آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          تغسيل الميت وتكفينه (الكاتـب : - )           »          1 (40) ف ستذبل قبل وصوله إليك (الكاتـب : - )           »          1 (40) فورمات لسطح قلبي (الكاتـب : - )           »          1 (18) تهنئة بمناسبة عيد الفطرالسعيد وكل عام وانتم بخيروعساكم من عوادة (الكاتـب : - )           »          طريقة التعديل على قالب البوست ليجاسي (الكاتـب : - )           »          1 (40) سندويتشات كباب الدجاج (الكاتـب : - )           »          1 (40) تبولة الرمان (الكاتـب : - )           »          1 (40) سلطة الفواكه (الكاتـب : - )           »          وقت وجوب صدقة الفطر (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:19 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4765 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 21




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة 21

بعد مشوو فارس ومازن من شقة احمد
احمد خش لاهلة حوّا
حنين : وين مازن
احمد : توا كيف نزل هو وفارس
حيجيك بعدين يروح بيك
حنين : المهم ما تنكدش علي رووحك
احمد : الحمد الله على كل حال
لامار : اللي ايجي من ربي كله خير
احمد : كيف حال صحتك توا سهام
سهام : اكويسة ,, اهم شي انت مضايقش روحك
احمد : لا جو تمام ,, لكن توا سمعت خبر نكّد عليّا اخرة
حنين : شن صار
احمد : اغتالوو الشرطي اسلام
لامار : اسلام اذراعك اليميين
احمد : للاسف هوو ,,
لامار : لاحول ولا قوة الا بالله
حنين : ربي يرحمه
احمد : بعد خطرها يالامار
لامار : نعم
احمد : اكيدة سمعتوو عليها البنت اللي ماتت مقتولة في الشقة
لامار : اكيدة
احمد : لاقووها ميته في شقتك فتحي
لامار : شن شن شن ,,
احمد : كيف مانحكيلك ,, وفتحي مش قاعد وهارب برة بنغازي
مش عارف هل هو اللي قاتلها ولا لا مش عااااارف
لامار : كنهن كلهن جن مع بعضهن المصايب
حنين : الصبر الصبر ابتلاء من ربي هذا
شدوو حيلكم
"""""
مازن مشى شوور اصحابة في بووهديمة
وقاللهم رديت العملي الاول ,,
واي حد يبي مخدرات ولا اسلاح
انبيع فيه بسعر الجملة
"""""
فارس وهوو ماشي للسوبر ماركت يطمن
علي جماعته ويسكّره ,,
نقاله رن
نرمين : كنك خارج التغطية
فارس : كنت عند الافندي احمد وماعندش تغطية غادي
نرمين : خفت عليك ,, نحسابك كنت جوا في السوبر ماركت
فارس : لا حتى مازن كان امعايا ,, مافش حد انظر
القزاز تكسر بس
نرمين : الحمد الله ياربي ,, حنطمن امي وفاطمة
"""""
نزار : زعمك وين عديت بس يافتحي
وين قاعد في هالمطر
"""""
لامار : معقوولة فتحي قعد قاتل
معقوولة فتحي قتل ولية في شقتنا
باهي من تطلع الولية هذي
حنين : الله اعلم ماتسبقش الاحداث
لامار : حنرن علي اخته خولة ونحكيلها شن صاير
حنين : فكك ما اتجبش الرووحك دوّة
لامار : لا نبي انرن دخلكش بيا ترا
سهام : ماترنش خير يالامار اسمعي الكلام
لامار فاتتهم ورنت علي خولة
"""""
خولة تلعب مع اعيالها رن نقاله
خولة : شن تبي فيا هاللفعة هذي
خولة : الوو
لامار : خير ياخولة
خولة : من وين ايجي الخير منكم
ساد انك كرهتي فتحي في عيشته
لامار : اصلا رنّه عليك عشان فتحي
خولة : فتحي سافر لطرابلس عليش تسالي عليه
نحسابك في الشقة قاعدة
لان جا بات عندي يوم واحد
وقالي ماشي لنزار
لامار : عندك علم انهم لقوو ولية مقتووله في شقته
خولة : امتى صار الكلام هذا
لامار : البنت المقتوولة كانت في شقة فتحي
خولة : توا كيف عرفتها منك ,, حنرن ع فتحي وانشووفه
صح الكلام هذا ولا لا
"""""
نزار : المغرب اذن ومزال ماجشش فتحي
زعمك ووووين طبيت بس
""""
بالصدفة شباب امخطمين بالسيارة
جنب طريق الشط
شافوو واحد طايح ودبشه دم شالوو للمستشفى
"""""""
عواجل صفحات الفيس
" شاب ينتحر امام طريق الشط في طرابلس "
" طرابلس تشهد اول حالات الانتحار "
"""""
خولة : هيا رد رد يافتحي
ماتشتغلنش عليك ارجووك رد هيا
"""""
مازن مزال ايدير في تليفوووناته
للقرووب امتاعه كله
في جميع مدن المنطقة الشرقية
كلهم عطاهم العلم انّ يرد ابيع
في السلاح نفس زمان
"""""
نرمين : كلمني فارس قالي مافش حد انظر
والاضرار مادية بس
ام مازن : الحمد الله يارب
فاطمة : الحمد الله
ام مازن : اهوووو قاعد يرن اكبيدتي
مازن : الحمد الله علي سلامتكم ,,
ام مازن : خفت عليك اتكوون في سوبر ماركت
مازن : ماقتلك شايل حنين لشقة الافندي احمد
ام مازن : والله خفت عليكم بس
""""
نزار فقد الامل روح للحووش
علامات الحزن والكآبة علي وجه
مابش يحكي مع نسرين
ولا يبحّت فيها
بعدها رن نقاله
نزار : خولة ليك وحشة
خولة : وين فتحي قالي ماشيلك
نزار : جاني وطلع معش روّح
خولة : محكالك شي فتحي
نزار : لا محكالي شي قعد اشوية وقالي حنرد عليك
عليش ان شاء الله خير
خولة : مش عارفة ,, لقوو في شفته ولية مقتوولة
مش فاهمة شي انا ,, نبي نستفسر منّا
نزار : خلاص اول مايجيني للحووش حنخليه يرن عليك
خولة : ياريت ضرووري ,, مش قادرة نتريح
""""""
حنين : معقولة تووصل بي المرحلة يقتل
لامار : انا فتحي عارفته مستحيل يقتل
حنين : حسيت رووحي استكيت
لامار : اشر منك
وحنين اتهدرز مع لامار رن نقالها
حنين : نعم مازن
مازن : جايك في الطريق وتي رووحك
حنين : تمام نرجى فيك
"""""
نزار يقلب في القنوووات ويتفرج
نسرين تبكي بصووت عالي : لالالالالاالالا
حي عليا شن درت انا
نزار جا يجري للدار
نزار : كنك شن صار
نسرين : تعال ششششوووف شوف شوف الصورة هذي
واحد منتحر
نزار : كنك قعدتي اتلكلكي
نزار شاف الصوورة عالفيس طلع خوو فتحي
نزار : لاااااااااااااااااا يافتحي
مش معقووولة كنك قتلت رووووحك
لاااااااااااااااا يافتحي
لااااااااااااااااااا يافتحي
نسرين : حي عليا شن درت بس انا
انتحر كل مني بسبب
وقعدت اتخبش في وجهها ورووحها
حي عليا حي عليا ياويلي من ربي
طلع نزار يجري شوور ثلاجات المووت في طرابلس
يشوووف فتحي
"""""""
فاطمة : شفت عالفيس خبر
اول حالة انتحار في طرابلس
وقالوو من المنطقة الشرقية
نرمين : زعمك من يطلع هذا
فاطمة : حطين صوورته عالفيس
منتشره قااااعدة
"""""
خولة جاها تليفووون من اقربائها
صووورة فتحي عالفيس قاعدة
منتشرة
خوولة فتحت الفيس
وخايفة يطلع خوووها صااااااااح
خشت علي صفحة
عاجل بنغازينا
قلبها ينبض وخايفة بكككل
شاااااافت الصوووورة
خولة : عليش يافتحي لالالالالالالا
واك واك واك واك واك
لاحولة ولا قوة الا بالله
كنك قتلت روووحك
خولة بدوون قصد
رنّت ع لامار
""""
حنين : بكرة نتقابلوو اخرة هنا في شقة احمد
لامار : اكيدة ,,
سهام : اجعني مانفقدكن يااااارب
حنين : خلاص وقت يرجى فيا مازن لووطة
سهام : بالسلامة
نزلت حنين شوور مازن
لامار : غريبة بابا طوّل لعند توا مزال ماجاء
سهام : كان هذا ارقدي عندنا عادي
لامار : لا اكيدة بابا جي في الطريق
ولامار اتهدرز مع سهام
شافت تليفوونها يرن
شن تبي فيا خولة
اكيدة عرفت حاجة ع فتحي
لامار : اهلين خوولة
خولة وهي تبكي : حسبيا الله ونعم الوكيل فيك
لامار : كنك شن في ,, كنك اتحسبني عليا
خولة : قتلتي الراجل قتلتي الراجل كله منك
لامار: اي راجل اللي قتلته
خولة : فتحي مااااااااااااااات فتحي مااااااااااااااااااااااااااااااااات
لامار : مش معقوولة مات فكينا منها الدوة هذي
خولة : والله مات انتحر اليوم في طرابلس
كلا منك حسبيا الله ونعم الوكيل فيك
لامار قعدت تبكي : حرام عليك شن اللي مني
انا شن درت بس
راك تظلمي فيا
يانعليا يافتحي عديت والمن سيتبني
يانعليا يافتحي يانعليا يافتحي
سهام : شن صار يا لامار
احمد قاعد في الصالة يسمع في لامار تبكي
احمد : شن فيه يالامار
خولة سكرت الخط وقعدت تبكي وجععها فتحي
لامار وهي تبكي :مات فتحي مات فتحي
قعدت تضرب في روحها اكفووووف
مات فتحي
فتحي انتحر
فتحي مااااااات
احمد قعد ماسك لامار
جتها حالها هسرتيا وقعدت تضرب في روحها
سهام : لاحول ولاقووة الا بالله
احمد : ربي يمشي هالايام علي خير
لامار : يانعليا يافتحي يانعليا يافتحي مشيت والمن خليتني
والله مانبي نطلق منك انكابر ونكذب علي رووحي
والله انحبك
والله نبيك
والله انمووت عشانك
وتبكي وتبكي واتخبش في شعرها
سهام مش قادرة اتصبي من عالسرير عشان اتوقفها
احمد يحاول يهدي فيها لكن مافش فائدة
لامار خلاص جتها حالة هستيريا
ومعش اتشووف في حد قدامها
"""""
حنين : عليك ايام نكد انعيشوو فيهن هالايام
مازن : مزال القادم امر وامر
حنين : شن قصدك
مازن : قصدي انتي راجلك شخص محارب
يعني لازم ايكووون قلبك من حديد
حنين : شن تحكي انت
مازن : ربي امعانا باذن الله
حطت راسها علي كتف مازن وهوو
يسوووق تحت المطر
مازن بدا يتحول بشواش بشواش الى شخصية العقرب
هوو في باله
عشان اتعيش في هالدنيا
لازم تضرب من حديد
والا ستُداس بالاقدام
"""""
فارس طلّع اللبسة القديمة الصعقاوية امتاعه
وطلّع جميع العدة امتاعه
فارس : هذا وقتك ياقووبعة
رنت عليه نرمين وهو قاعد يوتي في دبشه
فارس : شن قلنا نحنا ,, مش قلنا معش نحكوو مع بعض
نرمين : امرايفه عليك الله غالب
فارس : حنقوولك شي
نرمين : قووول
فارس : راني حبيتك ,,
نرمين : عرفتك اتحبني
فارس : مرات معش انشووفوو بعض من جديد
نرمين : عليش الكلام هذا مش وقته بكل توا
فارس : لا بس نحكي عادي نحرقلك في دمك بس
نرمين : نحسابك بس ,, سكّر سكّر مازن شكله جا هو وحنين
""""
نزار خش ثلاجة الموووت
وشاف خوو فتحي
وكان نازف واجد
قعد يبكي نزار قدام ثلاجة الموتى
وخولة تبكي وتبكي
ولامار جتها حاله هسترية اتخبش في روحها وخلاص
""""
حنين : عارف يارووحي ,,
مازن : نعم
حنين : اكثر مكان نشعر بي بالامان
لما نقعد في حضنك
مازن : انحبك مووت يا احلى شي في حياتي
حنين : حبيبي كنك انحس فيك اتفكر واااجد اليووم
مازن : انفكر في مووضوع ادعي ربي يسرلي بس
حنين : مووضووع شن
مازن: تنسِنَش من الدعاء بس
وحضنها مازن بالقوووة ورقدت في حضنة
"""""
نجاح : مش عارفة كنّا مابش يتعشى مروان ياماما
وفاء : واخذة عقلة نرمين ,, مش عارفة شن ديرتله
نجاح : مش مازن جاهم ,, بكرة نمشوولهم وننهوو هالقصة
وفاء : حنشووفوو ,, اهم شي مروان يطلعها من راسه
نجاح : ان شاء الله يارب تطلع من راسه ,,
وتطلع نرمين حاجزينها
وفاء : يااااااارب
"""""
صباح ثاني يوم

ناضت حنين الصبح مالقتش مازن في الدار
سترت رووحها وطلعت من الدار
تسال في عمتها وخواته
قاللها طالع من الصبح بدري
رنت علي حنين
مازن : صباح الوورد اعيوووني
حنين : امتى نظت انت ماحسيتش بيك بككل
مازن : مابيتش نزعجك ,, درت قهوة وطلعت
وحنين : وين قاعد
مازن : ماقتلك عندي موضوع ادعي ربي يسرلي فيه
حنين : امين يارب
فاطمة : هيا تعالي افطري ياحنين
حنين : هيا جايا جايا
"""""
احمد : هيا نووضي
سهام : صباح الخير حبيبي
احمد : صباح الورد اعيووني
سهام : كنك لابس شكلك طالع بدري
احمد : اليوم دفينة اسلام ولازم نمشي اول احد
سهام : ربي يتقبله برحمته
احمد : لامار ترجى فيا نبي انشيلها الحووش هلي
بعدها ماشي شوور الدفينة
سهام : عليك ليلة امس مرّت بيها
ما انضنش رقدت بكل
احمد : ربي يصبرها يارب
" لامار ركبت مع احمد ومصدوومة وساكته "
"""""""
مازن : احسن حاجة فضيت السووبر ماركت
فارس : حيرد نفس قبل المخزن امتاعنا
مازن : ايو الله تقعد غرفة العمليات
فارس : عرفت مكان ايمن ولا مزال
مازن : اشوية اشوية حنعرفووو
اهم شي عندي نبيه يعرف اني
رديت للساحة من جديد
وسيووره حيرن عليّا
""""
ايمن حاط وحدين يراقبوو في فارس
ويرجوو في ابسط لقطة
عشان يقتلوووو
""""
فارس ومازن اطلعوو ماشيين شووور الدفينة
""""
نجاح : خلاص سادك بوووس راه امن الجامعة يفطنو بس
رمضان : لا مايفطنووش انحبك انا
نجاح : بطل قتلك ياسخيف
رمضان : انموووت فيك انا
نجاح : اشوية نقال يرن انشووفه من
مروان : جايك في الطريق
نجاح : كنك جايني بدري
مروان : مش قتيلي عندك لعند الساعة 10 خلاص
نجاح : قاعد امكسدة مع صحباتي ,, تعالي الساعة 12
امكسدة مع البنات ضحك وجو سمح
مروان : تم خلاص الساعة 12 جايك
رمضا ن: امووووواه
نجاح : انحبك موووت
"رمضان دايرة علاقة حب مع نجاح "
""""""
خولة فتحت حووشها عشان تستقبل الصبايا
اللي جيات يعزنّها في فتحي
ونزار قاعد في المستشفى ادير في اوارق الدفن لفتحي
"""""""
مازن : يستاهل هالدفينة العسكرية
فارس : خسرنا راجل عنده غيرية عالوطن
مازن : ربي يتقبله من الشهداء
فارس : شن رايك تمشي امعايا للحووش نتغدوو
مازن : لا حطني في الحووش ,, بعدك طالع من الصبح بدري
مافش حد يندري عليا اني طلعت بكككل
"فارس حط مازن عند حووشهم ,, "
""""
ايمن : صار قتوولي مازن رد يتاجر في المخدرات والسلاح
قلنالك هذي الطريقة الوحيدة اللي تقعد فيها مليوونير في ليبيا
لكن صدّقني مش حنخليها لك ابرووحك الساحة
اليوووم يقتلووو فارس
بعدها نفضالكم يامازن واحمد
""""""
فارس وهوو راد رنت عليه امه
قالت له جيب امعاك خبزة
راني دايرة طبيخة ومافش خبزة
فارس ايدور في كووشة
لين شاف
محل عنده خبزة برة
قال حننزل وناخذها وخلاص
امصقعة امصقعة
السيارة كانت اتراقب في فارس
هوو نزل من هنا
جت سيارة نوع جيب شوور فارس
تبي تخبطه
بالصدفة رنت علي امه مرة اخرة
هو يبي يطلّع النقال من هنا
شاف السيارة جايا شووره
طلّع البلجيكي ابسرعة
من وراء ضهره
وظرب السواق بطلقة في راسه
السيارة غيرت اتجاها وخشت في المبنى اللي جنبه
وكان في واحد جنب السواق
راسه خطب في طبلون السيارة
اغمى عليه
فارس : مسكت فريسة ,,
حنعرفووو من دازك عشان تقتلني
واعزقه في السيارة من لاورة
وشاله شوور المخزن دغري
ورن علي واحد من جيرانه
وقاله شيل الامي خبزة للحوش انا مزلت امطول
""""
حنين : انست ياحبيبي
مازن : تانسك الجنة
حنين : مفرووض مانحكش امعاك ,, عشان مشيت
بدوون ما اتصبح عليا
مازن : تحميليني هالفترة بس
حنين : نجك ليا وخلاص
ومازن وهو يهدرز مع حنين
رن نقاله
مازن : نعم يافارس
فارس : مسكنا فريسة يالعقرب
مازن : عارفك اتهني ياقوبعة
قوبعة : طبعا عارف وين تلقى صح
العقرب : اكيدة يامااااااااان ,, اني جايك
حنين : وين ماشي انت توا كيف خشيت
العقرب : قتلك الايام هذينا عندي مواضيع تحميليني ارجووك
حنين : حاضر ياحبيبي
""""
نجاح : كنك طولت عليا
مروان : زرقلي موضوع ,, عادي اهم شي غيرتي جوك مع صحباتك
نجاح : مش غير احلى جوووو غيرته ,, ربي مايحرمنش منك ياغالي
مروان : اليووم راه ماشيين شوور مازن
نجاح : افهم افهم نرمين امتاع شباب وبنت مش اكوويسة
حتى في الجامعة عليها دواوي واجد
افطن
مروان : ان شاء الله خير ,, وانتم اتعاودوولي في نفس الاسطوانة
"""""
سهام : جبت غداء من المطعم عليش
احمد : انتي تعبانة بككل ,, نبي راحتك انا
سهام : حنحاول انجيبلك بيبي اخر عشان ترضى بس
احمد : والله راضي عليك وانحبك وانمووت فيك
معش هامني بيبي لاشي
المهم انك اتكووني بخير وبصحة وعافية
سهام : شن صار في لامار
احمد : شلتها ساكته ماتحكش ولا كلمة مصدوومة من الخبر مزال
""""""
فاطمة : مش املاحظة ان مازن قعد يطلع واجد من الحووش
ويفكر واجد
نرمين : ان شاء الله خير ,, حتى كلام فارس قعد يخووف
""""
فارس : مزال مغمى عليه
مازن : كلمت دكتوور جايني هنا من جماعتي
فارس : احسن مادرت
مازن : لازم يتعالج ويحكيلنا من اللي دازّه وشن اسمه
وناخذوو تفاصيله كلهن
هذا حيساعدنا واجد
فارس : مش غير
"""""
حنين : ربي يصبرك يا لامار
فاطمة : شن صار
حنين : عارفتيه الراجل اللي صورته منتشره عالفيس منتحر
فاطمة : اها
حنين : هذا فتحي راجل لامار
فاطمة : ان لله وان اليه راجعوون
نرمين : اعظم الله اجركم
حنين : بارك الله فيك نرمين
"""""""
مازن : مش حنوريك شغلك في الكلب اللي مغمى عليه
دكتوور : اكيدة كووون هاني
مازن : عارفك اتهني من يوومك ,, هذا حنعرفو منّا مكان ايمن


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 21 hgl,sl hgh,g hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3071 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1786 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1182 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1068 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1099 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:46 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 21



مشكور على الموضوع الرائع
الله يعطيك العافية
وننتظر جديدكم


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 7 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 6 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:07 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 4 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:06 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant