عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2012, 09:14 PM   #30


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



قراءة ممتعه .....
الجزء السادس
ماجد ووليد رجعو للبيت ووليد اعصاابة ثايرة وماجد مسكه وقال:وليد امسك اعصابك ولا تستعجل ولا تخاصم كل شي بيبان بالنهايه ويمكن نطلع غلطانين
وليد طالع بماجد وقال له بعصبيه:ماجد ما اقدر راح اقلب الدنيا انت تصرف وانا خاارج ما راح اجلس
ماجد:اوكي
دخل ماجد الصاله وشاف عمته وجيهان وامه جالسين وريهام مو موجوده وقال:السلام عليكم
هم ردو:وعليكم السلام
ماجد جلس معاهم وقال:عمي وابوي موجودين
امه:لا راحو يقولو عندهم مشوار
ماجد:طيب وين ريهام
جيهان:بغرفتي فوق
ماجد:اقدر اكلمها؟
جيهان:ايه عادي
ماجد قام وطلع لها بغرفة جيهان وهي كانت جالسة ع السرير وماسكه جوالها دق الباب وفتح ع طول وهي طالعت فيه وما تدري ليش حست بخووف واطرافها بارده وطالعت فيه بنضرة سريعه ورجعت عيونها ع الجوال
ماجد جلس ع طرف السرير وقال وهو مبتسم:رهوووم
ريهام وعيونها ع الجوال:هممم
ماجد:ايش اخبار سمر
ريهام طالعت فيه بقهر وهي تتذكر كل الي سار لها وقالت بضيق:تسأل عنك
ماجد:هههههههه بالله شفيك متضايقه
ريهام ما ردت عليه وعيونها ع الجوال ودموعها متجمعه
وهو كمل بجديه:رهوم اسألك بالله مين مضايقك
ريهام رفعت راسها وطالعت فيه ووببالها كلام مراد وهو يقول""كل ولد ببيته بنت مو اخته يفكر بنفس الطريقه لا وخاصه لو كانت بنت حلوة مثلك"" ونزلت دموعها ع طول وصارت تقول بخاطرها:لا ماجد مو كذا مستحييل وصارت تبكي بقههر
ماجد قال:رهوم كذا انقهر انا اكره اشوفك تبكين بهالطريقه شوفيني سألتك بالله قوليلي
ريهام يوم سمعت كلامه مسحت دموعها وقالت:ماعاد ابي اروح عندهم
ماجد:طيب من عيوني بس مين ضايقك
ريهام وهي تشهق وتذكرة كلام جيهان وقالت:سمر
ريهام وهي تقوم:مع نفسها كالعاده كل ما شافتني قالت هم مو اهلك ولا ماجد مو اخوك مع نفسها
ماجد سكت وقال:رهوم الحين تقولين كالعاده ماقد قلتي لي انها تقول لك هالكلام من اول
ريهام لفت وطالعت فيه وقالت:مافي فايده حتى لو قلت لك بس بجرح نفسي ع الفاضي بكلامها
ماجد قام ومسك يدها وقال:رهووم بسألك عن شي من اووول مضايقني بس مابيك تزعلين ولا تكذبين علي قوليلي الصراحه وانا وربي ما راح ازعل
ريهام تسارعت دقات قلبها وخافت يكون السؤال متعلق بمراد لأنها حست انه شك
وهو قال:اوكي رهوم
ريهام:طييب
ماجد:مرتاحه عندنا ولا تبين تسكنين عند اهل خالك
ريهام استغربت من سؤاله وبنفس الوقت ارتاحت انه مو متعلق بمراد وقالت:شدعوة ماجد وربي ما راح القى مثلكم ومرتاااحه حيييل اما اهل خالي من الحين اقلك مابي حتى امر من قدام بيتهم ولا عاد ابي ادخل مكان هم فيه بس وش جابه ع بالك
ماجد فك يدها ونزل عيونه بالأرض وقال:قريت محادثتك انتي وسمر
ريهام طالعت فيه وقالت:ماعليه لا تشغل بالك انسانه ساامجه وانا بس كنت اسلك لها ولا مو نااويه حتى نيه
ماجد طالع فيها وقال:معليش رهوم تلقفت بس
قاطعته ريهام وقال:عادي ماجد لو ما ابيك تشوف شي كان حطيت كلمة مرور
ماجد سكت وهي كملت:متى نسافر
ماجد:مادري بعد ابوي ما قال لي ليه
ريهام: عشان جدتي ما رحت لها واخاف تزعل مرة من زمان عنها
ماجد:اوكي نروح لها بكرة وبعده نسافر
ريهام ماعندي مانع حتى لو قال عمي نسافر بكره نمرها ع طريقنا اسلم عليها ونمشي
ماجد:اوكي اللي يريحك
شوي الا دق الباب ودخلت جيهان وقالت لهم:يلا العشاء جاهز
ماجد وهو يقوم:يلا يلا
وقام وخرج من الغرفه وجيهان قالت لريهام:قلتي له
ريهام:لا بس سألني عن سمر عشان قرى محادثتها اللي بجوالي
جيهان تنهدت وقالت:زين الحمد لله
خرجو وراحو يتعشون شوي قالت ام وليد:ماجد حبيبي وليد وينه
ماجد:ليه باقي ما رجع قالي بخرج شوي وراجع
امه:باقي ما رجع كلمه ياولدي شوف بيتعشى معنا ولالا
ماجد وهو ياخذ جواله ويدق عليه:طيب
دق ع وليد ووليد ع طول رد وقال:هلا ماجد
ماجد:وليد وينك العشا جاهز
وليد:خل العشى الحين تأكدت انت من الموضوع
ماجد تنهد وقال:ايه بس سمر قعدت تعايرها بيتمها ماله علاقه بمراد
وليد تنهد وقال:الحمد لله
ماجد:زين تعال العشى جاهز
وليد:اووكي جاي
دقايق ودخل وليد وجلس معاهم وصار ياكل
--------
مراد جالس بغرفته وسمر عنده بعد ما عرفت وش اللي صار لأنها شكت لما شافت ريهام مرتبكه وجيهان برضو نفس الشي وقالت له:ليش طيب تسوي كذا
مراد بعصبيه:انتي ايش تبغي كم مرة قلت لك حر اسوي اللي براسي لا تدخلي فيني ولا تحاسبيني
سمر بإنفعال:يا اهبل افرض طيب سويت اللي براسك سمعتك وسمعتنا احنا
مراد:مراح يعرفون باللي صار بالنهايه بنتزوج غصب عنها
سمر:مراد انت شلون تفكر افرض طيب هي ما سكتت وقالت لماجد ولا اصلا ايش يضمن لك ما قالت له الحين باللي صار لأنو جيهان تقول انو معصب
مراد:يارب منه ذا لو يموت اريح لي
سمر:مراد اللي سويته غللط حتى لو تزوجتها بهالطريقه ما راح تسعدك ابد بالعكس حياتك بتنقلب فوق تحت
مراد:خليني اتزوجها بلأول ولا ذا الماجد الملعون مادري وش حبت فيه بس يتمصلح معاها
سمر:ريهام ما تحب ماجد مين قال لك
مراد طالع فيها وقال بإستغراب:شلوون؟؟
سمر:ريهام تعتبر ماجد اخ لها لا اكثر ولا اقل وهو للحين ما قال لها انه يحبها ولا بين لها
مراد:وتحسبيني بصدقك مستحيل ما تحبه وهي عايشه معاه طول عمرها ومو اخوها وما فكرت حتى هي بهالشي
سمر:مو كل الناس تفكيرهم زيك يا خبل وبعدين حتى انت ما تحب ريهام عشان اسلوب ولا اخلااق ولا غيره والدليل حركتك معاها اليوم انت ما تهتم لمشاعرها ابد ولا عندك مشكله لو جرحتها مثل هالجرح اهم شي تتزوجها بالنهايه انت بس تفكر برغباتك وبس هي ما تهمك يعني بس عشانها حلوة ومملوحه تعلقت فيها وبعد تركت افنان اللي كنت تحبها من قلب عشان بس جمال ريهام بصراحه مابيها تنظلم معاك ابد تتزوج ماجد احسن لها هو اللي بيرضيها
مراد طالع فيها وعيونه بتتفجر من العصبيه ع كلامها وقال بصراخ:مالك دخل فيني كم مرة لازم اقول لك كذا وكمل بصراخ:اطلعي برا ولا وربي لأغير ملامحك ولا عاد تتكلمين معاي بهالموضوع
سمر وهي تخرج وتقفل الباب:براحتك بس انا نصحتك وع فكره تراها حذفتني من البيبي وما راح اقدر اساعدك بشي طلعت وقفلت الباب وراها وهو انسدح بعصبيه ع سريره ونام
--------------
ماجد منسدح ع سريره وجواله بيده ويكلم واحد من اصحابه
وريهام ع سريرها وشاده نفسها باللحاف ودموعها تنزل وهي تتذكر مراد وحركاته وكلامه تذكرتة وهو يقول""رهوم انا احبك بس ما اعطيتيني فرصه"" ولما قال ""ماحد راح يهتم لك اصلا انتي يتيمه""
نزلت دموعها وقالت:متناقض كلامه كريييه آآه لو بابا عايش كنت قلت له بكل شي واكييد راح يوقفه عند حده ماما ماراح تخليني اكييد
حضنت اللحاف بقوه وصارت تتذكر الحادث وتبكي وتقول:الله يرحمكم
شوي تذكرة سمر وكلامها وقالت:كأنهم متكلفين فيني ع قلوبهم
وصارت تبكي وتشهق بزياده وماجد سمعها وقام ع طول وراح عندها وعرف انها تبكي ومسكها من كتوفها وجلسها وجلس قبالها وهي صارت تمسح دموعها
قال لها :رهوم اهدي خلااص
ريهام وهي تشهق:مااجد اكررههم ما ابي اشووفهم
شوي دخلت عمتها وشافتهم وقالت:شفيكم
ماجد:رهوم مو قادره تنام
فتحت النور وطالعت بريهام وشافتها تبكي وقالت:رهوم شفيك حبيبتي من حزة ما جيتي من بيت خالك وانتي متضايقه
ريهام نزلت دموعها وصارت تبكي
ماجد بقهر:سمر الله ياخذها يا شيخه
امه:استغفر الله ياولدي لا تدعي عليها
ماجد:الا وجع ان شاء الله
امه:وش قالت لك رهوم
رييهام ودموعها تنزل بقهر وهي عمرها ما شكت لأحد الا اذا جا ماجد وصار يترجاها تقله ويخفف عنها صارت حاسه انها حييل تعبانه وتبي تشكي لهم تبي تعرف من جد هم متكلفين عليها ولا معتبرينها مثل بنتهم
شوي قالت عمتها:بنتي ما يصير تكتمين كل شي رهوم حبيبتي اعتبريني امك كل شي فضفضي لي تكلمي قوليلي وش قالت لك هي بالذات زاد حالها وكله ذا عشانك تسكتين وتكتمين بعدين بيصيرون يذلونك بشي اكبر لا تسكتين رهوم قوليلي بكل شي عشان اتصرف معاها مو كل شي بتعرفين تتصرفين معاه انا مثل امك رهوم ولالا
ريهام وهي تمسح دموعها:الا عمه الله يحفضك لي
عمتها:هيا بنتي قوليلي وش قالت لك
ريهام قالت لهم بكلام سمر لها
و ماجد تنرفز وقال:تاكل تراااب ماعليك منها
وعمتها قالت:لا اله الا الله طول عمرك معانا حبيبتي يعني قصدها انك مكلفه علينا رهوم خليها مريضه والله انك في عيوننا وع روسنا ولا تزعلين اذا قالو اهل عمك حنا اهلك وكل شي تبينه بيجيك لو ايش لا تنكدين ع خاطرك
عمتها مسحت دموعها وقالت:لا تشيلين هم ولا تبكين مريضه ما تستاهل دموعك
شوي الا عمها توه داخل ويقول:السلاام عليكم
وهم ردو:وعليكم السلاام
طالع فيهم وقال:شفيكم
ام ماجد طالعت بريهام وابتسمت وقالت رهووم متضايقه شوي
ريهام منزلة راسها وتمسح دموعها وعمها طالع فيها وقال لماجد:وخر وخر خلني اشوف
ماجد وخر عشان يجلس ابوه
وعمها جلس قبالها ومسكها من دقنها ورفع راسها وقال:قولي اميين
ريهام منحرجه من عمها وقالت:امين
قال:الله يحرق قلب كل من يضايقك ولا ينكد عليك
ريهام ابتسمت ونزلت راسها وماجد قال بصوت عالي:آآآآآآآآمييييين
امه وابوه ضحكو عليه وابوه مسك ريهام من كتوفها وقال لها بصوت هادي:بنتي والله مابي اشوفك متضايقه ولا متنكده قسم بالله ما افرح ولا انبسط الا اذا شفتك مبسوطه ولا سمعت ضحكتك تكفين حبيبتي لا تنكدين ع نفسك بأشياء ما تستاهل اذا في شي مضايقك قوليلي وربي ما ارتاح لين ارضيك بس اهم شي لا تتنكدين
ريهام طالعت بعمه وابتسمت حست بجد انها محتاجتهم كللهم قربها وتعبت من ذاك الشعور اللي يحسسها انها وحييده ححيل وقالت:تسلم عمي الله لا يحرمني منكم
عمها قربها منه وباسها بجبهتها وحضنها وقال:رضاك حبيبتي يرضينا كلنا وزعلك يزعلنا كلنا تكفين لا تضيقين ع نفسك
ريهام نزلت راسها بحرج وهو قال لها:يلا حبيبتي نامي وريحي بالك وكمل وهو يقوم وعمتها قامت وراه :تصبحين ع خير حبيبتي
ريهام وهي تنسدح:وانت من اهله عمو
راح عمها وعمتها ونامو وماجد جلس ع سريره وقال:رهوم
ريهام:هممم
ماجد:ناامي زين كلمت ابوي وقال بكرة بنسافر عشان الدوام مافي اجازة وبنمر جدتك قبل لا نمشي
ريهام:طييب
ونامووو
----------------------------
مراد بغرفته دوبه صحي من نومه اخذ جواله يبي يشوف كم الساعه
كانت الساعه 3:00 الليل حط الجوال جنبه وصار يحاول يرجع لنومه بس مو قادر ينام ابد انقلب ع ضهره وحط يدينه من فوق راسه وتعلقت عيونه بالسقف وصار يتذكر موقفه مع ريهام وكلام سمر له
تذكرها وهي تترجاه يبعد عنها وهو يقرب زياده وتذكر سمر لما قالت له "انت ما تحب ريهام عشان اسلوب ولا اخلااق ولا غيره والدليل حركتك معاها اليوم انت ما تهتم لمشاعرها ابد ولا عندك مشكله لو جرحتها مثل هالجرح اهم شي تتزوجها بالنهايه انت بس تفكر بالرغباتك وبس هي ما تهمك يعني بس عشانها حلوة ومملوحه تعلقت فيها وبعد تركت افنان اللي كنت تحبها من قلب عشان بس جمال ريهام"
شوي همس بصوت حييل مخنووق وقال:يووووه افناان آآه بس بجد كنت احبها بجنون لين جا ذاك اليوم يوم جات ريهام تزورنا وما كانت اول مرة اشوفها فيها بس كانت غيير عن كل مرة كانت احلى واكبر جذبتني حييل كانت تخاف كثيير من السيارات الكبيرة وكان ماجد دايم معاها واذا خافت يهديها ووقتها بديت اسحب ع افنان لين تركتها مرره
وسكت شوي ومسك جواله وفتح ع رقم افنان وصار يقول بخاطره:هي وش ردة فعلها يوم سويت فيها كذا
اذكر انو ما عاد ارسلت ولا دقت وكان اخر شي بيني وبينها مكالمة جرحتها وقعدت تبكي وقفلت الخط بوجهي وبعدها انتهئ كل شي
بس لوعرفت انها وحشتني حييل الحين واني بجد فقدتها
سكت شوي وتذكر سمر لما قالت " بصراحه مابي ريهام تنظلم معاك ابد تتزوج ماجد احسن لها هو اللي بيرضيها"
وقال بخاطرة:صح هي معتبرته مثل اخوها بس ما تستغني عنه ابببد اوف
سرح شوي وهو يتذكر افنان وضحكهم وهبالهم وكل الرسايل الي بينهم كانت استهباال وشكثر كانت تتريق عليه اذا جا بيكلمها واذا غلط بكلمة وهو ينحرج ويصير يسلك وهو يتذكر من دون ما يحس ابتسم وقال:احبها وربي بجد عمري ما ضحكت من قلب الا معاها وعمري ما انبسطت الا اذا صارت تنكت على وتستهبل بس ليش سويت فيها كذا بس عشان رهوم احلى منها ايه صح بس ريهام ما تمييل ليي ابدد وتكرهني بعد حيييل وهي بالعكس كانت تحبني حييل بس خساارة انا ضيعت كل ذا بغبائي
حط يدينه ع وجهه وصار يقول بخاطرة:اه لو اخطبها بتوافق بس ابي نرجع مثل اول وترجع لي ذيك الضحكه الي كانت تطلع من قلبي وكنت انبسط حييل معاها والحين بس نكدت علي وكرّهت اهلي فيني وبعد ريهام وكلهم صارو يستحقروني
قام وخرج من غرفته وراح للمطبخ وشاف اياد جالس فيه وباين عليه مبسوط حييل وقال له:شايفك مبسووط وراك شي
اياد انتبه له وقال:هاه هههههه ايه مرررة ابي اكلم امي عشان تخطب لي
مراد بفرح:احلى ونااسه بتتزوج اخيرا
اياد:هههه تبي الفكه مني يعني
مراد وهو يجلس قباله:ههههه مو كذا بس غريبه مين اكيد انك مفكر بهالشي
اياد:اييه وحابكها بعد
مراد:ههههههه ميين؟؟
اياد:اخاف اذا قلت لك تقوم تحبها مثل ما سويت بماجد
مراد طالع بإياد والعصبيه باينه بوجهه وقال بإنفعال:لا تتدخل بشي ما يخصك
اياد ببرود:لا والله بس ابي اتزوجها وانا مريح بالي
مراد وهو يقوم :على تراااب
وراح لغرفته وهو معصب حيييل
اياد قام وخرج من المطبخ وبيده كاسه عصيرة وطلع لغرفته وهو يقول بخاطرة:وربي اني صادق فيك البنت من يوم ما انخلقت وهي معاه وتجي انت ع الجاهز
دخل غرفته وشرب عصيرة ونااام

ماجد صحي من نومه وكانت الساعه 11:00 الصباح قام ومالقى ريهام ع فراشها
خرج من الغرفه وشافها قاعده في الصاله وبيدها جوالها وسمع صوت في المطبخ وقال لها:رهوم
ريهام لفت وقالت:نعم
ماجد وهو يجلس:متى صحيتي
ريهام:قبل شوي
ماجد:مين بالمطبخ؟
ريهام:جيهان والشغالة
ماجد:ابوي بعد نايم
ريهام:ايه بدري ما راح يقومون الحين انت وش مصحيك
ماجد:مادري قمت ومافي راسي نوم
ريهام:ايه صح انت حذفت سمر من عندي؟
ماجد وهو يلف وجهه عنها:ايه
ريهام:هههههه متى؟
ماجد:بعد العشاء امس
ريهام:احسن ريحتني منها
ماجد:كريهه
ريهام تنهدت وصارت تفرفر بجوالها
شوي الا جيهان طلعت وحطت الفطور ع الطاولة وقالت:يلا تعالو نفطر
ماجد وريهام قامو وقعدو يفطرون وماجد قال:وليد ماصحي
جيهان:وين ما راح يصحى الا الساعه 2 الضهر
ماجد:هههه نومه ثقييل الله لا يبلانا
ما مداه ما ياكل لقمتينه الا وصوت وليد نازل ويقول:جيهاااان
جيهان وهي تضرب ع جبهتها:يوووووه عمره طويل
وقامت وهي تقول:نعم
وليد:سويلي فطور
جيهان:تعال افطر معانا
نزل وليد وشافهم وقال:غريبه يالدجاج صاحين بدري
ماجد:الا انت الغريب وش مقومك
وليد:مادري كذا حسيت انكم بتمشون الحين قلت خلني اقوم اسلم عليكم
ماجد:ههههه لا ما راح نمشي الا بعد العصر
وليد:زين يعني ارجع انام؟
ماجد:ههههه لا افطر
وليد جلس معاهم وصار يفطر
-----------------
قرب اذان العصر
ريهام وعمتها والشغاله يلمون اغراضهم وماجد راح يغير زيت السيارة وابوه مع عمه
بعد ماخلصو رجع ماجد للبيت وريهام وعمتها كانو جاهزين واخذهم وراح لبيت جدة ريهام
وصلو ودخلت ريهام وعمتها عند جدانها اما ماجد جلس بالسيارة يستناهم ع اساس انهم ما راح يطولون وبيمشون من وقتها
ريهام سلمت ع جدتها وجلسو معاهم شوي وراحو ورجعو لبيت عمها عشان يحملون اغراضهم ويسافرون
ابو وليد كان بالمجلس جالس مع اخوه شوي الا خال ريهام يدق عليه
ابو وليد:هلا ابو اياد
ابو إياد:السلام عليكم هلابك
ابووليد:وعليكم السلام
ابو اياد:كيفك وكيف اهلك ان شاء الله تمام
ابو وليد:والله الحمد لله كلنا مبسوطين وبخير انت شلونك
ابو اياد:بخير والله بغيت اكلمك بموضوع عساك فاضي بس
ابو وليد:ماعندك مشكله حبيبي فااضي
ابو اياد:تسسلم والله بس بغيت اخطب بنتك لولدي اياد كلمني يقول يبيها قلت اكلمك ونشوف
ابو وليد:حيااكم والله ع عيني وراسي ماعندي أي مانع بس نشوف كلام البنت وامها ونرد منك والله يحييكم باي وقت
ابو اياد:الله يسعدك يلا تتم ع خير ان شاء الله
ابو وليد:ان شاءالله
ابو اياد:يلا فمان الله
ابو وليد:مع السلامة
قفل منه وابو ماجد قال له:خال ريهام؟
ابو وليد:ايه يبي يخطب جيهان
ابو ماجد:لمين من اولاده؟
ابو وليد:يقول إياد كلمه وقال له يبي البنت
ابو ماجد:يلا الله يتمم ع خير
ابو وليد:امين
قام ابو ماجد يبي يسلم ع اخوه وهو يقول:يلا فمان الله بنمشي الحين ونشوفكم ع خير ان شاء الله
قام ابو وليد وسلم عليه وقال:ودعتكم الله ولا تقطعونا كثرو من جياتكم
ابو ماجد:الله يكثر خيرك واعذرنا ان كان كلفنا عليك ولا شي
ابو وليد: لا لا مافي كلافه اخووي الله يحييكم باي وقت
ابو ماجد وهو خارج:يلا فماان الله
ابو وليد:استودعتكم الله وتوصلون بالسلامة ان شاء الله
خرج ابو ماجد وخرجو اهله بعد ما سلمو ع اهل عمهم ومشو لجده
---------------------------
جيهان وامها قاعدين بالصالة يسولفون شوي الا دخل ابو جيهان وهو يطالع بأمها ويقول:تعالي عندي لك كلمتين وقامت امها وراحو لصالة الثانيه وجيهان قاعده تفرفر بجوالها
دخل وليد وشافها وقال:هههههههآآآأأئ يا هلا والله بجيجي الف مبرووووووك
جيهان وهي تطالع فيه بإستغراب:شفيك ؟؟!
وليد بضحك:اخيرا بيصير صديقي مبلط عندي بالبيت وزوج اختي ههههههآأأآئ والله وناااسه ان شاء الله بس تتم
جيهان بصدمة:وش تخربط انت ؟؟!
وليد وهو يجلس:ابد والله بس المحبوب خطبك وابوي مبدئيا احسه عاجبة الوضع وانتي يارب بعد يعجبك وامي بعد وانا عني عااجبني حييل هههههههآآئ
جيهان نطت جنبه ع طول وهي تقول:منو قول بسرعه؟؟
وليد:اخخخخص والله مو مستحيه وانا اعرف رده فعل البنت اذا قالو لها احد خطبك تستحي ههههههآآئ سلامات
جيهان:تككككلم بسرررعه
وليد:ما بحرقها ع ابوي هو يقلك انا بس اجهزك للواقع
جيهان بقهر:قول يا خببل منو ؟
وليد:لو تبيّضيين مو قايلك هيا طسسي
جيهان:ع تراب مع نفسك
وليد:انا ادري عنك بتعرفين بالنهايه ليه كذا مستعجله
جيهان: الله ياخذك ويرزقني بأخو مثل ماجد قول امين
وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه متى بيكبر عشان يصير مثل ماجد هههههه خلي بس تحمل امي اول هههههههه
جيهان انقهرت ورمته بالخداده وقالت:عادي يعوضني بزوجي مو انت مو متهنيه معاك كأني مو اختك شوف بس ماجد وريهام سمن ع عسل يالباهم بس مو هالحجر معاي وجججع
وليد:لتصحييح في فرق انا وياك اخوان من لحم ودم وهو مو اخوان ههههههآآئ يعني اقلك مين البنت اللي بعاملها مثل ما يعامل ماجد رهوم حبيبتي مو اختي
جيهان:وجججع ان شااء الله يا جعلك ما تتوفق
وليد وهو يرميها بالخداده:بلا يباك ابلييس وش اللي ما اتوفق اخوك يالخبله
جيهان:وانا اختك يا ولد ابوي
قطع كلامهم ابوهم وهو يقول:بس يا مبزرة انت وياها متى تعقلون خلاص بنزوجكم
جيهان ووليد طالعو بأبوهم وهو كمّل:قومي جيبي لي مويه يا جيهان
جيهان قامت وهي مستغربه من كلامه وجابت له مويه وجلست وهو شرب وسكت شوي ووليد صار يستناه يتكلم
شوي قال:الحين يا جيهان ولد خال ريهام اياد اليوم ابوه كلمني يقول يبي يخطبك له وانا اشوف بصراحه انه رجّال وما به عيب وبنفس الوقت صديق اخوك واكيد انه يعرفه اكثر مني وكلنا شوفينا موافقين بس نستنى رأيك انتي فيه ونرد منهم والله يوفقك ويسعدك ويتمم لك ع خير
جيهان طالعت بأمها ووليد الي كاتم ضحكته ع شكلها وقالت:طيب ابوي بشوف
ابوها:الله يوفقك
وبدا يتكلم مع وليد بخصوص الشركه
جيهان قامت وراحت للمطبخ وامها معاها وصارت تكلمها بهالموضوع
____________________
اياد دوبه داخل البيت بعد ما راح يجيب شوية اغراض لأمه دخل وطالع بأبوه وقال:هاه يبه كلمت عمي
ابوه:ايه كلمته يقول بيرد منا قريب
اياد:زين ترى اهل عمي ابو ماجد مشو
ابوه:الله وياهم
اياد:توه ماجد كلمني
ابوه:يوصلون بالسلامه
اياد طلع لغرفته وامه قالت له:بتخرج
اياد:ايه ببدل ملابسي وطالع مع واحد من اخوياي
امه:زين رد بدري لا تتأخر مثل امس
اياد:ابشري يمه
بدل ملابسه وطلع من البيت
-----------------------------
ماجد بالسيارة هو اللي يسوق وابوه جنبه ويتكلمون عن الشركه وشغلهم شوي قال ابو ماجد:اياد كانه يبي جيهان
ماجد:مادري والله ليه تكلم فيها
ابوه:ايه اليوم ابوه كلم عمك وقال له وعمك كأنه موافق
ماجد:الله يوفقهم والله دوبني ادري منك
ابوه:الله يتم لهم ع خير
ريهام سمعتهم وقالت:إياد ولد خالي!!
عمها:اييه
ريهام بخاطرها:حركااات هههههههه يلا اكيد جيهان موافقه ههههههه
وصلو لنص الطريق ووقف ماجد عند محطه عشان يصلون المغرب ونزلو لمسجد في المحطه وصلو وهم راجعين قال ابو ماجد:ماجد خلاص انا بكمل الباقي من الطريق
ماجد:طيب
ركب ابو ماجد وامه قدام وهو وريهام ورى ومشو
ماجد طالع بريهام وقال لها:باقي بس ترم واحد وتخلصين الثنوي
ريهام:اييه اخيرا
ماجد ابتسم وقال:هاه بتكملين الجامعه ولا شلون
ريهام:بكمل اكييد
ماجد:الله يوفقققك يارب
ريهام:ههههه من قلبك تدعي
ماجد:هههههه اييه دامك تبين التوفيق ولا
ريهام:ألا اكيد
ماجد:تتوقعين جيهان توافق ع اياد
ريهام بضحك:اييه ومليون بالميه بعد هههههآآأئ هذا اذا ما كانو متفقين من قبل بعد
ماجد:هههههههههههههه حركاات والله فالينها
ريهام:الله يسعدهم
ماجد:وسمر ما عاد اضافتك ولا كلمتك؟
ريهام بضيق:لا احسن مع نفسها
وتذكرة ذاك اليوم لما سمعتها وهي تكلم خالد بالمطبخ وقالت لماجد:ماجد وليد بينه وبين سمر شي ؟
ماجد:شلون ؟
ريهام:يعني يكلمها ويرسل لها ولالا
ماجد:ما اتوقع صح هو يبي يخطبها بس مرة ما اتوقع انو يكلمها ويرسل لها اببد ليه؟
ريهام وهي تلف:لا بس شكيت بشي
ماجد بفضول وضحك:بأيش شاكه؟
ريهام وهي تضحك:هههههه تعجبك هالسوالف!
ماجد:ههههههه لا بس ..
ريهام:ههههههههههه
سرحت ريهام بالشباك وصارت تفكر وتقول:معقوله سمر تسوي كذا بنفسها واهلها ومين هذا اللي بتصدقه لا ويتغزل فيها وهي ترد عليه مررة وقححه توقعت كل شي منها الا هالشي الله لا يبلانا
مع السرحان بدت تنعس ونامت
--------------------------------
ببيت ابو ابراهيم
ابراهيم داخل البيت بعد ما كلم ماجد وقال لأمه:يمه يمه اهل عمي راجعين جده الحين هم بالطريق
امه:يوصلون بالسلامه الله يبشرك بالخير ان شاء الله يجونا بكرة
ابراهيم:ههههه بتفتكين من الطفش الحين هههههه
امه:ههههه ايه والله ملينا
طلع ابراهيم لجناحه وغير ملابسه ولبس قميص البيت وراح وجلس بالصاله وصار يلاعب بنته وسن وفارس ولده يلعب بالبليستيشن
شوي قال له:فارس هات هات خلني اهزمك شوي
فارس:زين بابا خذ انا اللي بهزمك
ابراهيم اخذ يد البليستيشن وصار يلعب معاه كورة ووسن جالسه بحضنه وصارت تضغط باليد وتخرب عليهم قام ابراهيم قال :املوووووه تعالي خذي بنتك
امل:طيب جاايه امسكها شوي
ابراهيم:لا قاعد العب مع فارس تخرب علي تعالي بسرعه
خرجت امل من المطبخ وقالت وهي حاطه يدها ع خصرها:اقول امسكها مو فاضيه قاعده اسوي العشى بعدين ترى بنتك مثل ماهي بنتي
ابراهيم وهو يضحك:بنت خذيها ابلعب مع ولدي
امل:ياربي يالحنيّن امسكها ما راح اخذها
ابراهيم لف وحطها ع الكنب ورجع يلعب مع فارس وهي قامت وجات بتنزل بسرعه وطاحت ع وجهها وصرخخت
لف ابراهيم وهو مفجوع وشافها وقام ع طول وشالها وصار يرميها بالهوى وهي تبكي
خرجت امل وقالت وهي خايفه:شفيها
ابراهيم وهو يفرك جبهتها ويحظنها:طاحت من ع الكنب
وسن وهي تبكي:آآآآآآآيي وخر يدك بابا تعورني
ابراهيم:حياتي بقلبي انا خلااص لا تبكين
وسن وهي تشيل يد ابوها من ع راسها وتبكي:ماما رااااسييي دمممم
قربت امل منها وقالت وهي تشوف جبهتها:لا حبيبتي ما في دم خلاص شوي بس وتروح
تورمت جبهتها شوي واخذتها امل وراحت المطبخ وصارت تكمدها بالثلج
وابراهيم رجع يلعب مع فارس وهو يقول لأمل:لو اخذتيها من البدايه
امل بعصبيه:بس يا شيخ ما تمسك احد منهم كل شي علي
ابراهيم:امهم العزيزة
امل بإنفعال:مع نفسك بعد هم يقربون لك ترى
ابراهيم وهو يلعب:اعصاابك اموول وانتبهي لا تطيح من عندك
امل:ليه شفتني مثلك اخليها ورى ضهري عشان العب بالأتاري
ابراهيم:بالعافيه حبيبتي لا تتخيبل تعرف تنزل من فوق الكنب
امل بعصبيه:زين بعد شوي تعال احملها وربي ما تمسها
ابراهيم:ههههههههه ما بتمنعيني من بنتي
امل:زين شوف
ابراهيم:هههههههههه وسن تحب بابا صح
وسن وهي تشهق:لا بابا يطيحها
امل:ههههههه تستااهل
ابراهيم:مع نفسك خلاص مافي حلاوة
وسن وهي تبكي:مابي حلاوة راسي يعورني
ابراهيم:بالعافيه
وسن وهي تحط راسها بحضن امها:ماحب بابا يعور راسي
ابراهيم:ههههههههه فارس تحبني
فارس وهو مندمج باللعبه:اييه
ابراهيم:عادي وسن فارس يحبني
وسن:مابنام معك بنام مع عمه افنان
ابراهيم:هههههه مو بكيفك
وسن:الا بكيفي
<<قعدو يتناقرون وامل وامه يسوون العشى
------------------------
حطو العشا وجلسو كلهم ياكلون بس ابراهيم وفارس باقي يلعبون شوي قالت أمل:ابراهيم يلا العشا قومو
ابراهيم:زين اصبري شوي
امل:هيا بسرعه
شوي خلصو وقفلو البليستيشن وقامو يتعشون
امل كانت قاعدة تتعشا وبنتها وسن بحضنها شوي الا جا ابراهيم من وراها وحمل وسن من دون ما تدري ورماها بالهوى وصار يضحك ويقول:هاه بكيفي ولا بكيفك هههههههههههه
وسن صارت تبكي وتحرك رجولها وتقول:نزلنيييي ما احببك نزلني عند ماما
ابراهيم وهو يضحك:ماافي تتعشين معاي
وسن وهي تبكي بقووة:وخخخر مابي معك نزللنيي
ابراهيم:هههههه اقعدي خلااص
وجلس وجلّسها بحضنه وهي تدف الطاولة وتبكي تبي تنزل من حضنه وهو ماسكها بقوة ويضحك شوي قالت امل:خلااص ابراهيم هات البنت وتعشى
ابراهيم:مابي ليش تعاندني
ابو ابراهيم:زين فكها مو وقتك لا انت ولا هي خلونا نتهنى عشانا
ابراهيم عرف ان ابوه تنرفز وفكها وهو يقول:زيين والله لوريك
وهي راحت عند امها وقالت:ما احببك
بعد العشا بشوي امل في المطبخ تسوب لوسن رضاعتها ووسن جالسة ع الطاولة وتلعب بجوال أمها
دخل ابراهيم وشافها وقال:خلااص بتنامين
وسن طالعت فيه وقالت:ايه مو عندك بنام عند عمه افنان
ابراهيم:زيين بنشووف هناك بالغرفة مافي جدو بنومك معاي غصب عنك
وسن بكت وقالت:مو بكيفك
امل وهي تضحك:هههههه طيب انا ما بتنامين معاي
وسن:لا انت بتنامي مع بابا مابي انام معاكم
ابراهيم اخذ رضاعتها من امل وقال:خلااص روحي نامي مع عمه افنان بدون رضاعه
وسن صارت تبكي وتمد يدينها لأمها عشان تنزلها من ع الطاولة وأمها نزلتها وصارت متعلقه بإبراهيم عشان يعطيها رضاعتها
وهو راح للجناح ودخل غرفة النوم وانسدح ع السرير والرضاعه معاه ووسن تلاحقه شوي دخلت امل وفارس لقيوهم يضاربون ع الرضاعه
ابراهيم شاف امل وقال لها:قفلي الباب بالمفتاح
امل ضحكت وقالت:زين عطها رضاعتها
ابراهيم:اول قفليه بسرعه
قفلت الباب ووسن صارت تبكي بقوه وتقول:ما احببكم مابي انام معااكم افتحي البباااب
ابراهيم مسكها بقوة وحضنها واعطاها رضاعتها وقال وهو يتصنع العصبيه:نامي بسرعه
وسن يوم شافته معصب قالت بخوف:مابي وصارت تدفه برجلينها ويدينها
وهو صرخ بوجهها وقال:انا قلت نامي
وسن خافت وصارت مغطيه وجهها بيدينها وتبكي وهو قال لفارس:وانت بعد يلا روح نام خلااص كم الساعه
فارس وهو يضحك ويخرج من الغرفه:بابا يعني انه معصب الحين
ابراهيم سمعه وكتم ضحكته وقال:لا تخربها روح انخمد
فارس:هههههههه زين زين رايح
وراح لغرفته ونام
ابراهيم قال لأمل :قفلي النور خليها تنام
امل قفلت النور وانسدحت جنبه وقالت:هات وسن انا بنومها
ابراهيم:اقول ارقدي ما صدقت تسكت
امل:هههههه
وسن حاطه يدينها ع وجهها وتشهق وابراهيم حاضنها
شوي شال يدينها من ع وجهها بقوة ودخل الرضاعه بفمها وهي دفتها ودفته وقالت:انا ما احببك فكككنيي
ابراهيم مسك يدينها بقوه وقال:ليه ما تحبيني انا احببك
وسن:انت عورتني في راسي
ابراهيم:ما عورتك انتي طحتي لوحدك
وسن:طيب ليه ما تمسكني
ابراهيم:هههههه حللوة كنت العب مو فاضي
وقربها منه وباسها وقال:يلا اشربي حليبك ونامي عشان بكرة اوديك الملاهي
وسن:توديني انا وفارس
ابراهيم:ايه يلا نامي
وسن قامت من حضنه وهو قال لها:شفيك
وسن:بروح غرفتي خلااص انا كبيرة
ابراهيم:زين نامي معاي اليوم وبكرة روحي غرفتك
وسن رجعت وحطت راسها بحضنه وصارت تشرب رضاعتها
شوي قال لها ابراهيم:تحبيني ؟؟
وسن شالت الرضاعه من فمها وقالت:اييه
ابراهيم:كثيير ولا شوي
وسن:كثيير
ابراهييم ضحك وحضنها وهو يقول:يا حياتي انا جعلني فدااك
شوي سكت وقال:يلا نامي عشان تصحين بكرة بدري
وسن وهي تلصق خشمها في صدر ابراهيم:طييب
------------------------------
ماجد يصحي ريهام بعد ما دخلو جده ويقول:قوومي رهووم وصلنا
ريهام وهي تفرك عيونها:زين خلاص قمت
شوي فتحت عيونها وقالت لماجد بإستغراب:باقي ما وصلنا للبيت ؟!
ماجد:ايه بس دخلنا جده
ريهام استندت ع الشباك وصارت تطالع بالسيارات شوي قالت:ماجد
ماجد:هممم
ريهام:وش رايك نمر ليتل سيزرز ونطلب منه عشا
ماجد:زيين خلااص
وقال لأبوه:يبه وقف بالله عند اقرب فرع ليتل سيزرز خلونا نتعشى منه
ابوه:اووكي
شوي مرو من جنب المطعم وونزلو وتعشو وهم خارجين ريهام قالت لماجد:ليه طلبت لي حار مررة
ماجد:هههههه بالعكس حلوة
ريهام:هههه زين يلا روح جزاء لك ابغى بيبسي باااارد
ماجد:ايه وبالمطعم تقولين ابي حمضيات
ريهام:هههههههه ايه اشتهيته الحين
ماجد:ههههههه زين
هم ركبو السيارة وماجد راح للبقالة واشترى لريهام بيبسي ورجع وكملو طريقهم
بعد فترة وصلو البيت وع طوول كل واحد ع غرفته وناااااامو
--------------------------------
اول يوم من الدراسه ريهام باقي ما صحيت والساعه6:30 الفجر وماجد صحي ولبس وجالس يفطر شوي قال لأمه:يمه ريهام ما بعد صحيت؟
امه:صحيتها كم مرة تقول طيب وترجع تنام
ماجد وهو يطالع بالساعه:خلاص صارت سته ونص متى بيمديها تلبس الدوام بيبدا الساعه سبعه
امه:زين روح صحيها والله عييت تقوم
ماجد قام وبيده كاسه مويه كان يشربها وطلع لغرفة ريهام دق الباب اكثر من مرة وما ردت وقال من ورى الباب:ذي عوايدك لا صرتي تبين تغيبين عن المدرسه قووومي بسرعه ما بقى شي ع الدوام
ريهام سمعته وضحكت وقالت:وجع فهمني هههههه
وماردت عليه شوي فتح الباب ودخل ومسكها من ذراعها وسحبها وهو يقول:أدري انك صاحيه قومي يلا
ريهام وهي تضحك:ماااااجد تكفى خلاص بكرة بداوم
ماجد:مافييه يلا بسررعه قدامي قوومي
ريهام:ماجد ماحد يداوم اول يوم م بداوم واجلس وحدي
ماجد:قوومي كلهم بيداومو وانتي اللي تعزمينهم ع الغياب
ريهام:هههههه مااجد والله مافيني ابغى اناااااام امس ما نمت زين
ماجد:مششكلتك ماحد قلك ما تناميين بسررعه مافي وقت
ريهام تأففت وقامت بكسل ودخلت الحمام وهو جلس ويشرب المويه شوي خرجت وباين بوجهها انها كسلانه حييل قام ماجد وكب المويه ع وجهها وهي شهقت وصارت تمسحها وهو ضحك وقال:ايه ازين لك خليك تتنشطين
ريهام:الله يلعن عدووك
ماجد:ههههههههههه يلا بس خللصي ولا بروح وأخليك
ريهام:هههههههههههآأآئ اححسن شي تسوه بروح اننخمد
ماجد بضحك:لعن الله شكلك اقول بسررعه شوفيني بالصالة
ريهام:طيب
لبست المريول ووقفت عند الميرايه وصارت تزبط شعرها وتقول بخاطرها:هو دوامه معاي الساعه سبعه يعني لو ما جهزت بدري بيضطر انه يروح ويخليني اوووه بس بيزععل يلا عادر بغيب يوم ثااني
خلصت ولبست عبايتها ونزلت وهو يوم شافها نازله قام وخرج وهي خرجت وراه وركبت السيارة وراح لمدرستها
لما قربو يوصلون لها قال ماجد بضحك:الحين ما فيك تروحين المدرسه بس ما عليه بوقف هنا شوي بعد ما تدخلين وبسمع صراخك لا شفتي صحباتك ...ويقلدها بصوته:آآآآآآه وحشتيني من زمان عنك هههههههههه
ريهام طالعت فيه وضحكت وقالت:فكرتك بتقول بستناك لا ما عجبك الوضع تخرجين بس هه قاعد تتريق علي
ماجد:ههههههههه لا ياشيخه ما تشوفين حارسكم ذا لو شافك راكبه معاي بيحط اني خويك هههههههه
ريهام:هههههههههه
وقف عند باب المدرسه ونزلت وهي نازله قال لها:يلا مع السلامه وانتبهي ع نففسك وبلا صرااخ لايسمعكم الحارس بيفكر انها حالة ولاده ههههههه
ريهام:ههههه وجع لسانك طوييل هههههه
ماجد:هههههههههه
ماجد بعد ما وصلها للمدرسه راح لعمله
--------------------------------------
وليد بغرفه جيهان ويصحيها ويقول:بنت قووومي الله يلعن عدووك مو بس انتي وراي باقي اروح الدوام الملعوون بعد
جيهان:يووووه ياخي ضف وججهك بروح مع ابووي
وليد:وانا وش بلاني فيك غير ابوي يقول لا تروح دوامك حتى تودي اختك
جيهان:زين ضف وجهك
وليد وهو يسحبها:قوومي وجع هاذي نهاية الدلع يايمه يلا تعالي صحي دلوعتك
امه جات وهي تقول:جيهان قومي يابنتي ما بقى شي ع الدوام
جيهان وهي تجلس وترمي الوساده ع وليد بعصبيه:اكككرررههك
وقامت وراحت الحمام ووليد قال وهو يضحك:ههههههههه ميت انا من حببك
جيهان وهي تقفل باب الحمام بقوه:اطلع برا مابي اشوف وجهك
وليد:مو طالع بكيفي
--------------------------------
ماجد يدق ع إبراهيم ما يرد ودق مرة ثانيه وبآخر لحضه رد وصوته كله نووم :هلاا
ماجد:هههههههههههآآأئ صباح الخييير الدواام يا حلو
ابراهيم وهو يطالع بالساعه:يوووووه زين زين جاي
ماجد:هههههههه يلا فمان الله
ابراهيم:مع السلامه
قام وجلس وشاف امل قاعده تقرى قرآن وقال لها:ليه ما صحيتيني
أمل:وش اللي ما صحيتك من الساعه 6 وانا اصحيك ما رضيت تقوم وبعد افنان من اول تستناك عشان توديها المدرسه
ابراهيم وهو يفرك عيونه بتعب ويقوم:جهزيلي ملابسي
امل وهي تقوم:بتتروش؟
ابراهيم وهو يدخل الحمام:إيه
امل:حبيبي مافي وقت
ابراهيم:بسرعه ما بطول
قفل باب الحمام وصار يتروش وهي جهزت له ملابس وخرجت بتسوي له كوب كافي وافنان كانت جالسه بالصالة ويوم شافتها قالت:همم قام ؟
امل:ايه
ودخلت المطبخ وصارت تسوي له الكافي
هو تروش وطلع وصارت الساعه 7 تمام أخذ كوب الكافي وهو يقول لأفنان:يلا يلا معلييش اخخرتك
افنان:لا ما عليه بنلحق
خرجو وركبو السيارة وراح وصلها وراح لدوامه
--------------------------
سمر جالسه بالصالة وتستنا إياد يخلص عشان يوديها المدرسه وجوالها معاها
شوي الا يدق خالد وع طول اخذته وردت لأنو ما كان عندها احد:ألو
خالد:هلا بروحي شلونك
سمر:تمام انت شلونك
خالد:تمام من سمعت صوتك حياتي فاضيه الحيين
سمر:لا معليش راحية للمدرسه
خالد:ايه صح اليوم سبت ههههه زين ابي اشوفك هناك اوكي
سمر:خلوود اخوي بيوديني لا تتهوّر
خالد:لا معليه من بعيد بس تفتحين نفسي للدوام
سمر:هههههه اوكي براحتك
خالد:يلا باي حياتي
سمر:باي
ضحك بعد ما قفل منها وقام ولبس ثوبه وركب سيارته وراح لمدرسه سمر يستناها هناك عشان يشوفها
إياد خرج من غرفته وشاف سمر قاعده في الصالة وقال لها:انتي ما باقي رحتي
سمر:ومين بيوديني
اياد:غريبه بالعاده مع مراد تروحين
سمر:راح دوامه من زمان قبل ما اصحى
اياد:اوف مرة ثانيه قومي بدري وروحي معاه
سمر:لا اكون مكلفه عليك ما عليه بس ما صحيت بدري اليوم
اياد بإنفعال:شفيك قلبتيها لا مو عشان كذا بس هو فاضي ما عنده الا دوامه انا مشغول
سمر:يا ذا الشغل اللي ذابحك
اياد:الله يشفييك من عقلك الحمد لله اللي عافانا
خرجو وراح يوديها للمدرسه وهم عند باب المدرسه خالد كان موقف ويطالع من المرايه هي شافته وعرفته وكانت تبي تنزل بسرعه وتدخل المدرسه عشان ما يلاحظ إياد وكانت دقات قلبها تتساارع وإياد صار يطالع في خالد ومستغرب انه قاعد يطالع من الميرايه وما نزل عينه لا ومبتسم بعد لف وجهه عنه وهو يقول بخاطره:يا شيين الشباب المخاابييل اللي مثله اربع وعشرين ساعه عند مدارس البنات الثنويه مادري وش يحسون فيه
نزلت سمر ودخلت المدرسه وهي تقول بخاطرها:غبي خلوود مو لهالحد موقف عند الباب بالزبط اووف خوفني
ايادمر من جنبه وراح لدوامه وخالد قال بخاطره:ذا اخوها هه باين عليه شديييد الله يستر بس
-------------------------------
بعد الدوام ماجد راح ياخذ ريهام من الدوام ووقف عند باب مدرستها وقال للحارس يناديها وصار واقف يستناها تطلع والشماغ ع كتفه والعقال والطاقيه فوق راسه وماسك طرف ثوبه بيده والسروال باين ومهدوود حيله يبي ينام
شوي خرجت ريهام وشافته وع طول راحت له وهي تضحك طالع فيها ومسك يدها وصارو يمشون جهة السيارة وهو يقول لها:شفيك تضحكين
ريهام:شكلك تعباان حييل
ماجد ابتسم وقال:ابي انخمد
ريهام:هههههههه
ركبو السيارة رايحين للبيت وماجد يقول لريهام:هاه جو صحباتك
ريهام:ايه بس مو كلهم
ماجد:كيف انبسطتي
ريهام:اييه ما اعطونا حصص فاضيين بس اخذنا الحصة الأولى وخلااص
ماجد:لو كل الايام كذا كان انبسطتي
ريهام:هههههه ايه اكيد
وصلو البيت والغدا كان جاهز وع طول ماجد وريهام تغدو وكل واحد ع فراشه
------------------------
اياد راح يجيب سمر من المدرسه بعد ما قال له ابوه لأن مراد جا من الدوام وع طول نام حتى ما تغدى واضطر انه هو يروح ويجيبها وكان معصصب حيل من حركة مراد
وصل لباب المدرسه ونزل وقال للحارس ينادي ورجع للسيارة وصار يطالع بالسيارات ويستناها شوي الا لمح سيارة خالد ووخالد كان يطالع فيه ويوم شافه انتبه له ع طول شال عيونه منه وإياد باقي يطالع فيه ولف وجهه عنه وقال:حقيير الله لا يبلانا الصباح والحين بعد وجججع
شوي خرجت سمر وصارت تطالع في السيارات وشافة سيارة خالد وتسارعت دقات قلبها وقالت بخاطرها:وجع يمكن هو اللي قال للحارس ينادي شوي لفت وشافت سيارة اياد موقفه قريب منه تطمنت وع طول نزلت وركبت مع اياد
وشافته معصب ولا تكلمت خفت يكون معصب عشانه شافه وصارت ع اعصبها
شوي قالت له:شفيك معصب
اياد:مراد الحيوان يتريقد لي عشان ما يجيبك
سمر:اووف وهالضيقه عشان كذا ما عليه استقدمو لي سواق دام اني مكلفه عليكم
اياد بعصبيه:لا يا شيخه تبينا نفكك ع راسك مع السواق وهالشباب المتفلتين من الصباح لين نهاية الدوام عند باب المدرسه هذا اللي نقص
سمر:ليه مو واثقين فيني؟؟
اياد:والله الشيطان ما ينضمن
سمر لفت وجهها عنه وهي مقهوره وقالت:مع نفسك اصلا ما عاد ابيك توديني
اياد سكت وما رد عليها وكملو طريقهم للبيت



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس