عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:20 PM   #23


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس عشر
حاتم سدح رهف وصار يقول لها:رهف ليش تسوين كذا حرام عليك
رهف وهي تقاوم دوختها:حاتم مو حرام انا أستاهل وش ابي بالحياه من بعد ما قتلت زياد وعذبت نواف حاتم نواف ماله ذنب في الي صار انتو جبرتوني عليه وانا ما كنت ابيه أنا كنت ابي اتزوج أحمد الي كان صديقك في العمل بس من بعد ما تزوجني نواف أحمد بعد عني وانا ما خليته انا الي كنت أزعجه حاتم أحمد هو إلي قابلني وانأ طلبت منه كنت استفزه عشان يجي وأقابله انا السبب بكل شي وأنا إلي يوم كنت حامل كنت اضرب بطني كل يوم عشان ماكنت أبي احمل من نواف نواف ما قصر معي انا إلي خنته كان طيب معي حيل وانأ إلي هجرته والدليل ع طيبته معاي كان بيقوله بس بس آآآآآآآآآآآآآآه بس هو.....
حاتم وهو يهزها:رهف رهف أشفيك
رهف:خليه يقول لك انا ما أقدر لا زم تعرفون انه بريء خليه يقول لك بأول ليله لي انا وياه مسكت حاتم من لياقه ثوبه وقال له وهي تصارع الألم:صدّقه بكل كلمه شوفني أعترفت لك نواف ممماااا ررااا ح يككذب عععليييك أنا الخخخااااااينه......!!!!
أرتخت يدينها وطاحت في الأرض وصارت أطرافها بارده
حاتم مو مصدق الكلام الي قالته طالع فيها وقال وهو يرتجف و يبكي:ررههف ليييييييش تسوين كذا طيح راسه عليها وصار يبكي وهو وياها الي سكنو بهالبيت وحدهم من عقب طلاق ابوهم لأمهم وبعد كذا وفات أبوهم

نواف وأمه وأبوه قاعدين يتغدون شوي الا جوال ابو نواف يدق قام نواف وجابه له وقال يبه عمي يدق
أبو نواف:رد عليه انت
نواف:الو
عمه:الو السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام هلا والله بعمي فايز <<أخو أبوه الثاني وهو مو متزوج
فايز:هلا فيك حبيبي وين أبوك
نواف:يتغدى بغيت شي سم
فايز:لا أبد بس أبي أبلغه بشي ضروري
نواف:أوكي خذه معاك
مد لأبوه بالجوال وقال له بصوت واطي:يبه يقول يبي يقول لك شي ضروري المكان عنده صجه
أبو نواف أخذ الجوال وقال:هلا فايز
فايز:كيفك شلونك عساك تمام
أبو نواف:تمام والله انت كيفك؟
فايز:تمام اسمع بغيت أقول لكم انت ونواف وأم نواف تعالو لمستشفى ال....... الحين ضروري
أبو نواف:ليش عسى خير ان شاء الله
فايز:رهف بتموت ولازم تجون
أبو نواف بصدمه:شلون ليش
فايز:أبد حاولت تنتحر ونزفت كثير ويمكن تموت هذا كلام الدكتور
أبو نواف:خير ان شاء الله الحين جايين
قفل منه وحط يدينه ع راسه وقال:الله يسامحك يا نواف سببت للبنت حاله نفسيه
نواف بقلق:يبه وش السالفه
أبو نواف:رهف بنت عمك حاولت تنتحر
نواف:طيب شدخلني فيها ومو انا الي وصلتها لهالحال
أبو نواف:نروح لها الحين بالمستشفى ونشوف
أم نواف:الحين تغدا أول
أبو نواف بعصبيه:شلون اتغدا وبنت اخوي الي اكثر ما وصى عليها رايحه للموت وبسبب ولدي يلا قومو مشينا بيمديكم ع الغدا
أم نواف:يلا مشينا
وقامت تشيل الصحون أما أبو نواف طلع فوق عشان يلبس ونواف جالس مكانه ويفكر ويقول بخاطرة:يمكن عشان ضميرها تحرك استوعبه انها قتلت ولدها
شوي ويحس قلبه بيوقف ويحس انو متخدر وما يشوف زين غمض عيونه وسار ياخذ نفس عميق لين ما حس انو تحسن وقلبه ناغزه ع رهف ما يدري ليش خايف عليها وقلقان سند راسه للكنب وقال بخاطرة:وش هالقلق من وين جى لا لايكون رجع كابوس حبها لا يا قلبي انت كرهتها لا تحبها الحين لالا المفروض ما أخاف وأحن عليها وهي ما حنت ع زياد وموتته بس لوكان زياد مامات أكيد بتكون هي امه ومصدر حنانه آآآآآآآآه يا زياد قلي أحن عليها ولا لا
أبوه نزل وشافه ع هالحال وقال له:نواف يلا قوم
نواف وهو يقوم:أوكي يبه يلا
ركبو السياره ومشو للمستشفى

بيت أبو صالح
صالح كلم ابوه بسالفه البر ووافق ابوه وهو الحين ما سك جواله ويدق ع الشباب أول واحد دق عليه هو بندر وما طول الا جاه الرد:الو هلا بصويلح
صالح:هلا فيك ياقلبي كيفك
بندر: تمام انت كيفك
صالح:تمام اسمع ماني مطول بس حبيت اقول لك يوم الخميس هذا بتكون جمعتنا بالبر اوكي
بندر عجبته الفكرة وقال:يا سلااااااااااااااام وربي بيكون فلللللللللله هع
صالح:هههههههههههه زين انك تحمست
بندر:هههههههه يلا فمان الله بخبرالعايله
صالح:أي والله تعمل فيه معروف ما فيني ادقدق ع أخوانك بلغهم وانا ببلغ عيال عمو ع قول خالد
بندر:هههههههههههه أوكي سلام
صالح:سلام
قفل منه ودق ع خالد وطول بالانتظار شوي الا جاه الرد من خالد وهو مفلسع:ألو
صالح:بسم الله وشفيك
خالد:وش ذا الازعاج ما رديت لا عاد تدق فاهم ولالا
صالح:اسم الله عليك هذي اول مرة ادق تأكد وشوي شوي يا عمو
خالد:المهم وش تبي
صالح:لا بطلت دام ذا اسلوبك
خالد:يعني تبي تحمسني سوقها احسن لك
صالح:الحين اشفيك معصب
خالد:دوبني قايم من النوم تبيني اقوم انكت لك مثلا
صالح:هههههههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا بقول لك خبر اخليك تجيني جري من الحماس
خالد:تصدق حمستني قول اخلص ياخبل
صالح:يوم الخميس بتكون الجمعه في البر يعني بالعربي تعال انت وأخوانك عشان ندور لنا خيام
خالد:أوكي تبي شي ثاني
صالح:إيه
خالد:هاه
صالح:روح اشرب لك شاهي عشا تروق فمان الله
خالد:فمان الله

حمود بالحديقه جالس ويفكر في الموقف الي صار له مع نواف أمس ويقول بخاطره:وش قاعد يسوي الحين نواف ياربيي ما دق ولا سأل يلا عوافي هو الغلطان
وقام وقال:خليني اقوم أحجز مع الشباب الخيام

الدكتوره:المريزه في حاله خطره ولا زم لها دم والتلاقه فضيانه من الدم عندكو متبرع ولا لا
حاتم:أنا راح اتبرع
الدكتوره:أوكي تتطابق فصيله دمك مع المريزه
حاتم:مادري بس فصيله دمي b
الدكتوره:لا ما ينفعش هي فصيله دمها a لازم يزيها يا o
نواف واقف وهو الوحيد الي فصيله دمه oوكلهم يناظرنه يبونه يتبرع لها وهوحاير يخليها تموت مثل ماموتت زياد ولا يعطيها من دمه وتعيش حياتها صار يشوف طيف زياد يمر قدامه ويقول له:لا يابابا خليها تذوق العذاب
ونفسه تقول له:اعطيها زياد كان ببطنها وهي أمه وهو أخذ من دمها والمسامح كريم
وقتها نزلت دموعه وقال:أنا يا دكتورة راح اتبرع
الدكتورة:شو فصيله دمك
نواف:o
الدكتوره:أتفزل يا فندم غرفه فحص الدم
نواف دخل الغرفه وانسدح ع السرير الممرضه شدت يده الحزام وقالت:شد يدك
نواف شد يده وغمض عيونه وصار يقول بخاطره:حمود ليش تزعل أبي اعرف منك إلي اسويه الحين صح ولا غلط
دخلت الابره بيده وصار دمه ينسحب وهو يشوفه وقال لها:كم لتر بتحتاج
الممرضه:3 لتر
نواف سكت ولف وجهه وقال بخاطره:ليش يارهف تسوين كذا اخطيتي بحقي وتخطين بحق نفسك بعد
رهف في الغرفه مغمضه عيونها وفاقده الوعي حاتم جالس جنبه وماسك يدها ودموعه تنزل مو مصدق ومو مستوعب إلي سوته ومو عارف شلون يقول لعمّانه وكيف يعتذر من نواف وهل نواف بيسامحه هو وأبوه ولالا صار يطالع فيها ويقول بخاطرة:ليش يارهف إنا من بعد مامات ابوي ما قصرت عليك ليش تخونيني شلون بخبر نواف ومستحيل يسامحني فك يدها وضعط ع أسنانه وقال بعد هو إلي بيتبرع لك يالجافيه أي قلب تمليكين
شوي دخلت الدكتوره بالدم ودخلت الإبره بيد رهف وحطت مغذيه الدم في جهاز منع تخثر الدم
حاتم خرج من عند رهف وراح لنواف وقال له:نواف أبي اكلمك شوي
نواف راح له وهو مشمر يده وما سك ع مكان سحب الدم إلي يعوره حييييييل
حاتم:أنا عرفت كل شي من رهف قبل لا يغمى عليها وأبي منك تسامحني
نواف طالع فيه وابتسم وقال:مو انت إلي غلطت وانأ وياك ما بيننا شي وغمز له وقال:زي ما قلت لك أولاد عم
حاتم ابتسم وقال:طيب رهف قالتلي كانت بتقول لي عن شي قالت لازم تعرفه بس أغمى عليها قبل لا تقول لي وقالت لي إنها ما تقدر تقول وكمان قالت خل نواف يقول لك عن أول ليله بيننا
نواف شخص بعيونه ونزل راسه وما قدر يتكلم
حاتم:نواف قول أشفيك
نواف:شلون أقول لك راح تتحطم وايد
حاتم:نواف لازم اعرف هالشي
نواف:دام انك مصر راح أقول لك رهف يوم تزوجتها ما كانت شريفه يعني ما كنت اول واحد تشوفه
حاتم أنصدم وقال:نواف من جد طيب ليش أنا ما قصرت معاها شلون تسوي كذا
دف نواف وهو معصب ومتجه لغرفت رهف وقال:ماماتت أنا بموتها
نواف مسكه وقال:لا حاتم تعوذ من الشيطان
بس حاتم فلت من يده نواف صارخ ع أبوه وقال:يبه أمسكه لا يدخل عندها
مسكوه عمانه وصارو يهدونه لين ما هدي وعلمهم بالسالفه كلهم أنصدمو وأعتذرو لنواف ع كل إلي سووه فيه دخل نواف عندها يبي يشوفها ويوم دخل جلس شوي الا رعف فتحت عيونها ولفت وطالعت فيه يوم شافت نواف شهقت وقال وهي تبكي:شلون ليش ما مت وانت وش إلي جابك وش تبي مني خلاص أعترفت بكل شي
نواف:بغيت أتطمن ع أم زياد إلي ما يفارقني حتى بمنامي
رهف ما ردت وصارت تبكي وقالت:خلاص يا نواف ما عاد يربطني فيك شي زياد مات وانأ اعترفت بكل شي
طالع فيها وقال وهو يأشر ع مغذية الدم:الا باقي الدم
رهف لفت وطالعت لقيت مده يتدفق بشرايينها وطالعت فيه وهي مصدومه وقالت:هذا دمك وكملت وهي تبكي:ليش يانواف ليش ما خليتني اموت وربي استر لي
نواف:هه هالدم مو لك هذا بدل إلي خذاه زياد من جسمك أما انا ماراح تشوفيني مرة ثانيه راح أتزوج حبيت أشكرك ع إعترافك بس ممكن أعرف وش إلي خلى الثعلب يعترف
رهف:أحمد هو إلي اجبرني اعترف
نواف:شلون أجبرك
رهف:تقدر تقول صحى ضميري
نواف:أها يلا سلام

بيت أبو صالح
عبد الرحمن جالس في الحديقه شوي الا يدخل أبوه وهو يكلم بالجوال عبد الرحمن جذبه منظر أبوه وصار يطالع فيه شوي الا لقط له كم كلمه سمع أبوه يقول:شلون لا أنت افهمني مو الحين الحين نفسيته تعبانه يعني تبينا نزيد الطين بله كيف لالا ان شاء الله تتحسن لالا ما عليك ازهلها لا لا تتدخل هذا ولدي قلت لك انا بأتصرف بعدين انت مالك يد بالموضوع لاتدخل شلون تقله تبي تدمرة انت انا قايله قايله أحن ولا ما أحن انت مالك دخل اذا مرض انا بعالجه وانأ بتعب انت لا تدخل وأكفنا شرك
قفل الجوال ودخل البيت وترك عبد الرحمن تايه في الحديقه مين هذا إلي يتكلم عنه وهو يقصده ولالا عبد الرحمن متأكد انو يقصده ومن ذيك اللحظه قرر انو يراقب ابوه بكل شي ويعرف وش الشي إلي ما يعرف<<<<<نسيت أقلكم في التعريف عبد الرحمن ملقوف
المهم قام وصار يمشي ع الجدار ويختبر نفسم ويبعد عن الجدار شوي بعدين يرجع دخل البيت ولقى ابوه جالس في الصاله جلس قباله وقال:يبه إلي كنت تكلمه قبل شوي مين
أبو صالح:خالك !ليش؟!
عبد الرحمن لا أبد بس أسأل
أبو صالح:يبه بتروح معنا للبر
عبد الرحمن:مدري والله
أبو صالح:تعال ولا تشيل هم أخوانك بيساعدونك
عبد الرحمن:أوكي يبه بس بغيت أقول لك شي
أبو صالح:قول إلي تبي
عبد الرحمن:مين إلي كنت تتكلم عنه مع خال
أبو صالح تبلكم وما حب يبين لعبد الرحمن وقال له:ما شاء الله وانت من أول تسمعنا
عبد الرحمن:لا بس شدني منضرك ولقطت كم كلمه
أبو صالح:واحد من العمال بالشركه
عبد الرحمن:أهاا بس يبه قلت هو ولدي وانأ بتكفل به شلون صار عامل بالشركه
أبو صالح توتر حيل وقام وقال:شوف حبيبي أنا أبوك ما تستخدم معي اسلوبك ذا تفهم ولالا
عبد الرحمن:فاهم يبه ما يحتاج فاهمك
أبو صالح راح لغرفة النوم وطلب من ام هتان تجي يوم راحت ودخلت عنده قال لها وهو يقفل الباب:تعالي وش بلا أخوك مستعجل
أم هتان:مادري والله بس انو تأثر من عبد الرحمن يوم عرف انو ما يمشي
أبو صالح بصراخ:وهو وش دخله شوفي أهلك لا يتدخلون في ولدي تفهمين ولالا ولا يقولي انا بقول له اذا ما قلت له ولدي بكيفي اقول له متى ما أبي
أم هتان:طيب طيب بس حتى هم جدانه
أبو صالح:مالهم دخل خلاص أخوك ذا لا عاد يدق علي ويناقشني بهالموظوع وش يبون أصلا اهلك ما يبون مصلحته يبون يجننونه لي والدليل معاملتك له يعبونك كلام عشان أقله ما لكم دخل بهالشي
أم هتان صارت تبكي وما ترد آخر شي قال لها:أطلعي برا رفعتي ضعطي أعوذ بالله منك لعنك الله ولعن أهلك من وراك يالكلاب أطلعي برا
قبل لا تخرج أم هتان عبد الرحمن كان عند الباب يوم حس انها طالعه دخل الحمام وكأنو دوبه خارج منه
خرجت أم هتان من الغرفه وهي تبكي عبد الرحمن شافها وقال:يمه وش هالصراخ ووشفيك تبكين
أم هتان:لا تشيل هم ياولدي بس أبوك متنرفز
عبد الرحمن:وشلون أبوي متنرفز إذغ هو متنرفز انتي وش دخلك تبكين
أم هتان:كان يخاصمني
عبد الرحمن:ليش؟!<<أبو اللقافه هع
أم هتان:موظوع بين أبوك وأهلي لا تتعب نفسك ولا تشيل هم سالفه وبتنتهي
عبد الرحمن:الله يعديها ع خير
نزل من الدرج وأمه تساعده وجلس في الصالون صار يمشي وحده بس ع الجدار والدرج ما يقدر ينزل وحده المهم جلس في الصاله وأخذ جواله وأرسل لأحلام رساله"فاضيه يا قلبي"
أحلام"يب أكيد طفشان"
عبد الرحمن"ههه حفظتيني"
أحلام"ههههههه يب أكيد"
عبد الرحمن"زين بتجين طلعه البر ولالا"
أحلام"أكييييييييييييد ليش ما بتجي؟!!؟"
عبد الرحمن"مادري ما بي أجي عشان ما بيكون فله تعرفين البر ما فيه جدران امشي عليها وما بزعج الشباب ساعدوني ساعدوني"
أحلام"لا عبوووود تعال وأنا بساعدك 24 ساعه معاك"
عبد الرحمن"هههههههههه عادي وحدنا هع"
أحلام أنحرجت وكتبت"هههههههه لالا"
عبد الرحمن"أوكي بشوف"
أحلام"عبد الرحمن تتغلى"
عبد الرحمن"ههههههه لا والله بس لو أتغلى من حقي هه"
أحلام"خلاص ما بتروح كمان انا مابروح"
عبد الرحمن"ليش"
أحلام"وش اروح اسوي ادور ع عقلي نثلا"
عبد الرحمن"لا حلوم بلا غباء وربي لو أقدر بروح انتي روحي تونسي مع البنات"
أحلام"لا مابي ما في وناسه من دونك"
عبد الرحمن"ياقلبي حلوم وربي ما أقدر روحي انتي"
أحلام"من جدك ما بتروح"
عبد الرحمن"إيه من جد"
أحلام"لا عبد الرحمن بلا غباء خلينا نروح كلنا"
عبد الرحمن"وربي نفسي بس ورطه ما أقدر"
أحلام"وش إلي ما تقدر بلا غباء وش فيها لو طلبت الشباب يساعدونك عبود وربي بزعل حرام عليك من أول أستنى هالخرجه"
عبد الرحمن"واو ياقلبي يعني بخرب عليك الروحه حياتي انتي روحي لا تربطين نفسك فيني"
أحلام"لا ياشيخ أصلا ماني رايحة الا عشانك"
عبد الرحمن أنحرج وكتب"ههههههه وربي أحرجتيني أوكي أجلسي معاي بالبيت ونفلها"
أحلام"تنكت!"
عبد الرحمن"لا وربي من جد"
أحلام"هههههه وربي ما عندي مانع"
عبد الرحمن" خلاص تعالي"
أحلام"هههههههههه وربي انك دلخ"
عبد الرحمن"بغرفتي بعد هع"
أحلام أنحرجت واااااااااااااايد وما تعرف وش ترد شوي ارسل"ألووووووووو"
أحلام"معاك معاك"
عبد الرحمن"شكلك منتي فاضيه"
أحلام"إلا وربي فاضيه"
عبد الرحمن" أوكي حبيبتي الحين بروح مراجعتي بالمستشفى إذا رجعت بكلمك"
أحلام"أوكي بس لازم تجي في الطلعه"
عبد الرحمن"إن شاء الله يلا حبيبتي باي"
أحلام"بايات طمني عليك إذا رجعت"
عبد الرحمن"أوكي حبيبتي مع السلامه"
خرج وركب مع صالح في السياره وأتجهو للمستشفى يوم دخلو المستشفى وراحو عند الدكتور بدا الدكتور يختبر عبد الرحمن إختبارات الذكاء عشان يشوف تحسن مستوى الذكاء عن اول وأختبره أختبار المشي وأختبره إختبار القدرة ع تحمل الصدمات وقال:الحمد لله عبد الرحمن يتحسن بشكل سريع من كل النواحي الناحيه الفكريه والجسديه وإن شاء الله عن قريب يرجع طبيعي
صالح:إن شاء الله تسلم يادكتور
الدكتور:الله يسلمك هذا هو التقرير والمراجعه الثانيه الإسبوع الجاي
صالح أخذ التقرير وقال:أوكي شكرا يادكتور
وخرجو من المستشفى عبد الرحمن أرسل لأحلام"حبي دوبني خارج من المستشفى الحمد لله الدكتور يقول إني أتحسن بسرعه ولي مراجعه الإسبوع الجاي هع ما شاء الله عليه"
أحلام"هههههههه عقبال عافيتك إن شاء الله"
عبد الرحمن"إن شاء الله"
أحلام"هاه حبيبي بتجي البر ولا لا"
عبد الرحمن"حبيبتي ما أقدر أجي"
أحلام"عبوووووووووود وربي بزعل"
عبد الرحمن"لا تزعلين أنتي روحي ولا تربطين نفسك فيني"
أحلام"عبدالرحمن لا تستهبل قلت ماني رايحه إذا ما بتروح وش أروح أسوي أصلا ما بروح إلا عشانك عبوووووووود تكفى تعال عشان خاطري"
عبد الرحمن"خلاص والله انك أحرجتيني بس عشان خاطرك ياقلبي"
أحلام"يلا بروح أصلي لا تكذب علي وربي لو ماجيت لأقوم الدنيا"
عبد الرحمن"ههههههههه أوكي حبيبتي بجي"
أحلام"يلا باي"
عبد الرحمن"باااااااااااي"

أم أحمد تتجهز للبر لأنو اليوم الربوع وبناتها يساعدونها ومحمد جالس في الصاله وحده يتفرج في التلفزيون شوي الا أحلام قالت له:محمد قوم ساعدنا شوفك جالس لا شغل ولا مشغلة
محمد:وش تبوني أسوي
أحلام:قوم شيل هالأغراض وحطها بالسيارة مو بكره بنروح مع الفجر
أحلام السيارة في الموقف مو برا روحي حطيها انتي
أحلام وهي تسحبه من يده:قووووووووم انت بتوديها ظهري انكسر وتبيني اشيلها والله ثقيله علي
محمد:أوكي بسوم تساعدك
أحلام:ماني شايلتها انت بتشيلها
محمد وهو يقوم:الله يعينني عليك نشبه بكل ما تعنيه الكلمه الله يكون بعون عبد الرحمن
أحلام:هههههههه أنا نشبة والله انك ما تستحي ع الأقل مو قدامي
محمد:لا حبيبتي انا ما عندي شغل الغيبه والنميمه
أحلام:هههههههههههههههههه الله يسامحك

نواف جالس في البيت وهو محووس وما يدري ليش من بعد ما دخلت رهف المستشفى صار يحس بضيق شديد صار يفكر بتصرفه ويقول بخاطره: وش إلي دفعني اتبرع لها يعني رجعت أحبها زي أول لالا مو الحيييين ولا زي ما قلت عشان زياد ياربييييييي وش هاضيييق إلي فيني يارب فرجها يارب
مسك جواله ودق ع حمودالي صار له كم يوم ما دق عليه جلس يستناه يرد بس حمود يوم شاف انو نواف المتصل ما رد وطنش الاتصال
شوي رجع دق مرا ثانيه وحمود ما يرد نواف أرسل لحمود رساله وكتب له فيها"حمود تكفى رد وربي محتاجك حييييل"
حمود قرى الرساله ومامداه الا ونواف يدق مسك الجوال ورد وقال:ألو
نواف:الو حمود كيفك
حمود:تمام
نواف:حمود فاضي
حمود:إيه ليش
نواف:بمرك الحين عادي
حمود:كلمت أحمد
نواف:لا ولا راح أكلمه
حمود:تسوقها انت؟
نواف:لا وربي من جد
حمود:أوكي وش تبي
نواف:أبي أكلمك بموضوع
حمود:أوكي يتعلق برهف
نواف:يب
حمود:طيب قول
نواف:حمودبمرك ونتكلم برا
حمود:أوكي استناك
نواف:فمان الله
حمود:مع السلامه



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس