عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:22 PM   #24


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس عشر
حمود جالس يستنى نواف عشان يخرج معاه شوي الا نواف يدق ع جواله رد:ألو هلا
نواف:حمود يلا انا عند الباب
حمود:أوكي خارج
خرج وركب معاه وانطلقو للبحر مكانهم المعتاد وصلو ونزلو وجلسو بمكانهم إلي بكل مرة
نواف وهو يطالع في البحر:حمود باقي زعلان
حمود طالع في نواف ولا حظ الحزن في عيونه وقال:ههههههه لا
وكمل وهو يربت ع كتفه: تبي تفض فض انا بالخدمة
نواف ابتسم وقال: تفهمني ما شاء الله
حمود:أفا كيف ما أفهمك المهم
نواف طالع فيه وقال وهو يتنهد:رهف اعترفت
حمود:من جد!!!
نواف: إيه
حمود:طيب وش فيك متضايق
نواف:مادري بقولك السالفه وانت قلي إلي سويته صح ولا غلط
حمود:أوكي قول
نواف:رهف قبل لا تعترف حاولت تنتحر
حمود:شلون؟!
نواف:والله من جد شقت يدها بقزازه من المرايه حقتها ونزفت كثير وقبل لا يغمى عليها قالت لأخوها حاتم بكل شي ع بالها بتموت حاتم لحقها ووداها المستشفى اسعفوها وقالو تحتاج دم وما حد يطابق فصيلتها الا انا
قاطعه حمود وقال بسخريه:وتبرعت لها
نواف:إيه
حمود:ما شاء الله عليك حنين الله لا يحرمك مني قول أمين
نواف طالع في حمود وقال:آمين
حمود:من جدك ولا تستهبل
نواف:أجل اخليها تموت
حمود:ووشلون هي خلت ولدك يموت
نواف:هي ما عندها قلب أنا عندي قلب
حمود بإنفعال:يا شيخ لو ماتت أرحم لك كان هالشي بيدك بس انت غبي
نواف:حمود حط نفسك مكاني
حمود:وش إلي خلاك تسامحها أصلا
نواف نزل راسه وقال تذكرت ان زياد أخذ من دمها قلت أرد لها إلي خذاه زياد منها
حمود طالع في نواف وحزن عليه كثير وقال له بهدوء:صدقني إنك طيب بس هي ما عرفت تقدرك أوكي صار إلي صار وانتهى الموضوع انت الحين روح أخطب وأتزوج بس لحظه وش إلي خلاها تعترف
نواف:أحمد
حمود بعصبيه:نواف ليش تكذب علي وتقولي ما كلمته يعني سويتها
نواف:لالا وربي ما كلمته هي تقول انوهو صحى ضميرها ع ما قالت
حمود:من جد
نواف:والله
حمود:زين سوي إلي قلت لك روح أخطب وتزوج
نواف:زين وانت وفتون
حمود:هه نسيت أقلك تحب ولد عمي خالد
نواف:كذااااااااااااااااااااب!!!
حمود:وربي هي قالت لي ع المسن
نواف:وهو يحبها
حمود:لا يحب أختها
نواف:تسوقها؟!
حمود:ههههههه لا والله من جد هو يحب اختها
نواف:وأختها تحبه؟
حمود:أممممممممم تقريبا
نواف:ياليييل كيف بتعيش هذي
حمود:مادري أنا فكرت أكون معاها زي أخوها لين ما تعرف بنفسها أني أحبها
نواف:لا بين لها
حمود:لا بينت لها لين ماشبعت تسكتني
نواف:أوكي حاول تكون انت توأمها يعني خليها تثق فيك وتصير تشكي لك من خالد انو ما يعبرها بعدين هي بتحس انك تحبها
حمود ضرب نواف بقوة ع ظهره وقال:حركااااااااااااات تعرف في لهالحركات
نواف:آآآآآآآآآه عربجي بشويش
حمود:ههههههههههههههههههههههه

نوال وعبد العزيز قاعدين يتراسلون عبد العزيز أرسل لنوال "حبيبتي متى تبين تكون الملكه "
نوال"والله مادري انت متى تبي"
عبد العزيز"أبوي يقول خلها قبل الزواج بكم يوم وانأ مابي أبي تكون الإسبوع الجاي ع الاكثر"
نوال"هههههههه طيب وع الأقل"
عبد العزيز"ههههههههه بكره"
نوال"أوكي خليها الشهر الجاي"
عبد العزيز"ياقلبي الشهر الجاي الزواج"
نوال"لا باقي ما قضيت شي"
عبد العزيز"عادي أنا أقضيلك"
نوال"لا عزوز من جد لا تستهبل"
عبد العزيز"ليش إن شاء الله متى تبين الزواج"
نوال"السنه الجايه"
عبد العزيز"ومين فيه يتحمل لالسنه الجايه والله ما عاد فيني صبر"
نوال أنحرجت وكتبت له"لا الشهر الجاي مرا قريييب ما أقدر أخلص كل شي بشهر"
عبد العزيز"إلي تقدرين عليه خلصيه والي ما يمديك أكمله لك أنا"
نوال"والله راسك يابس طيب متى بالضبط"
عبد العزيز تحمس وكتب"أمممممم أوكي بعد ما نرجع من البر بيومين"
نوال"عزوز لا تقول من جد"
عبد العزيز" إلا من جد خلاص لمتى أنتظر"
نوال"ما طولت عليك أنا حتى تقولي أنتظر إلي يسمعك يقول لنا 7 سنين مخطوبين ما لنا كم يوم"
عبد العزيز"الحين إشفيك زعلتي أنتي تبينها الشهر الجاي ليش ننتظر لشهر الجاي نوال إلي قلته بيتنفذ سوري إذا بضغط عليك مالو داعي تزعلين"
نوال"أوكي بكيفك أنا ما زعلت بس دامك بتنفذ إلي براسك ليش تسألني"
عبد العزيز"حياتي لا تقلبينها زعل أوكي حددي وقت ثاني بس غير الشهر الجاي لأنو مرا بعيييييد"
نوال"لا خلاص زي ما قلت انت"
عبد العزيز"نوال ليش تزعلين أنا ماقلت شي يزعل خلاص الشهر الجاي دامك مصرة"
نوال"حبيبي ما زعلت مو انت قلت لي أحدد وقت ثاني أوكي زي ما قلت"
عبد العزيز"أكييييييييد مو زعلانه"
نوال"ههههههههه لا وربي مو زعلانه"
عبد العزيز"فديتك ياقلبي موووووووووووووووووحه"
نوال"هههههههه موووووووووووووووووووحه"

بندر بغرفته جالس بعد ما قرر إنو بعد هالطلعه يخطب أسماء أرسل لها رساله يقول فيها
"\.....حبيبي...../
بسألك؟!!؟
ليه الهوا منك وفيك؟!
ليه المشاعر ما تعيش الا بساعة شوفتك؟!
ليه المحبه والوفا وأبيات شعري تهتويك؟!
وليه انت وبس إلي أموت ببسمتك؟!!!...
تدري لو مرة أقول إني!!!
||كرهتك||
يرجع علي الصدى ويقول
||الله ما أكبر كذبتك||"
أسماء وصلتها الرساله وقرتها وأبتسمت بس ما ردت لأنها زعلانه منه من أول وما تبي ترد المهم بندر جالس يستناها متى ترد وفي النهايه كتب لها"أسوم لايكون باقي زعلانه وربي ما قصدت شيء"
أسما برضو قرت وما ردت
بندر رجع وأرسل لها"ألووووووووووووووووووووووو"
وأسماء ما ترد وأرسل مرة ثانيه"أسوووووووووووووووووم وينك هع لا يكون نايمه وأزعجتك المهم أنا شريت بلاك بيري وإذا تقديرن أشتري عشان أخذ البن حقك ونتونس أوكي حبيبتي متى ما تصحين ردي علي وإذا ما رديت إعرفي إني نايم"
أحلام كانت واقفه عند الجول ويوم رن رنه الرساله ع طول فتحتها وهو مو جوالها بس اللقافه تسوي أكثر شافت الرساله وعرفت إنو في محادثه قبل قرت الرسايل إلي أرسلها كلها وعرفت إنو أسماء ما ترد عليه راحت عند أسماء وقال لها :بندر دق يبي يكلمك
أسماء بإرتباك:من جد
أحلام:إيه بس قلت له نايمه
أسماء:ليييش
أحلام:ليش تبين تكلمينه
أسماء:إيه في شي أبي أقوله له
أحلام:سوري بس ماحبيت يتلون وجهك بألوان الطيف وأنتي تكلمينه
أسماء:أوووووووووف أحلام مرا ثانيه لا تتلقفين وتردين ع جوال مو جوالك
أحلام خرجت من الغرفة وجلست جنب أمها وقالت بصوت عالي وهي تحضن أمها:وش أسوي دام اللقافه وراثه بعايلتها
أسماء:ياشيخه تعرفين تنكتين
أم أحمد:فكيني يا بنتي خنقتيني
أحلام:وش أسوي أحبببببببببببببببك حيييل
وباست أمها بقووووه ع خدها وحضنتها بقوه
أم أحمد:أحلاااااااااام شوي شوي
أحلام:ههههههههه
وقربت خدها من فم أمها وصارت تقول:ما بوخر عنك إلا إذا بستيني بقووووووووه زي ما بستك قبل شوي يلا
أم أحمد وهي تضحك باستها بقوه في خدها وقالت:يلا تقلعي
أحلام:ههههههههه ونادت بصوت عالي:محمد
محمد كان في المطبخ وقال:هلاااااااااااااااا
أحلام:أمي تقول لي تقلعي
محمد:ههههههههههههه تستاهلين أكيد إنك غلطانه
أحلام:مو غلطانه بس عشان بستها في خدها وخليتها تبوسني
أم أحمد:لا حرام عليك فكيتي ضرسي أما بوستك مو بوسه
أحلام: ياقلبي عورتك
وقربت منها وباستها بوسه أقوى من أول أم أحمد صارت تصارخ وتقول:ضرسييييييييي حرام عليك
محمد جا وجلس يضحك ع أشكالهم
شوي ألا دخل أحمد وهو مهلوك حييييييل وباين بوجهه التعب والنكد وأنواع الحزن أحلام لفتها شكله أما محمد مو مهتم خاصه بعد إلي سواه قدامه
أحلام كانت جالسه جنب محمد وقامت ع طول محمد مسكها من يدها وقال لها:على وين؟
أحلام:شويه وجايه
محمد:إذا بتروحين عند أحمد أجلسي مو ضروري تروحين خليه يولع حرايق بعد
أحلام:ليش سوالك شي
محمد:بعدين أقلك
أحلام:أوكي أنا رايحه له
وراحت عنده لقيته جالس بغرفته وساند راسه ع الجدار والدموع متجمعه في عيونه جلست جنبه وقالت:أحمد أشفيك
أحمد:رهف بالمستشفى حاولت تنتحر
أحلام:بحريقه وليش مهتم لها
أحمد:لأنو حاولت تنتحر بعد ما كلمتها
أحلام:شلون؟! دقيت عليها
أحمد:لا هي إلي دقت
أحلام:أوكي وإذا؟! أصلا انت وين كنت؟
أحمد:مع نواف ولد عمها وصاحب حمود
أحلام:إيه أعرف قلي محمد إلحين ولد عمها إلي كان متزوجها
أحمد :إيه
وحكاها بالسالفه إلي صارت بينه وبين نواف
أحلام تأثرت حيل وصارت تبكي وقال:حرام عليها زياد وش ذنبه
أحمد:ماني ندمان الا إنها كانت تضربه لا صارت تكلمني وأسمع صوتها وهي تتألم
محمد دخل وهو إلي كان يسمعهم من أول وقال:أحلام لا تصدقينه كذاب
أحلام لفت وطالعت في محمد وقالت:محمد من أول تسمع
محمد:إيه من أول
ولف في أحمد وقال له:تتذكر يوم كنت معاها بالمقهى وتكذب علينا نسيتها نسيتها غير انت وياها بحريقه ما يهمني إلا وجدان إلي بانيه أحلامها عليك تحطمت منك حييييييل وما كنت تفكر فيك
أحمد عصب وقال:لا تقول إنك قلت لها بالي صار
محمد:وليش تبيني أخليها ع عماها معاك
أحمد قام ومسك محمد من لياقه القميص وقال له:لا تتدخل بيني وبينها انت آخر واحد تتكلم فاهم ولالا
محمد وهو يفك يد أحمد:حرام عليك تخدعها
أحمد خرج من الغرفه وراح وأخذ جوال محمد وصار يفتش فيه ويشوف الرسايل والمكالمات بس ما لقى ولا مكالمه لوجدان وراح وصار يدور في غرفته لأنو عرف إنو عندة شريحة ثانيه لين ما لقى الشريحه في الدرج أخذها وحطها بجواله وشاف كل الرسايل والمكالمات وشاف آخر الرسايل ووشلون محمد كاتب لها انه تغير وانه يتمنى انهم يتزوجون وشاف ردها لهالرساله رمى الجوال وأخذ جواله ودخل غرفته وقفل عليه الباب ودق ع وجدان يبي يكلمها يحس انه تايه ويبيها تسامحة حس انو كلام محمد له إنو يبه يرجع لها ويترك رهف
جالس يستناها متى ترد وهي كالعاده ما ترد هوجالس يكرر اتصاله بوجدان وباله حزنان ع رهف وع مستقبلها وما يدري ليش وأنهار يوم عرف إن رهف كانت تبيه يتزوجها عشان تخبي السر الكبيييير إلي عانت منه طول حياتها بس للأسف ما عرفت وشلون
كان يفكر أنها تحبه وتموت فيه بس الحين عرف انها بس تبي تغطي ع نفسها بعد ما عجزت وما عرفت وشلون رهف عانت كثير بحياتها من يوم هي بالمتوسط بدت معاناتها صار إلي صار وتغير مجرى حياتها صارت تبي أحد توثق فيه ويتزوجها وما يفضحها بعد إلي صار فيها مع انها تزوجت نواف وما فضحها بس حست إنو راح يفضحها عاجلا أم آجلا لأنو يقرب لها بس أحمد ما يقرب لها عشان كذا كانت توثق فيه وما تبي غيره يوم شافت إنو حنون وطيب حطت ببالها إنو لاتزوجته تقول له قصتها وراح يحن عليها وينهي معاناتها بس نواف كان أحن لها من أحمد بس عمي قلبها عنه وضيعت مستقبلها
شوي وجدان ترد:الو
أحمد:وجدان هلا كيفك
وجدان:تمام انت كيفك
أحمد:تمام وجدان أبي أطلبك طلب
وجدان:أطلب
أحمد سكت وهو يقاوم حزنه وغصته إلي واقفه ببلعومه وبلع ريقه وقال:أبي أصارحك بكل شي بس أمانه تسمعيني
وجدان:بإيش تبي تصارحني انا من أول قلت ما بيني وبينك شي
أحمد:وجدان أدري أنتي تقولين كذا بس كلام لاكن قلبك موكذا وجدان تكفين اسمعيني وأفهميني صدقيني راح تقتنعي
وجدان :أحمد ما أبي أسمع شي وش تبيني أسمع جروحك
أحمد:وجدان لحظه
قاطعته وقالت:كفايه ما أبي جرح زياده
وقفلت بوجهه الخط ونزلت دموعها وقالت وهي ترمي الجوال:كذااااااااااااب أكرهك
جتها رساله من أحمد تقول"
ما بين كل الجروح ما تلقى !!
||مغزابرة||
موناقص الاتصير جروحي؟!
||ثيابي||
مابي أسولف وتكشف حزني؟!
||النبرة||
أبين اني سعيد وحزني؟!
||أدرى بي||
أتصنع الضحكه وأكتم داخلي؟!
||عبره||
وسويت لكن زماني وش؟!
||سوابي||
خلاني الضيق دايم للحزن؟!
||عبره||
مدري أعاتب زماني ولا؟!
||أحبابي||"
وجدان قرتها وكتبت له"
خلني للجرح الأول!!
وإنسحب أعرف أن عذرك معك!!
لا تشرحه انت الصادق؟!
||بس||
ما تعرف تحب !
كل ما أشتقت لحبيبك|| تجرحه||
أحمد"
أخـــاف : أصغـــر :
بـ عينـكـ لا
/ انكسـرت /
و قــلت محـتاجـكـ
وأخــــاف تـغيـب
عنـيے والأمـــل
~ تغتـالهـ ~
الأوجــــاع
و أخــاف || أغـرق ||
وســـط بحـــركـ
ولا تــرحـمنيے
أمــواجـكـ
و أخــاف تسـافر
و×* تــرحــل×*
وتقــول إن الزمن
ما / طــــاع /"
وجدان"
...غلطانه أمي يوم عالطيب ربتني...
...تحسب ناسي مثل ناسها طيبين...
...قالت سامح كل من عليك يخطي...
...الناس نخطي وهم عن القصد ساهين...
...مسكينه أمي من غير قصد ظلمتني...
...مادرت إن الطيب وحده المسكين...
...هذا يمه واقع زماني...
نفس إلي يضحك اليوم بكرة يطعن بسكين!!!!
أحمد"جودي أدري إنك عنيدة وما راح تسمعيني بس صديقني ما في غيرك بدنياي وإلي بيني وبين رهف هو اني يوم كنت في الثانوي كنت أحبها عرفتي وشلون يوم كنت في الثنوي اسم اني عندي حبيبه يعني طااااااااااااااااايش وربي ما أبي غيرك تكون زوجه لي وجدان بليييييييييييز أفهميني وربي انك كل شي بحياتي تكفين بطلي من هالرسايل وربي تجرحييييييييييين"
وجدان"أحمد كذبك مشيه ع غيري أنا يوصلني كل شي عنك شلون كنت طايش وتقابلها بالمقهى هذا تسميه طايش أنا عرفت قدري عندك وسوري ع إني دخلت بحياتك وزي ما قلت لك ما بقى من حبك الا الشعور بالندممممممممم"
أحمد"شلون تبيني أثبت لك كلامي وإني صادق وجدان ما راح تفهميني أبد أوكي إسئلي حمود أخوك هو الي يعرف كل إلي بيني وبين رهف لأنو نواف صاحبه ولد عمها إلي كانت متزوجته وهو راح يقول لك أني مو كذاب وترى حمود أخوك يعرف بكل شي بيننا حتى ذاك اليوم إلي سمعتيني وأنا أكلم بالجوال"
وجدان يوم قرت الرساله وهي تعرف إنها تثق في حمود راحت ع طول ع غرفته وهي تبكي وتبيه يقول لها إنتي الغلطانه وأحمد صادق وتنتهي معاناتها دخلت وهي تبكي وجلست جنبه لقيته باقي صاحي ع المسن مع فتون وقالت له:حمود أبي أكلمك
حمود لف وطالع فيها وشاف آثار البكاء ع وجهها عرف سؤالها وقال وهو مبتسم:إسئلي
وجدان نزلت راسها وصارت تبكي
حمود مسكها من كتفها وقال لها بحنان:مايحتاج عارف سؤالك صدقيني أحمد صادق بكل شي
وجدان رفعت راسها وقالت له:حمود نواف يقرب لرهف
حمود:إيه كان زوجها وأحمد هو إلي خلاها تعترف وهو إلي كان يبعد عنها بس هي كانت تزعجه مادري بالضبط وش تبي فيه
وجدان مسحت دموعها وأبتسمت وقالت بخاطرها:سامحني يا أحمد

عبد الرحمن كعادته يسمع من أبوه كلام ويحلله بطريقته بس الحين جالس لغرفته وينتابه شعور غريييييييب يحس إنه بردان وقلبه يدق بقوه ويحس بخوووووووووووف شديد ما يعرف ليش أحلام صارت ترسل هو يطالع بالجوال وما له نفس يقرا كلامها يبي يبكي ما يدري وش هالأحاسيس بدت له من يوم ما صار يراقب أبوه وهو يحس إنو في شي بيصير أحلام أنتحبت وهي ترسل له وهو ما يرد خافت عليه حيييييل هو قام وصار يمشي ع الجدار لين ما وصل لغرفت فتونه فتح الباب ودخل فتون كانت ع المسن مع حمود بس يوم شافته دخل كتبت لحمود:برب عبود يبيني
وخرجت من المسن عبد الرحمن جلس جنبها وأخذ لحافها ولف نفسه فيه وقال لها:فتون خايف
فتون:ليش؟!
عبد الرحمن:مادري أحس إنو في شي بيصير
فتون:بسم الله تعوذ من الشيطان
عبد الرحمن وهو يشد اللحاف:بسم الله وربي ماني قادر أنام
فتون قلقت عليه جلست جنبه ومسكت راسه وقالت له:مصدع؟
عبد الرحمن شد نفسه باللحاف وقال وهو يهز راسة:لا بس بردان
فتون:أوكي أطفي المكيف؟
عبد الرحمن:إيه
عبد الرحمن صار جالس وشاد فخذينه لصدرة وساند دقنه ع ركبتينه ومتلحف باللحاف ويقول بخاطرة:ياربييييي وش هالإحساس من أيش خايف وليش كل هالخوف أبوي وش يخبي عني حاس أنه هالشي هو السبب آآآه ما بي هالشي يصير ع أحلام أو أحد من خواتي لا ياربيي فيني ولا فيهم
اطرافه صارت باردة حييييل وصار يرتجف يحس أنو بيموت من البرد قال لفتون:صالح رجع من عند صاحبه ولالا
فتون:باقي هو قال إنو بيسهر معاه
عبد الرحمن سرح وصار يفكر لا يكون هالشي إلي يحس فيه صار في صالح خاف أكثر وقال:فتون روحي جيبي جوالي من الغرفه
فتون راحت وجابت له الجوال ولقى فيه أكثر من رساله لأحلام وما يبي يرد متنكد حييل حط الجوال جنبه وتاه بأفكاره وشكوكه



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس