آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:09 PM
النجاح
كلي حلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 2397
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 4742 يوم
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:13 AM)
 المشاركات : 2,044 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كلي حلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة التاسعة

نرمين : اليوم قوبعة دزلي مسج وهدرز امعايا وتس اب
فاطمة : قاعدة اتعيط وانتي تستعبطي
نرمين : لكن فضيحتي مع الصادق مابتش تطلع من راسي
فاطمة : بالك قوبعة يقعد بلسم لجروحك اسمه فارس اسم علي مسمى صقر امصوقر واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفش
نرمين : لكن تخيّلي ارتبط بيا وانتشر الفيديوو امتاعي
فاطمة : انتي صارحي بكل حاجة عشان يقعد عنده علم
يتبع ,,,, دن مزلت مش عارفة شعور فارس اتجاهي
فاطمة : مع الايام حتعرفي
نرمين : ان شاء الله خير ,,
,,,,

بعد مرور كم يوم

مازن قعد صلاة ويذكر الله في الحبس
لاجديد عنده نفس الروتين
""""
الافندي احمد ادير في المستحيل هو والمحامي عشان
يطلّع مازن براءة من جميع القضايا
""""
حنين تمشي لجامعتها واتشووف في نرمين وفاطمة
وشبه يوومي اتكسد امعاهن في الجامعة
"""""""
نرمين بدت حالتها في تحسن
وبدت تنسى قصة الفيديوو امتاع الصادق
""""
ام مازن وفاطمة خلّن موضوع الفيديو سر ومابش يطلع منهن بكككل قصة الانتحار مشت علي اساس كانت ملمووسة وعالجوها
""""
قوبعة مهتم باهل مازن وخاصة نرمين
وقعد يهدرز امعاها فوون ودردشة واجد
وبدت هي تعرف انّ قوبعة معجب بيها
وبدت حتى هي اتريحله
"""""
قوبعة : انرن عليك كنك اطولي في الرد
نرمين : كنت انهدرز مع شاب غيرك
قوبعة : شن قلنا نحن عالسماطة
نرمين : باهي بس بجديات انا شن نعنيلك
قوبعة : ماقتلك كل شي في حياتي من قبل
نرمين : متاكد
قوبعة : فكينا من السماطة امتاعك
نرمين : نسمط عندك مانع
قوبعة : تي لا شن هالبنت
نرمين : حتى انا اخت العقرب
قوبعة : خطرها عالعقرب ليا اسبوع معش مشيتله زيارة
نرمين : كان مشيت ادويله عالموضوع اللي قتلي عليه
" قوبعة واعدها لما يطلع مازن براءة حيخطبها
رسمي من خووها "
قوبعة : قتلك لما يطلع حنقووله توا مايصير شي
نرمين : دخنّش ,, قووله اول ما اتشووفه
قوبعة : حنشووف شن ايصير امعايا
""""
روان : ماما ,, بابا قاعد لووطة هيا نمشو
سهام : هيا روري توو نطلعوو وسعي بالك
"احمد يرجى فيهم لووطة عشان يبي يشيلهم للموول "
نزلت سهام وروري للسيارة
احمد : جت الهرجة تجري
سهام : تعال اركبي من هنا عليش ماشيا من غادي
" روري مشت لعند باتها وقعمزت علي كرعيه "
سهام اتبحت في احمد وفرحانة
عشان قعد مهتم بيهم نفس زمان
وقعدت هيا وروان من اولوياته
"""""
حنين : زعمك شن داير في الحبس يامازن
المشكلة حلفت مش حنرن عليك ولا نحكي امعاك
لين تطلع من الحبس وادير حاجة رسمية
سامحني ياحبيبي ياريت يعذرني
ومايقوولش كنها لا اترن ولا تسال عليا

" العقرب كان في الحجز ومش في الحبس يعني
كان يقدر يستقبل تليفونات عادي "

حنين في بالها : سامحني ياحبيبي معش نبي انخلي المشاعر
يخلني نعصي الله باسم الحب
احمد خويا طمني وقالي كان طلع براءة
حياخذك عادي واتعيشي امعاهم في الشقة امتاعتهم
"""""
مازن : عشان حبيت بنت صارت نقلة نوعية في حياتي
تغيرن في حياتي حاجات واجد
يارب اتكووني بخير ياحنين
غير نطلع من الحبس حنجي ناخذك
ونزووجوو وانجيب احلى بيبي منّك
" وهوو يحكي مع روحه سمع صوت
يالعقرب عندك زيارة
طلع شافه قوبعة
مازن : رايفت عليك واجد وينك يالغالي
قوبعة : سامحنا غير كنت مشغوول في المواضيع اللي قتلي عليهن
مازن : اللمهم بعت كل شي عندي في الممنوعات
وتصدقت بيهن للمنطقة ,,
قوبعة : خلاص معش عندنا ولا حاجة
مازن : هلي شن جوهم اكويسيين
قوبعة : اشوية حنرنلك عليهم
قوبعة : ام مازن هاكي العقرب
ام العقرب : وليدي حبيبي كيف حالك معش طلعت مليت وانا نرجى فيك امتى تطلع
مازن : هانت يا امي خلاص تنسِنَش من الدعاء
ام مازن : فضيت وحدة من دار البنات وجبتلك فيها غرفة نووم زوجية عشان نفرحوو بيك
مازن : من وين الفلوووس
ام مازن : بعت ذهبي كله اللي شاري ليا وجاب مبلغ خيالي بككل
شريتلك غرفة نووم كاملة وركبتلك فيها شاشة ومكيف
وفضيت الدارة الاخرة عشان تقعد دار معيشة لكي
وعقبتلك مبلغ عشان تزوج بيه
مازن قعد يبكي عالنقال : عليش يا امي حندبر راسي انا
ليش هكي بس من قالك اديري هكي
وافلووس عندي انا ليش اديري هكي بس
ام مازن : اسمع خليها في بالك انت في نظر الناس كلهم عقرب , لكن في نظري انا بيبي وطفلي ودلووعي مزلت
مازن : ربي مايحرمنش منّك ياغالية
" فاطمة ونرمين كانن جنب ام مازن وقعدن يزغرتن عشان يسمعنّا
مازن : السكنات قوللهن بطلن اهبال
فاطمة : هيا امتى تطلع امرايفة عليك ياخيي
نرمين : هيا عاد تعالي يا احن اخ عندي في هالدنيا
مازن : كيف حال صحتك نرمين
نرمين : الحمد الله ,, قعدت نمشي للجامع اللي تقرى
في حنين قعد جوي تمام بككككل اخرة
مازن : الحمد الله يارب
" وسكّر الخط منهن "
قوبعة : بس وين ماشاء الله يالعقرب تغيرت بكككل
مازن : كيف
قوبعة : قعدت ملتحي والنور علي وجك
مازن : الدنيا نهايتها مووت ,, وفي حاجة اسماها حياة البرزخ
حنعيشووها في القبر لين اتقيم يووم القيامة
قبرك يقعد وحدة من حاجتين
ياروض من رياض الجنة
ياحفرة من حفر النار
ربي يهديك ويهديني يالغالي
" قوبعة جسمه اقشعر من كلام مازن "
لكي ثلاث اسابيع في الحبس حلّك تعلمت بسرعة
مازن : هازي عليا ياطحّان باهي باه
قوبعة وهوو يهدرز جاته رساله
شاف نقاله طلعت من نرمين
" راك تنسى "
وقعدوو يهدرزوو عادي مازن وقوبعة
""""""
حنين : بابا نبيك بكرة اتشيلني لعند هل مازن نبي نطمن عليهم
ليا فترة عليهم
بات حنين : حاضر حنووو
لامار : شن صار امعاك في مازن
حنين : احمد قالي اول مايطلع مازن براءة
ايجي يخطبك عادي
لامار : ان شاء الله ربي ايجيب اللي في خير لكي والمازن
حنين : اللهم امين
"""""
ام مازن : قتيلي تبيني في موضوع يافاطمة
فاطمة : نحكوولها توا ولا لا يانرمين
نرمين تحشمت : احكي عادي
فاطمة : فارس يبي يخطب نرمين ومرات حيحكي المازن اليووم في الحبس
ام مازن : بالعكس فارس اسم علي مسمى راجل ماشاء الله عليه
فاطمة : يعني اموافقة عليه
ام مازن : نرمين شن قالت
فاطمة بحتت في نرمين شفتها متحشمة
فاطمة : تي اوكي بكل علي اساس متحشمة علي من ياطبرق
هههههههه
ام مازن : بطلي ابصارة مع اختك ما اتركبش عليها
فاطمة : السكووت علامة الرضا
""""
تلعب روان بالالعاب وقاعد احمد مع سهام
احمد : عارفة اني انحبك
سهام : لا مش عارفة
احمد : باهي شن عارفة
سهام : عارفة انك اتحبني
احمد : نجك ليا اعيووني
سهام : عارف يارووحي فرحانة عشان قعدت مهتم بيا انا وبنتي فرحانة بككككل
احمد : ربي يدووم الفرح
سهام : في حاجة لو انقوولها لكي مرات انقول مش وقتها
احمد : شن قولي ان شاء الله خير
سهام : انا ح ا م ل
احمد : يانعليا وخلاص داسه عليا خبر كيف هذا
سهام : وطي صووتك جنبنا نااااس
احمد : تي انحبك انحبك انحبببببببببببببببك
سهام : تي بطل كنك انت الناس جنبنا قاعدين
جت تجري روري لامها بعد سمعت باتها
روان : كنك ياماما بابا يحبك
روان بصووت عالي : بابا يحب ماما بابا يحب ماما
سهام : البنت انهبلت طلعتلك
احمد اضبط روان وخلاها في حضنه
""""
مازن : هذينا اخر الاخبار ياقوبعة
قوبعة : هذا هووو ,, نبي نفتح موضوع امعاك وناخذ رايك ونرضى بردة فعلك
مازن : شن ان شاء الله خير
قوبعة : نبي اختك نرمين بالحلال وناوي نخطب ,, عارف توا مش وقته الكلام هذا ,, لكن ناوي نخطب وندفع
مازن : انت نصي الثاني وخويا وكاتم اسراري مش حنلقى واحد كيفك ,,
قوبعة : ربي يحفضك يالعقرب
مازن : لكن نسالك
قوبعة : اسال
مازن : قتلي حتخطب وتدفع بصراحة هلي هنا افلووس الحرام اللي بيناتنا ولا شن
قوبعة : استحالة اندير شي بفلووس الحرام ,, عارفني عندي عملي الثاني نخدم مسوق منتجات عطور ومواد زينة
مازن : تمام ريحتني ياقوبعة ,, خلاص اول مانطلع تعال اخطب وادفع ودير اللي اريحك ,, انت اكثر شخص مطمن عليه من ناحية هلي
صبووو هما الاثنين وحضنوو بعضهم
""""
قوبعة لما طلع من مازن قعد فرحااااان وقريب ايطير من الفرحة
مازن قال اخيرا اطمنت علي نرمين عقبالك يا افطوومة نفرحوو بيك
"""""
بعد منتصف الليل ,,

نرمين اتفكر زعمك شن قال مازن
وزعمك قاله ولا لا فارس
اتفكر الليل كله وهي اتفكر رن عليها
فاااااااااارس
نرمين : الووو وينك مابيتش انرن قلت لين يرن هوو
قوبعة : شكلك امرايفة عليا واجد
نرمين : مش امرايفة لكن فقدتك
قوبعة : عنجد الكبرياء اللي عندك
نرمين : باهي كلمت مازن ولا لا
قوبعة : كلمته وقالي اموافق نطلع من الحبس قبل
نرمين : ربي يخليك ليا وانحبك واجد يا احسن واحد في حياتي
قوبعة : حتى انا انحبك واااااااااااجد ,, لكن حنصارحك بحاجة
نرمين : شن هيا
قوبعة : انا انقاني كلمت بنات واجد من قبل لكن كلهن كنت انبصر ونلعب عليهن ,, لكن من يووم قعدت انهدرز امعاك ,, سكرت عليهن كلهن ,, توا ماعندش الا انتي في حياتي
نرمين : مرات حتى انا تلعب بيا نفس باقي البنات
قوبعة : نلعب بيك اماله عليش حكيت الخوك عليك
نرمين : اصلا كنت نختبر فيك ونجحت في الاختبار
قوبعة : هههههه اخت العقرب شن يبي يطلع منك
نرمين : نجك انت والعقرب خيي
قوبعة : باهي نسالك عمرك حبيتي شاب او كلمتي شاب ودرتي امعاه علاقة
" نرمين اذكرت كيف كانت تعرض في جسمها للصادق في مكالمة الفيديوو وهوو كان يسجلها من وراها "
قوبعة : الوووووو وينك
قوبعة : الوووووو
" سكرت الخط في وجه وقعدت تبكي "
قوبعة : شكلي فترشت ولّا قلت حاجة مش وقتها بكل
قوبعة يرن اخرة مابتش اترد عليه
"""""
سهام : فرحانه ياحبيبي عشان اليوم طلعنا غيرنا جوّنا
احمد : تي انا اللي فرحان عشان قتيلي حامل
روان : بابا نبي نرقد امعاكم في الدار
احمد : ارقدي يا احلى رووري عادي
روان : ماما شن معنى حامل
سهام : رد عليها يا احمد
احمد : معناها ماما حتجيبلك بيبي جديد يقعد امعاك وتلعبي امعا
روان : من وين تبي اتجيبه يابابا
سهام : هههههههههههه
احمد : روري شن رايك ترقدي ياعسوولتنا
روان : باه نرقد ا معاكم في الدار
""""
مازن كالعادة كل ليلة يقيم في الليل ويدعي ربي يفرج عليه
ويغفرله ذنوووبه
وبعدها يقعد يقرا في القراءن
""""
حنين اتفكر في مازن
واتقيم في الليل وتدعي بدعاء واحد
يارب مازن يقعد من نصيبي
"""""
نرمين تبكي ومشّت الليل كلّه ابكاء لين رقدت
""""
قوبعة يرن يرن لكن مااتردش عليه نرمين
رقد وقال بكرة حنشووفها كنها اضايقت فجاة
"""
احمد : هيا بما ان رقدت روري ,, شليها للدار ونبيك
سهام : ههههههه شن تبي ماقاعدة امعاك توا
احمد : غير شليها بس وتعالي
سهام : تم ياحبيبي
احمد : انحبك يا احلى انثى في حياتي
سهام : جيتك ياحبيبي
""""
ثاني يوم الصباح الباكر ,,

ناضت حنين الصبح ودارت فطوور الباتها وامها
وتّت رووحها للجامعة
اتصلت بي فاطمة
حنين : صباح الورد
فاطمة : صباح النوور غلاتي
حنين : عارفة اليوم ماعندكمش جامعة
فاطمة : اها اليوم راحات انا ونرمين
حنين : العشية جيتكم غادي انهدرزوو
فاطمة : الحووش ينوور بيك ,, بس مش عندك جامع
حنين : لا مش ماشية اليووم امرايفة عليكن واااجد ونبي منكن اخر اخبار مازن
فاطمة : يعني جايا عشان مازن
حنين : لا جايا عشانكم
فاطمة : تي نجك لنا ياصقووعية ,, تو بعد ياخذك مازن حتملي منّا
حنين : انمل من عينك ,, هلي انتم
"""""
نرمين كانت اتكنس واضم في الحووش
نرمين : من اللي كان يحكي امعاك
فاطمة : حنين وقالت جيتكم العشية تبي اتهدرز
نرمين : بالمرة حتشووف غرفة النووم الجديدة
فاطمة : حنخلووها مفاجئة لها
نرمين : احلى مفاجئة
فاطمة : كنك امس سمعت تبكي لكن مابيتش ندويلك قلت مرات اذكرت قصتها الاولى قلت خليها ع راحتها
نرمين : حي ماقتلكش
فاطمة : شن شن وانا ديما فيتتني الزيطة
نرمين : فارس حكى لمازن وافق ,, قاله بعد نطلع من الحبس تعال اخطب رسمي
فاطمة : لولوولولوولولي لولولوولي
نرمين : تي اس امي في الدار قاعدة
ام مازن : شن فيه يابنات مازن روّح ولا شن
فاطمة : ياريت ياماما
نرمين : تسمط عليا بس ياماما
فاطمة : نسمط ع عروستنا
نرمين : ههههههه
ام مازن : يارب تكمل فرحتنا ببراءة مازن
نرمين وفاطمة : ياااااااااااارب
"""""""""
احمد : معقووله ياسهام ما اتنووضنش وقت عالعمل
سهام : والله خذاني النووم ياحبيبي اسفة واجد
احمد : هههه عنجد اسفة انقولك وقت عالعمل
سهام : امس كانت احلى ليلة في حياتي
ذكرتني بايام كيف كنّا متزوجين يا اعيووني
احمد : تي حولي انقوولك وقت عليا خليني اندووش بسرعة
وتيلي ادبشي بسرعة
سهام : حاضر يا اعيووني
""""
اتفرج عالتلفزيون نرمين
شافت نقالها يرن
طلع قوبعة
نرمين : اسفة امس سكرت اشوية كنت مضايقة
قوبعة : انشغلت عليك بس اعيووني
نرمين : بعدين نبيك في موضوع نبي انصارحك بشي
قوبعة : شن
نرمين : موضوع صار امعايا ونبيه يقعد سر بيني وبينك
قوبعة : شن في شغلتيني ,,
نرمين : في الليل حنحكيلك
قوبعة : تم اعيوووني
""""
احمد في المكتب قاعد يشووف في اخر مستجدات امن بنغازي
رن نقاله ,, طلع المحامي
المحامي : الو افندي احمد ,, ان شاء ما ازعجناكش
احمد : لا عادي ,, بشرنا في حاجة جديدة ولا لا
المحامي : خلاص تميت جميع اوراق العقرب
احمد : شن يعني يطلع توا عادي
المحامي : بكرة يطلع الامر الافراج عليه من النيابة ويطلع
لكن لازم يدفع غرامة ماليّة
احمد : الحمد الله ياربي ,, ,,,
المحامي : اي خدامة منّي يا افندي احمد
احمد : باقي حقاتك بكرة ينزلن في احسابك في المصرف
المحامي : اي حاجة تبيها يا افندي احمد نحنا في الخدمة
""""
احمد رن علي سهام
سهام : نعم ياحبي
احمد : هههه فكينا منهن هالمصطلحات عليش تبي اذوبيني
سهام : ههههههه نجك ليا وخلاص
احمد : قتلك مش جاي للغداء اليوم
سهام : عليش كنك
احمد : ماشي للحبس انشيل غداء لمازن وانبشرة بالاخبار ,,
بكرة يطلع براءة
سهام : يعني نتغدى ابرووحي معقووله
احمد : الله غالب كنك
سهام : لالا تعال تغدى ولا نزعل منك يا اعيووني
احمد : خلاص تو نمشيله انقووله وانشيله غداه وانجيك دغري
سهام : والله ماني واكله حاجة لين اتجي انت
احمد : تي باهي راك نفختيهن
سهام : انحبك
احمد : حتى انا
""""
قوبعة ماشي زيارة للعقرب وشايله الغداء
العقرب : انستنا يالغالي ,, عليش اتعب في روحك
قوبعة : كم عندنا عقرب نحنا
مازن : واحد بس
وقعدوو يهدرزوو عادي
"""""
فاطمة : تعالي تغدي يانرمين هيا
جت نرمين اتغدى مع امها واختها
وتاكل وكيف السرحانه واتفكر
حسّت فاطمة ان نرمين في حاجة شاغله تفكيرها
فاطمة خلّت امها لين اتصبي من الغداء
فاطمة : كنك يانرمين كوولي فيش اتفكري
نرمين : نبي انصارح فارس بعدين في الليل علي كل حاجة
واللي ايصير ايصير
فاطمة : صارحي لو يحبك صح حيتقبل الموضوع عادي
خليها على الله وماشتغلش بالك
نرمين : ان شاء الله
:::::
احمد خش علي مازن لقا امعا قوبعة
احمد : العصابة كلّها هنا شكلها
مازن : عليش امتعب رووحك وجايب غداء
احمد : ريت هالحاجة هالكبيرة عقاب سندوتشات
قوبعة : اوو افندي احمد لكي وحشة
مازن : افندي احمد مش امقصر ديما ايجيني الحق
احمد : عندي لكم اخبار اكوويسة
مازن : شن فيه
احمد : بكرة يطلع امر الافراج عنّك من النيابة وتطلع براءة ,, لكن مش اتوتي الغرامة المالية ,,
مازن بلقطة عفوية : الله اكبر الله اكبر الله اكبر
قوبعة : الله اكبر الله اكبر الله اكبر
احمد : خلاص بكرة اتروح الحووشكم واترد حياتك الطبيعية
مازن : سجد سجدة شكر لله ويبكي الحمد الله ياربي
"""""
الساعة 5:00 عصرا

حنين : انستكن يا اعويناتي
فاطمة : انستينا اكيدة كنّا انراجوو فيك
نرمين : افطووومة السمووحة
حنين : نرمين البكايا شن جوك
نرمين : تمام بشووفتك ياهبلة
ام مازن : انستي حنين كيف حالك وحال هلك
وقعدن يهدرزن عادي
"""
احمد : نبي نمشي الحووش هلي نبي انهدرز مع حنين اشوية
شن تمشوو امعايا اتغيروو جوكم اشوية
سهام : هيا عادي احسن من كساد الشقة
روان : هي هي ماشيا لجدووو
سهام : مع انك تاخرت والغداء صقّع لكن عادي المهم جيت
احمد : تي نجك ليا وخلاص هيا وتي رووحك نمشوو
"""""
فاطمة : تعالي انوريك حاجة ياحنين
حنين : شن
فاطمة : شن رايك
حنين : دار من هذي
فاطمة : دارك انتي ومازن بعد يطلع براءة وياخذك
حنين جسمها ثلّج ومسكتها العبرة
يارب يطلع براااااااءة
""""
احمد : وين حنين
بات حنين : شلتها عند هل مازن
روان : هي هي جدووووو
بات حنين : روروي العسل
"حضنها وقعد يلعّب فيها "
"""
حنين وهي اتهدرز مع هل مازن
رن عليها احمد
احمد : جيتك في الحوش قبل نبي انبشرك
حنين : شن بشرني
احمد : مدام قاعدة عندهم تقعد بشارة سمحة
حنين : شن شن شن
احمد : بكرة يطلع براءة مازن
حنين : لوولولولوولولوي
احمد : طربقتيلي وذني
حنين : لولوولولي لولي ولي
احمد : هيا حبيت انقولك سلام
فاطمة : شن فيه شن فيه ياحنين
حنين : احمد قالي بكرة مازن يطلع براءة
فاطمة : الحمد الله ياربي
ام مازن قعدت تبكي :
الحمد الله ياربي ديما جابر بخاطري
نرمين : الحمد الله الحمد الله احلى خبر سمعناه
"""""""
حنين فرحانة وام مازن وخواته فرحانات
وقوبعة فرحان
ونفس الوقت يفكر في الموضوع اللي تبي تحكي له نرمين
""
مازن قعد متريح البال

: خلاص ياحنين ايام قليلة وتقعدي حلالي :

يتبع ,,,,



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 9 hgl,sl hgh,g hgpgrm





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات كلي حلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
برودكاست ضيق للبى بى لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1209 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست للبى بى تذكر لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1048 02-14-2019 08:43 AM
برودكاست بلاك بيري حزينة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1025 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بلاك بيري الم لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1027 02-14-2019 08:42 AM
برودكاست بى بى اسلاميه حلوة لـ iPhone‏ــــBlack Berry 0 1032 02-14-2019 08:42 AM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 6 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:07 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 5 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:07 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 3 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 2 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:05 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant