عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2012, 11:18 PM   #11


الصورة الرمزية ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2890
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 01-17-2014 (09:40 PM)
 المشاركات : 4,126 [ + ]
 التقييم :  251
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية (اثر القدر جمعنا يااحلى شله)



التكمله (بالــمـــــــــــــول)

حلا: أكيد بتتعبين مو أنتي جايه من الساعه 4 العصر والحين الساعه 11ونص ولا بعد ماجلسنا لو مره
روان : والله ناشف ريقي وش رايكِ تعزميني الحين
حلا: لوعلى العزيمه عزمتكِ بس خلاص بتقفل المحلات خلينانمشي الحين خلينا نروح بيتي واعزمكِ هناك
روان بتأوه : آآه ياظهري كأننا عجز والله
حلا : اييه يالله
وراحوا بيت حلا
.................................................. ...................................
(بيت صاحب شركات..... )
دخلت بطفش البيت اللي هي عايشه فيه لوحدها كان (مدخل البيت اي بيت الا قصر مو بيت مدخله رخام وفيه درج من جهتين الدرج كل درجه فيه عليها فرش احمر وفيه دائره حول الدرجين لونها ذهبي وفيها رسوم )قعدت تطالع في البيت بحزن على فخامته الا انها عايشه لوحدها طبعا الخدم تارسين البيت حول اكثر من 120 خدامه والبوديقارد حول البيت حول 20 واحد_ راحت لجناحها وانسدحت على السرير كان جناحها غير طبيعي خيآآآآآآآل بالتصميم الايطالي وهواكثر جناح في القصر ترتاحله يعني تصميمه كثييييير حوا مااقدر اوصفه بس هذيي صور له


وهذا الجناح الاكبر بهالقصر ) جلست تتذكر يوم سافر ابوها قبل 5سنين مع مرته

(قـــــــــبـــــــــل 5ســــــــــــــــــنيـــــــن)

......: شوفي انا مسافر اليوم وماراح ارجع الا بعد يمكن 8سنين او اكثر
......: اي بس يبه انا اقعد لحال وا...
ابوها قاطعها : مانتي بالحالكي عندكي الخدم وعندكي البوديقارد مالين البيت وانا ياأميره برسلك كل اسبوع مبلغ واذا احتجتي شي ارسليلي خلاص
صحتها من ذكرياتها دمعتها الي شقت طريقها في خدها
اميره ببكي : واذا احتجت الابوا العون اذا احتجت الحنا الارشاد وين القاه وين اهئ اهئ فجأه رن تليفونها رفعته بسسرعه تتمنى يكون ابوها بس خاب املها لماشافته رقم غريب ردت بصوت ناعم وبهمس من البكي اللي خلى صوتها يروح : الو
.................................................. .................................................. .................................................ع ند الجوري كانت ماسكه الجوال
الجوري : ادق ولا ماادق بس اخاف نستني وانا اصلا الحين مدري وين ديارها افففف ياربي وش اسوي ودي ادق بس خايفه فجأه دق باب الغرفه دقه مسيقيه الجوري ابتسمت : ادخل فصيل مفتوح الباب فيصل دخل مسوي مصدوم : أنا فصيل هاه هين يا جوريوه دوري اللي يوديك السوق عاد . الجوري مالها خلق تتكلم ابتسمت وسكتت :..... , فيصل قلق عليها : جوري فيك شي
الجوري ابتسمت : لا مافي شي عادي
فيصل : جوري ترى اعرفك فيك شي قولي احسلك ولا ترى بقول لمي
الجوري بسرعه : خلاص خلاص بقولك
فيصل : ايه قلت وراك شي وش فيك
الجوري : صـ صراحه ودي ادق ع صاحبتي بس خايفه
فيصل باستغراب: خايفه من وش
الجوري : موخايفه خايفه بس مرتبكه لانها كنت اذكرها يوم كنا بجده لما كنت بأول ثانوي يعني قبل يمكن 3 سنين وخايفه ماتعرفني
فيصل : عادي ان شاء الله تعرفك اذا كانت صاحبتك الروح بالروح (وباستهبال) واذا ماتبين عطيني عشان اكلمها يمكن حلوه
الجوري ارتاحت من كلام اخوها وابتسمت : طيب الحين وش كنت تبي يوم كنت جاي وسامحني على اليـ..
فيصل قاطعها : لاعادي المهم كنت بقولك ان امي تقول انها رايحه لصديقاتها واخذت السواق معها
الجوري : اممم خلاص مشكور (وطلع فيصل)
.................................................. .....................................
ابو الجوري (خالد) : العمر 55 وله قصه بعدين نعرفه
ام الجوري (حصه ) : طيبه وحنونه على عيالها العمر 42
فيصل: جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 24 سنه
جوري:العمر22 عيونها عسليه شعرها مايل للاحمر الى نصف ظهرها وطويله ونحيفه وخشمها سلت سيف
.................................................. .........................................
الجوري : بسم الله ودقت
الطرف الثاني: الو
الجوري بتردد: اانتي امميره
اميره باستغراب:ايوا من معي
الجوري :افا ماعرفتيني انا جويير(اسم الجوري عند اميره)
اميره مومستوعبه: مين جويبـ.(استوعبت وبصصرااخ) جوووووووووري
الجوري بعدت التليفون : آآآآخ للحين ع صراخك
اميره : وحشتينيييييي
الجوووري : وانتي اكثر حبيبتي
اميره دمعت عيونها واستوعبت: كيف حالك وش اخبارك ووين ساكنين وللحين في جده ووشلون اخذتي رقم تليفوني وا..
قاطعتها الجوري: شوي شوي اكلتيني بقشوري اول شي الحمدلله بخير اخباري لا جديد السكن في بيتنا اما جده تركناها والحين حنا بالرياض اما رقمك اخذته من سديم تذكرينها
اميره مصدومه : لحظه لحظه انتم في الررياض
.................................................. ................



 
 توقيع : ملامح خجولهـ






http://ask.fm/mlam7121

صفحتي باالاسك زوروني


رد مع اقتباس