عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011, 03:05 AM   #23


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 03-09-2021 (11:19 PM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: بقايا جنون ( فيلم الكنز )





(( الكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــز ))
الجزء الأخير ..











إيييييييييه مقهووور ياناااس

جالس لحالي على الشاطي واقول يمكن يحن علي سيلفر ويرجع ..!!

يمكن هذا مقلب !! إيه يمكن مقلب صغير ويرجعون .!!

ولا يمكن يمزحووون !! ايه يمكن مزحهم ثقيييل ..!! يعني يتركوني يومين ويرجعون ..

ويقولون هاها نمزح معك ..!!

يمكن يمكن .!!

جلست ساعات وساعات بدون فايدة

فجأة بدأ البحر يتحرك بشكل مو طبيعي وبدأ يهيج والأمواج ترتفع .!!

موووجة عااااالية جاية علي ..!!

لالالا

ما أمداني أوقف !!

سبحتني الموجة من فوق لتحت ورمتني على الارض ..

وانا امسح وجهي كان في أحد يتكلم ويصرخ علي ..!!

: انت وبعدين معك خنقتنا قووووم من هنا نبغى نتنفس ..












صرخت من القهر : وأنا ماسكك تنفسواا ؟؟

هي : وش عندك جالس هنا ؟؟

أنا : آآآه جيت مع سيلفر وشلته وراحواا واتركوني هنا لحالي .

هي : اوووما سحبواااا عليك واتركوك لحالك هناا ااااا هاهاهاااااهاهااااي هاهاها .

تضحك وتضحك حتى البحر صار يضحك ..!!

من جد أسمع أصوات كثيرة تضحك وقفت وناظرت بداخل البحر .!!!












: يقووولك جاي معهههم واتركووووه هنااااا ههااهاهااااااهاهاهااااي

: هههااهاي آآآه يابطني ههههااهاهاهاها بموت من الضحك هاهاهههههاهاهاهااااااااااااااااااااي .




أفااااا !!!

حتى السمك ..!!!!!!!!!!


عصصصصصصصبببببببببت
خلالالاص اسكتوووووووااااا اسكتواااا


هاهاهاهاهاهااااااااااي هههه ههههااااي

لا هذي الضحكة ماهي من البحر ..!!

من ورا الشجر .!!

أنا صرخت : تعاااااااااال هنا ااااااا .

هو يضحك : ههاهاهاهههههههههههههههااااهي هيهيهيههههااااي .

وقفت ورحت له جرررررررررررري

اجري وهو يهرب ويهرب ويهرب

اخيراً تعب ...








هو : خلاص خلاص تعبت هههههاهاها .

انا : وش يضحكك انت ؟

هو : أجل تقول راحواا واتركوك هههههههههههاااااااي هههه .




أنا : شفت هالعقال ..!

هو : هههه لا لا خلاص ماعاد أضحك .

أنا : انت وش عندك هنا ؟

هو : جيت مع سيلفر قبل عشر سنين وتركني وراح .

أنا : تاركينك هنا عشر سنين !! هههههههههههههههههههاااااااااي ههههااااااي هههاااا اههه .

هو بعصبية : شفت العقال اللي على راسك ؟

أنا : ههههااههه خلاص . طيب عندك مكان تنام فيه ؟؟

هو : ايه تعال معي .


مشينا الين وصلنا الكوخ اللي ساكن فيه

وأول ما دخلت ..!!












هههههه و انت بعد !!!!

وهو ساااااكت

بس تذكرت عدنان ليتني أخذته معي كان أحسن من سيلفر و اللي معه .

أنا : باقي احد معكم ؟

جد عدنان : ايه في واحد براا يغسل الملابس ..













بسيط .!!!!

أنا : بسيط خذ ثيابي تكفى اغسلهم معك ترى البحر لعب فيهم .. وشوف الغتره بدون مرزام تكفى .

ايه صح بسيط غسيل مستعجل تكفى مامعي غيرهم ..





شغلك مضبوط يابسيط .. ولا أطلق مغسلة بالديرة ..


طلعت من عندهم أمشى بالجزيرة

رايح عن الشاطيء

بصراحة عندي أمل إنهم بيرجعون ...



وانا ماشي ..!!










شايف ذا من قبل !!

وتو بمشي الا واحد يصرخ

هرووووووووور وين رااايح انت ؟؟؟؟













أنا : شرشبيل شوف أنا جيت مع قراصنة علشان ناخذ الكنز وراحوا اتركوني ..

وطلعت الخريطة ويصرخ بوجهي : واناااا وش دخلني فيك انا ماعندي شغلة غيرك روووح عن وجهي ..
ومشى بسرررررعة وتركني




أفاااا !!

أنا تقولي رووح عن وجهي !! لا ما أخليك وراك وراك .


لحقته وكان بجد مشغوووول ....








بس ماتركته مسكته وكفخته

أجل أنا تقولي روح عن وجهي !! أنا !!!

والسنافر كملوا الباقي ..












شكروني السنافر

وقالي هذا الشايب حقهم ..





سنفور وهو فرحان : ياااااوحش كفو عليك .

أنا : وحش !! إيه ماشفت شي طال عمرك .

سنفور : كيف اقدر ارد جميلك قول كيف أخدمك .

أنا : مدري وشلون بتخدمني بس بقولك سالفتي ..

قلت السالفة كامله ..

سنفور : الخريطة معك ؟

أنا : إيه معي .

سنفور : عطني اياها .

عطيته الخريطة وصار يدقق فيها ويقلبها يمين ويسار وتحت وفوق وفجأة ضخك ..!!!

أنا : خير !!

سنفور : ههه المفروض تقلب الخريطة علشان توصل للكنز .



أنا : أقلبها .!!!

سنفور : ايه اذا مشيت على الخريطة بتلقى الصندوق الفاضي . إقلبها وراح توصل للكنز .

أنا : إنت داااااهية وش هالمخ اللي عندك ياشيييييخ .

سنفور : بس انا خايف عليك انتبه من الطريق .




أفااااا !!!
توك تقول لي ياوووحش ..!!





المهم أخذت الخريطة ومشيت ومشيت ياهووو مشوار طوووويل بس قضيت أغلب الطريق جرررررري



أجري من الأشياء اللي شفتها لا أنا ماودي أجري .!!


وقبل نهاية الطريق

أصواااااات ترررررررررعب أول مرة أسمع أصواات مثل كذا

بووووو بووووو ههههاهاههااببببوووو
















: وقف وقف ..!!

واذا وقفت قالولي : امش امش .!!

واذا مشيت !!

: وقف وقف .

أنا : يعني أوقف ولا أمشي خلصونااا .


هههههههههههههههااااههاهاهااهاها

واحد صرخ وهو يضحك : لحظة لحظة ياعيال ..















كاسبر : ههه وش عندك هنا .

هم : وش دخلنا فيه !!

أنا : انتوا وش تبون بالضبط ؟؟

هم باستغراب : يعني انت ماخفت ؟؟

أنا صرخت : لالالالالالالالالالالا .

ههه خافوا !!

هم : افففف يعني ما في لعب الليلة ؟

أنا : في اثنين هناك بالكوخ كانكم ناوين تلعبون روحوا عندهم وخاصة ابولحية طوويلة عليكم فيه .

على طوووول ماصدقوا خبر طيرااااان على الكوخ .


كاسبر : بس ماقلت لي وش عندك ؟

أنا : جاي اخذ الكنز .

كاسبر : بس !! بسيطة تعال معي .












ومشيناااا

سألته : كاسبر الحين انت تقدر تطلعني من هالجزيرة ؟

كاسبر : لا . بسسس

أنا : بس ايش ؟؟

كاسبر : الساحرة تجي كل ليله هنا راح أكلمها تطلعك من هنا .

أنا : ساحرة ولا غير ساحرة المهم أطلع من هنا .

كاسبر : لكن بشرط انك توصل للكنز غير كذا بتقعد هنا مع الشياب .

انا : جاااااااااااااااااااااااااايك يالكنز جااااااايك .

وصلنا لجبل ..!!

أنا : كاسبر هذا جبل وين الكنز !!

كاسبر : ههه ماعندك كلمة السر !!

انا : كلمة سر ؟

كاسبر : اييييه يالذكي جايني حضرتك كذا تهفهف يد ورا ويد قدام !!

انا : لا معي الخريطة و الكتاب بس مافهمت منه شي !!

كاسبر : اشوف الكتاااب .

شاف الكتاب وضحك

كاسبر : هههههه يالغشيم رووووح حط الكتاب بالفتحه الصغيرة هناك ..

حطيت الكتااااب وبدا الجبل يتحرك

وانفتح كهف كبيييير


الكنززززززز

ايه هذا هو


هههههههاههاهاههاهاهههااااي

الكنز
















هاااااااااههههههاااااي اخيراً الكنز

خلاص سامحتك يالساحر طلعت صادق .. ههههااهاههاهاها

رميت نفسي على الكنز وأقلب بالذهب و اضحك و انا بحالة هستيريييية ..


كاسبر : يلا الساحرة وصلت .

أنا : الساحرة !! ايه ايه نسيت بترجعني الديرة ؟

كاسبر : ايه بترجعك .

أنا : طيب كاسبر شوف لنا أكياس نحط الكنز فيها ..


الساحرة : هاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااا















الساحرة : مالك غير هذي الأكياس الثلاثة ..!!























أفااا !!

تلعبين علي إنتي !!

الساحرة : الكنز وصل له غيرك كثيييييرين وبكل سنة أجيبهم ياخذون من الكنز بهذي الأكياس .!!






أفاااا !!

هذا ماصار كنز كل واحد بيجي وياخذ منه !!!

الساحرة : وانت كل سنة راح أجيبك هنا تاخذ نصيبك من الكنز .

أنا : بس الأكياس هذي ماتسوي شي .. أحس الشغلة فيها نصب يالساحرة .

الساحرة : يلا لا تأخرنا .

مليت الأكياس الثلاثة آآآآه

حرراااام ما كأني أخذت شي من الكنز .. حاولت أقنعها لكنها رفضت ..


بالأخير ركبت معها ..





ووعدتني بكل سنه راااح تجي تاخذني علشان آخذ نصيبي من الكنز

أعطيتها كيس من الثلاثة ووصيتها تمسك سيلفر وترميه بالجزيرة لحاله علشان يحس بمعاناتي ..


وأخيراً وصلت الشرررقية

و نزلت على سطح بيتنا

بعد فترة رحت أبيع الذهب جاب لي مبلغ ماشي حالة ..

























والسنة الجاية رااااااااااجعلك يالكنز ..










نهاية القصة

****************************



أتمنى تكون القصة أعجبتكم

بقلم بقايا حب

بطولة :



بقايا جنون



 
 توقيع : بقايا حب



رد مع اقتباس