عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:48 PM   #30


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثاني والعشرين
أحلام رفعت راسها وطالعت بأبوها وزادت دموعها أبوها قرب منها وجلس جنبها وقال:لا تقولين ع ذيك السالفه
أحلام:إلا انت السبب انا ماني كذابه
قامت من جنب ابوها وخرجت من الغرفه وأبو احمد ما تمنى يسمع هالكلمه من وحده من بناته ولا حتى اولاده وقال لها وهي خارجه:أحلام انا اعرف مصلحتك وما يصير تزعلين علي وانتي مسافرة
أحلام وقفت وقالت:أنت إلي خليتني طول عمري متنكده انت السبب بتعاستي انا ادري ان الاب يكون سبب سعادة بناته وعياله ما ينكد عليهم ويقول لمصلحتكم أي مصلحه في النكد
أبو أحمد:شوفي وش صار له الحين بالله مو زي ما قلت لك شلون تبيني اخليك مع واحد مجنون
أحلام:خلاص انتهى الموضوع وصار إلي تبيه ما بيني وبينه شي بس في النهايه صرت انا السبب وانأ الكذابه روح له وقول له انك ما تبي واحد مجنون لا تخليه يقول انتي السبب وانتي الكذابه ولا انت ولاهو تهموني اصلا ناس ما اهتمو فيني ماراح اهتم فيهم
وخرجت من غرفتها وخلت محمد مصقوع ومو مصدق وهي راحت لغرفه خالد وهو كان فيها ويوم شافها تبكي قال:الله ما عاش من زعلك ياقلبي لا تبكين
أحلام سكتت وجلست تكمل له ملابسه وتطبقها وهو قام وجلس جنبها وقال:بالله وشفيك تبكين
أحلام:مافيني شي
خالد:حلووووم يالله قولي وشفيك شلون مافيك شي وهالدموع
أحلام:خالد قلت ما فيني شي كيفي أبي ابكي
خالد:تبكين من كيفك هههههههههههههههههههههههههه محششه انتي هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اسكت ولا تتدخل
خالد:هههههه المهم لا تنسي شي ملابسي القديمه لا تاخذينها بس حطي إلي دوبني شريتها
أحلام:طيب بس أبي اطلبك طلب
خالد:هاه اطلبي
أحلام مدت له بالبدله الرسميه وقالت:خذ البس هالبدله الرسميه
خالد اخذها وقال:هههههههههه بس اخاف تخقين ههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اقول البس لا يكثر
خالد:طيب اخرجي برا ولا البس قدامك؟
أحلام:لالا الحين خارجه
خرجت من الغرفه ولقيت بوجهها محمد لفت وجهها عنه وراحت للمطبخ شوي تسمع صوته من وراها
محمد:حلوووووم
أحلام ما ردت عليه
محمد:حلووووم لا تزعلين ما قصدت
احلام ما ردت وخرجت من المطبخ وراحت لغرفت امها وابوها ولقيت امها فيها كانت امها جالسه ع السرير وابوها دوبه خارج من البيت جلست جنبها وطالعت فيها وودها تقول لها شي مضيق عليها حياتها وهي تقول بخاطرها:يمها أبي حضنك انتي
حضنك ما يخون ولا يقسى ولا يجرح
حضنك إلي بفقده 3 شهور
ابيك تحظنيني وتنسيني كل همومي
ابيك تنسيني حياتي كلها وماضيه
وانتبهت لأمها وهي تمسك يدينها وتقول:أشفيك حبيبتي
بعدها ما قدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء مسكتها امها من كتوفها وحضنتها بقوووووه احلام صارت تبكي مثل الاطفال وامها بس حاضنتها
أحلام بحضن امها وتبكي وجا ع بالها شي وقالت بخاطرها:إنتي يمه حظنتيني يوم ضقت مين يحضن عبد الرحمن لو ضاق كل اهله ما يثق فيهم وامه ميته آه عبود لو تفهمني ونعيش انا وياك لو تفهم مشاعري تجاهك وربي مب كذابه
امها فكتها وقالت لها:ليش تبكين
احلام:أبوي
قاطعتها امها وقالت:أبوك يبي مصلحتك حبيبتي شوفي عبد الرحمن كيف حالته الحين يمكن يتغير ويتحسن ووقتها ابوك يغير رايه بالموضوع
أحلام:أبوي رايه كذا من قبل ما يدري عبد الرحمن بسالفه امه
ام احمد:حبيبتي ابوك عاقل وفاهم وان شاء الله يغير رايه بس انت وش قلتي لعبد الرحمن عشان تنهي إلي بينكم
احلام سكتت وما ردت
أم احمد:قلتيله ان ابوك رافض يزوجك اياه
احلام:لا هذا إلي يقهر عشان اخبي ع ابوي حطيت السبب فيني
أم احمد:الله يهديك يابنتي تعوذي من الشيطان والي كاتبه ربك بيصير روحي تجهزي للسفر
احلام:طيب
وقامت من عند امها وجت بتخرج من الغرفه وصقعت بخالد
خالد:أي صدري ما تشوفين
احلام:هههههههههههه سوري كنت مسرحه وش تبي انت من اول هنا
خالد:ليش شايفتني جاسوس لا دوبني جيت بعدين انا مالي ومال سواليف البنات انا جاي اكلم امي عن هيوف عشان تكلم عمتي هههههههاي
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي روح
خالد دخل غرفت امه وبسرعه حب راسها ويدها وجلس جنبها وقال:يا بعدهم كلهم ابيك بموضوع
أم احمد:هههههههههههه ما بتفك هالخبال هاه وش تبي
خالد:أبي العروووووس يابعدي
أم احمد:ههههههههههههههه طيب من عيوني
خالد:لا ما أبي عيونك أبي هيفاء بنت عمي
أم احمد:ههههههههه طيب من عيوني إلي تبيه
خالد:تسلم لي عيونك يا بعد روحي
أم احمد:متى تبي بكرة ؟
خالد:ايه تكفين عشان أبي الخطبه تكون يوم الربوع والخميس اسافر
أم أحمد:أن شاء الله
خالد:أقول ما ودك تجين معاي
أم احمد:لا ياولدي الله يخلي لنا السعوديه وابو متعب وش أبي بكندا روح انت واختك ادرسو وتعالو
خالد:السعوديه وابو متعب هاه والله ما منعك من السفر الا العاشق الولهان ابو احمد الله يحفظه
أم احمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي
خالد:آمين
راح من عند امه وراح الصاله وجلس فيها شوي مرت بسمه وقال لها:يا جعلني فدا لبسوم بالله عليك جيبي لي عصير
بسمه:طيب الحين
خالد:بسرعه عطشان
وجلس يتفرج في التلفزيون شوي الا محمد جا وجلس وباين عليه محووس
خالد:أشفيك
محمد وهو مرتبك:ما فيني شي
شوي قام بسرعه وراح واخذ جواله ورجع جلس وفتحه ع الرساله إلي مربكته من فاديه تقول"انا عن قريب راحله لمكان ما منه رجوع سوف ارحل للأبد واطلب من كل من جرحته ان يسامحني ومن كل من زعلته يحللني ومن كل من ظربته يحط لصق جروح ههههههههههههههههههههههه<< محششة تكتب وداعيه
ضحك وتنهد وقال:وه فجعتيني حسبي الله عليك
ارسل لها"فجعتيني احسب انتي وربي انفجعت"
فاديه ارسلت"ههههههههههههههههه سوري بس الرساله ضحكتني"
محمد"من وين جبتيها"
فاديه"وحده من صحباتي ارسلتها برود كاست"
محمد"أحلى عندك بلاك بيري"
فاديه"إيه صح نسيت اقلك شراه لي بندر هديه"
محمد"أوكي مبروك ممكن البن"
فاديه قرتها وسكتت وقالت يبي البن حقي يوووووووووووه
شويه جتها رساله منه تقول"حبي اذا ما تبين عادي"
فاديه قالت بصوت عالي:لالالا مو اني ما أبي
بندر:أشفيك
فاديه:اممم سوري تحمست
وارسلت له"لالا عاتي خذ............."
محمدأخذ البن وع طول اضافها عنده

اليوم عبد الرحمن قام من الصباح ولبس وافطر وهو جالس بالصاله خرجت فتون من غرفتها وشافته لابس ومتجهز وقالت له:وين رايح
عبد الرحمن:بخرج مع فيصل
فتون: من الصباح
عبد الرحمن:ايه هو يقول عشان في المغرب بنروح خطبه وجدان واحمد
فتون:أيه صح اليوم خطبته اوكي خذني ووديني عند ابوي
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:ليش؟
فتون:أبي اتجهز مع اخواتي وبعدين فستاني هناك ومين بيوديني المشغل دامك بتخرج انت
عبد الرحمن:أوكي تجهزي
فتون:راحت لغرفتها وغيرت ملابسها ولبست عبايتها
أما عبد الرحمن دق ع فيصل وما طول وجاه الرد وقال:الو
عبد الرحمن:هلا فيصل اسمع انا بمرك
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن:عشان بودي فتون عند اهلي وامرك ونروح
فيصل:أوكي استناك لا تتأخر
عبد الرحمن:أوكي فمان الله
فيصل:مع السلامه
قفل منه ونادها فتون وخرجو وراح لبيت ابوه ولقى ابوه جالس بالسياره ويستناها تحمى
وقف بالصدفه جنب سياره ابوه وقال لفتون:يلا تامرين شي
فتون:لا سلامتك
عبد الرحمن:أسمعي لو اخواني ولا ابوي كلموك ولا سألوك عني لا تقولين لهم شي وإذا ابوي مد يده دقي علي تفهمين دقي علي
فتون:أوكي
ونزلت وما كان قدامها خيار غير انها تمر من قدام سيارت ابوها مرت من قدا مها وابوها يطالع فيها ودخلت البيت اما عبد الرحمن شغل السياره بيمشي شوي والا ابوه يدق بوري انتبه ووقف ابوه نزل وعبد الرحمن يطالع له من المرايه ويقول بخاطره:لا تجي ما أبي اتخاصم معك كفايه إلي بقلبي عليك لا تخربها زياده قدها خاربه خاربه
شوي انتبه وفتح الشباك بناء ع طلب ابوه
ابوه قال له:عبد الرحمن ما اقرب لك ولا ع الاقل تسلم علي
عبد الرحمن نزل من السياره وسلم ع ابوه وحب يده وراسه
أبوه قال له:هاه ما ودك تجي للبيت ونرجع مثل اول
عبد الرحمن:لا يبه هالشي مستحيييل
أبو صالح:طيب لو طلبتك انا ما تحشمني
عبد الرحمن انحرج من ابوه وقال بخاطرة:قدها كم يوم خليني اقضيها معاهم وقال لأبوه:طيب يبه بس الحين انا خارج مع ولد عمي فيصل هو ينتظرني امره ونطلع
ابو صالح:الله معك يا ولدي بس اوعدني بعد خطبه ولد عمك ترج عندنا بالبيت
عبد الرحمن :اوعدك يبه مع السلامه
ابو صال:فمان الله
عبد الرحمن ركب سيارته ومشى متجه لفيصل وبصدره زادت الهموم ويوم وصل لبيت عمه لقى فيصل يستناه ركب معاه وانطلقو للبحر وهم في الطريق فيصل قال لعبد الرحمن:افتح التندا وخلنا نتهوى ما في احسن من جو الصباح
فتح عبد الرحمن التندا وبدا الهوا يدخل لسياره ويلعب بشعورهم عبد الرحمن كان مبسوط وايد وفيصل بعد وصلو البحر بالتحديد مكان ما هم موقفين البوت حق عايلتهم وركبو فيه ونزلو الجت كي بالبحر وركب عبد الرحمن بواحد وفيصل بواحد وانطلقو في البحر صارو يمرون من جنب بعض ويدقو اياديهم ببعض وعبد الرحمن خرج من عالمه وراح لعالم ثاااني عالم مافيه احزان طار بسعادته وفرحه ونسي كل شي بهاللحظه كانت لحظه سعاده وفرح مع صديق طفولته
عبد الرحمن وهو يلفلف في البحر بالجت كي حقه يقول بخاطره:الله انا الحين وحدي ومافي اسعد مني وحدي بهالبحر ومافي شي يكدر ع خاطري الله حلو انك تكون وحيد ما تهتم لأحد ولا احد ينكد عليك وليش ما اعيش كذا بعيد عن هالعالم الكئيب واعيش بعالمي وحييييييد وسعيييد
انتبه لفيصل وهو يناديه ويقول:عبود يلا وش رايك نوقف ونشرب لنا شي
عبد الرحمن:كم الساعه؟
فيصل:تسعه ونص
عبد الرحمن:اوكي يلا
ووقفو الجت كي وراحو للمقهى وطلبو إلي يبون
وصلهم الطلب وبدو يشربون ويسولفون
فيصل حب يفاتح عبد الرحمن بموظوع احلام وقال له:عبود
عبد الرحمن:هلا
فيصل:وش ناوي تسوي انت واحلام
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:نفترق
فيصل:شلون؟! عبود صاحي
عبد الرحمن:هه ايه بكامل قواي العقليه والجسديه بعد
فيصل:طيب وش السبب؟
عبد الرحمن:كذبها السبب
فيصل:شلون؟أبي افهم
عبد الرحمن:تذكر السالفه ذيك إلي قلت لك عنها اول يوم جات عندي وقالت لي انا العب عليك ما احبك ولا شي اخرج من حياتي يوم قلت لك انها قالتها لي وهي تبكي
فيصل:إيه اتذكر
عبد الرحمن:رجعت ببالي احسها باقي تكذب علي احسها تلعب علي اول ما كنت مصدقها بس الحين صدقتها
فيصل:شكلك تبي كف وانأ اقول كذبت وتبلت عشان كذا بتفترقون
عبد الرحمن انصدم من كلام فيصل اما فيصل كمل:عبود ما ادري ليش احسك تدور لأي سبب يخليك تبعد عن احلام وترى سببك ذا تافه بالحييل وما يستاهل انكم عشانه تتفارقون انت تحبها بس ليش تتصرف كذا وهي تحبك بعد والدليل انت تعرفه وهو بسيارتك لونه احمر هاه وش ردك
عبد الرحمن قال بخاطرة:عرفت يافيصل اني أبي ابعد عنها رغم حبي لها وبدون سبب هه وعرفت وش الشي إلي لونه احمر بالسياره آآه بس مو بكيفي لكل شي نهايه وانأ واحلام لازم نفترق والسبب مافي سبب
نزلت دمعه من عينه وقال لفيصل:راح تعرفون السبب الحقيقي بس مو وقته الحين
مسح دموعه وقال: لفيصل يلا مشينا
فيصل:وين
عبد الرحمن:تعال
فيصل لحقه وركب معاه السياره اما عبد الرحمن كان مبتسم ومتجه للبحر وفي النهايه وقف عند البوت ونزل وصار يجري وهو متجه للبوت وركب فيه ووقف ع الحافه وفسخ التيشيرت ونقز في البحر فيصل لحقه وهو يضحك ونفس الشي فسخ التيشيرت ونقز للبحر وصارو يسبحون ويرمون ع بعض المويه

بيت ابو صالح
فتون نايمه في غرفتها بعد ما جابها عبد الرحمن
أم هتان قامت من نومها وراحت لغرف بناتها وصحتهم ولفت انتباهها غرفت فتون مفتوحه راحت ودخلت لقيت فتون نايمه وجنبها عبايتها مرميه جلست جنبها ومسكت يدها وقالت لها:فتون حبيبتي يلا قومي
فتون فتحت عيونها وشافت خالتها وابتسمت وقالت:طيب ياخاله الحين بقوم
قامت ودخلت الحمام اما ام هتان راحت لغرفت عبد الرحمن وهي تتمنى انه يكون فيها فتحت الباب لقيتها على ماهي عليه فاضيه خرجت وشافت عزيزة وهيفاء جالسين بالصاله وقالت لهم:أختكم فتون جات شوفوها بالغرفه حقتها
هيفاء وعزيزه إلي من امس يخططون كيف يقنعو عبد الرحمن ويجيبها قامو ع طول وراحو لغرفتها وشافوها ترتبها وقفو عند الباب وصاحو بصوت عال:فتوووووووووووون
وع طول طبو فوقها وحضنوها وهي بعد حضنتهم وصارت تبكيي فكوها وهيفاء قالت:فتون لا تبكين وربي وحشتينا حييييل
عزيزه:فين عبد الرحمن
فتون:مع فيصل
هيفاء:الحمد لله يارب ابوي يكلمه ويرجع عندنا
فجأه كلهم سكتو وسمعو صوت
فتون ضحكت ومسكت ع بطنها وقالت:جيعانه أبي افطر
هيفاء:ههههههههههههههههههههه اوكي يلا قومي
قامو وراحو للمطبخ وجلسو يفطرون الساعه كانت 10:00 الصباح افطرو وخلصو وجلسو بالصالون وماهي الادقايق ودخل عبد الرحمن البيت وهو مهلوك وتعبان ويبي ينام وخدوده حمرا من الشمس قامو هيفاء وعزيزة وسلمو عليه عبد الرحمن قال لهم:وين خالتي
هيفاء:بالمطبخ
راح عبد الرحمن للمطبخ وشاف خالته ام هتان جالسه تنظف وقال:سلام خاله شلونك
أم هتان انتبهت وراحت له وسلمت عليه وقالت:تمام انت يا ولدي كيفك
عبد الرحمن:والله تمام يلا تآمرين شي بروح ارتاح
ام هتان:لا سلامتك بس متى اصحيك
عبد الرحمن:إذا قرب الظهر يأذن
أم هتان:طيب
عبد الرحمن راح لغرفته وانسدح ع سريره وجلس يفكر ويقول بخاطرة:اسويها ولالا احلام بتسافر كندا مع خالد وراح يساعدني هالشي ع نسيانها بس ابي ابعد عن أي شي يذكرني بها ياربييييي اسويها ولالا بس حتى يتغيرون ويحسون فيني مو للأبد ياربييييي آآآآآآآآآه تعبت من التفكير
بس لازم اسوي هالشي عشان ارتاح نفسيا
حط راسه تحت الوساده ونااااااام

اما احلام كانت مشغوله قاعده ترتب آخر الاغراض الي بيسافرون بها وفجأة دق جوالها قامت واخذته ووقفت وهي ماسكه ظهرها تحس انه بينكسر من التعب وردت:ألو
رناد:هلا حلوم كيفك
أحلام:هلا والله برنوده تمام انتي كيفك وش اخبارك
رناد:تمام والله بس انتي وحشتيني
أحلام:ههههههه ما يوحشك غالي ياقلبي شلونك بعد العمليه
رناد:تمام والله الحمد لله تسنت بكثييييير
أحلام:طيب الحمد لله ش جديدك
رناد تنهدت بفرح وقالت:ابد انا داقه عشان اقول لك اني انخطبت
أحلام:وااااااااااااااااااااااااااااو مبروك حبيبتي بس متى خطبتك
رناد:يوم الاربعاء مو هذا الجاي
أحلام:لاااااااااااااااااااااا يعني ما راح اقدر احظر
رناد:ليش!
أحلام:بكون في كندا ومخمجه بعد لأنو بسافر الخميس هذا
رناد:لااااااااااااااا خسارة وربي كنت ابيك تحظرين
أحلام:طيب مين عريسك
رناد:ولد عمي الي كنت احكيك عنه بس المشكله امه كانت تبي تزوجه بنت عمي الثانيه بس هو قال يبيني وعمتي ما كانت ما تبيني عشان تقول ما عندها رحم كيف بتحمل
أحلام تبي تواسيها وقالت:لا ما عليك منها انتي بتزوجي ولدها وولدها ترك الثانيه عشانك اكيد يحبك وما يبي غيرك انتي لا تهتمي لها
رناد:أوكي وانتي وش اخبارك انتي وعبود
أحلام تنهدت وقالت:اسكتي بس انا ماقلت بسافر مع اخوي الا عشان انساه وارتاح
رناد:ليش ؟!!
أحلام:قلت لك انو عرف سالفه امه وبعدها بكم يوم دق علي قال ليانو انا كذابه واني العب عليه والدليل ع قوله اني خليته يتعذب وما قلت له سالفه امه وهو السبب ابوه بعدها دقيت عليه ع امل نرجع مثل اول وقال لي انتهينا عيشي حياتك ودوري غيري وانسيني وتأكدي اني ما راح انساك
رناد:وانتي بتنسينه؟
أحلام:ياليت بس اقدر صعبه صعبه حيل
رناد:هو قال ما راح ينساك شلون تنسينه
أحلام:كلي امل يبعد عن هالكلام ونرجع مثل اول واحسن من اول بس الله يعين
رناد:انتي حاولي فيه
أحلام:شلون
رناد:دقي عليه كلميه او ارسلي له
أحلام:أدق عليه ما يرد خلاص رناد لا تشغلين بالك فيني قدها خاربه خاربه اهتمي بنفسك وإن شاء الله أحضر زواجك
رناد:إن شاء الله
أحلام:يلا باي حياتي
رناد:باي
أحلام قفلت منها ورمت الجوال وكملت شغلها شوي يدخل محمد عليها ويقول:حلوم باقي ما خلصتي
أحلام ما ردت عليه ولا نوت ترد عليه جلس وراها ومسكها من كتوفها وقال لها:لا تخربينها بزعلك خلاص قدها كم يوم وتسافرين تبيني اعتذر هاه اعتذرت أنا اسف
أحلام ما ردت عليه وقفلت الشنطه وخرجت من الغرفه وخلته جالس وحده نزلت لقيت خالد دوبه راجع وقالت:هاه خلصت
خالد:إيه كل شي جاهز
أحلام:زين يلا تعال الفطور جاهز
خالد:يالبا طيب الحين جاي
دخلت المطبخ وحطت الفطور وجلست تستنى خالد شوي وجا وجلس معاها وبدا يفطر خالد:كم الساعه
أحلام طالعت بساعتها وقالت30 قرب يأذن الظهر
خالد:زين بعد ما افطر بروح اصلي وارجع وانام
شوي شهق وقال:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أمه كانت بالصاله وقالت:هلا
خالد:كلمتي عمتي ولالا
أم احمد:لا باقي
خالد:خلاص يمه بسافر كلميها
أم أحمد طيب بكلمها بالخطبه اليوم
خالد:زين لا تنسي
أحلام:وش السالفه
خالد:بأخطب هيوف
أحلام:ههههههه مبروك

أم هتان دخلت غرفت عبد الرحمن عشان تصحيه وجلست ع حافه السرير وقال:عبود حبيبي يلا قوم قرب يأذن الظهر
عبد الرحمن:فتح عيونه وقال:طيب
أم هتان وهي خارجه من الغرفه:يلا ياولدي قوم الحق الصلاه
عبد الرحمن قام ودخل الحمام وتروش وخرج ودوبه يأذن الظهر راح للمسجد وصلى وركب سيارته وراح لمحل الأجهزه وقال:سلام
:وعليكم السلام
عبد الرحمن:لو سمحت آي فون فورجي
:أوكي وش اللون
عبد الرحمن:اسود
:أوكي
ودقايق واعطاه الآي فون
عبد الرحمن:أوكي سلام وخرج وراح لمحل اتصالات واشترى شريحه مجهوله وخرج وحطها بالسياره مع الكيس والدبدوب والفلوس الي اول شراها وبعدها راح للصالون عشان يحلق ويقص شعره
وهو جالي يقص شعره بالصالون دق جواله ورد:ألو
حمود:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن :تمام وانت كيفك
حمود:تمام أسمع اليوم خطبه وجدان اختي
عبد الرحمن:إيه داري شوفني بالصالون احلق
حمود:ههههه زين يلا تآمر شي
عبد الرحمن:لا سلامتك
حمود:تسلم فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه وحط الجوال بجيبه وجا ع باله شي وصار يفكر ويقول بخاطرة:إييييييييييييييه شلون بسوي هالشي بس صدقوني راجع بس أبي اتغير عليكم شوي أبي اشوف قيمتي عندكم احتمال أرد واحتمال اجلس هناك للأبد

بندر جالس بالصالون والساعه الحين 4:00 العصر شوي الا التلفون يدق رد:ألو
ام احمد:هلا ياولدي السلام عليكم
بندر:هلا والله بعمتي وعليكم السلام شلونك يا عمه
أم أحمد:تمام انت كيفك
بندر:تمام والله كيف عمي
أم احمد:تمام والله يسلم عليك
بندر:الله يسلمك ويسلمه
أم احمد:اسمع امك قريبه
بندر:إيه بغيتي شي
أم احمد: لالا بس أبي اسولف
بندر:هههههه طيب هذي امي معاك
واعطى التلفون امه وقال:عمتي تبي تسولف معاك هههههه

اما وجدان قاعده بغرفتها شوي يجيها مسج من أحمد يقول"كيفك حياتي تمام"
وجدان"الحمد لله تمام انت كيفك"
احمد"تمام هاه شلونك جاهزه"
وجدان"ههههههه ايه جاهزه"
احمد"هههههه مبروك وعقبال الملكه"
وجدان"هههههههههه ان شاء الله"
احمد"أشفيك رسميه"
وجدان"انا شلون لا والله عادي"
احمد"طيب أبي اسألك سؤال"
وجدان"اسأل"
احمد"حياتي باقي بخاطرك علي شي"
وجدان"لا والله شدعوه مو تفاهمنا"
احمد"طيب أبي اطلبك طلب"
وجدان"اطلب"
احمد"لا تهتمين بكلام محمد إلي قال لك اول مرة ارسل لك وخلينا نبدا حياه جديده من دون مشاكل وجروح"
وجدان" اوكي من عيوني بس شدخل محمد بالسالفه"
احمد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي صح انتي ما تعرفين"
وجدان"وش إلي ما اعرفه"
احمد"لا تزعلين تعرفين الخبل إلي كان يرسل لك ويقول ان اسمه.حلم."
وجدان"ايه اتذكرة"
احمد"هو محمد اخوي يرسل لك من رقم ثاني"
وجدان"هههههههههههههههههههههه كويس مو غريب"
احمد"المهم اسمعي بندر اخوك نفسي اسوي فيه مقلب"
وجدان"ههههههههه والمطلوب"
احمد"امممممممممم ما ادري جيبي لي مقلب يليق بجلالته"
وجدان"هههههههههه خذ جوال اسماء وارسل له ع انك هي وعاد مقلبه"
احمد"هههههههههههههههه وربي انك داهيه طيب الحين بسويها"
راح لغرفه اسماء ولقى جوالها مرمي ع سريرها وأخذه وخرج الحديقه وفتحه وارسل لبندر رساله يقول"ما هقيتها منك يا بندر بس للأسف شكل الزمن كاتب علي الجرح والعذاب"
بندر قرى الرساله ووجدان كانت جنبه ولاحظت انه مرتبك حيييل وكتب"شفيك حبيبتي وش هالكلام"
احمدقال:حبيبتك هاه اوريك
وارسل"انت إلي وش هالكلام الا وش هالكذب إلي فيك وربي ما توقعتها منك يالخاين"
بندر طار عقله وقال بصوت عالي:وش السالفه
وقتها وجدان انفجرت من الضحك لف وطالع فيها وقال:إشفيك تضحكين
وجدان:لالا بس قاعده اكلم احمد واندمجت
بندر ارسل"اسوم ليش خاين ممكن افهم السالفه"
احمد كل ما كتب رساله يمسحها من الرسايل المرسله وفجأه جا بيرد الا واسما تقول:وش تسوي بجوالي
احمد صار يضغط رجوع رجوع رجوع وقال:اشوف الصور عاجبتني ارسلي لي منها
أسماء اخذت الجوال منها وقرت رساله بندر ولفت وطالعت في احمد احمد قام وع طول حط رجله
اما هي ضحكت وارسلت"أشفيك ما في شي الجوال كان مع احمد شكله هو إلي ارسل لك لا تهتم مافي شي"
بندر تنهد ولف وطالع بوجدان إلي كاتمه ضحكتها واخذ الخداده ورما ها عليها وقال:يا خبله فجعتيني اني واحمد النشبه
وقتها انفجرت ضحكتها وقالت:هههههههههههههههههههههههههه هو إلي قال لي
مسك جواله ودق ع احمد وما طول وجاه الرد:الو
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالله مو مقلب
بندر:مردوده يالنشبه بعد متفقين انت وذا الخبله إلي جنبي طيب والله لتشوف مقلب لا راح ولا جا
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كنت بروح كفر من اسما لو ما حطيت رجلي
بندر:احسن الله يقويها عليك
احمد:والله خساره كنت أبي اكمل عليك
بندر:مردوده مردوده
احمد:يا حبيبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر:ههههههههههههههههههه والله انك نشبه
وقفل بوجهه وجلس يضحك عليه

كلهم جاهزين ولابسين ويستنون احد يوديهم
أحلام:يلا يمه كلمي محمد يحي يودينا احمد راح من زمان وخالد ما بتكفي سيارته وانأ أبي اروح مع محمد
أم أحمد:زين كلنا جاهزين كلميه
احلام:لا انا ماني مكلمته انتي كلميه
أم احمد:شدعوعه التوأم متخانقين
أحلام:ايه ما أبي اكلمه وبعدين ما عندي رصيد
شوي ترن نغمه الرسايل بجوالها فتحت الرساله ولقتها من محمد مكتوب"................ هذا رقم بطاقه الشحن ادري خلص رصيدك وما راح تطلبيني قيمتها 300 ريال وتجهزو شوفوني قريب من البيت"
أرسلت له"كلنا جاهزين بس بطاقه السحن خلها لنفسك ما ابيها"
محمد قرى رسالتها وهو كان متوقعها وشحن البطاقه بجواله وحول الرصيد ع جوالها
فجأه تجيها رساله فتحتها وقرت مكتوب"تم اضافه 300 ريال الا رصيدك من............054"
احلام انصدمت وقال:قلت ما ابيها ليش يحول لي ما أبي منه شي
خالد:وشدعوه
أحلام:محمد ارسل لي بطاقه شحن ب300 وقلت له ما ابيها وحولها لي غصب
خالد:أفا ما تبيها هاتها
أحلام:قد حولها لي
خالد:طيب حوليها لي
أحلام:أسكت بالله
خالد:ههههههههههههاي قال قال ما ابيها يعني اني عزيزة نفس
أحلام مسكت الخداده ورمتها عليه وقالت:لا تتدخل
خالد:ههههههههههههههههه
دقايق ومحمد يدق الباب خرجو وأحلام اصرت ما تركب معاه وقالت لخالد من قبل لا تطلع:خلود ترى بركب معاك
خالد:أوكي حبي إلي تبين بعد بالمقعد الاول
أحلام:تسلم
وخرجت وهي ماسكه بيد خالد وركبت معاه محمد شافها وقال:آآآآآآآه هاذي نهايتها لا كن هين يا بعدهم كلهم
ركبت امه معاه واسماء أما بسمه وأحلام مع خالد
وصلو لبيت عمهم ونزلو ودخلو لقيو كل العايله موجودين
أحلام راحت وجلست مع هيفاء <صديقتها وبنت عمها ;)
وجلسو يسولفون مع بعض وضحك وهبال شوي قالت أحلام:وين فتون ما حظرت؟
هيفاء:لالا جات شوفيها مع نوال
أحلام:هههههه اخيرا خليني اسلم عليها
قامت وراحت لفتون إلي كانت جالسه مع نوال ومن بعيد مدت يدينها وصارت تقول لفتون:فتوووووووووون حبيبييييييي
فتون انتبهت لها وقامت وسلمت عليها أحلام ما قدرت تتحمل وحضنتها ودفنة وجهها بكتف فتون وصارت تحاول تبلع غصتها
وفتون عرفت إلي بأحلام وقالت بصوت ما يسمعه الا احلام:لا تخافين عبود رجع لبيت ابوي وقال بيجلس معانا عشان ابوي كلمه
أحلام تطمنت وفكت فتون وراحت هي وهيفاء
هيفاء:حلوم وش رايك نخرج الحديقه
أحلام:لا اخاف يكونو الاولاد فيها
هيفاء:وإذا عاااادي يلا
وسحبت أحلام وخرجو الحديقه وع خرجتهم وعبد الرحمن دوبه داخل وجنبه فيصل هيفاء طنشت وصارت تمشي هي وأحلام أما احلام ماتبي ترفع نضرها وخاصه ان عبد الرحمن موجود عبد الرحمن ما انتبه لهم لأنو كان مقفي ولف يبي يدخل البيت وشاف احلام ووقف وبالصدفه جات عينه بعينها ولا شعوريا ابتسم وأحلام بادلته نفس الابتسامه بس كانت بدون معنى ابتسامه عاديه بالنسبه لها ما تعني شي لأن هو قال انتهينا بس بالنسبه له كانت تعني الكثيييير مثل يعطيها أمل في انه راح يرجع لها وإن الجفا راح يطول بس مو للأبد
نزلت عينها من عينه وصارت تمشي وتحاول تطنش وعبد الرحمن مشى ودخل للبيت وهو يقول بخاطرة:انا مطول يأأحلام بس صدقيني يمكن ما اردإلا عشانك
دخل وجلس مع الشباب بالمجلسوطبعا يعلقون ع العريس ويستلمنه تنتيييف
المهم أحلام وهيفا باقي يمشون شوي خرج محمد وهو يكلم بالجوال ويقول:إيه تذكرتين ..لكندا ..الدرجه الثانيه..شلون؟ متى..أوكي خلاص..بس الساعه كم..أوكي تسلم حبيبي ..فمان الله
أحلام سمعته وعرفت انه يحجز تذاكر لهم عشان الرحله ومحمد قفل وطالع فيها من بعيدوقال لها:أحلااااااام
أحلام لفت وطالعت فيه وقالت:نعم
محمد:تعالي أبي اكلمك
احلام راحت له ووقفت قدامه محمد مسكها من كتوفها وقال:حلوم كنك مضايقه مني
أحلام:لا
محمد:إلا
أحلام:..............
محمد:حلوووووم
أحلام:...............
محمد:أحلام باين بعيونك كل شي بس تصدقين عيونك موحلوه والي مخربها كل ذا الحزن والهم إلي فيها أحلام:أنا ما قلت لك ذا الكلام عشان تزعلين ولا كنت شاك فيك ولو انتي قلتي لي قبل لا أروح له وقبل لا أكلمه ليش ما قلتي أي بالسالفه ذيك الساعه كان ساعدتك وتصرفت تصرف ثاني كان ع الاقل اقنعت ابوي
أحلام فكت يدينه من ع كتوفها وقالت:قلت ماني شايله عليك شي والسالفه ذيك انتهت زي ما انتهينا انا وعبود وهالحزن والهم إلي بعيوني ما راح يطول والامل بالطريق
محمد:بس كان يمديني اتصرف ذاك الوقت
أحلام:كان وذاك الوقت راح وانتهى وما بقي لي الا اتذكرة واتحسر عليه لاكن زي ما قلت لك لكل ليل صبح والليل مهما طال لازم تجي الشمس وتبعد بنورها كل الاحزان
محمد:وانأ معاك لين ماتشرق شمسك وتنقضي احزانك كلها
أحلام:هه لا تربط نفسك فيني صح احنا توأم بس فاديه مالها ذنب بالي يصير لي انا وعبد الرحمن الاحسن انك تخطبها ولا تطول عليها قبل لاتروح منك وانأ لألآمي حتى يوصل الآمل من سفره الطويييييل



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس