آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2011, 05:14 PM   #21


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثالث عشر
رهف طالعت فيه ووسعت عيونها فيه وهي مصدومه وتقول بخاطرها:تغيرت حييل يانواف ماسرت أقدر عليك قسى قلبك شوي هه لازم ألقى غيرك ألزق مصايبي فيه وهو زي ماقلت الي ماراح يفيدني
حاتم بعصبيه:دقيقة وين رايح لا ترمي الكلام وتروح أنا عارف رهف زين وواثق فيها وبعدين مين خويها ومين أحمد تكلم بسرعه ولا ما تبت بعد تتبلى عليها
نواف:هي أدرى به مني أنا ما أعرفه لأنو خويها مو خويي إسئلها ولا واثق بعد
حاتم لف وطالع برهف وهو معصب وقال:رهف صدق هالكلام
رهف وهي تبكي وتشاهق:لا لا تصدقه وربي كذاب
حاتم لف وطالع بنواف وقال له:بعد ما تستحي تتبلى شلون عرفت إسمه
نواف:في ذيك الليله المشؤمه الي دخلت ع رهف وكانت تكلمه كانت تناديه بإسمه وتترجاه يتزوجها أنا بس ودي ألقاه وهو بيثبت لكم مين الصادق أنا ولا رهف
حاتم لكم نواف ع وجهه وقال له:ضف وجهك ولا عاد تتكلم أنت السبب بموت ولد أختي وأنت السبب بكل المشاكل أنت الداشر الي ما كنت تعبر رهف والشي الوحيد الي ما ني مسامح أبوي فيه إنو وافق ع زواج رهف منك ليته يدري وش سويت فيها ياحقير يا أبن الحرام
نواف عصب وطار الهدوء الي كان فيه وقال بإنفعال:زياد ولدي قبل لا يكون ولدها والمفروض إنو أنا الي أتندم ع إني تزوجتها ومتحملها وساكت عليها وهي أصلا بنت بنت ......
نزل راسه وما قدر يكمل حس في أحد بداخله يقول له لا لا تقول تذكر زياد كان جوا بطنها
وشوي تذكر كلام حمود:لازم تقول لهم بذاك الشي أصلا ما ينسكت عليه المفروض من أول ليله تكلمت
رهف عرفت وش يبي يقول وصارت تبكي وبخاطرها تقول:لا يانواف قله بكل شي إلا هذا الشي أمانه يانواف لا تنطق راح تنتهي حياتي بادمر كلي
نواف رفع راسه والدموع في عيونه مسك حاتم من كتفه وقال له:حاتم مع السلامه لا تنسى أبوك ووصيته أنت ولد عمي وأعزك من معزت أبوك أنسى الموضوع ما صار شي بيننا ونزلت دموعه ومرت قدامه صورة زياد البريء حس إنه يقول له:بابا لا تروح خذ حقي أول أنا مالي ذنب أموت عشان شي ما سويته
لف وخرج من البيت وركب سيارته وراح البيت أما رهف كانت منهارة وتبكي وحاتم متصنم مكانه ومو مستوعب الكلام إلي سمعه من نواف شلون بكل بساطه يربت ع كتفي ويقول لي إنسى الي بيننا وحنا أولاد عم إش يبي من حياته هذا.

اليوم خطبة عبد العزيز ونوال بيت أبوبندر
كلهم محووسي عزمو ناس كثييير جيرانهم وعمّانهم وخيلانهم أم بندر من يوم ما قامت عند التلفون تشيك ع المعجنات والحلويات والعشاء ومحووسه حيل
أما نوال وخواتها محووسين فيها يزبطونها ويتجهزون
والاولاد مع أمهم هذا رايح وهذا جاي حمود بسيارته رايح يجيب الحلويات وشوي إلا دق نواف رد وقال:هلا والله بنواف
نواف:هلافيك
حمود:كيفك؟
نواف:الحمد لله تمام
نزاف:كيف أبوك إن شاء الله هدي
نواف:إيه الحمد لله دوبي راجع أنا وياه من المستشفى تنوم من أمس عشان السكر مو راضي ينخفض والحمد لله الحين تمام
حمود:الحمد لله
نواف:حمود إسمع بغيت أقولك إني ماني جاي الخطبه أعذرني
حمود:لا ياشيخ ليش
نواف:والله إنت تعرف أمي وأبوي مالهم غيري وابوي الحين محتاجني ولازم أجلس معاهم
حمود:أها خسارة والله كان نفسي تجي ويتعرفون عليك عيال عمي بس يلا المرة الجايه
نواف:أوكي
حمود:نواف بالله حاول تجي تكفى
نواف:والله ياحمود ما أقدر
حمود:بالله إذا تحسن أبوك تعال
نواف:أوكي إذا تحسن بجي
حمود:أوكي قلي قبل ما تجي
نواف:أوكي فمان الله
حمود:فمان الله

بيت أبو صالح
عبد الرحمن قاعد بالصاله يتفرج في التلفزيون شوي نزل عبد العزيز وقال له:يا سودني ليه ما تروح تلبس
عبد الرحمن:هاه دقيقه بس خلص البرنامج وأروح ألبس
عبد العزيز وهو يطالع في التلفزيون:برنامج إيش
عبد الرحمن:ههههههه لقطات الهجمات في المباراه
عبد العزيز:ههههههه بالله وش عجبك الأهلي متفوق قاعد تحرق قلبك يعني هههههههه
عبد الرحمن:الحين ليش تبيني أقوم
عبد العزيز:قوم البس عشان نروح الصالون تزبط شنباتك
عبد الرحمن:أهااااااا ههههههههههههههه أوكي قومني
ومد يده له عبد العزيز قومه ووداه غرفته عبد الرحمن لبس وخرج بس ما لقى أحد قدامه يساعده ع المشي وما حب ينادي فتون لأنها كانت مشغوله تتجهز والبنات بعدوعبد العزيز يستناه بالسيارة فصار ماسك في الجدار ويمشي شوي شوي لين ما وصل عند الدرج مسك الحاجز وصار ينزل بشويش وهو مو متوازن وكان يتمايل وخايف يطيه آخر شي هوى ع قدام وتمسك زين بالحاجز وخاف إنو يطيح قام جلس وصار ينزل الدرج وهو جالس ويوم وصل تحت استند ع الحاجز وقام وصار يمشي ع الجدار لين ما وصل للباب الخارجي فتح الباب وخرج لقى عبد العزيز يستناه في السيارة ومافي جدار يتعنز عليه حتى يوصل لسيارة وقتها نزل ع العزيز ومسكه وساعده وركبه السيارة ركب وقال له:إشفيك ليش ما تنادي أحد يساعدك
عبد الرحمن:كلهم مشغولين وما حبيت أزعجهم
عبد العزيزوهو يشغل السيارة:الله يهديك ما رح تزعج أحد

بيت أبو أحمد
البنات كلهم متحمسين وجالسين يتجهزون وأما الشباب برضو محووسين يساعدون عيال عمهم أحلام تجهزة وجالسه تلبّس جوالها كفر ع نفس لون فستانها وتدور له تعليقه من بين تعليقاتها كانت حاطته ع السايلنت والهزاز شوي إلا يهز الجوال فتحته ولقت رساله من عبد الرحمن يقول فيها"أحلام فاضيه ولالا طفشان كل الي عندي مشغولين وما حد يسولف معي إذا مشغوله قولي لي"
أحلام"لا فاضيه دوبني خلصت سولف"
عبد الرحمن"مادري الضاهر إني ما بسولف بتفاهم معك هع"
أحلام"هههه ليش"
عبد الرحمن"إيش الرساله الي أمس من جد تضايقتي"
أحلام كان هذا الشي الي ما تبيه يسألها عنه ما ردت عليه ورجع أرسل وقال"أحلام ردي إذا زعلتي قوليلي"
أحلام"لا لا أنسى الموضوع"
عبد الرحمن"أوكي نسيت في شي ثاني بعد"
أحلام"شو قول هع"
عبد الرحمن"سؤال وردي بصراحة لا تطنشين"
أحلام"هلا ما ني مطنشه"
عبد الرحمن"ملاحظه عليه شي غريب"
أحلام"زي أيش مثلا"
عبد الرحمن"أوكي ما أبي أضايقك وتجين وانتي متضايقه خليه بعدين لا تشغلين بالك بكمل معاك اليوم بالليل عندي كلام كثثثثير أبي أقوله لك وأخاف تتضايقين وما تجين وبعدين أدفع الثمن ولا أشوفك هع هع"
أرسلها الرساله وجلس يستنى ردها أما أحلام صارت تقرى الرساله وتحس إن قلبها بيخرج من بين ظلوعها أخر شي قالت بخاطرها:أوكي لازم نتفاهم ما بجلس طول عمري أتهرب منه وهذي فرصتي أصلح غلطي وأريحه من عذابه
شوي جاتها رساله منه تقول"حلوم لا تتضايقي من رسايلي ولا تهتمي لها لأني بس أفض فض وكمان لا تردين عليها إذا ضايقتك أوكي"
أرسلت له"أوكي"

آخر من وصل عايله أبو أحمد أول ما دخلو البيت عبد الرحمن كان جالس في الحديقه يبي يشوف أحلام شافهم دخلو كلهم بس أحلام مومن بينهم جلس يستناها ويفرفر في جواله أحلام تأخرت هي ومحمد عشان كانت توريه الرسايل إلي أرسلها عبد الرحمن وتشاورة محمد قال لها:أوكي شوفي وش يبي أنا شاك إنو متضايق من شي فيك ويبي يصارحك به يلا تأخرنا عليهم
نزلو من السيارة ودخلو البيت أحلام حست إنوبيكون عند الباب عشان عذا تحاشت إنو ترفع نضرها من الارض يوم دخلت وشافته جالس في جلسه الحديقه أرتبكت وصارت تمشي بسرعه عبد الرحمن لمحها ويوم شاف محمد معاها أبتسم له وقال:هلا والله فيكم
محمد:هلا فيك
وراح سلم عليه وجلس جنبه وقال له:وين الشباب
عبد الرحمن:عند العريس جوا
محمد:ههههه ومسك يده وقال له يلا أمش ندخل نشوف عزوز
عبد الرحمن قام وقال:أوكي يلا
دخلو وشافو عبد العزيز جالس محروج والشباب يعلقون عليه جلسو معاهم وكملو تعليق عليه
وفي الجهه الثانيه كانت نوال مرتبكة حيييل وجالسه تشيك ع نفسها في غرفتها كانت لابسه فستان بدون أكمام ولونه تركوازي وضيق من عند الصدر بحزام من الكريستال والباقي مفلوت كان قصير لما تحت الركبه
وشعرها بني مموجته وطالع عليه جنان شكلها كان وايد حلو دخلت أمها ونادتها وقالت لها:يلا تعالي بسرعه الحين تدخلين
نوال:لا يمه ليش أدخل
أم بندر:هوطلب أنو يشوفك
نوال:ياربيييييي أوكي الحين جايه

حمود جالس مع الشباب عند عبد العزيز وأبوانهم خالد يقول لحمود:أنت وين نواف ما عزمته
محمد:ايه صح فينه
حمود:إلا والله عزمته وقال بيجي وأمس أرتفع السكر عند أبوه وأعتذر مني عشان يقول بيجلس معه
عبد الرحمن:طيب موأهله عند أبوه ليش ما يجي
حمود:لا هو بس الي مع أمه وأبوه ما عنده أخوان وأخوات قال لي إذا تحسن أبوي بجي
عبد الرحمن:إن شاء الله يتحسن ودنا نشوفه
حمود:إن شاء الله والله حتى هو وده يشوفكم
شوي الا جواله يدق طالع لقيه نواف
وقال:شوفوه يدق
ورد عليه وقال:هلا نواف
نواف:هلا يلا شوفني جاي فين البيت
حمود:أوكي أنت الحين بالبيت
نواف:إيه دوبني خارج
حمود:كيف أبوك إن شاء الله أحسن
نواف:الحمد لله رجع السكر معدله الطبيعي وقال لي روح لصديقك
حمود:يلا الله يحييك
نواف:أدري الله يحييني لكن وين البيت
حمود:ههههههههه في بيتنا يالدلخ
نواف:هههههههه مو في بيت عمك
حمود:لالا تعال بيتنا
نواف:أوكي جاي
قفل حمود ولف لقى خالد يضحك قال له:وش فيك
خالد:نواف دلخ؟
حمود:هههههه لا أقول له الله يحييك ويقول أدري بس فين البيت ههههههه
الشباب كلهم قعدو يضحكون عليه دقايق ووصل نواف ودخل البيت مع حمود ولما دخل المجلس سلم عليهم كلهم وقال لحمود:وين العريس
عبد العزيز:أنا هو العريس
نواف سلم عليه وقال:مبروك
عبد العزيز: الله يبارك فيك وعقبالك
جلسو كلهم بس لاحظو إن أحمد مختفي محمد:وين أحمد
عبد الرحمن:قلي بروح الحمام
أحمد راح وخرج وركب سيارته وجلس فيها وصار يكلم نفسه ويقول:الحين أنا ليش مرتبك آه أحس إني أعرفه قد شفته بس وين ياربيييي غمض عيونه وصار يفركها بقوه وفجأة شهق وقال:لا معقوله
صار يتنفس بصعوبه وقلبه متبري منه حس ان كل شي أسود بوجهه وده يشغل سيارته ويهرب لمكاااان بعيييييييييد ولا عاد يرجع صار يتخيله وهو يلومه نزل من السيارة ودخل البيت وغسل وجهه في الحمام وطالع بوجهه في الميرايه وقال:لا زم أواجهه مو أنا الغلطان هي الغلطانه والي يصير يصير
دخل المجلس وسلم وجلس حمود قال لنواف:شوف هذا أحمد نواف لف وطالع فيه وقال:يشبه خالد كثيييير
حمود:إيه هو أخوه
نواف وهو يطالع في أحمد:طيب محمد مو أخوه بعد
حمود:الا هم الثلا ثه أخوان بس محمد له توأم بنت
نواف:أها
شال عيونه من على أحمد شوي وسع عيونه وقال بصوت واطي حيييييل:أحمد
ولف وصار يطالع فيه ويتأمل ملامحه بعد هو صار يقول بخاطرة:أنا أعرفك قد جلست معك وكلمتك وشكلك مو غريب علي بس وين جلس يتذكر وسرح شوي دخل أبو بندر وقال:شوي ياشباب البنت بتدخل
خرجو الشباب كلهم من المجلس أحمد جلس مع عبد الرحمن ويبي يخفي توترة وقعد يسولف معاه شوي يحس أن نواف عرفه لأنو نواف ما شال عيونه من فوقه وقام ودخل البيت ونادى أمه وقعد يكلمها
نواف وسع عيونه وقال بخاطره:عرفته هو صديق حاتم بالشركة شفته ذاك اليوم يوم حاتم عزمه في جمعه وتقابلنا أنا وياه وتعرفنا ع بعض بس بعد ما تزوجت أنقطعت علاقتي به معقوله يكون هو الي يكلم رهف بس أذكر إن سبب إنقطاع علاقتنا هو إنه غير رقم جواله وما عطاني اياه ولا عطاه حاتم وغير فرع شركته معقوله يكون سوى كذا عشان ما نكشفه طيب ليش رهف تترجاه أكيد إنه كان رافض ياربيي بس باين عليه محترم مو راعي غزل الحل الوحيد أسأل حمود عنه صار يدور لحمود بعيونه لف وشاف خالد واقف جنبه وقال له:خالد وين حمود
خالد:مادري كان جمبي
نواف:صار يتلفت ويدور له شوي شافه جالس مع صالح راح وجلس معاهم وقال لحمود:حمود أبي أكلمك بموضوع حمود قام هو وياه وراحو الجهه الثانيه من الحديقه نواف قال له:حمود ملاحظ شي غريب ع أحمد
حمود:إيه أحمد صاير غريب من سنه لا تستغرب
نواف:ليش؟
حمود:مادري والله تعودنا عليه فجأء يختفي ونلقاه جالس وحده ليش أش لاحظت عليه
نواف:مادري أحسه يوم شافني أرتبك
حمود توسعت عيونه وتذكر يوم وقف بسيارته وشاف وجدان وهي تبكي وهو يوم قفل جواله وصار يناديها وقال:نواف متأكد
نواف:أيه ليش
حمود:هاه لالا ولا شي
نواف قال بخاطره:وصل إحساسك في مكانه يا حمود هو الي يكلم رهف وأنا راح أتفاهم معاه أخيرا تحققت أمنيتي
مسك يد حمود وقال له:شكرا لك ع العزيمه أنت أعز صديق بحياتي مادري وشلون أشكرك ههههههه ساعدتني وأنت ماتدري
حمود باستغراب:شلون
نواف:بعدين بتعرف وينه
وصار يدور بعيونه لأحمد
حمود:مين؟
نواف:أحمد
حمود:ليش؟
نواف:لاتنسى اني ملقوف أبي أسولف معاه
حمود:طيب دقيقه هو ما يعرفك
نواف وهو رايح:إلا ياقلبي يعرفني حق المعرفه هو الماي فرند القديم حقي هههههههههههه
حمود مو مرتاح لنواف مسكه من يده وقال له:نواف أنا فاهمك بس مو الحين أوعدك في يوم ثاني أعزمك وقت ما يكون موجود خل اليوم يعدي ع خير
نواف:حبيبي انا الحين شكرتك مو خلاص ماني جالس بمشي أنا وصديقي
حمود:نواف مو وقتك المرة الجايه
نواف:حمود قلت لك الفرصه تكون مرة في العمر هو عرفني عشان كذا أرتبك وش يضمن لي وألاقيه مره ثانيه أوعدك ماني مخرب خطبت أختك بس بأخذ أحمد وأروح وراح وشاف أحمد جالس مع عبد الرحمن مشى لين ما وصل عنده وقال له:أحمد
أحمد رفع راسه وقال:هلا
نواف:تعال معي شوي
أحمد قام وصار يمشي هو ونواف مع بعض اتجهو لخارج البيت نواف قال لأحمد:حمّود أبي أكلمك بموضوع أكيد إنك عرفتني
أحمد:أيه عرفتك كيف ما أعرفك
نواف:أوكي تجي معاي أنا وعدت حمود ما أخرب خطبه أخته خلنا نتفاهم بعيد من هنا
أحمد:أوكي يلا
أحمد ركب سيارته ونواف ركب جنبه وأنطلقو
نواف قال لأحمد:تعرف الموظوع الي أبي أكلمك فيه صح
أحمد:أعرف أنك أنت ولد عم حاتم الي كان معاي بالشركه
نواف:طيب تعرف إني زوج أخته ولالا
أحمد سكت وجف ريقه وقال:إيه عرفت اليوم
نواف:زين أكيد إنك تعرف رهف صح
أحمد:إيه أخت حاتم
نواف:وزوجتي سابقا الي أبي أعرفه إنو إنت باين من وجهك إنك شخص محترم وطيب ومنت راعي حركات منه ولامنه بس للأسف كنت سبب في طلاقي لرهف وموت ولدي زياد عارف هالشي ولالا
أحمد:أول شي مو أنا السبب رهف هي السبب بكل الي قلته وعشان تصدق أنا بقول لك كل الي بيني وبين رهف وعلى ذمتي ورقبتي ما أكذب ولا بحرف
نواف:أوكي أسمعك
أحمد:بدت علاقتي أنا وياها يوم ذيك الجمعه الي عزمني فيها حاتم.........
وأنا راح أكمل لكم القصه بالتفصيل <<حورية وردية
$$$$$$$$$$
في العزيمه أحمد تعرف ع نواف وع كثيييير من أولاد عم حاتم ويوم صار رايح البيت بعد ما تعشى وهو خارج كانت رهف وبنات عمها جالسين في الحديقه أحمد خرج وما كان يدري ان البنات برا يوم شافوه البنات دخلو كلهم جوا وآخر وحده دخلت كانت رهف كان هذا بعد ما مات أبوها وقفت عند الباب وصارت تطالع بأحمد أحمد شافها ونزل نضره للأرض وخر من البيت بس إنو عرفها إنو هي أخت حاتم بعدها قرر إنو تكون هي حبيبته وزوجته كان عمره 17 سنه يعني تقريبا أولى ثنوي يعني طايش <<هع هع
حبها وتعلق قلبه بها المهم كان يبي يوصل لها وهي نفس الشي كانت تبي توصله أخذت رقمه من جوال أخوها من دون ما يدري وارسلتله رساله تقول فيها" أنا إسمي رهف أخت حاتم أنا حبتك وأبي أتعرف عليك"
المهم بدت العلاقه بينهم تكبر وتكبر وهي كانت تطنش نواف وكانت تكرهه عشان أبوها قبل لا يموت وصى أخوها أنو يزوجها نواف وهي ما كانت تبي يوم كبر خالد طلب من أهله يخطبوها له أهله يوم سألو عنها لقيوأنها بنت مفلوته وصايعه ورفضو يزوجوها أحمد وأحمد أقتنع بكلام اهله وصار يبعد عنها تدريجيا أما هي أهلها غصبوها ع نواف وهي ما كانت تبيه بعدين تزوجته وصارت كل ما يخرج تدق ع أحمد وتجلس تبكي وتترجاه وأحمد صار ينصحها ويذكرها بزوجها وإنها لازم ما تخونه ويقول لها تصوري لو كشفك وش راح يسوي وأحيانا ما يرد عليها وغير رقم جواله كم مره لآكن ترجع تجيبه غير فرع الشركه عشان يبعد عن أخوها ويوم حملت صارت تدق كل يوم بالليل ع أحمد وتكلمه وتبكي ويوم من الأيام قبل ما يكشفها نواف بليله رد عليهاأحمد وهي صارت تبكي وتترجاه يتزوجها أحمد قال لها أنتي متزوجه وحامل بعد بعدين أنا مرتبط هي عصبت وقات الزواج بتطلق والحمل بسقط وصارت تضرب ع بطنها بقوه ويئلمها وتصارخ أحمد كان يسمع صوتها ونواف ما كن في البيت أحمد أنجن وما قدر يتحمل وما يقدر يقفل السماعه وهو يعرف إنها تضرب ع بطنها وصار يصارخ ويقول حرام عليك أنا ما راح أتزوجك رهف ربي بيسألك عنه يوم القيامه رهف هذا أما نه من زوجك بس ما فاد وقفل الخط وصار يهلوس ومن بعد هالمكالمه تدمرت نفسيته ورهف تعبت اليوم الي بعده كشفها نواف وعاد تعرفون الباقي
$$$$$$$$$$$$$
أحمد:هذا الي بيني وبينها
ولف طالع في نواف لقاه موسع عيونه ومصدوم قال له:نواف أشفيك
نواف والدموع في عيونه:هي الي كانت تضرب ع بطنها
أحمد:إيه ومن بعدها تغيرت حييييل وأهلي لاحظو كان نفسي أقابلك بس كنت متردد كنت أعرف الي يصير لك عن طريق اصحابي في الفرع حق حاتم وكان نفسي أقابلك وأقلك كل شي بس كنت خايف إنك ما تصدقني
نواف:طيب تركتك ولالا
أحمد:لا تزعجني أمس دقت علي وقالت لي أنها جابت رقم بنت عمي عصبت ورحت بالمقهي الي هي فيه وخاصمتها وهددتها أني أقول لهلها بكل شي صار بيننا وانت متزوجها
نواف مسك راسه وقال:زياد موانا الي قتلته هذا الي يفسر كلام الدكتور وهو يقول:مات بسبب ظرب متواصل ع الجمجمه والأطراف وكمان مات قبل ما أكشفها بيوم وهذا يفسر مرضها
نزلت دموعه وصار يتذكر أبوها وهو يقول له قبل لا يموت بنتي أمانه عندك بسألك أنت عنها
وصرخ بأعلى صوت:ليتك تدري وش سوت فيني بنتك من قوه الصدمه صار يصارخ وهو فاقد صوابه ويحس ان راسه بينفجر مر من قدامه زياد ومر من قدامه عمه وأبوه وأمه وحبيبته الي كانت تحبه بس طنشها عشان رهف بنت خاله أمل وحمود وهو ينصحه وأحمد وحاتم حس انه بيموت مسك راسه وصار يصارخ أحمد وقف ومسكه وصار
يقول بخوف:نواف أشفيك
وأخر شي أغمى عليه وأرتفعت حرارته أحمد مسك أطرافه كانت بادره والي مستغربه إنو كان فاتح عيونه يعني متشنج<<أنهيارعصبي

عبد العزيز شاف عروسته وتعشو أنتهت الخطوبه وراح كل واحد لبيته حمود قلقان وما يدري وش الأحوال مع أحمد ونواف شوي جا عنده محمد وقال له شفت أحمد مو موجود بالبيت
حمود:خرج هو ونواف دقيقه وبدق عليه
دق ع أحمد ويستناه يرد شوي الا رد وصوته باين عليه تعبان:ألو
حمود:أحمد وينكم
أحمد:تعال بسرعه حنا في المستشفى
حمود:ليش
أحمد:نواف صار عنده انهيار عصبي
حمود:طيب الحين جاي
حمود قال لمحمد:محمد أحمد الحين جاي
وراح المستشفي ويوم شاف أحمد قال له:أسمع أهلك يستنونك روح وانا بجلس مع نواف
أحمد:أوكي طمني عليه
حمود:أوكي
دخل وطالع بنواف بعد ما عطوه أبرة مهدئه ونام سأل الدكتور عنه وقال:الحمد لله حالته أحسن من أول ما جاء
شوي الا جوال حمود يدق:مسكه ورد:ألو
:هلا ياولدي كيفك
حمود:الحمد لله أنت كيفك يا عم
أبو نواف:الحمد لله وشفيه نواف ما يرد ع جوال
حمود:والله ياعم تعب شوي ووديته المستشفى
أبو نواف:خير ان شاء الله
حمود:أبد والله بس وعكه بسيطه إذا صحي بخليه يكلمك
أبو نواف:طيب الله يوفقك مع السلامه
حمود:مع السلامه.



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:17 PM   #22


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الرابع عشر
حمود يدق جواله طالع لقي نوال أخته تدق
رد:ألو
نوال:هلا حمود
حمود:هلا فيك
نوال:فينك ما شفتك بعد الخطبه
حمود:والله معليش أنا بالمستشفى
نوال:ليش؟
حمود:واحد من أخوياي تعب ورحت له
نوال:ووقت الزياره الحين
حمود:ههه لا هو دوبه دخل المستشفى نواف الي حظر خطبتك
نوال:ليش سلامات
حمود:مادري والله أحمد كان معاه بعدين أختفو ويوم دقيت ع أحمد قلي بالمستشفى عنده أنهيار عصبي
نوال:أوف شكل أحمد رفع ضغطه
حمود:هههههههههههههههههههههه حرام عليك
يلا تبين شي
نوال:لا سلامتك
حمود:تسلمي مع السلامة
نوال:مع السلامه

أحلام بغرفتها منسدحه ع السرير وجوالها قدامها ومركزه عيونها فيه تستنى رساله من عبد الرحمن
أما عبد الرحمن جالس بالصاله يستنى فتون تجي توديه غرفته شوي الا جات فتون ومسكت يده وودته غرفته وقفلت الباب وراحت وهو انسدح ع السرير وأخذ جواله وبدا يكتب الرساله لأحلام كتب لها"مساء الخير عسى ما أكون تأخرت عليك حبيبتي كيفك إن شاء الله تمام وكيف الخطبه ان شاء الله انبسطتي"
أحلام"لالا عادي الحمد لله تمام أنت كيفك والخطبه كمان كانت حلوه وايد"
عبد الرحمن"دوم ان شاء الله أنا الحمد لله تمام المهم خلينا نرجع لموظوعنا لاتردين علي الا اذا قلتلك وسوري بتأخر عشاني مو سريع في الكتابه وودي أدق عليك بس إنتي ما راح تردين علي خليها بالرسايل أحسن تاخذين راحتك في الرد وما أحرجك"
أحلام "أوكي"
عبد الرحمن" زي ما قلت لك عندي كلام كثيييييير ابي اقوله لك بس ابي اختصر انا تعبت فيصل معي وايد وكمان فتون أختي معي أوه صح ما قلتلك فيصل عرف اني احبك هو وفتون وصارو يبون يقنعوني انك تحبيني بس ما أقتنعت تعبو معي وايد لحد ان فيصل كان بيضربني من القهر بس هم ما يعرفون ليش ما أقتنعت وتصدقين في بعض الاحيان يحشرون لي وما أصير أقدر ارد عليهم وأظن انك تحبيني من كلامهم بس للأسف عقلي يقتنع وقلبي مو مقتنع خلي فتون وفيصل ع جنب وانا بسألك أنتي وبكلمك انتي في أشياء ابيك تفسرينها لي ممكن"
أحلام تكتب له والدموع ممليه عيونها"يب ممكن"
عبد الرحمن"الكلام الي قلتيه لي قبل 5 شهور بأي طريقه أفهمه يعني بتعبير وجهك ولا مضمون الكلام نفسه وضحي لي"
أنا راح أفهمكم وش السالفه <<حورية وردية
$$$$$$$$$$$
قبل خمسه شهور من عمرهم أحلام وعبد الرحمن كانو صريحين وايد مع بعض ويفهمون بعض عكس الي هم عليه الحين عبد الرحمن كان لا تضايق من أم هتان يدق ع أحلام ويكلمها ويشكي لها كل الي بخاطره وأحلام كانت تواسيه وتقول له:هذي امك ولازم تتحملها لاما تحملتها مين بيتحملها...ومن ذا الكلام
المهم الي بدا عبد الرحمن اعترف لأحلام انو يحبها وهي بدورها بادلته نفس الشعور ومضى ع هالموضوع خمس سنوات وهو ع هالحال يوم من الأيام أجتمعت العايله كالعادة في يوم خميس عبد الرحمن دق ع أحلام وقال لها أبي أشوفك
أحلام ترددت في الشي هذا وقالت له لا عبد الرحمن قعد يحاول فيها وفي انهايه أقنعها وخرجت وشافها وقعدهووياها يسولفون كانت متحجبه بس خصله من شعرها طلعت وهي ما أنتبهت لها عبد الحمن شاف الخصله ومسكها وقال لها وهويصطنع العصبيه:هذا شعرك؟
أحلام أبتسم وقالت ببرائه:أيوه
عبد الرحمن:تبغيني اضربك
أحلام:ههههه لا
وهم ما يدرون كان أبو أحلام يراقبهم ولحظة شاف عبد الرحمن مسك شعرها ثار غضبه ويوم خلصت الجمعه وراحو الناس دخلت أحلام غرفتها وقفلت الباب وراها وأنسدحت ع السرير شوي الا أبوها فتح الباب ودخل وهو معصب وقفل الباب وراه وقال بعصبيه:وش كنتي تسوين أنتي وعبد الرحمن
أحلام تبلكمة ولا قدرت ترد وبنفس الوقت تحس بنضرات أبوها حنان مو كلها عصبيه المهم مسكها من أذنها وهذي طريقته المشهورة في الظرب وصار يشدها ويقول لها:أنا عارفك وواثق فيك ومستحيل تسوين غلط وفكها ومسكها من كتوفها وقال لها بحنان:أحلام حبيبتي ما يصير تسوين كذا تدرين أبوعبد الرحمن جا وكلمني بالموظوع الي بينك انتي وعبد الرحمن بس أنا رفضت
أحلام وهي تبكي:أي موضوع
أبوها:أبو صالح لاحظ ع عبد الرحمن انو يبي يتزوجك وجا قلي بالموظوع بس أنا رفضت
أحلام:لييش
أبوها:كله عشان مصلحتك أنا ما أبي أزوج بنتي واحد مجنون
أحلام وهي تبكي:يبه عبد الرحمن مو مجنون
أبوها:إذا الحين مو مجنون بعدين صاير مجنون أحلام أنتي تعرفينه وتعرفين أهله وانتي ادرى به مني وعارفه انوبيت عمك مو مستقر وإنو في شي كبير مخبينه عن عبدالرحمن تتوقعين لو عرفه وش بيصير له اكيد بينجن
أحلام:يبه لا تبني رفضك ع شي بعلم الغيب انت ما تدري وش ربي مقدر له ولوين بيوصل بحياته واذا كان الي سواه عمي غلط فهذا غلط عمي وعبد الرحمن ماله دخل
أبوها:ما راح تفهميني انا قلت لك وأنتهى الموضوع شيلي بالك من عبد الرحمن انسيه ولا عاد تفكرين فيه وتذكرين اني ابوك وكلامي يمشي
وخرج من عندها وتركها تبكي وراه وتقول طيب اذا تركته وش بيكون عذري له وشلون اخليه غلطان في شي ما سواه مو كفايه ظلم اهله له بعد تجي انت وتزيد الطين بله
بعدها في الخميس الثاني كان عبد الرحمن يرسلها طول الاسبوع وما ترد عليه ويوم تجمعو يوم الخميس جلس ينتظرها وكانت الجمعه ببيت ابو صالح ويوم دخلت البيت كانت تتحاشى انها تشوفه المهم استناها لبعد العشاء وارسل لها رساله يقول لها"أحلام اشفيك تغيرتي علي"
وهومن عادته اذا صار يراسلها يجلس وحدة هي خرجت ويوم شافته جالس في الحديقه وحدة مشت لين عنده ودموعها تنزل وقالت له وهي تبكي:عبد الرحمن في شي لازم تعرفه
عبد الرحمن طالع فيها وقال:أشفيك تبكين قولي حبيبتي انا أسمعك
أحلام:أنا طول الخمس سنوات ما كنت اطيقك بس العب عليك الحين خلاص لا زم الي بيننا ينتهي
عبد الرحمن:لا أحلام لا تكذبين
أحلام:صارت تبكي رفعت راسها وقالت:هذي الحقيقه ما أكذب خلاص ابعد عني وانهي الي بيننا وأعتبرني مثل أي وحدة في العالم
وجت بتروح الا مسكها من كتفها وقال لها:طيب ليش؟وش السبب؟! شفتي شي مني ضايقك!
أحلام لفت وقالت:لا قلبي ما هواك
عبد الرحمن:طيب ليش تكذبين علي طول هالسنين وليش تخدعيني ووشلون تعلقيني فيك بعدين تروحين لمين اشكي همومي من امي لا ضايقتني شلون طاوعك قلبك وتكذبين
أحلام زاد بكئها ودفته وقالت:هذا من مصلحتك ولا تنسى كلامي
ودخلت البيت
وبدت قصه معاناتهم
$$$$$$$$$$$$$
نرجع للواقع
أحلام يوم قرت رسالته تذكرت كل الايام الحلوه وتذكرت المكالمات الرسايل والدموع والجروح وكل شي كان مع عبد الرحمن حنت لذيك الأيام ودها لو ترجعها بس مو بيدها وكتبت له" أضن قد انهيت الموظوع انت افهمها زي ماتبي"
عبد الرحمن"أوكي أنا فهمتها بتعابير وجهك حياتي"
عبد الرحمن"بعد في أشياء أبيك تفسرينها"
أحلام"أوكي وش تبي بعد"
عبد الرحمن"وش تفسرين قومتي من الغيبوبه ع شوفتك وكمان وش تفسرين كلام فيصل الي يقول ما شفت أحلام أبتسمت طول فترة غيبوبتك وكلام فتون يوم تقول لي إنو باين من تصرفاتك كل الي تخبينه بقلبك ويوم عرفتي اني ما صرت أعرف أمشي مو انتي ما تطيقيني شلون تنهارين وكمان دموعك وانا بالغيبوبه لاجابو سيرتي والعشاء الي ما تعشيتيه في الاستراحه عشاني كله هذا كره ولا أقدر اقول انو ضميرك تحرك"
أحلام غمت راسا في الوساده صارت تبكي وتكتب له"تقدر تقول كذا"
عبد الرحمن"أوكي ممكن أسمع صوتك ولآخر مره"
أحلام"لا ماأقدر"
عبد الرحمن"طيب بسألك سؤال ما أبيك تجاوبيني عليه جاوبي نفسك لو قالو لك عبد الرحمن قبل لا يموت قال خبّروها وشكثر كنت أحبها وهي تكذب علي ومات بعدها وش بتكون ردة فعلك"
عبد الرحمن"تصبيحن ع خير وآسف لو كنت نزلت دموعك لأن دموعك غاليه وانا ما أستاهلها وسامحيني ع كل التقصير الي قصرت وع أي غلط غلطت عليك وأعتبريني من بعد اليوم من دونك ميييييت تحت التراب"
أحلام صارت تبكي وتكتب له"انت الي سامحني انا الي عذبتك وقسيت عليك رده فعلي ومكاني راح يكون المصحة النفسيه من بعدك"
عبد الرحمن قرى كلامها وكتب لها"عرفتي وش كثر احبك متى تحسين فيني بعد ما أموت"
أحلام"عبود اعتبرني كذابه في الكلام الي قلت لك قبل خمس شهور وإنساه وكأني ما قلته بس لا تفكر في الزواج مني"
عبد الرحمن"شلون ما أتزوجك انتي تتعجزيني ما أقدر أنتي ما تفهمين"
أحلام"وانا بعد ما أقدر بس لازم نصبر حتى الله يفرجها"
عبد الرحمن"نصبر؟ ليش الجمع بتصبرين معي"
أحلام"حبيبي تطمن أنا وياك واحد والي تسويه أسوه وحطت له فيس يغمز"
عبد الرحمن أبتسم وكتب لها"هههههههه أوكي حياتي تصبحين ع خيير"
أحلام"وانت من اهل الخيير"
قفلت الجوال ونامت وهي مرتاحة راحه أول مرة تحس فيها من بعد خمس سنوات
أما عبد العزيز كان وايد فرحان وقاعد يفكر متى تكون الملكه ويبيها بسرعه<<أبو الحماااس هع هع

نواف فتح عيونه وشاف حمود وهو جالس ع الكرسي و منكس الشماغ والعقال ع وجهه ونايم ولف وقال بخاطره:أنا باقي حي غريبه شلون ما مت
ومسك يد حمود وصار يهزها يبي يصحيه ولف يبي يشوف كم الساعه لقى الساعه1:00 الليل حمود صحي وعدل الشماغ وقال لنواف:هاه كيفك الحين
نواف:تمام وين أحمد
حمود:في البيت قلتله يروح لأنو كان تعبان وجيت بداله
نواف:آآآآآآآآآه أبوي ما دق
حمود:إلا قلتله اذا صحي بيكلمك
نواف:ماأضنه الحين صاحي بكلمه بكرا
حمود:أوكي وش السالفه
نواف جلس يحكي حمود بالي صا بينه وبين أحمد بعد ما خلص
حمود:أوف يعني هي الي موتت زياد
نواف:وها الشي الي دخلني المستشفى
شوي الا جواله يدق أخذه ورد من دون ما يشوف مين:ألو
:هلا نواف
نواف:هلا والله مين
:أنا أمل اشفيك
نواف:أها سوري
أمل:اشفيك سلا مات
نواف:أبد بعدين أقلك
أمل:يخص رهف
نواف:إيه
أمل:أوكي كيفك الحين
نواف:الحمد لله تمام بس انتي شلون عرفتي اني بالمستشفى
أمل:ههههههه دقيت ع البيت ابي اكلمك وقلي أبوك انك بالمستشفى قلت ادق اطمن بعدين المفروض انت تدق ما لقيت لي كم اتصال
نواف:هههههه وربي ما شفته أصلا رديت من دون ما أشوف مين ولو عرفت انو انتي ما بردههههههه
أمل شهقت وقالت:لييييش
نواف:يقول المثل من تغلى تخلى ههههه
أمل: لا ياشيخ أصلا داقه ع البيت عشان اراضيك يالدلخ يلا مع السلامه
نواف:ههههههه مع السلامه
حمود:وت مين هذي
نواف:أمل بنت خالي
حمود:أها
نواف:هي الوحيده الي مصدقتني أنا وياها من يوم وحنا صغار زي التوأم بس تصدق ما أدري ليش من بعد ما تزوجت تغيرت علي شوي
حمود:يمكن ما كانت تبي رهف تشك فيك
نواف:لا عادي بس حتى بتصرفاتها صارت كئيبه ولحد اليوم وهي كذا ما تعطيني وجه زي أول قبل ما أتزوج
حمود:ياثور يمكن تحبك وكانت تبيك تتزوجها بس انت تزوجت رهف
نواف:واو تتوقع
حمود:أكيد
نواف:تصدق فكرت فيها
حمود:طيب ليش تسأل وربي انك خالد رقم اثنين
نواف:هههههههه بس كذا ولا كذا ما يمديني اتزوجها
حمود:ليش
نواف:اهلها ما بيوافقون سمعتي زفت
حمود:أها
نواف سرح وغمض عيونه وقال:باقي عندي امل
حمود:ياليل قلب رومنسي وباقي نوره وفاطمه بعد كلهم بس انت اختار
نواف:ههههههههههة يا غبي ما أقصد أمل بنت خالي أقصد معنى اسمها هههههههههه
حمود:ههههههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرنا ان نبدا أذاعتنا لهذا الصباح بتلاوة عطره يتلوها عليكم القارئ عبد الرحمن السديس من سوره الانفال
صالح رايح الدوام ومشغل الراديو وفي باله يسوي الخميس هذا طلعه للبر هم وعمّانه كلهم ويفلوها هناك يجلسون ثلاثه أيام ويغيرون جو وقال بيكلم ابوه بخصوص هالموضوع ويحجزون الخيام ويطلعون الخميس الجاي

أحمد نايم بالصاله من يوم ما رجع من عند نواف جلس في الصالون ونسي نفسه ونام أمه نزلت تسوي الفطور وشافته نايم نوم عميييييييييييق جات لين عنده وصحته وهي تقول:أحمدأشفيك نمت هنا قوم روح غرفتك
أحمد ما يرد لأنو بسابع نووومه شوي نزلت احلام وشافت أمها تحاول تصحيه وقالت لها:ههههه يمه لا تحاولي
أمها:تعالي ساعديني وأدخله غرفته
أحلام نزلت ومسكت يده وحطتها من ورا رقبتها وأمها نفس الشي وصارو يمشون فيه لين ما دخلوه غرفته وحطوه ع السرير وكمل نومه
أحلام طفشانه وحدها قامت اليوم بدري وراحت لغرفة محمد فتحت الباب ودخلت وسحبت اللحاف من فوقه وقفلت المكيف ولفت تطالع بشكلها في الميرايه وتقول:قوم سولف معاي طفشانه يلا محمد
محمد وصوته كله نوم:أحلااااااااااااام وخري عني
أحلام:قوووووووووووم طفشااااااانه
محمد:طيب وشدخلني فيك حرام عليك ما نمت بدري
أحلام:ياقلبي سوري ليش وش سمرك
محمد:بعدين أحكيك خليني أنام
أحلام:أوكي حبيبي نوم العوافي
محمد:قفلي الباب وراك
أحلام:طيب

صالح رجع من الدوام ودخل غرفته ونام
وعبد الرحمن كان منسدح ع الكنب في الصاله ويفرفر في جواله شوي خرجت أم هتان وقالت له وش تبي الغدا
عبد الرحمن بخاطرة:سبحان مغير الاحوال وقال لها:إلي تقدرين عليه يمه
أم هتان:أبوك دق
عبد الرحمن:لا من أول وانا عند التلفون ما حد دق
أم هتان:دق عليه وشوف متى بيجي
عبد الرحمن:أوكي الحين بدق
عبد الرحمن مسك جواله ودق ع ابوه وقال له:ألو يبه
أبو صالح:هلا يا ولدي
عبد الرحمن:وينك يبه
أبو صالح:بالشركة ليش بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس بغيت أعرف متى بتجي
أبو صالح:شوي عندي أشغال مع العمال بتأخر
عبد الرحمن:ليش وين عبد العزيز
أبو صالح:عبد العزيز الله يهديه هو يعرف طريق الشركة أصلا بس اسم انه موضف فيها ولا ما يتعب نفسه
عبد الرحمن:ههههههههههههه طيب الحين بصحيه ويجي وانت تعال تغدا
أبو صالح:طيب استناه
عبد الرحمن:فمان الله
أبوصالح:فمان الله
عبد الرحمن قفل ونادى فتون ويوم جات قال لها:معليش روحي صحي عبد العزيز خليه يروح الشركه من الصباح وابوي ملطوع فيها
فتون:أوكي
وراحت تصحي عبد العزيز
راح عبد العزيز ورجع أبو صالح وتغدو وراح ابو صالح ينام(القيلوله)أما عبد الرحمن خرج الحديقه هو وفتون وقعد يتعلم المشي وفتون تساعده وأم هتان قاعده تتجهز عشان صالح بيوديها عند أهلها الي هم جدّانه وهو في الطريق يشاور أمه في طلعة البر
صالح:يمه وش رايك نخرج الخميس هذا البر حنا وعماني ونجلس هناك 3 ايام ونتونس
أم هتان:والله ما عندي مانع كلم أبوك وعما نك وخلنا نغير جو أحجزو الخيام ونطلع
صالح:أوكي الحين ببلغ ابوي أول بعدين بكلم عماني
أم هتان:ع راحتك

نواف هو وحمود خارجين من المستشفى حمود: أسمعني الحين ونفذ كلامي مو أقلك كلام وتروح تطنش وتسوي الي ببالك
نواف:ههههههههه وش قصدك
حمود:نواف أفهمني أهلك وأهلها والجماعه كلهم لازم يعرفون بالشي ذاك عشان يصدقونك
نواف:وربي ماراح يصدقوني بيقولو تكذب زي ما كذبت أول أقلك متى بيصدقوني
حمود:متى؟!
نواف:لا راح أحمد لحاتم وقله بالي بينه وبين رهف وحشر رهف وورا حاتم رسايلها ومكالماتها ذاك الوقت بيصدقوني
حمود:نواف شلون يروح ولد عمي بأي موقف تبي توقفه نسيت الي بيني وبينك
نواف:معليش لا ما نسيت بس برضو أنا ما بجلس كلهم يناظرون فيني بستحقار عشان شي ما سويته انت صديقي وحبيبي ع عيني وراسي بس ولد عمك مخطي صح ولالا
حمود:شلون مخطي فهمني!
نواف:مو هو وهي الي كانو مع بعض حتى بعد زواجي منها
حمود بعصبيه:نواف أحمد تركها وهي الي تزعجه
نواف:متى تركها بعد ما علقها فيه يوم صرت بتزوجها وبعد هي مجبورة علي مو برضاها
حمود بإنفعال:لا أحمد تركها من يوم ما أهله رفضو يزوجنه بنت عمك وبعد ما سمع بسمعتها وانت أدرى
نواف:ما في حل الا انو يقول لأخوها
حمود:نواف أنا صاحبك نسيت وشلون تبي تحرجني مع عمي وأهلي
نواف بعصبيه:قلت علا قتي انا وياك ما لها شغل في السالفه هو يروح ويكلم حاتم وينتهي الموضوع
حمود صار يطالع في نواف والشرر يتطاير من عيونه من كثر ما هو معصب ويقول بخاطرة:من وين طلعت هالأنانيه الي ما خبرتها فيك ع الأقل جامل أحس اني صديقك وما تبي توقفني بموقف محرج لاكن خل أنانيتك تنفعك وقال له وهو معصب ويحاول يضبط أعصابه:أوكي كلم أحمد وخله يروح يكلم ولد عمك ذا إذا إنك ما تهتم بعلاقتي معك وانا لا عاد تسأل فيني وربت ع كتفه وقال له:بس لا تنسى لازم يعرفون الشي ذاك فمان الله
نواف صار يطالع في حمود ويقول له:حمود وش بلاك سلامات
حمود ما رد وركب سيارته ومشى و يقول بخاطره:ما هقيتها منك يا نواف كذا ع الحاف وهذا كله والغلط من بنت عمك وانت تعرف بهالشي وحطيت أحمد غلطان وش بيقول عمي لو رحت انت عنده وقلت لأحمد روح كلم ولد عمي بالي بينك وبين رهف شلون ووين بحط وجهي

أحمد بغرفته ووده يقول لأحلام وما وده حس بصداع فضيع يشق راسه مسك ع راسه وصار يقول:حرام نواف راح فيها واو ما توقت رهف كذا حطت السالفه عليه وانتهى الموظوع
رفع راسه ع صوت جواله يدق طالع لقاه رقم رهف رد وهو معصب:ألو
شوي سمع صوت رهف تبكي وتقول:أحمد حس فيني
أحمد بعصبيه:شلون أحس فيك ولا حسيت فيك أصير مثل ولد عمك تاخذين حاجتك مني وبعدين تلزقين كل شي فيني وتنهي الموضوع وما كن شي صار لا معليش انتي اصلا ما عندك احساس شلون تقولين ان نواف هو الي موت زياد ببطنك وانتي الي كنتي تضربين بطنك وانتي تكلميني ووشلون تقولين ان نواف يضربك كل يوم وهوالي مداريك رهف شلون تقولين لي حس فيني وانتي ما حسيتي في ولد عمك حرام عليك تذكري أبوك وشكثر كان يحبه وشكثر كان يتمناك انتي ويا تكونو احلى اثنين وشكثر تمنى يكون حفيده منك انتي ونواف وجا هالحفيد وقتلتينه بيدينك أي قلب عندك يالخاينه وش تتوقعين ردة فعل أبوك بقتلك لحفيده الأول أبوك الي رباك وتعب عليك وعيشك أحسن عيشه حتى بعد ما مات ما خلاك تحتاجين أحد وقبل لا يموت من حبه فيك وصى أعز إنسان عنده عليك تتوقعين يكون راضي بالي سويتيه في نواف وزياد وكمان تبيني أكون الثالث لا كفايه ع ضميرك إثنين
رهف وهي تشاهق:شلون عرفت هذا كله
أحمد:قابلت نواف أمس في خطبه بنت عمي وعرفني لأني قد قابلته في العزيمه الي تعرفت عليك فيها وطلب مني أقول له بكل شي عني وعنك بعد ما قلي انو هو الي كان زوجك
رهف بصدمه:قلت له؟!!!!!!!
أحمد:هه أكييييييييد وليش ما أقول له بس للاسف يوم عرف انو انتي الي موتي زياد صار عنده انهيار عصبي ودخل المستشفى وكمان يارهف حاب أقول لك لو ما رحتي وأعترفتي لأهلك بنفسك أنا بروح عند أخوك حاتم وأقول له بكل شي وراح أوريه مكالماتك ورسايلك بعد
رهف:لا لا يا أحمد كثير علي شلون أهون عليك بهالبساطه
أحمد:لا تحاولين قلتلك وانتهى
قفل بوجهها وهي صارت تبكي وتشاهق وتقول:خلاص انتهيت قتلت ولدي وخنت أبوي الي رباني ما أستحق الحياه خلي مكاني للي يستحقه
كسرت المرايه وتناثر القزاز في الغرفه وأخذت قزازة وصارت تبكي وتجرّح عرق معصمها وتشوف الدم ينزف قدامها وتبكي جلست ع هالحال لما نزفت وقربت من العرق بعدها صرخت بقوه من الألم ونادت:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
حاتم كان جالس في الصاله ويوم سمع صرختها قام بسرعه وراح لغرفتها وفتح الباب ولقاها غرقانه بدمها ويدها تنزف والجوال جنبها مسك يدها وحط أصبعه مكان الجرح عشان يوقف الدم بس للأسف ؟؟؟!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:20 PM   #23


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس عشر
حاتم سدح رهف وصار يقول لها:رهف ليش تسوين كذا حرام عليك
رهف وهي تقاوم دوختها:حاتم مو حرام انا أستاهل وش ابي بالحياه من بعد ما قتلت زياد وعذبت نواف حاتم نواف ماله ذنب في الي صار انتو جبرتوني عليه وانا ما كنت ابيه أنا كنت ابي اتزوج أحمد الي كان صديقك في العمل بس من بعد ما تزوجني نواف أحمد بعد عني وانا ما خليته انا الي كنت أزعجه حاتم أحمد هو إلي قابلني وانأ طلبت منه كنت استفزه عشان يجي وأقابله انا السبب بكل شي وأنا إلي يوم كنت حامل كنت اضرب بطني كل يوم عشان ماكنت أبي احمل من نواف نواف ما قصر معي انا إلي خنته كان طيب معي حيل وانأ إلي هجرته والدليل ع طيبته معاي كان بيقوله بس بس آآآآآآآآآآآآآآه بس هو.....
حاتم وهو يهزها:رهف رهف أشفيك
رهف:خليه يقول لك انا ما أقدر لا زم تعرفون انه بريء خليه يقول لك بأول ليله لي انا وياه مسكت حاتم من لياقه ثوبه وقال له وهي تصارع الألم:صدّقه بكل كلمه شوفني أعترفت لك نواف ممماااا ررااا ح يككذب عععليييك أنا الخخخااااااينه......!!!!
أرتخت يدينها وطاحت في الأرض وصارت أطرافها بارده
حاتم مو مصدق الكلام الي قالته طالع فيها وقال وهو يرتجف و يبكي:ررههف ليييييييش تسوين كذا طيح راسه عليها وصار يبكي وهو وياها الي سكنو بهالبيت وحدهم من عقب طلاق ابوهم لأمهم وبعد كذا وفات أبوهم

نواف وأمه وأبوه قاعدين يتغدون شوي الا جوال ابو نواف يدق قام نواف وجابه له وقال يبه عمي يدق
أبو نواف:رد عليه انت
نواف:الو
عمه:الو السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام هلا والله بعمي فايز <<أخو أبوه الثاني وهو مو متزوج
فايز:هلا فيك حبيبي وين أبوك
نواف:يتغدى بغيت شي سم
فايز:لا أبد بس أبي أبلغه بشي ضروري
نواف:أوكي خذه معاك
مد لأبوه بالجوال وقال له بصوت واطي:يبه يقول يبي يقول لك شي ضروري المكان عنده صجه
أبو نواف أخذ الجوال وقال:هلا فايز
فايز:كيفك شلونك عساك تمام
أبو نواف:تمام والله انت كيفك؟
فايز:تمام اسمع بغيت أقول لكم انت ونواف وأم نواف تعالو لمستشفى ال....... الحين ضروري
أبو نواف:ليش عسى خير ان شاء الله
فايز:رهف بتموت ولازم تجون
أبو نواف بصدمه:شلون ليش
فايز:أبد حاولت تنتحر ونزفت كثير ويمكن تموت هذا كلام الدكتور
أبو نواف:خير ان شاء الله الحين جايين
قفل منه وحط يدينه ع راسه وقال:الله يسامحك يا نواف سببت للبنت حاله نفسيه
نواف بقلق:يبه وش السالفه
أبو نواف:رهف بنت عمك حاولت تنتحر
نواف:طيب شدخلني فيها ومو انا الي وصلتها لهالحال
أبو نواف:نروح لها الحين بالمستشفى ونشوف
أم نواف:الحين تغدا أول
أبو نواف بعصبيه:شلون اتغدا وبنت اخوي الي اكثر ما وصى عليها رايحه للموت وبسبب ولدي يلا قومو مشينا بيمديكم ع الغدا
أم نواف:يلا مشينا
وقامت تشيل الصحون أما أبو نواف طلع فوق عشان يلبس ونواف جالس مكانه ويفكر ويقول بخاطرة:يمكن عشان ضميرها تحرك استوعبه انها قتلت ولدها
شوي ويحس قلبه بيوقف ويحس انو متخدر وما يشوف زين غمض عيونه وسار ياخذ نفس عميق لين ما حس انو تحسن وقلبه ناغزه ع رهف ما يدري ليش خايف عليها وقلقان سند راسه للكنب وقال بخاطرة:وش هالقلق من وين جى لا لايكون رجع كابوس حبها لا يا قلبي انت كرهتها لا تحبها الحين لالا المفروض ما أخاف وأحن عليها وهي ما حنت ع زياد وموتته بس لوكان زياد مامات أكيد بتكون هي امه ومصدر حنانه آآآآآآآآه يا زياد قلي أحن عليها ولا لا
أبوه نزل وشافه ع هالحال وقال له:نواف يلا قوم
نواف وهو يقوم:أوكي يبه يلا
ركبو السياره ومشو للمستشفى

بيت أبو صالح
صالح كلم ابوه بسالفه البر ووافق ابوه وهو الحين ما سك جواله ويدق ع الشباب أول واحد دق عليه هو بندر وما طول الا جاه الرد:الو هلا بصويلح
صالح:هلا فيك ياقلبي كيفك
بندر: تمام انت كيفك
صالح:تمام اسمع ماني مطول بس حبيت اقول لك يوم الخميس هذا بتكون جمعتنا بالبر اوكي
بندر عجبته الفكرة وقال:يا سلااااااااااااااام وربي بيكون فلللللللللله هع
صالح:هههههههههههه زين انك تحمست
بندر:هههههههه يلا فمان الله بخبرالعايله
صالح:أي والله تعمل فيه معروف ما فيني ادقدق ع أخوانك بلغهم وانا ببلغ عيال عمو ع قول خالد
بندر:هههههههههههه أوكي سلام
صالح:سلام
قفل منه ودق ع خالد وطول بالانتظار شوي الا جاه الرد من خالد وهو مفلسع:ألو
صالح:بسم الله وشفيك
خالد:وش ذا الازعاج ما رديت لا عاد تدق فاهم ولالا
صالح:اسم الله عليك هذي اول مرة ادق تأكد وشوي شوي يا عمو
خالد:المهم وش تبي
صالح:لا بطلت دام ذا اسلوبك
خالد:يعني تبي تحمسني سوقها احسن لك
صالح:الحين اشفيك معصب
خالد:دوبني قايم من النوم تبيني اقوم انكت لك مثلا
صالح:هههههههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا بقول لك خبر اخليك تجيني جري من الحماس
خالد:تصدق حمستني قول اخلص ياخبل
صالح:يوم الخميس بتكون الجمعه في البر يعني بالعربي تعال انت وأخوانك عشان ندور لنا خيام
خالد:أوكي تبي شي ثاني
صالح:إيه
خالد:هاه
صالح:روح اشرب لك شاهي عشا تروق فمان الله
خالد:فمان الله

حمود بالحديقه جالس ويفكر في الموقف الي صار له مع نواف أمس ويقول بخاطره:وش قاعد يسوي الحين نواف ياربيي ما دق ولا سأل يلا عوافي هو الغلطان
وقام وقال:خليني اقوم أحجز مع الشباب الخيام

الدكتوره:المريزه في حاله خطره ولا زم لها دم والتلاقه فضيانه من الدم عندكو متبرع ولا لا
حاتم:أنا راح اتبرع
الدكتوره:أوكي تتطابق فصيله دمك مع المريزه
حاتم:مادري بس فصيله دمي b
الدكتوره:لا ما ينفعش هي فصيله دمها a لازم يزيها يا o
نواف واقف وهو الوحيد الي فصيله دمه oوكلهم يناظرنه يبونه يتبرع لها وهوحاير يخليها تموت مثل ماموتت زياد ولا يعطيها من دمه وتعيش حياتها صار يشوف طيف زياد يمر قدامه ويقول له:لا يابابا خليها تذوق العذاب
ونفسه تقول له:اعطيها زياد كان ببطنها وهي أمه وهو أخذ من دمها والمسامح كريم
وقتها نزلت دموعه وقال:أنا يا دكتورة راح اتبرع
الدكتورة:شو فصيله دمك
نواف:o
الدكتوره:أتفزل يا فندم غرفه فحص الدم
نواف دخل الغرفه وانسدح ع السرير الممرضه شدت يده الحزام وقالت:شد يدك
نواف شد يده وغمض عيونه وصار يقول بخاطره:حمود ليش تزعل أبي اعرف منك إلي اسويه الحين صح ولا غلط
دخلت الابره بيده وصار دمه ينسحب وهو يشوفه وقال لها:كم لتر بتحتاج
الممرضه:3 لتر
نواف سكت ولف وجهه وقال بخاطره:ليش يارهف تسوين كذا اخطيتي بحقي وتخطين بحق نفسك بعد
رهف في الغرفه مغمضه عيونها وفاقده الوعي حاتم جالس جنبه وماسك يدها ودموعه تنزل مو مصدق ومو مستوعب إلي سوته ومو عارف شلون يقول لعمّانه وكيف يعتذر من نواف وهل نواف بيسامحه هو وأبوه ولالا صار يطالع فيها ويقول بخاطرة:ليش يارهف إنا من بعد مامات ابوي ما قصرت عليك ليش تخونيني شلون بخبر نواف ومستحيل يسامحني فك يدها وضعط ع أسنانه وقال بعد هو إلي بيتبرع لك يالجافيه أي قلب تمليكين
شوي دخلت الدكتوره بالدم ودخلت الإبره بيد رهف وحطت مغذيه الدم في جهاز منع تخثر الدم
حاتم خرج من عند رهف وراح لنواف وقال له:نواف أبي اكلمك شوي
نواف راح له وهو مشمر يده وما سك ع مكان سحب الدم إلي يعوره حييييييل
حاتم:أنا عرفت كل شي من رهف قبل لا يغمى عليها وأبي منك تسامحني
نواف طالع فيه وابتسم وقال:مو انت إلي غلطت وانأ وياك ما بيننا شي وغمز له وقال:زي ما قلت لك أولاد عم
حاتم ابتسم وقال:طيب رهف قالتلي كانت بتقول لي عن شي قالت لازم تعرفه بس أغمى عليها قبل لا تقول لي وقالت لي إنها ما تقدر تقول وكمان قالت خل نواف يقول لك عن أول ليله بيننا
نواف شخص بعيونه ونزل راسه وما قدر يتكلم
حاتم:نواف قول أشفيك
نواف:شلون أقول لك راح تتحطم وايد
حاتم:نواف لازم اعرف هالشي
نواف:دام انك مصر راح أقول لك رهف يوم تزوجتها ما كانت شريفه يعني ما كنت اول واحد تشوفه
حاتم أنصدم وقال:نواف من جد طيب ليش أنا ما قصرت معاها شلون تسوي كذا
دف نواف وهو معصب ومتجه لغرفت رهف وقال:ماماتت أنا بموتها
نواف مسكه وقال:لا حاتم تعوذ من الشيطان
بس حاتم فلت من يده نواف صارخ ع أبوه وقال:يبه أمسكه لا يدخل عندها
مسكوه عمانه وصارو يهدونه لين ما هدي وعلمهم بالسالفه كلهم أنصدمو وأعتذرو لنواف ع كل إلي سووه فيه دخل نواف عندها يبي يشوفها ويوم دخل جلس شوي الا رعف فتحت عيونها ولفت وطالعت فيه يوم شافت نواف شهقت وقال وهي تبكي:شلون ليش ما مت وانت وش إلي جابك وش تبي مني خلاص أعترفت بكل شي
نواف:بغيت أتطمن ع أم زياد إلي ما يفارقني حتى بمنامي
رهف ما ردت وصارت تبكي وقالت:خلاص يا نواف ما عاد يربطني فيك شي زياد مات وانأ اعترفت بكل شي
طالع فيها وقال وهو يأشر ع مغذية الدم:الا باقي الدم
رهف لفت وطالعت لقيت مده يتدفق بشرايينها وطالعت فيه وهي مصدومه وقالت:هذا دمك وكملت وهي تبكي:ليش يانواف ليش ما خليتني اموت وربي استر لي
نواف:هه هالدم مو لك هذا بدل إلي خذاه زياد من جسمك أما انا ماراح تشوفيني مرة ثانيه راح أتزوج حبيت أشكرك ع إعترافك بس ممكن أعرف وش إلي خلى الثعلب يعترف
رهف:أحمد هو إلي اجبرني اعترف
نواف:شلون أجبرك
رهف:تقدر تقول صحى ضميري
نواف:أها يلا سلام

بيت أبو صالح
عبد الرحمن جالس في الحديقه شوي الا يدخل أبوه وهو يكلم بالجوال عبد الرحمن جذبه منظر أبوه وصار يطالع فيه شوي الا لقط له كم كلمه سمع أبوه يقول:شلون لا أنت افهمني مو الحين الحين نفسيته تعبانه يعني تبينا نزيد الطين بله كيف لالا ان شاء الله تتحسن لالا ما عليك ازهلها لا لا تتدخل هذا ولدي قلت لك انا بأتصرف بعدين انت مالك يد بالموضوع لاتدخل شلون تقله تبي تدمرة انت انا قايله قايله أحن ولا ما أحن انت مالك دخل اذا مرض انا بعالجه وانأ بتعب انت لا تدخل وأكفنا شرك
قفل الجوال ودخل البيت وترك عبد الرحمن تايه في الحديقه مين هذا إلي يتكلم عنه وهو يقصده ولالا عبد الرحمن متأكد انو يقصده ومن ذيك اللحظه قرر انو يراقب ابوه بكل شي ويعرف وش الشي إلي ما يعرف<<<<<نسيت أقلكم في التعريف عبد الرحمن ملقوف
المهم قام وصار يمشي ع الجدار ويختبر نفسم ويبعد عن الجدار شوي بعدين يرجع دخل البيت ولقى ابوه جالس في الصاله جلس قباله وقال:يبه إلي كنت تكلمه قبل شوي مين
أبو صالح:خالك !ليش؟!
عبد الرحمن لا أبد بس أسأل
أبو صالح:يبه بتروح معنا للبر
عبد الرحمن:مدري والله
أبو صالح:تعال ولا تشيل هم أخوانك بيساعدونك
عبد الرحمن:أوكي يبه بس بغيت أقول لك شي
أبو صالح:قول إلي تبي
عبد الرحمن:مين إلي كنت تتكلم عنه مع خال
أبو صالح تبلكم وما حب يبين لعبد الرحمن وقال له:ما شاء الله وانت من أول تسمعنا
عبد الرحمن:لا بس شدني منضرك ولقطت كم كلمه
أبو صالح:واحد من العمال بالشركه
عبد الرحمن:أهاا بس يبه قلت هو ولدي وانأ بتكفل به شلون صار عامل بالشركه
أبو صالح توتر حيل وقام وقال:شوف حبيبي أنا أبوك ما تستخدم معي اسلوبك ذا تفهم ولالا
عبد الرحمن:فاهم يبه ما يحتاج فاهمك
أبو صالح راح لغرفة النوم وطلب من ام هتان تجي يوم راحت ودخلت عنده قال لها وهو يقفل الباب:تعالي وش بلا أخوك مستعجل
أم هتان:مادري والله بس انو تأثر من عبد الرحمن يوم عرف انو ما يمشي
أبو صالح بصراخ:وهو وش دخله شوفي أهلك لا يتدخلون في ولدي تفهمين ولالا ولا يقولي انا بقول له اذا ما قلت له ولدي بكيفي اقول له متى ما أبي
أم هتان:طيب طيب بس حتى هم جدانه
أبو صالح:مالهم دخل خلاص أخوك ذا لا عاد يدق علي ويناقشني بهالموظوع وش يبون أصلا اهلك ما يبون مصلحته يبون يجننونه لي والدليل معاملتك له يعبونك كلام عشان أقله ما لكم دخل بهالشي
أم هتان صارت تبكي وما ترد آخر شي قال لها:أطلعي برا رفعتي ضعطي أعوذ بالله منك لعنك الله ولعن أهلك من وراك يالكلاب أطلعي برا
قبل لا تخرج أم هتان عبد الرحمن كان عند الباب يوم حس انها طالعه دخل الحمام وكأنو دوبه خارج منه
خرجت أم هتان من الغرفه وهي تبكي عبد الرحمن شافها وقال:يمه وش هالصراخ ووشفيك تبكين
أم هتان:لا تشيل هم ياولدي بس أبوك متنرفز
عبد الرحمن:وشلون أبوي متنرفز إذغ هو متنرفز انتي وش دخلك تبكين
أم هتان:كان يخاصمني
عبد الرحمن:ليش؟!<<أبو اللقافه هع
أم هتان:موظوع بين أبوك وأهلي لا تتعب نفسك ولا تشيل هم سالفه وبتنتهي
عبد الرحمن:الله يعديها ع خير
نزل من الدرج وأمه تساعده وجلس في الصالون صار يمشي وحده بس ع الجدار والدرج ما يقدر ينزل وحده المهم جلس في الصاله وأخذ جواله وأرسل لأحلام رساله"فاضيه يا قلبي"
أحلام"يب أكيد طفشان"
عبد الرحمن"ههه حفظتيني"
أحلام"ههههههه يب أكيد"
عبد الرحمن"زين بتجين طلعه البر ولالا"
أحلام"أكييييييييييييد ليش ما بتجي؟!!؟"
عبد الرحمن"مادري ما بي أجي عشان ما بيكون فله تعرفين البر ما فيه جدران امشي عليها وما بزعج الشباب ساعدوني ساعدوني"
أحلام"لا عبوووود تعال وأنا بساعدك 24 ساعه معاك"
عبد الرحمن"هههههههههه عادي وحدنا هع"
أحلام أنحرجت وكتبت"هههههههه لالا"
عبد الرحمن"أوكي بشوف"
أحلام"عبد الرحمن تتغلى"
عبد الرحمن"ههههههه لا والله بس لو أتغلى من حقي هه"
أحلام"خلاص ما بتروح كمان انا مابروح"
عبد الرحمن"ليش"
أحلام"وش اروح اسوي ادور ع عقلي نثلا"
عبد الرحمن"لا حلوم بلا غباء وربي لو أقدر بروح انتي روحي تونسي مع البنات"
أحلام"لا مابي ما في وناسه من دونك"
عبد الرحمن"ياقلبي حلوم وربي ما أقدر روحي انتي"
أحلام"من جدك ما بتروح"
عبد الرحمن"إيه من جد"
أحلام"لا عبد الرحمن بلا غباء خلينا نروح كلنا"
عبد الرحمن"وربي نفسي بس ورطه ما أقدر"
أحلام"وش إلي ما تقدر بلا غباء وش فيها لو طلبت الشباب يساعدونك عبود وربي بزعل حرام عليك من أول أستنى هالخرجه"
عبد الرحمن"واو ياقلبي يعني بخرب عليك الروحه حياتي انتي روحي لا تربطين نفسك فيني"
أحلام"لا ياشيخ أصلا ماني رايحة الا عشانك"
عبد الرحمن أنحرج وكتب"ههههههه وربي أحرجتيني أوكي أجلسي معاي بالبيت ونفلها"
أحلام"تنكت!"
عبد الرحمن"لا وربي من جد"
أحلام"هههههه وربي ما عندي مانع"
عبد الرحمن" خلاص تعالي"
أحلام"هههههههههه وربي انك دلخ"
عبد الرحمن"بغرفتي بعد هع"
أحلام أنحرجت واااااااااااااايد وما تعرف وش ترد شوي ارسل"ألووووووووو"
أحلام"معاك معاك"
عبد الرحمن"شكلك منتي فاضيه"
أحلام"إلا وربي فاضيه"
عبد الرحمن" أوكي حبيبتي الحين بروح مراجعتي بالمستشفى إذا رجعت بكلمك"
أحلام"أوكي بس لازم تجي في الطلعه"
عبد الرحمن"إن شاء الله يلا حبيبتي باي"
أحلام"بايات طمني عليك إذا رجعت"
عبد الرحمن"أوكي حبيبتي مع السلامه"
خرج وركب مع صالح في السياره وأتجهو للمستشفى يوم دخلو المستشفى وراحو عند الدكتور بدا الدكتور يختبر عبد الرحمن إختبارات الذكاء عشان يشوف تحسن مستوى الذكاء عن اول وأختبره أختبار المشي وأختبره إختبار القدرة ع تحمل الصدمات وقال:الحمد لله عبد الرحمن يتحسن بشكل سريع من كل النواحي الناحيه الفكريه والجسديه وإن شاء الله عن قريب يرجع طبيعي
صالح:إن شاء الله تسلم يادكتور
الدكتور:الله يسلمك هذا هو التقرير والمراجعه الثانيه الإسبوع الجاي
صالح أخذ التقرير وقال:أوكي شكرا يادكتور
وخرجو من المستشفى عبد الرحمن أرسل لأحلام"حبي دوبني خارج من المستشفى الحمد لله الدكتور يقول إني أتحسن بسرعه ولي مراجعه الإسبوع الجاي هع ما شاء الله عليه"
أحلام"هههههههه عقبال عافيتك إن شاء الله"
عبد الرحمن"إن شاء الله"
أحلام"هاه حبيبي بتجي البر ولا لا"
عبد الرحمن"حبيبتي ما أقدر أجي"
أحلام"عبوووووووووود وربي بزعل"
عبد الرحمن"لا تزعلين أنتي روحي ولا تربطين نفسك فيني"
أحلام"عبدالرحمن لا تستهبل قلت ماني رايحه إذا ما بتروح وش أروح أسوي أصلا ما بروح إلا عشانك عبوووووووود تكفى تعال عشان خاطري"
عبد الرحمن"خلاص والله انك أحرجتيني بس عشان خاطرك ياقلبي"
أحلام"يلا بروح أصلي لا تكذب علي وربي لو ماجيت لأقوم الدنيا"
عبد الرحمن"ههههههههه أوكي حبيبتي بجي"
أحلام"يلا باي"
عبد الرحمن"باااااااااااي"

أم أحمد تتجهز للبر لأنو اليوم الربوع وبناتها يساعدونها ومحمد جالس في الصاله وحده يتفرج في التلفزيون شوي الا أحلام قالت له:محمد قوم ساعدنا شوفك جالس لا شغل ولا مشغلة
محمد:وش تبوني أسوي
أحلام:قوم شيل هالأغراض وحطها بالسيارة مو بكره بنروح مع الفجر
أحلام السيارة في الموقف مو برا روحي حطيها انتي
أحلام وهي تسحبه من يده:قووووووووم انت بتوديها ظهري انكسر وتبيني اشيلها والله ثقيله علي
محمد:أوكي بسوم تساعدك
أحلام:ماني شايلتها انت بتشيلها
محمد وهو يقوم:الله يعينني عليك نشبه بكل ما تعنيه الكلمه الله يكون بعون عبد الرحمن
أحلام:هههههههه أنا نشبة والله انك ما تستحي ع الأقل مو قدامي
محمد:لا حبيبتي انا ما عندي شغل الغيبه والنميمه
أحلام:هههههههههههههههههه الله يسامحك

نواف جالس في البيت وهو محووس وما يدري ليش من بعد ما دخلت رهف المستشفى صار يحس بضيق شديد صار يفكر بتصرفه ويقول بخاطره: وش إلي دفعني اتبرع لها يعني رجعت أحبها زي أول لالا مو الحيييين ولا زي ما قلت عشان زياد ياربييييييي وش هاضيييق إلي فيني يارب فرجها يارب
مسك جواله ودق ع حمودالي صار له كم يوم ما دق عليه جلس يستناه يرد بس حمود يوم شاف انو نواف المتصل ما رد وطنش الاتصال
شوي رجع دق مرا ثانيه وحمود ما يرد نواف أرسل لحمود رساله وكتب له فيها"حمود تكفى رد وربي محتاجك حييييل"
حمود قرى الرساله ومامداه الا ونواف يدق مسك الجوال ورد وقال:ألو
نواف:الو حمود كيفك
حمود:تمام
نواف:حمود فاضي
حمود:إيه ليش
نواف:بمرك الحين عادي
حمود:كلمت أحمد
نواف:لا ولا راح أكلمه
حمود:تسوقها انت؟
نواف:لا وربي من جد
حمود:أوكي وش تبي
نواف:أبي أكلمك بموضوع
حمود:أوكي يتعلق برهف
نواف:يب
حمود:طيب قول
نواف:حمودبمرك ونتكلم برا
حمود:أوكي استناك
نواف:فمان الله
حمود:مع السلامه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:22 PM   #24


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس عشر
حمود جالس يستنى نواف عشان يخرج معاه شوي الا نواف يدق ع جواله رد:ألو هلا
نواف:حمود يلا انا عند الباب
حمود:أوكي خارج
خرج وركب معاه وانطلقو للبحر مكانهم المعتاد وصلو ونزلو وجلسو بمكانهم إلي بكل مرة
نواف وهو يطالع في البحر:حمود باقي زعلان
حمود طالع في نواف ولا حظ الحزن في عيونه وقال:ههههههه لا
وكمل وهو يربت ع كتفه: تبي تفض فض انا بالخدمة
نواف ابتسم وقال: تفهمني ما شاء الله
حمود:أفا كيف ما أفهمك المهم
نواف طالع فيه وقال وهو يتنهد:رهف اعترفت
حمود:من جد!!!
نواف: إيه
حمود:طيب وش فيك متضايق
نواف:مادري بقولك السالفه وانت قلي إلي سويته صح ولا غلط
حمود:أوكي قول
نواف:رهف قبل لا تعترف حاولت تنتحر
حمود:شلون؟!
نواف:والله من جد شقت يدها بقزازه من المرايه حقتها ونزفت كثير وقبل لا يغمى عليها قالت لأخوها حاتم بكل شي ع بالها بتموت حاتم لحقها ووداها المستشفى اسعفوها وقالو تحتاج دم وما حد يطابق فصيلتها الا انا
قاطعه حمود وقال بسخريه:وتبرعت لها
نواف:إيه
حمود:ما شاء الله عليك حنين الله لا يحرمك مني قول أمين
نواف طالع في حمود وقال:آمين
حمود:من جدك ولا تستهبل
نواف:أجل اخليها تموت
حمود:ووشلون هي خلت ولدك يموت
نواف:هي ما عندها قلب أنا عندي قلب
حمود بإنفعال:يا شيخ لو ماتت أرحم لك كان هالشي بيدك بس انت غبي
نواف:حمود حط نفسك مكاني
حمود:وش إلي خلاك تسامحها أصلا
نواف نزل راسه وقال تذكرت ان زياد أخذ من دمها قلت أرد لها إلي خذاه زياد منها
حمود طالع في نواف وحزن عليه كثير وقال له بهدوء:صدقني إنك طيب بس هي ما عرفت تقدرك أوكي صار إلي صار وانتهى الموضوع انت الحين روح أخطب وأتزوج بس لحظه وش إلي خلاها تعترف
نواف:أحمد
حمود بعصبيه:نواف ليش تكذب علي وتقولي ما كلمته يعني سويتها
نواف:لالا وربي ما كلمته هي تقول انوهو صحى ضميرها ع ما قالت
حمود:من جد
نواف:والله
حمود:زين سوي إلي قلت لك روح أخطب وتزوج
نواف:زين وانت وفتون
حمود:هه نسيت أقلك تحب ولد عمي خالد
نواف:كذااااااااااااااااااااب!!!
حمود:وربي هي قالت لي ع المسن
نواف:وهو يحبها
حمود:لا يحب أختها
نواف:تسوقها؟!
حمود:ههههههه لا والله من جد هو يحب اختها
نواف:وأختها تحبه؟
حمود:أممممممممم تقريبا
نواف:ياليييل كيف بتعيش هذي
حمود:مادري أنا فكرت أكون معاها زي أخوها لين ما تعرف بنفسها أني أحبها
نواف:لا بين لها
حمود:لا بينت لها لين ماشبعت تسكتني
نواف:أوكي حاول تكون انت توأمها يعني خليها تثق فيك وتصير تشكي لك من خالد انو ما يعبرها بعدين هي بتحس انك تحبها
حمود ضرب نواف بقوة ع ظهره وقال:حركااااااااااااات تعرف في لهالحركات
نواف:آآآآآآآآآه عربجي بشويش
حمود:ههههههههههههههههههههههه

نوال وعبد العزيز قاعدين يتراسلون عبد العزيز أرسل لنوال "حبيبتي متى تبين تكون الملكه "
نوال"والله مادري انت متى تبي"
عبد العزيز"أبوي يقول خلها قبل الزواج بكم يوم وانأ مابي أبي تكون الإسبوع الجاي ع الاكثر"
نوال"هههههههه طيب وع الأقل"
عبد العزيز"ههههههههه بكره"
نوال"أوكي خليها الشهر الجاي"
عبد العزيز"ياقلبي الشهر الجاي الزواج"
نوال"لا باقي ما قضيت شي"
عبد العزيز"عادي أنا أقضيلك"
نوال"لا عزوز من جد لا تستهبل"
عبد العزيز"ليش إن شاء الله متى تبين الزواج"
نوال"السنه الجايه"
عبد العزيز"ومين فيه يتحمل لالسنه الجايه والله ما عاد فيني صبر"
نوال أنحرجت وكتبت له"لا الشهر الجاي مرا قريييب ما أقدر أخلص كل شي بشهر"
عبد العزيز"إلي تقدرين عليه خلصيه والي ما يمديك أكمله لك أنا"
نوال"والله راسك يابس طيب متى بالضبط"
عبد العزيز تحمس وكتب"أمممممم أوكي بعد ما نرجع من البر بيومين"
نوال"عزوز لا تقول من جد"
عبد العزيز" إلا من جد خلاص لمتى أنتظر"
نوال"ما طولت عليك أنا حتى تقولي أنتظر إلي يسمعك يقول لنا 7 سنين مخطوبين ما لنا كم يوم"
عبد العزيز"الحين إشفيك زعلتي أنتي تبينها الشهر الجاي ليش ننتظر لشهر الجاي نوال إلي قلته بيتنفذ سوري إذا بضغط عليك مالو داعي تزعلين"
نوال"أوكي بكيفك أنا ما زعلت بس دامك بتنفذ إلي براسك ليش تسألني"
عبد العزيز"حياتي لا تقلبينها زعل أوكي حددي وقت ثاني بس غير الشهر الجاي لأنو مرا بعيييييد"
نوال"لا خلاص زي ما قلت انت"
عبد العزيز"نوال ليش تزعلين أنا ماقلت شي يزعل خلاص الشهر الجاي دامك مصرة"
نوال"حبيبي ما زعلت مو انت قلت لي أحدد وقت ثاني أوكي زي ما قلت"
عبد العزيز"أكييييييييد مو زعلانه"
نوال"ههههههههه لا وربي مو زعلانه"
عبد العزيز"فديتك ياقلبي موووووووووووووووووحه"
نوال"هههههههه موووووووووووووووووووحه"

بندر بغرفته جالس بعد ما قرر إنو بعد هالطلعه يخطب أسماء أرسل لها رساله يقول فيها
"\.....حبيبي...../
بسألك؟!!؟
ليه الهوا منك وفيك؟!
ليه المشاعر ما تعيش الا بساعة شوفتك؟!
ليه المحبه والوفا وأبيات شعري تهتويك؟!
وليه انت وبس إلي أموت ببسمتك؟!!!...
تدري لو مرة أقول إني!!!
||كرهتك||
يرجع علي الصدى ويقول
||الله ما أكبر كذبتك||"
أسماء وصلتها الرساله وقرتها وأبتسمت بس ما ردت لأنها زعلانه منه من أول وما تبي ترد المهم بندر جالس يستناها متى ترد وفي النهايه كتب لها"أسوم لايكون باقي زعلانه وربي ما قصدت شيء"
أسما برضو قرت وما ردت
بندر رجع وأرسل لها"ألووووووووووووووووووووووو"
وأسماء ما ترد وأرسل مرة ثانيه"أسوووووووووووووووووم وينك هع لا يكون نايمه وأزعجتك المهم أنا شريت بلاك بيري وإذا تقديرن أشتري عشان أخذ البن حقك ونتونس أوكي حبيبتي متى ما تصحين ردي علي وإذا ما رديت إعرفي إني نايم"
أحلام كانت واقفه عند الجول ويوم رن رنه الرساله ع طول فتحتها وهو مو جوالها بس اللقافه تسوي أكثر شافت الرساله وعرفت إنو في محادثه قبل قرت الرسايل إلي أرسلها كلها وعرفت إنو أسماء ما ترد عليه راحت عند أسماء وقال لها :بندر دق يبي يكلمك
أسماء بإرتباك:من جد
أحلام:إيه بس قلت له نايمه
أسماء:ليييش
أحلام:ليش تبين تكلمينه
أسماء:إيه في شي أبي أقوله له
أحلام:سوري بس ماحبيت يتلون وجهك بألوان الطيف وأنتي تكلمينه
أسماء:أوووووووووف أحلام مرا ثانيه لا تتلقفين وتردين ع جوال مو جوالك
أحلام خرجت من الغرفة وجلست جنب أمها وقالت بصوت عالي وهي تحضن أمها:وش أسوي دام اللقافه وراثه بعايلتها
أسماء:ياشيخه تعرفين تنكتين
أم أحمد:فكيني يا بنتي خنقتيني
أحلام:وش أسوي أحبببببببببببببببك حيييل
وباست أمها بقووووه ع خدها وحضنتها بقوه
أم أحمد:أحلاااااااااام شوي شوي
أحلام:ههههههههه
وقربت خدها من فم أمها وصارت تقول:ما بوخر عنك إلا إذا بستيني بقووووووووه زي ما بستك قبل شوي يلا
أم أحمد وهي تضحك باستها بقوه في خدها وقالت:يلا تقلعي
أحلام:ههههههههه ونادت بصوت عالي:محمد
محمد كان في المطبخ وقال:هلاااااااااااااااا
أحلام:أمي تقول لي تقلعي
محمد:ههههههههههههه تستاهلين أكيد إنك غلطانه
أحلام:مو غلطانه بس عشان بستها في خدها وخليتها تبوسني
أم أحمد:لا حرام عليك فكيتي ضرسي أما بوستك مو بوسه
أحلام: ياقلبي عورتك
وقربت منها وباستها بوسه أقوى من أول أم أحمد صارت تصارخ وتقول:ضرسييييييييي حرام عليك
محمد جا وجلس يضحك ع أشكالهم
شوي ألا دخل أحمد وهو مهلوك حييييييل وباين بوجهه التعب والنكد وأنواع الحزن أحلام لفتها شكله أما محمد مو مهتم خاصه بعد إلي سواه قدامه
أحلام كانت جالسه جنب محمد وقامت ع طول محمد مسكها من يدها وقال لها:على وين؟
أحلام:شويه وجايه
محمد:إذا بتروحين عند أحمد أجلسي مو ضروري تروحين خليه يولع حرايق بعد
أحلام:ليش سوالك شي
محمد:بعدين أقلك
أحلام:أوكي أنا رايحه له
وراحت عنده لقيته جالس بغرفته وساند راسه ع الجدار والدموع متجمعه في عيونه جلست جنبه وقالت:أحمد أشفيك
أحمد:رهف بالمستشفى حاولت تنتحر
أحلام:بحريقه وليش مهتم لها
أحمد:لأنو حاولت تنتحر بعد ما كلمتها
أحلام:شلون؟! دقيت عليها
أحمد:لا هي إلي دقت
أحلام:أوكي وإذا؟! أصلا انت وين كنت؟
أحمد:مع نواف ولد عمها وصاحب حمود
أحلام:إيه أعرف قلي محمد إلحين ولد عمها إلي كان متزوجها
أحمد :إيه
وحكاها بالسالفه إلي صارت بينه وبين نواف
أحلام تأثرت حيل وصارت تبكي وقال:حرام عليها زياد وش ذنبه
أحمد:ماني ندمان الا إنها كانت تضربه لا صارت تكلمني وأسمع صوتها وهي تتألم
محمد دخل وهو إلي كان يسمعهم من أول وقال:أحلام لا تصدقينه كذاب
أحلام لفت وطالعت في محمد وقالت:محمد من أول تسمع
محمد:إيه من أول
ولف في أحمد وقال له:تتذكر يوم كنت معاها بالمقهى وتكذب علينا نسيتها نسيتها غير انت وياها بحريقه ما يهمني إلا وجدان إلي بانيه أحلامها عليك تحطمت منك حييييييل وما كنت تفكر فيك
أحمد عصب وقال:لا تقول إنك قلت لها بالي صار
محمد:وليش تبيني أخليها ع عماها معاك
أحمد قام ومسك محمد من لياقه القميص وقال له:لا تتدخل بيني وبينها انت آخر واحد تتكلم فاهم ولالا
محمد وهو يفك يد أحمد:حرام عليك تخدعها
أحمد خرج من الغرفه وراح وأخذ جوال محمد وصار يفتش فيه ويشوف الرسايل والمكالمات بس ما لقى ولا مكالمه لوجدان وراح وصار يدور في غرفته لأنو عرف إنو عندة شريحة ثانيه لين ما لقى الشريحه في الدرج أخذها وحطها بجواله وشاف كل الرسايل والمكالمات وشاف آخر الرسايل ووشلون محمد كاتب لها انه تغير وانه يتمنى انهم يتزوجون وشاف ردها لهالرساله رمى الجوال وأخذ جواله ودخل غرفته وقفل عليه الباب ودق ع وجدان يبي يكلمها يحس انه تايه ويبيها تسامحة حس انو كلام محمد له إنو يبه يرجع لها ويترك رهف
جالس يستناها متى ترد وهي كالعاده ما ترد هوجالس يكرر اتصاله بوجدان وباله حزنان ع رهف وع مستقبلها وما يدري ليش وأنهار يوم عرف إن رهف كانت تبيه يتزوجها عشان تخبي السر الكبيييير إلي عانت منه طول حياتها بس للأسف ما عرفت وشلون
كان يفكر أنها تحبه وتموت فيه بس الحين عرف انها بس تبي تغطي ع نفسها بعد ما عجزت وما عرفت وشلون رهف عانت كثير بحياتها من يوم هي بالمتوسط بدت معاناتها صار إلي صار وتغير مجرى حياتها صارت تبي أحد توثق فيه ويتزوجها وما يفضحها بعد إلي صار فيها مع انها تزوجت نواف وما فضحها بس حست إنو راح يفضحها عاجلا أم آجلا لأنو يقرب لها بس أحمد ما يقرب لها عشان كذا كانت توثق فيه وما تبي غيره يوم شافت إنو حنون وطيب حطت ببالها إنو لاتزوجته تقول له قصتها وراح يحن عليها وينهي معاناتها بس نواف كان أحن لها من أحمد بس عمي قلبها عنه وضيعت مستقبلها
شوي وجدان ترد:الو
أحمد:وجدان هلا كيفك
وجدان:تمام انت كيفك
أحمد:تمام وجدان أبي أطلبك طلب
وجدان:أطلب
أحمد سكت وهو يقاوم حزنه وغصته إلي واقفه ببلعومه وبلع ريقه وقال:أبي أصارحك بكل شي بس أمانه تسمعيني
وجدان:بإيش تبي تصارحني انا من أول قلت ما بيني وبينك شي
أحمد:وجدان أدري أنتي تقولين كذا بس كلام لاكن قلبك موكذا وجدان تكفين اسمعيني وأفهميني صدقيني راح تقتنعي
وجدان :أحمد ما أبي أسمع شي وش تبيني أسمع جروحك
أحمد:وجدان لحظه
قاطعته وقالت:كفايه ما أبي جرح زياده
وقفلت بوجهه الخط ونزلت دموعها وقالت وهي ترمي الجوال:كذااااااااااااب أكرهك
جتها رساله من أحمد تقول"
ما بين كل الجروح ما تلقى !!
||مغزابرة||
موناقص الاتصير جروحي؟!
||ثيابي||
مابي أسولف وتكشف حزني؟!
||النبرة||
أبين اني سعيد وحزني؟!
||أدرى بي||
أتصنع الضحكه وأكتم داخلي؟!
||عبره||
وسويت لكن زماني وش؟!
||سوابي||
خلاني الضيق دايم للحزن؟!
||عبره||
مدري أعاتب زماني ولا؟!
||أحبابي||"
وجدان قرتها وكتبت له"
خلني للجرح الأول!!
وإنسحب أعرف أن عذرك معك!!
لا تشرحه انت الصادق؟!
||بس||
ما تعرف تحب !
كل ما أشتقت لحبيبك|| تجرحه||
أحمد"
أخـــاف : أصغـــر :
بـ عينـكـ لا
/ انكسـرت /
و قــلت محـتاجـكـ
وأخــــاف تـغيـب
عنـيے والأمـــل
~ تغتـالهـ ~
الأوجــــاع
و أخــاف || أغـرق ||
وســـط بحـــركـ
ولا تــرحـمنيے
أمــواجـكـ
و أخــاف تسـافر
و×* تــرحــل×*
وتقــول إن الزمن
ما / طــــاع /"
وجدان"
...غلطانه أمي يوم عالطيب ربتني...
...تحسب ناسي مثل ناسها طيبين...
...قالت سامح كل من عليك يخطي...
...الناس نخطي وهم عن القصد ساهين...
...مسكينه أمي من غير قصد ظلمتني...
...مادرت إن الطيب وحده المسكين...
...هذا يمه واقع زماني...
نفس إلي يضحك اليوم بكرة يطعن بسكين!!!!
أحمد"جودي أدري إنك عنيدة وما راح تسمعيني بس صديقني ما في غيرك بدنياي وإلي بيني وبين رهف هو اني يوم كنت في الثانوي كنت أحبها عرفتي وشلون يوم كنت في الثنوي اسم اني عندي حبيبه يعني طااااااااااااااااايش وربي ما أبي غيرك تكون زوجه لي وجدان بليييييييييييز أفهميني وربي انك كل شي بحياتي تكفين بطلي من هالرسايل وربي تجرحييييييييييين"
وجدان"أحمد كذبك مشيه ع غيري أنا يوصلني كل شي عنك شلون كنت طايش وتقابلها بالمقهى هذا تسميه طايش أنا عرفت قدري عندك وسوري ع إني دخلت بحياتك وزي ما قلت لك ما بقى من حبك الا الشعور بالندممممممممم"
أحمد"شلون تبيني أثبت لك كلامي وإني صادق وجدان ما راح تفهميني أبد أوكي إسئلي حمود أخوك هو الي يعرف كل إلي بيني وبين رهف لأنو نواف صاحبه ولد عمها إلي كانت متزوجته وهو راح يقول لك أني مو كذاب وترى حمود أخوك يعرف بكل شي بيننا حتى ذاك اليوم إلي سمعتيني وأنا أكلم بالجوال"
وجدان يوم قرت الرساله وهي تعرف إنها تثق في حمود راحت ع طول ع غرفته وهي تبكي وتبيه يقول لها إنتي الغلطانه وأحمد صادق وتنتهي معاناتها دخلت وهي تبكي وجلست جنبه لقيته باقي صاحي ع المسن مع فتون وقالت له:حمود أبي أكلمك
حمود لف وطالع فيها وشاف آثار البكاء ع وجهها عرف سؤالها وقال وهو مبتسم:إسئلي
وجدان نزلت راسها وصارت تبكي
حمود مسكها من كتفها وقال لها بحنان:مايحتاج عارف سؤالك صدقيني أحمد صادق بكل شي
وجدان رفعت راسها وقالت له:حمود نواف يقرب لرهف
حمود:إيه كان زوجها وأحمد هو إلي خلاها تعترف وهو إلي كان يبعد عنها بس هي كانت تزعجه مادري بالضبط وش تبي فيه
وجدان مسحت دموعها وأبتسمت وقالت بخاطرها:سامحني يا أحمد

عبد الرحمن كعادته يسمع من أبوه كلام ويحلله بطريقته بس الحين جالس لغرفته وينتابه شعور غريييييييب يحس إنه بردان وقلبه يدق بقوه ويحس بخوووووووووووف شديد ما يعرف ليش أحلام صارت ترسل هو يطالع بالجوال وما له نفس يقرا كلامها يبي يبكي ما يدري وش هالأحاسيس بدت له من يوم ما صار يراقب أبوه وهو يحس إنو في شي بيصير أحلام أنتحبت وهي ترسل له وهو ما يرد خافت عليه حيييييل هو قام وصار يمشي ع الجدار لين ما وصل لغرفت فتونه فتح الباب ودخل فتون كانت ع المسن مع حمود بس يوم شافته دخل كتبت لحمود:برب عبود يبيني
وخرجت من المسن عبد الرحمن جلس جنبها وأخذ لحافها ولف نفسه فيه وقال لها:فتون خايف
فتون:ليش؟!
عبد الرحمن:مادري أحس إنو في شي بيصير
فتون:بسم الله تعوذ من الشيطان
عبد الرحمن وهو يشد اللحاف:بسم الله وربي ماني قادر أنام
فتون قلقت عليه جلست جنبه ومسكت راسه وقالت له:مصدع؟
عبد الرحمن شد نفسه باللحاف وقال وهو يهز راسة:لا بس بردان
فتون:أوكي أطفي المكيف؟
عبد الرحمن:إيه
عبد الرحمن صار جالس وشاد فخذينه لصدرة وساند دقنه ع ركبتينه ومتلحف باللحاف ويقول بخاطرة:ياربييييي وش هالإحساس من أيش خايف وليش كل هالخوف أبوي وش يخبي عني حاس أنه هالشي هو السبب آآآه ما بي هالشي يصير ع أحلام أو أحد من خواتي لا ياربيي فيني ولا فيهم
اطرافه صارت باردة حييييل وصار يرتجف يحس أنو بيموت من البرد قال لفتون:صالح رجع من عند صاحبه ولالا
فتون:باقي هو قال إنو بيسهر معاه
عبد الرحمن سرح وصار يفكر لا يكون هالشي إلي يحس فيه صار في صالح خاف أكثر وقال:فتون روحي جيبي جوالي من الغرفه
فتون راحت وجابت له الجوال ولقى فيه أكثر من رساله لأحلام وما يبي يرد متنكد حييل حط الجوال جنبه وتاه بأفكاره وشكوكه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:25 PM   #25


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السابع عشر
صالح دوبه راجع من عند صاحبه دخل البيت وهو يفكر أنهم كلهم نايمين طلع يبي ينام بغرفته إلا يشوف النور حق غرفه فتون مفتوح راح ودخل ويوم شاف عبد الرحمن متلحف وجالس وفتون جالسه باين عليها قلقانه قال:أشفيكم
فتون:مادري عبد الرحمن يقول خايف
صالح وهو يبتسم:بسم الله ليش؟
عبد الرحمن: أشفيك تأخرت؟
صالح:كنت عند واحد من أخوياي
عبد الرحمن:طيب وين عبد العزيز حتى هو برا البيت
فتون:لا بغرفته نايم
عبد الرحمن قام صالح مسكه وصار يساعده ع المشي وقال له:أشفيك وين تبي تروح
عبد الرحمن:أبي أشوف هيفاء وعزيزة
راح وشافهم لقاهم نايمين وأمه وأبوه نايمين جلس في صالة الدور الثاني ويقول بخاطره:كلهم نايمين وما فيهم شيء طيب من أيش الخوف
نبضات قلبه تتسارع وجات ع باله أحلام أخذ جواله وشاف رسايلها إلي أرسلتها كلها تبي يرد عليها كتب لها"هاه حلوم بغيتي شيء"
أحلام"لا بس أسولف فاضي"
عبد الرحمن تنهد وحس أنو أرتاح شوي وقال بخاطره:يارب إذا بيجي لأحلام شيء تحطه فيني وتبعده عنها
كتب لها"سوري حبي أنا تعبان شوي ما أقدر أكلمك"
أحلام"أوكي آسفه ع الإزعاج"
شوي إلا يحي ع باله فيصل مسك جواله ودق عليه وجالس يستناه يرد:شوي إلا جاه الرد:ألو
عبد الرحمن:هلا فيصل كيفك وش أخبارك
فيصل:تمام وانت كيفك
عبد الرحمن:تمام والله فيصل
فيصل:هلا بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس أبيك تطمني عليك
فيصل بإستغراب:الحمد لله والله تمام
عبد الرحمن:بالبيت انت الحين؟
فيصل:إيه
عبد الرحمن:أوكي سوري ع إلإزعاج
فيصل:لا عادي أصلا مكنت نايم
عبد الرحمن:ههههههه ولو وقتي غلط يلا حبيبي تآمر ع شي
فيصل:لا سلامتك
عبد الرحمن:مع السلامه
فيصل:مع السلامه
فيصل قفل منه وهو مستغرب وشفيه داق بس عشان يتطمن وبهالوقت بعد مسك جواله ودق ع صالح وهو شاك إنو في شي
شوي صالح رد:ألو
فيصل:هلا صويلح كيفك
صالح:تمام أنت كيفك
فيصل:تمام إسمع بغيت أسألك عن عبد الرحمن
صالح:ليش فيه شي
فيصل:دوبه داق علي يقول بس يبي يتطمن تعبان ولا فيه شي؟
صالح:لا والله بس يوم جيت من عند خويي قال إنو خايف يحس إنو في شي بيصير
فيصل:بسم الله أشفيه يتكهن
صالح:هههههههه لالا قلقان حيل ومو قادر ينام بس عادي شعور طبيعي
فيصل:أوكي فمان الله
صالح:فمان الله
عبد الرحمن جالس وحدة في لصاله والخوف ملازمه ويقول بخاطرة:فيصل ما فيه شي وأحلام تمام وخواتي وأخواني وأمي وأبوي كلهم بخير ياربيييي وش فيييييه المشكله حتى النوم ماني قادر أنام
حط راسه ع الكنب ومدد رجلينه وأنسدح وصار يفكر:ياربي يمكن هالشي بيصير بكرا ولا بعده ما أبي أروح البر لا بس ما يصير كل هذا بس إحساس يمكن صدق ويمكن لا وأحلام أنا وعدتها أجي وبعدين لو صار هالشي لأحلام وأنا ماني موجود لا لازم أروح آآآآآآآآآه
قام ودخل المطبخ وأخذ من الحبوب المنومه إلي صرفها له الدكتور عشان يقدر ينام ودخل غرفته وأنسدح ونااااااااااااااااااااااااام

نواف جالس يفطر مع امه وأبوه باشركه مداوم وجا بباله شي جات فكره وهو أمس مانام بدري يفكر في كلام حمود فكرإنو يخطب أمل بنت خاله ويتزوجها ويبي يقول لأمه عشان تخطبها له وخايف ما توافق عشانها تعتبره مثل أخوها المهم ضبط نفسه وتمالك أعصابه وقال:يمه
أم نواف:هاه حبيبي تبي شي
نواف:لا بس بغيت أكلمك بموضوع
أم نواف:قول حبيبي
نواف:أبي أتزوج
أم نواف ابتسمت وقالت:طيب حبيبي لك إلي تبي
نواف:بس يمه أبي أمل بنت خالي
أم نواف:طيب ما طلبت شي مالك الا إلي تخطبها لك
نواف بحرج:تسلمين يمه
أم نواف:الله يسلمك ويسعدك الحمدلله إلي بين الحقيقه لناس
نواف:الحمد لله وش جد بموظوع رهف
أم نواف:مادري عنها أخوها يبي يعرف خرجت مع مين وهي رافضه تتكلم
نواف:الله يهديها
أم نواف:آمين

فتون هي وحمود مو راضين يتفقون حمود قرر إنو يكون تعامله معاها زي أخوها وهو يعرف إن خالد ناوي يخطب هيفاء وما بعرف وش بيكون شعور فتون وما يقدر يقول لها لأنها ما راح تصدقه وبتحط ببالها إنو يكذب عليها عشان يتزوجها هو
كلمها ع المسن وكانت حيل متأثرة من تطنيش خالد لها صارت تشكي لحمود كل شي وتعتبره جزء من حياتها تحس إنو صادق معها وما يكذب وتحس إنو حريييص حييييييل عليها ويبي مصلحتها

خالد منسدح ع سريره ويبي يعرف هيفاء بتجي ولالا مسك جواله ودق عليها شوي إلا ردت وصوتها كله نوم:ألو
خالد حب يلعب عليها وقال وهو يتصنع إنو بنت بغنج:ألو
هيفاء وهي نعسانه وتتثاوب:نعم
خالد ما قدر يكتم ضحكته على صوتها وهي تتثاوب وأنفجر وصار يضحك هيفاء سمعت صوته وشافت مين المتصل يوم لقيته خالد أنحرجت حيييييييل وما صارت تقدر تتكام من الحيا
خالد قال:هيوف أشفيك دوبك صاحيه من النوم
هيفاء:إيوه بالله أحد يدق بهالوقت
خالد:ههههههههه سوري ههههههههه
هيفاء:مافي شي يضحك
خالد:أوكي خلاص ما بضحك بس أبي أسألك سؤال واحد
هيفاء:هاه وشتبي
خالد:بكرة بتجي ولالا
هيفاء بخبث:أممممممممم مادري يمكن لا
خالد أنصقع وقال:شلون ليش منتي جايه؟!
هيفاء:أمممممممم متخاصمه مع البنات
خالد:حددي مين هم البنات
هيفاء تورطت وقالت:لا من دون ذكر أسماء
خالد:ههههههههه أوكي تلعبين علي
هيفاء:ههههههههه لا بس ما في شي يحمس
خالد:طيب لو جيتي بخليك تسوقين سيارتي
هيفاء بحماس:والله
خالد:هههههههههه ع طول تحمستي
هيفاء:هههههههههههههههه
خالد:أوكي خلاص أنتي تعالي وانأ بخليك تسوقيت سيارتي
هيفاء:أوكي بس ما لي دخل لو قربعتها لك
خالد:ههههههههههههه لاعادي فدااااااااااك السيارة وراعيها
هيفاء بحرج:تسلم هههههه
خالد:أوكي تجين
هيفاء:يب أكيد
خالد:هههههههه وربي طحت في وحده أدهى مني ههههههه
هيفاء:ههههههههههه قول ما شاء الله
خالد: ما شاء الله هههههههههه
هيفاء:يلا تآمر شي
خالد:لا بس لا تنامين كافي عيونك بتتفجر من النوم
هيفاء:هههههههههه طيب
خالد:فمان الله
هيفاء:مع السلامة
باسل محووس شاك بخطط خالد وما يدري شلون يقنع عزيزه إنه يحبها عرف إنها بتجي للطلعه بس برضو حاس إنو بيبين لها بس ما راح تفهمه عشان كذا فكر إنو يخطبها وإذا خطبها بتفهم كل إلي كان يبينه لها بس هو خايف من إنو تكون ردة فعلها غير عن إلي يتوقعه

صالح شاغله باله حنان يبي يخطبها فكر إنو يروح لأمها ويخطبها منها بعد طلعة البر
***
أما عبد العزيز اتفق هو ونوال ع إن الملكه تكون بعد كم يوم من الطلعه
***
عبد الرحمن علاقته بأحلام تحسنت حيل بس المشكله في حاله الخوف إلي تلازمه إلحين وإنو ما يقدر يمشي ويبي يعرف إلي يخبيه أبوه عنه
***
خالد قرر إنو يخطب هيفاء بس ما يدري متى <<هع حايس الأخ
***
حمود بعد هو حايس مع فتون وما يدري كيف يقنعها بحبه لها
***
باسل باقي يبين لعزيزة إلي مو راضيه تفهم إنو يحبها وخوفه من ردة فعلها تمنعه من إنه يخطبها قبل لا تعرف
***
بندر هو وأسما معلقين بين السماء والأرض بس بندر يعرف إنو أسما عنيدة ويبيها تلين شوي وقرر يخطبها
***
فيصل وبسمه متفقين بالحيل وقلوبهم ع بعض بس باقي ما حددو موعد الخطبه
***
أحمد تحسنت علاقته شوي مع وجدان بس يبيلها شويه صبر
***
محمد وفاديه بعد هم متفاهمين ومحمد ما يبي يخطب ولا يتزوج إلا إذا شاف أحلام وعبد الرحمن متحسنين شوي ع الأقل
***
نواف وأمل وش بتكون رده فعل أمل وهل كلام حمود صدق وبتوافق عله ولالا وهي تعتبره مثل أخوها وفجأه يصير خطيبها
***
رهف وحاتم باقي في صراعهم ورهف مهدود حيلها مره وما تبي ينكشف سرها إلي كتمته من يوم ماهي سنه أول متوسط

بيت أبو صالح
عبد العزيز قام من النوم وصلى الفجر خرج من غرفته لقى أم هتان في المطبخ تجهز الأغراض وقال:يمه حطيتو كل شي في السياره
أم هتان:إيه بس مو في سيارتك
عبد العزيز:وين
أم هتان: بسيارت عبد الرحمن
عبد العزيز:ليش ما راح ناخذها معنا
عبد الرحمن جا من وراه وقال:إلا حطو الأغراض بسيارتي
عبد العزيز:أوكي مين بيسوقها؟
عبد الرحمن:أبوي
عبد العزيز:هو قال؟
عبد الرحمن:إيه عشان سيارته المكيف فيها خربان
عبد العزيز:أوكي
خرج عبد الرحمن وعبد العزيز ووقفو في الشارع
عبد العزيز: تعال أركب معي في السياره
عبد الرحمن:لالا أنا بأركب مع فيصل قال بيمرنا الحين
عبد العزيز:أوكي
وركب سيارته وجلس يستنى البنات عبد الرحمن واقف ومستند بيده ع الجدار الحين صار يقدر يوفق وحدة دقايق معدوده شوي الا تجيه رسالة من أحلام تقول فيها
"عبود هاه كيفك الحين إن شاء الله تمام"
عبد الرحمن أبتسم وكتب" تمام حبيبتي أنتي كيفك"
أحلام"تمام هاه بتجي"
عبد الرحمن"إيه حياتي أكيييد"
أحلام"أوكي بتركب مع مين"
عبد الرحمن"مع فيصل"
خرجو البنات وأنقسمو عزيزه و فتون ركبو مع عبد العزيز أما هيفاء ركبت مع صالح وأبوهم وأم هتان في سيارة عبد الرحمن
عبد الرحمن مسرح في سيارته ويقول أنا أقدر أسوق بس عبد الهزيز ما راح يخليني يقول راح تصدم آه لو يخليني كان ركبت وأخذت أحلام معي هه قاعد أتحلم انا
صالح:عبوووود تعال أركب معي
عبد الرحمن:لالا بروح مع فيصل
صالح:طيب ليش ما جا
عبد الرحمن:الحين جاي
صالح:أوكي يلا أحنا بنمشي
عبد الرحمن:مع السلامه
مشو وعبد الرحمن جلس عند الباب ع الدرج يستنى فيصل والخوف حق أمس باقي ملازمه سند راسه ع يدينه وسرح يفكر:يالله نفسي أعرف وش مخبين عني ولو عرفته بأرتاح ولا أحسن لي ما أعرفه المشكله لا سألت أخواني يتهربون أكيد إنو شي كبييييييير يالله فرجها لف وشاف سياره فيصل جايه من بعيد أبتسم وقال:هههههه شكل الزونان حق سيارت فيصل زي شكل عيونه هههههه
وقف فيصل وفتح القزاز وقال:سوري تأخرت عليك
عبد الرحمن:هههلا شويتين
فيصل:سوري والله بس كنت أغير زيت السيارة
عبد الرحمن:لا عادي
فتح الباب وركب وكان معاه فاديه ونوال
أما وجدان ركبت مع حمود وحنان مع صالح
أما بيت أبو أحمد محمد ركب معاه أحلام طبعا في المقعد الأول <<هع
وبسمه مع خالد وأسماء مع أحمد
ومحمد شايل الأغراض بسيارته
ومشهو وهم بالطريق كلهم مع بعض أول سياره سياره صالح بعدين عبد العزيز بعدين الباقين
عبد الرحمن وفيصل في السياره
فيصل:عبود كنت نايم يوم دقيت علي أمس؟!
عبد الرحمن وهو ساند راسه للمقعد:لا والله صاحي
فيصل:طيب داق بالليل عشان تطمن
عبد الرحمن:مادري أمس من بعد المغرب وانأ فيني إحساس غريييييب أحس إني بردان وأحس إنو في شي بيصير وزاد هالشي يوم دخلت الغرفة عشان أنام وربي ما قدرت أنام مانمت إلا لما أخذت الحبوب المنومه
فيصل:غريبه ليش؟
عبد الرحمن:مادري والله
فيصل:طيب كيفك الحين؟
عبد الرحمن:الحمد لله أحسن
فيصل:الحمد لله

صالح وهيفاء وحنان في السياره
هيفاء:صالح كم بقى ونوصل؟
صالح:حوالي ربع ساعه ليش طفشتي
هيفاء:لا بس عطشانه ونسيت أجيب امويه
صالح:أوكي مو مشكلة الحين نوقف عند المحطه الجايه
شوي إلا هم عند المحطه صالح وقف ولف وشاف الشباب كلهم وقفو
صالح:هههههه الظاهر كل البنات عطشانين
هيفاء+ حنان:ههههههههههههههههههههه
نزلو الشباب وكلهم دخلو البقاله
أما البنات في سياره فيصل مع عبد الرحمن لأنو ما نزل
فاديه:أوووووف حر
نوال دقتها وقالت لها:طيب علي المكيف
فاديه ما فيني وقالت:عبد الرحمن
عبد الرحمن ما يرد لأنو في عالم ثاااااااااني قلقان حيييل وما يدري ليش حاط أصبعه السبابه في فمه وعاض عليها وقلبه ينبض بكل ما أعطاه ربي من قوة ويحس إنه بيخرج من مكانه من شدة الخوف
فاديه بصوت أعلى شوي:عبد الرحمن
عبد الرحمن أنتبه وقال:هلا
فاديه:سوري بس علي المكيف شوي
عبد الرحمن على المكيف ورجع نفس جلسته بس هالمره حاط يده ع صدره وهو حاس إن قلبه بيخرج من مكانه رجعت حاله أمس صار يحس بالبرد ما يدري من المكيف ولا من الخوف
صار يشد يدينه في بعض وشوي تعنز بأكواعه ع أفخاذه ومسك راسه بيدينه وحاس إنو في شي بيصيييييييييييييييير
فاديه ونوال خافو من تصرفاته وصارو يطالعون في بعض وهو خايفين
فجأة عبد الرحمن مسك ع قلبه وصار يقول بصوت خفييييف:آآآآآآآآآه ياربييييي فيني ولا فيها
صار يتخيل أحلام قدامه وهي تموت ومرة وهي تنزف دم صار يتوهم
فاديه خافت علييه حيييل وقالت بخوف:عبد الرحمن إشفيك تعبان؟
عبد الرحمن بتعب:لالا ما فيني شي بس صداع خفيف
سند راسه ع المقعد ووده تكون أحلام قدام عيونه عشا يتطمن لف وصار يدور لسياره محمد بعيونه شوي إلا شافه واقفه بس بعيييد عنهم شويتي خاف ع أحلام بس ما يقدر يسوي شي أرسل لها رساله"حلوم محمد عندك ولالا"
أحلام قرت وكتبت" لا نزل البقاله"
عبد الرحمن"وخلاك وحدك!"
أحلام "هههههههه عادي ماني خوافه"
عبد الرحمن"أرتاح شوي وكتب"ههههههههه كفو يالبطله<هع"
شوي إلا رجعو الشباب وكل واحد ع سيارته
فيصل جا وركب السياره ولا حظ إن المكيف زايد شويتين وقال:أشفيكم حرانين
فاديه:إيه
فيصل:يلا شوي ونوصل ما بقى إلا ربع ساعه
لف وطالع في عبد الرحمن ولا حظ عليه الخوف عرف إنو رجع له ذاك الإحساس وقال له:عبود تعبان
عبد الرحمن:هاه لالا بس أبي مويه
فيصل أخذ الكيس وفك قارورة مويه وعطاها عبد الرحمن
عبد الرحمن أخذ الحبه المنومه و شرب مويه كثييييير وقفل القاروره وحطها ع الطبلون وسند راسه ع المقعد يستنى مفعولها دقايق إلا عبد الرحمن نايم
فيصل ما شافه يوم أخذ الحبه وقال:عبد الرحمن
عبد الرحمن ما يرد لأنو نايم فيصل لف وطالع فيه وقال:نايم!هههههه الله يهديك
فاديه:ترى شرب مع المويه حبه مادري وشي
فيصل:شلون!
نوال:إيه بعد أنا شفته
فيصل:الله يهديه

أحلام ومحمد في السياره
محمد:هاه كيفك أنتي وعبد الرحمن
أحلام:أحسن من أول بكثيييييير
محمد:ههههه دوم إن شاء الله
أحلام:كم باقي ونوصل
محمد:خلاص وصلنا بس ندور وين حطو الخيام عيال عمي
أحلام وهي تتمطط: آآآآآآآآآآآه كم الساعه
محمد00 الظهر
نزلو من السياره البنات تجمعو وراحو يتمشون والشباب نزلو يزبطون المكان
فيصل عند عبد الرحمن في السياره يصحيه شوي يهزه ويقول:عبد الرحمن قوم يلا وصلنا
عبد الرحمن ما يرد بسابع نومه
فيصل:الله يهديك الحين ليش تاخذ المنوم الحين عبد الرحمن قوووووم
عبد الرحمن فتح عيونه وقال:هاااااااه
فيصل:قوم وصلنا
عبد الرحمن:فيصل خلني شوي أبي أنام
فيصل:طيب ليش تاخذ المنوم
عبد الرحمن:وخر عني أبي أنام
فيصل قرب اسياره من خيام الحريم عشان إذا صحي عبد الرحمن يكونو موجودين ويساعدوه ع المشي
البنات جلسو كلهم يتفرجون في الشباب وهم يلعبون طايره وأبوانهم وأمهاتهم يسوون الغدا
أحلام كانت جالسه مع فاديه و مو شايفه عبد الرحمن لا بين الشباب ولا جالس قالت لفاديه:غريبه وين عبد الرحمن
فاديه:شكله باقي نايم
أحلام:ليش أصلا هو نام
فاديه:يووووه يوم وقفنا عند المحطه ناديته عشان كنت أبيه يعلي المكيف والود سرحااااااان وما يرد ويوم رد وعلى المكيف باين بملامحه إنو مرعوب وكأنه بردان يشد يدينه بعدين يمسك راسه شوي مسك ع صدره وقال بصوت خفيف آآآآآآآآآه ياربييييي فيني ولا فيها بعدين سألته إشفيك تعبان قال لا بس صداع خفيف ويوم جا فيصل ولا حظ عليه إنو تعبان قال له تعبان قال لا بس أبي مويه وفيصل أعطاه مويه بعدين حط في فمه حبه لونها أحمر وشرب عليها مويه وبعدها بدقايق نااااام وشكله باقي ما صحى
أحلام قلقت حييييل ع عبد الرحمن ودخلت الخيمه وجلست شوي بعدين خرجت تشوف عبد الرحمن وما لقيته موجود مع الشباب أخذت جوالها ولبست جاكيت محمد ومشت لين ما بعدت عن الخيام شوي ودقت عليه مايرد
دقت مره ثانيه وما رد قلبها نغزها ودقت مرة ثالثه وما رد رجعت وطول ما هي في الطريق تدق عليه بس ما يرد جلست مع البنات وباين عليها القلق وكانت الساعه 2:00 الظهر
بسمه:يماااااااااااه جيعانه متى يخلص الغدا
أم أحمد تعالو يا بنات ساعدونا وحطوه معانا خلاص خلص
قامو البنات كلهم إلا أحلام شوي هيفاء مسكت يدها وقالت لها:حلوم أشفيك
أحلام:هاه لا ما فيني شي بس مستغربه وين عبد الرحمن جا ولالا
هيفاء:إلا جا حتى أنا ما شفته قومي نشوف وينه
قامو وراحو ناحيت الشباب وهم متجهين فيصل لمحهم وقال لهم:إشفيكم يا بنات
هيفاء:ما شفت عبد الرحمن
فيصل:ليش مو في سيارتي
هيفاء:ليش مانزل
فيصل:لا نام وحنا في الطريق ويوم جيت أقومه مو راضي يصحى يقول يبي ينام روحي صحيه خليه يتغدا
هيفاء:هههههههه أوكي
مسكت يد أحلام وصارو متجهين للسياره هيفا طالعت من القزاز وقالت أوهييييييييي باقي نايم
أحلام خافت وبخاطرها تقول:ياربيي لا يكون صار له شي وش الحبوب
إلي خذاهاهيفاء فتحت باب السياره وهزته وقال:عبووووووووووود يلا قوووم
عبد الرحمن فتح عيونه وطالع فيهم وقال:نعممممممم
هيفاء:يلا قوم الغدا جاهز
عبد الرحمن بتعب:طيب الحين جاي
جلس ولف لقى أحلام واقفه ومستنده ع باب السياره الجانبي وتطالع في السماء بسرحان والدموع متجمعه في عيونها عبد الرحمن خاف إنو تكون عرفت إنو يعاني من هالإحساس الغريب
قام وساعدته هيفاء وغسل وجهه وهو رايح لشباب لف وطالع في أحلام إلي ع نفس وضعيتها بس هالمرة الدموع نزلت أحلام أنتبهت انو يطالع فيها ومسحت دموعها وغطت وجهها بيدينها وصارت تشاهق
عبد الرحمن أبتسم ولف مشى مع هيفاء لين ما وصل عند الشباب هيفاء رجعت وشافت أحلام وقالت لها:حلوم أشفيك
أحلام:ما فيني شي بس متضايقه
هيفاء:أوكي حبيبتي يلا الغدا تعالي
ومسكت يدها وسحبتها وصارت تمشي هي وياها
بعد الغدا عبد الرحمن أخذ جواله وشاف المكالمات الفائته حقت أحلام وقام وصار يمشي وهو يستند ع الخيمه لين ما صار وراها رجع لعادته القديمه كل ما صار يكلمها يروح يجلس وحده جلس يستناها ترد شوي وجاه صوتها
أحلام:ألو
عبد الرحمن:هلا حلوم
أحلام:هلا فيك
عبد الرحمن:من دون مقبلات ليش كنتي تبكين قبل شوي
أحلام:أنا إلي بسألك ليش كنت نايم من أول ما جينا لحد الحين
عبد الرحمن أنصقع وعرف إنها عرفت بس مين إلي قلها معقوله فاديه ولا نوال
أحلام:عبود رد علي
عبد الرحمن: عشاني أخذت حبوبي
أحلام وهي تبكي:حبوب إيش
عبد الرحمن: من ضمن الأدويه إلي صرفها لي الدكتور
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي شلون تنام طيب
عبد الرحمن:حبيبتي والله ما أكذب عليك الدكتور صرفه لي
أحلام:عبد الرحمن تعبان قلي أمانه
عبد الرحمن:لا الحمد لله بصحه وعافيه
أحلام: مو الحين يوم كنت بالسياره وأمس بالليل من أيش كنت تعبان
عبد الرحمن بخاطره:مين إلي قلها حسبي الله عليه وقال لها:حبي بس كان صداع خفيف ويوم نمت راح
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي وربي ماني بزر
عبد الرحمن:وليش أكذب عليك المهم ما جاوبتيني ليش كنتي تبكي؟!
أحلام:لا بس كنت خايفه عليك لأني ما شفتك مع الشباب
عبد الرحمن:ههههههههه وتقولي لي منتي خوافه وين البطوله
أحلام:هههههههههه
عبد الرحمن:حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:ما أبي أشوف دموعك تكفيييييييييييين
أحلام بحرج:أوكي
عبد الرحمن:أكييييييييد
أحلام:أكيييييييييييييد
عبد الرحمن:يلا حياتي باي
أحلام:باي
قفل الخط وقام وما مداه ما ياخذ اللفه إلا قيصل يمسكه ويقول:عطني الحبوب الحين
عبد الرحمن:أي حبوب
فيصل دخل يده في جيب عبد الرحمن وطلع الحبوب وقال:هذي
عبد الرحمن وهو يحاول ياخذها من فيصل:فيصل جيبها
فيصل:لا ياغبي الدكتور صرفها لك إذا صار عندك أرق مو كل مرة تاخذها مو حلى هي
عبد الرحمن:فيصل هات وربي محتاجها
فيصل:شلون محتاجها
عبد الرحمن نزل راسه وما رد
فيصل قال:عبد الرحمن وربي فاهمك عادي هذا إحساس طبيعي أي واحد قلقان يحس بهالإحساس مو لا زم تاخذ حبوب منومه
عبد الرحمن:وربي ما اقدر أنام من هالخوف وما يروح إلا إذا نمت عشان كذا أخذها
فيصل:عبود كثرتها تضرك
عبد الرحمن:داري
فيصل:دامك داري ليش تاخذها
عبد الرحمن:لا خذيتها ارتاح
فيصل ربت ع كتفه وقال له:أنت ريح بالك ولو حسيت باهالإحساس مرا ثانيه تعال وقلي وانأ بوديك للمستشفى أوكي
عبد الرحمن:أوكي
ساعده وجو بيدخلون الخيمه بس عبد الرحمن قال له ما أبي أدخل
فيصل:ليش
عبد الرحمن:أبي أسوق سيارتي
فيصل:عبود موالحين ما تقدر
عبد الرحمن:تعال معي وأنا بوريك
فيصل:عبد الرحمن
عبد الرحمن يسحب فيصل ويقول:تعاااااااااااااااااال
فيصل:طيب شوي شوي
ركبو سياره عبد الرحمن وكانت الساعه 4 ونص العصر فيصل ساعد عبد الرحمن لما جلس بعدين قفل له الباب وركب جنبه عبد الرحمن شغل السيارة وهو يقول:يا سلاااااااام أخيرا
داس البنزين وديور بالسيارة وأنطلقو وعبد الرحمن قصد انو يسرع عشان يخوف فيصل
فيصل وهو مرعوب:لااااااااااا عبود أمي تبيني
عبد الرحمن:هههههههههههههه أدري
وجلسو يفحطو في الطعوس

أحلام وهيفاء يمشون حول الخيام حقتهم
أحلام:تصوري لو نكون بدو نعيش في البر
هيفاء:ههههههههه تصيرين بعبايتك ورى الجمال
أحلام:هه قصدك فوق الخيل خيّاله
هيفاء:هههههههههههههههه ولا تسوين القهوه في الدله ورقبتك كلها ذهب سلاسل والأساور الذهب من إلي تجي ثقيله
أحلام:ههههههههههههههههه يلعن أم الذوق الدفش هذا
هيفاء:وتقيسين غلاتك عند زوجك إذا جاب لك ذهب كثييير ومهرك يكون 200 من الإبل وتشربين بول وحليب النياق هع
أحلام:وععع بول لا وععع
هيفاء:وإذا زوجك بيعرس تحرقين الخيمه ههههههه من الغيره
أحلام:هههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:وربي لو سمعك بدوي ليوريك شغلك
أحلام:ههههههههههه عادي أصلا البدو هم الرجال ما بهم عيب بس عشان إحنا مو متعودين ع حياتهم
هيفاء:وااااااااو تصوري تتزوجين بدوي
أحلام:هع بكسب من وراه ثروه
هيفاء:حرام عليك تتفاولين عليه
أحلام:ما حددناه الحين
هيفاء:ههههههههههههههههه
وكملو سوالفهم وهم يدورون حول الخيام
أما البنات الباقين كانو جالسين ويسولفون والشباب كانو يحفرون حفره كبيره جهه خيمه البنات عشان أبوانهم ما يخاصمونهم عشان بيسوون مقلب في محمد وهو ما يدري يحفر معاهم المهم بعدين بعد ما كبرو الحفره وصارت كبيرة جا حمود من ورا محمد وعنقل له وكلهم دفوه في الحفره طبعا الحفره بطوله وهي عموديه وصار جواها وما يقدر يتحرك وصارو يرمون عليه التراب وهو يصارخ البنات قامو ع صراخه بس بعد ما دفنوه وما سار طالع إلا راسه وشكله كأنه راس من دون جسم الشباب يضحكون عليه وقالو بنخليك لين أذان المغرب ودخلو خيمتهم والبنات جلسو قريب منه بس مو مره بعيدين شوي
عبد الرحمن وفيصل خلص من طعوسه وجا يبوقف سيارته أحلام تمشي جهة السياره وتشوف شي أسود ع الأرض يتحرك يمين وشمال والسياره تقرب منه وتسمع صوت محمد يصارخ وأخيرا عرفت إنو الشي هذا هو راس محمد المدفون وعبد الرحمن مو شايفه ورايح يدهسه عشان يوقف السياره السياره صارت قريبه ومسرعه ومحمد يصارخ ويقول:لاااااااااا وقف وقف
أحلام ما تما لكت نفسها وصرخت بأعلى صوت وهي ترمي نفسها قدام السيارة:لااااااااااا وقف وقف
عبد الرحمن يوم شافها أنهبل والسياره مسرعه وقريبه منها وهي طايحه في الأرض وجالسه قدام راس محمد ومحمد يصرخ:أحلام وخريييي بتموتيييييي
البنات صارو يصارخون ع أحلام ويقولو:أحلااااااااااااااااام قوميييييييييييي بسرعه
والشباب تجموعو كلهم ويصارخون ع عبد الرحمن:عبد الرحمااااااااااااااان لف السياااااااااااااااره
عبد الرحمن لف في آخر نفس وصدمتها السياره من ناحيه اليمين أحلام طاحت ع الأرض وعبد الرحمن أنهبل يوم سمع صوت جسمها وهو يصدم بالسياره ووقف السيارة
الشباب كلهم صارو يحفرون عشان يطلعون محمد أما عبد الرحمن نزل ع طول ومسك أحلام من كتوفها وصار يهزها ويقول بفزع وهو يرتجف:أحلام تسمعيني أحلام تكفيييين ردي
أحلام طالعت في عبد الرحمن ورفعت يدها ومسكت يده وقالت وهي تغمض عيونها:عبود مشيت وحدك!!!
وغمضت عيونها وطاحت يدها ع الأرض
عبد الرحمن:أحلام لاااااااااا لاااااااااا
محمد خرج من الحفره وقام بسرعه وراح لأحلام إلي عبد الرحمن كان ماسكها ويهزها دف عبد الرحمن بقوة ومسكها وهو مرعووووووب ويقول:لا لا ماتت حرام علييييكم
كل العايله تجمعت ع أحلام وأحلام بحضن أمها والدم يسيل من راسها وهم يحاولون يفوقونها شوي إلا جا خالد ودخل بينهم وحمل أحلام ودخلها السياره حقته وقفل الباب وضمنه وهو إلي شاف الحادث بعينه طلع شنطة الإسعاف إلي بسيارته وطهر الجرح إلي في راسها وشافه لقاه جرح سطحي لفه بالشاش وصار يمسك يدها اليسار عشان يتأكد مو مكسورة ورجلها اليسار بعد مو مكسوره تطمن عليها وشغل المكيف وهو يسمع صوت نفسها وهي تتنفس بسرعه مسك قاروره المويه وشربها مويه والباقي رشه وجهها عشان تقوم بس تنهدت وجلس معاها لين ما حس إن نفسها أنتضم فتح الباب حق السيارة وحمل أحلام ودخلها خيمت البنات وسدحها ولبسها ولف وطالع فيهم وقال:وربي لو خليتها بينكم لتموت وانتو باقي تبكون جنبها
أم أحمد قامت وجلست جنبها وقالت:راسها يا خالد
خالد:لالا ما عليك جرح سطحي
أم أحمد وهي ترفع شعرها عن جبهتها:لا هنا في ورم
خالد نزل وشاف الورم وقال:لالا بسيطه رضه خفيفه
خالد لف وطالع في البنات وقال:لا أوصيكم حاولو تفوقونها عاد هذا شغلكم
البنات كلهم خايفين ع احلام:طيب
خرج وشاف محمد جالس ومنهار والشباب كلهم متجمعين حوله ويهدونه راح عنده وقال له:ماي براذر
محمد لف وطالع فيه وقال:نعم
خالد:إشفيك
محمدوهو يقوم:وين أحلام
خالد:قصدك المنقذه شوفها في الخيمه ما شاء الله تبارك الله بصحه وعافيه بس عندها بيضه في راسها وجرح سطحي
محمد:قامت؟!
خالد:لا وصيت البنات يقوموها
لف وصار يدور بعيونه ويقول:وين عبد الرحمن خلني أتفاهم معه
فيصل:بالخيمه جالس
خالد دخل عنده وشافه جالس وحاط راسه ع ركبتينه ومنهار حييييل جلس جنبه وقال له:عبوووووودي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:29 PM   #26


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثامن عشر
عبد الرحمن رفع راسه وطالع فيه وقال:نعم
خالد وهو يعقد حواجبه:إشفيك مو انت الغلطان حنا الغلطانين المفروض ما ندفن محمد بذاك المكان
عبد الرحمن:كيف أحلام الحين
خالد:تمام بس عندها ورم وجرح سطحي براسها
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:ليته فيني ولا فيها وقال لخالد:قامت
خالد:لا باقي
الشباب دخلو الخيمه وجلسو أبوأحمد قال:خالد:كيف اختك
خالد:تمام الحمد لله
أبو صالح وهو يخاصم الشباب:الحين ليش تدفنون محمد؟!
الشباب كلهم ساكتين وخالد ما يحب يسكت إذا أحد سأله وقال:نمزح يا عمو
أبو صالح بعصبيه:لا تستهبل لي وش إلي تمزحون ما حد يمزح كذا المشكله إنكم منتو صغار الواحد أطول مني ليش تستبزرون هيا لودهسها فيصل<ما يدري إنو عبد الرحمن هو إلي ساق> ولا دهس راس محمدوش كان صار كانو ماتو ورحنا فيها تسمون هذا مزح
عبد الرحمن:يبه أنا إلي صدمتها
أبو صالح وهو يطالع في عبد الرحمن ويقول بإنفعال:أنت إلي كنت تسوق؟!؟!؟!؟!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبو صالح بعصبيه وهو يخاصم عبد الرحمن:هيا عجبك إلي صار للبنت الحين ليش تصدمها ما تشوف أعمى ولا تستهبل اصلا مين قالك تسوق وانت تعرف انك ما تقدر شوف وش سويت صدمت البنت
عبد الرحمن ساكت وما يرد وهو يعرف إنو مو هو الغلطان بس وش يقول هي إلي جت قدامي وشلون يلومها وأخوها وتوأمها كان بيموت وجت هي بداله
محمد زعلان حيييييييييييل ع الشباب وما يبي يكلمهم دخل الخيمه وهو إلي كان عند أحلام وجلس وهو معصب
أبو صالح وهو يخاصم:لا عاد أشوفكم مزحتو بهالشي أنتو كباااااااااااااااااااار عقّاااااااااااااااال شوفو أصغر واحد فيكم أصغر واحد عبد العزيز خاطب ما شاء الله خلاص متى بتعقلون ولف في خالد وهو يقول:وانت باقي بزر حتى تقولي عمو أعقل لا تسوي لي فيها ظريف
خالد أنحرج والشباب كلهم يضحكون عليه وخالد يقول بخاطره:عز الله راحت علي هيوووف دام ذا كلام الماي فاذر حقها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقال لعمه وهو معصب ويقوم:أوكي دام أني مسوي ظريييف والله ما عاد أمزح معاكم الشرهه مو عليكم ع إلي يبي ينفس عنكم بس في النهايه مسوي ظريف أوكي أنا مسوي ظريف
وخرج من الخيمه وهو زعلان وجلس يمشي لين ما بعد عن الخيام وجلس ع تله صغيييره ويقول بخاطره:خلااااص تحملته كثييييير هو بالذات مرا ينرفز عينه علي أربعه وعشرين ساعه بس ينكد علي
شوي إلا جواله يدق طالع لقاها هيفاء تدق أبتسم ورد ما مداه ما يتكلم إلا قالت:وين الوعد متى بسوق السيارة
خالد:ههههههههههههههههههههه أخاف تصدمي بسمه إذا أخوك صدم أحلام
هيفاء:هههههههههههههههه حرام عليك بعدين أحلام جت قدامه
خالد:هههههههههههههههههههه أدري مسويتلي المنقذة
هيفاء:حرام عليك أنت ما شفت محمد كيف وربي كان عبود بيدهس راسه
خالد:إلا والله شفتهم قدامي
هيفاء:أجل ليش ما نبهت عبد الرحمن
خالد:هههههههههه تبلكمت مكاني
هيفاء:ههههههههههههه
خالد:وبعدين عبد الرحمن ويييييييييييييين ماشي ميتين وعشرين مصفي الطبلون كان بينتفني معاه أنا مستغرب ليش ما نتف كتف أحلام
هيفاء:ههههههههههههههههههههه حرام عليك
خالد:هاه كيفها صحيت
هيفاء:آآآآآآآآآآآه لا باقي
خالد:ياشيخه صحوها
هيفاء:كيف تبينا نصحيها
خالد:أنتو أدرى وش يدريني عنكم
هيفاء:أوكي بروح أحاول فيها الحين
خالد:هيوف حبيبتي إسمعي
هيفاء:هلا
خالد:إذا ما صحيت دقي علي بس أمي لا تدري وأخذها ونروح المستشفى وربي خايف يكون صار لها شي
هيفاء:أوكي
خالد:وتأكدي الشاش إلي ع راسها في دم ولالا
هيفاء:أوكي
خالد:يلا حبيبتي باي
هيفاء:بايااات
قفلت وراحت عند أحلام جلست جنبها وشالت شعرها عن جبهتها وشافت الشاش فيه بقعه دم هزت أحلام بخفه وهي تقول:حلوووووم تسمعيني
أحلام:..................!
هيفاء:أحلام تسمعيني ردي علي
أحلام ما ترد مسكت مويه ورشتها ع وجهها ولا أي ردة فعل من أحلام هيفاء خافت وحطت إذنها ع صدرها وسمعت دقات قلبها منتظمه وتتنفس طبيعي بس ليش ما تصحى؟!؟!؟!؟!؟!؟
دقت ع خالد وجاها الرد:أيوه هاه صحيت
هيفاء:لا والله وربي خايفه عليها
خالد:الله يستر طيب الشاش فيه دم
هيفاء :إيه بقعه وسط مو كبيره ولا صغيره
خالد:هيوف لبسيها عبايتها وشوفيني بقرب السياره وأخذها وأروح بها المستشفى
هيفاء:طيب
خالد:يلا أستناك أمي لا تشوفك مابي أقلقها
هيفاء:أوكي باي
خالد:باي
خالد رجع وشغل السياره وقربها من خيمه البنات وجلس يستنى هيفاء ويقول:الله يستر ماني خايف إلا من إنها تلحق عبد الرحمن الله يسسسسستر
هيفاء نغمت ونزل حمل أحلام ودخلها السياره في المقعد الأمامي ورجع المقعد ورى لين ما سار زي السرير وركب جنبها الطريق المعبد يبعد حوالي 5 كيلو صار يمشي وهو مرا يطالع في الطريق ومرا يطالع في أحلام شوي إلا وصلو لطريق معبد مسك الخط وصار يتلفت يدور للافته لمستشفى أو مستوصف ع الأقل في النهايه لقى مستشفى وقف ع طول وأستدعى الطواري جو بالحماله وشالو أحلام ودخلوها المستشفى خالد وصف لدكتور إلي صار وإنها ما صحيت لحد الحين الدكتور قاس ضغطها لقاه طبيعي ونسبه السكر طبيعي ومعدل الهبوط طبيعي كل شي طبيعي الدكتو قال:المريضه طبيعيه بس تحتاج مغذيه عشان تفوق أوكي
خالد:أوكي
دخلوها التنويم وركبو لها المغذيه وقالو تخرج بعد ساعتان
جات الممرظه وحطت لها كمادات ثلج ع الرضه إلي براسها وطهرت لها الجرح وحطت لها مرهم لوقف النزيف وضمدتها والساعه الحين 8:00 العشاء

الحين في البر قاعدين يسوون عشاء مشاوي المهم دخلت أم أحمد الخيمه تدور للملح ولقيته وأخذته وخرجت تعطيه أبو أحمد أما البنات كلهم يمشون بصف واحد وما سكين أيادي بعض والشباب يلعبون كوره وعبد الرحمن ومحمد جالسين يتفرجون عبد الرحمن ما يقدر يلعب ومحمد زعلان من الشباب وما يبي يلعب معاهم
محمد لاحظ ع عبد الرحمن إنو متنكد وقال له:إشفيك زعلان؟!
عبد الرحمن تنهد وقال:آآآه خايف يكون صار لأحلام شي مو معقوله ما تقوم لحد الحين
محمد:لالا إن شاء الله ما فيها شي
عبد الرحمن:أنا صدمتها والسياره مسرعه ارتبكت يوم شفتها رمت نفسها قدام السيارة
محمد:وربي حتى أنا كنت أبي أطلع نفسي من الحفره بس ما قدرت
عبد الرحمن:الله يهديها ليش تجي قدامي
محمد:مومنها السبب من الشباب هي كانت تبي تنبهك الشباب المفروض ما يدفنوني بذاك المكان وهي يعرفون أنه مكان السيارة
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:كنت حرييييص عليها وفي النهايه أنا صدمتها ليت السياره خربت قبل لا أصدمها ليتني ما سقتها كان سمعت كلام فيصل وأرتحت يارب قومها بالسلامه يارب ما يكون صار لها شي خطيير يالله سترك ومسك راسه بيدينه وهوقلقان ع أحلام

بيت أبو نواف
نواف جالس يتفرج بالتلفزيون شوي إلا تجي ع باله أمل قام وراح لأمه وقال لها:يمه أمس يوم رحتي عند خالتي كلمتيها
أم نواف:إيه حبيبي كلمتها
نواف بحماس:وش قالت
أم نواف:تقول هي وخالك ما عندها مانع بس بتشوف أمل
نواف:إن شاء الله توافق

إلي صار ببيت أمل
أمها كلمتها وقالت لها ولد خالتك نواف يبيك زوجه له وانأ أشوفه مناسب لك
أمل بصدمه:نواف؟!
أم امل:إيه نواف
أمل:نواف ما غيره
أم أمل:إيه إشفيك
أمل بخاطرها:أخيرا حس بس بعد أيش بعد ما صرت أعتبره مثل أخوي لا مستحييل أتزوجه قالت لأمها:لا يمه مستحييل أنا أعتبره مثل أخوي
أم أمل:إشفيك وربي مرة مناسب لك خاصه انو انتي وياه دايما مع بعض خليكم تتزوجون
أمل أبتسمت وقالت:لا يمه صعبه
أم أمل:أسمعي نصيحت أمك ما راح يخطبك وانتي وياه مع بعض داما إلا وهو يحبك
أمل:يمه مو علي لو إن كلامك صدق كان خطبني من قبل رهف
أم أمل:يمكن أبوه جبره ع رهف
أمل:هههههههاي قال قال جبره شكثر كان يسولفلي عنها وإنو يحبه وإلحين صار يحبني لا يمه أنا أعتبره مثل أخوي
أمها وهي تخرج من عندها حبيبتي فكري زين وربي نواف أنسب لك وخرجت وقفلت الباب أمل أخذت جوالها وصارت تكتب لنواف رساله وهي تبكي"نواف ليش تسوي كذا أنا مثل أختك ومستحييل أتزوجك أنسى هالشي"
نواف قرى رسالتها وأنصقع وكتب لها"لا أمل لا تقولين كذا بكلامك هذا يعني إنو فيني عيب قولي لي وش تقصدين"
أمل"مو كذا لا تفهمني غلط بس أنا وانت من أول وإحنا مثل التوأم شلون تخطبني"
نواف"أمل خلينا نكمل حياتنا مع بعض دام إننا من أول مع بعض إنتي تبين توصلين لي شي ثاني قولي وشو بعدين حلال أتزوجك مو حرام"
أمل بكت وقالت بخاطرها:إيه في شي أبي أوصله لك الحمدلله انك تفهمني أبي أوصل لك جروحك إلي تجرحني فيها وانت ما تدري وانت تحكيني عن رهف وإنك تحبها وتطنشك كان ودي أقول لك هذا نفس حالتي معك أنا أحبك وانت مطنشني كتبت له"لا معليش ما أقدر"
نواف"أمل حبي أنا أحبك وااااايد تدرين ليه لآنك أنتي إلي أعرفك وأنتي رغم إني كنت أجرحك وانأ أحكيك عن رهف الخاينه كنتي تتحملين وانتي إلي كنتي وفيه معي وانتي إلي وقفتي معي بكل شي يوم تعبت نفسيا عشان زياد إنتي إلي تنومتي معي وإنتي إلي كنتي تواسيني وتنجرحين بنفس الوقت أدري من بعد ما تزوجت رهف حاولتي تقسين وتنسيني بس قلبك ما خلاك وأنا أشهد إنك تغيرتي علي شوي صدقيني أحبك والله أحبك وإذا كنتي ترفضين عشان ما تخونين غيري ف راح أتقبل لأنك تقبلتي مني جروووووووح كثيييييير أمانه صارحيني"
أمل ما قدرت ترد وغمت راسها بالوساده وصارت تبكي وتقول:مافي بحياتي غيرك انت يانواف وأرسلت له"أوكي خلاص موافقه"
نواف قرى ردها وطار من الفرحه أرسل لها رساله يقول فيها
" لو الوفى تاج ع الراس ملبوس ..
ما ظنتي يستاهله غير راسك.."

في المستشفى أحلام ع السرير الأبيض باقي ما فاقت وخالد جالس جنبها ويطالع فيها يستناها متى تفوق وباله يتذكر موقفها مع عبد الرحمن يوم مسكت يده وقالت له مشيت وحدك ويقول:عبد الرحمن وش وداه يروح ويمسكها لا يمكن عشانه كان خايف لأنو صدمها يوووه أنا شاك إنو بينهم شي يمكن عبد الرحمن يحبها
وقف شوي عن التفكير وقال:ألحين وشدخلني بينهم هع
خالد حط يده على كتف أحلام وصار يضربها بخفه ويقول:أحلاااااام تسمعيني
أحلام قبضت حواجبها وحركت راسها شوي وفتحت عيونها وطالعت في خالد وخالد قال لها:الحمد لله ع السلامه هاه كيفك؟
احلام تتكلم بوهن وقالت:تمام
خالد:الحمد لله
سكت شوي إلا أحلام تتألم وتقول:آآآه راسي يعورني
خالد:أوكي دقايق
ونادا الممرضه وقالت له:إيوه طبيعي عشان الورم
خالد لف وقال للممرضه وهو يطالع بأحلام:أوكي خييير ان شاء الله
جلس ع الكرسي وقال لأحلام:إلحين انتي ليش تطبين قدام السياره
احلام:محمد كان بيموت
خالد:بس مامات
أحلام:مين إلي دفنه هناك
خالد:هههههاي أنا والشباب نمزح معاه
أحلام:أوكي مو غلطي لاتخاصمني إنت والشباب السبب بالي صار
خالد:طيب رجلك ما تعورك
أحلام:إلا ركبتي اليسار تعورني حييل
خالد نادا الممرضه وشافتها وقالت الركبه ملفوفه وجبرتها لها وقالت:بعد إسبوع راجعي المستشفى عشان ركبتك
أحلام:اوكي
أحلام لفت في خالد وقالت له:محمد صار له شي
خالد:لا الحمد لله
أحلام:الحمد لله
خالد:بس عبد الرحمن منهار حيييييييل
أحلام عقدت حواجبها وقالت:ليش؟!
خالد:عشانو صدمك
أحلام:ليش مو فيصل إلي صدمني
خالد:لا عبود كان يسوق السياره
شوي الا الجوال حق خالد يدق خالد شاف لقيها أمه وقال لأحلام شوفي ماما تدق
أحلام:ههههههههههه
خالد:هلا يمه
أم أحمد:خالد وينك
خالد:بالمستشفى مع أحلام
أم أحمد:وراك ما تقول لي انك بتروح أقلقتني
خالد:والله ما قلت لك عشان ما حبيت تقلقين
أم احمد:كيفها الحين صحيت
خالد:الحمد لله تمام إيه صحيت
أم أحمد:عطني أكلمها
خالد:أوكي خذيها معاك
أحلام أخذت الجوال وقالت:هلا يمه
أم أحمد:كيفك حبيبتي
أحلام:الحمد لله تمام
أم أحمد:كيف راسك؟
أحلام:تمام بس يعورني شوي وركبتي ملفوفه
أم أحمد:الله يسامحك ليش تطبين قدام السيارة
أحلام:يمه محمد كان بيمووت
أم أحمد:داريه لو ع الأقل نبهتي عبد الرحمن
أحلام:حرام عليكم لا تلوموني ما عرفت اتصرف وقتها
أم أحمد:خذي محمد يبي يكلمك
أحلام:أوكي
محمد:ألو
أحلام:هلا والله
محمد:هلا فيك كيفك حبيبتي
أحلام:تمام
محمد وهو يبعد عن أهله عشان ما يسمعونه:وشلونك
أحلام:تمام والله
محمد:كيف راسك
أحلام:الحمدلله تعورت شوي
محمد:وانتي شلون تجين قدام السياره كنتي بتموتين لو ما لف عبد الرحمن
أحلام: لو ما جيت قدامها كان مت انت
محمد:إيه بس لو نبهتيه حرام عليك الحين هو منهار حيييل
أحلام:شلون منهار
محمد:جالس وسرحان وباين بملامحه انو قلقان حيييل
أحلام:عمي ما تكلم
محمد:عمي خاصمه وخاصم خالد
أحلام:ههههههه ليش
محمد:عشانه يقول له عمو قال له عمي انت مسوي ضريف
أحلام:أووووف قويه
محمد:تدرين ما دري شلون خالد متحمل عمي وربي لو انا منه كان انفجرت
أحلام:طيب وش سوى
محمد:خالد زعل وخرج من الخيمه
أحلام:إشفيه عمي هالأيام قالب
محمد:مادري الله يعين أهله عليه
شوي محمد يقول:طيب طيب
أحلام:أشفيك
محمد:ينادوني اتعشي بس مانب متعشي الا معاك متى بتخرجين من المستشفى
أحلام:مادري دقيقه وقال لخالد متى بنطلع من المستشفى
خالد وهو يطالع بالساعه: بعد ربع ساعه
أحلام:بعد ربع ساعه
محمد:أوكي أستناكم
أحلام:يلا باي
محمد:باي
قفلت وطالعت في المغذيه المعلقه في العلاقه لقتها شوي وتخلص
دقايق وخلصت المغذيه وجات الممرضه وشالتها
خالدمسك يد أحلام وهو يقومها قامت ونزلت من فوق السرير وعدلت حجابها ومسكت يد خالد ووقفت
خالد:يلا تقدرين تمشين
أحلام:إيه بس شوي شوي
خرجو من المستشفى وراحو للخيام يوم وصلو هناك لقيوهم دوبهم حطو العشاء نزلو والبنات ساعدو أحلام ع امشي وعبد الرحمن شافها وهي تعرج بمشيتها ووده يعتذر لها تعشو وسوو شاهي وجلسو يسمرون
محمد:راح ونام ما سمر هو وعبد الرحمن
أما الباقين من الشباب سامرين
والبنات كلهم سامرين ويسولفون
أماأحلام جالسه شوي إلا رساله من عبد الرحمن فتحتها ولقيته كاتب"حياتي سوري ع إلي سويته فيك"
أحلام ردت"لا حبيبي ما سويت شي إلي دفنو محمد هم السبب"
عبد الرحمن قرى ردها وأبتسم وحط راسه ونااااام
شوي إلا كلهم نامو إلا أحلام قالت وهي تحك يدها:آآآآه بنات الناموس شوهني
هيفاء:حتى انا بس وش نسوي
وجدان قامت وقالت:ماني نايمه هنا وربي تشوهت من الناموس
حنان:أقول نامو وين بتنامون لا ما نمتو هنا
أحلام وهي تقوم:بنام بسياره محمد
هيفاء:يا غبيه بعيده سيارة محمد
أحلام:أي سياره قريبه
خرجت من الخيمه هي والبنات شوي الا لقيت سياره فيصل وخالد موقفه قريب حييل منهم فتحت باب السياره لقيته مقفل وقالت:ياربيييي السيارات مقفله
حنان:أوكي وين المفاتيح
أحلام:مع الشباب
هيفاء وحده منا تروح تجيبها
حنان: لا شلون ندخل عندهم وهم نايمين
هيفاء:عادي تاخذ المفتاح وتخرج
أحلام:جبتيها يلا نفذي روحي وجيبي مفتاح فيصل ولا خالد
هيفاء:هههههههه أوكي دقايق
دخلت خيمه الشباب وشافتهم كلهم نايمين لف لقيت الثياب كلها معلقه بمكان واحد عرفت إنو ثوب فيصل مطرز ببني وخالد مطرز بأسود وباقي الشباب ساده مو مطرزه
أخذت واحد من الثياب المطرزه وخرجت بسرعه لقيت البنات يستنونها عند باب الخيمه رمت لهم الثوب وقالت خذو ما دري ثوب خالد ولا فيصل
أحلام مسكت الثوب وقالت:هههههههه ثوب خالد
دخلت يدها في الجيب وخرجت كل إلي فيه لقيت محفضته ومفتاح السياره وجواله أخذت مفتاح السيارة وجلست تفتش المحفظه ولفت وطالعت في البنات بخبث وقالت:ودي أنتقم
هيفاء:هههههههه شلون يتاخذين فلوسه
أحلام:لا بطاقه الصرّاف حقته
حنان:هههههههههههههههههه
وجدان:يلا خذيها
أحلام:بس لاحد يقول له خليه يتمرمط
هيفاء:حرام عليك
أحلام:أحسن عشان يعرفون كيف يدفنون أحمد وربي لأسوي فيهم مقالب كلهم مو بس أحمد
البنات:هههههههههههههههه
أخذت المفتاح والبطاقه ورمت الثوب في الخيمه وراحت للسياره فتحتها ودخلت هي والبنات ونامو جواها

في الصباح
قامو كهم يصلو الفجر
أم أحمد:وين البنات مو كلهم هنا
أم بندر:إيه والله انك صادقه وجدان وحنان وهيفاء وأحلام وينهم
أم بندر:أكيد إنهم بواحده من السيارات
راحو يدورون لهم ولقيوهم بسياره خالد نايمين
طقو الباب عليهم لين ما قامو وصلو وكملو نومهم في الخيمه
يوم قامو كلهم الساعه 10:00 البنات جلسو يكتبون ع الرمل والشباب نايمين ما بعد قامو
فتون جابت الكورة من عند الشباب وجلسو البنات يلعبون بها شوي الا الشباب قامو أفطرو سوى وجلسو يسولفون الجو كان واااايد حلو أحلام وهيفاء خرجو وتمددو ع تل قريبه منم وجلسو يسولفون وهم يطالعون في السماء
عبد الرحمن مشي شوي شوي لين ما بعد عن الخيام هو وفيصل ورجعو عشان عبود يتدرب ع المشي أكثر
دخلو البنات الخيام وجلسو يسولفون شوي أم أحمد قالت لأحلام:احلام روحي جيبي مناديل من سيارت محمد
أحلام قامت وقالت:طيب راحت وهي تمشي بشويش عشان رجلها وتطالع في الأرض عشان الشمس كانت قويه شوي
وصدمت بعبد الرحمن وهو يكلم بالجوال ومستند ع سيارت محمد رفعت راسها وقالت:أوه سوري ما شفتك
عبد الرحمن أبتسم وقال: لاعادي حياتي
فتحت السياره من الجهه الثانيه وجلست تدور للمناديل شوي إلا جا فيصل ووقف مع عبد الرحمن وجلسو يتكلمون وهي تسمعهم وهم ما يدرون
فيصل:ها عبود كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام والله أحسن
فيصل:متى نمت أمس
عبد الرحمن:ما قدرت أنام أحس إنو في شي بيصير
فيصل:أخذت الحبوب
عبد الرحمن:إيه وربي ما قدرت أنام مره ومانمت الا بعد ما اخذتها
فيصل:الله يهديك عبود لا تفكر تا خذها مره ثانيه خلاص
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل:أمس متى بدا لك الأحساس ذاك
عبد الرحمن:بعد العشاء ع طول وكمل وهو مسند راسه ومسرح:كنت أفكر إنو بيروح هال إحساس من بعد ما صدمت أحلام بس شكلو مو هذا الشي إلي بيصير
فيصل:إن شاء الله ما يصير إلا خير أحلام تدري
عبد الرحمن:لا ما قلت لها
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:كفايه هي حزينه علي ما أبي اقلقها زياده ولا امس دقت علي وجلست تبكي مادري مين قلها شكلهم وحده من خواتك المهم صرفتها وقلت لها صداع خفيف
فيصل:درت عن الحبوب المنومه
عبد الرحمن:إيه قلت لها إنو الدكتور صرفها لي وإنو كان وقتها عشان كذاخذيتها
فيصل:ههههه تعرف تصرف
عبد الرحمن:أتوقع إنو الشي إلي بيصير مرتبط بأبوي
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن :هال أيام صار غرييب وحاس إنو يخبي عني شي
يوم قال كذا أحلام وفيصل أنصقعو أحلام جوا السيارة تبلكمت
وفيصل سكت وما تكلم
أما عبد الرحمن كمل:صار يكلم أخوالي ويتخاصم معاهم وأغلب مكالماته يقول فيهاولدي مالكم دخل ولا نفسيته تعبانه ولا لاتقولون له أنا بقول له متى ما أبي
مادري وش يعني
فيصل وهو مرتبك:لا لا ما أتوقع
عبد الرحمن:ولا كلمت أخواني ينحاشون من قدامي ويصرفوني زي ما تصرفني انت الحين
فيصل:ههههههههههههه أنا
عبد الرحمن:إيه انت
فيصل:قلت لك ما أتوقع ماني ملاحظ ع عمي
عبد الرحمن يعني أنا كذاب
فيصل:لا مو كذا بس يمكن مو انت
عبد الرحمن:راح أعرف الشي إلي يخبيه حتى لو مو عني
أحلام خرجت من السياره بالمناديل وهي مصدومه واتجهت جهة الخيام ما تبي عبد الرحمن يلاحظ صدمتها وشوي الا محمد قط مع فيصل وعبد الرحمن ويسولف معاهم شوي الا محمد قال وهو يطالع في أحلام:بسم الله أشفيك
راح لها بسرعه وهي كانت طايحه ع الأرض مسكها ورفعها لقاها تبكي قال لها:أشفيك
عبد الرحمن تعلقت عيونه فيها
أحلام وهي تمسك ركبتها:آآآآه ركبتي تعورني
محمد مسك يدها وقومها وصار يمشيها شوي شوي لين ما دخلها الخيمه جلس جنبها وقال:ليش تبكين
أحلام بخوف:عبد الرحمن بيعرف
محمد:شلون يعرف
أحلام:لاحظ ع أبوه انو متغير مع خواله
محمد:كويس خليه يعرف وربي أحسن له
أحلام:بس نفسيته
محمد:وش يعني بيتعب يومين ويرجع طبيعي اصلا المفروض عمي يقول له من يوم ما عمره8 سنوات مو الحين يوم كبر بس ولو لازم يعرف
أحلام:يون عمي الحين
محمد:بالخيمه يسوي الغدا مع أبوي وعمي
أحلام:طيب ما تعرف وش فيه عبد الرحمن يقول ما يقدر ينام الا إذا أخذ حبوب وش هالحبوب ووش عنده
محمد:مادري والله أول مره أعرف منك
أحلام:ياربييييي
محمد:أهدي الحين وما كأنك عرفتي شي أوكي
أحلام:أوكي
محمد:مانبي عمي يسوي لنا مشاكل ولا كأنك سمعتي شي
أحلام:أوكي

أسماء ونوال جالسي ع مقدمه سيارة احمد ويسولفون شوي إلا جو البنات كلهم وجلسو يطبلون ع السياره ويغنون المهم الشباب سمعو الضجه وخرجو وشافو البنات أول ما خرجو سكتو البنات ولا نفس
حمود:فرقه حسب الله هنا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شوي وجا خالد وقال:شباب تعرضت للسرقه
عبد العزيز:مين السارق؟
خالد:ههههه مادري بطاقه الصّراف حقتي مو في المحفظه
عبد الرحمن:تأكد مو في جيب الصدر
خالد وهو يفتش جيب الصدر:لا مو في
حمود:الله يستر عليك إلي يسمعك يقول إن معك فيها مليون
خالد:ههههههههههههه لا معي 4 آلاف
محمد:يمكن حطيتها بمكان ونسيته
خالد:مادري رحت دورت بكل الأماكن إلي رحتها أمس وما لقيتها
بندر:يمكن نسيتها بالمستشفى يوم رحت تودي أحلام
خالد:لا ما طلعتها من جيبي شباب بالله ماحد أخذها يسوي مقلب
الشباب:لا والله
خالد:محمد ما أخذتها عشان تنتقم مني
محمد ولاف بوجهه عنه:لا وليش أخذها
خالد:إنتقام عشاننا دفناك
محمد وهو يقوم من جنبهم:لا قلت ما أخذتها
قام وراح من عندهم وبندر قال:إشفيه محمد مكفرن
أحمد:ههههههههههههه تلقاه زعلان منا عشاننا دفناه
بندر:من جده هو حنا نمزح معاه
حمود:والله معاه حق يزعل
باسل:وربي بجد مسكين كان بيموت بسببنا وبسببنا شوفو وش صار لتوأمه
خالد:أخلصو الحين عطوني بطاقتي
حمود:وش تبي فيها
خالد:أبي فلوسي بشحن خلص رصيدي ونسيت أسحب فلوس امس ما عندي ولا هلله
باسل:وربي ما حد خذاها روح شوف البنات ماحد شافها
خالد:وش يبون فيها البنات
باسل:يمكن شافوها طايحه مرميه ورفعوها
خالد راح للبنات وقال: بنات ماحد شاف بطاقه الصّراف حقتي
هيفاء وحنان ووجدان وأحلام طالعو في بعض وأبتسمو
نوال:لا ولفت وهي تطالع بالبنات :بنات شفتوها
البنات:لا
أحلام:أيه وحده عندك ثنتين
خالد:شلون؟!
أحلام:بنك الأهلي ولا الراجحي
خالد:لا بنك الاتحاد تستهبلي
أحلام:هههههههههه لا منجد
خالد:ألغيت حسابي ببنك الاهلي
أحلام:يعني بنك الراجحي
خالد:أحلام معك طلعيها
أحلام: لا مو معي وليش آخذها
خالد:تمقلبيني ولا تنتقمين مني لا قدر الله
أحلام:هههههههههههههههههه ولو متى باخذها
خالد:وانأ نايم
أحلام:أسأل هيفاء ووجدان وحنان كنت معاهم امس ونمت قبلهم
لف في الثلاثه وقال:هاه انتو بعد ما اخذتوها
البنات:لا
طالع في هيفاء وقال:وانت يا هيفاء أكييد ما خذيتيها عشان تنتقمين
هيفاء:لا ليش انتقم
خالد:رفع حاجب ونزل الثاني وقال:اها بريئه
ولف من عند البنات ودخل ع عماته وامه وقال لهم:ما شفتو بطاقتي حقت الصرّاف
أم أحمد:ليش ضيعتها
خالد:لا قمت وما لقيتها بمحفضتي
أم بندر:شوف خواتك هيفاء ووجدان وحنان وأحلام أمس نامو بسيارتك
خالد تذكر انو ما لقى المفتاح حق السياره بجيبه ولف واتجه للبنات وهو يقول بصوت عالي:إن كيدكن عضيم
إنتو الاربعه إلي نمتو بسيارتي امس
أحلام لفت وقالت:هااااااااااااااااااااه
خالد:هات البطاقه
أحلام:قلنالك ما خذيناها
خالد:سبحان الله سيارتي كانت مقفله شلون فتحتوها ونمتو فيها
أحلام:هههههههههههه بس خذينا المفتاح
خالد:أحلام ولا حنان ولاوجدان ولا هيفاء أعطوني البطاقه
وجدان وحنان وهيفاء يضحكون أما أحلام تقول:بس خذينا المفتاح
خالد يتصنع العصبيه:أحلام هات البطاقه ولا عاد بعيد بسرعه بروح أجيب أغراض لأبوي
أحلام:قلت لك ما أخذتها
طالع في الباقين وقال:وانتو ما خذيتوها
الثلاثه صارو يضحكون وما يردون
خالد بعصبيه:هات البطاقه بسرعه
أحلام:طنشت وما ردت والباقين يضحكون خالد عصب ولف من عندهم وركب سيارته ومشى فيها
أحلام:يا بقرات ليش تضحكون
هيفاء:ههههههه شكله يضحك
حنان:حرام عليكم عطوه البطاقه
وجدان:ههههههههه والله زعل
أحلام اصلا حطيت البطاقه بسيارته
شوي الا جوالها يدق رفعته لقيته خالد وقال هذا هو يدق
أحلام:الو
خالد:أحلام البطاقه معاك وين حطيتيها وربي لتزعلي
أحلام:هههههههههههههههه انت من جدك زعلت وربي نمزح معاك
خالد:لا معليش مو كذا المزح
أحلام:هههههههههههه انت كذا تمزح معنا
خالد:أوكي وين البطاقه
أحلام:ع الطبلون
خالد تنهد وقال:مع السلامه
أحلام:باي إسمع
خالد:هاه
أحلام:جيبلي بطاقه شحن
خالد:من عيوني
أحلام: هههههه تسلم لي عيونك
خالد:ههههه يلا باي
أحلام:باي

عبد الرحمن جالس بسيارته وهو بردان ويفكر بأحلام وخايف تكون سمعته وهو يتكلم مع فيصل شوي ويجيه مسج منها يقول"عبود وينك ماني شايفتك مع الشباب"


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:33 PM   #27


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء التاسع عشر
عبد الرحمن رد" مصدع شوي وجلست بسيارتي"
أحلام"وش بال الصداع معك هالأيام عبود قلي انا حاسه انك موطبيعي فيك شي تعبان"
عبد الرحمن رد وقال"هههههه لا لاتشغلين بالك مافيني الا العافيه"
أحلام"زين ولو عرفت انك تكذب علي وش اسويلك"
عبد الرحمن"سوي فيني إلي تبين"
أحلام"تراني شرسه بلطشك كفوف هع"
عبد الرحمن"هههههههههه فداك ياقلبي"
أحلام"هههههههههههه يلا بيصير عندك توحد الغدا جاهز قول بعد ما بتغدا"
عبد الرحمن"لالا الا الأكل باكلك لو ما اكلت"
أحلام"يمه بسم الله علي"
عبد الرحمن"هههههههههههههههههههههه"
نزل من سيارته وهو يحس انو التوتر راح عنه وقال بخاطرة:عرفت علاج توتري مو الحبوب المنومه فديتك يا حلوم يا جعل يومي قبل يومك
جلسو الغدا وتغدو عبد الرحمن كان طوال الوقت يتذكر أحلام ويبتسم ويحس انه فرحاااان واااايد
بعد ما تغدو قام وصار يتمشى هو وبندر صار يعرف يمشي ع قدام بس ع ورا وما يعرف يلف وهو واقف يعني التوازن عنده مشكله وبس بندر ماسك يد عبد الرحمن للإحتياط عشان ما يطيح ويسولفون
بندر:هاه كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام والله أحسن من أول
بندر: إن شاء الله يوم الخميس الجاي نروح البحر وتنقز لنا نقزتك الفريده
عبد الرحمن:ههههههههه إن شاء الله
بندر:عبود أبي اقول لك شي
عبد الرحمن:قول
بندر:أبي أخطب أسماء بنت عمي بعد ما نرجع بس أحس إنو بدري مو
عبد الرحمن:ليش بدري بالعكس مو بدري أنا لو إني أقدر أمشي كان قد أعرست من زمان
بندر:لا مو عشان كذا بس هي باقي ما خلصت دراسه
عبد الرحمن:أها طيب عادي انت اخطبها وشوف رغبتها يمكن تخليك تنتظر ويمكن تكمل معك دراستها
بندر:يعني تشجعني أخطبها بعد ما نرجع
عبد الرحمن:إيه اخطبها
بندر:إن شاء الله يصير خير
عبد الرحمن:أبي عزوز يتزوج بسرعه من زمان ع الزواجات
بندر:هههههههههههههه أي والله من جد
عبد الرحمن:بيكون فلله وبعد زواج عزوز زواجك
بندر:ههههه وبعدنا انت
عبد الرحمن:هههههههه إن شاء الله
بندر: تدري نفسي أشوف شكل خالد بالبشت وهو رزه عريس
عبد الرحمن:هههههههههههه من جد والله
بندر:ومين بتكون عروسته مهبوله زيه ولالا
عبد الرحمن:هههههههههههههههه شن وافق طبقه
بندر:ههههههههههههههههه أي والله انك صادق
عبد الرحمن تنهد وقال:الله يفرجها
بندر:وشفيك
عبد الرحمن:هاه هههه مافيني شي
بندر:إشفيك تقول الله يفرجها
عبد الحمن وهو يتنهد:آآآآآآآآآآآه الله يفرجها قول آمين
بندر:آمين بس وشي
عبد الرحمن:أبوي احسه متغير علي وايد هالايام
بندر:من أي ناحيه
عبد الرحمن:مادري احسه يخبي عني شي
بندربذهول:لالا ما اتوقع
عبد الرحمن:الا هالايام صار بس مكالمات مع خالي ودعاوي ومشاكل مع خوالي وأغلب الكلمات إلي اسمعها منهم وهم يتخاصمون ولدي وما لكم دخل فيه وخوالي يقولون لا زم تقول له
بندر:طيب اسأله
عبد الرحمن:سألته وصرفني تصريفه واضحه الله يعين وبس
بندر:الله يعين

خالد رجع من مشوارة وهو إلي جايب معه بطاقه شحن لأحلام بميه ريال دخل خيمه الشباب وجلس وهو مو شايف محمد وعبد الرحمن وفيصل وقال:شباب وين الشباب
حمود:ههههههههه محشش ولا كيف هههههههه
خالد:إشبك ما قلت شي غلط وين محمد وعبود وفيصل
بندر:عبود كان معي وبعدين راح مع فيصل ومحمد
خالد:وين راحو
أحمد:يتمشون برا
خالد:مستر محمد باقي زعلان
باسل:ههههههههه ما ادري والله
أحمد:مارحنا له
خالد:أفا يزعل اخوي ولا تراضونه
بندر:قومو قومو ياشباب خلينا نشوف وش عنده
باسل وهو يقوم:يلا مشينا
قامو الشباب وراحو لمحمد وعبود وفيصل إلي كانو جالسين ع سيارت عبود
حمود:سلام
فيصل+محمد+عبد الرحمن:وعليكم السلام
حمود وهو ماسك كتف محمد:خوينا ع قول خالد مستر محمد ممكن ون كوسشن<سؤال واحد
محمدوهو يطالع فيه بملامح جامده:تفضل
حمود:إشفيك قالب علينا لك يومين
محمد:بالله انا إلي قالب عليكم ليش ما تدرون وش سويتو ولا باقي مومستوعبين
خالد:أم سوري ماي براذر أدركنا غلطنا نطلب من مستر محمد العفو عنا
حمود:هههههههههه يلا خلاص ما صار شي
محمد:هذا كله وما صار شي بالله مجانين انتو
بندر:أوكي حبيبي حنا الغلطانين وحنا السبب بإصابت أحلام لكن المسامح كريم
محمد:لا انابخيل
أحمد:يلا حمّود خلاص
محمد:لا مو خلاص خلاص عندك انت
باسل:طيب وإذا قلت عشاني خلاص حنا أسفين وإن شاء الله أحلام تقوم بالسلامه
محمد:.................
عبد العزيز:منت مقتنع أوكي كيف تسامحنا
صالح:لك ذبيحه مني محاشي اليوم بعد عشاكم علي هاه رضيت
محمد:................
خالد:خلاص خلاص أدري محروج منا شباب انا أعرف شقيقي رضي المثل يقول السكوت علامه الرضا
محمد:هههههههههههههه
خالد:دوم هالضحكه يارب
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
حمود:يلا ندفنه!!!!
محمد:لاااااااااااااا لاااااااااااااااا
الشباب كلهم حملوه وهو يحاول ينزل ومشو فيه ورموه جوا الخيمه وجلسو يضحكون عليه وع شكله المرعوب

عبد الرحمن دخل هو وفيصل الخيمه وجلس جنب أبوه بالعاني عشان يسمع كلامه لأنو أبوه كان يكلم بالجوال سمع أبوه يقول:لالا أبد سلامتك حبيبي هههههههه يلا تامر شي فمان الله
عبد الرحمن:مين ذا يبه
أبو صالح:شريكي بالشركه
عبد الرحمن:أها
أبو صالح يتصنع العصبيه:إشفيك تحقق معاي
عبد الرحمن:ما حققت بس سألتك
أبو صالح:طيب ليش تسأل ما لك دخل فيني
عبد الرحمن مل من أبوه وهو طوال هالرحله بس يهزئ فيه قدام الشباب وقال:سلامات يبه أشفيك علي بس سؤال
أبو صالح:أنطم انا أبوك ما تكلمني كذا فاهم ولالا
عبد الرحمن ثارت اعصابه وخاصه ان ابوه بدا يرفع صوته والشباب صارو يطالعون فيه وقال بإنفعال: أنا ما قلت شي غلط عشان تخاصم الحين بس سؤال مو حرام
أبوصالح طاااااااااااااااااخ كف ع وجه عبد الرحمن وقال:أعرف مع مين تتكلم يالحيوان
عبد الرحمن مسك ع خده وهو ما يبي يرفع عيونه لأبوه من شده القهر قام وصار يمشي وهو يستند في الخيمه لين ما خرج وجلس بسيارته دقايق والدموع تتناثر من عيونه ويقول:لو ان عبد العزيز ولا صالح إلي سألو ماكان سوا فيهم إلي سوا فيني نفسي اعرف وش الفرق بيني وبينهم أنا قايلك يافيصل ماني منكم ولا مو هذا تعامل أب مع ولده
مشى بالسياره ونفسه يهرب ولا عاد يرجع لهم بس وييين يهرب هو مو صابر ومتحمل الا عشان أحلام وبس يبي يتعافا وترد له طبيعته ويخطبها ويبعد عنهم للأبد هذي خطه الحين والله أعلم بتتغير ولالا
فيصل قام وخرج من الخيمه وهو يدور لعبد الرحمن لاحظ ان سيارته مو موجوده ودق عليه عبد الرحمن ما رد دق مره ثانيه وعبد الرحمن منسدح ع التله الصغيره ودموعه تنزل والجوال قدامه ينور وهو يطالع فيه وقلبه يحترق إلا شوي يحس بحراره في اصبع يده اليسار طنش شوي الا تزيد طنش شوي الا يحس انو ما صار يحس بإصبعه لف وطالع لقى عقرب اسود متعلق بشوكته في اصبعه ما خاف مسك العقرب ونزعه من اصبعه وقال:عارف تبي تساعدني وتخلصني من حياتي بس معليش باقي في امل وامل كبييييير بعد
رمى العقرب وقام وهو يحجز اصبعه عشان السم ما ينتشر دخل السياره وطلع عده الاسعاف طلع منها شاش وربط فيه اصبعه لين ما حس انو الدم متجمع فيه مسك موس حاد كان بعده الاسعاف عشان يقص فيه الشاش بس عبد الرحمن جرح اصبعه المسموم وبدا الدم المتجمع ينزف لين ما حس انو رجعت حراره اصبعه الطبيعيه فك الشاش عن اصبعه وطهر الجرح وضمده وركمب سيارته ومشى وهو متجه للخيام وصل وشاف فيصل جالس يدق دق عليه وقال له:أشفيك قلق
فيصل:إلا انت القلق وين رحت
عبد الرحمن:رحت اشم هوا بس ما ربحت
فيصل:هههههههههههههه ليش خربت عليك
عبد الرحمن وهو يأشر ع اصبعه المجروح:لا العقرب خرب علي
فيصل:كيف!!!!؟ عقرب؟
عبد الرحمن:إيه قرصني بس بسيطه تصرفت معاه هع
فيصل:مجنون انت
عبد الرحمن:لا مو مجنون تصرفت
فيصل:شلون تصرفت
عبد الرحمن:ما تذكر الاستاذ جبر إلي كنا نتريق فيه ايام المتوسط حق الدين ما تتذكر يوم علمنا وش نسوي إذا قرصنا عقرب
فيصل:إلا اتذكر بس قال نروح المستشفى
عبد الرحمن:بكرة بروح الحين أبي انام ودخل الخيمه وانسد ع فراشه ونااااام فيصل لحقه ونامو والكل نايم لأنو الساعه 12:30 الليل

نواف جالس بالبيت ويدق ع حمود يبي يعزمه هو وأولاد عمه ع خطبته إلي بتكون يوم الأحد بيكون اليوم الثاني من رجوعهم من البر ما طول وجاه الرد:هلا نواف
نواف:هلا فيك أدري داق متأخر بس ماني مطول تعال يوم الأحد خطبتي انت وعيال عمك الله يحييكم
حمود:أحلاااااااااااااا خطبت
نواف:إيه
حمود:مبروووووووووك مين
نواف:أمل بنت خالي
حمود:طلع كلامي صدق؟
نواف:ههههه إيه صدق في البدايه رفضت تقول تعتبرني مثل أخوها بس طال عمرك منسوبك عنده مهارات في الإقناع وكشف الحقايق
حمود:ههههههههههههههههههه والله انك داهيه
نواف:أفا كيف
حمود:هههههههههههه يلا مبروك وعقبال الزواج
نواف:وعقبالك انت وفتون بعد
حمود:هههههه تسلم حبيبي إن شاء الله
نواف:يلا مع السلامه
حمود:مع السلامه
نواف:إسمع لازم تجوووون
حمود:أفا أكييييد بنجي لا تشيل هم
نواف:يلا فمان الله
حمود:فمان الله
قفل منه ولف وحط الجوال جنبه باسل:حمود مين ذا
حمود:نواف
باسل:واو خطب
حمود:إيه وربي فرحان له حييييل
باسل:عزمك؟
حمود:يب يقول تعال انت وعيال عمك
باسل:متى؟
حمود:يوم الاحد هذا وربي متحمس
باسل:الله يبارك له

اليوم الثاني في الصباح الشباب قامو بدري وجلسو كل واحد يفحط بسيارته ويستعرض بها والبنات جالسين يتفرحون فيهم عبد الرححمن ما قام مع الشباب جلس يتفرج فيهم وباله مو معاهم قاعد يجمع الرمل بيدينه وينثره مرا ثانيه ويقول بخاطره:آآآآآآه ليتك يا أحلام خليتيني اجلس بالبيت كان أرحم لي من التهزيء إلي كل يوم من ابوي
شوي الا وقف فيصل عنده وقال:دلوووخ رحت المستشفى
عبد الرحمن وهو يبتسم:لا باقي
فيصل:يا فرجت أمك فيك قوم أركب خلنا نروح
عبد الرحمن:ههههههههههه أوكي
قام وركب معاه وأحلام تطالع فيه وهي تحسب انو بيلفلفون بالسيار هو وعبد الرحمن شوي الا فيصل يبعد عن الشباب باسل انتبه ودق بوري وقف فيصل بس وين قريب من البنات نزل باسل وقال لفيصل:بتروحون مكان
فيصل:إيه بروح أودي عبود المستشفى
باسل:ليش عسى ماشر
عبد الرحمن:ههههأبد والله الشر ما يجيك بس قرصتني عقرب بأصبعي وفيصل مصر نروح المستشفى
باسل:يلا بسيطه ان شاء الله
فيصل وهو مشي:فمان الله
باسل:مع السلامه
أحلام يوم شافتهم يبتعدو عرفت انهم رايحين أخذت جوالها وارسلت لعبد الرحمن"عبود على وين بتروحون"
عبد الرحمن لفيصل:أحلام ارسلت تقول وين رايحين وش أقول لها
فيصل:المستشقى
عبد الرحمن:لا ما ابيها تقلق علي
فيصل:أوكي قول رايحين البقاله نشتري شويت أغراض
عبد الرحمن أوكي
أرسل لأحلام"رايحين البقاله نبي نشتري أغراض ونجي"
أحلام قرت الرساله وحضنت الجوال وقالت بخاطرها:ليش يكذب علي ليش ما يقول لي بالصدق انهم رايحين المستشفى آآآآه عبود صاير كذاب هالايام
أرسلت له"اوكي طيب ليش بتروحون المستشفى انت تعبان ولا كيف"
عبد الرحمن بصوت عالي:يلعن تعرف انو رايحين المستشفى
فيصل:هههههههههههه يلا كيف بترقعها الحين
عبد الرحمن:ههههههههههههه وربي حبيت داهيه
فيصل:ههههههههههههه تستاهل انا قايل لك قول لها بالمستشفى ههههه زين يلا رقعها
عبد الرحمن"حلوم حبيبتي شلون عرفتي"
أحلام قامت من عند البنات وجلست وحدها وارسلت له"مو شغلك انت ليش تكذب على"
عبد الرحمن"إشفيك عصبتي حياتي ما أبي اقلقك"
أحلام"أوكي ليش رايحين المستشفى"
عبد الرحمن"تعبان شوي"
أحلام بخاطرها:مو ناوي يقول لي بالصدق أرسلت له"آها بالعافيه حبيبي" وقفلت جوالها أما عبد الرحمن ضحك من ردها وعرف انها زعلت وارسل لها"الحين ليش تعصبين"
جلس يستنى ردها وما ردت أصلا ما فكرت تقرى الرساله
أرسل"حبي لا تزعلين شوفيني قلت لك"
برضو ما ردت
عبد الرحمن ضحك وقال لفيصل:أحلام طرطعت
فيصل:ههههههههههههه حرام عليك
عبد الرحمن:ما ترد بس انا اعرف وشلون اراضيها
نزلو المستشفى وما طولو بس سوو تحليل وصرف لهم الدكتور مرهم ومطهر للجرح وهزىء عبد الرحمن وخرجو من المستشفى واتجهو وهم راجعين للبر
أما أحلام فلسعت من العصبيه ودخلت الخيمه وجلست مع البنات
الشباب خلصو تفحيط وجلسو ع سيارت خالد ويسولفون
خالد بملل:أنت يا عزوز متى بتملك
عبد العزيز: لا رجعنا ان شاء الله
خالد وهو يطالع في الشباب:إن شاء الله وانتم منتو ناوين تخطبون وربي ملل أبي أحظر زواج
حمود:ع طاري الزواج يوم الاحد ان شاء الله كلكم معزومين ع خطبت نواف
الشباب:إن شاء الله
خالد:أوكي يوم الاحد خطبت نواف ويوم الاثنين ملكت عزوز صح
عبد العزيز:صح
خالد:ويوم الثلاثاء شو مانبي نكون فاضين يلا واحد فيكم يخطب
بندر ابتسم وقال بخاطره:هههه أنا خطبتي ان شاء الله
خالد طالع فيه وقال:انت حاسك تفكر بشي اذا ناوي تخطب ما أبي احرجك خلها يوم الثلاثاء أوكي
بندر:هههههههههههههههه اوكي
باسل:وانت متى بتخطب
خالد:أممممممم بلا احراج انا باقي صغير لا تفتحون عيوني ع خرابيطكم
حمود:ههههههههههههههههههههاااااااي أيش وربي انك تعرف اكثر من ابوك بعد
خالد والشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لالا ابوي خبييييييييييير
حمود:زين تعلم من خبرته
خالد:هههههاي وربي لو سالته سؤال واحد لدوروني بالمستشفى قسم العظام
حمود:هههههههه حاول عادي سنه الحياه
عبد الرحمن:خلاص شباب والله بجد متى بتخطبون وربي طفش خاصه هالايام
صالح:يلا مين ناوي يخطب يقول انا وربي مو مشكله تستحون انا بخطب لكم
فجأة الا الشباب كلهم قالو:أنا
صالح:أوف لالا زباين كثيير
الشباب طالعوفي بعض وجلسو يضحكون
عبد الرحمن:شكله من بعد ما نرجع ما راح يكون فيه طفش وبعد خلاص كل واحد بيتزوج وما بنصير فله زي أول كلكم بتقلبون رومنسيين وخالد ذا النكيت وربي ما عاد تسمعون منه نكته يصير ولدي تعبان وإذا رجعنا من سهرة ما جبت لولدي حلاوه ومن ذا الكلام
الشباب:ههههههههههههههههههههه
خالد:أفا خويلد وانأ خوك ما تتغير عوايده تحسب ام العيال بتغيرني
عبد الرحمن:لا خلي ام العيال العيال نفسهم هم إلي بيغيرونك
خالد:ماني متغير وحتى لو صرت شايب عايب ما بتغير معكم خويلد النكييييييت هع
باسل:الله يعين زوجتك من المقالب حقتك
خالد:ههههههههههههههه
حمود:ههههاي هذا اذا ما جينا انها مدفونه زي محمد ذيك اليوم ويسأله عمه ليش ويقول:أمزح يا عمو
خالد:هههههههههههههههههههه حرام عليكم مني شرس لهالدرجه
محمد:أي والله منت شرس بس بنفقدك هالشهريييين حيييييييل بنكتك
خالد كتم محمد وقال:أسكت يالخبل
محمد:أوه نسيت سوري
عبد الرحمن:ليش بتفقده مو هو قدامك طول الوقت
محمد نزل راسه ومارد
حمود:خالد فيه شي ما نعرفه
خالد ضرب محمد ع قفاه وقال:ورطتني ما اعرف اصرف
باسل بقلق:تكلم
خالد:أبد يوم الخميس الجاي مسافر كندا وبجلس هناك شهرين عشان الشركه
عبد العزيز:لا ياشيخ وهو وقته الحين يوم صرنا بنتزوج
خالد:عشان كذا اقلكم خلو خطبتكم ورا بعض عشان الحق احضر
عبد الرحمن:ولو الملكه
خالد:والله بحاول اجي أي إجازه ع قلوبكم
عبد الرحمن سند راسه وصار يفكر ويقول بخاطره:آه ما راح يحظر خطبتي انا واحلام وربي مشكله
خالد:عبود ببالك شي
عبد الرحمن:هاه لالا بس بطول قبل اول اجازه لك
خالد:ما ادري لسع ما استلمت جدول الاجازات بس ان شاء الله لا
عبد الرحمن:طيب بتخطب قبل ما تسافر
خالد:إيه وإذا قدرت أملك وان شاء الله لا رجعت بعد شهرين اتزوج
حمود:هههههههههههاي مييييين اعترف مو دوبك تقول ما تعرف هالحركات
خالد أنحرج واااااااايد وقال:ياخي خلاص تكفى وربي احرجتني لا خطبتها راح تعرفون
حمود:هههههههههههه انت تنحرج لالا ماني مصدق بس اسمعني من عايلتنا ولا كيف
خالد:لا كيف اكيد من العايله انا عايلي بطبعي
حمود:تكفى قول لي مين تعيسه الحظ
خالد:ليش حرام عليك وربي ياحظها فيني
حمود:راح تتمقلب طول عمرها
خالد:ههههههههههه اما في هذي ما فيها كلام المقالب لا بد منها
باسل:يالييييييييل الله يعينها تكفى قول لي مين وربي لأروح اعزيها
خالد:لالا حسستوني معمر القذافي مرا وحده والله لو مجرم مو لها الدرجه
بندر:اسكت باقي ما تدري يمكن ما توافق عليك ويا حسره بتضيييع احلامك وتذهب ادراج الرياح هههههههه
خالد:لا انا مو قبيح لهالدرجه وربي اني موووووزة ما شا الله علي اذكرو الله لا تحسدوني
عبد الرحمن:ههههههاي موزة ما فيها كلام بس يمكن ما تكون مهتمه باشكل يمكن تبي واحد عاقل مومرجوج زيك
خالد:ههههههههههههاي كيف تبي عاقل وهي مرجوجه شوف حبيبي عبود ترى انا وهيفاء شن وافق طبقه
الشباب كلهم ماتومن الضحك وخالد مستغرب شوي قعد يراجع كلامه وتذكر انو قال انا وهيفاء صك بيده ع جبهته وقال:الله يفضحكم
وقام من عندهم وهو محروووووج حييييل خاصه انو وجه هالكلام لعبد الرحمن وهو أخوها ركب سيارته وهو مو قادر يرفع نضره من الفشله والاحراج <<ما اشوف انو محرج بس خالد خجول وما يحب احد يعرف عنو شي لما يصير هالشي <<زيي ههههاي

أحلام جالسه مع البنات وهي إلي عصبت من عبد الرحمن عشانو كذب عليها وودها يدق ولا يرسل لأنها ميته من الشوق عليه بس هو ما أرسل ولا دق هي خافت وحسبت انو هو إلي زعل منها وهو مو كذا بس انو هو كان مشغول مع الشباب ونسي يكلمها
هي جالسه وبيدها الجوال وتستنى منه أي اعتذار
في الجهه الثانيه فيصل يكلم عبد الرحمن ويقول له:عبد كلمت احلام
عبد الرحمن:أوووووه لا والله نسيت
فيصل:ههههههه ياويلك تلقاها الحين مطرطعه الله يعينك
عبد الرحمن:هههههههههههه والله من جد
وأخذ جواله ودق عليها هي ما صدقت يدق وتنهدت وقامت من عند البنات وردت عليه:ألو
عبد الرحمن:هلا كيفك حبيبتي
أحلام: تمام
عبد الرحمن:ههههه باقي زعلانه
أحلام:...............
عبد الرحمن:حلوم وربي ما حبيت اقلقك
أحلام:شلون ما حبيت تقلقني انت متى بتفهم علمني باسل يكلمكم قدامي وانأ اسمعه وتقوم تصرفني وش يعني هذا أصلا الشرهه مو عليك ع إلي حارقه قلبها عشانك وتبي تطمن عليك وانت تسفط ابوها
عبد الرحمن:شفيك عصبتي أحلام لا تزعلين والله مو تصريفه
أحلام:عارفه عذرك لا ترقعها
عبد الرحمن:أحلام وربي ما قصدت اصرف ما كذبت عليك الا عشان ما تقلقين
أحلام:أوكي ليش رحتو المستشفى
عبد الرحمن:ما سمعتيه من باسل
أحلام انقهرت منه وصارت كاتمه بكوتها وقالت:لا بس سمعت انك بتروح المستشفى
عبد الرحمن سمع نبرة البكاء بوتها وقال:أبد حياتي لا تقلقين بس قرصني عقرب
أحلام:فين قرصك؟
عبد الرحمن:بإصبع يدي الكبير
أحلام مقهوره منه وما تبي تطول كلام معاه وقالت:أها سلامتك ما تشوف شر
عبد الرحمن حس ببرودها وانقهر وقال:الشر ما يجيك حبيبتي
أحلام:بغيت شي ثاني؟
عبد الرحمن:لا بس احسك باقي زعلانه تكلميني ومأنك مو طايقتني
أحلام نزلت دموعها وما قدرت ترد
عبد الرحمن:كأنك باقي زعلانه حبي وربي ما قصدت ازعلك
أحلام:.......................
عبد الرحمن:حلووووووووووووم معاي
أحلام:إيه معاك
عبد الرحمن:فينك؟بجيك
أحلام:شلون تجيني لالا تجي
عبد الرحمن:طيب ردي علي
أحلام:أوكي وشتبي
عبد الرحمن:أمممممممم في خيارات قلم ازرق
أحلام:ههههههههههههههه
عبد الرحمن:هههههههه أخيرا من زمان ع هالضحكه
أحلام: عبود كيف يدك الحين
عب الرحمن حن عليها وقال:تمام يا قلبي
أحلام:وش قال الدكتور
عبد الرحمن:هههههههه انا دكتور اسعفت نفسب بنفسي بس فيصل أصر نروح المستشفى ورحت بس شافها وعطاني مرهم عشان يروح الورم بس
أحلام:هههههههههه كيف قرصتك
عبد الرحمن:كنت منسدح ع الرمل امس بالليل وعورني اصبعي ويم شفته لقيت العقرب متعلق فيه
أحلام:أوووو كيف شلتها من يدك
عبد الرحمن:سحبتها ورميتها
أحلام:سلامتك الحين تعورك
عبد الرحمن:مو مرة
أحلام تنهدت وقالت:اسمع عبود
عبد الرحمن:هلا
أحلام:شوي وادق عليك الحين مشغوله بسوي العشاء مع امي
عبد الرحمن:أوكي ياقلبي مع السلامه
أحلام:باي

خالد خرج من سيارته بالقوه بعد ما خرجه باسل وقال:هههههههههههههههه وربي فضحت نفسك
خالد:أسكت ترى حدي حيل متفشل من عبد الرحمن
باسل:عادي ليش متفشل
خالد:هو قال شي يوم قمت
باسل:لا قعد يضحك
خالد صك بيده ع جبهته وقال:يلعن ابو الفشله انا طول عمري فشلات
باسل:هههههههههههههههه
دخلو الخيمه مجلسو عبد الرحمن كان دوبه داخل الخيمه لأنو كان يكلم احلام طالع في خالد وابتسم وقال بخاطره:أنت الحين تفشلت مني وانأ شلون بتفشل منك وانأ دوبني مقفل من اختك هههههههه الدنيا دواره
جلس جنب حمود وقال له:اليوم الاحد مو؟
حمود:إيه
عبد الرحمن:يعني بكرة بنرجع
حمود:إيه بكره الصباح
عبد الرحمن:كويس بنلحق خطبه نواف
حمود:إيه ان شاء الله
عبد الرحمن لف ع صوت ابوه وهو يناديه وقال:هلا يبه بغيت شي
أبو صالح:تعال جيب الغاز من السياره
عبد الرحمن قام واستند ع الخيمه وراح يجيبالغاز من السياره وهو بطريقه يمشي شوي شوي ولف وشاف فتون جالسه وحدها ورا الخيمه ومعاها جوالها وباين عليها ورتبكه
راح جاب الغاز وأعطاه ابوه وراح لفتون وهي يوم شافته جاي قفلت الجوال وحطته بجيبها عبد الرحمن تنرفز من حركتها ولما وصل عندها جلس جنبها وقال لها بعصبيه:أعطيني جوالك
فتون ارتبكت وقالت:ليه؟
عبد الرحمن قال بعصبيه:قلت هات الجوال ولا بعيد
فتون طالعت فيه ونزلت دموعها واعطته الجوال
عبد الرحمن أخذ الجوال منها وفتح المكالمات ما لقى شي غريب وفتح الرسايل لقى احدث الرسايل بصندوق الوارد من خاله زاد شكه وفتح الرساله قرى أول الكلام مكتوب"فتون انتي اخته لازم تقوليله مو لا زم موافقه.......
وع طول فتون سحبت الجوال منه وقفلته وقامت
عبد الرحمن عصب وصار يناديها بصوت عالي ويقول:فتون هات الجوال
فتون لفت و الدموع بعيونها وقالت:مو لازم تقرى الباقي
دخلت خيمه البنات وجلست جنب هيفاء وقالت لها:هيفاء لازم عبود يعرف وربي صار يحزني
هيفاء:حتى انا والله بس وش نسوي ابوي رافض
فتون:خالي يقول لي قوليله من دون ما يدري ابوك
هيفاء:لا وربي ليقتلك ابوي لا تتحمسي إذا كنتي خايفه ع حياتك
فتون:بعد حيات عبد الرحمن شلون يروح نص عمرة وهو ما يعرف الحقيقه
هيفاء:المفروض كان علمه ابوي من يوم وهو صغير مو الحين شوفي بسبب أبوي عبد العزيز خطب وبيملك وهو أصغر من عبد الرحمن وعبد الرحمن باقي
فتون:حرام ابوي ليش ما يحس فيه
هيفاء:مو كذا احنا ما نعرف وش بتكون ردة فعل عبد الرحمن لو عرف ابوي خايف انو ينجن او يصير له بلا بعقله
فتون وهي تبكي:لالا تبررين غلط ابوي مستحيل يصير شي من هذا انا اعرف عبد الرحمن اكثر منك
وقامت وهي تبكي وخرجت لقيت عبد الرحمن جالس بنفس مكانه ما تحرك راحت وجلست جنبه وقالت له:عبود أشفيك قوم عند الشباب
عبد الرحمن لف وطالع فيها وقال:هات جوالك
فتون:أعطته الجوال
عبد الرحمن فتح الجوال وصار يدور في الرسايل وما لقى الرساله إلي كان يقراها عصب وعرف انها مسحتها ورمى الجوال ولف وقال لها:تستهبلين ليش تمسحينها
ولا شعوريا ظربها كف ع وجهها
هي مسكت ع خدها وصارت تطالع فيه وتبكي وهو تصنم مكانه ومو مستوعب انو ضربها آخر شي لف ومشى من عندها لما وصل عند سيارته ركب فيها ومشى بأسرع شي يبي يطلع كل الضيق اللي فيه بدواسه البنزين في النها يه حس انه بعد عنهم وقف باسياره وجلس فيها وسند راسه ع الدركسون وصار يقول بخاطرة: انا ليش ضربتها من جد مت عندي رحمه بس هي إلي خلتني امد يدي عليها وش يخبون عني وليش ما يقولولي إذا كلهم يعرفون مسك جواله ودق ع أحلام يبي يفظفظ بس لقا الجوال مقفل لآنو بمكان مافي إرسال شغل السياره ورجع ولقى فتون باقي بمكانها وأحلام عندها تقول لها:فتون أشفيك
فتون تبكي بدون رد مو من الكف تبكي خوف ع عبد الرحمن عبد الرحمن حقد عليها وع أبوه وراح عندها وقال لها بهدوء:فتون وين جوالك
فتون جوالها بيدها وماسكته بقوه وقالت له:ماني معطيت وخر عني
أحلام عرفت انو عبد الرحمن له يد بالمشكله
عبد الرحمن عصب وشاف الجوال بيدها وجلس وصار يسحبه منها بقوه وفتون تبكي وتشد الجوال أحلام تدخلت وهي إلي حاسه انو عبد الرحمن مو طبيعي ودفت عبد الرحمن من كتوفه وقال له:وخر عنها ماتبي تعطيك مو غصب
عبد الرحمن ما رد عليها ورجع يسحب الجوال لما أخذه منها وقام وركب سيارته أبوه سمع الصجه وقام يشوف وش فيه ولقى عبد الرحمن راكب سيارته وأحلام وفتون جالسين ع الأرض وفتون تبكي قلبه نغزه انو في شي عبد الرحمن يوم شاف ابوه شغل السياره ومشى فيها بأسرع سرعه أبوه خلاه وراح عند فتون وقال لها:إشفيك
فتون وهي تبكي: يبه الحق عبد الرحمن
أبو صالح بقلق:ليش وشفيه
فتون:أخذ جوالي وخالي يرسلي بيقول له
أبو صالح:راح وركب سيارته ومشى الشباب مو مطمنين ع الوضع قامو وركبو كلهم بسيارت فيصل وراحو يلحقونه
أما أبو بندر وأبو أحمد جلسو عند الحريم
عبد الرحمن جلس يمشي لين ما وصل للخط العام ومسك الخط يبي يهرب من أبوه لأنو يعرف مصيره وقد أكتفى منه ومن تهزئاته كان يبي يمشي لين ما يخلص بنزين السياره ما يبي يوقف ابد
أبوه والشباب ضيعوه وصارو يدورن له بالبر وما لقيوه فيصل مسك الجوال وصار يدق وللأسف عبد الرحمن ما يرد
رجعو الشباب ولمو أغراضهم وسلمو الخيام واتجهو للبيت
عبد الرحمن آه وين عبد الرحمن وين راح وبأي مكان ولأي مكان أتجه ووين هو من الارض هذي الأسله تدور ببال أهله من خوفهم عليه فتون ركبت مع صالح وبس تبكي تبيه يرجع وخواته الباقين ميتين من الخوف والقلق وأحلام دورها ما راح تلقاها قلبها راح مع عبد الرحمن وهي بس جسد مرمي في المقعد الاول جنب محمد
وصلو للبيت ونزلو تقريبا كانت الساعه 3:00 الليل وعبد الرحمن ماله حس ولا خبر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:37 PM   #28


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء العشرون
فيصل من يوم ما حركو وجواله يرن ع عبد الرحمن وعبد الرحمن ما يرد
في النهايه انسدح ع سريره ودق ع أحلام
أحلام أخذت جوالها ولقت المتصل فيصل ردت:ألو
فيصل:هلا احلام كيفك
أحلام:تمام انت كيفك
فيصل:تمام والله اسمعي
أحلام:هلا
فيصل:دقيتي ع عبد الرحمن
أحلام ونبرة البكاء بصوتها:لا
فيصل:أوكي دقي عليه يمكن يرد عليك انتي لأنو انا ادق عليه ما يرد
أحلام:أوكي
فيصل:ظروري يا احلام تكفين
أحلام:طيب الحين بدق عليه
فيصل:يلا مع السلامه
أحلام:مع السلامه
قفلت منه ودقت ع عبد الرحمن وحطت ع الإسبيكر وجالسه تسمع نغمه صدى حقت عبد الرحمن ودموعها تنزل وتستنى متى يرد وللأسف قفل الخط وهو ما يرد زاد قلقها وصارت تفكر وتقول:لا يكون وهو مسرع صار له حادث
ومن هالافكار لين غلبها النوم ونامت

أما فتون منسدحه فراشها وحاضنه الوساده ودموعها مغرقه الوساده وتتمنى انو خالها ما يرسل لجوالها رساله بالغلط ويقراها عبد الرحمن وماتبي تقول لخالها انو جوالها مع عبد الرحمن عشان هو بيرسل له ويقول له وهو متعمد
أما عبد الرحمن وقف في مكان أول مره يشوفه دور له شقق مفروشه ولقى أستأجر شقه وجلس فيها وهو ماسك جوال فتون ويستنى أي رساله من خاله شوي هو أرسل له من ع لسان فتون" خالو سوري بس كنت مشغوله كمل اش كنت تقول"
ما طول وجاه الرد من خاله يقول"يابنتي انتي قولي لعبد الرحمن بالسالفه كامله وما عليك من ابوك ما راح يسويلك شي"
عبد الرحمن وده يكتب له وش السالفه وكتب له"أوكي بس شلون اقله وابوي ما يدري"
خالها استغرب مو هذا اسلوب فتون ورد"مين انتي"
عبد الرحمن سند راسه وقال:مكشوف مكشوف شلون اعرف كتب له"أنا عبد الرحمن تكفى يا خال وش تخبون عني"
خاله انصدم وكتب"زين انت ما تعرف"
عبد الرحمن"من فين اعرف انت قلي"
خاله"أوكي بس انت الحين وينك"
عبد الرحمن"بالبيت"
خاله"أوكي بجيك وتخرج معاي ونتكلم بالموضوع"
عبد الرحمن ارتاح باله وقرر يرجع البيت ويغير ملا بسه بدون ما ينطق بكلمه ويخرج مع خاله
اتجه للبيت ودخل وشافته فتون إلي كانت جالسه في الحديقه وحدها وقمات ع طول عنده مسكت يده وهي توقفه وتبكي وقالت له:عبد الرحمن افهمني وربي مالي غيرك انا مجبوره اني ما اقلك
عبد الرحمن طالع فيها ووده يعتذر لها ع الكف إلي عطاها امس مسك يدها إلي هي ماسكته فيها وفتحها وحط جوالها فيها وبعدها عن طريقه من دون ما ينطق بكلمه
دخل غرفته وقفل عليه بالمفتاح فتون لحقته لداخل البيت وهي تبكي جلست في الصاه وشافتها هيفاء وقالت لها وهي تجلس جنبها:إشفيك؟
فتون:الحمد لله عبد الرحمن رجع
هيفاء:تتوهمين انتي
فتون:لا دوبه جا وعطاني جوالي ودخل غرفته
هيفاء:الحمد لله
شوي الا عبد الرحمن خرج من غرفته ومعاه جواله ويلم ويقول:إيه الحين جايك
وقفل الجوال وحطه بجيبه
هيفاء شافته وقالت له:عبود وين بتروح
عبد الرحمن:................
خرج من دون ما يتكلم وركب مع خاله وانطلقو للبحر
وصلو وجلسو ع الجلسات
عبد الرحمن:هاه يا خال شعندك
خاله فايز:انت الحين اسمعني ولا تنطق بكلمه لين ما اخلص
عبد الرحمن:أوكي
انا الحين بقلك قصتك كامله في يوم الخميس الساعه 9:00 الصباح كانت امك بغرفة الولاده تولد فيك وكانت معاها خالتك مرافقه وانأ وابوك كنا جالسين برا نستناهم وطولت حيييييل بالولاده وبعدها سمعت صوتك وانت تبكي عرفت انها ولدت صرت احمد ربي واشكرة وابوك مثل لين خرجت خالتك من الغرفه وحدها وكانت تبكي بحرارة
وكمل وهو يمسك يد عبد الرحمن
سالتها عنك وعن امك وقال الحمد لله كلهم بخير جالها ولد وقالت لي سموه عبد الرحمن
ابوك وافق ع الاسم وهو إلي كان يرضى بكل الناس الا أمك وبعدها سألت خالتك ليش تبكي وما جاوبني الا الممرضه خرجت وقالت لي:إلي دوبها ولدت الحين ماتت بسبب نزيف حاد وتركت لكم ولدها تربونه
عبد الرحمن تصنم مكانه وصار يقولكشلون ماتت ماني فاهم
خاله نزلت دموعه وقال:خلني اكمل
وفي العزا ومن اول ما انولدت وخالتك ما راحت عنك شبر وأختك فتون كان عمها 3 سنين كانت تبكي وتقول وين ماما ليش جو الناس وماما ما جات
وخالتك هي إلي ربتكم بعد أمك واهتمت بكم وأبوك خلاكم عند جدانك على وصيه امك وصار يزوركم كل يوم بعدها خالتك انخطبت من واحد كان بينها وبينه علاقه من يوم ما هي بالثنوي ويوم جات بتتزوجه جدك رفض وقال لا اجلسي ربي فتون وعبد الرحمن مو لا زم تتزوجين بعدها خالتك كرهتكم وما صارت تهتم فيكم قام ابوك وخطب خالتك عشان تكونو اسره واحده بس خالتك رفضت وجدك زوجها ابوك غصب عنها وجابت من ابوك ولدين وبنتين إلي هم عزيزه وهيفاء وصالح وعبدالعزيز
أبوك خبى عنك حقيقتك وقال ان ام هتان بتعاملك زي اول ما انولدت كأنك ولدها بس للأسف كرهتكم
أم هتان هي خالتك اخت امك وإمك اسمها نوره ولدتك وماتت وابوك خبى عنك حقيقتك وما قدر يواجهك يوم كبرت وعزيزه وهيفاء وعبد العزيز وصالح اخوانك من ابوك وفتون اختك من امك وابوك وانأ خالك
تبي توضيح ثاني
عبد الرحمن متصنم ودموعه تنزل ويقول بخاطرة:يعني انا انذليت وع بالي اني ابر امي وامي ماتت تحت التراب وقال لخاله:كلهم كانو يعرفون وما قالولي طيب ليش ابوي يعاملني كذا انا سويت له شي
خاله فايز:أبوك كن يحب امك حيييييييييييييييل وهو من صدمته بموتها حاط بباله انك انت سبب موتها
عبد الرحمن دموعه تنزل ويقول بخاطره وتكذبون علي وتقولون نحبك ونغليك وانت في قلوبنا وفي النهايه تعرفون حقيقتي وتخبونها عني لييش عشان تعذبوني
آه يمه وينك
انا محتاج لك
ليت تكون هالاحظه أخر حياتي
ياجعلك بالجنه
الله يرحمك يمه
خليتني لناس ما رحموني
خليتيني لناس عذبوني
خليتيني لناس اتلذذو بمذلتي
ويقولون نحبك ونغليك
وهم كل الكذب فيهم
ما الوم احلام يوم صارحتني بكرهها
وانأ بعد اقول لا تحبني
هي كذابه
كلهم كذابيييييين كلهم ما يطيقوني من بعدك يمه
أبي حضنك يمه يدفيني
أبي اموت فيه ولا عاد اشوف هالدنيا بعيني
كلها دنيا كذب وخداع
أبي اعرف وين قلوبهم عن اليتيم
إلي ما راح يشوفونه من بعد اليوم
شلون احلام تحبني وخلتني اتعذب ولا قالتلي بالحقيقه
هين انا رايح ادور للي يعزوني وما يكذبون علي

بدت قصه ضياع عبد الرحمن تحطمت نفسيته وما صار يثق في احد صار يحس ان كل عايلته تكذب عليه وصدق كلام احلام إلي قالته له غصب عنها بسبب ابوها
طيب بيرجع كل شي زي ما كان
ولا بتدمرحيات احلام بدمارحيات عبد الرحمن
والباقين وش مصيرهم ووش بيسون لعبد الرحمن عشان يرجعون ثقته فيهم
بيتم زواج عبد الرحمن واحلام ولا لا
ووش بتكون ردده فعل ابو صالح لو عرف انو عبد الرحمن عرف بالي صار لأمه
ووش بيكون جوابه لو سأله عبد الرحمن ليش تعاملني كذ؟؟!

رجع عبد الرحمن البيت مع خاله دخل البيت ودموعه باقي ما جفت أهله استغربو يوم افوه بهالحاله وبدون ما يتكلم دخل غرفته وقفل الباب وراه فتون لحقته ع طول دقت الباب بس للأسف هو مارد فتحت الباب لقته بالحمام جلست تستناه فوق السرير وهي بتموت من الخوف خرج عبد الرحمن من الحمام وشافها جالسه وتبكي ما قدر يتحمل منظرها وهو يحس انو هو المسؤؤل عنها لأنها هي وياه من بطن واحد
جلس جنبها وحضنها وصار يبيكي وهي تبكي وقال لها:ليش ما قلتيلي ما كان خليتك تحتاجين ابوي
ليش ما قلتيلي كان ريحتيني وريحتي بالك
فتون يعني انتي اختي الوحيده
انتي بس إلي اقدر اثق فيك
سامحيني ع كل إلي سويته فيك تكفين سامحيني
كان يتكلم معاها كأنه ما راح يشوفها مره ثانيه هي وقفت دموعها وسارت مستغربه من طريقه كلامه فكها وقالت له:عبد الرحمن لا تشيل بقلبك ع اخواني وربي انهم قلقو عليك
عبد الرحمن:مستحيل ياحبي لا تبررين غلطهم ما راح اسامحهم طول عمري كل واحد بهالعايله كان يعرف وما قلي الله لا يسامحه ومو الحين راح يندمون مو الحين وقت الندم
خرجت من الغرفه لأن عبد الرحمن نام وقفلت الباب وراحت جلست بغرفتها دخلت هيفاء عليها وقالت لها وشفيه منهار
فتون:عرف كل شي خالي قال له
هيفاء:شلوون؟!
فتون:كان مع خالي وقال له بكل شي نفسيته متحطمه حيييييل مو واثق في احد يقول الله لا يسامح كل واحد كان يعرف وما قال لي
هيفاء:مو بيدنا ابوي هو إلي هددنا ووقال لنا لا نقول له الغلط كله من ابوي
فتون:الله يعين يتكلم معي كأنه مودع وما راح يرجع ما ادري اشفيه بالزبط
هيفاء:الله يستر
فتون:راحو اخواني خطبة خويهم ولالا
هيفاء:لا يقولون مب رايحين عشان عبود خايفين عليه

بيت ابو بندر
حمود عرف بالي صار لعبد الرحمن وكل الشباب كنسلو الخطبه الا حمود قال متفشل من نواف ولا زم يروح ع الاقل يسلم عليه ويبارك له
دخل غررفته ولبس وخرج وراح للخطبه
دخل البيت بكل الترحيب البيت مزبط باين انهم فرحانين حييل دخل ع العريس وسلم عليه وبارك له وجلس معاه ولا حظ انو حاتم اخو رهف حظر الخطبه وقال لنواف:حاتم حظر!
نواف:يب بس انت باين عليك متنكد وبعدين ليش اولاد عمك واخوانك ما حظرو
حمود:واال مشغولين بعبد الرحمن نفسيته متحطمه عشان عرف إلي ابوه كان مخبيه عنه وتحس انو ما صار يثق باحد بس جالس بغرفته وما يخرج منها وقالو لي اعتذر منك
نواف:سلامته الله يعين

جلس حمود مع نواف لين ما خلصت الخطبه وراح للبيت واول مارجع دق ع أهل عمه ابو صالح رد عليه عبد العزيز:ألو
حمود:سلام كيفك
عبد العزيز:تمام اتن كيفك
حمود:والله بصحه وسلامه كيف دحيم
عبد العزيز:آه ما خرج من غرفته
حمود:يا شيخ حاول فيه يخرج يا كله شي ع الاقل
عبد العزيز:حاولت فيه فتون وتقول نفسيته زفت ومتحطم حييييل شلون اقنعه يخرج
حمود: ياربي طيب شرايك يجي فيصل هو معاه الروح بالروح يمكن يقدر يقنعه
عبد العزيز:ما عندي مانع أوكي خله يجي
حمود:طيب الحين بكلمه يلا فمان الله
عبد العزيز:فمان الله
حمود قفل منه وراح لفيصل وقال له:فيصل
فيصل :هلا
حمود:روح عند عبد الرحمن مو راضي يخرج من غرفته يمكن يسمع كلامك انت
فيصل قام وقال:أوكي الحين رايح له
راح لعبد الرحمن ودخل عنده بالغرفه وعبد الرحمن مزفته أخلاقه وما يبي يشوف احد
جلس جنبه وقال له:دحووووووم
عبد الرحمن:.................
فيصل:ألووووووو تسمعني
عبد الرحمن ما يرد كأنه جمااد
فيصل:قوم ترى نواف زعل حييل يقول ليه ما تحضرون وحنا ما حظرنا عشانك
عبد الرحمن:ما منعتكم
فيصل:عبود ما قصدي كذا قوم الحين كل لك شي
عبد الرحمن:ما ابي شي
فيصل:خلاص ترحم ع امك وادعي لها بالجنه انت الحمد لله متماسك انا قلت بينجن لو قلناله وشوفك الحمدلله ما فيك شي يلا قوم
عبد الرحمن بخاطرة:مافيني شي هذا قدامك حبيبي بس بتشوف وش بيسوي هالضعيف الي انتم ذالينه
فيصل:فين وصلت الحين عبود يلا قوم معي ما تبي تاكل أوكي قوم نخرج نتمشى
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال:فيصل وخر حد النفس طيبه
فيصل:عبود فك عنك هالنكد وقوم نتمشى وترتاح نفسيتك شوي
عبد الرحمن بصراخ:مابي مابي شي الحين تبي تتمشى وخر عني ما ابيك ولا ابي اخرج معاك يا كذاب
دخل ابو صالح ع صراخ عبد الرحمن وهو الي ما يدري ان بد الرحمن درى بالسالفه وقال:وش هالصراخ وع مين تصارخ احترم نفسك ياقليل الادب وهذا جزاه يبي يمشك
عبد الرحمن منهار ومو ناقصه ابوه وقال بصراخ:ايه ما ابيه اطلع انت وياه برا
فيصل خاف ان عبد الرحمن يندع من ابوه وصار مستعد لأي هجمه من ابو صالح
أبو صالح:أسكت يا قليل الادب ما تتكلم معي كذا
عبد الرحمن بانفعال:ما الومك مستغني وما همك الا الي ينفعونك واباقي حريقه مو مهتم باولادك انا ابي افهم و الفرق بيني وبين اخواني
أبو صالح:انت يالخسيس ما تقارن نفسك بأخوانك وهو افضل واحسن منك ع الاقل محترمين نفوسهم
عبد الرحمن:أيه انا الخسيس الحين بعد كل الي سويته لك
أبو صالح:أسكت وانت ما تتفضل علي
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال وهو يخرج من الغرفه:ليت امي هنا كان ريحتني منك ومن شقاي معك وانت ماتقدر ولا تثمن همك نفسك وبس بس ما اقول الا الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وانت الله يحاسبني عليك هو الي يشوف الدم بعروقك الله يحاسبني عليك اصلا انت ما تستحقني ومو الحين بتحتاجني بتندم يبه والله لتندم وخرج من غرفته وخرج من البيت وخلى ابو صالح مصقوع من الفجعه وقال لعبد العزيز بعصبيه: مين الي قال له وكيف عرف
وحد عينه بفتون
عبد العزيز:خالي فايز هو الي قال له
أبو صالح جلس وسند راسه ع يدينه وصار يقول الله يستر
اما فيصل لحق عبد الرحمن لين ما شافه وقف بسيارته عند البحر ووقف وراه عبد الرحمن نزل وجلس ع الشاطي وصار يجمع الرمل بيدينه ويرجع ينثره ودموعه تبلل الرمل وفيصل يراقبه في النهايه راح له فيصل وجلس جنبه ومسكه من كتفه وقال له:دحوم لا شيل هم كلنا معاك
عبد الرحمن طالع فيه ويف يده من ع كتفه وقام وقال:كذاب انت كذاب كلكم كذابين كلكم بس تخدعوني مستحيل اصدقكم
ومشى وركب سيارته وفيصل لحقه ويوم شاف فيصل لحقه نزل ودف فيصل وقال له:إبعد عني ولا تلاحقني وتراقبني فاهم ولالا ولا وربي ما يصير لك خير وركب سيارته ومشى صار يمشي في الشوارع وفيصل يلاحقه بس من بعيد والحقيقه عبد الرحمن يمشي ما يدري وين يروح بهالوقت دقت أحلام ع عبد الرحمن ويوم شاف رقمها وقف السياره ع الجنب وصار يطالع بالجوال وهو يرن يبي يرد ويشكي لها كل شي بس الي يمنعه انو مو واثق فيها ويحس انها بعد هي كذابه آخر شي رد وقال:ألو
أحلام:ألو عبد الرحمن اشفيك ما ترد علي
عبد الرحمن تنهد وقال:شلون وش تقصدين
أحلام:عبد الرحمن اشفيك وش الي وش اقصد
عبد الرحمن:بعد بتكذبين علي زيهم
أحلام:شلون أكذب عليك
عبد الرحمن: لا تبررين غلطك انتي يا احلام الي عمري ما حبيت ولا هويت مثلك تشوفيني اتعذب قدامك وانذل وما تقولين لي ان امي ميته شلون وهذا كله تحبيني لا مستحييل انتي كذابه بحبك انتي تلعبين علي انتي منافقه كذابه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااابه انسيني لا عاد تدقين انسي اني حبيتك حبك كان اكبر غلطه بحياتي ويا ليت الزمن يرجع واصلحها ما تخيلت يوم من الايام بندم ع حبك وجا اليوم الي ندمت فيه وين قلبك ووين ضميرك يالظالمه يالكذابه لا عاد تدقين علي ولا تسألين عني
وقفل الخط بوجهها هي رمت الجوال وصارت تبكي تقول:عبد الرحن انجن عبد الحمن مو طبيعي
أما عبد الرحمن كمل مشواره الطوييييييييييييييييييل

بيت ابو أحمد
خالد بغرفته يتجهز للسفر يوم الربوع هذا بيسافر كندا يدرس عشا يطور شركة ابوه قاعد يحوس بغرفته والاب توب بجنب والاوراق بالجنب الثاني وهو قاعد يكلم فيصل:هاه وش اخباره عساه تحسن
فيصل:شوفني الاحقه شكله بيوصل لمكه
خالد:يا الله يا عبد الرحمن اوكي اجيك ونوقفه غصب ونجيبه
فيصل:يلا استناك
خالد:حالول توقفه
فيصل :اوكي بس عجل حنا قريبين من ............
خالد:جايك يالحبيب
خالد لبس ثوبه وخرج ودقايق وهو عند فيصل عبد الرحمن موقف سيارته بعد ما كلم احلام ومغطي وجهه بيدينه ويبكي
فيصل وخالد وقفو سياراتهم وصارو يمشون ع رجولهم لين ما وصلو عن سيارته خالد فتح الباب وقال لعبد الرحمن:ما ودك تجي معنا
عبدالرحمن لف وشاف خالد وقال:وانت وش جابك
خالد:الله جابني لك عبود افهم الي تسويه ما راح يغير شي تعال ولك مني نجلس انا وانت وفيصل بشقه لين ما تهدى وبعدها نرجع البيت
عبد الرحمن كأنه عجبته الفكره وسكت ما رد
بعدها قال خالد:يلا قوم نروح ذيك الشقق
عبد الرحمن نزل من السياره وصار يمشي معهم لين ما وصلو لشقق المفروشه ونامو هناك لأنو الساعه كانت 1:00 الليل

بيت ابو أحمد
أحلام قامت الصباح تفطر نزلت تحت وجلست مع اهلها ع الطاوله أبوها حزن ع شكلها وقال لها:نمتي امس حبيبتي ولالا
أحلام رفعت نضرها في ابوها وقالت:إيه نمت
أبو أحمد:كيفك الحين احسن
أحلام:إيه الحمد لله
أبو أحمد:لا تشغلين بالك يابنتي ارتاحي وبس
أحلام تجمعت الدموع بعينها وتبي تصرفها وقالت:وين خالد ليش مو موجود
بسمه:مادري امس خرج وما رجع
أحلام:قامت واخذت جوالها ودقت ع خالد ما طولت وجاها الرد:ألو
أحلام:إيوه خالد فينك
خالد:يوه نسيت اقلك أنا وفيصل مع عبد الرحمن من أمس نمنا بشقه عشان عبود مو راضي يرجع البيت والحين جالسين نفطر في البوفيه
أحلام:أوكي متى بترجع
خالد:مادري ع حسب ما يتحسن عبود بس اقلك اعطيني محمد
أحلام:أوكي خذ محمد معك
أعطت الجوال محمد وقالت له:خذ خالد يبي يكلمك
محمد:هلا خالد
خالد:هلا فيك إسمع معليش إذا تقدر خلصلي اشغال السفر حقتي من الشركه وشوف لي الحجز بالمطار تأكد ولالا
محمد:أوكي الحين افطر وأخلصها لك
خالد:تسلم فمان الله
محمد:فمان الله
محمد أفطر وخرج يجهز إلي قال له خالد
أما أحمد جالس بابيت ما عنده لا شغل ولا مشغله قام وراح عند أمه وقال لها:يمه تعالي أبي أكلمك
أم أحمد:وشتبي
أحمد:تعالي وبتعرفين يلا
أم أحمد قامت ودخلت هي وياه المطبخ إلي كان فاضي وأحمد قال لها:يمه ابيك تخطبين لي
أم أحمد ابتسمت وقالت:آمر ياولدي بس مين تبي
أحمد:أبي وجدان بنت عمي
أم أحمد أوكي بكلم امها ونحدد موعد الخطبه
أحمد طار من الفرحه وقال:بأسرع وقت
أم أحمد:هههههههههه طيب
خرج من المطبخ وهو فرحان حييييييل واخذ جواله ودق ع خالد وما طول وجاه الرد:ألوو
أحمد:خلووود كلمت امي
خالد:هههههههه وش قالت
أحمد:تقول بتكلم عمتي ويحددون موعد الخطبه
خالد:مبرووووووووووووك يا خيي
أحمد:ههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
خالد:آميييييييييييييييييييييييييييييين

بيت ابو بندر بندر كلم أمه بخصوص زواجه من أسماء ووافقت وقالت نفس الكلام بكلم عمتك ونحدد موعد الخطبه
كلهم جالسين بالصاله وبندر برى البيت مو موجود أبو بندر لف وهو يطالع ببنته وجدان ويقول لها:تعالي أبي اكلمك
وجدان:أوكي الحين جايه
أبوها قام ودخل مكتبه وهي لحقته جلست ع الكرسي وقال لها:أحمد ولد عمك يبي يخطبك وانا أشوف انه رجال وما به عيب وهو أفضل لك من وجهه نضري انتي وش رايك
وجدان انحرجت وقالت:عادي اهم شي انت وامي موافقين
أبوبندر:إيه انا وامك موافقين اهم شي انتي انتي إلي بتعيشين معاه مو انا وامك
وجدان:إيه خلاص موافقه
أبو بندر:طيب متى تبين موعد الخطبه
وجدان بحرج:براحته
أبو بندر: أوكي كلميه واتفقو انتي وياه ع إلي تبونه

أما أسماء أهون إلي مسكتها وقال لها أمها مو ابوها وطبعا وافقت وقالو بيحددون موعد الخطبه لا رد عبدالرحمن للبيت عشان يحظر الخطبه وكمان يبون خالد يحظرها قبل ما يسافر
أما عبد الرحمن جالس مع فيصل وخالد بالشقه فوق سريره ومتكتف باللحاف وفيصل وخالد جالسين يقنعونه عشان يرجعون البيت
فيصل:عبود يلا وربي ابوك قلقان عليك خلنا نرجع
خالد:يلا ياشيخ أحمد خطب وبندر خطب يلا خلنا نروح نتريق عليهم شوي
عبد الرحمن:تبون ترجعون ارجعو انا ماني راجع
فيصل:لا محنا راجعين الا معك
خالد:شيل عنك هالنكد لو درت امك بالي تسويه ماراح تكون راضيه عنك خلاص رد لأهلك وترحم عليها
عبد الرحمن بإنفعال:لا والله معي حق شلون يعاملني ابوي كذا وارجع له بعد ليش وربي ماعاد يشوفني بعينه عشان يعرف قيمتي
فيصل:طيب هذا ابوك وحنا وش ذنبنا
عبد الرحمن:ما جبرتكم تجلسون معي منتو ملزومين فيني
فيصل:لا مو هذا قصدي قصدي راح نفقدك وشلون ما نرجع زي أول
عبد الرحمن:ههههههاي بتفقدوني فيصل خل عنك الكذب شوي وربي لتكونون اسعد ناس من بعدي والزمان يقرر
خالد:ليش وش بتسوي
عبد الرحمن:مالك دخل بسوي إلي بسوي ما اهمك
فيصل:عبود شفيك صاير عدواني حيييل
عبد الرحمن:سكر فمك تفهم ولالا كم مرة قلت مالك دخل فيني
خالد:أوكي يوم الربوع بسافر بعد ما تبي تودعني
عبد الرحمن:كل شي بوقته حلو
خالد:المهم أنا الحين بخرج أخلص اوراق الشركه وانت يافيصل خلك مع عبود
عبد الرحمن:بعد لو يروح فيصل يكون احسن
فيصل طالع بعبد الرحمن وهو يقول بخاطره:ماني مصدقك وعارف انك ما تقول هالكلام الا لأن نفسيتك تعبانه وما راح أزعل فظ فظ وقول إلي بخاطرك
خالد:هيا لا أجي انكم متهاوشين
فيصل:ههههههه لالا ما عليك
كانت الساعه 5:00 العصر فيصل حس انه يبي ينام وحط راسه ونام عبد الرحمن جلس يستناه لين ما نام وقام ولبس ثوبه واخذ مفتاح سيارته من ثوب فيصل وخرج من الشقه نزل وركب سيارته ومشى لين ما لقى آله صراف قريبه وقف وسحب فلوس 6 آلاف ريال وحطها بسيارته وراح لمحل الهدايا وأشترى منه كيس لونه أحمر وفيه قلوب وصندوق صغيير بعد لونه أحمر وخلاها بسيارته ورجع لشقه ولقى فيصل باقي ما صحي ورجع المفتاح في ثوبه وأنسدح ع السرير ولا كأنه سوى شي
فيصل قام من النوم ولقى عبد الرحمن جالس يتفرج في التلفزيون جلس جنبه وقال له:خالد رجع ولا باقي
عبد الرحمن من دون ما يطالع فيه:لا باقي
فيصل:طيب قوم طفشان خلنا نخرج نتمشى
عبد الرحمن:روح وحدك ما أبي أخرج
فيصل:لا ماني مخليك وحدك يلا قوم
ودخل الغرفه ولبس ثوبه وخرج وهو ماسك المفتاح وقال:يلا عبود مشينا
عبد الرحمن:ماابي
فيصل:مو بكيفك يلا قوم
وجاب له ثوبه ورماه عليه وقال:يلا بتلبس ولا البسك
عبد الرحمن مطنش
فيصل مسك الثوب ودخله براس عبد الرحمن وقال له:دخل يدينك هيا
عبد الرحمن صار يطالع في فيصل ويقول بخاطرة:معقوله انت تكذب علي وتخدعني زيهم ولا انت غييير مين اصدق ومين اكذب ع كل إلي سويته فيك ومنت راضي تخليني قلبك صادق ولا كذااااااااب
دخل يدينه ولبس الثوب وقام فتح الباب وخرجوا فيصل يوم وصلو عند الاستقبال أعطاه المفتاح والفلوس<<يعني سلّم الشقه وعبد الرحمن ما شافه كان مسرح وخرجو وركبو سيارت فيصل وصارو يمشون عبد الرحمن سند راسه للمقعده وغمض عيونه وفيصل استغل الفرصه واتجه للبيت ودقايق وهم عند باب البيت فيصل نزل وعبد الرحمن حس انه نزل وفتح عيونه الا وهو يشوف بيتهم انصقع ونزل من السياره لقى فيصل بوجهه مسكه من ثوبه وقال له:يا كذاب تقول بنخرج نتمشي وترجعني للبيت أنا قلت ما ني راجع تفهم ولالا
فيصل فك يد عبد الرحمن وضربه كف وقال له:كل إلي اسويه لمصلحتك بس انت ما راح تفهمني
عبد الرحمن مستغرب من إلي سواه ولقى نفسه عاجز انه يرد له الكف ع الاقل وقال:ليش؟
فيصل:سامحني بس ما قدرت اتحمل عبود صدقني عمري ما صادقت مثلك ليش تنهي صداقتنا كذا أنا ما اعتبرك ولد عمي انت صديقي وانت تعرف معنى الصداقه اكثر مني شلون ما تثق فيني وشلون تجرحني بكلامك وانأ ما شفت مني الا الخير موب منه بس قهر انا إلي من بينهم ساندتك وساعدتك وتهمني مصلحتك وفي النهايه كذا أنا ادري ان كل هذا غصب عنك ولا تفكر يوم من الايام اني ببعد عنك عشان جفاك لا يخطر ع بالك ذا الشي أنا معاك لين ما تموت والا اموت يلا عبود تعوذ من الشيطان ولو تبيني أجلس معاك حتى ببيتكم راح أجلس معاك انا تحت أمرك
عبد الرحمن:نزل عيونه بالارض وقال:مشكور ما تقصر إلي ابيه منك تبعد عني للأبد ما عاد أبي اشوفك بحياتي كلها وإذا كنت من جد صديقك نفذ هالطلب
فيصل:أوكي بس ما راح يتنفذ
عبد الرحمن دخل البيت وشاف فتون وهيفاء وعزيزه متأثرات وأم هتان مو موجوده وأبوه مو موجود وأخوانه بالمجلس جالسين
وقف وقال:وين ابوي وخالتي
فتون:خالتي بالغرفه حقتها وابوي راح عند خالي فايز
عبد الرحمن طالع في فتون وقال لها:البسي عبايتك وتعالي معاي
فتون خافت وقالت:وين؟!
عبد الرحمن:عند أخوالي أنا ماني جالس بهالبيت وانتي بتجين معي لأن هالبيت مو مكاننا أبد هذا مكان العايله الجديده عقب امي
فتون:عبود إجلس هنا انا مرتاحه هنا ما أبي اروح
عبد الرحمن:مو بكيفك البسي انا استناك برا
فتون:ماني رايحه
عبد الرحمن:طلع واخذ عبايتها ورماها لها وقال البسي بالطيب وانا هنا استني
فتون خافت منه ولبست عبايتها وهو لف طالع بهيفاء وعزيوه وقال:ما بتسلمون علي يمكن ما عد تشوفوني
راح وسلم عليهم وهم يبكون عزيزه جلست حاضنته وتبكي وهو نفس الشي شوي الا عبد العزيز خرج وشاف عبد الرحمن وقال:عبد الرحمن متى جيت
عبد الرحمن:دوبني الحين
عبد العزيز طالع بفتون وهي لابسه العبايه وقال:وين وين
عبد الرحمن:معاي
صالح:وين بتروحون؟
عبد الرحمن: مالك دخل
ومسك فتون بيدها وهي تبكي ما تبي تروح وتستنى واحد من اخوانها يتدخل وياخذها
صالح مسك عبد الرحمن وفك يده من يد فتون وقال:منت ماخذها وانت بعد ما بتروح مكان فهمت ولالا
عبد الرحمن:مالك دخل فينا وسحب فتون وخرج من البيت صالح خرج وراه وفتون صارت تبكي عبد الرحمن فتح الباب لفتون وقال لها:أركبي وشفيك خايفه ترى انا اخوك ماني سكران تخافين مني
فتون ركبت وع طول ركب عبد الرحمن واتجه لبيت أخواله وصالح يلاحقه بالسياره لأنه كان خايف عليهم ويوم شافهم وقفو عند بيت أخواله ونزلو ودخلو البيت تطمن ورجع البيت
أما هم دخلو وسمعو صوت الضجيج وأصوات تتعالى وصراخ وهواش دخلو لقيو أبوهم يتخاصم مع خالهم فايز عبد الرحمن تدخل وقال:يبه انت ليش هنا
أبو صالح لف ويوم شاف فتون وعبد الرحمن قال بعصبيه:فتون وش جابك
عبد الرحمن انا جبتها
أبو صالح:وليش تخرجين معه وانتي تعرفين انه موب صاحي
عبد الرحمن:ليش سكرت ع غفله الحمد لله أنا بكامل عقلي وهذي أختي وانأ جبتها هنا وبعدين وش السالفه ليش تتخاصمون الحين
خاله فايز:عبد الرحمن احترم نفسك هذا ابوك ما يصير تكلمه كذا
عبد الرحمن تجاهل كلام خاله وقال:يبه وش باقي تبي تدمر من حياتي ترى دمرتها كلها ما عاد بقى غير خيوط الامل تبي بعد تحرقها انا الحين ما استنى الا الموت يجي ويحطني جنب امي وين رحمة الابوه إلي اسمع عنها ما شفتها بعيني وانت بس تشوفني وتهزء فيني وتلطش وتضرب وانأ ساكت
يبه انت تضن اني انا سبب موت أمي لا والله ربي قدر لها الموت والله يرحمها ويلحقني بها انا وفتون بنجلس عند أخوالي وإذا بعد ما يبونا بستأجر لنا شقه ونبعد عنك وإنت كمل حياتك من دوننا مع عايلتك الجديده وانسانا وانسى كل إلي يذكرك بأمي لأنك ما تستحقنا سحب فتون ودخل البيت وسلم ع جدته وجده ودخل هو وفتون غرفه كانو مخصصينها للأشياء الزايده وقفل الباب وراه وقال لفتون:هذا بيتك الجديد ولا عاد تحلمين تروحين لبيت أبوي ولا تكذبين وتقولين مرتاحه فيه وانتي ما شفتي الراحة
فتون: ليش تجبرني ع شي ما ابيه انا أبي ابوي وخواتي ما قصرو علي بشي
عبد الرحمن:معليش انتي اختي الوحيده وانأ ما بخليك عند ناس ما أثق فيهم
فتون:شلون ما تثق فيهم وهم اهلك
عبد الرحمن:لا تطريهم هم مو أهلي اهلي إلي شالو همي وشالو هم حياتي وقالو لي بحقيقتي مو هذولا إلي خلوني اتعذب وقالك ابوي اجبرنا ما نقلك
فتون:براحتك بس تراني بأرجع
عبد الرحمن:فتون صدقيني ما أبي الا مصلحتك تذكري يوم قلتيلي اول يوم صحيت من الغيبوبه لا تطلبهم شي بس اطلبني هذا دليل انو حتى انتي ما تثقين فيهم أسمعيني ابوي ما راح يخليك في حالك لو جلستي عندهم تكفين لا ترجعين طيب ع الأقل أجلسي معاي
فتون:طيب وأعمامي وش ذنبهم
عبد الرحمن:لا بغيتي تروحين لهم كلميني واوديك عندهم
فتون أقتنعت وقررت تسمع كلام عبد الرحمن وتجلس معاه عند بيت أخوالهم أبوهم خرج من بيت أخوالهم وهو يفكر بالمصيبه إلي حلت به ووشلون يتصرف معاها

بيت أبو بندر
بندر جالس يكلم أسماء بالجوال ويتراسلون ويبون يحددون مو عد الخطبه
بندر"أسوم متى تبين تكون الخطبه"
أسماء"ع راحتم انا ما احب اتشرط"
بندر"ههههههههههههه زين عشان ما تعليني"
أسماء"هههههههههههههه بوريك وربي لتطرش العافيه"
بندر"ياويلي طحت ولا حد سمى عليه"
أسماء"هههههههههههههههه أوكي خلها في هذا الاسبوع"
بندر"هههههههههههههه ليش مستعجله"
أسما انحرجت وقالت"لالا مو كذا بس عشان خالد يحظر قبل ما يسافر"
بندر"أهاااا تصدقي وربي نسيت انه بيسافر"
أسماء"لييييش تنسى اكيد مو ع بالك"
بندر"لالا مو كذا بس انو متعود ع رجته وهباله وماني متخيل انو بيسافر مده طويله شكلي لو اشتقت له بسافر عنده بكندا ههههههههههههه"
أسماء"هههههههههههههههههههه"
بندر"أمك بتسافر معاه ولالا "
أسماء"هههههههههههه لا مستحييييل أمي تسافر برا المملكه ولا حتى بالحلم إذا سفر جوى المملكه ما تسافر كيف برا المملكه"


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:42 PM   #29


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الحادي والعشرون
بندر"هههههههههههه من جد يعني بيسافر وحده مسكيييييييين"
أسماء"وربي لو درى انك تتريق فيه ليوريك شغلك ههههههههههه"
بندر"هههههههههههههههه لالا بيكون مودع ومشاعره رقيقه وما بيقدر علي ههههههههههههه"
أسماء"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه"
بندر"هاه متى تبيين الخطبه"
أسماء"هههههه باقي بهالموظوع قلت ع راحتك"
بندر"راحتي براحتك ياقلبي"
أسماء"ههههههه يعني تبيني اتشرط"
بندر"هههههه اكييييد تشرطي"
أسماء:خلها يوم الثلاثاء عشان تكون اخر مناسبه يحظرها خالد"
بندر"أوكي تبين شي ثاني"
أسماء"لا سلامتك"
بندر"يلا باي بروح انااااااااام نعسان حييييييييل"
أسماء"نوم العوافي حبيبي"
قفل جواله وقام يشوف فيصل ودخل غرفته لقاه مو موجود فيها وأخذ جواله ودق عليه وما طول وجاه الرد:ألو
بندر:وينك
فيصل:الحين جاي
بندر:أدري بس وين كنت؟
فيصل:كنت اجيب لأمي اغراض
بندر:طيب عبود كيفه؟
فيصل:تمام وديته عند بيت اهله واقنعته يجلس مع اهله وقال لي طيب بس بطلبك طلب قلت وشو قال ما عاد أبي اشوفك بعد اليوم
بندر:أوف ليييييش؟
فيصل:ما ادري قالب علي بالحيييل
بندر:وانت وش قلت له؟
فيصل:قلت له طيب بس ما بيتنفذ
بندر:بقول لك شي بس لا تقلق
فيصل:ايش؟!؟!
بندر:دقيت ع عزوز وسألته عنه وقال دوبه دخل البيت واخذ فتون وخرج يقول بيروح عند أخواله
فيصل:أسالك بالله صادق؟
بندر:والله
فيصل:لعن الله شكله وش بيسوي ذا اسمع بحط الاغراض عند الباب وانت خذها وبروح اشوفه شوفني قريب من البيت
بندر:أوكي استناك
فيصل قفل منه ودق ع عبد الرحمن ويستناه يرد مارد حط الاغراض لبندر واتجه لبييت عمه وهو يدق ع عبد الرحمن شوي وجاه الرد من صوت فتون:الو
فيصل يوم سمع صوت فتون تنهد وقال:ألو فتون كيفك
فتون:تمام
فيصل:كيف عبد الرحمن؟
فتون:تمام
فيصل:وينه ليش ما يرد علي؟
فتون:في الحمام
فيصل:أها طيب كيفه متحسن ولا شلون وليش راح عند أخواله
فتون:ما ادري جا في المغرب وقال لي البسي عبايتك وتعالي هالبيت مو مكاننا وحنا الحين ببيت أخوالي
فيصل:أوكي تحسي ان نفسيته متحسنه ولالا؟
فتون راحت بترد بس حست ان في احد وراها ومامداها ما تلف الا عبد الرحمن مسكها من كتفها
وقال لها:ليش تردين ع جوال مو جوالك
فتون سكتت وبعدت الجوال عن اذنها وقالت:هذا فيصل يبي يتطمن عليك
عبد الرحمن:سحب الجوال منها وحطه ع اذنه وجلس يسمع فيصل يقول:ألو فتون معاي الووو
شال الجوال من ع اذنه وقفل بوجهه وارسل له رساله يقول فيها"لا عاد تدق ع هالجوال تفهم ولالا"
فيصل انقهر ورمى الجوال ع المقعد إلي جنبه وراح للبيت وهو معصب ووده يلطش عبد الرحمن
دخل البيت ودخل غرفته وجلس ع السرير وهو ماسك جواله ودق ع جوال فتون بس ما ردت لأن الجوال مو قريب منها دق مره ثانيه وفتون أخذت الجوال وخرجت برا البيت وردت:ألو
فيصل:الو فتون أشفيك ما تردين
فتون:معليش الجوال مو قريب مني
فيصل تنهد وقال:كيف نفسيه عبد الرحمن؟
فتون:آه مر تعبااااااااااااانه
فيصل:شلون تعبانه؟
فتون:بالليل ما ينام يجلس ع فراشه كأنه خايف وأحيانا ترتفع حرارته وكان أحد يراقبه خاييف حيييييل
فيصل:آه يالله استر طيب مافي شي غريب ثاني
فتون:لا
فيصل:كأوكي بسير ادق ع جوالك واتطمن عليه لأنو هو ما ادري ليش قالب علي
فتون:أوكي
فيصل:يالله فمان الله
فتون:مع السلامه
قفلت منه ودخلت البيت لقت خالتها الصغيرة اسمها اصايل وهي مملكه وزواجها بعد اسبوعين وقالت لها:خاله وين عبد الرحمن خرج من الحمام ولا شلون
اصايل:لا باقي شكله مطول
فتون:هههه الله يعين ودي يرجع مثل اول
أصايل:صعبه خاصه ان زوجة ابوه هي اخت امه صعب يتحملها والمفروض اختي ام هتان الله يهديها ما تعامله ذيك المعامله مع ان نوره قبل لا تموت اكثر ما وصت ع ام هتان لأنها هي إلي كانت معاها بغرفت الولاده
فتون:طيب وش قصه هتان وليش تسمونها ام هتان
اصايل:هتان ولدها الاول من ابوك كانت تحبه حييييل بس يوم ولدته جلس معاها 3 شهور بعدين مات بسبب التطعيم
فتون: يعني ماله علا قه بسالفه عبد الرحمن
اصايل: يب ماله علاقه
شوي الا خرج عبد الرحمن والمنشفه ع كتفه ورماها لفتون ونزل راسه وقال لها:جففي شعري
فتون اخذت المنشفه وصارت تجفف شعره وتتذكر شلون كان يخلي ام هتان تجفف شعره نزلت دمعه من عينها ويوم رفع راسه عبد الرحمن وشاف هالدمعه قال لها:لييييييييييييييييش؟
فتون:عبد الرحمن خلنا نرجع بيت ابوي وربي خالتي تغيرت حيييييييييييل
عبد الرحمن قام وقال:شيلي هالفكرة من راسك ما بترجعين لو ع جثتي
فتون:طيب اشتقت لخواتي حرام عليك تحرمني منهم
عبد الرحمن:من هم خواتك ما عندك أخوات منتي مستوعبه
فتون:طيب انت اجلس عند اخوالي ورجعني عند ابوي انا مالي علاقه فيييييييييك
عبد الرحمن طالع فيها وقال لها:بعد انتي اختي من امي وتتخلين عني اوكي قومي البسي واوديك عند ابوك
فتون حزنت عليه حيييييل وقال:عبود وربي مو كذا بس اشتقت لهم
عبد الرحمن:تصدقين وهم مو مصدقين اني انا وانتي خرجنا من البيت والدليل ان ابوي ولا حتى فكر يسأل عن ولده إلي هو السبب بدماره هذا اصلا ما يستحق يكون اب لاكن بيندم بس مو الحين
فتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول:أمي ما راح تكون راضيه لو شافتك ع هالحال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمااااااااااااااااااااااه وييييييييييييييييييينك
عبد الرحمن يوم سمع هالصرخه نزلت دموعه وصار يبكي وجلس جنب هيفاء وحظنها وصار يقول بخاطره:وينك يمه خليتي اثنين يحتاجون حضنك
وينك يمه خليتينا بين ناس ما يعرفون الرحمه
وصيتي علينا ناس قلوبهم من حجر
لو تعرفين بالي صار لولدك وبنتك عقبك
ياليت لو الزمن يرجع ولا تموتين
الله يرحمك يمه
وين حنانك إلي ما ذقته
عشت من بعدك بهالدنيا غريييب
ليتني ارجع طفل وترجعيين وانااااااام باحضانك
فقدتك يمه وييييييييييييييييييييييييييييينك
صرخ باعلى صوته وهو ينادي:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
كلهم صارو يبكون وما تحملو الموقف جدته قامت وحضنته وهو صار يبكي مثل الطفل الظعيف وجدته تحضنه باقوى قوتها بس ما راح تعوضه حنان امه جلسو كلهم حوله وهو وهيفاء يبكون وجدته بس تهدي فيه وهو مو راضي يهدا في النهايه قام وقال لفتون:قومي نروح عند ابوي
فتون استغربت وقالت له:بتروح معاي
عبد الرحمن:ايه قومي
قامت ولبست عبايتها وراحو لبيت ابوهم دخلو البيت وهيفاء وعزيزه طبو ع فتون اما ام هتان نزلت دموعها وراحت عند عبد الرحمن ومسكت يده وقالت له:عبد الرحمن سامحني انا السبب بكل إلي يصير لك لو اني نفذت وصيه امك ما كان صار إلي صار
عبد الرحمن نزع يده من يدها وقال لها:انا ممنون لك بتربيتي وانأ صغير بدل امي بس اني اسامحك انسي مستحيييييييييييل لا انتي ولا ابوي من بعدك
طلع غرفته وقفل الباب وراه وقرر قرارة إلي راح يعذب اهله كلهم مسك جواله وفتح ع رقم احلام وهو بقول بخاطرة: باي وجه هي الحين
وفي الجهه الثانيه احلام تطالع برقمه وودها انه يدق عليها وتسمع صوته ضغطت زر الارسال وهو رن جاله باسمها ارتبك وما عرف وش يسوي يرد عليها ولالا في النهايه رد عليها وقال:الو
احلام بلهفه:الو عبد الرحمن
عبد الرحمن:نعم
احلام تبلكمه وبكت وقالت:أشفيك تغيرت علي قلي السبب ليش ما ترد علي قلي انا ايش غلطت واصلحه عبد الرحمن والله حرام عليك تخليني اتعذب
عبد الرحمن يوم سمع الكلمتين الاخيره قال:وانأ موب حرام عليك تخليني اتعذب موب انتي كنتي تعرفين بالحقيقه شلون ما تقولين لي هذا دليل انك ماتطيقيني مو بس ما تحبيني احلام خلاص حنا انتهينا
احلام زاد بكاها وقالت:شلون انتهينا ابوك السبب هو إلي مجبرنا ما نقول لك ووشلون تقول اني مو طايقتك اجل ليش معذبه نفسي عبد الرحمن فكر صح تكفى لا تدمرني
عبد الرحمن بصراخ:قلت انتهينا وهذا احسن شي بالنسبه لك لا تتصنعين دوري غيري وعيشي حياتك بس تأكدي قلبي ما راح يحتوي غير جراحك مستحيل ادور واحب من جديد ومستحيييييييل الاقي زيك لا زم ارحل عنك صدقيني كذاب لو قلت كرهتك بس الزمن إلي جمعنا لازم يفرقنا
أحلام:عبد الرحمن انا وانت غييييير ولا شي يفرقنا الا الموت
عبد الرحمن بانت الغصه بصوته وقال:احلام صدقيني راح يبقى قلبي لك وحدك وهذا وعد بس ما اقدر ارتبط فيك ولا في غيرك اكتفيت من الجروح سامحيني وتاكدي اني راح يضل حبك بقلبي لين اموووت
قفل الخط وكتم راسه بالوساده وبدت عبراته تخنقه وهو يكتمها
اما احلام تغيرت حياتها وانقلبت جحيييييييم وصارت تتذكر كلامه ~انتهينا عيشي حياتك دوري غيري ما اقدر ارتبط فيك اكتفيت من الجروح راح يضل حبك بقلبي لين اموووت سامحيني~
كل هالاشياء ما تقدر تسويها لمت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وودها لو تروح وتلطش عمها
كل الشباب متنكدييين بسبب عبد الرحمن وكلهم ودهم لو يرجعون مثل اول
خالد بغرفته محووس بين الاوراق وساند راسه ع السرير ويفكر شلون بيفارق اهله لمده 3 شهور ما يقدر نزلت دموعه وجات فكره بباله وقام ع طووول وراح غرفت احلام وقال لها:حلووووووم
احلام مسحت دموعها وقامت وفتحت الباب وقالت نعم
خالد:تجين معاي
احلام:وين؟
خالد:كندا
احلام:سكتت وشافت ان لو سافرت كندا راح يكون من السهل عليها نسيان عبد الرحمن وبدايه حياتها من جديد وقال:إيه عادي بس كلم ابوي
خالد:يالباااااااااااااااك اكييييييييد ابوي موافق
نزل عند ابوه ومسك يده وباسها وباس راسه ابوه قال له:قول وش عندك
خالد:وش دراك اني أبي اقول شي
ابو احمد:ما تجي البوسات الا اذا صرت تبي شي وتبيني اوافق
خالد:هههههههههه ما شاء الله اللبيب بالاشارة يفهمو هههههههههه
أبو احمد:ههههههههههههه
خالد:يبه أبي احلام تسافر معا كندا
ابو أحمد:شلون لا ياولدي
خالد:تكفى يبه في تذكرتين من الشركه خل احلام وحده وانأ وحده
ابو أحمد:هي وافقت؟
خالد:ايه كلمتها ووافقت
أبو احمد:والله انك نشبه اول تبي امك والحين احلام
خالد:يبه احلام نفسيتها زفت ولو تبي بعد تدرس سجلتها ودرست خلها تغير جو
ابو احمد:طيب ما عندي مانع شوف امك
خالد:قام وباس يد ابوه وراسه وقال:تسلم يالعاشق الولهان لازم امي
أبو أحمد:هههههههههههه ايه لازم اكييييد مو هي معشوقتي ههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههه عرفت لي هههههههههه
راح عند امه وطبعا بالبدايه رفضت بعدين وافقت بعد طلعه الروح
راح عند احلام وقال لها:امي وابوي وافقو يلا امشي خليني اوديك السوق بكرةخطبة احمد وبعد بكرة خطبة اسماء وبعدها بنسافر
أحلام لبست عبايتها وراحت ونزلت وهي نازله قابله محمد وقال لها:ويييييييييييييييييين
أحلام:السوق
محمد:أوبس مع ميييييييين؟!!
احلام:مع خالد
محمد:لييييييييييش؟!!
أحلام عشان بسافر معاه
محمد شهق وقال:لالالا بتخليني
احلام نزلت دموعها وقالت:مجبوره ولا ما بخلييك
محمد:شلون مين إلي جبرك
أحلام:عبد الرحمن
محمد عقد حواجبه وقال:شلون!!
أحلام:يقول انتهينا انسيني وعيشي حياتك سامحيني ولازم نفترق وانأ سرت احس انه ما يبيني وابي انسااااااااااااااه للأبد
محمد حزن عليها حييل وما حب يمنعها وقال:بالتوفيق ياقلبي ولا تنسيني
أحلام:مسحت دموعها وبلعت غصتها وخرجت من البيت وركبت مع خالد
وراحو للسوق اشترو ملابس واشترت لها كم حجاب وكم جاكيت طويل ورجعو البيت ع الساعه12:00 الليل
وهم في الطريق احلام تقول:متى بتخطب
خالد:يوم الاربعاء
احلام:ومتى بنسافر
خالد:يوم الخميس
احلام:ما اضن بقوى ع فراق محمد
خالد:ههههههه لا زم تتفرقون؟؟ ههههه
أحلام:ههههههه لا بس عجبتني الفكرة انو اسافر أمممممم مافي تذكرة لمحمد
خالد:لالا بخليه يسافر بدلي
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:انا ادري عنك خليه ياخذة مكاني وفليها انتي وياه
أحلام:هههههههههههههههههههه لا السفرة لك
خالد:ههههههههههههه لا وصلنا كندا بتدرسين ولا بتجلسي تطبخين لي
أحلام:أممممممم والله ما ادري ع حسب
خالد:الطفش سيد الموقف مو ؟
أحلام:ههههههه يب لا طفشت بدرس ولا طفشت بجلس
خالد:هههههه وربي انك مفهيه هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلو البيت بعد ما تونست احلام مع خالد وحست انها بدت تفك اهتمامها بعبد الرحمن وصارت تشجع نفسها ع نسيانه وتبي احد يساعدها ع هالشي نوت تسافر مع خالد عشان يساعدها اكثر ع نسيانه تبي تشغل الفراغ إلي هو كان يشغله وتبي تبدا حياه جديده من دونه بس يا ترى بتقدر ولالا
دخلو البيت وكانت احلام مبتسمه محمد يوم شافها مبتسمه فرح وابتسم وقال لها:هلا بك هاه متجهزه للسفر
أحلام:أيه
محمد تنهد وهو إلي ما وده بفراقها وقال:خويلد متى اول اجازه لك
خالد:ههههههه ادري بوحشكم بس تحملو وانتو بعد بتوحشوني حيييييييييييلات باقي والله ما نزلت الجدول
محمد:أوكي اول ما تنزله قلي
خالد:أبشر طال عمرك هههههههههه
محمد:هذا إلي بنوشحك مستااانس
خالد:هههههههههههههههههه ابو الكلجه بنوشحك ههههههههههههههه
محمد وهو يقاوم الغصه:اسكت احسن لك
خالد:يااارووووحي ما أبي ازعلك قبل لا أسافر ادري انك حاقد علي عشاني سلبت منك توامك بس لا تخاف ماني ماكلها
محمد:خالد ع شحم تراها قافله
خالد:هههههههههههههه ابشر بس شحم جمل ولا خروووف ههههههههه
محمد:إلي تبي
خالد:هههههههههههههههههههه
وقام وحضن محمد بقووووه وقال:بالله لا تزعل امزح معك
محمد وقتها ما قدر يمنع دموعه وقال:طيب بس فكني
خالد:هههههههههه ماني فاكك
محمد صار يحشر نفسه ويدف خالد ويقول:الله يلعن ابليسك فكني
واحلام ميته من الضحك عليهم
محمد كل ما يسمع ضحكه أحلام يفرح زياده وقال لها:فكيني منه بيخنقني
أحلام:هههههههههههههههههه خلود ةخلاص فكه شبع ههههههههههه
خالد فكه وقال:بتوحشني يا احلى دلخ بالعالم
محمد:دفه وراح لغرفته وقفل عليه بالمفتاح وجلس ع السرير وهو يفكر ويقول بخاطرة:معقوله انتهت العلاقه بينهم طيب انا كنت مخطط اخطب فاديه بهالايام يعني لو خطبتها وتزوجتها احلام بتجلس وحدها وانأ توامها لا مستحيل ما راح اخطب الا اذا انخطبت احلام ولا راح اتزوج الا اذا تزوجت احلام بس اخاف فاديه تمل وتروح مني ياربيييييي وش اسوي احلام وعبد الرحمن نوو ع الفرقا والهجران وش السبب إلي خلى عبد الرحمن يبتعد عن حلوم معقول بينهم شي وما اعرفه قام من فوق السرير وخرج من غرفته ونادا احلام احلام قالت:هلا
محمد:تعالي أبي اكلمك
أحلام:طيب الحين جايه
قامت وراحت له محمد دخاها الغرفه وقفل الباب واستند عليه وقال لها:ليش تنسين عبود
أحلام سكتت ونزلت راسها وقالت:هو إلي نساني
محمد مسكها من كتوفها وقال:في سبب خلاكم تبعدون عن بعض ممكن اعرفه
أحلام نزلت دموعها وقال:جوابك مو عندي عند ابوي هو إلي بيجاوبك
محمد استغرب وقال:شلون ابوي يدري
احلام:يدري من قبلك
محمد:هو السبب يعني
أحلام:أي هو السبب
محمد:أحلام ممكن تقوليلي وش السالفه
أحلام دفته وخرجت من الغرفه وقالت:خله هو يقول لك مو هو السبب
محمد:مرر اصابعه بشعره بضيق وقال بخاطرة:ياربيييييييييي زاد الطين بله ابوي يدري عز الله راحت فيها وهو السبب بعد يا لييييييييييييييل
خرج من غرفته ودق ع عبد الرحمن ع أمل يعرف السالفه
في الجهه الثانيه عبد الرحمن جالس ويطالع بالجوال وهو يرن ولا فكر حتى انو يحركه من مكانه بس محمد ما قفل أزعجه وجلس يدق عبد الرحمن جاه الفضول يعرف وش يبي محمد يمكن شي عن احلام
مسك الجوال ورد:ألو
محمد:ألو هلا دحوم كيفك
عبد الرحمن:هلا بك تمام
محمد:دوم ان شاء الله فاضي؟
عبد الرحمن:ايه
محمد:أوكي وينك
عبد الرحمن:عند أخوالي
محمد ما يعرف بيت خواله وقال له:طيب تقدر تمرني ونخرج انا وياك
عبد الرحمن:وين
محمد:نتمشى وبعد أبي اكلمك بموضوع يخص ابوي
عبد الرحمن انصدم وقال بخاطرة وش دخلني بأبوك وقال له:طيب الحين؟
محمد:أيه الحين منت فاضي ؟
عبد الرحمن:إلا فاضي
محمد:أوكي الحين مرني
عبد الرحمن:طيب جاي
محمد:مع السلامه
عبد الرحمن:فمان الله
محمد دخل غرفته وغير ملابسه وخرج من غرفته وراح لصاله وقال لأمه:يمه انا خارج تبين شي
أم أحمد:لا سلامتك
خالد:وييييييييييييييييييييين
محمد:بخرج مع عبد الرحمن بغيت شي
خالد:مع مييييييين وافق يخرج معك
محمد وهو يجلس:أيه
خالد:طيب وش فيك جلست
محمد:هو بيمرني
خالد:ههههاي بعد اكيد روق
أحلام سمعت كلم محمد وهي بالمطبخ وخرجت وجلست جنب محمد وقالت له بصوت واطي:ليش بتخرج معاه
محمد لف وطالع فيها وقال:أبي اعرف السبب
أحلام جت بتتكلم وتقول له ما يعرفه بس سكتت وقالت بخاطرها:يمكن يعذرني عبود لا عرف الحقيقه من غيري
قامت من جنبه ورجعت للمطبخ
شوي الا جوال محمد يرن محمد رد:هلا عبود
عبد الرحمن:يلا محمد شفني برا
محمد:أوكي الحين خارج
خرج وشاف عبد الرحمن جالس بسيارته ركب معاه وعبد الرحمن ع طول شغل السياره ومشو

محمد:كيفك عبود وش اخبارك
عبد الرحمن:تمام انت كيفك
محمد:والله تمام
عبد الرحمن:وين تبي نروح
محمد:للمكان إلي ترتاح فيه ما عندي مانع
عبد الرحمن ما رد وجا بباله ذاك المكان إلي حوا كل همومه واحزانه وكل اسراره اتجه لشاطي وهو يتذكر ذيييييييييييك الايام
$$$$$$$$$$$
قصه عبود مع الشاطي انو هو السبب بعد الله لعبد الرحمن بنسيان معضم همومه وتجديد الامل فيه
كان لا تضايق من شي او من شخص يروح يم ذاك الشاطي ويكتب كل همومه واحزانه ع الرمل قريب من موج البحر ويترك الامواج تمسحها وأي شي يكتبه هناك وتمسحه الامواج ينساه
$$$$$$$$$$
وصلو ونزلو محمد عجبه المكان وايد اول واحد نزل عبد الرحمن وصار يمشي لين ما وصل مكانه المعتاد وجلس قريب من البحر لحقه محمد وجلس جنبه وحط يده من ورا ظهره وجلس
عبد الرحمن وهو يطالع بالبحر:وش موضوعك
محمد:قبل لا اتكلم عن موضوعي أبي اكلمك عن ابوك واهلك
عبد الرحمن لف وطالع في محمد وقال:رجاء لا تتدخل وإذا موضوعك عنهم ضف وجهك
محمد وهو يأشر ع نفسه:تطردني يا عبود
عبد الرحمن:قول موضوعك وإذا كان عن اهلي ضف وجهك
محمد تنهد وقال:طيب وش إلي خلاك توافق ع الخروج معاي
عبد الرحمن:مو انت تقول بتكلمني بموضوع يخص عمي
محمد:طيب يهمك ابوي
عبد الرحمن فهم قصد محمد ونزل راسه وقال وهو يقاوم غصته:لا
محمد:مين إلي اجبرك تخرج معي مع انك رافض تخرج مع اولاد عمي ولا اخواني ولا اخوانك
عبد الرحمن رفع راسه وطالع بالبحر كان شكله مو زي كل مرة شكله غيييييييير مو البحر الوفي إلي يبعد عنه همومه باين عليه بحر غداااااااااار يبي يفضح حبه واسراره وقال:توامك هي إلي موسوسه بي
محمد ابتسم وقال:وش إلي خلاك تختار الفراق مو من عوايدك
عبد الرحمن:هي إلي اجبرتني هي إلي تكذب علي كنت صادق معاها طول الايام إلي كنا فيها مع بعض وفي النهايه اعرف انها تكذب علي للأسف الحين احاول اصدقها بس ما اقدر عجز عقلي يستوعب كذبها
محمد:انت تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك مو بس هي والسبب ابوك هو إلي كان رافض انك تعرف
عبد الرحمن مسح دموعه ونزل يد محمد من ع كتفه وقال:الله يرحم امي ما اقصد سالفتها شكلك ما تعرف السالفه
محمد انصقع ما في شي بينهم الا وهو يعرفه شلون احلام خبت عنه هالشي وقال:أي سالفه
عبد الرحمن:ما سأالتها
محمد:إلا سألتها عن السبب إلي خلاك تبعد عنها وقالت لي أبوي السبب عشان كذا قلت أبي اكلمك بموضوع ابوي
عبد الرحمن:هه باقي تكذب ما تابت هههه ولا بالتوب
محمد تنرفز وقال:تعرف السالفه قلي
عبد الرحمن:حرام ماابي اطلعها قدام توامها كذابه خلها هي تقول لك يا بعدي
محمد عصب من اسلوب عبد الرحمن وهو يعرف احلام مستحيييييل تكذب وتفشله وقام من جنبه وراح للبيت
أما عبد الرحمن جلس مكانه وبدا يكتب ع الرمل وهالمرة جا ع باله يكتب اسم أحلام عسى بس ينساها
بدا يكتب اسمها باصبعه وما درى ليش مع كل حرف من حروف اسمها تنزل دموعه
يوم خلص رسم بنهايه اسمها قلب وخلاه للبحر جلس يتأمل شلون البحر يمسح اسمها من الرمل وهو يقول بخاطرة:هه بحاول انساك بس اعرف ان النتيجه الفشل ما راح اقدر كثييييير ناس عذبوني وكتبت اسمائهم هنا ونسيتهم وانتي اكثر وحده عذبتيني ومستحييييييييييييييييل انساك مسك جواله وقال:يارب اسوي هالشي ولالا
فتح الحافضه إلي بجواله مسميها بإسمها وفيها كل رسايلها وجلس يقراها ويتأمل كلماتها كانت واضحه وضوح الشمس ومو غريبه عليه بس هالمرة كأنه اول مرة يقراها بدا يتأملها مرة ثانيه بس هالمرة بالدموع وقلبه يتقطع من الحزن وألم الفراق فتح مجلد جهات الاتصال وحط الاختيار ع رقمها بس حاس انو ما يقدر يكبس ع زر الارسال في شي يمنعه جلس يطالع بالجوال ودموعه تنزل عليه قفله من دون ما يدق عليها ورفع راسه للسماء وحس ببرودة النسيم والهواء يطير شعره وقال بخاطره:ادري يالنسيم تبي تفك همي بس اخوك الموج ما قدر يمسحها من ذاكرتي شلون انساها وش الشي إلي يمنعني من نسيانها مع انها تكذب علي ليش ما اقدر انساها هي الوحيده شغلت بالي وتفكيري ومو كرة لا المشكلة كل ما تذكرتها احن لها ليش ليش ما اكرها وازيد بكرهها ليش ياقلبي تحن للي عذبتك امري غريييب حيييل وماله حل الا الفراق والامل هو الوحييييد الامل الامل وبس الله ماراح يضيعني
قام ومسح دموعه وراح لسيارته ومشى لبيت اخواله وهو في الطريق دق عليه فيصل ويوم شاف الاتصال من فيصل حط الجوال ع الطبلون وطنش ولا نوى يرد فجأه تجيه رساله من فيصل ومكتوب فيها
يكفيني من أيامي إني عرفتك
شكرا لها وفت ..
ولا عاد أبغى شي.!
قراها وسكت الكلمات مو غريبه عليه قد قراها بمكان بس وين حط الجوال وجلس يسوق ويحاول يتذكر شوي شهق وقال بخاطرة:إلي ارسلتها له اليوم إلي دخلت فيه الغيبوبه
شوي جات رساله من فيصل يقول فيها"وش اعتبرك الحين تكذب علي شلون يكفيك من ايامك انك عرفتني والحين ولا كنك تعرفني عبود صدقني ما غلطت عليك والغلط غلط ابوك وإذا كنت تبيني اعتذر هاه انا آسف بس خلنا نرجع زي اول"
قراها ورد الجوال مكانه وصار يفكر ويقول بخاطرة:خلاص يافيصل ما يفيد الاعتذار انا مليت منكم ومن اعذاركم مافي ولا صراف يصرف اعذار لو تنصرف كان صلحت فيها اغلاطكم ورجع كل شي زي ماكان بس هي كلمه تنقال وتنسى لاكن صدقوني ما راح انساكم طول عمري شوي جواله يرن مسكه وشاف لقاه فيصل قرر يرد عليه:ألو
فيصل:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن:تمام
فيصل:فينك الحين
عبد الرحمن:راجع للبيت
فيصل:ليش وين كنت؟
عبد الرحمن:كنت مع محمد
فيصل:ههههههه وش يبي
عبد الرحمن:يكلمني بموضوع
فيصل:ما ينفع اعرفه
عبد الرحمن ابتسم وقال:إلا عن حلوم
فيصل انصقع وقال:هه شلون عن حلوم؟!
عبد الرحمن:ايه إلي سمعته عن أحلام
فيصل ما حب يتدخل اكثر وقال:أوكي بكرة فاضي
عبد الرحمن حس برسميته الغير معتاده مع فيصل وقال:إيه ليش
فيصل:وحشتني أبي اخرج معاك هاه وش قلت
عبد الرحمن سكت وقلبه مولع من القهر ماكانه صار شي وقال بخاطرة:خلني اروح معاه عسى تكون المره الاخيرة بعد انا بشتاق له
انتبه لصوت فيصل يقول:ألو عبوووود معاي
عبد الرحمن:إيه ايه معاك
فيصل:هاه وش قلت
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل فرح حييييييل وقال:أوكي بكرة الصباح خلك جاهز
عبد الرحمن:ليش الصباح
فيصل: عشان بعد المغرب بتكون خطبة احمد ووجدان ما تعرف؟
عبد الرحمن:أهااااا اوكي
فيصل:فمان الله
عبد الرحمن:مع السلامه
فيصل قفل منه ودق ع محمد وما طول وجاه الرد:الو
فيصل:هلا محمد كيفك
محمد:تمام انت كيفك
فيصل:تمام حبيبي
محمد :بغيت شي
فيصل:أبد بس اسالك عن عبود كيف نفسيته
محمد:لا والله نفسيته شيينه للأخر خرجت معاه تو ودوبني راجع
فيصل:طيب جبت له طاري ابوه
محمد:إيه وقام علي يقول لو كان موضوعك عن ابوي ضف وجهك ومالك دخل وسكرت موضوع ابوه
فيصل:هههههههههههههههههه نخييييت هاه
محمد:ههههههههههه لالا مو كذا بس ما حبيت اتعبه اكثر المهم
فيصل:أيه صرف ههههههههههه كيف خويلد
محمد:ههههههاي خويلد بيسافر وحتى وهو مودع بيسرق علي توامي
فيصل:هههههههههههه شلون؟
محمد:حلوم بتسافر معاه كندا
فيصل انصقع وقال:هههههههههههههه اوف ليش
محمد:هههههههه يقول تطبخ لي هههههههه وهي تقول يمكن تدرس لغه
فيصل:ههههههههه يلا ع البركه تآمر شي
محمد:لا أبد سلامتك
فيصل:فمان الله
محمد:مع السلامه
محمد:قفل منه وهو دوبه دخل البيت وراح يدور لأحلام راح لغرفتها وما لقاها فيها وخرج من الغرفه ووقف عند بابها وحط يده ع خصرة وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام
أحلام سمعته وهو ينادي وقالت بصوت عالي:نعمممممممممممم
محمد:وينك
أحلام:أنا بغرفت خالد
راح لغرفت خالد ولقاها ترتب معاه الشنطه جلس جنبها وقال تعالي أبي اكلمك
أحلام:أوكي بس اخلص واجي
محمد:لا الحين قومي
قامت احلام ودخلت معاه غرفتها وهو قفل الباب وقال لها بعصبيه:شلون تكذبين علي وتفشليني قدام عبد الرحمن
أحلام أنصقعت وقالت:أنا ما كذبت عليك قلت لك بالحقيقه!!
محمد:شلون تقولين ابوي السبب يوم سألت عبود وش تتوقعين قال
أحلام:وش قال؟
محمد:باقي حلوم تكذب ما تابت وما بالتوب يعني مو اول مرة تكذبين وبعد يقول انو سبب بعده عنك هو كذبك
أحلام:هو يقصد سالفه امه
محمد بصراخ:لا قلت له إذا تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك وقال لي لا مو امي شكلك ما تعرف ما أبي اطلع توأمك قدامك كذابه خلها هي تقول لك وش هالسالفه إلي ما اعرفها وليش تكذبين وتقولين السبب ابوي
أحلام نزلت راسها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتقول ما حد راح يفهمني مالي مكان هنا
شوي لف محمد ع صوت الباب ينفتح ودخل ابوه وقال:اشفيكم
محمد:أبد يبه مافي شي
ابو أحمد:أشبك تبكين يا احلام


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 05:48 PM   #30


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثاني والعشرين
أحلام رفعت راسها وطالعت بأبوها وزادت دموعها أبوها قرب منها وجلس جنبها وقال:لا تقولين ع ذيك السالفه
أحلام:إلا انت السبب انا ماني كذابه
قامت من جنب ابوها وخرجت من الغرفه وأبو احمد ما تمنى يسمع هالكلمه من وحده من بناته ولا حتى اولاده وقال لها وهي خارجه:أحلام انا اعرف مصلحتك وما يصير تزعلين علي وانتي مسافرة
أحلام وقفت وقالت:أنت إلي خليتني طول عمري متنكده انت السبب بتعاستي انا ادري ان الاب يكون سبب سعادة بناته وعياله ما ينكد عليهم ويقول لمصلحتكم أي مصلحه في النكد
أبو أحمد:شوفي وش صار له الحين بالله مو زي ما قلت لك شلون تبيني اخليك مع واحد مجنون
أحلام:خلاص انتهى الموضوع وصار إلي تبيه ما بيني وبينه شي بس في النهايه صرت انا السبب وانأ الكذابه روح له وقول له انك ما تبي واحد مجنون لا تخليه يقول انتي السبب وانتي الكذابه ولا انت ولاهو تهموني اصلا ناس ما اهتمو فيني ماراح اهتم فيهم
وخرجت من غرفتها وخلت محمد مصقوع ومو مصدق وهي راحت لغرفه خالد وهو كان فيها ويوم شافها تبكي قال:الله ما عاش من زعلك ياقلبي لا تبكين
أحلام سكتت وجلست تكمل له ملابسه وتطبقها وهو قام وجلس جنبها وقال:بالله وشفيك تبكين
أحلام:مافيني شي
خالد:حلووووم يالله قولي وشفيك شلون مافيك شي وهالدموع
أحلام:خالد قلت ما فيني شي كيفي أبي ابكي
خالد:تبكين من كيفك هههههههههههههههههههههههههه محششه انتي هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اسكت ولا تتدخل
خالد:هههههه المهم لا تنسي شي ملابسي القديمه لا تاخذينها بس حطي إلي دوبني شريتها
أحلام:طيب بس أبي اطلبك طلب
خالد:هاه اطلبي
أحلام مدت له بالبدله الرسميه وقالت:خذ البس هالبدله الرسميه
خالد اخذها وقال:هههههههههه بس اخاف تخقين ههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اقول البس لا يكثر
خالد:طيب اخرجي برا ولا البس قدامك؟
أحلام:لالا الحين خارجه
خرجت من الغرفه ولقيت بوجهها محمد لفت وجهها عنه وراحت للمطبخ شوي تسمع صوته من وراها
محمد:حلوووووم
أحلام ما ردت عليه
محمد:حلووووم لا تزعلين ما قصدت
احلام ما ردت وخرجت من المطبخ وراحت لغرفت امها وابوها ولقيت امها فيها كانت امها جالسه ع السرير وابوها دوبه خارج من البيت جلست جنبها وطالعت فيها وودها تقول لها شي مضيق عليها حياتها وهي تقول بخاطرها:يمها أبي حضنك انتي
حضنك ما يخون ولا يقسى ولا يجرح
حضنك إلي بفقده 3 شهور
ابيك تحظنيني وتنسيني كل همومي
ابيك تنسيني حياتي كلها وماضيه
وانتبهت لأمها وهي تمسك يدينها وتقول:أشفيك حبيبتي
بعدها ما قدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء مسكتها امها من كتوفها وحضنتها بقوووووه احلام صارت تبكي مثل الاطفال وامها بس حاضنتها
أحلام بحضن امها وتبكي وجا ع بالها شي وقالت بخاطرها:إنتي يمه حظنتيني يوم ضقت مين يحضن عبد الرحمن لو ضاق كل اهله ما يثق فيهم وامه ميته آه عبود لو تفهمني ونعيش انا وياك لو تفهم مشاعري تجاهك وربي مب كذابه
امها فكتها وقالت لها:ليش تبكين
احلام:أبوي
قاطعتها امها وقالت:أبوك يبي مصلحتك حبيبتي شوفي عبد الرحمن كيف حالته الحين يمكن يتغير ويتحسن ووقتها ابوك يغير رايه بالموضوع
أحلام:أبوي رايه كذا من قبل ما يدري عبد الرحمن بسالفه امه
ام احمد:حبيبتي ابوك عاقل وفاهم وان شاء الله يغير رايه بس انت وش قلتي لعبد الرحمن عشان تنهي إلي بينكم
احلام سكتت وما ردت
أم احمد:قلتيله ان ابوك رافض يزوجك اياه
احلام:لا هذا إلي يقهر عشان اخبي ع ابوي حطيت السبب فيني
أم احمد:الله يهديك يابنتي تعوذي من الشيطان والي كاتبه ربك بيصير روحي تجهزي للسفر
احلام:طيب
وقامت من عند امها وجت بتخرج من الغرفه وصقعت بخالد
خالد:أي صدري ما تشوفين
احلام:هههههههههههه سوري كنت مسرحه وش تبي انت من اول هنا
خالد:ليش شايفتني جاسوس لا دوبني جيت بعدين انا مالي ومال سواليف البنات انا جاي اكلم امي عن هيوف عشان تكلم عمتي هههههههاي
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي روح
خالد دخل غرفت امه وبسرعه حب راسها ويدها وجلس جنبها وقال:يا بعدهم كلهم ابيك بموضوع
أم احمد:هههههههههههه ما بتفك هالخبال هاه وش تبي
خالد:أبي العروووووس يابعدي
أم احمد:ههههههههههههههه طيب من عيوني
خالد:لا ما أبي عيونك أبي هيفاء بنت عمي
أم احمد:ههههههههه طيب من عيوني إلي تبيه
خالد:تسلم لي عيونك يا بعد روحي
أم احمد:متى تبي بكرة ؟
خالد:ايه تكفين عشان أبي الخطبه تكون يوم الربوع والخميس اسافر
أم أحمد:أن شاء الله
خالد:أقول ما ودك تجين معاي
أم احمد:لا ياولدي الله يخلي لنا السعوديه وابو متعب وش أبي بكندا روح انت واختك ادرسو وتعالو
خالد:السعوديه وابو متعب هاه والله ما منعك من السفر الا العاشق الولهان ابو احمد الله يحفظه
أم احمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي
خالد:آمين
راح من عند امه وراح الصاله وجلس فيها شوي مرت بسمه وقال لها:يا جعلني فدا لبسوم بالله عليك جيبي لي عصير
بسمه:طيب الحين
خالد:بسرعه عطشان
وجلس يتفرج في التلفزيون شوي الا محمد جا وجلس وباين عليه محووس
خالد:أشفيك
محمد وهو مرتبك:ما فيني شي
شوي قام بسرعه وراح واخذ جواله ورجع جلس وفتحه ع الرساله إلي مربكته من فاديه تقول"انا عن قريب راحله لمكان ما منه رجوع سوف ارحل للأبد واطلب من كل من جرحته ان يسامحني ومن كل من زعلته يحللني ومن كل من ظربته يحط لصق جروح ههههههههههههههههههههههه<< محششة تكتب وداعيه
ضحك وتنهد وقال:وه فجعتيني حسبي الله عليك
ارسل لها"فجعتيني احسب انتي وربي انفجعت"
فاديه ارسلت"ههههههههههههههههه سوري بس الرساله ضحكتني"
محمد"من وين جبتيها"
فاديه"وحده من صحباتي ارسلتها برود كاست"
محمد"أحلى عندك بلاك بيري"
فاديه"إيه صح نسيت اقلك شراه لي بندر هديه"
محمد"أوكي مبروك ممكن البن"
فاديه قرتها وسكتت وقالت يبي البن حقي يوووووووووووه
شويه جتها رساله منه تقول"حبي اذا ما تبين عادي"
فاديه قالت بصوت عالي:لالالا مو اني ما أبي
بندر:أشفيك
فاديه:اممم سوري تحمست
وارسلت له"لالا عاتي خذ............."
محمدأخذ البن وع طول اضافها عنده

اليوم عبد الرحمن قام من الصباح ولبس وافطر وهو جالس بالصاله خرجت فتون من غرفتها وشافته لابس ومتجهز وقالت له:وين رايح
عبد الرحمن:بخرج مع فيصل
فتون: من الصباح
عبد الرحمن:ايه هو يقول عشان في المغرب بنروح خطبه وجدان واحمد
فتون:أيه صح اليوم خطبته اوكي خذني ووديني عند ابوي
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:ليش؟
فتون:أبي اتجهز مع اخواتي وبعدين فستاني هناك ومين بيوديني المشغل دامك بتخرج انت
عبد الرحمن:أوكي تجهزي
فتون:راحت لغرفتها وغيرت ملابسها ولبست عبايتها
أما عبد الرحمن دق ع فيصل وما طول وجاه الرد وقال:الو
عبد الرحمن:هلا فيصل اسمع انا بمرك
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن:عشان بودي فتون عند اهلي وامرك ونروح
فيصل:أوكي استناك لا تتأخر
عبد الرحمن:أوكي فمان الله
فيصل:مع السلامه
قفل منه ونادها فتون وخرجو وراح لبيت ابوه ولقى ابوه جالس بالسياره ويستناها تحمى
وقف بالصدفه جنب سياره ابوه وقال لفتون:يلا تامرين شي
فتون:لا سلامتك
عبد الرحمن:أسمعي لو اخواني ولا ابوي كلموك ولا سألوك عني لا تقولين لهم شي وإذا ابوي مد يده دقي علي تفهمين دقي علي
فتون:أوكي
ونزلت وما كان قدامها خيار غير انها تمر من قدام سيارت ابوها مرت من قدا مها وابوها يطالع فيها ودخلت البيت اما عبد الرحمن شغل السياره بيمشي شوي والا ابوه يدق بوري انتبه ووقف ابوه نزل وعبد الرحمن يطالع له من المرايه ويقول بخاطره:لا تجي ما أبي اتخاصم معك كفايه إلي بقلبي عليك لا تخربها زياده قدها خاربه خاربه
شوي انتبه وفتح الشباك بناء ع طلب ابوه
ابوه قال له:عبد الرحمن ما اقرب لك ولا ع الاقل تسلم علي
عبد الرحمن نزل من السياره وسلم ع ابوه وحب يده وراسه
أبوه قال له:هاه ما ودك تجي للبيت ونرجع مثل اول
عبد الرحمن:لا يبه هالشي مستحيييل
أبو صالح:طيب لو طلبتك انا ما تحشمني
عبد الرحمن انحرج من ابوه وقال بخاطرة:قدها كم يوم خليني اقضيها معاهم وقال لأبوه:طيب يبه بس الحين انا خارج مع ولد عمي فيصل هو ينتظرني امره ونطلع
ابو صالح:الله معك يا ولدي بس اوعدني بعد خطبه ولد عمك ترج عندنا بالبيت
عبد الرحمن :اوعدك يبه مع السلامه
ابو صال:فمان الله
عبد الرحمن ركب سيارته ومشى متجه لفيصل وبصدره زادت الهموم ويوم وصل لبيت عمه لقى فيصل يستناه ركب معاه وانطلقو للبحر وهم في الطريق فيصل قال لعبد الرحمن:افتح التندا وخلنا نتهوى ما في احسن من جو الصباح
فتح عبد الرحمن التندا وبدا الهوا يدخل لسياره ويلعب بشعورهم عبد الرحمن كان مبسوط وايد وفيصل بعد وصلو البحر بالتحديد مكان ما هم موقفين البوت حق عايلتهم وركبو فيه ونزلو الجت كي بالبحر وركب عبد الرحمن بواحد وفيصل بواحد وانطلقو في البحر صارو يمرون من جنب بعض ويدقو اياديهم ببعض وعبد الرحمن خرج من عالمه وراح لعالم ثاااني عالم مافيه احزان طار بسعادته وفرحه ونسي كل شي بهاللحظه كانت لحظه سعاده وفرح مع صديق طفولته
عبد الرحمن وهو يلفلف في البحر بالجت كي حقه يقول بخاطره:الله انا الحين وحدي ومافي اسعد مني وحدي بهالبحر ومافي شي يكدر ع خاطري الله حلو انك تكون وحيد ما تهتم لأحد ولا احد ينكد عليك وليش ما اعيش كذا بعيد عن هالعالم الكئيب واعيش بعالمي وحييييييد وسعيييد
انتبه لفيصل وهو يناديه ويقول:عبود يلا وش رايك نوقف ونشرب لنا شي
عبد الرحمن:كم الساعه؟
فيصل:تسعه ونص
عبد الرحمن:اوكي يلا
ووقفو الجت كي وراحو للمقهى وطلبو إلي يبون
وصلهم الطلب وبدو يشربون ويسولفون
فيصل حب يفاتح عبد الرحمن بموظوع احلام وقال له:عبود
عبد الرحمن:هلا
فيصل:وش ناوي تسوي انت واحلام
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:نفترق
فيصل:شلون؟! عبود صاحي
عبد الرحمن:هه ايه بكامل قواي العقليه والجسديه بعد
فيصل:طيب وش السبب؟
عبد الرحمن:كذبها السبب
فيصل:شلون؟أبي افهم
عبد الرحمن:تذكر السالفه ذيك إلي قلت لك عنها اول يوم جات عندي وقالت لي انا العب عليك ما احبك ولا شي اخرج من حياتي يوم قلت لك انها قالتها لي وهي تبكي
فيصل:إيه اتذكر
عبد الرحمن:رجعت ببالي احسها باقي تكذب علي احسها تلعب علي اول ما كنت مصدقها بس الحين صدقتها
فيصل:شكلك تبي كف وانأ اقول كذبت وتبلت عشان كذا بتفترقون
عبد الرحمن انصدم من كلام فيصل اما فيصل كمل:عبود ما ادري ليش احسك تدور لأي سبب يخليك تبعد عن احلام وترى سببك ذا تافه بالحييل وما يستاهل انكم عشانه تتفارقون انت تحبها بس ليش تتصرف كذا وهي تحبك بعد والدليل انت تعرفه وهو بسيارتك لونه احمر هاه وش ردك
عبد الرحمن قال بخاطرة:عرفت يافيصل اني أبي ابعد عنها رغم حبي لها وبدون سبب هه وعرفت وش الشي إلي لونه احمر بالسياره آآه بس مو بكيفي لكل شي نهايه وانأ واحلام لازم نفترق والسبب مافي سبب
نزلت دمعه من عينه وقال لفيصل:راح تعرفون السبب الحقيقي بس مو وقته الحين
مسح دموعه وقال: لفيصل يلا مشينا
فيصل:وين
عبد الرحمن:تعال
فيصل لحقه وركب معاه السياره اما عبد الرحمن كان مبتسم ومتجه للبحر وفي النهايه وقف عند البوت ونزل وصار يجري وهو متجه للبوت وركب فيه ووقف ع الحافه وفسخ التيشيرت ونقز في البحر فيصل لحقه وهو يضحك ونفس الشي فسخ التيشيرت ونقز للبحر وصارو يسبحون ويرمون ع بعض المويه

بيت ابو صالح
فتون نايمه في غرفتها بعد ما جابها عبد الرحمن
أم هتان قامت من نومها وراحت لغرف بناتها وصحتهم ولفت انتباهها غرفت فتون مفتوحه راحت ودخلت لقيت فتون نايمه وجنبها عبايتها مرميه جلست جنبها ومسكت يدها وقالت لها:فتون حبيبتي يلا قومي
فتون فتحت عيونها وشافت خالتها وابتسمت وقالت:طيب ياخاله الحين بقوم
قامت ودخلت الحمام اما ام هتان راحت لغرفت عبد الرحمن وهي تتمنى انه يكون فيها فتحت الباب لقيتها على ماهي عليه فاضيه خرجت وشافت عزيزة وهيفاء جالسين بالصاله وقالت لهم:أختكم فتون جات شوفوها بالغرفه حقتها
هيفاء وعزيزه إلي من امس يخططون كيف يقنعو عبد الرحمن ويجيبها قامو ع طول وراحو لغرفتها وشافوها ترتبها وقفو عند الباب وصاحو بصوت عال:فتوووووووووووون
وع طول طبو فوقها وحضنوها وهي بعد حضنتهم وصارت تبكيي فكوها وهيفاء قالت:فتون لا تبكين وربي وحشتينا حييييل
عزيزه:فين عبد الرحمن
فتون:مع فيصل
هيفاء:الحمد لله يارب ابوي يكلمه ويرجع عندنا
فجأه كلهم سكتو وسمعو صوت
فتون ضحكت ومسكت ع بطنها وقالت:جيعانه أبي افطر
هيفاء:ههههههههههههههههههههه اوكي يلا قومي
قامو وراحو للمطبخ وجلسو يفطرون الساعه كانت 10:00 الصباح افطرو وخلصو وجلسو بالصالون وماهي الادقايق ودخل عبد الرحمن البيت وهو مهلوك وتعبان ويبي ينام وخدوده حمرا من الشمس قامو هيفاء وعزيزة وسلمو عليه عبد الرحمن قال لهم:وين خالتي
هيفاء:بالمطبخ
راح عبد الرحمن للمطبخ وشاف خالته ام هتان جالسه تنظف وقال:سلام خاله شلونك
أم هتان انتبهت وراحت له وسلمت عليه وقالت:تمام انت يا ولدي كيفك
عبد الرحمن:والله تمام يلا تآمرين شي بروح ارتاح
ام هتان:لا سلامتك بس متى اصحيك
عبد الرحمن:إذا قرب الظهر يأذن
أم هتان:طيب
عبد الرحمن راح لغرفته وانسدح ع سريره وجلس يفكر ويقول بخاطرة:اسويها ولالا احلام بتسافر كندا مع خالد وراح يساعدني هالشي ع نسيانها بس ابي ابعد عن أي شي يذكرني بها ياربييييي اسويها ولالا بس حتى يتغيرون ويحسون فيني مو للأبد ياربييييي آآآآآآآآآه تعبت من التفكير
بس لازم اسوي هالشي عشان ارتاح نفسيا
حط راسه تحت الوساده ونااااااام

اما احلام كانت مشغوله قاعده ترتب آخر الاغراض الي بيسافرون بها وفجأة دق جوالها قامت واخذته ووقفت وهي ماسكه ظهرها تحس انه بينكسر من التعب وردت:ألو
رناد:هلا حلوم كيفك
أحلام:هلا والله برنوده تمام انتي كيفك وش اخبارك
رناد:تمام والله بس انتي وحشتيني
أحلام:ههههههه ما يوحشك غالي ياقلبي شلونك بعد العمليه
رناد:تمام والله الحمد لله تسنت بكثييييير
أحلام:طيب الحمد لله ش جديدك
رناد تنهدت بفرح وقالت:ابد انا داقه عشان اقول لك اني انخطبت
أحلام:وااااااااااااااااااااااااااااو مبروك حبيبتي بس متى خطبتك
رناد:يوم الاربعاء مو هذا الجاي
أحلام:لاااااااااااااااااااااا يعني ما راح اقدر احظر
رناد:ليش!
أحلام:بكون في كندا ومخمجه بعد لأنو بسافر الخميس هذا
رناد:لااااااااااااااا خسارة وربي كنت ابيك تحظرين
أحلام:طيب مين عريسك
رناد:ولد عمي الي كنت احكيك عنه بس المشكله امه كانت تبي تزوجه بنت عمي الثانيه بس هو قال يبيني وعمتي ما كانت ما تبيني عشان تقول ما عندها رحم كيف بتحمل
أحلام تبي تواسيها وقالت:لا ما عليك منها انتي بتزوجي ولدها وولدها ترك الثانيه عشانك اكيد يحبك وما يبي غيرك انتي لا تهتمي لها
رناد:أوكي وانتي وش اخبارك انتي وعبود
أحلام تنهدت وقالت:اسكتي بس انا ماقلت بسافر مع اخوي الا عشان انساه وارتاح
رناد:ليش ؟!!
أحلام:قلت لك انو عرف سالفه امه وبعدها بكم يوم دق علي قال ليانو انا كذابه واني العب عليه والدليل ع قوله اني خليته يتعذب وما قلت له سالفه امه وهو السبب ابوه بعدها دقيت عليه ع امل نرجع مثل اول وقال لي انتهينا عيشي حياتك ودوري غيري وانسيني وتأكدي اني ما راح انساك
رناد:وانتي بتنسينه؟
أحلام:ياليت بس اقدر صعبه صعبه حيل
رناد:هو قال ما راح ينساك شلون تنسينه
أحلام:كلي امل يبعد عن هالكلام ونرجع مثل اول واحسن من اول بس الله يعين
رناد:انتي حاولي فيه
أحلام:شلون
رناد:دقي عليه كلميه او ارسلي له
أحلام:أدق عليه ما يرد خلاص رناد لا تشغلين بالك فيني قدها خاربه خاربه اهتمي بنفسك وإن شاء الله أحضر زواجك
رناد:إن شاء الله
أحلام:يلا باي حياتي
رناد:باي
أحلام قفلت منها ورمت الجوال وكملت شغلها شوي يدخل محمد عليها ويقول:حلوم باقي ما خلصتي
أحلام ما ردت عليه ولا نوت ترد عليه جلس وراها ومسكها من كتوفها وقال لها:لا تخربينها بزعلك خلاص قدها كم يوم وتسافرين تبيني اعتذر هاه اعتذرت أنا اسف
أحلام ما ردت عليه وقفلت الشنطه وخرجت من الغرفه وخلته جالس وحده نزلت لقيت خالد دوبه راجع وقالت:هاه خلصت
خالد:إيه كل شي جاهز
أحلام:زين يلا تعال الفطور جاهز
خالد:يالبا طيب الحين جاي
دخلت المطبخ وحطت الفطور وجلست تستنى خالد شوي وجا وجلس معاها وبدا يفطر خالد:كم الساعه
أحلام طالعت بساعتها وقالت30 قرب يأذن الظهر
خالد:زين بعد ما افطر بروح اصلي وارجع وانام
شوي شهق وقال:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أمه كانت بالصاله وقالت:هلا
خالد:كلمتي عمتي ولالا
أم احمد:لا باقي
خالد:خلاص يمه بسافر كلميها
أم أحمد طيب بكلمها بالخطبه اليوم
خالد:زين لا تنسي
أحلام:وش السالفه
خالد:بأخطب هيوف
أحلام:ههههههه مبروك

أم هتان دخلت غرفت عبد الرحمن عشان تصحيه وجلست ع حافه السرير وقال:عبود حبيبي يلا قوم قرب يأذن الظهر
عبد الرحمن:فتح عيونه وقال:طيب
أم هتان وهي خارجه من الغرفه:يلا ياولدي قوم الحق الصلاه
عبد الرحمن قام ودخل الحمام وتروش وخرج ودوبه يأذن الظهر راح للمسجد وصلى وركب سيارته وراح لمحل الأجهزه وقال:سلام
:وعليكم السلام
عبد الرحمن:لو سمحت آي فون فورجي
:أوكي وش اللون
عبد الرحمن:اسود
:أوكي
ودقايق واعطاه الآي فون
عبد الرحمن:أوكي سلام وخرج وراح لمحل اتصالات واشترى شريحه مجهوله وخرج وحطها بالسياره مع الكيس والدبدوب والفلوس الي اول شراها وبعدها راح للصالون عشان يحلق ويقص شعره
وهو جالي يقص شعره بالصالون دق جواله ورد:ألو
حمود:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن :تمام وانت كيفك
حمود:تمام أسمع اليوم خطبه وجدان اختي
عبد الرحمن:إيه داري شوفني بالصالون احلق
حمود:ههههه زين يلا تآمر شي
عبد الرحمن:لا سلامتك
حمود:تسلم فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه وحط الجوال بجيبه وجا ع باله شي وصار يفكر ويقول بخاطرة:إييييييييييييييه شلون بسوي هالشي بس صدقوني راجع بس أبي اتغير عليكم شوي أبي اشوف قيمتي عندكم احتمال أرد واحتمال اجلس هناك للأبد

بندر جالس بالصالون والساعه الحين 4:00 العصر شوي الا التلفون يدق رد:ألو
ام احمد:هلا ياولدي السلام عليكم
بندر:هلا والله بعمتي وعليكم السلام شلونك يا عمه
أم أحمد:تمام انت كيفك
بندر:تمام والله كيف عمي
أم احمد:تمام والله يسلم عليك
بندر:الله يسلمك ويسلمه
أم احمد:اسمع امك قريبه
بندر:إيه بغيتي شي
أم احمد: لالا بس أبي اسولف
بندر:هههههه طيب هذي امي معاك
واعطى التلفون امه وقال:عمتي تبي تسولف معاك هههههه

اما وجدان قاعده بغرفتها شوي يجيها مسج من أحمد يقول"كيفك حياتي تمام"
وجدان"الحمد لله تمام انت كيفك"
احمد"تمام هاه شلونك جاهزه"
وجدان"ههههههه ايه جاهزه"
احمد"هههههه مبروك وعقبال الملكه"
وجدان"هههههههههه ان شاء الله"
احمد"أشفيك رسميه"
وجدان"انا شلون لا والله عادي"
احمد"طيب أبي اسألك سؤال"
وجدان"اسأل"
احمد"حياتي باقي بخاطرك علي شي"
وجدان"لا والله شدعوه مو تفاهمنا"
احمد"طيب أبي اطلبك طلب"
وجدان"اطلب"
احمد"لا تهتمين بكلام محمد إلي قال لك اول مرة ارسل لك وخلينا نبدا حياه جديده من دون مشاكل وجروح"
وجدان" اوكي من عيوني بس شدخل محمد بالسالفه"
احمد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي صح انتي ما تعرفين"
وجدان"وش إلي ما اعرفه"
احمد"لا تزعلين تعرفين الخبل إلي كان يرسل لك ويقول ان اسمه.حلم."
وجدان"ايه اتذكرة"
احمد"هو محمد اخوي يرسل لك من رقم ثاني"
وجدان"هههههههههههههههههههههه كويس مو غريب"
احمد"المهم اسمعي بندر اخوك نفسي اسوي فيه مقلب"
وجدان"ههههههههه والمطلوب"
احمد"امممممممممم ما ادري جيبي لي مقلب يليق بجلالته"
وجدان"هههههههههه خذ جوال اسماء وارسل له ع انك هي وعاد مقلبه"
احمد"هههههههههههههههه وربي انك داهيه طيب الحين بسويها"
راح لغرفه اسماء ولقى جوالها مرمي ع سريرها وأخذه وخرج الحديقه وفتحه وارسل لبندر رساله يقول"ما هقيتها منك يا بندر بس للأسف شكل الزمن كاتب علي الجرح والعذاب"
بندر قرى الرساله ووجدان كانت جنبه ولاحظت انه مرتبك حيييل وكتب"شفيك حبيبتي وش هالكلام"
احمدقال:حبيبتك هاه اوريك
وارسل"انت إلي وش هالكلام الا وش هالكذب إلي فيك وربي ما توقعتها منك يالخاين"
بندر طار عقله وقال بصوت عالي:وش السالفه
وقتها وجدان انفجرت من الضحك لف وطالع فيها وقال:إشفيك تضحكين
وجدان:لالا بس قاعده اكلم احمد واندمجت
بندر ارسل"اسوم ليش خاين ممكن افهم السالفه"
احمد كل ما كتب رساله يمسحها من الرسايل المرسله وفجأه جا بيرد الا واسما تقول:وش تسوي بجوالي
احمد صار يضغط رجوع رجوع رجوع وقال:اشوف الصور عاجبتني ارسلي لي منها
أسماء اخذت الجوال منها وقرت رساله بندر ولفت وطالعت في احمد احمد قام وع طول حط رجله
اما هي ضحكت وارسلت"أشفيك ما في شي الجوال كان مع احمد شكله هو إلي ارسل لك لا تهتم مافي شي"
بندر تنهد ولف وطالع بوجدان إلي كاتمه ضحكتها واخذ الخداده ورما ها عليها وقال:يا خبله فجعتيني اني واحمد النشبه
وقتها انفجرت ضحكتها وقالت:هههههههههههههههههههههههههه هو إلي قال لي
مسك جواله ودق ع احمد وما طول وجاه الرد:الو
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالله مو مقلب
بندر:مردوده يالنشبه بعد متفقين انت وذا الخبله إلي جنبي طيب والله لتشوف مقلب لا راح ولا جا
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كنت بروح كفر من اسما لو ما حطيت رجلي
بندر:احسن الله يقويها عليك
احمد:والله خساره كنت أبي اكمل عليك
بندر:مردوده مردوده
احمد:يا حبيبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر:ههههههههههههههههههه والله انك نشبه
وقفل بوجهه وجلس يضحك عليه

كلهم جاهزين ولابسين ويستنون احد يوديهم
أحلام:يلا يمه كلمي محمد يحي يودينا احمد راح من زمان وخالد ما بتكفي سيارته وانأ أبي اروح مع محمد
أم أحمد:زين كلنا جاهزين كلميه
احلام:لا انا ماني مكلمته انتي كلميه
أم احمد:شدعوعه التوأم متخانقين
أحلام:ايه ما أبي اكلمه وبعدين ما عندي رصيد
شوي ترن نغمه الرسايل بجوالها فتحت الرساله ولقتها من محمد مكتوب"................ هذا رقم بطاقه الشحن ادري خلص رصيدك وما راح تطلبيني قيمتها 300 ريال وتجهزو شوفوني قريب من البيت"
أرسلت له"كلنا جاهزين بس بطاقه السحن خلها لنفسك ما ابيها"
محمد قرى رسالتها وهو كان متوقعها وشحن البطاقه بجواله وحول الرصيد ع جوالها
فجأه تجيها رساله فتحتها وقرت مكتوب"تم اضافه 300 ريال الا رصيدك من............054"
احلام انصدمت وقال:قلت ما ابيها ليش يحول لي ما أبي منه شي
خالد:وشدعوه
أحلام:محمد ارسل لي بطاقه شحن ب300 وقلت له ما ابيها وحولها لي غصب
خالد:أفا ما تبيها هاتها
أحلام:قد حولها لي
خالد:طيب حوليها لي
أحلام:أسكت بالله
خالد:ههههههههههههاي قال قال ما ابيها يعني اني عزيزة نفس
أحلام مسكت الخداده ورمتها عليه وقالت:لا تتدخل
خالد:ههههههههههههههههه
دقايق ومحمد يدق الباب خرجو وأحلام اصرت ما تركب معاه وقالت لخالد من قبل لا تطلع:خلود ترى بركب معاك
خالد:أوكي حبي إلي تبين بعد بالمقعد الاول
أحلام:تسلم
وخرجت وهي ماسكه بيد خالد وركبت معاه محمد شافها وقال:آآآآآآآه هاذي نهايتها لا كن هين يا بعدهم كلهم
ركبت امه معاه واسماء أما بسمه وأحلام مع خالد
وصلو لبيت عمهم ونزلو ودخلو لقيو كل العايله موجودين
أحلام راحت وجلست مع هيفاء <صديقتها وبنت عمها ;)
وجلسو يسولفون مع بعض وضحك وهبال شوي قالت أحلام:وين فتون ما حظرت؟
هيفاء:لالا جات شوفيها مع نوال
أحلام:هههههه اخيرا خليني اسلم عليها
قامت وراحت لفتون إلي كانت جالسه مع نوال ومن بعيد مدت يدينها وصارت تقول لفتون:فتوووووووووون حبيبييييييي
فتون انتبهت لها وقامت وسلمت عليها أحلام ما قدرت تتحمل وحضنتها ودفنة وجهها بكتف فتون وصارت تحاول تبلع غصتها
وفتون عرفت إلي بأحلام وقالت بصوت ما يسمعه الا احلام:لا تخافين عبود رجع لبيت ابوي وقال بيجلس معانا عشان ابوي كلمه
أحلام تطمنت وفكت فتون وراحت هي وهيفاء
هيفاء:حلوم وش رايك نخرج الحديقه
أحلام:لا اخاف يكونو الاولاد فيها
هيفاء:وإذا عاااادي يلا
وسحبت أحلام وخرجو الحديقه وع خرجتهم وعبد الرحمن دوبه داخل وجنبه فيصل هيفاء طنشت وصارت تمشي هي وأحلام أما احلام ماتبي ترفع نضرها وخاصه ان عبد الرحمن موجود عبد الرحمن ما انتبه لهم لأنو كان مقفي ولف يبي يدخل البيت وشاف احلام ووقف وبالصدفه جات عينه بعينها ولا شعوريا ابتسم وأحلام بادلته نفس الابتسامه بس كانت بدون معنى ابتسامه عاديه بالنسبه لها ما تعني شي لأن هو قال انتهينا بس بالنسبه له كانت تعني الكثيييير مثل يعطيها أمل في انه راح يرجع لها وإن الجفا راح يطول بس مو للأبد
نزلت عينها من عينه وصارت تمشي وتحاول تطنش وعبد الرحمن مشى ودخل للبيت وهو يقول بخاطرة:انا مطول يأأحلام بس صدقيني يمكن ما اردإلا عشانك
دخل وجلس مع الشباب بالمجلسوطبعا يعلقون ع العريس ويستلمنه تنتيييف
المهم أحلام وهيفا باقي يمشون شوي خرج محمد وهو يكلم بالجوال ويقول:إيه تذكرتين ..لكندا ..الدرجه الثانيه..شلون؟ متى..أوكي خلاص..بس الساعه كم..أوكي تسلم حبيبي ..فمان الله
أحلام سمعته وعرفت انه يحجز تذاكر لهم عشان الرحله ومحمد قفل وطالع فيها من بعيدوقال لها:أحلااااااام
أحلام لفت وطالعت فيه وقالت:نعم
محمد:تعالي أبي اكلمك
احلام راحت له ووقفت قدامه محمد مسكها من كتوفها وقال:حلوم كنك مضايقه مني
أحلام:لا
محمد:إلا
أحلام:..............
محمد:حلوووووم
أحلام:...............
محمد:أحلام باين بعيونك كل شي بس تصدقين عيونك موحلوه والي مخربها كل ذا الحزن والهم إلي فيها أحلام:أنا ما قلت لك ذا الكلام عشان تزعلين ولا كنت شاك فيك ولو انتي قلتي لي قبل لا أروح له وقبل لا أكلمه ليش ما قلتي أي بالسالفه ذيك الساعه كان ساعدتك وتصرفت تصرف ثاني كان ع الاقل اقنعت ابوي
أحلام فكت يدينه من ع كتوفها وقالت:قلت ماني شايله عليك شي والسالفه ذيك انتهت زي ما انتهينا انا وعبود وهالحزن والهم إلي بعيوني ما راح يطول والامل بالطريق
محمد:بس كان يمديني اتصرف ذاك الوقت
أحلام:كان وذاك الوقت راح وانتهى وما بقي لي الا اتذكرة واتحسر عليه لاكن زي ما قلت لك لكل ليل صبح والليل مهما طال لازم تجي الشمس وتبعد بنورها كل الاحزان
محمد:وانأ معاك لين ماتشرق شمسك وتنقضي احزانك كلها
أحلام:هه لا تربط نفسك فيني صح احنا توأم بس فاديه مالها ذنب بالي يصير لي انا وعبد الرحمن الاحسن انك تخطبها ولا تطول عليها قبل لاتروح منك وانأ لألآمي حتى يوصل الآمل من سفره الطويييييل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الامل, الامل،روايه،بعد،الالم, بعد, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
............قمة الالم ................ حلم الحياه ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 9 07-22-2011 02:08 AM
روايه واقعيه قصيره آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 8 12-05-2010 05:58 PM
لحظات الالم.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 12 10-23-2010 01:47 AM
روايه قصيره (ســـــــــاره و جواهـــــــــــــــر) آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 9 06-22-2010 10:13 AM
روايه لفتت انتباهي سديرااااوي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 4 02-01-2010 03:17 PM


All times are GMT +3. The time now is 03:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant