلام:ههههههههه بروح أناديه
أم أحمد:عجلي يا بنتي عشاك يترياك
أحلام:طيب
طلعت غرفت خالد ودقت الباب وما رد فتحت الباب لقيته منسدح والجوال ع بطنه والسماعات في أذانه ورافع رجوله من فوق الوسادة الي عند رجله نادته وقالت:خلّووود
ما رد لأنو ما سمعها قربت منه ونزلت عليه وشالت السماعات من اذنه وقالت:خلّووووود
خالد:بسم الله أعوذ بالله نعم


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:07 PM   #19


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الحادي عشر
احلام:يلا قوم العشاء جاهز
خالد:أكلتوه كله!
احلام:هههههه لا باقي نترياك بسرعه قوم أحمد بياكل صحنك
خالد:الدب والله لوريك
وخرج وهو يصارخ ونازل ويقول:يالدب لا تاكله والله لوريك صحنك ما يكفيك
أحلام حطت يدها ع راسها وقالت:رحت فيها الله لا يحلني بارضك الله يعين هيوف عليك
ونزلت بسرعه لقت أبوها يقول:سلامات وشفيك تصارخ
خالد:يبه بياكل صحني مسأله حياه أو موت لازم نردعه أكول ما يكفيه صحنه
أحمد:أقعد كل وأنت ساكت ما حد قال بياكل صحنك لا تستظرفلي
خالد:إيه بريء الحين ماحد بياكل صحني وليش ما ناديتوني بس حلوم الي حزنت علي ونادتني
أحمد والسماعات الي تقول صحون ع أذنك كيف تبي تسمعنا أصلا شلون سمعت أحلام
خالد:تصرّفت شلون ؟شالت السماعات ونادتني
أحمد:يعني أمشور نفسي عشانك
خالد:يا سوداني كسلان وتعتبره مشوار انك تشيل السماعات من اذني
أحمد:ليش مكلف بك
خالد:تراك نرفزتني أسكت خلاص ماحد طلبك تناديني
أبو أحمد:ممكن تسكتو تعشو خلاص ما أنتهى العالم
كلهم سكتو وصارو ياكلون وهم ساكتين أبو أحمد طاله بأحلام ولاحظ أثار الدموع ع وجهها وقال لها:أشفيك يا أحلام
أحلام:أيش ما فيني شي
أبو أحمد:لا باين عليك كنتي تبكين صح
أحلام نزلت راسها وسكتت
أبوها قال:يبه حبيبتي أنا أعرف مصلحتك ما بقولك شي من فراغ
خالد وهويقلد الإندونيسي:إسفيه كلام بابا
أحلام ضحكت وما قدرت تتحمل
أما أبوه قال وهو يقلدة:مافي سي هبيبي بس إنتا مافي كلام
كلهم صارو يضحكون وخالد قال:لالا بس فاتكم السوداني الي قابلته بالبقاله طبعا أنا زبون عندة ودايما أشتري ديو عشان كذا جيت عنده وحطيت الريالين وقلت له:عطني ديو يالحبيب هو كان منزل راسه وما شافني ورفع راسه وشافني بعدين قال وهو مفجوع:مين إنتا يازول
قلت له:غريبه ما تعرفني
قال:أهاااااااا إنتا خالد عرفتكا عرفتكا
كلهم صارو يضحكون ع أخر كلمتين

أحلام ع سريرها تستنى النوم يجيها وهي أصلا نعسانه بس مو قادره تنام كانت الساعة 10:30وهو بدري بالنسبه لها العادة تنام 12:30 المهم دق جوالها وكانت النغمه الاغنيه الي تعبر عن علاقتها بعبد الرحمن ولا توقعت يوم من الايام ترن هالنغمة بجوالها المهم سرحت وصارت تغني معاها وشوي أنتبهت انو الجوال يدق تسارعت دقات قلبها لأنو عرفت إنو هالنغمة مخصصتها لرقم عبد الرحمن مسكت الجوال وقرت الإسم كان إسمه::حلم "العمر"::
عرفت إنو عبد الرحمن قلبها حست إنو بينفجر من كثر ما تسارعت دقاته وقالت ياربي وش يبي
ردت وقالت:ألو
عبد الرحمن:هلا السلام عليكم
أحلام:وعليكم السلام
عبد الرحمن:كيفك حلوم وشلونك
أحلام:الحمد لله تمام أنت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله كيف عمي وعمتي
أحلام:تمام يسلمون عليك
عبد الرحمن:يسلمو وكيف أخوانك وخواتك
أحلام:كلهم بخير الحمد لله
عبد الرحمن:الحمد لله أسمعي حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:يوم الإثنين مرتبطين بتخرجون مكان
أحلام:يوم الإثنين أمممم لا
عبدالرحمن:أوكي كلنا بنتجمع عند بيت عمي أبو بندر تجون
أحلام:إيه بس وش المناسبه
عبدالرحمن:إيه صح نسيت أقلك خطبة عبد العزيز ونوال
أحلام:تمزح صح
عبدالرحمن:هههههـ لالا والله جد ـهههههههه وعقبالي
أحلام:هههه مبروك إن شاء الله
وبخاطرها تقول:قول عقبالنا مو عقبالي هههه
عبد الرحمن:الله يبارك لك إسمعي لازم تجون
أحلام:إيه جايين
عبد الرحمن:بالذات إنتي لازم تجي أوكي
أحلام سكتت وتذكرة شي يوم قال هالكلمة صار ودها تقفل بوجهه شوي قال:ألووو حلوم وينك
أحلام:معاك معاك أوكي جايين
عبد الرحمن:يلا باي نشوفكم ع خير سلميلي ع نفسك وع عمي وعمتي وخالد كثيييييير وخواتك والباقين وإذا نسيت أحد ذكريني
أحلام بعد تذكرت شي ودها تبكي تحسه يتعمد يذكرها
عبدالرحمن:يلا باااااااي
أحلام:باي
عبد الرحمن ما قفل وجلس يستناها تقفل وهي حسبته قفل وحطت الجوال جنبها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي عبد الرحمن صار يسمع صوتها وهي تبكي وهو مصدوم وقال بخاطره غريبه وشفيها واقعها ينافي الكلام الي قالت لي قبل آآآآآآآه والله انك غريبه يا أحلام وقفل الجوال وحطه جنبه ونااااااااااااااام
نوال أخيرا تحقق حلمها خطبها حبيبها الحين هي وياه وراهم سهره رسايل من النوع الثقييييييل رومنسيه بكل ما تعنيه الكلمه

أحلام دق جوالها ردت رفعته ولقيتها رناد صديقتها القديمه الي من زمان عليها من أيام الجامعهردت بسرعه وقال:هلا هلا هلا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله وينك يالقاطعه
رناد:هههههههههههههههههههههه بسم الله اشفيك انتي القاطعه مو انا
أحلام:لا ياشيخه أنتي الي ما تعبرين
رناد:شوفيني عبرتك قبل لا تعبريني
أحلام:هههههههـ بعد ايش ـهههههههههههههه
رناد:حلوم بصراحة ليش ما تدقين ولا تسألين يعني ما أهمك
أحلام:وجع كيف ما تهميني وربي مشغوله وما تذكرتك
رناد:إيش الي يشغلك عني
أحلام:سوري سامحيني بس والله ولد عمي عبد الرحمن كان بغيبوبه وما فاق الا قبل كم اسبوع تكفين لا تزعلي ادري انو مو عذر بس والله انشغلت
رناد:أها عبووووود سلامته ما يشوف شر وانا ما تقولين كيفك
أحلام:رناد فيك شي أكيد تعبتي عشان كذا متعوله
رناد:يبي تعبت أنا الحين دوبي فايقه من البنج
أحلام شهقت وقالت:ليش سلامتك
رناد:لا أبد عمليه أستئصال الرحم
أحلام:كذابه تمزحين رناد لا لاتقولين مستحيل ماني مصدقه
رناد وهي تبكي:وربي من كم شهر الدورة ما نزلت وتجيني آلامها كنت أطنش وأقول هرمونات متلخبطه لين ماكملت 5 شهور وصار بطني منتفخ كأني حامل خفت وقلت لأمي ورحت المستشفى قالولي عندك سرطان في المبايض من سنه وما نفع معاي الكيماوي وسوولي عمليه استئصال للرحم لأنو السرطان أنتشر في الرحم كلو أحلام تكفين تعالي وربي محتاجتك أحس الدنيا ضاقت فيني أحس اني بمووووت تعالي خليني أشوفك قبل لا أموت تكفي يا أحلام تعالي بكره أنا بمستشفى فقيه
أحلام ما قدرت تتحمل الصدمة وقال:أوكي را أجي بكرة تكفين سامحيني
رناد:مسموحة ياقلبي بس تعالي ابي اشوفك
أحلام:أوكي راح أجي تطمني حبيبتي
قفلت الجوال وصارت تبكي وتقول:لا مستحيل الحمد لله الي شافاك الحمد لله نها جت ع كذا ولا فقدتك وربي لأموت وراك خرجت من غرفتها وراحت لغرفت محمد دقت الباب ورد وقال:ميين
أحلام عرفت إنو صاحي فتحت الباب ودخلت محمد شافها تبكي وقال:ماقلت مابي اشوف دموعك
أحلام طالعت فيه وقالت:محمد مو ع عبد الرحمن
محمد:مين أجل
أحلام جلست ع حافه السرير وقالت له السالفه الي بينها وبين رناد وكيف انها مرضت وسوت عمليه وقالت له إنها تبي تروح لها بالمستشفى
محمد:واو سرطان مرة وحدة اللع يعوظها ويشافيها أوكي بكرة نروح وتزورينها
أحلام:أوكي

اليوم الثاني
قامت فتون من النوم وقت صلاة الفجر صلت الفجر وفتحت جوالها لقيت فيه مسج من حمود دوبه واصل طازج يقول لها فيه"فتون تقدرين تفتحين مسن الحين"
ردت له"فيه شي مهم "
رد"لا بس نسولف"
فتون قامت وفتحت المسن لقيته متاح فتحت محادثه معاه وكتبت"هاه ارحب سولف الي تبي ههههههه"
حمود"هلا كيفك"
فتون"الحمد لله انت"
حمود"دوم الحمد لله كيف العريس"
فتون"ههههه تمام الحمد لله"
حمود"ودحوم"
فتون"والله بخير"
حمود"فيك نوم ولالا"
فتون"ههههههه لو ان فيني نوم ما كان فتحت المسن"
حمود"أوكي كيف حبيبك"
فتون"الحمد لله مو معبرني"
حمود"ههههه من جد ولا تستهبلي"
فتون"من جد"
حمود"شلون مو معبرك"
فتون"هو مايدري إني أحبه "
حمود"زين كيف تبينه يعبرك"
فتون"مادري أناأبين له بس إني شاكه إنو يحب وحدة غيري"
حمود"زين مين تشكين فيها"
فتون"هههههه ولا أحد"
حمود"مين هو يمكن أعرف"
فتون"تعرف شو"
حمود"تبيني أساعدك ولالا"
فتون "الا"
حمود"أوكي مين حبيبك عشان أقلك مين يحب يمكن أعرف"
فتون" آهاااااااااااااخالد ولد عمي"
حمود قرى الكلام و وجاه صدمه الحين شلون يقلها فتون انتي حبيتي واحد يحب اختك وناوي يتزوجها شلون كتب لها"ههههههه ذاك الدلخ لالا لاتشكين ما أظن إنو يحب"
فتون"تستهبل علي اتكلم من جد انا ما أمزح"
حمود"هههههههههههه لا تزعلين وربي أمزح"
فتون"لا ماني زعلانه بس مو وقت مزحك شلون تقلي ما يحب"
حمود"وأزيدك من الشعر بيت ولا بيحب بعد أنتي من جدك أصلا تتوقعين ذاك الدلوخ عنده حركات الحب"
فتون"لا ياشيخ أجل كيف راح يتزوج"
حمود"هههههههههههههههههههه شلتي همه لا تخافين بيخطب ع ذوق امه بس الله يعين الي بيوقع عليها الاختيار تتحمل مقالبه"
فتون"برب الاحظ انك مستخف شوي ولا مسطول بروح أنام أبرك لي"
حمود"لحظه لا تزعلين"
فتون"لالا ما زعلت أتقبل المزح باي"
حمود"باي"

بندر بالسيارة مع عبد العزيز خارجين يتمشون ويتونسون ويبون يفلونها خاصه إنو اليوم جمعة مبارات الأهلي والإتحاد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لعام 1432هـ وكل الشباب يبون يحضرونها بالملعب ويشجعون وطبعا كلهم اتحاديين عبد العزيز يبي يروح الورشه عشان يزبط سيارته للإحتفالات ما بعد المباراة في شارع التحليه وع الكورنيش
بندر:شفيك لا تقول بتوقف عند هالورشه
عبد العزيز:إلا ليش
بندر:هههههه حلوة ليش أنت إلي ليش
عبد العزيز:وش الي ليش بزبط السيارة المباراة اليوم
بندر:أقول لا تتعب نفسي قلبي ناغزني إنها أهلاويه
عبد العزيز:لا ياشيخ تفائلو بالخير تجدوة
بندر:ما قلنا شي متفائل بس الإتحاد بايعها فاهم كيف بدو يتهاونون عشانهم غلبو الهلال والأهلي مو مستهين عشان كذا حاس إنها أهلاويه شوف نايف هزازي أعتبر نفسه فايز وترك التدريب وأستهون بالأهلي وشوف شلون بيكون أداءه هو ونور خاصه نور مستواه زفت ما أدري وش عنده
عبد العزيز:لالا ان شاء الله إتحاديه
بندر:إن شاء الله عبدالرحمن بيحظر في الملعب عاد هو إتحادي صميم
عبد العزيز:لالا مايقدر
بندر:الله يعين
عبد العزيز:اليوم جددت الاشتراك في كرت الجزيرة عشان يشوف المباراة وقال لي بعد المباراة إذا فاز الإتحاد أمرة ونروح مقر النادي ونكمل التحليه ونسهر للفجر
بندر:إن شاء الله يفوز

أحلام تتجهز ورايحة لرناد بالمستشفى بعد ما قالت لأمها دقت ع رناد وتستناها ترد
أحلام:هلا رنودة كيفك
رناد:الحمد لله تمام انتي كيفك
أحلام:تمام إن شاء الله دوم إسمعي الحين جايه عندك أحد
رناد:لالا بس أمي مرافقة تعالي استناك
أحلام:أوكي حبيبتي الحين جايه
رناد:يلا استناك
أحلام:باي
رناد:باي
قفلت منها وشوي إلا محمد يناديها ويقول:حلووووم أستناك باسيارة برسعة لا تتأخرين
أحلام:أوكي الحين جايه
لبست عبايتها وخرجت وركبت السيارة وراحو للمستشفى دخلو المستشفى وسألو الإستقبال عن رقم الغرفة وقالهم وأتجهو للغرفه دخلت أحلام أما محمد قال لها أنا بروح وإذا خلصتي ناديني
دخلت أحلام الغرفه وشافت رناد متمددة ع السرير الابيض وأمها باين بوجهها الهم والنكد سلمت عليها وع أمها ورسمت بسمه ع شفاتها من قلبها وهي تقول:لا الحمد لله شكلك مرا ياناسو ماشا الله مو باين عليك التعب دوم إن شاء الله
رناد أبتسمت وما قدرت تمنع دمعه نزلت من عيونها أحرقتها حيييييل وقالت:تسلمين حبيبتي طمنتيني
أحلام: الله يطمنك بعافيتك لا الحمد لله والله طيبه الحمد لله ما يحتاج تتنكدين يمكن خير لك الله يعوضك طهور إن شاء الله وتكفير لذنوب لا تتنكدين الحمد لله إنتي تعافيتي والله عافاك وسامحيني عشاني ما شاركتك حزنك وأما نه تقبلين عذري والله إنو كلنا كنا مشغولين بولد عمي والحمد لله الحين فاق بس إنو ما يعرف يمشي
رناد:الله يشافيه ان شاء الله ويقومه بالسلامه ما يشوف شر
أحلام:تسلمين حبيبتي الشر ما يجيك
قعدو يسولفون وأحلام ونست رناد وشالت حزنها من قلبها وتذكرو أيام الجامع وكانت ساعاتهم ويا بعض وايد حلوة خلص وقت الزيارة وأحلام دقت ع محمد يجي ياخذها جا محمد وأخذها وكانت الساعة 5:30 المغرب والمباراه تبدا الساعه 9:05 حط أحلام بالبيت وتقابلو هو والشباب وراحو الملعب عشان يساندون فريق -الإتي-
دخلو الملعب وكانو ترتيبهم بالمدرجات حسب التالي:
محمد&فيصل
وقدامهم:
عبد العزيز&بندر
وقدامهم:
صالح&باسل
وقدامهم:
أحمد&حمود
وقدامهم:
خالد في الصف الأول ورفض يكون أحد جنبه منهم

بيت أبو صالح
عبد الرحمن يتابع ما قبل المباراة ونفسه يكون معاهم بالملعب بس ما يقدر مسك جواله وأرسل لخالد مسج كتب فيه"خلود كيف الاجواء عندكم"
خالد قرى الرساله وكتب له"ميه ميه بس وجودك بيحليها أكثر وربي ياليتك معانا ياليت الكميرا تصورنا وتشوف ما خليت أحد من العيال يجلس جنبي مكانك خخخخخخ"
عبد الرحمن كتب له:خخخخخخخ وربي انك تحفه معماريه ههههههههههه"

ومضى الوقت وبدت المباراه كانت الاجواء حماسيه في الملعب وخاصه الهدف الي كان بيجي في الاتحاد بس مبروك زايد تصدى لها بآخر لحظه مضي الوقت بدت الشوط الثاني والأشواط الاضافيه بندر قال لعبد العزيز:يبه مهزومين مهزومين حسبي الله عليهم يلا ع البيت
عبد العزيز ما ني ما شي حتى ألطش محمد نور شوف لعبه الخايس من أي حجة سرقوة لنا شوف شلون يلعب وربي انه نعجه
واللحظه المحبطه يوم أخذ فيكتور الكورة وحطها ع الارض بندر قال:مدام فيتور أقرى ع نفسك وغطى وجهه وقال مابي أشوف وربي لأموت
فكتور ركل الكورة وقووووووووووووووووووووووووووول كل جماهير الأهلي تحمسو والاعبين بعد صارو يجرون في الملعب والحوسني الي كان حاط يدينه ع فمه صرخ بأعلى صوت والجيزاوي كلهم فرحانين أما التسعة الي في المدرج خرجو من المدرجات عبد العزيز شاف سيارته المزبطه وقال:وربي لو الهزازي ركز كانا فزنا بس عادي هديه
خالد بانفعال:وش الي هديه للمره الأحدعش أخذها الأهليس ياثور وبعدين كاس الملك مو لعبه أقول شيل صورت نور من ع سيارتك عشان ما أكسر القزاز واعطيك اياه تاكله
بندر:وربي الشوط الاول زفت بالنسبه للإتي بس أخر 20 دقيقه كان حماس يلا الله يعوضنا خيرها بغيرها إن شاء الله نعوضها بكأس آسيا
الشباب كلهم:ان شاء الله

بيت أبو صالح:عبد الرحمن محبط بعد ما شاف النتيجه قفل التلفزيون وصار يتذكر كلام المعلق عصام الشوالي وهو يقول(اليوم في ناس بيسهرو للفجر وفي ناس بينامو الليل من أوله) وضحك وقال والله أكلها الإتي فلافل ونادى فتون وجات قال لها:وديني الغرفه أبي أنام
فتون:ليش بدري
عبد الرحمن:والله دخت من هالمباراة من جد تمخول وزي ما قال عصام بنام الليل من أوله ههههههههه
فتون:ههههههههه
ودته الغرفه وحطتع ع السرير وشغلت المكيف ولبسته باللحاف وخرجت وقفلت الباب وراها عبد الرحمن مسك جواله وقلبه يقول له أرسل لأحلام وهو يقول لا ما برسلها حط الجوال جنبه وحطه ع السايلنت ونااااااااااااااااام

نوال أهلاويه ومشغوله بالإحتفالات وللأسف ما راح تروح التحليه لأنو كل أخوانها إتحاديين وما راح يخرجونها<<ههههههه
جالسه بالغرفه شوي إلا جوالها يرن نغمة الرسايل فتحته لقيت رساله من عبد العزيز يقول فيها"مبروك الفوز وعقبالنا بكأس آسيا وحاط فيس يغمز"
ردت له" الله يبارك لك وعقبال ما الأهلي يمثل المملكة ويفوز بعد ما تخرجون من الكاس هههههههه"
عبد العزيز"تتحلمين ياحبي الاولى تروع والثانيه تروع والثالثه بين الظلوع إن شاء الله ما تشمونه"

اليوم السبت
نواف قام من النوم وكانت الساعه11:30 الضهر أفطر وجلس بالصالون طبعا هو وحيد أمه وأبو لأنو أمه كانت عقيم وأنجبته بالأنابيب جات أمه وجلست جنبه
وقالت له:ولدي أبي أكلمك بموظوع
نواف:تكلمي يمه
أم نواف:بس لا تقاطعني ولا تعصب
نواف:طيب يمه
أم نواف:صدق الكلام الي قالته عنك رهف
نواف:كمان طلعت شي جديد
أم نواف:لا الموظوع القديم
نواف:يا يمه هالموظوع خلصنا منه لاترجعين فيه تكفيت الله يحفضك ليه أنسي يمه أنا ولدك الوحيد ما تثقين فيني
أم نواف ودموعها ع خدودها:حبيبي أثق فيك بس كلام الناس يوجع القلب والله ماعاد أتحمل
نواف:زين وش قالت وأعلمك صدق ولالا
أم نواف:تقول إنك كنت تخرج من عندها بالمغرب ولا ترجع الا اليوم الثاني
نواف:وربي انها كذابه كثر ما شربت من حليب أمها شلون وأنا الي كنت ما أخرج الا اذا أستاذنت منها غير هين الله يحاسبني عليها هي سبب هالفتنه كلها
أم نواف:يبه أنا مصدقتك بش شلون الناس بيصدقونك وانت أنجلدت بالمحكمه هذي المصيبه أنا ما حرق قلبي الا انك ولدي الوحد وما تهنيت فيك كله منها حسبي الله عليها
خرج أبوه من مكتبه ع أصواتهم وقال:أشفيكم
نواف:مافي شي يبه بس أمي متضايقه شوي
أبو نواف:طيب نواف تعال أبي أكلمك
نواف:أوكي يبه جاي
قام ودخل مكتب أبوه وجلس قدامه
أبوه قال له:نواف ولدي أنت عذبتني وعذبت أمك منت ناوي تتزوج وتستر ع نفسك
نواف بإنفعال:لا يبه مابي اتزوج وإذا مليتو مني بروح ببيت وحدي وأريحكم مني
أبو نواف بصراخ:لا مو كذا لاتقلبها انت انا اطلب رايك
نواف:أوكي يبه بس في اسلوب مو تقول لي عذبتني وعذبت أمك
أبو نواف بعصبيه:مو انت الي تعلمني اسلوبي وصفعة كف طيحه من مكانه وكمل أيه عذبتنا الحين استغنيت بتروح تعيش وحدك بعد هالمصايب الي سويتها احمد ربك اننا تحملناك سودت وجيهنا قدام الناس روح ولا عاد ابي اشوفك ببيتي روح وخذلك بيت ولا عساك بحريقه الله لا يردك خل رفاقتك السرابيت ينفعونك بسرعه تقلع من وجهي
بندرقام وقال :أصلا انتو ما يهمكم الا كلام الناس ما تعرفون صدقه من كذبه رهف كذابه بكل الي تقوله تحمد ربها اني سكتت عليها أصلا هي..............
وسكت ما قدر يكمل خنقته عبرته ولا قدر يفضحها وما يدري ليش صار واقف ويبي يقولها بس لسانه ثقييييييل ودموعه تنزل خرج من مكتب ابوه وشا أمه قدامه دخل غرفته وقفل الباب وجلس ع السرير ويقول بخاطره:أنا سودت وجيهكم وان الي سويت كل هالمصايب ورفاقتي سرابيت لكن بيجي يوم ويبان كل شي لكم
خرج من غرفته وخرج من البيت وهو معصب ويقول بخاطرة:هين وربي ما عاد تشوفوني خلو كذب رهف ينفعكم
بالبيت أمه صارت تبكي وتلوم أبوه وتقول له:شلون تقول له كذ بنت أحوك من يوم ما مات أخوك وهي مفلوته وولدي واثقه فيه حرام عليك ما سوى شي
أبونواف:حنن قلبك عليه وصدقتيه قسم بالله ما عرفت اربيه والحين خليه يسطفل مع رفاقته وخليهم ينفعوه
أم نواف:والله ما أقعد معاك لاثانيه ولا دقيقه مالك حق تطرد ولدي
أبو نواف:أسكتي باقي تعترفين فيه بعد كل الي سواه والله ما عاد يدخلي بيت
أم نواف صارت تبكي ع ولدها الوحيد أخذت جوالها بدق عليه شوي إلا جا أبو نواف وأخذ الجوال منها وقال بعصبيه: لا قلت كلمه تتنفذ ما عاد يبدخل لي بيت فاهمه ولالا


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:11 PM   #20


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثاني عشر
خرج أبو نواف من البيت وهو معصب واتجه لبيت أبو رهف وصل عند باب البيت وكانت الساعة 1:30 الضهر لقى حاتم أخو رهف الوحيد جالس بسيارته عند باب البيت فتح الشباك وقال له:حاتم
حاتم طالع بعمه وماوده يرد عليه وقال:نعم تبي شي
أبو نواف: أمك بالبيت
حاتم:تبي شي أنا موجود ما يحتاج تكلم أمي
أبو نواف قال بخاطرة:والله انك منعول وجه وقفى من يوم ما ما ت أبوك وأنت قال ادبك مع عمانك وقال له:طيب بس مالي كلام مع أمثالك حتى يعرفو مع مين يتكلمون ويحترمون أنفسهم قفل الشباك وجا بيمشي الا حاتم يقول:انا عارف مع مين أتكلم مع واحد ما عرف يربي ولده
وقف أبو نواف ونزل من السيارة وهودمه فاير والسكر مرتفع 220 درجه فتح باب سيارة حاتم ولطشه كفين وقال له:أنا مربيه زين بس انت الي مسيب أختك أبوك وصاك عليها ما قال خليها ع هواها
وركب سيارته ومشى وهو معصب ورجع البيت ونام

بيت أبو بندر
حمود جالس يتغدى مع أهله بالبيت ومبسوطين عشان نوال أختهم وقاعدين يعلقون عليها حمود:نوال الله الله بالطبخ والمحاشي ترى عزوز يحبها هههههههه ذاك النحيف طلعيه دب
نوال:ههههههههه حرام عليك
شوي الا جوال حمود يدق قام وأخذ الجوال من فوق المكتبه وشاف لقاه نواف رد وقال:هلا والله بنواف كيفك
نواف وصوته مبين انو مرة مهلوك:هلا فيك تمام انت كيفك
حمود:الحمد لله تمام بس صوتك مو عاجبني اشفيك
نواف:ما فيني شي بس اسمع
حمود:هلا
نواف:فاضي الحين
حمود عرف انو محتاجه حيل وقال:ايه حبيبي فاضي
نواف:زين تجهز بمرك
حمود:لالا خلاص انا بمرك
نواف:لاأنا بمرك لأني ماني في البيت
حمود:أوكي استناك فمان الله
نواف:فمان الله
دقايق إلا نواف عند الباب خرج حمود وشاف نواف باين من شكله مهلوك ركب معاه وقال: اشفيك مرا تعبان
نواف:أبوي زعل علي
حمود:أوف ليش
نواف:....................!
حمود:وش رايك أسوق انا وانت تستريح
نواف ما قدر يرفض طلبه لأنو محتاج هاشي من أول وقال:أوكي ونزل وتبادل هو وحمود الأماكن ومشى حمود وقال لنواف:وين تبي نروح
نواف وهو ساند راسه ع المقعد:أي مكان
حمود أتجه للتحليه وهم في الطريق نواف قال لحمود:اليوم امي قاعدة تسألني عن الكلام الي قالته رهف قبل خمس سنوات تذكرة
حمود:أي كلام
نواف:المهم تقول اني كنت أخرج من عندها وما أرجع الا الفجر
حمود:يلعن شكلها وش تبي هذي
نواف:المهم أمي قعدت تصارخ وتبكي وتقول لي صدق هالكلام ولالا وأبوي كان بمكتبه ويوم سمع صوت أمي خرج وناداني ورحت له وقال لي:ما ودك تتزوج تراك عذبتني انا وأمك وقلت له:لا وإذا ما تبوني بروح بشقه وحدي وأصرف ع نفسي
أبوي عصب وضربني وقعد يخاصمني وطردني وقال:لاعاد تدخل لي بيت
حمود:وانت وشوداك تقول له كذا
نواف:وربي شي يقهر يقلك بوجهك كذا ع الحاف بالله وش معناها عذبتني وعذبت أمك
حمود:طيب ليش انت منت ناوي تتزوج
نواف:لشيئين أول شي خلاص مليت كل البنات زي بعض كذابات ثاني شي مين بتوافق علي بعد الكلام الي قالته رهف
حمود:هههههههه والله صدقني مو كل البنات زي بعض انت تعقدت عشان رهف وبعدين مو شرط تتزوج من أقربك الي يعرفون ماضيك روح أخطب لك من برا العائله حقتكم
نواف:أوكي خطبت وتزوجت وخلفت بعد وعجزت الناس ما راح يعلمون زوجتي حمود أفهمني كذا ولا كذا ماني متهني بحياتي دام أقاربي ما عرفو الحقيقه
حمود:أجل وش ناوي تسوي
نواف:خلها ع ربك يفرجها
حمود:تقول خلها ع الله وتجلس لا زم تسوي شي
نواف:وش اسوي
حمود وهويوقف السياره:أنزل خلنا نتفاهم
نزلو وجلسو ع الجلسات عند الكورنيش وكمل حمود وهو يقول:أنت الحين روح اعتذر لأبوك وأمك ولأنو هم الي بيساعدوك هذا أول شي تسويه بعدين حاول تقنعهم ان رهف هي الغلطانه إذا أقتنعو أمك وأبوك ما راح تواجه صعوبه بالباقي أوكي
نواف:أمي مقتنعه بس أبوي لا
حمود:زين حاول انت وأمك تقنعه انت قول لأبوك بالشي ذاك وربي ليقتنع
نواف:كل ما أجي أقوله أتذكر زياد وأسكت
حمود بانفعال:شلون تتذكر زياد وتسكت وليش هي ما تتذكر زياد وتعترف ليش هي ماتحس وانت ذابح نفسك بعدين تذكر انو هالشي ما ينسكت عليه يعني المفروضش كان تكلمت من أول ليله تفهم ولالا
نواف:فاهم بس زياد مني ومنها
حمود:حبيبي الله يرحم زياد لو كان حي كان تبرى من أمه زي ما تبرا إبراهيم من أبوه لمتى بتجلس كذا
نواف سكت وصارت صورت ولده زياد تمر قدامه ويتذكرة وهو محمر وملفوف بالمنشفه وأثار الكدمات ع راسه ويدينه وتذكر يده المكسورة وقال:حمود زياد يو شفته كانت يدينه مكسره وجمجمته مكسوره وباين عليه آثار الكدمات شلون هذا كله وانا بس رفستها ع بطنها
حمود:إيه صح تتوقع إنو؟!!؟!؟؟!
نواف:مادري آآآآآآآخ يا راسي خلاص مابي أتذكر
لم راسه بين يدينه ودموعه صارت تنزل
الساعه 3:30
دق جوال نواف ع طول أخذة ورد وقال:هلا يمه
أم نواف:ولدي وينك؟
نواف:مع حمود
أم نواف:أسمع لاتزعل ع أبوك بس انت تعرف عنده السكر وأنت الله يهديك عصبته وسامحه عشاني
نواف:لالا عادي يمه أنا الغلطان هو الي يسامحني
أم نواف:طيب تعال الحين هو يبيك
نواف:أبوي يبيني
أم نواف:أيه الله يهداك
نواف:أوكي الحين جاي مع السلامه
أم نواف:مع السلامه
قفل ولف ع حمود وقال له:يلا قوم أوصلك أبوي يبيني
حمود:طيب يلا
ركبو السيارة وأتجه نواف لبيت حمود ولحظة وصوله عند الباب وقف حمود فتح الباب ونزل بعدين دخل راسه وقال لنواف:نسيت أقولك يادلخ انت معزوم رسميا لخطبه أختي لا زم تجي عيال عمي كلهم يبون يشوفوك ويتعرفون عليك من كثر ما أحكيهم عنك
نواف:ههههههههه أهم شي رسميا وين كرت الدعوة
حمود وهو يحك راسه:أممممممم ما طبعناه ههههه
نواف:أوكي متى
حمود:يوم الاثنين هذا ان شاء الله
نواف:مين المعرس
حمود:ههههههـ حلوه ـهههههه ولد عمي أسمه عبد العزيز
نواف:أخو عبد الرحمن
حمود:أيوه عليك نور
نواف:نور ولا هزازي هههههه
حمود وهو يقفل الباب:ههههههههـ ما تضحك ـههههههههه

أحلام وأسماء وبسمه جالسين بالصالون وجاهزين يستنون أحمد عشان يوديهم السوق يبون يشترون أغراض عشان الخطبة
جا أحمد وأخذهم وهم بالسياره قال لهم أي سوق تبون أحلام نطت من وراه وقالت:سوق........
أحمد:طيب شوي شوي ما بطير
أحلام:هههههههه الحماس يسوي أكثر
أحمد من بعد الي صار بينه وبين وجدان مزاجه قافل 24 ساعة قال:أوكي بحطكم بالسوق وبروح وإذا خلصتو دقو علي أحلام:لالا أجلس معانا
أحمد:ماني فاضي لك عندي موعد
أحلام بعصبيه:طيب مدامك منت فاضي ليش تودينا لو كنت خليت محمد يودينا خلاص حطنا بالسوق ودق ع محمد يجي يجلس معنا
بسمه:خلاص يا أحلام مايفرق
أحلام:ليش أنتي ما تخافين
أسماء:هههههه من أيش نخاف ياقلبي والله انك خوافه
أحمد:تبي كذا ولا بكيفك
أحلام عصبت وقالت:أصلا أنا وش طلعني معاكم وربي ما عاد أطلع إلا مع محمد
بسمه:كل هاذا عشان قال بيخلينا وحدنا سلامات
أحلام معصبه حيل وما تبي تتكلم أكثر والمشكله ما يمديها تقول لمحمد يجي معاهم لأن أبوها أرسله بأشغال الشركة
نزلو السوق وأحمد راح وهم بدو يشترون أغراضهم وخلصو نصها وراحو مقهي عشانهم عطشانين يبون يشربون جلسو بالمقهى وطلبو عصيرات شوي أحلام جالسه تطالع بالباب حق المقهى إلا تشوف في الطاوله القريبه من الباب أحمد جالس مع بنت وهالبنت ميييين جا بعقلها إنها رهف ما قدرت تتحمل شكل أحمد وهو باين عليه إنو يقول لها تبعد عنه وهي مبين إنو ترفض وما تبي قامت أسماء مسكت يدها وقالت لها:أحلام وين رايحة
أحلام: دقيقه في إكسسوار نسيت أشتريه وعاجبني بروح أشتريه وأجي
أسماء:أوكي بسرعه أحمد جاي الحين
أحلام:أوكي
مشت لين ما وصلت عند الطاوله حقتهم وسمعت أحمد يقول لها كيف جبتي رقمها
رهف:زي ما أجيب رقمك كل مرة مو أنا قلت لك بذوقك الخيانه شوفها وصلت
أحلام ما قدرت تصبر وقالت وهي تتضاهر إنها بتبكي ومصدومة: لالا أحمد مين هاذي
أحمد طالع في أحلام وقال:إنتي من متى هنا
أحلام وما تدري كيف نزّلت الدموع:ما يهمك من متى أناهنا ليش الخيانه
وغمزت له أحمد فهمها وقال:وجدان وربي ما بيني وبينها شي
أحلام:كيف ما بينكم شي آسفه خربت عليكم الجلسه الرومنسيه الله يهنيكم ببعض
وجات بتقفي إلا سمعت صوت رهف تقول:إنتي زوجته
لفت وقالت:كنت زوجته بس الحين تهني فيه
رهف:أصلا ما تستحقينه مو بس معي خانك مع بنات جده كلهم
أحمد ماقدر يتحمل ومسكها من عبايتها وقال لها:يالكذابه أنتي الخاينه أصلا أنتي منتي متربيه أنت مفلوته على وجهك ما حد يلومك قسم بالله يارهف لوعاد شفت رقمك يتصل بجوالي ليوصل لأهلك كل الي كنتي تسوينه قبل خمس سنوات وأضن انك ما نسيتي ولا راح تنسي
ودفها ع الكرسي ومسك أحلام وخرجو من المقهى لقيو أسماء وبسمه واقفين عند السيارة وأول ما شافوهم قالو:طولتو وين كنتو
أحلام ببرائه:ما لقيت الإكسسوار ورجعت المقهى وما لقيتكم ولقيت أحمد يدور لك وخرجنا بس
أحمد طالع فيها وقال بخاطره:تصريفاتك جاهزة ياليت لو تعطين خالد منها شوي هههههههههه
رجعو البيت وبدو يورن امهم الأغراض الي اشتروها أما أحلام خرجت عند أحمد بالحديقه وقالت له:هاه وش رايك فيني أنقذتك صح
أحمد:ههههههههه والنعم والله
أحلام:لحظة وش موديك عندها
أحمد:حيوانه جابت رقم وجدان وتهددني إنها تكلمها وتقول لها
أحلام:من وين جابته
أحمد:مادري والله
أحلام:كذابه بس تبي تستتفزك يعني من وين بتجيبه
أحمد:الله يعين أهلها عليها هاه متجهزين للخطبه
أحلام:إيه وين محمد باقي ما رجع
أحمد:ليش كم الساعه
أحلام30
أحمد:دقي عليه وشوفي
أحلام طلعت جوالها ودقت وتستنى متى يرد شوي الا ردوهويقول:وحشتيييييييييييييييينييييييييييييييييييي ي
أحلام:هههههههههههههههههههههههه طيب استنى أتنفس
محمد:هههههههههههه يلا تنفسي
أحلام تنهدت بقوه وقال:وينك
محمد:جاي الحين تبين شي
أحلام:لا بس أشتقت لك
محمد:وأنا بعد رحتو السوق
أحلام:إيه
محمد:كيف ركبتي ورا ولا قدام
أحلام:ههههه لا أركب قدام بس معاك بس معاهم ما يخلوني
محمد:هههههه ما يلامون تجننيهم
أحلام شهقت وقالت:لييييييييييييش
محمد:هههههههههه أنا وياك نفهم بعض وبس ههههههههه
أحلام:أسمع يا غبي أبي أقلك شي بسرعه تعال
محمد:طيب الحين شوفيني وصلت أفتحي الباب
أحلام وهي تفتح الباب:هلا
وقفلت الجوال دخل محمد وقال هاه وش عندك
أحلام:ما عندي شي بس ابي أحمسك هههههههههه
محمد:تصدقي تحمست ههههههههه
دخلو البيت وجلسو يتفرجون في التلفزيون

٠٠/"أبشر"/٠٠
بقلب" مايبي غير طرياك
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بعين" ماتبي غير شوفك
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بحب" لوقسى الوقت يرعاك..
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بروح" من غلاها تحوفك
٠٠/"أ‏‏بشر"/٠٠
وكل اللي تبي يالغلا جاك
%آآآآ‏‏‏مر%
عسى درب المنايا يعوفك
هذي رساله أرسلها عبد العزيز لنوال نوال قرتها وردت برساله هي:
@أترك جمالك ياحبيبي على جنب@
@غير الحلى تعجبني بزود طيبتك@
@كلك على بعضك تجنن وتنحب@
@حظي كبير الي جعلني نصيبك@
@إن كان حبي في نضر بعضهم ذنب@
@ يا مرحبا والله بذنب يجيبكم@
@ما أقول إلا الله يخليك يارب@
@ويعمي عيون من حسدها تصبيبك@
عبد العزيز قراها وأبتسم وهو يقول فديييييييتك

عبد الرحمن بغرفته وما سك جواله ما يدري يدق يرسل وش يسوي يبي يقول شي بس ما يدري وشو أخيرا كتب لها رساله وقال فيها:
ماكل من يضحك بوجه البشر حي؟!!؟
بعض البشر تضحك وبعيونها الموت؟؟؟!!!
وما كل ساكت ما على خاطرة شي؟؟!!
وما كل صرخات الحناجر لها صوووت؟!!
لا تهتمين بس أفضفض
وأرسلها لها وصلت الرساله لأحلام مسكت جوالها وشافت ويوم شافتها منه قفلت الجوال وحطته جنبها ما تبي تفتحة شوي مسكت الجوال مرة ثانيه وفتحته وفتحت الرساله وقرتها وأنصدمت ونزلت دموعها عطول وصارت تقول بخاطرها:أدري بقلبك شي تبي توصله لي بس أنا أتضاهر إني ما أفهمك كثير علي يا تنفذ الكلام الي قلت لك يا تصبر علي آآآآآآآآآآآآآآآآآه
أرسلت له:
تمون بس صاير بالحييييييييييييييل يوجعني كلامك
ترددت وهي تضعط ع زر الارسال تبي ترسل وما تبي ترسل في النهايه أرسلتها وهي تبكي وللأسف ما وصلت إلا وعبد الرحمن قد نااااام

بندر منسدح ع سريرة وسبحان الله طول اليوم ما يفكر بشي وإذا أنسدح ع سريره بالذات تجيه الأفكار قاعد يقول بخاطرة:الحين عبد العزيز خطب نوال ليش ما أخطب أسماء قدني مخلص كل شي متخرج ومتوضف وصالح للزواج هع هع بس أسوم باقي لها سنتين بالجامعه ياربييي ما عاد فيني صبر أوكي بس أخطبها بعدين أملّك وأتزوج ياربييي مسك جواله وأرسل لأسماء رساله كتب فيها" أسوم ممكن سؤال بس سؤال واحد"
أسماء كان النوم مسيطر عليها وكانت تراسل وحدة من صحباتها بعدين قفلت الجوال وحطته جمبها وغطت نفسها باللحاف وغمظت عيونها شوي ونور قوي فتحت عيونها لقت الجوال به رساله فتحتها وأنصدمت يوم لقيتها من بندر وطار النوم من عيونها فتحت الرسالة بسرعه زي سرعة نبضات قلبها وقرت الرساله وقالت وش هالسؤال كتبت له وهي ترتجف من الإرتباك"إيه عادي إسئل"
بندر قرى الرساله وضحك وكتب لها"أوكي بس أمااااااااااانه تردين لأني بحيرة من أمري ولا تاخذينها مزح وربي جد ولا أستهبل أوكي حبيبتي"
أسما يوم قرت الرسالة زاد ارتباكها وفضولها تبي تعرف وش السوال الي عملها ربشه<<هع
كتبت له"ههههههه أوكي أتفقنا إسئل"
بندر قرى وحس إنو ارتاح وكتب لها"لو خطبتك الحين توافقين ولالا"
أسماء قرت الرسالة10 مرات وباقي ما أستوعبة وما عرفت إيش ترد له وتقول وخافت يكون يلعب عليها ما تدري وش ترد المهم تأخرت وايد في الرد تصنمت عيونها في الجوال وعقلها يدور للرد وشوي الا رساله منه تقول"أشفيك ما أتفقنا إنك تردين أسوم بليز جاوبيني وربي من جد وربي ما أستهبل"
أسماء ردت وقالت"ياشيخ وش دافع هالسؤال الغريييييييب إذا إنك صدق تبي تخطبني أخطبني من أبوي وذاك الوقت تلقى الجواب"
بندر خاف إنها زعلت وكتب لها"يابقرة إلحين ليش تزعلين قلت لك بس سؤال"
أسماء عصبت وكتبت"والجواب مو عندي"
بندر"أسوم من جد زعلتي لا تستهبلي قسم بالله ما قصدي شي"
أسماء"لالا ما صارشي إنتهى الموظوع تصبح ع خييير"
رمت الجوال وغمضت عيونها وقالت بخاطرها:ياربيييي أحسه يلعب علي مدري ليش غبي غبي هالإنسان بالله بيخطب وحدة يروح عندها ويقول لها لو خطبتك توافقين يعني وش المغزي أهبل ولا يستهبل
أووووووووووووووووووف
غطت راسها باللحاف ونامت أما هو قرى ردها وقال:الحين ليش هالعصبيه يالله عطنا خيرها هع قلت شي غلط رجع يراجع رسايله ومالقى فيها شي قعد يضحك وقال صدق إني دلخ وأهبل ههههههههههههههه وقال زين إنها قالت لي تصبح ع خير
وحط راسه ع المخدة ونااااااااااااااااااااااااااام
عبد العزيز ونوال بسهرتهم يتراسلون الرسايل الرومنسيه وبكرة بتكون الخطبه

نواف منسدح ع سريرة ومو قادر ينام يتذكر كلام حمود ويقول:زين كيف أقنع أبوي الله يحاسبني عليك يارهف شوي إلا أنفتح باب الغرفه ودخلة أم نواف وجلست تبكي عند ولدها
نواف قام وجلس وقال:يمه أشفيك
أم نواف وهي تشاهق:أبوك
نواف بقلق:أشفيه أبوي
أم نواف:أبوك بيموت ألحقه
نواف قام بسرعه ولبس الثوب وقال:وينه يمه بسرعه تكلمي
أم نواف: جا حاتم ولد عمك وقعد يخاصمه ماأدري ليش وكانت أصواتهم عاليه وأبوك ضرب حاتم وقام حاتم ماأدري وش قال لبوك وخرج قام أبوك ولحقه
خرج نواف بسرعه وهو يدري إنو وحدة ماراح يقدر وهو بعد يدري وش مغزى حاتم من إستدراج أبوه قال لأمه:يمه خليك هنا ولا تدقين ع أحد وإذا ماجيت للفجر دقي ع خالي ياخذك لا تطلعين مع أي أحد من أهل أبوي تفهمين
أم نواف:طيب بس لاتتأخر
نواف:طيب
مسك جواله ودق ع حمود حمود رد وقال:هلا نواف
نواف:حمود وينك
حمود:بالبيت أشفيك
نواف:بسرعه تعال
حمود:نواف وشفيك
نواف:حمود تكفى تعال حاتم أخو رهف يستدرج أبوي وأبوي لحقه بسرعه عجل
حمود:أوكي وينك
نواف:تعال البيت بسرعه
حمود قام ولبس الثوب وخرج وأخذ جواله ومحفظته من الصاله ودخل ع فاديه لقاها باقي ما نامت وقال لها وهو مستعجل:فاديه قولي لأمي ترى بخرج نواف يبيني
خرج وبسرعه ع بيت نواف أخذنواف وأتجهو لبيت أبو رهف وصلو لقيو سيارة أبو نواف موقفه عند باب البيت وأبوابها مفتوحة وباب البيت بعد مفتوح دخلو البيت وسمعو صوت صراخ بالمجلس الخارجي نواف عرف الصوت وقال لحمود:حمود خلك أستناني برا رهف موجوده حمود خرج وجلس يستناه برا وهو دخلوشاف رهف جالسه تبكي وحاتم يخاصم أبوه وأبوة باين عليه حيييل تعبان وبالحيييل يخاصم نواف عرف إنو السكر أرتفع من كثر ما عصب أبوه وقال:ممكن أعرف وش جاب أبوي هنا
حاتم لف وطالع فيه وقال:إنت إلي وشدخلك البيت وأبوك هو الي جا
نواف:مسك أبوه وقال له يبه خلهم أنا نصحتك منه طويل لسان بس بيعصبك تعال نروح البيت
أبو نواف ما سار يقدر يتكلم نواف ساعد أبوه وخرجه وركبه في السيارة وقال لحمود يزديه البيت أما هو كمل الحوار العنيف مع حاتم لأنو حاتم طلب حاتم قال لنواف:وين بتودي أبوك خله يكلمني
نواف:إذا بتتكلم عن السالفه الي صارت قبل خمس سنوات فهالموضوع يهمني وأبوي ما له دخل بهالسالفه إذا إنك رجال كلم الي قدك ويقدرون عليك لا تكلم شايب تعبان من السكر فاهم ولالا
حاتم:أسمع الكلام يوصلك ويتعداك أختي لا عاد تتعرض لها فاهم ولالا
نواف:عن أي شي تتكلم من خمس سنوات أنتهى الي بيني وبينها وأنا ما تعرضت لها لا تجي تهلوس علي
حاتم:أنا ما أهلوس إنت مقابلها اليوم ومهددها بس بإيش هددتها قال قال تقول لها بقول لأهلك بالي سويتيه قبل خمس سنوات قلي وش سوت لو كان فيك خير
نواف:أول شي أنا ما قابلتها ولا هددتها شكله خويها إلي كانت تكلمه صار الحين يهددها بالفضيحه ولف في رهف وقال:تتذكرين الي كنتي تترجينه يتزوجك شكله هو المهم ماني مطول مع جهّال الله يستر علينا وعلكم وأبوي أغسل يدك منه عشان تلقى الخير ولا تحاول تتعرض له وأنا حي تفهم ولالا وأختك هذي أعرف مع مين تروح ومع مين تجي ولا تسيّبها وتذكر وصية أبوك إلي أعتمد عليك فيها وإنتي يارهف ترى أحمد ماراح يفيدك يلا سلام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الامل, الامل،روايه،بعد،الالم, بعد, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
............قمة الالم ................ حلم الحياه ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 9 07-22-2011 02:08 AM
روايه واقعيه قصيره آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 8 12-05-2010 05:58 PM
لحظات الالم.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 12 10-23-2010 01:47 AM
روايه قصيره (ســـــــــاره و جواهـــــــــــــــر) آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 9 06-22-2010 10:13 AM
روايه لفتت انتباهي سديرااااوي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 4 02-01-2010 03:17 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant