عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2013, 04:35 AM   #25


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية همس لي وقال لي احبك يالهبله




البــــــــأآرت الخــــ5ـــأآآمـــــس
:اسمــع اللحين لالالالازم نجيبهــم غصببن عننك فهمــت
ركــأآن:حأأضــر بس مافييه خططه
:اناا بقولك الخطــه

بيـــــت ابـــــو ركـأآآن
طلأأل:وين راآيحه
هدييل:كيفي ارووح مكاان مابي
طلأأل:واذا رااح شرفك ترى اناا ماالي خص لانك انتي اللي بتحمليين وبتنفضحين ولا احد رااح ينفعك الكل بيتخلا عنــك وقــأآم
هديييل:اقوول لايكثثثثثر وطلعــت

نرجـــــع لابطالنااا فــي البــر
حمـد يصـآأآرخ:هييييييييااااااام انتبهـــي
هيــأأآم بخــووؤوف بعـدت علىى طوول:شفييك انتــي غبيـــه لو اللحين ااناا تحت الترااب
فطووم:مدري
فهـــد:هههههههههههه قالهااا احمممد
حمــد:فهوود شوف شووف
فههد تووهق:اوووووه هذذاا فيصل وش جاايبه
هياام باستغراب: ميين فيصصل
حمــد:وهذايلي وش نسويي فييهم
فطووم بابتساامه عريضه:نجللس معكــم
هيووم:وانا اصب القهوه ترى اعررف
حمــد بغييره:حلفووو لاتنسوون نفسسكم ترااكــم بنـأآآت
فهـــد:اقول اللي يقوولوونه صح
فطووم:واذا سلم عليناا شلون
حمد:يد باليد بس هذا هو نززل
فييصل:السلأأم عليكـــم
فهد وحمد:وعليكـــم السلأألأأم
فييصصل باستغراب:ميين
حمــد:عبدالرحمن و ياشر على فطووم ومحمد وياشر على هيااام
فيصل مد يده
هياام بصوت خشن:هلأأ فصولياا
فيصل:ههههههههههه
فطووم سلمــت بدوون ماتتكلم
فيصل:اخبــأآآركـــم
الكل باصوات متفرقــه:تمــأآم
فييصل يكلــم هيــأآم:يااحــظ اللي بتااخذههاا
هيوؤم باستغرااب بصوت شوي خششن:لييش
فيصصل:لأنــك حلوو مشــأآآء الله
هييووم تهمــس لفطووم:هذاا قاام يتغززل
فطووم:شووفــي وجهه حمــد كييييف شكله معصصب قومــي بقولك شيئ
هيووم:احناا بنطلع براا شووي
فهــد:طيييب

بيــت ابــو عمـــــر
احمـــد:هلأأ برووك يلا هذاني جنــب البااب لاتمشي عني يلا مع السلأأمــه
الجـاآآزي:انــت كلا تطلع كلأأ تطللع
ريتـأآج:خلييه حظظه 24 سـأآعــه كلآ يطلع افف
احمــد:جب انتي ويااهاا وطلع
ريتـأآج والجازي:افف قـأآطعهــم صووت التيلفوون يررن
الجـأآزي وريتـأآج هجمو عليــه:اقولك جيبيـه
ريتـأآج:الجـأآزي وبعديين ااناا الكبييره خليني ارد
الجـأآزي:حطي سبيكــر وفكينــأآآ وحطت سبيكــر
ريتـأآج:ألــوو
:فديـــت هالصــؤوت وراعيتـه
الجـأآزي بعربجيــه تسوي نفسسهاا تناادي ابوهاا:يبـــــــه في واآآحــد قليل ادب متصصل
:اقووول يلا بـأآي وسكر
الجـأآزي وريتــأآج:ههههههههههههههههه

~~ فـــي البـــــــــر ~~
وتحديـــداً عنــد هيوم وفطووم
....جلســوؤ علـى التراب...
هيــووم:شفيييك فطوم تراآآك خوفتيني
فطـؤوؤوم:حمــــد
هيوم باستغرااب:حمــد شفيـه
فطـؤوؤوم:شكلــه يحبــك.
هيووم بخجل:اممممممم وانتــي وش دراااك
فطوم تقرص خدهاا:شووفي حركااته شووفي قبل شووي يوم قال فيصل ان ياحظ اللي بتاخذينهاا حمد عصصب
هيووم:ويي الله يرجــك لآلآ يــروؤح بــأآلك بعيــــد شدعــؤوؤوة
فطووم :شوفي شوفـي فيصل طلــع اوه حبيبك جـأآآ لك حركـأآآت
هيووم متعمــده:اللي يقوول احمــد مايحببك
فطوم بعصبيـــه:خييير
هيوم:اييه يحببك هو قايل لي ذيييك المره

بيـــت ابو تركــــي
رزاآآن نزلت من فووق:يمــــــــه
ام تركــي:هلأأ
رزان:ويييين فهوووود ابي ارروح المكتبــه بأخذ كتتب حق الجـأآمعــة
ام تركــي:فــي البــر
رزاآآن:اف اف
ام تركــي:وليـــش مـأآتروحيين مــع تركي
رزاآن:تركــي اليوم بيطلــع مــع لمــــأآآر
ام تركــي بشك:انتـي وش دراآك
رزاآآن:تونــي راآيحــة قايلت له قـأىل اناا بطلع مــع لمأأأر
عنــــد هـــدييـــــــل
جلست على الكرسي وحطت شنطتهاا فوق الطاولـه
هديـــل:هـأآآي حبيبي
ولييد:هلأأ قلبـــي
هدديـــل:آآسفــه تأخرت علييك
ولييد:اصلن تأخرتي ماتأخرتي كيفك
هدييل باستغرااب:لييش
ولييد:مارااح ارضــى الا ليين تجيين الشقــه سلآلآم ورااح عنهاا وخلأأهــأآ بحيير
هديــل طلع لسـأآنهــأآ الطوييل:هـــي هــي انـــت
ولييــد:لو سمحتــي عنـــددي اســم تنااديني بـأآسمــي اجــي تنــأآدي بهــي أو انـــت مـأآراآآح ارد علييك
هديــل:لو سمحــت ممكـن تجلس بقولك شيئ
ولييد جلــس وهو بدوون نفــس:خيــــر
هديــل:اقــؤول اناا بنـــت متربيــه وجـد اناا احبـــك....بــس مـأآ اتفقنـأآ ان بيني وبينك شقق وخراآبيط لالا حبيبي تبيني تعـأآل اضرب بـأآب بيتناا وتعاال اخطبني لاتفكرنـي عبــده عنــدك ...طييب احترمني احترمـك ..باي

فـــــي البـــــــــر
فهــد وحمــد يضحكوون:هههههههههههههههههههه
حمــد بابتســأآمــه:عجبتيني يووم قلتــي له فصوليــأآآ
هيووم اكتفت با أبتســأآمــه وهــي ترســم علــى التراآآب
فطووم متعمــده:شكلـك تحبيـــن؟؟
فهـــد:حـتى انتوو تحبووون
فطـوؤوؤم:اجل بـس انتــو تحبوون
حمـــــد بابتســأآمـه:ماتوقعــتك رومــأآآنسيــه لها الدرجـه
هيــوؤوؤم :واأكثثر بعــد رسمـــت قلب وسهــم وحطــت فييه حرفهاا وحطــت تحت مكان الحرف الثـأآآني علآمــة استفهــأآآم
فهـــد باستغراآآب:هيـأآآم شفيـــك
هيــأآآم:اشوووف ميين يحبنــي مين يكرهنــي ميين بينتقــم منـــي
فطـؤوم:ميين قصصدك من اللي بينتقــم منــك.
هيوووم بسرحاان:ركــأآآن
حمــد بعصبيــة:يخســي يقررب منـك
فهــد::شفيكــــم توناا مستاانسيين ونضحك قاطعهــم جوااال هيـأآآم هيـأآآم شافت الرقــم استغربت
هيـــوم وعيــونهاا على الشـأآشه :هذا رقــم غريــب
فطووم:ردي
هيوم:الـوو
:هلأأ حبيبتــي
هيووم خــأآآفـت:ميــن انــت
:اناا ولد ابووي
هيووم بخووف تبعد الجوال عــن اذنهاا:هذاا واآآحـد يقول هلأأ حبيبتي مدري وش اللي يخربط
خذ الجواال حمــد:أآلــوو
:هلأأ حبيبتي وينــك
حمــد بعصبيـة:انت ميــن تبي
:انـأآآ ابــي جواهر
حمــد ارتـأآآح:النمــره غللط
:اآآسف ان شـأأآء الله مـأآ أذييت زوجتــك
حمــد انحرج من كلمــة زوجتــي:يلآلآ مـع السلأأمـــه حمـد يرمــي عليهاا الجوال وهي تاخذه
هيوم بخوف:ميين هذاا
حمــد:يقوول ان يبي وحدده اسمهاا جواههر
هيـووم يدهاا على قلبهــأآ:اووه يخوفوني كل اسبووع متصصل علــي واآآحــد
حمــد بغيره:غيري رقمــك
هيوم:مـأآآ قدر هذاا الرقم اللي عجبني من بد كل الارقـأآم وغيير كذاا ممييز <<<هع هع
فهــد:اقول اناا وفطووم بنقووم شوي نتمشــى وانتوو متــى ماتبوون تعاالو يلا
هيوم توهقت:انا ابي اروح معكــم
حمــد:بس اناا ابــي اسوولف معــك حراآآم
هيــوؤوم :دقيقه بس بتصصل علــى زيود
حمــد:طييب
هيوم قامت اتصلت علييه رد علييهاا
زيـأآآد :اخبار القنص
هيوم:تمــأآم تخيل كانت بتجي لي رصاصه علي
زيـأآد بخووف:من ميين
هيوم:الاخــت فااااطمــه ولا لو اللحين ماكلمتــك ولا شيئ انا متصله علييك اني بقولك ان امي وابوي وينهم
زيــأآد:تطمني سئلت ريتاا قالت انهــم بيجوون الساعة9 في الليل
هيووم صرخــت:آآآآآآآآآ صج
زيـأآآد:حرام علييك اذني ابييهااا
هيووم:هههههههه طيب بااي الربـع ينتظرونــي
زيـأآد:بععد
هيوم :اقول باي بصور لك نفسي واانااا بالثووب
زيـأآد:لابسه ثووب يلا باي
هيوم: لين اجي البييت وأوريك شكلــي يلا باي وسكرت
هيـووم جلســت مقاابله حمــد:تأخررت علييك
حمــد:لآلآ
هيووم:صورني تمــد له الجواال
حمــد:لييش
هيووم :بخلييهاا ذكره وبنفس الوقت بورييهاا زيوود صورهاا صورتيــ2ــن وعطاهاا الجوأآآل
حمــد:عمـــرك حبيتي
هيوم باستغرااب من سؤااله:لآ طبعــأآ ليش
حمــد بتوتر:لالا بس اسئل
هيـووؤم :طييب انــت مرره حبيت
حمـــد:ايــــه
هيوووم:ميييين ادري انــي ملقوفــه ههههههههه
حمــد:احب وحدده من العــأآآئله
هيوووم اشتغلت عندهــأآ اللقــأآفه:ميييين قولي يلا يلا
حمــد:مــأآآبي
هيوووم:طييييب اورييك وقـــأآآمـــت
حمــد يضحك:هههههههههه هيووم تعالي شفييك
هيوووم بزعل:سلآلآمتــــك
حمـــد:زعلتــي
هيــووم تكح:كح كح كح لالا مازعلــت اناا مازعــل من احد
حمــد بأستغراآب:تعبــأآآنـــه
هيوووم:لآلآ شوي بس بتقولي مين تحب ولا؟؟

عنـــد فاطمـــة وفهــــد
فهـــد يضحك:ههههههههههههه وي لايفوتــك فطووم شووفي الرومــأآنسيـــه
فطووم بشــك:فهود حمــد يحب هيووووووم
فهــد توهق:هاه لا طبعـأآآ
فطووم:فهد لاتكذذب علــي اجل وش معنى يوم فييصل يقول ياحظ اللي بتاخذهاا ويوم قبل شوي يسحب الجوال منهاا ويووووم تبتسسم لعمــر ولد عميي في الشالييه وهو عصب ويوم احناا نبعد يوم قال لهاا شكلك متضايققه هاذي الادله وش تقووول تقووول انــه يحبهااا لاحد الجنـــوؤوؤوؤون...........،،
فهــد:هـوو يحبهااا ايييه يحبهااا حتـى في الليل دايــم يسولف عنهاا يوم كناا بالشااليييه

عنـــد هيـــوؤوم وحمـــــــد
حمـــد:انـأآآ احب
هيوم بحمــأآآس:ميــــن..؟؟
حمــد:محــــــد
هيوووم:كذااب كذااب انــت تكذذب علي وراحــت داخل الخيمــه ورااح ورااهااا
حمــد:ممكــن تغيريين السالفه
هيووم:لآلآ
حمـــد :اناا بسئلك سؤؤال
هيووم وهي منسدحه حاطه يدهاا تحت راسهـأآآ ومغمضضه عيونهاا:قول اسمعــك
حمــد:لييييش كنتــي متضـأآآيقــه يوم في الشـأآآلييه
هيووم وهي على حالهاا:كنـــت خاايففه من ركاان وانه ينتقم مني
حمــد:لاتخاافيين ااناا معـأآآك
هيووم وهي على نفس حالهاا:بــس انت وفهــد ساعدوتناا هالمره اماا في المره الجاايه الله يستتتر اناا خايفففه
حمـــد::قلت لــك لاتخــأآآفيين
هيووم:كيف ما أخــأآآف كييف قوول لـي وهذاا شر اكثر من وحده ضيع شرفهااا وانا بكون من بينهــم
حمــد:قلت لـك لاتخــأآآفيين ولأأ شيــئ لان مايقدر يسوي شيئ فييك
هيووم بضيقــه:حمــد غيير السـأآآلفه لانــي من جــد تضاايقت آآآآخ وتهمــس الله يستتتر..
حمـــد:سلآلآمتـــك مــن الأخ
هيــؤوم بابتســأآمــه :بتقوول لي ميين تحـب ولا
حمــد تنهــد:بقولك بس لاتزعليين
هيوم:لييش ازععل

بيــــت ابــو عمــــر
وهـــم:هلأأ بأمــي هلأأ وغلأأ بالغــأآآليـــه
ام عمــر:مــن ويين نأأززل الوحــي اليووم
وهــم:يمـه حبيبتي انتــي ابي فلووس
ام عمــر:لييش
وهــم:ابي فلووس بشتري اغرااض للمدعســـه
ام عمــر:مدعسسه شنو مدعسسسسه
وهــم:يعني المدرسسه
ام عمــر:خلي احمــد يودييك
وهــم بزعل:وييينه الغبي
ام عمــر:لاتقوليين عن اخوك غبي عااد انتـي كلش ذابحك الذكـأآآء بعديين هو طالع
وهــم:يوووووووووووو اجل ليــش تقوليــن خلـي عمــر يودييـك

عنـــد هيــــأآم وحمـــــــد
حمـــــد:بـس لاتزعليين
هيوم:طيبب
حمــد:احــــبكم كلكــــم
هيوووووووم:لالاجـد
حمــد:احبــك انتــي
فزت هيووووم وعدلــت جلستهاا:ايـــش
حمــد:احبــك انتي
هيووم:لالا اكييد تمززح
حمــد يضحك:هههههههههههه اييييه امززززززح
هيووم:اشووه
حمد جرحتـه كلمت اشووه:ليــش شفيني انــأآ
هيووووم:آآسفــه اذا غلططت عليك بس صدمتنــي ماتوقعتتك تقوول اناا
حمـــد:لآلآ عــأآآدي طييييب انتــي حق ميين تسمعيين فناانيين
هيووم: انا مـأآتــم فناان مـأآسمــع له هههه فهــد الكبيسي -راشد الماجد بعض الساعات-ماجد المهندس-محمد المزروعي-منصور زايد- عبد المجيد- حسين الجسمي- ومن الفناانين الكبــأآآر محمد عبــدووو. وانــت
حمـد :اناا اسممع مثلك
مررت لحظــة هدوؤء قاطعهــم تفكييرهــم جواال هيــأآآم بنق بنق
هيـووم قـأآآمــت وشاافت الجوال اللي راسلينه لهاا وحمــد يطالع فيهاا
هيــووم بابتسـأآآمــه:يالبيـــــــه
حمــد بابتســأآمــه:شفيييك
هيـؤوم تطالع فييه:مافيني شيئ بـس راسلين لي برودكاست
حمــد:طييييييب قولييه نبي نسمــع
هيووم:لبَى آلعَيْونّ آللي? ?
» نِآظرتنَي? قَلتْ '
\ . . ' يَالله دْخيَلگ ثَبتَ \~
<3 آلعّقَل فيَني?.. ] شراآآآيــــك حلووو صـــح
حمـــد:اكييييييييد يخقق ينطبق على حبيبتي
هيوووم:طيييب ازعجتنا انت وحبيبتك ان شاء الله تكون حلووه عااد
حمــد يطالع فييهاا:تططيح الطيييير من السمــأآآء
هيووم:نشووف دخلــو فطووم وفههد
هيـؤوم:اناا برووح ابددل
فطوم:اييه حتـى انااا قومي قومي بعــد دقاايق رجعــوو
هيووم وعيونهاا على الجوأآآل::متــىى بتمشووون
فهــد:الســـ7ــأآعــه
هيوووم:اهااااا طيييب كيف تعرفوون ان اذذن
فهــد:السـأآعــة 5:50 دقيقه يأذن
فطوووووم:يمر الوقت شوي شوي
هيوووووم:سمعــوو تراآآنــي طفششت وتحط راسسهاا على كتف فطوم افف مـأآتطفشــؤوؤون
حمــد:لآلآلآ
هيووووم:هههههههههه هههههههههه ههههههههههه
فهــد :شفييك
هيوووووم :نفسيــــه اشكالكـــم تضحك فيني طفش لدرجــه ابي انتحــرر
فطـوؤوم:وييي هيووم بكراا عليناا اختبـأآآر
هيوووم تضحك:ههههههههههههه ههههههههههههه ان شاء الله ماذاكرتي
فطووم:لالا
هيوووووم:اناا جيت من المدرسسه ونمت ولا فكرت اذااكـر اأصللن مافتحت الكتاب والددرس ااناا فاهمته والماده سهلله
حمـــد:والله تحيروون انتــو كل شيئ عندكــم مـأآشـئ
هيووووم:شخبــأآآري مذاكرررره مصطفــى على غفلللله هههههههههههههه
مرررت لحظظه هدوؤوؤء بعدهاا صلو المغرب ورجعــو جلســوؤو
الكل:......................... ساكــت حمــد على الجـؤوؤال وفطووم نفــس الشي وفهــد على الجوأآل وهيـأآم منسدحــه وحاطه يدهاا على عيونهــأآ بلعربي نـأآيمــه والكل يفكرهاا جـأآلسسه
فطـؤوم باستغرااب:هيـووم شفيييك
هيوم :........................
فطـؤوم:شفييك سـأآآكتــه
هيووم:..............................
حمــد :شسـأآلفه
فطـؤؤوم:هيــوم مــأآآترد وتهزهــأآ هيـــوؤم قومــي
هيــوم:لا حيــأأة لمــن تنــأآدي
فهــد:هيــؤوم قومــي
هيــوم توخر يد فطووم عنهاا لانهاا تهزهاا:يمـــــه فطـؤؤوم خلينــي خليني استرخـــي شوي تهز فيني هزاآز حسستيني انك تهزييــن لبــن اللي اول يهزوونه هذاا انـتي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
فطـؤووؤم :عنــدي فكره بداال ما احناا جالسيين
فهــد:شنو
هيوم وهي مغمضــه عيونهاا ومتسنده على المخده:غرددي حبيبتي كلناا نسمعــك
فطوؤوم:نبي نسووووق
فهــد وحمــد بصدمــ!ـــه:نعــــــــم.!!
هيوم على نفس حالهااا:عــأآدي لييش مستغربين او منصدمميين سلموني سيـأآرة واوريكــم كيف السواقه تكون
حمـد:ماتعرفووون وميين قال انكــم بتسوقون ولا تحركوون السيـأآآرة
هيوووم:طييب خلأأص بنسكر فمناا اناا بطلع براا طفششت وخذذت جوالهاا وطلعــت حطت السماعاات في اذونهــأآآ وجالسسه تسممـع اغـأآآني بسرحاااان
فهــد:هيووم مع ميين تسووولف غريبـــه
حمــد:اناا برووح اشووفهاا
حمـــد جا لهاا :هياااام
هيوووووم مو سامعتــه وتغنـي:اسعــد الله مسااك يا ياللي ملكنـي هواك يا يا أغلى من حياتي وش هي حياتي بلاك يا
اجمــع احساسي و اجييك ابييك ياعمري ابييك
حمــد يضحك:هههههههههه وحط يده على كتفهاا ههيوووووم
هيــؤوم بعدت السمـأآعــأآآت من اذونهاا:لبيـــه
حمــد فرح لان اول مرره تقول له لبيـــه:شفييييك جالسسه اللحاالك
هيوووم بقههر:حمــد اللحيين اناا جالسسه في جو روماانسي وتجي لي
حمـد:اللي يقول قداامك بححر
هيووم بابتسـأآمــه:والرومــأآآنسيــه لازم تكـوؤوؤن علــى بححر عاادي ممكن تكوون في البــر ((بنق بنق))
حمـــد:وولدك مايسكــت
هيوم باستغرااب:نعمم اي ولد
حمــد بابتسـأآمـه:اللي بيدك
هيووم بادلته الابتـسـأآآمــه :اللي يحبووني كثاااار
فطـؤوؤوم:حتـــى احناا نحببك
هيـووم:فهـــد وينـــه
فطووم:دااخل يقوول مايبي يطلع
هيوم :اجل تعاااالو اوريكــم الصوور
حمـد جلس على يمينهــأآآ وفطوم على يســأآرهاا
هيــووم بابتســأآمــه:هذاا يوم كاان حفل تخرجي
حمــد:طالعــه حلوووه
هيوووم:عيــونــك الحلـووه ضربتهاا فطوم
فطووم:استحــي لالاتاخذين راحتتك كثيير
هيووم:اقول اناا رومأأنسييه وكلامي كذاا كيفك
فطووم تضحك:ههههه هيووم ميين مسوي فييك كذاا
هيووم كـأنت تبكــي وكاانت بمرييوول المدرسسسه وشعرهاا كشششه شكلهاا يضحك بس كيووت
هيووم تضحك:هههههههه هـذاا كنت متهاووشه يوم اتهااوش مع رهووف وتلتفت علييه اختتك
حمــد يضحك:هههههههههه ماتوقعـت اختي شريره بس ميين مصوورك
هيووم:برووووووك يحب يتشمت غييرت الصووره وهاذي كــنت في اليخــت
كاانت لابسسه برمووده ابيض وبلووزه سمااوييه وجزمه سماويه((الله يكرمككم)) سبورت وقبعه بيضاا ومسويه حبتين
حمــد:حتــى هااذي الصوره كيوووووت
فطووم:حلووه هاذي الصووره
هيوووم:كثيييير وهـأآآذي الصووره ههههههههههه
فطوم:يالحليلك يوم كنتـتي في الروضــه لييــش تبكيين
هيووم:هههههه كنــتت مابي ارووح وغيرت الصوره شووفوو هااذي كانت مبارات الهلال وشاده حيلي ههههههه
حمــد:هههههههههههه
فطووم:وهااذي الصووره
هيووم:هااذي يووم نرووح لندن السنــه اللي راحــت عجبني المنظر وصورته وهاذي توني مصورني ايااهاا حمد
فطووم شهقــت:اجل صورتي ياا الخـأآينــه
هيووم:هههههههههه شوفوو هااذي الصووره
فطووم:هاذي الصووره شكلهاا توهاا لان نفس شكلك كبيره هبيله
حمــد:ولييش تبكيين
هيــوؤم:اييه هااذي الصووره يوم سمعــت بخبر مووت الاميير نـأآيــف الله يرحمــه وغيررت الصووره
حمــد:وهااذي وش قصتهااا
هيوووووم تنهــد:هااذي الله يسلمــك يوووووم العييد قبل مانرووح بيت جدتي صوورت وغيرت وهاذي في اليووم الوطنـــي وهــأآآذي مأساااه الصووره
حمــد بخووف:ليييش شسالفـه
فطووم:حمد شوي شوي لايطييح قلبك
هيوووووم:هههههههههه هاذي كنـت جاايه من المدرسسه الاسبووع اللي رااح ومحد فتح لي البااب وكانو سيارات شبااب رايحيييين جـأآآين واناا مييييته خووف وجلسست ابكــي بالموووت فتحو لي البااب
حمــد بعصبيـه :وانتــي كاان مين اللي جايبك ورااح الغبي
فطوم:كـأآآن جايبناا اخوو صديقتي وبعديين
حمــد:مرره ثانيــه قولي له ينتظظرك لا يرووح
هيوووم بخووف:طيييب والصوورة مصوورني ايااهاا برووك الله يرجــه يمشي ويصوور فيني وهاذي الصووره كنــت ناايمــه اول ماجييت من ملكــت تركي ولد عممي تدري مدري مين اللي مصورنـــي
فطووووووم تطالعهاا:هههههههههههههههه
هيووووم باستغرااب:شفييك وشهقت لايكوون انتــي
فطووم:ايييييه
هيووم:يا سخيييفه وهاااذي يوم كنــت بالمستشفـى
فطوم:اييييه يوم تتسممييين
هيووووم:ايييييييه
فطووووم :اناا بقووم
هيووووم جاات لهاا الفرصــه:حمـــد
حمــد بابتسـأآمـه:هلأأ
هيوم:لييش اناا من اقولك شيئ تعصصصب
حمــد مسسك يدهاااااا:ولا شــيئ
هيووم:بس انـــت مو عصبــي
حمـــد بتوتر:انتــي تحبيـــن فهــد
هيوم بصدمــ!ــه:لالا احبــه كـ اخ بس ليييييش تسئل
حمـد:لانـــي



بيــــــت ابـــوو تركــــــــي
تركــي:يمــه اناا اليووووووم بطلع اناا ولماار
رزان:نــدري بــس ويـــن بتروحــؤون
تركـي:مالك خصصص
رزاآآن تصـأآآرخ بأعلى صوتهـأآآ:طففففففففففففففففففففففففففش
ام تركـي:طيحتي قلبي بس علشان تقوليين طفش

عنـــــــد ابطـأآآلنــــأآآ
هيـــوووم:كـح كـح كـح
فهـــد :يلالا بنمشــي
هيــووووم قـأآآمــت ولبســت عباياتهـأآ هـي وفطوووم ركبــو السيـأآرة ولالاحد تكلــم بنق فطوم وهيوم يسولفون مع بعض
hioom
لايفووتـــك عـأآد اناا انحرجــت الا جا اخووك وقال يلأأ
fofo
شكلــك حبيتيـــه
hioom
قلبي يقوول لآ وعقلي يقول ايــه وانتي حبيتي ماحبيتي احمــد
فـطوووووم تتكلم بس مو علـى البن:لآلآ طبعــأآآ
هيووم تعقد حواجبهاا:ليـش ان شاء الله
فطـوؤم:مـأآقدر
هيوم:لييش ماتقدريين وش بيصير بتقووم القيـأآمــه يعنيي
فهـــد:شسالفــه
حمـــد باستغراآآب:شفييكــم توكــم ســأآكتيــــن
هيوم وفطوم بنفــس الوقــت:اسئل الاخــت وكل واحد يأشر على الثـأآني هههههههههههههههههه
فهــد بابتســأآمــه:مـــن جــد مهبـــل
وقفـــت قدامهم سيــأآآرة سووده ومشمعــه بالاسود ونزل منهــأآآ ركـأآآن فهد وحمـد وفطوم وهيـأآم نزلو
فهـد تكتف:خيييييير وش تبي
ركـأآآن :ابي الحلاوتيين
حمــد بعصبيــه: شتبــي فيهــم
ركأآن:كيفي بنات عمي واسوي فيهــم اللي ابي
هيـوؤم:ميين انــت علشـأآآن تجي وتااخذناا مو من حقك لا اناا زوجتتك ولا اختتك
ركـأآآن:اناا مابييك بــس انتــي حتـى فاطمــه ابيهــأآ
فهــد خبى اختته ورااه:وميين قالـك بتاخذهـأآآ واناا موجووود اذلف لا اللحين اتصصل على الشرطـى
ركـأآآن:هياام تعاالي معــي
هيـأآآم:ههههههه ميين قالك اني بتعداا من هناا
حمــد خباااهاا ورى ظهره
ركـأآآن:تحااموو فيهــم اللحيين بس وربي والله لاجيبكــم وطلع المسدس حمد فهد بتجيبونهم ولا اذبحكــم
فطووم:مانبــي نجي غصب
ركـأآآن بعصبيــة:تجون ولا اذبح حمد وفهـد
هيـأآم:لالالا لاتذبحهــم ولا شيئ اذبحنــي اناا بدالهم ولا تضييع مستقبلهــم
حمــد:مجنــوونــه انتــي
ركـآن بصراآآخ:جيبووهــم ولا اذبحكــم
هيوووووم بصراآآخ:اذبحنــي انااا
فهــد:هياااام انجنيتي انتــي
ركـأآآن:بعديي
هيووم بعنــأآآد:كيفي مو باعده
ركـأآآن طلـق على هيــأآآم رصاصتيين وهررب هيــأآآم طااحــت على الارض والدم خذذا مجرااه
فطووم تبكـي :هيــأآآم هياااام
حمــد:هيــأآآم هياام
فهـــد:هيييااام قومـي تشجعــي
لاكنهاا افقدت الوعــي
هيووم بتتعب:آآه آآآآه
حمـــــد بخوووف:يلا نودييهاا المستشفـى حملوهــأآآ وودوواهاا السيـأآآرة
فطووم تبكي:أهـئ اهـئ
فهــد بعصبيه:تكفيين فطووم لاتوترييناا زيــأآده وصلــوو المستشفــى وخذووهاا للعمليـأآت
العـأآآئله كلهـــم درووو وجـأآآوو المستشفــى
حمــد خـأآآيف على حبيبتـــه كثيييير وفطووم تبكي على صديقت عمرهاا وفهد خايف على اختته الثاانيـــه
وام زيـأآآد تبكي وخايفه على بنتهااا الكل يا يبكي يا خااييف
حمــد بخووف:مـأآآ كأأنهــم طولو
ابو زيـأآد:هااذي عمليــه ورصاصتيين كييف ماتبيهــم يطولوون يااولدي
ام زيــأآآد:بنتــي رااحت رااحــت يا أم تركــي حسبي الله علييك يا ركــأآآن
ام تركــي تهديهــأآ:اهدي اهـدي ان شاء الله ماعلييهااا الا العـأآآفيــــه بس انتـي ادعــي لهااا
زيـأآد:الله يستر الله يستر الله يستر بس خلوني اشووفـه الحقيـــر..
طلـع الدكتــوؤر ووجـهه مايبشر بالخيـــر :والله مدري وش اقول لكم بس هــي حالتهاا خطره كثييييير ادعو لههااا
حمــد خلأأص مــن جــد هالمره خـأآآف
فهــد يهمــس لـه:هــدي ان شاء الله مافييهاا الا الخيير
حمــد بنفس همــس فهــد:كييف تبيني اهدا وحبيبتي بيين الحيـأآآة والموووت بعد كــم ساعــة
طلـع لهــم الدكتــؤور بفرحـــه:الحمــد الله تعددت الخططر وتماام وطلعت شجااعـه بععد واللحين بننقلها غرفه والحمد الله علـى سلامتــهـأآآ
الكل باأصوات متفرقـه:الحمــد الله
بعـدهــأآآ انقلوهــــأآآ في الغرفــه والكل عندهــأآآ
ام زيـأآد:الحمــد الله على سلآمــتك
هيووووم تحرك حواجبهاا فوق وتحت:الله يسلممك
ابو زيــأآد يضحك:ههههههه لاحد اللحيــن على شطانتــك
هيوووم:اكييييييد
ساالفــوو وضحكــوو وفرفشــوو بعــدهاا الكــل راآآح بيتــه بس ضلوو عندهـأآ حمـد وفهـد وفطـؤوم
دخــل االمحـــأآمــي وحــأآآول يأخذ منهـأآآ معلومــأآت بـس هــي مـأآقـأآلت ولا شيئ مـن اللي صـأآر
حمــد:ليــش مــأآقلتي لك عـن اللي صـأآر لك
هيــوم:خله يستــأآنس اللحيــن بس بعديــن يشووف ميــن اكون
هيوووووم:تدروووون احسسن شيئ انــي مارااح اختببببر بكــررررره
فطوووم:ياححظظك
هيووم:اقوول مو تدخليين الادأآآره بدونـــي هاه ترى ازععل
فطووم بابتسـأآمــة:لآلآلآ كل شي ولا زعللك
هيووووووم بقههر:ويييين الملييييق هذاا
فهــد باستغرااب:ميييين
هيووووم:ركـأآآن
حمــد:انتــي ماعلييك منـــه خلييه يولــي
هيووم باستهزاآآء:اآآسففه ماقددر لازم انتقـــم منـــه لالالالالازم
فطووم:الله يستر وش بتسويين
هيووووم:انااا اقو ل لكـم وش بسووي سمعــو .................................................. .........................شرايكم
فطووم:زيين تسويين فيـــه
حمـــد:ومييييين قالكم انكـم بتسوون هذاا الشيئ انتــو توكــم صغــأآآر
فهـد:لا وستيين لا مستحييييل تسوون هذذاا الشيــئ
هيووووم بحزززنن:بس اناا ماعنــدي خططه غيرهاا احمــي فيييهاا نفســـي لو اناا ميتــه احسن لي استغفر الله
حمــد:لاتقوليــن كذاا على نفسسك
فهـد:يلا احناااا بنمشـي
هيوووم:وين ويين اول عطوني البن حقك وحق حمد اسولف مع ميين اناا حطوهاا البن وضافتهـــــم خلأأص اللحين روحـــو هههههههههه فطوم لاتنسييين تقوليين للربـع واي احد يسئل عنــي قولي امممم تعباانه اوكي
فطوووووم:اوكـokـــي واذاا اللي تحبك سئلت عننك
هيووووووووم :قولي لهاا ماتت
حمــد:بعطييك كف لاتقوليين هالكلام
هيووم:على الاقل افتتك من وجههااأآ

انتهـــى البــأآآرت الخــ5ـأآمس
______________________________



 
 توقيع : براءة انثى


التعديل الأخير تم بواسطة براءة انثى ; 06-15-2013 الساعة 02:28 AM سبب آخر: الخط

رد مع اقتباس