آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:24 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4746 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 29




#مشاعر_مطرطشة


الموسم الثاني


الحلقة 29


مراسل ليبيا الحدث : هذي ممكن سابع عملية يقوم الافندي احمد باحباطها
الافندي أحمد : الحق نشكر الاستخبارات والامن الداخلي اللي يعطو فيّا
المعلومات اول بأول وانحب انقوول لكل تاجر مخدرات في بنغازي
حتّى لو كنت تخدم والتّاجر عالمخفي ومش معروف سيّوورك حتنكشف قدّام الليبين ,,
,,,,,


العقرب وهو يضحك : صار الاستخبارات والامن الداخلي
مانك عادي ياشريك الدرب


,,,,,


الساعة 2:00 ظهرا


سهام : اتهبل اليوم عالتلفزيوون ياحبيبي
احمد : نجك لّيا وخلاص يا احلى انثى في حياتي
سهام : صح اليوم العشية ماشي انت ولامار
احمد : اها ماتقدرش اتسوق سيارة باتي عشان الحمل امتاعها
قالت لي في محل في شارع دبي
عنده ملابس خصّات بالحوامل
وباتي مش فاضيلها شكله
روان : باهي بابا شيلني امعاك
احمد : انشيلك يا احلى ريرو
سهام : خلاص تو نطلع امعاك حتّى انا
نشري كم حاجة نقصتني
احمد : باهي بالمرة انغيرو جوّنا
,,,,,


فارس : انستونا في حووشنا
لؤي : مش عارف ماشيين ندربو عالسلاح
والا انهرولووو وانديرو في رياضة
فارس : هكي زمان علمني العقرب
لما خذاني وخلّاني امعاه
اهم شي اللياقة البدنية
مروان : شن الغداءيالياقة بدنية راك اتقولي مكرونة
لؤي : مش عارف هو امس و اول امس كان مكرونة
لؤي : هههههههههههه
مروان : بس وين لؤي طلعت بلبووول
فارس : مش ماشي امعاه اسلاح ,, كيووت
لؤي :كيووت بس هكرز خليها تحرقك
فارس : بس ماشاء الله عليكم
اول يوم في تحسن عندكم مستقبل
مروان : غير خطانا لا مستقبل لاشي
لؤي : الباب يدق امتاع المربوعة
فارس :اكيدة الغداء
مروان : ياراب مش مكروووونة
لؤي : يااااااااااااارب
,,,,,,
حنين : عليش قعدت اتغدا امعايا في الدار
معش اتغدى مع هلك
مازن : لانك قعدتي معش اتغدي امعاهم
نبي نتغدى امعاك
حنين : بس هكي خواتك حيقوولن
انّي غيرتكن عليهن
مازن : خلّك منهن تغدي بس
حنين : ربّي مايحرمنش منّك
,,,,,,,
نرمين : شفتي السوسة كيف خلّت مازن معش يتغدى امعانا
فاطمة : خليها تربح عليش تحرقي انتي
نرمين : اللي قهرتني انخدعنا فيها بس
اول أيام كانت طيووبة بكل
ملائكة توا تغيرت خلاص
ام مازن : مرات البنت مريضة شن دراكي انتي
خلاص شن قال مازن
نبوو نحكو في نفس الموضوع نحنا
فكينا عاد يانرمين خلينا ناكلووو
نرمين : حاضر
...
بات حنين : كنها لامار ماتبش اتغدى
ام حنين : لا تغدت من امبدري
انت طولت تغدت
عالبيبي ماشيا
بنظام معين أصلا هيا
بات حنين : تمام
ام حنين : نسألك
بات حنين : نعم
ام حنين : كيف انت ازوجت نوال
وكنت عارفها انها مش تمام
بات حنين : في البداية كانت حنووونة وطيوووبة
بعدها فجأة بعد ازوجتها تغيرت
هبلتني بكل
اللي اكتشفتها بعدها انّها اتعامل بالسحر
وتمشي للمشعوذيين
ام حنين : باهي ,, وهي شن ملموسة صح
بات حنين : هي اتقول انا ملمووسة وفيا جن
لكن لما علجتها عند دكاترة نفسيين
قالوو عندها المرض الانفصام
لكن عالخفيف
هيا تحساب روحها مسحوورة
ومرات انقول في بالي
بالك مسحوورة صح
الحق بعد ما ازوجتها بانن عليّا حاجات واجد
كانن مختفييات عليّا
,,,,,,,
وفاء : باهي اللي ضحكتي يا اعيوني
نجاح : نجك ليّا ياماما
وين مروان طوّل مروّحش للغداء
وفاء : كلّمني امبدري قالي متغدي مع فارس
نجاح : اها تمام
وفاء : اهم حاجة انتي اطلعي من النكد والحزن اللي فيه
نبي نطلع انا وياك بعدين للمحلات اللي اقريبات
انغيروو جونا اشوية
نبيك تطلعي من النكد اللي عاشيتيه
نجاح : حاضر ياماما
,,,,,,


الساعة 5:00 عصرا


قاعد العقرب مع فارس في السوبر ماركت
العقرب : شن صار في جديدكم اليووم
فارس : اليوم حكيتهم عالصبح
وضغطت عليهم
نفس ماكنت اديرلي زمان
تقدر تطمن عليهم
ممكن يومين او ثلاثة
يقعدووو واتيين
لؤي ومروان
العقرب : باهي تمام
,,,,,
كانت ام مازن في دارها اتخيط في الفراشات
ولابسة نظاراتها الطبية
وحاطّة السماعات وامولّعة الراديوو
طلعت حنين من الدار ماشية شور الحمام
شافت قدّامها نرمين
صبّت نرمين قدّامها
وقعدت ادف فيها
نرمين : عجبك توّا الجو اللي ادير فيه
تبي تقلبي خونا علينا
حنين : يانرمين حولّي مش وقتك شن قالك مازن
نرمين : توا مازن مش قاعد خلينا انحلو الموضوع بيناتنا
شن دخّل مازن
وضربتها نرمين علي كتفها
حنين : يانرمين خطيني افضل
نرمين : شن تبي ادير الدلووعة
حنين تعصبت ومسكتها من شعرها
حنين : الدلوعة حتشعفك عاليووم اللي رفّعتي يدّك عليها
وقعدت اتكر فيها من شعرها
نرمين :ياماما ياماما يافاطمة يافاطمة يافاطمة
أمها كانت حاطّة السماعات
لكن فاطمة طلعت من الدار
نرمين شافت وجه حنين خافت واجد
نرمين : خلاص ياحنين انبصر انا
اه اه اه اه اه اه اه شعري
دووونك ليّا يافاطمة
ومشّت بيّها شور المطبخ
واتكر فيها من شعرها
ونرمين اتعيط من الألم
فاطمة : بطلي يامجنووونة شن اديري انتي
فاطمة مشت شور حنين تبي اتفك نرمين منها
حنين دفّتها طاحت انخبط راسها عالدولاب
طاحن السواني
كلهن ودارن صووت عالي
لكن امهن مزالت عايشة الجو مع السماعات
وماعندهش علم من شي
نرمين تبكي تبكي تبكي
نرمين : ياماما ياماما
مشت بيها حنين شوور الادراج
وطلّعت الموووس
حنين واعيوونها حمر : مرة ثانية اتحاولي تلمسيني بس
نذبحك ونشرب دمّك فاهمة ولّا لا
نرمين : باه باه باه
طلّقتها حنين طاحت نرمين ومشت تجري شور امّها
,,,,,
احمد كان شايل سهام ولامار وروان يدبشّووو
لامار : ترا شووف هذا يا احمد مرات عنده ملابس حوامل
احمد : خلينا نمشو محلات معينة خصات بالجو هذا
ليش تبي تبرمي وخلاص
لامار : فكني منهن ابضاعهتم كيف وجهم مش سمحة بكل وشينة
غير هيّا شوف المحل هذا بس
خش لامار وسهام وران شور المحل
صاحب المحل : تفضل شن انساعدكم
أحمد : عندك ملابس حوامل
صاحب : امتاعات صبايا
احمد : لا امتاعاتي انا وياك
لامار : هههههههههههه
سهام : ههههههههههههه
أحمد : عنجد امتاعات صبايا
هيّا هيا اطلعن
لامار وسهام معش امسكن ارواحهن من الضحك
,,,,,,
معاذ كان في الحبس
في البداية ارفضوو قالوله تعال بكرة
معش في زيارة مساجين
الزيارة في الصبح فقط
دار تليفوناته وافقوو انّ يشووفه
قعد يرجى فيه لين اطلّعو
.....
نرمين هي تبكي : هبلة ياماما هذي هبلة
مجنووونة هذي ملموسة
مش طبيعة البنت هذي
علي خشّت فاطمة
فاطمة : اه راسي شن هالمتوحشة هذي
ام مازن : كنكن شن صار فيكن كنها هكي حالتكن
نرمين : مسكت عليا موووس
فاطمة : وانا دفتني عالدولاب
ام مازن : علي من تحكن
نرمين وفاطمة : حنين
ام مازن صبّت ومشت شور حنين
حنين كانت واقتها في الحمام
واتبحت في وجها في المراية
شن درت انا توا
كنّي وين عقلي
وقعدت تغسل في وجها بالميّة
طلعت من الحمام لقت ام مازن
ترجى فيها في الصالة
......
جا الباشق للمكان للي قاعد فيه معاذ
الباشق : نعم ,, اول مرة انشوفك
معاذ : انا دزني لك معاوية
الباشق :اها عرفته خدمت امعاه فترة
معاذ : خلاص يبّي يهربك من السجن وتمسك شغله
الباشق : يعني انا مش واحل في الهربة من السجن نقدر نطلع
لكن مرات التكسيدة في الحبس احسن من برّة
وانا هنا قاعد معزز مكرم غير شن تبي يالباشق
معاذ : قالك حتاخذ المبلغ اللي تبيه وتمسك اعماله كلهن
الباشق : الافلووس شابع منهن انا
معاذ : بس ماعمركش جربت تقعد تاجر مخدرات وادير سوق ابرووحك
الباشق : مانبش افلووس نبي المربح بيني وبينه بالنص
لكن قووله لو ضحك عليّا وفاتني
حنجيّفىة وقتي
معاذ : لا معاوية لما يقول كلمة يقعد قدّها
الباشق : انت عارف انّ اخر واحد قتلته
عشان ضحك عليّا
معاذ : المهم انت اموافق
الباشق : خلاص وروونا شطارتكم كيف اطلعووني من الحبس
معاذ : تم
معاذ سلّم يدّه يبي يسلم علي الباشق
الباشق فاته ومابش يسلم عليه
,,,,,
حنين لما طلعت من الحمام
مشت شور دارها وخلاص ساكته
ام مازن بحّتت فيها
ومابتش ادير أي ردة
فعل قالت نرجى مازن افضل
هوو ادرى بمراته
,,,,,
الساعة 8:00 مساءا


سهام : عليك جو سمح اليووووم
أحمد : اهم شي غيرتي جوك انتي
سهام : اكيدة ياعمري ,,
أحمد : نبي فنجان قهوة
سهام : فووتها مش اكويسة في هالليل
احمد : انا نبيها خاطري فيها توا وفيك
سهام : انحبك يا احلى حب في حياتي
,,,,,
مازن خلّى فارس في سوبر ماركت
ورّوح للحوووش
شاف امّه ترجى فيه في الصالة
وكانت امّه متعصبة وراقيلها
,,,,
لؤي بدا يخترق في حسابات معاوية
اللي عاالسوشل ميديا
ويفتش فيهن بالتفصيل
,,,,,,,
ام حنين : ترا وريني لاموورتي
لامار : احمد اليوم هبلته من المحل المحل
كان مش مع سهام راهُ رد بيّا من الأول
أم حنين : حلوات بكل
لامار : نجّك لّيا ياماما
,,,,,,
معاوية : تمام خلاص حبدى في التنسيق كيف انهربوو
وحنقوولك كيف يهرب
لازم يهرب في هاليووومين هذينا
معاذ : حاضر يالزعيم
معاوية : انا حنختفي عالشاشة حتقعد انت وهو
ماسكين الخدمة بدالي وتعطوني
المعلومات أول بأول
المهم عندي مانبّش حد يزرق عليّا
,,,,,,
مازن :صار رفّعت موس علي نرمين
ودفّت فاطمة عالدولاب
ام مازن : مابيتش اندير أي حاجة
لين اتجي ,, ونحكيلك كل حاجة
مازن : بس شن اللي خلّا حنين ادير هكّي
اكيدة في سبب
مش معقولة حنين دارت هكي
ام مازن بصوت عالي : تعالي يانرمين
كانت حنين خايفة من ردة فعل مازن
وترعش
" ياربي حي عليا معقولة رفّعت مووس
علي نرمين وهذكّي اليووم
فجّرت الحوووش
يارب شن صارلي بس "
اتعاتب في روحها وخايفة
,,,,
كان امروح لشقته معاوية
شاف بنت تشحت عند السمافروو
درّس عليها
الشحاته : عندك أي حاجة ليا راني راقدة ريح
ومسكينه وماعندش حد في هالدنيا
" كانت بنت في عز شبابها "
معاوية : اركبي امعايا شن رايك
الشحاته قعدت خايفة
معاوية : هيا اركبي قبل ماتقعد الإشارة خضرة
ركبت الشحاته مع معاوية
وكانت خايفة
معاوية : متخافش انا كيف خوك الكبير
الشحاته : بارك الله فيك
,,,,,,
مازن بعد ماسمع من نرمين شن صار
خش علي حنين
وكان امعصّب ويفنّص
حنين : خليني نحكيلك كل حاجة بس وافهمني
مازن : سكّر الباب وراه
قرّب منها
حنين ماتت من الرعب
وصل فيها مازن
حط عينه في عينها
وكانن اعيووونه حمر بكككل
حنين وهي تبكي : خليني نحكيلك بس
وبعدها اللي تبي اديرها ديرها
شاف يدّها نزلت علي وجها
حنين : لا يامازن
لاقاته يمسح في دموووعه
حنين قعدت اتنهد وتبكي
مسكها من راسها وحضنها عند صدرة
وقعدت تبكي تبكي وتبكي
وقعد يمسح علي راسها
مازن : انتي متوترة اشوية واعصابك رايحات بكل
شن رايك بكرة نمشوو للدكتووور
مرات يعطي مهدئات ولّا حاجة
حنين مزالت اتنهد وتبكي
تبي تحكي مش عارفة
مازن : حكتلي امي وحكلّي نرمين وفاطمة
وانا عندي فيك ثقة وعارفك
ممكن صح انتي درتي هكي
ورفعتي موس في وجه نرمين
لكن متأكد لكل فعل رد فعل
وانتي مادرتش هكي الا كانت ردّة فعلك
حنين مزالت تبكي وتنهد
وهوو يخبط في راسها علي صدرها
مازن : خلاص بطّلي ابكا
مش مرات العقرب اللي تبكي
طلعت حنين تجري من الدار
مازن تعالي هنا وين ماشيا
طلع وراها
مشت تجري شور نرمين
نرمين كانت في الصالة هيا وامها وفاطمة
يبو يشووفن مازن شن حيدير في حنين
حنين فطنت انّهم كانوو وراء الباب يسمعو في كل حاجة
قعدن امصبيات يشووفن فيه بعضهن
عدتلها حنين وحضنت نرمين
نرمين امصبيه ومستغربه
واتبحت في فاطمة وامّها
نرمين قعدت تمسح علي راسها
واطبطب عليها
مازن بحّت في فاطمة
وحرّك راسه شور حنين
مشت فاطمة اتهدي في حنين
مازن قعمز في الصالة
تعالن انتي الثلاثة هنا
جت حنين جنبه وقعدت امقابله نرمين وفاطمة
مازن : حنين عرفت روحها غلطانة
وتبي الأسف منكن
هي بس اعصابها متوترات اشوية
امسامحاتها ولا لا
نرمين : اكيدة سامحناها
فاطمة : اكيدة
قعد يمسح علي راس نرمين وفاطمة بإيديه
وبعدها صبّى خش مع حنين للدار
,,,,
نجاح دارت اعدادات النت من جديد
امتاع شفرة المدار
ونزلت الفيس امتاعها
بمجرد مافتحت الفيس
لقت مسجات واجد من رمضان
" وينك "
" ردي عليا نبّيك "
" الوووووو "
" انرن عليك مقفل "
" راك تنسي انتي بدوني ماتسوي شي "
نجاح : ياربي كيف نقدر نطلع من كابوس رمضان
انصارح امي بكل حاجة ونحكيلها


في الماضي


نجاح خوها حطّها في الجامعة في الصبح بدري
مروان : امتى انجيك اليوووم
نجاح : تعالي الساعة اثنين ,,
بعد نبي انكمل نبي انراجع مع صحباتي
في المكتبه تمام
طلع مروان من هنا
اشوية هكي جا رمضان بالسيارة
ركبت معاه
نجاح : شن حتى اليوم نبوو ندهورو مع بعض
رمضان : لا المرة هذي ماشيين للشاليهات
امتاع قاريوس اقريبيات من الجامعة
نجاح : فكنا مرات انطول حبيبي
رمضان عطاها بوووسها
رمضان : متخافش عالسريع
نجاح : باه


....


في الوقت الحاضر


نجاح قعدت تبكي لما شافت مسجات رمضان
وقالت لازم اندير حل لرووحي
مش حنقعد طول عمري هكي
.....
الشحاتة خشّت للشقة امتاع معاوية
وكانت مستغربة ومتفاجئة
شقة هاي كلاس
كلّه حاجة متوفرة عنده
شقة ملووووك
كل حاجة فيها حديثة
فتح الثلاجة معاوية
وطلّع باكوو عصير
وصبّلها كباية
معاوية : هاكي تفضلي
الشحاته كانت متحشمة بكل
معاوية حوّل الحجاب امتاعها
شعرها كله طلع
وكان طووويل
معاوية : ما اديرش روحك برّانيّة
الشقة شقتك خووذي راحتك
وخش معاوية للدار يغير في ملابسه
معاوية : الثلاجة قدامك وهذا التلفزيووون
ديري جوّك انتي اليووم ضيفتي
,,,,,
لؤي كان مخترق احسابات معاوية
عالفيس وعالتويتر وعالانستقرام
ومزال يفتش ويبحث
شووف في الأصدقاء المتابعيين المسجات وهكذا
,,,,,,,
فارس يهدرز واتس مع نرمين
نرمين : بكرة طالعة انا وفاطمة
فارس : وين ماشيا
نرمين : ماشيا شور محلات شارع 20 نبي نشري كم حاجة
فارس : باهي تمام
نرمين : نبي انشووفك تقدر اتجي
فارس : انصورلك صورة ليا وشوفيني عادي
نرمين : مانقدر انرن عليك فيديو وانشوفك
لكن نبيها فيس تو فيس
فارس : لا مانقدرش عندي عمل بكرة
مروان مشغول بكرة
كان هذا خليت مروان يمسك مكاني في السوبرماركت
وجيتك
نرمين : براحتك
,,,,,,
نجاح مزالت حاطّة علي محادثة رمضان
وتبكي وخايفة
ومش قادرة اديرله حظر


في الماضي


نجاح : محلا الشّالِيه يهبل ياحبيبي
رمضان : انتي اللي اتهبلي
نجاح : اشوية ونطلعوو باهي
رمضان : مزال بدري مزلنا الصبح
يعني مزال واجد علي جيّة خووك للجامعة
نجاح : لا بس لازم نطلعووو
رمضان : كنك خايفة منّي
حبيبك انا
وقرب منها رمضان
وقعد يبووس فيها
ويحضن فيها
نجاح تعبت وتبدالت امعا البووس
ارتخت وضعفت
قعد يسلحلها في دبشها
هي اتقوول كانت محروومة
وانووثتها تفجرت من اللذة والشهوة
همّا الاثنين كانوووو في آخر اللذة ونشوتهم


في الحاضر


رمضان شاف الرسائل اللي دزهن
تم الرؤية وطلعن عليهن علامة الصح
رمضان : أخيرا اللي فتحتي ,, رايفت عليك
نجاح : اها بس نقالي انكسر
رمضان : اموووووووووواه انحبك انا
نجاح : رمضان انت صح حتاخذني ولّا تلعب بيّا
رمضان : لا والله حناخذك كنك هبله وعدتك انا
نجاح سكّرت النقال وقعدت تبكي
نجاح : يارب ساعدني شن اندير بس


,,,,,,


معاوية : كنك امعصية ارخي روحك
الشحاته : حاضر
معاوية : شن اسمك
الشحاته : اسمي مايّا
معاوية : عاشت الاسامي ,, ليبية انتي
مايا : ليبية اكيدة ابّا عن جد
معاوية : وينهم هلك
مايا : باتي امطلق امّي وامي توفت قبل ثلاث سنوات
معاوية : باتك وين
مايا : لما طلّق امي سافر للجنوب ازوج غادي
ونساني
معاوية قرب منها وقعد يحرّك في شعرها بيدّه
وقعد يبحت في اعيوونها
وهي اتبحت في اعيوونه
كانت متحشمة مرة اتبحت ف عينة ومرة في الأرض
عطاها بووووسه علي خدّها
وكانت بوووسها دافية وهادئة
وكان خدّها امصقع واجد
لدرجة لمّا عطاها بووسها
هي ارعشت وخافت
معاوية : متخافش انتي هنا في الحفظ والصون
توا نبي نرقد
الشقة شقتك كيف ماقتلك
خش معاوية للدار
ومايا توحشت عالمطبخ
وقعدت تاكل بكل شراهة
,,,,,,


بعد منتصف الليل


فارس : خلاص ياحبيبي نبي نرقد توا
نرمين : خوذ راحتك يا عيوني
فارس : نبيك تعرفي حاجة وحدة
انّ في شاب اسمه فارس
يحبك وامكبد عليك
صح ممكن امقصر امعاك اشوية
لكن يعلم الله انّي مانتحمل فيك شي
ونفديك ابرووحي
نرمين : نجك ليا اعيوني
...
فاطمة اترن علي لؤي ما يردش
اترن واترن واترن
عقبتله مسجات عالواتس
لؤي كان راقد عاللاب توب وكان نسيه والع
وكان واضح تعبان ومرهق
....
مازن راقد في سابع نوومة
حنين كانت راقدة علي ظهرها
واتبحت فووووق
وسرحانة
.......
نجاح مش قادرة ترقد
ومش قادرة اطلع رمضان من راسها


في الماضي
نجاح مفجووعه : حي عليا شن درت انت
رمضان : مش عارف شن صار
نجاح مصدومة : راك فتحتني انت
" فض غشاء البكارة امتاعتها "
رمضان : غير اسكتي توّا ما اتركبش عليا
نجاح : شن ما انركبش عليك انت راك درت جنايا فيا
حي عليا من ماما وخوويا
رمضان : في الحالتين انا حنزوجك ما اديرش موضوع


في الوقت الحاضر


نجاح تبكي وتبكي وتبكي
" لازم انصارح ماما واللي ايصير ايصير "


ثاني يووووم


الساعة 9:30 صباحا


مازن : نرجى فيك في السيارة هيا
حنين : هيا نلبس عبايتي وجايتك
"كانووو ماشيين للعيادة "
....
ناضت مايا لقت روحها راقدة في الصالة
وامتغطية بطانية
هي اخر حاجة كانت فطنتلها كانت
تاكل واتفرج عالتلفزيووون
كان معاوية طالع من الصبح شور العمل امتاعه
جت تبي تفتح الباب لقاته مفتووح
لقت ورقة مكتوب فيها
الشقة امانة عندك
لو مش متريحة تقدري تطلعي
لو متريحة خليك عادي
حنروح مع الساعة 1:00 ضهرا


مايا : معقولة مش خايف نسرق شقّته ولا حاجة
حاط فيّا الثقة


" معاوية كان حاط اثنين يراقبوو في الشقة ويراقبووو فيها "


,,,,
لؤي ناض الصبح شاف رنات ومساجات فاطمة
رن عليها وصبّح عليها وهدرز امعاها اشوية
و ولّع سيارته وكان ماشي شور سوبر ماركت
عشان يقوول للعقرب شن الجديد اللي عنده
,,,,,
الدكتور خذا العقرب ابرووحه
العقرب : شن طمنّا
الدكتور : علي حسب الاعراض اللي قلتهن ليا
عندها مرض الفصام,, بالليبي انفصام
العقرب استغرب وتغيرت نظرته
العقرب : فيش تحكي انت
الدكتور : للأسف علي حسب ماخصصت الاعراض
وانت حكيتلي عندها مرض الفصام وهو من الامراض النفسية الوراثية ,,
ممكن باتها او امّها كان مصاب بيه ,, مرض وراثي من الاجداد
العقرب وهو زعلان : لاحول ولا قوة لا بالله
اكيدة صايرلها اشوية ارهاق وتعب
مادّيرهش ليّا مجنونة
من قبل مافيها شي
كيف توا ايجيها فجأة المرض هذا
الدكتور : الله اعلم
طلع العقرب من غرفة المعاينة
حنين : شن صار
العقرب : طب فاشل مايعرفووش حتى يعاينوو
هيا نمشوو لعيادة اخرة
حنين : شن قالك
العقرب : ماعرفش يحلل المرض اللي عندك
"مابش يحكيلها شن صار العقرب"
وطلّع نقّاله وحط عالرسائل
وحط علي اسم أحمد
" بعدين نبيك ضروري تعالي
مش قادر انرن عليك جنبي حنين
لازم نحكي امعاك نبي نستفسر منّك
علي حاجة "


,,,,,


كانت وفاء اضم في حوستها
جتها نجاح
نجاح : ماما نبي انصارحك بحاجة
بس نبيك مهما صار نقعد بنتك
وما انطيحش من عينك
ونبيك اتصبي امعايا
معش نقدر اندسّها اكثر من هك لاني تعبت
وفاء : شن قوولي


يتبع ....


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgjhkn hgpgrm 29 hgl,sl hgjhkn hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3023 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1742 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1142 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1023 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1063 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 10:42 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 29



سلمت أناملك على هذا الطرح الرائعه بروعتك
سَعِدت جداً بتواجدي بين طيآت متصفحك العطر.
بإنتظآر جديدك القادم بكل شووق ..
أسعدكـ البآري


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 10:43 PM   #3


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 29



مشكور على الموضوع الرائع
الله يعطيك العافية
وننتظر جديدكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, التانى, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 25 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:40 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 26 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:32 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 27 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:32 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 28 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:31 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant