عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-24-2011, 10:43 AM
ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم : 201
 معدل التقييم : ضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
1 (40) روايه الامل بعد الالم




بسم الله الرحمن الرحيم


طبعا يا أخواني هذه هي أول رواية لي في مسيرتي


وأرجو أن تنال إعجابكم ودعواتكم لي بالتوفيق




أتركم مع الروايه


الأمل بعد الألم

الشخصيات:

بيت أبو أحمد

أحلام:وهي بنت غاية في الجمال والأخلاق والطيبة تعيش مع عائلتها المكونة من ثلاث بنات وثلاث أولاد وهي دلوعة البيت ولها توأم بعدين تعرفونه.
أبو أحمد: وهو والد أحلام شخص طيب ويحب الخير لناس قبل نفسة.
أم أحمد:وهي أم أحلام وهي مستعدة تظحي بكل شي في حياتها لمصلحت عائلتها وسعادتهم.
أحمد:وهو أخو أحلام الكبير وطبعا يحب أخواته ودايما يتناقرز مع أحلام.
محمد:وهوأخو أحلام وتوأمها إلي قاسمها رحم أمهم وهو بالتأكيد يحبها لأنها توأمه وهي أكييد تحبه<< وطبعا أحلام محبوبة عند الكل.
خالد:وهو كمان أخو أحلام وهو أعقل أخوانه مع إنه أصغرهم.^ _ *
بسمة:هي أخت أحلام وأصغر منها بسنتين
أسماء:هي أخت أحلام الوسط وهي ما تحب يرفض لها طلب

بيت أبو صالح

أبوصالح: شديد وما يحب إلا نفسه مومهتم بأولاده وما يهمه إلا إنهم ينفعونه
أم هتان: زوجة أبو صالح
فتون: هي بنت فلاوية وذكية داهيه وماهره في بناء العلاقات ^_*
هيفاء:وهي تصير بنت عم أحلام وأخت فتون<< فهمتوا
وهي وأحلام صحبات أكثر من إنهم يكونو بنات عم .
عزيزة:هي بنت حريصة على خوانها وما ترضى عليهم وزي أمهم <<
عبد الرحمن: هو شخص حنون وسيم طيب ما يحب أحد يزعل منه وبنفس الوقت إذا حب شي وتمناه لازم يحصل عليه ولا يحّرم غيره.
عبد العزيز: حنون ويحب المقالب وفكاهي ولا يرظى على نفسه أو على إلي يحبهم.
صالح:هذا نسميه شاري الصلح يعني ما يحب المشاكل خاصة في عائلتة ومستعد يبذل قصار جهده في الإصلاح.

بيت أبو بندر

أبو بندر: عاد إنتو تعرفو علية في الرواية.
أم بندر: طيبة ودير بالها على بيتها.
فاديه: حنونة وماتحب أحد يزعل منها وخجولة.
بندر: ممتع وبنفس الوقت شديد شوي.
فيصل:حنون وطيب وعزييييييييز نفس بقوه ومايحب أحد يتمنن علية بشئ
باسل:طيب نصوح ما يميل للعصبية أبدا وبنفس الوقت غامض.
حمود:خلوق وغيووور جدا ولا يرضى على أقاربة.
حنان:إنسانة طيبة ووفية وما تحب المجاملة.
نوال:تحب المغامرات والأكشن <<هع هع هع هع
وجدان:وفية مهما صار ومتعلقة بالأمل وبس.

الجزء الأول


بسم الله الرحمن الرحيم


قامت أحلام كعادتها من الصباح


دخلت الحمام وأخذت لها شاور


ولبست ملابسها تستعد للجامعة ))طبعا هذي أخر سنةلها بالدراسة((بعدها راحت تصحي توأمها محمد لأنو ماتبغا تروح الجامعة إلا معاه))


احلام:حموووووووووووود قوم يلا صلاة الفجر


حمود بسرعة تأخرت يالله بسرعة


وسحبت الحاف من فوقة وقفلت المكيف وجلست تصارخ علية قام محمد والشرر يتطاير من عيونة وميت نوم وقال لها:أطلعي برا ماني موديك روحي مع السواق


أحلام تبي تناكفة:مابي مابي أروح مع السواق قوم وديني ولا بقول لأبوية يلا محمد أمانه


محمد وهو كاتم الضحكة: روحي قوليلة ولا تجلسي تترجيني هههههههههههههههههههههههههه


أحلام بقهر: قوووووووووووووووووووووووم والله ما أروح إلا معااااااااااااااااك بسرعة


قام محمدعشان يوديها ودخل الحمام وهي جلست تستناه على سريرة بعدين قامت لدرجة وفتحه لقيت فيه ورقة لونها أصفر فسفوري مكتوب عليها بالأسود


**أحبك مووووووووت a___ عبد الرحمن**


وبدت دقات قلبها تتسارع وهي ماتدري ليةو قالت بخاطرها: **معقولة مين تقصد بها يا عبد الرحمن **وما تدري ليه ماهي راضيه تبعد نظرها عن الورقة فجأه خرج محمد من الحمام وشافها على هالحال وقال لها :إشفيك متصنمه


انتبهت أحلام وقالت:هاه لالا مافي شي


محمد ما قدريكتم ظحكته على شكلها المرتبك :هههههههههههههههههههههههههههههه أمانه أشفيك كأنك شايفة ديناصور مو ورقةههههههههههههههههههههه


عصبت أحلام وقالت له:من غير سنون يالله بسرعة أتأخرت كفاية وخرجت من غرفتة وهو لسع يظحك


فجأة إلا بصوت أبوه من وراه :ياخي أزعجتنا بضحكك هذا تر في ناس نايمين ولا تحسب إن بس إنت في البيت .


انتبه محمد وقال:أوه معليش يبة بس ما قدرت أتحمل.


أبو أحمد:الله يصلحكم ما نقول إلا هي


روح ودي أختك الجامعة بسرعة .


محمد:سم يبة


خرج من غرفته ولقي أحلام ميته من الضحك وقال لها قدامي عالسيارة وهو يتصنع العصبية


ظربتة أحلام على خدة بخفة وقالت له:والله ما تعرف تعصب لاتحاول.


ركبو السياره وأنطلقو بها للجامعة



بيت أبو صالح


عبدالرحمن كان نايم وجا أخوه صالح يصحيه


صالح:دحوووم يالله قوم الدوام مو معقول كل يوم تتأخر


وفتح الستارة وجا نور الشمس على عيون عبدالرحمن


عبد الرحمن غطى راسة بالحاف قام صالح وسحب اللحاف وقال:يلا قوم بسرعة تر الوقت متأخر بسرعة


قام عبدالرحمن وطب بسرعه على جواله على أمل يلقى رساله بالغلط من حبيبة القلب بس للأسف كالعاده ولا شي قام وهو يتأفف ودخل الحمام وخذله شاورطلع من الحمام لقى الجوال ينور وأتذكر إنو قبل ما ينام حط الجوال ع الصامت


راح للجوال ولقى مسج من محمد يقوله بتجي الدوام ولا لا ردعليه ونفسه مايكتب يب نفسه يكتب إلي حارق قلبه كتبله **يب يب جاي لا تخاف **


خرج من غرفته ولقى أم هتان جالسه تقلب في القنوات و أبوه جمبها وقال لها أنا رايح يمه تامري شي


ردت :لالا شكرا


ولع قلب أبوه من الحزن عليه وقال بخاطره:آه يا عبدالرحمن متى تعرف الحقيقه متى بتواجه الحقيقه متى لحد ما تعرف وقلبي ينعصر من الحزن عليك مين إلي يقدر يوا جهك بالحقيقه.أنتبه أبو صالح لصوت عبدالرحمن وهويقول:يبه تامر شي


ورد:هاه لالاتسلم حبيبي الله يوفقك


خرج عبد الرحمن وركب سيارتة ولمح حرف a على المرايه الأماميه وأبتسم لا شعوريا وأنطلق بالسياره



أحلام طلعت من المحاظرة وبالها يفكر في الورقة ومين حرف a إلي عبد الرحمن يحبها موووووووووت


معقولة إهي ولا وحده غيرها شوي أنتبهت لرناد صحبتها وقالت بخاطرها :لالا أنا قاعدة أتوهم مو عشاني أحبه معناتو إنو يحبني والله مادرى عني بس بمني نفسي عالفاظي وراحت تنادي رناد :وينك يادوبى لي يومين ما شفتك


رناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دوبى مرة وحدة والله إني مسواك


أحلام:هههههههه والله مو أنحف مني


رناد:هههههههههههههههه


شوي إلا أحلام تنادي وفاء صديقتها الثانية ويكملوا سوالفهم بعدين راحو يفطرون في البوفيه يوم خلصو قامت أحلام وقالت:يلا عن إذنكم بروح والله ميته نوووم


وفاء + رناد :إذنك معك يلاباي


أحلام :بايات


ودقت على محمد يجي ياخذها لأنها ماتحب تروح مع السواق وشوي إلا جاها الرد:هلا هلا هلا والله


أحلام: هلا بكك فاظي لي ولا لا


محمد: كذا ع الحاف مافي سلا م ولا كلام شعندك


أحلام:ههههههههه سوري مابغيت إلا ترجعني خلصت


محمد:الحين


أحلام:ايوه أجل متى


محمد:يالله جاي


أحلام :لا تتأخرلأنو ما عندي أحد أجلس معاه


محمد: كنت بتأخر شوي بس مدام كذا دوري غيري لأني محووس بالشركة


أحلام :لا تكفى


محمد:والله ماعندي وقت خلي خالد ياخذك ولا السواق


أحلام : طيب مشكور يلا باي


محمد:ههههههههه ياحلوك إذا عصبتي باي


قفلت منه ودقت على خالد وبعد طلعة الروح رد أخيرا وصوته مليان نوم:هلا


احلام:سلام اشفيه صوتك كذا


خالد:دوبي صاحي تبي شي


احلام:ليه ما رحت الدوام


خالد:هيا بدى المحقق كونان


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد:أقول لاتقعدي تضحكي لي تبي شي لا أقفل


أحلام:يب يب تعال خذني من الجامعه


خالد:ليه وين توأمك محمد استغنى


احلام:لالافديته مشغول بالشركة مو مثلك نايم


خالد: يالله جاي


احلام: باي لاتتأخر


خالد:سمي يا سمو الأميرة مع السلامة لا يكثر


أحلام:هههههههههههه يلا باي


قام خالد من وراح الحمام بياخذ له شاور إلا سمع صوت أمه تناديه ورد عليها:هاه يمه بغيتي شي


أم أحمد :لالا بس كنت أبي أصحيك يلا قوم حبيبي


خالد: يلا قمت


بعد ما خرج من الحمام لبس بنطلون أسود وتيشرت أحمر وخرج من غرفته ولقى أسماء قاعده في الصالون مر من جنمها وقالت له:وين رايح


رد:بروح أجيب الدلوعه من الجامعه


أسماء:أها طيب ثواني بجهز وأجي


خالد:وين وين وين


أسماء :بجي معك


خالد :طيب يلا بسرعة أنا في السيارة



بيت أبوصالح


رجع عبدالرحمن من الدوام وكان جوعان سأل عزيزة إلي كانت قاعدة بالصالة:وين أمي


عزيزة :بالغرفة حقتها


عبدالرحمن:نايمة


عزيزة:والله مادري روح شوف


راح للغرفةودق الباب وشوي إلاأنفتح الباب وخرجت أم هتان :هاه شتبي


عبد الرحمن:لاسلامتك يمه مابي شي بس أبسألك الغدا جاهز ولا أطلب من برى


أم هتان: ليه إن شاء الله ما تبي طبخي


عبد الرحمن :لالا والله مو عشان كذا بس ما حبيت أتعبك إذا إنك ما سويتيه


أم هتان : أهاه لالامافي تعب روح شوفه بالمطبخ


راح المطبخ وهو إلي أنسدت نفسه عن كل شي وفي حلقة غصة يبي يطلعها طلع من المطبخ وراح غرفته وجلس على سريرة وحط راسه ع الوساده وفي راسه ألف سؤال يحكي بخاطرهويقول:لية يمه تعامليني كذا؟


يعني أنا ما أحس؟


ليه تعاملين ولدك كذا؟


حرام عليك أنا أش سويت؟


أنا أيش ذنبي؟


حرام عليك تعيشيني بنكد ؟


تكفي يمه حسي فيني؟


خلاص ماعد أقدر أتحمل أكثر من كذا!


آه يا دني القهر!


لمتى بقعد على هالحال؟


متى بتحس فيني أمي متى؟


قطع تفكيره صوت الجوال يرن أخذ الجوال وشاف لقى المتصل بندر ورد:هلا بندر وينك ما تدق لاتعبر


بندر:هههههه لاوالله حبيبي بس أنشغلت هاأيام


عبدالرحمن:وش الشغل إلي يشغلك عن ربعك


بندر : خلاص عاد لايكثر


عبدالرحمن:ههههه لا لا لا شوف شوف لك عين بعد


بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه


عبد الرحمن :هاه شتبي


بندر:أبد والله بس اتفقنا أنا والشباب نطلع يوم سوى البحر وقلت أشوف إذا إنك فاظي لأن لك وحشه والله


عبد الرحمن :والله وإنت أكثر خلا ص أوك متى


بندر: بكرى الصباح


عبدالرحمن: أوك تامر شي


بندر: لا سلامتك بس بلغ أحمد وأخوانه


عبد الرحمن: أوك ما طلبت شي


بندر: مع السلامة


عبدالرحمن:فمان الله


قفل منه ومسك الجوال بيدق على أحمد


إلا وجواله مقفل راح وحول الإتصال على رقم البيت


وإلي كان يتمناه أن إلي ترد تكون حبيبة قلبه وفجأه رد صوت أنثوي ناعم:ألو


عبد الرحمن:أيوه هلا أسماء مو


أسماء:يب يب هلا فيك كيفك


عبد الرحمن:الحمد لله بخير أنتو كيفكم


أسماء:والله الحمد لله كلنا طيبين كيف عمي أش أخباره


عبد الرحمن:الحمد لله يسلم عليك


أسماء: الله يسلمك


عبد الرحمن: أحمد قريب منك


أسماء:لالا في غرفته إذا تبغاه دق ع جواله


عبد الرحمن:طيب جواله مقفل قوليله يفتحة


أسماء:طيب باي إلحن بروحله


عبد الرحمن: مع السلامه


قفلت منه ولقيت أحلام تطالع فيها من المطبخ وقالت لها:


جابك الله مافيني أقوم روحي قولي لأحمد يفتح جواله عشان عبد الرحمن بيدق عليه


أحلام :هو إلي داق تو


أسماء: أيوه ليش


أحلام وهي تخفي توترهاوتصطنع العصبيه:كيفي أبأسأل شعندك


أسماء:أهاه لابس على بالي نسيتيه بس إني متأكدة إنك ماراح تقدرين تنسينه لو تموتين


أحلام بعصبيه:إلي تتكلمين عنه ماضي وأنا قلتلك ما راح أذل نفسي لواحد ما فكر فيني


أسماء بضحكة: والله إني أقدر أحلف إنو مو داق على البيت إلا لسواد عيونك بس إنتي ما عندك إحساس


أحلام:ههههههههه لالا توهميني زياده والله ما درا عني


أسماء : أقول روحي قولي لأحمد


وراحت أحلام لغرفة أحمد ودقت الباب شويإلا جاها الرد:هاااااااااااااااااااااااااااه مييييييييين


أحلام: أفتح جوالك كالمطفوق عبد الرحمن يبي يكلمك


أحمد:طيب لاعد تدقوا الباب أبي أكمل شغلي



بيت أبو بندر


العائلة كلها متجمعه ع العشاء ويسولفون بعدين قال باسل:


يبه وش رايك نعزم عماني في بيتنا يوم الخميس


أبو بندر:والله ما عندي مانع بس وش المناسبه


باسل:أمممممم ولا شي بس من زمان على الجمعات خلنا نتونس


أبو بندر :خلاص طيب شوف أمك


باسل :هاه يمه وش قلتي


أم بندر: والله على عيني وراسي الله يحييهم البيت بيتهم


بندر: بس مالي دخل ماراح أكنسل طلعه الشباب معي للبحر


فادية + وجدان+ حنان + نوال:محد قالك كنسل


بندر :يمه بسم الله علي لا تاكلوني ما قلت شي غلط


باسل : خلهم والله ما صدقو إنهم يقابلو بنات عماني


الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه


وجدان :إي والله لنا شهر ما شفنا بعض


فاديه:حتى بعض ماشافنا


وجدان:ههههههههههههههههههههه إي والله أشتقنا لبعظ


حمود:مين بعض هذا <<موفاهم


كلهم ضحكو عليه بعدين لف أبو بندر لساعة ولقاها ساعة نومه وما يقدر يسهر فقام وطلع غرفة نومة عشان ينام

ولحقته أم بندر


إلحين الوقت متأخر من اليل كلهم نايمين كلهم ماعادا أثنين أثنين النوم يعاندهم أثنين النوم يعذبهم أثنين النوم هجر عيونهم وإلا إذا صح التعبير نسى كيف يوصل لعيونهم ضيع طريق جفونهم صاروا يترجوه تكفى يانوم تعال لجفوننا ولا عاد تفارقها أبد تعال لجفوننا ولا عاد تتركها أبد تعال ودخلنا بأحلامنا إلي ما تفارقنا وإلي نترجاها تتحقق وتصد عنا تعذبنا نشوفها قدامنا بس ما نقدر نوصلها مانعرف طريقها وبعظها نتوهمها نظن إنها حقيقه بس في النهايه تخدعنا وتطلع خيال بس تكون أجمل خيال نتخيله وأحلى وهم نتوهمه ياترى هي وهم وخيال ولا حقيقه الجمال


$$$$$$$$$$$


عبد الرحمن يتقلب على الفراش مو قادر ينام في النهايه كتم راسه بالوساده وصرخ بأعلى صوت وهو يقول:حرااااااااااااااااااااااااااام


نزلت دموعة لا شعوريا وصار يبكي بصوت مخنوق في الوسادة ويقول:أبفهم وش ذنبي؟


أنا وش سويت؟


أبعرف غلطي والله لأصلحه؟


ليش يعاملوني كذا ؟


ليه ما يفهموني؟


ليه أحلام تستغبي ليه ما تفهم؟


ليه أمي تقسى علي وما تحتويني؟


من يوم ما عرفتا وهي تكرهني


ليه تكرهني ليه ؟


بس للأسف تبقى هذي الأسئله كالعاده بدون أجوبه عجز يلقى لها أجوبه


أنفتح الباب ودخل عبد العزيز وشاف عبد الرحمن على هالحال وقال:أشفيك ليه الصراخ


عبد الرحمن ماينسمع إلا صوته يشاهق: أنـ ـ ـ ـا مـ ـ ـ ـ ـا أهـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـكـ ـ ــ ـ ـ ـم أبـ ـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـدوعـ ـ ـ ـنـ ـ ـ ـ ـي


عبد العزيز:شقاعد تخربط إنت


لف عبدالرحمن وعيونه حمرا من شدة البكاء وقال:تكفى وخر عني خلني وحدي ما بي أشوف أحد قدها واصله


عبد العزيز:طيب بس قلي أشفيك


عبد الرحمن مسك عبد العزيز من كتوفه ودفه ناحيت الباب وقاله:مافيني شي لو إني أهمكم أو يهمكم ليش أنا متنكد كان من أول ما عاملتوني بهالشكل ليه يعني أنا ماأحس


عبد العزيز:يوه يوه يوه وش هالقنابل إحنا ما نعملك زين شقاعد تقول حبيبي ثمن كلامك وأعرف مع مين تتكلم


عبدالرحمن عصب وما صار يعرف إيش يسوي قام وفتح الباب ودف عبد العزيز وهو يصارخ :قلتلك خلني وحدي


وقفل الباب بقوه وجلس ع السرير ودمه فاير


أما في الجهه الثانيه في البيت البعيد بشوارع بسيطه في وحده من الغرف كانت أحلام تصارع حيرتها في حبها الكبير ما تدري بتصرفاته يقصدها ولا يقصد غيرها وهي تسأل نفسها وتقول:مين حرفaإلي ماخذه قلبه؟


يمكن أنا؟


لالامستحيل يمكن وحده غيري؟


أو حت يمكن يقصد نفسه؟


ياربي أنا وش دخلني فيه؟


أنا ليش مهتمه فيه؟


يمكن أنارجعت أحبه زي ما تقول أسماء؟


لا ماقدر هذا كان زمان إلحين أنا ماأحبه ؟


إلا والله إني أحبه وما قدر أنسى حبه مستحيييييييل أصلا ليش أنا أبي أنساه


بدت دموعها تنهمر بدون ماتحس فجأه دخلت أسماء وشهقت يوم شافت أثر البكاء على وجه أحلام وقالت:أحلام أشفيك مانمتي ليه تبكي


أحلام:متضايقة حييييل يا أسماء


أسماء: ليش


أحلام:مادري أحس بالذنب


أسماء جلست جنب أحلام وحضنتها وقالت لها:ليه حبيبتي على أيش الذنب


أحلام:عبد الرحمن


أسماء:أخيرا حسيتي فيه من أول أقنعك أن ماله داعي تكابري وتقولي ما أحبه وإنتي تموتين فيه صح ولا لا


أحلام:إيه أنا أحبه أحبه أحبه


أسماء: بسم الله حب ذا ولا توحش


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههه


بس أسماء تتوقعي هو يحبني ولا لا


أسماء:أحلام حياتي إنتي كلنا نحبك موبس هو وهو كمان مايحبك يمووووووووووت فيك


أحلام:وإنتي أيش دراك


خافت أسما تنفظح وقالت :والله حسب الملاحظه


أحلام:وليه أش لاحظتي


أسماء تورطت وما حبت تنقظ وعدها مع فتون وقالت:حرف الaألي بالمرايه الأماميه للسياره وتعامله معاك هذا كله كافي إنه يثبت حبه لك وبقوه


أحلام:نفسي أعرف أش إلي يخليك واثقه لهالدرجه


تورطت أسماء وكانت بتقولها السر إلي بينها وبين فتون بس تداركت الوظع وقامت من عندها وقالت :أنابنام تبي تصدقيني ولا براحتك بس تأكدي إني ما راح أكذب عليك


و منتي أحسن مني شفيني ميته على بندر وهو ولا حتى تعب نفسه وفكر خرجت من الغرفة تاركه عاصفه من المشاعر المجهوله في صدر أحلا

الموضوع الأصلي: روايه الامل بعد الالم || الكاتب: ضجة مشاعر ~ || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdi hghlg fu] hghgl hghlg hghlgKv,hdiKfu]Khghgl fu]




 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


آخر تعديل ضجة مشاعر ~ يوم 01-25-2012 في 03:21 AM.
رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضجة مشاعر ~
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك... كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 24 9990 01-02-2013 12:41 PM
قررت ابتعد عن كل شخص يسبب لي. الصداع ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 1 1099 01-02-2013 11:00 AM
موطننا الأبدي ... موثر جدا ارجو من الكل المرور.. ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 9 1296 09-14-2012 12:06 AM
حركات والله صرنا مشهورين يا أهل الجنوب هع هع .. سوالف وصرقعة 12 3525 09-13-2012 11:35 PM