عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:29 PM   #26


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الثامن عشر
عبد الرحمن رفع راسه وطالع فيه وقال:نعم
خالد وهو يعقد حواجبه:إشفيك مو انت الغلطان حنا الغلطانين المفروض ما ندفن محمد بذاك المكان
عبد الرحمن:كيف أحلام الحين
خالد:تمام بس عندها ورم وجرح سطحي براسها
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:ليته فيني ولا فيها وقال لخالد:قامت
خالد:لا باقي
الشباب دخلو الخيمه وجلسو أبوأحمد قال:خالد:كيف اختك
خالد:تمام الحمد لله
أبو صالح وهو يخاصم الشباب:الحين ليش تدفنون محمد؟!
الشباب كلهم ساكتين وخالد ما يحب يسكت إذا أحد سأله وقال:نمزح يا عمو
أبو صالح بعصبيه:لا تستهبل لي وش إلي تمزحون ما حد يمزح كذا المشكله إنكم منتو صغار الواحد أطول مني ليش تستبزرون هيا لودهسها فيصل<ما يدري إنو عبد الرحمن هو إلي ساق> ولا دهس راس محمدوش كان صار كانو ماتو ورحنا فيها تسمون هذا مزح
عبد الرحمن:يبه أنا إلي صدمتها
أبو صالح وهو يطالع في عبد الرحمن ويقول بإنفعال:أنت إلي كنت تسوق؟!؟!؟!؟!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبو صالح بعصبيه وهو يخاصم عبد الرحمن:هيا عجبك إلي صار للبنت الحين ليش تصدمها ما تشوف أعمى ولا تستهبل اصلا مين قالك تسوق وانت تعرف انك ما تقدر شوف وش سويت صدمت البنت
عبد الرحمن ساكت وما يرد وهو يعرف إنو مو هو الغلطان بس وش يقول هي إلي جت قدامي وشلون يلومها وأخوها وتوأمها كان بيموت وجت هي بداله
محمد زعلان حيييييييييييل ع الشباب وما يبي يكلمهم دخل الخيمه وهو إلي كان عند أحلام وجلس وهو معصب
أبو صالح وهو يخاصم:لا عاد أشوفكم مزحتو بهالشي أنتو كباااااااااااااااااااار عقّاااااااااااااااال شوفو أصغر واحد فيكم أصغر واحد عبد العزيز خاطب ما شاء الله خلاص متى بتعقلون ولف في خالد وهو يقول:وانت باقي بزر حتى تقولي عمو أعقل لا تسوي لي فيها ظريف
خالد أنحرج والشباب كلهم يضحكون عليه وخالد يقول بخاطره:عز الله راحت علي هيوووف دام ذا كلام الماي فاذر حقها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقال لعمه وهو معصب ويقوم:أوكي دام أني مسوي ظريييف والله ما عاد أمزح معاكم الشرهه مو عليكم ع إلي يبي ينفس عنكم بس في النهايه مسوي ظريف أوكي أنا مسوي ظريف
وخرج من الخيمه وهو زعلان وجلس يمشي لين ما بعد عن الخيام وجلس ع تله صغيييره ويقول بخاطره:خلااااص تحملته كثييييير هو بالذات مرا ينرفز عينه علي أربعه وعشرين ساعه بس ينكد علي
شوي إلا جواله يدق طالع لقاها هيفاء تدق أبتسم ورد ما مداه ما يتكلم إلا قالت:وين الوعد متى بسوق السيارة
خالد:ههههههههههههههههههههه أخاف تصدمي بسمه إذا أخوك صدم أحلام
هيفاء:هههههههههههههههه حرام عليك بعدين أحلام جت قدامه
خالد:هههههههههههههههههههه أدري مسويتلي المنقذة
هيفاء:حرام عليك أنت ما شفت محمد كيف وربي كان عبود بيدهس راسه
خالد:إلا والله شفتهم قدامي
هيفاء:أجل ليش ما نبهت عبد الرحمن
خالد:هههههههههه تبلكمت مكاني
هيفاء:ههههههههههههه
خالد:وبعدين عبد الرحمن ويييييييييييييين ماشي ميتين وعشرين مصفي الطبلون كان بينتفني معاه أنا مستغرب ليش ما نتف كتف أحلام
هيفاء:ههههههههههههههههههههه حرام عليك
خالد:هاه كيفها صحيت
هيفاء:آآآآآآآآآآآه لا باقي
خالد:ياشيخه صحوها
هيفاء:كيف تبينا نصحيها
خالد:أنتو أدرى وش يدريني عنكم
هيفاء:أوكي بروح أحاول فيها الحين
خالد:هيوف حبيبتي إسمعي
هيفاء:هلا
خالد:إذا ما صحيت دقي علي بس أمي لا تدري وأخذها ونروح المستشفى وربي خايف يكون صار لها شي
هيفاء:أوكي
خالد:وتأكدي الشاش إلي ع راسها في دم ولالا
هيفاء:أوكي
خالد:يلا حبيبتي باي
هيفاء:بايااات
قفلت وراحت عند أحلام جلست جنبها وشالت شعرها عن جبهتها وشافت الشاش فيه بقعه دم هزت أحلام بخفه وهي تقول:حلوووووم تسمعيني
أحلام:..................!
هيفاء:أحلام تسمعيني ردي علي
أحلام ما ترد مسكت مويه ورشتها ع وجهها ولا أي ردة فعل من أحلام هيفاء خافت وحطت إذنها ع صدرها وسمعت دقات قلبها منتظمه وتتنفس طبيعي بس ليش ما تصحى؟!؟!؟!؟!؟!؟
دقت ع خالد وجاها الرد:أيوه هاه صحيت
هيفاء:لا والله وربي خايفه عليها
خالد:الله يستر طيب الشاش فيه دم
هيفاء :إيه بقعه وسط مو كبيره ولا صغيره
خالد:هيوف لبسيها عبايتها وشوفيني بقرب السياره وأخذها وأروح بها المستشفى
هيفاء:طيب
خالد:يلا أستناك أمي لا تشوفك مابي أقلقها
هيفاء:أوكي باي
خالد:باي
خالد رجع وشغل السياره وقربها من خيمه البنات وجلس يستنى هيفاء ويقول:الله يستر ماني خايف إلا من إنها تلحق عبد الرحمن الله يسسسسستر
هيفاء نغمت ونزل حمل أحلام ودخلها السياره في المقعد الأمامي ورجع المقعد ورى لين ما سار زي السرير وركب جنبها الطريق المعبد يبعد حوالي 5 كيلو صار يمشي وهو مرا يطالع في الطريق ومرا يطالع في أحلام شوي إلا وصلو لطريق معبد مسك الخط وصار يتلفت يدور للافته لمستشفى أو مستوصف ع الأقل في النهايه لقى مستشفى وقف ع طول وأستدعى الطواري جو بالحماله وشالو أحلام ودخلوها المستشفى خالد وصف لدكتور إلي صار وإنها ما صحيت لحد الحين الدكتور قاس ضغطها لقاه طبيعي ونسبه السكر طبيعي ومعدل الهبوط طبيعي كل شي طبيعي الدكتو قال:المريضه طبيعيه بس تحتاج مغذيه عشان تفوق أوكي
خالد:أوكي
دخلوها التنويم وركبو لها المغذيه وقالو تخرج بعد ساعتان
جات الممرظه وحطت لها كمادات ثلج ع الرضه إلي براسها وطهرت لها الجرح وحطت لها مرهم لوقف النزيف وضمدتها والساعه الحين 8:00 العشاء

الحين في البر قاعدين يسوون عشاء مشاوي المهم دخلت أم أحمد الخيمه تدور للملح ولقيته وأخذته وخرجت تعطيه أبو أحمد أما البنات كلهم يمشون بصف واحد وما سكين أيادي بعض والشباب يلعبون كوره وعبد الرحمن ومحمد جالسين يتفرجون عبد الرحمن ما يقدر يلعب ومحمد زعلان من الشباب وما يبي يلعب معاهم
محمد لاحظ ع عبد الرحمن إنو متنكد وقال له:إشفيك زعلان؟!
عبد الرحمن تنهد وقال:آآآه خايف يكون صار لأحلام شي مو معقوله ما تقوم لحد الحين
محمد:لالا إن شاء الله ما فيها شي
عبد الرحمن:أنا صدمتها والسياره مسرعه ارتبكت يوم شفتها رمت نفسها قدام السيارة
محمد:وربي حتى أنا كنت أبي أطلع نفسي من الحفره بس ما قدرت
عبد الرحمن:الله يهديها ليش تجي قدامي
محمد:مومنها السبب من الشباب هي كانت تبي تنبهك الشباب المفروض ما يدفنوني بذاك المكان وهي يعرفون أنه مكان السيارة
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:كنت حرييييص عليها وفي النهايه أنا صدمتها ليت السياره خربت قبل لا أصدمها ليتني ما سقتها كان سمعت كلام فيصل وأرتحت يارب قومها بالسلامه يارب ما يكون صار لها شي خطيير يالله سترك ومسك راسه بيدينه وهوقلقان ع أحلام

بيت أبو نواف
نواف جالس يتفرج بالتلفزيون شوي إلا تجي ع باله أمل قام وراح لأمه وقال لها:يمه أمس يوم رحتي عند خالتي كلمتيها
أم نواف:إيه حبيبي كلمتها
نواف بحماس:وش قالت
أم نواف:تقول هي وخالك ما عندها مانع بس بتشوف أمل
نواف:إن شاء الله توافق

إلي صار ببيت أمل
أمها كلمتها وقالت لها ولد خالتك نواف يبيك زوجه له وانأ أشوفه مناسب لك
أمل بصدمه:نواف؟!
أم امل:إيه نواف
أمل:نواف ما غيره
أم أمل:إيه إشفيك
أمل بخاطرها:أخيرا حس بس بعد أيش بعد ما صرت أعتبره مثل أخوي لا مستحييل أتزوجه قالت لأمها:لا يمه مستحييل أنا أعتبره مثل أخوي
أم أمل:إشفيك وربي مرة مناسب لك خاصه انو انتي وياه دايما مع بعض خليكم تتزوجون
أمل أبتسمت وقالت:لا يمه صعبه
أم أمل:أسمعي نصيحت أمك ما راح يخطبك وانتي وياه مع بعض داما إلا وهو يحبك
أمل:يمه مو علي لو إن كلامك صدق كان خطبني من قبل رهف
أم أمل:يمكن أبوه جبره ع رهف
أمل:هههههههاي قال قال جبره شكثر كان يسولفلي عنها وإنو يحبه وإلحين صار يحبني لا يمه أنا أعتبره مثل أخوي
أمها وهي تخرج من عندها حبيبتي فكري زين وربي نواف أنسب لك وخرجت وقفلت الباب أمل أخذت جوالها وصارت تكتب لنواف رساله وهي تبكي"نواف ليش تسوي كذا أنا مثل أختك ومستحييل أتزوجك أنسى هالشي"
نواف قرى رسالتها وأنصقع وكتب لها"لا أمل لا تقولين كذا بكلامك هذا يعني إنو فيني عيب قولي لي وش تقصدين"
أمل"مو كذا لا تفهمني غلط بس أنا وانت من أول وإحنا مثل التوأم شلون تخطبني"
نواف"أمل خلينا نكمل حياتنا مع بعض دام إننا من أول مع بعض إنتي تبين توصلين لي شي ثاني قولي وشو بعدين حلال أتزوجك مو حرام"
أمل بكت وقالت بخاطرها:إيه في شي أبي أوصله لك الحمدلله انك تفهمني أبي أوصل لك جروحك إلي تجرحني فيها وانت ما تدري وانت تحكيني عن رهف وإنك تحبها وتطنشك كان ودي أقول لك هذا نفس حالتي معك أنا أحبك وانت مطنشني كتبت له"لا معليش ما أقدر"
نواف"أمل حبي أنا أحبك وااااايد تدرين ليه لآنك أنتي إلي أعرفك وأنتي رغم إني كنت أجرحك وانأ أحكيك عن رهف الخاينه كنتي تتحملين وانتي إلي كنتي وفيه معي وانتي إلي وقفتي معي بكل شي يوم تعبت نفسيا عشان زياد إنتي إلي تنومتي معي وإنتي إلي كنتي تواسيني وتنجرحين بنفس الوقت أدري من بعد ما تزوجت رهف حاولتي تقسين وتنسيني بس قلبك ما خلاك وأنا أشهد إنك تغيرتي علي شوي صدقيني أحبك والله أحبك وإذا كنتي ترفضين عشان ما تخونين غيري ف راح أتقبل لأنك تقبلتي مني جروووووووح كثيييييير أمانه صارحيني"
أمل ما قدرت ترد وغمت راسها بالوساده وصارت تبكي وتقول:مافي بحياتي غيرك انت يانواف وأرسلت له"أوكي خلاص موافقه"
نواف قرى ردها وطار من الفرحه أرسل لها رساله يقول فيها
" لو الوفى تاج ع الراس ملبوس ..
ما ظنتي يستاهله غير راسك.."

في المستشفى أحلام ع السرير الأبيض باقي ما فاقت وخالد جالس جنبها ويطالع فيها يستناها متى تفوق وباله يتذكر موقفها مع عبد الرحمن يوم مسكت يده وقالت له مشيت وحدك ويقول:عبد الرحمن وش وداه يروح ويمسكها لا يمكن عشانه كان خايف لأنو صدمها يوووه أنا شاك إنو بينهم شي يمكن عبد الرحمن يحبها
وقف شوي عن التفكير وقال:ألحين وشدخلني بينهم هع
خالد حط يده على كتف أحلام وصار يضربها بخفه ويقول:أحلاااااام تسمعيني
أحلام قبضت حواجبها وحركت راسها شوي وفتحت عيونها وطالعت في خالد وخالد قال لها:الحمد لله ع السلامه هاه كيفك؟
احلام تتكلم بوهن وقالت:تمام
خالد:الحمد لله
سكت شوي إلا أحلام تتألم وتقول:آآآه راسي يعورني
خالد:أوكي دقايق
ونادا الممرضه وقالت له:إيوه طبيعي عشان الورم
خالد لف وقال للممرضه وهو يطالع بأحلام:أوكي خييير ان شاء الله
جلس ع الكرسي وقال لأحلام:إلحين انتي ليش تطبين قدام السياره
احلام:محمد كان بيموت
خالد:بس مامات
أحلام:مين إلي دفنه هناك
خالد:هههههاي أنا والشباب نمزح معاه
أحلام:أوكي مو غلطي لاتخاصمني إنت والشباب السبب بالي صار
خالد:طيب رجلك ما تعورك
أحلام:إلا ركبتي اليسار تعورني حييل
خالد نادا الممرضه وشافتها وقالت الركبه ملفوفه وجبرتها لها وقالت:بعد إسبوع راجعي المستشفى عشان ركبتك
أحلام:اوكي
أحلام لفت في خالد وقالت له:محمد صار له شي
خالد:لا الحمد لله
أحلام:الحمد لله
خالد:بس عبد الرحمن منهار حيييييييل
أحلام عقدت حواجبها وقالت:ليش؟!
خالد:عشانو صدمك
أحلام:ليش مو فيصل إلي صدمني
خالد:لا عبود كان يسوق السياره
شوي الا الجوال حق خالد يدق خالد شاف لقيها أمه وقال لأحلام شوفي ماما تدق
أحلام:ههههههههههه
خالد:هلا يمه
أم أحمد:خالد وينك
خالد:بالمستشفى مع أحلام
أم أحمد:وراك ما تقول لي انك بتروح أقلقتني
خالد:والله ما قلت لك عشان ما حبيت تقلقين
أم احمد:كيفها الحين صحيت
خالد:الحمد لله تمام إيه صحيت
أم أحمد:عطني أكلمها
خالد:أوكي خذيها معاك
أحلام أخذت الجوال وقالت:هلا يمه
أم أحمد:كيفك حبيبتي
أحلام:الحمد لله تمام
أم أحمد:كيف راسك؟
أحلام:تمام بس يعورني شوي وركبتي ملفوفه
أم أحمد:الله يسامحك ليش تطبين قدام السيارة
أحلام:يمه محمد كان بيمووت
أم أحمد:داريه لو ع الأقل نبهتي عبد الرحمن
أحلام:حرام عليكم لا تلوموني ما عرفت اتصرف وقتها
أم أحمد:خذي محمد يبي يكلمك
أحلام:أوكي
محمد:ألو
أحلام:هلا والله
محمد:هلا فيك كيفك حبيبتي
أحلام:تمام
محمد وهو يبعد عن أهله عشان ما يسمعونه:وشلونك
أحلام:تمام والله
محمد:كيف راسك
أحلام:الحمدلله تعورت شوي
محمد:وانتي شلون تجين قدام السياره كنتي بتموتين لو ما لف عبد الرحمن
أحلام: لو ما جيت قدامها كان مت انت
محمد:إيه بس لو نبهتيه حرام عليك الحين هو منهار حيييل
أحلام:شلون منهار
محمد:جالس وسرحان وباين بملامحه انو قلقان حيييل
أحلام:عمي ما تكلم
محمد:عمي خاصمه وخاصم خالد
أحلام:ههههههه ليش
محمد:عشانه يقول له عمو قال له عمي انت مسوي ضريف
أحلام:أووووف قويه
محمد:تدرين ما دري شلون خالد متحمل عمي وربي لو انا منه كان انفجرت
أحلام:طيب وش سوى
محمد:خالد زعل وخرج من الخيمه
أحلام:إشفيه عمي هالأيام قالب
محمد:مادري الله يعين أهله عليه
شوي محمد يقول:طيب طيب
أحلام:أشفيك
محمد:ينادوني اتعشي بس مانب متعشي الا معاك متى بتخرجين من المستشفى
أحلام:مادري دقيقه وقال لخالد متى بنطلع من المستشفى
خالد وهو يطالع بالساعه: بعد ربع ساعه
أحلام:بعد ربع ساعه
محمد:أوكي أستناكم
أحلام:يلا باي
محمد:باي
قفلت وطالعت في المغذيه المعلقه في العلاقه لقتها شوي وتخلص
دقايق وخلصت المغذيه وجات الممرضه وشالتها
خالدمسك يد أحلام وهو يقومها قامت ونزلت من فوق السرير وعدلت حجابها ومسكت يد خالد ووقفت
خالد:يلا تقدرين تمشين
أحلام:إيه بس شوي شوي
خرجو من المستشفى وراحو للخيام يوم وصلو هناك لقيوهم دوبهم حطو العشاء نزلو والبنات ساعدو أحلام ع امشي وعبد الرحمن شافها وهي تعرج بمشيتها ووده يعتذر لها تعشو وسوو شاهي وجلسو يسمرون
محمد:راح ونام ما سمر هو وعبد الرحمن
أما الباقين من الشباب سامرين
والبنات كلهم سامرين ويسولفون
أماأحلام جالسه شوي إلا رساله من عبد الرحمن فتحتها ولقيته كاتب"حياتي سوري ع إلي سويته فيك"
أحلام ردت"لا حبيبي ما سويت شي إلي دفنو محمد هم السبب"
عبد الرحمن قرى ردها وأبتسم وحط راسه ونااااام
شوي إلا كلهم نامو إلا أحلام قالت وهي تحك يدها:آآآآه بنات الناموس شوهني
هيفاء:حتى انا بس وش نسوي
وجدان قامت وقالت:ماني نايمه هنا وربي تشوهت من الناموس
حنان:أقول نامو وين بتنامون لا ما نمتو هنا
أحلام وهي تقوم:بنام بسياره محمد
هيفاء:يا غبيه بعيده سيارة محمد
أحلام:أي سياره قريبه
خرجت من الخيمه هي والبنات شوي الا لقيت سياره فيصل وخالد موقفه قريب حييل منهم فتحت باب السياره لقيته مقفل وقالت:ياربيييي السيارات مقفله
حنان:أوكي وين المفاتيح
أحلام:مع الشباب
هيفاء وحده منا تروح تجيبها
حنان: لا شلون ندخل عندهم وهم نايمين
هيفاء:عادي تاخذ المفتاح وتخرج
أحلام:جبتيها يلا نفذي روحي وجيبي مفتاح فيصل ولا خالد
هيفاء:هههههههه أوكي دقايق
دخلت خيمه الشباب وشافتهم كلهم نايمين لف لقيت الثياب كلها معلقه بمكان واحد عرفت إنو ثوب فيصل مطرز ببني وخالد مطرز بأسود وباقي الشباب ساده مو مطرزه
أخذت واحد من الثياب المطرزه وخرجت بسرعه لقيت البنات يستنونها عند باب الخيمه رمت لهم الثوب وقالت خذو ما دري ثوب خالد ولا فيصل
أحلام مسكت الثوب وقالت:هههههههه ثوب خالد
دخلت يدها في الجيب وخرجت كل إلي فيه لقيت محفضته ومفتاح السياره وجواله أخذت مفتاح السيارة وجلست تفتش المحفظه ولفت وطالعت في البنات بخبث وقالت:ودي أنتقم
هيفاء:هههههههه شلون يتاخذين فلوسه
أحلام:لا بطاقه الصرّاف حقته
حنان:هههههههههههههههههه
وجدان:يلا خذيها
أحلام:بس لاحد يقول له خليه يتمرمط
هيفاء:حرام عليك
أحلام:أحسن عشان يعرفون كيف يدفنون أحمد وربي لأسوي فيهم مقالب كلهم مو بس أحمد
البنات:هههههههههههههههه
أخذت المفتاح والبطاقه ورمت الثوب في الخيمه وراحت للسياره فتحتها ودخلت هي والبنات ونامو جواها

في الصباح
قامو كهم يصلو الفجر
أم أحمد:وين البنات مو كلهم هنا
أم بندر:إيه والله انك صادقه وجدان وحنان وهيفاء وأحلام وينهم
أم بندر:أكيد إنهم بواحده من السيارات
راحو يدورون لهم ولقيوهم بسياره خالد نايمين
طقو الباب عليهم لين ما قامو وصلو وكملو نومهم في الخيمه
يوم قامو كلهم الساعه 10:00 البنات جلسو يكتبون ع الرمل والشباب نايمين ما بعد قامو
فتون جابت الكورة من عند الشباب وجلسو البنات يلعبون بها شوي الا الشباب قامو أفطرو سوى وجلسو يسولفون الجو كان واااايد حلو أحلام وهيفاء خرجو وتمددو ع تل قريبه منم وجلسو يسولفون وهم يطالعون في السماء
عبد الرحمن مشي شوي شوي لين ما بعد عن الخيام هو وفيصل ورجعو عشان عبود يتدرب ع المشي أكثر
دخلو البنات الخيام وجلسو يسولفون شوي أم أحمد قالت لأحلام:احلام روحي جيبي مناديل من سيارت محمد
أحلام قامت وقالت:طيب راحت وهي تمشي بشويش عشان رجلها وتطالع في الأرض عشان الشمس كانت قويه شوي
وصدمت بعبد الرحمن وهو يكلم بالجوال ومستند ع سيارت محمد رفعت راسها وقالت:أوه سوري ما شفتك
عبد الرحمن أبتسم وقال: لاعادي حياتي
فتحت السياره من الجهه الثانيه وجلست تدور للمناديل شوي إلا جا فيصل ووقف مع عبد الرحمن وجلسو يتكلمون وهي تسمعهم وهم ما يدرون
فيصل:ها عبود كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام والله أحسن
فيصل:متى نمت أمس
عبد الرحمن:ما قدرت أنام أحس إنو في شي بيصير
فيصل:أخذت الحبوب
عبد الرحمن:إيه وربي ما قدرت أنام مره ومانمت الا بعد ما اخذتها
فيصل:الله يهديك عبود لا تفكر تا خذها مره ثانيه خلاص
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل:أمس متى بدا لك الأحساس ذاك
عبد الرحمن:بعد العشاء ع طول وكمل وهو مسند راسه ومسرح:كنت أفكر إنو بيروح هال إحساس من بعد ما صدمت أحلام بس شكلو مو هذا الشي إلي بيصير
فيصل:إن شاء الله ما يصير إلا خير أحلام تدري
عبد الرحمن:لا ما قلت لها
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:كفايه هي حزينه علي ما أبي اقلقها زياده ولا امس دقت علي وجلست تبكي مادري مين قلها شكلهم وحده من خواتك المهم صرفتها وقلت لها صداع خفيف
فيصل:درت عن الحبوب المنومه
عبد الرحمن:إيه قلت لها إنو الدكتور صرفها لي وإنو كان وقتها عشان كذاخذيتها
فيصل:ههههه تعرف تصرف
عبد الرحمن:أتوقع إنو الشي إلي بيصير مرتبط بأبوي
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن :هال أيام صار غرييب وحاس إنو يخبي عني شي
يوم قال كذا أحلام وفيصل أنصقعو أحلام جوا السيارة تبلكمت
وفيصل سكت وما تكلم
أما عبد الرحمن كمل:صار يكلم أخوالي ويتخاصم معاهم وأغلب مكالماته يقول فيهاولدي مالكم دخل ولا نفسيته تعبانه ولا لاتقولون له أنا بقول له متى ما أبي
مادري وش يعني
فيصل وهو مرتبك:لا لا ما أتوقع
عبد الرحمن:ولا كلمت أخواني ينحاشون من قدامي ويصرفوني زي ما تصرفني انت الحين
فيصل:ههههههههههههه أنا
عبد الرحمن:إيه انت
فيصل:قلت لك ما أتوقع ماني ملاحظ ع عمي
عبد الرحمن يعني أنا كذاب
فيصل:لا مو كذا بس يمكن مو انت
عبد الرحمن:راح أعرف الشي إلي يخبيه حتى لو مو عني
أحلام خرجت من السياره بالمناديل وهي مصدومه واتجهت جهة الخيام ما تبي عبد الرحمن يلاحظ صدمتها وشوي الا محمد قط مع فيصل وعبد الرحمن ويسولف معاهم شوي الا محمد قال وهو يطالع في أحلام:بسم الله أشفيك
راح لها بسرعه وهي كانت طايحه ع الأرض مسكها ورفعها لقاها تبكي قال لها:أشفيك
عبد الرحمن تعلقت عيونه فيها
أحلام وهي تمسك ركبتها:آآآآه ركبتي تعورني
محمد مسك يدها وقومها وصار يمشيها شوي شوي لين ما دخلها الخيمه جلس جنبها وقال:ليش تبكين
أحلام بخوف:عبد الرحمن بيعرف
محمد:شلون يعرف
أحلام:لاحظ ع أبوه انو متغير مع خواله
محمد:كويس خليه يعرف وربي أحسن له
أحلام:بس نفسيته
محمد:وش يعني بيتعب يومين ويرجع طبيعي اصلا المفروض عمي يقول له من يوم ما عمره8 سنوات مو الحين يوم كبر بس ولو لازم يعرف
أحلام:يون عمي الحين
محمد:بالخيمه يسوي الغدا مع أبوي وعمي
أحلام:طيب ما تعرف وش فيه عبد الرحمن يقول ما يقدر ينام الا إذا أخذ حبوب وش هالحبوب ووش عنده
محمد:مادري والله أول مره أعرف منك
أحلام:ياربييييي
محمد:أهدي الحين وما كأنك عرفتي شي أوكي
أحلام:أوكي
محمد:مانبي عمي يسوي لنا مشاكل ولا كأنك سمعتي شي
أحلام:أوكي

أسماء ونوال جالسي ع مقدمه سيارة احمد ويسولفون شوي إلا جو البنات كلهم وجلسو يطبلون ع السياره ويغنون المهم الشباب سمعو الضجه وخرجو وشافو البنات أول ما خرجو سكتو البنات ولا نفس
حمود:فرقه حسب الله هنا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شوي وجا خالد وقال:شباب تعرضت للسرقه
عبد العزيز:مين السارق؟
خالد:ههههه مادري بطاقه الصّراف حقتي مو في المحفظه
عبد الرحمن:تأكد مو في جيب الصدر
خالد وهو يفتش جيب الصدر:لا مو في
حمود:الله يستر عليك إلي يسمعك يقول إن معك فيها مليون
خالد:ههههههههههههه لا معي 4 آلاف
محمد:يمكن حطيتها بمكان ونسيته
خالد:مادري رحت دورت بكل الأماكن إلي رحتها أمس وما لقيتها
بندر:يمكن نسيتها بالمستشفى يوم رحت تودي أحلام
خالد:لا ما طلعتها من جيبي شباب بالله ماحد أخذها يسوي مقلب
الشباب:لا والله
خالد:محمد ما أخذتها عشان تنتقم مني
محمد ولاف بوجهه عنه:لا وليش أخذها
خالد:إنتقام عشاننا دفناك
محمد وهو يقوم من جنبهم:لا قلت ما أخذتها
قام وراح من عندهم وبندر قال:إشفيه محمد مكفرن
أحمد:ههههههههههههه تلقاه زعلان منا عشاننا دفناه
بندر:من جده هو حنا نمزح معاه
حمود:والله معاه حق يزعل
باسل:وربي بجد مسكين كان بيموت بسببنا وبسببنا شوفو وش صار لتوأمه
خالد:أخلصو الحين عطوني بطاقتي
حمود:وش تبي فيها
خالد:أبي فلوسي بشحن خلص رصيدي ونسيت أسحب فلوس امس ما عندي ولا هلله
باسل:وربي ما حد خذاها روح شوف البنات ماحد شافها
خالد:وش يبون فيها البنات
باسل:يمكن شافوها طايحه مرميه ورفعوها
خالد راح للبنات وقال: بنات ماحد شاف بطاقه الصّراف حقتي
هيفاء وحنان ووجدان وأحلام طالعو في بعض وأبتسمو
نوال:لا ولفت وهي تطالع بالبنات :بنات شفتوها
البنات:لا
أحلام:أيه وحده عندك ثنتين
خالد:شلون؟!
أحلام:بنك الأهلي ولا الراجحي
خالد:لا بنك الاتحاد تستهبلي
أحلام:هههههههههه لا منجد
خالد:ألغيت حسابي ببنك الاهلي
أحلام:يعني بنك الراجحي
خالد:أحلام معك طلعيها
أحلام: لا مو معي وليش آخذها
خالد:تمقلبيني ولا تنتقمين مني لا قدر الله
أحلام:هههههههههههههههههه ولو متى باخذها
خالد:وانأ نايم
أحلام:أسأل هيفاء ووجدان وحنان كنت معاهم امس ونمت قبلهم
لف في الثلاثه وقال:هاه انتو بعد ما اخذتوها
البنات:لا
طالع في هيفاء وقال:وانت يا هيفاء أكييد ما خذيتيها عشان تنتقمين
هيفاء:لا ليش انتقم
خالد:رفع حاجب ونزل الثاني وقال:اها بريئه
ولف من عند البنات ودخل ع عماته وامه وقال لهم:ما شفتو بطاقتي حقت الصرّاف
أم أحمد:ليش ضيعتها
خالد:لا قمت وما لقيتها بمحفضتي
أم بندر:شوف خواتك هيفاء ووجدان وحنان وأحلام أمس نامو بسيارتك
خالد تذكر انو ما لقى المفتاح حق السياره بجيبه ولف واتجه للبنات وهو يقول بصوت عالي:إن كيدكن عضيم
إنتو الاربعه إلي نمتو بسيارتي امس
أحلام لفت وقالت:هااااااااااااااااااااه
خالد:هات البطاقه
أحلام:قلنالك ما خذيناها
خالد:سبحان الله سيارتي كانت مقفله شلون فتحتوها ونمتو فيها
أحلام:هههههههههههه بس خذينا المفتاح
خالد:أحلام ولا حنان ولاوجدان ولا هيفاء أعطوني البطاقه
وجدان وحنان وهيفاء يضحكون أما أحلام تقول:بس خذينا المفتاح
خالد يتصنع العصبيه:أحلام هات البطاقه ولا عاد بعيد بسرعه بروح أجيب أغراض لأبوي
أحلام:قلت لك ما أخذتها
طالع في الباقين وقال:وانتو ما خذيتوها
الثلاثه صارو يضحكون وما يردون
خالد بعصبيه:هات البطاقه بسرعه
أحلام:طنشت وما ردت والباقين يضحكون خالد عصب ولف من عندهم وركب سيارته ومشى فيها
أحلام:يا بقرات ليش تضحكون
هيفاء:ههههههه شكله يضحك
حنان:حرام عليكم عطوه البطاقه
وجدان:ههههههههه والله زعل
أحلام اصلا حطيت البطاقه بسيارته
شوي الا جوالها يدق رفعته لقيته خالد وقال هذا هو يدق
أحلام:الو
خالد:أحلام البطاقه معاك وين حطيتيها وربي لتزعلي
أحلام:هههههههههههههههه انت من جدك زعلت وربي نمزح معاك
خالد:لا معليش مو كذا المزح
أحلام:هههههههههههه انت كذا تمزح معنا
خالد:أوكي وين البطاقه
أحلام:ع الطبلون
خالد تنهد وقال:مع السلامه
أحلام:باي إسمع
خالد:هاه
أحلام:جيبلي بطاقه شحن
خالد:من عيوني
أحلام: هههههه تسلم لي عيونك
خالد:ههههه يلا باي
أحلام:باي

عبد الرحمن جالس بسيارته وهو بردان ويفكر بأحلام وخايف تكون سمعته وهو يتكلم مع فيصل شوي ويجيه مسج منها يقول"عبود وينك ماني شايفتك مع الشباب"



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس