عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 04:59 PM   #17


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء التاسع
دخلت أحلام غرفة أحمد ولقته معصب حييل وقاعد يفرفر جواله جلست جنبه وقالت بدلع وهي تحط يدها ع كتفة:اشفيه حمادة مين مضايقه
أحمد: يعني مين غير بنت الكلب رهف
أحلام وهي تتأفف: أوووف وش جد بالموظوع
أحمد:مرسلتلي هالرسالة
وعطاها الجوال تقرا الرسالة أحلام قرت الرسالة ولفت وجلست تطالع في أحمد وتقول :لا تقول لي رديت عليها
أحمد طالع بأحلام بعصبية وقال:ياشيخة ولا متى بسكتلها وهي تقول إنو أنا السبب بطلاقها كيف تبيني أتجاهلها وهي تستفزني هي الكذابة دايما كانت تدق علي وهي متزوجة ولد عمها وتجلس تبكي وتترجاني أتزوجها لحد إنو طلبت مني نتقابل بشقة وأنا كنت أرفض وأحاول أبعد عنها وكنت أقول لها لا تخونين زوجك وكانت تقولي هو مو زوجي إنت زوجي حتى من واقعها تتهرب كنت أغير رقمي وترجع تاخذة من أخوها من دون مايدري لأني كنت مضطر أعطية أخوها عشان أشغال الشركة كان ودي أكلم أخوها بس ما كنت أبي أفشلها قدام أهلها بس للأسف هي تمادت وانا ما عندي حل إلا أكلم أخوها
سحب الجوال من أحلام وجلس يدور لرقم أخوها أحلام سحبت الجوال منه وقال بصراخ:لا يا غبي بأي وجه بتقول لأخوها وإنت تحسب إنو بيصدقك ترى هي أخته ولا منت مستوعب
أحمد:أوكي وش الحل
أحلام:طنشها وهي بتمل وتروح بس إنت وش ردك لها
أحمد:الرد موجود بالجوال شوفية
أحلام قرت الرد وقالت:زين ليش تقول لها أنك متزوج
أحمد:ع أمل إنو تبعد عني
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتحسب كل الناس ع نياتهم زيك بس تزوجت بعدت عنها ترى هي جمل بالحقد فاهم ولالا حبيبي لا تكذب عليها قول لها ماني متزوج ولا أبي أتزوجك ما تقدر تجبرك ولا إرسلت ولا دقت دقها أبو الطناش ما راح تموت لو طنشتها وكملت وهي تقوم وخارجة من الغرفة:حمّود إنت تقدر تبعدها عنك عندك مليون طريقة بس إنت ماتبي يلا تآمر شي
أحمد أنصقع من كلامها وقال:لا ما أبي شي

محمد بغرفته أرسل رساله لوجدان من رقمة المجهول يقول لها:أنا أبي أساعدك وعشان كذا أقولك أحمد تغير حيييييل أحس إنو صار ما يخرج كثير وجواله ما يرد عليه أبد تغير أول كان فله ويخرج معنا وما في أحسن منه بس الحين أحسة صار إنطوائي وما يبي أحد يكلمه بس الي أحسه يميل لها ويشكي لها كل شي أخته أحلام """""
وجدان رن جوالها نغمة الرسايل أخذته ويوم شافت الرساله من الرقم المجهول الي هي مسميته "حلم" فتحت الرساله ع طول لأنو تعرف انها عن أحمد قرت الكلام وكتبت له:أوكي وش الفايدة قبل كم إسبوع تقلي إنسيه وإلحين تقلي تغير أي الكلام أصدق
محمد قرى رسالتها وكتب لها:هههههههههه سوري بس هذا الي أقدر أساعدك فيه أول يوم قلت لك إنسيه كنت معصب منه لأنو سوى شي ما كنت أتوقعه منه بس تبين الصراحة أحمد متغير علينا حيييل وأنا أعرف السبب
قرت الرسالة وردت تقول:أوكي وش السبب
قرى رسالتها وكتب لها:لا تقولين أش السبب قولي مين السبب السبب في تغير أحمد إنتي يا وجدان إيه حبك غيرة صدقيني أحمد يحبك ومو أي حب أحمد يحبك بجنون صدقيني ما في شي يهمه بهالفترة غير إنو يقنعك بحبه بس ليش ما تعطيه فرصه إنتي قاعدة تحطمينه وتجرحينه وجدان حسي ف أحمد ولا تنسي ترى هو يحاول يبعد عنو رهف
وجدان قرت الرسالة وصارت تبكي كتبت له:كل الكلام الي قلته غلط لو إنو أحمد يحبني زي ما قلت ما كان يتعمد جرحي ما كان كل ما كلمني قال لي خرجت مع رهف ولا قابلت رهف وش قصدة من هالكلام هذا كله يبي يوصل لي حبه ولا كرهه ما يهمني أنا نسيت أحمد وما صرت أعتبرة إلا مثل أخوي وكمان كثير عليه أخوي ما بيني وبينه شي الي بيننا هو أنهاه بنفسه هو الي دمر علاقتي معاه أنا كنت أحبه وأموت فيه بس هو الي كرهني فيه وما شا الله تعرف هذا كله عنه ممكن أعرف مين إنت وإذا ما بتقلي لا عاد ترسل ما أبي مساعدتك مشكور
محمد قرى رسالتها وكتب لها:براحتك بس ترى بيجي اليوم الي تندمين فيه ع انو ما عطيتيه وجه وأنا أنصحك وأقول لك مرة ثانيه من يوم ما عرفت أحمد ما قد حب بجنون إلا إنتي وبس تبين تصدقين ولا بكيفك أما إنو أقولك مين أنا فهذا مستحيل إنتي أعرفي بنفسك وأقلك متى بتعرفيني يوم زواجك إنتي وأحمد إن شاء الله وأنا ما عاد بارسلك زي ما طلبتي
وجدان قرت الرسالة وقالت بخاطرها:مستحييييييييييييييييييل لو ما يبقا لي غير أحمد ما أتزوجة ولو ما أعرفك بعد

اليوم الخميس اليوم الي عبد العزيز وعد عمانه بمفاجئه وراح يتجمعون ببيت أبو صالح بعد المغرب جمعه عائليه عبد العزيز عند عبد الرحمن بالمستشفى
عبد العزيز:هاه كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام الحمد لله بس يبيلي أتدرب أكثر ع المشي
عبد العزيز:لالا بسيطة ما لك الا شهر وترجع طبيعي ولا يهمك
عبد الرحمن:إن شاء الله هاه كتب لي الدكتور خروج
عبد العزيز:إيه بعد المغرب إن شاء الله بعد ما يطمنون ع حالتك وتخرج إن شاء الله
عبد الرحمن وهو يقاوم دموعه وقال بخاطرة:لا ما كنت متصور يوم من الأيام أعجز عن المشي ياربي يعني أرجع أتعلم المشي من جديد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى يا حلوم تحسين فيني كل هالعذاب عشانك وراح أتعذب عشانك طول عمري بعد
أنتبه لعبد العزيز وهو يقول:ألوووووووووووووووو وين وصلت
عبد الرحمن أبتسم وقال:عند أمي وأبوي كيفهم
عبد العزيز:والله الحمد لله طيبين
عبد الرحمن:الحمد لله ع سلامتهم
عبد العزيز طالع بعبد الرحمن بإستغراب وقال:ع ايش أي سلامة
عبد الرحمن:ليش ما سافرو يتمشون
عبد العزيز:وانت وش دراك
عبد الرحمن:أمي وأبوي ما تبيني أعرف عنهم شي
عبد العزيز:إلا بس
قاطعة عبد الرحمن وقال:أوكي الحمد لله ع سلامتهم وانتهى الموضوع أنا عارف ردك وعارف تصريفتك وانا فاهم كل شي ما يحتاج تجلس تخبي عني
عبد العزيز:فاهم ايش بالضبط ممكن تفهمني
عبد الرحمن طالع بعبد العزيز بتناحة وقال:عارف إنهم ما زاروني وأنا بالغيبوبه وعارف إنك تتلطش من ابوي كل ما جبت له سيرتي
وكمل بسخريه: وعارف إن أمي الحنون تقطع قلبها علي وعميت من كثر ما بكت علي وحزنت وعارف إنكم طلعتوني منتحربعد هذا كله بس الله يعيني ويقويني
عبد العزيز:إنت من وين جبت الكلام ذا<<<(خخخ شموخ إنسانه شو رايك)
عبد الرحمن بإستهبال:هههههههههه لا تشيل هم ماني متضايق خلاص تعودت ع هالشي جبت الكلام من مصادر موثوقة هههههههههههه
عبد العزيز:والله يا عبود إني كنت أحاول فيهم وكل يوم أقول لأبوي يجي يزورك هو وأمي وويقول لي هو الغلطان ليش يحاول ينتحر
قاطعه عبد الرحمن وقال بإنفعال:وع أي أساس خليتوني منتحر
عبد العزيز:الطبيب الشرعي قال بتقريره إنو سبب الغيبوبه محا ولة إنتحار أو إنو في أحد ضربك بشي ع قفاك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههه أي طبيب فاشل جبتولي ياقلبي كل ما في الموضوع أنو كنت متضايق من شي وعصبت وصكيت براسي ع الجدار بقوه وبعدها نمت وما صحيت إلا قبل كم يوم وما شاء الله صرت منتحر أعوذ بالله
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد ولا تستهبل
عبد الرحمن :من جد والله ما اتريق عليك يافقي
ههههههههه المهم كيف هيفاء والباقين
عبد العزيز: الحمد لله كلهم طيبين
عبد الرحمن:وش مزبطين لي
عبد العزيز:خروف محشي ع كيف كيفك
عبد الرحمن:أهم شي الذبايح هههههههههههههههههههههههه
ومحمد كيفه
عبد العزيز:بصحة وسلامة ما عنده شغل إلا أحلام خاصة إنو هالأيام نفسيتها زفت ما أدري ليش أضن إن عندها مشاكل بس كذا فجأة نكون قاعدين إلا تبكي ع طول وتقوم من بيننا ولا تسرح لدرجة إنو نناديها ما ترد إلا أذا جا أحد ودقها تنتبه ولا أغلب الوقت تجلس وحدها ولا بغرفتها هي وأحمد نفس الحاله بس اللهم إن أحمد برا البيت وهي داخل البيت بس أحمد بزيادة ما أدري وش عندة جواله أربع وعشرين ساعه ع السايلنت ولا تلقاة مقفله إذا تبي تكلمه دق ع الثابت نادر ما يرد ع الجوال سألت حمود وقلي إنو شافه مرة يكلم بالسياره حقته ومرتبك ومن بعد هالمره تغير
أما خالد هو الي عايش حياته يتريق بهاذا ويستهبل ع هذا ويمقلب هذا وينكت أربع وعشرين ساعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه والله من جد هو الي عايش حياته
هاه قبلوه بالإبتعاث ولا باقي
عبد العزيز:أوهييييييييييييييييييي نسي أم الإبتعاث ولا عاد فكر يقول بأشتاق لأمي ما أقدر اتخلى عنها هو كل ما دق عليه أبوة قال له يالعاشق الولهان ماودك تخلي أمي تسافر تدشر معاي بكندا
وعمي بس يخاصم فيه
عبد الرحمن:هههههههههههه عنده أمل أصلا عمتي لو تذبحها ما راح تسافر لا جوا المملكة ولا براها هههههههههه
شوي دخلت الممرضه تقول خلصت الزياره والدكتور يبي يدخل عبد الرحمن غرفة الأشعه
عبد العزيز سلم ع عبد الرحمن وقال يلا نشوفك بعد المغرب ع خير بروح أشوف الذبايح وأجيك بعد المغرب أوكي
عبد الرحمن:أوكي مع السلامه حبيبي

حمود دوبه قايم من النوم دخل الحمام تروش وخرج إلا جواله يدق أخذة وشاف ليقيه نواف يدق عليه رد وقال:هلا والله بنواف اشفيك ما بغيت دق
نواف:سوري والله كنت نايم دوبي أصحى واشوف رسالتك
هاه وش تبي
حمود:أبد والله إنت فاضي الحين ولالا
نواف: لا والله بروح الحين أخلص أشغال وصاني عليها أبوي بعد المغرب أكون فاضي تبي أمرك
حمود:لا ياشيخ بعد المغرب معزوم عند أهل عمي
نواف أوكي بكره
حمود:أوكي يلا آسف ع الإزعاج
نواف:لا عادي حبيبي مع السلامة
حمود:مع السلامة

بندر جالس بالمقهى هو وخالد ولأول مرة يغامر ويخرج مع خالد وحدة
خالد:ياربيييييييييي أنا وش طلعني معك
بندر:يادلوخ دقايق بس نشرب لنا شي عطشان
خالد:إنت قلتلي نطلع البحر والله لو دريت إنك بتسحبني في المقاهي ما كان جيت معك
بندر:الحين مقهى واحد صار مقاهي إصبر ياخوي بس ثواني
خالد وهو يحرك كتوفه بإستهبال:يالله إصبر يا خالد فالصبر جميل
بندر:هههههههههههههه يا ثور لا تستهبل
خالد:اشرب انت الحين وخلصنا
بندر:وانت منت شارب
خالد:لا اخلص انسدت نفسي من يوم ما شفت ذا الخشم تقول منقار صقر
بندر:ارحمني يا سيف انتا
وكمل وهو يأشر ع خشمة:اقول اركد والله ان ذا الخشم يتمنونه كل الناس
خالد:اشحط اقول اسكت والله ان خشمي أفضل من خشمك ومنك بعد يلا مشينا بس كمل الكافي بالسيارة عجّل علينا يا ابن الحلال
بندر:يلعن أم التفاهم إذا كان كذا
خالد:هههههههههههههه تفاهم أيش يا قلبي أثرني اتكلم بوادي وانت بوادي
بندر:أقول اسكت والله انك انت المفهي يلا مشينا
ركبو السيارة وراحو ع طول ع البحر شوي الا وصلو نزل خالد من السيارة بس بندر ما نزل راح خالد وجلس يمشي وحدة لمن وصل عند البحر دخل جوا ووقف في الماي لف لقى بندر ما نزل صار ياشر له ويقول بصوت عالي:دلووووووووووووووخ تعال ما جينا عشان تجلس بالسيارة
بندر لف وقال بخاطرة:الله يفشلك يالمفضوح ع طول شوف كل الناس يطالعون بدلوخ من فين بيطلع لهم حسبي الله عليك
نزل من السياره وحب يفشلة وصرخ وقال:جاي جاي يا اللوح
خالد قاعد وممدد رجوله بالموية بندر جا وجلس جنبه
وقال له :ماودك تقوم من هنا يالبزر
خالد:ياربييي وين نروح
بندر:قوم نجلس ع الجلسات هناك لا تجلسلي هنا تلعب بالمويه تستبزر ولا وش قصتك
خالد بمكر:أوكي بقوم بس بشرط
بندر:باقي يتشرط ولد ابوه هاه وش تبي
خالد:سؤال مو طلب بس تجاوبني عليه ما تصرفني أوكي
بندر:أوكي
خالد:وش قعدك بالسيارة؟ أدري ملقوف بس لازم تعمل للقافتي حساب
بندر:جتني رساله وجلست أقراها
خالد:أها
وسكت شوي بعدين قال:من مين
بندر:من حبيبتي
خالد بتعجب:وت أقين أقين
بندر:هههههههه حبيبتي وشفيك حرام
خالد بسخريه:أحلا تطورنا مين فكرت تحبك وانت بذا الخشم
بندر:ياربي وش حرق رزك بذا الخشم الله خالقه يالخبل لا تتريق من عدالة خشمك
خالد:المهم المهم مين هي
بندر:مين حبيبتي
خالد:ايه
بندر:وشدخلك
خالد:قلت لك فضولي ما راح يخليك بحالك
بندر:ماني قايلك لو تبيض نعام
خالد:ماببيض ولا بولد بس قلي
بندر:ماني قايلك انت قلت سؤال ماقلت استفسارات
خالد:طيب اوريك يالدب
بندر:اقول جنبك علبة بيبسي صك براسك فيها
خالد:طيب بس الحين ابي اسالك متى اخر مرة زرت عبد الرحمن
بندر:من زمان عنه عبد العزيز قلي انو تعبان حيل وما نعين الزيارة عنه بس هو فاق ولالا؟
خالد:هاه لالا الله يعين وبس
بندر: وش رايك نروح ونشوفة
خالد تورط وما عرف كيف يصرفه وقال:تبي الصراحة بس لا تخاف عليه بس
بندرقاطعه بقلق:خير فيه شي وأنا ما ادري
خالد:لالا أبد بس
بندر بخوف: بس ايش تكلم خالد عبد الرحمن فيه شي؟
خالد يحاول يصرف:أذن المغرب يلا مشينا نسيت العزيمة
بندر:خالد انا اتكلم وشفيه عبد الرحمن
خالد:أوكي تعال واقلك
وركبو السيارة وراحو المسجد صلو المغرب وأتجهو لبيت أبو صالح يوم وصلو البيت بندر مسك خالد ودركة بالزاويه وقال له بصراخ:خالد الحين تقلي عبود وش فيه
خالد صار يأشر لعبد العزيز من ورا بندر عبد العزيز مسك بندر ومن كتوفه وسحبه وقال سلامات وشفيك
بندر:شوف هالخبل مو راضي يقولي عبد الرحمن وشفيه
شوي سمع صوت من وراه يقول:
"مافيني شي"
لف وشاف عبد الرحمن وراه جالس ع كرسي متحرك انصقع وصار واقف يطالع فيه وهو مصدوم
عبد الرحمن وهومبتسم:هههههه أشفيك ما بتسلم
بندر انتبه وقال:دحوم من متى جيت
عبد الرحمن:هههههههه دوبي الحين
بندر حضن عبد الرحمن بقوة وصار يقول وحشتنا حيييييييييييييل الحمد لله ع سلامتك
عبد الرحمن:تسلم حبيبي
لف بندر وطالع بخالد وقال:ليش ما تقول لي يالمفجوع
خالد:مالي دخل أصلا من أول ما فاق كنت ابي انشر الخبر بس هو قال لا تقولون لأحد
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه وانا عارف انك ما تعرف تصرف
شوي دق الباب عبد العزيز دف عبد الرحمن ودخله في المجلس بندر طالع في خالد وقال له:لا تقول لي عبود أنشل
خالد:هههههههههههه والله ما أدري حتى انا مستغرب
فتحو الباب لقوأبو بندر وأم بندر سلمو عليهم ورحبو فيهم خالد يسأل عمه:عمو وين الشباب
أبو بندر:عمو! ههههه يقولون ما بيجون الحين وانت يابندر سويت شغل الشركة الي قلت لك عنه امس
بندر:أيه يبه بس في واحد من الموظفين يقول يبي اجازة عشان زوجته بتولد وهي بمدينه ثانيه
أبو بندر:ههههههه طيب عطيته اجازة ولا كيف
بندر:هههههههاي فاضيله انا يادوب خلصت شغلك وخرجت لارحت انت بكرة عطة الاجازة يقول يبيها قبل اسبوع
أبو بندر:يلا انشاء الله يصير خير هاه وين عبد العزيز
خالد:جوا تفضلو نستناكم
أم بندر:جوأهلك يبه
خالد:لا باقي الحين بروح اجيبهم
خرج خالد يجيب اهله أما الباقين دخلو البيت أبو بندر دخل مجلس الرجال أم بندر دخلت عند الحريم أهل البيت كانو متجمعين ومتحمسين للمفاجئه وأكثرهم هيفاء لأنها تعرفها رحبو بأم بندر وجلسو يستنون الباقين أما عبد الرحمن كان جالس مع بندر بالحديقة ويسولفون

خالد دخل البيت وهو يقول بصراخ:يلا فينكم الناس يستنون
خرجت أحلام من غرفتها وقالت:وين محمد
خالد:ليه مو موجود
أحلام وهي تهز راسها:لا لاتقول راح
خالد:مادري عنه خلصتو ولالا
أحلام حطت يدها ع خصرها وقالت:لا ياشيخ من أول مخلصين جالسين نستنى حضرتكم
خالد:ههههههههه يعني أنا الوحيد من أخواني الي موجود الحين ليه وين راحو
أحلام:خالد ترى والله لتنضرب دق ع محمد وأحمد بسرعه
خالد:وليه ماتدقين انتي
أحلام وهي داخله غرفتها:ما عندي رصيد
خالد بأعلى صوت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه وين التوأم ما يشحن لك
أحلام:فلس استناك تشحن لي
خالد:والله ابشري بثلاث ميه
أحلام بفرحة:من جد
خالد:ههههههههاي والله ما تشمينها
أحلام:مع نفسك توأمي بيشحن لي بثلاث ميه
خالد جا بيرد الا يسمع صوت محمد من وراه ماسك من كتفه ويقول:أيه بعد أغلى من ثلاث ميه الف لوتبغين
أحلام:فديتك ياقلبي قلت لك ماراح يخليني توأمي
وحضنته بقوه محمد وهو مخنوق:آآآآآآه خلاص راتبي كله بعد بس فكيني آآآآآآآآآه
أحلام:هههههههههههههههه لالا خليني اعصرك زيادة يمكن يطلع فلوس هههههههه
محمد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حلوم خنقتيني
أحلام فكته وقالت له:يا أحلى دلوخ بالعالم وينك أهل عمي يستنون
محمد ببرائة:هاه رحت اجبلك الثلاث ميه
أحلام بخبث:زين أعينياها
محمد طلع البطاقه من جيبه وعطاها أحلا خالد انصقع وقال: وانا مالي رب من أول وانا واقف اتابع الفيلم الي سويتوه وفي النهايه مافي الله يالدنيا يلا يلا بس تأخرنا ع عيال عمي وكمل وهو ينادي ع الباقين:يلا يا شباب
محمد لف وطالع فيه وقال بسم الله مين الشباب
خالد:اشفيك خواتي لا تقولي صارو عجايز
محمد:ههههههه لالا مو كذا راحو مع أحمد وأمي راحت مع أبوي مافي الا احنا الثلاثه بالبيت يلا مشينا
خالد يكلم احلام:وأنتي يالكذابه وشلون تقولين لي من أول تستنونا
أحلام:حبيت افجعك هههههههههههههههههه

تجمعو البنات وجلسو يسولفون بركن المجلس والحريم بالركن الثاني أما الرجال بمجلسهم والشباب بر البيت متجمعين فوق سيارت عبد الرحمن الي انهجرت لمدة شهر ما اتحركت من مكانها وكل ما يروحون بيت عمهم يتجمعون عندها ويتذكرون عبد الرحمن وكان هذا الشي يساعدهم ع انهم ما ينسونه شوي الا
عند البنات قالت نوال :بنات وش تتوقعون يكونضر لنا عزوز
أحلام بحماس:أتوقع خرجة محترمه هههههههههههه
نوال بإعجاب:هههههههههههه لالا أكيد شي حلو
حنان:يعني وش مفطح ولا محشي ولامندي عزوز يحب بطنه ومع هذا مو مبين فيه ههههههههههههه
نوال:لا مو حلووووووو
حنان:إيه عشانك نباتيه ما تحبينها بس أقول تعودي من الحين
نوال:هههههههههههههه وش قصدك
حنان:أضنك فهمتيها؟!!
فتون:لا أكيد إنو شي يحمس ملاحظه عليه متحمس حيل
بسمه:يوة من زمان ع البر ياليت يكون منظم خرجة للبر
هيفاء:هههههههههههه حلوة منظم كأنك عسكريه هع
بسمه:ههههههههههههههه كلجة كلجة هههههههههههه
أسماء:تصورو يكون خطبته ههههههههههههههه
فتون قالت:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياليت عبود معنا والله وحشني حييييييييييييييييييل

الشباب جالسين ع السيارة الا شوي جا عبد العزيز وبندر باسل:وينكم يا من أول نترياكم وانت بعد وين مفاجئتك
عبد العزيز:جوا بالحديقه روحو شوفوها
كل الشباب هجوم متحمسين يشوفونها فيصل كان عند عبد الرحمن يساعده ع الوقوف لأنو ما كان يبي الشباب اول ما يشوفونه بالكرسي وقف وتعنز ع الجدار وفيصل يمسكه من ظهره شوي الا القوات البريه كأنهم ثيران هايجه وفجأه كلهم وقفو وهم متفاجئين وقتها عبد الرحمن مات من الضحك وقال:هههههههههههههـ صدق انكم سعوديين ـهههههههههههه
ثواني الا هو مدفون تحتهم كلهم طبو فوقه وهو يصرخون كأنهم بحرب وما ينسمع الا صوت عبد الرحمن وهو مخنوق يقول:لالا تكفون مابي أدخل المستشفى بس هالمرة قسم العضام
شوي الا خالد يقول:قومو قومو يالدلوخ عمي جا قومو لا تخربون المفاجئه بسرعه قومو وغطو ع عبود
قامو ووقفو صف واحد وعبود ورا هالصف جاأبو صالح وهو معصب وقال:وش هالاصوات قامت القيامه؟؟
خالد يحاول يصرف بس كالعادة ما يقدر قال:هاه لالا عمو بس رميت جوالي وخافو عليه وطبو فوق بعض عشان يلحقونه
عبد الرحمن مات من الضحك ع هالتصريفه قام خالد رفسه برجله عشان عمه ما ينتبه بس عبد الرحمن مو قادر يمسك نفسه



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس