آخر 10 مشاركات
Tmark يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات (الكاتـب : - )           »          برياني لحم هندي لذيذ (الكاتـب : - )           »          1 (40) حلى عقد اللولو (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل الشعيرية بالسكر (الكاتـب : - )           »          1 (40) طريقة عمل السباغيتي (الكاتـب : - )           »          أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:23 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4746 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 26




#مشاعر_مطرطشة

الموسم الثاني

الحلقة 26

فارس وهو متعصب : فيش ادير انت تعال طفّي امعايا
مروان : انرن عالمطافي وسع بالك
فارس : أي مطافي ياراجل
المطافي علي مَاجُو
يقعد الحووش محروووق
رن علي مازن بس ابسرعة هيا
,,,,
أم مازن وخواته قاعدات يهدرزن
في اللمة وماعندهنش علم بشي
لين جاهن تليفون من جارتهن
انّ حوشهن والعة فيه النار
ام مازن : حي علينا وحي كلّمن مازن ابسرعة
فاطمة طلّعت نقالها تبي اترن علي مازن
ونرمين طلّعت نقالها تبي اترن علي فارس
,,,,,
مازن كان ماشي للسوبر ماركت
نقّاله رن
مازن : اهلا مروان
مروان : تعال بسرعة حوشكم والعة في النار تعال
مازن : فيش تحكي انت
مروان : والله كيف مانحكيلك
مازن : هيّا جايكم جايكم
مازن قعد يجري شوور الحووش
,,,,,,
لامار : وينك لكي فترة معش جيتينا زيارة
حنين : قاعدة في الحوش كساد وخلاص ,,
لكن انحس في روحي مخنوقة الأيام هذينا
لامار : كنك ان شاء الله خير
حنين : رايحة مش طايقة مازن ولا أهلة
وانحس فيه
كأن شخص غريب
لامار : بسم الله الكريم شن صارلك
حنين : ان شاء الله خير وخلاص ,, بس ماشاء الله بطنك رايحة زارقة
لامار : خلاص هانت هانت وايجي افتوووحة للدنيا
,,,,,,
معاوية جا واحد من جماعته المخلصين
معاوية :شن اسمك انت
واحد من جماعة معاوية : اسمي معاذ
معاوية : حتقعد انت اذراعي اليمين ووكيل اعمالي
سواء في الساحة السياسية او في المخدارت
معاذ : ليا الفخر انّي نخدمك يالزعيم
معاوية : ها جبتلي معلومات علي الافندي أحمد
معاذ : هذينا الصور امتاعات اهلة
معاوية : وين وريّهن ليّا الصور
,,,,
فارس ومروان والجيران يطفوو في النار قاعدين
علي جيّة مازن
مازن : شن صار كيف ولعت النار
فارس :سمعنا بوووم وبعدها ولعة النار

كانت النار واكلة المطبخ كلّه وخاشّة علي دار مازن

مازن : صعب هكي انطفووها حتاكل الحووش كلّه
مروان : المطافي جيّين في الطريق
,,,,,,,
حنين : اهلين ماما
ام حنين : كنها بنتي زعلانة وجوّها متعكر
حنين : مضايقة شوية بس
ام حنين : مافش حاجة اسماها مضايقة اشوية
اكيدة في حد امزعلك
حنين : فرحانة انّك قعدتي تحكي امعانا عادي نفس قبل
وصحّيتي
ام حنين : الحمد الله ربّي ماينسش عبده
,,,,,
معاذ : هذي صورة مراته وبنته وهذينا خوات وحدة راجلها مات منتحر في طرابلس والاخرة راجلها اسمه العقرب كان تاجر مخدرات وحاليا مختفي عن الشاشة وفاتح سوبر ماركت جنب الحوش
معاوية : العقرب ؟؟؟؟؟؟
معاذ : نعم هو نفسه امتاع الوحيشي اللي كان امتعب الحكومة
معاوية : العقرب والافندي أحمد يعني انسَبات
معلوومة اتهمني واجد هذي
,,,,,,
وصلت المطافي
مازن ومروان وفارس
خشوو مع بعضهم
للحووش وقعدو ايطفوو فيها كلها
النار كانت شبة كلت المطبخ واشوية من دار مازن
كان تليفوناتهم يرنن
فارس ومازن ومروان
نرمين اترن عليه فارس
وفاطمة اترن عليه مازن
نجاح اترن علي مروان عشان يروّح بيها من المعهد
,,,,,,
ام حنين : مشغولة عليه حنين واجد
بات حنين : حتّى انا نفسك
ام حنين : زعمك صارلها اللي بالي بالك
بات حنين : اس اس راك تحكيلها حاجة
مرات عندها مشكلة بس مع مازن هذا ليش صارلها هكي
حنين : جيتكم
ام حنين : بسم الله فجعتينا
حنين : كنت مع لامار في الصالة سمعتكم اتهدرزوو جيت
بات حنين : اهلين احلى حنووووو
حنين : هيا عدّي ماما تريحي تو انا انجيبلكم القهوة في الصالة
سمعت حنين نقالها يرن
شافت الرقم طلعت فاطمة اترن
مابتش اترد عليها
,,,,,,,
أم مازن : معقولة مافش حد فيهم يبي يرد عليكن
فاطمة : حتى حنين نبي انرن عليها انقوللها ما اتردش
نرمين : يارب يارب يارب طمنّا
,,,,,,

الساعة 8:00 مساءا

المطافي طفووها النار ومشوو
وقعد فارس ومازن ومروان امقعمزين قدام الحووش
وكان وجهم اسود من رماد النار
مازن : لا حول ولاقوة الا بالله
كيف صار بس كيف ولعت النار
فارس :نفس ماقتلك نحنا سمعنا بووم قوية بعدها ولعت النار
مروان : صح المطبخ كان مضرر بكل
شكله هو اللي سمعنا منّا البوووم
مازن : امي وفاطمة من امبدري يرنووو
طمنووهم عالحوش وقوللهم ساهلة
مروان وفارس : حاضر
مازن خش للحوش مسك نقّاله وولع الظي امتاعه
وقعد يبرم في المطبخ ويشوووف
مازن : لا حول ولا قوة الا بالله
المطبخ راح فيها كلّه
قدر الله وماشاء فعل
بعدها خش للدار امتاعه كانت النار واكلة بعض من الدار
قعد يبّرم ويفتش
لقى صوورة امصورها
هو وحنين أيام الفرح
وكان امعلقها في الدار
لقاها طايحة لووطة
طبّس مسك الصورة
لقى الصورة نصها محرووق
هوو كان محرووق في الصورة
وقاعدة حنين بس
مادققش واجد
وقعد يفتّش وببرم في الدار
,,,,,,
فاطمة : طمنونا فارس ومروان ياماما
جت ساهلة وكلهم تمام
قالو في حاجة تفجرت في المطبخ شكله
ام مازن : المهم همّا تمام واكويسين
,,,,,
سهام : شن جو الشغل اليوم
احمد : الحمد الله أمور كالعادة تمام
سهام : جميع الصفحات امنزلين صورتك
احسن شخص يحبط في عمليات ترهيب المخدرات
أحمد : الحمد الله ربّي وفقنا
.......
معاوية قاعد يتعشى في مطعم
يتعشى وزعلان ويحكي مع روحه
افلووس ودرت
احسن السيارات وركبت
فيلات ودرت
لكن الحاجة الوحيدة اللي صعب نشريها بالمال
هي اهلي امي باتي خوتي
رايفت عليكم كلكم
,,,
في الماضي

بات معاوية : هيا نمشووو هيا اركبوو
ام معاوية : هيا طالعين انلموو في حوايجنا
كانووو ماشيين للبحر
اركبو بات معاوية وامه وخوووته
طلع معاوية اخر واحد وكان اصغر واحد فيهم
طلع يجري وماسك الكورة في يدّة
معاوية : وين انقعزم انا يابابا امعبية السيارة
افتحوو الشنطة امتاع السيارة
وقاله باته خليه لاورة وخلاص
معاوية : حي حي تو انكمل الاكل اللي قاعد لاورة
ركب من لاورة وسكّر باته عليه
ماسك الكوورة ويحكي مع خوته من وراء الكرسي
يضحك ويضحك
اخت معاوية : ياماما راة معاوية فتح البشكوووط
ام معاوية : راه انجيك بطّل خيرلك
باته معاوية قعد يضحك
مافطنش
خش فيهم بطّاح " سيارة كبيرة "
السيارة انقلبت مرتين
بات معاوية راسه حصل في دومان السيارة وطربقت رقبته
ام معاوية راسها خبط في قزاز السيارة وراسها انفتح
خوت امعاوية قعدوو حاصلين
معاوية يبكي يشووف فيهم مش قادر يتحرك
حصلّ ضرب علي راسه لكن كثرة الحوايج الللي في شنطة
جاته ساهلة الضربة
معاوية يعيط : بابا بابا ماما ماما
كانت النار كيف بدت تولع في السيّارة
ولعت النار امّه وباته
معاوية : بابا ماما بابا ماما
وصلت النار عند خوووته
خوووت معاوية قعدووو يعيطووووو
معاوية اغمى عليه من الدخان
ناض لقى روحه قاعد في غرفة العمليات
مش فاهم شي
من هذوما وين قاعد انا
فيش اندير هنا
وين بابا وين ماما
وين خووتي
هذا مش البحر
فيش اندير هنا
هذيما من

في الوقت الحاضر

معاوية قعدت الدمعة نازلة من عينه
شريط حياتة مش قادر ينسى
كل يوم يذكر فيه
كل مايقول حننسى وانعيش حياتي
يذكّر ويقعد يبكي
حوّل الكاشيك ووقف عن الاكل
,,,,,,

مازن : خلاص يافارس خلّي هلي يباتوو عند امّك اليوم
قوبعة : حاضر تو نطلع توا ناخذهم وانشيلهم لحوشنا
مازن : وين مروان
قوبعة : قالي طوّلت علي اختي ماشي يروّح بيها من المعهد
طلع قوبعة بالسيارة
وقعد مازن قدام الحوووش زعلان وراسه في الأرض
بعدها بحّت فوق في السماء
مازن : اللي ايجي من ربّي كلّا خير
لكن نلقاها منك ياحنين ولا من الاهمووم
طلّع نقاله عشان يرن علي حنين
ويحكيلها شن صاير
,,,,

يتعشوو حنين وهلها مع بعضهم
لامار : نقالك يرن راه من امبدري
حنين تسمعش فيها وكأنها في عالم اخر
تاكل امعاهم لكن عقلها وروحها في عالم آخر
لامار : نحكي انا
حنين : سرحت بس نعم
لامار : نقالك يرن
صبّت حنين كان نقالها في الشحن
شافت الرقم طلع مازن
حنين : الوو
مازن : اليوم خليك عند هلك باهي باتي عندهم
حنين : عليش ان شاء الله
مازن : الحوش ولعت فيه النار
حنين : لالا معقولة امتى صار الكلام هذا
مازن : لمّا شلتك امبدري
حنين : انا انقول فاطمة كانت اترن عليا واجد
باهي الحوش اضرر واجد
مازن : المطبخ ودارنا بس
حنين : المهم طمني عليك
مازن : تمام
,,,
ام مازن : وين شايلنا يافارس
فارس : اليوم حنشيلكم عند الوالدة اتباتوو عندها
فاطمة : حوشنا كنّا
فارس : مافش شي الحووش ,, الظرر بسيط بس
ام مازن : كنّا مازن انرن عليه ما يردش
فارس: راقيله ومستغرب نفس اللي مصدووم
لكن اموره طيبة توا نبي انحطكم عند امي وماشيله
نزلت ام مازن وفاطمة
جت نرمين تبي تنزلي مسك يدّها
نرمين : نعم
عطاها بووسه علي خدّها
فارس : ديري بالك ع روحك اعيووني
نرمين : حاضر ,, معش تشغلني عليك ورد علي نقالك
فارس ابتسم وهي ابستمت ونزلت من السيارة
,,,,,,
بات حنين : كلّمي خوك احمد واحكيله علي حوش مازن
حنين : اكيدة عندة علم
لامار :بالله عليكم هذا شكل وحده حوشهم والعة في النار
حنين : كنك انتي الاخرة شن تبي اندير نندم ونقعد انعيط ولا شي
نصيب الله غالب ربي كاتبله الحوش ينحرق
لامار : باهي اوكي اوكي وطّي صوتك
بات حنين : تي احترمووونا قاعد امعاكم
اتعلن في صوتكم قدّامي
حنين : اقعدوو فيها
وصبّت من الصالة ومشت للدار الاخرة
,,,
وفاء : عدّي دير حمام وغير دبشك واحكيلي شن صار بالتفصيل
مروان : حاضر
نجاح خشت للدار اتغير دبشها
,,,,,,,

بعد منتصف الليل

فارس : شن ماتبش ترقد ولا شن
مازن : قاعد انفكر وانخمم بس
فارس : فيش اتفكر
مازن : زعمك مقصود البووووم اليوم ولا جا عفوي
مرات واحد من أعداء اللي زمان يبي يأخذ بثاره
فارس : تقريبا حاليا الكارطة هادية
انت شاك في واحد
مازن : لا مافش حد في بالي
فارس : لو شاك في واحد
مش حنخسر في الّا طلقة وحدة في راسه
مازن : القصة مش قصة قتل
جت علي هذي ساهلة
فارس : باهي شن
مازن : راسي يبي ينفجر غير اهدا اشوية
فارس : باه
مازن : المهم بكرة من الصبح لازم نشقو بالحووش
وفي العشية جيب الزاوقيين
حال الغاية يوم او يومين تقعد كل حاجة كيف ماهيّا
مانبش انشحور هلي
فارس : تم ,,
مازن : حنكلم مروان ينهي امعاك
والخزنة عارف مكانها انت في سوبر ماركت وين
خووذ المبلغ اللي تبيه لو اضطر الامر انّك اتفضي الخزنة
نبي دبش المطبخ كلّا جديد وغرفة نووم جديدة
أي حاجة فسدت جيب بدالها حاجة جديدة
عابي عليك
فارس : كووون هاني
,,,,,,,
مروان ماشي للحمام نص الليل يسمع في صوت
آهااااات من دار نجاح
نجاح : اه اه اه اه خلاص يابيبي
فتح الباب مروان
كانت نجاح لابسة روب
وتحكي اتصال فيديو
نجاح : من مروان
رمضان : سكّر النت لما سمع اسم مروان
مروان : ماشعفتش ,, انتي وحدة مش تمام
,, فاسدة اكبر عاهرة
انتي حرام تقعدي اختي
خش عليها قعد يضرب فيها اكفووف علي وجها
نجاح : ياماما تعالي تعالي
مروان : ماما صار
هذا نقّالك وكّسرّنا امّه
وهذا لاب توبّك صح
وكسّرّنا امّه حتى هو
نجاح وهي تبكي : اه اه اه اه ياماما
مروان : يافاسدة,, الناس في نص الليل يقيمو في الليل
وانتي تعرضيلي في جسمك للناس
هذا الواي ماكس صح
وكسّرنا امّه
نجاح : ياماما تعالي ابسرعة ياماما
اه اه اه اه اه اه ياماما
مروان : اه صار
شفتي الفرق لمّا اتقولي اه من اللذة والنشوة
ولمّا اتقولي اه من الضرب يافاسدة
جت وفاء تجري شافت بنتها خشمها دم
ويضرب فيها
وفاء : فيش ادير انت ياحالة معقولة ادير هكّي في اختك
مروان : تعرفي انتي الاخرة سكّري فمّك
بلاش منّا ارضا الوالدين اللي يخلّي اختي تطلع اكبر فاسدة
وفاء : احترم نفسك شن هالكلام
طلّع امّه من الدار وسّكر الدار علي روحه
نجاح : خلاص يامروان والله معش نقدر
مروان : مروان معش اتقولي اسمي علي فمّك
عقاب عاهرة ما اتشرفنش
نجاح تبكي وقعد يضرب فيها بالسير امتاعه
نجاح : اه اه اه اه ياماما حلّي الباب
وفاء تبكي وراء الباب
وفاء : خلاص عشان خاطري وقّف ضرب حلاص
نجاح : اه ياماما اه ياماما
,,,,,,,
فاطمة : زعلانة منّك
لؤي : عليش كنك
فاطمة : ماتندري عليا بكل اليوم ومانكش عارف شن صايرلي
لؤي : ان شاء الله خير كنّك
فاطمة : اليوم حووشنا انحرق
لؤي : والله ماعندي علم
فاطمة : لو كان رنيت راه قتلك
اليوم مارنيتش عليا
جيت توا نبي نرقد قلت خليني نتصل بيه انا وخلاص
نطلع احسن منّا
لؤي : والله عمل واخذ واقتي
فاطمة : حافضتها الأسطوانة هذي
لؤي : كنك متعصبة
فاطمة : لا جو تمام
وقعدوو يهدرزوو الليل كلّه
,,,,,
حنين مش جايها نوووم
ماسكّه ورقة ورسمت عقرب
قعدت عينها ادمّع
وكأنها حنين قعد شخصين في شخص واحد
اول مانزلت الدمعة من عينها
شرّطت الورقة
وقعدت تبكي الليل كلّه
,,,,,,
نرمين ماقدرتش اترن علي فارس
عشان عارفتا بايت مع مازن
,,,,,,,,

ثاني يوم الصباح الباكر

ام فارس ادير في فطور
خشت عليها نرمين
نرمين : صباح الخير عمتي تو انساعدك
وقعدت ادير امعاها في المطبخ
ام فارس : رن عليا فارس تبو تمشو للجامعة ولالا
مازن قالّه عندهن امتحانات فاينل
نرمين : لا مادة اليوم سحبينها
كان هذا راه مامشينش اللمة امس وقرينا في الحووش
,,,,,
مروان طلع من الصبح ومابش حتى يفطر
مشى شور حوش مازن
,,,
أحمد ناض الصبح لقى رنات من لامار
لكن نقاله كان في الشحن وعالصامت
لقى حتى مسج
" راهو حوش مازن ولعت فيه النار وحنين بايته عندنا "
أحمد فطر مع سهام وحكالها علي موضوع حوش مازن
,,,,,,
العقرب : هيا هيا انت وياه لازم انكملو هالحوسة ابسرعة
فارس : الزواقين جايين بعديين
العقرب : تمام هيا تعال انطلعو باقي الدبش
مروان : صباح الخير
العقرب : صباح الورد انست يامروان نهارك سعيد
مروان : هيا هيا نتوكلوو على الله
فارس : بحّت من اللي جا من غادي
العقرب : اووووو لؤي حتى هو فازع
لؤي : نهاركم سعيد والحمد الله علي سلامتكم
العقرب : الله يسلمك جيت في وقتك
فارس : هيا هيا
قعدوو يطلعو في الدبش المحروق وبدو ينظفووو
جا جار العقرب
جار العقرب : اوووو عقربنا الحمد الله علي سلامتكم
خش قعد يساعد فيهم
جا الجار الاخر وهكذا
قعدو الجيران كلهم مع العقرب
اللي ينظف اللي يطلع في دبش
اللي يرتب
العقرب بحّت في فارس ومروان ولؤي وجيران
ويشووف فيهم كيف فازعيّله ومتعاونين مع بعضهم
العقرب : الحمد الله على يارب
وخش قعد يساعد فيهم
,,,,,,
وفاء : شن اتحسي روحك توا
نجاح : جسمي ياماما كلّا امعلم من السير امتاعه
وفاء : تحملي خلاص ان شاء الله معش يضربك
نجاح : مزلطة منّك ياماما مش عارفة
نشكيلك من خويا
ولا انبرر موقفي عالحركة اللي درتها امس
وفاء : قعدت تمسح علي شعرها
توو انهدرزو مرّة ثانية
صبّت ام وفاء وقعد اضم في الدار اللي خلاها مروان في حالة
,,,,,,
ام مازن وبناتها يفطرن مع ام فارس
ويهدرزووو
فاطمة سمعت نقالها يرن
فاطمة : حنين وينك امس انرن عليك
حنين : كنت مريضة اشوية ومضايقة
فاطمة : اكيدة عندك علم
حنين : اها فجعني مازن ان شاء الله خير
فاطمة : ان شاء الله
حنين : سلميلي علي عمتي واختك نرمين
فاطمة : حاضر
حنين : انا قعدت بايته في حوش هلي ,, مازن قالي خليك غادي
فاطمة : قصدك مازن رن عليك انتي ؟؟؟؟؟
حنين : اها رن,, عليش كنّك
فاطمة : نحنا من امس انرنو عليه مابش يفتح علينا بكل
ام مازن : الوو باهي اللي سمعت صوتك طمنّي عليك يامازن
حنين : بالك مشغول بس
فاطمة : اهوو توّا كلّم ماما ويتصل بيها خليني نطمن عليه حتى انا
حنين : خوذي راحتك
ام مازن : شغلتنا عليك كنك مابيتش اترد علي تليفونك امس
مازن : خالطة عليا اشوية ,, اهم حاجة امووركم طيبة
قاعدين انا والشباب انديرو في برمة عالحوووش
ام مازن :الحمد الله ,, هاك يبّنك البنات
مازن : هاتي
,,,,,,

الساعة 11:00 صباحا

طلعت لامار من المحاضرة جاها نفس الدكتور
الدكتور : اهلين لامار
لامار : اهلين دكتور
الدكتور : تقدري ما اتجشش في محاضراتي عادي مرات في ضرر لكّي
لامار : لاعادي امتى ما انحس روحي تعبانة مش حنجي
الدكتور : خذيت رقمك الدراسي اعتبري روحك امصفيتيها المادة حتى لو ماجيتش
لامار : بارك الله فيك يادكتور
وقعدت امكسدة في في الحديقة علي ماتبدا المحاضرة الثانية
لامار تحكي مع روحها
" شن قصّته هذا كل اشوية زارقلي "
,,,,
الافندي احمد : الحمد الله علي سلامتك
فارس : الله يسلمك الافندي احمد ابروحه جاي يساعد فينا
الافندي أحمد : وين العقرب
فارس : تلقى جوّا خش ينظف مع الجماعة
,,,
ام حنين : نسألك حنين
حنين : نعم ماما
ام حنين : الأيام هذينا في حاجة صايرة امعاك
حنين : كيف مثلا
ام حنين : يعني ماصرلكش حاجات غريبة
حنين : والله شن انقولك
ممكن لعند توا حاجتين
ام حنين : شن هنّا
حنين : اول حاجة لما ام مازن قعدت تحكي عليا وتسال في مازن عليا وقت الغداء
كنت امقعمزة في داري حاجة قالت لي صبّي امشي للمطبخ تغدي
بالصدفة سمعت
ام حنين : باهي
حنين : نفس اللقطة امس لما كنتي تحكي عليا انتي وبابا
سمعت كل كلمة قلتوووها
انتم دسيّن عليا حاجة
ام حنين : لالالا مش داسيين عليك شي
لا حاجات عاديات هذينا
حتى انا مرات انخش بالصدفة علي باتك يحكو عليا هو احمد
ولّا انخس علي لامار تحكي عليّا عند باتك
حنين : ممكن ,, بس كنّك قعدتي اتلكلي وخايفة من طريقة كلامك
ام حنين وهي خايفة : لا مش خايفة تهيالك
,,,,,
مازن وهو قاعد في الحووش سمع صوت الافندي احمد
مازن : مرحب مرحب
الافندي احمد : الحمد الله علي سلامتك يالغالي
مازن : الله يسلمك ,, الحمد الله على كل
الافندي احمد : المهم مافش حد اضرر كلّا يتعوض
مازن : ايو الله ماقلت الا الصادقة
تعال انوريك الأماكن اللي اضررن
,,,,,

بالأمس عند الساعة 5:00 عصرا

حنين شافت مازن يبّي يطلع لبست عبايتها

مازن : وين
حنين بعصبية : شيلني الحوش هلي نبي انغير جوّي
مش طايقة حوشكم بكل
مازن : باهي وطّي صوتك وفكيني من الجو امتاعك هذا
مش داعي اتسمعي هلي راه مزلت نحترم فيك
بعدها حنين سمعت الباب يدق امتاع الدار
طلعت ام مازن وتبي تمشي الحوش بنت خالتها اللمة
قالت حنين في بالها هذي فرصتي
ومازن عاتب حنين وقاللها راك تقلبي وجك علي هلي في السيارة
وبعدها طلع شور السيارة وقاللها الحقيني
طلعوو كلهم للسيارة
مشت حنين شور المطبخ شور الغاز
ولّعت الروس الأربعة وخلّت الغازي يسّرب
ووفتحت الكوووشة ولّعت غازة
وسكّرت رواشن المطبخ كلهن
وخذت شمعة ولاعة
مشت للصالة قدام باب المطبخ ولّعت الشمعة وحطتها قدام باب المبطخ
بعدها رِكِبت في السيارة
بدون حتى ما اتقول خير لا شي
ومشى بالسيارة مازن
الغاز بدا يسرّب بشواش بشواش
كانوو وقتها فارس ومروان امكسدين قدام سوبر ماركت
المطبخ قعد مضغوووط بالغاز بمجرد ماطلع من باب المطبخ
صار " بوووووووم "
فارس : سمعت الصووت اللي توّا
مروان وهو مفجووع : بحّت بحّت يافارس وراك
فارس : حي علي امّه البوووم طالع من حوش مازن و في نار طالعة
ابسرعة ابسرعة هيّا انطفوووها
,,,
في الوقت الحاضر

الافندي احمد : عرفت من شن النار
مازن : لامازال
الافندي : اكيدة لها سبب مافش نار تولع ابروحها
مازن : اكيدة
,,,,,,
حنين كانت في الصالة كانت امّها في المطبخ
حنين اذكرت كلام امّها واعيونها قعدن حمر
وحسّت بضيق في قلبها
حنين : شن كانت تقصد لمّا قالت البابا زعمك صارلها اللي بالي بالك
وليش لما شافووني انفجعوو وغيروو كلامهم
حنين مشت للمطبخ وكانت امّه امقعمزة عالكرسي
ومعطيتها في ظهرها
سمعتها امّها لما خشّت
ام حنين : تعالي قرّضي امعايا الخضرة
حنين وهي مبتسمة : حاضر ياماما
خذت الموس من الدرج
وكان الدرج وراه امّها
مشت شوور امّها من وراها
ومسكت موس لحم مش موس خضرة
كان ضل حنين عاكس عالطاولة
فطنت ام حنين
بحتت لاورة
شافت حنين ماسكة موس لحم
ام حنين جت عينها في عين حنين
وزمطت ريقها وثلجت وخافت

يتبع ,,


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgjhkn hgpgrm 26 hgl,sl hgjhkn hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3025 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1747 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1146 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1028 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1067 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:32 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 26



موضوع جدا رائع
سلمت يمناك
باقة من الورد لك


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, التانى, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 24 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:46 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم التانى الحلقة 25 همسه غلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 1 04-15-2018 11:40 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant