عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2013, 02:48 AM   #22


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية همس لي وقال لي احبك يالهبله



السلام عليكم اسفه توني انزل البارت اليوم بس كنت عندي ظروف

لبـــــأآآرت الراآآآبـــ4ــــع
ركــأآآن بصدمـــة:ويين كــأآآنت كانت بترووح شقــه آآه يالحـقـ........ سحبهـأآ لغرفتــه ويضرب فيهــأآ
مبــأآرك يهمـس:خلأأص ارتــأآآح قلبـــك وشفت حبيبتك
احمـــد يتنهد براحــة:اكيييييد فطووم قلبي مو حبيبتي
مبــأآرك:هههههههههههههه بس يمكــن هي ماتحبك وبعديين انــت اكببر منهااا بكثييير
احمــد:الحــب شسويي بعد الحـب ذابحنــي

الســأآآعـــة3:00 الفجــر
وتحديــــداً فـــي غرفــة هياام وفاطمـة
فطووم:تصدقيين مافيني نـؤؤوم
هيوم:والله حــتى اناا
فطوؤوم:اف
هيــأآآم بابتســأآمــة:قومــي
فطووووم باستغرااب:شنو
هيــؤوؤم:قومــي معــي وبعديين تعرفيين
فطـؤؤوم:ويين بتوديينــأآ
هيؤوؤوم راآحــت غرفــة البناات لان كل البناات في غرففه وحدده بس هيام وفاطمه خذوو غرفــة للحالهــم
هيــــوم هجمــت عليهــم:سلآلآلآلآلآلآم
فطووؤم:وانااا اقول ويين موديتناا
هيووم بزعل :حساافه كلهــم نـأآيميين الله يرجهــم مالناا الا البحــر
فطؤوم:شراايك نشوف فهد وحمـد يمكن جالسيـن

فـي غرفـة حمـد وفهد
فهــد بدون مايطالع فييه:انــت صج تحبهاا
حمــد طفشــأآآن:ييااربي مااحبهاا واذا بحبهاا بقول لك
فهـد يضحك:هههههههههههه
دخلــت هيووووم بدفاااشــه:نأآآيميين
فهــد:شوي شوي طيحتــي قلوبنــأآآ
حمــد:ياليتناا طاريين مليــؤوون
هيووم شهقـتت:شتحشوون فييه
فهـد:ولا شــيئ
فطوؤوؤم تتكتف:عــأآآدي حبيبي تعوود الدفااشه اساس حيـأآآتي وحيــأآآتهــأآآ
حمــد:وانتــو لييش مانمتــو لحد اللحين
هيوؤوم:اللي مانومكم مانومناا
فطووووم:وأحنــأآآ جاين بنقول لكــم اللي كناا بنقوله قبل شووي بس هدييييل خربت عليينااا
هيووم وفطووم جلســوو على الارض وفهد وحمد جالسيين على السرير :سمعــوو احناا قررناا واتفقناا وتأكدناا
فهــد:الزبــده
فطــوؤوؤم تلوي فمهاااا:اممم قلناا يؤووم الاحــد اذا بنرووح البــر بنلبــس ثوووووب وشمـأآآغ
حمـــد يضحك:ههههههه وميــن قـأآآل لكــم ان بتلبســووؤن شمـأآغ وثووب
هيووم وفطووم بابتسامــه:احناا قلناا لنفسناا
فهــد:مايصير
هيووم رفعــت حاجبهاا:لآلآ اجل كييف نقنـص ((وتتخصصر))بالعباايــة
فطوؤم:احناا بنلبس يعني بنلبس
حمـد:ماتلبسوون
هيوووم رافعه حاجب ومنزله حاجب:لييييش مانلبس
حمـد:لانكــم بنااااات
فطووووم:اففف يعني كيييييف
فهــد يحك شعره:مشكلتكــم
هيوووم:وييييي قبل لاتنااام نظظف مخدتــك
فهــد باستغراب:لييش
هيووم:لان كل القمل اللي في راسسك طااح على المخده ونحـأآشت هي وفطوم
حمــد:هههههههههه فديتــهااا
فهــد يطالعه بنص عيين:اجل ماتحبهاا

فـــي صبـــأآآح يوووم جديـــد
الســـأآآعـــة 9:59
هيووم دخللت تترووش لبســت شورت ازرق وبلووزه بيضا وساعه زرقاا وستشورت شعرهاا ولبست تاج عريض ازرق وجزمــه بيضاا واسووارة في اليد الثانيـة ابيض وازررق وتعطرت بعطــر توت وقلوس وردي فاتح وحاطه وشااح الهلأأل على رقبتهاا رابطته ...
هيووم تصـأآآرخ:فطووووووم فطووووم قومــي
فطووم بصوت نووم:هممممممم كم السـأآعــة اللحين
هيووم تطالع ساعتهــاآآ:السـأآآعة 9:59 يعني بااقــي دقيقه وتصيير السااعــة 10 قومي
فطووم قـأآمــت ودخلــت الحمــأآم((الله يكرمكم)) بعد دقاايق طلعــت لابســه نففس هيووم كل شيئ نفسهاا وتعطررت بعطــر العننب الاحمــر وقلووس وردي فاتح
فطووم:شراايك نرووح نجلسهــم
هيووم:وش ورااانااا يلا
دخلــوو غرفــة البنــأآآت
فطووم تصـأآرخ:يااااااااهوووووووه جلســـوووؤو السـأآعــة 4 العصصر <<تكذب علييهم
هيوووم تصاآرخ:قوموووووووووو
فطوم غمــزت لهيوووم فهمـتت لهاا هيووم
هيووم وفطووم بصوت عالي :يردوون قلت لازم يردوون ويين مني يروحون هذاا طبع اللي يحبون يردوون الفراق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حرااق بالعيوون الفرااق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حرااق بالعيوون يردوووون
علـــى نــأآر اناا وقلبـي على ناار وفيهم مدري وش صاار سههر ودموع وافكـاآر على ناار ،قـأآآل الودااع ومقصده اجرح القلب مو حال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبأأ براعي الحب وان راح ربي يحفظه كل ساعه
ريتـــأآآج بصوت نووم:هـــــــي طلعــو مانبي نجلللس
رزاان:كـأآشخيين ولابسسن وزااعجيين النــأآآس يلا براا
فطوووم:ان شاء الله عمتــي فطووم همســت لـ هيوم بأذنهاا
هيوم:طيب دقاايق يا بعد حيي رااحت ورجعـت في يدهــأآآ جيك مــأآآء
فطووم:بتقومون ولا نسكب عليكــم المااي
البنــأآآت:لالالالالالالالالالالالالالالا
هيووم:ههااي بناات مايجون الا بالعيين الحمررا سكبوو علييهم المـأآي وهربوو
فطوم وهيووم :ههههههههههههههههههههههههه فديت فطووم ام الافكــأآآر
فطووم تغمــز لهاا:اعجبــك
هيووم:فطوم قومي نكتب رساايل لكل وااحد امشي
فطوم:قولي لي انتي اول شيئ
هيوم:شوفي نكتب رساايل وونحطهاا تحـــت الابواب حق الغرف اللي نايمين فييهم الشبااب وغير انهم نومهم خفييف مو ثقييل ووو يحسون بكل شيئ واحناا بنضرب البااب وبنرووح
فطـوؤوؤوم بابتسـأآمــه:خلأأص يلا نبتدي وصــج اكتبــوو وحطوهــم تحت ابواب كل الغرف اللي نايمين فيهم الشباب واكتبـــوو
صبـــأآآح العسسل والسككر
بتقوومووون ولا نسكب عليكـــم المــأآآي مثل ماسويناا
للبنــــأآآت قومو صلآلآة الجمعـــة بلا نوووووم
شخيركـــم واآآصل ليين غرفتنـــأآآ
أهدأآآء مــن:هيوووم+ وفطوووم= مهــأبيل
وأخر شيئ اكتبوو حبتيــــــن

زيـــأآآد جلس من النوم شاف ورقــه فتحهاا:وقرااهاا وجلس يضحك هههههههههههههههههه
حمد وفهد جلسو من النوم وشافو ورقه فتحوهـأآ:وقرووهاا وجلسوو يضحكون ههههههههههه هاذي حبيبتك راسلتها
احمد ومبــأآرك نفس الشيئ قارووهاا:حركــأآت اجل حبيبتك فطووم مجلستك هههههههههههههههه

فــي صــأآآلــة الشــأآآليييه
فطووم:ولا احد جللس
هيووم وهي تفر فر في التلفزييون:تلقينهــم جلسسو بس على مايترووشوون وهالحركــأآآت لازم
فطـؤوم تضحك:هههههههههههههههههه
هيوم بابتســأآمــه:لييش تضحكيــن
فطووم:خـأآطري اشووف شكلهــم اذاا قرو الرسـأآآلة
هيووم:ههههههههههههه
دخلــو عليهــم وهــم والجاازي:صبـأآآح الجوري
هيوم وفطوم:صبــأآآح الكــأآدي
دخل حمــد:هلأأ والله صبـأآح الكرز والتوت
هيوم بابتسـأآمه وفطوم بابتسـأآمــه:صبــأآح الفروأأولة والعنــب هههههههههههههههههه
فهــد دخل:ريحــت توت ولا اناا غلطـأآن
هيووم بابتسـأآمـه:لامو غلطـأآن ريحـتت عطري
مـأآآهر دخل:اووووه وش ذا الحركـأآت كاشخيين يالتوأم المختلف
فطوم:هههههه نضحك مثلأأ
هيووم تهمـس لهـأآآ:لالا نبتســم
فطوم:ههههههههههههه
هيووم تغمــز لهــم:اخبــأآآر الرسـأآلـة
حمــد:ميين اللي كـأآآتبهاا ومقترح الفكره
هيووم:اناا بكل فخخر واللي كاتبتهاا قلبي اللي كاتبتهاا اللي جالسسه جنبـي
وهــم:احناا شنسويي جالسيين معكـم
الجـأآآزي من قلب:مـن جد
هيووم بمسخره:جب جب
فطووووم:خــلأأص لآلآترفعيـــن ضغطهـــأآآ
هيووم تضحك:اوووووف نسيـــت ســــووري
الجـأآآزي:ماقصرتوو بالمــأآي اللي سكبتوو عليناا
فطووم كـأآنت تشرب عصيير ويوم سمعت كلام الجـأآزي قصت:كح كح كح كح
هيووم تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه دمعـت عيونهاا من الضحك تبيني اضربك على ظهرك
مـأآهــر:عطييهاا مـأآي
هيووم :تفضلي صحححه على قلبــي
فهــد:ماقدر على الرومــأآآنسييه
فطووم وعيونها مدمعـه من الكحـه
هيووم:يبيلي ارووح مستشفــى
وهــم:لييش
هيووم:انفلونزاا
عمــر دخل على كلمــت انفونزاا:الخنـازيير
هيوم بعصبيه:خنزيير ينطحك
عمــر بابرائــه:مو من قلبـك
هيوووم وهي ترمـش:اكيد ههههههههه
فهــد شاف وجه حمـد الاحمـر وشكله منقهر
فطــؤووؤم تهمس لـ هيووم:اناا خاايففه
هيووم بابتسامه وبنفس همسهاا:لييش
فطوؤوم:عن ركـأآن وربي ان قلبي مو متطمن
هيوم اختفت ابتســأآمتهــأآآ:وانتي لازم تذكرينــي لالا خلييه علي وربي لااعلمـه ان الله حق
فطووم بندم:تضايقتي
هيووم وهي تهز رجولهاا:شووي
فطوم:آآسفه
هيوم:لآ عــأآدي
فهــد:شفييك هيـأآم وجههك انعفس تووك تضحكيــن
هيووم:لا سلامتك بس تذكررت شيئ
فطوم:طففففشش
هيووم بابتســأآآمــة:تدروون برووح للبنــأآآت وقـأآمـت
فطووووم :اوووووه ماقلت لكــم اليوم مبـأآآرة الهلأأل &النصصر
عمــر يرفـع حاجبــه:مشـأآء الله وانـتي شنو تشجعين انتي وهيااام
فطووم بفخــر:احــم احـــم الهلأأل طبعــأآ
فهــد :وي اقوول لاتفتخريين اليوم احناا بنهزمكم
هيووم دخلت:ههـأآآي حبيبي اليوم بتطلعوون من الملعـب وانتـو منزليين روسكـم
وكملت فطووم:وهذاا الزعيـــم ماحد يتحداآآه
وهـــم بقهر:الاعصااب انتوو وزعيمكــم
زيــأآد:اشووف الازررق والابييض ولا الوشــأآح اهـــم شيئ انتي وييااهاا
فطوم:عدال اللي يقول انت نصراوي
الجـأآآزي:الحمد الله انــي لاهلاليــه ولا نصراوويــه
فهــد:اجل شنـــوو
الجـأآزي:اتحــأآآديـــه
الكل بصووت واحد:وععععع
هيووم:والله معتمديين على محمد نــوور وجايين لناا
الجـأآزي بعصبيـة:والله حتــى انتوو معتمديين على يـأآسر القحطااني
فطووم ببرود:حبيبتي يااسر كان موجود او مو موجود احناا نفووز نفوووز وشوفي ياسر حتـى وهو في نادي العين في الامـأآراات احناا نفووووز ويـأآسر ماقصصصر
هيووم:اجل مثثل النصصر سعــد الحـأآآررثي شوفييه ويين جاا اللحين صار يلعب معناا
عمــر:واللي يقول انــي اهلي
فطووم:واهلي اصللن صج الاهلي يفوزون بس احس ماعنده جمهـوور يعني مثل الهلال والنصر والاتحاد بارزين اكثثر
وهــم باستغراآآب:اامممممم شفيــه حمــد سـأآكــت
حمـد صحـى من سرحاانه:لا مافيني شيـئ
دخل راآآئد وفي يده الكتــأآآب
هيووم:رئووود اشووف الرواأآيــة
راآئد:ليش وش تبيين فيهــأآآ
هيوم:بشووف ويين وصلت وكـأني قاريتهاا تبيني اقولك وش بيصير النهــأآآيــة ؟؟
راآآئد:لآلآلآ
فطووم:بسوي نذااله وبقولك
فهـد يضحك:هههههههه لالا حراام
راآئــد:لا تقوليين ولا تــرى بقوووم
فطووم بابتســأآمــة:لآلآ اجللس
رائــد يمهــس لهاا:ويــن لطيفـــة
هيووم تدفـه بكتفه:اووووه صرنــأآآ نحـــب هههههههههه
راآآئـد:اقوول لايكثثر
مــأآآهـــر:وش تحشووون فييه
فطووم:انــت قصدك وش تحسوون لان احنا مانحش بس نمدح
راآئد:مشـأآآء الله نـفس الشيئ
هيووم:لآ طبعــأآآ مو نفــس الشيئ لان المدح غيير والحش غيير
فطووم:اففف طفشــأآآنــه
فهــد:ويين تبين تروحـــيين
هيوم:مدرري بكراا مدرسسسسسسة خااطري ادخلل الاداااره من زماان عنهاا وحشتني
حمــد يرفـع حاجبــه:فييه احــد يبي المشــأآكل
تركـــي بابتســأآمــه:اكييييد هيــأآم واللي جنبهاا
الكـل:ههههههههههههههههه

فـــي مكـــأآآن بعييييد عن ابطـأآآلناااا
السـأآعـــــــــــه5:05 العصـــر
الحـأآآرس:حـأولنــأآآ نخطفهـم بس ماقدرنــأآ
:ااآآخ بس لو انتــو بيدي ويين ركــأآآن
الحـأآآرس:ينفذ الخططه
:تمــأآآم تمــأآآم اجـــل قول لـه يجيب لـي هياام وفـأآطمـه اسررع من البرق ويجيبهم بأي طريقــه
الحــأآآرس:ان شــأآآء الله طال عمــررك .

نرجــع للشــأآآليــه
هيــأآآم وفـأآطمــه كـأآآنو جالسيـــن جنــب البحــر ويسوولفوون ويضحكــون وكاننو حمـد وفهــد يطالعونهم
هيووم تضحك:هههههههه عااد تخيلي الموقف
فطووم:ههههههههههه والله لاامووت ضحكك فجئئـه جـأآ لهــم ركـأآآن
حمــد بخووف:هذذاا ركـأآن الله يستر وش يبي منهــم
فهـد بخوف:شووف شووف
ركـأآن جاا لهــم من وراا وشممهم بقطعـت قمااش مبلله وتخدروو
حمــد بصرااخ على فههــد:شووف وش بيسوي فييهـم
فهــد بعصبيــه رااح يرككض لـ ركاان لاكــن ماشاافهم
حمـد شغغل سيـأآرتــه ورااح هو وفهد ولحقهــم


عنــــد البنــــأآآآآت
فجـر باستغراب:ويين التوأم المختلف
وهــم تضحك:ههههههههههه قصدك هيام وفاطمه اكييد مع فهد وحمد
لمــأآآرتكلم في الجوال :اققول تركــي
تركـي:عيوون روح قلب تركي انتــي
لمــأآر:حمد وفهــد وينهم
تركـي باستغراب من سؤالهاا:هم مو معناا بالمجلـس شكلهم طلعوو بس ليش تسئليين عنهم
لمـأآر:لان البنات يسؤلون عن اختك وهييوم
تركــي:وينهم حتــى احناا ماشفنااهـــم..
لمـأآر:طيب طييب بااي حبيبي شووي واكلمك
تركي:بااي لاتنسيين تكلمييني
لمــأآآر:طيب يلا باي وسكـــرررت
لمــأآآر بخوووف:بنــــأآآت هيــأآآم وفـأآآطمــه مو مع الشباب ولا مع حمد وفهد
البنـأآآت:ويين راآآحـــوووو
ريتــأآج:لماار تركي وش قالك حمد وفهد وينهم

عنـــد ركــأآآن
ركــأآآن حس ان الكفر مبنشر:يؤ الله وهذاا وقتــه نزل من السيـأآآرة
جـأآآو فهـد وحمـد نزلوو من السيــأآآرة
ركـأآآن بصدمــه وبخوف بنفس الوقت:فهد ويطالع بحمــد حمد
فهــد جلس يضـرب ركـأآآآن وحمــد حمل هياام بعدهاا فاطمـه وحطهم في السيـأآرة وركب معهـم وراا يحاول يصحيهـــم بس حمدوو ربهــم ان في الشاارع مافييه احد لانهم بدون عباايه
فـأآطمــه صحـت:احناا لييش جايين هنــأآآ واحناا ويين
حمــد:انتـــوووو ركاان خدركــم وكاان يبي يخطفكم بس احنااا شفنااكــم
فهــد ركـــب:صحــوو
حمــد بخوف:فطووم صحت بس هيوم لســه
حمـد يضرب خد هياام بخفيف:هيــام هياام قومــي
فهـــد:ماجلسست
هيووم فتحــت عينهاا ببطئ :شـ...سالفـ..ه
فطوووم:هيوم قومي اللي خايفيين منــه صاار صاار
هيوووم فهمــت عليهاا واغمــى علييهااا
حمــد بعصبيـة:غبيــه انتي غبيــه شوفييهاا اغمــى علييهاا
فهــد بصدمــه:اغمـى علييهاا لا بلاه رحناا وطــي ام الغبااء فييك يا ست فااطمه
فطووم بخووف:اللحيــن وش نسوي
فهـــد:كــل اللي صـأآر منك كان انتظرتي شووي جالسسه وتقول اللي خايفيين منـه صاار صاار مالت بس مالت
حمــد بخوف:نرووح المستشفـى
فهـد:لامستشفـى مسحوو وجهها بالمـأآء يمكــن تصحــى..وتوجـه للسوبـر مـأآركــت بعد دقااايق وصل ونزل
فطـوؤوم :انتوو وش درااكــم ان ركاان خدرناا
حمــد:لان احنا كناا نشووفكــم من النـأآآفذه و.. قاطعهم جواال حمــد هذاا ابوي
حمـد:اللوو ........اييه معنــأآآ.........طييب الساعة 6 نرجــع .....طيب .....مع السلأأمــه وسككر
فطووم تضرب خد هيـأآم:هيوووم هيووم جلسـي
هيوووم:..................
فطووووم شهـقت:لايكــوون مااااتت
حمــد بسرعــه:فال االله ولا فاالك تبيني اعطيك كـف احت اسنانك لاتقوليين عنهاا هالكلام
فطووم:الاعصــأآآب
حمــد يطالعــهاا وهـي مغمضــه عيونهااا :ويين اخووك تأخــرر
فطوووم بصدمــه:وييييييي
حمـد باستغراب:شفييييييك
فطووم وهي تطالع نفسهاا:احناا بدون عبايااات
حمــد :اوووف
جـأآ فهــد وفيي يده المـأء فتح الباب اللي متسنده علييه هياام هيام شوي وكانت بتطيح بس مسكهاا حمد
حمـد:شفييك انت
فهـد يضرب راسه بغباء:نسيت
فطـوؤوؤم :اشووف اناااا بمســح على وجهها
فهـد عطاها المـأآي:مسكي
فطوؤوؤم حطـتت بيدهاا شووي مـأآآي وومسحــت على وجهه هياام
هيووم تفتـح عيونهـأآآ بصعوبــه

عنـــد البنـــأآآت
لطيفـة بابتسـأآمـه:يقوول سلطـأآآن ان هيوم وفطوم مع حمد وفهد
البنـأآت بفرحه:الحمــد الله

عنـــد ركــأآآن
ركان:طال عمــرك اناا جييت وخذذت فاطمه وهياام
:زيييين وينهــم
ركـأآن:جااو عيال عمــي وخذااهــم مني وضربوني بععد
:انــت غبي ماتفههم اقولك جيبهم وعطيتهم اياهم بارده مبردده طيب ليش مانحشت
ركـأآن:آسف طاال عممرك بــس ان الكفر ببنشر
:طيب طس عن وجهي وسككر

عنـــد فطوووم وهياام
فهــد يطالعهــم بالمراآآيـــة:صححت؟؟
فطووم:اكيييد
هيـوؤوم فتحــت عينهاا وتعدلـت وهــي مستغربــه:انـأآآ ويـــن ويين عباايتي
فطـؤوؤوم :انتــي في السيـأأآرة وقـأآآلــت لهــأآآ السـأآآلفــه
حمــد بابتسـأآآمــه :بــس احناا ساعدنااكــم
فهــد بابتسـأآآمــه:الحمــد الله
هيــوووم منصدمــــــــه وجلست تطالع قدامها بتفهــي وتقول:لآلآلآ وتنــزل من عيونهاا دموع
الكــل مستغــررب مــن حـأآآلة هيــأآآم
فطـوووم تهزها:هيــأآآم هيــأآآم شفيييك هيااام
هيـأآآم على نفس حالتهــأآآ:لآلآلآ لالالا
فـأآطمــه عطتهااا كف علشـأآآن تصحــى
هيووووم باستغرااب:ركـأآآن وش سوى فينااا سوى فيناا شيئ؟؟
فهــدد:لالا طبعــأآ
هيـوووم باستهزاآآء:هه والله لأنتقـــم منــك والله العظيــم
حمــد:هيــأآآم لاتجيبين لنفـسسك المشـأآآكــل..
هيووم بعنــأآد:انااا ابي المشـأآكل يصبر ما أكاوون هيـأآم الـ... اذا ماعلمتــه
فطووم باستغراب:شبتسوويين
هيوووم بتفكيير :بتشوفيين كل شوي في وقتـــه حلــوو واذا تبين هو واخـــته
فهــد:اجـل تبغوون تلبســوؤون ثوووووب
هيوم وفطوم بصووت واحد:اكيييييييييد
حمــد:مايلبسـوؤون يعني مايلبسوون
فطووم:ولييش ان شـأآء الله
حمـد:بس اناا ما بي اشوفكــم بثووووووب
هيووم تفكر:امممممم بلبـس ثووب عنــد عيووس اخووي طويل يمكـن يصلـح لـي و شمـأآغ شاريه اناا شمـأآغ و...
فطووؤم:بس بس تقصيين قصــة حيــأآآتـــك نزلــوو من السيــأآآره
فهــد:سمعــوؤونــي اللي صـأآآر اليــؤوؤم مـأآآبي احــد يعرف اوكـي
هيووم: اوكــي اناا برووح ارتـب اغرااضي لان اليوم بنمشي السـأآعــة 9 وبواآآصل بععد
حمــد:مجنونــه تواصليين وانتــي جالســه الســأآآعــة 10 الصبـأآح
هيووم تغني:والله لارافع يدي وادعي علييه يحبنــي دمعي مجرح خدي وهو اللي عايش مهتني لو قال لي مجنـوونه مجنوونه كله عشان عيونــه مايخـأآآف ربه وانا ااحبه احبه والله حيييل....وغمــزت لــه وراآآحــت
حمــد يطالعهــأآ لين شافهـأآ راحت جـأآ لـه فهــد
فهــد باستغراب:هوووو شفييك شنو تطالـع هيوم راحــت تـرى
حمــد صحـى من سرحـأآآنــه:هلأأ وش كنت تقول
فهـد:كنت اقوول هيووم رااحــت
حمـد بتوتــر:ااناا وش يخصني بهيوم اصللن
فهــد:واآآضح
حمــد:انــت سمعتهــأآآ وش قـأآآلت لــي؟؟
فهــد:اييه وشكلك خقيـــت
حمــد رااح

بعـــد مـــرووور يوميــــن
ويـــــــوؤوؤوم الاحــــــــــد السـأآعــة 4:00 العصر
هيووم:زيوود اناا قلــت لـك اوكـokـــي وأي احــد يسئل عني قول لهــم ببيت عمي ابو تركــي اوكــokــــي...
زيـأآآد وهو يفر فر في التلفزيـوؤن:طيييب واقوول اذا رحتــي هنااك بدلي بمكاان مافييه احــد
هيووم:شراآآيك يعنــي قاطعهــم اتصـأآل جواآآل هيــأآآم هااذي فطوم اكيد وصلـو يلا باي لاتنسى اللي قلت لك وطلعت
زيـأآد:هههههههه طيييب التفت وينهاا هاذي مامدهاا طلععت

بيـــت ابــو عمـــــر
الجـأآآزي:ويـــن عمرر
ام عمــر:طلـــع
ابو عمــر:اخباار درااستتك
الجـأآآزي:تمـــأآآم
ابو عمــر:يعني بشوف100%
الجـآزي بالمشمش:ان شاء الله بـس بشـررط
ريتــأآج:وي مــأآآلت مـأآبـأآقي الا بزراآآن يتشرطوون
الجــأآآزي:انـتي سكتـي وخلك ببحووثك احسسن لك ((والتفتت على ابوهـأآ)) تشترري لي بلأأك بيري بولد الجديد
اللي عنـــد هيــأآم وفـأآطمــه عيـأآل عمــي..~
ابــؤو عمــر بابتســأآمــه:إن شـأآء الله واعتبرييه عنــدك

فــــي السيـــــــــأآآرة
فتحـــــت بـأآب السيــأآآرة وهبــت ريحت عطرهـأآآ:سلآلآلآلآلآلآم
الكل بابتســأآمـه:وعليكـــم السلآلآم
حمـــد بابتسـأآآمــه:اخبــأآآرك هيــــأآآم
هيوووم كشرت:زفففت
فهــدباستغـراآآب:غريبـــه ليــش
حمـد:عسـى مااااشر
فطوووم :اييه عن اللي قبـل شووي
هيووم:حررت قلبــــي كاان ودي اكفخهاا واتوطـى ببطنهاا
فطوم:مـن جـد ماباقي الا هالاشكـأآآل
حمد وفهد يسمعوون ولا يدروون شسسالفه
فهــد باستغراب:شســأآآلفـه
فطـووم تطالعهــم:تخيلــووو في وحدده جـأآآت لـ هيـأآآم وقـأآآلت لهـأآآ
حمــد:لايكون سبتهاا
هيووم:هه ياليييييت
فههد:اجل
فطووم وتقلد صوتهاا:اناا معجبــه فييك كثيير كثيير وبالعربي احبك وامووت فييك ويا ليتـك تكونيــن حبيبتي ......

بيــــت ابــــوو حمــــــد
رهف:اووووف طففش
ام حمــد:روحي جابلي درووسك بدال ماتجلسيين تتأففين
رهف:مـأآآقدر
ام حمــد ترفع حاجبهاا:عشتوو لييش ان شـأآء الله ماتقدريين
رهف بابتســأآمــه:لان ماعليينااا شــيئ وحمــد ويين راح
ام حمــد :البـر تبيين تروحييين معـأآآه
رهف:اكيييد بس حســأآآفــه راآآح طيــب متعــب مــأآ أتصصـل عليك اليــؤوم
ام حمــد:الا اتصــل وسئل عنــك وعــن حمــد بععد ويسللم علييكــم وبيرجــع بعـــد شهريين
رهـف فااتحه عيـوونهاا على وسعهــم :يمــه شوي شـوي علي مسكتتي خط الله يسلمــه ونـأأآسـه بيرجع بعــد شهرين!! بس احسسه طوول
ام حمـــد:والله مـأآعنــده سـأآلفــه مسـأآفر وراآحــت المطبـخ وهــي تتحلطـــم

فــــــي السيــــــــأآآرة
حمـــد بقهــر:نععـــم نععـم!! وانتـي وش قلتــي لهــأآ
هيـأآآم:قلــت لهــأآآ اقوول مـع نفسسسك وقالت نعم نعم قلت لهاا كلآم الشيووخ ماينعــأآآد ورحــت ههههه هذا اللي نـأآآقـــص بععععد احب لـي بنـأآآت
فهـــد:كفـــوووو
حمــد وهو يحــك راآســه:يعنــي شـيئ غريــب هالايـأآم بنــأآت يحبوون بنــأآت وشباأآب يحبـوؤون شبـأآب..~
هيـــووم:بـس احــس الشبـأآب مو لايـق ابــد
فهــد:وليـــش ان شــأآء الله
هيــؤوم:البنــأآت ممكــن بس الشبـأآب مـأآدخلت براآسي اببد ولا راآح تدخل
حمـــد:فطووم لييش سااكتــه وش راآيــك باللي قلنـــأأآه وسويينااا اجتمـأآع علييه لازم نلقـى له حــل انتي وش رايك
فطوم:والله فيني النووم مانمـت اليـوؤم بعـديين فـأآضييه لكــم اناا بنت ولد وذكر وانثـى وحب وعشـق فضااوة
هيـوم:والله محــد ضربـك على ايييييدك وقالك لاتنااميــن وبعديين شفييه الحب والعشـق خلك رومـأآنسييه مثلــي وتفتـح عيوونهاا وتسكرهاا وهي مبتسمــه
هيـأآآم:وربــي اذا شفتونــي بالثووب بالتخقووون
فطووم:اناا اشههد انــي بننحــأآآش مــن البــر بكبره مــن الخــؤوف
هيـــوم عفسست وجههــأآ:مــأآآلت علييك بلالاك مـأآشفتيني بالثــووب
حمـد بابتسـأآمــه تبيني اخق اكثثر من كذاا:نشووف
فهــد:يلالا نزلوو واللي بيبدل يرووح واشر لهــم على حمام صغيير
هيام خذت شنطتهاا:اوكــي اناا بروح اول وحدده بـس فطوم تعالي معــي
فطوم:طييييب يلا امشــي ورااحوو
فهــد:تتوقع يجيبون العييد مثل ماقااال احمممد
حمــد بابتسـأآآمــة:مــأآ أتوقــع ((بعـــد خمــ5ــس دقـأآيق))اوووووف شوف هيوووم كييف من جد تخقق
فهـد:نعم هذاا اللي مايحبها اناا بروحي خقييت عليههاا
حمــد:ترى اغــأآآر
فهــد:ليش تغــأآر انــت ماتحبهــأآآ
هيــووم كـأآنــت لابســه ثووب ابيض ((بس مو شفاف طبعاا)) ومسويه الغتره زي الامـأآرتييين لفتهاا على راسهاا
ولابســه نظااراات مــأآآركــه ولابسـه زبيري مارركــه وخدودها حمـر من الشمــس
هيووم تلف:شراآآيكـــم
حمـــد:مو حلــوووه
هيووم:ويي مالت علييك قوول انــك خقييت بس ماتبي تقوول
فهــد يطالع تحت
هيووم باستغرااب:خيير شتطالع
فهــد:اهــم شيئ الزبيري ماركــه ترى واضح انــك بنــت
فطووم جـأآآت وفي يدهاا الشمـأآغ: اووووه هيووم تخققيين والله هيووووووم تعــأآآلي سوييــه لــي
هيووم بخجـل:اوووووووووه وربــي تخققين فطووووم وين احـ... وسكتت وكملت ثــأآنكيــؤؤوو قلبــــي انتــي لييش ماتعرفيين
فطووم: هــ بغــى فضحينـأآآ لآلآ خلصي تعالي سوييه
هيووم:طراره وتتشرط اشووف خذت الشمـأآآغ وسوتهاا لهاا كذاا تمــأآآم
حمــد :اجل يلآ
هيوووووم :شوفو انا اللحين قبل ما أطببق شوفووني علشــأآآن ما أسووي شيئ غللط
فطـؤوؤووم:نشووووووف غردي
هيووم :شوفو نمســك الرشـأآآش كذاا ونطلق
فطووم باستهبال:نطلق ولا نزووج
هيووم:هاهاهاا سخييييفه
فهــد :اللحين انتــو بتتهاوشوون كملي نشووف
هيووم تغمض عين وتفتح عين علشاان تركــز :وكـذااا وتطلق ونزلت الرشـاآآش شراآآيكــم
حمـــد يضحك:ههههههههههههه ماتوقعتــك تعرفيين بس كييف عرفتي وتعلمتي بالعربي
هيووم بابتســأآآمــه:خبرره خببره حبيبي يلا فطووم
فطوووم بخووف:مابي مابي
هيووم:والنهـأآآيـة
فطووم:اشوف خذت الرشـأآش
فهــد:هييي غلط غلط
هيــوؤوم:كذا شوفي وعدلت لهاا الرشـأآش بـرووح ابددل
فهــــد باستغراآآب:توك لالابســه اللحيـــن متحمــسه وحركــأآت واللحيــن بتبدليــن خلك كذاا كذاا اوكـokــــي...~
هيوؤوم:اوكــokــــي خلأأص بس وين صقوركــم
حمـد بفرحــه:تععالي اورييك على مايخلصصون
هيووم رااحــت مـع حمـد:شوفــي صقرري...
هيووم:اشوف بمسكه
حمــد:ماتعرفيين
هيووم :شووف كيييف مسكتــه بصبعهــأآآ شفت كييف اعرف
حمــد متعجـ!ـــب منهــأآ:طلعتــي مو هينـــه طيب لييش مانشييل البرقع اللي في وجه الصقر؟
هيوووم تضحك:هههههههه وهاذي يبي لهاا تفكيير علشاان اذاا شاف صقر ثاني يتهاوش معه يعني يفترسسه
حمــد:هههههههههههههه اموووت على الذكــي
هيوووم:دقيقه برووح اشووفهم شكل فطووم لاحد اللحين ماطلقت
حمــد:طييييب انتظظرك كاان حمــد يطالعهــم مـن بعييد
هيوم مرت وطلقــت فطووم علـى هياااام بلغللط
حمـد يصـآأآرخ:هييييييييااااااام انتبهـــي

بيــــت ابــــوو تركـــــــي
تركـــي:هلأأ حبيبتي لمــأآآر
لمـأآآر:هلأأ فيييك
تركــي:ماودك نطلع اليووم
لمـأآآر:اكيييد ابي اطللع طفشــأآآنــه
تركــي:خلأأص الساعة 8 العشاا اجي واخذذك
لمـأآآر:اوكـokــــي يلا بـــأآآي
تركـــي بزعل:تبين الفكــه مني
لمـأآر:لالا طبعــأآ
تركــي:سولفي وش سويتي اليوم في الجامعــه
لمـأآآر جلسست تقوول لــه عن اللي صاار لهاا في الجــأآمعة

بيـــــت ابـــووؤ زيــــأآآآآد
زيـأآآد:غريبــه امــي وابووي مااجووو
ريتــأآآ:انــت في ناادي اناا اللحين صح
زيـأآد:اييه صح وين امي وابوي
ريـتـأآ:في اطلع وقول ان هو في ارجـع بيت ساعة 9 ليل
زيــأآد:طييب خلأأص روحي


توقعــــأآأأتكـــــ؟؟ـــــــــم
1 /هياام وش بيصير فيهـــأآآ؟؟
2/لمـأآر وتركــي وش بيصير لهم في المطعـم
3/ام وأبوو زيــأآآد ويــــن راآآحــــوو؟؟
__________________________________



 

رد مع اقتباس