عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 06:12 PM   #34


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس والعشرون
عبد الرحمن يتجهز للسفر الساعه الحين 6:00 المغرب
خرج من غرفته وهو يكلم بالجوال:هلا معاذ
معاذ:هلا والله
عبد الرحمن:يلا جاهز باقي نص ساعه ع الرحله
معاذ:إيه لي ساعه جاهز
عبد الرحمن:زين نتقابل في المطار انا الحين رايح
معاذ قام وقال:يلا شفني جاي
عبد الرحمن نزل ولقى اهله كلهم متجمعين في الصاله وقال:يلا قومو سلمو الحين بروح المطار
قامو كلهم يسلمو
سلم ع هيفاء ونزلت دموعها
وسلم ع عزيزه وع خالته وابوه وأخوانه بس فتون ما شافها معاهم وقال:وين فتون
عزيزه:بالمطبخ
عبد الرحمن:راح للمطبخ ولقاها حاطه راسها ع الطاوله
قال:فتووووون
فتون رفعت راسها ولفت وطالعت فيه وقالت:نعم
عبد الرحمن:ما بتسلمي الحين بسافر
فتون حست بالوحده من دونه وقالت والدموع متجمعه بعيونها:لا خذني معاك
عبد الرحمن سلم عليها وحضنها وقال:ما اقدر خويي بيسافر معاي
فتون وهي تبكي:بتخليني وحدي هنا
عبد الرحمن:لا بدق عليك كل يوم وبجي باقرب إجازه
فتون سكتت وما ردت
عبد الرحمن:أشفيك من الصباح وانتي مسرحه
فتون:لا مافيني شي
عبد الرحمن سلم عليها مرة ثانيه وهمس لها في إذنها وقال:إنسي خالد وخلي بالك من حمود اسمعي كلامي حبيبتي يلا باي ولا تنسيني
وحط مفتاح سيارته بيدها ومعاه 6000 ريال وقال:خلي مفتاحي معاك ما راح احتاجه هناك وهذي الفلوس خليها لك انتي وإذا نقص عليك شي قوليلي وراح احول لك
فتون رفعت راسها وقالت وهي تبتسم والدموع بعيونها:طيب بس دق علي كل يوم
عبد الرحمن وهو رايح:أوكي من عيوني حياتي
خرج وركب مع عبد العزيز عشان يوصله المطار
وفتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول بخاطرها:صح بتكون بعي عني بس قلبك معاي آه شكثر انت طيب وحبوب الله يخليك لي وللي يقدرونك
راحت غرفتها وحطت المفتاح والفلوس بالدرج وجلست ع السرير وحضنت مخدتها وصارت تبكي شوي ويدق جوالها شافت لقيته حمود سكتت وردت:ألو
حمود:هلا فتون كيفك
فتون مسحت دموعها وقالت:تمام انت كيفك
حمود:تمام بس ليش صوتك متغير كأنك تبكين مو
فتون ماردت
حمود:فتون أشفيك تبكين
فتون:عبد الرحمن اليوم سافر
حمود:اليوم! متى
فتون:دوبه خرج وراح عزوز يوديه المطار
حمود:يلا يوصل بالسلامه إن شاء الله
فتون:إن شاء الله
حمود:اسمعي حبيبتي انا بجي الحين وأكلم عمي وأخطبك وبعدين نحدد موعد الخطبه
فتون:أوكي
حمود:يلا باي
فتون:باي
قفلت وقالت:آآآه يارب عبود ع الاقل يحضر الملكه
خرجت من عرفتها وراحت للمطبخ وقطعت لها قطعه حلا وجلست تاكل وتتفرج في التلفزيون
هيفاء جالسه مع فتون بالصاله وتقول:فتون بكره تجين معاي
فتون:وين
هيفاء:السوق صالح بيودينا
فتون:إيه
شوي دق الجرس وفتح عبد العزيز الباب لقاه حمود وأبوه ضيفهم وجابو القهوه والشاي وجلسو وتقهوو وكلمو ابو صالح ووافق وقال بيشوف فتون
راحو من عنده وابو صالح راح لفتون وقال لها وفتون وافقت وهو خارج من الغرفه قال بصوت واطي:آه متى يرجع عبد الرحمن وأخطب له
فتون ابتسمت وقالت بخاطرها:ههه هو وأحلام راح يكونون أحلى إثنين

كندا
احلام منسدحه بعد ما صلت الفجر شوي وجوالها يدق
قامت وشافت رقم دولي بس مو من السعوديه ردت:ألو
وجاها صوت عبد الرحمن:هلا حلوم شلونك
أحلام:عبووووود تمام انت كيفك
عبد الرحمن:هههههه الحمد لله
أحلام:ليش رقمك مو من السعوديه
عبد الرحمن:لا ياشيخه مو دوبني واصل أمريكا ودقيت اقول لك شلون بيكون من السعوديه
أحلام:أها ههههههههههههههههه سوري نسيت
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام فتون كيفها
عبد الرحمن:يوووه وش جلس تبكي يوم انا رايح المطار وتقول لي دق علي كل يوم
أحلام:يا قلبي اكييد بتفقدك حييل
عبد الرحمن:والله وانأ بعد بتوحشيوني انتي وياها
أحلام:سافر معاك خويك
عبد الرحمن:هههاي ايه شوفيه مسنتر جنبي
أحلام:ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:خالد نايم ولا صاحي
أحلام:لا صاحي بس منسدح
عبد الرحمن:زين خليني اكلمه
أحلام دقيقه بودي الجوال له
قامت وراحت غرفته وقالت:خالد عبد الرحمن يبي يكلمك
خالد:هات
أخذ الجوال منها وقال:هلا دحيم وش بغيت
عبد الرحمن:وعليكم السلام
خالد:ههههه سلام
عبد الرحمن:إيه كذا تأدب خخخخخخخخ
خالد:أقول قفل فمك
عبد الرحمن:هههههه المهم تتذكر واحد كنا نسبه اول فطيس
خالد:أممممممممممم موب غريب على
سكت شوي وقال:ههههههههههههههههههههههههههه إيه تذكرته معاذ إلي كان معانا بالجامعه ونقل
عبد الرحمن:إيوه بالزبط عليك نور
خالد:وشفيه
عبد الرحمن وانأ بالسعوديه خرجت انا ومحمد وفيصل ويوم جينا نتعشى بالمطعم قابلناه وشفت الصدفه طلع انه بيسافر يدرس امريكا وبفس الرحله حقتي وشوفه الحين جنبي
خالد:كذااااااااااب
عبد الرحمن:والله خذ كلمه
خالد:هات
معاذ:الو
خالد:هلا والله بفطيس شلونك
معاذ:هههههههههههه الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام والله لك وحشه كبييييييييييييييره
معاذ:ههههههه وانت اكثر
خالد:وين رحت انت عنا ايام الجامعه
معاذ:رحت الرياض عشان الوالده كانت تعبانه
خالد:إيه صح وكيفها الحين
معاذ:والله توفت قبل سنتين
خالد:الله يرحمها
معاذ:أمين
خالد:ماشاء الله وش يوديك مع دحيم
معاذ:هههههه والله صدفه
خالد:ههههاي عاشت الصدف دامها تجيبك
معاذ:ههههههههههههههههههههههههههه تسلم حبيبي
خالد:ع الطاري تزوجت ولالا
معاذ:لا والله بس خطبت وإذا رجعت بملك واتزوج
خالد:هههههه مبروك زيي
معاذ:ودحيم ما خطب ولا تزوج
خالد:هههههه لالا باقي
معاذ:يلا عقباله انت الحين وينك
خالد:بكندا
معاذ:ليش؟
خالد:والله عشان اطور شركتنا
معاذ:بببااااي ههههههه تطور ههههه
خالد:أيه ليش مستغرب
معاذ:لا بس اتذكرك وانت دافوووور بالجامعه والعكس صحيح
خالد:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
معاذ:ههههههههه انا ادري خالد إلي اغلب المحاظرات ما يحظرها والحين بيطور شركتهم ههههههههههههههههههه والله انك اسطوووورة
خالد:هههههههههههههاي توك تدري
معاذ:والله ما عندك ماعند جدتي بس ارسلي رقمك ع جوال دحيم
خالد:طيب
معاذ:يلا تآمر شي
خالد:لا سلامتك
معاذ:مع السلامه
خالد:فمان الله
خالد قفل الجوال وجا بيعطيه أحلام وراح غرفتها ولقاها ناااااايمه حط الجوال جنبها وراح غرفته ونام

اليوم ملكه عبد العزيز الكل مشغول وعزوز بالصالون ونوال بالصالون
والبنات بعد بالصالون و شوي وجوال عبد العزيز يدق رد لقاه خالد:ألو
عبد العزيز:هلا خويلد شلونك
خالد:تمام انت شلونك
عبد العزيز:تمام والله
خالد:مبرووووووووووووووووووك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك بعمرك وعقبالك
خالد:هههههه أميين شلون عمي وعمتي
عبد العزيز:تمام يسلمو عليك
خالد:الله يسلمك ويسلمهم يلا تامر شي حبيت ابارك لك ولنوال وعقبالنا كلنا
عبد العزيز:لا الله يبارك بعمرك تسلم حبيبي فمان الله
خالد:فمان الله
قفل منه ودق عبد الرحمن:ألو
عبد العزيز:هلا والله عبود
عبد الرحمن:هلا فيك شلونك
عبد العزيز تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام والل وحشتني
عبد العزيز:ههههه وانت اكثر والله
عبد الرحمن:مبروك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك فيك وعقبالك
عبد الرحمن:وشلون امي وابوي وأخواتي
عبد العزيز:الحمد لله كلهم تمام
عبد الرحمن:فتون قريبه منك
عبد العزيز:لا والله انا بالصالون احلق
عبد الرحمن:زين فمان الله
عبد العزيز:مع السلامه
عبد الرحمن قفل منه ودق ع فتون فتون شافت رقمه وردت ع طول:ألو
عبد الرحمن:هلا حياتي شلونك
فتون:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله هاه جاهزه للملكه
فتون:إيه جاهزه
عبد الرحمن:زين فتون قولي لي بأمانه مو ناقص عليك شي
فتون:لا والله ابوي واخواني ما يقصرون
عبد الرحمن:خليك من ابوي واخواني الحين عندك انتي فلوس
فتون:إيه عندي
عبد الرحمن:لا تكذبين علي المهم شوفيني حولت لك ع حساب صالح والحين بكلمه
فتون:عبود قلت مو ناقصني شي
عبد الرحمن:وانأ حولت وخلصت
فتون:لاعاد تحول شي
عبد الرحمن:مو بكيفك انا أبي احول يلا فمان الله سلميلي ع اخواتي وخالتي وابوي
فتون:اوكي باي
قفلت منه وقالت:الله يهديك ابوي موب مقصر
راحت عند خواتها وقالت هاه خلصتو
هيفاء:انا خلصت بس باقي عزيزه وامي
فتون:طيب تعالي معاي

عبد الرحمن دق ع صالح وما طول وجاه الرد:هلا عبود
عبد الرحمن:هلا شلونك
صالح:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام كيفك منت ناوي تخطب
صالح:ههه الا ان شاء الله
عبد الرحمن:ههه الله يوفقك وينك الحين
صالح:بالقاعه بس اسمع انت حولت ع حسابي 6000 ريال
عبد الرحمن:إيه حولتها لفتون
صالح:ايييه زين
عبد الرحمن:شلون الاجواء عندكم وربي ياليت اني معاكم
صالح:والله حمااااااااااااااااااااس بس ياليتك معنا من جد
عبد الرحمن:هههههه يلا تامر شي
صالح:لا حبيبي فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه ورمى الجوال وهو يقول:آآآه يايمه انتي إلي صدق فقدتك الحمد لله ع كل حال الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته
شوي ودخل معاذ وقال:انت الحين مع مين تتكلم
عبد الرحمن قام وقال:هههههههه اكلم نفسي
معاذ ضحك وجلس ع السرير وقال:مين إلي الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته
عبد الرحمن:أمي
معاذ انسدح ع سريره وقال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بعد انت امك ماتت تصدق حنا نتشابه كثييير سفرتنا جات مع بعض وبنفس الرحله وحنا الاثنين امهاتنا ماتو وحنا الاثنين نفس التخصص
عبد الرحمن:أنا اختلف عنك في شي واحدانت شفت امك وانا ما شفتها
معاذ قام وطالع فيه وقال:شلون!
عبد الرحمن:ماتت وهي تولد فيني
معاذ:هه انجنيت ومين إلي كنت تحكيني عنها بالجامعه
عبد الرحمن:عرفت الحقيقه قبل شهر طلعت ذيك خالتي اخت امي ابوي تزوجها عشان تربيني انا واختي فتون اما امي الا ولدتنا ماتت وهي تولد فيني وبعدا خالتي جابت من ابوي بنتين وولدين إلي هم يصيرون صالح وعزوز هم اخواني من ابوي
معاذ:طيب ليش خبو الحقيقه عنك
عبد الرحمن:هه ع ماقالو ما يبون يحسسوني بإحساس اليتيم
معاذ:كأنك تتريق
عبد الرحمن قام وهو داخل الحمام قال:هاذي الحقيقه
دخل الحمام وقال:اسمع انا بأتروش وانت روح شوف لنا شقه محترمه

كلهم جاهزين للملكه وكلهم متجهين للقاعه الساعه الحين 8:30 العشاء وهو باقاعه ومشغولين والمعازيم جو ويزبطون الدي جي
احلام دقت ع اسماء وردت:الو حلوم وينك من اول استناك تدقين
أحلام:ههههه تراني متحمسه حدي عطيني نوال اكلمها
اسماء:هههههه اوكي حبيبتي
راحت وعطت نوال الجوال نوال مرتبكه ومحووسه قالت لها اسماء:نوال خذي احلام تبي تكلمك
نوال:هات
اخذت الجوال وقالت:ألو
احلام:هلا والله نوال شلونك
نوال:الحمد لله تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله مبرووك
نوال:الله يبارك بعمرك وعقبالك
احلام:آه ياليتني عندكم متحمسه من زمان ما رقصت
نوال:هههههههههه وربي من جد ياليتك هنا
أحلام:هههه اسكتي حدي متحمسا بخرج لكم من السماعه
نوال:هههههههههههههههههههههه
أحلام:يلا قلبي سلمي لي ع نفسك والبنات كلهم باي
نوال:باي
اخذت اسماء وكلمتها:الو
اسماء:هلا حلوم وربي وحشتيني
أحلام:والله حتى انا وحشتيني حيلات
شوي خالد جا من ورا احلام وسحب الجوال منها وقال:اسوووووم حياتي وحشتيني
أسماء:هلا والله بخالد
واحلام تصارخ:هات الجوال ياملقوووووووووف
خالد طلع لسانه لأحلام وضحك وقال:اسماء حبيبتي شلونك
اسماء:الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام ياقلبي وينك الحين عندك صوت اغاني وربي تحمست بأرقص
اسماء:ههههههههه شغلو الدي جي هههههه
خالد:هههههههههه وربي جوكم يحمس يلا احلام ع السعوديه
أحلام:يلا
خالد:وين ماما قريبه منك
أسماء:إيه
خالد:اعطيني اياها
اسماء اعطت الجوال امها وراحت ترقص
خالد:الو
ام احمد:هلا ولدي شلونك
خالد:تمام شلون مامتي
ام احمد:الحمد لله واختك احلام شلونها
خالد:تمام التمام تسلم عليك
ام احمد:الله يسلمكم
خالد:يمه اخطبي لمحمد ترى هو منحرج يقولك
ام احمد:ههههههههه الله يهديك دوبه امس كلمني
احلام:يمه يبي مين
خالد:ههاي انتي ما تعرفي توأمك يبي مين ماأكذبك
احلام:هههههههههههههههههه
أم احمد:يبي ماني قايلتلكم
خالد:احلا تسترين ع محمد هههههههههههههه
احلام:ههههههههههه اعرف بس بعد انا ماني قايله
خالد:يمه بسوم قريبه
ام احمد:لا ترقص مب فاضيه
احلام:هههههه ياقلبي
خالد:زين قولي لها ترقص عني وعنها وعن احلام
ام احمد:هههههههههههههههه زين ههههههههههههههههه
ام احمد:احلام كلمي ابوك ترى زعلان يقول ليش ما تكلمني
احلام:زين بس قولي لولدك يشحن لي
خالد لف وطالع فيها وقال:اوب تكذبين علي قدامي
أحلام:هههههههههههههههههههههه
خالد:يمه وربي دوبي شحنت لها
ام احمد:لا تتهاوشون ع راسي مع السلامه لا رحنا البيت بكلمكم
احلام:طيب باااي
قفلت الجوال وضرب خالد ع راسه وقالت:لا عاد تسحب الجوال مني
خالد ضربهاع راسها وقال:لا تضربيني
أحلام ضربته وهربت لغرفتها وقفلت الباب وهو عصب وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااام يا قليله
وسكت شوي وضحك وقال: الدسم
أحلام صارت تضحك وخالد لف وجهه وصار يضحك ع التصريفه

اليوم الجمعه وكل الشباب ببيت ابو بندر يتجهزون للصلاه وحمود وفتون حددوموعد الخطبه إلي هو يوم السبت يعني بكره
اما باسل كلم عمه وعزيزه وافقت وراح تكون خطبتهم يوم الاحد
خرجو كلهم للمسجد عشان يصلون الجمعه وصلو المسجد وصلو وسموعو الخطبه ورجعو البيت اما بيت ابو صالح كلهم جالسين بالصالون صالح قام وراح لأبوه في المكتب وقال:يبه
ابوه:هلا
صالح:أبي اخطب بنت عمي حنان
ابوه:أوكي روح وكلم عمك
صالح طيب خرج من المكتب ودق ع عمه وكلمه عمه قال انو ما عنده مانع بس بيشوف حنان بتوافق ولا شلون راح لها بغرفتها وقال لها واقنعاها ووافقت ورد من صالح

احمد منسدح ع السرير ويكلم وجدان عشان يحددون موعد الملكه
أحمد:هاه وش قلتي يوم الاثنين
وجدان:إيه إن شاء الله
احمد:يالله الله يتمم ع خير
وجدان:امين
احمد:فمان الله
وجدان مع السلامه
قفل وراح لأبوه وقال له انه بيملك يوم الاثنين وابوه وافق وكلم عمانه وبلغهم

حمود بيخطب يوم السبت
**
باسل بيخطب يوم الاحد
**
احمد:بيملك يوم الاثنين
**
بندر بيملك يوم الثلاثاء
**
فيصل كلم عمه وحددو الخطبه يوم الاربعاء
**
والخميس موعد خطبه محمد
**
وحمود يوم السبت
**
وصالح يوم الاحد
**
وباسل يوم الاثنين
عبد الرحمن ومعاذ راحو لشقه وأثثوها وراحو الدوام وبعد ما خلصو راحو يتغدون ورجعو البيت عبد الرحمن حط راسه ونام وبعد معاذ نام

أحلام نايمه الساعه3:00 الليل
شوي قامت من النوم وهي منزعجه راحت للمطبخ وشربت مويه ورجعت تبغى تنام وانسدحت ع السرير وجلست تتقلب ما جاها النوم تحس انها متضايقه وتبي تبكي مسكت جوالها ودقت ع محمد وما طولت وجاها الرد:هلا حلومحلام إلي لها الحين بكندا اسبوعين اول ما سمعت صوته ما ردت وصارت تبكي ما تدري ليش محمد يسمع صوتها وهي تبكي وقال:حلوم أشفيك
احلام:محمد وحشتوني خالد يروح الدوام وانا جلس اغلب اليوم وحدي والله طفشت مليييت
محمد:بعد انا صرت احس اني وحدي من دونك خلاص حلوم لازم تصبرين خلصتو نص الشهر بعد اسبوعين عند خالد إجازة وراح تجزن إن شاء الله بس اسبوعين
أحلام:ضاع صبري خلاص
محمد:خلاص حبيبتي ما بقى شي
أحلام:شلون امي وابوي
محمد:أمي تمام بس ابوي زعلان يقول ليش أحلام ماتكلمني
أحلام:وربي مافي وقت كم الساعه عندكم
محمد:دوبني راجع من المسجد كنت اصلي الفجر
أحلام:هاه وحنا الساعه 3:30الليل
محمد:خلاص كلميه الحين هو صاحي
أحلام:زين هاته
أعطى الجوال الوه وقال:يبه احلام دقت تبي تكلمك
أبو احمد:تكلمني انا
محمد:إيه
أبوها اخذ الجوال ورد:ألو
أحلام:هلا يبه شلونك
أبوها:تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله ما فقدتني يبه
ابوها:هههه ايه فقدتك حييل ومحمد ما عاد يخرج من البيت
احلام:هههههههه
ابوها:شلون خالد والدوام
احلام:تمام والله
ابوها:ما عنده إجازه
احلام:الا بعد اسبوعين
ابوها:يلا ان شاء الله نشوفكم ع خير وين خالد قريب منك
احلام:لا نايم الساعه الحين 3:30 الليل
ابوها:الله اجل طولت عليك يلا تصبحين ع خير يابنتي مع السلامه
احلام:مع السلامه سلم لي ع اخواتي وامي واخواني
ابوها:يوصل حبيبتي الله يسلمك فمان الله
أحلام:مع السلامه
قفلت وحطت الجوال جنبها والنوم معاندها حطت لفت جهة اليمين وحضنت الخداده وصارت تتذكر ايامها هي وعبد الرحمن من البدايه ودموعها تغرق الوساده مر الوقت من دون ماتحس فيه ودق النبه حق جوالها لصلاة الفجر قامت وغسلت وجهها وصحت خالد وصلو الفجر خالد رجع نام وهي مو قادره تنام حطت راسها عالوساده تحاول تنام ويوم بدت تنعس ودخلت بنومها إلا جوالها يدق فتحت عيونها بتعب واخذت الجوال وشافت لقيته عبد الرحمن جلست ع طول وابتسمت وردت:الو
عبد الرحمن:هلا احلام شلونك
احلام:تمام
عبد الرحمن:عسى ما يكون نسيتيني 3 ايام ما كلمتك
احلام:هههه لا دوبني ذكرت حبنا من بدايته ليومنا هذا
عبد الرحمن:هههههه زين تدرين حبنا كاله نهايه
أحلام:إن شاء الله
عبد الرحمن:شلون خويلد
احلام: تمام
عبد الرحمن:كم الساعه
احلام00 الفجر
عبد الرحمن:نمتي زين ولالا
احلام:آآآه لا
عبد الرحمن:ليش؟!
احلام:ما قدرت
عبد الرحمن:وشدعوه ما تقدرين تنامين
احلام:بسببك
عبد الرحمن:انا وشدخلني
احلام:انا كنت نايمه من الساعه عشره العشاء وشفتك وانا نايمه كأنك تبعد عني حيييل وصحيت وكانت الساعه 3:30 وبعدها احاول انام ما قدرت
عبد الرحمن:ههههههههههه يالبى قلبك يلا نامي اكيد اني ازعجتك
احلام:هههههههههه لاعادي
عبد الرحمن:هههههههههه يلا حياتي مع السلامه بس حبيت اتطمن عليك
احلام:مع السلامه
قفلت الجوال وحطت راسها ع الوساده ونااااااااااااااااااااااااااااااااامت

اليوم خطبت حمود وفتون الكل جاهز فتون جاهزة وكلهم راحين لبيت ابو بندر وصلو وبدت الخطبه الشباب صارو يعلقون ع حمو ويتريقون فيه
محمد:احلى شكلك كأنك شايب بابشت هههههههههههه
حمود:ههههههههههههههه
محمد:خلود يسلم عليم ويقول لك مبروك ما يقدر يكلمك لأنه مشغول
حمود:الله يبارك بك وبه يسلمو
عبد العزيز:يلا انا اكثر واح بحش فيك يوم ملكتي ما فكيتني من حشك
حمود:ههههههههههههه عادي فداك بس بيجي يوم الزواج والحش بيكون اقوى شي
عبد العزيز:هههههههه وانت ما بتتزوح بردها لك
حمود:هههههههههههههههههههه
فتون بالجهه الثانيه كلهم يسلمون عليها ويباركون لها شوي يجيها مسج ع جوالها فتحته لقيته من خالد يقول"الف مبروك عليك وعقبال كل البنات ’’اخوك خويلد’’"
ارسلت له وهي تحس انها نسيت حبه وصارت تفكر بحمود حمود وبس هو كل دنيتها وحياتها"الله يبارك فيك مشكور"
كملت مع البنات السوالف والضحك شوي قالو البنات بيخرجون الحديقه ومصرين فتون تخرج معاهم وفتون رافضه في النهايه اخذوها معاهم وخرجو الحديقه وجلسو يسولفون هناك شوي محمد خرج من المجلس ونادى أسماء وراحت له واعطاها باقه ورد وعليها كرت وقال لها:خذي اعطيها فتون من احلام وصتني اجيبها لها من فلوسها اعطتني اياها قبل لا تسافر
اسماء اخذت الباقه وقالت:اوكي
راحت لفتون واعطتها الباقه وقالت:خذي هذي من احلام تسلم عليك وتقول لك مبروك
فتون:الله يبارك فيك وفيها تسلمي ياقلبي
اخذت الباقه وشمتها وتذكرت عطر احلام إلي دايما تتعطر فيه شوي احلام ارسلت لها رساله وسائط وفتون ردت"تسلمي حياتي ع الباقه ما تقصرين بس تصدقين وربي لك وحشه تمنيت تكونين معايه وخاصه بهالمناسبه يلا إن شاء الله تحضري الملكه"
أحلام"قرت رسالتها وردت"إن شاء الله ياقلبي وبعد انتي وحشتيني حيلات انتي وكل البنات بعد"
فتون قرت رسالتها وابتسمت شوي جات امها وقالت لها يلا تدخلين عند حمود قامت وراحت والشباب خرجو من عنده فيصل ومحمد خرجو الحديقه وجلسو يتمشون فيها عبد الرحمن كان داخل ع المسنجر محمد دخل من جواله وجلس هو وفيصل يكلمونه
محمد"شلونك عبوود وحشتنا"
عبد الرحمن"تمام وانتو اكثر
فيصل"شلون معاذ"
عبد الرحمن"تمام والله يسلم عليكم شلون الخطبه"
فيصل"اسكت وربي حشينا في حمود واخوك عزوز يتوعده لأنه هو اكثر واحد حش بملكه عزوز"
محمد"من جد وربي حقد"
عبد الرحمن"ههههههههههههه حرام عليكم"
محمد"ههههههه الله يستر بس وربي حقد علينا بيحشنا واحد واحد"
عبد الرحمن"هههههههههههههههه تستاهلون"
فيصل"هاه عبود ما عنك إجازه والله وحشتنا لك اسبوعين"
عبد الرحمن"انا بقول لكم جدول إجازاتي مو انا بجلس هنا ثلاث شهور بعد كل شهر إجازه ثلاث اسابيع يمديني آخذها ويمديني اكنسل واكمل دراسه انتو وش تشوفون
فيصل"اوكي خلص دراستك وتعال مرة وحده"
محمد"لا تعال هالإجازه الجايه والباقيات كنسل وتعال إذا خلصت"
عبد الرحمن"ليش يا محمد"
محمد"عشان تحضر خطبتي ولا ع الاقل الملكه"
عبد الرحمن"والله بشوف ع حسب"
فيصل"خذ راحتك بس عجل وربي لك وحشه"
عبد الرحمن"أوكي"
جلسو يسولفون وكان اليوم وايد حلو خلصت الخطبه وكل واحد اخذ اهله وراح لبيتهم

بيت ابو بندر
باسل منسدح ع السرير ويرسل لعزيزة
باسل"عزوز حبيبتي فاضيه"
عزيزه"إيه بغيت شي"
باسل"أبي اسولف ما جاني النوم"
عزيزة"ليش؟!"
باسل"ههههه دوبني صاحي من يوم ما رجعنا من الخطبه نمت وصحيت الحين وطار النوم"
عزيزه"هههههه حتى انا عشان متعوده اسهر ويوم رجعنا كنت تعباانه ونمت وصحيت الحين"
باسل"هاه انبسطتي في الخطبه"
عزيزة"إيه كانت فله وايد وانت"
باسل"انا ههههههه الله يعينني يوم خطبتنا من حمود وربي بروح فيها من حشه اليوم حشيناه حش ويقول بيردها لنا كل واحد بيوم خطبته"
عزيزة"ههههههههههههه حرام عليكم"
باسل"الله يعينني على حشه"
عزيزه"هههههههههههه تستاهل"
باسل"ههههههههههاي مو بس انا حتى انتي"
عزيزه"وانا شدخلني"
باسل"لآنك حبيبه باسل وإذا انحش باسل تنحشين معاه"
عزيزه"ههههههههههههههههههههههه وأفتخر"
باسل"ههههههههههههه يالبااااااا"
عزيزه ما قرت الرساله لأنها راحت للحمام شوي ارسل باسل"عزوز حبيبتي شوي عشان خالد يدق علي بكلمه وارجع لك"
ورد ع خالد:هلا والله بالمخطط
خالد:ههههههههه كنت اعرف انك ما راح تحتاجني وشوفك خطبتها ووافت وانا من اول اقول لك كذا
باسل:كفو والله خويلد متى اجازتك ترى والله وحشتني
خالد:بعد اسبوعيين
باسل:طيب بتجي
خالد حب يتغلى وقال:أممممممممم ع حسب
باسل:ع حسب ايش
خالد:عبد الرحمن إذا بيجي بأجي وإذا لا لا
باسل:عبووووود اها طيب اناكلمت عبود وقال لي انو يمكن ما يجي عشان ما يطول هناك لأن الاجازة 3 اسابيع ولو راحاها راح يطول هناك
خالد:أوكي معاه انا وربي نفس الشي إجازتي 3 اسابيع وما تنخصم من الدوام يعني لو جيت بطول هنا
باسل:يا خراطك اقول عساك لاجيت لا انت ولاهو بعد تتغلون هه ما اشتقنا لكم يلا تامر شي
خالد:ههههههههههههههههه برضك عصبي ما فطيت هالعاده لا باي
باسل:فمان الله
قفل وارسل لعزيزه"عزوووووووز وينك"
عزيزه ما ردت لأنو طول عليها وناامت



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس