عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 06:08 PM   #33


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس والعشرون
عبد الرحمن دخل البيت وهو متنكد حيييييل ومزاجه قافل وقال بخاطرة:آه يا حلوم انتي اليوم وانأ بكرة
اخذ جواله وفتح الدردشه ولفتته صورة محمد فتح ملف التعريف وشاف صورته رجال ساند راسه ع الجدار وعند رجوله علبه باريو وعلبه بربكان مكسورة ومكتوب عليها"ما عاد ينفع لمودي غير بسمتك لا باريو ولا بربكان"
ورساله الحاله"بليز لاحد يكلمني ولا يزعج مزاجي زفت"
عبد الرحمن قفل ملفه وحط مشغول ورساله الحاله "برب باد مود" وصورته حطها صورت خالد وهو في البر
وحط الجوال جنبه ونام

أحلام وخالد بالطياره خالد من اول ما ركبو الطياره حط الكاب ع وجهه ونام واحلام لا احلام حاضنه الدبدوب الاحمر وتتذكر كل الايام إلي مع عبود ومحمد وباقي العايله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هيفاء:تصوري لو تتزوجين بدوي هههههههههههههههه
**
عبد الرحمن:ابيك تحبين من بعدي الامل الامل وبس ابيك تتمسكين فيه
**
محمد: لا تشيلينه ابيك ترجعين وهي باقي برقبتك
**
أسماء:مافي اب يكره بنته
**
عبد الرحمن:ما أبي اشوف دموعك تكفييييييييييييييييين
**
محمد:مستحيييييييييييل انساك
**
أحمد:وجدان تسلم عليك لا تنسينا
**
أبوها: انا أبي ادفع حياتي ثمن لسعادتك بالي تبينه سامحيني حبيبتي بس كان بيني وبين عمك مشاكل من زمان بس انتي وعبد الرحمن مالكم ذنب
**
عبدالرحمن:أنتي كل شي بحياتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزلت دموعها وصارت تقول بخاطرها:فراقكم صعب حيل شلون بتحمل 3 شهور وانأ من اول يوم ماقدرت
حضنت الدبدوب بقوه وقالت:مستحيل أنساكم
لفت وطالعت بخالد وكان يشخر بقوه ضحكت ولفت وجهها للشباك وصارت تطالع الجو رايق والشمس دوبها اشرقت والحين بكندا ليل
استعدت الطيارة للإقلاع بدا الطيار يتكلم أحلام بدت دقات قلبها تتسارع مسكت يد خالد بقوة وما قدرت تحبس دموعها خالد شال الكاب من ع وجهه وطالع فيها وقال:أشفيك
لفتته دموعها ولف ومسك يدها وقال :خلاص لمتى بتجلسي تبكيييين
أحلام مسحت دموعها وحضنت الدبدوب
خالد سحب الدبدوب منها وقال:هات هالشي منك
احلام وهي تحاول تسحبه منه:لا امانه هاته لا
خالد وهو يرفعه فوق:اول قولي مين عطاك هالدبدوب
احلام قالت:مالك دخل هااااااااااااات
خالد:ما بعطيك إلا إذا قلتي لي
أحلام لفت عنه وقالت:ما بقول لك
خالد مسكه بين يدينه وقال:وانأ ما بعطيك اياه
احلام:عادي
احلام لفت وطالعت من الشباك وصارت تنعس شوي ونامت وخالد لف وطالع فيها و ابتسم وحط الدبدوب بحضنها وجلس يطالع في سقف الطياره ويتذكر اهله وهيفاء وامه وعبد الرحمن وحمود وتذكر باسل وانهم ماكملو خطتهم مع عزيزة وابتسم وقال بخاطرة:راح ارجع والاقيكم متزوجين ما راح تحتاجني ياباسل

احلام قام من النوم ولقى خالته عنده وقال:كم الساعه
ام هتان00 الظهر
عبد الرحمن:قام من فوق السرير ورمى اللحاف وطب لجواله يبي يلقى رساله من جوال احلام تعطيه رقمها الجديد بس للأسف مالقى
لف وطالع في ام هتان وقال:وصلو احلام وخالد
أم هتان:لا وييين يمكن يوصلون الليل عندنا
عبد الرحمن مرر اصابعه بشعره بضيق وقال:اوووووووووووووووووووف
دخل الحمام وتروش ولبس ثوبه وشماغه خرج من الغرفه وراح لخالته بالمطبخ وقال:خاله بروح الشركة أخلص اوراق الإجازة
أم هتان:أي إجازة
عبد الرحمن:باخذ إجازة 3 شهور عشان بسافر ادرس بأمريكا
ام هتان:أبوك يدري
عبد الرحمن:لا بقول له بعد ما أرجع
أم هتان:الله يوفقك
عبد الرحمن:مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته شي ع المرايه الأماميه هو من أول رسم حرف الـaـ على المرايه بس الحين مكتوب جنبه حرف a ثاني وهم الإثنين داخل قلب أبتسم وقال فديتك يا أحلام شغل السيارة ومشى وصل الشركه ولقى ابوه موجود فيها طلب منه إجازة لمده 3 شهور
أبو صالح:ليش؟
عبد الرحمن:بسافر ادرس قبلوني بالتقديم
ابو صالح:وين؟
عبد الرحمن:امريكا
أبو صالح:متى
عبد الرحمن:بكرة
أبو صالح:وليش ما تقول لي من اول يعني كنت ناوي تسافر من دون ما اعرف
عبد الرحمن:إيه
ابو صالح بهدوء:ليش يا عبد الرحمن
عبد الرحمن نزل راسه وقال:كنت أبي اكون هناك وحدي وانساكم وانسى كل إلي سويتوه فيني وارجع وانأ ناسي كل شي
أبو صالح مسكه من كتوفه وقال له:عبد الرحمن انا ابوك ولازم اعرف كل شي عنك ادري انك باقي شايل بقلبك علي بس صدقني ما بغيت الا مصلحتك اوكي حبيبي هذي إجازه لك 3 شهور عشان تدرس
عبد الرحمن رفع راسه وطالع في ابوه وقال:تسلم يبه جا بيخرج من المكتب وسمع صوت ابوه يقول:عبد الرحمن
عبد الرحمن وقف ولف وقال:نعم
أبوه:منت ناوي تتزوج
عبد الرحمن:إلا
أبوه:قلي إلي تبيها وراح اخطبها لك
عبد الرحمن أبتسم وقال لأبوه:إلي ابيها بكندا مع خالد
أبوه:أحلام!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبوه ابتسم وقال له:حبيبي قد كلمت عمك من اول ورفض
عبد الرحمن:انا وأحلام مالنا دخل بمشاكلك انت وياه أنا كلمته وسألته عن سبب رفضه وقال مشاكل بيني وبين ابوك وقلت له:بينك وبين ابوي احلام وانأ مالناد دخل فيكم ووافق وقال الخطبه أول إجازة ترجع فيها
ابو صالح:بعد هذا من وراي
عبد الرحمن:هههه لا يبه هالمرة كنت ناوي اقلك بس انت سبقتني بالسؤال
ابو صالح ربت ع كتفه وقال:الله يوفقك يبه
عبد الرحمن خرج من الشركه ورجع للبيت

محمد جالس بالصاله وكئيييب حيييل ماسك جواله ويستنى رساله من احلام
فاديه شافت صورته ورساله الحاله وارسلت له"أشفيك مكتئب"
محمد"احلام سافرت"
فاديه"متى"
محمد"اليوم في الصبح"
فاديه"يالله الله يوصلهم بالسلامه انت شلونك"
محمد"تمام انتي كيفك"
فاديه"تمام فاضي"
محمد"لا حبي مشغول إذا خلصت اكلمك"
فاديه"أوكي استناك"
محمد انسدح وصار يتذكرأحلام لف وما شاف احمد ولا أحد جنبه وفك دموعه وخلاها تنزل
شوي جات امه وشافته وقال:محمد تبكي
محمد مسح دموعه ومارد
أمه:هاه وصلو ولالا
محمد:باقي بيوصلون بالليل
امه:الله يوصلهم بالسلامه
محمد فتح جواله ولفته البروسنال حق عبد الرحمن شافه مكتوب"أدعولي يا شباب بكره مسافر للغربة بأمريكا وماحد بيسافر معايl"
وقال:لا إله الا الله حتى انت بتسافر اجل مين بقى
ارسل له:قول خير سلا مات كلكم بتسافرون
عبد الرحمن:هههههه ايه بسافر عشان ادرس
محمد:كم بتجلس هناك
عبد الرحمن:3 شهور
محمد:اقول خله عنك كفايه المخبول خالد وياليته بس هو وفكنا من شرة أخذ احلام معه
عبد الرحمن:والله أبي اسافر منها ادرس ومنا اغير هالجو
محمد فهمه وقال:يالله الله يوفقك
عبد الرحمن:آمين اسمع وشرايك بنخرج انا وفيصل الحين تخرج معانا
محمد:إيه
عبد الرحمن:يلا بنروح بسيارتك مرنا
محمد:أوكي
محمد قفل الجوال وقام وراح غرفته ولبس بنطلون وتيشريت وخرج من غرفته راح لأمه وقال:يمه بخرج انا وفيصل وعبد الرحمن
امه:طيب مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته انتباهه شي بالمقعد الاماي إلي جنبه لف وشافه لقاه سوارة أحلام عورتها بيدها بعد ما رجعت من خطبهخالد وفسختها ونسيتها بالسياره أخذها وعلقها بالمرايه وشغل السياره ومشى
وصل لبيت عبد الرحمن ولقاه يستناه ركب معاه ومشو وراحو لفيصل وأخذوه وراحو للبحر نزلو ودخلو مقهى ع البحر وجلسو يشربون ويسولفون
وخلصو منه وراحو للبحر وصارو يمشون الثلاثه ع طول الشاطي
ويرفسون الرمل برجولهم بعدين راحو للبوت حقهم وركبو فيه وصارو يلفلفون في البحر وقفوه وكل واحد ركب بالجت كي حقه وجلسو يتمشون بالجت كي وهم ماسكين بأيادي بعض
وقفو ونزلو وهم قهرهم التعب استندو ع السياره وملابسهم توسخت وتغرقت عاشو طفولتهم في ذا اليوم وهم مستندين ع السيارة يسولفون فيصل قال:آه خلاص ما بقى شي خالد وبندر واحمد وعبد العزيز خطبو وعن قريب بيملكو ويصير لا دقيت ع الواحد وقلت له يلا نفلها قال بودي ولدي المستشفى ولا من زمان ما مشيت زوجتي ما بيصير عندنا وقت نتمشى ونفلها
عبد الرحمن:آآه يا هالدنيا وعن قرييب كل واحد منا بيكون معجز واولاده يخدمونه
محمد:تتذكرون اول يوم دخل عبود الغيبوبه
فيصل:هههههههههه يوه انهبلنا كلنا
عبد الرحمن تذكر يوم صحى وعيونه بعيون احلام وقال:وتتذكرون يوم دفنتو محمد وكنت بدعسه
محمد:هههههههههههه وربي انفجعت والي زاد الفجعه أحلام جلست قدامي
فيصل:الله تتذكرون اول يوم تعرفنا ع نواف
عبد الرحمن:وربي انه فله هالولد
فيصل:بس خسارة ما حظرنا خطبته
عبد الرحمن:يلا إن شاء الله نحظر الملكه
عبد الرحمن سند راسه وصار يطالع بالسما ويقول:آآآآآآآآآآه كل حياتي قضيتها بالأمل صح كان فيها ألم وكبير بعد بس الامل بعد الالم صبرت وانأ الحين بذكر نفسي
دخل السياره وفتح جواله ع المجلد إلي مسميه باسم أحلام وجلس يقرى رسايلها ودموعه تنزل ركب فيصل ومحمد وشافوه وقال فيصل:عبود خل عنك الجوال تونس معانا بكرة بتسافر
عبد الرحمن مسح دموعه وقفل الجوال وجلس يسولف معاهم
السااعه الحين9:00 العشاء
رنه نغمت الرسايل بجوال محمد وعبد الرحمن مع بعض بسرعه اخذو جوالاتهم وفتحوها لقيوها من رقم دوليفتحو مكتوب عند عبد الرحمن:عبود هذا رقمي وحشتني حييييييلlاتمنى ما تنساني انا احلام
وعند محمد:محمد هذا رقمي وحشتني حيييييييل انا أحلام لاتنساني
عبد الرحمن جا بيتكلم بس محمد سبقه وقال:خالد وأحلام وصلو
عبد الرحمن+فيصل:الحمد لله ع سلامتهم
عبد الرحمن ارسل لأحلام رساله"الحمد لله ع سلامتك ياحبي شلونك وخالد شلونه"
أحلام"الحمد لله كلنا تمام انت كيفك"
عبد الرحمن"تمام حياتي وحشتييييييييييينييييييييييي"
أحلام"هههه وانت بعد وحشتني حيل"
عبد الرحمن"اعطيني رقم خالد"
أحلام"أوكي هذا هو ................."
عبد الرحمن"وينه هو الحين"
أحلام"من اول ما ركبنا الطياره ما تسمع الا صوت شخيره والحين بعد دخل وكمل نومه"
عبد الرحمن"هههههههه زين خليني اطمن هيفاء عنه"
أحلام"عبود متى بتسافر"
عبد الرحمن"بكرة إن شاء الله"
احلام"ابوك وخالتك يدرون ولالا"
عبد الرحمن"إيه يدرون قلت لهم اليوم ولا ع طاري ابوي امس كلمت ابوك ع موضوع زواجنا"
أحلام"طيب وش قال"
فيصل لف وطالع في عبد الرحمن وقال:عبووووود بيمديك ع الجوال 24 ساعه معاك وحنا بكرة بتسافر
عبد الرحمن:هههه طيب
ارسل لأحلام"بعدين بقول لك الحين انا مع الشباب نتمشي وفيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر شوي وأدق عليك"
أحلام"أوكي باي"
وقفو عند مطعم كنتاكي ونزلو وطلبو لهم عشاهم وجلسو يتعشون وهم جالسين عبد الرحمن لف وشاف في الطاوله إلي جنبهم واحد موب غريب عليه شكله مألوف فيصل انتبه لعبد الرحمن وقال:شفيك
عبد الرحمن:شوف ذاك الرجال كأني اعرفه
فيصل:بسم الله عليك وربي اول مرة اشوفه
عبد الرحمن طالع في فيصل وقال ببرود:انا الحين قلت انك تعرفه انا اعرفه انت وشدخلك
فيصل:ههههههههههههههههه قلت يمكن حنا الإثنين نعرفه
عبد الرحمن لف وجلس يطالع فيه شويه قال لفيصل:كذاب تعرفه
فيصل:هاه هههههههههه
عبد الرحمن:ما تتذكر ايام الجامعه هذا هو معاذ إلي كنا نسبه فطيس
محمد لف وشافه وقال:إلا والله هو
فيصل:هههههههههه اصلا عرفته من اول بس استناكم تفهون
عبد الرحمن:يالله ما اكذبك هههههههه افقش ع غيري موب علي
فيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ كان جالس ع الطاوله وحده شوي دق جواله ورد:هلا..اشفيك..موب جاي.. ليش..
قفل الجوال وقال:يالله من النشبه ذا دايما يورطني
عبد الرحمن قام وراح ووقف قدام طاولته وقال:هلا والله بفطيس هههههههههههههه
معاذ رفع راسه وشاف عبد الرحمن وقال:مين
عبد الرحمن:افا ما عرفتني انا عبد الرحمن ما تتذكر ايام الجامعه
معاذ:آهااااااا هههههههههههههههههههه قام وسلم عليه وجلس يضحك ويقول:باقي ما نسيت فطيس
عبد الرحمن:ههههههههههههه شلون انساه ههههههههههههه كيفك شلونك
معاذ:الحمد لله تمام انت شلونك ووشلون اولاد عمك باقي يتذكروني
عبد الرحمن:هههه الحمد لله والله كلنا تمام شفهم هناك جالسين ماشاء الله كلهم عرفوك محمد وفيصل
معاذ لف وشافهم وابتسم
عبد الرحمن:شفيك جالس هنا وحدك
معاذ:كنت استنى واحد من اخوياي قال لازم نخرج اليوم مع بعض عشان انا بكرة مسافر أمريكا ادرس وانشغل ودوبه دق يقول ما بيجي
عبد الرحمن:شلون بكرة بتسافر امريكا
معاذ:إيه
عبد الرحمن:متى بالتحديد
معاذ:قصدك الرحله
عبد الرحمن:إيوه
معاذ:في المغرب
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه
معاذ:أشفيك؟!!؟
عبد الرحمن:اوكي بكرة نسافر انا وانت مع بعض
معاذ:ليش انت بعد مسافر
عبد الرحمن:إيه وبنفس الطيارة بعد هههههههههههههههه
معاذ:ههههههههههههههههههههههههه ياحي الله الصدف ههههههههههههههه
عبد الرحمن:يلا تعال وتعشى معانا
معاذ:لا والله تسلم
عبد الرحمن سحبه وقال:اقول امش موب بكيفك ولا نسيت الميانه إلي بيننا
معاذ:هههههههههههه
راح معاه وسلم ع محمد وفيصل وجلسو يتعشون ويتذكرن ايام الجامعه والمقالب
معاذ:فيصل شلون يدك الحين
فيصل:هههههههههههههه باقي تتذكر
عبد الرحمن:وش السالفه
معاذ:ما تتذكر يوم فيصل مسوي قوي بيكسر علبه البيره بيده وانكسر كوعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههه غبي لو صكها بالجدار كان انكسرت
سولفو وتعشو وعبد الرحمن طالع بساعته وقال:شباب تأخر الوقت الساعه 1:00
فيصل:يلا يلا مشينا
عبد الرحمن مسك معاذ وقال:زين بكرة انا بمرك ونسافر مع بعض
معاذ:اوكي
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:شفت الصدف هو بيسافرامريكا يدرس زيي وصادفت رحلتنا مع بعض
فيصل:ههههههههههههه زين وربي ما كنت ابيك تسافر وحدك
محمد:هههههههاي وش كنت بتسوي
فيصل:تصدق كنت بخليه يسافر ويجلس وحده كم يوم وألحقه
محمد:يا سلام وانأ بعد مالي رب
عبد الرحمن:هههههههههههههه ربنا وربك الله ههههههههههههههههه
معاذ وفيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
ركبو السيارة مشو ومعاذ ركب سيارته وراح لبيته وهم بعد محمد وصلهم بيوتهم وراح للبيت وأول ماوصل دق ع أحلام وجلس يستناها ترد شوي وجاه الرد وصوتها كله نوم:ألو
محمد:هلا والله بحلوم
احلام كانت منسدحه وجلست ع طول وقالت:محمد من اول استناك
محمد:هههههههههههههههههههه وربي كنت مشغول مع الشباب
أحلام:مين هم الشباب عبد الرحمن كمان مشغول مع الشباب
محمد:خرجنا انا وعبد الرحمن وفيصل شفتي يوم ارسلتي لي رقمك كانت الساعه تسعه والحين الساعه1:30 الليل
أحلام:ههههههه ارسلت لعبود رقمي بذاك الوقت وجلسنا نسولف بالرسايل شوي قال فيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر وقال انو بيدق علي إذا رجع البيت
محمد:دوبني موصلهم البيت هههههه اكيد الحين بيدق
أحلام:لا والله شكله دق يوم كنت نايمه وما رديت
محمد:هههههههه كيف خويلد
أحلام:تمام باقي نايم
محمد:صحيه لايكون مات ههههههه
أحلام:يمه بس الله عليه
محمد:كلمتي أهلي
أحلام:إيه كلمتهم اول ما وصلنا
محمد:زين كيف كندا معاك
أحلام:آآه ما تسوى من دونك
محمد:هههه يالبى
أحلام:هههه خالد قالي اصحيه العصر عشان يروح يشوف الشركة إلي بيشتغل فيها
محمد:وانتي
أحلام:ربه منزل
محمد:ههههههههه ما بتدرسي
أحلام:لا ما صدقت أخلص دراسه في السعوديه
محمد:هههههههههههههه معك حق
أحلام:كيف فاديه منت ناوي تخطبها
محمد:الحمد لله تمام إلا والله بس اول خلي عبود يخطبك
أحلام:شدخلك فيني
محمد:مو انتي توأمي
أحلام:إلا بس هالشي ماله دخل لا تطول عليها
محمد:لا ماني مطول بعدين فاديه فاهمتني
أحلام:أوكي روح كلم عمي واخطبها
محمد:لا ابيك تحضرين خطبتي
أحلام:يالبى أوكي اقرب إجازة أحاول في خالد ونجي عشان تخطبها
محمد:هههههههههههه أحرجتيني
أحلام:هههههههههههههههههه لا يا شييييييييييخ
محمد:كم الساعه عندكم
أحلام00 الصباح
محمد:أوف بدري وانأ بوجهي مزعجك
أحلام:ههههههههههههه لاعادي
محمد:لالا اقول نامي يلا باي
أحلام:باي
قفلت منه ومحمد حط راسه وناام وأحلام طالعت في المكالمات الفائته ولقيت إن عبد الرحمن دق عليها وهي كانت نايمه وما ردت
قفلت الجوال وقال إنو إذا صحيت بتدق عليه وتكلمه
وحطت راسها ع السرير وناااااااااااااامت

اليوم بيسافر عبد الرحمن في المغرب قام من النوم وفتح جواله وفرفر فيه شوي وقفله وقام ودخل الحمام وتروش وخرج من غرفته وراح للصاله جلس وكانت الساعه 11:30 الظهر لقى اهله كلهم صاحين حطت لهم أم هتان الفطور وأفطرو صالح وعبد العزيز راحو لشركه وأبوهم معاهم وعبد الرحمن ماخذ إجازة قام وقال لفتون:وش رايك نروح نتمشى أحس اني راااايق
فتون:حالتها زفت بعد ما خالد صار خطيب أختها وما ردت عليه
عبد الرحمن:أشفيك قافله معاك
فتون ماتكلمت
عبد الرحمن قرب منها وقال:أمانه قولي وشفيك
فتون:مافيني شي بس متضايقه قامت وراحت غرفتها وصارت تبكي مسكت جوالها ودقت ع حمود وما طولت وجاها الرد:الو
فتون:ألو حمود كيفك
حمود:تمام انتي كيفك
فتون:حمود فاضي
حمود كان بالشركه وكان يوقع ع أوراق ورمى القلم ع الطاوله وقفل باب مكتبه وجلس ع الكرسي وقال:إيه فاضي
فتون:سكتت وما تدري وش تقول وما تدري ليش دقت عليه حمود قال:فتون انا فاهمك انتي متضايقه عشان خالد خطب هيفاء
فتون وهي تبكي:إيه
حمود:طيب بقول لك شي انا كنت اعرف من أول إنه يحبها وناوي يخطبها
فتون وهي تبكي:طيب ليش ما قلتلي
حمود:خفت انك ما تصدقيني وتقولين اني جبت هالكلام من كيسي
فتون:لا مو هذا سببك ولا هذا إلي انا دقيت عليك عشانه كنت اتوقع انك راح تفهمني انا عرفت انه يحب هيفاء من تصرفاته
حمود انصقع وقال:شلون؟!
فتون:وانت منت ناوي تخطب مثل ماخطب
حمود فهمها وقال:أخيرا يافتون أبي اقول لك شي تتذكري اول محدثه بيني وبينك بالمسن
فتون:حمود خلاص انسى هالشي
حمود:أوكي انا نسيته وانتي كل شي بحياتي وإذا نويت أخطب انتي راح تكونين خطيبتي
فتون انصقعت وقالت:حمود
حمود:هلا حبي
فتون سكتت وقالت بخاطرها:هالشي كنت تبي توصله لي من أول وانأ كنت اتجاهلك
وتذكرة كلام خالد وهو يقول لأسماء:تبي تورطيني مع حمود
وقالت وهي تشهق:أنا آسفه
حمود:لا عادي حياتي اهم شي انك فهمتيني
فتون صارت تبكي بقوه
حمود ما استحمل يسمع صوت بكاها في السماعه وقال:فتون حبيبتي خلاص لاتبكين قلت لك ما صار شي ما أبي اسمع صوتك وانتي تبكين
فتون:انا آسفه ع الجروح إلي جرحتك شلون كنت متحمل حمود
حمود:هلا حياتي
فتون:انت كل شي بحياتي
حمودسند راسه ع الكرسي وهو مو مصدق انو يسمع هالكلمه من فتون وقال:وانتي بعد ما اقدر استغني عنك
فتون:امانه سامحني
حمود سمع صوت ابوه جاي وعرف انه يشيك ع الموظفين وقال:قلت ماصار شي حياتي مع السلامه ابوي يشيك ع الموضفين
فتون:ههههههههههه باي
قفلت السماعه وقالت:ليه اكدر خاطري آه من اول وانأ أتجاهلك
أبوه فتح باب المكتب لقى الجوال ع المكتب وحمود يوقع ع الاوراق وقال:حمود باقي ما خلصت
حمود:هاه كثيره الاوراق يبه
أبوه:آآآآه منك خلص خلص بسرعه
حمود كتم ضحكته وقال:طيب
خرج أبوه من عنده وراح لمكتبه

عبد الرحمن منسدح ودق ع أحلام ما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:ههههه هلا فيك حبي شلونك
أحلام:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام اسمعي
أحلام:هلا
عبد الرحمن بصوت عالي:وحشتييييييينييييييييييييييي
أحلام:هههههههههههههه وانأ بعد وحشتنيييييي
عبد الرحمن:خليني اكمل لك إلي امس فيصل خرب علينا
أحلام:زين كمل
عبد الرحمن:إيوه رحت كلمت ابوك قبل لاتسافرو بيوم وقال انو رفضني عشان مشاكل بينه وبين ابوي وقالت له انا وأحلام مالنا بمشاكلكم
المهم اقنعته ووافق
أحلام:تمام
عبد الرحمن:زي ما قلت اول إجازه أخطبك
أحلام:ههههههههه أوكي
عبد الرحمن:نسيت اقلك اليوم بسافر كندا شفتي شلون الصدف
أحلام:شلون؟
عبد الرحمن:امس رحت انا وفيصل ومحمد نتمشى المهم ويم رحنا المطعم نتعشى قابلنا واحد من أخويانا في الجامعه اسمع معاذ كان من شلتنا وتفرقنا لأنو سافر يدرس الجامعه بالرياض والصدفه بنسافر انا وياه مع بعض امريكا بنفس الرحله
أحلام:وااااااو ههههههههههه كويس وربي كنت شايله هم انك تسافر وحدك
عبد الرحمن:هههههههه الحين بعد المغرب رحلتنا بمره ونسافر
أحلام:الساعه كم عندكم
عبد الرحمن00 الظهر
أحلام:حنا الحين 6:00 المغرب
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام اليوم راح وشاف الشركه وعجبته وبيبدا الدوام بكرة
عبد الرحمن:ههه زين يلا حياتي باي بروح اجيب لخالتي اغراض
أحلام:باي
قفلت منه وهي بتطييير من الفرحه وقامت وراحت للمطبخ وأخذت لها عصير وجلست تقلب في التلفزيون وخالد نايم
لفت عنده وجلست ع حافه الكنبه إلي هو نايم عليها وقالت بصوت عالي:خاااااااااااااااااااااااااااالد هيفاااااااااااااااء دقت
خالد:قام من النوم وجلس ع طول وقال:وين الجوال
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يلا قوم كم ساعه نمت
خالد طالع فيها وهو معصب وراح الحمام وتروش وخرج وأخذ جواله ودق ع هيفاء وما طول وجاه الرد:ألو
خالد:هلا هيفاء شلونك
هيفاء:تمام الحمد لله انت شلونك
خالد:تمام حياتي
هيفاء:شلون أحلام
خالد:خلي أحلام الحين صحتني من النوم بصراخها
هيفاء:ليش؟
خالد:مادري عنها يوم صحيت ضحكت وقالت كم ساعه نمت
هيفاء:هههههههههههههههههههه وانأ بعد كم مرة دقيت
خالد:أمممممممممم وش دراني عنك
هيفاء:هههههههههههههه 5 مرات
خالد:ياربيييي مزعجه
هيفاء:ليش؟
خالد:الصباح كنت نايم وقمت الساعه 4:00 العصر رحت الشركه وما رجعت الا الساعه6:00 ونمت وما مداني الا واحلام تصحيني
هيفاء:والجوال
خالد:ع الصامت هههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:من غير اسنان
خالد:هههههههههههههه تخيلي شكلي من دون أسنان هههههههههههههههههههه
هيفاء:أحسن
خالد:شفيك حاقده
هيفاء:انا مزعجه وربي ما عاد ادق عليك متى ما تشتاق دق وبعد ماني راده عليك والعذر كان الجوال ع الصامت
خالد:يوه يوه طرطعت ههههههههه امزح يا بقرة
هيفاء:وانت ثور
خالد:ههههههههههههههههههه زين انك خليتيني زوجك ههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:فديت هالضحكه
هيفاء:ههههه يالباك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله شكلي بأرجع السعوديه
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لالا خلاص ما استحمل:أول إجازه واقرب إجازه الملكه هههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:طبعا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك مع السلامه بموت من الضحك باي بروح الحمام
هيفاء:لا لاتقفل الخط
خالد:هههههههههههههههه ليش وش تبين تسمعين شششششششششششششششششششششششششششش
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا خلاص قفل ههههههههههههههههههههههههههه
خالد قفل الخط وراح الحمام وهو ميت من الضحك وحتى وهو بالحمام يضحك

عبد العزيز هو ونوال حددو موعد ملكتهم وهو بعد بكره يعني عبد الرحمن موب حاضر عزوز ارسل لنوال"شلونك حياتي ان شاء الله تمام"
نوال"الحمد لله تمام انت شلونك"
عبد العزيز"تمام مشتاااق للملكه وبفقد عبود بعد"
نوال"ههه وانأ بعد مشتاقه"
عبد العزيز"شلون بندر مع الخطبه"
نوال"تمام والله اربع وعشرين ساعه ع البيبي يكلم اسماء"
عبد العزيز"ذكرتيني خذي هذا البن حقي...........أضيفيني عندك"
نوال"أوكي"
نوال أخذت البن حقه وأضافته عندها وجلسو يسولفون شوي عبد العزيز ارسل برود كاست يقول
"للبنات:
قمه الهياط إذا قلتي لأخوك كل تبن ويلف ويقول مين إلي ياكل تبن وتقولين انا
من جد....
ههههههههههههههه"
نول قرتها وجلست تضحك عليه



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس