آخر 10 مشاركات
حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )           »          1 (31) درس رمزية رمضانية متحركة (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2018, 06:21 PM
دلوعة القمر
همسه غلا غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Violet
 رقم العضوية : 2387
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4746 يوم
 أخر زيارة : 07-08-2022 (05:52 AM)
 الإقامة : السعوديهــــ
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : همسه غلا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 24




#مشاعر_مطرطشة

نهاية الموسم الأـول

الحلقة 24

احمد : من انتي وشن اديري هنا
حليمة : اناااااااااا اخت وائل ,,
شن درتوو فيه كنّا قعد هكي
احمد : اخت وائل ؟؟؟؟
حليمة : اها اخته ,,
والله ماني قاتله خوويا يا ايمن
عشاااان افلوووس
احمد : ايمن هوو اللي دازك
كلّم الجماعة اللي كانوو عند الباب
امسكووها ابسرعة
خشوو الشرطيين اللي كانو عند الباب
يبوو يمسكوها
حليمة : هذا خوويا افهموووو
خلووني اشوية انشوووفة
انا ممرضة
خلووني نقعد تلاه
احمد : هذي كذابة امسكووها ابسرعة
" مسكها واحد من جماعة الشرطة
حليمة كانت امرأة بمئة راجل
" كانت شرسة ماتخافش بكككل
بايعة الدينا وبايعة رووحها
خريجة احبوووس
يعني اجرامية بدرجة اوولى
احمد : شيلووها بسرعة شوور الحجز
هما طالعيين بيها برة الباب
سمعت وائل قال
" حليمة "
ضربت الشرطي بدماغ علي وجه
وفكّت اسلاحة من جنبة
ولفّت وتمكنت فيه
وحطّت الاسلاح علي راسة
حليمة : انت مزال ماتعرفنش من ,,, يلي شن اسمك انت
مش انا اللي انخاف من شرطي
انا عافسة علي رجالة واجد
وامعلّمة عليهم
راني مانكذبش عليكم
هذا خووويا بجديات
خليني انفهمك خير
احمد : خلاص اطلعوو برة خلووني امعاها ابرووحنا
حليمة طلقت الشرطي اللي كانت ماسكته وخانقته
والشرطي هوو طالع
حليمة : الشرطي اللي اتقك منّ انثى اسلاحه
هذا يحرق اللبسة اللي لابسها خيرله
وعزقت السلاح امتاعه شوووره
احمد : باهي من اللي دازك وشن علاقتك بايمن ,,
حليمة : اشوية خليني انشووف خيّي بس اشوية
احمد : باه
"""""
رمضان وهو في المستشفى
كلّم جماعته عشان يرد حقه امتاعه
ويعطي مروان درس عشان معش ينسى
ويرد ضربته
مروان وهو ماشي بالسيارة
فطن سيارتين يلحقن فيه
وين مايمشي
قعد يجري وهمّا يجرووو
مروان شاف بمرايا امتاع السيارة
كل سيارة فيها اربع انفار
عرف انّهم يطاردوو فيه
معش عرف شن ادير
مزالت المطاردة مستمرة
مروان ماعندش تحت اسلاح
ولا عمره شال اسلاح
قعد يكر فيهم شوور منطقة الوحيشي
يطلع من شارع ويخش في شارع
سيّب الشوارع الرئيسية وخش للشوارع الفرعية
مزالت المطاردة مستمرة
مروان : كان طقيتوو فيّا ساهل
لبس حزام الامان
ولّع اغنية حماسية وعايش اللحظة ويجري
بيهم من شارع لشارع
اهم حاجة يووصل لمنطقة الوحيشي
"""""
فارس طلع من حووشهم ماشي شوور المخزن
وكان مازن من الصبح بدري قاعد في المخزن
يوتّي في الذخيرة وينظف في الاسلاحات
يهدرز مع رووحه
" عليك بيئة يامازن عايش فيها
لعند امتى تقعد هكي اسلاح وذخيرة
ومافيات امتى الواحد يتريح ويحس رووحه
انسان عادي كيفه كيف غيره
,,,
علي جية فارس بالسيارة
شوور المخزن
فارس : كنك مازن مش على بعضك
مازن : لازم ننهووو موضوع ايمن هذا بسرعة
وناخذو بثار اسلام
معش قعدت عندي وسعة بال
قوبعة : هانت هانت يالغالي

"""""
احمد : صار قتيلي دازك ايمن عشان تقتلي هذا
وماكنتش اتوقعي يطلع خووك
حليمة : ع فكرة لو كان مش خوويا راه لاخفت منك لا من الشرطة امتاعك
لكن شفت خوويا
اللي ليا واجد ماشفته تشتت تفكيري
ومعش عرفت شن اندير
احمد : كيف من امتى متفارقيين انتي وخووك
حليمة : قصة طوويلة ,, المهم توا شفته
احمد : باهي توا حتقعدي في صفي ولا في صف ايمن
حليمة : هو توا اكيدة عابي عليا نقتله
ومش عارفة ان هوو خويا
احمد : اكيدة
حليمة : خووذه واطلعوو بيه من العيادة
وحنمشيله حنقووله مشيت لقيته طالع من العيادة
ومش قاعد
احمد : لكن لو عرف انك كذابة حيقتلك
خط امتاع القلب اللي معلووق علي وائل يضعف
حليمة : حي حي حي بسرعة كلم الدكتووور
بسرعة كلم الدكتووور خووويا
لا ياخوويا ماصدقت القيتك
ارجوووك ما اتسيبنش
احمد كلم الدكاترة كلهم خشووو
وكانت امعاهم حليمة جوا
احمد قعد برّة
الدكاترة يحاولوو ينقذوو وائل
""""""
مزالت المطاردة متواصلة مع مروان
مروان خلاص قريب يووصل لمنطقة الوحيشي
وقّف السيارة اشوية
السيارتين وقفن جنبه
نزلووو اللي فيها يجروو شووره
ولّع السيارة
مروان : هيا الحقووني
منسجم مع اللعب امعاك
اركبوو السيارة وقعدوو يلحقوو فيه
لكن هوو سبقهم واجد
خلاص خش لمنطقة الوحيشي
قعدوو يلحقوو فيه
لكن كانوو ابعاد مش اقراب منّا واجد
خش لشارع مازن
شاف مازن وفارس
امصبيين قدام المخزن امتاعهم
فارس : مش هذا ولد عمتك ,, كنا خاش جري للشارع
مازن : حنشووفه مش عاداته هذينا
مروان درّس السيارة قدام المخزن ونزل يجري شوور فارس ومازن
مروان : سيارتيين فيهن شباب يطاردوو فيا
اكيدة توا قريب يخشوو للشارع
دغري مازن وفارس طلعوو اسلاحهم
السيارتين خشن للشارع
واحد من الجماعة اللي في السيارة
" حي علي امه مش هذا العقرب
اللي قالوو سيّب الصياعة شن
جابنا هنا نحنا ,, شن خششنا هنا
قصدك هذا اللي نلحقوو في
يعرف العقرب
هيا انسحبوو ابسرعة
فارس : طلق طلقتين فوق في السماء
السيارتين لاذن بالفرار
مازن : شن قصتهم هذووما
مروان : والله ماني عارف قعدوو يطاردوو فيا وخلاص
مازن : خلاص توا خليك هنا ,, تغدى امعانا وكسد امعانا
العشية توكل وامشي الحووشكم
مروان : ان شاء الله
مازن سمع نقاله يرن
حنين : اتجي اتشيلني الحووش هلي انبارك الاختي علي خبر انها حامل
مازن : قاعد اقريب منك في المخزن ,,
خلينا تو نمشوو العشية
حنين : تمام خلاص ,,
فاطمة : نبي نمشي امعاكم بعدين العشية
حنين : عادي بالعكس نفرح
فاطمة : نجك ليا وخلاص
"""""
حليمة تبكي وخايفة تخسر وائل
خلاص خط بدا يضعف بشواش بشواش
حليمة تبكي : لالالالا وائل لالالا خليك باهي
طوووووووووط
الخط قعد مستقيييم
حليمة قعد اتعيط لاااااااااااااااااااااااااااااا
وااااااااااااااااااااااائل
واااااااااااااااااااااااااائل
واااااااااااااااااااااااااااااااائل
عليش متت ياواااااااااااائل
احمد سمع صوتها برة عرف انّ
وائل مات
احمد : اخسارة ماقدرنش ننقضوووو
وقعد يخبط في باب غرفة العمليات
حليمة وهي تبكي تحوولت لشيطان
وزاد كرهها للحياة
حليمة : والله ماني متريحة
لين ناخذ بثاااارك ياخووويا
ولو خسرت روحي عشان خاطرك
""""
مازن وهو امكسد يهدرز مع فارس ومروان
ويحكوو علي مشاكل البلاد
رن عليه احمد
مازن : نعم
احمد : عطاك عمرة
مازن : لا ياراجل مش ناقصة الحكاية
احمد : كيف مانحكيلك ,, تعالي ضروري
توا لعيادة النجاح
مازن : جايك
" ايمن حاط وحدين برة العيادة يراقبوو في حليمة
لانها لو لعبت وكذبت عليه
معطيهم الامر بقتلها وقتي "
""""
سهام رنت علي حنين
سهام : الحمد الله علي سلامة الوالدة ومبرووك قالي احمد لامار حامل
حنين : الله يسلمك ,, ذالك فضل الله
سهام : انا العشية ماشية غادي عند هلي
حنين : حتى انا جايّة غادي باذن الله
سهام : خلاص حنتقابلوو غادي
"""""
حليمة مزالت تبكي علي خوووها
اللي مات
مسكت الابرة اللي طاحت منها امتاع السم
وحطتها في شنطتها وهي تبكي
وطالع من غرفة العمليات
احمد : وين ماشية
مابتش اترد عليه
احمد : نحكي امعاك انا وين ماشية انتي
اعيوونها حمر والغضب امسيطر
عليها
علي خشت مازن لغرفة الانتضار
شاف بنت اعيووونة حمر
وكانت من الدمووع شكلها يخووف بكل
ومرعبة
مازن : من هذي يا افندي احمد
احمد : هذي اخت اللي مات جوا
مازن : كنكم طالقينها امسكووها
حليمة بحّتت في مازن من فووق اللوطة
وابستمت ابتسامة شر
لدرجة مازن قال هذي كنها ملمووسة ولا شن
احمد : انا مانبي منك شي
نبي نعرف قاتل اسلام من بس
حليمة : تمام عطيني رقمك وارجى مني تليفون
احمد : ربي يرحمة لكن خووك كان ماشي يبي يقتل
وباع ضميرة عشان افلووس
حليمة : خلاص اللي دزّه حنعرف كيف ناخذ حقي منّا
احمد : هاكي رقمي احتجتي اي حاجة رني عليا
حليمة : صدقني مش حنحتاجلك
,, لكن نوعدك
نعرف قاتل اسلام
حليمة طلعت من غرفة الانتضار وتمشي بشواش
اتقوول بنت ملمووسة وفيها جن
مازن مش فاهم شي ومستغرب بكككل
احمد : حنفهمك كل حاجة بعدين
""""""
لامار حّطه يدها علي بطنها
وتدعي يطلع عيل
قالت لو طلع عيل حنسمي فتحي
""""""
حليمة خشت لحمام العيادة
غسلت وجها وحولت اثار الدموووع
وغيرت دبشها
وهي طالعه شافووها جماعة ايمن
رنووو عليه
" توا كيف طلعت من العيادة "
ايمن : ترا شوفيلي مات اللي جوا ولا لا
" دقيقة وانرد عليك "
""""""
فارس : جوك تمام يامروان
مروان : الحمد الله ,,
فارس : توقعت انك تكرهني بعد تعرف اني حناخذ البنت اللي كنت تبيها
مروان : بالعكس ,, عادي ,, نكسبوو تريس ,, وكل شي قسم ونصيب
فارس : مش غير قسم ونصيب ,,
مروان : ربي يتمملكم علي خير
فارس : اللهم امين , حتى انت ولد ناس علي نياتكم ترزقوون
متاكد ربي حيرزقك بزوجة صالحة
مروان : بارك الله فيك ياخووونا
"""""
نرمين : افطووومة انتي مش زعلانة
فاطمة : عليش نزعل
نرمين : عشان انا الايام الجايا ننخطب وحنطلع فرحي
فاطمة خنقتها العبرة خلاص تبي تبكي
فاطمة : معقوولة نزعل بالعكس نفرحلك وانزغرتلك ونرقصلك حتى الرقص
نرمين : نحسابك زعلانة لان مزال ماجا نصيبك
فاطمة : مسكت نرمين ,, ياهبلة الزواج قسم ونصيب
حتى لو طول نصيبي اللي ايجي من ربي كل خير
نرمين : اسفة عشان سالتك نفس هالسؤال
لكن حسيتك مضايقة بككل
فاطمة : صح مضايقة عشان نصيبي طوّل وماجاء
لكن فرحتلك واااجد بككل ياعيوووني
"وحضنن بعضهن "
"""""""
جماعة ايمن رنوو عليه اخرة
ايمن : صار مات ,, نعليا منك ياحليمة
ترجي في تليفون منّي اكيدة
حنرن عليك وانديرو حتى تكسيدة مع بعض
""""""
مازن : قتلي دازها ايمن عشان تقتله وطلع في نهاية الحلقة خووها
احمد : لكن بنت بمئة راجل ,, متخافش بكككل
شكلها متعلمة حتى عالسلاح
لانها فكت السلاح من واحد من الشرطيين
اول مرة انشووف انثى هكي في حياتي
مازن : القهر والظلم هوو اللي خلاها هكي
"""""
حليمة تمشي بين الشوارع ومش عارفة وين تمشي
مسافرة بلا عنوان
تسمع في ضجيج السيارات
سمعت نقالها يرن
شافت رقم غريب
فتحت وقعدت ساكته
ايمن : نعليا منك عارفك تنهي نجك ليا
خلاص توا حتاخذي باقي افلووسك
حليمة قعدت ساكتة
ايمن : الووو نحكي انا ايمن
حليمة ابتسامة خبيثة وحقد
حليمة : امعاك يا ايمن غير مافش تغطية
ايمن : خلاص شن رايك العشية اتجيني
حليمة : وين انجيك ,,
ايمن : خليك عند مرمرة موول حيجوك جماعتي وياخذوك
نبوو انديروو احلى تكسيدة مع بعضنا
حليمة : تمام ماعندكش مشكلة
"""""
روان : بابا جا بابا جا
احمد : احلي روري تعالي في حضني
سهام : انست ياعمري
احمد : نجك ليا حياتي
هيا غير دبشك الغداء واتي
احمد : هيا هيا
سهام : بعد خطرها عندي طلعة العشية نبيك اتشيلني
الحووش هلك
احمد : ان شاء الله
"""""
مازن هيا تفضلوو تفضلوو للمربووعة
مازن تغدى مع فارس ومروان
وفارس ومروان قعدوو اصحاب
وحنين تريحت عشان شافت مازن قعد يصلي
وفاطمة فرحانة عشان حتفرح باختها
ونرمين فرحانة عشان معش صار مشكلة بينها وبين فارس
واقتنعت ان الجو اللي كان بيناتهم
هو السبب اللي خلاهم قبل يتفارقووو
"""""
حليمة روحت لشقتها
دارات دش بمية ساخنة
وقعدت راقدة في الدش
وتذكر في خووها
وتذكر في تاريخها وماضيها
وتذكر كيف كانت اتصارع في الحياة
ومتكية براسه عالحووض
قعدت راخية اعصابها
وتذكر كيف كانت اتلعب في وائل زمان
وكيف كانت اتهزب فيه لما مايسمعش الكلام
الزمان خلاك تقعد قاتل ماجور ياوائل
""""""
مروان : العصر ياذن ’’ هذك هوو خلووني نمشي انا
فارس : هاك رقمي صارلك اي موضوع دورني رن عليا
مروان : تم خوونا فارس شكلنا حنقعدوو اصحاب
فارس : بالجودة بيك
مازن : خلاص حتى انا نبي انشيل هلي وحنرد عليك يافارس
فارس : قاعد نرجى فيك
"""""
حليمة : سمعت العصر ياذن
طلعت من الحووض
وتوضت وضوء كامل
وصلت العصر
اول مرة اتصلي في حياتها
لبست ودارت مكياج خفيف
وحطت الابرة اللي فيها سم
في الشنطة اللي كانت
تبي تقتل بيها خوها
وركبت تكسي ومشت شور مرمرة مووول
"""""
لامار : مرحب مرحب انستووونا
فاطمة : مرحبتين لامار ,, الحمد الله علي سلامة الوالدة
لامار : اهلين فاطمة انتستي ونورتي الحووش
سهام : اهلين حنين
حنين : اووو سهووومة كيف حالك
وقعدن يهدرزن عادي مع بعضهن
وام حنين امعاهن ومبتسمة فرحانة باللمة
"""""
امكسد فارس ومازن واحمد
في المخزن
زعمك توا شن انديروو بعد هذا مات
احمد : الحق انا خاطري نعرف قاتل اسلام بس
كلا ايمن قعدت معش امدوره واجد
مازن : بعد خطرها يافارس ,, احمد مش براني
فارس : شن يامازن
مازن : عندك افلووس تقدر تدفع وتخطب ولا لا
فارس : عندي اها
مازن : خلاص الاسبوع هذا دير حاجة رسمية
عشان نفرحوو بيكم بسرعة
فارس : لكن انت عارف ايمن يدور فينا
مازن : خليها على الله ,, لعند امتى نقعدو خايفيين
منّا ,, ,,
""""
مروان لما وصل للحوش
قعد امقعمز في الصالة
جاته نجاح
نجاح : سامحني اقتلني بس ماتقلبش وجك عليا
انا عارفة رووحي خنت الامانة
وخنتكم ولعبت من وراكم
لكن شعفت خلاص
انت خويا الكبير
انت سند امتاعي
ارجووك سامحني
مستعد اندير اي حاجة عشان اتسامحني
امه وفاء امصبية من بعيد وزعلانة
نجاح : خلاص مروان عشان خاطري ارضى عليا
مروان حط يده علي راسها
خلاص مدوري شي
وحصل خير
وافطني منهم الذئاب البشرية
نجاح : يعني راضي عليا
مروان : اكيدة راضي عليك
مهم وفاء قعدت مبتسمة من بعيدة
"""""
حليمة قاعدة عند مرمرة موول ترجى في السيارة اللي اتشيلها
وفعلا جت سيارة وشالتها للحووش اللي قاعد فيها ايمن
""""
ايمن : نجك ليا اعيوووني
حليمة : نجك حتى انت
ايمن : هيا حوّلي عبياتك
حول عبياتها وقعد حضنها ويبوووس فيها
وجماعته قاعدين برّة الدار
ايمن : شن رايك تقعدي سكرتيرة امتاعي
حليمة : ياريت هذا شرف ليا
بعدها رقد علي ضهره وهي
قعدت اتبووس فيه
بس نبي نسالك
انت تعرف من قتل الشرطي اسلام
ايمن : عليش تسالي
حليمة : شكلة محترف بككل ,, لان مزال يدورو فيه
حليمة مسكت النقال بدوون مايفطن
لان كان راقد علي ظهرة وهو كان يبحت في وجها
حليمة تستعبط ترا توا الساعة كم
شريني ماسكة النقال واتشووف الساعة كم
اوو الساعة 5 مزال ساعة عالمغرب
ورنت علي رقم احمد
""""""
احمد وهوو يهدرز مع فارس ومازن
رن رقمه فتح الخط
""
حليمة : علي مادوّرو عليه مالقوووش بككل قاتل اسلام
ايمن : بما انك حتقعدي السكرتيرة امتاعي
حنقوولك اسمه بووفا ويخدم في كافي لوزة اللي في السلماني
قدام الناس باين كأن انسان طيب وفي حاله
هذا عليش مافش حد شاك فيه
حليمة : قصدك هذا قاتل ماجوور محترف بكككل
ايمن : اها مش كيف اللي دزيتهم يقتلو فارس ماعرفووش ,,
واحد مات ,, والاخر مسكووه اسير
لكن احسن حاجة انتي قتلتيه
"""""
احمد بحّت في مازن وفارس
" اخيرا عرفنا قاتل اسلام "
احمد : سامحيني ياربي ,,
ابلادي مانقدرش ناخذ فيها حقي
ومانقدرش ناخذ بثاري
حناخذ ثاري بيدي
مازن وفارس ابتسموو وبحتوو في احمد
طلعوو مع بعضهم بسيارة احمد
وبعدها جاهم صاحب فارس بسيارة جيب سوودة
وركبوو في السيارة السوودة
ولثموو وجووهم
احمد وفارس ماسكين اكلاشنات
ومشوو شوور الكافيه
قعدوو يبرموو في الشارع يرجوو فيه لين يطلع
"""""
ايمن : باهي ماقتلش كم تبي مرتب كسكرتيرة
حليمة : تكفي انّي قاعدة في حضنك
مدّت يدها لشنطتها وطلّعت الابرة
حليمة : غمض اعيووني جايبتلك هدية
ايمن غمض اعيووونه
ايمن : اهوو غمضت شن الهدية
طلّعت الابرة وضربتها علي قلبة بالقووووووووة
ايمن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وفرغت السم كله في جسمهه
ايمن : يافااااااااااااااسدة شن درتي
جماعة ايمن سمعووو صووت ايمن خشووو بسلاحتهم
ايمن : اقتلووه الفاسدة
حليمة : خذيت حقك ياوائل ,, هما خلووك قاتل ,,
هما اللي جبرووك تقعد قاتل ’’
لاحقتك وجايتك في جهنم يا اعيوووني
طاف طاف طاف طاف طاف
طاحت حليمة علي ايمن ومااااااات
حولّها ايمن عليه
ايمن : الحمد الله لحقتوو عليا
ايمن : آه آه آه آه آه
وقعد يطلع الرغاوي من فمّه
وقعد يهز ويرعش وطلعت الروووح منّا
""""
مازن : اهوو اهووو اهوو يا احمد
احمد وفارس طلعوو اسلاحهم وضربوو
طاح قدام الكافيه مقتووووول
واهربوو بالسيارة
احمد ومازن وفارس : خذينا بثارك يا اسلام
""""
سهام : بعد خطرها نسالك علي فاطمة
حنين : كنها عليش
سهام : مخطوبة ولا معطين فيها كلمة
حنين : لا عليش
سهام : تمام بكل ,, خالتي ادورعلي عرووس
وانا رشحتلهم اخت مازن شن رايك فيها
حنين : اكويسة بككل تعجبك
سهام : خلاص بعدين حنكلم خالتي وحنقوولك شن صار امعايا
حنين : تمام
مازن روّح بحنين وفاطمة للحووش
واحمد روّح بساهم للشقة
ولامار مع امها فرحانه
وفارس فرحان عشان الاسبووع الجاي يبي ايدير حاجة رسمية
بعد مروور كم شهر
"""
انتشر خبر مقتل ايمن وحليمة علي مواقع التواصل الاجتماعي
احمد قدم استقالته من المنصب امتاعه
ورد شرطي عاااادي
وقعد مهتم بسهام وروان فقط لاغير
ومازن عايش احلى حياة مع حنين
وفات وجيج الاسلاح
وقعد نفسه نفس اي مواطن عادي
ورد فتح سوبر ماركت امتاعه
وفارس خطب ودفع في نرمين
وفاطمة انخطبت حتّى هيا
ولامار فرحت لما عرفت البيبي اللي في بطنها عيل
""""""
لما يقعد مافش قانون في البلاد
ومافش حد يرد المظالم لاهلها
تقعد هكي ابلادك
تقعد ابلاد مليشيات
البقاء فيها للاقوى
وماخَفِية كان اعظم

#نهاية_الموسم_الأول


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm #lahuv_l'v'am hgl,sl hgh,g hgpgrm 24 hgl,sl hgh,g hgpgrm




 توقيع : همسه غلا

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسه غلا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة شوربة تورتيلا الدجاج بالفلفل الحار السهل ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 3023 04-12-2022 04:32 PM
أفضل مقبلات 30 وصفه حصريه ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1741 08-24-2021 04:19 AM
طريقة عمل الكيك الأسمر ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1142 02-07-2019 10:34 PM
الدجاج بدبس الرمان ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1023 02-07-2019 10:32 PM
عمل البرجر في المنزل من اللف للياء ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 0 1063 02-07-2019 10:29 PM

قديم 04-15-2018, 11:46 PM   #2


الصورة الرمزية مزاجـيه
مزاجـيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 24



سلمت أناملك على هذا الطرح الرائعه بروعتك
سَعِدت جداً بتواجدي بين طيآت متصفحك العطر.
بإنتظآر جديدك القادم بكل شووق ..
أسعدكـ البآري


 
 توقيع : مزاجـيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مشاعر_مطرطشة, الموسم, الاول, الحلقة, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 12 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:11 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 11 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 10 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:10 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 9 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:09 PM
رواية #مشاعر_مطرطشة الموسم الاول الحلقة 8 كلي حلا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 0 04-15-2018 06:08 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant