عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2013, 10:13 AM   #30


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية همس لي وقال لي احبك يالهبله



البارت ســــــ6ــــــادس
بعد مرور شهر

هيوم طلعت من المستشفى ورجعت احسن من اول-حمد يفكر بطريقة يخلص ركان من هيوووم وفطوم-تركي اليوم عرسه

في **العرس**
هيوووم كانت لابسه
http://up.graaam.com/img/b1213bc9ff3...731e25257d.jpg
ومسوييه شعرها نفس اللي في الصوره ومكياج ناعم يناسب لعمرها ولابسه تحته شراب طويل شفاف ومتعطره بعطر فانتازيا

وفطوم كانت لابسه
http://up.graaam.com/img/85adab8f6b5...c10599f487.jpg

ومسوييه شعرها بالسرامييك ومكياج ناعم يناسب عمرها ومتعطره بعطر توت

هيوووم:فطوم حبيبتي قومي خلينا نرقص
فطوم:يلالا رقصو ع طلع عاشق منصور زايد
امزياد:اللحين بيدخلون العروس لمار
هيووم:يمه ترى نعرف اسمهاا
ام زياد:ههههههههه دخلوها وجلست ع الكووشه وهي خايفه راحو لهآآآ هيآآآم وفآآطمة
فطوم:هلاوالله بخويتي الف الف مبروك علييك تروك
لمآآر تضحك:ههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
فطووم:الله يسمع منك
هيووم تغمز لها:شدعوه نسيتيني الف الف مبروك حياتي عقبالي يارب
لمآآآآر تضحك:هههههههه الله يرجكم
ريتاج:اكثثثر من هم مرجوجين
فطووم:شايفتنا جرس احنا
هيوووم:من جد
ام تركي جآآآت ع المسرح:وقالت يلا تغطو الرجال بيدخلون
هيوم راحت تركض حق امها
ام زيآآد:وش تبين
هيووم:ابي عباتي
ام زياد:لالا لاتلبسين لان محد بيدخل غريب
هيووم:ويعني انا بلبس لبست عبايتها وراحت المسرح وخذذت كاميرا تصور
دخل تركي وجنبه ابو تركي وابو سلطان اما ابو زياد وابوو حمد وابو عممر قالوا م نبي ندخل وبعده شباب العائلة هيووم تصووورهم
حمد ينادي رهووف:رهووف
رهف جآآآت:هلاا
حمد:ويين هيوووم
رهف:ليشش
حمد:وينها خلصي
رهف تأشر:هذا هي اللي تصور
حمد:اهأأ خلاص((رهف راحت))حمد طالعه حلووه
هيووم بعدها سكرت الكاميرا وراحت حق تركي
هبووم:هلا وغلاا الف الف الف مبروك والله كبرتو وكبرتو عمآآآمي
تركي:هلا هيووم الله يبارك فييك عقبالك
ندوها احمد ومبارك:هيووم
هيوووم:هلااا
مبارك:تعاالي ابي ارقص معااك
هيووم تطالع فوق باستغراب
مبارك:شفيك شتطالعين
هيووم\:احممد من ويين نازل الوحي اليووم مبارك يبي يرقص مععي حيآآك تعال ارقص بس لحظه راحت
جابت كاميرا الفيديو قالت لأحمد يصورههم
مبارك وهيووم يرقصون ع اغنية ويلي ويلي ي عيونه والكل يصفق ويصفر والكل يطالع فيهمم...
هييووم:وي لايكون يفكروووني زوجتك....؟!
مبارك:حلوووه هههههه قولي خآآآقييين عليييينا
هيووم تغمز له:ي وآآثق خلآلآص خلصت الاغنية
ناداهااا فهد وحمممد:هيوووم
هيوووم:لبيييه شرايكمم بالرقص
حمد:تخقققين والله انا من شفتهمم يصفقون ويصفروون قلت لالا هيووم راحت فيهاا
هيوووم:هههههههه فديتكم
هيوووم:احمد حمووود
احمد يلتفت:وييين الكاميرا
احممممد:ايش م اسممع
هيووم تصآآآآرخ:ويييين الكاميرا
احمد:عند فطووم راحت حق فطوووم عطيني الكاميرا
فطوووم:مسكي مشت ع الجسر بككل ثقه وررراحت حطتت الكاميرا في شنطتها وبعدهااا رجعت حطووو اغنية تججي نعشق هيووم رقصت فيييهاا اللحالها
حمممد:شوووف كيف ترقص لالا انا خآآآطبهاا خآآآآطبهاا
فهد:هههههههههه الاعصاب لا تتهور جاا لهااا زياد ورقصصت معه
هيوووم:لالا للمفآآآآرق لالا للخيآآآنه ولالا للدمع رقصوو لين رجوولهم المتهمم
هيووووم:هآآآآي بناات
وهممم:هآآآياآت تخققين يوم م ترقصين معع بروك وزيوود
هيوووم:رججولي ألمتني من الرققص
فطووم:اشوووفك ابدعتي هذا في عرس لمآآآر كذاا اجل كييف في عرسي
هيووم:في عرسك غيييير كذا ابد
الكل رجع بيته تعبان



بيت ابوو تركي
فطووم ترمي نفسهاا ع الكنب:اف يوووم متعب
فهد يرمي نفسسه جنبهااا:من جد تعبب انا بروح انااام
فهد يرمي نفسه جنبهاا:من جد تعععب انا برووح انام
فطوووم:حتى انا بقوووم
رزان:وانااا مين يجلس معاااي
فهد وفطووم:اهووووو يلااا وراحوو فوووق يناموون
رزان:ااف



بيت ابووو زياد
زياااد يضحك:ههههه ولا يوووم ترقصين مع برروووك
هيووم:ايييييه ههههههههه خقوو
مبآآآرك هو يفرفر في التلفزيوون:اكييييد انا راقص معك اكيييد بيخقوون
عيسى:يآآآربي ع الثقة انت خقوو اججل كيييف اذا انااا
زيآآآد:بيغمى علييييهم من وجههك
هيوووم:ههههههه جد جد بسسرقصصصت رقصص اليوووم صرت فيفي عبدو هههههههه



فـــي يـــؤوؤوم جديـــد .
وفـي مدرســة هيوم وفطووم
وتحديـــداا فــي الفسحــــــــــــــه
هيوم وفطوم يتمشوون هيوم تشرب عصيير لانها ماتحب تفطر في المدرسسة وفطوم نفس الشيئ وحده صدمت في هيوووووم هيووم عصبــت:هـــي شوفي فتحــي عيينـــك
:اقوول انتــي اللي فتحــي عينــك
هيوم:انا ولا انتــي اللي صاادم بالثــأآآني
:اقول جـب ياا بنـــت الـ........
هيووووم عطتهااا كـــف هــي احترمي نفسسك لا ادفننك هناا فهمتــي عرفــي ميــن تكلميـــن ماحب اوسخ لسااني مــع هالاشكأآآل اللي يحترمنــي احترمه ان كاان كبيير او صغييير ماباقي الا ثاني متوسط بععد هذا اللي ناقص وراحت
:البنــت حااطه يدهاا على خدهاا بصدمـــه لان اول مرره احد يعطييهاا كف اناا ابووي مااعطااني كف تجي هـأآذي
:خليهاا توولي امشـــي
:أآأآخ يـأآالقهــــر
فــي الفصـــــل..
ابلـه نـورة:يا اللي وراآآ ركـزوو بلا هذرره
فطووم:ان شاء الله استـأأآآذه
ابله نورة:يالله ميين يجااوب على هذاا السؤؤاال
هييوم:اناا استااذه اناا استااذه انا استاااذه
ابله نورة:تفضلي يلا جااوبــي
هيووم وقفـت:استااذه ممكـن ارووح دوررة الميــأآآه
الكــل:ههههههههههههههه
ابله نورة:رووحـــي بس وانتــو على اي شيئ سخيييف تضحكوون يا ثاالث تعبتوني جاات هياام وضربت البـأآآب
ابله نورة:خلأأص خلصناا الدرس جلست ابله نورة على الكرسي طيييبه ابله نورة كثيير ومتعبينهاا ثالث متوسط خاصه فطووم وهييووم مطلعيين لهاا قروووون
هيـأآم سحبت كرسيهاا حق ابله نورة:هلأأ وغلأأ بأبله نوورة
ابلـه نوورة بابتسـأآمــه:هلأأ فييك
هيــأآآم:ابله اللحين انتــي ماعندك شغغل روحي مع ربعك
ابله نورة بغبااء:جـد خلني ارووح اللحين ربعك بينفخوون رااسي من الازعااج
هيـأآم تغمــز لفطوم:ايه ابله يلا روحــي بس تعالي بقولك ابله امل ويينهاا
ابله نورة:مااجاات اليوم حتــى بكره مو جاييه
هيـأآم اناا اقول المدرسسة منوره اليوم:اييه طيييب
ابله نورة بصوت عالي:يلا بنـأآآت بلا ازعــأآآج وطلعـــت
فطـووم تطق على الطـأآآوله وهيـأآآم تغنــي:يلا سمعــو هاذي الاغنيه فيكـــم طرررررب
البنــأآآت:ايووووووووه
هيـأآم:فيكــم ونـأآآسه
البنــأآآت:يلا
هيــأآآم:يلا يلا يلا يلا يلا قولو قوولو يلا شيلوهاا شيله والليله ليله
البنأت:لالا غيريهـــأآآ
هيــأآآم :يلا فطووم طقي مــن قاال بمووت لامن طحــت من عينك ولا تناسيت حبي قامت السااعة يمكن شويت غلا من بيني وبينك سويتها سالفه والروح ملتعــأأآآعـــه
ررن رررررن ررررررررن
فطوووم:يلالا على البيــــت كل وحده خذذت شنطتهاا وعبايتها وطللعــت
هيـأآآم:مييييين بيجي لك اناا قال لي زيااد روحي مع فطوووم
فطووم :اوكي اجل خليناا نلبس ونطلع وبتشوفيين مين اللي بيوصلنــي طلعــوو وشاافوو فهــد وحمـــد
هيـأآم:اووووه حمــد معــأآآه غريبـــه
فطوم:مــن حقه يبي يشوفـك
هيـوووم:اقول سكتتـي لا أعطييك راآآشدي ركبــوو السيــأآآرة
فهــد:ان شــأآآء الله ماسويتوو مشااكل ولا سويتتوو ازعـأآآج
فطووم تغممز له:افاا علييك سويناا كل اللي قلته بالعكس يعني سويناا مشاااكل وأزعـأآآج وكل شيئ وتهااوشت اللي جنبي مــع وحدده من ثــأآني متوسسط
فهــد باستغــراآآب:ليـــش شسالفــه
فطــووم:هيــأآآم كانت تمشــي معــي جاات وحده وصدمـــت فيهــأآآآ قالت لهاا شوفي فتحــي عيوونــك قالت حق هيوم انتي اللي فتحي عينك قالت هيوم انا ولا انتي اللي صاادم فيني قالت البنــت جب يا بنــت الـ..........
حمــد بصدمــه:لالا يكووون سكتــي لهاا
هيــووم:تخسسي عطييتهاا كـــف وقلت لهاا هــي احترمي نفسسك لا ادفننك هناا فهمتــي عرفــي ميــن تكلميـــن ماحب اوسخ لسااني مــع هالاشكأآآل اللي يحترمنــي احترمه ان كاان كبيير او صغييير ما باقي الا ثاني متوسط بععد هذا اللي ناقص ورحت برردت قلبــي فيييهاا
فهــد:طيييييب والشــيئ الثــأآآنــي
فطووم:سويناا فرقــه اناا اطق وهيوووم تغنــي
حمـد:هههههههههههههه خااطري اشوفكم علشـأآآن اضحــك
هيووووم تنـزل من السيــأآرة:فطـؤوم تعــأآآلي البيــت اليووم ابيــك ضروري يلا مــع السلآلآمـــه وسكرت الباب
فهــد بلقـأآفــه:هيووم وش تبي فيييك
فطووم:اسراآآآآآآر وش يخصصصصك .:.

في الجــأآمعــــه ^_^
رزاآآن:رتوووووج تعــأآآلي
ريتــأآآج بابتســأآمــه:هلأأ
رزاآآن:قومــي هنــأآآك الشلــه راآحــوو لهــم
ريتــأآآج :هلأأ والله فييكـــم
الهنــووف:هلأأ والله فييييييكم جلسووو حيااكم
رزاآن:اكييد بنجلس بدوون عزيمـــه تفكريني بستئذنك
الهنووف تضحك: ههههههه ويي مالت علييك قومــي برااا برااا مانبييك
دلأأل:لالا ماعلييك منهــأآ تعالي جنبي حبيبتي
رزون تطلع لسـأآنهــأآآ:حررررره في نااس يحبوني

دلأأل:طيبـــه حيييييل رومــأآآنسيــــه حسـأآآســه حنــوونه بيضـأآآ طويله عمرهاا :19
الهنـووف:هبلــه بمعنــى الكلمــه تحــب تستهبل عنيييده سمراا وطولهاا عادي عمـرها:19
ريتــأآج:يؤؤؤؤ نسيــت اقول لكـم
دلأأل:شنــوو
ريتــأآآج:لموور تزوجــت
الهنووف ودلال:الف الف الف مبرووووووك الله يوفقهاا يارب
الكل باصوات متفرقـه:اآآميـــن
رزاآآن:يلا عن اذنكــم وراآي محااضرره
الهنوف:طيييييب اذننك مععععك
دلأأل:اكيييييييد اذنهاا معهــأآآ اجل مععك <<<<<سخــأآآفه
الكل:هههههههههههههههه

....بيــــت أبــــؤوؤ زيـــــأآآد...
دخلــت هيـأآم البيــــت رمــت الشنطــه على الارض وجلسست على الكنــب:حـــــــــر
مبــأآآرك:يعني شسوي لـك
هيـأآآم:خلني اوسوس ويييين امــي
مبــأآآرك يحط يده فيي جيبــه:لحظــه لحظظه اطلعهااا لك
هيـأآآم:اقول بلا استهبااال مالت ايييي صح تذكرت
مبـأآآرك باستغرااب:شنوو تذكرتي
هيـأآم فتحــت الشنطــه:تفضضل قلبي هذاا الشوكلآتــه اللي تحببه بس اسفه ذاايب لان من شافني خق علي
مبـأآرك:قصدك اناا
هيـأآم:المهم خذذت شنطتهاا ورااحت فووق تبدل بدللت وذأآكرت على المــأآآشيئ ونزلت تحـــت
زيــأآآد:هلأأ والله بهييييييووم
هيـأآآم بابتسـأآمـة:هلأأ بخويي
زيـأآد:نعععم
هيام:اقصد اخووي بورييك صورتي يوم في البر شووف وورته الصوور
زيــأآآد ضربهاا على كتفهاا:تخققيين الله يرجك
مباارك:اشووووووف
هيـأآآم:شوفني بالثووب حلووه صصصح
مبــأآرك:ايي بس اناا اكثثثثر
ام زيــأآد:يلالا قومو غداآ
هيـأآم:ابووي وينــه ماشوفه
ام زيــأآد:ابووك عنـــده شغغل كثيير اليــؤوم
هيـأآم:اهااا يعطييني العـأآآفييه
زيـأآد:بدال ماتقوليين يعيطه العافييه تقولي حق نفسسك
هياام:والله حتــى ااانااا اروح المدرسسة واتعب اناا وابوي وكلناا يعطييييييناا العاافيــه

بيــــت ابـــو تركـــــي
علـــى طــأآآولة الطعـــأآآم
رزاآن:يمــــه
ام تركـــي:هلأأ
رزاآآن:تركــي ما أتصصل عليكـــم
ام تركــي:لآلآ والله
فطووم:هذاا وتوه متزوج نسااناا اجل كيف اذا جاابو عيــأآآل
فهـــد:اقوول اكلي وانـــتي سااكتته
فطووم:فهوووود لاتنســى توديني بيــت عمــي
فهــد يضرب راآآسهاا بخفيف:اناا اسمي فهد مو فهــووؤود ويضربهاا مره ثـأآنيه فهـد مو فهـود
فطوووم:هــــي راآآسي لآلآ تطيير المعللومــأآآت والسوالف وبعديين فهد فهــؤود كلهـــم واآآحـــد عــأآآدي
ابو تركـــي:اكلو وانتــو ساكتييين قـأآطعهـــم اتصـأآل التيلفـؤون فـأآطمــه قـأآمت وردت
فطوم بابتسـأآمـه:ألـؤو
:هلأأ فطــؤؤومـه اخبـأآرك
فطووم:تمــأآم بسماااع صوتــك انـــت اخبـأآرك
:تمـــأآآم
ابو تركــي:فـأآطمــه ميين اللي متصصل
فطـؤوم:هذاا متععب ولد عمــي
ابـؤو تركــي راآح ورد
متعــب:هلأأ عمــي اخبـأآرك
ابو تركــي:تمـأآم الحمــد الله انــت اخباارك
متعــب:تمـــأآآم انـأآ اتصلت علييك علشـأآن اقووولك اذاا محتـأآج شيئ من هنــأآك قبل مـأآ أرجــع
ابو تركــي:لا مـأآنبي الا سلآلآمتــــك
متعــب:الله يسلمــك اجل يلا مـع السلآمــه وسلم على الكل
ابو تركــي:الله يسلمــك يوصل وسكــر


بيـــت ابـــو عمــــــر
عمـــر يسئل:ويييين احمــد
احمـد ينزل من فوق:هذذذاا اناا جييت
الجـأآزي:كــأآآن نممـــت
احمـد:هاهاهاا سخــأآآفـه
الجــأآآزي:اوووه اليووم الابله طلعتنــي براا الفصصل
ابو عمــر بابتسـأآمــه:اكييد هااربه من الحصه مافييه شيئ جديد صح.؟!
ام عمــر:اكيييد هههههههههه
الجـأآآزي بقرف:مـأآحب المدرسسه
عمــر وهو يبعد كاس العصير من شفايفه:انتـي تووك في 3 متوسط باقي لك 3 سنين وتشوفين الطفش كييف....
أحمــد:ههههههه
راآآئــد:العلــم نوور والجهــل ظلالام
الجـأآآزي:اف تكلــم الفيلسووف اللحين وين ريتأأج
عمــر:بااقي لهاا محأآآضره وتجي

بيــــــــــت ابـــوؤؤ سلطــأآآن..
لطيفــه تفرفر في الموواآآقع:أمممممم ابي رواآآيــه حلوووه
وهـــم:قولــي لراآآئـــد وهــو يقول الف رواآآيه حلوه
لطيفه ارتبكــت وهي تعدل نظاراتهــأآآ:لالالا مابــي راآآئد
وهــم:ليــِش
لطيفــه:بــس يعنــي لازم اخذ منــه
سلطـأآن نزل من فوق:هلأأ والله بخواتي
مــأآآهـــربابتسـأآآمــه:اناا اليـووم بطلعكـــم..
وهــم:مــن ويين نــأآزل الوحـــي
ام سلططاآن:اناا قايله له لان انتــو شكلكم طفشــأآآنين صح..,
وهم ولطيفــه:ايييييه

~..بيــــت ابــوؤوؤ حمــــد..~
رهــف هجمــت علــى حمــد وهو يفكــر:حمــــــد
حمــد فز:بســم الله طيحتي قلبــي وش تبيين
رهــف:بشنــو تفكـــر
حمــد بابتســأآآمـــه:مـأآ فكــر بشيئ
رهـف تغمز له:اجل كييف يوم جييت لـك فزيييييـت شكلك تفكــر بالحـــب..~
حمــد:اناا اصلن مــأآآحــب
رهــف:واآآضـــح اانااا شفــت نظــراآآتــك لـ هيـأآآم بنت عمــي وهـي ترقص ويوم هــي تصــوؤوؤور
حمـد بتوتــر:ميـــــن قـأآل
رهــف بابتســأآآمــه:حمــد عيونــك فاضحتــك
حمــد يغيير السـأآآلفـه:انتــي وش تبيين جـأآآيــه
رهـف:انـــت تحبهــأآآ صح
حمــد:ايــه صــح شعندك
رهـف تزغرط:اجل هيووووم بتصيير مــرت اخوووي والله يااحظظك تحب وحده مثثل هيوووووم
حمـد يضحك:هههههههههههههههه
رهــف باستغرااب:بــس لاحد اللحيــن تدرس يعني باقي لهاا ثـ3ــلالاث سنيـــن علـى ماتتخرج
حمــد:عـأآآدي انتظرهااا ثلآث سنيــن وش فيهاا اذا انتظرت بيصير عمري 23 وهي 18
رهف:بس هي صغييييييره حيييل عليك بعد ثلاث سنين
حمـد:عــأآدي احبهاا اناا وش صاار
رهف:اف منــك بنق بنق <<جواآآل رهف
رهـف بابتســأآمــه:اووووه ياليتناا طاريين مليووووووون
حمــد بابتسـأآآمــه:هيوووووووم
رهف:ايييه راسله لي برودكاســت
حمـد حط يده على خده بابتسأمـه:قولييه
رهـف:حزيـــن هوو يعني بتتأثر
حمد :قولييه طييييييب
رهف:لاوقف نبضي</3
ہ\/ہـہ\/\/ـــــــــــــــــــ[email protected]
وانتهى عمري(N)
منو؛ اللي راح تنزل [دمعته]
عشاني
حمـــد بخؤوف:الله لايقوولـه ترى عندي البن حقهاا وضايفهاا
رهف:اجل اكييد اللحين بترسلك ايااه
حمـد بنق بنق:اييه والله
رهف:خوااااف
حمد على البــن
Hamood
انـأآآ اكييييد
Hioom
تسلــم
Hamood
هيـأآآم شكلك متضـأآيقه
hioom
كثيير
Hamood
ليش وش فييك
hioom
تخيل رسسلت هذاا البرودكـأآآست لوحده من اللي معي بالفصصل قالت لي
اناا ولا افكر ابكي عليييييك الا بسوي حفله بعلمهــأآآ بكره وربي لاتهااوش معهاا
Hamood
هيوووم خليهاا تولي اذا هم مايحبونك ترى احناا نحبك

رهف:مـع مين تسوولف
حمــد:هيي لا تشوفيين اسولف مـع فهوود
رهف:فهود ولا هيووووم

بيــــت ابـــوؤو زيــأآآد
وتحديـدا في غرفــــة هيــأآآم
هيــأآآم اتصلت على فطووم:الو هلا فطووم ......اناا بجيك البيت لاتجين اوكي ......بس ابي اطلع.......طيب باي قلبي
Hamood
ألوووووو
hioom
أآسفه كنــت اكلــم فطووووووم
Hamood
لآ عـأآآدي
hioom
اممممم انــت وينــك اللحييين
Hamood
في غرفتــي وانتي
hioom
حتــى اناا في غرفتــي
Hamood
اهاا
hioom
برووح اترووش لاني بطلع بروح بيت عمــي اوكـokـــي
Hamood
اوكــي
hioom
باي
بيـــــت ابـــووؤ تركــــي
الســأآآعـــة5:00 العصـر
فطـؤووؤم:اللحين بتجــي هيوووم
ام تركــي:طييب شسوي لك قومــي عدلي اموورك
فطوؤم:طييييب رااحت حطت المكسرات والحب او الفصفص المهم والحلويات والعصير والماء.......الخ الخ
ولبســـت فستــأآآن احمر وكشخخت واستشورت شعرهاا وتعطرت ونزلت تنتظرهااا
فهــد نزل مستغرب:اووووه فطوم لابســه احمــر خطيبــك بيجي اليوم هههههههههههههه
ام تركــي تضحك:ههههههههههههههههههه
فطووم عصبت:هييييي حراام نكششخ بعديين وجههك خطيبي الا علـى طـأآري خطيبي انتـوو مـأآرااح تسوون عشا
حق تركــي ولمــأآر
ام تركــي:لآلآ
فهــد باستغراآب:ليـــش
ام تركــي:قلناا لتركــي قـأآل تركــي مو لالازم عشاا

عنــــد تركـــي &لمــأآآر
تركــي مسك يدهاا:هاه حبيبتــي ويـــن تبين تروحيـــن شهــر العســل
لمــأآآر بخجل:حبيبـي اي مكـأآآن انت معـأآآي فيـه ارووح له ليــش ارففض وحبيبي وقلبي معــي
تركــي:فديتـــك انــأآآ دقـأآآيق بس برووح اتصصل على اهلــي
تركــي:هلأأ فطوووم
فطووم:هلأأ تركــي ام تركي بس سمعــت تركــي سحبت التيلفون مــن فطووم
ام تركـي:وينــك ماتتصصل ولا شـيئ شدعووه لمــأآآر نستك اهللك
تركـي يضحك:ههههههههه مـأآ عـأآش من ينسـأآآكـــم
ام تركــي:اخباارك واخباار لمـأآآر
تركــي:الحمد الله كلناا بخييير انتوو اخباركم
ام تركــي:الحمــد الله
تركــي:احنـأآ شوي ونجــي لكـــم
ام تركــي بفرحــه:حيـأآآكـــم الله
تركــي: الله يحيــك يلا مــع السلأمــه
ام تركــي:مـع السلآمــه وسككرت وهــي طاايره من الفرحــه

بيــــت ابــــوو سلطــأآآن
مــأآهـــر:الســأآعـــ7ـــه
وهــم:امممم يعني بااقي ساعتيين
لطيفــه تعدل نظارتهاا:شفيكــم حسستوني تنتظروون يأذن علشـأآن تفطروون
الكل:هههههههههههه

بيـــت ابـــوؤوؤ عمـــر
راآآئــد نزل من فوق وفي يده الكتــأآآب فجأه في احـد سحب من يده الكتــأآب:الجـأآآآزي بلا سخاافه جيبيه
الجـأآزي:بس بس من هالكتـب
راآئــد:العـلم نـ......
قاطعتــه الجـأآآزي:طفشتناا العلم نور والجهل ظلام بس اناا عندي احسن جمله العلم نور واالنور كهرباء والكهرباء خطـــ××ــــررررره...
راآآئـــد:قديمـــــه
الجـأآآزي تحك شعرهاا:صج
راآئد:بتجيبين الكتـأآآب ولا
الجـأآآزي:اقول متصله علـي لطيفه وتقول لك تبي اسم رواآآيــه حلوووووه اخللص
راآآئــد فز قلبه لما سمــع اسمهاا:في رواآآياات كثيير سمعي

بيـــــت ابـــوؤو ركـأآآن
هديــل دخلـــت :طلآل اناا اليوم بطلع السـأآعــه 10 ويمكن اتأأخر
طلأأل ببروود:اناا وش يخصني فييك سوي اللي تبينــه طلعيني من مشــأآآكلك
ركاان:خف عليناا
طلأال:انـــت اآآخــر وااآحــد تتكلــم ضاارب لي هيـأآم بنت عمــي وجاي لي هنا ولا كأن صاير شيئ
هدييل:احسسن تستـأآآهـــل
ركـأآآن:والله محــد قال لهاا تعالي واحمــي فهد وحمد
طلأأل:مالت اناا مدري كيف جالس معــك وقـأآم

فــي البــــــــر
فهــد:ترى حبيبتــك اليوم بتجي بيتنــأآآ
حمــد :ادري
فهــد فتح عيونه على وسعهــم:وش درااك
حمــد:هـي قايله لي قبل شوي
فهـد:اجل لو اقولك اللي قالته لــي
حمــد بتركييز:شنو
فهــد:قالت ان الخطــه اللي قالتهاا لنـأآ بتسوييهاا قرييييب
حمـد وقف:وميين قال ان بتسويهاا
فهــد بأقنااع :حمـد اسمـع ذااك الاسبوع يوم تنضرب بالمسدس عدت على خير ويوم بيخطفهـم هم بعد عدت على خيير هــي تبي تحمــي نفسهاا مــنه فعلشاان كذاا لالازم نوافق ونوقف معهــأآ ..~ مو نحطمهــأآآ..~
حمــد:اوكــokـــي خلأأص

عنــــــــــــد هيوووووووووم
طلعـت من الحمـأآآم((الله يكرمكم)) وشعرهـأآآ مبلل لبســت

http://up.graaam.com/img/eea24b2892d...96d310b3ce.jpg

وسووت شعرهــأآ بالاستشواآر ولبست ربطه ببيضاا وجزمــه سمـأآويـه وتعطرت بعطـر:الين ونزلت وفي يدها عبايتهاا وشنطتهاا
زيـأآآد:تو النـأآس كـأآن تأخرتي
هيـووم بابتسامه:اللحيـن بتودينــي ولا لا
زيـأآد يتنهـد:يلا امشـي

عنــــــــــد فطــؤوؤوؤوؤوم
سمعـــت الجررس وراآآحــت تركــض فتحــت البـأآآب:هلأأ هيـوووم اخبـأآرك
هيــؤوم بابتسـأآآمـه:اهليين يعنــي توؤوك شايفتني اليـوم..،
فطـووم تسكر البـأآآب:يعنــي حراآآم نسأل عنــك
هيـووم:طيييب كل شيئ ولا تعصبيــن
فطوم:يلا امشي خلناا نرووح غرفتــي ورااحــوو فوق وجلسسو
فطـوم باستغراب:هيـأآآم
هيـأآآم:هلأأ
فطوووم:ميين تسولفيين معــه
هيـأآآم:مــع حمد
فطوووم شهقت:هـــــ بعد تكلم حبيب قلبهاا
هيـأآم حطت الجواآآل علـى جنـب:ههههههههههه الله يرججك وش حبيبه
دخل عليهم فهــد توه جااي من البر :هلآ والله
فطوووم:هلأأ فييك
فهد:انتي مححد كلمك لابسه احمر لاحد اللحين خطيبك مااجاا ههههههههه
هيووووم:ههههه لالالالالا حراام علييك والله انهاا احلا منــك [وتلتفت على فطوم] خليه يولي والله انك حلوه كانك كيتكات
فطوم عصبت:يؤؤؤؤ عداال يا البونتي
هيوووووم:هههههههههه
فهــد:اقول اذا خلصتو هوااش نادوني
هيووم:لالا تعال شفييك
فهـد:اناا بروح اتروش وبعدهاا بنطلع وبنمر حمد وبنتمشى اذا تبون تجون حيااكم
فطوم:اكييييد بنجي بس لايكوون البر
فهـد يضحك:ههههههههه لا طبعاا
فطـووم وهيوم بصوت واحد:قول لحمد يجيب معه رههف ضروري
فهــد:طييييب

توقعــأآآتكـــــــم
تركـــي و لمـأآآر بيستمــر حبهــــــم..؟
هيوم وفطوم وحمد ورهف وفهد وش بيصير اذا طلعـوو؟؟
لطيفــــه حبــــت راآآئـــــد؟؟
أبـــــي توقعـــــــأآآتكـــــــــــــــم بليـــــزز
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 
 توقيع : براءة انثى



رد مع اقتباس