آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 12:57 PM   #11


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الحادي عشر
اليوم رحلة اهل فهد لجده
صباح كانت مشغولة تلم اغراضهم بالشنط كانت جالسه وتطبق ملابس انور وانور كان بالحمام يتروش
شوي طلع وطالع فيها وهي معطيته ظهرها وتطبق ملابسه
مشى لين وصل عندها وجلس وحضنها من وراها هي خافت وشهقت بخفه وهو قال بضحك:انور انور ماعليه
ضحكت وقالت:خوفتني
ابتسم انور وباسها بخدها وقام من عندها وهو ينشف شعره ويقول:وين ليان
صباح:عند ابوي
انور وهو يطالع بساعته:ما بقى الا ساعتين ع الرحله يلا بسرعه خلونا نروح لفهد نسلم عليه قبل لا نمشي
صباح وهي تقفل شنطته:زين خلاص كل شي جاهز
انور لبس ثوبه وقال وهو يزبط الشماغ:يلا يلا البسي عبايتك
اخذ الشنط ونزل وحطهم بالسيارة وطلع لقا عمته وعمه نازلين وصباح وراهم وليان مع عمه ابتسم ومد يدينه لليان وهو يقوول:تعالي معااي
ابتسمت ليان ومدت له يدينها وهو حملها من عمه ونزلو وراحو للمستشفى
بالمستشفى سلمو ع فهد وودعوه وامه جلست معاه اما صباح وانور وابوها راحو للمطار
بالمطار كان انور يمشي وهو حامل ليان وبعيد شوي عن عمه اللي كانت صباح تمشي معاه وصباح عيونها ع انور وبالها مشغووول وتقول بخاطرها:انور متغير هالأيام بالحييل
وسكتت وكملت بألم:كأنه مودّع
ابوها انتبه انها مسرحه وقال وهو يمسك يدها:وش مشغل بال صبوحتي
صباح قالت:همم لا ولا شي
ابوها:متأكده وضعك مو عاجبني هالأيام
صباح صرفت نضراتها وقالت:ابد يبه مافيه الا اللي يسرك
ابوها:أكييد
صباح:إيه اكييد
شوي الا انور يطالع فيهم ويقول:تجلسون هنا باقي نص ساعه ع الرحله
صباح استغربت من "تجلسون" وقالت:وانت؟
انور:مشغول شوي وبرجع
صباح صارت تطالع فيه بضيق وما ردت
وهو مد لها بليان وقال:خذيها واجلسي انت وعمي هنا واذا اعلنو عن رحلتنا دقي علي يمكن اتأخر
صباح تنهدت وقالت:زين
جلست هي وابوها وابوها شاك بوضعهم حييل مرة مو عاجبه
انور راح وهو مو مشغول ولا شي بس حاس نفسه من الضيقه ما عاد يبي يجلس بمكان هي فيه
راح وجلس بصالة انتظار ثانيه وصار يستنى الرحله ع احر من الجمر شوي الا جواله يدق طلعه ولقاه ابوه رد:هلا يبه
ابوه: هلا بك شلونك يا ولدي
انور:تمام والله انتم شلونكم
ابوه:والله كلنا بخير الا متى ناوي ترجع؟؟
انور:شوفني بالمطار يبه خلاص راجع
ابوه:إيه عشان دوامك اليوم مكلميني
انور:زين معليه
ابوه:وفهد شلونه عساه بخير
انور:بخير والله اليوم سلمنا عليه ويسلم عليك
ابوه:الله يسلمك ويسلمه يلا توصلون بالسلامه
انور:يلا فمان الله
قفل الجوال وحطه بجيبه وسررح صار يقول بخاطره:لمتى علاقتي بصباح بتكون كذا .. والله كل ما اشوفها اتعذذب والله احبها بس مو قادر اصدقها بكل الكلام اللي تقوله لي..احسها تككذب تمثثل ولا بكل المواقف يبان ما تصدق وتززعل مني ع طوول حتى ع المززح ياربييي لمتى والله مليييت من هالحياه
غرق بتفكيرة اللي زاد من توتره وشوي الا ويحس بيد ع كتفه لف لقاه عمه وصباح واقفه معاه صباح كانت متضاايقه حييل من حركته
انخرش قلبه وما عرف يصرف الوضع اللي هو فيه لكن عمه فهمه وقال وهو مبتسم :انتحرنا بجوالك شفيك ما ترد
انور طلع جواله وشاف صدق اكثر من مكالمه لعمه ولصباح وقال وهو يقوم:معليش ما انتبهت
عمه:يلا الرحله تلقاهم وصلو جده
انور ابتسم وقال:يلا يلا
قام ومشى معاهم وطلعو للطياره ومشو لجده
...
بجده
صباح وانور داخلين بيتهم بعد ما تطمنت ع وضع ابوها واصر عليهم يرجعون لبيتهم ويريحون صباح ما كان ودها ابد من الضيقه اللي فيها بس طاعت ابوها ورجعت
انور كان منسدح ع السرير بتعب وليان جنبه ونايمه وصباح كانت جالسه ومسررحه وباينه الضيقه بوجهها
شوي طالع فيها انور وقال:شفيك ما فيك نوم؟؟
صباح ما ردت وضلت مسرحه
انور سحبها من يدها وقال:ناامي صباح تأخر الوقت
صباح فلتت يدها من يده بقوه وقالت بقهر:ما يخصك
انور طالع فيها بإستغراب وقال:ليه ما يخصني؟؟
صباح ما ردت عليه ولفت وجهها عنه
وهو قال وهو يلف للجهه الثانيه:براحتك دامه ما يخصني
صار لاف وجهه ويفكر ويقول بخاطره:اكيد زعلانه من سالفة المطار بس والله كرهتني عيشتي خلااص ملييت
دخل بنومه وهي قامت وخرجت من غرفتها وراحت نامت بغرفة ليان
...
بعد يومين
رحله روان وفهد
وسعود وخالد وصلو لجده قبل يوم
الحين هم بالطيارة وبطريقهم لجده روان نايمه وفهد بعد ناايم والأمهات بدو يندمجون ويسولفون مع بعض اما احمد حاط شماغه ع وجهه ونايم
بعد ما وصلو لجده وبالتحديد بمستشفى الحرس الوطني وحطو روان وفهد بالتنويم ام روان قالت بترافق معاها وام فهد كانت بترافق معاه بس هو رفض واصر عليها انها تروح وترتاح
اما احمد ما صدق خبر وراح يكمل نومه بالبيت
...
ببيت انور
كانت الساعه 4 العصر ومر ع وصولهم لجده 3 ايام وصباح ما تكلم انور وحتى غرفتها هجرتها وصارت تنام بغرفه ليان وكل ما جا بيكلمها ولا يقرب منها تصد عنه
انور كان جالس بالصاله وطفشااااان ومتضاااييق وصباح كانت بغرفة ليان وليان معاها
انور صار يقول بخاطره بضييق:ياربي وش هالحاله ملل وضييق ونكد والله لو اموت ولا اتعذب مليون مرة اريح لي من هالعيشه
قام وهو يتأفف ويقول:خلني اشوف حل ما يصير نجلس كذا
مشى لين وصل لباب غرفة ليان ووقف وصار يسممع صوت صباح كانت تغني لليان وتلاعبها وليان كانت تضحك
فتح الباب ودخل وقفل وراه وصباح طالعت فيه ورجعت تلاعب ليان ولا كأنه دخل
جلس ع طرف السرير بجنب صباح وصار يطالع فيها وسااكت وباين انه متضاايق حيييل
شوي ليان طالعت فيه ومدت له يدينها وهي تقول:بااباا
ابتسم بدون نفس وحملها وخلها بحضنه ولف وطالع بصباح وقال بضيق:عاجبك وضعنا كذا ؟!
صباح تنهدت وسندت ضهرها وقالت وهي تلف وجهها عنه:اسأل نفسك هالسؤال
تنرفز انور وحط ليان بالأرض ومسك دقن صباح ولف وجهها عليه وقال وهو متنرفز :زين سألت نفسي موعاجبني ابد ومررة ما فيني اكممل حياتي بهالطريقه اببد ملييييت من هالعيشه
صباح فكت يده من دقنها وقالت بحزن:انت اللي تغيرت وكل تصرفاتك صارت تضايقني
انور بقهر:إيه ما صرت اعجبك اصلا من اول موعاجـ...
قاطعته صباح وقالت:مو ذا قصدي
وكملت ودموعها بعيونها:انور والله بعد انا ملييت خلااص كثثرت جروحك ما عاد اتحمل اكثر
انور قال وهو يقوم بقهر وعصبيه:جروحي كثرت هه صباح مو علي هالكلام
سكت شوي وطالع فيها وقال بألم:الواحد يقول ع الجرح جرح اذا جا من انسان يحبه وما اضن هالشي ينطبق علييك انتي ما بقلبك أي شعوور تجاهي لا تكذبين علي وع نفسسك
صباح نزلت دموعها بقهر وقالت:انور والله احــبـــ..
انور قاطعها بعصبيه وبصوت عاالي: قلت لا تكذبين علي اصلا ...
سكت ولف وجهه عنها وصار يبي يهدي نفسه طالع بليان الي كانت مصدومه من صراخهم وخايفه وشاده ع لعبتها ودموعها بعيونها ولف وجهه بقهر وألم ع صباح وقال:علاقتنا من اولها غلط .. قلت بتتحسن بوجود ليان لكن زادت نكد وقهر ..
صباح صارت دموعها تنزل وتذكرة كلامها له بأول ليله وانقهرت زيااده
جات بتتكلم بس سبقها وقال بألم:أنـــتـــي طـــالــــق
صباح طالعت فيه ولا شعوريا صرخت وقالت بألم:ليييييييييييه .. ليييه تبعدني عنك
انور عض ع شفاته ودموعه بعيونه وخرج من الغرفه وخرج من البيت كلله
اما صباح صارت كاتمه راسها بوساده ليان وتبكي بقهههر وليان صارت تبكي وخاايفه وتنادي امها
...
ببيت ابو فهد
ابو فهد كان جالس هو وزوجته ويسولفوون عن فهد وعمليته
ام فهد:والله مو عشان شي بس كنت خايفه عليه
ابو فهد:الحمد لله هو بخير والبنت بخير
ام فهد:الحممد لله لو تشوف فرحة امها شلون الحمد لله اللي فرح قلبها
ابتسم ابو فهد وقال:الحمد لله الله لا يغير عليهم ويحفظها لهم ويبعد عنها كل مكروه
سكتو شوي يتقهوون وقال ابو فهد:اخوي اليوم مكلمني يتطمن
ام فهد:كيفه وكيف اهله<<ابو نورة
ابو فهد بضيق:يززقح هو واهله ما عليهم خلاف
ام فهد فهمت ضيقته بس ما عبرتها لأنها ما تشوف ان فيه شي يضيقه بس هو ما يطييق اهل اخووه لا بناته ولا اولاده وبالذاات نورة
كملو قهوتهم وراح ابو فهد لصلاة المغررب
...
ببيت انور
دخل انور البيت و صدره ضااايق حيييل وجا يبي يطلع لغرفته وشاف نور غرفة ليان مفتوح تنهد وقال:ياربي ما راحت لأهلها ؟؟
فتح الباب وشافها جالسه وليان بحضنها وهي ضامتها وتششهق
استند ع الباب وتنهد وقال وهو عاقد حواجبه:قومي لمي اغراضك
صباح سمعته وحسست بقهر فضيييع مسحت دموعها ومسكت نفسها من البكا وقامت ودخلت غرفتها وهو جلس بالصاله يستناها تخلص
هي بغرفتها وترمي ملابسها بقههر في الشنطه طالعت بالدولاب واخذت كل شي لها شوي فتحت دولاب ليان وطالعت بملابسها وهي ما تدري بيخليها تاخذها ولا شلون شوي حطت ملابس ليان بالشنطه قفلت شنطتها وقامت لبست عبايتها واخذت ليان وغيرت ملابسها وحضنتها وصارت تطالع بغرفتها ودموعها تننزل
مسحت دموعها وجات عينها ع دبلتها اللي بيدها فسختها وحطتها ع الكومدينا وحملت ليان وسحبت شنطتها وطلعت طالع فيها انور وطالع بليان وعرف انه يمكن تكون ذي اخر مرة يشوف صباح فيها تنهد بضيق وقال:أوديك؟؟
صباح وهي تنزل الدرج:مشكور
نزلت الدرج وجلست بالصاله اللي تحت وطلعت جوالها ودقت ع ابوها ويدينها ترتجف من التوتر شوي رد ابوها اللي كان دوبه طالع من المسجد:هلا والله بصبوحه
صباح بصوت كله حزن:هلابك يبه معليش يبه تقدر تمرني
ابوها استغرب من نبرة صوتها وقال:ايه من عيوني الحين اجيك
صباح:تسلم يبه مع السلامه
ابوها:مع السلامه
قفل منها وركب سيارته وهو عاقد حواجبه ويقول:يارب اجعله خير
وصل عند بيت انور ونغم لها وهي ع طول طلعت انتبه ان سيارة انور موجوده وزاد قلقه يوم شاف معاها شنطه كبيره
نزل وحط الشنطه بالسيارة
ركبت صباح السيارة وهي ماسكه نفسها بالحيييل وضامه ليان اللي نامت من كثر ما بكت لصدرها
ابوها ركب ومشى بالسيارة من دون ما يتكلم بس كان قلقاان حييل وباين عليه شوي ما قدر يمنع نفسه وقال:شفيك يابنتي
صباح ما كانت تبي يسألها ابد وسكتت ما ردت زاد قلق ابوها وقال:صباح ردي علي
صباح وهي تشد ع ليان قالت بتوتر:ااننوور طلققني
ونزلت دموعها ع طول وصارت تشههق
ابوها زادت نبضاته وقال بصدمه:طلقك!!
طالع فيها وهي كانت متأزمه حييل وحن عليها وقال وهو يمسك يدها:بس صبوحه نوصل البيت وافهم منك كل شي لا تضغطين ع نفسك
صباح مسكت دموعها وصارت شاده ع يد ابوها وعاضه ع شفاتها بقههر
وصلو للبيت ونزلت صباح ونزل ابوها ونزّل الشنطه وهم داخلين للبيت استقبلتهم ام فهد واستغربت من ملامح صباح وملامح أبوها والشنطة !!
طالعت بصباح وجات بتتكلم بس ابو فهد اشر لها انها تسكت وسكتت وصباح ع طول طلعت لغرفتها وحطت ليان ع السرير ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي بألم
بالصاله امها تطالع بأبوها وتقول بصدمه:شفيها؟؟
ابوفهد وهو يرمي شماغه ع الكنب بضيق:انور طلقها
ام فهد حست برجولها ما تحملها وجلست ع الكنب بصدمه وقالت:طلقها!! لييه
ابو فهد:مادري علمي علمك خليها تهدى وبنعرف كل شي
سكتت ام فهد وحطت يدينها ع راسها بضيق وقالت:ياربيييي
...
صباح جالسه ع سريرها وتفكر بحياتها وتقول بخاطرها:خلااص انتهى كل شي الحين طلقني وارتاح
لفت وطالعت بليان وحسست بقهر يوم شافه ملامحها الطفوليه ودمعتها ما جفت
تذكرة شكلها وهي تبكي بعد ما خرج ابوها ونزلت دموعها وقالت بخاطرها:الحين شلون بتعيش ليان
مسحت دموعها وصارت تحاول تقوي نفسها وما تضعف اببد شوي الا الباب يدق قالت:هممم
فتحت امها الباب ودخلت وبيدها كاسة عصير وقالت وهي تجلس ع طرف السرير وتعطيها العصير:عسى ما شر يابنتي
ابتسمت صباح بدون نفس وقالت وهي تاخذ العصير:الشر ما يجيك يمه
امها:وش صار عليكم
صباح تنهدت وقالت:مثل ما قلتي لي اول صار اللي توقعتيه
<<تقصد كلام امها لها يوم عرفت باللي سوته صباح بأول ليله>>
تنهدت امها وجلست وقالت:وهو مالقى حل غير الطلاق
صباح تضايقت وقالت:خلااص هذا المكتوب يمه
تنهدت امها وقالت:وانتي مقتنعه فيه
صباح بغصه:وش تبيني اسوي عجزنا نتفاهم وقام طلقني
امها:طلقك بالثلاث؟!
صباح:لا وحده وخرج من البيت شوي رجع وقال لي لمي اغراضك
امها تنهدت وطالعت بليان النايمه وقالت:وذي وش بلاها
صباح ابتسمت بحزن ومسحت ع شعر ليان وقالت:تعبت من بكاها ونامت
امها وهي تقوم من عندها:الله يهديك يا بنتي
صباح:وش اخبارك فهد وروان
امها:بخير يزقحوون
صباح تنهدت وقالت بصوت واطي:عساه دوم يارب الله لا يغير عليهم
ورجعت بسرحانها
...
عند انور بعد ما خرجت دخل الغرفه وصار واقف عند بابها وقال وهو يروح للصاله بقهر:حتى هالغرفه كرهتها
انسدح بالصاله ع الكنب وصار حاط يدينه ع راسه بضييق وقال:حتى بعد ما طلقتها مو مرتاح ابي افهم وش اللي يريحني
نزلت دموعه وهو يتذكر ليلتهم الأولى وكلامها يوم طلقها وقال وهو يبتسم بسخريه:يلعن ام التناقض بأول ليله تقول مجبورة عليك ومابيك ويوم طلقتها تقول ليه تبعدني عنك وش اصدق بالله
اتعبه تفكيرة وهواجسه لين دخل بنومه
...
باليوم الثاني الساعه 3 العصر خالد كان جالس هو وسعود بالحوش ويشربون الشاهي
سعود:هاه شلون دوامك
خالد بضحك:ما صدقو اني جيت السكرتير اول ما شافني قام يزغرط ههههههههه
سعود:هههههههههه واحمد ما سوو له شي
خالد:الا شلون هو المدير والله شوي ويذبحون خرفانهم
سعود:ههههههههه والله انكم مهابييل يلعن ابوها من شركه هههههه الموضفين ومديرهم بعد مراجيج
خالد:هههههههههه وانت وش صار ع الجامعه
سعود بضحك:انتو زغرطو لكم اما انا اكلت تهزيئات من كل الدكاترة وعاد تعال اقنعهم بضروفك مافي اممل جدولي انضغغط بزيااده الله يعينني
خالد:الحمد لله اني موضضف
سعود وهو يشرب الشاهي:إلا شلونك مع مرتك وزواجك اللي بعد سنه
خالد ابتسم وتذكر كلام روان له وهم بالرياض وقال:ماشي الحاال
سعود بضحك:زين قبل لا تتزوج لازم تزكي ع اريج
خالد بإستغراب:ليه
سعود:حال عليها الحول وذا من شروط الزكاه ههههههههههه
خالد ضحك وقال:ليه ذهب ولا فضه
سعود طالع بخالد وقال:تقدر تنكر؟؟
ابتسم خالد وقال بضحك:لا ابد ههههههه
سعود بضحك:آآآآه الله يرزقنا من فضله
خالد بضحك وهو يرفع يدينه للسماء:اللهم تققبببل
سكتو شوي وطالع خالد بجواله وقال وهو يقوم وياخذه:يلا انا بروح
سعود:ويين
خالد:للحبييبه بغيت شي؟؟
سعود يعني انه استحى وقال:لا الله يستر عليك
ضحك خالد وخرج من البيت وركب لسيارته وهو بالسيارة مسك جواله ودق ع اريج وصار يستناها ترد
اريج كانت مندمجه بسوالفها مع ريم شوي لفت وطالعت بجوالها واخذته وقالت بقهر وهي تقفل:أوووف
ريم:مين؟
اريج:خالد
ريم:ليه تقفلي طيب
اريج:كيفي يلا بس خليني اكمل لك
وكملت لها السالفه شوي الا توصلها رساله من خالد انتبهت للجوال و فتحتها وكان مكتوب فيها"ارييج انا جاااي اباخذك ونططلع تجهزي"
تأففت اريج وارسلت"ماني طالعه معاك لا تتعب نفسك وتجي"
خالد ارسل"ما شاورتك انا قلت بجي يعني بجي يلا بس تجهزي"
قرتها اريج وطنشت وكملت سوالفها مع ريم
وهم مندمجين بالسوالف الا ابوها دخل وهو يضحك ويقول:ريموووه اقلبي شوي
ريم قامت وقالت:شفييه
اريج ارتبكت وتذكرة رسالة خالد
بس ابوها قال لريم بضحك :هيا بس رووحي
وبعد استغربت ان ابوها راح مع ريم وخرجو للمجالس
طنشت ومسكت جوالها الا وتسمع صوت يقول لها:باقي ما تجهزتي
رفعت راسها وصارت تطالع بصدمه وقالت بصوت واطي:خاالد
خالد كان يطالع فيها ومبتسم كانت لابسه بيجاما لونها احمر ع اسسود وقطنيه وطويله واكمامها بعد طويله وشعرها لامته فرس
ضحك وقال:هيا قومي بسرعه تجهزي انا استناك هنا
اريج نزلت عيونها ع الجوال وقالت:قلت مو طالعه معك
خالد مشى لين وصل عندها وسحبها من يدها وقال:اريج لا تعانديني يلا بسرعه مابي نتأخر
اريج فكت يدها منه وقالت:خالد ما راح اطلع
خالد مسكها من ذراعها وقرب وجهه من وجهها وقال:يلا عاد لا تتغليين والله وحشتييني
وكمل وهو يجلس ع الكنب ويحسب بأصابعه:امممم شهر قاطعتني هيا اريج
اريج لفت عنه بإرتباك وماردت وهو قال:بتجيين؟ ردي علي
اريج ما ردت وطلعت الدرج وهي ساكته
ابتسم خالد وقال:ارييج استناك لو ما نزلتي بأطلع لك
دخلت اريج غرفتها وقفلت الباب وراها وقالت وهي تستند عليه:ياليييييل ما عرفت له شلون روان قدرت تفهمه
مشت لين دولابها وطلعت لها ملابس ولبستها وصارت واقفه عند المرايه وتزبط شعرها خلصت منه وحطت مكياج خفيف وناعم ولبست اكسسواراتها وشوزها واخذت شنطتها وحطت اغراضها فيها وسحبت عبايتها من العلاقه وفتحت الباب ونزلت الا وهو واقف قريب من الدرج واول ما شافها ابتسم ومد لها يده وهي مسكتها وخرجو
بالسيارة من يوم ما ركبو ويده ما فارقت يدها وهي مشاعرها متلخبطه ومو فاهمه شي
شوي قال لها:وين تبينا نروح
اريج:أي مكان يريحك
ابتسم خالد وقال:المكان اللي يريحك يريحني
اريج سكتت شوي وقالت:عادي أي مكان ما تفرق
خالد:زين
وقفو عند الشاطئ وقرب السيااره من البحر حييييل ونزلو
جلس خالد ع مقدمة سيارته وسحبها وجلسها بحضنه هي ارتببكت ححيل وهو طالع فيها وقال وهو مبتسم:احبك
اريج لفت وجهها عنه وكأنها مو مقتنعه وهو قال:اريج طالعي فيني
اريج ما ردت عليه وهو مسكها من دقنها وجا بيلف وجهها بس هي فكت يده وبعدتها عنها وهو قال:شفيك اريج مو مقتنعه
اريج:شلون تبيني اقتنع
ضحك خالد وقال:زيين اريج تحبيني؟
اريج طالعت فيه بنظره خلته يضضحك وقالت:لا ما بقلبي شعور تجاهك
خالد بثقه:هه كذااابه تحسبين اني بصدق
اريج تنهدت وما ردت وهو ضحك وحضنها ويقول بضحك:أحبك..أحبك..أحبك..أحبك..أحبك
اريج صارت تسمعه وفيها ضحكه بس كاتمتها
وهو منندمج شوي ما قدرت تكتم نفسها وضحكت
سكت هو وبعدها عنه وطالع فيها وقال:مو قاعد ادغدغك انا مافي شي يضحك
اريج سكتت وقالت:سوري
ابتسم خالد ورجع حضنها بس هالمره غير الكلمه وصار يقول:أعشقك .. أهواااك..امووت فيييك
واريج صارت تضحك ومو قادرة توقف
ابتسم خالد وبعدها عنه وقال:خلاص اقتنعتي
اريج بثقل:لا بعد
خالد وهو يقومها ويقوم:وش تبين بعد
اريج مسكت يدينه وقالت:ذا اللي بجييبك شيله
خالد استغرب وشو طالع بجيبه وشاف بكت الدخان وابتسم وقال:لو شلته انا برجع مرة ثانيه اخذه بس لو شلتيه انتي ما راح افكر فيه بعد
ابتسمت اريج ومدت يدها لجيبه بإرتباك واخذت بكت الدخان ورمته بعييد ابتسم خالد وحضنها وباسها بجبهتها وصار يقوول:حياتي والله عذبتيني حييل ما تتخيلي قد اييش نفسي الططشك وانتي ما تردين علي مادري شلون كنت متحمل
اريج بضحك:تلطشني؟
خالد:هههه ايه بس بالمعنى الثاني
اريج:ههههههه
خالد حضنها بقووه وقاال:والله اعششششققك
اريج ابتسمت وما ردت وهو قال:ما تحسين فيني انتي
ارييج:بس خاالد ترى مادري وش غيرك ولا كنت اول ترفع ضغطي
خالد ابتسم وقال:تصدقين حتى انا ماعرف وش غيرني تدرين وش اللي كان يخليني ابعد عنك كنت احسك ما تستحقيني احسك تستاهلين واحد احسن مني يفهمك ويسعدك ولا كنت ابي اظلمك معاي بس الحيين صرت مجنووون فيك وابيك لي مو لغيري اببد حتى لو كنت عصبي وما اعرف اتصرف ابيك تكونين لي ابيك تفهميني
سكت شوي وتنهد وقال:حياتي أي زله تجي مني صدقيني ما اقصدها ولا اقصد اني اجرحك ابد بالعكس والله ارتحت لك من ذاك اليوم اللي جلستي معاي فيه وهديتيني بس ما كنت اتخيل ان حظي حلو لدرجه اني اتزوجك كثر الصدمات بحياتي خلتني اتخيل اني انسان تعيس وما ينفع اني افرح ابد حتى ربعي واخواني كانو كلهم يقولون لي عصبي ما تعرف تتفاهم كلهم كانو يتجنبوني الا روان هي الوحيده اللي تفهمني وعلى ما اعصب عليها واجرحها الا انها تفهمني وما تزعل وتسامحني من غير ما اعتذر لها كنت احب اقضي وقتي معاها وتعببت حييل يوم حسيت اني بفارقها بس الحمد لله اللي خلاها لنا
سكت وبعد اريج عنه وطالع فيها وقال وهو يحط يده ع صدره:حبيبتي ابيك تثقيين بهالقلب والله ويشهد علي الله ولا وحدة ساكنته غيرك ومستحييل احد يبعدني عنك الا موتي
اريج مسكت يده وقالت:بس الله يخليك لي
ابتسم خالد وقال:الله لا يحرمني منك ابد
مسك يدها وقال وهو يقومها:يلا خلينا نروح ونشرب لنا شي
اريج قامت معاه وركبو للسيارة وراحو لمقهى
...



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:59 PM   #12


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثاني عشر
فهد كان بالمستشفى وتوه يقوم ويبدا يمشي ويتحرك وهو قاعد يمشي بالغرفه والممرض معاه الاودخل ابوه وامه طالع فيهم وابتسم وقال:هلا والله بالغاليين
ابوه:هلابك
فهد وهو يمشي لهم ويسلم عليهم:تو ما نورت الغرفه
امه:بنورك يالغالي
ابوه بالفرح :والله وصرت تمشي
فهد:ايه الحمد لله
امه:ووشلون عمليتك عسا ما توجعك
فهد:لا الحمد لله ما توجعني ولا شي
ابوه:زين استريح خلنا نسولف
فهد ابتسم ورجع ع سريره وجلسو امه وابوه قربه وصارو يسولفون وبوسط السوالف قال فهد:وصباح وليان شلونهم<<فهد مو داري عن اللي صار
ابوه ابتسم بس بانت بوجهه ضيقه وقال:بخير الحمد لله
فهد مستغرب من ملامح ابوه وقال:ورى ما تجي والله وحشتني هي وبتنها الخبله
ابوه تنهد وقال:والله يا فهد وضعها منحااس حييل
فهد بقلق:ليه في شي ما اعرفه
ابوه:إيه يا ولدي اختك طلقها رجلها
فهد من الصدمه حاس انه مو مستوعب وما جا بباله الا صورت ليان وقال:انور طلقها!!
ابوه:هذا اللي صار
فهد بتوتر واعصابه ثارت:ليه ومن متى حرام طيب وليان
ابوه:زين اهدى لا ترفع ضغطك الحين
فهد تنهد بضيق وقال:ليه مطلقها
امه:انت تعرف السالفه اللي من بدايه زواجهم كانت من اول عالتهم بس يكابرون وعجزو يتفاهمون وطلقها
فهد مسح ع وجهه بضيق وقال:شلون يفكر ذا وبنته
وسكت شوي وقال:طيب من متى
ابوه:قبل امس وانا خارج من المسجد بعد صلاة المغرب دقت علي وقالت لي امر واخذها
فهد صار يطالع بأمه وابوه وقال:وكيفها الحين
نزلو روسهم وقال ابوه:والله مرة محتااااسة يالله تاكل ويالله تشرب واغلب وقتها بغرفتها
فهد:وهو ما سمعتو عنه خبر
ابوه:لا ابد ابوه داق علي يسأل وينه يقول دوامه دقو يسألون عنه
فهد عقد حواجبه بضيق وقال:يا الله وهو ما لقى غير انه يطلّق
ابوه:الله يهديهم يا ولدي
فهد بأمل:كم مرة طلقها
امه:قالت لي مرة وحده
فهد تنهد وقال:الله يستر
مر وقت الزيارة وخرجو امه وابوه من عنده لكن باله هو ضل مشغول ع صباح وبس خرجو دق ع صباح ع طول
صباح كانت بالمطبخ وتأكل ليان وجوالها ع الطاولة شوي انتبهت له انو يدق طالعت لقت مكتوب"فهوود"
اخذته وابتسمت وردت:هلا فهود
فهد:هلابك شلونك
صباح:تمام الحمد لله انت شلونك
فهد:تماام
سكت شوي وقال:صبوحه انا اخر واحد يدري باللي صار؟؟
صباح تضايقت وقالت والبكوه باينه بصوتها:وهو لازم انشر يعني
فهد:صباح انا اخووك
صباح:فهد مابي احد يناقشني بهالموضوع ابد
فهد:شلون ما تبين احد يناقشك طيب ما فكرتو بليان حرام عليكم
صباح ودموعها بعيونها والغصه باينه بصوتها:كأني راضيه بهالحال هو طلقني عن قناعه حتى ماكان بيننا نقاش خلاص بكيفه
فهد تنهد وقال:صبااح
صباح ما ردت بس سمع صوت شهاقها وقال:صبوحه لا تبكين وانا اسمعك
صباح زاد بكاها وهي محتاجه احد بقربها ملت من وحدتها ومكابرتها
فهد ابتسم بحزن وقال:صباح تكفين خلااص
صباح وهي تشاهق:فهد .. تعاال.. والله مقهووره ..
فهد حن عليها حييل وقال:زين خلاص بديت اتحسن ان شاء الله قريب اطلع من المستشفى بس لا تضغطين ع نفسك ع الأقل عشان ليان تحتااجك حيل
صباح صارت تعض ع شفاتها بألم وتحاول تكتم بكوتها
وهو كمل:خليك اقوى صبااح لا تضعفيين ابد
صباح بغصه:طيب
فهد:يلا باي
صباح:باي
قفل منها وتنهد وسند راسه وقال:ياربييي وش هالمصبيه
صار يفكر ويقول بخاطره:ياربيي شلون فكر انور بهالشي مين كان يتوقع انهم يتفرقون معقوله اننا مخدوعين بحبهم اللي يشوفهم يقول مبسوطيين ومافي مثلهم واخرتها يتطلقون احس مو مصدق ابد معقوله يكون ذا كله تمثيل قدامنا ولا هم مو ع بعضهم يوووه الله لا يقوله ان شاء الله يتراضون ويرجعون لبعض
...
انور نايم بالفندق بعد ما مر ع طلاقهم 5 ايام
صار ما يحب يدخل البيت ابد وهالخمسه الأيام ساحب ع دواامه ووضعه منحااس بالحييل وصباح وليان ما يفارقون تفكيره
كان نايم وجواله يدق صحي وهو منزعج وطالع لقاه ابوه رد وصوته كله نوم:هلا يبه
ابوه كان معصب:ما بغيت وينك
تنهد انور وقال:بغيت شي ؟
ابوه بعصبيه :دوامك مزعجيني وش عندك وراك ما تداوم ورايح لبيتك اكثر من مرة مو موجود وعمك بعد مو داري عنه سلامات
انور:عمي منو
ابوه زادت عصبيته وقال:أبو مرتك يالفالح
انور وهو يفرك عيونه بتعب:ايه مره واي خراط زين زين يبه الحين رايح الدوام
ابوه بصراخ:انور وش قاعد تخربط انت
انور:هاه يبه وش تبي
ابوه:صباح معك؟
انور:لا
ابوه:بالبيت؟؟
انور:ولا بالبيت عند اهلها
ابوه:ليه وانت وينك
انور:بفندق
ابوه عصب بزياده وقال:وش عندك ابي افهم انا
انور تنرفز وقال بإنفعال:يبه انا بالفندق وصباح عند اهلها مالي علاقه فيها طلّقتها خلااص ودوامي بروح له الحين تبي شي ثاني
ابوه انصدم وقال:طلقتها لييه وبنتك
انور:بنتي بتضل بنتي ما تغير شي
ابوه:وينها عند صباح؟
انور وهو يقوم :ايه عندها
ابوه:يصير خيير انت يبي لك تربيه من جديد روح دوامك وبعد ما تخلص مرني بالبيت ونتفاهم
انور وهو خلااص تبلد احساسه:زين فمان الله
ابوه قفل من دون ما يرد
قام انور وغسل وجهه ولبس ثوبه وطلع من الفندق وحاسبهم وراح لبيته
كانت الساعه 6:30 الصباح دخل البيت ودخل للغرفه
طالع فيها وحس بنكد مو طبيعي مشى لين الدولاب وفتحه وطالع بمكان ملابس صباح كان فاااضي وقال بخاطره:ما خلت حتى اللي اتذكرها فيه شوي انتبه لشي بركن الرف سحبه ولقاه البوم زواجهم عقد حواجبه وقال:غريبه ما اخذته وقال وهو يفتحه:هه شكلها تبي تمحيني من حياتها
طالع بصورهم يوم زواجهم تنهد بضيق وحضن الألبوم وقال:والله احببك بس..
رجع الألبوم مكانه وطلع له ثوب وغيار وشماغ وحطهم ع السرير
ودخل الحمام يتروش
شوي طلع ولبس ملابسه ووقف قدام المراية وصار يزبط شماغه شوي راح ياخذ بوكه وجواله من فوق الكومدينا اخذهم وحطهم بجيبه وانتبه لمفتاح سيارته واخذه شوي طاحت عينه عى شي قريب من الأبجورا
مد يده واخذه وقال بألم:دبلتها
قبض عليها بقوه وقال بقهر:شكلها ما تبي تتذكرني ابد يمكن اني اسوء واقبح شي صار بحياتها
تنهد بضيق وحط الدبله بجيبه وخرج من البيت وهو وده ما عاد يرجع له ابد وده يطلع من الدنيا بأكملها
ركب سيارته ومشى ع عمله
...
بالمستشفى عند روان
دوبها مقفله من رغد وصديقاتها شابكين خطوطهم مع بعض ويسولفون
دخل احمد وهو يقول:السلام عليكم
روان:هلا والله وعليكم السلام
احمد:وين امي
روان:بالحمام
احمد جلس وهو يقول:هاه كيفك الحين
روان:تمام الحمد لله
احمد:مشيتي اليوم
روان بطفش:لا عجزت ما قدرت تعورني العمليه واحس بدوخه
احمد:يلا ما عليه شوي شوي بتتحسنين فهد خلاص الحمد لله صار يمشي امس رحت له كان يمشي بسيب التنويم وتحسسن حييل
روان ابتسمت وقالت:الحمد لله
احمد:يلا عقبالك
روان بضحك:إن شاء الله
احمد ابتسم وقال:تكملين دراستك؟
روان:إيه اكييد اول ما انزل من المستشفى بداوم
احمد:رورو ما تريحين هالسنه وتكملين السنه الجايه
روان وهي شوي وتبكي:لا ليه باقي قدامي نص الترم
احمد:ما بتلحقين فاتتك نص الإختبارات الدوريه
روان:بتصرف بس اهم شي اكمل مابي اعيد لو ايش
احمد:رورو
روان:احمد تكفى اخر سنه لي وبتخرج لا تعقدني
احمد:زين براحتك
شوي خرجت امه وهي تقول:يا هلا والله وغلا
ابتسم احمد وقام وسلم عليها وهو يقوم:هلا بك يالغاليه
جلسو وكملو سوالفهم
...
انور خلص دوامه وراح لأبوه بالبيت دخل وجلس بالمجلس دقايق ودخل ابوه وقال وهو يجلس بعصبيه:وش صاير بينك وبين صباح
انور:اللي كاتبه ربي صار
ابوه بعصبيه:تكلم ولا تعاند
انور:قلت لك مو متفاهمين وخلاص انتهى اللي بيننا
ابوه:كم مطلقها
انور:وحده
ابوه:زين ترجعها يعني ترجعها
انور:يبه معلييش هالشي برغبتني انا وماحد له علاقه بهالشي
ابوه:انا اقول ترجعها ومابي نقاش
انور:قلت لك برغبتي وما بتجبرني لو ايش
ابوه بعصبيه وصراخ:وبنتك؟؟
انور:ما راح يصير لها شي
ابوه زادت عصبيته وقال:بنتك تخليها مع مره تربيها تربية حرييم ترى بنت هي يبيلها رجال يربونها
انور:أي تربيه يبه باقي صغيره
ابوه:حتى لو صغيره متى بتربيها لا كبرت وركبت من فوق ظهرك
انور:وش تبي بالضبط
ابوه:يا ترجع صباح يا تاخذ ليان وتربيها
انور:ما راح اخذها لو ايش خليها عند امها ولا اشتقت لها رحت لها
ابوه:زين لا اعرفك ولا تعرفني
انور:يبه تقول كذا عشان شي خاص فيني لهالدرجه اهون عليك
ابوه بعصبيه:انور وانت مو راضي تطيعني بشي
انور:زين خلي لي حريتي مو كل شي غصب عني شيب والله شيبت خلااص لمتى
ابوه:زين اقلب وجهك انت وحريتك وعساك بحريقه ليش اتهم لك وانت اصلا مو مهتم لنفسك
قام انور وهو معصب وخرج من البيت وركب سيارته وفك حرته كلها بدواسه البنزين والفرامل<<فاهمين هالحركه
سيارته طلعت صوت قوي بالحيييييل فك رجله من البنزين وضرب بيده ع الدركسون بقوه ومشى وهو مقهور
وهو بالسيارة كان يسوق وهو معصصب ودموعه تنزل ومقهوور ويقول بخاطره:ما كان لي احد بهالدنيا غيرها والحين ما صار لي احد ابد
...
مر شهر
على عملية روان وفهد وتحسنو اثنينهم وطلعو من المستشفى
وعلى اريج وخالد وهم متهنين مع بعضهم
وعلى انور وصباح وبعادهم عن بعض وما بقى على عدة صباح غير شهرين
كبرت ليان وصار عمرها ثمانيه شهور وبدت تتكلم كم كلمه وترددها
واهل روان وفهد اندمجو مع بعض بالزيارات والطلعات وتكونت بينهم علاقه حميمه
وجا الوقت اللي يوفي احمد فيه بنذره اللي نذره انو لو تعافو فهد وروان يسوي عزيمه كبيييرة حيييل
حجز استراحه كبييييرة وعزم اهل عمه واهل فهد واهل عم فهد وصحبات روان كلهم راح لأهلهم ببيوتهم واصر عليهم يجون ووافقو واقااربهم كلهم
بالعزيمه الناس كللهم قاعدين يتقهوون ويسولفون والبنات متجمعين وضحك وهبال روان مع صحباتها ومبسوطه واريج وريم اندمجو مع صحبات روان وصباح بعد اندمجت معاهم وبدت تتناسها المها شوي شوي مع ان نضرة الحزن ما تفارق عيونها
كانو مندمجين بالسوالف شوي قامت اريج وهي تقول:معليش بنات ابروح اعدل خشتي بالمرايه
البنات:عادي روحي
قامت وراحت للمرايه جوا الإستراحه وكانت صغيره ومو ماخذه راحتها وتضايقت حييل مرت عمتها ام فهد وشافتها وقالت:شفيك متعذبه
اريج:هههه لا بس المرايه صغيرة
عمتها بضحك:في مرايه بكبرك هناك بالمدخل
راحت وهي مبسوطه وسمعت عمتها تقول:بس انتبهي ترى الباب مفتوح لا يدخل احد من العيال وانتي موجوده
اريج:طيب
قفل الباب بس مو مزبوط بس دفته ووقفت قدام المرايه واندمجت بالتزبيط وهي تغني
خالد كان رايح لقسم الحريم يبي ياخذ ترمس قهوه قرب من الباب المفتوح وسمع صوت اريج وهي تغني واانننخبل فتح ودخل وهو يقول:يسعدلي المروقيين
اريج شافته بالمرايه وضحكت وقالت:انت من وين طلعت
ضحك خالد وقال وهو يلفها جهته:سبحان الله جابني ربك
قربها منه وهي قالت بخوف:لالا خالد لا تفشلنا
ضحك خالد وقال:ماحد قال لك توقفين هنا
اريج وهي تبعده عنها:واللي يرحم اهلك تكفى والله البنات بيشمطوني
خالد صار يضحك عليها وبعدها عنه وقال:زين بس عشان ما يشمطونك
اريج:إيه كذا عدل يلا بغيت شي
خالد:جيبي لي ترمس قهوه للرجاجيل
اريج وهي تأشر ع عيونها:من عيوني
خالد:لا شكلك تبين تشمطين من جد
اريج وهي تهرب:هههههههه لالا مو كذا
جابت له ترمس القهوه وهو راح وقبل لا يروح قال:ابي نطلع بعد هالعزيمه
اريج:ههههههآآي بالحللم
خالد:بنشوووف؟؟
راحت اريج للبنات وجلست معاهم وكملت سوالف شوي قالت:وين صبوحه
روان:دق جوالها وقامت تكلم
صباح وهي تكلم مندمجه وتمشي وهي مو داريه دخلت ع المدخل اللي فيه الباب الرئيسي للقاعه يعني للرجال والحريم
المكان كان فاضي وما انتبهت وصارت واقفه وتكلم
انور كان من ضمن المعازيم لأنه يصير ولد عم فهد بس مو اخو نورة اهل نورة مو معزومين
المهم
كان يمشي وهو مستعجل ويطالع بجواله عشان في عمّال ببيته يغيرون الغرف ويبي يروح يشيك ع شغلهم
صباح كانت واقفه قدامه ومعطيته ظهرها وبيدها كوب قهوه ومندمجه بالمكالمه
وهو مو شايفها لأن عيونه ع الجوال صقع فيها بقوه لأنه كان يمشي بسرعه
عوره صدره وطالع مو مستوعب اللي صار اما صباح طاحت وانكب كوب القهوه كله ع يدها وكان حار حييل ما استحملت وصرخت
هو صار يطالع عرفها ومن كثر ما هو مصدوم مو قادر يتحرك
هي لفت وهي تمسك ع يدها اللي ترتجف من الألم وكانت تبكي ويوم شافته انصدمت حييل وقامت وهي تمسح دموعها بإنكسار واخذت جوالها وجات بتروح بس هو مسكها من ذراعها وقال وهو يطالع بيدها اللي انحرقت بالقهوه:صباح يدك!! معليش والله ما انتبهت لك!!
صباح فكت ذراعها من يده ومرت من جنبه وهي تبكي ودخلت للإستراحه
هو صار واقف ومو مستوعب ويقول بخاطره:صبوحتي شفتها!!
خرج وهو محتااس ودموعه بعيونه حس بشعوور غرريب ما قد حس فيه طول السنتين اللي كانت معاه فيها حس انه مشتاق لها حييل حس انه فاقدها وحس انها كل شي بحياته وان حياته من دونها ما تسوئ شي اببد حس بحنييين فضييييع لأيامه معاها ولسوالفهم حتى لو كانت جروح
مسح دموعه بقهر وهو يتذكر شكل ليان كل ما جا يشوفها تلعب معاه وتضحك بس كانت تردد كلمه ما يفهم منها الا"ماما" كل ما تشوفه تقولها وتلعب معاه
وقف عند باب بيته ونزل طالع بالغرف الجديده غير غرفته وغرفة ليان عشان يتناسا ماضيه شوي
بس ما كأنه سوى شي نفس اللون اللي تحبه صباح
تنهد بضيق وخرج من البيت بعد ما حاسب العمال وطلعو
استند ع سيارته بالشارع وجواله بيده ومفتوح ع رقمها وقال بضيق وهو يضحك على نفسه بسخريه:متعذب بقربك ومتعذب ببعدك ابفهم وش اللي يريحني
...
بالعزيمه صباح بالمطبخ وام فهد تهديها وتحط لها ع يدها عسل وهي تبكي بألم وامها معاها وتهديها
شوي جات روان وهي مفجوعه وقالت:شفيها صبوحه
امها:احترقت بالقهوه
روان طالعت بيدها محممرة حييل وقالت:يا حياتي شلون كبيتيها عليك
صباح طالعت بروان ونضرة القهر بعيونها هي ما تبكي من الم الحرق تبكي من الم قلبها اللي مو راضي يهدى ابد
روان كأنها فهمت هالشي وجلست جنبها وحضنتها وقالت:صبوحه بس هوني عليك
صباح قالت بخاطرها:آه يا رورو تفهمين الكل الله يهنيك ع هالقلب الطيب
...
سعود كان واقف بالمكان اللي تقابل صباح وانور فيه ويطالع بالقهوه المكبوبه كان يستنى روان تجي عشان يبي يكلمها
شوي جات روان وشافة القهوه وقالت وهي تشيل الفجنان:يووه من كبها هنا
شوي تذكرة صباح وقالت بخاطرها:معقوله؟؟
اخذت الكوب وحطته ع جنب وقالت وهي تطالع بسعود:هلا وش تبي
سعود:ابي منك طلب صغيير
روان:آمر
شوي الا انفتح الباب الرئيسي ودخل احمد وهو يقول:زين بس شوي وراجع لك
سعود:بسم الله تكلم منو انت
احمد وهو يدخل للإستراحه:اكلم نفسي
وترك الباب مفتوح وراه
طنشو روان وسعود وسعود كمل:رورو قولي تم قبل لا اقول لك
روان:يالييل مو قايله قول وش عندك
سعود:يووه زين بس طمنيني
روان:اعرفك نذذل زين يلا تم
سعود بفرحه:احببك والله احببك الحمد لله انك اختي
روان ما قدرت تكتم نفسها وضحكت بصوت عالي
فهد اللي كان متكي ع سيارته قبال الباب الرئيسي لف اول ما سمع ضحكتها وكأن احد ناداه وشافها هي وسعود وهي كانت ميته من الضحك ابتسم ولف وجهه وهو يحس قلبه بيطلع من مكانه وقال:يالبيييه اخيرا راح ذاك الحزن من وجهك يا جعلها دووم
قام من فوق سيارته ودخل جواها عشان ما يلف وتطيح عينه عليها مرة ثانيه وهو يحاول قد ما يقدر يتجاهل قلبه اللي خرق صدره
سعود:هيا ابي اشوف ريم
روان فتحت عيونها وقالت:نعم نعم وش قالولك انا ما اسعى في منكر
سعود:أي منكر بس بشوفها وخلاص
روان:روح مووت لو اييش
سعود:مو انا حافظ شكلها بس ابي اشوفها وهي كذا مندمجه معاكم ولا وجهها شبعت منه
روان عرفت وش يبي بالضبط وقالت:يووه رجال ما الومك كلكم تفكيركم واحد يلا بس انقلع
سعود:روان تكفين لا تشمطيني!
روان:شلون انجنيت انا مستحيل اسوي هالشي
خرج احمد وهو مستعجل بس سمع كلام روان ووقف وقال:وش يبي منك؟
روان:اذلف انت لا تتلقف
سعود:ههههههههههههههههههه ماحد تحشّر
احمد بضحك:زين روان حسابك بعدين لو مو فهد عند الباب كان حاسبتك الحين
خرج وسعود قال:روان انتي قلتي تم
روان وهي تلف وتروح:خلاص سحبتها
سعود بقهر:زين اوريك يا خبله
روان وهي رايحه:ههههههههه
...
بعد العزيمه
احمد وروان كانو بالصاله ويسولفون وروان كانت مندمجه وتحكيه عن صحباتها وهو كان يسمعها ومندمج مع سوالفها شوي قال:وكيف رغد
روان سكتت وشربت من الشاهي وقالت:تسلم عليك
سعود اللي كان يتفرج بالتلفزيون:هههههههههههههه
احمد صدّق:من جد!!
روان ابتسمت وقالت وهي تحضنه:أحببك والله مسكين ع نياتك
سعود:رورو تحشر لك من الصباح وانت مصدق
استوعب احمد وقال:يعني بعد ذي تسليكه
روان وهي تبعد عنه بضحك:علييك نووور
احمد تنهد وقال:طيب ما قلت شي غلط
روان:وانا بعد ما قلت شي غلط
ضحك سعود عليهم شوي جا خالد وجلس معاهم وهو يقول:رورو صبي لي شاهي
روان صبت له وعطته واحمد قال وهو يقوم:يلا يلا نووم الساعه 3
خالد:روح انخمد ماحد ماسكك انا ما فيني نوم
روان:ههههههههه حمود حبيبي روح ريح والله شكلك مرهق
احمد:أبرك لي والله
روان طالعت بخالد وقالت:أشوفك مستانس
خالد:من حظي الحلو
روان:ع شنو
خالد:انتي اختي واريج زوجتي يلعن ابو هالحظ
سعود قط:مالت ع حظي كفايه انك اخووي ذي اكبر تعاسه بالحياه
خالد:مالت عليك احمد ربك نادرين اللي مثلي
سعود:وانا اشهد وياليتهم ممسوحين مو بس نادرين
خالد رماه بالخداده وقال:روح روح بس ما حد كلمك
وكمل سوالفه هو وروان اما سعود طفش وطلع لغرفته وناااام
...
ببيت ابو فهد
فهد منسدح ع سريره بينام وجات بباله روان وتذكرها وهي تضحك وابتسم شوي قال وهو يضرب ع راسه:بس خلاااص مو كل شي بالحياه هي تبرعت لها وانتها الموضوع
شوي قال وهو يقوم من ع سريره:خليني اقوم اشوف صباح نامت ولا باقي
راح لغرفتها ودق الباب مرتين وفتح وهو يقول:صباح صاحيه
صباح وهي تبعد اللحاف عن وجهها:إيه بغيت شي
فهد دخل وجلس وهي فتحت الأبجورا وجلست طالع بوجهها وقال:طفشان مافيني نوم
صباح وهي تمسح دموعها:ولا انا
فهد انتبه ليدها المضمده وقال:شفيها يدك؟!
صباح وهي تطالع بيدها وتتذكر:أحترقت بالقهوه
فهد بإستغراب:بزر انتي؟!!
صباح ما بغت تقول له انه انور وقالت:لا وحده من البنات دفتني بالغلط كنت ماسكه الكوب وانكب ع يدي
فهد تنهد وقال:جلستي مع روان؟
صباح وهي تتذكر روان وتبتسم:ايه فدييتها مررة عسسل
فهد ابتسم وهي كملت:الله يهني اهلها بها والله ما الومهم يوم انهبلو عليها قبل الزراعه قلبها طييييب وطوول الجلسه وهي مبتسمه وتضحك الله لا يغير عليها
فهد وهو يتنهد:آميين
شوي طالع بليان وهي نايمه وقال وهو يبوسها:فديييييييييييييتك
صباح:لا تصحيها ما صدقت تنام
فهد:احببببببببهااااااا
ابتسمت صباح وهو كمل:الله يرزقني ببنت مثلها
صباح بضحك:تزوج بالأول هههههه
فهد:هههههههه
...
ببيت انور
انور يتقلب ع فراشه ومو قادر ينااام صباح ما فارقت باله ومو من هالوقت من يوم ما طلقها وهو منحاااس
اهله يالله يروح لهم واغلب وقته بالبيت ومرره متنكد
تذكر ليان وهي معاه شلون كانت تسليه ووشلون كان يتعذب منها لا صحيت بالليل تبكي ويتناقر هو وصباح عليها والحين ليله كله هادي هدوء يقتتله
تذكر صباح صح كان يجرحها وتجرحه بس مو كل المواقف قبل لا يطلقها كان ما يتذكر الا جروحها وبعد ما فارقها صار يتذكر كل وقفاتها معاه وكل مواقفهم الحلوه وذكرياتهم
نزلت دمعه حاره ع خده وقال بهمس يقتله:فقددتك صبوحتي وينك عنيي
طالع بالسقف بحيرة وصار يقول بخاطره:أرجعها وانسى كل الماضي ونبدا من جديد؟ ولا ما راح يتغير شي وترجع حياتنا اسوء من اول؟..المشكله مو متحمل فراقها ولا قربها مادري وش اسوي والله محتااار
قفل عيونه وبدا يدخل بنومه وعقله وجسمه ونفسيته كللهم منهااارييين


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:01 PM   #13


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثالث عشر
ببيت ابو فهد في الصباح الساعه 9:30
صباح قامت من النوم ع صوت ليان وهي تبكي بس كان صوتها غرييب كأنها مخنووقه
قامت وهي مفجوعه وشافت ليان ولون شفايفها متغير ووجهها مصفر وبالحييل تتنفس وتبكي
(ليان يصير لها هالشي اذا تعرضت لهوا باارد وهي كانت معرقه يلتهب حلقها ويحتقن وما تصير تقدر تتنفس لازم تروح للمستشفى ويعطونها ابرة وجرعه بخار )
شالتها وصارت تسمي عليها قامت وغسلت وجهها وغيرت ملابسها وليان تبكي
شوي دخلت امها وهي تقول:شفيك وشفيها البنت
صباح بضيق وهي تلبس عبايتها:تعبت يمه مو قادره تتنفس
امها فهمت وقالت:زين الحين ادق ع اخوك ولا ابوك
راحت تدق عليهم وصباح خلصت لليان وجلست تستنى بالصاله ومره خاايفه ع ليان
فهد وابوه مقفلين جوالاتهم لأن عندهم اجتماع تذكرت امها هالشي لأن ابو فهد قال لها قبل لا يروح ان عندهم اجتماع اليوم بالشركه
حطت التلفون وهي تقول:مقفله جوالاتهم الظاهر عندهم اجتماع
صباح وهي خايفه وتهدي ليان:لازم يمه اوديها المستشفى دقي عليهم
امها بقلق:ما يردون يابنتي مقفله جولاتهم
سكتت شوي وقالت:خلي انور يجي يوديها
صباح تنرفزت وقالت:لو تموت ما اكلمه
امها تبي تحل الوضع:زين انا اكلمه
صباح وهي تقوم وتاخذ التلفون من امها بعصبيه:لا تكلميينه
شوي طالعت بأمها وقالت:خلي السواق يجي
امها:شلون تروحين معاه لحالك
صباح بتوتر:يمه بتموت البنت مو صاير شي خليه يجي بسرعه
امها استسلمت ودقت ع السواق وجهز السياره وصباح ع طول خرجت وراحو للمستشفى
وهم بالمستشفى دخلت ليان الطوارئ وعطوها الإبره وبدو يعطوها جرعة البخار وصباح تطالع فيها ودموعها بعيونها
شوي خلصت الجرعه ورجع تنفسها طبيعي
صرفو لها علاج واخذته صباح وطلعت وركبت مع السواق اللي من اول ينتظرها
وهم بطريقهم للبيت ع الخط السريع صباح كانت عيونها على ليان اللي بين يدينها ونايمه صح تنفسها رجع طبيعي بس حرارتها مرتفعه تنهدت وصارت تطالع بالشباك
...
انور خرج من دوامه باقي ما خلص دوامه بس هو اعتذر وطلع لأنه خلص وما بقى عليه شي
كان يسوق ع الخط السريع ومندمج بالسيارات شوي الا لاحظ سيارة وقال:مو كأنها سيارة سواق عمي
دقق بحروف اللوحه وعرفها وقال وهو يحاول يتجاوزها:الا هي بس مين معاه
قدّم لين ما صار بنفس المستوى بس مو جنبه بعيد عنه شوي وشاف ليان وعرف ان اللي معاها صباح وقال بإستغراب:شلون طلعت وحدها مع السواق؟!!
صارت عيونه ع السياره ولاحظ انها بدت تسسرع بزيااده خاف من سرعتها وقال:شفيه هالسواق انجن؟!!
...
صباح بالسيارة لاحظت ان سرعتها زادت وقالت:اشرف شوي شوي لا تسرع
اشرف:مافي سيارة مدام <<يقصد ان الطريق قدامه فاضي عادي
صباح:حتى لو لا تسرع
ولا كأنها تكلمت بالعكس زاد السرعه
خافت صباح واستحت انها تكلمه مرة ثانيه وسكتت وصارت حاضنه ليان بخوف
شوي الا السياره اللي كانت قدامهم وبعدت عنهم رجعت مرة ثانيه قدامهم فجأء
اشرف داس الفرامل بقووه بس ما فاااد لأنهم كانو قريبين حيييل
السيارة اللي قدام لفت ع الجنب اما سيارة السواق انقلبت ع قدام مرتين واستقرت ع كفراتها بس انعفسست حيييل
^^^
كل هذا صار وانو يطالع بصدمه في النهايه استوعب وقال وهي يجنب قريب من الحادث:صباااح .. لييااان
نزل بسرعه من سيارته وشاف السواق فتح الباب وطلع وكان مصاب حييل راح ع طوول وفتح باب صباح وهوت ع طول
مسكها قبل لا ترتطم بالأرض وقال بخوف:صبااح .. صبااح
صباح مو مستوعبه مين قدامها بس عرفت انه يعرفها وقالت وهي بالحيل تتنفس وتحس انها ما تشوف زين:لياان خذهااا
انور طالع لقى ليان بحضنها وتببكيي حملها وقال بخوف:زين صباح تماسكي تكفيين الحين يجي الإسعاف
صباح بدى يقل تنفسها وهو خااف وحطها ع الأرض وقام وهو نسى جواله ونسى كل شي وصار يقول مثل المجنون:وين الإسعااف بتمووت وينه
واحد من الموجودين دق ع الإسعاف وقال وهو يهديه:خلااص اخوي جااي الحين
رجع انور لصباح ومسكها وهو يقول ودموعه بعيونه:لا تموتين تكفين خلاص جاي بالطريق تكفين صباح تماسكي
صباح قفلت عيونها وهي مو فاهمه حاجه لأنها تسمع بس ما تشوف وقالت بيأس:ودو لياان لا تمووت تكفوون
انور حضنها هي وليان وصارت دموعه تنزل وهو يقول:لا تروحون تكفوووون
شوي الا الإسعاف والشرطه
حوطو ع المكان ونقلو صباح وليان وانور معاهم بسياره والسواق بسياره
...
بالمستشفى
صباح بالعنايه المركزه لأن حالتها خطييرة حييل واصاباتها كثيرة
وليان بغرفه خاصه لأنو ما جاها غير رضوض بسيطه لأنها كانت بحضن صباح وكل الضغط كان على صباح
انور جالس بالإستراحه ومتوتر حييل وحاس قلبه بيطلع من جوفه
...
فهد وابوه طالعين من الإجتماع
ابو فهد:فهد امك داقه علي شوف وش تبي
فهد:وانا بعد داقه علي الحين اكلمها
دق عليها وعرف منها ان صباح راحت بليان للمستشفى مع السواق وقال لأبوه وقال له انه بيروح ياخذها
وهو طالع من الشركه الا جواله يدق استغرب انه انور ورد:هلا
انور وباين بصوته القلق والخوف:السلام عليكم
فهد بإستغراب:وعليكم السلام
انور حب يدخل ع طول بالموضوع لأنه حده قلقان:فهد صباح بالمستشفى صار لها حادث
فهد انفجع وقال:أي مستشفى؟
انور:مستشفى ال...........
فهد:زين جاي الحين
قفل منه وعلى طووول ع المستشفى
دخل وشاف انور جالس بالإستراحه وباين الخوف عليه
قال له وهو مفجوع:وينها
انور:بالعنايه
فهد:ليان معاها؟؟
انور:ليان بالتونيم
فهد مسح ع راسه بضييق وبنفس الوقت طالع بأنور وهو مستغرب وش جايبه للمستشفى وقال له وهو يجلس قباله:شلون عرفت؟؟
انور:كنت راجع من دوامي وشفت الحادث
مرت دقاايق وفهد عيونه ع انور وما يدري ليه مو طايقه من يوم ما عرف انه طلّق صباح مع انه ما عرف من صباح انه غلطان عليها ولا شي كل ما يسألها تقول عجزنا نتفاهم وبس
انور مل من نضرات فهد له وقام بإنكسار وراح لليان
دخل ولقاها بالغرفه ويدها عليها ضماد واليد الثانيه فيها المغذيه
جلس ومسك يدها الصغيره وقال وهو يبوسها:الله لا يحرمني منك ياقلب ابوك
جا ع باله السواق وقال بقهر:عساه بحريقه هالمخبول والله لو صار لصباح ولا ليان شي ما يرجع بلده سالم
...
اهل صباح عرفو باللي صار وكللهم قلقانيين عليها ويستنون متى تطلع من العنايه
انور يبي يروح ويتطمن عليها بس مو عارف شلون جلس عند ليان والقلق يقتله
شوي الا طلع الدكتور من عند صباح وباين انه متضايق
طالع بفهد وقال:وضعها مو مستقر كل اصاباتها سيطرنا عليها بس عندها اصابه في اخر راسها خطيييره حييل واحتمال كبير تسبب لها عمى
تنهد فهد بضيق وقال:ما يمديك تسوي شي دكتور
الدكتور وهو يربت ع كتفه ويروح:كل شي بيد الله ادعي لها
جلس فهد وقال بقلق:ياارب
...
انور طلع من غرفة ليان وراح للعنايه شاف فهد وهو جالس بضيق وقال:طلع الدكتور؟
فهد تضايق حييل وقال:ايه يقول احتمال كبيير تفقد بصرها
انور جلس بعد ما حس ان رجوله ما تحمله حس بهم كبييير وحط يده ع راسه وقال بصدمه:شلون
فهد لف وجهه عنه وهو يقول بخاطره:الحين ذا مو مطلقها ولا يتهيأ لي
...
باليوم الثاني
طلعت صباح من العنايه بس ما كان احد عندها غير انور فهد وابوها بدواماتهم لأن اجتماعات الشركه كثرت هالفتره
وانور راح لها من دون ماحد يدري
الدكتور:غرفه خاصه ولا عادي
انور:خاصه ع حسابي
الدكتور:اوكي
نقلوها لغرفتها الخاصه وانور راح يشيك ع ليان
دخل غرفتها لقاها تبكي كان متضاايق بالحييل خاصه ان صباح طلعت نتائجها انها مصابه بعمى بس باقي ما يعرفون دائم ولا مؤقت
اصاباتها الباقيه كلها في تحسن الا انها ما تشووف
تنهد وحمل ليان وحضنها وهو يهديها ويقول:خلاص حبيبي
ليان سكتت يوم شافت ابوها وشدت شماغه وبدت تدخل بنومها
تجمعت دموعه بعيونه وهو اللي زاادت حييرته تنهد وقال:ما تركتني بأصعب اوقاتي مع انها مجبورة علي الا انها وقفت معاي حقييير لو تركتها بهالوقت
مسح دموعه بقهر وحط ليان ع فراشها وطلع بعد ما وصى الممرضه عليها
وراح ع طوول ع غرفة صباح
فتح الباب ودخل شافها فاتحه عيونها وتلمس بيدها السرير جلس بصمت جنبها ومسك يدها
هي استغربت مين اللي ماسك يدها وقالت بخوف:مين
تجمعت دموع انور بعيونه وما قدر يتكلم حس بذننب انه طلقها وتذكرها وهي تقول:ليييييه ليه تبعدني عنك
ما رد عليها وقرب يدها من فمه وباسها
هي حست بدموعه ع كفها وزاد خوفها وسحبت يدها من يده وقالت:بعد عني
انور ما قدر يتحمل منظرها وقال بهمس:آسف ع كل اللي صار
صباح ما عرفته صوته كان واطي حيل وقالت:مين انت
انور مسح ع شعرها وباسها بجبهتها وطلع
طلع بس ترك وراه ريحة عطره اللي ما تنساها صباح اببد
استوعبت ان اللي كان عندها هو انور وصارت دموعها تنزل بقهر وهي تتذكر كلامه وتقول:دمرت كل شي فيني وبكل بساطه تتأسف وتروح
صارت تحسس بيدها ع السرير تبي تنادي الممرضه وضغطت ع اقرب رز وكان زر الممرضه شوي جات الممرضه وشافتها وقالت:ايش فيه
صباح وهي تتخيل ان انور ياخذ ليان ويطلع من حياتها للأبد قالت بخوف:بنتي وينها
الممرضه ما فهمت وهي قالت:ليان وينها لا ياخذها وينها
ما فهمت شي الممرضه شوي الا فهد داخل شافها بهالحاله وقال وهو يمسكها:صباح اهدي شفيك
صباح ما صدقت تسمع صوته وقالت وهي تمسك يدينه:فهد بنتي وينها ليان لا تمووت
تنهد فهد وقال:صباح اهدي ليان بخيير وبالتنويم
صباح:جيبها عندي لا تخليها وحدها
فهد ضاق صدره من حالة اخته وقال للممرضه تجيب ليان لهالغرفه ع طول
راحت الممرضه لليان تجيبها وفهد جلس عند صباح وقال:شلونك اليوم
صباح بقهر ودموعها بعيونها:تمام
فهد:شلون صار الحادث
صباح تذكرة اشرف وقالت بقهر:هالسواق الحقيير اقوله لا تسرع ويقول مافي سيارات يا مدام ودخلت علينا سياره وتقلبت سيارتنا .. شوي سكتت كأنها مو مستوعبه شي وقالت:فهد مو انت اللي كنت عندي بالحادث؟؟
فهد:لا انا كنت بالدوام ليه؟
صباح:أجل منو ذاك
فهد تنهد بضيق وقال:شكله انور لأنه هو اللي قال لي ويوم سألته قال كنت راجع من الدوام وشفت الحادث
صباح سكتت وهي مصدومه تذكرت كل الكلام اللي قاله لها بلحظة الحادث تنهدت تبي تمنع دموعها وفهد طالع فيها وقال بضيق:صبوحه
صباح بألم:نعم
فهد وهو يتذكر كلام انور له قبل لا يدخل عندها قال:أنور يبي يرجعك
صباح سكتت وقفلت عيونها وهي مو مستوعبه حست بصداع فضيييع وقالت:يبي يرجعني؟؟!
فهد خاف عليها وقال بقلق:صباح شفيك تعبانه؟
صباح حطت يدها ع راسها وقالت:لا بس شلون
فهد تنهد وقال:هذا اللي قاله لي قبل شوي يقول ابي ارجعها لو يصير اللي يصير
صباح بقهر:شلون انا ما اشوف
فهد تضايق حييل وقال:هذا كلامه
انتهت محادثتهم هنا وبدت حيرة صباح حست بضيييق من هالشي ..الحين تبي ترجعني بعد اييش عميا ما راح افيدك غريبه انك فكرت بهالشي اصلا كان تركتني مثل ما طلقتني لا كان كملتها بالثلاث وارتحت..
...
مر اسبوع ع هالحادث
ببيت ابو فهد
صباح جالسه بغرفتها والشغلات يرتبون لها اغراضها وليان بحضنها كانت متوترة وقلقانه وتقول بخاطرها:بنفذ لك اللي تبيه وبرجع
تنهدت بقهر وقالت:كسرت خاطري بإنكارك لحبي بس ما الومك بعد جرحك كان قاسي
دخل فهد وطالع فيها وقال وهو مبتسم بفرح:يلا جا انور
حس انه فرح لأخته حييل بخصوص ان انور ما تخلى عنها بهالوقت اللي لو احد غيره كان كمل الطلاق وريّح
مسك بيدها وقومها وهي صارت حامله ليان وتمشي معاه
نزلت الدرج ومشو لين المجلس والشغالات سبقوهم بالأغراض لين السيارة
دخلت مع فهد للمجلس اللي كان انور يستناها فيه
انور اول ما شافها قام وهو فرحاان حييل وقال:هلا والله
ابتسمت صباح وهو مسكها وباسها بجبينها فهد تعذر بالأغراض وصرّف نفسه <<هع هع
انور جلّس صباح وجلس وهو ياخذ ليان منها وهي استندت ع الكنب
باس ليان وليان صارت تلاعبه وتضحك شوي حطها ومسك يد صباح وقال:كيفك صبوحتي
صباح تنهدت وقالت:تمام
ابتسم انور وحضنها وقال:أخيرا يلا بس خلينا نروح للبيت
قام وقومها وحمل ليان وطلعو للسياره ومشو لبيتهم
...
ببيت انور
دخل صباح للغرفة وكانت الساعة 10 العشاء
جلسها ع السرير وليان ع طول نزلت من حضن امها وراحت لألعابها
جلس انور قبالها وقال وهو ماسك يدها:صباح حاس انو باقي بقلبك شي علي
صباح تجمعت دموعها بعيونها ورمت نفسها بحضنه وصارت تبكي
تنهد انور وحضنها وقال:بعد انا تعذبت .. تصدقين مو نادم على شي كثر ماني نادم ع هالشهر اللي مر من حياتي بدونك
صباح قالت من بين شهقاتها:وجودي مثل عدمي الحين
انور حس بثقل هالكلمه ع قلبه والمها ع قلبها وقال:صبوحتي انتي كل شي بحياتي اذا انتي فقدتي نظرك انا لو كملت حياتي بدونك بمووت
صباح حضنته بقوه وزاد بكاها وهو قال بحنان وهو يمسح ع شعرها:بس حياتي شوفيك بحضني
صباح بدت تهدى وبعدت عنه وقالت بألم:لا تتركني
انور ابتسم وضمها مرة ثانيه وقال:ما ببعد عنك ولا حتى شبر
صباح حست انها ارتااحت وصارت حاضنته وما تبي تبعد عن حضنه ابد وهو ضل حاضنها لين ما دخلت بنومها
...
باليوم الثاني سعود كان جالس بالصاله ومعاه كوب شاهي وباين عليه طفشان
روان كانت نازله من غرفتها وشافته وجلست جنبه وقالت:شفيك سعود
سعود مسوي زعلان وما يكلمها
روان فهمته وقالت:هههههههههههههه باقي ما رضيت زين بكيفك
قامت من عنده وهو اننقهر حيييل وهي رايحه قالت له:لو انك من جد تحبها اخطبها مافي شي يمنعك
سعود بضيق:شلون اخطبها احمد اكبر مني ما فكر بهالشي وبعدين انا باقي مو متوظف
روان:عادي بس خطبه ولا توظفت يصير خير
سعود بضيق:ياشيخه روحي بس
سكت وصار يقلب هالفكره براسه وحس انه استانس بمجرد تفكيره بهالشي
ضحك وقام وهو يقول:عادي خطبه وملكه بعد
راح لغرفه امه ولقاها قاعده وتقرا قران جلس قبالها وعرفت انه يبي منها شي قفلت المصحف وقالت وهي تطالع فيه:بغيت شي يبه؟
سعود بإرتباك:إيه يمه ابي اقول لك شي
دخلت روان وشافته وضحكت وقالت:ههههههههه والله احببك
سعود ضحك وامها قالت:شفيكم
روان:يمه سعود يبي يتزوج هذي الزبده
امه بفرح:زين بس باقي ما توظفت
سعود بإحباط:بس بملّك وبعد سنه اتوظف واتزوج
روان:زي خلود يعني
سعود:انتي وش جابك يلا بس انقلعي
روان:ههههههههههههه زين
امه:زين مين تبي
زاد ارتباك سعود وقال:ريم بنت عمي
امه ضحكت وقالت:انت اكثر واحد تناقرها
سعود بخبال:ما بعد العداوه الا المحبه
امه:هههههه وانا اشهد هههههههههه
سعود:هههههههههه
امه:زين كلّم عمك وشوف
سعود وهو يقوم:زين
قام واخذ جواله ودق ع عمه وصار يستناه يرد وقلبه قالب ديسكو
شوي رد:هلا والله بسعود
سعود:هلابك عمي شلونك
عمه:تمام والله انت اخبارك
سعود:تمام والله
عمه:بغيت شي يبه
سعود:عمي ابي اكلمك بموظوع
عمه:زين تكلم يبه
سعود:لا ما يصير بالتلفون ابي اشوفك
عمه:هههههه زين انا بالمكتب الحين وفاضي تعالي لي
سعود:زين يلا جاي
عمه:يلا فمان الله
سعود:مع السلامه
قفل منه وع طول ع غرفته ولبس وطاار ع مكتب عمه
...
بالمكتب بعد ما قال لعمه وصار ساكت ويستنى رده
عمه طالع فيه وابتسم وقال:زين يبه مالي اعتراض عليك رجال وفيك الخير والبركة بس مو متوظف
سعود تبلكم وقال بسرعه يبي يرقع الموقف:زين عمي بعد سنه بتخرج واتوظف والزواج ما راح يكون الا بعد ما اتوظف
عمه سكت شوي وقال:يعني الحين بس خطبه؟
سعود بإرتباك:وملكه والزواج بعدين
سكت عمه وهو بعد سكت حس الجو ثقييييل حييل طالع بعمه وقال بإحباط:عمي هاه وش قلت
عمه طالع فيه وسعود كان متوتر حييل لو عمه اعترض بيتدممممر
تنهد عمه وقال:أكلمها ويصير خير
سعود تنهد بضيق وقال وهو يقوم:زين تبي شي
عمه:لا سلامتك
خرج سعود من المكتب وهو متوتر ومتنكد ويقول بخاطره:عاد وصلت عند ريم اللي مررة ترتااااح لي من كثر ما اناقرها ياربييييي ياليت عمي طمني بكلمه ع الأقل اففففففففف
...
ببيت ابو اريج
ريم جالسه بالصاله مع امها بعد ما قالت لها امها بخصوص سعود
ريم سكتت ولا تكلمة بكلمه
طالعت فيها امها وقالت:ابوك ما عطاه كلمه قال بيكلمك ويشوف لأنه اصر عليه
ريم سكتت شوي وقالت:سعوود لا اله الا الله
امها بضحك:ما به عيب رجال وفيه الخير البركه
ريم بتوتر:ما اختلفنا بس نتناقر وحنا ما بيننا علاقه شلون لو صرنا مع بعض
امها:تلقيه ما كان يناقرك الا عشان يتقرب منك
ريم:على كل شي حتى تخصصي ما خلاه بحاله
امها:هههههههههه
ريم:يمه انتي وش تشوفين
امها:والله تبي الصراحه لا تردينه
ريم:يمه صعبه ملكه ع طول لا والزواج بعد سنه شلون؟؟
امها:ما راح يقول كذا الا وله اسبابه
ابوك قال لو وافقتي انتي خلاص بيتم كل شي
ريم تنهدت وقامت وقالت:زين بفكّر
امها:براحتك
...
ببيت ابو احمد
كلهم جالسين بالصاله وينكتون ع سعود اللي قالب
خالد:سعود شفيك ذا كله ارتباك
احمد:بس خل الرجال بحاله عنده حصة تأمل
روان:ههههههههههه حرام عليكم الله يسقي لي يا خويلد
سعود:حمود خلنا ساكتين
احمد:ههههههههه لا تكلم ما عندي مانع
سعود ابتسم وسكت شوي قال:مو حقير لهالدرجه
احمد:ههههههههه زين لا تهدد
خالد:وجع في شي ما اعرفه
روان:وانا بعد وش فيه
سعود:خليكم على جنب بعد اثنينكم ماسك عليكم مواقف وكمل وهو يهمس لروان:يا إبرة المهدئ
روان فهمت قصده وما قدرت تكتم نفسها وصارت تضحك
خالد واحمد مو فاهمين:وشوو
سعود:خويلد واليخت الجميل ادري انك مصلحجي بس خليتني احجزه لكم وتضاربتو فيه وطلعتو
احمد وروان:ههههههههههههههههههههههه
خالد:هههههه مع نفسك
سعود وهو يقوم بطفش:هيا عمي متى يدقققققق
كلهم طالعو فيه وضحكو وهو قال:عقبالكم كلكم يارب
خالد:آمييين يارب بسررعه الزوااج
سعود رمي الخداده عليه وهو يقول:الله يقلعك
خالد:ههههههههههههههههههههه
...
مر يومين وريم تفّكر وسعود ع اعصاابه بالنهايه اعطت قرارها عن قنااعه
سعود بالصاله ويتفرج بالتلفزيون مع اخوانه شوي الا جواله يدق رد ع طول:هلا عمي
عمه:هلابك يبه اخبارك
سعود:تمام انت اخبارك
عمه:بخير والله اسمع يبه بغيت ابلغك خلاص ريم موافقه وانا بعد ما عندي مانع بس متى تبي الملكه تكون
سعود مو مصدق:وافقت ريم
عمه بضحك:إيه
سعود زي اللي ما صدق:الحمد لله زين عمي ع راحتكم الملكه
عمه:خلاص بعد اسبوع
سعود:ايه عمي خلاص
عمه:يلا الف مبروك و الله يتمم لكم ع خير
سعود: الله يبارك بعمرك آمين يارب
عمه:فمان الله
سعود فمان الله
قفل الجوال وقال بإرتياح لأخوانه:وافقت ريم
احمد وخالد وعيونهم ع التلفزيون:مبروك
سعود:يلعن اشكالكم تحمسو شوي والله بطير من الفرحه
خالد:روان اللي بتتحمس روح قلها
احمد:ايه كذا >>وصار يقلد صوت روان<< وااو من جد مبرووووك امووووحه <<طبا ذي بوسه
خالد وسعود:ههههههههههههههههههههههه
روان اللي سمعته من الدرج:هههههههه ايه تشمت تشمت يا حماده ولفت والله
احمد:انتي هنا ههههههههههه
روان:هههههههه لا خذ راحتك
احمد:هههههههههههه زين مو غيبه سمعتيني هههههه
روان:إيه اهم شي هههههه
سعود:هاه زين ما بتباركين
روان بضحك:خلاص بارك عني احمد مو قلدني ههههههه
سعود بضحك وهو يطلع لأمه:زين وصلت خلاص ههههههه
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:04 PM   #14


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الرابع عشر
بعد 4 ايام وقبل ملكة سعود ب3 ايام
وبذاك الصبااح الراايق ببيت انور كانت الساعه 7 الصباح
فتحت صباح عيونها وكعادتها ما تشوف الا السواااد لفت ع الجنب وصارت تحسس بيدينها حست ليان جنبها وحست يد انور ع صدر ليان تطمنت انه جنبها ورجعت قفلت عيونها وهي تحس بصداااع قووي حيييل
مسكت يد انور وصارت تقول:أنور .. أنور .. أنور
انور كان نايم وما رد عليها تنهدت وقالت بخاطرها:شكله نايم زين بقوم لوحدي مو لازم ازعجه
استندت ع الكومدينا وجلست حست بالصداع يزييييييد رجعت انسدحت بس مافي امل كل ماله يشتد لدرجة انها صارت تبكي من الألم
شوي حست بدوخه وفقدت وعيها
بعد ربع ساعه
فتحت صباح عيونها بس هالمره ما كان اللي تشوفه سواد
كانت الوان متداخله ببعض قفلت عيونها وصارت تفركها ورجعت فتحتها وبدت الألوان توضح
طالعت بسقف الغرفه وبألوانها واثاثها وقالت:مو غرفتي !
لفت وشافت ليان وانور حاضنها تجمعت دموعها بعيونها وقالت وهي تحط يدها ع خده:الحمد لله اللي كتب لي اني اشوفك مرة ثانيه
صارت تبكي وتضحك من الفرحه قامت من سريرها وراحت للحماام وتوضت وصلت ركعتين وصارت تبكي وتشكر الله اللي رد لها بصرها
قامت وجلست ع طرف السرير وصارت تطالع بأنور
شوي انور فتح عيونه وصار يتمطط هي لفت وجهها عنه وانسدحت وهو طالع فيها وقال:صبوحتي صاحيه؟
صباح:إيه
انور مسكها من كتفها ولفها جهته كانت مقفله عيونها لأن دموعها متجمعه فيها
انور استغرب لأنو باين بوجهها انها كانت تبكي وقال لها:شفيك صباح
صباح وهي مقفله عيونها:مافيني شي
انور:زين افتحي عيونك
صباح فتحت عيونها وصارت تطالع فيه وزاد بكاها
انور استغغررب حييل وقال وهو يحضنها:صباح شفيك قوليلي
صباح قالت من بين شهقاتها:انور .. صصرت اشووف
انور ما استوعب وقال وهو يبعدها عنه ويطالع بعيونها:شلون!! تشوفين
صباح ابتسمت وقالت بفرح:إييه
انور صار يطالع بعيونها ومو مصددق حضنها بقوه وحس بفرحه كبييييره حييل جلس وقال لها:شلون صرتي تشوفين
صباح:مادري صحيت عادي ويوم جيت بقوم حسيت بصدااع قوي حييل ودخت وبعدها صحيت وفتحت عيوني وشفت كل شي
انور رجع ضمها بقوه وهي ضحكت وهو قال:الحمد لله مو مصدق
شوي بعدت عنه وهو قام وراح للحمام
انسدحت جنب ليان وصارت تصحيها وتقول:ليونتي قومي خليني اشوفك زيين
ليان صارت تتمطط وتدف امها لأنها نعسانه
صباح مسكت يدينها ورفعتها وهي تضحك وتقول:قومييي يلا خلاص
فتحت ليان عيونها وابتسمت يوم شافه امها وحضنت امها ورجعت تكمل نومها ع كتف صباح
ضحكت صباح وباستها وهي تحطها ع السرير وتقول:مافي امل خليك نايمه
...
بالعصر صباح قاعده هي وانور بالصاله بعد ما صحي من نومه <<عشان الدوام
وكانو يتقهوون شوي قالت صباح:انور ابي اروح لأهلي
انور ابتسم وقال:من عيوني
ضحكت صباح وقالت:تسلم لي هالعيون وراعيها
انور تنح نح وقال:تبي تخربيها شكلك
صباح:لا لا تكفى خليني اروح لأهلي اول بعدين يصير خير
انور:بعد لك نيه
صباح:ههههههههههههههههههه هيا ابروح الحيين
انور وهو يطالع بالساعه:عندي مشوار الحين
سكتت صباح وما ردت وهو طالع فيها وابتسم وقال:زين اوديك بعدين اروح مشواري
ابتسمت صباح وقالت:اوكي
انور:هيا بسرعه اجهزي
قامت وراحت لغرفتها وبدلت ملابسها وبدلت لليان وتجهزت وجهزة اغراض ليان<<يالنشبه هالبزاريين
المهم ماعلينا
طلعت من غرفتها وانور كان واقف بالصاله وبيده مفتاح سيارته وقال لها وهو يلعب بالمفتاح ويطالع فيها:نبطل ونجلس
صباح وهي تزبط عبايتها:قلت لك لا رجعت يصير خيير
انور:ياليييل زين يلا بسرعه
انور شال عنها ليان وهي قالت:عادي لو شلتها انا خلاص صرت اشوف
انور:ههههههه لا بس كفايه تشيلين هالعفش<<يقصدشنطة ليان وشنطتها
صباح:ههههههههههههه
طلعو ومشو ع طوول لبيت اهلها
...
ببيت ابو فهد
دخلت صباح ع خرجة فهد طبعا انور حطها عند الباب وراح لمشواره فهد يوم شافها لحالها قال:وين انور شلون يخليك وحدك
قرب منها وشال عنها ليان والشنطه وصار ماسكها من يدها عشان يدخلها
وهي ع طول ضحكت وما عاد قدرت تسسكت
طالع فيها فهد وهو مستغرب وقال:دغدغتك انا!! شفيك؟
صباح:طالع صح
فهد بذهول:إيه
صباح:وين؟
فهد بصدمه:لأحمد
صباح:زين كم مرة لبست هالتيشيرت غيره
فهد طالع فيها وقال بصدمه:انتي تشوفين
صباح:ايه اخيرا
فهد حس انه في حلم وع طول قال وهو يأشر بأصابعه:كم هذا
صباح انفرطت وقعدت تضحك وقالت:اثنين
فهد باقي مصدوم صفقها ع وجهها بخفه وقال:صباح من جد
صباح وهي تشيل ليان منه و تدخل:لمتى بجلس واقفه برا ايه من جد يلا بس
فهد دخل وراها وقال:زين رحتي للمستشفى
صباح:إيه اعطوني علاج للصداع وبس يقولون كان عندي عمى مؤقت
فهد بفرحه:الحمد لله لا مو مصدق
صباح:امي وينها
فهد:جوا بالصاله
صباح:زين طس لأحمد انت
فهد:ههههههه حلوة منك
وخرج وصباح دخلت وفاجأة امها وابوها بهالشي اللي قامو يحضنونها ويباركون لها وفرحو لها حيييل
...
بعد 3 ايام
اليوم هو يوم ملكه سعود
روان واريج اتفقو يروحون للمشغل مع بعض وريم بتجيها الكوفيرة بالبيت
روان جالسه بغرفة خالد وتستناه يخلص عشان هو اللي بيوديهم
كانت جالسه ع سريره وهو واقف قدام المرايه ويزبط شماغه
طالعت بغرفته وقالت:تسوّم بالكبد الله يقرفك
خالد بإستغراب:منو انا؟
روان بضحك:لا غرفتك ودي اصورها واوريها اروجتك
خالد:هيا سويها وربي لتتكفخين
روان:زين عدلها شلون تعيش فيها بالله
خالد:وينك عني انتي اختي
روان:لا والله اختك مو شغالتك
خالد:زين ماحب الشغاله تدخل غرفتي ما يصير تتطوعين وترتبينها لي
روان تطالع بملابسه مرميه ع الأرض الوسخه ع النظيفه والدولاب مفتوح وكم طالع وكم نازل وجزمه مرميه جنب الدولاب وتحت السرير
قامت وهي تسحبه من ذراعه:يبيلها يومين عشان تنظف يلا بس بنظفها اذا رجعنا
خالد استاانس حنت عليه روان وقال:يلا اجل لا نتأخر ع اروجتي
شوي الا جوال روان يدق طالعت وقالت:هاه ذي اروجتك تدق
سحب الجوال من روان ورد هو:هلا والله بأروجتي
اريج:يوه من وين طلعت انت
خالد:ليه ما تبيني
اريج:لالا مو كذا بس يلا تأخرتو
خالد بضحك:زين خلاص بالطريق حياتي
اريج:يلا باي
خالد:باي
قفل وروان مدت له يدها وقالت:ممكن الجوال لو سمحت
خالد عطاها الجوال وقال وهو يركبها السياره:ابقول لك شي عن حمود
روان:وشو
ركب وقال بضحك:شي خطييير
روان:أيش
خالد بإستهبال وهو يحرك السياره:انا وسعود اجرينا عليه كذا اختبار لين ما تأكدنا من هالشي
روان:الله يستر منكم ايه وش النتايج
خالد:تخيلي صرنا كل ما نجلس نفتح سالفه عن صحباتك وبعدها نجيب سيرة رغد الأخ ينتفض ويبدا يركز بكل حواسه لا واحيانا يقول"بس لا تتكلمون عن بنات الناس"
روان:يلا عاد لا تكثر وبعدين وش له تتكلمون عن صحباتي ما تستحون
خالد:قلت لك اختبارات والله حمود يحب رغد
روان:طيب وإذا يحبها بعدين
خالد تشمممط وقال وهو يلف وجهه عنها:زين شكرا ع التشميطه
روان لفت وجهها عنه وهي تقول:عفوا يلا بس اركب ورى عشان اريج تجي قدّام
خالد وهو يوقف قدام بيت عمه:إيه اريح لي
روان بضحك وهي تفتح الباب:هههههههههههه مع نفسك
نغّم خالد ع اريج وطلعت ع طول وركبت وراحو ع طوول للمشغل
...
ريم بالبيت والكوفيره تزبطها وكل شوي تقول لها تعدل شي وترجع تطالع بالمرايه وتقول لها تعدل امها طفشت منها وقالت:بس ريم مزبوط وش تعدل
ريم:يمه الرسمه عريضه زياده
الكوفيره:والله احلى عليك
ريم مو مقتنعه وامها قالت: هيا ريم بلا دلع خلصي بسرعه
ريم بقهر:إيه ما تعرفين سعود بينتقد ويجلس يضحك وانا اتشمط
امها ضحكت وقالت:والله انك قمر ما راح ينتقد ولا شي
ريم وهي شوي وتبكي:مابي لا تعرضينها
الكوفيرة:أوكي الي يناسبك بأعملو وانتي شيلي هالمرايه بعد ما اخلص كل شي شوفي
ريم استسلمت لأن الكوفيرة بدت تتنرفز
شوي قالت:يمه زبطتو الكوشه وخلصتو كل شي بالقاعه
امها:إيه خلاص ارتاحي
ريم سكتت شوي وقالت:والورد لا ينساه السواق
امها:زين مو ناسينه
برضو شكتت شوي وقالت:فستاني بخرتيه يمه
امها:إيه بخرته
شوي قالت:يمه اريج خلصت ولا باقي
امها:يالييييل لا باقي خلاص اسكتي
ريم تنهدت بضيق وقالت:ماحد حاس فيني
امها:ههههههههه اقوول والله انك مكبرة الموضوع بزياااده
...
بعد ما خلصو روان واريج من عند الكوفيره دقو ع خالد يمرهم وما طول الا وجا طلعو وخالد قال لهم:البيت ولا القاعه
اريج:القاعه خلاص كل شي جاهز
خالد بخبث:زين نودي روان القاعه وانتي شوي وبعدين اوديك
روان كتمت ضحكتها وبنفس الوقت حست انها متفششله اما اريج قالت:لا سووري رجلي برجل روان
خالد:هههههههههههههه هيا اريج تكفين
اريج:انت اللي تكفى بالله فكني بعد الملكه ممكن
خالد بحماس:والله
اريج طلعت لا شعوريا:إيه بس مو مرة
روان ورى انحشرت ولو بيدها فتحت الباب وطبت اما خالد صار يضحك ع اريج ومو قادر يسكت
وصلو للقاعه وروان ما صدقت توقف السيارة وتنزل ع طول انتبه خالد لهالشي وصار يضحك ويقول لأريج:شوفي روان ما صدقت شردت ههههههههه
اريج:هههههه حرام عليك
دخلو القاعه ما كان فيها احد بااقي لأنو الساعه كانت 6 المغرب قعدو يزبطون ع بال ما يجون الباقين شوي الا وصلت ام روان وام اريج وريم وشوي من المعازيم اللي يقربون لهم مرة سلمو عليهم وضيفوهم وكملو التجهيزات
وهم منشغلين يحطون اخر اللمسات ع الكوشه الا جوال روان يدق طالعت لقيتها صباح<<صباح اندمجت مع هالعائله حييل وصارت تحس ان روان وبنات عمها مثل اخواتها وترتاح لهم حييل وصارت تحب تقضي اغلب وقتها معاهم>>ردت بفرح:هلا والله بصبووحه اخبارك
صباح:هلابك ياقلبي تمام انتي اخبارك
روان:بخير الحمد لله
صباح:رورو انا برا في ناس كثير جو ولا باقي
روان:لا مو مرة كثيرين ماعليه جايتك الحين
صباح:زين بسرعه الله يسعدك
روان:اهم شي جبتي ليان
صباح:أكيد مع منو بخليها قلب امها
روان:يالبييه اهم شي هي هههههه
صباح:وامها وجدتها
روان:كلكم والله بعيوني
صباح كانت بتزل وتقول وخالها بس مسكت نفسها وقالت:زين تعالي خذيها اذا تحبينها ذبحتني
روان:جاايه ثوااني يلا باي
صباح:يلا باي
راحت لها روان وانخبلت يوم شافه ليان
كانت لابسه فستان بنفسجي وابيض وعليه بندانه نحيفه ع راسها وأول ما شافه روان مدت لها يدينها وصارت تقول:هته هته
ابتسمت روان وحملتها وباستها وقالت لصباح:تجنن عادي آكلها
صباح بإستهبال:تفداك
روان:هههههههه
ورجعت تبوس ليان بخدها
شوي سلمت ع ام صباح ودخلتهم للقاعه وهي تأشر لهم ع الطاوله اللي امها وعمتها جالسين فيها
راحو وجلسو معاهم شوي وبعدين قالت صباح لروان:وين اريج؟
روان:فوق عند ريم تعالي خلينا نطلع عندهم
صباح حطت ليان عند امها وقالت:يمه خليها عندك شوي
طالعت امها بخد ليان وشافه طبعه بوسه روان وقالت بإستهبال:مين باس حفيدتي كذا
روان بضحك:أنا
جات بتمسحها بس قالت صباح:لالا خليها احلوت بنتي بهالبوسه
ضحكت امها وخلتها وطلعت صباح وروان لريم فوق
دخلو وسلمت صباح عليهم وجلست معاهم وبدو سوالفهم
وكلهم مبسوطين ان حاله صباح النفسيه تحسنت حييل ورجعت مثل اول واححسن
شوي كانت صباح تسولف مع روان شوي الا جوال صباح يدق رفعته لقيت فهد يدق وقالت لروان وهي ترد:عن اذنك وردت:هلا فهود
فهد:هلابك وينك قريبه من الباب
صباح:لا ابد فوووق
فهد:الله لا يهيينك انزلي وخذي الورد نسيه سواق الغفله وجابه احمد وعطاني اياه
صباح:هههههه زين نازله
فهد:يلا باي
شوي قال:صباح صباح
صباح:همممم
فهد:جيبي ليان معاك
صباح:يالييل
فهد:أسألك بالله تجيبينها
صباح:طيب طيب خلاص
فهد:يلا باي
صباح:باي
قفلت منه وقالت لروان:معليش ابنزل اجيب الورد من فهد تحت يستناني
روان:لا عادي خذي راحتك
نزلت ومرت ع امها واخذت ليان وراحت لفهد
اخذت الورد واعطته وحده من الموظفات بالقاعه تطلعه فوق وفهد اخذ منها ليان وصار يلاعبها ومنندمج شوي انتبه للبوسه اللي ع خدها وقال لصباح:مين باسها لا تكون شفايفك الخايسه
صباح:هههههههههههه مو انا روان بعدين ما تشوف البوسه حمرا وانا روجي وردي
فهد ما استوعب الا ان روان هي اللي باستها وضحك وقال:روان ما غيرها
صباح:ايه ليه؟
فهد وهو يطالع بالبوسه:ذي الشفايف ولا بلاش مو تقول لي...
وطالع بشفايف صباح ع انها مو عاجبته
وصباح صارت تضحك عليه وهو مسح البوسه من خد ليان وقال:يلا يلا بس طسي انتي وبنتك المقروده
صباح:وجععع تبوس فيها وبالنهايه تشمطها والله لو تفهم كان ربتك
فهد:ههههههههههه الحمد لله انها ما تفهمم
ضحكت صباح ودخلت وهو خرج ورجع للشباب
...
عند ريم بعد دقايق ناداها ابوها عشان المأذون وأسئلته
وبعد ما خلصت عطاها العقد توقع
أخذته بيدين مرتببكه حييل طالعت لقيت توقيع سعود موجود وقعت بإرتباك وعطته ابوها وبدو كل اللي بالغرفه يباركون لها بعد ما سلمو عليها كلهم الا روان تجي طايره وهي تقول وتحضنها:ألف مبروووك ونااسه صرتو ثنتينكم زوجات اخواني<<تقصد اريج وريم
ضحكو كللهم وانبسطو
شوي الا جوال روان يدق طالعت لقيته سعود ضحكت وهي تعرف وش يبي فما ردت وطالع بريم ومسكت يدها وقالت وهي تقومها:يلا تعالي سعود يبي يشوفك
وقفت ريم بإرتباك وقالت:زين دقيقه بشيك ع شكلي
طالعت فيها روان وقالت:مزبوط كل شي يلا بس لا ينجن علي
ضحكت ريم ومشت معاها بس كانت متوتر حييل حنت عليها روان وما حبت تزيد من توترها
مشو لين ما وصلو لغرفه بالجهه الثانيه من الدور الثاني ووقفت ريم وقالت لروان بإرتباك:رورو لازم يشوفني؟
روان:والله هو مصر يلا عادي ما يخووف ههههه
وقفت ريم تبي تهدي من توترها شوي وبعدها قالت لروان اللي كانت بتروح:رورو استني ادخلي معاي بس شوي واطلعي
تذكرة روان اللي صار بالسيارة مع خالد واريج وخافت يصير نفس الشي مع ريم وسعود بس يوم شافة ريم خايفه قالت:زين يلا
مسكت بيدها وفتحت الباب
سعود كان جالس ع جمر يستناها متى تدخل وبس انفتح الباب لف ع طول وصار يطالع الا دخلت روان ومعاها ريم
ريم اول ما دخلت جات عينها بعينه هو ابتسم وفيه ضحكه قويه لأنو مرت عليه كل لحظاتهم اللي تناقرو فيها بس ما حب يضحك وتفهمه غلط
ريم نزلت عيونها وارتبكت زياده
روان ما عرفت شلون تصرف نفسها وسعود حس بهالشي وقال وهو يطالع بريم:يا هلا والله تو ما نور المكان
وكمل وهو يطالع بروان:رورو طسي بالله وش جابك
انقهرت روان وقالت وهي تمشي ريم وتجلسها جنبه:كيفي ابي ادخل ما دخلت عشانك اصلا يلا بس
طلعت من عندهم وتركت ريم في ربكتها
سعود ما يعرف شلون يتعامل مع ريم وهي متربكه لأنه دايم يتناقر هو وياها وماقد ارتبكت معاه ابد
طالع فيها وابتسم وقال:مو مصدق انك بجنبي اصلا ما توقعتك توافقين
ريم ضحكت ع طول وما قدرت تكتم نفسها لأنها بعد هي ما تدري وش مربكها مع انها بس تشوفه يطيرو جنها
وقتها فك سعود كل الضحك اللي فيه وصارو يضحكون
شوي قال سعود وهو يطالع فيها:ريييم
ريم بضحك:هممم
سعود:أحبك
ريم استحت وسكتت وهو قال وهو يضربها ع ذراعها بخفه:يلا عاد لا تستحين مو لايق عليك قدنا متعودين ع بعض
وقتها كملت ريم ضحكها لين ما دمعت عيونها
طالع فيها سعود وقال:ريم بس دمعت عيونك بيقولون اني طاقك الحين
ريم وهي تحاول تسكت:زين اسكت لا عاد تتكلم
شوي دخلت روان وامها وعمتها ومعاهم التورته الكبيره
وهمس سعود لريم:يلا عاد خلي الضحك وتبدا الرومنسيه
ضحكت ريم وقالت وهي تقرصه بذراعه:بس لا تفشلنا
سلمو عليهم وباركو لهم ودخلو خالات سعود وعماته وقطعو التورته وسوو الحركات التقليديه
جات ريم بتطلع الا مسكها سعود من يدها وقال:ما تسلمين ولا باقي حاقده ع مناقراتي
ريم ضحكت وسلمت عليه وطلعت وهو خرج وراح للشباب وهو بيتشقق من الفرحه
اما ريم راحت للكوشه وبدت الطقاقه ورقص وهبااال لين ما فتحو البوفيه ودخلو المعازيم يتعشون وهم طلعو فوق وتعشو ع راحتهم
...
بعد العشاء راحو لبيوتهم وكلللهم خمممده وحده ههههههه<<مجربه التعب اللي بعد الرقص هع هع
...


مرت على انور وصباح وعلاقتهم في تحسن
مرت سنه وحب خالد واريج يكبر
مرت سنه ع علاقه سعود وريم اللي مادري شلون تكونت<<هع هع
مرت سنه ع فهد وعذابه مع شعوره الغريب
مرت سنه واحمد في حيرته بين الزواج ولا الإنتظار
مرت سنه وروان يقتلها الفضول وتبي تعرف وش اللي خلى فهد يتبرع لها
مرت سنه وصحة روان في تحسن مستمر
...
وبعد مرور هالسنه
تخرج سعود بشهاده عاليه وبيتوظف دكتور زراعة اعضاء
تحدد موعد زواج خالد وهو بعد يومين والتجهيزات مستمرة
خالد كان جالس بالصاله وسعود معاه وامهم معاهم تتقهوى
سعود:يمه تخرجت مافي حفله؟
امه:إلا يا ولدي والله ما نسيتك بس خلنا نخلص من زواج خويلد
خالد بفرح:متى والله مشتااق لهاليوم
شوي نزل احمد وهو يغني وقال له خالد:انت انا وسعود ملكنا وانت بعد خلاص شوف حياتك
احمد وهو يجلس ويتنهد:مو وقته الحين باقي قدامي مشاغل
سعود كان مقهوور حيل من احمد وقال:اقول كلنا اخوانك وماعندنا مشاغل ابي افهم وش مشاغلك ذي
احمد طالع فيه وقال يبي يلطف الجو:شفيك عصبت الحين
روان سمعتهم من الدرج ونزلت وهي تقول:شفيكم تتخاصمون
خالد بقهر:ذا الخبل يرفع الضغط
روان وهي تطالع بأحمد:شفيك
احمد وهو مبتسم:يبوني اتزوج وش رايك
روان:حلو والله ونااسه
سكتت شوي وجلست وقالت لأمها:على طاري الزواج صديقتي رغد انخطبت
وقف قلب احمد وتغير لون وجهه وحس بشعور غريب وصار ساكت وما يبي يتكلم ويفضح شعوره وقالت امها:اللله يوفقها وش يصير لها المعرس
سعود وخالد انصدمو من هالخبر وصارو يطالعو بأحمد ولاحظو تغير وجهه
روان:تقول ما يقرب لها مرة بس اليوم شوفتها وبعدها بيحددون الملكه
قام احمد وخرج من البيت لأنه لو طول بينفضح
ومن غير انفضح وخلص اهله كلهم طالعو ببعض وتغيرت ملامح روان وقالت:لا يكون صدق اللي قلته صدق خلود
خالد:إيه وربي صدق مسكين والله حزنان عليه
سعود وهو يمسح ع راسه بضيق:لاااااا
كلهم حسو بشعورة وقالت روان بضيق:وجع ليتني ما تكلمت
امها شالت همه وقالت:ماكنت متوقعه يصير هالشي وما حبيت اضغط عليه وازوجه غصب
روان بقهر:وهو بعد ليه ما يخطبها
سعود:يارب ما تتم خطبتها
خالد بإنفعال:سعود وجع ان شاء الله يمكن هالرجال اللي خطبها خير لها من احمد لا تعترض ع قضاء الله
راون وهي تحاول تصبر نفسها:كل واحد نصبيه مكتوب من قبل لا ينولد ما تدرون وش يصير
وكملت وهي تطلع الدرج:ماحد كان متوقع اني ازرع واعيش والحمد لله بآخر لحظه تم كل شي
اخوانها:الحمد لله الله يكتب اللي فيه الخير
...
احمد بسيارته ومتضااايق سند راسه ع الدركسون بضيق وقال:وججججججججججججع ليه ما خطبتها من اول
حس انه مو مصدق وع طول شغل سيارته وراح لبيت رغد اللي حافظه حييييل
وبإذنه تتردد كلمه روان:اليوم شوفتها
وصل عند باب البيت وطالع لقى سيارة سودا توقف ونزل منها اثنين واحد شايب والثاني شاب ومررتز
ضرب ع الدركسون بقهر وهو عرف انه خطيبها جاي يشوفها
تخيل نفسه مكانه وقال والألم يعصر قلبه:ياربييييي
حس انه انقهر حيييل وقال:كل شي ع راسي ما حبيت اخطبها واخليها معلقه ولا اتزوجها وابلشها معاي
تنهد بضيق وصار يطالع بباب البيت والقهر متملكه
شوي الا جواله يدق طالع ولقاها روان رد بضيق:هلا رورو
روان بقلق:وينك
احمد:مشغول شوي بغيتي شي
روان:لا بس كنت ابي اتطمن عليك وينك بالزبط
احمد تنهد بضيق وقال وهو يحرك سيارته:بالسياره ابروح لفهد
روان:زين انتبه لنفسك
احمد:طيب باي
روان:باي
قفل الجوال ودق ع فهد وهو متضااايق وقال له يتجهز عشانه بيمرة ويطلعون
...
بعد يومين
اليوم يوم زواج خالد
خالد بالصالون وسعود مشغول يودي روان وامه عشان يشيكون ع القاعه وهو يشيك ع الطلبات
واحمد كان بالبيت وباقي الألم ما فارقه سعود طلب منه يشيك ع طلبات البوفيه والمباشرات بس مافيه يسوي شي حس انه متنككد حييل
شوي قام بقهر وقال:يلا عاد ما يصير احرق فرحة خلَود
وخرج من البيت
اما ببيت ابو اريج
اريج طلبت الكوفيره عندها بالبيت عشان تاخذ راحتها وطلبت لأمها وريم كوفيره ثانيه
ريم خلصت كل شي وصارت جالسه قبال اريج اللي خلصت تسريحتها وباقي لها المكياج
صارت تسولف معاها وتحاول تهديها لأنها كانت متوترة حييل
ببيت انور
خالد عزم انور شخصيا عشان روان قالت له لأنها كانت تبي صباح تجي
انور وفهد راحو للصالون بعد ما ودو صباح وامها للمشغل
...
بعد التجهيزات والحووسه الكل بالقاعه وبدا الزواج ع الساعه 9 العشاء
دخلو المعازيم ع صوت الدي جي يططرب والبنات كانو كلهم عند اريج فوق ويسولفون معاها
روان كانت تحت عشان امها نادتها تسلم ع خالاتها وبعدها طلعت فتحت الغرفه وهي تقول:آه تعببت
جلست ع الكرسي واخذت قاروره مويه وصارت تشرب
ريم قالت لها بضحك:رورو لا يكون نسيتي دواك <<قصدها ع الدواء اللي يقلل المناعه اللي ما يستغنون عنه زارعين الأعضاء طول حياتهم وهو الـ FK >>
روان وهي تتذكر:لالا اخذته هو موعده الساعه 6 المغرب
اريج:سته المغرب وسته الصباح صح؟
روان:إيه
شوي الا جوالها يدق رفعته وقالت بضيق:يوووه
ريم:شفيك
روان:سعود آآه مافيني انزل
ريم وهي تقوم:زين ما عليه انا بنزل
روان:فديييتك
نزلت ريم ووصلت عند الباب لقته واقف ويوم شافها قال:هلا والله بالغاليه
ريم:هلا بك وش بغيت
استغرب وقال:دقيت ع روان وانتظرها تنزل
ريم:ههههههه زين مافيها تنزل ونزلت انا
ضحك سعود وعطاها كيس وقال:زين الله يعينك عطيه امي
ريم اخذت الكيس منه وهي تقول:طيب يلا اذلف
سعود قاعد يقزها من فوق لا تحت وقال:ريم شلون تمشي بهالكعب العالي كم طوله بالله
ريم طالعت فيه وقالت بضحك:اذكر الله لا اتقربع الحين
سعود وهو يفسخ جزمته ويضحك:بالله بالله ابي اجربه
ريم صارت تضحك عليه وقالت:اقول اذلف
مسكها سعود من يدها وقال:هيا اقول ابي اتعلم التوازن ههههههه
ريم:اقول وخر عني والله لو تموت
فكت يدها منه وجات بتدخل الا سحبها بقوه وطبعا الكعب عالي اختل توازنها وكانت بتطيح بس هو كان وراها ومسكها وصار يضحك ويقول:هههههههه وصلت العين توها
ريم وهي تبعد عنها وتضحك:أنا وش وداني انزل كان خليت روان وارتحت
سعود ضحك وسمع صوت الطقاقه بدت تغني وباسها بخدها وقال:يلا بس طسسي بيفوتك الرقص هههههه
ضحكت ريم ودخلت وهو راح
اعطت الكيس عمتها وجات بتطلع الا شافه روان وصباح يرقصون وتحمست وطلعت معاهم وصارت ترقص
...
عند الشباب خالد يطالعع بساعته ويقول:هيا ما ودهم يزفوني
سعود:يالييييل ابو لمبه اصبر باقي الساعه 12
احمد:ههههههه خلود روان قالت لي الزفه الساعه 2 ونص
خالد طلعت من دون ما يدري:ماشاء الله ومتى انام انا
كل الشباب صارو يضحكون وهو تورط بس ما منها فكه وقال يعني انه معصب:لا من جد الساعه 2 النص ذا لا
سعود بضحك و بصوت واطي ما سمعه الا احمد:سويت شي الحين
احمد ما قدر يمسك نفسه وصار يضحك وسعود ضحك معاه
...
الساعة 2 خالد حرق جوال روان بس جوالها كان فوق عند اريج وروان تحت
اريج استغربت لأن جوال روان معلق كل شوي يدق بس كان بشنطتها وما حبت تتلقف
شوي الا دخلت روان وقالت لها:رورو جوالك له نص ساعه يدق
روان فتحت شنطتها واخذت الجوال وشافت وقالت بضحك:يووووه خلوود
دقت عليه ع طول واول ما ردت قال بعصبيه:ما بغيتي
ضحكت روان وقالت:معليش والله ما كان معاي الجوال
خالد تنهد بضيق وقال:زين يلا الزفه الساعه 2
روان برجاء:زين خلود بس نص ساعه وتبدا مو الحين
خالد بقهر:ع نص ساعه
روان:إيه تحمّل
خالد:ياليييييل بس عاد يلا الحين
روان:خالد
خالد بعصبيه:زودتوها
روان بقهر:زين خلاص مع نفسك زواجك وانت حر وش علي فيك
رمت الجوال من دون ما تسمع كلامه وجات بتخرج وقالت لها اريج:شفيك
روان:خالد يبي الزفه الحين
شوي الا جوالها يدق شافة لقيته خالد طنشت وما ردت وطلعت وهي تقول لأريج:عصّب ابروح اجهز للزفه
خرجت وخلت ريم تروح لأريج وتجهزها وهي قالت للطقاقه توقف عشان الزفه بتبدا وقفلو الأنوار وحطت السي دي حق الزفه وطلعت عشان تفتح لخالد الباب
...
بدت زفة اريج انزف خالد مع ابوه وعمه وسلمو ع اريج وباركو لها وطلعو اما خالد صار واقف جنبها وبيتشقق من الفرحه ويدها ما فارقت يده
طلعت امه وباركت له ولأريج واعطتهم هداياهم وجات بتنزل الا مسكها خالد ولفها جهته وحضنها ودفن وجهها بكتفها
هي حضنته وصارت تقول:الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل اللي تتمناه ويحفظ لك زوجتك من كل مكروه
بعد عنها ودموعه بعيونه وباس راسها وهو يقول:الله لا يحرمنا منك ما قصرتي معانا بشي والله يكون بعوني واوفي لك حقك ولا يحرمني برك ووجودك بحياتي
جات عمته ام اريج وسلمت عليه وباركت له وبعدها جو خالاته وعماته
بعدهم روان طلعت وصارت تمشيي له وهي مبتسمه هو ابتسم ويوم وصلت عنده سلمت عليه وقالت:مبروووك والله يوفقك ويسعدك
وهو باسها بجبهتها وقال: الله يبارك بعمرك وعقبال ما اشوفك بهالمكان
...
مر الزواج وراح المعرس وعروسته والباقين صارو جالسين وكالعاده ما يروحون الا اخر شي
روان كانت جالسه وصباح بعد تأخرت معاهم شوي جلست روان ع كرسي وفسخت كعبها ومددت رجولها ع كرسي ثاني وهي تقول وتتثاوب:بموووت نووووم
صباح طالعت بساعتها وقالت:الساعه 4 متى برقد هالمقروده وأنام ياربيي
روان ضحكت وقالت:عطيني ليان شوي
صباح عطتها اياها وهي حملتها وباستها وقالت وهي تحضنها:والله احببك يا مجنوونه
ليان تثاوبت وقالت وهي تحك راسها: ننه
ضحكت وباستها بجبهتها وقالت:معاك رضاعتها
صباح طلعتها من الشنطه وعطتها اياها وروان صارت سادحه ليان بحضنها وترضعها وعيونها عليها ومبتسمه
شوي الا يدق جوال صباح طالعت ولقته فهد ردت:هلا فهود
فهد وباين بصوته تعبان:يلا اطلعي انتي وامي بسرعه
صباح:ليه وين انور
فهد:راح من بعد العشا ع طوول
صباح بقلق:ليه
فهد:يقول مصدع وما يبي يطول وقلت له يروح وانا بوديك لبيتك
صباح:زين يلا طالعين
فهد:يلا فمان الله
صباح:مع السلامه
قفلت الجوال وحطته بشنطتها وقامت وقالت لأمها تلبس وصارت تلبس عبايتها إلاام روان تنادي روان وتقول:يلا يا بنتي اخوانك يستنون
لبسو عباياتهم وطلعو كلهم مع بعض
فهد كان بسيارته ويسولف من الشباك مع احمد شوي احمد طالع بباب القاعه وقال:يلا فمان الله طلعو اهلي
راح وركب السياره وسعود اللي كان يسوق فهد صار يطالع باللي طلعو عرف صباح وأمه وطالع بأم احمد وروان ولف وجهه وهو يقول:الله يحفضها من كل شر<<يقصد روان
ركبت امه وصباح وليان ع طول نطت بحضن فهد وهي تقول:خالو
ابتسم وحضنها وقال:ياقلب خالو
احمد طالع بفهد وقال:مني ذي اللي بحضنه حركات فهد حنين
روان ضحكت وقالت:بنت اخته يناس تجنن اموت فيها
سعود حرك السياره ومشو وقال احمد:ليان صح
روان:إيه
احمد ضحك وقال:إيه كل ما نطلع لازم نمر البقاله عشانها
امهم تنهدت وقالت:راح خويلد الله يوفقه
سعود ابتسم وقال:ما بغيتو تزفونه بغى ينجلط عندنا يقول متى بيمديني انام
روان وامه ضحكو واحمد قال وهو مبتسم:الله يسعده
...
صباح داخله بيتها وهي حامله ليان اللي نايمه
دخلت غرفتها وشافة انور ناييم ع السرير حطت ليان بفراشها وفسخت عبايتها وصارت تقول وهي واقفه قدام المرايه وتفسخ اكسسواراتها:اننوووور قووم صلي الفجر
انور كان داخل بنومه وما سمعها
فسخت اكسسواراتها وبدلت ملابسها وفكت تسريحتها وغسلت مكياجها <<يلعن اوم الحوسه
وبعدها جلست ع طرف السرير وصارت تقول وهي تضرب انور بخفه ع صدره:هيا انوور قووم صلاة الفجر بتفوتك
انور فتح عيونه بتعب وقال:هممم
صباح مسكت يده وصارت تقومه وتقول:قوم حبيبي صلي الفجر
جلس انور بتعب وهو بالحيل يتنفس وحاس عضامه تعوره وبردااان تنهد وشال اللحاف عنه
صباح قالت وهي توقف قدامه:شفيك تعبان
انور بتعب:إيه
صباح مسكت خدوده بيدينها وحست حرارته مرتفعه وقالت بقلق:أخذت دوا
انور:إيه قبل ما انام
مشى وراح للحمام وتوضى وراح يصلي بالمسجد
صباح صارت جالسه تستناه ويوم رجع انسدح ع السرير ع طوول هي لفت جهته وكان معاها ميزان الحراره قاست حرارته كانت 39 قامت ع طوول وقالت له:حبيبي قوم خذ لك شاور بارد حرارتك مرتفعه حيل
انور بتعب:صبوحه مافيني
صباح:قوم يلا
قام بتكاسل ودخل للحمام وهي راحت تجهز الكمادات
بعدها خرج ونزلت حرارته ل38
وصباح صارت جالسه وتكمده لين نزلت حرارته ونامت
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:06 PM   #15


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الخامس عشر
ببيت ابو احمد
احمد كان منسدح ع سريره ومسرح ويغني
يا منيتي يا سلا خاااطري وانا احبك يا سلاااااام.. الا ليه الجفااا ليه تهجرنيي واناااا وانا احبك .. احبك ..احبك ..ياسلااام ........
دخلت روان وقالت وهي مندمجه وتجلس:الله حمود صوتك حلو
احمد ضحك وجلس وقال:اخباارك
روان:تماام كمل كمل بالله والله دخلت جو
احمد مسك جواله وصار يفرفر فيه ويقول:تشجعيني ادخل ارب قوت تالنت
روان:هههههههه تخيل
احمد:بأنافس شمه حمدان ههههههههههه
روان:هههههههههههآآي تبطي
احمد:ههههههههههه عن الخراط بس والله مافي احلى من صوت رابح صقر
روان:ايه ذا حبيب الشباب روح انت وهيكلك العضمي
احمد:ههههههههههههه ليه مين يعجبك المربرب حسين الجسمي
روان:لا ولاهو بعد
احمد بضحك:زين منو؟؟
روان:فهد
احمد راح باله بعيد وروان تداركت نفسها وكملت بإرتباك:الكبيسي
احمد رجع طبيعي وقال بضحك يبي يلطف الجو:ما يعجبني من اغانيه غير (ما ياخذني الا الموت)
روان:آه تجنن غنيها بالله
احمد وهو يدفها برجله:يلا بس وش قالولك مطرب عندك
روان:ههههههههههه زين اذا ما غنيت لي بتغني لمين
احمد ضحك وسكت
وهي ضحكت وقامت من عنده وهي تسمع سعود ينادي:رواااااااااااان جوالك يدق
قال احمد:رورو دقيقه ابقولك شي
روان:لحظه بشوف مين واجي
راحت وشافه جوالها لقتها صباح ردت:هلا صبوحه
صباح:هلا بك ما بغيتي تردي
روان:ههههه معليش الجوال ما كان قريب مني
صباح:زين خذي ليان الغثا ما هنتني غداي
روان بضحك:وش تبي
صباح وهي تقلد صوت ليان بقهر:رورو .. تبي تكلمك
روان ضحكت وقالت:زين عطينياها
حطت الجوال سبيكر وعطته ليان وهي تحملها وتحطها بحضنها وتقول:خذي رورو
روان سمعت صوت ليان وبدت تسولف لها وتضحكها
ع نزله فهد من الدرج وهو يزبط شماغه ومستعجل يبي يروح للشركه
وقف وطالع بليان وقال:مين تكلم ذي
صباح وهي مقهوره من ليان لأنها ما ترضى في جوالها:رورو
فهد بإرتباك:روان؟؟
صباح هزت راسها وصارت تطالع بليان وهو لف ع مرايه المدخل وصار يزبط شماغه واذنه مو معاه ومبتسم
شوي خرج وركب لسيارته وراح ع الشركه
بعدما خرج فهد جا انور من دوامه واخذ صباح ورجعو لبيتهم
...
ببيت ابو احمد بعد العصر
الأم قاعده هي وروان وتتصل ع محل حلويات وع مطابخ دخل سعود وجلس وسمع امه تكلم محل حلويات وتطلب طلبيه بعد ما قفلت قال:لمنو
امه:سلامات تخرجك
وروان بضحك:وبعد انا تخرجي من الثانوي
سعود:آها اخيرا هههههه زين بالبيت ولا بقاعه
امه:لا بالبيت مو مره
سعود:أشوف بقاعه اريح لكم
امه:احس مالها داعي قاعه
سعود:زين بالستراحه
روان عجبتها الفكره وقالت:إيه
امه:زين بإستراحتنا
سعود:إيه اكيد
امه:خلاص طيب
سعود:متى
امه:خلاص طلبت كل شي ع انه الخميس الجاي
سعود:اوكي قلتي لأخواني
امه:إيه خلاص
سعود:مين بتعزمو
امه:خالاتك وعماتك وجداتك وأعمامك وخيلانك بس
روان:لا وصحباتي بعد
سعود:وربع احمد وربع خالد وربعي
امه:طيب
سعود وهو يتمطط:وناااااااااااااسه وبعدها اتزوج
امه: ايه الله يوفقك ويسعدك
سعود:وحمود مو راضي يتزوج
امه تنهدت وقالت:ما فاتحته بهالشي خله براحته
طالع بروان وقال:وانتي ما صار ع خطوبة صديقتك شي
روان:بس الشوفه وبعدها ما صار شي
سعود تنهد وقام وهو يقول:ابروح اشوف حمود
...
بالبحر اريج وخالد يلفلفون باليخت ومبسوطييين
خالد كان يسوق واريج واقفه جنبه شوي قالت وهي تجلس:خلود ما بنسافر
خالد بمزح:وين نسافر
اريج وهي تلعب بشعرها:نتمشى أي مكان
خالد بضحك:مو عاجبتك جده
اريج:خلود لا تعابط
خالد ضحك وباسها وقال:إلا حاجز ومجهز بس نبي نحضر تخرج سعود وزواجه
اريج:يعني متى
خالد:بعد 3 اسابيع
اريج بضحك:قول شهر وارتاح
خالد:ههههههههه
اريج:متى تخلص اجازتك
خالد:اجازتي مفتوحه ههههههههه
اريج:هههههههههههههه زين حلو
خالد:بس دوبنا امس متزوجين وتفكرين بنهاية الإجازه عيشي حياتك بيمدينا ع الكرف
اريج:ههههههههههههه
شوي قال لها:نسبح؟
اريج بعدت عنه وقالت:لا
خالد:ههههههههه الا
اريج وهي تقوم:لا تكفى خلوووود
خالد ضحك وقال:زين خليها بعدين
شوي قال وهو يأشر ع جهه من البحر:تعالي شوفي
اريج قربت منه بلقافه وقالت:وش
خالد:قربي هناك
قربت اريج زياده وصارت تطالع وتقول:اييش مافي شي
وقف خالد وقال وهو يضحك ويحملها:داري انو مافي شي
استحت اريج منه وقالت :زين نزلني
خالد بضحك وهو يدخل لداخل اليخت:مو منزلك بكييفي
اريج انقهرت منه وهو ضحك وصار حاضنها
>_<
...
بعد 4 ايام
حفلة تخرج سعوود اهله كلهم بالإستراحه من الصباح يجهزون للحفله
والحين الساعه 6 المغرب والحفله بتبدا 8 العشاء
خلصو كل شي وخالد واريج خرجو يتمشون وبيرجعون ببداية الحفله
اما سعود جالس مع امه ويتقهوون وروان معاهم
شوي قالت روان:وين احمد؟
سعود:هناك جهة مسبح الرجال
روان وهي تقوم:في احد ولا عادي اروح
سعود:لا روحي مافي احد
روان صارت تمشي لين ما وصلت لمسبح الرجال وشافت احمد جالس ومنزل رجوله في المسبح ومسررح
جلست جنبه وهي تقول:حمود شفيك حالك مو ع بعظه هالفتره
احمد تنهد وهو حده متضايق وقال:قولي بعد انتي تزوج خلاص ترى طفشتوني
ابتسمت روان بحنان وطالعت بالمسبح وقالت:بكيفك هالشي يرجع لك انت حر بس انا سألتك وش مضايقك
احمد طالع فيها وتنهد ولف وجهه عنها
روان صارت تحرك رجولها بالمسبح وتقول:حمود قول لي
احمد تنهد والضيقه خانقته وقال:كنت ابي اتزوج رغد
تنهد يبي يمنع غصته وكمل:بس شكلها مو من نصيبي
سكت شوي وقال:الله يوفقها
روان طالعت فيه وقالت:زين حمود قلتها بلسانك خلاص بعد انت شوف حياتك
احمد حس قلبه انكسر وقال بحزن:مين اتزوج مابي غيرها
روان حزنت عليه وقالت:يعني وش السواه
احمد تنهد بضيق ولف وجهه عنها
روان:يعني ما بتتزوج؟؟
احمد وهو يفسخ تيشيرته ويطب في المسبح:الله اعلم بس حاليا لا
رون كشرت وهو ما يحب يشوفها مكشرة ابد ابتسم ورش المويه ع وجهها وهو يقول بضحك:تبي تفتكين مني يعني هههههههه
روان ضحكت وقالت:مو كذا حمود بس شوف كم صار عمرك
احمد:وش يعني 26 بدريي ع الزواج بعد
روان: لا بالله يعني متى سن الزواج عندك
احمد يبي ينرفزها:اربعين خمسين ههههههههههه
روان:لا بالله وش تبي فيك اربعين ولا خمسين
احمد:اربعين سن الرشد عند الرجال هههههه تحمد ربها بعد
روان:ههههههههههههه بالله
احمد وهو يسمع صوت سياره توقف:اذلفي شكل فهد جا
روان قامت ونشفت رجولها الا والباب يدق احمد قال وهو يطلع من المسبح وياخذ المنشفه وبصوت عالي:الله يحييك
روان ع طوول راحت لجهة الحريم واحمد فتح الباب والمنشفه ع كتفه ولابس بس سروال فهد بضحك:الله يسترنا بالله احد يستقبل كذا
احمد وهو يصافحه ويسلم عليه:احمد ربك استقبلتك بعد
فهد:هههههههههههه
وسلم ع انور اللي كان معاه وقال:بعد انت متقرف من شكلي
انور بضحك:لا ما عليه شوي وبطب انا بالمسبح
وسلم ع ابو فهد ودخلهم
...
عند الحريم بعد ما راح سعود للرجال دخلت ام فهد وصباح ومعاهم ليان روان وامها قامو وسلمو عليهم وليان صارت اول ما تشوف روان تمد لها يدينها وتقول وهي تضحك:هته هته
ضحكت روان وحملتها وهي تقول:هلا بك تو ما نورت الإستراحه
باستها ودخلو للإستراحه
شوي بدو المعازيم يجون واحد ورى الثاني وروان تسلم عليهم
شوي الا جو اهل عمها ريم وامها سلمت عليهم وريم قالت:وين اريج ما جات
روان:لا باقي الحين بكلمهم
دخلو وجلسو ودقت روان ع خالد ورد على طول:هلا والله
روان:يلا خلود وصلو نص المعازيم
خالد:وصلو ربعي
روان:وش دراني يلا بس عجل
خالد:هههههه ايه نسيت انتي بنت
روان:لا يا شيخ
خالد:ههههههههههه يلا جايين
روان:باي
خالد:باي
قفل منها وع طوول ع الإستراحه هو واريج
...
عند البنات كلهم كانو متجمعين ويسولفون شوي قالت صباح:رورو بتجي حقت الدي جي ولا شلون
روان وهي تجلس معاهم:ايه دوبني كلمتها تقول بالطريق
صباح:واريجووه وينها
روان:جايين
شوي الا دخلت اريج وع طول قالو البنات:ما بغيتي
اريج:ههههههههههههه حرام عليكم والله ما طولت
قامو وسلمو عليها وجلست معاهم واندمجو بسوالفهم
...
عند الشباب كلهم متجمعين عند المسبح ويسولفون اللي جوى المسبح واللي جالس ع الطرف واللي واقف
فهد كان جالس ع طرف المسبح ويسولف مع انور اللي بالمسبح شوي الا جا احمد من وراه وقال:ما ودك تطب معاه
فهد:لا تسلم
احمد وهو يدفه:إلا ابرد شوي
فهد وهو يتمسك بحافه المسبح:لا حمود والله لتزعل
احمد ضحك ووخر عنه وهو كمل سوالفه مع انور
شوي الا سعود جا وقط معاهم
انور:سعود وش متخصص بالطب؟
سعود:جراحه
انور:داري جراحة ايش
سعود:زراعه اعضاء
انور:وي وي الله يعينك
احمد وفهد:هههههههههه
سعود:والله ونااسه
شوي جا خالد وجلس معاهم وهو يقول:سلام
كلهم قالو:وعليكم السلام
خالد وهو يصافحهم كلهم:اخباركم يالربع
ردو:تمام
شوي قال أحمد:وين ربعك ماجو؟؟
خالد بضحك:سحبو كلهم يقولو مشغولين إلا واحد يقول بيجي بس متأخر
سعود وهو يطالع بالجهه الثانيه ويضحك:ذولي ربعي ما كانو بيجون بس قلت لهم ان الحفله تخرجي وتخرجهم وصدقو هههههههههه
احمد:ههههههههه الله يفشلك
فهد:هههههههههه لا جد اهم شي يجون
انور بضحك وهو يطالع فيهم:مبين كلهم دكاترة مثلك ولالا؟
سعود:إيه بس مو نفس تخصصي
انور:ما شاء الله الله يوفقكم
فهد:ومتى بتتزوج؟
سعود:والله مادري باقي ما تحدد الزواج
فهد:يلا الله يوفقك ويسعدك يارب ونشوفك دكتور عالمي
خالد بضحك:مثل الربيعه لو مات الله لا يقدر عليه بشر بتشوف كل التوائم متلاصقين ههههههههه
انور:هههههههههههههههه فيه غيره بس هو اللي ماهر بهالشي
سعود بثقه:هههههههههههه بس انا مافي مثلي ولالا؟
خالد:كثر منها ذي
فهد:ههههههههههههه
اندمجو بالسوالف وانبسطو حييل
فهد طول ماهم يسولفون مبسووط حييل بالتغير اللي قاعد يشوفه فرح حييل لخالد أنه تخلص من عصبيته ورجع لطبعه فرح لأحمد اللي بدت تتيسر اموره مع انه يلاحظ عليه شوية ضيقة فرح لسعود اللي بدا يحسه يضحك وينكت من قلبه وحس انه تحقق اللي يبيه وساعد روان وساعد اهلها
تنهد بإرتياح وهو يطالع بالسماء ويقول:بس باقي في شي خفت انه يصير عقب العمليه وصار ابي اتخلص منه بأي طريقه ومابي استسلم له لأنه بس بيدمرني من غير ما يتحقق
حس بهدووء من حوله ولف لقى ماحد حوله غير احمد اللي كان جالس جنبه ومسرح سعود راح وجلس مع ربعه وخالد صديقه جا وراح جلس معاه وأنور جالس مع مجموعة شباب
طالع بأحمد مرره مبين ان باله مشغووول وقال وهو يحط يده ع كتفه:حمود
احمد انتبه وقال:هلا
فهد وهو يبتسم:وش اللي شاغلك
احمد تنهد بضيق ونزل راسه من دون ما ينطق بكلمه
فهد عقد حواجبه وقال:آفا حمود متضايق ولا تعلمني
تنهد احمد وهو يبتسم ويقول:ظرف ويزول لا تشيل هم
فهد استغرب مو ذا احمد اللي يعرفه بالعاده بس يسأله ويبدا يشكي له ع طوول حس بشعور غرييب وما ارتاح له ابد وقال:زين اقدر اساعدك؟
احمد بضييق:سويت اللي عليك فهود تسسلم
فهد تضايق من رد احمد وحس انه مو طبيعي ولف وجهه عنه من دون ما يرد عليه
احمد حس ان الجو خانقه حيل وقال:عن اذنك ابروح شوي وراجع
قام من عنده وفهد عيونه عليه لين ما خرج من الإستراحه فهد تضااايق حييل وقال:هاه صار الشي اللي ما كنت ابيه يصير ابد يارب بس اكون غلطان ياارب ما اكون فقدت ثقتك فيني كنت متردد في العمليه عشان ما اخسر صديقي يارب ما يكون هالشي ابد
...
عند البنات وصل الدي جي وبدو البنات رقصهم وهبالهم روان كانت جالسه وتشجع من دون رقص شوي قومتها اريج معاها وصارو يرقصون
بعدها راحت روان وجلست مع صحباتها شوي قالت لها رغد:روان تعرفين نورة اللي معانا بالفصل
روان:إيه بس ما احتك فيها كثير
رغد:عزمتيها؟؟!
روان بضيق:إيه احرجتني دقت علي ع انها تبارك لي واستحيت منها وعزمتها
رغد:اوف يا شينها
روان:جات وينها
رغد:هناك عند المرايه توها واصله
قامت روان وهي تقول:لازم استقبلها ما يصير
راحت لها وهي مبتسمه وتقول:هلا والله وغلا تو ما نورت المكان
ابتسمت نورة وقالت وهي تسلم ع روان:منور بأهله كيفك حبيبتي
روان:تمام انتي شلونك
نورة:تمام الحمد لله
روان:اهلك ما جو ؟؟
نورة بدلع:لا بس انا ماما معزومه
روان وهي مبتسمه وتدخلها:زين الله يحييك
مرت ام روان وشافتها واستغربت بس روان قالت لأمها:يمه ذي صديقتي نورة
سلمت عليها امها وقالت بإبتسامه:هلا بك حبيبتي نورتي
نوره:النور نورك يا خاله
دخلت وجلست مع البنات >>صديقات روان طبعا<<وكملو العزيمه ع خيير
في العشا وبنات عم روان وصباح مندمجين ويغرفون لهم من البوفيه وينكتون رفعت صباح راسها وصارت تطالع بصدمه وكأنها مو مصدقه شوي انتبهت لنفسها ورجعت تسولف مع البنات
جلسو وبدو يتعشون وهي عينها ما فارقت الطاوله اللي كانت قاعده عليها روان وصحباتها شوي قالت لريم:ريم مني هاذي اللي لابسه بلوزه خضراء وجالسه مع روان وصديقاتها
ريم:مادري والله اول مرة اشوفها تلقيها من صحبات روان
رجعت صباح تاكل وتأكل ليان اللي تضاربها ع كل لقمه
شوي الا روان جات وهي تقول لصباح:عطيني ليونتي شوي
ابتسمت صباح وعطتها اياها وقالت بمزح:لا يحسدونها صحباتك وتشرق
روان ضحكت وقالت:بسم الله عليها
اخذتها وراحت لصحباتها وهي تقول:وش رايكم بهالبنت
صحباتها كلهم قامو يمدحون ويسلمون عليها الا>>نورة طبعا <<كانت تطالع فيها ومصدومه وصباح شافتها وابتسمت وقالت بخاطرها:إلا هي ما غيرها وجججججع
ابتسمت نورة وقالت وهي تحمل ليان وتبوسها:يناس تجنن
جلست روان وهي تقول:امووت فيها
شوي ليان بكت وبان بعيونها الخوف وصارت تمد لروان يدينها ضحكت روان وحملتها وهي تقول:وجع خوفتوها
قالت نورة وهي باقي مصدومه:وش اسمها<<يعني اني ما اعرف
روان:ليان
نورة صارت تدور بعيونها بين الطاولات وتقول بخاطرها:اكيد صباح موجوده وفهد شوي سكتت وقالت لا بس يمكن تعرف صباح شوي قالت وهي ما تبي تصدق روان زارعه كلى لا يكون
طالعت بروان وحست بقهر فضييييع وما صارت تتحمل الجو معاهم ابد حست ان ودها تخنقها قامت بضيق وروان اللي مو داريه قالت:شفيك نورة ما اكلتي
نورة وهي تتضاهر ان جوالها يدق:تسلمين الله يكثر خيرك بس اخوي جا
روان وهي تعطي ليان وحده من صحباتها وتقوم:بدري نورة ما طولتي
نورة وهي متضاايقه وبالحيل تتصنع الطيبه:وش اسوي عاد تعرفين عشان اهلي مو معاي قلقانين
ابتسمت روان وقالت:يلا ان شاء الله نتونس بمناسبه ثانيه
نورة وهي تلبس عبايتها وتطلع:إن شاء الله
جتها الصاعقه وهي طالعه ركبت مع السواق ولفت وجهها وشافه فهد قدامها متكي ع سيارته ويسولف مع احمد
حست بقهر لدرجة انها بكت وقالت:والله لو طلع اللي ببالي صدق ما اريحك بحياتك
...
مرت العزيمه والكل استانس وبدو المعازيم يروحون وروان تودعهم
فضيت الإستراحه وما صار فيها غير روان واهلها وخالد واريج
دخلت المطبخ وطلعت في الشغلات وهم يغسلون المواعين وباين بوجيههم تعبانات ابتسمت وقالت:اساعدكم؟
الشغاله ابتسمت وهي تعرف طيبة روان معاهم وتعاملها الراقي وقالت:لا خلاص انا يقدر سوي
روان وقفت جنبها وصارت تغسل معاها وتقول بضحك:لا عادي انا مو تعبانه زيك
بعد ما ساعدت الشغلات وخلصو راحت وجلست مع اخوانها بالصاله وهي تقول بمرح:هاه انبسطتو
سعود:إيييه حييل
احمد كان مسرح وما رد وهي طالعت فيه وقالت:حمود انبسطت
احمد ابتسم وقال:إيه الحمد لله انتي
روان:ونااااسه استانست حييل
شوي دخل خالد وجلس معاهم وهو يقول لروان:إذلفي عند حرمتي لا تخلينها وحدها
روان بضحك:حرمتك انت اجلس معاها
خالد وهو يجلس بين سعود واحمد:اشتقت لأخواني ابي اجلس معاهم
ضحكت روان وقامت جلست مع اريج وامها وصارو يشربون الشاهي
...
ببيت ابو فهد
فهد دوبه خارج من الحمام ومتضااايق نشف شعره ولبس ملابسه وانسدح ع السرير بعد ما قفل النور وخلاص بينام الا جواله يدق اخذه وطالع وقال:يالييل خلاص شكلي ما عاد بنام رد بضيق:هاه يا صباح وش تبين ابي انخمد
صباح:وجع الشرهه مو عليك ع اللي متقربعه تبي تجيب لك الأخبار
فهد ضحك وقال:زين هات وش عندك
صباح:تخيل مين شفت اليوم بالحفله
فهد بطفش:ما بتخيل ولا شي بسرعه زبّدي
صباح:تبي الموجز يعني مو التفاصيل
فهد:إييوه بالزبط
صباح:نورة بنت عمي حظرت الحفله
فهد بصدمه:كذااااااااااااااااااااااااااااابه
صباح بنفس النبرة:والللللللللللللللللللللللللللللللللللله
فهد بضحك:تمزحين وش دخلها تجي
صباح:تخيل صديقة روان!
فهد وهو يجلس:مستحيييييييييييييييييييييييل
صباح:أنا نفسي ما صدقت لين سألت روان وقالت لي انها مو صديقتها مرة بس تعرفها في الفصل
فهد:روان عرفت انك تعرفينها
صباح:لا
فهد:زين هي شافتك
صباح بضحك:لا بس شافت ليان وبغت تنجلط صارت مثل البومه بعيونها تدور لي
فهد:هههههههههههههههههههههههه اهم شي
صباح:اخوها ما حضر
فهد:لا والله ما شفته وجعلني ما اشوفه بعد شكلها جات وحدها مع سواقهم
صباح:وجع قطيعه تخيل حملت ليان وصارت تبوس فيها خلاص بسبّع بنتي انا
فهد:هههههههههههههههههه كرشتي البنت هههههههههه
صباح:لا وتسوي نفسها حنونه اآآآآآآآآآآآه مقهوووره
فهد:روان شلون تعاملها معاها
صباح:كأنها اعز صديقاتها والله احس احن عليها احيان انها تكون طيبه مع ناس ما يستاهلون
فهد تنهد بضيق:خليها تعاملها بمعدنها وهي اللي بتنذل
صباح:ماعندها ضمير ذي البنت اهم شي ان فلوسها قربها وكل اللي تبيه جاهز وارواج مشادقها ما تنقطع خلاص معناتها ملكت الدنيا
فهد وهو يزبط مخدته:مع نفسها يا شيخه يلا بس ابي انخمد وراي دوام
صباح:يلا باي تصبح ع خير
فهد وهو ينسدح:وانتي من اهله باي
قفل الجوال وحطه وبدا يدخل بنومه شوي الا تجيه رساله طالع وعرف رقمها وقال بضيق:يالييل
فتحها وكان مكتوب"لا تتعب نفسك فهودي مو وحده حقيرة مثل روان تاخذك مني"
تنرفز فهد من غرورها وارسل"ههههههههههآآآي من متى وانا ملكك عشان احد ياخذني منك وبعدين انتي واشكالك الحقيرين مو روان وحاب اقلك انسي رقم جوالي عشان ما تتورطين فاللي ما تقدرين عليه"
ارسلت"هه اعتبره تهديد؟ ولا تحدي؟"
ارسل"اللي يريحك"
وحط الجوال وانخمد
...
باليوم الثاني سعود رجع من دوامه وبيده اوراق ويقول:يمه يا قلب ولدك ويا نبضه
امه وهي تطلع من المطبخ:يا هلابك والله وطلعت شاعر
سعود:هههههههه بدري عليك
امه وهي تضحك وتطالع بالأوراق اللي بيده:شعندك
سعود مسكها من يدها وجلسها ع الكنب وجلس قبالها وهو يعطيها الأوراق ويقول:رشحوني بالإبتعااث
امه بقلق من دون ما تطالع بالأوراق مسكت يدين ولدها وقالت:بتروح وتتركنا سعود
سعود ابتسم وحب يدها وقال:يمه كل اجازة بجيك وبكلمك كل يوم بس ابي اخذ الماجستير والدكتوراه
امه طالعت بالأوراق بضيق ولقيت بينها تذكره سفر فتحتها ولقيته بيسافر المانيا تنهدت بضيق وهو قال:يمه ادعي لي بالتوفيق وحب راسها
شوي الا الباب يدق قام وهو يقول:مييييييييييين
خالد:انا خالد
فتح الباب ودخل خالد وهو قال بضحك:وين حرمتك؟؟
سعود:عند اهلها غريبه راجع من دوامك بدري
سعود:جاك العلم رشحوني انا وخمسه معاي بعثه لألمانيا ناخذ الماجستير والدكتوراه
خالد بفرح:ما شاء الله والله حلو
سعود وهم يدخلون الصاله ويجلسون مع امهم بعد ما سلم عليها خالد:امي تنكدت من هالخبر
طالع فيها خالد وابتسم وقال:ما عليه يمه انا وحمود موجودين بنكفي ونوفي
امه بضيق:فيكم الخير والبركه بس ما ودي يغترب هناك وحده
سعود ضحك وقال:فكرت فيها يمه عشان كذا قلت اتزوج واسافر مرة وحده
امه كأنها ارتاحت وقالت وهي تطالع بالتذكره:الرحله بعد 3 اسابيع
سعود:ايه كلمت عمي وقلت له ووافق وحطيت الزواج بعد اسبوعين
امه ارتاحت وقالت:زين الله يوفقك ويسعدك شوي الا جواله يدق طالع وضحك ع طول لأنها ريم وقال وهو يقوم:عن اذنكم
راح للحوش ورد:هلا والله بحيااتي وبقلبي ونبضي وروحي
قاطعته ريم وقالت:سعود اكيد تستهبل
سعود وهو كاتم ضحكته:ع ايش
ريم وهي شوي وتبكي:شلون الزواج بعد اسبوعين
سعود بضحك:وش اسوي بسافر بعد 3 اسابيع
انحاس بطن ريم وهي ما تدري انه بيسافر ابوها بس قال لها موعد الزواج وقالت بخوف:وين تسافر
سعود حب ينرفزها شوي وقال وهو يجلس:بعثه
ريم بصدمه:شلون تسافر
سعود:لازم ابي اكمل دراستي
ريم:سعود وانا
سعود:ريم انتي مو طايره بكمل دراستي وارجع
ريم بضيق وقهر:وكم بتقعد ان شاء الله
سعود وهو كاتم ضحكته:سنه ولا سنتين
ريم سكتت ودموعها بعيونها شوي قالت:سعود تستهبل؟
سعود:لا جد شفيك بجي اجازات وارجع
ريم ما قدرت تتحمل لا وفوق ذا كله بارد وقالت وهي ما قدرت تخفي بكوتها:شلون تخليني وتسافر اكيد انجنييت
سعود يوم سمعها تبكي قال بضحك:تبكين ههههههه
ريم انقهرت وزاد بكاها وصارت تشاهق وهو قال:حياتي
ريم ما ترد وهو كمل:نبضي ردي علي
ريم:هممم
سعود:اباخذك معاي مجنون انا اسافر لحالي
ريم مسحت دموعها وتنهدت براحه وهو كمل بضحك:يعني ليه بقدم الزواج الا عشان اطير فيك المانيا مره وحده
ضحكت ريم وهي تمسح دموعها وهو ضحك وقال:يلا باي حياتي
ريم بإرتياح:باي
قفل الخط وضحك وقال:بغت تنجن ههههههههه الله لا يحرمني منها
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:07 PM   #16


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء السادس عشر
ببيت ابو احمد
احمد جالس بالصالة بعد ما خلصوا كل التجهيزات ويستنا امه وروان متى يخلصون من المشغل عشان يروح ياخذهم
شوي الا دق جواله رد:هلا خلود
خالد:هلابك اسمع انا بجيب امي وروان مع اريج انت روح وشوف محل الحلويات باقي ما مريته وما بيمديني امره باقي ما رحت الصالون
احمد وهو يقوم:زين يلا فمان الله
خالد:مع السلامه
راح خالد وجاب روان وامه واريج من المشغل وهم بالطريق قالت اريج:خلود فاضي بعد ما توصلنا للقاعه
خالد وهو يحك دقنه:لا باقي ما حلقّت
اريج:يوه وينك من اول سلامات
خالد:ما مداني ابوديكم واروح للصالون
اريج:طيب متى تلبس وتتجهز
خالد:ما عليه قدها ثوب وغتره مو دهانات الجزيرة اللي بوجيهكم
روان بقهر:وجع مالت عليك احلى منك ومن خشتك
خالد:هههههههههههههههههه اهم شي عصبتي
روان:ليه مو حلوين يعني
خالد:لا بسم الله عليكم زينااات
روان:إيه غصب عنك
خالد:هههههههههههههههههه
وصلوا للقاعة ونزلهم وع طوول ع الصالون
وهو بالصالون الا جواله يدق ورد ع طول:هلا بالمعرس وش بغيت
سعود بضحك:وينك
خالد:بالصالون
سعود بضحك:بدرييييييييييييييي
خالد:من عمرك كرفتني بالشوارع اطارد ورا اغراضك وزواجك والحين تجي تقول بدري
سعود:ههههههههه لا لو حلقت من امس
خالد:فاضي لك انا
سعود:زين مو لازم تحلق
خالد:لا بالله كأني دوبي خارج من السجن ولا لحية مطوع
سعود:شكلك حلو باللحيه الكثيره
خالد:الله يقرفك والله انه يجيب السومة
سعود:ههههههههه هيا بس حلّق وتعال للقاعه طفشاان ولا خلو انور وفهد يجوا يونسوني
خالد:زين جايين يلا فمان الله
سعود:مع السلامه
...
بعد التجهيزات والضغط الكبيير اللي ع خالد بدو المعازيم يجون وكانت الساعه 8 العشاء
روان وامها واريج يستقبلونهم ويبخرونهم وصباح اللي صارت وحده منهم من كثر ما تعلقت فيهم وصارت تحسهم مثل اخواتها كانت جالسه مع ريم وتسولف معاها عشان تقلل من توترها
صديقات روان المقربات كانو جالسين بطاوله ويسولفون ومندمجين ومعاهم رغد شوي الا جات وحده تمشي جهتهم من بعييد كانت لابسه فستان توب نيلي وقصير لنص الفخذ ولابسه عليه شراب اسود طوييل لنص الفخذ وكعب اسود عااالي كانت مكسره شعرها اللي صابغته اشقر رمادي ومبالغه حيل بمكياجها جلست معاهم بعد ما سلمت عليهم وهم بادلوها بإبتسامات مخلوطه بإستفاهمات وهي قالت بغرورها المعتاد:وين رورو
رغد:هناك تستقبل المعازيم مع امها
نورة:آها >>وبدت ترقع<<القاعه مرة ناايس بس احسها كبيرة بزياده والمعازيم قليل
وحده من البنات وهي بالحيل طاقيتها:دوبه الزواج بدا الحين بتتملى ما عليك
ضحكت نورة بغرور وقالت:زين كم مطربه بتجي
وحده من البنات قالت:اضن ثنتين
نورة:بزواج اخوي جبنا 4 مرة حمسو الزوااج ما انساه طول عمري اكثر زواج رقصت فيه
كل البنات صارو يسلكون لها ويدفدفونها بالكلام وهي ترقع لعمرها عارفه انهم مو طايقينها بس هالشي ما يهمها همها تنفذ اللي جات عشانه
وهم بنص الهرج طالعت ع الطاوله كانت فيه شنطه قريبه منها وعرفت انها شنطة روان لأنها كانت بلون فستانها سحبتها من غير ماحد يحس ورمتها تحت الطاوله اللي جنبهم وكملت سوالف مع البنات ولا كأنها سوت شي
...
بعد ما استقبلت روان وامها المعازيم وبدت الطقاقه تغني دخلت روان وامها واريج وقالت اريج لروان:رورو اخذتي دواك
روان:يووه وانا اقول وش فيني جيعانه ههههههه نسيته ابروح اخاذه الحين
راحت لصحباتها وسلمت ع نورة وقالت وهي تطالع بالطاوله:بنات وين شنطتي
البنات استغربو كانت قدامهم ع الطاولة رغد قالت:يوه كانت هنا قبل شوي
روان وهي تحط يدينها ع خصرها:بنات تكفون دواي نسيت اخذه تأخرت عنه حيل المفروض اخذه الساعه 6 المغرب
رغد وصحباتها قلقو وقامو يدورون لها روان حست بتعب لأنها جيعاانه ولازم ما تاكل شي قبل موعد الدواء بساعه وبعده بساعه جلست وهي تقول:رغد نادي امي يمكن حطت الدوا بشنطتها
راحت رغد وتنادي ام روان وصباح كانت نازله وشافه رغد وقالت لها:تبين شي؟
رغد عرفت صباح وقالت بعد ما سلمت عليها:ابي ام روان شنطتها ضاعت وباقي ما اخذت الدوا وتعبانه
صباح قالت لرغد بقلق:وينها
رغد اشرت لها ع الطاولة اللي جالسه فيها روان وقالت لرغد:خالتي فوق بالغرفه روحي ناديها
نزلت صباح عند روان وطلعت رغد تنادي امها جات امها وقالت لها:وين شنطتك يا بنتي دواك فيها ما اخذته بشنطتي
روان وهي تمسك ع بطنها:يوووه حطيتها ع الطاوله ومادري فينها
قامو صحباتها يدورون حول الطاوله بس ما لقيوها شوي قالت صباح:زين خالتي دقي ع واحد من اولادك يجيب لها دوا من البيت
امها:أخذته روان بعلبته والمستشفى ما يصرفون لك الا اذا تأكدو انك خلصتي العلبه اللي قبلها
تنكدو كلهم وقامو يدورون وسألو مسؤلات القاعه وقالو لهم انهم ما شافوها وصارو يدورون معاهم والحوسه ذي كلها ونورة تتفرج ومستمتعه
شوي دقت صباح ع فهد وما طول ورد:هلا والله
صباح بقلق:فهد باقي من دواك الـfk اللي صرفوه لك ببداية العمليه
فهد وهو يتذكر:ليه؟
صباح وهي تبعد عن الطاوله:روان نسيت تاخذ دواها وهو بشنطتها وشنطتها ضاعت والحين تعبت
فهد خاف وقال:لا ما بقى شي بس ابروح اجيب لها من المستشفى
صباح:شلون بتجيب لها
فهد:بطاقتي معاي بصرفه ع انه لي
صباح:زين بسرعه تكفى
فهد:يلا فمان الله
صباح:مع السلامه
ركب سيارته وعلى طول ع الحرس الوطني اللي كان قريب من القاعه صرف الدواء بعد طلعة الروح لأنهم عرفو انه خلصت جرعته وما صار يستخدمه لأنه متبرع ومو متلقي بس جلس يحاول لين ما صرفو له كميه بسيطه واخذها وراح على طول ع القاعه
وصل الدوا لروان واخذت جرعتها وراحت ترتاح فوق
اما صباح وصت ع مسؤلات القاعه يفتشون كل شبر منها عشان الشنطه ومشى الزواج طبيعي
...
بعد ساعه اكلت لها روان فطاير وحلى لين ما حست انها تحسنت وقامت عند صديقاتها وهم بنص السوالف الا وتجي وحده من مسؤلات القاعه وتفتش طاولتهم ومن تحتها وبعدها راحت للطاولة اللي جنبهم نورة بدت تتوتر لأن الشنطه كانت تحتها شوي طلعت الموضفه الشنطه وراحت واعطتها صباح
صباح جات عند روان وقالت بضحك وهي تطالع بصحباتها:رورو شنطتك كانت تحت الطاولة اللي جنبكم
روان بضحك حضنت شنطتها وهي تقول:بغيت اموت الحمد لله
صباح وهي تطالع بنورة لأنها فهمت كل شي قالت:في عدوينك ولا فيك
نورة شمقت ولفت وصارت تطالع في اللي يرقصون ع الكوشه شوي قالت لها روان ببرائه يوم شافتها باين انها طفشانه:قومي نورة نرقص
نورة ابتسمت بدون نفس وقالت:مافيني
قامت روان ومسكتها من يدها وقومتها وقالت:يلا بس قومي
قامت معاها وصارو يرقصون وصحبات روان انقهرو ع طيبة روان الزايدة جلست معهم صباح وقالت:وين روان
رغد:ترقص هي ونورة
صباح وهي تطالع بنورة:قامت ترقص مع هالحية
ضحكو صحبات روان وقالو:تعرفينها
صباح بضيق وهي تلاعب ليان اللي بحضنها:بنت عمي
انصدمو البنات وقالت رغد:روان تعرف؟
صباح:لا ما تعرف
رغد:وجع مره غثيثه قطت معانا العزيمه الي فاتت والزواج بعد مالت عليها
صباح:مع نفسها اخر شي افكر فيه
...
بعد ما وقفت الأغنيه نزلت روان ونورة وروان تضحك معاها من قلب ونورة تسلك جلسو ع الطاوله وطالعت نورة بصباح بإستحقار وصباح ابتسمت بخبث ولفت وجهها عنها
روان صبت لنورة قهوه وقالت لها:تقهوي ما اكلتي شي
قامت صباح لأنها تضايقت من طيبة روان بس روان قالت لها:وين رايحه؟
صباح:ابروح لريم تبين شي
روان:اعطيني ليان وطسي
صباح ضحكت واعطتها ليان وروان صارت تلاعبها وتضحك معاها وليان مبسوطه
صباح كانت طالعه وانتبهت لجوالها يدق ردت من دون ما تشوف:هلا
فهد:ما بغيتي انتحرت
صباح:هههههههه سوري ما انتبهت للجوال وش بغيت
فهد تنهد وقال:الله يهديك اقلقتيني هاه شلون روان الحين
ابتسمت صباح وقالت:تمام الحمد لله جالسه مع صحباتها ومبسوطه
فهد تنهد براحه وقال:زين يلا فمان الله
صباح:مع السلامه
شوي قال:صباح صباح
صباح:هلا
فهد:حضرت نورة؟!!
صباح:إيه وش دراك
فهد:شفت السواق عند الباب ونزلت هي من عنده وعبايتها مفتوحه اعوذ بالله ما تستحي ع وجهها لا وتبيني امي اتزوجها بعد والله لو تلحس السما
صباح:ههههههههههههه من يومها حقيرة
فهد:يلا باي ابروح لحمود
صباح:باي
قفل منها وراح لأحمد وكملو طقطقتهم على سعود
...
الساعه 1 تمام بدت زفة ريم انفتح الباب الذهبي وتوجهت الأنوار عليه وطلعت ريم منه وهي مبتسمه وبيدها مسكه ورد طبيعي احمر وابيض وفستانها ابيض توب وطويل ونفشته مو مرة ومبين رشاقتها وبأطراف ذيله اللي طوله متوسط لون احمر مع فيونكه كبيرة بالظهر لونها احمر
وقفت بنص المسار وانتهت زفتها وتوجه نضرها للباب اللي بيطلع منه سعود
توجهة الأنوار لهالباب وبدت زفته وطلع وهو مبتسم وعيونه ما فارقتها مشى لين ما وصل عندها ومسك يدينها وباسهم وقال بصوت واطي:نفسي نطير من الحين
ضحكت ريم وقالت:على هونك توها الزفه
مسكت ريم ذراعه وبدت المصورة تلقط صورهم ومشو لين وصلو للكوشه جلسو وهم من فرحتهم حاسن الكون مو واسعهم جات امه وروان وسلمو عليه وباركو له وبعدهم جو خالاته وعماته وسلمو عليهم وباركو لهم بعدها جلس سعود شوي وقام وهو يقول لريم:نص ساعه وماشين
ريم:شلون؟
سعود بضحك وهو يبوسها بخدها:إللي سمعتيه
طلع من القاعه وصار يحسب الثواني بعد متى تطلع هي ويطير فيها
وبعد نص ساعه طلعت ريم وراحو للفندق
اما بالقاعه جلست اريج وامها وصباح وامها وروان وامها ونورة ع ان السواق تأخر <<يا حرااام
الامهات جالسات مع بعض اما روان كعادتها مفسخه كعبها ومتمدده ع الكراسي وبحضنها ليان وصباح كانت جالسه مع اريج وطبعا نورة قاطه معاهم
روان عرفت انها تصير بنت عم صباح لأن صحباتها قالو لها
دق جوال صباح وكان فهد وكعادته هو بيوديهم
طالعت روان بنورة وقالت:تأخر عليك السواق حيل
نورة سوت انها متضايقه وقالت:إيه كرييه كل ما احدد له وقت يجي فيه يتأخر ويتعذر بطلبات امي
روان ببرائه مطلقه:زين ما عليه روحي مع صباح
صباح سمعتها وكان ودها تصفق روان انقهرت حييل وجات بتتكلم الا امها قالت لنورة:تعالي يابنتي خلينا نوصلك معانا ما يصير تجلسن بلحالك
وقتها حست صباح بضييييق وكانت تبي تروح مع انور بس بنفس الوقت قالت بخاطرها:أكيد تبي تسوي شي مع فهد لازم اكون متواجده <<هع هع الـfpi هههههه
نورة استغربت ان روان قالت لها كذا وقالت بخاطرها:غريبه ما تغار ع فهود اكيد مشاعرهم من طرف فهد بس وضحكت من دون نفس وقالت بخاطرها:زين فهودي انا بتوبك
طلعت مع صباح وعمتها وفهد كان واقف بسيارته واستغرب يوم شافها لا وتركب سيارته طالع بصباح وهو مقهووور وطالع بأمه اللي قالت وهي تقفل الباب:معليه حبيبي وصل بنت عمك تأخر عليها سواقها
هي من يوم ما ركبت وعيونها ع المرايه والعبايه سبحان الله تنفتح من حالها ونورة سبحاان الله ما تنتبه لها
فهد تضايق حييل منها وقال:يمه
امه:نعم
فهد بخبث وهو عرف وش اللي ينرفزها وقال:شلون الزواج اليوم انبسطتو
امه بدت تسولف:الحمد لله انبسطنا <<امه كانت بسوالفها تتحاشي تطري روان
شوي قال هو بخبث:وروان شلونها تحسنت يوم جبت لها الدوا
صباح فيها ضحكه بعد ما فهمت سالفته وامه قالت:إيه الحمد لله بعد هي الله يهديها المفروض ما تنسى موعد دواها
صباح:هي جابت الدوا معاها بس الظاهر احد حط شنطتها تحت الطاوله وما انتبهت لها
فهد وهو يكلم صباح:لقيتو شنطتها؟
صباح:إيه موضفات القاعه وصيتهم وطلعوها
فهد:وش يوديها تحت الطاوله؟
صباح بضحك:الله العالم
فهد فهم وحس انه تنرفز لهالدرجه توصل لا وبعد روان بطيبه قلبها ما تستاهل احد يسوي فيها كذا
وصلو لبيت عمه ونزلها وبس قفلت الباب وقال لصباح:صباح هي حطت الشنطه تحت الطاوله
صباح:شفتها حمرت وخضرت وصفرت يوم طلعتها الموضفه من تحت الطاوله
امهم وهي متنرفزه:لا تظلمي البنت وبعدين انت وش عندك تسولف عن اخت صاحبك لا وقدام نورة وش تبي بالزبط
فهد بضحك ع نرفزة امه:نيتي صافيه يمه صفي نيتك
امه:انا تقول لي هالكلام
ضحك وقال:والله يمه اني احبك
صباح:هههههههههههههههههه
امه:انطم احسن لك
فهد وهو يكتم ضحكته:امري ياقلب ولدك
وصل صباح بيتها وراحو لبيتهم
وعلى طول ع غرفته ودق ع صباح وردت ع طول:هلا والله
فهد بضحك:كملي السالفه بسرعه
صباح:مرة حقييرة ما توصل لدرجه تحرمها من دواها
فهد بقلق:روان تعبت حيل ولا شلون
صباح: مو تعب عشان الدوا لا بس كانت جيعانه حيل عشان ما اكلت شي وباقي تصوم بعد الدوا بعد عشان كذا تعبت
فهد تطمن وقال:والله لو كان صار لها شي ما تخرج نورة من سيارتي سالمه وجع بززززره
صباح:انا مو قاهرني غير ان روان طيبه حييل معاها تخيل شافتها مكشره وقامت مسكتها ورقصت معاها وتقهويها وتعاملها كأنها اقرب وحده لها
فهد تنهد وقال:مثل هالناس يبي لهم بالنعال
صباح:وقليله فيها بعد
تنهد بضيق وقال:إيوه ووشلون انور عسى خفت سخونته
صباح:إيه الحمد لله تحسن
فهد:وليونتي انبسطت اليوم
صباح بحنان:وين ما تكون روان ماعاها تنبسط حييل لا مسكتها وصارت تلاعبها
فهد ضحك وقال:أعطيني اكلمها
تنهدت وقالت وهي تمسح ع شعرها:نامت
فهد:خساره تخيلي اغلب الصور بجوالي صورها وحطيت وحده بالعرض وشافها احمد قعد يطقطق علي يقول ذبحتني روان بهالبنت
ضحكت صباح وقالت:يلا عاد لا تنتشر صور بنتي
فهد:لا ما عليك وحتى لو انتشرت بزرة
وصارو يسولفون لين ما حس فهد بالنوم يثقل براسه وقفل منها وانخمد
...
بالفندق عند سعود وريم
ريم طالعه من الحمام بعد ما بدلت فستانها وكانت متوتره حيل
سعود كان برا وتوه داخل وطالع فيها وابتسم وقال:منورة الغرفه
ابتسمت ريم وهو جلس جنبها وقال:جيعانه ولا بلاش عشا
ريم:لا جيعانه
ابتسم سعود وقال وهو يحط يده ع كتفها من ورى ظهرها وقال:زين طلبته الحين يوصل
سعود صار مسرح وعيونه عليها وهي ارتبكت حييل شوي قال وهو يمسك يدينها:مو مصدق انك زوجتي ما كنت متوقع ابد انك توافقيين
ريم بضحك:ليه يعني لهالدرجه
سعود:من كثر ما كنت اناقرك بس يلا فهمتيني ههههههه
ريم:هههههههه
سعود سكت شوي وقال:رحلتنا بعد اسبوع وين تبي نقضي هالإسبوع
ريم:بجده عشان لا صرنا بنسافر نكون قريبين من اهلنا
سعود:ما عليه بنرجع قبل الرحله بيومين
ريم:زين ع راحتك
سعود:ودي نسافر الشرقيه
ريم استانست وقالت بحماس:إيه
سعود:زين خلاص نجلس يومين بجده وبعدها نسافر للشرقيه نجلس هناك 3 ايام ونرجع قبل الرحله بيومين خلاص
ريم بفرح:خلاص
شوي الا الباب يدق فتح واخذ العشاء وجلسو يتعشون هي بدت تتوتر مرة ثانيه واكلت شوي وجات بتقوم الا قال:ريم خلاص شبعتي
ريم:إيه الحمد لله
سعود مسكها بيدها وجلسها وقال:ذي الجيعانه ما كلت الا لقمتين يلا بس تكملين اكلك ولا اكلك غصب عنك
ريم:مالي نفس سعود
سعود:زين يعني أأكلك غصب؟
ريم بخوف:لا
سعود:يلا كلي بسرعه
صارت تاكل بتوتر شوي خلصو عشا وتمطط سعود وطالع بريم وقالت:هاه شبعانه الحين
ريم بضحك:إيه
سعود مسك يدينها وقربها منها وقال وهو يتنهد ويبوسها بخدها:أحبك
>_<
...
بعد يومين من الزواج ببيت ابو فهد الساعه 4 الصباح فهد صاحي من النوم ويطقطق ع البيبي شوي حطه جنبه وجلس وهو يقول:ياليل النكد مادري شفيني هاليومين منحااس
شوي قام للحمام وقال:اباخذ لي شاور ع بال ما يأذن الفجر
بعد ما تروش وطلع جلس ع سريره وتنهد بضيييق تذكرة احمد وضيقته اللي هالايام وقال:نفسي اعرف وش فيه وليه ما يقول لي
شوي قال:لا واللي يزيد النكد نورة الحقيرة شابكه خطها ازعاج هاليومين
انسدح ع السرير وهو يتنهد ويحط يدينه ع وجهه ويقول:وصباح بعد ما جات ومادري ليه احس انها وحشتني هي وليان وسكت شوي وقال ودوامي بعد زفت هالأيام ونومي متلخبط
جلس وهو يقول بتعب:آآآآآآآآآآآه نفسي آخذ إجازة مفتوحه واسافر فترة نقاهه من دون ما اخذ معاي احد حتى جوالي بنساه عشان ماحد يدق علي
شوي ابتسم وضحك وصار يقول بخاطره:مو ما اخاذ احد معاي ابي بس روان معاي
تنهد بضيق وقال:المشكله كل ذي احلاام وامي رابطتني بهالنورة وجعع علي حظ زي قباحة اخلاق نورة لا أحسد عليه
قام وهو يسمع اذان الفجر ولبس ثوبه وجا بيفتح الباب ويطلع الا تذكر جواله رجع واخذ جواله وبوكه ومفتاح السيارة ومشى للباب الا وابوه يفتح الباب ابتسم فهد وابوه قال:غريبه صاحي بدري وامس اقوم فيك بالحيل قمت
ضحك وقال:نومي ملخبط مرة انام بدري مرة انام متأخر
ابتسم ابوه وقال:يلا يلا الصلاه
خرج فهد من الغرفه مع ابوه وراحو يصلون بالمسجد
بعد الصلاة طلع من المسجد وطالع بالسماء وقال:حلو الجو اليوم ينفع للبحر
ابوه قال:بتروح الحين؟؟
فهد وهو يمشي مع ابوه للبيت:ايه تجي معاي انت وامي ما ورانا شي
ابوه:لالا الله يستر عليك ابي ارقد انا
فهد:ههههههههه زين ابروح انا لحالي
وصلو للبيت وابوه دخل اما هو دخل وبدل ملابسه و ركب سيارته واتجه لأبحر
شوي جاته فكره براسه دق ع صباح وردت وصوتها كله نوم:هممم
فهد بضحك:قومي صليي
صباح:صليييت وش عندك
فهد:ليان صاحيه
صباح:ايه دوبها صحيت ما خلتني انام
فهد:زين ابمر اخذها بعد اذنك انتي وانور
صباح:وين ان شاء الله
فهد:يللعن يومين ما جيتي الشوق مقطعني
صباح:هههههههههه يعني بتروح وترقدها انت
فهد:لا اباخذها معاي البحر تتشرّع
صباح:ههههههههه حلوة تتشرّع زين بس انتبه لبنتي لا تسمّر ترى بياضها غالي
فهد:هههههههه ابحرقها مو مسمرها بس
صباح:جرب وربي لتزعل
فهد:ههههههه زين طلعيها لي شوفيني عند الباب
صباح:زين ابشاور انور واطلعها لك
فهد:بسرعه
صباح:طيب باي
فهد:باي
فقل منها وصار موقف ويستناها
انور يوم قالت له صباح قال:عطيه بالله ابي ارقد لها ساعه تغني بصوتها كله ازعااج
صباح:ههههههه زين
قامت لبستها وحطت لها غيار واغراضها بالشنطه ونزل انور واعطاها فهد وهو يقول:لا اوصيك عليها رجعها بعد اسبوع
فهد:هههههههههه شكلها فاقعه قلبك
انور:لآخر حد بعد
فهد ضحك وركب وهي بحضنه وع البحر
اول ما وصل البحر وقف عند المرسى واستأجر له بوت نص ساعه وليان انبسطت صارت تضحك وتغني بكلام مو مفهوم
بعد هالنص ساعه راح وسبح هو وليان وبعد السباحه اخذ البساط من سيارته وفرشه وانسدح عليه هو وليان ليان ما كانت لابسه غير البربتوز وهو بس لابس شورت
فهد مستمتع بليان اللي مره تنسدح ومره تقوم وتخبط ع بطنه وتضحك والوضع عاجبها شوي اخذ جواله وصورها وهي لابسه نضاراته الشمسيه ومنسدحه ع ظهرها والشمس عليها وكانت تضحك وارسلها لصباح وكتب:والله بنتك صايعه عايشه الجو كنها بالبرازيل تتقلب ع بطنها شوي ع ظهرها ههههههه
صباح اللي بتدخل بنومها رنت نغمة الرسايل بجوالها وعرفت انه هو وفتحت رسالته و قرتها وضحكت وارسلت:ههههههههههه والله لو سمرت يا فهد ما يصير لك طيب
فهد:وش بتسوين يعني روحي انخمدي بس خربتي علينا جونا
صورت ليان اللي ارسلها لصباح حطها بالعرض وكتب بالبروسنال"أحلى صباح مع ليونتي ههههههه"
احمد اللي كان مع روان ع البحر هو وياها فتح جواله وشاف التحديثات شاف صورت ليان وضحك وقال:روان شوفي مين ذي
روان شافتها وضحكت وقالت:فديتها ليان تجنن
احمد:هي وفهد موجودين بالبحر الحين وكمل وهو يضحك مجنووون
روان:هههههههههه
سكتت شوي وقالت:أحمد شوف وينه وروح جيب لي ليان
احمد بضحك:لا بعد انجنيتي انتي
روان بإصرار:تكفى خليني انا وياها بسيارتك وانت روح مع فهد
احمد:هههههههههه تستهبلين شلون اخليك لحالك
روان:لا تروحون بعيد حولنا تكفى يلااا
احمد شافها مصرة وقال:زين
دق ع فهد وما طول ورد:هلا والله بأبو حميد
احمد:هلابك ليش ما قلت لي انك بتطلع البحر كان طلعت معاك
فهد:ههههههه والله جات براسي وانا طالع من المسجد بعد الصلاه ومريت ليان واخذتها وخرجت خفت تكون نايم وازعجك
أحمد:وين نايم انا وروان الحين بالبحر وينك خلني اجيك
فهد بفرح:جد ولا تستهبل
أحمد بضحك:جد والله روان تبي ليان نخليها عندها ونجلس حنا
فهد بتواكل:إيه والله ملابسها غرقانه وتعرفني مو حق بزارين خلها تبدل لها
أحمد:هههههههههه زين وينك ابجيك
فهد صار يقله لين ما شافه نزل احمد من السياره وراح لفهد اللي كان حامل ليان ولافها بالمنشفه وشنطتها بيده عطاها احمد بعد ما سلم عليه واحمد وداها لروان
فهد طالع بروان اللي اخذتها وحطتها بحضنها وصارت تلاعبها وشاف احمد يكلمها
احمد قال لها:غيري لها البربتورز غرقان
روان وهي تفك المنشفه عنها:هههههه زين اذلف
ضحك احمد وضربها بخفه ع كتفها وراح لفهد
فهد يوم شاف احمد جاي ناحيته لف وجهه جهت البحر وهو اللي كان مبتسم وعيونه ع روان
جلس احمد معاه وصارو يسولفون عن دواماتهم وخرابيطهم
اما روان تغير لليان ومستانسه شوي الا ليان صارت تبكي وترافس برجولها
مسكتها روان وهي تقول:بس حبيبي شفيك
ليان وهي تبكي:ننه ..ننه
ضحكت روان وهي تقول:شكله جوعك فهد
فتحت شنطتها وشافة حليبها ومعاه ترمس فيه مويه حارة وملصق ورقه ع الحليب صباح كتبت فيها"الساعه 7 رضعها لا تنسى "
طالعت بساعتها وضحكت وقالت:والحين الساعه تسعه هههههه
سوت لها حليب وحضنتها وصارت ترضعها وتغني لها لين ما نامت
ابتسمت بحنان ولفت وصارت تطالع بأحمد وفهد اللي متكين ع سيارة فهد ويسولفون
احمد يقول لفهد:كنك سبحت
فهد بضحك وهو يفتح السياره وياخذ تيشيرته ويلبسه:إيه انا وليان
احمد:ههههههه شلون تاخذ بزر معاك بالبحر انا اجي عشان اروق واريح
فهد:أعشققها ليان ما استغني عنها ابد غيير عن كل البزران
احمد:هههههههههه مجنوون
فهد ضحك وقال:يلا ابروح انخمد ما نمت زين بالليل
احمد وهو يصافحه:باين بعيونك محمره يلا فمان الله
فهد وهو يركب سيارته:فمان الله وش رايك تاخذون ليان
احمد:ههههههه تخيل بس والله بتنبسط روان
فهد:هههههههههههه ايه وتذبحني صباح
احمد:هههههههههههه زين رايح اجيبها
راح للسيارته وفتح باب روان وهو يقول:يلا فهد بيروح ناخذها معانا
روان بفرح:إيه
احمد:هههههههه يلا بس هاتها بوديها له
شوي قال:أوه نامت
روان:إيه فديتها
احمد وهو يبوسها:ماألوم فهد تجنن بسم الله عليها
أخذها ووداها لفهد وركب سيارته ورجع كل واحد لبيته
...
فهد دوبه داخل البيت بعد ما ودى ليان لصباح
دخل غرفته وانسدح ع سريره حاس ان النوم طاير من عيونه يتقلب ع فراشه وروان ما فارقت باله
تنهد بضيق وقال:الله يفرجها
تذكر كلام امه له بعد ما فاق من العمليه وكان بعد انور موجود اللي خلاه يفقد الأمل قالت له"فهد وش قلت بنورة ..فهد:يمه مو وقته خليني اتحسن شوي..أمه بحزم:زين بس ابي اوصل لك شي لو ما ارضيتني بها اعرف اني مو راضيه عليك طول حياتي "
انتهى كل شي بكلام امه هذا وصدمته بكلام امه
تنهد وغطى راسه بلحافه وهو يقول:لو ما قالت كذا كان انحلت السالفه مثل ما تبرعت لها بتزوجها اكلم ابوي وينتهي الموضوع بس امي بعد ما يصير اتجاهل هالشي
تضايق حييل وحس بضيييقه وقال بإنفعال:شلون اتزوج ذيك النجسه ووشلون بعيش معاهاوتكون أم لعيالي
حس بإشمئزاز بمجرد تفكيرة بهالشي وقال وهو يدخل راسه تحت المخده:يااااارب كون بعوني انت تعلم نيتي
شوي جاته رساله بجواله فتحها طبعا رقم نورة اللي مو مسجله عنده فتحها وكانت كاتبه "صباح الخير فهود اذا فاضي اليوم ابوي يبيك بموضوع ويبيك تمره بالبيت"
فهد ما رد عليها وقفل جواله وهو يقول:وش يبي بعد هالعم اذا صحيت يصير خير
وما صدق بدا ينعس ودخل بنومه
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:08 PM   #17


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء السابع عشر
فهد قام من نومه وباقي الضيقه خانقته طالع بالساعه كانت 1 الظهر راح للحمام وهو يقول:يلعن فاتتني صلاة الظهر
توضى وصلى بغرفته ونزل وشاف امه جالسه وقال لها:الغدا جاهز يمه
امه:ايه بس ابي ابوك يصحى
جلس وباينه الضيقه بوجهه وهو كل ما تذكر روان يتحسر ويتضايق
طالعت فيه امه وقالت:متضايق فهد؟
فهد تنهد بدون رد ومسك الريموت وشغّل التلفزيون وانسدح ع الكنب
امه قالت بضيق:شفيك يا ولدي هاليومين حالك مقلوب
فهد برضو ما يرد وهو يحس انه مقهوووووور
امه صرات ساكته وتطالع فيه بحيره وتقول بخاطرها:عارفه انك تبي تتزوج بس تعاندني
قالت له بضيق:خلي العناد عنك وطيعني
فهد طالع في امه وقال:في ايش اطيعك
امه:تزوج نورة
فهد حاول يحافظ ع هدوءه وقال:ع أي اساس عشانك تبيها بس زين يمه شوفي اخلاقها بس اخلاقها انا نفسي افهم ليش معلقه عليها ولا شي فيها يشجع اني اتزوجها وتصير ام لعيالي مابي مستحيل
امه:طيب وش تبي بالزبط
فهد بضيق:أبي اتزوج بس مو نورة
امه بضيق:مين تبي
فهد سكت وهو عرف انه لو قال لها بينقلب البيت فوق تحت
امه تنرفزت وبدت شكوكها تطلع من كل مكان وقالت وهي تقوم وتجلس جنبه:عطني جوالك
فهد طالع في امه وهو مستغرب وقال:مو بزر انا يمه
امه بعصبيه:عطني جوالك ولا ترد علي
عطاها الجوال وهو يقول:زين خذي
اخذت الجوال وفتحت اللسته وصارت تفتشها وما لقيت ولا بنت وفتحت الأرقام وبرضو مافيه فتحت الرسايل وكانت اول رساله من رقم مو مسجل فتحتها وبدت من الأول تقرى وهي مصدوومه كل الرسايل فهد مو راد عليها الا برساله فيها طاري روان رد فهد بإنفعال وقالت:مين ذي
فهد بقهر:نورة اللي مصره تزوجيني اياها هاه شوفي اخلاقها اللي تنقط عسل
امه فهمت من دفاعه عن روان انه يبي يتزوجها وقالت:لا تقول لي تبي تتزوج روان
فهد بدى اليأس بعيونه وقال:ليه وشفيها روان
امه بإنفعال:مافيها شي تبتلش فيها طول حياتك شوف بس نسيت دواها ذاك اليوم وطاحت علينا مو ناقصين مشاكل حنا وبعدين هي تعبانه ومابيها تكون لك لو ايش
فهد بإنفعال:يمه انا ابيها بتعيش معاي انا والله انها احسن من نورة بمليون مرة
امه عصبت حيل وقالت وهي ترمي له جواله وتقوم:لو ايش تفهم لو اييش
فهد مسك يد امه وقال بهدوء وهو يطالع بعيونها:تكفين يمه
امه طالعت فيه وما تدري ليه ما قدرت ترد سحبت يدها منه وراحت للمطبخ تحط الغدا
تنهد فهد بضيق وقام وطلع من البيت وهو متضايق حيل
اما امه باقي مستغربه من نظرته وكلمته الأخيره وتقول بخاطرها:غريبه ما قال لأبوه مثل ما تبرع لها بدون رأيي
سكتت شوي وقالت بضيق:شكله حاط كلامي اللي قلته له بعد العمليه بباله
حطت الغدا وصحي ابوه وجلس وهو يقول:وين فهد
امه بضيق:خرج
مسك ابوه جواله ودق عليه الا يسمع صوت جواله بالصاله وقال:ماأخذ جواله ليه
أمه وهي تاكل:مادري عنه
تغدو وحطت له غداه ع الجنب وهو يوم خرج متضاايق ركب سيارته وصار يمشي بها وما يدري وين بيروح
شوي تذكر رساله نورة له وقال:خل اشوف وش عنده هالعم يارب تكون مصيبه كبيره عشان حتى لو فكرت امي بهالشي ابوي يرفض
وصل عند بيت عمه ودق الجرس شوي الا صوت الشغاله تقول:مين
فهد:انا فهد
فتحت له الباب بالزر وهو دفه ودخل وقفله وراه ما كان فيه احد بالحوش دخل وهو يقول بصوته الرجولي:سلااام
مالقى جواب وقال بخاطره:شعندهم ذولي ما بيستقبلون حتى
صار واقف وينتظر احد يجي شوي الا يسمع صوت خطوات طالع وشاف نورة
صار واقف بصدمه صدمه قويه صح مو اول مرة يشوفها بس كان شكلها غير عن كل مرة يشوفها حس بعصبيه وحس ان وده يقتلها وقال بإنفعال:وش عندك انتي وش تبين بالزبط وين اهلك عنك
لبسها كان ماله داااااااااااااااااااااااااعي ومشيتها وكل شي مياعتها صوتها كل شي كان مقزز بالنسبه لفهد
ابتسمت نورة وهي تقرب منه وتقول بدلع:ماحد موجود خذ راحتك
فهد تنرفز منهاا وحس ببطنه مختبص وقال بضيق:قليله تربيه حقييره
وقال بخاطره:وش جابني انا
لف جهت الباب بيطلع الا مسكت ذراعه بيدينها وقالت وهي توقف قدامه بمياعه:فهد ابيك لي وحدي وابعد روان من حياتك
فهد طالع فيها بإشمئزاز وفك ذراعه من يدينها وقال:وخري من قدامي ترى ما بيصير لك خير
نورة فكت شعرها ورجعت لمته ومسكت يدين فهد وقالت:لا تخاف اهلي كلهم خرجو وما بيرجعون الا متأخر
فهد تنرفز منها وفك يدينه من يدينها ودفها من قدامه وصار يمشي ناحية الباب جا بيفتح الباب بس كان مضمن وما قدر يفتحه
ضحكت نورة وقربت منه وحضنته من وراه وهي تهمس بإذنه بمياعه:يلا فهود لا تكابر
فهد حس بضيق وبعدها عنه بعنف وقال:ما تخافين ربك حرام عليك
نورة تجاهلته وقربت منه زياده وهي تقول بمياعه:بس مرة وحده وخلاص يلا فهود
فهد دفها عنه بقوه وقال بقرف:أفتحي الباب مابي اغلط عليك
نورة ضحكت ورجعت قربت منه وهي تقول:ما راح افتح وبعدين شوي شوي ماله داعي تدفني بكل هالقوه عادي حبيبي اعتبرني روان
فهد بضيق وهو يبعد عنها ويقول بعصبيه:ياقليله الأدب الله يرفع بروان عنك اقلبي وجهك
نورة ضحكت ومسكت يدينه بقوه وقالت وهي تبوسه:لا تعصب علي والله اععشقك
فهد صار يبي يفك يدينه من يدينها و صار يحاول يبعدها عنه بس مافي فايده
>_<
...
ببيت ابو احمد
احمد جواله بيده ويدق ع فهد بس مستغرب انه ما يرد شوي الا رد واحمد ع طول قال:ما بغيت شفيك ما ترد
بس استغرب يوم سمع صوت مو صوت فهد يقول:معليش يبه فهد خرج ونسي جواله
احمد عرف انه ابوه وقال:زين آسف ع الإزعاج عمي إذا رجع ابيه يكلمني
ابو فهد:زين يبه فمان الله
أحمد:مع السلامه
قفل منه ورمى الجوال بطفش وقال:شفيه ذا طفشان ودي اطلع معاه
...
بعد ساعه فهد طالع من بيت عمه مثل المجنون وما يدري وين يروح وقف بالشارع وصار يتلفت يمين ويسار كأنه ضايع بالنهايه ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه
صار يضرب ع الدركسون بجنون ويقول بقهر وهو مو مستوعب:وش سويت انا
ضرب براسه ع المقعد وهو يحس انه بينجن
صار يمشي بالسياره كأنه يهرب من شي كأن احد يلاحقه وبالنهايه وقف بمكان ما يعرفه بس وقف عشان البنزين قل لقى نفسه بمحطه بنزين جنبها بقاله ومسجد وشقق مفروشه
وقف سيارته وراح أستأجر له شقه دخل الشقه وجلس وصار يتذكر كل اللي صار وهو مو مستوعب شلون صار بعد
حط يدينه ع راسه وقال بحيره وجنوون:ياربييييييييييييي شلون سويتها
نزلت دموعه وهو مو متحمل ابد ويحس بصدااع فضيع يحس انه بيفقد عقله بالنهايه طاح مغمى عليه
...
بعد ساعه فاق فهد بس باقي بصدمته مو مستعوب اللي سواه ابد ويحس انه كان حلم مو مصدق جلس وهو يحاول يهدى ويفكر بحل بس مو قادر شوي قال:خلاص انسى وما كأنه صار شي شوي قال بس لو تزوجت بتنفضح واكيد ما بتسكت عني مسح ع وجهه بضيق وقال ودموعه تنزل:ياربي وش اسوي شلون خلتني اسوي فيها كذا حقيره واطيه قليله تربيه
قال بضييق ودموعه ما جفت:مافي حل غير اني اتزوجها فتره وأطلقها وبعدها انسى هاللي صار كله وارتاح بس صعبه شلون اعيش معاها اكرهها والله ما اطيقها
حس ان وده يجلس بهالشقه لين يموت ما يدري شلون بيقابل اهله وعمه واصحابه حتى لو ما يدرون كفايه الذنب اللي هو حاس فيه ولأول مرة بحياته يستحقر نفسه ويحس انه ضعيف حيل
خرج من الشقه وركب سيارته بضيق ورجع للبيت
أول ما دخل البيت لاحظو اهله انه معصصب ومتضاايق حييل
دخل لجناحه وقفل الباب بالمفتاح وهو ما يبي يشوف احد
...
عند نورة كانت جالسه بالصاله وتتفرج بالتلفزيون والوضع عااادي وهي تعرف طبعه وضميره وتقول بخاطرها:الحين نشوف لمين انت يا فهد هه ما توقعتك ضعيف لهالدرجه بقدر عليك بسهوله بس خله يجمعنا بيت واحد وبنهي روان من حياتك
...
فهد جالس ع سجادته ودموعه تنزل حس بقهر طول عمره يكرهها وما يطيقها وبالنهايه بكل سهوله يضعف قدامها
صار يبكي ويقول:ياارب اغفرلي انت اعلم بنيتي ومالي غيرك يارب
صار يبكي ويدعي وحاس بالندم يقطع قلبه حس انه لو يموت ارحم له من هالإحساس اللي خانقه
تم ع هالحال لين انهد حيله ودخل بنومه
...
باليوم الثاني بعد العصر فهد راح لأمه اللي كانت جالسه بالصاله وقال وهو يجلس:شلونك يمه
امه بضيق:تمام وين كنت امس ما رجعت الا بوقت متأخر
تنهد فهد بضيق وهو وده لو يمحي هالأمس من حياته وقال:ما يهم هالشي الحين وش قلتي انتي بزواجي
امه بإصرار:على رأيي وما بغيره
فهد تنهد بضيييق وقال وهو يقوم ووده تبلعه الأرض قبل لا ينطق بهالكلمه لأنها ابد مو من قلبه:زين يصير اللي تبينه
أمه استغربت وبنفس الوقت فرحت وقالت:بتتزوجها!!
فهد وهو ما يبي تجي عيونه بعيون امه:إيه مو ذا اللي تبيه
أمه بفرح:زين كلم ابوك واخطبها
فهد:وينه ابوي
امه:بمكتبه روح له
مشى فهد لمكتب ابوه بخطوات متثاقله وهو يقول:يلا ابشيل هالكابوس من حياتي للأبد بس ان شاء الله ما تتأزم هالحاله لأني بموت لو طولت معاها
دخل مكتب ابوه وجلس وهو يقول:شلونك يبه
ابوه كان رايق حييل وقال:تمام شلونك انت
فهد:تمام
ابوه:كلمت خويك ترى امس داق ع جوالك يبيك
فهد تذكر وقال:لا بكلمه بس ابيك بموضوع الحين
ابوه وهو يحط اللي بيده ويهتم لولده:وش عندك يبه
فهد وهو يبعد نضراته عن ابوه:ابي اتزوج بنت عمي نورة
ابوه برواقه:تتزوج ايه بس نورة؟! صعبه يبه انت تعرف انها واقفه بنص حلقي هي واهلها تصير مرت ولدي الحين
فهد بإصرار وحزم والقهر قاتله:يبه ابي اتزوجها
ابوه بجديه:ليه هي طيب في احسن منها ملايين ترحم نفسك وترحمنا
فهد وهو يطالع بأبوه ويقول:يبه مابي الا نورة
حس كأن خنجر يطعن قلبه لأنه كذااب ما يبيها بس غصب عنه لازم يتزوجها عشان سمعته وسمعت عائلته
ابوه شافه مصر وقال بحزم:زين ذا اختيارك وذي حياتك وانت حر ما بجبرك على شي ما تبيه لاكن شوف لك أي مكان تسكن فيه غير هالجناح اللي مسويه لك لأني بصراحه مابي امراض الدنيا ع نهاية عمري دامك اخترتها روح وعيش انت وياها براحتكم بعيد عني وإذا اشتقت لي زورني انت وحدك اما هي لا اشوف وجهها
وكمل وهو يقوم ويطلع من المكتب:والله يوفقك ويسهل لك
طلع وترك فهد بين حيرته وشكووكه قام ودموعه بعيونه وبدل ملابسه وطلع من البيت قاصد بيت عمه عشان يخطبها وينهي هالأزمه
...
خرج من بيت عمه وهو ضااايق عمه ما عنده اعتراض عليه وهي وافقت من وقتها وحدد ان الخطبه والملكه تكون مع بعض وبنهاية الإسبوع الجاي
ركب سيارته ومشى بضييق لين وصل للبحر وبنفس المكان اللي تقابل فيه هو واحمد وروان نزلت دموعه بألم وهو يتذكر نضراته لها وحبها لليان وتذكر ايام مرضها ومعانته مع احمد كل ما شكى له عنها وتذكر ذاك اليوم اللي شافها فيه وكانت تعبانه حيييل كانت تبي احمد يوديها للغسيل مسح دموعه وهو يحس انه مخنوق وتذكر فترت الزراعه وهم بالرياض ووش لون ارتاح يوم عرف ان العمليه نجحت مرت عليه كل هالأيام وهالذكريات وكأنها حلم كان يبي يحقق بس ضاااع
مسح دموعه بضيق وركب سيارته بيمشي الا جواله يدق طالع ولقاه احمد وحط الجوال بدون ما يرد
احمد رجع يدق اكثر من مره بالنهايه رد واحمد قال بقهر:سلامات وينك ما ترد
فهد وصوته كله ضيق:بغيت شي حمود
احمد استغرب من هالنبره وقال:شفيك فهد
فهد بغصه:تعبان بغيت شي مني
احمد:من ايش تعبان وينك ابطلع انا وياك
فهد وهو يمسح دموعه:أجلها بيوم ثاني مشغول الحين
احمد استغرب وقال بخاطره:تعبان ومشغول بنفس الوقت شلون تجي؟!! وقال لفهد:زين براحتك فمان الله
فهد:مع السلامه
قفل الخط ورمى الجوال بضيق ع المقعد ورجع للبيت
...
احمد بعد ما قفل منه دق ع واحد من اخوياه وتواعدو بالإستراحه وقال لهم عن فهد انه مشغول وما بيجي
طلع لغرفته وبدل ملابسه وراح للإستراحه
اما سعود كان مشغول بترتيبات سفرته بما انها بكره رحلته هو وريم حط ريم عند اهله وراح هو يكمل الترتيبات وخالد واريج كانو مسافرين بشهرهم
روان كانت قاعده هي وريم ومستانسين شوي قالت روان:بكرة بتسافرون وما بيبقى لي غير حمود
ريم:هههههه ما عليه تعازمو انتي وصباح وصديقاتك
روان:ههههههه والله شكلي بسويها من الطفش
...
احمد جالس هو واصحابه شوي قال واحد من الشباب:دقيت ع فهد تخيلو ملكته نهاية الأسبوع الجاي ما عرفت الا من ابوه هو ما كلمني قلت بكلمه قالي ابوه مشغول
احمد بصدمه:أما ملكته مرة وحده والخطبه
خويه:كلهم بنفس اليوم
احمد استغرب:لييه
خويه بضحك:مستعجل الأخ
ضحك احمد وقال وهو يمسك جوال:خلني اكلمه واشوف
دق عليه وصار يستناه يرد
فهد كان جالس بالصاله والضيقه مو مفارقته طالع بجواله ويوم شافه احمد رد:هلا حمود
أحمد:هلابك مبرووك فهووود
فهد استغرب وقال بخاطره:وش دراه وقال له:على ايش
احمد بضحك:خطبتك وصلني انك بتملك نهاية هالأسبوع ولا
فهد تنهد وقال بضيق:ايه الله يبارك بعمرك
احمد بعتب:آخر من يعلم انا يا فهد
ضحك فهد بدون نفس وقال:قدها ملكه وبس
احمد بضحك:يلا الله يوفقك ويسعدك وعقبال الزواج والعيال بعد
فهد بخاطره:لالا تكفى فكنا وقال له:عقبالك بعد انت
احمد:ما ودك تجي عندنا حنا بالإستراحه غير جو شوي
فهد:جد كل الشباب موجودين
احمد:إيه تعال ننتظرك
فهد وهو يقوم:زين جاي
قفل منه وهو يقول:خلني اريح بالي ولا وصلنا ليوم الملكه يصير خير قام وطلع لغرفته وصار يبدل ملابسه
جات صباح وقالت بفرح:وين فهد يمه
امها بعد كانت فرحانه وقالت:هلابك بغرفته واخيرا وافق يتزوج نورة ملكته هو وياها نهاية الإسبوع
نزل هالخبر صاعقه ع صباح حطت ليان وشنطتها ع الأرض بصدمه وقالت:نورة ما غيرها
امها:ايه والله استغربت بس يلا الحمد لله
صباح بإنفعال:وش تقولي انتي مصيبه ذي
طلعت لغرفته وفتحت الباب ولقيته يلبس جاكيته وقالت بعصبيه:بتملك على نورة
فهد طالع فيها وكان يبي يخفي ضيقته وقال:إيه مافي سلام
صباح بإنفعال: لا وما راح اسلم بعد أنجنيت انت
فهد لف وصار يزبط شعره بالمرايه ويزبط لبسه بدون ما يرد
صباح ضربت بيدها ع الكمدينا وقالت:فهد وش صار لك وروان
فهد طالع فيها وقال بإنفعال:وش فيها روان لا يكون قايله لها شي
صباح بعصبيه:ما قلت لها شي بس شلون تتزوج نورة ليه وش السبب
فهد اخذ علبه عطره وصار يتعطر من دون ما يرد بعدها لبس جزمته وجا بيطلع الا وقفت صباح قدامه ودفته من صدره بقوه وهي تقول:اتكلم انا شلون تتزوجها
فهد بعد صباح من قدامه وقال وهو خارج:حياتي ولا تتدخلي
صباح حست بحيره وقالت:فهد نورة انت تعرف وش معاناها نورة
فهد بخاطره وهو ينزل ويطلع من البيت:إيه ادري انها مصيبة ربي في ارضه
طلع وراح ع طول للشباب في الإستراحه
...
بنهاية الأسبوع وبيوم ملكه فهد
فهد جالس بمجلس الرجال وبيده العقد وماسك القلم بتردد وهو ما يبي يوقع ابد جات روان بباله وهواش صباح له وقال طيب لو ما قدرت اطلقها انبلش فيها طول حياتي بس شلون بتمر ايامي معاها ياربيي طلبتك يارب تكون معاي وقع وقلبه ناغزه حييل وقامو الرجاجيل يباركون له
بعدها وصل العقد لنورة ومسكت القلم بفرح وصارت توقع وعيونها ع توقيع فهد وتقول:هه جبت رااسك تخسى روان ما تاخذك مني والله عرفت لك يا ولد عمي
بعد ما وقعت قامو يباركون لها ويسلمون عليها صباح كانت متضايقه حييل لدرجه انها ما حضرت الملكه تخاصمت هي وفهد وجلست ببيت اهلها وما حضرت اما احمد واهله كانو معزومين حضر هو وامه بس روان تعذرت وما حضرت لأنها حست بضيق ونكد من لحظة ما عرفت موعد ملكته
كانت جالسه بالبيت وحدها ودموعها تنزل وتقول:زين ليه تبرع لي ابي افهم ليه كنت احسب عشانه يحبني بس ملكته تنفي هالشي ابي افهم وش اللي خلاه يتبرع لي شلون يخلي قطعه منه بجسمي ويتركني ويروح
حطت يدها ع مكان العمليه وهي تقول بحزن:تشاركنا انا وياه هالجرح وشلون ما يحبني شلون يتركني
كملت بألم وهي تعض على شفاتها:فهد ليه تسوي فيني كذا طيب له ما خليتني اموت ليه تساعدني وتروح
مسحت دموعها وقامت وهي تقول:بنت عمه هه يمكن له ظروفه
بعد الملكه نورة كانت مستغربه ان صباح ما حضرت ولا روان كان ودها يحضرون عشان تستمتع بقهرهم
ضحكت وهي تتلحف باللحاف وتقول:زين ما حضرو لأنهم بيموتون من القهر بالذات روان ههههههه
...
فهد كان بغرفته ويمكن هو أكثر واحد مقهوور قال بضيق وهو يتذكر يوم خرج من القاعه كان احمد خارج هو واهله بس أمه اللي طلعت من القاعه روان ما كانت موجوده قال بضيق:شكلها ما حضرت
تنهد بضيق وقال:لا يكون تنتظرني وانا خيبت ضنها ياربيي من هالغثاا
انسدح بضيق ع سريره وهو يطالع بالدبله اللي بيده شالها من اصبعه بضيق وحطها ع الكمدينا
قفل عيونه بتعب وقال:متى اتخلص من هالأزمه والله لأذلك يا نورة ولا ما اكون فهد إن ما خليتك تهجين انتي بنفسك من عندي ما أكون رجال مو إنتي اللي تملكيني يا قليله التربيه
دخل بنومه بعد معاناه طوييله
...
باليوم الثاني عند روان صح كانت متضايقه بس هي من بعد العمليه صارت أي شي يضايقها تطنشه لأنها تبي تعيش حياتها مع اهلها بدون ذكريات مزعجه
كانت جالسه مع احمد وتصب له الشاهب بعد العصر وتسولف وهو قال بحيرة:مع انو امس ملكه فهد الا انه كان متضاايق حييل ومن قبلها بعد لو جبنا له هالطراي يقلب مزاجه على طول
روان ابتسمت وقالت:الله يوفقه شكلها ظروف وتعدي
احمد:أنتي بنت عمه صديقتك ولا
روان:مو مرة بس معرفه
احمد:والله مادري احسه مو مرتاح لها الله يعينه ويسهل له
كملو سوالفهم وروان تحاول تتناسى فهد وسالفته ذي وما تهتم لها
شوي الا يدق جوالها طالعت لقتها رغد وقالت وهي تقوم:عن اذنك
احمد بلقافه:مين
روان بضحك:رغد
ابتسم احمد وقال بضيق:كلن ع همه سرى
ابتسمت روان وردت ع رغد:هلا والله رغوده اخبارك
رغد:هلابك تمام انتي اخبارك
روان:تمام والله وينك قطعتيني
رغد:والله رورو محتاسه حيل مع ولد اللذين ذا
روان بضحك:منو خطيبك ؟
رغد:إيه يا شيخه ياليته ما خطبني
روان:ليييه
رغد:مادري احس مو مرتاحه له ابد والملكه كل شوي تتأجل وكل شوي اسمع عنه خبر وانا بصراحه مابيه
روان وهي تجلس بجديه:زين كلمي ابوك دامك مو مرتاحه ويتصرف
رغد:والله مادري ابوي عاجبه الرجال وانا والله ما دخل مزاجي
روان:كلمي ابوك اقول لا تجبرين نفسك وتندمين بعدها زواج ذا مو لعبه
رغد:آه والله شكلي مادري حاسه انها ما بتم
روان:الله يكتب اللي فيه الخير لك ويوفقك ويسعدك
رغد:آمين يارب وياك ابروح اشوف ابوي
روان:روحي حبيبتي يلا باي
رغد:باي
رجعت وجلست مع أحمد اللي قال على طول:وش فيها؟
روان:تقول مو مرتاحه لخطيبها وكل شوي تسمع عنه خبر وملكتهم كل شوي تتأجل
أحمد وهو يلف وجهه ويقوم:الله يكتب لها الخير ابروح لفهد تبين شي
روان:لا سلامتك
قام وراح من عندها
...
ببيت ابو رغد
ابو رغد:شلون مو مرتاحه له تستهبلين
رغد وعيونها ع دبلتها وتحركها بإصبعها:يبه والله مو مرتاحه ابد
ابوها:كلمنا الرجال خلاص
رغد برجاء ودموعها بعيونها:يبه
ابوها قاطعها وقال وهو يقوم بعصبيه:مالي معك كلام رأيك قلتيه من اول كلامي الحين مع الرجاجيل
تنهدت رغد وطلعت لغرفتها وهي متضاايقه شافتها امها ودخلت عندها وصارت تبي تقنعها بس مافي فائده
...
احمد مع فهد بستار بكس ويسولفون وفهد طول السوالف يسلك ويصرف
احمد تضايق وقال:فهد شفيك متغير
فهد وهو يقوم:قوم بس طفشت خلنا نغير جو بالبحر
احمد قام معاه وهو يقول:متى زواجك
فهد بضيق:بعد اسبوع
احمد:اشوفك مستعجل
فهد:ابخلص وضعي بسرعه مليت
احمد:وش ناوي عليه فهد ملاحظك مو مرتاح لزواجك
فهد:ربك ييسرها
احمد سكت وكملو تمشيتهم بسوالف عن دواماتهم ومواضيع سطحيه
...
بيوم زواج فهد
كل الضيقه والنكد والهموم تجمعت بصدره كلهم مكتئبين الا امه فرحاانه
صباح دخلت البيت بعد ما رجعت من المشغل وتطالع بفهد وودها تلعن شكله فهد ما تحمل نضراتها وهو بعد ما كان وده يصير هالشي تنهد بضيق وقال:غريبه بتحظرين
صباح بقهر:مشكله لاصرت اعز اخوي
تنهد فهد بضيق وقال:بتحظر روان
صباح بضيق:على ايش تسأل عنها مو زواجك اليوم
فهد بضيق:بتحظر ولالا
صباح:إيه بالمشغل هي الحين
تنهد بضيق وحمل ليان وصار يلاعبها ع امل انه ينسى واقعه شوي
شوي سرح وقال وهو يقوم:يلا بسرعه الساعه 7
لبسو عباياتهم وطلعو معاه ووداهم للقاعه
الساعه 8 بدو المعازيم يحظرون وصل احمد واهله
دخلت روان واستقبلتها أم نورة وهي تقول بضيق:وين الدعوه
انقهرت روان وطلعت لها الدعوه من دون ما ترد عليها وقالت ام نورة:مين عازمكم
راون كانت بتبكي من القهر بس تمالكت نفسها وقالت وهي تمسك بيد امها وتدخل:فهد ما اضن عندك مانع
دخلت وشافة صباح وليان قدامها وابتسمت على طول وسلمت ع صباح وهي تقول:الف مبرووك لفهد وعقبال العيال
صباح ابتسمت وقالت:الله يبارك فيك وعقبالك
حملت ليان وهي تقول:خلاص بنتي الحين طسي انتي
ضحكت صباح وقالت:تفداك حياتي
روان وهي تبوسها وتجلس هي وأمها:لا انا فديتها وفديت هالعيون
صباح راحت لأمها وقالت لها:روان وصلت هي واهلها
قامت امها وهي تقول:وينهم
اشرت لها صباح عليهم وهي راحت وسلمت عليهم وجلست تسولف معاهم
مر الزواج ومرت الحفله وجا وقت الزفه قامو اخوات نورة وصارو يجهزون لزفتها وصباح جالسه ما حركت ساكن
شوي خرجت نورة وهي مبتسمه بغرور وتوزع بوساتها ع المعازيم ووصلت لين الكوشة
بعد زفة نورة بدت زفة فهد طلع فهد وكانت اول مرة يشوف فيها نورة بعد اللي صار بينهم بذاك اليوم
كانت ملامحه جامده وكأنه داخل يتضارب مشى لين وصل لنورة وصار واقف جنبها وهو مو طايقها عيونه صارت تطالع بالمعازيم كان يدور لنصفه الثاني يدور للي شاركته جرحه يدور للي ضحى بكليته عشانها لف وشاف ليان رفع نظره وطلع باللي حاملتها عرفها على طول كانت لابسه عبايتها ولافه طرحتها بس ما تغطت لأنو كان ظلام وما توقعت يشوفها
عيونه صارت متعلقه بعيونها والألم باين بوجهه كان يطالع فيها بيأس وبحسره وبقهر وهي كانت تطالع فيه بملامح استفهام وحزن وتقول بخاطرها:مثل ما قال حمود ضيقته باينه بوجهه
وهو كان يطالع فيها ودموعه بعيونه ويقول بخاطره:والله احبك وآسف اني ضعيف وما تستاهليني
انتبهت نورة وطالعت فيه وهو ما شال نظره من على روان لفت وطالعت بالجهه اللي يطالع فيها وشافه روان وبين يدينها ليان
روان ما حست بنفسها كل اللي حولها جلسو وهي الوحيده اللي واقفه
صباح كانت فوق الكوشه وحزنت حيل يوم شافتهم لفت وجهها بضيق ونزلت
روان انتبهت ولفت وجهها بحزن وجلست وهو تنهد بضيق ونزل راسه
طالعت فيه نورة وقالت وهي مبتسمه بغرور:انت نصيبي لا تحاول
فهد استحقرها وقال بغرور:زين دامك بديتي حياتك بغلط ومفتخره فيه شوفي وش اخرتها مو رجال اللي ما يذلك عشان تعرفين شلون تفرضين نفسك على رجال ما يبيك
نورة بغرور:هه تسمي نفسك رجال زين نشوف
فهد تنرفز من كلامها بس ما بيده حيله لف ونادى صباح اللي جات وقال لها:أبي اطلع
صباح:باقي ما سلمو اعمامي وعماتي عليك لا تستهبل
فهد بعصبيه وهو يقوم:عساهم وما سلمو
طلع من القاعه ولاحظت روان ضيقته وتنهدت بضيق وقامت وراحت للحمامات
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:12 PM   #18


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثامن عشر
فهد دخل للفندق وكانت نورة طالعه من الحمام بعد ما بدلت ملابسها
طالع فيها بإستحقار وجلس وشغل التلفزيون وصار يشرب بيبسي ويتفرج شوي هي جات وجلست جنبه وقالت وهي تمسك يده:ما فيك نوم فهود
فهد سحب يده من يدها وقال:روحي انخمدي اذا تبي تنامين
ضحكت نورة وقالت وهي تميل راسها ع كتفه:حبيبي نعيدها مثل اول
تنرفز فهد ودفها وقام وطلع من الغرفه وطلع من الفندق بكبره
صار جالس ويقول بخاطره:تمنيت تكون ذي ليلتي مع روان اوف من هالحظ حسبي الله عليك يا نورة حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم ياارب
جلس في سيارته بضييق لين ما اذن الفجر وراح صلى بالمسجد وطلع للغرفه لقى نورة نايمه ع السرير هو اخذ له غطى ونام ع الكنب اللي بالغرفه
...
بعد مرور اسبوع ع زواجهم راح فهد يزور اهله ونورة اصرت وجات معاه وهو قال بخاطره:ودي عشان تسمعين كلمتين من ابوي تسم بدنك
دخل البيت وهي كانت ماسكه ذراعه وتتكلم معاه بدلع مع انها الأسبوع اللي فات كله منطقه بالفندق وما تشوفه الا وقت النوم وبعد ينام بمكان وهي بمكان
شافتهم صباح اللي كانت عند اهلها وقالت وهي تطالع بفهد:يا هلا وغلا تو ما نور البيت
ابتسم فهد وسلم عليها وقال:وين امي
شوي الا جات امه سلمت عليه وعلى نورة وجابت القهوه وصارت جالسه وتسولف شوي الا دخل ابوه ويوم شاف فهد ابتسم وهو يقول:هلا والله لك وحشه
ابتسم فهد وقام وسلم ع ابوه ابوه طالع بنورة وطارت جنه وقال بهمس:انا وش قلت لك قبل لا تتزوج هالقطوة ما تدخل بيتي
ضحك فهد وقال:تصرف معاها هي تبي تشوف عمها الحبيب
سلم عليها عمها وقال:أهلك اليوم مبلطين بالبيت لو رحتي عندهم اكيد فقدوك
صرفت نورة وطالعت بفهد بضيق وفهد ابتسم وقال:تستاهلين قلت لك وانت ما رضيتي
شمقت ولفت وجهها عنه شوي قالت:زين خلينا نروح متضايقه
فهد وهو ينسدح ع الكنبه:يا عساك ما ارتحتي اهلي كفايه اني مرتاح انا
تنكدت نورة وصارت جالسه ومتضايقه وهو بلط وكان بيبات بعد بس ابوه ما خلاه عشان نورة واخذها وهي قالت:أبروح لأهلي
ماصدق فهد ووداها ويوم وصلو للبيت قال:بتباتين
نورة:لا
فهد:زين ترى ما بجي الا بنص الليل ابسمر مع احمد
نورة:ليه احمد
فهد:حلوة ذي بكييفي مرة لا تتدخلين بهالشي
نزلت نورة بضيق وهو على طول دق ع احمد وقال له:حمود وينك وحشتني ابجييك
احمد:ههههههههه انا بالبيت تعال خلنا نسمر بالبيت امي مسويه عشا ومابي افوته
فهد تضايق وبنفس الوقت قال:يلا إن شاء الله اشوفها وقال لأحمد:زين جاي
احمد:الله يحييك يلا فمان الله
فهد:مع السلامه
قفل منه وعلى طوووووول ع بيت احمد
...
وصل لبيت احمد ونزل ودق الجرس فتح له احمد وقال:الله يحييك تو ما نور البيت
دخله للمجلس وجاب القهوه وصارو جالسين ومستانسين شوي قال فهد:وش اخبارك سعود وخالد والله لهم وحشه
احمد:هههههه جد وربي تمام والله يسلمون عليك
فهد:الله يسلمهم
احمد:وانت ما بتسافر
فهد وهو يستند:أبد ولا افكر
ضحك احمد وقال:لييه
فهد بضييق:وشكل زواجي بعد مو مطول
أحمد:أعوذ بالله قول خير يا فهد
فهد بضيق:الخير لو اطلقها وارتاح يا حمود
احمد:فهد انت مو مرتاح من قبل لا تتزوجها حرام عليك ليه تزوجتها من البدايه
فهد تنهد وقال:مابيها تزوجتها عشاني مجبور وهي تعرف هالشي وحتى الحين معاملتي لها تبين كل شي ومبسوطه بها مادري شلون تفكر الله لا يبلانا
أحمد حزن ع فهد يوم عرف انه مو متزوجها برغبته وسكت وما تكلم شوي قال:جد فهد ناوي تطلق
فهد وهو يجلس:أحمد انا ابي اتزوج وحده ببالي وابي اوفي لها وحتى لو حصل وما قدرت اطلق راح اتزوجها فوق بنت عمي لأني بصراحه ابيها ومابي غيرها بس ظروفي جبرتني الله يسهلها ويعديها ع خير
احمد حزن ع فهد وقال له:الله يعينك ويكتب لك الخير
فهد تنهد وقال وهو مبتسم:وانت ما راح تتزوج؟
أحمد:مادري والله
فهد:ضيقتك ذي تخص الزواج
ابتسم احمد وقال:دعواتك بس الله يفرجها
ضحك فهد وقال:كلن على همه سرى هههههههههه الله يفرجها لك يارب
ابتسم احمد وقال:أمين يارب
...
مر شهر ع زواج فهد
خالد رجع هو واريج من شهرهم وسعود عنده إجازه ورجع هو وريم لأن اهله وحشووه حييل بالصدفه كانت رحله وصول خالد وسعود مع بعض
وروان وامها مستانسينن ويستنونهم
شوي الا الجرس يدق فتحت روان وكان أحمد ومعاه اخوانه جابهم من المطار
روان انجنت من الفرحه وقالت وهي تحضن خالد:فديييييييييتكم وحشتووني
ضحك خالد وحضنها وقال:وانتي اكثر ياقلبي
بعدت عن خالد ولفت لقيت سعود فاتح لها ذراعينه ويقول:اختي الحبيبه
ضحكت وحضنته وهو قال:فديت هالحضن الداافي
روان:هههههه فديتك
سلمو ع امهم ودخلو
شوي قالت روان:وين زوجاتكم
وصدفه قالو بصوت واحد مع بعض:طفشنا منهم عند اهلهم
طالعو في بعض وضحكو وروان صارت تضحك
واحمد قال:لا خلاص كذا تأكدت انكم رجعتو مثل اول مع بعض
خالد:ههههههههه طالع بسعود وقال:وحشتني كيف المانيا بالله
سعود:والله وناااسه وانت شلون النمسا عسى انبسطتو بس
خالد:يا شيخ تمنيت لو ما ارجع السعوديه بس عاد اهلي الأحباء فيها ما يطاوعني قلبي اخليهم
ضحكت روان وقال:واختكم الحبيبه انحبست وطفشت
ضحك سعود وقال:تمنيت اكون بدالك بس بزواج فهد عشان انكت عليه مثل ما نكت علي
روان:ههههههههههههه نذل
سعود:هههههههههههه الا وش اخباره مع الزواج
احمد بضحك:ماشي حاله
خالد:لا جد مبسوط
احمد:يعني مو مرة
سعود:من جدك انت
احمد:والله مرة حالته ما تسرك تعرف تزوجها على قوله مجبور وقال لي قبل شهر انه بيطلق وانه مو مرتاح وللحين وهو متضايق ومتنكد <<هالكلام كان بين احمد وسعود وخالد روان وامها كانو بالمطبخ >>
خالد:اما عاد يستهبل
احمد:والله ما الومه
سعود:شلون ما تلومه
احمد:قبل كم يوم تواعدت انا وياه وقال لي اقابله عند بيت عمه لأنه بيوديها لأهلها ونطلع نزلت من السياره الله لا يبلانا ماغير لفيت وجهي عشان ما اشوفها لو شالت العبايه كان ما فرقت
خالد بضيق:الله لا يبلانا
سعود:ياربي طيب وش بيسوي
احمد تذكر كلامه له قبل شهر يوم جا عنده بالبيت وقال:الله يسهل له
جات روان ومعاها القهوه وجلست بين خالد وسعود وهي تقول:حيا الله اخواني
ضحك احمد وقال:سحبتي علي يعني
روان ضحكت وقالت:لا مو كذا انت حبيبي اصلا
ضحك احمد وسعود قال:وانت ما بتتزوج
احمد وهو يلف وجهه لتلفزيون:يمكن ايوه ويمكن لا
ضحك خالد وقال:خلاص لا عاد تفاتحونه بهالشي
سعود:ههههههههههه مع نفسك اهم شي تزوجت انا
احمد:هههههههههههههههههههه
...
اما بشقه فهد
كان جالس ويتفرج بالتلفزيون ونورة جالسه بالكنبه اللي جنبه وملت من هالعيشه على ما تحاول تتقرب منه هو يصد عنه واذا وصلت معاه هزئها وطلع من البيت
قالت بضيق وهي تطالع فيه:فهود لمتى
فهد ضحك وقال:طفشتي
نورة:حرام عليك
فهد بمكر:الحين صرتي تعرفين الحرام واللي سويتيه فيني وشو حلال
نورة تنهدت بضيق وقالت:فهد انت تعرف قصدي منه ما يحتاج اشرح
فهد:إيه عارف انك انسانه حقييره واظن بعد انك فاهمه قصدي من زواجي بك
نورة طالعت فيه بصدمه وهو قال:بس مو الحين وقته انتي طفشتي دوبك خليك تتحنطين من الطفش وسكت شوي وقال وهو يقوم:عشان تعرفين ما تنافسين روان ابد
انقهرت نورة وقالت:ما بتتزوجها لو على موتي
ضحك وهو يخرج من البيت ويقول:روحي بس لأهلك ابروح لأهلي واذا على موتك موتي من الحين لأني متزوجها متزوجها وغصب ع اللي ما يرضى
راح لأهله ودخل البيت وكالعاده متضايق
امه ملت من حالته حييل وابوه بعد بس خلوه ع راحته
وهو صار يدور لسبب عشان يطلق نورة
جلس بالصاله وجات امه وجلست جنبه وهي تقول:فهد وضعك مو عاجبني
فهد:مو هذا اللي تبينه اتزوج نورة زين تزوجتها شوفي وضعي الحين
امه:صار بينكم شي
فهد وهو ياخذ الريموت ويقلب بالتلفزيون:إيه
امه:ما بتتوالفون حتى يربط بينكم ظناكم
فهد:هههههههههههه لو ايش يمه ما تربي عيالي نورة
امه:فهد
فهد:وصلك كلامي ما نقص الا هي مو متربيه اصلا شلون تبيها تربي
صباح اللي كانت نازله من الدرج وسمعت كلامه قالت:الحمد لله قلتها بلسانك اساسا ليه تزوجتها
فهد تنهد ولف وجهه
امه قامت من عندهم بضيق وصباح جلست وقالت:فهمتك فهد بس ابي اعرف وش اللي خلاك تتزوجها
فهد تنهد بضيق وما رد
وصباح قالت:بتقول ولا ا عرف بطريقتي
فهد:خلاص تزوجتها وانتهى الموضوع مو شرط تعرفين
صباح:عشان كلام امي بالرياض؟
فهد وهو يتذكر ذاك اليوم اللي ما يبي تذكره قال:لا واقلبي وجهك
صباح:فهد عارفه ان وراك شي بس تكلم بسرعه
صباح صارت تضغط عليه وتحاول فيه لين انحشر وقال:صباح اقلبي وجهك
صباح:فهد تكلم
فهد وهو يقوم لغرفته:غلطت وصلحت غلطي وانتهى الموضوع
صباح قامت وراه وكلامه ذا له الف معنى بس ما تبي تفهمه بالمعني اللي جا ببالها هو دخل غرفته ودخلت وراه وقفلت الباب وهي تقول بجنون:وش تقصد يافهد
فهد بضيق وهو يحط يدينه ع راسه:ياربيي اللي فهمتي
صباح صارت تطالع فيه بصدمه ودموعها بعيونها وتحس رجولها ما تحملها
جلست ع طول بصدمه وهي تقول:شلون سويتها فهد
فهد بضيق وهو يجلس ويطالع فيها:غصب عني والله مادري بعد انا شلون سويتها
صباح صارت تطالع فيه ومو مصدقه وقالت:متى تكلم يا حقير
فهد طالع فيها بتوتر وقال لها بكل اللي صار معاه بذاك اليوم وقال ودموعه بعيونه:مابيها والله مابي غير روان تكفين صباح ابي اطلقها بس مافي سبب خلاص ابتزوج روان عليها وخليها تصطفل مو قادر اتحمل كل هالنكد
صباح صارت تطالع بفهد بصدمه وبدون ما ترد وهو دموعه تنزل ويحاول فيها تساعده
قامت وجات بتخرج من الغرفه بس مسكها فهد وقال ودموع الندم بعيونه:والله صباح مادري شلون سويتها تكفين ابي اتزوج روان
صباح ما تحملت وهي تتخيل طيبة روان ع اللي سواه فهد وقالت بعصبيه:شلون غصب عنك انت مو ضعيف وإذا انك ضعفت قدام هالخسيسه ما تستاهل روان ابد
فهد صار يطالع فيها ويقول:صباح ملييت تكفين
صباح طلعت من الغرفه وهي تقول:حقير كريه
فهد انقهر وضرب بيده ع الباب بقهر وقال:الله يحرق قلبك يا نورة الله يورني فيك يوم حسبي الله عليك
جلس ع سريره بقهر وكلام صباح بإذنه وقال ودموعه تنزل:ادري اني حقيير واني ما استاهلها بس والله ما بغيت غيرها شلون بعيش مع غيرها ما اقدر مستحيل
صار يفكر ويقول بخاطره:ابطلقها ابرتاح منها ابي ابيدها من حياتي بس مافي سبب اصرف ابوها به
تنهد بضيق وقال:بتوافق روان تكون زوجتي الثانيه
تذكر نظراتها له بزواجه وحس انها كانت تتمناه بس خذلها نزلت دموعه بقهر وقال:والله مابي غيرك رورو
قام وخرج من البيت وصار يلفلف وهو ما يدري وين يروح شوي الا نورة تدق عليه رد بضيق:نعم وش تبين
نورة:تعال خذني مو كأنك تأخرت
فهد:مابي بسهر مع اصحابي
نورة:زين وديني البيت وروح اسهر براحتك
فهد:لا خليك عند اهلك احسن
وقفل الخط بدون ما ينتظرها ترد انقهرت نورة وحطت جوالها وهي تقول:لا تحلم بروان لأنك بتنندم
فهد صار يلفلف ومقهوور لو تزوج روان زوجه ثانيه يمكن ما ترضى ويمكن ابوه بعد يزعل عليه حتى لو ما منعه لأنه ما يحبذ هالشي وبعدين هو بعد ما يبي بحياته غير روان ويعرف روان عانت كثير بحياتها ومو ناقصه الم مع نورة ابد
سند راسه ع الشباك وصارت دموعه تنزل بحيرة وقال:حتى صباح ما تبي توقف معاي
تذكر نظراتها له وقال بضيق:آه اهبل وش سويت انا
حس بإشمئزاز يوم تذكر ذاك اليوم وحس انه ما عاد يبي يشوفها ابد
مرت ساعه وساعتين وثلاث وهو بسيارته ويلفلف شوي الا جواله يدق رد بضيق يوم شاف رقمها:نعم
نورة:فهد يله ابوي بينام
فهد:زين جاي ولا عاد تدقين
نورة:بسرعه
فهد وهو يقفل:على تراب
راح لبيت عمه وخرجت هي بالعبايه الفستان والمكياج الوان الطيف والكعب العالي ومشيتها البايخه وهو لاف وجهه عنها ولا كأنها زوجته
فتحت الباب وركبت وقفلت الباب ومشى على طول وبسرعه
وصلها للبيت ووقف وهي قالت:ما بتنزل
فهد:لا
نورة قفلت الباب وجلست وهي تقول:ابفهم وش عندك ووين تروح
فهد:اذلفي واتركي اللي ما يخصك
نورة ودموعها بعيونها:شلون ما يخصني انت زوجي
فهد:ما يحتاج تذكريني عارف يلا بس اقلبي وجهك
نورة بكت وقالت:فهد لمتى بنجلس كذا
فهد:هه انتي حطيتي نفسك بهالمكان ولا كنتي في غنى عنه
نورة وبكاها زاد:طيب حس فيني ع الأقل قدر انك زوجي قدر هالشي
فهد:شغلي بس اذللك لأنك ما تستاهلين حتى احد يفكر فيك انتي احقر وحده بهالكون ما تستاهلين حتى اشغل بالي بك
نورة صارت تبكي بدون ما ترد شوي قالت:شوف حل مابي اعيش بهالطريقه
فهد:وصلتي حدك من الطفش بتروحين وتبلشين واحد ثاني
نورة:فكني فهد تكفى والله ملييت
فهد:وانا بعد ملييت ما عاد ابي اشووفك وابي افتك منك بس ابي الفرصه تجيني والله ما تجلسين بذمتي ثانيه وحده
نورة زاد بكاها وقالت بصراخ:زين طلقني ريحني من هالنكد
فهد مو مصدق طلبت هالشي بنفسها وقال:أطلقك؟!
نورة وهي تشهق:إيه لمتى بجلس كذا معاك
تنهد فهد وقال:انزلي ولمي عفشك ويصير خير
نورة نزلت وهي تبكي ولمت اغراضها كلها وفهد صار جالس ويستناها بالصاله بعد ما طلع عقود الشقه كلها لأنها كانت إيجار
شوي طلعت وحط اغراضها بالسياره وسلم العقود كلها مع مبلغ الإيجار لصاحب العماره
ونورة جالسه بالسياره ودموعها تنزل وتقول:تتهنى فيك روان يالحقير
وهو خرج من العماره وكان مبتسم وركب السيارة واتجه لبيت عمه واول ما وصلو نزلت على طول وهو نزل لها عفشها ودخلوه الشغالات
وهو وقف وطالع فيها وقال:نورة
نورة ما كانت تبي تطالع بوجهه وقالت وهي معطيته ظهرها:نعم
فهد:طالق .. طالق .. طالق
دخلت البيت وهي تبكي وهو ركب سيارته وراح لبيت اهله
وصل للبيت ولقى انور عند الباب وعرف انه جاي ياخذ صباح دخل وشاف صباح طالعه ومعاها ليان وقف قدامها وباس ليان وصباح قالت:وش جابك؟
فهد بهدوء:بنام
صباح:وبيتك ونورة
فهد وهو يمر من جنبها ويطلع لغرفته:طلقتها
صباح مو مصدقه قالت بصدمه:فهد من جد
فهد وهو بعد مو مستوعب اللي سواه:إيه مابيها وانتهى كل شي الحين
سمعته امه وقالت بصراخ:ليييييييييييييه
فهد لف ولقى امه بأعلى الدرج وانفلتت على طول:حرام عليك شلون تطلقها ما شفنا منا الا كل خير
فهد وهو يمسك راسه:يالييل يمه انا مو مرتاح معاها مابيها شلون اعيش معاها
امه بدى صوتها يعلى وتخاصم فيه وتسبسبه وهو صار يحاول يهديها بس مافي فائده طلع ابوه من الغرفه وهو معصب وقال بصوته كله:شفيكم
فهد ما رد وامه قالت:طلق مرته ولدك طلقها
ابوه طالع فيه وطالع بأمه وقال وهو يحاول يهدي نفسه:أعوذ بالله من الشيطان الحين كل هالصوت عشان نوير الله لا يردها احسن ما سويت يبه شر وانزاح
الأم انجنت وصارت تخاصمهم وابوه ضحك وقال:يأم فهد هدي بالك والله ما درت عنك ولا عن ولدك وتشوفين بعد كم يوم انا عروسه ذولي الناس ما يستاهلون حتى التفكير
فهد حس انه هدي يوم شاف ابوه معاه وابوه قال وهو يمسك امه ويدخلها الغرفه:نامي نامي بس وانتو يا اولادي<<يقصد صباح وفهد>>عشاكم علي بكره خروفين
فهد ضحك وصباح نفس الشي طلعت هي وليان اما فهد راح لغرفته وهو يحسه هم كبيييير وانزاح عن صدره
مسك جواله وحب يبشر احمد بهالخبر
...
احمد واخوانه وروان كانو يتابعون فيلم
احمد منسدح ع الكنب وخالد جالس ع الأرض وممدد رجوله والشاهي جنبه وروان جالسه جنب خالد وتصب له الشاهي وسعود منسدح ع الأرض وراسه ع فخذ روان
جات امهم وشافتهم وابتسمت وقالت وهي تشوف لمة عيالها اللي ضحة بكل شي بحياتها عشانهم وما خذلوها ابد:هيا وطو الصوت ابنام ولا تزعجوني
احمد كان معاه الريموت ووطى الصوت وقال:تصبحين ع خير يمه
امه:وانت من اهله
طلعت لغرفتها شوي الا توصل رساله بيبي لأحمد أخذ الجوال ولقاه فهد كاتب"حمود حمود حمود"
احمد"هلا"
فهد"طلّقت ولله الحمد"
احمد جلس وقال لأخوانه بصدمه:فهد طلّق زوجته
كلهم انصدمو وطالعو بأحمد وقالو:كذاب
روان بصدمه:ليه
أحمد:وربي شوفه مرسل لي
وكتب لفهد"مقتنع بهالشي فهود"
فهد"إيه ومبسووط بعد"
أحمد تنهد براحه وقال"زين ذا اهم شي والله يوفقك ويسعدك يارب ويحقق لك اللي تتمناه"
فهد"آمين وياك يارب"
قفل جواله وبدا يدخل بنومه وهو مرتااح
اما عند أحمد روان قالت لأحمد:حمود ليه طلّق
أحمد:من أول يقول لي انه يبي يطلق يقول مو مرتاح معاها ابد واصلا تزوجها وهو مجبور يلا الله كاتبه الله يرزقه باللي تسعده يارب
كلهم قالو:آمين
روان صارت عيونها بالتلفزيون ويدينها ع راس سعود وتلعب بشعره ومو مصدقه:مجبور عشان كذا ذيك النظرة بزواجه بس كان يطالع فيني
تنهدت وقالت بخاطرها:بس بلا أوهام الله يوفقه ويسعده
بعد ما تفرجو ع الفيلم كل واحد راح لغرفته وانخمدو روان دخلت غرفتها وهي تحس بضيق قفلت الباب واستندت عليه بضيق وقالت:ياربييي
مسكت جوالها لقت فيه رساله فتحتها كانت من رقم نورة ومكتوب فيها"تتهنين بفهد اللي طول زواجنا ما يهوجس الا بإسمك والله يوريني فيك يوم مثل ما فرقتينا"
روان انصدمت وهي ما كانت تبي تكون سبب دمار لأي احد وردت"نورة انا مابيني وبين فهد شي غير كليته اللي بجوفي ومالي علاقه باللي صار بينكم ابد"
نورة ردت بقهر وهي تبكي"لا كأني صدقتك الحين وطول وقته غايب عني وقال بيسهر مع اصحابه معقوله ما تدرين عنه"
انصعقت روان وارسلت"والله مالي علاقه فيه وما بيني وبينه شي لا تظلميني"
نورة ما عاد ردت عليها وروان رمت جوالها بقهر وصارت تبكي
...
بعد أسبوع من طلاق نورة ببيت ابو فهد
فهد جالس ويفطر مع اهله شوي الا ابوه يقول له:ليه طلقت مرتك يبه
فهد:مو مرتاح معاها ابد واخلاقها ما عجبتني
ابوه بضحك:نصحتك من قبل لا تتزوجها بس اعرف انك ما تطيقها وش اللي خلاك تتزوجها
فهد انحشر ومارد وامه تحسب انه ما يرد عشانها وقالت:انا كنت ابيه يتزوجها واصريت عليه
فهد تنهد وقال بخاطره:زين انقذتني امي
وابوه قال:هاه اقتنعتي الحين بها
امه سكتت وابوه قال:يلا يمكن فيها خير ما تدرون
كمل فهد فطوره وبعد الفطور خرج ابوه وهو جلس يتفرج بالتلفزيون جات امه وجلست جنبه وقالت:وش ناوي عليه الحين
سكت فهد وما رد وامه قالت:تبي تتزوج روان؟
فهد ما يرد وبباله كلام صباح
شوي قالت أمه:بكيفك هالشي يرجع لك وما عاد بتدخل بشي يخصك
فهد ما رد وروان بباله شوي قال:خلاص انسى كل اللي صار واكمل احلى ايامي معاها
تنهد بإرتياح وهو يتخيلها زوجه له
ابتسم وقال وهو يقوم لأمه:اليوم بعد المغرب بروح لأحمد واخطبها قولي لأبوي
امه:الله يوفقك
حس انه ارتااح وارسل لصباح رساله كتب فيها"ابخطب روان اليوم j"
ارسلت صباح"اخيرا هههههههه الله يوفقكم يارب"
...
بعد المغرب ببيت ابو احمد
احمد راح لأمه وهو يقول:يمه القهوه فهد بيجي
روان كانت قاعده بالصاله وسمعته وزادت نبضات قلبها وتذكرت رساله نورة لها وحست بخوف وضيق
شوي وصل فهد ودخل احمد والقهوه بيده شوي دخلو سعود وخالد وسلمو عليه وهو قال لهم:والله لكم وحشه ما بغيتو تجون
سعود:هههههههههههه بالله تزوج مرة ثانيه وانا بالسعوديه عشان اطقطق عليك
فهد:هههههههههههه ابشر من عيوني
خالد واحمد:هههههههههههههه
شوي طالع فهد بأحمد وقال:أحمد وانا اخوك
أحمد بإهتمام:سم
فهد تنهد وقال وهو يشرب القهوه:انا جايك اطلب يد روان وما ظني فيك بتردني
أحمد طالع فيه وبقلبه فرحه ما تنقاس ابد وقال:أبد والله موب رادك ولا حتى اضن روان بتردك واللي تطلبه بيجيك جميلك معاي ومع روان ما بنساه طول عمري
ابتسم فهد بفرح وقال:الله لا يحرمني منك
احمد:الله يوفقك ويسعدك
لف وطالع بسعود وخالد وكأنه يطلب رأيهم وقالو له وهم مبتسمين بفرح:ولا حنا بعد بنردك
وقال فهد:زين روح شوف رأيها مابي اطلع من عندك إلا وانا متطمن
احمد:زين
قام من عنده وهو يتذكر كلامه له انه يبي يتزوج وحده من اول ويبي يوفي لها وعرف انه يقصد روان ابتسم وقال:الحمد لله انه نصيبك يا روان الحمد لله
طلع لروان اللي كانت بالصاله وامها معاها وقال وهو مبتسم:يمه روان جاها عريس
روان فهمت كل شي وبدا نبضها يزيد بحده
امه ابتسمت بفرح قالت:منو
احمد وهو يجلس وفرحان حييل:فهد
فرحت امه وطالعت بروان تنتظر ردها لكن روان كانت منحاسه حييل ورساله نورة ببالها
جلس احمد جنبها وقال:رورو يبي رايك الحين يقول يبي يطلع وهو متطمن
توترت وتذكرت نضراته لها بيوم زواجه ورساله نورة وقالت بتوتر:مدري
أحمد عقد حاوجبه وقال:رورو ما ينرد وشلون ما تدري ما يبي لها تفكير
روان:بس هو تزوج ودوبه مطلق
أحمد:مالك ومال هالشي روان والله فهد ما ينرد وما تعرفينه اكثر مني
روان طالعت بعيون احمد اللي من لحظه مما مات ابوها وهي تشوف نضرت ابوها بعيون احمد وحرصه وحكمته وكل شي فيه وقالت بخاطرها:ما بيفرط فيني اخوي
قالت لأحمد:شوري من شورك
ابتسم احمد وباس راسها وهو يقول:الف مبروك والله يوفقك يارب
وعلى طول زغردت امها وحضنتها بفرحه
احمد دخل عند فهد اللي كان متوتر حيل وقال له وهو يسلم عليه:ألف مبرووك فهود والله يوفقك ويسعدك
ابتسم فهد وسلم عليه وحس انه بيطير من الفرحه ورد:عقبالك يارب
أحمد:متى تبي تشوفها
فهد:بكرة مشغول أوكي بعد بكرة
ضحك سعود وقال:ههههههه اول حشه مستعجل حييل ههههه
فهد:هههههههه يلا عاد لا تكثر
احمد ابتسم وقال:أوكي ولا يهمك
سلم عليهم فهد وقال:يلا فمان الله اشوفكم ع خير
احمد وسعود وخالد:فمان الله
خرج فهد من البيت وهو مبسوووط وكأنه ملك الدنيا كلها بيده
اما سعود وخالد طلعو يباركون لروان ويطقطقون عليها


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:16 PM   #19


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء التاسع عشر
ببيت انور
كان جالس بطفش في الصاله ويقول:صباااااااااااااااااح
صباح اللي بالمطبخ وتحط الغدا:نعم وش تبيي
أنور:ليان غرقت ملابسها تعالي غيري لها عدمت ثوبي
صباح بضحك:زين ابحط الغدا غير لها انت
انور وهو يطالع بليان:الله يقرفك صباح تعالي تكفييين مو متحمل الريحه تصرع
صباح:هههههههههه زين جايه
حطت الملعقه وغسلت يدينها وطلعت وحملت ليان من حضن انور وهي تبوسها وتقول:فديت قللبك يتقرف منك بابا ههههه
أنور بضيق:جيبي لي ثوب معك
صباح بضحك:طيب
طلعت لغرفتها وغيرت لليان وجابت لأنور ثوب ونزلت وهي حامله ليان وبيدها ثوبه وتقول:يلا الغدا جاهز غير وتعال
مسك انور الثوب وبدل وراح يتغدا مع صباح وليان
...
ببيت ابو فهد
فهد جالس بالحوش ويتقهوى مع امه وابوه ويسولفون ومبسوطيين
أبو فهد:أقول فهد والله مليت من الدوام ما ودك اتقاعد وتستلم انت كل شي عني
فهد اللي معاملته مع ابوه مثل صديقه يمزح معاه ويستهبل هو وياه بس بوقت الجد جد قال بضحك:تكرفني يبه؟ ههههه لا ولله شكلك تبي تفضى وتتزوج الثانيه
ابوه:هههههههههههه تخيل عاد لو اتزوج الله وناسه
ام فهد وهي تطالع بزوجها بنص عين:إيه هين نشوف الوناسه
فهد بضحك:بتستانس بس ما بتلقى احسن من امي
ام فهد كبر راسها وقال ابو فهد:ايه اكيد بس اهم شي استانس وامك ما بتزعل ولا
امه:إلا ولله بزعل
فهد:هههههههههههه اصلا ما يليق عليك غير امي
ابو فهد:ههههههه لالا جد تخيل وهم يزفوني وانا يعني اني ثقيل
فهد:ههههههههههههههههههههه
ابوه وهو يكمل بضحك:لالا واجي كذا امسك بيدها ونطلع من القصر ونروح الفندق وإذا جات تنزل ما أخلي اقدامها توطى ع الأرض أحملها
وسكت شوي وهو يضحك ويقول:عز الله تفكفك عمودي الفقري خاصه لو كانت مثل أمك كذا متينه هههههههههههههههههه
فهد:ههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد صارت تطالع فيهم وفيها ضحكه بس ما تبي تضحك وحاشره نفسها
فهد وابوه كملو استهبالاتهم وضحكهم
...
ببيت ابوأحمد
بجناح سعود
سعود كان جالس بالصاله ويقول:ريييم يارييييم ريمووووه رييم الحلوه رييييييييم
ريم وهي تخرج من الغرفه ويدينها ع اذنها:نعم وش تبي
سعود بضحك:هههههههه تعالي اجلسي جنبي حسسيني انك زوجتي
ريم بضحك وهي تجلس:حلوة احسسك اني زوجتك ليه لا اكون مقصره
سعود:ههههههههه حشا ما تقصرين يا بعد قلبي
ريم:هههههههه تصدق فقدت المناقرات ايام زمان ههههه
سعود:روحي يالكوفيرة تجمييل بالله ذا تخصص
ريم:ههههههههههه ارحمني يالدكتور
سعود بضحك:زين بالله ارسمي لي حواجبي ابشوف شلون يطلع شكلي
ريم بضحك:منت صاحي
سعود وهو يقومها:هيا قومي بالله خليني افجع روان
ضحكت ريم وقامت تجيب قلم الحواجب
...
بجناح خالد
خالد خرج من الحمام بعد ما تروش وطالع بأريج اللي جالسه ع السرير بتعب
مشى لين وصل عندها وجلس جنبها وقال:شفيك اريج
اريج وهي تمسك ع راسها:مادري دايخه
خالد مسك يدينها وكانت بارده وقال بحنان:تعبانه اريج
اريج وهي تلف وجهها عنه:إيه
خالد قال وهو يقوم للثلاجه الصغيره ويجيب لها عصير:ما أكلتي شي من الصباح
فتح العصير وجلس جنبها وعطاها اياه وقال:أشربي حياتي
اريج دفت العصير وهي تقول:مالي نفس احس بغثيان
حطت يدها ع فمها ودفت العصير بيدها الثانيه
خالد بعد العصير عنها وصار يطالع فيها بقلق بدون ما يتكلم وهي سرحت شوي وقالت:يمكن حامل
خالد طالع فيها وقال بفرح:جد
اريج بضحك ع حماسه اللي جا فجأه:مادري
ضحك خالد وقال:زين نروح للمستشفى
اريج وهي تنسدح بتعب:مو الحين
قام خالد وجاب عبايتها وهو يقول:أقول قومي هيا
قامت بتعب ولبست عبايتها وخرجو
...
روان كانت جالسه هي وامها واحمد ويتفرجون بالتلفزيون شوي قال احمد:رورو بكرة بيجي فهد يشوفك
ارتبكت روان وقالت:طيب
احمد:رورو
روان:هممم
احمد وهو يقرب منها:كأنك مو مرتاحه
روان ما تخبي ع احمد شي ابد وقالت وهي تعطيه جوالها بعد ما فتحت على رسايل نورة:شوف ذي زوجته اللي طلقها هذا اللي مو مريحني
احمد اخذ الجوال وقرى رسايل نورة كلها وردود روان لها وقال وهو عاقد حواجبه:رورو وش عليك منها
روان ودموعها بعيونها:شلون تقول عني كذا وانا ما ضريتها بشي ومالي علاقه بفهد
أحمد ابتسم بحنان وقال:رورو انتي طيبه مع الكل مع العدو والصديق ما يصير تجلسين كذا وبعدين اسفليها انتي واثقه ان كلامها ذا كله خراط ليه تنكدين على نفسك عشانها وبعدين ما بتجي بنص اخلاقك ولا بربعها عشان كذا مقهوره منك خليها مع نفسها
مسحت روان دموعها واحمد قال وهو يبتسم لها:مابي الا راحتك وما بلقى احد احسن من فهد لك
ابتسمت روان وقالت وهي تحضنه:الله لا يحرمني منك
ضحك احمد وهمس لها:وش صار على خطبة رغد
روان:مادري ما عاد كلمتني بعد ذيك المره
احمد برجاء:يارب انك تجعلها من نصيبي
ضحكت روان وقالت:آمين يارب
...
بيوم شوفت فهد لروان
فهد بالمجلس ومعاه احمد وينتظر روان تدخل بفارغ الصبر
بغرفه روان كانت متوترة حييل رسمت عيونها اكثر من مرة وتمسحها وتعيدها وشعرها تحس انها مو راضيه عنه لفت وطالعت بفستانها الناعم وقالت بضيق:يمكن مو مناسب
فتحت دولابها وبدت تدور فيه ولا شي عاجبها تنهدت بتوتر وقامت وهي تطالع بالفستان اللي فوق السرير تنهدت بضيق ولبسته وكملت لمساتها ع المكياج وتعطرت وزبطت شعرها وطلعت من غرفتها شافتها امها وقالت وهي مبتسمه:قمر بسم الله عليك
ابتسمت روان شوي الا سعود طالع من جناحه وريم معاه وتقول:يالبييه تجننين
ضحكت روان وقالت بغرور:أدري
سعود:ههههههه حواجبك مثل حواجبي يوم رسمتها ريم امس
روان:هههههههه عن الخراط انت بالله تسمي حواجبك حواجب
سعود:هههههههه حلوه ما تنكرين
روان ضحكت وقالت:رأيك وما بعارضك ههههههه
شوي قالت:خالد بجناحه
سعود:لا طلع هو واريج اضن بيسوون شهر عسل ثاني عشانها حامل
روان:ههههههه حلوة ذي
طالع بريم وقال:وانتي متى تحملين
ريم:ههههههههههههههه والله مادري عنك
سعود وهو يضربها ع كتفها بضحك:يقطع شرك استحت روان
روان لفت بحرج من عندهم ونزلت الدرج وهي تقول:أحمد موجود بالمجلس
سعود:إيه تبيني ادخل معاك واطقطق عليك انتي وفهد شوي
روان:لا تكفى
ضحك وقال:صلبتي الرجال ادخلي بسرعه
وما كمل كلامه الا احمد طالع ويقول:روان تعفنا ساعه تجهزين
ضحكت روان وقالت:يوه ابتأكد من جمالي
احمد:ههههههه ادخلي بس لا يموت فهد
ضحكت روان ودخلت وهي مبتسمه واحمد دخل وراها واختفت الإبتسامه وبدا التوتر يبان بوجهها
اما فهد ارتسمت ابتسامه عريضه بشفاته وعيونه متعلقه بعيون روان
روان بلعت ريقها بتوتر وجلست وجلس احمد جنبها وبدا يمر ببالها حمد وشوفته تذكرة ردت فعله من شكلها ووشلون عجبته بس يوم عرف انها تعبانه وشلون رفضها وجرحها
تنهدت وهي تحاول تهدي نفسها وتقول بخاطرها:فهد موقفه غير فهد كليته بجوفي
فهد يكلم احمد بس عيونه ما فارقت روان من يوم ما دخلت
ضحك احمد وقال:فهد طالع فيني شوي
ضحك فهد وطالع بأحمد وهو يقول بهمس:انخبلت
روان ما قدرت ترفع عيونها ابد ونضراته لها بزواجه ما فارقت بالها وكان باين بوجهها التوتر وكانت تفرك اصابعها وكأنها خايفه
فهد استغرب انها ما طالعت فيه وتوتر من هالشي حب يتكلم بس خاف تنحرج
وهي وصلت معاها وصارت تبي تقوم
احمد كان حاط يده قريب منها وهي مسكت بيد احمد وصارت تضغط عليها بتوتر
فهم احمد انها تبي تطلع وقال لها وهو مبتسم:قومي رورو
قامت وطلعت وجلست على اطرف كنبه وتنهدت براحه سعود كان جالس بالكنبه المقابله لها وقال وهو يضحك:كأنك طالعه من عند وحش
ضحكت روان وقالت:فاضي ما الومك
طلعت لغرفتها وصارت تبدل ملابسها
اما فهد اول ما طلعت ضرب احمد وقال:لو سكتت يلعن شكلك
ضحك احمد وقال:استخفييت بعد انت ههههههههه
فهد بجديه وهو يعطيه الدبله حقت روان:شوف رأيها وتحدد يوم الملكه
أحمد وهو ياخذ الدبله:من عيوني
سلم على فهد وطلع فهد وهو مبسوووط
طلع احمد وهو مبتسم ويقول:وين روان
سعود:في غرفتها
طلع لها وفتح الباب وهو يقول بفرح:هاه وش قلتي
ابتسمت روان وقالت وهي تفسخ اكسسواراتها:خلااص قلنا تم
ضحك احمد وعطاها الدبله وهو يقول:يبيك تحددين موعد الملكه
ابتسمت روان وقالت:زين يصير خير
فتحت العلبه الصغيرة وطلعت الدبله وهي تتذكر نضراته لها بليله زواجه وابتسمت بحنان ولبستها
...
نزلت روان وهي تقول:باقي ما رجع خالد
سعود:الا بجناحه
مشت لين وصلت لباب الجناح ودقت الباب
خالد كان جالس بالصاله وقام وفتح الباب وهو يقول:يا هلا وغلا تو ما نور الجناح
ضحكت روان وقالت وهي تستند ع الباب:ابكلم اريج شوي
مسكها خالد من يدها وسحبها لداخل الجناح وهو يقول:خذي راحتك
دخلت روان وهي تضحك وتقول:اريج وينك
اريج طلعت من المطبخ وهي تقول:هنا هلا والله
ابتسمت روان ودخلت معاها المطبخ وجلسو يسولفون شوي خالد جا وجلس معاهم وهو يقول:هاه وش صار عليك انتي وفهد
روان ابتسمت ومدت له يدها وهي تقول:خلاص تم
مسك خالد يدها وعيونه ع الدبله وقال بضحك:شكلها حلو
سحب يد اريج وحطها جنب يد روان وقال وهو يطالع بالدبلتين:ذوقه مو احلى من ذوقي
روان سحبت يدها وقالت بضحك:يا شين الثقه الزايده
خالد:هههههههه ايوه ومتى الملكه
روان:مادري ما حددت
خالد:شلون ما "حددت"
روان بضحك:يبيني انا احدد متى وباقي ما حددت
خالد:هههههههههههههههههههه آهاااا زين خليها قريب ترى فاهم شعوره
روان:شلون يعني قريب يلا شور علي دامك فاهمه
خالد:يعني نهاية هالأسبوع يوم الخميس ولا الأربعاء
روان:لا خلود بدري مرة ما بيمدي نجهز كل شي بإسبوع
خالد:زين اسبوعين
روان سكتت شوي كأنها تفكر وقالت:يلا اسبوعين
خالد:زين يعني مو الخميس الجاي اللي بعده
روان:إيه
خالد:يلا يصير خير خلي حمود يكلمه ويقول له
روان وهي تقوم وتطلع من الجناح:طيب ابروح اقله
طلعت روان وابتسمت اريج وهي تقول:مبسوطه رورو
خالد ابتسم وقال:الله يتمم لها على خير واحمد بعد
شوي طالع ببطن اريج وهو يقول بحماس:متى تولدين
ضحكت اريج وقالت:بدري توني حامل
خالد بضحك:متحممس حيييل
...
روان جالسه بغرفة احمد وتقول له:حمود وش رايك الملكه بعد اسبوعين
احمد ضرب ع جبهته وقال بضحك:بيموت فهد اسبوعيين
روان بضحك وحرج:هيا حمود ما يمدي نجهز كل شي بأقل من اسبوعين
ضحك احمد وقال:زين بكلمه واشوف
روان خرجت من عنده وراحت تتفرج في التلفزيون
اما هو مسك جواله ودق على فهد وفهد على طول رد:هلا حمود
أحمد:هلابك اخبارك
فهد:تمام والله انت اخبارك
احمد:تمام والله اسمع روان تبي الملكه بعد اسبوعين
فهد قال بخاطره يوه كثيره وقال لأحمد:اوكي خلاص تم
احمد:يلا الف مبروك مرة ثانيه
فهد بفرح:الله يبارك فيك
...
باليوم الثاني بدا فهد تجهيزاته لملكته من حجز القاعه وباقي التجهيزات اللي عليه
وروان واهلها بعد بدو تجهيزاتهم
فهد كان جالس بالصاله ومندمج بالتلفزيون
شوي قالت أمه فهد عمك ابو نورة دق امس على ابوك وطول كلامه كان يلمح انك ترجّع نورة
فهد:انتهى هالموضوع يمه ما برجعها لو ايش
امه ما حبت تطول النقاش لأنها كرهت هالشي وقالت:بكيفك بس بغيت اوصل هالشي لك
بدا فهد يتكلم عن ملكته هو وروان والتجهيزات للملكه
...
بيوم ملكه روان وفهد
كل شي جاهز وروان بكامل جمالها واناقتها
كلهم كانو متواجدين بالقاعه ومبسوطيين حيل
عند الرجاجيل فهد بيده العقد ويوقع وبكل فرح كان مبسوط حييل وبعدها قام الكل يسلم عليه ويبارك له وهالشي زاد فرحته
أما عند روان كانت جالسه مع بنات عمها وصباح ورغد شوي دخلت امها وهي تقول:شوي بنات اخوانها بيدخلون
قامو البنات وطلعو من عندها ودخلو اخوانها واحمد كان معاه العقد وبوسطه القلم ومبتسم
روان سلمت عليهم وابتسمت كانو كلهم مبسوطين وعماتها وخالاتها كلهم حولها أخذت العقد من احمد وطالعت بتوقيع فهد وكأنها مو مصدقه فهد بيصير شريك حياتها وقعت وهي فرحانه حييل وصارو عماتها يزغردون واما خالد حضنها بقووه وهو يقول بفرح:الف مبروووك والله يسعدك طول حياتك
ضحكت روان بفرح وقالت:الله لا يحرمني منكم الله يبارك بعمرك
طلعو اخوانها من عندها ودخلو البنات وصارو يباركون لها
شوي دخلت صباح وهي مبتسمه وتقول:هيا بنات انزلو ارقصو فهود بيدخل
نزلو البنات من عند روان اللي كانت متوترة حييل وحاسه بقلبها بيطلع من شده نبضه
طلعت صباح من عندها وهي صارت جالسه ومحتااسه تذكرة يوم الشوفه كانت متوترة حييل شلون الحين بتجيب العييد
دخل فهد وهو مبتسم وعيونه عليها هي جات عيونها بعيونه وبلحظه نزلت عيونها بتوتر
فهد صار يمشي ناحيتها وهي وقفت ابتسم فهد وهو يسلم عليها ويقول:شلونك رورو
روان بحرج:تمام
جلس جنبها وهو يقول:دوم يارب
طالع فيها وهو مبتسم بفرح ومسك يدينها وقال:مو مصدق اخيرا جا هاليوم
ابتسمت روان بدون رد كانت متوترة حييل ومو عارفه وش تقول
فهد حس بتوترها كان باين بوجهها وبيدينها اللي كانت بارده
ضحك وقال وهو يحط يده ورى ظهرها ويقربها لصدره:شفيك روان خايفه
روان استحت حيل وتوترت لدرجة صارت دموعها بعيونها ومو قادره تنطق بكلمه
فهد بعدها عنه وطالع بوجهها وشاف دموعها وقال وهو عاقد حواجبه:روان
روان رمشت وهي تحاول تبعد نظراته عنه ونزلت دموعها
ابتسم فهد ومسح دموعها وهو يقول:بس رورو زين خلاص ما عاد بتكلم
شوي دخلت صباح وامه وعماته وخالاته ومعاهم التورته الكبيره تنهدت روان براحه وفهد ابتسم
صباح عطتهم السكين ومسكتها روان بتوتر وفهد مسك يد روان والسكين وزاد توتر ليان وهمس لها فهد بإذنها وهو يشد على يدها:رورو لا تخبصين التورته ترة شكلها عاجبني
ابتسمت روان وصارت تحاول تقلل توترها
قطعوها واخذ فهد قطعه واكلها روان وجا دور روان تأكله تنهدت وحست بتوتر فضييييع مسكت الملعقه وقطعت قطعه ومدت بها لفم فهد
فهد مسك يدها واكل القطعه وقال بضحك وهو يشد على يدينها ويهمس:حياتي هدي شوي ليه كل هالتوتر
ابتسمت روان وطالعت فيه بحرج وقالت بنفس همسه:زين ما يحتاج توترني زياده اسكت
شوي مسك يدها وفسخ دبلتها وحطها بيسارها وهي مسكت يده وجات بتفسخ دبلته بس توترة وما قدرت هو ابتسم وقال بهمس:اهدي شوي وبتقدرين
روان ضحكت وقالت:لو سكتت شوي بقدر
ضحك فهد وقال:لك الوقت كله وما راح اساعدك
واخيرا فسختها روان وحطتها بيساره ضحك فهد ومسك اصبع يده اليمين وهو يعقد حواجبه ويقول:عورتيني
روان:ههههههههههه
ضحك فهد وكملو تصويرهم
بعد التصوير دخلت ليان اللي صارت تمشي خطوتين وتطيح
ابتسمت روان ومدت لها يدينها وهي تقول:تعالي ليان هناااا
ليان صارت تضحك وتمشي بسرعه ناحية روان شوي انتبهت لفهد جنب روان واحتارت تروح لمين وفهد صار يضحك على شكلها وهي تلفلف وتضحك ومو عارفه تروح لمين
بالنهايه رمت نفسها بين يدين روان وهي تضحك وتبي تطلع لحضنها
حملتها روان وهي تضحك وتقول:فدييتك
ليان صارت تتكلم بكلام مو مفهوم وتبوس روان بخدها
ضحكت روان وحضنتها
فهد طالع بروان وابتسم وقال وهو يمسك ليان من كتوفها:وانا يالمقروده
ليان ابتسمت وهي تقول بضحك:رورو
ضحك فهد وقال:بس رورو
ليان ضحكت وحضنت روان
بعدها طلعو عماته وخالاته وصباح وأمه
فهد وقف بيسلم ع روان ويطلع مسك يدينها وقال وهو يبوسها:يلا مع السلامه حياتي
روان حست انا مو مصدقه ابد ان فهد بيصير لها وقالت وهي تشد ع يدينه:مع السلامه
ابتسم وباسها بجبهتها وطلع وهو مبسووط حيييل
...
عدت الملكه بكل فرح وسسروور كلهم كانو مبسوطين وقلوبهم ما تشكي أي الم الا اثنيين كانو يعتبرون هالفرحه فتره عشان تنسيهم الآمهم وهمومهم
احمد اللي يحس ان رغد ضاعت منه وما صارت له
ورغد اللي كانت تحس بشعور غريب تجاهه خطيبها ومو مرتاحه له ابد
وبعد ما رجعو من الملكه
احمد دخل البيت وهو يحس نفسه مهلوك من التعب وطلع الدرج دخل غرفته وقفل الباب وانسدح ع سريره وهو يتنهد ويقول:الحمد لله روان صارت زوجة فهد اللي أأتمنه على روحي
انقلب على ظهره وصار يتذكر كل الأيام المرة اللي مرت عليهم وتنهد بفرح وهو يقول:يبه روان ملّكت وخالد وسعود تزوجو
تنهد بإرتياح وقال:باقي أنا
كمل بحزن:والظاهر مالي حظ
شوي الا روان تفتح الباب وتقول بهمس:حمود صاحي
احمد رفع راسه وقال:إيه بغيتي شي
روان وهي تدخل وتجلس:مافيني نوم
أحمد طالع فيها وابتسم وقال:حضرت رغد
ليان استندت وقالت:إيه اكييد بتحضر
أحمد وهو يطالع بالسقف:شلونها
تنهدت روان وقالت:تمام بس احسها متضايقه من خطبتها
أحمد تنهد وقال:شلون متضايقه
روان:مادري كل ماحد جاب لها هالسيره تتضايق
احمد جلس بإهتمام وهو يقول:تتوقعي ترفضه
روان:قالت لي انها كلمت ابوها وقالت انها مو مرتاحه بس ابوها رد عليها يقول قد عطيتهم كلمة انك موافقه شلون اردهم الحين
تنهد احمد بضيق وهو يقول:يعني انتهيت انا
روان:حمود لا تقول كذا
احمد مسح على وجهه بضيق وقال:أبيها روان والله مابي غيرها
حزنت روان على احمد وقالت:يمكن الله مو مقدرها لك ما يصير تسوي كذا بنفسك
احمد حزن حيل وقال:مادري وش بيصير فيني لو تزوجت
تنهدت روان بحزن وهي ما تدري وش تقول له لأنه بجد يحبها وراح يتحطم حيييل لو تزوجت لأنه كان يبي يخطبها من أول بس كان يبي يضمن مستقبل روان وأمه لأنه الكبير وكل المسؤليه عليه وما حب يخرب حياته مع رغد بهالشي ويوم وفى به لقاها تروح منه
قامت روان وقالت وهي تخرج:نام حمود وراك دوام بكره
تنهد وقال وهو ينسدح ويتغطى باللحاف:تصبحين على خير
روان وهي تطلع وتقفل الباب:وانت من اهله
طلعت من عنده وراحت لغرفتها وهي تحس بالنوم بدى يثقل براسها
انسدحت على سريرها وقالت بتعب:متى بصحى هههههه يلا بس ابنخمد الحين
ونامت على طوول
...
فهد يتقلب على فراشه مو قادر ينام من الفرحه وكل اللحظات اللي قضاها معاها تمر بباله وكل شوي يفتح الدرج ويطلع العقد ويجلس يتأمله وكأنه مو مصدق انه ملّك عليها
حط العقد بالدرج وتنهد براحه وهو يقول:أخيرا الحمد لله
بدا ينعس ونام ع طول
...
باليوم الثاني ببيت ابو احمد في الصباح كلهم قاعدين ويفطرون شوي قالت امهم لسعود:ولدي متى بترد لدراستك
سعود:عندي اجازة شهر باقي لي منها 3 اسابيع
امه:زين الحمد لله بتطول معنا
سعود ابتسم وقال:الحمد لله
احمد كان مندمج بفطوره شوي قالت له روان:حمود
احمد طالع فيها وقال:هلا
روان:فاضي اليوم
احمد فكر شوي وقال:إيوه تبين شي
روان:ابروح لرغد اليوم عازمه البنات كلهم وارسلتلي قبل شوي تقول تعالي
تنهد احمد وكان يبي يصرف بس اسعفه سعود وقال:زين رورو انا بوديك وحمود روح وكمل لي إجرائات العوده للألمانيا
تنهد احمد وقال بخاطره بقهر:مافي شي منك يا سعود لله آه يالمصلحجي
ابتسم سعود وكأنه سمعه واحمد قال:زين يصير خير
...
بعد العصر روان تجهزت وخرجت من غرفتها وهي تقول لسعود:يلا سعود جاهزه
سعود وهو يقوم:زين يلا
طلع هو وياها وركبو السياره واتجهو لبيت رغد وصلت روان ودخلت البيت وطبعا رحبت فيها رغد ودخلتها لقت كل البنات موجودين وجلست وبدو يرقصون ويستهبلون
رغد كان باين عليها مبسووطه حيل وتستهبل ع البنات ومرة اخذو راحتهم لأن ماحد بالبيت غير هم ورغد وامها
شوي جلسو يتفرجون بالتلفزيون
رغد كانت جالسه وجنبها روان ومندمجين وكل واحده بيدها شيبس وياكلون
شوي قالت رغد:ما تصدقين رورو وش صار مع خطيبي
روان بإهتمام:إيش بسرعه قولي
رغد ضحكت كانت فرحانه حيل وقالت وهي تحضن روان:الملكه ما بتم خلاص قلب وجهه
روان انصدمت حيييل وقالت بصدمه:شلون ؟
رغد:مادري ابوه كلم ابوي امس وقال انه يبي يكمل دراسته برا وبيجلس 4 سنين بس يبي يتزوج بعد الدراسه
وابوي ما اقتنع ورفض وقال:لو فيه خير ما كان يأجل كل شوي لا ويبي يسافر وياخذ راحته بعدين يتزوج معلييش وانتهى كل شي
روان فرحت لرغد حيييل وفرحت بعد لأحمد وصارت تقول:زين الحمد لله يمكن فيها خير لك وله الله يكتب لك الخير
رغد:آمين يارب وياك
...
الساعه 10 الليل روان تدق على احمد تبيه يجي ياخذها بس هو ما يرد وبعد طول انتظار رد:هلا رورو
روان:وينك حمود يلا تعال خذني
احمد بضيق:رورو كلمي سعود ولا خالد
روان بإصرار:لا مابي الا انت تجي تاخذني بسرعه
احمد استغرب لأنو باين انها فرحانه وقال بإستسلام:زين يلا جاي
قفل منها وقام على طول وراح لها
صار موقف عند الباب بضيق ولاف وجهه عنه
شوي الا طلعت روان وركبت ومشو على طول
روان ما تحملت وقالت بفرح:حمود ملكة رغد ما بتم
احمد من الصدمه وقف وطالع بروان وقال:تتكلمين من جد ولا تمزحين
روان:والله جد
وصارت تحكيه وش صار معاها هي ورغد وهو بيتشقق من الفرحه
بعد ما خلصت قال:زين ابخطبها
روان بفرح:متى
احمد:ابكلم امي واشوف
وصلو للبيت وعلى طول احمد راح لأمه وقال لها كل البيت عرف بهالخبر وفرحو لأحمد حيييل
واتفق مع امه انو بكره يروح هو ويخطبها
...
باليوم الثاني احمد بالحوش وجواله على اذنه وينتظر ابو رغد يرد
رد ابو رغد:هلا والله بأحمد
احمد:هلابك عمي اخبارك
ابو رغد:تمام والله انت اخبارك عساك طيب
احمد:الحمد لله بصحه وسلامه
ابو رغد:بغيت شي يبه
احمد:والله عمي ابي اكلمك بموضوع ياليت لو تقول لي متى تكون فاضي واجيك
ابو رغد:ابد يبه فاضي الحين الله يحييك
احمد انبسط وقال:زين وينك عمي بمكتبك؟
ابو رغد:لا يبه الله يحييك ببيتي
احمد:زين يلا جاي
ابو رغد:الله يحييك فمان الله
احمد:مع السلامه
قفل ابو رغد ولف لأم رغد اللي كانت جالسه جنبه وقال:جهزي القهوه الرجال يبي يجي الحين
ام رغد:منو
ابو رغد:أحمد بن ...........<<ابو رغد يعرف احمد مو بس انه اخو صديقة بنته لا بينه وبين احمد اشغال كثيرة بخصوص شركته وشركة ابو احمد وغالبا ما يتقابلون في العمل
ام رغد:عساه خير
ابو رغد:خير ان شاء الله خير
قامت وصارت تسوي القهوه دخلت رغد المطبخ وهي تشم ريحة القهوه والبخور وعلى طول قالت:الله يمه مين بيجينا
امها:ابوك دق عليه احمد يقول جاي
رغد بإستغراب:منو احمد
امها:اخو روان
رغد ما جا ببالها وقالت بخاطرها:يمكن كالعاده اشغال بينه وبين ابوي
جلست وصارت تشرب العصير وتسولف هي وامها
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 01:17 PM   #20


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء العشرون
وصل احمد لبيت ابو رغد واستقبله اخوها مازن ورحب به ودخله للمجلس اللي كان ابوه يستناه فيه قام وسلم عليه وراح مازن يجيب القهوه
تقهوو وسولفو شوي عن العمل شوي قال أحمد:عم انا ابي اتزوج بنتك
ساد الصمت المجلس من ناحية احمد ومن ناحية مازن وابو رغد
احمد توتر بس شوي قال ابو رغد بفرح لأنه يعرف احمد اكثر من أي واحد غيره:اتشرف بك يبه وما عندي مانع ابد بس نشوف رأي البنت ويصير خير
مازن فرح بهالشي لأنه يثق بأحمد حيل وقال له ابوه:روح شوف اختك يبه
قام مازن وهو يقول:سم يبه
راح لرغد اللي بالمطبخ مع امها وقال وهو يجلس:رغوده
رغد:همممم
مازن بجديه:أحمد جاي يخطبك
امه قالت بفرح:جد؟؟
مازن ابتسم وقال:إيه وابوي يبي رأيك
رغد توترت وكأنها مو مصدقه صارت ساكته وما ترد
ابتسم مازن وقال:رغد ترى ما تحلمين بواحد مثله ولا احسن منه والله ما ينرد
رغد صار ساكته والتوتر باين عليها وكأنها مصدومه
شوي قالت امها:يمه إن شاء الله انه خير لك لا تردينه
طالعت بمازن اللي ابتسم وقال لها:جد وربي لا تردينه
ابتسمت رغد بتوتر وقالت:زين
مازن بفرح:زين وشو بسرعه
رغد ضحكت وقالت:زين خلاص
مازن وهو يقوم:يعني تم
رغد:إيه
ابتسم ماجد ورجع للمجلس وهو مبسوط وقال لأبوه:وافقت
احمد حس بفرح لدرجه ان وده يقوم يتنكس وابو رغد قال:زين يبه متى تبي تشوفها
احمد:الوقت اللي يناسبكم عادي
ابو رغد:زين يبه بكرة إن شاء الله
احمد وهو يسلم عليه:زين يلا فمان الله
ابو رغد:مع السلامه
سلم على مازن وطلع من البيت وهو مبسوووط حييل
...
رجع احمد للبيت ودخل وهو يكلم فهد بالجوال
فهد:مبرووووك ما بغيت
احمد:هههههه الله يبارك فيك توني راجع والله من عند ابوها
فهد بفرح:الله يوفقك ويسعدك يارب
احمد:آمين وياك الا ليش داق بغيت شي
فهد تنهد وقال:ما تلاحظ ان رقم زوجتي مو عندي
احمد:هههههههههههه والله ماتكلمت من اول
فهد:هههههههههههه زين ارسله الله لا يهينك
احمد:زين يلا فمان الله
فهد:مع السلامه
قفل الخط وصار ينتظر احمد يرسل رقم روان
شوي الا توصله الرساله من احمد و وعلى طول سجل رقمها وارسل لها"حياتي انا فهد ذا رقمي"
روان كانت جالسه والجوال بيدها وصلتها الرساله وفتحتها ارتبكت يوم قرتها وسجلت الرقم بس ما ردت
شوي ارسل لها فهد"رونتي ارسلي لي بنّك"
ارسلت له البن كذا حااف بدون ولا كلمه وصلته الرساله وضحك وقال:شكل حياها مطوّل
...
باليوم الثاني احمد ارتز وامه واقفه قدامه وتبخره وتزبط شماغه بعدها سلم ع امه وقال وهو طالع:فمان الله دعواتك يمه
امه:مع السلامه الله يوفقك ويسعدك
خرج احمد من البيت و كان متوتر حيل ركب سيارته وتوجه لبيت ابو رغد
...
بمجلس ابو رغد كان احمد جالس ومعاه مازن وابو رغد
احمد صار جالس ويستنى رغد تدخل والتوتر خانقه
شوي دخلت رغد وكان باين بوجهها انها منحرجه حيل ومتوترة جلست جنب ابوها بحرج
واحمد صار يطالع بعيونها ويقول بخاطره:فديت هالعيون
رغد ما قدرت تطالع فيه ومنزله عيونها شوي لف احمد وصار يسولف مع مازن
رفعت عيونها رغد وطالعت بأحمد وماقدرت نزلتها على طول وهو رجع يطالع فيها
...
طلعت رغد من المجلس وكانت متوترة حييل جلست بالصاله ومشاعرها متلخبطه بس اللي فهمته واستوعبته انها بتتزوج اخو افضل صديقاتها وأنها راح تقرب منها بزياده حست بفرح كبيير بهالفكره وقالت بخاطرها:عكس خطيبي الأول ما كنت مرتاحه له ابد وخاصه بعد الشوفه لكن أحمد أحس انجذبت له
شوي الا خرج مازن وهو يقول:شرايك رغوده
رغد ابتسمت وقالت بفرح:تمام
ضحك مازن وقال وهو يسلم عليها:مبروك حبيبتي والله يوفقك ويسعدك
رغد:الله يبارك بعمرك
رجع لأبوه وأحمد وطمنهم ان رغد مو معترضه ووقتها انهبل احمد من الفرحه وطلع الدبله وناولها مازن اللي سلم عليه وقال:ألف مبروك
احمد:الله يبارك بعمرك
شوي قال ابو رغد:تبي تملك بدري ولا متأخر
أحمد:لا عمي بدري
عمه ابتسم وقال:زين متى؟
أحمد:أحمد اللي يناسبكم ما بشترط
عمه:زين ابشوف رغد واخليها هي تحددها
أحمد:زين يصير خير
قام وسلم ع مازن وعمه وخرج من البيت وهو مبسوووووووووووووط
أما ابو رغد راح لبنته وصارو يتناقشون بيوم الملكه وتحدد على انه بعد اسبوعين من اليوم j
...
باليوم الثاني ببيت انور
صباح دوبها راجعه هي وانور من المطعم كانو يتغدون وتمشو شوي وردو للبيت
جلس أنور على الكنب وهو يقول:صبوحه أحمد بيملك بعد اسبوعين ودق علي أمس وعزمنا
صباح قالت بفرح:وناااسه أخيرا في مناسبه
ضحك انور ولف وصار يطالع بالتلفزيون
وهي جلست جنبه وليان بحضنها وقالت:زين حبيبي ابروح السوق
أنور:صبوحتي قبل يومين رحنا السوق
صباح تحاول تقنعه:زين بس هالمرة مو مثل ذيك المرة الحين ابروح اشتري فستان و...
قاطعها انور وهو يقول بطفش:ياربييييي صباح الدولاب مليان
صباح:هههههههه انور كلها قديمه وبعدين يوم رحنا المره اللي راحت عجبني فستان وكنت ابي اشتريه بس انت قلت خلينا نطلع هيا انووور
انور:زين عارف الفستان اللي عجبك اروح اجيبه لك انا وارجع لو رحتي ما بتاخذين فستان وبس لا السوق كله بتدورينه اعرفك انا
صباح بضيق:أنور مقاسي واللون اللي يعجبني
انور بضحك:صبوحتي ماحد عارف مقاسك اكثر مني وبعد عارف اللون اللي يعجبك يلا بس متى فضيت رحت جبته ورجعت
لفت صباح وهي متضايقه وصارت تلاعب ليان كانت مقهووره حييل
انتبه انور لضيقتها وقال بطفش:ردينا يا صباح خلاص قلت ابجيبه
صباح ما ردت وقالت وهي تقوم:أصلا ما عاد ابيه
راحت للغرفه وانور طنش وهو يقول بخاطره:ما تتغيرين ابد عمرك ما تبينين اللي بقلبك بصدق
تنهد وقام عندها وقال وهو واقف قدامها ومستند ع الجدار:الحين ابفهم وش اللي يزعل بالموضوع
صباح طنشت وجلست ع السرير بضيق
انور ابتسم بخبث وجلس قبالها على الأرض وقال وهو يمسك يدينها:تبين شي غير الفستان
توترة صباح من طريقه جلسته وقالت وهي تلف وجهها عنه:لا ولا الفستان بعد
ضحك انور وقال:عارف صباح بس ليه تكذبين علي
صباح طالعت فيه وقالت بقهر:ما كذبت عليك انور انت تنرفزني كل شي لازم تعارضني ما قد قلت لك شي وقلت ايه من وقتها لازم تنرفزني
انور ضحك وقال:يعني انتي الحين متنرفزه
صباح وهي تبي توقف لأنها توترة حيل منه:إيه متنرفزه
أنور وهو يسحب يدينها:أجلسي وين رايحه
جلست بضيق وصارت تبعد عيونها عن عيونه
وهو صار يطالع بعيونها بدون ما يتكلم ووترها زياده
شوي ابتسم وقال:متى تبينا نروح طيب
صباح وهي تسحب يدينها من يدينه:مابي اروح خلاص الدولاب مليان
أنور شد على يدينها وقال بملل:صباح لمتى هالزعل
صباح سكتت وما ردت
أنور وهو يقوم ويقرب منها حيييييل:بس لا تتنرفزين تزعلين علي عشان فستان
صباح طالعت فيه وما قدرت تمنع ابتسامتها وهو ضحك وقال:احبك يا مجنوونتي
ضحكت صباح وقالت:لا تحاول ماعاد ابيه خلاص
انور بضحك وهو يحملها:عساه اهم شي انتي عندي
>_<
...
ببيت ابو فهد وبجناح سعود
سعود دوبه صاحي من النوم لأنه سهر وتأخر بنومه
ريم اللي صحته كانت جالسه ع السرير ومشغوله بجوالها شوي طالع فيها وقال وهو يتثاوب:رييم
ريم:همممم
سعود:حطي لي فطوري
ريم:قصدك غداك
سعود:هههههه لا ابي الفطور الحين
ريم وهي تقوم وتروح للمطبخ:من عيوني
قام سعود وراح للحمام شوي خرج وجلس بالصاله واندمج وصار يغني وهو مسرح
شوي جات ريم وحطت له فطوره قدامه وهي تقول:نطلع اليوم ولا منطقين بالبيت
سعود:هههههههههه وين تبي نروح لفينا جده كلها وكل ما وديتك مكان قلتي طفشانه
ريم:نرجع المانيا
سعود:اقول ابشبع في اهلي وبعد ابي احظر زواج روان لاحق ع الكرف
ريم:هههههههه زين اتفق مع اهلك ونطلع كلنا اليوم للكباين نجلس هناك يومين ولا ثلاثة ايام
سعود:لا بالله فكينا ماحب هالكباين قرف
ريم:زين شاليه
سعود:اممم ما اضن يوافقون
ريم:زين نتجمع بأي مكان
سكتت شوي وقالت:بالإستراحه؟؟
سعود:طفشت منها وبعدين اليوم ربعي يبون يجلسون فيها وعطيتهم المفتاح
تنهدت ريم بضيق وقالت:أجل يمر اليوم كذا بطفش
سكت سعود شوي وقال وهو يتمطط:خليني اناااام
ريم :أقول طول اليوم وانت نايم وانا جالسه لحالي
سعود ضحك وباسها بخدها وقال:زين نروح السوق ناقص علي اغراض وتشترين بعد انتي اغراضك لملكة احمد وملابس لنا إذا ردينا للألمانيا
ريم عجبتها الفكره وقالت:زين
سعود:تجهزي بعد المغرب نطلع
ريم:إيه ونتعشى برى
سعود ابتسم وقال:إيه
ضحكت ريم وحضنته وهو ضحك وقال:لو دريت كان قلت إيه من اول
...
بجناح خالد
أريج جالسه بتعب ع الكنب وخالد جنبها ويده ع بطنها ويقول:تبي تروحين اليوم مع روان السوق عشان ملكه حمود ولا شلون
أريج:لا مرة مالي خلق كل اللي احتاجه وصيت روان عليه
خالد وهو يقوم:زين ابتروش عشان بوديها بعد المغرب ما بقى شي ع الأذان
قام وقامت اريج تجهز له ملابسه
...
بغرفة روان كانت تتجهز عشان بتروح مع خالد للسوق شوي الا جوالها يدق رفعته لقيت فهد توترة حيل وجلست ع السرير وهي تقول:ياربي وش يبيي
ردت:هلا
فهد:هلابك حياتي شلونك
روان:تمام انت شلونك
فهد:الحمد لله تمام رورو فاضية الحين
روان بحرج:لا والله طالعه السوق مع خالد بغيت شي
فهد بطفش:يووه لا بس بغيت نطلع ما صدقت افضى اليوم
سكت شوي وقال بضحك:ما يصير تروحين معاي السوق
روان بحرج وااضح وبسرعة:لا
فهد ضحك على طووول وقال:زين ولا تتأجل؟
روان:فهود ما صدقت يتسهل خالد
فهد بضحك:زين متى بترجعين
روان:مادري اذا رجعت بكلمك
فهد:أوكي باي
روان:باي
...
خالد وروان بالسوق وروان مشغولة وتشتري من هنا ومن هنا لين ما دوخت خالد وقال:تكفين نجلس شوي ونكمل
روان ضحكت وقالت:زين
خالد مسك بيد روان ودخلو باسكن وجلسو وطلبو لهم وصارو يسولفون
شوي قامو يكملون اغراضهم
خلصو كل شي تقريبا وخالد قال بطفش:كذا خلاص رورو ولا
روان:أممممم إيه بس باقي اكسسوار لأريج مالقيت شي يناسبها ابروح لمكان ثاني
خالد تنهد وقال:زين خلينا نودي هالأكياس بالسياره
طلعو وحطو الأكياس بالسياره ورجعو يشترون الإكسسوار
دخلت محلين وثلاثه ولا شي منااسب شوي لفتها طقم بمحل وعجبها حست انه منااسب حيل لأريج وسحبت خالد ودخلت من دون ما يقرون لافتت المحل وقالت وهي تأشر عليه:ذا خلود مرة ينفع لها
خالد طالع في الطقم عجبه حييل نااعم وانيق وقال بضحك:زين بس حاب ابين لك ترى ذا ألماس مو إكسسوار
روان انصقعت وقالت بضحك:بأي محل حنا
ضحك خالد وقال:دختي من الفلفه يلا بس ابشتريه لها عجبني
روان تحمست:إيه مره بيعجبها
ابتسم وسأل عن قيمته وقال البايع:5000 ريال
خالد طلّع بطاقة الصراف وناولها له وخصم السعر من حسابه وعطاه الطقم
طلعو وهم مبسوطيين حييل
وهم قريبين من البوابه الا بوحده توقف روان وتقول:كنك روان ال........ ولا غلطانه
استغرب روان شلون عرفتها وهي مغطيه وجهها الحرمه كانت متلثمه وثنتين معاها كاشفات وجيههم وقالت روان بتوتر:وش تبين؟
ردت عليها بسخريه:لا بس بغيت أتأكد ومنو ذا اللي معاك
خالد رد بعصبيه:وش عليك فينا الحين يلا بس اقلبي وجهك ازين لك
طالعت بخالد وقالت:أظن ان ماحد كلمك لا تتدخل
روان انقهرت وقالت وهي تشد على يد خالد عشان يسكت:تبين شي؟
ردت وهي تطالع بروان وكأن روان بدت تعرفها وقالت بغرور:لا سلامتك بس بغيت اتطمن على احوال ولد العم معاك؟؟ عساكم متفقين
عرفتها روان على طول وهي ما تعرف تتصرف بمثل هالمواقف حست بقهر لأنها مو سبب أبد في اللي صار بينهم ولأنها كانت تعاملها في كل مرة يتقابلون بأحسن معامله وقالت بقهر:ذا تفكيرك وانتي اللي بتتعبين وما بتعب نفسي عشان اقنع ناس ما تقتنع
تنرفز خالد من رد روان اللي كان طيب بزياده وسحب روان ومشو وقال لها بعصبيه:رورو ما بتعيشين بهالطيبه ليه ما مسحتي فيها البلاط مين تكون ذي ومين تقصد بكلامها
تنهدت روان بقهر ودموعها بعيونها وقالت بضيق:نورة زوجة فهد اللي طلقها تقصد فهد
خالد نسى كل الموقف اللي مر وقال بصدمه واضحه:زوجة فهد؟؟
روان:إيه
خالد:روان شفتيها؟؟
روان بإستغراب وخوف:شفيها
خالد:حامل !! ما أنتبهتي لبطنها !! كبير؟؟<<يلعن أوم قزات الرجال يفصلون تفصيل>>
روان بجد ما انتبهت وقالت وهي تحس إن رجولها ما تحملها:مستحيل
لفت وصارت تطالع فيها صدق بطنها كبير طالعت بالعيون صدق عيون نورة ما غيرها
روان بدت دموعها تنزل لأنها كانت مقهوره حييل عمرها ما تمنت احد يكرهها ولا يحقد عليها واللي قهرها أكثر إنها مالها علاقه باللي صار بين نورة وفهد ويوم تعلقت بفهد الحين يطلع لها هالكابوس نورة حامل!!
وصلو البيت وهي متضايقه حييل ودموعها ما جفت وخالد يهدي فيها
شالت أكياسها وطلعت لغرفتها وحطتهم ع الأرض وجلست بضيق على سريرها وصارت تبكي
...
خالد دخل جناحه وهو حامل أكياس بيده شافته أريج إللي كانت تتفرج بالتلفزيون وقال بخاطره :ابغير الجو الحين وبعدين اتفاهم مع حمود بهالشي
اريج انتبهت له وقالت وهي تقوم بتعب:هلا والله
ابتسم خالد بحب وقال:أجلسي لا تقومين
جلس جنبها وحط الأكياس وأخذ كيس الطقم وهو يقول:خمني وش جبت لك
طالعت أريج بالكيس وقالت:وش
ابتسم خالد وطلع الصندوق من الكيس وقال وهو يفتحه:وش رايك
أريج انهبلت وعجبها حييل وقالت وهي تاخذه منه وتشوفه:فدييييييتك يجنن
حضنها خالد وقال:تستاهلين أكثر حياتي
ضحكت أريج وباسته بخده وهي تقول:أحببببك
خالد لف وجهه عنها وهو يقول بضحك:أريجوه ما جبت الطقم عشان نتهور بالنهايه
أريج:هههههههههههههههه لالا خلاص تبنا
...
بغرفة روان كانت تتذكر الموقف وتحس بقهر فضييع وتتذكر معاملتها لنورة يمكن ما كانت تعامل أعز صديقاتها بهالمعامله وقالت بقهر وهي تحط يدها على راسها:حامل ؟؟ من فهد شلون بتحمممل
شوي إلا جوالها يدق فتحت الشنطه وأخذته بسرعه وهي تمسح دموعها بس قفل وما مداها ترد لما شافت لقيته فهد وداق أكثر من مرة وقالت وهي تضرب بيدها ع جبهتها:يوه نسيت أكلمه
شوي الا رجع دق وردت بسرعه:هلا فهد
فهد تنهد وقال:وينك رونتي أقلقتيني
تنهدت روان وقالت وهي تمسح دموعها:معلش جوالي كان بشنطتي وكنت محووسه ونسيت أكلمك
تنهد فهد وقال:تكفين رونتي لا تقلقيني مرة ثانيه
روان سكتت بس مو لشي تذكرة نورة
قطع تفكيرها صوت فهد وهو يقول:رونتي فيك شي؟؟
ما تحملت روان وصارت تبكي وتشهق
وقتها أنهبل فهد وقال:روان شفيك
وروان مو قادره تتكلم من الصدمه ومن شهاقها
وفهد يقول:رورو شفيك تكلمي
سمع صوتها وهي تقول وتشهق:نورة .. نورة..
فهد زاد قلقه وبنفس الوقت عصب يوم سمع أسم نورة وقال:وش فيها بعد قولي رورو
روان وهي مو قادره توقف بكاها:حامل .. نورة حامل
فهد بلع ريقه بصدمه وقال:لا روان نورة مو حامل
وكمل بسخريه وكأنه ما يبي يصدق:شلون تحمل وهو.....
قاطعته روان وهي تشهق:فهد والله حامل شفتها بالسوق وكلمتني بعد
وقتها فهد صار صنم حتى حركه مو قادر يتحرك وبس قال بصوت رايح:مستحيل من إيش تحمل
روان خافت عليه لأن نبرة صوته ما تطمن أبد وقالت بخوف:فهد ... فهد
فهد أنهار وما قدر يتحمل هالخبر أببد
روان صارت تناديه بالسماعه بس مافي أمل
شوي تسمع صوت شباب ينادون بإسمه وبعدها قفل الخط!!
...
عند فهد اللي كان مع أصحابه بس أنهار ع الأرض التمو عليه أصحابه وصارو يبون يفوقونه بس مافي أمل واتصلو ع الإسعاف وباشر على طول للمستشفى
بالمستشفى واحد من اصحاب فهد واقف ويكلم الدكتور بقلق والدكتور كان يقول له:إنهيار عصبي
تنهد صاحبه ورجع للبقيه وصار يقول لهم بكلام الدكتور شوي الا أحمد داخل وهو يقول بقلق:وين فهد
واحد من الشباب قال له باللي صار وقال أحمد بضيق:لآ حول ولا قوة الا بالله وش صاير له
طلع الدكتور من عند فهد وقال له أحمد:دكتور أقدر أشوفه
الدكتور:آسف اخوي حالته صعبه منهار حييل وصار يهلوس ما راح يقدر يكلمك
جلس أحمد وهو جا للمستشفى بعد ما دق على جوال فهد ورد واحد من الشباب وقال له باللي صار
تنهد وقال وهو يطالع باللي معاه جوال فهد:عطني جواله
عطاه الجوال وفتح على آخر مكالماته كان آخر رقم دق عليه فهد هو رقم روان أحمد مسك جواله ودق عليها وقال وهو يقوم من عند الشباب:هلا رورو
روان بقلق واضح:أحمد فهد ...
قاطعها أحمد وقال:رورو وش صار بالزبط أنا الحين بالمستشفى عنده وش قلتي له
روان وهي تبكي بخوف:قلت له ان نورة حامل
أحمد انصدم من الخبر وقال بذهول:شلون عرفتي
روان:شفتها انا وخالد بالسوق
أحمد بقهر:يمكن مو هي يا روان
روان وهي تبكي:إلا هي كلمتني وسألتني عن فهد بعد والله كانت حامل
أحمد صعق بهالخبر وقال بصدمه:شلوون وهو دوبه يدري
روان صارت تبكي وما ترد وأحمد قال لها:زين ابقفل الحين واروح أشوفه لا تقلقين رورو
روان وهي تمسح دموعها:طيب
قفل منها ورجع يكلم الدكتور ويحاول فيه لين ما خلاه يدخل عند فهد
فهد كان فاقد وعيه ويتكلم بكلام مو مفهوم جلس أحمد قريب منه وقال وهو يمسك بيده:فهد هون عليك خلاص بسيطه
مافي فايده ابد لأن فهد فاقد لوعيه
مر الوقت وهو ع هالحال أحمد يهدي فيه وهو يهلوس والأبر المهديه وحده ورى الثانيه
جا أبوه للمستشفى وشافه وبعد هو حاول يهديه بس مافي فايده
شوي بدا يرجع له وعيه وصار يقول بجنون:ذيك الحقيره حامل .. حاامل .. شلوون
أحمد طلع من عنده لأنه ما استحمل إنه يشوفه بهالحاله وبقى عنده أمه وأبوه إللي يحاولون يهدونه
...
مر يومين وفهد بهالحاله وروان محتاسه وبتنهبل من الخوف
بعد يومين بدا فهد يهدى ويستوعب الوضع اللي هو فيه وطلع من المستشفى
جلس أبوه جنبه بصالة بيتهم وصار يحاول يبسط له الموضوع وما يكبرة أبد وقال له:الحين كلمت أبوها وقال لي إنها ببداية شهرها الثالث وإنه ما حب يعرف أحد بالموضوع عشانها كانت ناويه تنزله
انجلط فهد وقال:ما عندها ظمير هالأدميه شلون تفكر ذي
أبوه تنهد بضيق وقال:قلت له وقلت له بعد إنها تشيل هالفكره من راسها بعد اللي ببطنها روح ومو لعبه بيدينا
فهد بضيق:والحل يبه
أبوه:شلون وش الحل ولدك بتربيه أنت وبيعيش معاك ولا بعد بتتبرى منه
تنهد فهد بضيق وهو مو متحمل فكرة إن في كائن حي يربط بينه وبين نورة حط يدينه على راسه بضيق وقال بخاطرة:روان الحين وش صار لها ما كلمتها من يومين
قام ومسك جواله ودق على رقمها
روان كانت بالصاله وأحمد جالس معاها ويهديها ويفهمها
روان:شلون بالشهر الثالث وتوهم يدرون أحمد مو معقوله
أحمد بضيق:روان يعني تبين تقولين انك لو عرفتي من قبل الملكه ما كان رضيتي بفهد
روان سكتت وتجمعت دموعها بعيونها شوي قالت:بس أحمد لو رجعها عدتها ما خلّصت وما راح تخلص الا إذا ولدت
أحمد يحاول يقويها:وإذا رجعها إنتي مو واثقه بقلب فهد
روان:أحمد شلون ترضاها
أحمد بجديه:روان الدين ما حرمها عشان أحرمها انا
شوي الا سعود يدخل بينهم وبيده
جوال روان ويقول:فاصل قصير لو سمحتو
طالعت روان فيه وقال لها:جوالك يدق
أخذته ويوم شافته فهد قفلت بضيق ورمت الجوال ع الكنب
وسعود قال بضحك:يلا كملو نقاشكم
أحمد طالع بروان وقال:وش تبين بالزبط
روان ما ردت ودموعها بعيونها ومقهوره حيل
خالد جا وجلس وهو يقول:رورو حبيبتي واضح إن فهد يبيك إنتي وما يبيها لا تقولين لو رجعها أنا ابقول لك من الحين لو إيش ما بيرجعها وبتقولين خالد قال
روان نزلت دموعها وقالت:في إحتمال يرجعها مو هي أم ولده لا تقول مستحيل بعد
خالد كان يبي طمنها وقال ببرود:يعني وش ناويه عليه؟ تبين تفترقين انتي وفهد
سكتت روان ونزلت دموعها وكمل خالد وهو ينسدح ع الكنب:ما يستاهل أببد وبعدين توها ببدايه الحمل ما تدرين وش قضى ربي لهاللي ببطنها تبنين حياتك على يمكن ويمكن لا ما يصير
شوي إلا جوالها يرجع يدق طالع فيه أحمد وهي نفس الشي بس ما تبي ترد
شوي قال خالد:رورو
روان طالعت بخالد وهو قال:تتذكرين حمدوه المقرود
روان بحزن:إيه
خالد:وش قال يوم عرف إن عندك فشل كلوي
سكتت روان وهي تتذكر الموقف وخالد كمل:زين لأنه ما كان يحبك بجد بس فهد وش سوى عشانه بجد يحبك ويبيك له
نزلت دموع روان وصارت تشد على بطنها وكأنها تبي تحضن هالكليه اللي بجوفها
وخالد كمل:ضحى بكليته عشان تصيرين بقربه حتى لو حصل ورجع نورة مستحييل تجي بمكانتك بقلبه إنتي خليك واثقه بهالشي
سكتت روان وصارت عيونها ع الجوال اللي يدق ويدق ويدق واحمد قال بحنان:وش ذنب فهد طيب شوفي وش صار له يوم عرف
سكت شوي وقال:رورو محتاجك الحين بقربه مو تصدين عنه
نزلت دموع روان بألم وقال سعود بضحك:ردي رورو متخيل شكل فهد وهو محترق الحين ههههههههههههههه
ابتسمت روان وأخذت جوالها وقامت تكلم فهد
ردت بتوتر:هلا
فهد اللي ما صدق ترد وعلى طول قام يبرر:رورو لا يكون زعلانه والله ما عرفت إلا منك ...
روان حست إنها حقييره وقاطعته بصوت كله حنان:فهود خل ذا كله عنك شلونك الحين
تنهد فهد وجلس وقال:تمام الحمد لله إنتي شلونك
روان:بخير الحمد لله
فهد صار ساكت ومايدري وش يقول وروان نفس الشي بس هي كان القهر محطمها
شوي قال فهد بتوتر:فاضيه اليوم؟
روان:إيه
فهد بنفس التوتر:زين ابمرك بعد المغرب ونطلع
روان:أوكي
فهد:وإذا دقيت عليك ردي
روان:طيب
فهد:يلا باي
روان:باي
قفل منها وحط الجوال وتنهد بضيق وهو يقول بخاطره:ياربي من هالمصيبه انا متى أرتاح خطبت البنت ابي ارتاح وأريحها وجبت لها النكد
شوي إلا ابوه يناديه
قام وراح له وقال وهو يجلس:سم يبه
أبوه:سم الله عدوك عمك داق علي توه مقفل
فهد بضيق:وش يبي بعد
أبوه سكت شوي بحيره وقال وهو يتنهد:يبيك ترجع نورة
فهد طالع بأبوه وقال بإنفعال:والله لو تمووت ولو يموت هو بعد
أبوه يحاول يقنعه:والله يبه أنا اشوف إن مافي حل غيره بعد حرام هالولد يتشتت ماله ذنب
فهد طالع في أبوه وهو مو مصدق وقال:يعني اعيش طول عمري متنكد مع وحده ما ابيها وبعدين تراني مملك!! روان وين تروح
أبوه بتفهم:يبه لا تدخل روان مالها علاقه بالموضوع زواجك منها بيتم بيتم بإذن الله بس نورة هي أم ولدك
فهد بعصبيه:ما برجعها ابد واللي ببطنها أنا بربيه ولاحد يتدخل بهالشي
أبوه تنهد وقال:بكيفك ما بجبرك على شي بس حبيت أنبهك
قام فهد وهو متنرفز وطلع من البيت بدخلت صباح اللي وقفت قدامه وهي تقول:وين رايح توني جيت بتهج
كان باين عليه إنه متضايق وقال:وخري صباح تراها واصله
ضحكت صباح وقالت وهي تمد له بليان:زين امسكها شوي
فهد طالع بليان اللي ابتسمت ومدت يدينها له وهي تقول:خالو
ابتسم وحملها وصباح شالت شنطتها وقالت وهي تدخل البيت:تبي تاخذها معك تبي تدخلها بكيفك
مشى فهد وراها وقال:لا ابي اكلمك بموظوع
صباح وهي تدخل للبيت:وشو له علاقه بنوير
فهد دخل وراها وقفل الباب وقال:إيه
صباح دخلت الصاله وسلمت على ابوها وامها وطلعت تفسخ عبايتها وطلع فهد وراها وليان معاه وقال:صباح عمي يبيني ارجع نورة
صباح فسخت عبايتها وعلقتها وقالت:وإنت وش تبي
فهد:مابيها والله مابيها وبعدين ما تصدقين قد إيش انهبلت روان يوم عرفت إنها حامل شلون لو رجعتها بعد
جلست صباح على السرير وقالت بتعب:مع نفسها طنشها ولا ترجعها وأنا اقلك من الحين لو رجعتها روان بتدممر ويمكن بعد تخسرها فما أضن نورة تستاهل ان يصير ذا كله عشان ترجع
فهد جلس بضيق وقال:والشي اللي ببطنها
تنهدت صباح بضيق وقالت:ماعليه ربك يحلها
فهد مسح على راسه بضيق وقال:نفسي أموتها وارتاح منها
صباح طالعت فيه وحنت عليه حيل وقالت:فهد خلاص طنش الموضوع باقي على ولادتها شهور لا تنكد حياتك انت وروان وبعدين ما تعرف وش مقدر ربي للي ببطنها خلاص ما بيدك شي اترك الموضوع
فهد طالع بصباح اللي كملت:فاضي اليوم
فهد:لا
صباح:وش عندك؟
فهد:ابطلع انا وروان
صباح وهي تحمل ليان وتطلع من الغرفه لأن امها تناديها:زين اريح لك يلا تعال نتقهوى مع امي
ونزلو يتقهوون مع امهم وابوهم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسكن, وسط, الناس،،وجيت, تأليفي, رفضت, صدور, صدرك, ®°•¸, ®°•¸من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~ ضجة مشاعر ~ كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 41 09-13-2012 05:21 AM
مسكن قلمي .....وكتبت أإميرأإلمشأإعر ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 4 07-24-2012 06:57 PM
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
جيت قلب وجيت روح وجيت شوق الحرف العنيد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 05-11-2011 11:21 PM
لجنة الاستنئاف رفضت ضم الدوخي دون مواد نظامية مشغول في حاله ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 0 09-14-2009 07:36 PM


All times are GMT +3. The time now is 09:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant