اعلانات منتديات كلك غلا

اسعد الله مسائكم بكل خير .. تجار وتاجرات ومستثمرين كلك غلا الكرام .. الرجاء وضع مواضيعكم الاعلانيه في قسمها المناسب .. اختكم فجر العمر كلمة الإدارة

الموقع بحاجه الى اداريين و مراقبين عوام ومشرفين من اراد الانضمام لطاقم الاداره والاشرف عليه التواصل مع الاداره كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
اضافة VBulletin WYSIWYG لمتصفح جوجل كروم لحل مشكلة عملية النسخ واللصق بالمنتديات (الكاتـب : - )           »          طريقة اضافة ايموشن "ردود الفعل" اسفل مشاركات المنتدى (الكاتـب : - )           »          أطلقت هواوي نظام تشغيل موزّع جديد، HarmonyOS (الكاتـب : - )           »          إندومي صحي (الكاتـب : - )           »          كن انت (الكاتـب : - )           »          بالخطوات.. كيف تعالج تلك الثغرة الخطيرة في هواتف آيفون (الكاتـب : - )           »          جوجل تتخلى عن الحلوى.. وتجهز مفاجأة مدوية بعد أيام (الكاتـب : - )           »          الكشمير في جمال ديكور منزلك (الكاتـب : - )           »          Buy (5Pieces) Samsung Galaxy Note10+ (Website www.esellibuy.com) 256GB $4,495CAD (الكاتـب : - )           »          اصدارات MySQL + PHP vBulletin وتوافقها منع نسخة المنتديات (الكاتـب : - )


     
 
العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑
 
     

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:20 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 3095 يوم
 أخر زيارة : 03-13-2019 (07:11 PM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,856 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 23




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة 23

مازن : هيا اطلعي قاعد برة
حنين : هيا نلبس عبايتي وطالعة
احمد : من مازن هذا
حنين : اها قاعد برة
احمد : تو نطلعله
""""
وفاء : هيا تعال العشاء واتي يامروان
مروان : جايك جايك
نجاح : بس لقطة بايخة منك اتصبي مع مازن ضدنا
مروان : انتي سكري فمك ,, واشقي بهمك خير ما انخبطك
وفاء : عيب شن هذا احترمووني قاعدة بيناتكم
مروان : باهي انقووللكم حاجة اقعدوو فيها معش نبي نتعشى
" وصبّى خش للدار "
""""
فارس سكر المخزن وروّح الحووشهم عشان يتعشى مع الوالدة
وحاط ديما اسلاحه تحت ,, وعارف في اي وقت حيمووت
""""""
فاطمة : طيّب فيها حنين
نرمين : الحمد الله حاجة فرحتهم وطلعتهم من الحزن امتعاهم
ام مازن : الحمد الله يارب
فاطمة : نمشي انوتي العشاء اكيدة قريب ايجووو مازن وحنين
"""""
مازن : الحمد الله علي سلامة الوالدة
احمد : الله يسلمك
مازن : كيف صار في كلب امتاع ايمن
احمد : قاعد في عيادة النجاح
مازن : اهوو جت حنين طالعة من حوشكم
,, بيناتنا الووو
حنين : اسفة طولت عليك
مازن : كيف حال امك
حنين : الحمد الله تدوي طشة طشة
مازن : ربي يدووم عليها الصحة والعافية
"""""
روان : بابا جا بابا جا
احمد : نجك ليا يا اعيووني رايفت عليك
سهام طلعت من الدار وماحووتك كيف تمشي
احمد : تي كنك من قالك صبي
مزلتي تعبانة انتي
سهام : لا حبيبي حاسة روحي اكويسة اليووم
احمد : معقوولة اموتيه عشاء ليا
سهام : حبيبي انت ,, لو ماوتيتلكش انت المن نبي انوتي
"""""
صباح ثاني يووم

مروان ناض الصبح بدري عشان يشيل
نجاح للجامعة
"""""
احمد من الصبح قاعد في عيادة النجاح
يشووف في صحة اللي مغمى عليه
""""""
مازن لابس لبسة صعقاوية
وكالعادة اسلاحه تحتة
""""
مروان : امتى انجيك اليوووم
نجاح : تعالي الساعة 10
مروان : بعد خطرها مش اليوم عطلة عندك
نجاح : لا اليوم في دكتوور
يبي يراجعنا عشان امتحان الجزئي
مروان : تم
ونزلت نجاح من السيارة ماشية للقاعة
مروان وهوو طالع من الجامعة
قال الروحه
ماعندي عليش
طالع ,, انكسد في الجامعة
والساعة 10 انروح بنجاح
"""""
الدكتور : حالته اكوويسة اليوووم
بدا يفطن الرووحه
لكن خليه اشوية يتريح
وبعدين احكي امعاه لو ناوي تحكي امعاه
احمد : تمام بكل قاعدلة
"""""
نرمين : حرام عليك مزال ماضميتي الصالة
فاطمة : اشوية بس انكمل نقرا في حلقة رواية
" وهي تقرا فاطمة شافت رسالة عالمسنجر "
خشت شفتها طلعت من ديندار صاحب الرواية
ديندار : صباح الخير
فاطمة : شكله املخبط هذا اول مرة ادز رسالة
فاطمة : صباح الورد
ديندار : كيف حالك اليووم
فاطمة : الحمد الله وانت
ديندار : الحمد الله
فاطمة : انت متاكد دازلي رسالة ولا املخبط
ديندار : لا متاكد ,, في حد يلخبط عالصبح
فاطمة : بس استغربت اول مرة ادزلي رسالة
ديندار : الله غالب متابعيين الرواية قالولي
حرام عليك حن عليها ودورها
كنك مش امدورها وفايتها
فاطمة : من يطلعوو هذووما
ديندار : اللي توا يقروو في الرواية
فاطمة : فيش تحكي انت
ديندار : حبيت انصبح عليك بس
فاطمة : مع اني مش فاهمة شن تحكي
لكن بارك الله فيك
هذا من ذووقك
""""""
رمضان : كنك انرن عليك ما اتدرش
نجاح : كنت مع خوويا في السيارة
رمضان : باهي وين قاعدة
نجاح : تعالي عند ساحة اللي امقابلة المدرجات الخضر
رمضان : تم جايك بعدك امرايف عليك
""""
ايمن : معقوولة مزال ملقيتووش وائل
لازم تلقووو ضروووري
زعمك وين قاعد يا وائل
"""""
لامار اتفطر في امها عالصبح
وفرحانة عشان امها قعدت تحكي
فجأة لامار حطت يدها علي راسها
واتحس بدوووخه معش عرفت
كلمت باتها
جابلها باندوول ,, لكن مزال
دايخة وخاطرها اترجع
شالها للمستشفى بسرعة
""""""
مروان امكسد في الجامعة
وهوو ماشي هكي
شاف اخته نجاح مع شاب وماسك يدّها
دغري مروان طربق مووسه البخووسة
وجا شووورهم
نجاح : حي مرووان شن جابه هنا
رمضان : مروان من
مروان : مروان هوو اللي حيطربقك يافاسد
مروان دغري قعد ينغز فيه بالموس في بطنة وفي كرعيه بالقوووة
نجاح : خلاص خلاص راه ايمووووت بين ايديك
مروان برم علي نجاح وضربها بكف علي وجها
صار نرمين امتاع شباب
ومعرووفة بنت مش تمام
اماله انتي شن
رمضان طاح اغمى عليه ونزف واجد
ونجاح ركبت مع مروان وامروح بيها
للحوش وتبكي وخايفة
مش عارفة شن حيديري فيها
في الحوووش
""""
مازن مشى شور عيادة النجاح
يشووف شن صار مع احمد
احمد : جيت في وقتك
مازن : كيف صار
احمد : بادي يصحصح
مازن : تمام بككل
ناض وائل وشاف اثنين جنبه
ومش عارفهم من,,
اخر حاجة فاطلها
انّه خش في الساس واغمى عليه
وائل : من انتووو
مازن : ماتخافش انت في مكان آمن
احمد : خليك متريح وماتبذلش مجهووود
"""""""
مروان : ياحيوانة تحكي علي بنات الناس
واتقرمي عليهن وانتي اديري نفسهن
نجاح : خليني نشرحلك بس
مروان : اشرحي الامك مش انا
نجاح قعدت تبكي في السيارة
"""""
ام مازن : شفتي شن جايبيين في الاخبار
نرمين : شن
ام مازن : نقابة المعلمين تقرر إنهاء الإضراب
بعد الاستجابة لمطالبهم في بنعازي
نرمين : الحمد الله اقل شي الطلبة يردوو يقروو
ام مازن : فعلا مش ناقصة الحكاية
نرمين : ان شاء الله بس بعد زيادة مرتباتهم
يعطوو بضمير ويتقوو الله في الطالب
فاطمة : حنين ماطلعتش من الدار بكككل
شغلتني عليها
نرمين : توو نمشيلها للدار انشووفها
ونرمين وهي ماشيا للدار
حنين طلعت وحلت الباب
نرمين : توا كنت جايتك شغلتينا عليك
حنين : تشغلش عليا ,, مضايقة اشوية
نرمين : كنك ,, مازن رايح متغيير بككل
خايفة نخسرة ,,
ولا كم يووم معش يصلي
مستغربه شن اللي غيره
كان اكووويس
نرمين : ان شاء الله خير ماضايقش رووحك بس
"""""
بات لامار : شن يادكتوور كنها
الدكتور : بنتك حامل
بات لامار استك
بات لامار : فيش تحكي انت
الدكتور : بنتك حامل ,, الكشوفات يقوولن هكي
وهي توا في الشهر الثاني
بات لامار : تي كيف حامل وهي وراجلها مايجبووش
وماعرفووش شن المشكلة
وحتى عالجوو من قبل ومافش امل
كيف توا اتقوولي حامل
الدكتور : تبي اتصدق صدق ماتبش ابراحتك
لكن بنتك حامل
بات لامار معش عرف يفرح ولا يضايق مش عرف شن يحكي
بات لامار : غير زيد اكشف عليها بس
الدكتوور : ياراجل بنتك حامل ,, الله اللي يقول للشي كن فيكوون
خلّها تحمل ,, عندك اعتراض علي قدرة ربي
بات لامار : اكيدة لا ,, لكن اللي نعرفوو انهم مايخلفووش بس
الدكتور: خلاص توا ربي كتبلهم مولود جديد
بات لامار مزال مصدوووم ومستك
""""
وفاء : كنك تبكي يانجاح ,, معقولة تضرب في اختك
مروان : بنتك اللي تستهزا علي بنات الناس
ودايرتهن مش تمام
طلعت نفسهن
وفاء : كيف
مروان : شفتها امصبية مع شاب وماسك يدها وقريب حتى يحضنها
وفاء : معقوولة فيش تحكي
مروان : اساليها كان نكذب
وفاء : صح يانجاح كلام مروان
نجاح وهي تبكي : صح لكن خليني انفهمكم
وفاء : ضربتها بكف خشي للدار ياساقطة
نجاح خشت للدار وهي تبكي
"""""
ايمن جابووله معلوومات انّ وائل قاعد
في عيادة النجاح وعرف ان عليه حراسة شديدة
ايمن : انّي نبعثلك رتل وننقذك صعب بكككل
سامحني حنضطر نقتلك ياوائل
مصحلتي اهم منّك
لو كانت في يدي راه نقذتك
ايمن : يعرف بنت اسمها حليمة
عشان افلووس ادير اي حاجة
وخريجة احبووووس
وحاليا تخدم ممرضة في مستشفى الجلاء
قال لجماعته جيبووها ليا ضرووري توا نبيها
" حليمة باتها وامها ماتوو
قعدت هي وخووها
وكانت اكبر من خووها
وحتى خووها صايع وخريج احبووس
لكن تفارقوو وكل واحد قاعد في مكان
""""""
لامار : صح يابابا اللي قاله الدكتوور
بات لامار : صح انتي حامل وفي الشهر الثاني
لامار : فتحي مامتش فتحي مزال في بطني
بات لامار : فيش تحكي
لامار : ياريتك حي يافتحي عشان شفت
هالخبر راك فرحت
"""""
مازن : نستاذنك ماشي توا انا
احمد : تم
مازن : امتى مايقعد تمام دزه لنا للمخزن
""""
نرمين تحكي فوون مع فارس
نرمين : كنك انحس فيك زعلان ومضايق
فارس : والله الايام هذينا عقلي يفكر واجد بككل
نرمين : فيش اتفكر
فارس : انصارحك بشي لكن مايطلعش منك
نرمين : شن
فارس :انا ومازن مستهدفين ويدورو فينا
هذا عليش اغلب وقتي في المخزن
لين نرجوو ساعة الصفر
ونعرووفوو مكان ايمن
نرمين : ايمن من يطلع هذا
فارس : قصة طويلة بكككل
نرمين : لكن هكي انت حتخوفني عليك اكثر
فارس : لا متخافش الحافظ هو الله
نرمين : لو صارت فيك حاجة انا حنقتل روووحي
فارس : بعيد السوو عليك حبي
غير ننهو موضوعي مع مازن واحمد
حنجي نخطبك وانديرو حاجة رسمية بيني وبينك
نرمين : ياااارب
"""""""
فاطمة : انست يامازن
مازن : وين حنين
فاطمة : انت امزعلها ولا شن
مازن : عليش كنك
فاطمة : مش عارفة
مازن خش للدار
شاف حنين امقعمزة وساكته
مازن : اهلين حبيبي
حنين : اهلين
مازن : كنّا القمر زعلان ومضايق
حنين : كني شي
مازن قرب منها وقعد حضنها
مازن : بجديات كنك حبيبي
حنين : انت رايح متغير بككل
لا صلاة لا عبادة لا شي
شن صارلك حتى دبشك تغير
متعودة عالجلابيات
والدبش الكجول الراقي امتاعك
رديت للدبش الصعقاوي والجيشي
شن في انت داس عليا حاجة
مازن : وقت توا مايبش واحد طيب
وقت توا تبي واحد ابليس
عشان اتعيش في ليبيا
حنين : يعني عشان اتعيش في ليبيا
تخسر جنتك عادي
مازن : لا اكيدة
حنين : خلاص ارجووك نبيك اتصقم علاقتك مع ربي
عارفتك زعلان علي اسلام
وعندي احساس انك اتفكر تنتقم
العقرب وعارفتك
مازن : عطاها بووسة علي جبينها
انحبك مووووت
حنين : حتى انا انمووت فيك ,, كنك روحت بدري
غريبة متعودة اتجي عالغداء
مازن : كنت مع خووك احمد
ورانا موضوع انديرو فيه
"""""
حليمة كانت في مستشفى الجلاء
تبرم عالمرضي واتشووف شن ناقصهم
جاها واحد
قاللها انتي حليمة
حليمة : اها
تبيك عجوز برة ضروري
حليمة : اني جايا
حليمة طلعت عند الباركي
وين مافش حد هنا
جت سيارة وخطفتها وركبووها وشالووها لعند ايمن
"""""""
لامار وباتها روحوو للحووش
فرحانين ومش فرحانين
عندهم شعوور غريب
بكل
لامار قالت الامها راني حامل
امها فرحت وقعدت تحضن فيها
"""""
حنين : امتى نتريحوو بس
مازن : هانت تنتهي قصة قاتل اسلام
وحنتريحووو طوول عمرنا
حنين سمعت نقالها رن
حنين : نعم يابابا
بات حنين : لامار حامل
حنين صبت من حضن مازن
حنين : شن شن شن شن
بات حنين : كيف مانحكيلك
لامار حاااااااامل
حنين : بس انت عارف ان هما تقريبا مايخلفووش
وعالجوو واجد ,, وقالوو امشوو بالعلاج لين ربي يفرج
وانا عهدي بيهم فقدوو الامل
بات لامار : بعد هدرزت مع لامار قالت كنت نمشي بالعلاج
لكن نفس الوقت فاقدة الامل
حنين معش عرفت كيف اتعبر عن مشاعرها
بخبر زي هذا ,, قعدت مستكة بككل
""""
حليمة : من انتم وين شلتوووني
ايمن : اهلين بحلووومة
حليمة : هو انت ,, شن تبي فيا جايبني هنا
ايمن : امرايف عليك وجا قرّب منها وعطا بووسها
علي رقبتها
حليمة : شن تبي فيا
ايمن : عندي لك مهمة لو درتيها ,, نعطيك المبلغ اللي تبيه
حليمة : شن هيا
ايمن : في واحد نبيك تقتلي في عيادة النجاح
هوو كان من طرفي لكن مسكووه اسير
نبيك تقتلي قبل مايحكي شي عليا
حليمة : كيف نبي نقتله
ايمن : ممرضة وانتي ادرى
دفيله وحدة من الاباري اللي فيهن سم
حليمة : موافقة لكن قلت اي مبلغ نبيه
ايمن : اكيدة
حليمة : نبي 100 الف توا
ايمن : توا ؟؟؟؟؟
حليمة : اها لو نجحت العملية نبي نفسهن بعدها
انا بايعة رووحي لازم نبي مبلغ يستاهل
ايمن : تمام اعتبري انك خذيتهن
حليمة : خلاص عطيني جميع المعلومات وفي اي قسم قاعد
وكل شي ,, بكرة الصبح بدري حنخش عليه ونعطي ابرة
علي اساس مسكن وهي سم
ايمن : هذي حليمة اللي نعرفها زمان
"""""""
احمد قاعد قدام الغرفة اللي فيها وائل
رن نقاله
سهام : جي للغداء نحسبك
احمد : اها جايك توا ,, مسافة الطريق
سهام : نرجى فيك
""""
ام مازن : امشي كلمي مازن قوليله الغداء واتي
فاطمة : حاضر
مازن حاضن حنين وسكتين ويبحتوو في بعضهم
طق طق طق طق
الباب خبّط بالقووة اتقول في حد يبي يداهم الدار
انفجعت حنين ومازن
وخربت الجو الرومنسي اللي قاعدين فيهن
مازن وهو يضحك : ههههه ها كنكم
فاطمة : تعالو تغدوو هيا
مازن : جيينك
وطلعوو مازن وحنين للصالة يتغدوو
""""
نجاح تبكي في الدار وامسكرة علي رووحها
كانت تذّكر كيف كانت تقذف وتطعن في صحبتها
وهي كانت اشر منها
"""""
سهام : انست عمري
احمد : نجك ليا ,, بنة الغداء فايحة بكككل
سهام : انحبك مووت
احمد : وانا جايك رن عليا باتي
قالي لامار طلعت حامل
سهام : شن شن شن
احمد : طلعت حامل بجديات
حتى انا مستغرب
سهام : سبحان الله ,,
ربي عوضها بمولود جديد
احمد : الحمد الله ,, بكرة تو نمشوولها وانباركووولها
"""""
العشية تقابلو احمد ومازن وفارس في المخزن
وينسّقوو كيف يوصلو في قاتل اسلام وايمن
يرجوو في وائل يتعالج بس
لامار فرحانة بطعم الحزن
حنين شاغلة تفكيرها في مازن واجد
ونرمين خايفة علي فارس اتصيرله حاجة
وحليمة جهزت السم في الابرة
وفاطمة فرحانة عشان ديندار خشلها خاص ^^
"""""
ثاني يوووم
ناض احمد فطر وكالعادة ماشي لعيادة النجاح
يشووف شن صار في وائل وصحته
""
كانت حليمة في طريقها لعيادة النجاح
بعد عرفت جميع المعلومات ومكانه وين
"""
احمد قعد حاصل في الزحمة امتاع السيارات
حليمة وصلت للعيادة
خشت للحمام لبست لبسة التمريض كاملة
وكانها ممرضة
ماشية علي نفس الوصف
احمد قريب يووصل للعيادة
وحليمة قريب تووصل للغرفة اللي فيها وائل
عشان تقتله
شافت اثنين لابسين جيش
" ممنوع يا اختي وين ماشية
حليمة : انا ممرضة جديدة حطووني عليه
نبي انشووف شن ناقصة
خلووها اتخش حليمة للغرفة
احمد وصل للعيادة وكيف خاش
حليمة قربت من المريض
وطلعت الابرة
خلاص تبي تعطيها لها في قلبه
فجأ تحرك المريض
تحركت الفووطة من وجه
حليمة : واااااااااااااااااااااااااااائل
طاحت الابرة منها
وقعدت امطبسه عليه
شن صارلك ياوائل
كنك قعدت هكي
شن دارو فيك بس
علي خشت احمد
دغري طلّع اسلاحة من وراء
سحب عليها
احمد : من انتي وشن اديري هنا
حليمة : اناااااااااا اخت وائل ,,
شن درتوو فيه كنّا قعد هكي
احمد : اخت وائل ؟؟؟؟



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 23 hgl,sl hgh,g hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

[BIMG]http://C:\Users\toshiba-m\Pictures\Q5GKPBCA77J6JPCAE8R5MECAMUVXFPCAS9LFENC ALI7WFLCADCPSAFCAN4C3UACAXXIGEXCANZB1HQCAZJJKY7CA1 SY8P9CAYIKGDYCAAECZXJCAN7QM2BCA3EYSC5CA14IBV3CALCT UP0CASDSVYN.jpg[/BIMG]

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1 02-07-2019 10:29 PM
البسبوسة بالزبادي وكيفية تحضيرها بالمنزل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1 02-07-2019 10:23 PM
السجق على الطريقة الإسكندرانية ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1 02-07-2019 10:21 PM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 11 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 6 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant