آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-24-2011, 10:43 AM
ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4638 يوم
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم : 201
 معدل التقييم : ضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
1 (40) روايه الامل بعد الالم




بسم الله الرحمن الرحيم


طبعا يا أخواني هذه هي أول رواية لي في مسيرتي


وأرجو أن تنال إعجابكم ودعواتكم لي بالتوفيق




أتركم مع الروايه


الأمل بعد الألم

الشخصيات:

بيت أبو أحمد

أحلام:وهي بنت غاية في الجمال والأخلاق والطيبة تعيش مع عائلتها المكونة من ثلاث بنات وثلاث أولاد وهي دلوعة البيت ولها توأم بعدين تعرفونه.
أبو أحمد: وهو والد أحلام شخص طيب ويحب الخير لناس قبل نفسة.
أم أحمد:وهي أم أحلام وهي مستعدة تظحي بكل شي في حياتها لمصلحت عائلتها وسعادتهم.
أحمد:وهو أخو أحلام الكبير وطبعا يحب أخواته ودايما يتناقرز مع أحلام.
محمد:وهوأخو أحلام وتوأمها إلي قاسمها رحم أمهم وهو بالتأكيد يحبها لأنها توأمه وهي أكييد تحبه<< وطبعا أحلام محبوبة عند الكل.
خالد:وهو كمان أخو أحلام وهو أعقل أخوانه مع إنه أصغرهم.^ _ *
بسمة:هي أخت أحلام وأصغر منها بسنتين
أسماء:هي أخت أحلام الوسط وهي ما تحب يرفض لها طلب

بيت أبو صالح

أبوصالح: شديد وما يحب إلا نفسه مومهتم بأولاده وما يهمه إلا إنهم ينفعونه
أم هتان: زوجة أبو صالح
فتون: هي بنت فلاوية وذكية داهيه وماهره في بناء العلاقات ^_*
هيفاء:وهي تصير بنت عم أحلام وأخت فتون<< فهمتوا
وهي وأحلام صحبات أكثر من إنهم يكونو بنات عم .
عزيزة:هي بنت حريصة على خوانها وما ترضى عليهم وزي أمهم <<
عبد الرحمن: هو شخص حنون وسيم طيب ما يحب أحد يزعل منه وبنفس الوقت إذا حب شي وتمناه لازم يحصل عليه ولا يحّرم غيره.
عبد العزيز: حنون ويحب المقالب وفكاهي ولا يرظى على نفسه أو على إلي يحبهم.
صالح:هذا نسميه شاري الصلح يعني ما يحب المشاكل خاصة في عائلتة ومستعد يبذل قصار جهده في الإصلاح.

بيت أبو بندر

أبو بندر: عاد إنتو تعرفو علية في الرواية.
أم بندر: طيبة ودير بالها على بيتها.
فاديه: حنونة وماتحب أحد يزعل منها وخجولة.
بندر: ممتع وبنفس الوقت شديد شوي.
فيصل:حنون وطيب وعزييييييييز نفس بقوه ومايحب أحد يتمنن علية بشئ
باسل:طيب نصوح ما يميل للعصبية أبدا وبنفس الوقت غامض.
حمود:خلوق وغيووور جدا ولا يرضى على أقاربة.
حنان:إنسانة طيبة ووفية وما تحب المجاملة.
نوال:تحب المغامرات والأكشن <<هع هع هع هع
وجدان:وفية مهما صار ومتعلقة بالأمل وبس.

الجزء الأول


بسم الله الرحمن الرحيم


قامت أحلام كعادتها من الصباح


دخلت الحمام وأخذت لها شاور


ولبست ملابسها تستعد للجامعة ))طبعا هذي أخر سنةلها بالدراسة((بعدها راحت تصحي توأمها محمد لأنو ماتبغا تروح الجامعة إلا معاه))


احلام:حموووووووووووود قوم يلا صلاة الفجر


حمود بسرعة تأخرت يالله بسرعة


وسحبت الحاف من فوقة وقفلت المكيف وجلست تصارخ علية قام محمد والشرر يتطاير من عيونة وميت نوم وقال لها:أطلعي برا ماني موديك روحي مع السواق


أحلام تبي تناكفة:مابي مابي أروح مع السواق قوم وديني ولا بقول لأبوية يلا محمد أمانه


محمد وهو كاتم الضحكة: روحي قوليلة ولا تجلسي تترجيني هههههههههههههههههههههههههه


أحلام بقهر: قوووووووووووووووووووووووم والله ما أروح إلا معااااااااااااااااك بسرعة


قام محمدعشان يوديها ودخل الحمام وهي جلست تستناه على سريرة بعدين قامت لدرجة وفتحه لقيت فيه ورقة لونها أصفر فسفوري مكتوب عليها بالأسود


**أحبك مووووووووت a___ عبد الرحمن**


وبدت دقات قلبها تتسارع وهي ماتدري ليةو قالت بخاطرها: **معقولة مين تقصد بها يا عبد الرحمن **وما تدري ليه ماهي راضيه تبعد نظرها عن الورقة فجأه خرج محمد من الحمام وشافها على هالحال وقال لها :إشفيك متصنمه


انتبهت أحلام وقالت:هاه لالا مافي شي


محمد ما قدريكتم ظحكته على شكلها المرتبك :هههههههههههههههههههههههههههههه أمانه أشفيك كأنك شايفة ديناصور مو ورقةههههههههههههههههههههه


عصبت أحلام وقالت له:من غير سنون يالله بسرعة أتأخرت كفاية وخرجت من غرفتة وهو لسع يظحك


فجأة إلا بصوت أبوه من وراه :ياخي أزعجتنا بضحكك هذا تر في ناس نايمين ولا تحسب إن بس إنت في البيت .


انتبه محمد وقال:أوه معليش يبة بس ما قدرت أتحمل.


أبو أحمد:الله يصلحكم ما نقول إلا هي


روح ودي أختك الجامعة بسرعة .


محمد:سم يبة


خرج من غرفته ولقي أحلام ميته من الضحك وقال لها قدامي عالسيارة وهو يتصنع العصبية


ظربتة أحلام على خدة بخفة وقالت له:والله ما تعرف تعصب لاتحاول.


ركبو السياره وأنطلقو بها للجامعة



بيت أبو صالح


عبدالرحمن كان نايم وجا أخوه صالح يصحيه


صالح:دحوووم يالله قوم الدوام مو معقول كل يوم تتأخر


وفتح الستارة وجا نور الشمس على عيون عبدالرحمن


عبد الرحمن غطى راسة بالحاف قام صالح وسحب اللحاف وقال:يلا قوم بسرعة تر الوقت متأخر بسرعة


قام عبدالرحمن وطب بسرعه على جواله على أمل يلقى رساله بالغلط من حبيبة القلب بس للأسف كالعاده ولا شي قام وهو يتأفف ودخل الحمام وخذله شاورطلع من الحمام لقى الجوال ينور وأتذكر إنو قبل ما ينام حط الجوال ع الصامت


راح للجوال ولقى مسج من محمد يقوله بتجي الدوام ولا لا ردعليه ونفسه مايكتب يب نفسه يكتب إلي حارق قلبه كتبله **يب يب جاي لا تخاف **


خرج من غرفته ولقى أم هتان جالسه تقلب في القنوات و أبوه جمبها وقال لها أنا رايح يمه تامري شي


ردت :لالا شكرا


ولع قلب أبوه من الحزن عليه وقال بخاطره:آه يا عبدالرحمن متى تعرف الحقيقه متى بتواجه الحقيقه متى لحد ما تعرف وقلبي ينعصر من الحزن عليك مين إلي يقدر يوا جهك بالحقيقه.أنتبه أبو صالح لصوت عبدالرحمن وهويقول:يبه تامر شي


ورد:هاه لالاتسلم حبيبي الله يوفقك


خرج عبد الرحمن وركب سيارتة ولمح حرف a على المرايه الأماميه وأبتسم لا شعوريا وأنطلق بالسياره



أحلام طلعت من المحاظرة وبالها يفكر في الورقة ومين حرف a إلي عبد الرحمن يحبها موووووووووت


معقولة إهي ولا وحده غيرها شوي أنتبهت لرناد صحبتها وقالت بخاطرها :لالا أنا قاعدة أتوهم مو عشاني أحبه معناتو إنو يحبني والله مادرى عني بس بمني نفسي عالفاظي وراحت تنادي رناد :وينك يادوبى لي يومين ما شفتك


رناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دوبى مرة وحدة والله إني مسواك


أحلام:هههههههه والله مو أنحف مني


رناد:هههههههههههههههه


شوي إلا أحلام تنادي وفاء صديقتها الثانية ويكملوا سوالفهم بعدين راحو يفطرون في البوفيه يوم خلصو قامت أحلام وقالت:يلا عن إذنكم بروح والله ميته نوووم


وفاء + رناد :إذنك معك يلاباي


أحلام :بايات


ودقت على محمد يجي ياخذها لأنها ماتحب تروح مع السواق وشوي إلا جاها الرد:هلا هلا هلا والله


أحلام: هلا بكك فاظي لي ولا لا


محمد: كذا ع الحاف مافي سلا م ولا كلام شعندك


أحلام:ههههههههه سوري مابغيت إلا ترجعني خلصت


محمد:الحين


أحلام:ايوه أجل متى


محمد:يالله جاي


أحلام :لا تتأخرلأنو ما عندي أحد أجلس معاه


محمد: كنت بتأخر شوي بس مدام كذا دوري غيري لأني محووس بالشركة


أحلام :لا تكفى


محمد:والله ماعندي وقت خلي خالد ياخذك ولا السواق


أحلام : طيب مشكور يلا باي


محمد:ههههههههه ياحلوك إذا عصبتي باي


قفلت منه ودقت على خالد وبعد طلعة الروح رد أخيرا وصوته مليان نوم:هلا


احلام:سلام اشفيه صوتك كذا


خالد:دوبي صاحي تبي شي


احلام:ليه ما رحت الدوام


خالد:هيا بدى المحقق كونان


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد:أقول لاتقعدي تضحكي لي تبي شي لا أقفل


أحلام:يب يب تعال خذني من الجامعه


خالد:ليه وين توأمك محمد استغنى


احلام:لالافديته مشغول بالشركة مو مثلك نايم


خالد: يالله جاي


احلام: باي لاتتأخر


خالد:سمي يا سمو الأميرة مع السلامة لا يكثر


أحلام:هههههههههههه يلا باي


قام خالد من وراح الحمام بياخذ له شاور إلا سمع صوت أمه تناديه ورد عليها:هاه يمه بغيتي شي


أم أحمد :لالا بس كنت أبي أصحيك يلا قوم حبيبي


خالد: يلا قمت


بعد ما خرج من الحمام لبس بنطلون أسود وتيشرت أحمر وخرج من غرفته ولقى أسماء قاعده في الصالون مر من جنمها وقالت له:وين رايح


رد:بروح أجيب الدلوعه من الجامعه


أسماء:أها طيب ثواني بجهز وأجي


خالد:وين وين وين


أسماء :بجي معك


خالد :طيب يلا بسرعة أنا في السيارة



بيت أبوصالح


رجع عبدالرحمن من الدوام وكان جوعان سأل عزيزة إلي كانت قاعدة بالصالة:وين أمي


عزيزة :بالغرفة حقتها


عبدالرحمن:نايمة


عزيزة:والله مادري روح شوف


راح للغرفةودق الباب وشوي إلاأنفتح الباب وخرجت أم هتان :هاه شتبي


عبد الرحمن:لاسلامتك يمه مابي شي بس أبسألك الغدا جاهز ولا أطلب من برى


أم هتان: ليه إن شاء الله ما تبي طبخي


عبد الرحمن :لالا والله مو عشان كذا بس ما حبيت أتعبك إذا إنك ما سويتيه


أم هتان : أهاه لالامافي تعب روح شوفه بالمطبخ


راح المطبخ وهو إلي أنسدت نفسه عن كل شي وفي حلقة غصة يبي يطلعها طلع من المطبخ وراح غرفته وجلس على سريرة وحط راسه ع الوساده وفي راسه ألف سؤال يحكي بخاطرهويقول:لية يمه تعامليني كذا؟


يعني أنا ما أحس؟


ليه تعاملين ولدك كذا؟


حرام عليك أنا أش سويت؟


أنا أيش ذنبي؟


حرام عليك تعيشيني بنكد ؟


تكفي يمه حسي فيني؟


خلاص ماعد أقدر أتحمل أكثر من كذا!


آه يا دني القهر!


لمتى بقعد على هالحال؟


متى بتحس فيني أمي متى؟


قطع تفكيره صوت الجوال يرن أخذ الجوال وشاف لقى المتصل بندر ورد:هلا بندر وينك ما تدق لاتعبر


بندر:هههههه لاوالله حبيبي بس أنشغلت هاأيام


عبدالرحمن:وش الشغل إلي يشغلك عن ربعك


بندر : خلاص عاد لايكثر


عبدالرحمن:ههههه لا لا لا شوف شوف لك عين بعد


بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه


عبد الرحمن :هاه شتبي


بندر:أبد والله بس اتفقنا أنا والشباب نطلع يوم سوى البحر وقلت أشوف إذا إنك فاظي لأن لك وحشه والله


عبد الرحمن :والله وإنت أكثر خلا ص أوك متى


بندر: بكرى الصباح


عبدالرحمن: أوك تامر شي


بندر: لا سلامتك بس بلغ أحمد وأخوانه


عبد الرحمن: أوك ما طلبت شي


بندر: مع السلامة


عبدالرحمن:فمان الله


قفل منه ومسك الجوال بيدق على أحمد


إلا وجواله مقفل راح وحول الإتصال على رقم البيت


وإلي كان يتمناه أن إلي ترد تكون حبيبة قلبه وفجأه رد صوت أنثوي ناعم:ألو


عبد الرحمن:أيوه هلا أسماء مو


أسماء:يب يب هلا فيك كيفك


عبد الرحمن:الحمد لله بخير أنتو كيفكم


أسماء:والله الحمد لله كلنا طيبين كيف عمي أش أخباره


عبد الرحمن:الحمد لله يسلم عليك


أسماء: الله يسلمك


عبد الرحمن: أحمد قريب منك


أسماء:لالا في غرفته إذا تبغاه دق ع جواله


عبد الرحمن:طيب جواله مقفل قوليله يفتحة


أسماء:طيب باي إلحن بروحله


عبد الرحمن: مع السلامه


قفلت منه ولقيت أحلام تطالع فيها من المطبخ وقالت لها:


جابك الله مافيني أقوم روحي قولي لأحمد يفتح جواله عشان عبد الرحمن بيدق عليه


أحلام :هو إلي داق تو


أسماء: أيوه ليش


أحلام وهي تخفي توترهاوتصطنع العصبيه:كيفي أبأسأل شعندك


أسماء:أهاه لابس على بالي نسيتيه بس إني متأكدة إنك ماراح تقدرين تنسينه لو تموتين


أحلام بعصبيه:إلي تتكلمين عنه ماضي وأنا قلتلك ما راح أذل نفسي لواحد ما فكر فيني


أسماء بضحكة: والله إني أقدر أحلف إنو مو داق على البيت إلا لسواد عيونك بس إنتي ما عندك إحساس


أحلام:ههههههههه لالا توهميني زياده والله ما درا عني


أسماء : أقول روحي قولي لأحمد


وراحت أحلام لغرفة أحمد ودقت الباب شويإلا جاها الرد:هاااااااااااااااااااااااااااه مييييييييين


أحلام: أفتح جوالك كالمطفوق عبد الرحمن يبي يكلمك


أحمد:طيب لاعد تدقوا الباب أبي أكمل شغلي



بيت أبو بندر


العائلة كلها متجمعه ع العشاء ويسولفون بعدين قال باسل:


يبه وش رايك نعزم عماني في بيتنا يوم الخميس


أبو بندر:والله ما عندي مانع بس وش المناسبه


باسل:أمممممم ولا شي بس من زمان على الجمعات خلنا نتونس


أبو بندر :خلاص طيب شوف أمك


باسل :هاه يمه وش قلتي


أم بندر: والله على عيني وراسي الله يحييهم البيت بيتهم


بندر: بس مالي دخل ماراح أكنسل طلعه الشباب معي للبحر


فادية + وجدان+ حنان + نوال:محد قالك كنسل


بندر :يمه بسم الله علي لا تاكلوني ما قلت شي غلط


باسل : خلهم والله ما صدقو إنهم يقابلو بنات عماني


الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه


وجدان :إي والله لنا شهر ما شفنا بعض


فاديه:حتى بعض ماشافنا


وجدان:ههههههههههههههههههههه إي والله أشتقنا لبعظ


حمود:مين بعض هذا <<موفاهم


كلهم ضحكو عليه بعدين لف أبو بندر لساعة ولقاها ساعة نومه وما يقدر يسهر فقام وطلع غرفة نومة عشان ينام

ولحقته أم بندر


إلحين الوقت متأخر من اليل كلهم نايمين كلهم ماعادا أثنين أثنين النوم يعاندهم أثنين النوم يعذبهم أثنين النوم هجر عيونهم وإلا إذا صح التعبير نسى كيف يوصل لعيونهم ضيع طريق جفونهم صاروا يترجوه تكفى يانوم تعال لجفوننا ولا عاد تفارقها أبد تعال لجفوننا ولا عاد تتركها أبد تعال ودخلنا بأحلامنا إلي ما تفارقنا وإلي نترجاها تتحقق وتصد عنا تعذبنا نشوفها قدامنا بس ما نقدر نوصلها مانعرف طريقها وبعظها نتوهمها نظن إنها حقيقه بس في النهايه تخدعنا وتطلع خيال بس تكون أجمل خيال نتخيله وأحلى وهم نتوهمه ياترى هي وهم وخيال ولا حقيقه الجمال


$$$$$$$$$$$


عبد الرحمن يتقلب على الفراش مو قادر ينام في النهايه كتم راسه بالوساده وصرخ بأعلى صوت وهو يقول:حرااااااااااااااااااااااااااام


نزلت دموعة لا شعوريا وصار يبكي بصوت مخنوق في الوسادة ويقول:أبفهم وش ذنبي؟


أنا وش سويت؟


أبعرف غلطي والله لأصلحه؟


ليش يعاملوني كذا ؟


ليه ما يفهموني؟


ليه أحلام تستغبي ليه ما تفهم؟


ليه أمي تقسى علي وما تحتويني؟


من يوم ما عرفتا وهي تكرهني


ليه تكرهني ليه ؟


بس للأسف تبقى هذي الأسئله كالعاده بدون أجوبه عجز يلقى لها أجوبه


أنفتح الباب ودخل عبد العزيز وشاف عبد الرحمن على هالحال وقال:أشفيك ليه الصراخ


عبد الرحمن ماينسمع إلا صوته يشاهق: أنـ ـ ـ ـا مـ ـ ـ ـ ـا أهـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـكـ ـ ــ ـ ـ ـم أبـ ـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـدوعـ ـ ـ ـنـ ـ ـ ـ ـي


عبد العزيز:شقاعد تخربط إنت


لف عبدالرحمن وعيونه حمرا من شدة البكاء وقال:تكفى وخر عني خلني وحدي ما بي أشوف أحد قدها واصله


عبد العزيز:طيب بس قلي أشفيك


عبد الرحمن مسك عبد العزيز من كتوفه ودفه ناحيت الباب وقاله:مافيني شي لو إني أهمكم أو يهمكم ليش أنا متنكد كان من أول ما عاملتوني بهالشكل ليه يعني أنا ماأحس


عبد العزيز:يوه يوه يوه وش هالقنابل إحنا ما نعملك زين شقاعد تقول حبيبي ثمن كلامك وأعرف مع مين تتكلم


عبدالرحمن عصب وما صار يعرف إيش يسوي قام وفتح الباب ودف عبد العزيز وهو يصارخ :قلتلك خلني وحدي


وقفل الباب بقوه وجلس ع السرير ودمه فاير


أما في الجهه الثانيه في البيت البعيد بشوارع بسيطه في وحده من الغرف كانت أحلام تصارع حيرتها في حبها الكبير ما تدري بتصرفاته يقصدها ولا يقصد غيرها وهي تسأل نفسها وتقول:مين حرفaإلي ماخذه قلبه؟


يمكن أنا؟


لالامستحيل يمكن وحده غيري؟


أو حت يمكن يقصد نفسه؟


ياربي أنا وش دخلني فيه؟


أنا ليش مهتمه فيه؟


يمكن أنارجعت أحبه زي ما تقول أسماء؟


لا ماقدر هذا كان زمان إلحين أنا ماأحبه ؟


إلا والله إني أحبه وما قدر أنسى حبه مستحيييييييل أصلا ليش أنا أبي أنساه


بدت دموعها تنهمر بدون ماتحس فجأه دخلت أسماء وشهقت يوم شافت أثر البكاء على وجه أحلام وقالت:أحلام أشفيك مانمتي ليه تبكي


أحلام:متضايقة حييييل يا أسماء


أسماء: ليش


أحلام:مادري أحس بالذنب


أسماء جلست جنب أحلام وحضنتها وقالت لها:ليه حبيبتي على أيش الذنب


أحلام:عبد الرحمن


أسماء:أخيرا حسيتي فيه من أول أقنعك أن ماله داعي تكابري وتقولي ما أحبه وإنتي تموتين فيه صح ولا لا


أحلام:إيه أنا أحبه أحبه أحبه


أسماء: بسم الله حب ذا ولا توحش


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههه


بس أسماء تتوقعي هو يحبني ولا لا


أسماء:أحلام حياتي إنتي كلنا نحبك موبس هو وهو كمان مايحبك يمووووووووووت فيك


أحلام:وإنتي أيش دراك


خافت أسما تنفظح وقالت :والله حسب الملاحظه


أحلام:وليه أش لاحظتي


أسماء تورطت وما حبت تنقظ وعدها مع فتون وقالت:حرف الaألي بالمرايه الأماميه للسياره وتعامله معاك هذا كله كافي إنه يثبت حبه لك وبقوه


أحلام:نفسي أعرف أش إلي يخليك واثقه لهالدرجه


تورطت أسماء وكانت بتقولها السر إلي بينها وبين فتون بس تداركت الوظع وقامت من عندها وقالت :أنابنام تبي تصدقيني ولا براحتك بس تأكدي إني ما راح أكذب عليك


و منتي أحسن مني شفيني ميته على بندر وهو ولا حتى تعب نفسه وفكر خرجت من الغرفة تاركه عاصفه من المشاعر المجهوله في صدر أحلا

الموضوع الأصلي: روايه الامل بعد الالم || الكاتب: ضجة مشاعر ~ || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdi hghlg fu] hghgl hghlg hghlgKv,hdiKfu]Khghgl fu]




 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


آخر تعديل ضجة مشاعر ~ يوم 01-25-2012 في 03:21 AM.
رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضجة مشاعر ~
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك... كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 24 9431 01-02-2013 12:41 PM
قررت ابتعد عن كل شخص يسبب لي. الصداع ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 1 1023 01-02-2013 11:00 AM
موطننا الأبدي ... موثر جدا ارجو من الكل المرور.. ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 9 1200 09-14-2012 12:06 AM
حركات والله صرنا مشهورين يا أهل الجنوب هع هع .. سوالف وصرقعة 12 3108 09-13-2012 11:35 PM

قديم 09-24-2011, 06:19 PM   #2


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



لا حرام عليكم ما يصير
ولا رد يعني ابطل تنزيل مثلا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-24-2011, 07:11 PM   #3
$لـــــــــــــــورا$


الصورة الرمزية Јяơơн Đє₣Īиђ
Јяơơн Đє₣Īиђ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-26-2011 (11:00 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 01:11 AM   #4


الصورة الرمزية أمواج الشوق
أمواج الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2532
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 11-29-2016 (05:34 AM)
 المشاركات : 11,170 [ + ]
 التقييم :  1595
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



قصه جميله يعطيك العافيه


 
 توقيع : أمواج الشوق



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 04:27 PM   #5


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثاني
في الصباح قام بندر من النوم وهو متحمس اليوم بيروح مع الشباب ويفلوها في البحر قام من سريرة ودخل الحمام تروش وخرج يصحي أخوانه عشان يروحو هم والشباب بسياره واحده دق الباب على باسل بقوه
باسل :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مييييييييييييييييييييين
بندر:باسل يلا قوم تر بروح وخليك
نط باسل: طيب طيب قمت لاتروح شوي وجاي
راح بندر لغرفة حمود ودق الباب دقات سريعة وقويه لأنه يعرف إن حمود نومه ثقيل وجاه الرد بصراخ:قمت من قبلك يالمفجوع لاتسوي فيها متحمس
ضحك بندر وقال: بسرعه يلا تأخرنا ع الشباب
وراح لغرفت فيصل:لقاها مفتوحة وفيصل قاعد مو نايم وقاله:من متى صاحي
رد فيصل: دوبي صحيت
بندر: وعلى طول عالجوال
فيصل:وش أسوي جتني رساله وردها طويل
بندر:مين الفايق إلي يراسلك الحين
فيصل وهو مركز في الجوال :عبد الرحمن
بندر :شكلك منت فايق لي يلا قله يجهز دقايق وإحنا عنده
فيصل :وليه نروحله
بندر: بنروح كلنا بسيارة أبوي
فيصل:زين خلني أقوله
بندر :أقول عجل
شوي ألا وصوت حمود ينادي بندر :بندر فيصل باسل يلا أنا بالسيارة
بندر:يلا يلا يا شباب
خرجو كلهم وسلمو ع أمهم وأبوهم وركبو السياره وأتجهو على بيت أبوصالح إلي كان عبدالرحمن وعبد العزيز وصالح يستنوهم بعد ما عرفوا إنهم بيروحو بسياره وحدة ركبو
الثلاثة وقال عبد الرحمن:مريتو على عيال عمي أبو أحمد ولالا
حمود:لالاباقي أركب وبنمر عليهم الحين
عبد الرحمن: زين يلا مشينا
ما فهم هذا السؤال إلا فيصل إلي يعرف الخطوة الثانيه لعبد الرحمن وصلو بيت عمهم ودقو عالشباب جوالاتهم كلهم مقفله قال حمود واحد منكم ينزل ويناديهم الجوالات مقفله مادري ليه يقفلوها فز عبد الرحمن وقال يلا أنا بنزل وفي قلبه يتمنى لويشوف أحلام بالصدفه وفتح الباب بمفتاحه الخاص ودخل الحديقة على إن محد فيها مادرى بالصدفه إلي أهداها له زمانه دخل وشاف ملاكه واقف بعيد عنه بمترين وقاعده تكلم بالجوال وقعد يسمع صوتها كأحلى الأنغام إلي قدسمعها من قبل وهي تقول:لالا موكذا..إنتي لا تفهميني غلط..أنا أفهم عليها بس هي تعصب..هههههههههههه
تسارعة دقات قلبه وقال بخاطره فديتك وفديت هالضحكه أنتبه لنفسه وقال :احم احم
لفت أحلام وشافته واقف يناظرها و هو مبتسم أبتسامه تسحر ما قدر يخفيها
تصنمت مكانها وصارت رناد تصيح بالجوال وأحلام موسامعه ولاشي وتعلقت عيونها فيه وما قدرت تنزلها صارت تقول بخاطرها
:انت وش جابك ومن متى واقف هنا ما قدرت تمنع ابتسامه عذبه له ولفت طرحتها على راسها ودخلت البيت وهو نزل راسه ونفسه يمسكها ويصارحها بحبه لها بوجههاوهي داخله قال لهابنبرة حب:أحلام نادي أخوانك إحنا برا نستناهم
أحلام ما ردت ودخلت وهي تقول بخاطرها: أحبك أحبك أحبك مووووووووووووووووووووووووووووووت
دخلت لقت خالد بالصالون قاعد يفطر ولابس ملابس البحر وقالت له وهي مبتسمه إنها قاعده تنفذ أمر حبيب القلب: خلود عبد الرحمن برى يستناكم
خالد: برى الحين
أحلام وهي تطلع الدرج: أيوه أيوه
خالد بصراخ:محمد أحمد يلا الشباب برى بسرعه لاتتاخرو
محمد+أحمد: طيب طيب جايين
نزلو الدرج بسرعة وخرجو لقو عبد الرحمن في الحديقة
محمد: معليش لطعناكم
عبدالرحمن:لالا عادي يلا مشينا
خرجووركبو السياره وقال حمود :وينكم ساعه
خالد:ياربي على دقيقتين أبتسم عبدالرحمن وهو يعرف إن سبب التأخير هو أحلام
حمود:لا مودقيقتن ساعه
فيصل وهو إلي قاعد قدام:أشوى ما قلت ساعتين
الشباب كلهم ضحكو على دخلة فيصل الغلط

قامت أحلام من النوم وجا على بالها الموقف إلي صار عليها بالصباح مع عبد الرحمن وابتسمت لا شعوريا وحضنت الوساده بقوه وقالت أحبك يادحووم إنت تحبني وتحس فيني ولا لا؟
وعلى البحر كان قاعد عبد الرحمن يتذكر الموقف ويقول : إيه أنا أحبك وحاس فيك بس إنتي مو معبرتني.
وأحلام تقول :صدق كلام أسماء ولالا باين عليها واثقه مره ؟
يالله وش أسوي أصعب شي إنك تحب شخص مو داري عنك
طيب يمكن عبد الرحمن يحبني وأنا مو داريه عنه
يا ربي كذا ولا شي ثاني ورمت بالوساده عالأرض وقامت وهي تقول من جد الخيال نعمه وتضحك
أنتبهت لبسمه وهي قاعده بالصاله وتقلب بالتلفزيون وقالت لها :ما رجعو الأولاد
بسمة وهي مركزة بالتلفزيون :لا باقي
أحلام:طيب وين الفطور
بسمه على نفس الحال : أمي تسويه بالمطبخ
أحلام: وش الفطور طيب
بسمه:كبده
أحلام :طيب وش رايك تقفلي التلفزيون وتقومي تحطيه معنا
بسمه :طيب دقايق وأجي
أحلام :بسرعه
وراحت المطبخ تساعد أمها وصارت تفتح القدور تذوق هذا وتذوق ذاك وتقول الله مرة يجنن تسلم إيدينك يأحلى أم
أم أحمد:الله يسلمك يابنتي يالله حطيه لنا خلينا نفطر
أحلام : طيب يمه وش الغدا
أم أحمد :محمد قال بجيب من برا معهم وهم جايين
أحلام :ليه ما بيتغدو برا
أم أحمد:لالا طلعوا من الصباح أكيد ما بيجي الظهر إلا وهم تعبانين
أحلام:أهاه أيه صح يلا خليني أطلع الغدا
طلعت الغدا وشوي إلا جوالها يدق راحت لقية المتصل فاديه
أحلام:هلا والله يالقاطعة
فاديه:على طول عتاب أستني أخذ نفس عميق بعدين عاتبي
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاديه: ولا تر ما بقولك الخبر السار إلي دقيت عشانه
أحلام:وجع بعد ما دقيتي عشاني والله إنك قوية عين
فادية:ههههههههههههههههه والله ما دقيت إلا عشان أفرحك بأخباري
أحلام:أنا خلاص زعلت مين قلك إني بأفرح أساسا
فادية: بنشوف بس خليني أقول الخبر
أحلام:ياليييييييل يلا أعطينا خبرك يا المذيعة حذامي
فادية:هههههههههههههههه الحمد لله والله إني أحلا منها
أحلام:لعن أبوووووووك يالواثق
فاديه:المهم الموجز إنكم يوم الخميس معزومين عندنا على العشاء إنتو وأهل عمي أبو صالح
أحلام:وااااااااااااااااااااو حماس
فاديه : ما تقولي ما بتفرحي ووش تسمين هذا الحين
أحلام:هههههههههههههههه أسميه هوس
فادية:أما في هذا فأنتي صادقه
أحلام:هااااااااي لحظه أستنونيييييييييي لا تخلصووه
فاديه:بسم الله تكلمي مين
أحلام:فاديه مع السلا مه خلصو الغدا
فاديه:ههههههههههههههههههه باي
راحت على طول على غرفة المعيشة ولقتهم يضحكون عليها وانحرجت لأن ابوها كان موجود وقال لها:أشفيك يابنتي الأكل واجد ملك إلا تاكلين وبس
أحلام:معليش بس عشاني جيعانه
أبو أحمد:كلي كلي بالعافيه
وصار يقرب لها الصحون وهي محروجه وأسماء وبسمه يضحكون عليها بعد الغدا راح أبوهم ينام (القيلوله)وهي جلست تتفرج في التلفزيون

في البحر كلهم جالسين ع حافة البوت إلا بندر وباسل راحو يتمشو بالجت كي وعبد الرحمن واقف عالحافة يبي ينقز ويسبح ويطلع حرته بالسباحة إلا محمد طلع جواله وفتح الكميرا وجلس يصوره من وراه فيديو ويناديه:عبوووود أنقز واأنا بالحقك ونجلس نسبح لف عبد الرحمن ومحمد نزل الكميرا عالأرض عشان ما يعرف إنو يصور قال عبد الرحمن:طيب طيب إلحين ولف جهة البحر ونقز بعدين محمد قال:ههههههههههههههههههي أخيرا صورت أجمل لحظه كنت أبي أصوره فيها ههههههههههه
عبد الرحمن:طيب يالنذل أنا أوريك أنزل بسرعه
محمد:يب يب جاي
نزل محمد وجلسو يسبحوا شوي بعدين نزلو الشباب كلهم وبعد ما سبحو طلعو عالبوت وقعدو قال باسل:إيه صح نسيت أقلكم يوم الخميس العشاء عندنا إنتو والبنات وعماتي بعد
فيصل:إيه صح الله يحييكم
عبد العزيز:والله إني بأجي الله يحييني البيت بيتي
كلهم طاحو عليه من الضحك ومحمد بدت دقات قلبه تتسارع يوم عرف الخبر وقال بخاطرة :أخيرا بشوفها أخيرا
عبد الرحمن فرح بالخبر وصار يتمنى أن يقابل أحلامه
أما أحمد فبد الإرتباك على وجهه وقال: شكلي ماراح أجي لأنو راح أكون مشغول
حمود:أقول فظي نفسك وتعال لأنو لوماجيت أنا بجيبك وين ما كنت فتعال برظاك أحسن من إن تجي غصبا عنك
أحمد:والله أعذروني ما قدر أجي مره
باسل: لييييه من زمان عالجمعات وبعدين إيش يردك أجل عملك باقي يوم الخميس بعيد
أحمد:والله مادري بشوف
فيصل: وش تشوف بتجي يعني بتجي زي ما قال حمودهيا بطل تغلأحمد قعد يتذكر ذاك اليوم إلي كره نفسه فيه
@@@@@
كان أحمد جالس بسيارته ويكلم بالجوال وهو مرتبك وخايف أحد يشوفه باين عليه إنه يصارخ ويخاصم إلي يكلمه بعدين فتح الباب وخرج من السياره وجلس يدور في الشارع ويكلم ويقول:والله ماقدر..وإنت ليه ما تعذرت...
شوي إلا وقفت سيارة باسل ونزلت منها وجدان وفاديه وباسل وأحمد كان معطيهم ظهره ويكمل كلامه ووجدان لفتها وصارت تمشي شوي شوي تبي تسمع وش يقول لأنو شكله مره خايف ومرتبك ((طبعا وجدان تحب أحمد وأحمد يحب وجدان ))أما باسل وفاديه سبقوها عند الباب
شوي ألا وقفت وهي مصدومه من إلي قاعده تسمع أحمد يقول:والله هذا كان زمان..هي بدت تطنش دوبها تفتكرني..يعني بعد ما أرتبطت تجي تدخل بحياتي مره ثانيه..لالا معليش أنا مو لعبه عندها..أيش أنا السبب..كمان قويه عين..مستحيييييييل ما قدرأتزوجها
لف وشاف وجدان والدموع بعيونها وقف قعد يطالع فيها وهو مصدوم كان وده لو سمعوه كلهم بس هي ما سمعته قفل الجوال بوجه إلي يكلمه وقال لها: من متى إنتي هنا
وجدان وهي تداري عيونها:مين هاذي إلي تتكلم عنها
أحمد أرتبك قال :هاه لالا محد كنت أكلم واحد من أخوياي
نزلت دموعها لا شعوريا ودخلت البيت وهي تبكي من قلبها دخل أحمد وراها وهو يناديها:وجدااااان لحظه لا تفهميني غلط لحظه تعالي أفهمك
وجدان دخلت الصالون بس محد كان موجود جلست هناك ومسحت دموعها وقلبها من داخل ينزف وهي تقول بخاطرها:مين هذي بعد تبي تتزوجها
ومن بعد هاذي الحادثه ووجدان تتحاشى أحمد وكل ما شافته تتهرب منه وماتركب معاه بسيارته وإذا تواعدو بمكان هي وأخواته وكان هو إلي بيوديهم تكنسل الروحه وعلى هالحال لحد إلحين وأحمد ما يقدر يقابلها مع إن محمد يقول له إنها نسيت من زمان بس ما يعرف إن الكاوي ينسى والمكتوي ما ينسى
@@@@@@@@
رجعو الشباب من البحر وهم داخلين البيت ومحمد يغني ويرمي الجوال بالهواء ويلتقطة مرة ثانيه وخالد باين عليه تعبان وأحمد حالته حاله وكلهم خدودهم محمره من الشمس راح كل وا حد لغرفته إلا محمد جلس مع أحلام يتفرج بالتلفزيون وقال لها:كيفك حلوم وش أخبارك
أحلام وهي حاطة عيونها ع التلفزيون:الحمد لله
قام محمد وقفل التلفزيون وقعد قدامها وقالها :أحلام أبي أقولك شي
أحلام بإهتمام:هاه شعندك
محمد بحماس:يوم الخميس العشاء عند أهل عمي أبو بندر
أحلام:ياربييييييييييييي تراك مره مغبر
محمد: ليه مين قلك
أحلام:فاديه دوبها كلمتني
أحمد وهو مبتسم:بعد كلمتك يالله يالصدف هههههههههه
أحلام :وإنت متحمس عشانك بتشوفها
محمد:يب يب والله مره مشتااااااااااق لها
أحلام بخبث:وش رايك أنظم لكم لقاء
محمدبإهتمام:إيه إيه أمانه
أحلام: خلاص أسمع كلامي بالحرف الواحد
محمد:أوك هاه شعندك
أحلام سحبت إذنه وقالت:بش هبش بيشهاه بشيهاه
وبعدين ما قدرت تكتم ضحكتها وجلست تضحك ودفته وهي تقول:روح والله مالي دخل فيكم هههههههههههه والله عرفت أحمسك ههههههههههههههه
محمد وهو معصب:طيب يالنذله بتحتاجيني بس مو إلحين
وتركها وراح غرفته

بيت أبو صالح
دخل عبد الرحمن الصالون وهو بيطير من الفرحة بس ما لقى أحد فيها بلع ريقه بسرعه وحس نفسة مرتاح وهو يدري إن سبب راحته هو عدم وجود أم هتان بالصالون بس ما يدري ليه يحس نفسه بدايرتاح بغيابها كمل مشيه متجه للدور الثاني وهناك أتجه لغرفة فتون دق الباب وهو يقول:فتون فتون بسرعه أفتحي
فتون:أدخل الباب مفتوح
دخل ولقيها قاعده فوق سريرها وغرقانه بدموعها وسع عيونه وقال لها:إشفيك عسى ماشر
فتون وهي تمسح دموعها:لالا ما فيني شي الشر ما يجيك
عبد الرحمن وهو يقعد على حافه السرير:لالا والله إن فيك شي أنا أعرفك ما تبكين إلا لشي كبير صح ولا لا
فتون:صح إلي بكاني كبير بالنسبه لي بس لكم ما أظن لأنو ما يخصكم
عبد الرحمن:يعني أعتبرها طرده
فتون:خلاص قفل الموظوع إنت وش كنت تبي تقول
عبد الرحمن وهو خارج من الغرفه:لالا خلاص مافي شي
فتون مسويه مو مهتمه:أوك قفل الباب وراك
عبد الرحمن خرج وقفل الباب وراه وسند راسه عليه وقال بنفسه:معقوله فتون تحس بنفس إحساسي؟
إلي بكاها أمي لها دخل فيه؟
لالا مستحيل أمي بس كذا معي معهم زي الفل أنا بس إلي تعاملني كذا آه الله يعيني وينبه أحلام علي
متى تفوقي يا أحلام من غفلتك عني تعبت والله تعبت تعبني برودك تعبني جفاك تعبني بطء إستيعابك لوظعي لدماري إلي أعيشه متى تحسي فيني ياليت لو إنك نايمه إلحين تحلمي فيني
تذكر الموقف إلي صار بينهم وقال:وش تقصدي ببسمتك لي يعني تبادليني نفس الشعور ولالا آه متى أطلع من حيرتي آه شكلي ما راح أطلع منهاالله يكون بعوني حاس إني مو مطول بحياتي حاس إني ما راح أقدر أتحمل أكثر يا بموووووت يا بانجن أثنين لا ثالث لهما مستحيييل يصير غير كذا
أنتبه لأبوه واقف يطالع له وقال:هلا يبه معليش سامحني مأنتبهت لك
وسلم عليه وحب راسه
أبو صالح حط يده عل كتف عبد الرحمن وقال له بحنان :يبه وش تفكر فيه
عبد الرحمن نزل عيونه بالأرض بعد ما تملت دمووووع وما رد
أبوصالح:قلي وش شاغل بالك يا ولدي
عبد الرحمن بصوت مبحوح ويحاول يصرف دموعه إلي كان وقتها غلط:ما فيني شي يبه سلامتك
أبو صالح:ياولدي إذا ببالك شي قل لأمك ما راح تقصر معك ولا تجلس تكتم بنفسك
لف أبوه ناحيةالحمام ودخل وخلى عبد الرحمن في الدمااااار سار يقول بنفسه:ما تدري إن بلاي أمي ليه ما تقول:إذا ببالك شي قول لأبوك ولا كلكم ما تقدرون تتحملوني الله يقويني شكل ما حد يفهمني
راح لغرفته وهو يداري دموعه وبعد ما نكد عليه تفكيره وكالعاده بدى يتذكر كل إلي صار معه ويقارن معاملت أمه له بمعاملتها لأخوانه ودموعه تنزف مسك جواله وأرسل مسج لفيصل كتب فيه:-
يكفيني من أيامي إني عرفتك
شكرا لها وفت ..
ولا عاد أبغى شي.!
وأرسله وهو يقول شكلك إنت الوحيد إلي تفهمني
تنهد تنهيده طويله وسند راسه ع السرير وقال ياليت لي توأم تفكيره زي تفكيري شوي إلا جاه الردمن فيصل يقول:-
الدنيا مسألة .. حسابية ،،، خذ من اليوم .. عبرة ،،، ومن الامس .. خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ،،،، واجمع لهن الحب والوفاء ؛؛؛ واتركالباقى لرب السماء
أبتسم وقال إنت توأمي يا فيصل صدق إنت الوحيد إلي يفهمني آه آه آه آه باطن الأرض خير لي من ظاهرها
أنا ذليييييييييييل وظرب براسه عالجدار بأقوى قوه وهو يقول ليه ما أموووووووووووووت ليه حط راسه عالوساده بعد ما عوره راسه مايدري من الصقعه ولا من كثرة البكاء ودخ بنومه

بيت أبو بندر
وجدان شايله هم أحمد وتبي تعرف بيجي ولالا بس موبطريقه مباشرة خرجت من غرفتها وراحت للصالون لقيت أهلها كلهم جالسين وحمود منفصل عنهم وقاعد ع الاب توب راحت وجلست جنبه وهو إلي حاس فيها وعارف هي جت ليه ووش تبي تقول له لأنه كان شاهد على الموقف إلي دمر علاقتها بأحمد لف وطالعها بإبتسامه وقال لها :هلا جوجو بغيتي شي
إرتاحت وراح عنها الإرتباك وقالت:لالا بس بغيت أعرف بلغت أهل عمي بالجمعه
حمود:يب بلغتهم
وجدان :طيب وش قالو بيجون ولالا
حمود عرف إنها تبي تعرف أحمد بيجي ولا لا وما حب يحسسها إنو عارف وبنفس الوقت بغى يريحها من كثرة الأسئله وقال لها: إيه كلهم تحمسو إلا أحمد تعذر بعمله بس مع نفسه والله ليجي غصب عنه
وجدان إرتبكت وما حبت تبين إرتباكهاوقالت:خله لا تظغط عليه يمكن مشغول ولا مرتبط خله
حمود :والله أنا بحاول فيه رضى رضى ما رضى بكيفه
وجدان وهي تقوم من جنبه: أهم شي إن البنات كلهم بيجون
حمود:إيه أكيد كلهم بيجون بس إنتي بلغيهم
وجدان: أوك
وراحت لغرفتها وأخذت جوالها و صارت ترسل للبنات مسجات تبلغهم فيها عن الجمعه

وصل مسج وجدان لفتون إلي طارت من الفرحه وراحت بتبلغ عبد الرحمن بالخبر إلي كان يبي يبلغها به دقت عليه باب الغرفه وهي تقول :دحوووووووووم بسرعه إفتح عندي لك خبر يسرك إفتح بسرعه
لكن ولا نفس
صارت تدق الباب بقوة بعدين قالت بنفسها:شكله نزل يفطر لأنو ما قام وأفطر معانا
نزلت المطبخ وما لقيته وراحت للصالون وبرظو مو موجود راحت لغرفة المعيشه للأسف فاظيه حسبت إنه خرج وراحت للحديقه لقيت أم هتان وأبوها جالسين وهيفاء وعزيزه جالسين في الجهه الثانيه وقالت لهيفاء:هيفاء ما شفتي عبدالرحمن
ما خرج
هيفاء:لالا ماشفته أصلا ما طلع من غرفته
فتون:دقيت عليه إلين ما كسرت الباب ما يرد
"ليه ما تعرفين إن نومه ثقيييل"
لفت لقيت عبد العزيز وراها كاشخ شكله خارج
وقالت:إلا أعرف بس مو لهاذي الدرجه
هيفاء:يعني وش صار له مثلا
عزيزة:ياختي روحي إفتحي الباب عليه وشوفيه بتجلسو تخمنو
فتون خافت مره وهي الوحيدة إلي حاسه بمعاناته مع أمه ومع أحلام وراحت تركض لغرفته وكلهم لحقوهاونبضات قلبها كانت أسرع منها وصلت عند باب غرفته ودقت بقوه وهي تقول بصوت مليان خوف:عبد الرحمن رد
وللأسف ما في رد فتحت الباب وشافته نايم على جنبه ومغطي جسمه كله باللحاف مشت لاعنده وسحبت اللحاف و صرخت بأعلى صوت من المنظر إلي شافته شافت عبدالرحمن والوساده حقته مليانه دم وخشمه ينزف وهو مصفر وفمه مفتوح وينزل منه دم مكتل صارت تبكي وتهزه وتقول:لالالا حرااااااااام
دخل عبد العزيز ويوم شاف عبد الرحمن بهالحال دف فتون وقال لها بصراخ: دقي عالإسعاف بسرعه
وجت هيفاء بتدخل دفها عبد العزيز وقال لها:لا تدخلي لا
هيفاء:ليه إشفيه عبد الرحمن
وصارت تبكي راح أبوصالح ودق عالإسعاف وبلغهم بالحاله وما مضى غير دقايق إلا وعبد الرحمن بالمستشفى

بيت أبواحمد
كانت بسمه جالسه مع خالد وتضحك وتقول له:هياااااااااااااا ما يمديك مره ترى كشفتك هيا لا تكابرأعترف
خالد :بإيش إنتي وخشمك ذا
بسمة بإستهبال:بالحب الكبييييرههههههههه
خالد:أقووول ضفي وجهك
بسمه:والله ما أضف وجهي إلا إذا قلتلي تحبها ولالا
خالد:وش جاب الطاري قد قلتلك من أول لايعني لا
بسمة:أتحدااااااك والله أنك تحبها
خالد:طيب أنتي وش عليك مني
بسمة:لا بس حرام أشوف أخوي تكويه نار الحب وماأسديله خدمه
خالد وهو كاتم الضحكة:لا يكثر هاه
بسمه:ههههههههههههههههههههههه لا تحاول
إنت تحب هيفاء مليون بالميه وأبصم لك بالعشره بعد وما يمديك تنكر
خالد:طيب إنتي أش تبغين بالزبط
بسمه وهي تقوم من جنبه:لا بس أساعدك على مواجهت حبك لمتى بتظل تتهرب منها وهي ما تشوف الدنيا إلا بك
خالديحاول يتجاهلها وما يبين إهتمامه وهي خرجت للحوش
شوي إلا دق التلفون وأحلام كانت جمبه ردت وجاها صوت هيفاء تشاهق:ألو
أحلام:هلا هيفاء إشفيك عسى ما شر
هيفاء:الشر ما يجيك صالح لسع موجود عندكم ولا راح
أحلام :لالا موجود بس هو عند أحمد بالمجلس
هيفاء :شكرا حبيبتي راح أدق على جواله
أحلام:لحظه لحظه هيفاء أمانه إشفيك
هيفاء:مافيني شي بس عبد الرحمن تعبان ويبي صالح
أحلام والصدمه واضحه بصوتها:إشفيه عبد الرحمن
هيفاء:تعبان شويه إن شاء الله ما فيه إلا العافيه بعدين أدق عليك وأقولك مع السلامه
أحلام:مع السلامه
قفلت وعلى طول سألها خالد: أشفيه عبد الرحمن
أحلام:مادري ما قالتلي بس باين من صوتها إنومره تعبان
خالد:إلحين أنتي إش قاعده تخربطي مين إلي كلمك
أحلام:هيفاء
خالد:طيب أشفيك تقولين باين من صوتها مره تعبان هههههههههههههههه بالله شاربه شي
أحلام بعصبيه والدموع في عيونها:لاهي كانت تبكي خالد عبدالرحمن مرة تعبان تكفى روح شوف إش فيه ولمت وجهها بإيدينها وصارت تبكي
خالد:خييييييييير خييييييييييير ليش الدموع والله لو أموت ما تبكين علي عالعموم خلاص يادلوعه أنا رايح أشوف وش السالفه وجاي قولي لأمي يالله فمان الله
أحلام بدلع:مع السلامه
خالد:آه آه والله إنك خوافه
أحلام في نفسها:زين تحسبني خوافه حلو ما فهمتها

ابي رأيكم بكل شخصية والله يهمني


 

رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 04:40 PM   #6


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



اتمنى ما تكون الردود بارده


 

رد مع اقتباس
قديم 09-26-2011, 03:20 PM   #7


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثالث
وصل خالد وأحمد وصالح للمستشفى ولقو عبد العزيز وأبوه واقفين عند باب غرفة العنايه المركزة وباين بو جيههم الخوف والقلق صالح وهو خايف من شاف وجه عبد العزيز إلي شوي ويبكي من شدة الخوف سأله:عبد العزيز إش فيه عبد الرحمن
عبد العزيز:مادري دخلنا عليه وهو نايم لقيناه ينزف من فمه وأنفه دم وكان الدم إلي نزفه مره كثير
صالح:ليه وش السبب
عبد العزيز:مادري الدكتور يقول شكله تعرض لظربه قويه في راسه من الجهه الخلفيه
أحمد:مين ضربه
خالد:طيب ما حددو الأداه إلي إنضرب بها
عبد العزيز:لا يقول الدكتور شوي ويوصل الطبيب الشرعي ويشوفه
صالح:طيب كيفه إلحين
عبد العزيز:مادري من يوم ما دخلوه العنايه والدكتور عنده ماخرج
خالد:ما يشوف شر إن شاء الله
شوي إلا الدكتور خرج وأتجهت الأنظار له عبد العزيز يسأل الدكتور:هاه يادكتور كيفه الحين
الدكتور:للأسف محنا قادرين نسيطر عالنزيف وما ندري وش مصدره من الراس عشان نقدرنوقفه ويحتاج المريض ل3 لتر من الدم وأنا إلحين رايحه أشوف ثلا جة الدم
عبد العزيز:طيب متى يوصل الطبيب الشرعي
الدكتور:شوي ويوصل
خالد:نقدرنشوفه
الدكتور:ممنوع يدخل عنده غيرإثنين
دخل عبد العزيز وأبوه وشافو عبد الرحمن والأجهزه موصله فيه وهو غايص بينها وشكله يقطع القلب عبد العزيز ما قدر يتحمل المنظر وخرج وهو يداري دموعه خرج أبوه بعده على طول وهو يبكي ويقول:خلاص بيموووت
الشباب صارو يهدوه بعدها دخل خالد وصالح صالح أنهار وما سار يقدر يتحرك وخالدصارت دموعه تنزل لاشعوريا خالد مسك يد عبد الرحمن وصار يكلم الممرضة ويقول لها:يحس فينا ولالا
الممرضه:لا دخل بغيبوبه من 10 دقايق
خالدأنصدم وقال:لالا مستحيل
الممرضه:هذا إلي صار""""
شوي ووصل الطبيب الشرعي ودخل شاف عبد الرحمن وهم يستنوه برا الغرفه وبعدين خرج الطبيب وقال إن سبب الغيبوبه إن المريض سقط من مكان عالي أو ظرب راسه بمكان بقوه وإن هذا الفعل كان متعمد سألهم إذا كان سوو فيه شي وطبعا كان جوابهم لا وبعدها طلب منهم إنهم يحكونه بكل شي سواه عبد الرحمن في ذاك اليوم بدا بعبد العزيز وقال عبد العزيز:إن ما لاحظ عليه شي غريب أما ألأب قال ل الدكتور عن الحاله إلي شاف عبد الرحمن بها عند باب غرفت فتون والبا قين ما كانو موجودين معه بالبيت بعد كذا قال لهم الدكتور:عبد الرحمن حاول الإنتحار بسبب ضغوط نفسيه ما أحد منكم يعرف وش هالظغوط
ماحد رد عليه بس عبد العزيز صار يبكي سأله الدكتوروقال له:تعرف شي عن هالأسباب عبد العزيزمارد بس دموعه ترد عنه قال الدكتور:هذا الشي راجع لكم أنا ما راح أتدخل سويت شغلي وهو إني أشوف لكم سبب الغيبوبه خالد وهو مو مصدق:ينتحر طيب ليه ينتحر مستحييل عبد الرحمن موكذا مستحيييل
عبد العزيز وصالح وكل الشباب منهارين ومومصدقين إن عبد الرحمن حاول الإنتحاروهو أساسا ما فكر ينتحر هو بس كان معصب من زمانه إلي حطة بهالذل راح كل واحد لبيت أهله

بيت أبو أحمد
دخل أحمدوخالد وهم منهارين أحمد راح لغرفته وجلس على سريرة وصاريبكي ويتذكر كل المواقف الحلوة إلي صارت له مع عبد الرحمن
أما خالد من شده الصدمه أول ما دخل جلس مكانه ولم وجهه بين إيدينه وصار يبكي أحلام شافته بهالحال وطاح قلبها وعرفت إن أكيد في شي كبيييير راحت وهي يالله تنقل خطواته وجلست جنبه وقالت له :خالد إشفيك عبد الرحمن فيه شي
خالد:........................؟
أحلام:خالد تكفى رد علي أهله مايردون
خالد يعرف إن بس بتعرف بتقلب الدنيا لأن أحلام خوافه ولا بتخليه يفهمها كل شي رفع راسه ويوم شافته غرقان بدموعه تصنمت وتعلقت عيونها بعيونه خالد مسكها من أكتافها وقال لها أسمعيني حتى أخلص كلامي ولا تقاطعيني لأنوإذا أحد سألني ماراح اقدرأتكلم وإنتي إلي بتحكيهم عبدالعزيزيقول إن عبد الرحمن كان نايم ودخلو يصحونه لقيوه ينزف من فمه وأنفه دم و دقو عالإسعاف وودوه المستشفى وفي العنايه المركزة ما قدرو يوقفو النزيف ووقفوه بعد ما نزف3لتر من دمه بعدها حقنوه بالدم و بعدها دخل بغيبوبه نادو الطبيب الشرعي يشوف سبب الغيبوبه لقى إن عبد الرحمن حاول ينتحر بسبب ضغوط نفسيه أحلام غطت وجهها بيدها وصارت تبكي وتشاهق وتقول :كذاااااب مستحيييييل عبد الرحمن مو كذا
خالد:خلاص يأحلام هذا إلي صار وأنا أقول إنتي إلي بتهديني
جات أمها على صوت بكاها وهي تقول:وش فيه يا خالد
خالد:مافي شي يمه سلا متك
أم أحمد: لا في شي طيب إش فيه أحمد
خالد:.............................؟
أم أحمد بعصبيه:خالد تكلم في شي
"أيه يمه عبد الرحمن حاول ينتحروهو إلحين بالمستشفى داخل بغيبوبه"
لفت الأم لقيت أحمد نازل من الدرج ووجهه واضح فيه أثار البكاء
أم أحمد وهي تقاوم دوختها:لالا ولدي ما ينتحر مستحييييييل
قام خالد ومسك أمه وجلسها وهو يقول :أهدي يمه ما يصير إلا خير إن شاء الله
أحمد وهو ماسك راسه:حرااااااام عليه ليش يسوي كذا بنفسه ليه
خالد بصراخ:صار إلي صار قلنالك ضغوط نفسيه سك فمك عشان ما أرتكب فيك جريمه
أحمد سكت وجلس جنب أحلام إلي ما صارت تقدر تتنفس من كثر ما بكت وحضنها وقال لها:هوني عليك حبيبتي إن شاء الله ما يشوف شر
أحلام سارت تبكي وتشاهق وبنفسها تقول:ليييييييه يا عبد الرحمن لييييييه؟
ليه تسوي كذا بنفسك؟
شوف وش صار لك!
عذبت نفسك وعذبتني معك!
حسبي الله على من هو السبب !!!
شوي دخل محمد وهو يغني ولف وشاف أهله كلهم متجمعين على أمهم ويهدوها والبنات يبكون وخالد وأحمد وجيههم متنفخه من كثر البكاء وقال لهم:خيييير سلا مات عسى ما شر
محد رد عليه بعدين قال :إشفيكم كنه صاير شي وأنا مادري
خالد:بالله ماتدري عن شي ليه وين كنت في أي كوكب العالم كلهم درو وإنت ما دريت
محمد:الخبر الوحيد إلي أعرفه إن الملك عبدالله زود الرواتب يعني عشان كذا تبكون<<هذا عام 1432
أحمد بعصبيه:تنكت إنت ووجهك ما تعرف إن عبد الرحمن في غيبوبة
أنصدم محمد وتسمر مكانه ومرر أصابعه بشعره بضيق وقال:ليييييييييييييييييييييييش
خالد:آه يامحمد شفت عبد الرحمن ذاك الملتزم
محمد:إيه إشبه
خالد:حاول ينتحر
محمد بصدمه:كذااااااااااااااااااااااااااااااب لالا عبد الرحمن ما يسويها
خالد:والله
محمد:طيب وش السبب
خالد:الطبيب الشرعي يقول بسبب ضغوط نفسيه والظاهر إنه ظرب براسه بمكان بقوه وصار ينزف من فمه وأنفه نزف حوالي 3 لتر ورجعو حقنوه دم وبعدها دخل بغيبوبه
أحلام بعصبيه والدموع بعيونها وهي تقوم:ماحد يلومه والله لو أنا مكانه لأطب من فوق أعلى شاهق وكملت ودموعها تنزف آه مسكين محد منا راضي يفهمه ولا يقوله حقيقته
محمد:والله ما بيدنا شي حبيبتي أبوه رافض أن أحد يواجهه
أحلام:أسكت بس عمي هذا لو أمسكه ما راح أطلعه إلا لحم مفروم هذا مو مهتم بعايلته ما يهمه غير نفسه
محمد بجديه:أحلاااام لاهنا وخلاص تعديتي حدودك
بكت أحلام وراحت لغرفتها وكانت أمنيتها بهاللحظه إنها تمتلك آله الزمن وترجعه للماضي وتصلح كل أخطائها وتعيش هي وعبدالرحمن بعالمهم الوردي ماتدري وش الشعور إلي راودها كان ضميرها يقول لها إنها فقدت عبد الرحمن وإنه مستحيل يرجع ولو رجع للدنيا ما راح يرجع لها
حطت راسها على الوساده ونامت وللمره الأولى إلي النوم فيها يسمع كلامها

بيت أبو صالح
وصلهم الخبر وهذا ملخص للأحداث
هيفاءيوم عرفت صارت تبكي وتلوم أبوها وتلوم أم هتان وتقول لهم:إنتو السبب إنتو السبب إنت السبب يبه إنت إلي دمرت عبد الرحمن إنت إلي ما أحتويته إنت إلي ماعوضته إلي فاقده إنت إلي قفلت بوجهه كل الأبواب حسبي الله عليك
وابو صالح يسمعها وهومنزل راسه للأرض صالح يوم شاف أبو متندم على إلي صار مسك هيفاء من كتوفها وصار يهديها وهي تبكي وتضربه على صدره وتشاهق حضنها صالح بقوه وقال لها:خلاص يا هيفاء إلي صار صاروبكاك ما راح يرجع عبد الرحمن بصحته وعافيته إذكري الله وإهدي وهو إلحين مو محتاج إلا دعاكم ماراح ينفع الندم أدعو له إن الله يشفيه ويقومه بالسلامه
أما فتون فحبست نفسها بغرفت عبد الرحمن وصارت تقلب في أغراضه وتبكي وتقول:وينك يا عبدالرحمن تكفى إرجع والله معد أردك في طلب أنا غبيه ليش رديتك يوم جيت بتكلمني ليه
وعزيزه:تبلكمه وما سارت تكلم أحد صارت بس دموعها تنزل وهي كأنها جماااااد
أم هتان ما تدري وش الأحا سيس إلي تحس فيها مرة تلوم نفسها ومره تبري نفسها
أبو صالح توعد نفسه إن لو رجع عبد الرحمن للحياة يقوله بالحقيقه إلي أخفاها عنه

بيت أبو بندر
طبعا وصلهم الخبر وتكنسلت الجمعه وصار لازم يعيشو الحزن مع أهل عمهم بالذات حنان إلي تحب صالح ونوال إلي تحب عبد العزيز

بيت أبو صالح
في اليوم الثاني عبدالعزيز و صالح راحو يشوفو عبد الرحمن ويتطمنون عليه وصلو المستشفى وطلبو غرفة العنايه المشددة وراحو لها وطلبو إذن بالدخول ودخلو ولقيو الدكتور عند عبدالرحمن
عبدالعزيز:هاه يادكتور كيف حالته طمنى عليه
الدكتور: زي ما قلتلك أمس دخل بغيبوبه طويله وبكذا يكون قدامه إحتمالين الأول أنو هالغيبوبه تؤدي إلى وفاته لا قدر الله والثاني إنو يفوق منها بس بعد فتره طويله زي مثلا شهر سنه وإحتمال إذا فاق يكون فاقد الذاكره بس هذي الحالة نادره وإن شاء الله ما يشوف شر
صالح وعبدالعزيز أنصدمو من هالخبر ومو مستوعبين إنو عبد الرحمن يمكن يمووووت أو يمكن يعيش ما تخيلو إن واحد منهم يمكن ينحط بهالموقف ولاهم مستوعبين إنه يمكن يفقد الذاكره وما يسير يتذكرهم وتنقلب حياتهم وتاخذمجرى ثاني غير إلي هم متعودين عليه ومومستوعبين إن عبدالرحمن إذا الله كتب له بنصيب بهالحياه يكون بعد فترة طويله وهم دارين إن هالفتره كافيه إنها تحبطهم وتقلل من أملهم في إن عبدالرحمن يرجع زي ما كان بس هم عايشين بالأمل لأن الأمل بعد الألم تنهد عبد العزيز وقال:ليش يا عبدالرحمن ليش ليش تروح من دون ما تودعنا من دون ماتسامحنا آه كيف بيخليني ظميري أعيش مرتاح وإنت ما سامحتنالف صالح وطالع فيه وقال له:خلاص يا عبد العزيز أهو بحاجتنا إلحين إننا ندعيله خلينا ندعيله إن الله يشافيه ويقومه بالسلامه
سند عبدالعزيز راسه للخلف وقال: تصدق يا صالح قبل فتره يمكن إسبوع كلن الوقت متأخر في نص الليل ع الساعه 3 كنت جالس بغرفتي ع النت فجأه إلا أسمع صوت عبدالحمن يصرخ بأعلى صوت عنده قمت وفزيت ورحت له بالغرفه وفتحت الباب لقيته كاتم راسه بالوساده يبكي قلت له إشفيك تصارخ قال نفسي أعرف إنتو ليه تعاملوني كذا يعني أناما أحس بكى عبدالعزيز وكمل: وأنا ما عطيته وجه قعدت أخاصمه وخرجني برى الغرفه وصك الباب بأقوى شي آه يا عبدالرحمن ليتني ما خاصمتك ليتني سمعت لك وأحتويتك ليتني ما قسيت عليك نفسي ترجع وتسامحني مستحيييييل أعيش من بعدك ولا ثوااااااني
صالح:خلاص صار إلي صارإلحين نبي نقول لأبوي ولخواتي إن عبد الرحمن بيقوم بأي وقت عشان نعطيهم أمل وما يتركونه لأنك تعرف أبوي إذا قلناله يمكن يقوم ويمكن لا راح يتركه ولا راح يهتم فيه وزي ما إلحين شوف وش صار يوم ما أهتم إن يقول لعبدالرحمن بالحقيقه شوف وش سوى عبدالرحمن بنفسه
عبدالعزيز:أوك بس أكيد إن حياتنا راح تتغيرصح ولالا
صالح:إيه راح نتناوب كل يوم على زيارت عبود أنا عني لو أوزم الأمر وتركه أبوي ما راح أخليه أبد كافي إلي شاف بحياته من نكد

بيت أبوأحمد
محمدقاعد بالحوش ويفكر بالموقف إلي صار مع أحلام ويقول بنفسه:معقول أحلام تحب عبد الرحمن كل تصرفاتها تدل على هالشي بكت أمس بالليل إلين ما قالت آمين لدرجة إنها ماقدرت تنام وحدها بالغرفه لالا يمكن عشانها خوافه بس برضو مو له الدرجه آه انا ليش متعب نفسي بيبان كل شي بعدين
دخل البيت ولقى كل أهله متجمعين وامه قاعده تكلم بالتلفون شوي إلا قفلت أمه التلفون وحطت إيدينها على وجهها وصارت تبكي راح محمد وجلس جنبها وقال لها :يمه وش قالك
ام أحمد:يقول كل عمانك وأهلهم بيتجمعون اليوم عندهم ويتشاورون بالموظوع
محمد:موظوع عبدالرحمن
أم أحمد:أيه ياولدي يقول بيصيرون يتناوبون على زيارته وأنا ماودي أخلي عبدالرحمن وحده
محمد:يالله خير الله يقومه بالسلامه وين أحلام
أم أحمد:في غرفتها ما طلعت من أمس
محمدوهو يقوم:بروح أشوفها
أم أحمد:روح وناديها الغدا جاهز وبعد العصر بنروح لأهل عمك
محمدوهويطلع الدرج:طيب
دق عليها الباب وجاه صوتها:ميييين
محمد:أنا محمد أفتحي أبي أكلمك
قامت أحلام وفتحت الباب شافها محمد وهي غرقانه بدموعها وقال لها:نمتي زين ولالا
أحلام وهي تمسح دموعها:لا والله ماقدرت أنام
محمد مسكها من كتوفها وتنهد وقال:يلا الغدا جاهزإنزلي تغدي عشان بنروح بعد العصر عندأهل عمي
أحلام:طيب كيف عبد الرحمن
محمد:مادري والله عبد العزيز قال نتجمع كلنا ونتشاور ونصير نتناوب على زيارته لأن ما يصير نخليه وحده
أحلام:زين شوي وجايه

بيت أبو بندر
كلهم متجمعين بالصالون ويتكلمون بالموظوع
أبو بندر:الله يعينهم إحنا بنروح لهم ولازم نساعدهم ونساندهم
أم بندر:خلاص نروح لهم بعد العصر كلنا
وقعدو على الغدا تغدو وراح أبو بندر ينام
البنات كلهم كانوقاعدين بالصالون
حنان:الله يعينهم إلحين متى راح يصحى عبدالرحمن
نوال:مادري سمعت عبدالعزيز وهو يكلم أبوي يقول أنه بأي لحظه راح يصحى
فاديه:إن شاء الله ما يطول حرام شفتو خواته كيف متعذبات
وجدان:نفسي أعرف ليه يحاول ينتحر
حنان:والله ما ألومه لو أن عمي أبويه كان إنتحرت من زمان
نوال:خلاص قفلو الموظوع الله لايبلانا
دخل فيصل بعد ما سمع آخر كلامهم وقال:والله مستحييل يكون أنتحر عبد الرحمن ما يسويها إنتو بالله بالعقل كنت أنا وياه نتراسل مسجات وبعدين مسجاته كانت مبينه إنه فرحان مو إنه مهموم
حنان: يمكن عبد الرحمن من النوع الكتوم إلي ما يحب أحد يعرف هو مهموم ولا فرحان
فيصل:لا أنا وعبدالرحمن مثل التوأم أي شي يضايقه يقلي لوكان مهموم كان جلس يشكي لي مو يراسلني وهو مبسوط
نوال:يعني مثلا وش صار له الدكتور يقول كذا نكذب الدكتور ونصدقك
فيصل :يعني الدكتور ما يغلط حبيبتي ما حد يعرف عبد الرحمن زي ما أعرفه كل أسراره عندي وكل أسراري عنده

بيت أبو صالح
كلهم متجمعين كالعاده البنات والحريم بمجلس والرجال والشباب بمجلس شوي ودخل عبد العزيز وصالح وقال عبدالعزيزلهم: كلكم تعرفون حالت عبد الرحمن وما يحتاج أشرح وهو محتاج لنا أنو ندعيله وما نخليه وحده وإحنا أهله وما له غيرنا نبي نصير كل يوم أثنين منا يفضون نفوسهم ويجلسون معه ويزورونه وإلي يبي يدخل معنا بهالمناوبه يكلمني من اليوم تغيرت حياتنا بالنسبه لنا إحنا أخواته وأخوانه ما يصير نتركه وحده لأن إحتمال يفوق بأي لحظه فعشان كذا لازم نكون متواجدين عنده
بعدها غطي وجهه يالشماغ بعد ما خانته دموعه وما قدر يتحمل أشكال خواته ونوال حبيبته وهم غرقانين بدموعهم وخرج من المجلس وكا نفسه يكون صدق إن عبدالرحمن بيفوق بأي لحظه
بعد ما خرج أحلام أنهارت وسارت تبكي وتشاهق وهي متصنمه مو مصدقه إن هذي حالت حبيبها وهي ما حسبت لها أي حساب أساسا ما كانت متوقعه إن عبدالرحمن بحياته كلها راح يدخل غرفة العنايه المركزة كانت تشوف هذا الشي مستحيل ومن سابع المستحيلات بس صار هالشي صار وكان مره قوي عليها وخاصة إنها تحس إن هذا كله بسببها
تألمت فتون من منظرها وحضنتها وصارت تبكي معاها

مرأسبوع وهم على هالحال يتناوبون على زيارته بس أحلام ما تجرأت إنها تروح وتزوره وقلبها يتقطع من الألم على حاله وعلى وصف خواته له ما يرجع إلي كان عنده إلا بدموعه على خدوده أبوه مل من هالحال وقال لأولاده متى ما يفوق نادوني أشوفه وأخذ زوجته وسافرفيها يمشيها أيه باع عبدالرحمن عشان يمشي زوجته أهمل عبدالرحمن لين ما وصله لهالحال عبد العزيز أنهار مومصدق إن أبوه بيترك عبد الرحمن وحده ودق على أبوه وقال له:يبه عبدالرحمن يحتاجك إنت إنت أبوه ما راح نقدر نعوظه عنك تعال شوفه
أبو صالح:معليش ياولدي مو أنا إلي وصلته لهالحال هو يبي ينتحر خليه ربي حط عقوبة المنتحر النار وش دخلني فيه هو ما يبغاني لو إنه يبي أبوه ويبي أهله ما كان وصل نفسه لهالحال
عبد العزيز ما هقا هالشي من أبوه خاصة وما تصور ردة فعل عبدالرحمن لو عرف إن أبوه باعه عشان يرضي زوجته


 

رد مع اقتباس
قديم 09-26-2011, 04:18 PM   #8


الصورة الرمزية فارس الفارس
فارس الفارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 268
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 07-05-2013 (06:26 PM)
 المشاركات : 2,461 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



البارت الاول مره رهيب هو صح تعرف اكثر شي بالشخصيات

بس اعجبتني شخصيه فتون روعه احسها قويه البنت


لي باك بتكمله البارت الثاني والثالت

ومشكور يابطل


 
 توقيع : فارس الفارس


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2011, 09:13 PM   #9


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



عذبهم غروري
روايه رائعه
لقد استمتعت وانا اتجول بين حروف سطورك الرائعه
شرف تواجدك بالقسم
انتظر منك جديدك بكل شوق


 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 08:44 PM   #10
إيه [ عشقته واعشقه وبعشقه]ل يوم يبعثون


الصورة الرمزية انوثتي كاسيتها رجوله
انوثتي كاسيتها رجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2697
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 04-23-2013 (02:39 PM)
 المشاركات : 1,133 [ + ]
 التقييم :  39
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



ابدعتي يا الغلا

في انتظار بقيه الاجزاء يلا <<< مستعجله هع

ودي


 
 توقيع : انوثتي كاسيتها رجوله



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الامل, الامل،روايه،بعد،الالم, بعد, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
............قمة الالم ................ حلم الحياه ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 9 07-22-2011 02:08 AM
روايه واقعيه قصيره آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 8 12-05-2010 05:58 PM
لحظات الالم.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 12 10-23-2010 01:47 AM
روايه قصيره (ســـــــــاره و جواهـــــــــــــــر) آسطوره كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 9 06-22-2010 10:13 AM
روايه لفتت انتباهي سديرااااوي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 4 02-01-2010 03:17 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant